.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11377
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله  Empty استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله

    مُساهمة من طرف ابرار السبت ديسمبر 31, 2011 12:53 am

    أبو بلقيس
    من الأنصار السابقين الأخيار

    استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ماذا لو كان الإمام نصره الله خرج في العالم الغربي الذي يحترم العلماء ويقيم لهم وزنا",وخاطبهم بما وهبه الله من معرفة فتح بها أسرارا" علمية وفلكية كانت معرفتها مستحيلة على كل علماء الأرض ؟؟ أتصور أنهم سيحملونه على أكتافهم وسيفتحون له منابر الجامعات ومراكز البحث العلمي حتى يجود بتفاصيل وحقائق دامغة أكثر ليبنوا عليها معارفهم , وستفتح له القاعات العلمية ليقدم ما وهبه الله من علوم مبهرة لكل العلماء المهتمين بأسرار الكون العلمية المغلقة التي تعبت في فهمها العقول على مر القرون, وستنشأ حوارات علمية بينه وبين مختلف العلماء يشهد لها التاريخ لقيمتها وأثرها على الواقع.

    أما الأعلام مثل كبرى الصحف العلمية والمهتمة بعلوم الكون من فلك وحساب وفيزياء ستجري حثيثا" لكسب دقائق من وقته الثمين حتى تتفرد بحقيقة علمية أو كنز معرفي, وسيتسابق عشاق الخبر إلى إجراء مقابلات معه لمعرفة مخزونه العلمي والمصدر الذي يهبه هذه الكنوز المدهشة. إن الأسرار العلمية التي كشف عنها إمامنا حفظه الله قد تعبت في تصورها عقول علماء كل العصور من كل الديانات والملل, فيا عجبا"كيف لم تحرك هذه الكنوز العلمية عقول أمة هذا الإمام الملهم من ربه؟؟ هذه الأمة التي تتغنى بالمهدي المنتظر ليل نهار على المنابر منذ قرون وعندما جاءها محملا" بنور الإيمان والمعرفة جحظت عيون أبناءها وأصيبت بالعمى المفاجئ الذي يبدو أنه سيطول, وكم سيحترمنا العالم المتحضر عندما يجد فينا إماما" يقدم أمتنا بصورة لم يعهدها العالم منذ قرون, إماما" يشيد حصونا" للعلم والعدل والسلام والبناء لم تبلغها أي حضارة بشرية سابقة أو معاصرة .

    الأخوة الكرام بعد هذه المقدمة المتواضعة أبشركم بواحدة من النتائج العلمية المبنية على حقيقة قدمها إمامنا الغالي على قلوبنا , فأنتم تعلمون كم تصور العلماء ما يطرأ على بنية الإنسان مع توالي الأزمان والدهور, من حيث الطول في الجسم, وقد جند العلماء كل جهد من أجل معرفة المزيد عن تفاصيل التغييرات الجسمية في الإنسان من حقبة زمنية إلى أخرى, وقد وضعت الكثير من الفرضيات والتصورات المجتباة من الحفريات والهياكل التي تكتشف بين فينة وأخرى, ولسنا بصدد تتبع تلك الفرضيات أيا" كانت سواء قاربت الواقع أو ابتعدت عنه, فمع منهج المهدي المنتظر تستغني عن كل فرضية صنعها الظن والتصور الغير دقيق.

    وكي لا نتوه في زوايا التاريخ والآثار نبدأ بالحقيقة الرقمية الثمينة التي ذكرها الإمام حفظه الله بين ثنايا أحد بياناته المشهودة, وهذه الحقيقة متمثلة في أن ما بين زمن آدم عليه السلام وزمن خليفة الله للناس المهدي المنتظر 360000 سنة (ثلاثمائة وستون سنة). يا ترى ماذا نقرأ من هذه الشفرة العلمية المدهشة والتي ستوفر عناء كل الباحثين؟؟

    [IMG][/IMG]


    وحتى نوظف هذه الحقيقة الرقمية الثمينة نحتاج عناصر أخرى تقوم عليه حساباتنا لنصل إلى هدفنا, سنبدأ من قول خير البشر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم , حيث قال
    ((خلق الله آدم على صورته ، طوله ستون ذراعا ، فلما خلقه قال : اذهب فسلم على أولئك ، نفر من الملائكة ، جلوس ، فاستمع ما يحيونك ، فإنها تحيتك وتحية ذريتك ، فقال : السلام عليكم ، فقالوا : السلام عليك ورحمة الله ، فزادوه : ورحمة الله ، فكل من يدخل الجنة على صورة آدم ، فلم يزل الخلق ينقص بعد حتى الآن))

    الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6227


    هذا حديث من جملة عدة أحاديث أخرى رويت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    فما علاقة محتوى الحديث بما نبحث عنه؟؟

    يشمل الحديث عنصر رقمي جوهري فيما سنجريه من حساب وبيان, العنصر هو ستون ذراعا" وكان هذا طول آدم عليه السلام, وستون ذراعا" تساوي تقريبا" 42مترا" وهذا الطول يساوي ارتفاع مبنى يتألف من14طابقا", على فرض أن ارتفاع الطابق الواحد يساوي3أمتار, هذا التفصيل في مساواة الطول فقط لتصور الطول المذهل الذي كان عليه آدم عليه السلام.

    الآن نفرض رياضيا"أن زمن آدم عليه السلام هو صفر سنة كونه البداية الزمنية لوجودنا, وعليه يكون زمن خليفة الله في أرضه المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو 360000سنة أي عدد السنين التي مرت حتى اليوم منذ عهد آدم عليه السلام.

    أصبح لدينا نقطة أولى رياضية مهمة حصلنا عليها من عنصر الزمن وهي (صفر& 3600000), والنقطة الثانية نجدها في عنصر طول آدم عليه السلام وطول الإمام المهدي المنتظر عليه السلام وسنفترض طول الإمام الحبيب هو متوسط طول الإنسان في عصرنا الحاضر والذي يساوي (1,8) حسب بيانات دونت على سنين عدة وفي مختلف الدول ومن أراد الاستزادة يدخل الرابط التالي:

    فنحصل على نقطة ثانية:

    هي (( 42& 1,8)).

    نرتب عناصر النقطتين رياضيا" كالتالي, الأولى:

    ((صفر , 42)) أي عندما كان الزمن صفرا" في بداية ظهور آدم عليه السلام كان طوله 42 مترا".

    النقطة الثانية :

    (( 360000 , 1,8)) أي بعد مرور 360000 سنة من ظهور آدم عليه السلام الى زمن المهدي عليه السلام ظهر لنا طول إمامنا المهدي عليه السلام هو 1,8 متر.

    في النقطة الأولى نفرض ما يلي:

    X1= 0 &Y1 =42

    والنقطة الثانية :

    X2 =360000 & Y2 = 1.8




    رابط تحميل الرسم :


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    HUMAN HT VS TIMES.grf - 4 Kb

    من الرابط تحصل على الرسم الذي تتمكن منه التغيير والقراءة عليه, وقد حاولت تنزيله أو ارفاقه لكن المنتدى لم يقبل اضافة نوع الملف واذا تمكن أحد الأخوة الأنصار احضاره من الرابط ووضعه على الصفجة مع الموضوع فله الشكر , وعلى أية حال أرفقت لكم صورة مبسطة فقط مع الموضوع والرسم الكامل تجدونه على الرابط.

    الآن تكونت لدينا نقطتين وهي مفتاح الطريق نحو الهدف الرياضي المثير, من هاتان النقطتان نقيم علاقة رياضية عبارة عن خط مستقيم كالتالي:
    نرسم الخط المستقيم بمعلومية النقطتين مستخدمين أحد برامج الرسوم الرياضية والهندسية أو حتى يدويا" لمن ليس لديه برنامج, فنتج لدينا العلاقة الرياضية التالية والممثلة في خط مستقيم له نقطتين تقع عليه في محورين متعامدين .

    ملحوظة هامة : تم تعيين مقياس رسم هو(( 10000*1)) حيث قسمنا الزمن على 10000 والطول على 1, وعند الحسابات يجب أن نأخذ بعين الاعتبار أن نضرب النتيجة في 10000 إذا كانت زمن.
    ولإيجاد هذه العلاقة رياضيا" لمن أراد الاستغناء عن الرسم نتبع الخطوات التالية ,حيث بالإمكان التطبيق في العلاقة الرياضية لتحقيق ما نهدف إليه :

    ميل المستقيم بمعرفة نقطتين عليه M :


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    Y1-Y2/ X1-X2 =M

    وبالتطبيق نتج الميل = 1.1167

    ومعادلة المستقيم بمعرفة الميل ونقطة عليه ونختار احدى النقطتين للتطبيق في الصيغة الرياضية لمعادلة المستقيم:

    (X-X1) (Y-Y1) = M

    وبالتطبيق كانت معادلة الخط المستقيم هي:

    Y+1.1167X-42=0


    الآن ننظر بماذا خرجنا من كل ما سبق:

    بالرجوع إلى العلاقة البيانية بين الزمن والطول والممثلة في الرسم سنجد ما يلي :

    أن طول الإنسان يتناقص كل 100000سنة(مائة إلف سنة)بمقدار 11متر, أي :

    ((0.00011)) متر في السنة, أي:
    ((0.011)) سنتيمتر في السنة, أي:
    ((0.11)) مليمتر في السنة.

    وعليه تصبح هذه العلاقة الرياضية سواء بالرسم أو المعادلة مرجعا" رياضيا" دقيقا" غير مسبوق بفضل الله عز وجل لمعرفة مقدار تناقص طول الإنسان مع تقدم الزمان منذ عهد آدم عليه السلام.
    وكذلك كتطبيق عملي لهذه العلاقة متى عرفنا الطول لأي أمة مضت عرفنا الزمن الذي عاشت فيه بسهولة ودقة متناهية,وكذلك العكس لو عرفنا الزمن الذي عاشت فيه أي أمة عرفنا أطوال الناس في هذه الأمة بدقة وسهولة.

    ولنأخذ لهذا التطبيق مثال : على وجه التقريب لو أفترضنا أن طول رجل من قوم عاد هو 15 متر وهذا الطول يقارب متوسط طول النخلة حيث قد وصف الله حالهم في الآية الكريمة بأعجاز نخل خاوية بعد العذاب, قال تعالى ((سَخَّرَهَا عَلَيْهِمْ سَبْعَ لَيَالٍ وَثَمَانِيَةَ أَيَّامٍ حُسُوماً فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَى كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ [الحاقة : 7]

    من الرسم نجد أن ما يقابل الطول 15 متر من الزمن هو 24 على العمود الأفقي X)), وبضرب 24 في 10000 مقياس الرسم نجد أنه منذ عهد أدم عليه السلام الى عهد قوم عاد كان 240000 سنة(مائتان وأربعون سنة), وهذا يعني أن بيننا وبينهم من الزمن هو 360000-24000=120000 سنة (مائة وعشرون ألف سنة).

    وهكذا نحصل على نفس النتيجة عند التطبيق بالطريقة الأخرى أي في المعادلة الرياضية:

    Y+1.1167X-42=0

    حيث (Y ) تساوي طول قوم عاد المفترض 15 سنة, وبالتعويض في المعادلة نحصل على قيمة X)) والتي تساوي كالتالي:

    15+1.1167X-42=0

    X= 24 وبضرب 24 في مقياس الرسم (10000) نحصل على (240000) سنة وهي نفس النتيجة في التطبيق على الرسم , ونحصل على الزمن الذي بيننا وبين قوم عاد وهو 120000 سنة مائة وعشرون ألف سنة.

    الآن ليتخيل شخص ما أنه وجد قبرا" في مكان ما وهذا القبر له طول غير عادي وقديم جدا" حيث يظهر عليه من طوله أنه من أمة عاشت في حقبة زمنية غابرة جدا" فكيف يعرف متى عاشت بالدقة هذه الأمة التي ينتمي إليها صاحب القبر؟؟

    ببساطة خذ قياس طول القبر وهو يمثل قيمة ( (Y وطبق كما فعلنا في السابق لتحصل على الزمن الذي عاش فيه صاخب هذا القبر.

    الأخوة الكرام أريتم قيمة المعلومة الرقمية التي أخبرنا بها خليفة الله في أرضه , إنها ليست قيمة فحسب بل لؤلؤة علمية أضاءت من الحقائق ما تتشرف بها الأمة بل الإنسانية جمعاء, فهلا عرفت الأمة قائدها ومهديها الأغر الموهوب من ربه بسلطان العلم والحكمة ؟؟
    ***************************************
    12-28-2011 08:48 PM #2 موحد
    من الأنصار السابقين الأخيار
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
    شكرا اخي على هذا الاجتهاد ما اريد ان اقول كيف عرفت ان معدل تغير طول الانسان هو خطي اي معادلته على الشكل y=ax+b
    حيث xهو الزمن و y هو طول الانسان.
    ان طريقتك جيده من حيث القيمة التقريبيه تقبل الدقه ولكن لو تحدد نقطة ثالثة ستكون المعادلة دقيقه ميه ميه حتى نتاكد هل المتغير خطي او محدب (تربيعي) او مقعر ( جذر تربيعي) .
    بارك الله فيك فعلا امامنا الكريم ظهوره كنز من كنوز العلم والمعرفه لو يقدرو اهل ملته قيمة خير امة اخرجت لناس.
    ÷( قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَمَنْ كَانَ يَرْجُوا لِقَاءَ رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا )÷

    ÷( إِنْ كُلُّ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَٰنِ عَبْدًا * لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا )÷

    ÷( إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ )÷
    *********************************************
    12-28-2011 09:45 PM #3 alawab
    من الأنصار السابقين الأخيار
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين و آل البيت الطيبين الطاهريين وخاتم الخلفاء واعلمهم الامام المهدى المنتظر ناصر محمد عليه الصلاة والسلام وسلاما على المرسلين وعلى الانصار السابقين الاخيار
    والحمد لله رب العالمين
    أخى ابوبلقيس
    تعالى ندرس هذه المعادلة فى بيان الامام المهدى المنتظر ناصر محمد عليه الصلاة والسلام

    (((( فيكون أطولكم إلى جانب أحدهم كمثل طفل يمشي إلى جانب أطول رجل فيكم))))


    فهنا نجد أن طول رجل من رجال اصحاب الكهف يفوق طول اطول رجل فينا (فى هذا العصر ) بما يقارب اربعة اضعاف
    أى = 200×4 = 800 سم

    وتجد ذلك فى بيانه التالى (((وأما وصف أجسام قوم عاد وثمود فضخامتها تشبه أجسام أصحاب الكهف وذلك لأن أصحاب الكهف على مقربة منهم في الزمن فهم من بعد عاد وثمود وكذلك أجساد عاد وثمود ضخمة فقد وصفها لكم القرآن في ضخامتها بأنهم عمالقة فيكون أطولكم إلى جانب أحدهم كمثل طفل يمشي إلى جانب أطول رجل فيكم وتستنبطون ذلك من خلال قول الله تعالى(كأنهم أعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم ))



    طول رجل من اهل الكهف بالنسبة لأطول رجل فينا تماما كما النسبة بين اطول رجل فينا وطفل يمشى بجواره
    فلو افترضنا ان الطفل بطول 50 سم, وأطول رجل فينا 200 سم
    إذا النسبة هى أربعة اضعاف
    عليه نستنتج طول جسم رجل من اهل الكهف = 200×4=800سم

    ****
    ولكن إن حسبنا طول أصحاب الكهف وفق نظريتك وطريقتك
    إقتباس من ابو بلقيس(((بالرجوع إلى العلاقة البيانية بين الزمن والطول والممثلة في الرسم سنجد ما يلي :

    أن طول الإنسان يتناقص كل 100000سنة(مائة إلف سنة)بمقدار 11متر, أي :

    ((0.00011)) متر في السنة, أي:

    ((0.011)) سنتيمتر في السنة, أي:

    ((0.11)) مليمتر في السنة.)))) )))إنتهى الاقتباس من منطقك ونتائج بحثك
    ***
    يكون طول رجل من رجال أهل الكهف =
    عمر مكث أهل الكهف فى كهفهم(نومتين 300×30+9×1000=18000 سنة, ضربا فى معدل تناقص اطوال الجسم البشرى عبر السنين حتى مبعثهم فى عصر الامام المهدى المنتظر(0.00011 سم / سنة ), مضافا اليه طول الامام عليه الصلاة والسلام

    = 18000سنة ×00.00011 سم/سنة+180 سم

    فيصبح الناتج وفق نظريتك لطول رجل من اهل الكهف من بعد قوم عاد وثمود=378 سم

    فهل هذا الطول هو كأعجاز نخل خاوية؟؟؟
    وهل هذا الطول تقارب حتى مع الطول الذى استنتجناه من بيانات الامام المهدى
    ؟
    طبعا لا
    *****************
    وإليكم رابط البيان الذى فيه وصف أجسام اهل الكهف وضخامته أجسادهم العملاقه
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    (((

    وأما وصف أجسام قوم عاد وثمود فضخامتها تشبه أجسام أصحاب الكهف وذلك لأن أصحاب الكهف على مقربة منهم في الزمن فهم من بعد عاد وثمود وكذلك أجساد عاد وثمود ضخمة فقد وصفها لكم القرآن في ضخامتها بأنهم عمالقة فيكون أطولكم إلى جانب أحدهم كمثل طفل يمشي إلى جانب أطول رجل فيكم وتستنبطون ذلك من خلال قول الله تعالى(كأنهم أعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم

    فهل تعلمون ماهو أعجاز النخل وهو ساق النخلة الطويل إذا انقعر من الأرض فخوى على الأرض ساقطا" وبين لكم التشبيه الحق كذلك في قول الله تعالى( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية) وإنما ياقوم يشرح لكم القرآن العظيم ضخامة هؤلاء القوم في قوله تعالى ( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية) وكذلك قوله تعالى(كأنهم أعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم


    وذلك لأن طولهم يشبه طول أعجاز النخل والقرآن دقيق في وصفه فلا بد أن طولهم كطول جذوع النخل فليستقم أحدكم إلى جانب جذع نخلة وسوف يجد الفرق بيننا وبينهم كالفرق بيننا وبين طول جذوع النخل العملاق فهل أنتم مُصدقون وتبحثون عن الحقائق على الواقع الحقيقي بكل حيلة ووسيلة كُل منكم على قدر جُهده وحيلته وإن أردتم الأحياء النائمين فاذهبوا إلى الأقمر بمحافظة ذمار شرقي حورور فتجدون أصحاب الكهف في قرية الأقمر لتعلموا حقيقة قول الله تعالى (({ لو اطلعت عليهم لوليت منهم فراراً ولملئت منهم رعباً } صدق الله العظيم

    فتعلمون إنما الفرار من التفاجؤ لأجساد بشر عمالقة لم يرى مثلهم قط ويرى أحدكم نفسه حقير صغير إليهم وأقسم بالله العلي العظيم لا أنطق لكم بغير الحق فهل تؤمنون بالقرآن العظيم فلا نزال ندخر آيات كثيرة للممترين فنلجمهم بالحق إلجاما" وأرجو من الله أن يُجزي إبن عمر عني بخير الجزاء بأفضل ما أجزى به عباده الصالحين وذلك لأنه حقا" رجُل يسعى للتطبيق للتصديق على الواقع الحقيقي ليقول للناس ياقوم إتبعوا المهدي المنتظر الذي يخاطبكم بالبيان الحق للقرآن تجدونه حقا" على الواقع الحقيقي وهو على ذلك من الشاهدين فلا أثني عليه إلا وأنا اعلم أنه يستحق الثناء وأعلم أنه لا يريد مني جزاءا" ولا شكورا" بل يريد حب الله وقربه ورضوان نفسه و أنا على ذلك من الشاهدين رضي الله عنه وأرضاه وشفاه وعافاه إن ربي سميع الدُعاء فلا ييأس من رحمة الله إلا القانطون ..
    )))) إنتهى

    وتعالى لنحسب طول رجل من
    (فلننظر لقول الامام المهدى المنتظر فى تشبيه ومقارنته لانسان العصر وأصحاب الكهف


    وباب التفكر مفتوح لنصل لنتائج فى هذا المجال
    فقط كنت معك فى الفترة مابين آدم والامام المهدى =360000 سنة
    ولست معك فى ماذهبت اليه من نتائج لأطوال اصحاب الكهف لأنها خالفت البيان الحق للقران , والقران نفسه فى
    قوله تعالى ( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية) وكذلك قوله تعالى(كأنهم أعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    avatar
    ????
    زائر


    استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله  Empty رد: استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله

    مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء يناير 03, 2012 5:48 am

    كيف يكون طول ادم الى هذه الدرجه
    طول ادم 42 متر
    كيف كان يحتمي من الشمس
    ماذا كان يأكل ليشبع
    هل كانت الحيوانات والفواكه والخضار ايضا كبيره بنفس النسبه الرياضيه
    من قال ان حديث طول آدم صحيح
    من الناحيه العلميه كلما زادت ضخامة الانسان قلت امكانية حمله للأثقال

    فالنمله على صغر حجما تحمل سبع اضعاف وزنها
    والانسان لا يستطيع رفع صديقه المساوي لع في الوزن الا بمشقه
    يعني لو زاد حجم الانان في الطول والوزن مرتين
    واصبح متوسط وزنه 170 كغم مثلا الى 200
    فانه لا يستطيع حمل نصف وزنه
    كما انه يجب ان تتغير كل اعضاء الانساء للتكيف مع الضغوط في جسمه وجريان الدم وغيره
    فليس معقولا ان يجر يالدم بنفس لزوجته وخواضه في شرايين كبيره لجسد ادم
    ومن ثم تصغر الاجسام من بعده مع بقاء نفس خواص الدم مع صغر الشراييين
    ومن غير المعقول ان تكون عظامشخص طول طوله 42 متر
    هي بنفس تركيب عظام شخص طوله لا يتجاوز المترين

    ان مراجعه علميه دقيقه تثبت ان الاحايث غي علميه

    وان قول ان طول آدم كان ستون ذراعا

    اي ذراع
    ذراع أدم - يعني انه كان قصير اليد مقارنه بجسد طوله هائل
    ذراع النبي محمد ص
    ما هو طول النبي محمد - ربما كان طويلا اطول منا مثلا طوله 5 امتار -
    الا يمكن افتراض الطول للنبي محمد ايضا

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11377
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله  Empty رد: استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء يناير 03, 2012 1:25 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    اقتباس من بيان الإمام ناصر محمد اليماني
    فانظر لفتوى الله عن أجساد الخلق لقوم عاد في مُحكم كتاب الله (وَزَادَكُمْ فِي الْخَلْقِ بَسْطَةً )صدق الله العظيم
    فبما أن الله زادهم بسطة علينا في العُمر فكذلك تجد الفتوى الحق أن الله زادهم بسطة في الخلق فجعل أجسادهم عملاقة فإذا أراد احدهم أن يتناول عنقاد التمر من اعلى أعجاز النخل فإنه يستطيع أن يتناوله وهو قائم نظراً لأن طولهم كأعجاز النخل ولكن أمم اليوم لا بد لهُ أن يتسلق جذع النخلة العملاق إذا الفرق بين طولنا وطولهم كالفرق بين أعجاز النخل وطولنا ولذلك شبههم الله بأعجاز النخل في الطول وجاء الوصف في طول قوم عاد وقال الله تعالى

    ((وَأَمَّا عَادٌ فَأُهْلِكُوا بِرِيحٍ صَرْصَرٍ عَاتِيَةٍ (6) سَخَّرَهَا عَلَيْهِمْ سَبْعَ لَيَالٍ وَثَمَانِيَةَ أَيَّامٍ حُسُوماً فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَى كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ (7) فَهَلْ تَرَى لَهُم مِّن بَاقِيَةٍ ))صدق الله العظيم

    ولكن انظروا لقول الله تعالى( فَهَلْ تَرَى لَهُم مِّن بَاقِيَةٍ) صدق الله العظيم

    وذلك لإن الله يعلمُ أن من أمة اليوم سوف يعثرون على هياكل عظيمة من بقايا قوم عاد بالمملكة العربية السعودية لتكون من آيات التصديق للبيان الحق للقرآن العظيم الذي أنزله الله على خاتم الأنبياء والمُرسلين مُحمد صلى الله عليه وآله وسلم فإذا أجسادهم كما وصف القران العظيم بدقة مُتناهية برغم أنه لم يرى لهم من باقية حتى يوصفهم بهذه الضخامة في القرآن العظيم ثم يعلموا ألوا الالباب من الناس أن القران حقا" تلقاه محمد رسول الله من لدُن عليم حكيم, وكذلك فيؤمنوا بمُا جاء به مُحمد صلى الله عليه وآله وسلم مُعلم القران ويؤمنوا بناصر محمد الإنسان الذي علمه الله البيان الحق للقران لأن تلك الآيات كذلك من أنفسهم عجباً كما عجب خليقة أصحاب الكهف وإلى البيان الحق لهياكل من قوم عاد تجدوه الحق على الواقع الحقيقي وقد عثروا على هياكل من قوم عاد الخبراء الأجانب من موظفي أرامكو بالمملكة العربية السعودية بالربع الخالي فأخبروا بذلك السلطة الحاكمة و من ثم طلبت السلطة فتوى من علماء الدين بالمملكة العربية السعودية وقالوا إن للميت حُرمته فلا يجوز نبشهم وإخراجهم للناس ولكنه لا يجوز كتم آيات التصديق للبيان الحق للقران العظيم عن العالمين فلو أظهروهم للناس حتى يرون حقائق آيات القران العظيم ثم يعيدوهم ولكنهم قالوا إن للميت حُرمته لأنهم أصلاً لا يعلمون إن ذلك لمن حقائق آيات البيان الحق على الواقع الحقيقي لكتاب الله ثم اضطروا علماء الآثار إلى دفنهم ولكنهم قاموا بتصويرهم خبراء الآ,ثار من الأجانب وتم نشرها للناس عبر الأنترنت العالمية, ولكن شياطين البشر سوف تجدوهم يصدون عن ذلك صدوداً كبيراً, ويحاولون التشكيك في هذه الصور الحق ولكنها من ايات التصديق بالبيان الحق على الواقع الحقيقي فما يدريهم عن أجساد قوم عاد؟ بل والله لدرجة أن أعداء الله يقومون بتصغير الاجساد العملاقة وتصغيرها حتى يشككوا الباحثين عن الحق في حقيقة آيات الكتاب على الواقع الحقيقي لانهم يريدون ان يطفئوا نور الله ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره المُجرمون
    فانظر إلى بيان الأجساد العملاقة في الكتاب على الواقع الحقيقي إن كنتم تؤمنون بالقران العظيم))

    فكم فصلنا البيان الحق تفصيلاً وأتيناكم بالبرهان المُبين لطول أعمار لأمم الأولى من مُحكم كتاب الله في قول الله تعالى((وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا نُوحًا إِلَى قَوْمِهِ فَلَبِثَ فِيهِمْ أَلْفَ سَنَةٍ إِلَّا خَمْسِينَ عَامًا ))صدق الله العظيم

    وكذلك أتيناكم بالبرهان المُبين من مُحكم الكتاب العظيم أن الله زادهم عليكم بسطة في خلق هياكلهم العملاقة تصديقاً لقول الله تعالى:

    (( وَزَادَكُمْ فِي الْخَلْقِ بَسْطَةً ))صدق الله العظيم

    ومن ثم أتيناكم بقدر طولهم بالتشبيه الحق لطول قوم عاد في مُحكم كتاب الله أن طولهم طول النخل تصديقاً للتشبية الحق لأجسادهم العملاقة بطول النخل تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((وَأَمَّا عَادٌ فَأُهْلِكُوا بِرِيحٍ صَرْصَرٍ عَاتِيَةٍ (6) سَخَّرَهَا عَلَيْهِمْ سَبْعَ لَيَالٍ وَثَمَانِيَةَ أَيَّامٍ حُسُوماً فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَى كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ (7) فَهَلْ تَرَى لَهُم مِّن بَاقِيَةٍ ))صدق الله العظيم

    ولكن المُشككون الذين يريدوا ان يُطفئوا نور الله تجدوهم يصدون عن حقيقة البيان صدودا بكُل حيلة ووسيلة ويحاولون التشكيك في البيان الحق الذي يجده الناس حقا" على الواقع الحقيقي لعنهم الله بكُفرهم وأعد لهم عذاباً مُهينا وقال الله تعالى: ((يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ)) (33)صدق الله العظيم

    فهل تُريدوا الحق فالحق أحق أن يُتبع ومن أعرض عن الحق من بعد ما تبين لهُ أنه الحق فالحكم لله وهو اسرع الحاسبين, وأما بالنسبة لأجساد أصحاب الكهف فهم بشحمهم ولحمهم نائمون بكهفهم في اليمن في محافظة ذمار في قرية الأقمر بجانب بيت رجل يدعى محمد سعد ولكنه يصد الناس عنه لجهله وقلة دينه وقد فصلنا للحكومة خبر اصحاب الكهف تفصيلاً وأخبرناهم بتابوت السكينة ومكانه ومن فيه إن أرادوا أن يتبينوا هل ناصر محمد اليماني ينطق بالحق ام كان من اللاعبين؟ وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين .

    أخو المُسلمين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    -اقتباس من بيان آخر للإمام ناصر محمد اليماني-
    وقد بين لكم المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني عن سبب الفرار لمن يعثر عليهم وهو لم يحيط بمدى طولهم وخلق أجسامهم وذلك لأنهم من آيات الله عجبا" وهم من الأمم الأولى ويلون قوم عاد فانظر لأجساد قوم عاد لعلك تكون من الموقنين ..

    وأما وصف أجسام قوم عاد وثمود فضخامتها تشبه أجسام أصحاب الكهف, وذلك لأن أصحاب الكهف على مقربة منهم في الزمن, فهم من بعد عاد وثمود
    وكذلك أجساد عاد وثمود ضخمة فقد وصفها لكم القرآن في ضخامتها بأنهم عمالقة فيكون أطولكم إلى جانب أحدهم كمثل طفل يمشي إلى جانب أطول رجل فيكم وتستنبطون ذلك من خلال قول الله تعالى((كأنهم أعجاز نخل منقعر)) صدق الله العظيم

    فهل تعلمون ماهو أعجاز النخل؟؟
    وهو ساق النخلة الطويل إذا انقعر من الأرض فخوى على الأرض ساقطا", وبين لكم التشبيه الحق كذلك في قول الله تعالى(( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية)) وإنما ياقوم يشرح لكم القرآن العظيم ضخامة هؤلاء القوم في قوله تعالى (( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية)) وكذلك قوله تعالى(كأنهم أعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم


    وذلك لأن طولهم يشبه طول أعجاز النخل والقرآن دقيق في وصفه فلا بد أن طولهم كطول جذوع النخل فليستقم أحدكم إلى جانب جذع نخلة وسوف يجد الفرق بيننا وبينهم كالفرق بيننا وبين طول جذوع النخل العملاق فهل أنتم مُصدقون وتبحثون عن الحقائق على الواقع الحقيقي بكل حيلة ووسيلة كُل منكم على قدر جُهده وحيلته؟؟!! وإن أردتم الأحياء النائمين فاذهبوا إلى الأقمر بمحافظة ذمار شرقي حورور فتجدون أصحاب الكهف في قرية الأقمر لتعلموا حقيقة قول الله تعالى (({ لو اطلعت عليهم لوليت منهم فراراً ولملئت منهم رعباً })) صدق الله العظيم

    فتعلمون إنما الفرار من التفاجؤ لأجساد بشر عمالقة لم ير مثلهم قط ويرى أحدكم نفسه حقير صغير إليهم وأقسم بالله العلي العظيم لا أنطق لكم بغير الحق فهل تؤمنون بالقرآن العظيم, فلا نزال ندخر آيات كثيرة للممترين فنلجمهم بالحق إلجاما
    avatar
    ????
    زائر


    استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله  Empty رد: استنتاج رياضي غير مسبوق من حقيقة وردت في أحد بيانات المهدي نصره الله

    مُساهمة من طرف ???? السبت أغسطس 18, 2012 11:53 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ان العثور على اجساد ضخمه لا يعتبر آية

    فكل يوم يدعي علماء الغرب العثور على عظام دينصورات وماموث وانسان نياندرتال وغيرها

    كما ان احتمال ادعائهم العثور على هياكل اناس عملاقه وارد

    الا ان ذلك لا يحتسب في ميزان اي نبي مرسل او مدعي مهدويه

    بل الحق ان يقوم مدعي المهدويه بارشاد الناس حقا الى مواقع هذه الاثار من قبل ان تصل اليه يد الغربيين وتفقد قيمتها

    ومن المنطقي ان نعتبر من يدلنا على اصحاب الكهف صادقا لانهم معجزة الله

    لكن مجرد القول انهم موجودن ونائمون وان الناس عليهم ان يجدوهم فهو كلام مكرر لا جدوى منه

    الكلام طويل
    والدليل بسيط

    هل سلمك صالح الحكم

    هل ارشدت الناس حقا الى اصحاب الكهف

    كلا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 27, 2022 9:16 am