.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

3 مشترك

    هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11433
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام Empty هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء يونيو 28, 2011 11:15 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نعم يا اخي الكريم ان الخسوف الذي حصل بتاريخ 13 رجب 1432 هو شرط متكرر لاحد اشراط الساعه الكبر

    وهو ان يخسف القمر قبل موعده الافتراضي والذي يكون في منتصف الشهر ليلة الخامس عشر

    وقد بدأت هذه الظاهره في رمضان 1425هـ ومازالت تتكرر نذيرا للبشر من قبل ان يسبق الليل النهار فتخرج الشمس من مغربها

    هذا بيان للامام ناصر محمد اليماني عن خسوف القمر الذي حصل ليله الخميس الرابع عشر من رجب 1432هـ

    **منقول **

    --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    أدركت الشمس القمر الإدراك الأكبر يامعشر المعرضين عن الذكر.. عنِ اتِّباع المهدي المنتظر الناصر لمحمد صلي الله عليه وآله وسلم
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الواحد القهار الذي خلق الجان من مارج من نار، وخلق الإنسان من صلصال كالفخار، ليعبدوا الله العزيز الغفار وحده لا شريك له، الذي يُدرك الأبصار ولا تدركه الأبصار.. والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله إلى البشر بالقرآن ذي الذكر، وآله الأطهار وجميع أنصار الله في كُل زمانٍ ومكانٍ إلى اليوم الآخر.. وأنا المهدي المنتظر، جئتكم أنا وكوكب سقر على قدر، فاتقوا الله يامعشر البشر واعلموا أن الشمس أدركت القمر بسبب دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكُبَر.

    فالفرار الفرار إلى الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليلُ النهار، بسبب ما تسمونه بالكوكب العاشر، وهو كوكب سقر، كوكب النار التي وعد الله بها المُعرضين عن الذكر. واعلموا أن مرورها الأقرب هو شرطٌ من أشراط الساعة الكُبرى، وقد أتاكم الله من لدُنه ذكرى، فهل من مدكر؟

    وأنا المهدي المنتظر، ناصر محمد آتاني الله البيان الحق للذكر، لنحذر البشر أنهم في عصر أشراط الساعة الكُبَر، ونُعلِّمهم أنَّ الشمس أدركتِ القمر في أول الشهر فَولِدَ الهلال من قبل الكسوف، فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال.
    فلا أتغنى لكم بالشعر، ولا مُبالغ بغير الحق بالنثر، وأقسمُ بالله العظيم رب السموات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم من يحيي العظام وهي رميم بالحق، قسمَ المهدي المنتظر، وما كان قسم كافرٍ ولا فاجر، أن الشمس أدركتِ القمر فولد الهلال من قبل الكسوف، فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال في غرة رجب ليلة الخميس، وتبين لكم الحق ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من شهر رجب..

    فاتقوا الله يا أولي الألباب وصدقوا بالبيان الحق للكتاب من قبل مجيئ كوكب العذاب وتوبوا إلى الله العزيز التواب جميعاً أيها المؤمنون لعلكم تُفلحون.. إنا لله وإنا إليه لراجعون.. فكم أنذرتكم مراراً وتكراراً، وناديت يامعشر البشر لقد أدركت الشمس القمر في غرة الشهر القمري. وتالله لا أدري ما خطبكم لا تصدقوا بأمري! فما خطبكم وماذا دهاكم؟

    ولربما يود عُلماء المُسلمين وعامتهم أن يقاطعوني جميعاً بلسان واحدٍ فيقولون:
    يامن يزعم أنه المهدي المنتظر لقد علمنا أنك في كثير من الشهور تُعلن للبشر أنها أدركت الشمس القمر، وتقول فروا إلى الله الواحد القهار، واتبعوا الذكر من قبل أن يسبق الليل النهار، ولسوف نفتيك لماذا لم يصدقك إلا قليلاً وهم الذين لا يعقلون في نظرنا، وأما نحن العقلاء فلن نصدقك يامن يزعم أنه المهدي المنتظر. فكيف نصدقك ونكذب بفتوى الله الواحد القهار في محكم الذكر في قول الله تعالى:
    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
    صدق الله العظيم

    ومن ثم يردُّ عليكم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول:
    بل أنتم الذين لا تعقلون.. فهل كذبتم باليوم الآخر؟ وهل كذبتم بأشراط الساعة الكبرى؟ وإلى متى تعتقدون أن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فتتقدمه في أول الشهر؟ وإلى متى تعتقدون أن الليل لا ينبغي له أن يسبق النهار فيتقدمه بسبب طلوع الشمس من مغربها؟ فهل جعلتم الحياة الدُنيا لا نهاية لها أبداً؟ وهل كفرتم بأشراط الساعة الكبرى؟ أفلا تعقلون؟

    ويا أُولوا الألباب الذين يزعمون أنهم هم أولوا الألباب ،وهم كادوا أن يكونون من أشر الدواب الذين لا يعقلون.. وإنما الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر منذ أن خلق الله السموات والأرض، ولا ينبغي لليل أن يتقدم النهار منذ أن خلق الله السموات والأرض، وذلك حتى يعلم البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبر.
    إذاً أدركت الشمس القمر في أول الشهر حتى يفروا إلى الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، بسبب طلوع الشمس من مغربها، فيصير الشرق غرباً والغرب شرقاً. أفلا تتقون؟

    وإنكم لتعلمون أن طلوع الشمس من مغربها هو أحد أشراط الساعة الكبرى قبل يوم القيامة أفلا تعقلون؟ فما خطبكم لا تفقهون قولاً ولا تهتدون سبيلاً؟ ومن أصدق من الله قيلاً الذي أقسم لكم بآية الإدراك للشمس إذا تلاها القمر وهي تتقدمه في أول الشهر تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا (2)وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا(3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا}
    صدق الله العظيم

    فأما قول الله تعالى {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا} صدق الله العظيم: فذلك قسمٌ بأحد أشراط الساعة الكُبرى، وهو أن تدرك الشمس القمر فيتلوها في أول الشهر. وأما قوله تعالى {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا}: ويقصد ميقات الإدراك إذا حدث في ميقات الفجر، فتشهدوا هلال الشهر الجديد في جهة الشرق ثم يغيب شرقاً. بمعنى أن الشمس إلى الشرق منه في تلك اللحظات، وذلك حين يكون ميقات الإدراك عند الفجر. وأما قول الله تعالى {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} صدق الله العظيم: وذلك حين يكون حدث الإدراك في جهة الغرب، فيغرب القمر قبل غروب الشمس والشمس لم تغرب بعد، كونها إلى الشرق منه، برغم أن القمر قد أكمل دورته حول نفسه، ودخل هلال الشهر الجديد، ولكنه في حالةِ إدراكٍ في غُرة الشهر الذي تُدرك فيه الشمس القمر.

    ولربما يود أن يقاطعني أحد أنصارُ المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور فيقول: يا إمام ناصر محمد.. إني أحد أنصارك والحمدُ لله فهمت وعلمت كافة البيانات الحق للذكر التي كتبها المهدي المنتظر إلا بيان الإدراك فلم أعلم كيف تدرك الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ، وأراك أحياناً تعلن برؤية أهلة المُستحيل وأحياناً أخرى تعلن بالإدراك الأكبر، ولربما آية الإدراك الأكبر أسهل فهماً على عقولنا أفلا تبين لنا عن كيفية الإدراك الأكبر، علنا نعلم ذلك علم اليقين لا شك ولا ريب كيف أدركت الشمس القمر؟ ويا حبذا لو تركز على تفصيل آية الإدراك التي جاءت على لسان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الرؤيا الحق فقال لك ما يلي: [ ياأيها المهدي المنتظر ناصر محمد رسول الله بالقرآن العظيم أنذر البشر أنهم في عصر أشراط الساعة الكُبرى، فأنذرهم أن الشمس أدركت القمر، فَولِدَ الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلال كما حدث في غرة شهر رجب لعامكم هذا في شهركُم هذا] انتهت الرؤيا بالحق. وقد علمنا أن الرؤيا تتكلم عن آية الإدراك التي حدثت في غرة رجب لعام 1432 في عامنا هذا في شهرنا هذا شهر رجب، فزدنا على ذلك تفصيلاً. فهل يوجد توضيح أكبر وضوحاً وبينةً لكافة البشر، كونها شرط من أشراط الساعة الكُبر؟ فلا بد أن تكون واضحة للبشر جميعاً.

    ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر.. وأقول:
    يامعشر الأنصار وياكافة الضيوف الوافدين في طاولة الحوار.. عليكم أن تعلموا علم اليقين أن ليلة اكتمال البدر هي ليلة الخامس عشر من الشهر ليلة اكتمال البدر، ويعلمُ بذلك كافة البشر عربيهم وعجميهم أن ليلة اكتمال البدر هي ليلة النصف من الشهر ليلة الخامس عشر من الشهر، وأن في تلك اليلة يكتمل بدر التمام في كافة الأشهر ولا يختلف على ذلك إثنين لا عربي ولا عجمي.
    وبما أنكم لم تفقهوا بيان إنتفاخ الأهلة في أول الشهور ذات الإدراك فسوف نبسط عليكم الأمر ونقول يامعشر البشر جميعاً:
    أقسمُ بالله الواحد القهار أنكم إذا وجدتم أن البدر اكتمل بعد مضي ثلاثة عشر ليلة من الشهر حسب أول مشاهدة لهلال الشهر من قبل طائفة من البشر، ومن ثم تجدون أن القمر صار بدراً في ليلة الرابع عشر قبل ليلة الخامس عشر، أنها حقاً قد أدركت الشمس القمر في أول الشهر والناس في غفلة مُعرضون.. كما حدث في شهر جمادى الآخر لعام 1432 فشاهدتم أن البدر اكتمل ليلة النصف لجمادى الآخر ليلة الثلاثاء، فهذا يعني أن غرة شهر جمادى الآخر الأولى لعام 1432هي أصلاً ليلة الثلاثاء، ولكن هلال جمادى الآخر كان في حالة الإدراك، والشمس تتقدمة شرقاً برغم ميلاده. وتبين لكم ذلك ليلة اكتمال البدر لشهر جمادى الآخر أن ليلة النصف هي ليلة الثلاثاء وهذا يعني أن غرة جمادى الآخر هي الثلاثاء، وأن 29 من شهر جمادى الآخر هو الثلاثاء، وأن الأربعاء ثلاثون جمادى الآخر، وأن الخميس لا شك ولا ريب هو غرة رجب لعام 1432.
    ومن ثم تبين لكم ليلة اكتمال البدر لشهر رجب، وأن القمر البدر اكتمل ليلة الخميس ليلة النصف من شهر رجب، والدليل الأكبر على أن الخميس هو ليلة النصف لشهر رجب هو أنهُ حدث الخسوف للقمر ليلة الخميس، وهذا يعني قطعاً أن ليلة غرة رجب قد حدثت فعلاً ليلة الخميس، ولذلك اكتمل البدر ليلة الخميس.
    وعُلماء الفلك يعلمون علم اليقين أنه لا خسوف للقمر إلا في ليلة النصف من الشهر إلا الذين تأخذهم العزة بالإثم من بعدما تبين لهم الحق من ربهم أن الشمس حقاً أدركت القمر فأعرضوا وقالوا بل القمر يخسف في ليالي الإبدار ليلة الرابع عشر أو ليلة الخامس عشر.

    ومن ثم يردُ عليهم المهدي المنتظر وأقول اتقوا الله الواحدُ القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، فيعذبكم الله عذاباً نكراً، بل الخسوف منذ أن خلق السموات والأرض لا ينبغي له أن يحدث إلا ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر، فلماذا المغالطة؟ فهل أنتم من شياطين البشر الذين إن يرون سبيل الحق لا يتخذونه سبيلاً من الذين تأخذهم العزة بالإثم؟ ولكن كتيباتكم من قبل دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكبر تقول لا خسوف للقمر إلا في ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر ليلة الخامس عشر فمن يُجركم من عذاب الله الواحد القهار؟

    وأشهدُ الله الواحد القهار شهادة الحق اليقين.. شهادة أحاسب بها بين يدي الله رب العالمين.. أن ليلة اكتمال البدر لشهر رمضان لعامكم هذا عام 1432 سوف تكون ليلة الأحد برغم أنكم سوف تصوموا الإثنين، ولكن الشمس كذلك سوف تدرك القمر في هلال رمضان لعام 1432 وسوف يتبين حقيقة الإدراك ليلة النصف من شهر رمضان ليلة اكتمال البدر، ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت يظهر لكم القمرُ البدرُ ليلة الأحد وتصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ يوم صومكم يوم نحركم ]
    صدق عليه الصلاة والسلام.
    وعليه فلا بد أن يكون يوم النحر لعامكم هذا في يوم الأحد العاشر من ذي الحجة لعام 1432، كون غرة رمضان الحقيقية هي الأحد لا شك ولا ريب ليلةٌ تدرك الشمس القمر.

    وها نحن نخاطبكم بليلة البدر كونها آية ظاهرة وباهرة لكل البشر تفتيهم عن ليلة غرة الشهر، كون ليلة اكتمال البدر هي ذاتها توافق ليلة غرة الشهر، وبما أن غرة رمضان لعام 1432 سوف تكون ليلة الأحد ولذلك سوف تكون ليلة اكتمال البدر، كذلك سوف يوافق ليلة الأحد برغم أن صيامكم الإثنين والأدلة القطعية على هذا البيان الحق كما يلي:

    الأول.. قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله: [من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة وأن يرى الهلال لليلة فيقال لليلتين] صدق عليه الصلاة والسلام. وذلك كون الشمس أدركت القمر في منزلته الأولى.

    والدليل القطعي الآخر ليلة إكتمال البدر سوف تجدونها ليلة الأحد، ليلة النصف من شهر رمضان لعامكم هذا، ولن أجادلكم برؤية أهلة المستحيل بل بليلة النصف من الشهر كون ليلة النصف آيةٌ ظاهرةٌ وباهرةٌ لكل البشر سينظرون للقمر البدر يكتمل ليلة الأحد مما يدل قطعاً أن ليلة غرة صيام رمضان كانت الأحد لا شك ولا ريب..

    والبرهان الثالث يوم النحر لا ينبغي له أن يكون إلا بيوم الأحد اليوم العاشر من ذي الحجة لعام 1432 تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم [يوم صومكم يوم نحركم].
    بمعنى أن يوم النحر يوافق ذات اليوم الذي كانت فيه غرة رمضان الأولى في كل عام. ولا أدري ما يحدث لكم في رمضان 1432 !! وأقول ما أمر الله رسوله أن يقول:
    {قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا}
    صدق الله العظيم

    وإني أرى آيات الإدراك الكُبرى تترى الواحدة تلو الأُخرى... لعلها تُحدِثُ لكم ذكراً.....
    اللهم قد بلغت.. اللهم فاشهد.. اللهم اغفر لإخواني المُسلمين فإنهم لا يعلمون أني المهدي المنتظر الحق من ربهم..
    إنا لله وإنا إليه لراجعون.. وسلامٌ على المُرسلين.. والحمدُ لله رب العالمين.

    أخو المُسلمين الذليل على المؤمنين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    ----------------------------------

    المصدر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي الكريم السلام عليكم وحمة الله وبركاته

    علامات الساعه الصغرى جميعها مضت و انقضت ودخلنا اشراط الساعه الكبر والناس في غفله معرضون وقد حدث اثنان منها نذير للبشر من قبل ان يسبق الليل النهار فتخرج الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب سقر

    واول اشراط الساعه الكبر هي خسوف القمر النذير والذي اقسم الله به في القران العظيم وحصل في رمضان 1425هـ

    والشرط الثاني هو ان تدرك الشمس القمر فيلد الهلال من قبل الاقتران الشمسي مما يتسبب في انتفاخ الاهله

    وهذا بيان من الامام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر ينذر البشر ان الشمس ادركت القمر احد اشراط الساعه الكبر بسبب اقتراب مرور كوكب سقر اللواحه للبشر اعاذنا الله واياك منها وكافة المسلمين

    بيان ان الشمس ادركت القمر من المهدي المنتظر الامام ناصر محمد اليماني
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    --------------------------------------------------------------------------------


    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    من الناصر لمحمد رسول الله صل الله عليه وآله وسلم والناصر للقرأن العظيم ناصر محمد اليماني إلى علماء الفلك خاصة وعلماء الشريعة
    وعلى رأسهم (هيئة كبار العلماء بمكة المكرمة) وإلى قادة البشر وعلى رأسهم سمو الملك
    عبدالله بن عبد العزيز أل سعود وإلى الناس أجمعين )
    والسلام على من أتبع الهدى إلى الصراط____المسقيم
    ( أما بعد )
    يأيها الناس لقد أنتهت دنياكم وجاءت أخرتكم وأقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون)
    يأيها الناس لا أقول لكم بأني نبي ولا رسول بل مثلي فيكم كمثل طالوت في بني إسرائيل
    زادني الله عليكم بسطة في العلم لأهديكم إلى صراط مسقيم وأحاوركم بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي وذلك لأريكم حقائق هذا القرآن العظيم بالعلم والمنطق الفيزيائي بلا شك أو ريب رياضيات
    1+1=2 بإشراف علماء الفلك الذين سيعلمون بحقيقة لا شك فيها بان الشمس حقا قد أدركت القمر
    والناس في غفلة معرضون فقد جعل الله علماء الفلك حكم بالحق بيني وبينكم يامعشر البشر
    يأيها الناس تعالوا لأعلمكم القاعدة الفلكية في القرآن العظيم في جريان الشمس والقمر
    قال تعالىSad وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ * وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ * لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ )صدق الله العظيم
    وإلى التأويل بإذن الله ( وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ) وذلك في فلكها المعلوم إلى قدرها المحتوم
    (وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ ) وذلك منازل الأهلة مبتدئه من المحاق بعد توازي الشمس والقمر
    ( حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ) ومعنى العودة هي الرجوع إلى المحاق مرة أخرى
    ( لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ ) أي تجتمع به في الكسوف الشمسي بعد ميلاد الهلال بل تجتمع
    به وهو محاق مظلم ولا هلال فيه شئ, وفور ذلك يلد هلال الشهر الجديد ثم تتم رؤيته من بعد ذلك
    من تسع إلى إثني عشر ساعة من زمن ميلاده وهكذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض لا ينبغي للشمس
    أن تدرك القمر هلال بعد مولده بل تجتمع به في المحاق ومن ثم يلد هلال الشهر الجديد وتلك قاعدة
    فلكية كونية لا يختلف عليها اثنين من علماء الفلك في العالمين وتصديق لهذا القران العظيم
    على الواقع الحقيقي ولكن يا علماء الفلك لقد أيدني الله بآية كونية ظاهرة وباهرة للعالمين
    وجعلكم شهداء بالحق آية في القمر وآية في الشمس وجعلهم الله شرطين من الشروط الكبرى
    للساعة وسوف أقدم البرهان البين من القران العظيم وامر علماء الفلك أن يطبقوه تطبيق فيزيائي
    علمي وسوف يجدونه لايحيد عن الحق قيد شعرة وإنا لصادقون )
    يا علماء الفلك انكم القوم الذي قال الله عنهم( ولنبينهُ لقوم يعلمون) صدق الله العظيم
    وقد جعل الله شرطين من الشروط الكبرى للساعة أحدهم.. في القمر وثانيهم.. أن تدرك الشمس القمر
    في أول الشهر القمري فتجتمع به من بعد ميلاده هلال وذلك حتى يتحقق الشرط الثاني من شروط
    الساعة الكبرى فهلموا إلي ، لأبين لكم هذه الحقائق من القرآن العظيم
    مبتدئين بخسوف القمر النذير للبشر ولذلك الخسوف القمري النذير شروط قد أنزلها الله في القران
    العظيم في منتهى الدقة والتفصيل لقوم يعلمون)
    أولا خسوف القمر النذير وشروطه في القرآن العظيم وهي_
    1_ أن يخسف القمر في شهر رمضان المبارك
    2_ أن يخسف ونحن لم نصم من شهر رمضان غير ثلاثة عشر يوم
    3_ أن تكون لحظة ميلاد هلال رمضان فجر الخميس بتوقيت مكة المكرمة
    4_أن تكون غرة صيام رمضان هي الجمعة المباركة
    5_ أن تكون لحظة الخسوف القمري الكامل النذير للبشرحين يدبر اليل عن مكة المكرمة ويسفر الصباح عليها
    وقال تعالى( كَلَّا وَالْقَمَرِ) وذلك قسم من الله بخسوف القمر النذير للبشر
    ( وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ) وذلك وقت تمام الخسوف القمري النذير الكامل حين يدبر اليل عن مكة المكرمة
    ( وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَر) وذلك وقت إسفار الصباح على مكة المكرمة يكون تمام الخسوف الكامل
    ثم يغيب القمر وهو بخسوفه عن أفق مكة المكرمة ( إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ ) وهو ذلك الخسوف القمري
    النذير هو أول الشروط الكبرى للساعة ( نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ * لِمَن شَاء مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ )صدق الله العظيم
    يامعشر علماء المسلمين والفلكيين لقد أنزل الله في شأن ذلك الخسوف القمري النذير سورة
    في القرأن تفصله تفصيلا من لحظة ميلاده فجر الخميس بتوقيت مهبط الوحي مكة المكرمة إلى
    لحظة تمام خسوفه الكلي بالساعة والدقيقة وكم عدد ليالي منازله )
    وقال تعالى ( وَالْفَجْرِ ) وذلك وقت التمام لميلاد هلال رمضان 1425الساعة السادسة فجر الخميس
    بتوقيت مكة المكرمة ولكن الله لم يحسب ذلك من يوم الصيام ولكنه حسبه من عمر الهلال
    ( وَلَيَالٍ عَشْرٍ ) وتلك هي العشر الأولى من ليالي صيام شهر رمضان المبارك 1425 بدءا" من
    الجمعة غرة شهر رمضان المبارك ( وَالشَّفْعِ ) وهي ركعتين رمزاً للحادي عشر والثاني عشر
    من شهر رمضان المبارك ( وَالْوَتْرِ ) وهي ركعة رمز الثالث عشر من شهر رمضان المبارك
    ( وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ) وتلك ليلة الرابع عشر ميقات خسوف القمر ومعنى قوله إذا يسر أي إذا
    أدبر عن مكة المكرمة وقت خسوف القمر النذير للبشر ( هَلْ فِي ذَلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ ) لذي عقل
    وفكر متدبر هذا القرآن العظيم فيصدق بخسوف القمر النذير للبشر( أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ * إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ * الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ * وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ * وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ * الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ * فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ * فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ * إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ ) صدق الله العظيم
    فطبقوا ياعلماء الفلك شروط خسوف القمر النذير على شهر رمضان 1425
    فلن تجدوها قد حادت عنه قيد شعرة ومن ثم ننتقل إلى الشرط الثاني من شروط الساعة الكبرى
    وهي ان تدرك الشمس القمر في رمضان 1426 مباشرة بعد خسوف القمر النذير في رمضان 1425
    وأريد أن أوجه سؤال إلى علماء الفلك سائلهم بالله العظيم هل ينبغي لعلماء الشريعة رؤية
    هلال رمضان 1426 وعمره 3 ساعات وخمس وأربعون دقيقة؟ وإن ذلك لمن المستحيل بالعلم
    والمنطق الذي يصدقه هذا القران العظيم غير اني اشهد بأن علماء الشريعة حق قد رؤا الهلال
    بعد غروب شمس يوم الإثنين وذلك لأن الهلال غاب وعمره إثني عشر ساعة وخمسة وأربعون
    دقيقة ذالك بان الهلال قد ولد فجر الإثنين قبل طلوع شمس يوم الإثنين وقد علمني الله أن أجادلكم
    بذلك فأنذركم بأن الشمس قد أدركت القمر فاجتمعت به وهو هلال والله على ما اقول شهيد ووكيل
    ( ولعنة الله علي إن كنت من الكاذبين) وقد نبأت قبل مجئ شهر رمضان 1426
    بأن كسوف الشمس القادم سوف يكون مختلف عن جميع الكسوفات منذ أن خلق الله السماوات
    والأرض ذلك بان الهلال سوف يلد قبل الكسوف فتجتمع الشمس بالقمر وقد هو هلال ثم وضعت
    هذا الإعلان أمانة في أعناق جمعية الفلك بالقطيف وتوقعت الدخان المبين غير اني نبأتهم بانه قد
    يحقق الله آيات ويؤخر أخرى رحمة بالناس فأرجو أن لا تزيدكم رحمة الله كفرا فحقق الله آية
    الكسوف الغير معتاد أن تجتمع الشمس بالقمر وقد هو هلال وذلك تعريف من الله بشخصيتي
    فيكم وما هو شاني فيكم كما علمكم بذلك محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    وإني لا أطلب الشهادة من علماء الفلك بالطلب بل آمرهم بالأمر ان يشهدوا بالحق بأنه لاينبغي
    لعلماء الشريعة أن يروا الهلال وعمره ثلاث ساعات وعدد من الدقائق إلا أن يكون الهلال قد ولد
    حقا" قبل إجتماع الشمس بالقمر في المحاق وذلك فتوى لا يفتي بها غير أهل العلم الفلكي
    الفيزيائي والمنطقي وأحيط المسلمين علما انه لا حاجة لي بنصرهم القتالي ذلك بان الله سوف يظهرني
    في يوم الكسوف القادم بإذن الله في ليلة واحدة على العالمين وهم من الصاغرين الكافرين من العالمين
    ولكني أريد أن أتعرف على أسماء أنصارى بالعقيدة والتصديق على المستوي القيادي والشعبي
    والفردي أو على بعض منهم لحكمة في نفسي ولا يعلم بإ يمانهم غير خالقهم وأريد أن أتعرف
    على السابقين لهذا الأمر قبل الظهور لنجعلهم من المقربين من بعد الظهور إنشاء الله رب العالمين
    ويمكن إرسال المبايعة على الإيميل تبعي لمن شاء منهم مع ذكر أسمائهم مقسمين بالله العظيم
    بانهم مصدقين بأمري بعد قرائة خطابي وتدبره بالعقل والفكر وسوف أصدقهم وسوف نجعلهم
    من المقربين إن كانوا من الصادقين فسوف يتبين لي أمرهم بإذن الله وشرط أن يكتب لي إسمه
    الرباعي وكذلك أدعوا لمن أنكر امري بالمناظرة عبر هذا المنتدى العلمي المبارك الحر
    ومن ذا الذي ينكر أمري ثكلته امه فليتقدم للحوار وسوف أجادلكم بالقرآن العظيم
    واجاهدكم به جهادا كبيرا بالعلم والمنطق حتى يتبين للعالمين بأنه الحق من ربهم )
    فمن كذب بأمري فليتقدم للحوار وبيني وبينه القران (فبأي حديث بعده يؤمنون)صدق الله العظيم
    وكذلك أريد أن احيطكم علما بأن أيام الله في الكتاب ليست كطول ايامكم بل (إثني عشر شهر
    في كتاب الله يوم خلق الله السماوات والارض ) وسنتنا عند الله ليست إلا يوم واحد ليله ستة
    أشهر ونهاره ستة أشهر أيام سواء لسائلين والسنة بأيامنا 360 يوم ولكنها يوم واحد فقط في الحساب
    في الكتاب إذا السنة في كتاب الله 360 سنة وأما الشهر في كتاب الله فهو ثلاثون سنة إذا الشهر
    في كتاب الله 360 شهر قمري تماما وأما السنة الشمسية فهي ليست إلا يوم في كتاب الله وأول
    يوم في السنة الشمسية هو اليوم الذي كان فيه كسوف الشمس يوم الجمعة 8 إبريل 2005 ذلك اليوم هو أول أيام
    السنة الشمسية وأول شهورها الثابتة غير أن أهل الحساب بالتاريخ الميلادي يحسبون ذلك الشهر
    بالشهر الرابع وإنهم لخاطئون بل هو أول الشهور الشمسية واليوم الشمسي عند الله نهارة ستة
    أشهر وليله ستة اشهر والشهر في كتاب الله 360 شهر قمريا أي ما يعادل ثلاثون سنة
    أما السنة فتعادل 360 سنة من سنيننا التي نعدها 360 يوم
    فقد ادركت الشمس القمر صباح يوم الجمعة في بداية شهر رمضان فلكيا الذي وافق بأيامنا يوم
    الإثنين ولكن ليلة الجمعة قد أبتدأت قبل هلال شهر رمضان 1426 بستة أشهر تماما حتى إذا
    انقضت ليلة الجمعة التي دخلت يوم ثمانية إبريل ودام ليلها ستة أشهر فأشرقت شمسها مع بزوغ شهر
    رمضان المبارك في القمر فمن شهد منكم الشهر فليصمه وقد شهدتموه يوم الإثنين بأيامنا
    وحين طلوع الشمس من مشرقها ليوم الجمعة الذي كان فيه إجتماع الشمس والقمرفي رمضان الفلكي
    1426 والذي كان يوم الإثنين يأيامنا وقد انقضى نهار يوم الإثنين ولكن نهار يوم الجمعة لم يزل
    ساري المفعول وطوله ستة اشهر ينقضي في تاريخ الكسوف الشمسي القادم بعد ستة اشهر من يوم
    الاثنين غرة شهر رمضان الفلكية في القمر وليس غرة الصيام وموعد العذاب لمن أبى وأستكبر
    هو يوم إنتهاء نهار الجمعة والذي يدوم ستة اشهر فينتهي في يوم الكسوف الشمسي القادم نهاية
    صفر 1427 ذَلِكَ وَعْدٌ غَيْرُ مَكْذُوبٍ يامعشر الكفار ) وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم
    تفلحون) وتدبروا هذا الخطاب ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر (أليس الصبح بقريب)!

    أخوكم في الله ويحب الصالحين في الله وقد جعل الله في إسمي خبري وعنوان أمري
    ناصر محمد اليماني ( فهل من مجيب؟)

    -------------------------------------------------------------------------------------------------------
    هذا جواب الامام ناصر محمد اليماني لاحد الاخوان السائلين عن اشراط الساعة الكبر
    المصدر

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )

    أخي الكريم المُسلم الصالح الفطن عليك ان تعلم إنما طلوع الشمس من مغربها ليس إلا شرط من اشراط الساعة الكُبرى بسبب مرور كوكب العذاب ليلة ظهور المهدي المنتظر على كافة البشر في ليلة وهم صاغرون
    ومن ثم تطول الايام حتى يبتعد كوكب سقر ويتجاوز ويخرج خلالها المسيح الكذاب خلال تلك الايام ثم تعود الأمور إلى طبيعتها وتستمر الحياة إلى ما يشاء الله ولا تزال الساعة بعيداً وبمجيئها ينتهي الكون فيعود إلى ما كان عليها رتقاً قبل أن يكون يوم يطوي الله السماوات والارض كطي السجل لكتب والبشر دخلوا الآن في عصر أشراط الساعة الكُبر ومنها أن تدرك الشمس القمر ثم يسبق اليل النهار وهدم سد ذي القرنين ثم ظهور المهدي المنتظروخروج ياجوج وماجوج بعد تهدم سد ذي القرنين بقيادة المسيح الكذاب ويبعث الله اصحاب الكهف والرقيم المسيح عيسى إبن مريم ثم البعث الاول ثم هدى الناس جميعاً فيكونوا أمة واحدة على صراط مُستقيم في خلافة الإمام المهدي الكُبرى فيتم الله بعبده نوره ولو كره المُجرمون ظهوره ثم يموت المسيح عيسى إبن مريم ثم يموت المهدي المنتظر وتستمر البشر إلى ما شاء الله ثم تقوم الساعة على الذين عادوا للكفر من بعد الهدى إلا أن يشاء الله شيئاً وسع ربي كُل شىء رحمة وعلما وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
    avatar
    بسام


    عدد المساهمات : 52
    تاريخ التسجيل : 27/07/2011
    العمر : 56

    هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام Empty رد: هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام

    مُساهمة من طرف بسام الخميس يوليو 28, 2011 12:19 am

    أشهدُ الله الواحد القهار شهادة الحق اليقين.. شهادة أحاسب بها بين يدي الله رب العالمين.. أن ليلة اكتمال البدر لشهر رمضان لعامكم هذا عام 1432 سوف تكون ليلة الأحد برغم أنكم سوف تصوموا الإثنين، ولكن الشمس كذلك سوف تدرك القمر في هلال رمضان لعام 1432 وسوف يتبين حقيقة الإدراك ليلة النصف من شهر رمضان ليلة اكتمال البدر، ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت يظهر لكم القمرُ البدرُ ليلة الأحد وتصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ يوم صومكم يوم نحركم ]
    بسم الله الواحد الاحد الفرد الصمدوالصلاه على محمدالنبي الامي الهادي المهدي واله الطيبين الطاهرين واللعنه الله على اعدائهم الي يوم الدين هذا ماكتب الاخ ناصر محمد فهل يجب علينا الصيام يوم الاحدوهل هذا غير مخلفا للمؤمنين والمسلمين وقب الرد على اسئلتي فلقد وجدت بعضها وان بانتظار الباقي واني اشعر نا الاخ ناصر ليس بكذاب وانه يدعوا الى الله والى دين محمد رسول الله كما كان الحسين ابن عليعليهم السلام
    وللحديث بقيه
    avatar
    ????
    زائر


    هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام Empty رد: هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام

    مُساهمة من طرف ???? الخميس يوليو 28, 2011 4:49 am

    قال الله عزو وجل في كتابه الكريم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ

    فهل يوجد في كتاب الله عكس ذلك ما يقول ان الشمس ستدرك القمر؟؟؟
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11433
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام Empty رد: هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس يوليو 28, 2011 5:01 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    على الرغم مما قاله الإمام أن ليلة اكتمال البدر لشهر رمضان لعامكم هذا عام 1432 سوف تكون ليلة الأحد برغم أنكم سوف تصوموا الإثنين,..
    فقد سئل هل نصوم الأحد؟ فقال ..لا يجب أن نتبع الجماعه فنصوم معهم
    تقبل الله صيامكم وقيامكم وكل عام وأنتم وأمة الإسلام بخير
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11433
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام Empty رد: هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس يوليو 28, 2011 5:08 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على من اتبع نور القرآن ونور بيان القرآن من رب العالمين
    قبل ان نفهم معنى ادراك الشمس للقمر يا اخي بالله فعلينا ان نفهم النظام الرباني منذ ان خلق الله السماوات والارض لجريان الشمس والقمر

    وذلك حتى نفهم الايات العلميه في كتاب الله فلابد ان نفهم العلم المرتبط به وفي حالتنا هذه فهو علم الفلك

    وذلك لان الله سبحانه وتعالى يقول ( وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ ) صدق الله العظيم

    فحتى افهم بيان ادراك الشمس للقمر لابد ان اتعلم في مجال الاختصاص الذي تتكلم عنه هذه الايه وهو علم الفلك

    وهذا ينطبق على كافة ايات الله العلميه في كتابه سبحانه وتعالى

    فلو كانت الايات تتكلم عن مراحل خلق الانسان فلابد ان يكون البشر قد توصلوا للعلم الذي يستطيعون ان يعرفو حقيقة تاويل هذه الايات على الواقع الحقيقي

    وهو ما يسمى بالاعجاز العلمي في القران العظيم

    فلو نظرنا الى علم الفلك لوجدنا ان الله سبحانه لم يترك صغيره والا كبيره الا ذكرها في كتابه وخاصة خلق السماوات والارض

    وهو من اصعب العلوم في البدايه الا انها قابله للفهم في الاجتهاد في البحث والقراءه

    فعلم الفلك علم ثابت منذ ان خلق الله السماوات والارض ويستحيل ان يتغير الا بقدرة الله كان ياتي بالشمس من المغرب

    والذي يعتبر بحد ذاته حدث فلكي كبير وعظيم والناس في غفله عنه والا يعلمون والا يتفكرون في كيف يحصل ذلك وما هي العلامات الفلكيه التي تسبق هذا الحدث العظيم

    فالنظام الرباني منذ ان خلق الله السماوات والارض هو ان لا تدرك الشمس القمر ويقصد بذلك ان لا يولد هلال الشهر الجديد الا بعد "الاقتران " فيجتمع القمر مع الشمس في الكسوف الشمسي والا يكون فيه هلال بال يكون في هذه المرحله محاق مظلما فيكون القمر سابق للشمس في ولادة هلال الشهر الجديد ولا ينبغي ان يولد الهلال الا من بعد هذه المرحله

    وتستغرق هذه المرحله حتى يولد الهلال الجديد من تسع الا اثني عشر ساعه وفي خلالها يتحرى الناس ولادة الشهر الجديد

    اما ادراك الشمس للقمر فهو يحدث قبل ان يسبق الليل النهار فتخرج الشمس من مغربها

    فيحدث الاقتران الشمسي والقمر وقد ولد هلال الشهر الجديد من قبل عملية الاقتران

    فهنا تكون الشمس ادركت القمر في ولادة الشهر الجديد حيث ان الهلال الجديد متاخر عن الشمس وولد قبل الاقتران الشمسي

    فما يحصل هو ان اذا انتهت مرحلة الاقتران ومرور التسع او الاثني عشر ساعه يولد هلال منتفخ وذلك لانه ولد من قبل بدلا من هلال شهر جديد للناظر بالعين المجرده انه هلال اليوم الثاني

    وينتج عن ذلك الابدار المبكر فيبدر القمر في اليوم الثالث عشر ليلة الرابع عشر من الشهر

    وذلك مستحيل فلكيا وذلك لان علماء الفلك يعلمون بالعلم والمنطق الفيزيائي انه لا يمكن ان يولد الهلال الا من بعد الاقتران الشمسي
    قبل ان نفهم معنى ادراك الشمس للقمر يا اخي بالله فعلينا ان نفهم النظام الرباني منذ ان خلق الله السماوات والارض لجريان الشمس والقمر

    وذلك حتى نفهم الايات العلميه في كتاب الله فلابد ان نفهم العلم المرتبط به وفي حالتنا هذه فهو علم الفلك

    وذلك لان الله سبحانه وتعالى يقول ( وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ ) صدق الله العظيم

    فحتى افهم بيان ادراك الشمس للقمر لابد ان اتعلم في مجال الاختصاص الذي تتكلم عنه هذه الايه وهو علم الفلك

    وهذا ينطبق على كافة ايات الله العلميه في كتابه سبحانه وتعالى

    فلو كانت الايات تتكلم عن مراحل خلق الانسان فلابد ان يكون البشر قد توصلوا للعلم الذي يستطيعون ان يعرفو حقيقة تاويل هذه الايات على الواقع الحقيقي

    وهو ما يسمى بالاعجاز العلمي في القران العظيم

    فلو نظرنا الى علم الفلك لوجدنا ان الله سبحانه لم يترك صغيره والا كبيره الا ذكرها في كتابه وخاصة خلق السماوات والارض

    وهو من اصعب العلوم في البدايه الا انها قابله للفهم في الاجتهاد في البحث والقراءه

    فعلم الفلك علم ثابت منذ ان خلق الله السماوات والارض ويستحيل ان يتغير الا بقدرة الله كان ياتي بالشمس من المغرب

    والذي يعتبر بحد ذاته حدث فلكي كبير وعظيم والناس في غفله عنه والا يعلمون والا يتفكرون في كيف يحصل ذلك وما هي العلامات الفلكيه التي تسبق هذا الحدث العظيم

    فالنظام الرباني منذ ان خلق الله السماوات والارض هو ان لا تدرك الشمس القمر ويقصد بذلك ان لا يولد هلال الشهر الجديد الا بعد "الاقتران " فيجتمع القمر مع الشمس في الكسوف الشمسي والا يكون فيه هلال بال يكون في هذه المرحله محاق مظلما فيكون القمر سابق للشمس في ولادة هلال الشهر الجديد ولا ينبغي ان يولد الهلال الا من بعد هذه المرحله

    وتستغرق هذه المرحله حتى يولد الهلال الجديد من تسع الا اثني عشر ساعه وفي خلالها يتحرى الناس ولادة الشهر الجديد

    اما ادراك الشمس للقمر فهو يحدث قبل ان يسبق الليل النهار فتخرج الشمس من مغربها

    فيحدث الاقتران الشمسي والقمر وقد ولد هلال الشهر الجديد من قبل عملية الاقتران

    فهنا تكون الشمس ادركت القمر في ولادة الشهر الجديد حيث ان الهلال الجديد متاخر عن الشمس وولد قبل الاقتران الشمسي

    فما يحصل هو ان اذا انتهت مرحلة الاقتران ومرور التسع او الاثني عشر ساعه يولد هلال منتفخ وذلك لانه ولد من قبل بدلا من هلال شهر جديد للناظر بالعين المجرده انه هلال اليوم الثاني

    وينتج عن ذلك الابدار المبكر فيبدر القمر في اليوم الثالث عشر ليلة الرابع عشر من الشهر

    وذلك مستحيل فلكيا وذلك لان علماء الفلك يعلمون بالعلم والمنطق الفيزيائي انه لا يمكن ان يولد الهلال الا من بعد الاقتران الشمسي

    الا ان الله سبحانه وتعالى لا يوجد عليه شيئ مستحيل ولم يقل ان الشمس لا يمكن ان تدرك القمر ابدا

    هذا شرح مبسط لعملية الادراك يا اخي بالله وحتى تفهم بشكل واضح عليك بالاجتهاد في البحث عن العلم الفلكي في هذا الاختصاص كان تعرف معنى الاقتران وتفهمه بصريا حتى تستطيع تخيله ومن ثم مشاهدته على الواقع الحقيقي ارانا الله واياك الحق حقا ورزقنا اتباعه والباطل باطل ورزقنا اجتنابه والا يجعله ملتبسا علينا فنضل برحمتك يا ارحم الراحمين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    الا ان الله سبحانه وتعالى لا يوجد عليه شيئ مستحيل ولم يقل ان الشمس لا يمكن ان تدرك القمر ابدا

    هذا شرح مبسط لعملية الادراك يا اخي بالله وحتى تفهم بشكل واضح عليك بالاجتهاد في البحث عن العلم الفلكي في هذا الاختصاص كان تعرف معنى الاقتران وتفهمه بصريا حتى تستطيع تخيله ومن ثم مشاهدته على الواقع الحقيقي ارانا الله واياك الحق حقا ورزقنا اتباعه والباطل باطل ورزقنا اجتنابه والا يجعله ملتبسا علينا فنضل برحمتك يا ارحم الراحمين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11433
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام Empty رد: هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة يوليو 29, 2011 12:10 am

    بيان الإمام ناصر محمد اليماني
    أدركت الشمس القمر الإدراك الأكبر يامعشر المعرضين عن الذكر.. عنِ اتِّباع المهدي المنتظر الناصر لمحمد صلي الله عليه وآله وسلم


    بسم الله الواحد القهار الذي خلق الجان من مارج من نار، وخلق الإنسان من صلصال كالفخار، ليعبدوا الله العزيز الغفار وحده لا شريك له، الذي يُدرك الأبصار ولا تدركه الأبصار.. والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله إلى البشر بالقرآن ذي الذكر، وآله الأطهار وجميع أنصار الله في كُل زمانٍ ومكانٍ إلى اليوم الآخر.. وأنا المهدي المنتظر، جئتكم أنا وكوكب سقر على قدر، فاتقوا الله يامعشر البشر واعلموا أن الشمس أدركت القمر بسبب دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكُبَر.

    فالفرار الفرار إلى الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليلُ النهار، بسبب ما تسمونه بالكوكب العاشر، وهو كوكب سقر، كوكب النار التي وعد الله بها المُعرضين عن الذكر. واعلموا أن مرورها الأقرب هو شرطٌ من أشراط الساعة الكُبرى، وقد أتاكم الله من لدُنه ذكرى، فهل من مدكر؟

    وأنا المهدي المنتظر، ناصر محمد آتاني الله البيان الحق للذكر، لنحذر البشر أنهم في عصر أشراط الساعة الكُبَر، ونُعلِّمهم أنَّ الشمس أدركتِ القمر في أول الشهر فَولِدَ الهلال من قبل الكسوف، فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال.
    فلا أتغنى لكم بالشعر، ولا مُبالغ بغير الحق بالنثر، وأقسمُ بالله العظيم رب السموات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم من يحيي العظام وهي رميم بالحق، قسمَ المهدي المنتظر، وما كان قسم كافرٍ ولا فاجر، أن الشمس أدركتِ القمر فولد الهلال من قبل الكسوف، فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال في غرة رجب ليلة الخميس، وتبين لكم الحق ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من شهر رجب..

    فاتقوا الله يا أولي الألباب وصدقوا بالبيان الحق للكتاب من قبل مجيئ كوكب العذاب وتوبوا إلى الله العزيز التواب جميعاً أيها المؤمنون لعلكم تُفلحون.. إنا لله وإنا إليه لراجعون.. فكم أنذرتكم مراراً وتكراراً، وناديت يامعشر البشر لقد أدركت الشمس القمر في غرة الشهر القمري. وتالله لا أدري ما خطبكم لا تصدقوا بأمري! فما خطبكم وماذا دهاكم؟

    ولربما يود عُلماء المُسلمين وعامتهم أن يقاطعوني جميعاً بلسان واحدٍ فيقولون:
    يامن يزعم أنه المهدي المنتظر لقد علمنا أنك في كثير من الشهور تُعلن للبشر أنها أدركت الشمس القمر، وتقول فروا إلى الله الواحد القهار، واتبعوا الذكر من قبل أن يسبق الليل النهار، ولسوف نفتيك لماذا لم يصدقك إلا قليلاً وهم الذين لا يعقلون في نظرنا، وأما نحن العقلاء فلن نصدقك يامن يزعم أنه المهدي المنتظر. فكيف نصدقك ونكذب بفتوى الله الواحد القهار في محكم الذكر في قول الله تعالى:
    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
    صدق الله العظيم

    ومن ثم يردُّ عليكم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول:
    بل أنتم الذين لا تعقلون.. فهل كذبتم باليوم الآخر؟ وهل كذبتم بأشراط الساعة الكبرى؟ وإلى متى تعتقدون أن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فتتقدمه في أول الشهر؟ وإلى متى تعتقدون أن الليل لا ينبغي له أن يسبق النهار فيتقدمه بسبب طلوع الشمس من مغربها؟ فهل جعلتم الحياة الدُنيا لا نهاية لها أبداً؟ وهل كفرتم بأشراط الساعة الكبرى؟ أفلا تعقلون؟

    ويا أُولوا الألباب الذين يزعمون أنهم هم أولوا الألباب ،وهم كادوا أن يكونون من أشر الدواب الذين لا يعقلون.. وإنما الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر منذ أن خلق الله السموات والأرض، ولا ينبغي لليل أن يتقدم النهار منذ أن خلق الله السموات والأرض، وذلك حتى يعلم البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبر.
    إذاً أدركت الشمس القمر في أول الشهر حتى يفروا إلى الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، بسبب طلوع الشمس من مغربها، فيصير الشرق غرباً والغرب شرقاً. أفلا تتقون؟

    وإنكم لتعلمون أن طلوع الشمس من مغربها هو أحد أشراط الساعة الكبرى قبل يوم القيامة أفلا تعقلون؟ فما خطبكم لا تفقهون قولاً ولا تهتدون سبيلاً؟ ومن أصدق من الله قيلاً الذي أقسم لكم بآية الإدراك للشمس إذا تلاها القمر وهي تتقدمه في أول الشهر تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا (2)وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا(3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا}
    صدق الله العظيم

    فأما قول الله تعالى {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا} صدق الله العظيم: فذلك قسمٌ بأحد أشراط الساعة الكُبرى، وهو أن تدرك الشمس القمر فيتلوها في أول الشهر. وأما قوله تعالى {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا}: ويقصد ميقات الإدراك إذا حدث في ميقات الفجر، فتشهدوا هلال الشهر الجديد في جهة الشرق ثم يغيب شرقاً. بمعنى أن الشمس إلى الشرق منه في تلك اللحظات، وذلك حين يكون ميقات الإدراك عند الفجر. وأما قول الله تعالى {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} صدق الله العظيم: وذلك حين يكون حدث الإدراك في جهة الغرب، فيغرب القمر قبل غروب الشمس والشمس لم تغرب بعد، كونها إلى الشرق منه، برغم أن القمر قد أكمل دورته حول نفسه، ودخل هلال الشهر الجديد، ولكنه في حالةِ إدراكٍ في غُرة الشهر الذي تُدرك فيه الشمس القمر.

    ولربما يود أن يقاطعني أحد أنصارُ المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور فيقول: يا إمام ناصر محمد.. إني أحد أنصارك والحمدُ لله فهمت وعلمت كافة البيانات الحق للذكر التي كتبها المهدي المنتظر إلا بيان الإدراك فلم أعلم كيف تدرك الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ، وأراك أحياناً تعلن برؤية أهلة المُستحيل وأحياناً أخرى تعلن بالإدراك الأكبر، ولربما آية الإدراك الأكبر أسهل فهماً على عقولنا أفلا تبين لنا عن كيفية الإدراك الأكبر، علنا نعلم ذلك علم اليقين لا شك ولا ريب كيف أدركت الشمس القمر؟ ويا حبذا لو تركز على تفصيل آية الإدراك التي جاءت على لسان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الرؤيا الحق فقال لك ما يلي: [ ياأيها المهدي المنتظر ناصر محمد رسول الله بالقرآن العظيم أنذر البشر أنهم في عصر أشراط الساعة الكُبرى، فأنذرهم أن الشمس أدركت القمر، فَولِدَ الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلال كما حدث في غرة شهر رجب لعامكم هذا في شهركُم هذا] انتهت الرؤيا بالحق. وقد علمنا أن الرؤيا تتكلم عن آية الإدراك التي حدثت في غرة رجب لعام 1432 في عامنا هذا في شهرنا هذا شهر رجب، فزدنا على ذلك تفصيلاً. فهل يوجد توضيح أكبر وضوحاً وبينةً لكافة البشر، كونها شرط من أشراط الساعة الكُبر؟ فلا بد أن تكون واضحة للبشر جميعاً.

    ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر.. وأقول:
    يامعشر الأنصار وياكافة الضيوف الوافدين في طاولة الحوار.. عليكم أن تعلموا علم اليقين أن ليلة اكتمال البدر هي ليلة الخامس عشر من الشهر ليلة اكتمال البدر، ويعلمُ بذلك كافة البشر عربيهم وعجميهم أن ليلة اكتمال البدر هي ليلة النصف من الشهر ليلة الخامس عشر من الشهر، وأن في تلك اليلة يكتمل بدر التمام في كافة الأشهر ولا يختلف على ذلك إثنين لا عربي ولا عجمي.
    وبما أنكم لم تفقهوا بيان إنتفاخ الأهلة في أول الشهور ذات الإدراك فسوف نبسط عليكم الأمر ونقول يامعشر البشر جميعاً:
    أقسمُ بالله الواحد القهار أنكم إذا وجدتم أن البدر اكتمل بعد مضي ثلاثة عشر ليلة من الشهر حسب أول مشاهدة لهلال الشهر من قبل طائفة من البشر، ومن ثم تجدون أن القمر صار بدراً في ليلة الرابع عشر قبل ليلة الخامس عشر، أنها حقاً قد أدركت الشمس القمر في أول الشهر والناس في غفلة مُعرضون.. كما حدث في شهر جمادى الآخر لعام 1432 فشاهدتم أن البدر اكتمل ليلة النصف لجمادى الآخر ليلة الثلاثاء، فهذا يعني أن غرة شهر جمادى الآخر الأولى لعام 1432هي أصلاً ليلة الثلاثاء، ولكن هلال جمادى الآخر كان في حالة الإدراك، والشمس تتقدمة شرقاً برغم ميلاده. وتبين لكم ذلك ليلة اكتمال البدر لشهر جمادى الآخر أن ليلة النصف هي ليلة الثلاثاء وهذا يعني أن غرة جمادى الآخر هي الثلاثاء، وأن 29 من شهر جمادى الآخر هو الثلاثاء، وأن الأربعاء ثلاثون جمادى الآخر، وأن الخميس لا شك ولا ريب هو غرة رجب لعام 1432.
    ومن ثم تبين لكم ليلة اكتمال البدر لشهر رجب، وأن القمر البدر اكتمل ليلة الخميس ليلة النصف من شهر رجب، والدليل الأكبر على أن الخميس هو ليلة النصف لشهر رجب هو أنهُ حدث الخسوف للقمر ليلة الخميس، وهذا يعني قطعاً أن ليلة غرة رجب قد حدثت فعلاً ليلة الخميس، ولذلك اكتمل البدر ليلة الخميس.
    وعُلماء الفلك يعلمون علم اليقين أنه لا خسوف للقمر إلا في ليلة النصف من الشهر إلا الذين تأخذهم العزة بالإثم من بعدما تبين لهم الحق من ربهم أن الشمس حقاً أدركت القمر فأعرضوا وقالوا بل القمر يخسف في ليالي الإبدار ليلة الرابع عشر أو ليلة الخامس عشر.

    ومن ثم يردُ عليهم المهدي المنتظر وأقول اتقوا الله الواحدُ القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، فيعذبكم الله عذاباً نكراً، بل الخسوف منذ أن خلق السموات والأرض لا ينبغي له أن يحدث إلا ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر، فلماذا المغالطة؟ فهل أنتم من شياطين البشر الذين إن يرون سبيل الحق لا يتخذونه سبيلاً من الذين تأخذهم العزة بالإثم؟ ولكن كتيباتكم من قبل دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكبر تقول لا خسوف للقمر إلا في ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر ليلة الخامس عشر فمن يُجركم من عذاب الله الواحد القهار؟

    وأشهدُ الله الواحد القهار شهادة الحق اليقين.. شهادة أحاسب بها بين يدي الله رب العالمين.. أن ليلة اكتمال البدر لشهر رمضان لعامكم هذا عام 1432 سوف تكون ليلة الأحد برغم أنكم سوف تصوموا الإثنين، ولكن الشمس كذلك سوف تدرك القمر في هلال رمضان لعام 1432 وسوف يتبين حقيقة الإدراك ليلة النصف من شهر رمضان ليلة اكتمال البدر، ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت يظهر لكم القمرُ البدرُ ليلة الأحد وتصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ يوم صومكم يوم نحركم ]
    صدق عليه الصلاة والسلام.
    وعليه فلا بد أن يكون يوم النحر لعامكم هذا في يوم الأحد العاشر من ذي الحجة لعام 1432، كون غرة رمضان الحقيقية هي الأحد لا شك ولا ريب ليلةٌ تدرك الشمس القمر.

    وها نحن نخاطبكم بليلة البدر كونها آية ظاهرة وباهرة لكل البشر تفتيهم عن ليلة غرة الشهر، كون ليلة اكتمال البدر هي ذاتها توافق ليلة غرة الشهر، وبما أن غرة رمضان لعام 1432 سوف تكون ليلة الأحد ولذلك سوف تكون ليلة اكتمال البدر، كذلك سوف يوافق ليلة الأحد برغم أن صيامكم الإثنين والأدلة القطعية على هذا البيان الحق كما يلي:

    الأول.. قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله: [من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة وأن يرى الهلال لليلة فيقال لليلتين] صدق عليه الصلاة والسلام. وذلك كون الشمس أدركت القمر في منزلته الأولى.

    والدليل القطعي الآخر ليلة إكتمال البدر سوف تجدونها ليلة الأحد، ليلة النصف من شهر رمضان لعامكم هذا، ولن أجادلكم برؤية أهلة المستحيل بل بليلة النصف من الشهر كون ليلة النصف آيةٌ ظاهرةٌ وباهرةٌ لكل البشر سينظرون للقمر البدر يكتمل ليلة الأحد مما يدل قطعاً أن ليلة غرة صيام رمضان كانت الأحد لا شك ولا ريب..

    والبرهان الثالث يوم النحر لا ينبغي له أن يكون إلا بيوم الأحد اليوم العاشر من ذي الحجة لعام 1432 تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم [يوم صومكم يوم نحركم].
    بمعنى أن يوم النحر يوافق ذات اليوم الذي كانت فيه غرة رمضان الأولى في كل عام. ولا أدري ما يحدث لكم في رمضان 1432 !! وأقول ما أمر الله رسوله أن يقول:
    {قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا}
    صدق الله العظيم

    وإني أرى آيات الإدراك الكُبرى تترى الواحدة تلو الأُخرى... لعلها تُحدِثُ لكم ذكراً.....
    اللهم قد بلغت.. اللهم فاشهد.. اللهم اغفر لإخواني المُسلمين فإنهم لا يعلمون أني المهدي المنتظر الحق من ربهم..
    إنا لله وإنا إليه لراجعون.. وسلامٌ على المُرسلين.. والحمدُ لله رب العالمين.

    أخو المُسلمين الذليل على المؤمنين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    avatar
    ????
    زائر


    هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام Empty رد: هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام

    مُساهمة من طرف ???? الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:03 am

    لماذا الصيام مع الجماعه وانتم لديكم علم يحدد بداية شهر رمضان ووسطه ونهايته ---
    اليس من المفترض اتباع العلم الصحيح الذي تملكونه وترك الخطأ الذي عليه الجماعه
    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 35
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

    هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام Empty رد: هل الخسوف القمري في 15/06/2011 جزء من علامات الساعة ... ؟ الإسلام

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة الجمعة نوفمبر 09, 2018 10:43 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    International Section -  all languages
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    سـرُّ: الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 01, 2023 9:35 pm