.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله

    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

     استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله  Empty استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الأربعاء مايو 09, 2012 3:35 pm

    أبو بلقيس
    من الأنصار السابقين
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ماذا لو كان الإمام نصره الله خرج في العالم الغربي الذي يحترم العلماء ويقيم لهم وزنا",وخاطبهم بما وهبه الله من معرفة فتح بها أسرارا" علمية وفلكية كانت معرفتها مستحيلة على كل علماء الأرض ؟؟ أتصور أنهم سيحملونه على أكتافهم وسيفتحون له منابر الجامعات ومراكز البحث العلمي حتى يجود بتفاصيل وحقائق دامغة أكثر ليبنوا عليها معارفهم , وستفتح له القاعات العلمية ليقدم ما وهبه الله من علوم مبهرة لكل العلماء المهتمين بأسرار الكون العلمية المغلقة التي تعبت في فهمها العقول على مر القرون, وستنشأ حوارات علمية بينه وبين مختلف العلماء يشهد لها التاريخ لقيمتها وأثرها على الواقع.

    أما الأعلام مثل كبرى الصحف العلمية والمهتمة بعلوم الكون من فلك وحساب وفيزياء ستجري حثيثا" لكسب دقائق من وقته الثمين حتى تتفرد بحقيقة علمية أو كنز معرفي, وسيتسابق عشاق الخبر إلى إجراء مقابلات معه لمعرفة مخزونه العلمي والمصدر الذي يهبه هذه الكنوز المدهشة. إن الأسرار العلمية التي كشف عنها إمامنا حفظه الله قد تعبت في تصورها عقول علماء كل العصور من كل الديانات والملل, فيا عجبا"كيف لم تحرك هذه الكنوز العلمية عقول أمة هذا الإمام الملهم من ربه؟؟ هذه الأمة التي تتغنى بالمهدي المنتظر ليل نهار على المنابر منذ قرون وعندما جاءها محملا" بنور الإيمان والمعرفة جحظت عيون أبناءها وأصيبت بالعمى المفاجئ الذي يبدو أنه سيطول, وكم سيحترمنا العالم المتحضر عندما يجد فينا إماما" يقدم أمتنا بصورة لم يعهدها العالم منذ قرون, إماما" يشيد حصونا" للعلم والعدل والسلام والبناء لم تبلغها أي حضارة بشرية سابقة أو معاصرة .

    الأخوة الكرام بعد هذه المقدمة المتواضعة أبشركم بواحدة من النتائج العلمية المبنية على حقيقة قدمها إمامنا الغالي على قلوبنا , فأنتم تعلمون كم تصور العلماء ما يطرأ على بنية الإنسان مع توالي الأزمان والدهور, من حيث الطول في الجسم, وقد جند العلماء كل جهد من أجل معرفة المزيد عن تفاصيل التغييرات الجسمية في الإنسان من حقبة زمنية إلى أخرى, وقد وضعت الكثير من الفرضيات والتصورات المجتباة من الحفريات والهياكل التي تكتشف بين فينة وأخرى, ولسنا بصدد تتبع تلك الفرضيات أيا" كانت سواء قاربت الواقع أو ابتعدت عنه, فمع منهج المهدي المنتظر تستغني عن كل فرضية صنعها الظن والتصور الغير دقيق.

    وكي لا نتوه في زوايا التاريخ والآثار نبدأ بالحقيقة الرقمية الثمينة التي ذكرها الإمام حفظه الله بين ثنايا أحد بياناته المشهودة, وهذه الحقيقة متمثلة في أن ما بين زمن آدم عليه السلام وزمن خليفة الله للناس المهدي المنتظر 360000 سنة (ثلاثمائة وستون سنة). يا ترى ماذا نقرأ من هذه الشفرة العلمية المدهشة والتي ستوفر عناء كل الباحثين؟؟

    [IMG][ATTACH=CONFIG]190[/ATTACH][/IMG]


    وحتى نوظف هذه الحقيقة الرقمية الثمينة نحتاج عناصر أخرى تقوم عليه حساباتنا لنصل إلى هدفنا, سنبدأ من قول خير البشر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم , حيث قال
    ((خلق الله آدم على صورته ، طوله ستون ذراعا ، فلما خلقه قال : اذهب فسلم على أولئك ، نفر من الملائكة ، جلوس ، فاستمع ما يحيونك ، فإنها تحيتك وتحية ذريتك ، فقال : السلام عليكم ، فقالوا : السلام عليك ورحمة الله ، فزادوه : ورحمة الله ، فكل من يدخل الجنة على صورة آدم ، فلم يزل الخلق ينقص بعد حتى الآن))

    الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6227


    هذا حديث من جملة عدة أحاديث أخرى رويت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    فما علاقة محتوى الحديث بما نبحث عنه؟؟

    يشمل الحديث عنصر رقمي جوهري فيما سنجريه من حساب وبيان, العنصر هو ستون ذراعا" وكان هذا طول آدم عليه السلام, وستون ذراعا" تساوي تقريبا" 42مترا" وهذا الطول يساوي ارتفاع مبنى يتألف من14طابقا", على فرض أن ارتفاع الطابق الواحد يساوي3أمتار, هذا التفصيل في مساواة الطول فقط لتصور الطول المذهل الذي كان عليه آدم عليه السلام.

    الآن نفرض رياضيا"أن زمن آدم عليه السلام هو صفر سنة كونه البداية الزمنية لوجودنا, وعليه يكون زمن خليفة الله في أرضه المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو 360000سنة أي عدد السنين التي مرت حتى اليوم منذ عهد آدم عليه السلام.

    أصبح لدينا نقطة أولى رياضية مهمة حصلنا عليها من عنصر الزمن وهي (صفر& 3600000), والنقطة الثانية نجدها في عنصر طول آدم عليه السلام وطول الإمام المهدي المنتظر عليه السلام وسنفترض طول الإمام الحبيب هو متوسط طول الإنسان في عصرنا الحاضر والذي يساوي (1,8) حسب بيانات دونت على سنين عدة وفي مختلف الدول ومن أراد الاستزادة يدخل الرابط التالي:

    فنحصل على نقطة ثانية:

    هي (( 42& 1,8)).

    نرتب عناصر النقطتين رياضيا" كالتالي, الأولى:

    ((صفر , 42)) أي عندما كان الزمن صفرا" في بداية ظهور آدم عليه السلام كان طوله 42 مترا".

    النقطة الثانية :

    (( 360000 , 1,8)) أي بعد مرور 360000 سنة من ظهور آدم عليه السلام الى زمن المهدي عليه السلام ظهر لنا طول إمامنا المهدي عليه السلام هو 1,8 متر.

    في النقطة الأولى نفرض ما يلي:

    X1= 0 &Y1 =42

    والنقطة الثانية :

    X2 =360000 & Y2 = 1.8




    رابط تحميل الرسم :


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    من الرابط تحصل على الرسم الذي تتمكن منه التغيير والقراءة عليه, وقد حاولت تنزيله أو ارفاقه لكن المنتدى لم يقبل اضافة نوع الملف واذا تمكن أحد الأخوة الأنصار احضاره من الرابط ووضعه على الصفجة مع الموضوع فله الشكر , وعلى أية حال أرفقت لكم صورة مبسطة فقط مع الموضوع والرسم الكامل تجدونه على الرابط.

    الآن تكونت لدينا نقطتين وهي مفتاح الطريق نحو الهدف الرياضي المثير, من هاتان النقطتان نقيم علاقة رياضية عبارة عن خط مستقيم كالتالي:
    نرسم الخط المستقيم بمعلومية النقطتين مستخدمين أحد برامج الرسوم الرياضية والهندسية أو حتى يدويا" لمن ليس لديه برنامج, فنتج لدينا العلاقة الرياضية التالية والممثلة في خط مستقيم له نقطتين تقع عليه في محورين متعامدين .

    ملحوظة هامة : تم تعيين مقياس رسم هو(( 10000*1)) حيث قسمنا الزمن على 10000 والطول على 1, وعند الحسابات يجب أن نأخذ بعين الاعتبار أن نضرب النتيجة في 10000 إذا كانت زمن.
    ولإيجاد هذه العلاقة رياضيا" لمن أراد الاستغناء عن الرسم نتبع الخطوات التالية ,حيث بالإمكان التطبيق في العلاقة الرياضية لتحقيق ما نهدف إليه :

    ميل المستقيم بمعرفة نقطتين عليه M :


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    Y1-Y2/ X1-X2 =M

    وبالتطبيق نتج الميل = 1.1167

    ومعادلة المستقيم بمعرفة الميل ونقطة عليه ونختار احدى النقطتين للتطبيق في الصيغة الرياضية لمعادلة المستقيم:

    (X-X1) (Y-Y1) = M

    وبالتطبيق كانت معادلة الخط المستقيم هي:

    Y+1.1167X-42=0


    الآن ننظر بماذا خرجنا من كل ما سبق:

    بالرجوع إلى العلاقة البيانية بين الزمن والطول والممثلة في الرسم سنجد ما يلي :

    أن طول الإنسان يتناقص كل 100000سنة(مائة إلف سنة)بمقدار 11متر, أي :

    ((0.00011)) متر في السنة, أي:
    ((0.011)) سنتيمتر في السنة, أي:
    ((0.11)) مليمتر في السنة.

    وعليه تصبح هذه العلاقة الرياضية سواء بالرسم أو المعادلة مرجعا" رياضيا" دقيقا" غير مسبوق بفضل الله عز وجل لمعرفة مقدار تناقص طول الإنسان مع تقدم الزمان منذ عهد آدم عليه السلام.
    وكذلك كتطبيق عملي لهذه العلاقة متى عرفنا الطول لأي أمة مضت عرفنا الزمن الذي عاشت فيه بسهولة ودقة متناهية,وكذلك العكس لو عرفنا الزمن الذي عاشت فيه أي أمة عرفنا أطوال الناس في هذه الأمة بدقة وسهولة.

    ولنأخذ لهذا التطبيق مثال : على وجه التقريب لو أفترضنا أن طول رجل من قوم عاد هو 15 متر وهذا الطول يقارب متوسط طول النخلة حيث قد وصف الله حالهم في الآية الكريمة بأعجاز نخل خاوية بعد العذاب, قال تعالى ((سَخَّرَهَا عَلَيْهِمْ سَبْعَ لَيَالٍ وَثَمَانِيَةَ أَيَّامٍ حُسُوماً فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَى كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ [الحاقة : 7]

    من الرسم نجد أن ما يقابل الطول 15 متر من الزمن هو 24 على العمود الأفقي X)), وبضرب 24 في 10000 مقياس الرسم نجد أنه منذ عهد أدم عليه السلام الى عهد قوم عاد كان 240000 سنة(مائتان وأربعون سنة), وهذا يعني أن بيننا وبينهم من الزمن هو 360000-24000=120000 سنة (مائة وعشرون ألف سنة).

    وهكذا نحصل على نفس النتيجة عند التطبيق بالطريقة الأخرى أي في المعادلة الرياضية:

    Y+1.1167X-42=0

    حيث (Y ) تساوي طول قوم عاد المفترض 15 سنة, وبالتعويض في المعادلة نحصل على قيمة X)) والتي تساوي كالتالي:

    15+1.1167X-42=0

    X= 24 وبضرب 24 في مقياس الرسم (10000) نحصل على (240000) سنة وهي نفس النتيجة في التطبيق على الرسم , ونحصل على الزمن الذي بيننا وبين قوم عاد وهو 120000 سنة مائة وعشرون ألف سنة.

    الآن ليتخيل شخص ما أنه وجد قبرا" في مكان ما وهذا القبر له طول غير عادي وقديم جدا" حيث يظهر عليه من طوله أنه من أمة عاشت في حقبة زمنية غابرة جدا" فكيف يعرف متى عاشت بالدقة هذه الأمة التي ينتمي إليها صاحب القبر؟؟

    ببساطة خذ قياس طول القبر وهو يمثل قيمة ( (Y وطبق كما فعلنا في السابق لتحصل على الزمن الذي عاش فيه صاخب هذا القبر.

    الأخوة الكرام أريتم قيمة المعلومة الرقمية التي أخبرنا بها خليفة الله في أرضه , إنها ليست قيمة فحسب بل لؤلؤة علمية أضاءت من الحقائق ما تتشرف بها الأمة بل الإنسانية جمعاء, فهلا عرفت الأمة قائدها ومهديها الأغر الموهوب من ربه بسلطان العلم والحكمة ؟؟

    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

     استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله  Empty رد: استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الأربعاء مايو 09, 2012 3:58 pm

    12-28-2011 07:48 PM #2 موحد
    من الأنصار السابقين الأخيار
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
    شكرا اخي على هذا الاجتهاد ما اريد ان اقول كيف عرفت ان معدل تغير طول الانسان هو خطي اي معادلته على الشكل y=ax+b
    حيث xهو الزمن و y هو طول الانسان.
    ان طريقتك جيده من حيث القيمة التقريبيه تقبل الدقه ولكن لو تحدد نقطة ثالثة ستكون المعادلة دقيقه ميه ميه حتى نتاكد هل المتغير خطي او محدب (تربيعي) او مقعر ( جذر تربيعي) .
    بارك الله فيك فعلا امامنا الكريم ظهوره كنز من كنوز العلم والمعرفه لو يقدرو اهل ملته قيمة خير امة اخرجت لناس.
    ÷( قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَمَنْ كَانَ يَرْجُوا لِقَاءَ رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا )÷

    ÷( إِنْ كُلُّ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَٰنِ عَبْدًا * لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا )÷

    ÷( إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ )÷

    {شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلائِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ} [آل عمران:18]

    {رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ} [آل عمران:8]

    {سُبْحَانَ رَ‌بِّكَ رَ‌بِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ ﴿180﴾ وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْ‌سَلِينَ ﴿181﴾ وَالْحَمْدُ لِلَّـهِ رَ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿182﴾} [الصافات]
    *********************************************************************
    12-28-2011 08:45 PM #3 alawab
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين و آل البيت الطيبين الطاهريين وخاتم الخلفاء واعلمهم الامام المهدى المنتظر ناصر محمد عليه الصلاة والسلام وسلاما على المرسلين وعلى الانصار السابقين الاخيار
    والحمد لله رب العالمين

    أخى ابوبلقيس
    تعالى ندرس هذه المعادلة فى بيان الامام المهدى المنتظر ناصر محمد عليه الصلاة والسلام

    (((( فيكون أطولكم إلى جانب أحدهم كمثل طفل يمشي إلى جانب أطول رجل فيكم))))


    فهنا نجد أن طول رجل من رجال اصحاب الكهف يفوق طول اطول رجل فينا (فى هذا العصر ) بما يقارب اربعة اضعاف
    أى = 200×4 = 800 سم

    وتجد ذلك فى بيانه التالى (((وأما وصف أجسام قوم عاد وثمود فضخامتها تشبه أجسام أصحاب الكهف وذلك لأن أصحاب الكهف على مقربة منهم في الزمن فهم من بعد عاد وثمود وكذلك أجساد عاد وثمود ضخمة فقد وصفها لكم القرآن في ضخامتها بأنهم عمالقة فيكون أطولكم إلى جانب أحدهم كمثل طفل يمشي إلى جانب أطول رجل فيكم وتستنبطون ذلك من خلال قول الله تعالى(كأنهم أعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم ))

    طول رجل من اهل الكهف بالنسبة لأطول رجل فينا تماما كما النسبة بين اطول رجل فينا وطفل يمشى بجواره
    فلو افترضنا ان الطفل بطول 50 سم, وأطول رجل فينا 200 سم
    إذا النسبة هى أربعة اضعاف
    عليه نستنتج طول جسم رجل من اهل الكهف = 200×4=800سم

    ****
    ولكن إن حسبنا طول أصحاب الكهف وفق نظريتك وطريقتك
    إقتباس من ابو بلقيس(((بالرجوع إلى العلاقة البيانية بين الزمن والطول والممثلة في الرسم سنجد ما يلي :

    أن طول الإنسان يتناقص كل 100000سنة(مائة إلف سنة)بمقدار 11متر, أي :

    ((0.00011)) متر في السنة, أي:

    ((0.011)) سنتيمتر في السنة, أي:

    ((0.11)) مليمتر في السنة.)))) )))إنتهى الاقتباس من منطقك ونتائج بحثك
    ***
    يكون طول رجل من رجال أهل الكهف =
    عمر مكث أهل الكهف فى كهفهم(نومتين 300×30+9×1000=18000 سنة, ضربا فى معدل تناقص اطوال الجسم البشرى عبر السنين حتى مبعثهم فى عصر الامام المهدى المنتظر(0.00011 سم / سنة ), مضافا اليه طول الامام عليه الصلاة والسلام

    = 18000سنة ×00.00011 سم/سنة+180 سم

    فيصبح الناتج وفق نظريتك لطول رجل من اهل الكهف من بعد قوم عاد وثمود=378 سم

    فهل هذا الطول هو كأعجاز نخل خاوية؟؟؟
    وهل هذا الطول تقارب حتى مع الطول الذى استنتجناه من بيانات الامام المهدى
    ؟
    طبعا لا
    *****************
    وإليكم رابط البيان الذى فيه وصف أجسام اهل الكهف وضخامته أجسادهم العملاقه
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    (((

    وأما وصف أجسام قوم عاد وثمود فضخامتها تشبه أجسام أصحاب الكهف وذلك لأن أصحاب الكهف على مقربة منهم في الزمن فهم من بعد عاد وثمود وكذلك أجساد عاد وثمود ضخمة فقد وصفها لكم القرآن في ضخامتها بأنهم عمالقة فيكون أطولكم إلى جانب أحدهم كمثل طفل يمشي إلى جانب أطول رجل فيكم وتستنبطون ذلك من خلال قول الله تعالى(كأنهم أعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم

    فهل تعلمون ماهو أعجاز النخل وهو ساق النخلة الطويل إذا انقعر من الأرض فخوى على الأرض ساقطا" وبين لكم التشبيه الحق كذلك في قول الله تعالى( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية) وإنما ياقوم يشرح لكم القرآن العظيم ضخامة هؤلاء القوم في قوله تعالى ( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية) وكذلك قوله تعالى(كأنهم أعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم


    وذلك لأن طولهم يشبه طول أعجاز النخل والقرآن دقيق في وصفه فلا بد أن طولهم كطول جذوع النخل فليستقم أحدكم إلى جانب جذع نخلة وسوف يجد الفرق بيننا وبينهم كالفرق بيننا وبين طول جذوع النخل العملاق فهل أنتم مُصدقون وتبحثون عن الحقائق على الواقع الحقيقي بكل حيلة ووسيلة كُل منكم على قدر جُهده وحيلته وإن أردتم الأحياء النائمين فاذهبوا إلى الأقمر بمحافظة ذمار شرقي حورور فتجدون أصحاب الكهف في قرية الأقمر لتعلموا حقيقة قول الله تعالى (({ لو اطلعت عليهم لوليت منهم فراراً ولملئت منهم رعباً } صدق الله العظيم

    فتعلمون إنما الفرار من التفاجؤ لأجساد بشر عمالقة لم يرى مثلهم قط ويرى أحدكم نفسه حقير صغير إليهم وأقسم بالله العلي العظيم لا أنطق لكم بغير الحق فهل تؤمنون بالقرآن العظيم فلا نزال ندخر آيات كثيرة للممترين فنلجمهم بالحق إلجاما" وأرجو من الله أن يُجزي إبن عمر عني بخير الجزاء بأفضل ما أجزى به عباده الصالحين وذلك لأنه حقا" رجُل يسعى للتطبيق للتصديق على الواقع الحقيقي ليقول للناس ياقوم إتبعوا المهدي المنتظر الذي يخاطبكم بالبيان الحق للقرآن تجدونه حقا" على الواقع الحقيقي وهو على ذلك من الشاهدين فلا أثني عليه إلا وأنا اعلم أنه يستحق الثناء وأعلم أنه لا يريد مني جزاءا" ولا شكورا" بل يريد حب الله وقربه ورضوان نفسه و أنا على ذلك من الشاهدين رضي الله عنه وأرضاه وشفاه وعافاه إن ربي سميع الدُعاء فلا ييأس من رحمة الله إلا القانطون ..
    )))) إنتهى

    وتعالى لنحسب طول رجل من
    (فلننظر لقول الامام المهدى المنتظر فى تشبيه ومقارنته لانسان العصر وأصحاب الكهف

    وباب التفكر مفتوح لنصل لنتائج فى هذا المجال
    فقط كنت معك فى الفترة مابين آدم والامام المهدى =360000 سنة
    ولست معك فى ماذهبت اليه من نتائج لأطوال اصحاب الكهف لأنها خالفت البيان الحق للقران , والقران نفسه فى
    قوله تعالى ( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية) وكذلك قوله تعالى(كأنهم أعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم
    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    **********************************************************************
    12-28-2011 08:45 PM #4 عبدالسّلام الهويملي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    السّنة التّي خلق فيها آدم تساوي واحد
    بارك الله فيك أخي وفتح علينا وعليك بالحجّة الدّامغة

    بالفعل لقد انبهرت بما استنتجت خصوصا اعتمادك في هذا البحث المعمّق على الرّياضيّات التّي هي أساس جميع العلوم والتّقدم التكنولوجي الحالي
    وأعتقد حسب رأيي أنّ بحثك نسبة صحّته قد تصل إلى تسعين في مائة أو أكثر
    وملاحظتي الوحيدة هي أنّ السّنة التّي خلق فيها آدم تساوي واحد وليس صفر لأنّه ليس من المعقول أنّ السّنة الأولى تساوي صفر بل واحد ، بمعنى أنّ نتيجة البحث ستتغيّر بعض الشّيئ وأمّا باقي البحث فهو منطقي جدّا
    ********************************************************************
    12-28-2011 11:04 PM #5 عرفت طريقي
    من الأنصار السابقين الأخيار

    جزاكم الله خير
    بس بحسب خبرتي للرياضيات انا لم افهم شيء
    لاني غير جيد في الرياضيات والفيزياءوما الى ذلك من معادلات رياضيه
    (وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنْزِيلًا (25) الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (26))
    صدق الله العظيم

    اخوكم في الله عرفت طريقي
    ************************************************************************* 12-28-2011 11:04 PM #6 عرفت طريقي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    وكل ما اعرفه ان الامام صادق فيما يقول
    (وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنْزِيلًا (25) الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (26))
    صدق الله العظيم

    اخوكم في الله عرفت طريقي
    *********************************************************************
    12-29-2011 02:21 AM #7 غريب
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم . أخي أبو بلقيس , أنا متل أخي (عرفت طريقي ) بالرياضيات , ولكن حسب معلوماتي العامة , لا وجود للخط المستقيم في الهندسة الكونية . وقرأت بأن – المنحنى الطبيعي - , عنصر أساسي للبنيان الهندسي في الطبيعة . ولكن , الرسم البياني لتغير طول الانسان , يدخل فيه عامل الزمن , فلا أدري ما هي امكانية تطبيق المنحنى الطبيعي على هذه الفرضية . والمنحنى الطبيعي , قد يحل لنا الاشكالية التي تحدث عنها أخي الأواب . يبقى أن نحدد بداية المنحنى الطبيعي الذي سنستخدمه , فهل سيبدأ مع بداية خلق الانسان ؟؟ , أم نجعل بدايته , مع بداية خلق الأرض , وبالتالي تكون البداية بالنسبة لعمر الانسان , في نقطة معينة على هذا الخط . الشيء الجميل في المنحنى الطبيعي , هو أنه يتواءم مع ثبات طول الانسان في الحياة الآخرة , لأن المنحنى الطبيعي , يتوازى مع المحور في نهايته . فاذا جعلنا المحور السيني للتغير , والمحور الصادي للزمن , فسينتهي التغير في نقطة معينة , ويبقى عنصر الزمن كخط مستقيم .***************************************************************
    12-29-2011 03:23 AM #8 جهاد المصرية
    من الأنصار السابقين الأخيار

    ماشاء الله ولا فهمت جمله واحده بس انا زي اخي عرفت طريقي بثق في الامام وبعد الامام يلا السلام فأكيد صح
    ***********************************************************************
    12-29-2011 11:53 AM #9 أبو بلقيس
    من الأنصار السابقين الأخيار
    ا لأخوة الكرام : أشكر لكم مروكم الكريم , وأسعدتني ملاحظاتكم البناءة

    كما تعلمون صعوبة الاعتماد على ما هو في موجود في كتب التاريخ, حيث نجد التباين الكبير في تاريخ الأمم ونشأتها وزوالها, وحتى ما ورد في التاريخ الاسلامي, بسبب التحريف وعدم الدقة , فهناك روايات وردت نسبت لعبدالله بن عباس رضي الله عنهما أن منذ زمن آدم عليه السلام الى زمن الصحابة كان 100000 سنة, وهنا نجد أنه بعد أن عرفنا عن طريق الإمام المهدي عليه السلام أن بيننا وبين عهد آدم هو 360000 سنة فهذا يؤكد أن الرواية المذكورة عن عبدالله بن عباس هي مزورة وغير حقيقية.

    قال الله تعالى
    ((وَإِلَى عَادٍ أَخَاهُمْ هُوداً قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُواْ اللّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَـهٍ غَيْرُهُ أَفَلاَ تَتَّقُونَ [الأعراف : 65] قَالَ الْمَلأُ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن قَوْمِهِ إِنَّا لَنَرَاكَ فِي سَفَاهَةٍ وِإِنَّا لَنَظُنُّكَ مِنَ الْكَاذِبِينَ [الأعراف : 66] قَالَ يَا قَوْمِ لَيْسَ بِي سَفَاهَةٌ وَلَكِنِّي رَسُولٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ [الأعراف : 67] أُبَلِّغُكُمْ رِسَالاتِ رَبِّي وَأَنَاْ لَكُمْ نَاصِحٌ أَمِينٌ [الأعراف : 68] أَوَعَجِبْتُمْ أَن جَاءكُمْ ذِكْرٌ مِّن رَّبِّكُمْ عَلَى رَجُلٍ مِّنكُمْ لِيُنذِرَكُمْ وَاذكُرُواْ إِذْ جَعَلَكُمْ خُلَفَاء مِن بَعْدِ قَوْمِ نُوحٍ وَزَادَكُمْ فِي الْخَلْقِ بَسْطَةً فَاذْكُرُواْ آلاء اللّهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ [الأعراف : 69]

    من الآية السابقة يخبرنا الله عز وجل أنه زاد قوم عاد في الخلق بسطة كحالة استثنائية ,ونتساءل عن أي ناس زادوا بسطة في الخلق؟؟ وهذا الدليل القاطع والقول الفصل على أن قوم عاد زادت بنيتهم عن الأمم التي عايشتهم والتي سبقتهم والتي كانت في إطار البنية الطبيعية للناس, لأن كلمة زاد تشير إلى وجود أناس آخرين على خلقة طبيعية وزاد الله عنهم قوم عاد في الخلقة بأجسام ضخمة وأطوال عملاقة , والأمر لا يحتاج تفاصيل أكثر مما أخبرنا الله به, فأصبحت حالة قوم عاد خارج المألوف ولا تندرج تحت قاعدة تناقص البنية الجسمية للانسان.

    ويشبه حالة قوم عاد في الزيادة أيضا" حالة الملك طالوت حيث زاده الله بسطة في العلم والجسم فكان أيضا" استثناء بين قومه وخارج إطار التناقص المنتظم لبنية الإنسان عبر الزمن.

    وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكاً قَالُوَاْ أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ [البقرة : 247]


    أما الحصول على حقيقة رقمية غير مشكوك في أمرها في صفحات التاريخ المكتوب أمر شبه مستحيل إن لم يكن مستحيل, وبالتالي فان الحصول على نقاط أخر أمر غير ممكن إذا اعتمدنا على التاريخ والروايات عن الأمم وتواريخ نِشأتها, أما كيف عرفت أن التناقص منتظم فأقول إن كل شيء في الكون قد خلقه الله يسير بطريقة منتظمة جدا" ومن العقل والمنطق الرياضي أن يكون التناقص منتظما" وبمقدار ثابت إلا في حالات استثنائية محددة خصها الله بالذكر مثل حالة قوم عاد والتي تمثل حالة لم تخضع للتناقص المنتظم فكانت أطوالهم غير عادية وخارج القاعدة ,لذا ذكر الله عز وجل ما خصهم به من ضخامة الأجسام فأصبحوا خارج التناقص المنتظم فكانت أطوالهم متميزة عمن عايشهم من الأمم الأخرى في نفس الزمن ويؤكد ذلك بطشهم كجبارين حيث قال تعالى ((وَإِذَا بَطَشْتُم بَطَشْتُمْ جَبَّارِينَ [الشعراء : 130] ومن الآية نفهم أن البطش من قبل قوم عاد بقوم آخرين أقل منهم قدرات جسمية وهم الناس الذين يخضعون للتناقص المنتظم مثلنا, وهؤلاء الناس أطوالهم تساوي القيمة التي حسبها الأخ الفاضل ( Alawab) وهي 3,8 متر تقريبا" حيث كانوا موجودين في حقبة زمنية قريبة من عهد قوم عاد قبل 18000سنة من زمننا الآن , والإمام عليه السلام ذكر أن أهل الكهف وقوم ثمود يماثلون قوم عاد في ضخامة الأجسام وأهل الكهف هم أيضا" حالة فريدة واستثنائية عاشوا قبل 18000سنة من الآن حسب بيانات الإمام حفظه الله ورعاه, أي (360000-18000= 342000)سنة منذ عهد آدم عليه السلام.
    لذا نستطيع أن نفترض أن أطوال قوم عاد يماثل أطوال النخل ((َتنزِعُ النَّاسَ كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ [القمر : 20] )) كحالات مستثناة ميزها الله بضخامة الأجسام وقوة البنية , ومعدل طول النخلة تقريبا" 15 متر قد يزيد أو ينقص ان صح تقديري النظري لطول النخلة التي توجد في بيتي فطولها أكبر من 10 أمتار, ولا ننس أن حتى الشجر يخضع للتناقص المنتظم في طوله وبنيته مع حركة الزمن والحيوان كذلك,وهذا من رحمة الله بالإنسان حيث يظل جسمه متناغما" للبيئة التي يعيش فيها مع المخلوقات الأخرى , وعليه فان النخل كان في عهد قوم عاد أطول من طوله في عهدنا دون ريب. المهم أنهم عاشوا من ضمن أمم أخرى أقل منهم طولا وبنية فبطشوا بهم جبارين دون رحمة فكان عقاب الله لهم عقابا" على كفرهم وظلمهم مشهودا" بالقوة على قدر بطشهم بالناس.
    وفي الاستنتاج سبق وأن افترضت أن قوم عاد ((فيما لو خضعوا للتناقص المنتظم كبقية الناس)) فان زمانهم سيكون قبل 120000 سنة من زماننا, ولكن هؤلاء القوم لا تنطبق عليهم قاعدة التناقص المنتظم. فكان وجودهم بالطول الاستثنائي الموهوب لهم من الله كزيادة عن غيرهم فيمن عاش من الأمم قبل 18000سنة.
    ووجود ناس عمالقة حتى في زمننا هذا ولو كانوا قلة يؤكد أن هناك من الناس من يجعله الله خارج نظام التناقص المنتظم.
    وانظر إلى هذا التمثال الضخم من العهد الفرعوني والتمثال الذي أمامه بين قدميه كالقزم ,ومع وجود تماثيل من نفس العهد صغيرة جدا قياسا" بهذا التمثال,والتماثيل في الغالب هي صورة لما يماثلها بالأبعاد في واقع الأمم التي عملتها. ووجود تمثال بهذه الضخامة ممثلا" لنوع معين من البشر في ذلك الزمن, في الوقت الذي يوجد تماثيل صغيرة جدا" قياسا" بالنوع الضخم من نفس العهد من تلك الأمم يؤكد وجود حالات استثنائية لأقوام خصها الله بضخامة الأجسام دون الناس الخاضعين للتناقص المنتظم في البنية كآية من آياته سبحانه وتعالى وابتلاء لعباده .
    وانظروا الى هذه الصورة التي فعلا" تثير الدهشة بوجود النخلة شامخة واقعة على نفس خط التمثالين من الخلف.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    إذا الم تظهر الصورة فهي المرفقات .

    في الآية التالية يخبرنا الله سبحانه وتعالى بما يشعر به قوم عاد من كبر وغطرسة بسبب قوتهم الجسمية الهائلة وكلمة أشد منا هي لمقارنة أنفسهم بمن يعيش في الأرض من أمم أخرى كانت تخضع للبنية العادية المعتادة التي خلق الله عليها الإنسان.
    َأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ [فصلت : 15]

    هناك ملاحظة نسيت أضيفها في الاستنتاج وهي لمن أراد تطبيق المعادلة فلا ينس أن نظام المعادلة يغتمد التناقص في التزايد في الزمن منذ عهد آدم عليه السلام, لذا عندما يريد أن يحسب طول لأمة معينة عاشت قبلنا بزمن معين فعليه أن يطرح الزمن من 360000 سنة ليكون الباقي هو الزمن التي ظهرت فيه هذه الأمة منذ عهد آدم عليه السلام, ويصبح (( x )) في المعادلة ومن ثم يقسمه على 10000 ويطبق في المعادلة ليحصل على (( y ))الطول المتوقع.
    *******************************************************************
    12-29-2011 12:21 PM #10 لله الحمد والمنه
    من الأنصار السابقين الأخيار

    ما شاء الله تبارك الرحمن

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

    أخي ابو بلقيس في ردك الأخير بشأن زيادة البسطةً في الخلق لقوم عاد هي تختلف عن معنى بسطة الجسم لطالوت عليه الصلاه والسلام.
    فبخصوص قوم عاد يكون زيادة بحجم الجسد، أما الملك طالوت فبسطة الجسم المقصود بها أن جسده بعد موته في القبر لا يتغير شيئاً ولا تكون عظامة نخره، ولا يتعفن مثله مثل الأنبياء والرسل والأئمة والشهداء في سبيل الله.
    هذا ما أحببت أن أنوه إليه، وسأطلع على ما تفضلت به بتأسيس الإستنتاج الرياضي وما رمى إليه الإخوان كذلك.
    وفق الله الجميع
    قال تعالى ( (11) قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ ) سورة الأنعام.
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

     استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله  Empty رد: استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الأربعاء مايو 09, 2012 4:05 pm

    12-29-2011 12:43 PM #11 أبو بلقيس
    من الأنصار السابقين الأخيار

    الأخ الكريم لله الحمد والمنة

    أشكرك على ملاحظتك القيمة , وأتقبلها بصدر رحب وأيا" كان نوع هذه الزيادة فهي تظل حالة استثنائية خارج نطاق المألوف على الناس ان كان قبل الموت أو بعده, كما أن حالة قوم عاد حالة استثنائية وان اختلفت الصورة في الحالتين, بارك الله فيك أخي الكريم وأشكرك مرة أخرى .

    وتقبل تحياتي
    *************************************************************************
    12-30-2011 10:48 PM #19 بلقران نحيا
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم
    من الممكن أن نعرف عمر أبونا أدم التقريبي وطوله ومن بعده من أمم لو حسبنا مثلا كما بين الامام أن كوكب النار يمر كل (؟؟؟؟؟) سنه بين المرة و اختها وقد مر منذ أن خلق الله الارض أو آدم 11 مرة وعذب بها الاقوام المكذبه لرسلها ومن المعلوم أن اول عذاب ذكر في الكتاب هو لقوم نبي الله نوح وهذا هو الظاهر
    وهذه هي المرة الاخيرة بالنسبه للمرور الذي نحن في إنتظارة وهي 12 وقد وظح الله لنا في كتابه عن عده الشهور عند الله يوم خلق السموات والارض هي 12 شهر منها أربعه حرم

    {إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْراً فِي كِتَابِ اللّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَات وَالأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلاَ تَظْلِمُواْ فِيهِنَّ أَنفُسَكُمْ وَقَاتِلُواْ الْمُشْرِكِينَ كَآفَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَآفَّةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ }التوبة36

    فهل هناك علاقه من حيث الارقام بخصوص عدد الشهور عند الله وعدد المرات التي يمر فيها كوكب النار علي الارض
    نقول ربما هناك علاقه قويه جدا و أتمني أن يبينها لنا الامام المهدي وكيف الربط بين هذه التواريخ
    وبصراحه لا أحب الدخول في الحسابات فلست أهلا لهذا رغم فهمي لكيفيتها ولكن هناك من الاخوة الكرام من هو أهل لهذا بما علمهم الله
    اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيىء حتى ترضى.


    {قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللّهِ كَذِباً إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }الأعراف89
    ********************************************************************
    01-03-2012 05:14 AM #20 أبو بلقيس
    من الأنصار السابقين الأخيار
    هل القصد أن عدد مرات مرور الكوكب هي12 وعلاقة عدد مرات مروره بعدة الشهور؟؟ هذا ما لانعلمه ولعل امانا حفظه الله يعلمنا مما علمه الله.

    وأما العلاقة الرياضية بين عدد مرات مرور الكوكب وأطوال الناس منذ عهد آدم عليه السلام, فلا بد أولا" من معرفة العدد الحقيقي لعدد مرات مرور الكوكب وزمن مروره. وبمعرفة مروره مرتين في زمنين تكون لدينا معطيات جيدة لبناء علاقة رياضية اذا كنا نعرف أطوال الناس في الزمنين التي مر فيها الكوكب. أو على الأقل نفرض أن في عهد آدم عليه السلام بداية العد لفترة دورة الكوكب وبعد3600سنة من بعد آدم عليه السلام يكون هناك أول مرور للكوكب كفرضية هو في عهد نوح عليه السلام و, فرضنا أن المرور الثاني أي بعد 7200 سنة منذ عهد آدم عليه السلام في عهد قوم عاد مع افتراض أطوال قوم عاد بمتوسط طول النخلة , فبامكاننا الحصول على طول سيدنا نوح باذن الله وقومه, بحيث تصبح لدينا المعطيات التالية:

    نقطة أولى (( س1, ص2)) وهي ((صفر, 42))& ونقطة ثانية هي (( س2, ص2)) وهي ((7200, 15 )) ونرسم من النقطتين خط مستقيم بحساب الميل ونقطة من النقطتين . وكذلك نوجد علاقة عبارة عن معادلة رياضية كما في الموضوع الأساسي.

    أتمنى أن أكون فهمت ملاحظاتك وأكون أجبت بما يرضي طموحك, وشكرا" على تساؤلاتك القيمة.
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

     استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله  Empty رد: استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الأربعاء مايو 09, 2012 4:08 pm

    01-03-2012 04:28 PM #21 alawab
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخى ابو بلقيس
    الفترة بين المرور الاول والثانى لكوكب العذاب
    يكون فى دورة كل 4166.6666666 سنة من سنين كوكب الارض
    ليكون ناتج 12 ضرب 4166.6666666 = 50000سنة مما تعدون
    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    *********************************************************************
    01-03-2012 04:56 PM #22 رافت
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على كافه الانبياء والمرسلين,

    اقتباس من بيان الخليفه الامام عليه السلام
    "

    وطول السنة الكونية خمسون ألف سنة بحساب أيامكم وسنينكم وساعاتكم ودقائقكم وثوانيكم بمعنى أن إثني عشر دورة فلكية لكوكب سقر يعدل خمسون ألف سنة تصديقاً لقول الله تعالى:

    {سَأَلَ سَائِلٌ بِعَذَابٍ وَاقِعٍ(1)لِلْكَافِرينَ لَيْسَ لَهُ دَافِعٌ(2)مِنْ اللَّهِ ذِي الْمَعَارِجِ(3)تَعْرُجُ الْمَلائِكَةُ وَالرُّوحُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ(4)فَاصْبِرْ صَبْرًا جَمِيلاً(5)إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا(6)وَنَرَاهُ قَرِيبًا(7)يَوْمَ تَكُونُ السَّمَاءُ كَالْمُهْلِ(وَتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ(9)وَلا يَسْأَلُ حَمِيمٌ حَمِيمًا(10)يُبَصَّرُونَهُمْ يَوَدُّ الْمُجْرِمُ لَوْ يَفْتَدِي مِنْ عَذَابِ يَوْمِئِذٍ بِبَنِيهِ(11)وَصَاحِبَتِهِ وَأَخِيهِ(12)وَفَصِيلَتِهِ الَّتِي تُؤْويهِ(13)وَمَنْ فِي الأَرْضِ جَمِيعًا ثُمَّ يُنجِيهِ(14)كَلا إِنَّهَا لَظَى(15)نَزَّاعَةً لِلشَّوَى(16)تَدْعُوا مَنْ أَدْبَرَ وَتَوَلَّى(17)وَجَمَعَ فَأَوْعَى(18)}صدق الله العظيم

    وأنتم تعلمون البيان الحق لقول الله تعالى(سَأَلَ سَائِلٌ بِعَذَابٍ وَاقِعٍ(1)لِلْكَافِرينَ لَيْسَ لَهُ دَافِعٌ)

    وتجدون دعوتهم في قول الله تعالى]وَإِذْ قَالُواْ اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَـذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَآءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ] صدق الله العظيم

    وكما قُلنا إن حساب السنة الواحدة لدورة كوكب سقر تعدل شهر واحد فقط من شهور السنة الكونية بمعنى أن السنة الواحدة من سنين كوكب النار سقر بحسب ايامنا هي بالضبط أربعة ألاف سنة ومائة عام وستة وستون سنه وثمانية أشهر تماماً بحسب أيامنا بدقة مُتناهية

    ولكن هذه ليست إلا سنة واحدة من سنين كوكب النار وهي تعدل شهرا واحد فقط من أشهر السنة الكونية الكُبرى وطول السنة الكونية الكُبرى هي خمسون ألف سنة من السنين الأرضية وأما طلوع الشمس من مغربها فلا ينبغي له أن يحدث إلا بعد إنتهاء خمسين مليون سنة منذ أن بدأ الله خلق الخلائق الحية من بعد خلق الكون وأما خلق البشر في الأرض المفروشة فهو قريب جداً ليس إلا قبل ألف سنة من سنين الأرض المفروشة وبما أن يوم الأرض المفروشة طولة كسنة مما نعده نحن إذاً السنةالواحدة من سنين الأرض المفروشة هي تعدل 360 سنة مما نعده بأيامنا وبما أن العمر الكُلي منذ أن خلق الله آدم إلى البعث الأول هو ألف سنة من سنين الأرض المفروشة وأول الأنبياء من البشر هو آدم عليه الصلاة والسلام وأول خُلفاء الله اجمعين من البشر هو آدم وآخر مرة يتنزل الأمر بالخلافة هو في عصر المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني تصديقاً لقول الله تعالى:

    (يُدبر الأمر مِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ ثُمَّ يَعْرُجُ إِلَيْه فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ أَلْفَ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ)صدق الله العظيم
    وتلك ألف سنة من سنين الأرض المفروشة ويومها سنة مما نعده نحن

    وبين الأمر الذي تنزل بطاعة أول خليفة من البشر إلى آخر أمر تنزل بطاعة المهدي المُنتظر بينهم بالضبط 360000 سنة ثلاث مائة وستون ألف سنة من سنينكم ولكنه ليس إلا ألف سنة من سنين الأرض التي كان فيها خليفة الله آدم وسبق وأن علمناكم بحقيقة الأرض المفروشة ذات المشرقين.
    "

    انتهى الاقتباس

    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين .
    boulaataress
    boulaataress


    عدد المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 15/06/2012
    العمر : 52
    الموقع : منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

     استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله  Empty رد: استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله

    مُساهمة من طرف boulaataress الأحد أغسطس 19, 2012 9:55 am

    بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد : إمامي الغالي أريد أن أسألكم سؤال وأنا في غاية الحياء منكم وللأسف أريد أن أطرح هذا السؤال رغما عني ومحتار في طرحه عليكم ألا وهو . أنا فعلا لست بعالم دين ولاكن والله لإني أحب هذا الدين ولي عليه غيرة كبيرة رغم مابه من الشبهات ولهذا سؤالي هو : هل لإمامنا الغالي ان يفيدنا بالسنن التي هي عن الرسول مخمد صل الله عليه وعلى آله الطاهرين التي تتطابق لما جاء في القرآن الكريم كمثل سنن الوضوء وسنن الصلات وسنن الصوم وسنن زكات الفطر بعد شهر رمضان وسنن دبيحة الأضحية ولكل ماجاء في سنن رسول الله صل الله عليه وسلم وعلى آله الطاهرين إلى يوم الدين ، حتى لا نتبع الفرائض وننسوا السنن الطاهرة من المدسوس فيها من أحاديث شياطين الجن والإنس لعنهم الله و شكرا لكم إمامي الغالي علينا . وأنا أطلب الله تعالى في الصلاة أن يعجل بظهوركم في القريب العاجل وينصركم بجميع الأنصار السابقين وأنصار الله التي لانراها ونؤمن بها و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 27, 2022 9:24 am