.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    موضوع: رسالة وردت إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني من مُحمدإبن عبد الله على الخاص

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11601
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     موضوع: رسالة وردت إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني من مُحمدإبن عبد الله على الخاص Empty موضوع: رسالة وردت إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني من مُحمدإبن عبد الله على الخاص

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء يونيو 22, 2011 12:01 pm


    Mu7ammad Ibn Abdullah
    عضو جديد تاريخ التسجيل: Aug 2010
    المشاركات: 1

    من عبدالله محمد بن عبدالله إلى عبدالله ناصر محمد اليماني

    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام على من تبع الهدى. أللهم صلّي على محمد و على آل محمد
    الطاهرين الأشراف وعلى صحبهِ المنتجابين الأخيار,
    بسم الله الرحمن الرحيم:

    وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُم بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِندِ اللّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِندِ اللّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ

    لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا

    صدق الله العضيم و بلّغ رسولهِ الكريم و أنا على ذالك من الشاهدين ليكون حجةً على الكافرين و نجاةٌ للمؤمنين

    أما بعد...
    من عبدالله محمد بن عبدالله إلى عبدالله ناصر محمد اليماني

    أدعوك للإسلام و أن تشهد بإن لا إله إلاّ الله رب العرش العضيم و أن سيدنا محمد عبدالله و رسول الله و أن لا تشرك بلله أحد إن الله واحدٌ قهَّار و هو على كل شيئٍ قدير.
    لا تدّاعي مقامً ليس بمقامك و لا تلبس ثوبً لا يليق عليك واتّقي الله إن الله يحب المتّقين.
    و إن كنت تحسب نفسك صادقً فأتي ببرهانك إن كنت من المؤمنين.
    لا تراوغ و لا تتلاعب بأيات الله و أرنا أية لنصدقك و نتبعك و نفديك بأرواحنا إن كنت من الصادقين و إنما لا تفعل ولن تفعل و أنا ساأكشف لك عن قريب السبب لذالك.
    و سلامٌ على المرسالين)أنتهت الرسالة ومايلي رد الإمام المهدي)

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين)

    وأهلاً وسهلاً ومرحباً بكم يا مُحمد إبن عبد الله وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته وإني أراك تدعوا ناصر محمد اليماني إلى الإسلام ومن ثم يرد عليك الإمام ناصر محمد اليماني وأقول بل أُوتينا العلم من قبل أن تدعونا وكُنى مُسلمين والله المُستعان فهل ترى الإمام ناصر محمد اليماني من الكُفار بالذكر والمُعرضين عنه ومن ثم يرد عليك الإمام ناصر محمد اليماني وأقول ما أمرنا الله أن نقول للذين يحاجون في آيات الله بغير علم آتاهم من ربهم ((قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ )))) وذلك لان الداعية إلى الله لا بدُ أن يدعوا إلى الله على بصيرة من ربه تصديقاً لقول الله تعالى(قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ ‏الْمُشْرِكِينَ )صدق الله العظيم

    فعرف لنا شخصك الكريم وشأنك فماذا تعتقد في شأنك فهل أنت أحد عُلماء الدين المتفقهين أم أصطفاك الله للناس إماما لتهديهم إلى الصراط المُستقيم على بصيرة من الله فادلوا بدلوك فانت في موقع الإمام ناصر محمد اليماني الطاولة الحُرة لكُل البشر مُسلمهم والكافر لدعوة الإحتكام إلى الذكر رسالة الله الى العالمين لمن شاء منهم أن يستقيم وبما أنكم في عصر بعث المهدي المنتظر وأنتم الآن في عصر الحوار من قبل الظهور فلا بُد أن يكون المهدي المنتظر أحد الدُعاة إلى الإسلام في العالمين وبما أن إسمك مُحمد إبن عبد الله فلعلك تكون المهدي المنتظر كما يعتقد أهل السنة والجماعة وإذا كُنت أنت المهدي المنتظر فلا بُد أن يكون ناصر محمد اليماني على ضلال فوجب عليك أن تذود عن حياض الدين حتى لا يضل ناصر محمد اليماني المُسلمين إن كنت تراني من الكافرين فلا ينبغي لك فقط تراسلني على الخاص لتدعوني إلى الإسلام وكأنك تراني من الكافرين إذاً فقد وجب عليك الدفاع عن الإسلام وعقائد الدين الحق فتثبت بالبُرهان المبين أن ناصر محمد اليماني من الذين يقولون على الله مالا يعلمون ثم تنقذ المُسلمين من ضلال ناصر محمد اليماني إن كُنت من الصادقين فوجب عليك أن تدحض حُجة ناصر محمد اليماني بحُجة من عند الله هي أصدقُ قيلاً من حُجة ناصر محمد اليماني وأقوم سبيلاً فإذا فعلت فقد أثبتُ بالبرهان المبين بسلطان العلم من رب العالمين أن ناصر محمد اليماني على ضلال مبين فتنقذ الذين أتبعوه من المُسلمين فيكون لك أجر هُدلهم إلى الصراط المستقيم ولن يقول ناصر محمد اليماني لن أحاورك يا مُحمد إبن عبد الله حتى لا أشهرك للمُسلمين كما يقول ذلك علماء المُسلمين بل سوف أُحاورك يا مُحمد إبن عبد الله حتى يتبين للمُسلمين أينا يدعو إلى الحق ويهدي إلى صراطاً مُستقيم على بصيرة من ربه ومن ثم يحكمون العقل والمنطق الباحثين عن الحق لكي يميزوا بين الحق والباطل فيتبعوا الحق على بصيرة من ربهم شرط أن لا تكون البصيرة من عندك نفسك ولا من عند نفس ناصر محمد اليماني بل شرط أن تكون البصيرة التي سوف تُحاجني بها هي من عند الرحمن لا شك ولا ريب وكذلك شرط أن يكون سُلطان علمك مفهوم من تلك البصيرة وكذلك شرط أن تكون هذه البصيرة محفوظة من التحريف إلى يوم الدين شرط ان نجدها نُسخة واحدة بين يدي العالمين لا تختلف فيه كلمة واحدة وشرط أن تكون رسالة من الله شاملة للإنس والجن إجمعين وشرط أن تكون هذه البصيرة هي آخر رسالة تنزلت من الله إلى العالمين ولا أظن هذه الشروط تنطبق إلا على كتاب الله القُرآن العظيم فإن أقام محمد إبن عبد الله الحُجة على الإمام ناصر محمد اليماني بسُلطان العلم المُبين من محكم كتاب الله القرآن العظيم وألجم ناصر محمد اليماني فقد كفى المُسلمين من أن يضلهم ناصر محمد اليماني إن كان ناصر محمد اليماني على ضلال مبين فأمره خطير جداً كونه يُخالف لكثير من مُعتقدات المُسلمين على ماهم عليه اليوم فوجب على كافة عُلماء الأمة الذود عن حياض دينهم فيحظروا إلى طاولة الحوار العالمية للإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولن يكلفهم الأمر سفر ولا ترحال وليس عليهم إلا أن يكتبوا كلمة بحث في الأنترنت العالمية (الإمام ناصر محمد اليماني فإذا رابط طاولة الحوار بين أيديهم((منتديات البشرى الإسلامية : موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد )) ومن ثم يدخلوا فإذا هم لدينا في طاولة الحوار العالمية للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ولا يقولوا صدق ولا يقولوا كذبت فيحكموا علينا من قبل الحوار فليس ذلك من العقل والمنطق أن تحكم من قبل أن تسمع حُجة صاحب الدعوى هل يُحاج بالحق أم كان من اللاعبين المُستهزئين أم من الذين يقولون على الله مالا يعلمون أم من الشياطين الذين يظهرون الإيمان ويبطنوا الكفر والمكر أم من الذين ضل سعيهم في الحياة الدُنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً أم أن الإمام ناصر محمد اليماني يدعو إلى الإسلام على بصيرة من ربه وينطقُ بالحق ويهدي إلى صراطاً مُستقيم فلكل دعوى برهان تصديقاً لقول الله تعالى)

    (((قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ ))))

    وتصديقاً لقول الله تعالى))
    (قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ هَذَا ذِكْرُ مَنْ مَعِي وَذِكْرُ مَنْ قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ فَهُم مُّعْرِضُونَ (24)

    صدق الله العظيم

    ذلك لان ما سبب هلاك الأمم إلا إتباع الظن بغير سلطان العلم من ربهم وقال الله تعالى))

    (سَيَقُولُ الَّذِينَ أَشْرَكُوا لَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا أَشْرَكْنَا وَلا آبَاؤُنَا وَلا حَرَّمْنَا مِنْ شَيْءٍ كَذَلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ حَتَّى ذَاقُوا بَأْسَنَا قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ) صدق الله العظيم

    فإن أقام ناصر محمد اليماني على عُلماء المُسلمين الحُجة بالحق من رب العالمين بسُلطان العلم المبين من محكم القُرآن العظيم للعالم والجاهل على حد سواء لان الشرط أن يكون من مُحكم الكتاب واضح وبين لأولوا الألباب للعالم والجاهل لكل ذي لسان عربي مُبين فسوف نرى وإن كان بُرهان مُحمد إبن عبد الله هو البرهان المُحكم في الكتاب البين لأولوا الألباب فسوف نرى فلن يقول ناصر محمد اليماني كذبت يامحمد إبن عبد الله حتى نرى هل جئت بالحق أم كنت من اللاعبين المُستهزئين فهذا سوف يتبين لنا من بعد الحوار بسلطان العلم من محكم الكتاب القرآن العظيم الذي سوف نُسئل عنه يوم الدين وليس عن البخاري ومُسلم ولا بحار الأنوار وقال الله تعالى(( {وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ))صدق الله العظيم

    برغم أني لا أنكر مافي كتاب البخاري ومسلم من الآحاديث الحق إلا ما خالف منها لمحكم الكتاب وكذلك لا أنكر مافي كتاب بحار الأنوار وغيره من كتب الشيعة إلا ما خالف منها لمحكم الكتاب فلن أعتصم بما خالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم لو أجتمع على روايته الجن والإنس لكذبت به وفركته بنعل قدمي ولا أُبالي فمن أصدق من الله حديثاً ومن أصدقُ من الله قيلاً فياعجبي الشديد من الذين يتبعون لما خالف لقول الله في مُحكم كتابه ومن ثم يحسبون أنهم مُهتدون برغم أنهم بالقرآن العظيم مؤمنون أنه كتاب الله رب العالمين أنزله الله على خاتم الأنبياء والمُرسلين جدي مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلى الإنس والجن أجمعين فحفظه من التحريف إلى يوم الدين ليكون حُجة الله على العالمين تصديقاً لقول الله الله تعالى)

    ( {وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ))

    وتصديقاً لقول الله تعالى(إِنْ هُوَ إِلا ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ (27) لِمَن شَاء مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ (28)صدق الله العظيم

    وجعله الله البُرهان المبين من الرحمن إلى الإنس والجان فأمرهم أن يعتصموا به ويكفرا بما خالف لمحكمه)

    وقال الله تعالى((يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا* فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُواْ بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا )صدق الله العظيم

    وذلك هو حبل الله الذي أمر المُسلمين أن يعتصموا به ويكفروا بماخالف لمُحكمه تصديقاً لقول الله تعالى)

    ({وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ ))صدق الله العظيم

    ولكن فإذا خالفوا أمر ربهم ولم يعتصموا بمحكم الكتاب ونبذوه وراء ظهورهم وكانهم لا يعلمون فأتبعوا آحاديث وروايات الثقات وحسبهم ذلك بحُجة أن القرآن فلا يعلم تأويله إلا الله فيتخذوه تدبر محكمه مهجوراً فحتماً سيضلوهم الشياطين ضلالاص بعيداً عن طريق الآحاديث والروايات فيتبعوا ما خالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم ويحسبون أنهم مهتدون وهم ليس على شئ حتى يعتصموا بكتاب الله القرآن العظيم ويكفروا بما خالف لمحكمه برغم أن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لا ينكر ولا يكفر بآحاديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في سنة البيان تصديقاً لقول الله تعالى( (وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ))صدق الله العظيم

    ولكن آحاديث البيان الحق وتالله لا تُخالف القرآن بل منطق الحديث الحق ياتي مُطابق منطق القرآن ولسوف آتيكم بحديثين إثنين أحدهم باطل والآخر حق وهن كما يلي)

    (فيأتون آدم فيقولون له اشفع لذريتك ، فيقول : لست لها ، ولكن عليكم بإبراهيم ، فإنه خليل الله ، فيأتون إبراهيم ، فيقول : لست لها ، ولكن عليكم بموسى ، فإنه كليم الله ، فيؤتى موسى ، فيقول : لست لها ، ولكن عليكم بعيسى ، فإنه رُوح الله وكلمته ، فيؤتى عيسى ، فيقول : لست لها ، ولكن عليكم بمحمد .

    فأوتى فأقول : أنا لها ، ثم أنطلق فاستأذن على ربي ، فيؤذن لي ، فأقوم بين يديه ، فأحمده بمحامد لا أقدر عليها إلا أن يلهمنيها ، ثم أخر لربنا ساجداً ، فيقول : يا محمد ، ارفع رأسك ، وقل يسمع لك ، وسل تعطه ، واشفع تشفَّع ، فأقول : يا رب ، أمتي أمتي، فيقول : انطلق فمن كان في قلبه حبة من برةٍ أو شعيرةٍ من إيمانٍ فأخرجه منها ، فأنطلق فأفعل .

    ثم أرجع إلى ربي فأحمده بتلك المحامد ، ثم أخرُّ له ساجداً ، فيقال لي : يا محمد ، ارفع رأسك ، وقل يسمع لك ، وسل تعطه ، واشفع تشفَّع ، فأقول : يا رب أمتي أمتي ، فيقال لي : انطلق ، فمن كان في قلبه مثقال حبة من خردلٍ من إيمان فأخرجه منها ، فأنطلق فأفعل .

    ثم أعود إلى ربي أحمده بتلك المحامد ، ثم أخر له ساجداً ، فيقال لي : يا محمد ، ارفع رأسك ، وقل يسمع لك ، وسل تعطه ، واشفع تشفع ، فأقول : يا رب ، أمتي أمتي ، فيقال لي : انطلق ، فمن كان في قلبه أدنى أدنى أدنى من مثقال حبة من خردل من إيمان فأخرجه من النار فأنطلق فأفعل ))

    وأم الحديث الآخر عن النبي فسوف تجدوه مُتناقض تماًماً عن هذه الرواية وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ((يا فاطمة اعملي لنفسك فإني لا أغني عنك من الله شيئاً)صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    وقال محمد رسول الله(يا فاطمة بنت محمد أنقذوا أنفسكم من النار لا أغنى عنكم يوم القيامة من الله شيئا )

    فكيف نوفق بين هذا الحديث والرواية المُطولة التي من قبله وذلك لأن الرواية يفتي فيها الرواية أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم سيشفع لأمته يوم القيامة والسوآل الذي يطرح نفسه فكيف هو فإذا كان لن يجرئ أن يشفع لرحمة أقرب الناس إليه إبنته فاطمة بنت محمد صلى الله عليه وعليها وأُسلمُ تسليماً فكيف إذاً سوف يجرئ أن يشفعُ لأمته وهُنى يقف الباحث عن الحق حيران لأنه لن يستطيع أن يوفق بين الحديثين على الإطلاق كون بينهم إختلافاً كثيراً بل مُتناقضان تماماً والسوآل الذي يطرح نفسه هو كيف تستطيعوا أن تعلموا أيهم نطق به مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي لا ينطق ببيان القرآن عن الهوى تصديقاً لقول الله تعالى(((وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ)صدق الله العظيم

    ولكن السوآل الذي يطرح نفسه فهل بيانه كذلك يعلمه جبريل عليه الصلاة والسلام بأمر الله أم أنه فقط يعلمه قرآنه والجواب تجدوه في محكم الكتاب في قول الله تعالى))

    (فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)صدق الله العظيم

    إذاً قالعقل والمنطق فإذا جاء بيانه مُخالف لقرآن المحكم فليس ذلك الحديث في سنة البيان من الله بمعنى لم يقله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وعلى هذا الناموس يكون حواري مع كافة عُلماء الحديث والباحثين عن الحق جميعاً أن نقوم بعرض آحاديث البيان على محكم القرآن فإذا خالف حديث البيان محكم القرآن فهو حديث مُفترى ليس من عند الله ولم ينطق به محمد رسول الله في سنة البيان ولربما يود أن يقاطعني أحد الباحثين عن الحق فيقول ولكن هذا الناموس الذي تريد أن تستخدمه لكشف الآحاديث المكذوبة عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم فهل هو ناموس من عند نفسك برأيك إجتهاداً منك أم أنه أمر من الله سبحانه وتعالى ومن ثم يرد عليه الإمام ناصر محمد اليماني أعوذُ بالله أن أكون من الذين يقولون على الله مالا يعلمون بل هذا الناموس تجدوه في محكم كتاب الله أن القرآن هو المرجع لكشف الآحاديث المكذوبة تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((((مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82))) صدق الله العظيم

    إذاً فعلينا أن نطبق أمر الله إلينا بتطبيق هذا الناموس لكشف الآحاديث المكذوبة عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم وكما أخبرنا الله بالحق أن الحديث الذي ليس من عند الله في سنة البيان فحتحماً سنجد بينه وبين آيات أم الكتاب المحكمات إختلافاً كثيراً في نفس وذات الموضوع إذاً الحديث الحق حتماً لن نجده يتناقض مع محكم كتاب الله بل سوف نجده يتطابق تماماً في قلب وذات الموضوع إلى تطبيق الناموس للتصديق فإذا وجدنا ما ينفي شفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود جُملة وتفصيلاً فقد تبين لنا أن الحديث الحق ( (يا فاطمة بنت محمد أنقذوا أنفسكم من النار لا أغنى عنكم يوم القيامة من الله شيئا )صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم


    فانظر لقول الله تعالى ((وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُواْ إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلاَ شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ))صدق الله العظيم


    ولربما يود أحد الذيين يقولون على الله مالا يعلمون أن يقاطعني فيقول مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني إنما الشفاعة هي للمؤمنين فقط من دون الكافرين ومن ثم نُرد عليه بقول الله تعالى))

    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خُلَّةٌ وَلاَ شَفَاعَةٌ وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ (254)صدق الله العظيم

    ولربما يود آخر أن يقاطعني فيقول بل أرحام المؤمنين يشفع لبعضهم بعضاً بين يدي الله فالشهيد يشفع لسبعين من أهل بيته كما ورد عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ومن ثم نرد عليه ونقول إذا كان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لم يجرئ أن يشفع لإبنته فاطمة أحب الناس إلى قلبه ورحمة فكيف يشبفع الشهيد في سبعين من أهلة وحكم الله في محكم الكتاب علم علم منه فيما ستختلفون فيه وقال الله تعالى(لَن تَنفَعَكُمْ أَرْحَامُكُمْ وَلَا أَوْلَادُكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَفْصِلُ بَيْنَكُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ )صدق الله العظيم

    ولذلك قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (((يا فاطمة بنت مُحمد اعملي لنفسك فإني لا أغني عنك من الله شيئاً)صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    ومن ثم تبين لنا الحديث المُفترى عن النبي كذباً أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يشفع للناس كما يلي )

    ( (فيأتون آدم فيقولون له اشفع لذريتك ، فيقول : لست لها ، ولكن عليكم بإبراهيم ، فإنه خليل الله ، فيأتون إبراهيم ، فيقول : لست لها ، ولكن عليكم بموسى ، فإنه كليم الله ، فيؤتى موسى ، فيقول : لست لها ، ولكن عليكم بعيسى ، فإنه رُوح الله وكلمته ، فيؤتى عيسى ، فيقول : لست لها ، ولكن عليكم بمحمد .

    فأوتى فأقول : أنا لها ، ثم أنطلق فاستأذن على ربي ، فيؤذن لي ، فأقوم بين يديه ، فأحمده بمحامد لا أقدر عليها إلا أن يلهمنيها ، ثم أخر لربنا ساجداً ، فيقول : يا محمد ، ارفع رأسك ، وقل يسمع لك ، وسل تعطه ، واشفع تشفَّع ، فأقول : يا رب ، أمتي أمتي، فيقول : انطلق فمن كان في قلبه حبة من برةٍ أو شعيرةٍ من إيمانٍ فأخرجه منها ، فأنطلق فأفعل .

    ثم أرجع إلى ربي فأحمده بتلك المحامد ، ثم أخرُّ له ساجداً ، فيقال لي : يا محمد ، ارفع رأسك ، وقل يسمع لك ، وسل تعطه ، واشفع تشفَّع ، فأقول : يا رب أمتي أمتي ، فيقال لي : انطلق ، فمن كان في قلبه مثقال حبة من خردلٍ من إيمان فأخرجه منها ، فأنطلق فأفعل .

    ثم أعود إلى ربي أحمده بتلك المحامد ، ثم أخر له ساجداً ، فيقال لي : يا محمد ، ارفع رأسك ، وقل يسمع لك ، وسل تعطه ، واشفع تشفع ، فأقول : يا رب ، أمتي أمتي ، فيقال لي : انطلق ، فمن كان في قلبه أدنى أدنى أدنى من مثقال حبة من خردل من إيمان فأخرجه من النار فأنطلق فأفعل ))أنتهى

    وبهذا الناموس يستطيع الإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم أن يطهر السنة النبوية من الآحاديث المكذوبة حتى نعيدكم إلى منهاج النبوة الأولى كتاب الله وسنة نبيه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    فتفضل ياصحاب الرسالة الخاصة المدعو (مُحمد إبن عبد الله للحوار مشكوراً ) ومن ثم تثبت أن ناصر محمد اليماني من الكافرين وعلى باطل مُبين إن كنت من الصادقين وذلك لأنك كتبت إلينا رسالة على الخاص تدعونا فيها إلى الإسلام وكأنك ترى ناصر محمد اليماني من الكافرين وأعوذُ بالله أن اكون منهم بل حنيفاً مُسلماً وما أنا من المُشركين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    أخو المُسلمين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 27, 2024 8:33 am