بسم الله الرحمن الرحيم
نعم يا اخي الكريم ان الخسوف الذي حصل بتاريخ 13 رجب 1432 هو شرط متكرر لاحد اشراط الساعه الكبر
وهو ان يخسف القمر قبل موعده الافتراضي والذي يكون في منتصف الشهر ليلة الخامس عشر
وقد بدأت هذه الظاهره في رمضان 1425هـ ومازالت تتكرر نذيرا للبشر من قبل ان يسبق الليل النهار فتخرج الشمس من مغربها
هذا بيان للامام ناصر محمد اليماني عن خسوف القمر الذي حصل ليله الخميس الرابع عشر من رجب 1432هـ
**منقول **
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
أدركت الشمس القمر الإدراك الأكبر يامعشر المعرضين عن الذكر.. عنِ اتِّباع المهدي المنتظر الناصر لمحمد صلي الله عليه وآله وسلم
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسم الله الواحد القهار الذي خلق الجان من مارج من نار، وخلق الإنسان من صلصال كالفخار، ليعبدوا الله العزيز الغفار وحده لا شريك له، الذي يُدرك الأبصار ولا تدركه الأبصار.. والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله إلى البشر بالقرآن ذي الذكر، وآله الأطهار وجميع أنصار الله في كُل زمانٍ ومكانٍ إلى اليوم الآخر.. وأنا المهدي المنتظر، جئتكم أنا وكوكب سقر على قدر، فاتقوا الله يامعشر البشر واعلموا أن الشمس أدركت القمر بسبب دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكُبَر.
فالفرار الفرار إلى الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليلُ النهار، بسبب ما تسمونه بالكوكب العاشر، وهو كوكب سقر، كوكب النار التي وعد الله بها المُعرضين عن الذكر. واعلموا أن مرورها الأقرب هو شرطٌ من أشراط الساعة الكُبرى، وقد أتاكم الله من لدُنه ذكرى، فهل من مدكر؟
وأنا المهدي المنتظر، ناصر محمد آتاني الله البيان الحق للذكر، لنحذر البشر أنهم في عصر أشراط الساعة الكُبَر، ونُعلِّمهم أنَّ الشمس أدركتِ القمر في أول الشهر فَولِدَ الهلال من قبل الكسوف، فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال.
فلا أتغنى لكم بالشعر، ولا مُبالغ بغير الحق بالنثر، وأقسمُ بالله العظيم رب السموات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم من يحيي العظام وهي رميم بالحق، قسمَ المهدي المنتظر، وما كان قسم كافرٍ ولا فاجر، أن الشمس أدركتِ القمر فولد الهلال من قبل الكسوف، فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال في غرة رجب ليلة الخميس، وتبين لكم الحق ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من شهر رجب..
فاتقوا الله يا أولي الألباب وصدقوا بالبيان الحق للكتاب من قبل مجيئ كوكب العذاب وتوبوا إلى الله العزيز التواب جميعاً أيها المؤمنون لعلكم تُفلحون.. إنا لله وإنا إليه لراجعون.. فكم أنذرتكم مراراً وتكراراً، وناديت يامعشر البشر لقد أدركت الشمس القمر في غرة الشهر القمري. وتالله لا أدري ما خطبكم لا تصدقوا بأمري! فما خطبكم وماذا دهاكم؟
ولربما يود عُلماء المُسلمين وعامتهم أن يقاطعوني جميعاً بلسان واحدٍ فيقولون:
يامن يزعم أنه المهدي المنتظر لقد علمنا أنك في كثير من الشهور تُعلن للبشر أنها أدركت الشمس القمر، وتقول فروا إلى الله الواحد القهار، واتبعوا الذكر من قبل أن يسبق الليل النهار، ولسوف نفتيك لماذا لم يصدقك إلا قليلاً وهم الذين لا يعقلون في نظرنا، وأما نحن العقلاء فلن نصدقك يامن يزعم أنه المهدي المنتظر. فكيف نصدقك ونكذب بفتوى الله الواحد القهار في محكم الذكر في قول الله تعالى:
{لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
صدق الله العظيم
ومن ثم يردُّ عليكم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول:
بل أنتم الذين لا تعقلون.. فهل كذبتم باليوم الآخر؟ وهل كذبتم بأشراط الساعة الكبرى؟ وإلى متى تعتقدون أن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فتتقدمه في أول الشهر؟ وإلى متى تعتقدون أن الليل لا ينبغي له أن يسبق النهار فيتقدمه بسبب طلوع الشمس من مغربها؟ فهل جعلتم الحياة الدُنيا لا نهاية لها أبداً؟ وهل كفرتم بأشراط الساعة الكبرى؟ أفلا تعقلون؟
ويا أُولوا الألباب الذين يزعمون أنهم هم أولوا الألباب ،وهم كادوا أن يكونون من أشر الدواب الذين لا يعقلون.. وإنما الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر منذ أن خلق الله السموات والأرض، ولا ينبغي لليل أن يتقدم النهار منذ أن خلق الله السموات والأرض، وذلك حتى يعلم البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبر.
إذاً أدركت الشمس القمر في أول الشهر حتى يفروا إلى الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، بسبب طلوع الشمس من مغربها، فيصير الشرق غرباً والغرب شرقاً. أفلا تتقون؟
وإنكم لتعلمون أن طلوع الشمس من مغربها هو أحد أشراط الساعة الكبرى قبل يوم القيامة أفلا تعقلون؟ فما خطبكم لا تفقهون قولاً ولا تهتدون سبيلاً؟ ومن أصدق من الله قيلاً الذي أقسم لكم بآية الإدراك للشمس إذا تلاها القمر وهي تتقدمه في أول الشهر تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا (2)وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا(3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا}
صدق الله العظيم
فأما قول الله تعالى {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا} صدق الله العظيم: فذلك قسمٌ بأحد أشراط الساعة الكُبرى، وهو أن تدرك الشمس القمر فيتلوها في أول الشهر. وأما قوله تعالى {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا}: ويقصد ميقات الإدراك إذا حدث في ميقات الفجر، فتشهدوا هلال الشهر الجديد في جهة الشرق ثم يغيب شرقاً. بمعنى أن الشمس إلى الشرق منه في تلك اللحظات، وذلك حين يكون ميقات الإدراك عند الفجر. وأما قول الله تعالى {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} صدق الله العظيم: وذلك حين يكون حدث الإدراك في جهة الغرب، فيغرب القمر قبل غروب الشمس والشمس لم تغرب بعد، كونها إلى الشرق منه، برغم أن القمر قد أكمل دورته حول نفسه، ودخل هلال الشهر الجديد، ولكنه في حالةِ إدراكٍ في غُرة الشهر الذي تُدرك فيه الشمس القمر.
ولربما يود أن يقاطعني أحد أنصارُ المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور فيقول: يا إمام ناصر محمد.. إني أحد أنصارك والحمدُ لله فهمت وعلمت كافة البيانات الحق للذكر التي كتبها المهدي المنتظر إلا بيان الإدراك فلم أعلم كيف تدرك الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ، وأراك أحياناً تعلن برؤية أهلة المُستحيل وأحياناً أخرى تعلن بالإدراك الأكبر، ولربما آية الإدراك الأكبر أسهل فهماً على عقولنا أفلا تبين لنا عن كيفية الإدراك الأكبر، علنا نعلم ذلك علم اليقين لا شك ولا ريب كيف أدركت الشمس القمر؟ ويا حبذا لو تركز على تفصيل آية الإدراك التي جاءت على لسان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الرؤيا الحق فقال لك ما يلي: [ ياأيها المهدي المنتظر ناصر محمد رسول الله بالقرآن العظيم أنذر البشر أنهم في عصر أشراط الساعة الكُبرى، فأنذرهم أن الشمس أدركت القمر، فَولِدَ الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلال كما حدث في غرة شهر رجب لعامكم هذا في شهركُم هذا] انتهت الرؤيا بالحق. وقد علمنا أن الرؤيا تتكلم عن آية الإدراك التي حدثت في غرة رجب لعام 1432 في عامنا هذا في شهرنا هذا شهر رجب، فزدنا على ذلك تفصيلاً. فهل يوجد توضيح أكبر وضوحاً وبينةً لكافة البشر، كونها شرط من أشراط الساعة الكُبر؟ فلا بد أن تكون واضحة للبشر جميعاً.
ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر.. وأقول:
يامعشر الأنصار وياكافة الضيوف الوافدين في طاولة الحوار.. عليكم أن تعلموا علم اليقين أن ليلة اكتمال البدر هي ليلة الخامس عشر من الشهر ليلة اكتمال البدر، ويعلمُ بذلك كافة البشر عربيهم وعجميهم أن ليلة اكتمال البدر هي ليلة النصف من الشهر ليلة الخامس عشر من الشهر، وأن في تلك اليلة يكتمل بدر التمام في كافة الأشهر ولا يختلف على ذلك إثنين لا عربي ولا عجمي.
وبما أنكم لم تفقهوا بيان إنتفاخ الأهلة في أول الشهور ذات الإدراك فسوف نبسط عليكم الأمر ونقول يامعشر البشر جميعاً:
أقسمُ بالله الواحد القهار أنكم إذا وجدتم أن البدر اكتمل بعد مضي ثلاثة عشر ليلة من الشهر حسب أول مشاهدة لهلال الشهر من قبل طائفة من البشر، ومن ثم تجدون أن القمر صار بدراً في ليلة الرابع عشر قبل ليلة الخامس عشر، أنها حقاً قد أدركت الشمس القمر في أول الشهر والناس في غفلة مُعرضون.. كما حدث في شهر جمادى الآخر لعام 1432 فشاهدتم أن البدر اكتمل ليلة النصف لجمادى الآخر ليلة الثلاثاء، فهذا يعني أن غرة شهر جمادى الآخر الأولى لعام 1432هي أصلاً ليلة الثلاثاء، ولكن هلال جمادى الآخر كان في حالة الإدراك، والشمس تتقدمة شرقاً برغم ميلاده. وتبين لكم ذلك ليلة اكتمال البدر لشهر جمادى الآخر أن ليلة النصف هي ليلة الثلاثاء وهذا يعني أن غرة جمادى الآخر هي الثلاثاء، وأن 29 من شهر جمادى الآخر هو الثلاثاء، وأن الأربعاء ثلاثون جمادى الآخر، وأن الخميس لا شك ولا ريب هو غرة رجب لعام 1432.
ومن ثم تبين لكم ليلة اكتمال البدر لشهر رجب، وأن القمر البدر اكتمل ليلة الخميس ليلة النصف من شهر رجب، والدليل الأكبر على أن الخميس هو ليلة النصف لشهر رجب هو أنهُ حدث الخسوف للقمر ليلة الخميس، وهذا يعني قطعاً أن ليلة غرة رجب قد حدثت فعلاً ليلة الخميس، ولذلك اكتمل البدر ليلة الخميس.
وعُلماء الفلك يعلمون علم اليقين أنه لا خسوف للقمر إلا في ليلة النصف من الشهر إلا الذين تأخذهم العزة بالإثم من بعدما تبين لهم الحق من ربهم أن الشمس حقاً أدركت القمر فأعرضوا وقالوا بل القمر يخسف في ليالي الإبدار ليلة الرابع عشر أو ليلة الخامس عشر.
ومن ثم يردُ عليهم المهدي المنتظر وأقول اتقوا الله الواحدُ القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، فيعذبكم الله عذاباً نكراً، بل الخسوف منذ أن خلق السموات والأرض لا ينبغي له أن يحدث إلا ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر، فلماذا المغالطة؟ فهل أنتم من شياطين البشر الذين إن يرون سبيل الحق لا يتخذونه سبيلاً من الذين تأخذهم العزة بالإثم؟ ولكن كتيباتكم من قبل دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكبر تقول لا خسوف للقمر إلا في ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر ليلة الخامس عشر فمن يُجركم من عذاب الله الواحد القهار؟
وأشهدُ الله الواحد القهار شهادة الحق اليقين.. شهادة أحاسب بها بين يدي الله رب العالمين.. أن ليلة اكتمال البدر لشهر رمضان لعامكم هذا عام 1432 سوف تكون ليلة الأحد برغم أنكم سوف تصوموا الإثنين، ولكن الشمس كذلك سوف تدرك القمر في هلال رمضان لعام 1432 وسوف يتبين حقيقة الإدراك ليلة النصف من شهر رمضان ليلة اكتمال البدر، ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت يظهر لكم القمرُ البدرُ ليلة الأحد وتصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ يوم صومكم يوم نحركم ]
صدق عليه الصلاة والسلام.
وعليه فلا بد أن يكون يوم النحر لعامكم هذا في يوم الأحد العاشر من ذي الحجة لعام 1432، كون غرة رمضان الحقيقية هي الأحد لا شك ولا ريب ليلةٌ تدرك الشمس القمر.
وها نحن نخاطبكم بليلة البدر كونها آية ظاهرة وباهرة لكل البشر تفتيهم عن ليلة غرة الشهر، كون ليلة اكتمال البدر هي ذاتها توافق ليلة غرة الشهر، وبما أن غرة رمضان لعام 1432 سوف تكون ليلة الأحد ولذلك سوف تكون ليلة اكتمال البدر، كذلك سوف يوافق ليلة الأحد برغم أن صيامكم الإثنين والأدلة القطعية على هذا البيان الحق كما يلي:
الأول.. قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله: [من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة وأن يرى الهلال لليلة فيقال لليلتين] صدق عليه الصلاة والسلام. وذلك كون الشمس أدركت القمر في منزلته الأولى.
والدليل القطعي الآخر ليلة إكتمال البدر سوف تجدونها ليلة الأحد، ليلة النصف من شهر رمضان لعامكم هذا، ولن أجادلكم برؤية أهلة المستحيل بل بليلة النصف من الشهر كون ليلة النصف آيةٌ ظاهرةٌ وباهرةٌ لكل البشر سينظرون للقمر البدر يكتمل ليلة الأحد مما يدل قطعاً أن ليلة غرة صيام رمضان كانت الأحد لا شك ولا ريب..
والبرهان الثالث يوم النحر لا ينبغي له أن يكون إلا بيوم الأحد اليوم العاشر من ذي الحجة لعام 1432 تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم [يوم صومكم يوم نحركم].
بمعنى أن يوم النحر يوافق ذات اليوم الذي كانت فيه غرة رمضان الأولى في كل عام. ولا أدري ما يحدث لكم في رمضان 1432 !! وأقول ما أمر الله رسوله أن يقول:
{قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا}
صدق الله العظيم
وإني أرى آيات الإدراك الكُبرى تترى الواحدة تلو الأُخرى... لعلها تُحدِثُ لكم ذكراً.....
اللهم قد بلغت.. اللهم فاشهد.. اللهم اغفر لإخواني المُسلمين فإنهم لا يعلمون أني المهدي المنتظر الحق من ربهم..
إنا لله وإنا إليه لراجعون.. وسلامٌ على المُرسلين.. والحمدُ لله رب العالمين.
أخو المُسلمين الذليل على المؤمنين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
----------------------------------
المصدر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم السلام عليكم وحمة الله وبركاته
علامات الساعه الصغرى جميعها مضت و انقضت ودخلنا اشراط الساعه الكبر والناس في غفله معرضون وقد حدث اثنان منها نذير للبشر من قبل ان يسبق الليل النهار فتخرج الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب سقر
واول اشراط الساعه الكبر هي خسوف القمر النذير والذي اقسم الله به في القران العظيم وحصل في رمضان 1425هـ
والشرط الثاني هو ان تدرك الشمس القمر فيلد الهلال من قبل الاقتران الشمسي مما يتسبب في انتفاخ الاهله
وهذا بيان من الامام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر ينذر البشر ان الشمس ادركت القمر احد اشراط الساعه الكبر بسبب اقتراب مرور كوكب سقر اللواحه للبشر اعاذنا الله واياك منها وكافة المسلمين
بيان ان الشمس ادركت القمر من المهدي المنتظر الامام ناصر محمد اليماني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أدركت الشمس القمر يامعشر البشر
--------------------------------------------------------------------------------
( بسم الله الرحمن الرحيم)
من الناصر لمحمد رسول الله صل الله عليه وآله وسلم والناصر للقرأن العظيم ناصر محمد اليماني إلى علماء الفلك خاصة وعلماء الشريعة
وعلى رأسهم (هيئة كبار العلماء بمكة المكرمة) وإلى قادة البشر وعلى رأسهم سمو الملك
عبدالله بن عبد العزيز أل سعود وإلى الناس أجمعين )
والسلام على من أتبع الهدى إلى الصراط____المسقيم
( أما بعد )
يأيها الناس لقد أنتهت دنياكم وجاءت أخرتكم وأقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون)
يأيها الناس لا أقول لكم بأني نبي ولا رسول بل مثلي فيكم كمثل طالوت في بني إسرائيل
زادني الله عليكم بسطة في العلم لأهديكم إلى صراط مسقيم وأحاوركم بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي وذلك لأريكم حقائق هذا القرآن العظيم بالعلم والمنطق الفيزيائي بلا شك أو ريب رياضيات
1+1=2 بإشراف علماء الفلك الذين سيعلمون بحقيقة لا شك فيها بان الشمس حقا قد أدركت القمر
والناس في غفلة معرضون فقد جعل الله علماء الفلك حكم بالحق بيني وبينكم يامعشر البشر
يأيها الناس تعالوا لأعلمكم القاعدة الفلكية في القرآن العظيم في جريان الشمس والقمر
قال تعالى وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ * وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ * لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ )صدق الله العظيم
وإلى التأويل بإذن الله ( وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ) وذلك في فلكها المعلوم إلى قدرها المحتوم
(وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ ) وذلك منازل الأهلة مبتدئه من المحاق بعد توازي الشمس والقمر
( حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ) ومعنى العودة هي الرجوع إلى المحاق مرة أخرى
( لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ ) أي تجتمع به في الكسوف الشمسي بعد ميلاد الهلال بل تجتمع
به وهو محاق مظلم ولا هلال فيه شئ, وفور ذلك يلد هلال الشهر الجديد ثم تتم رؤيته من بعد ذلك
من تسع إلى إثني عشر ساعة من زمن ميلاده وهكذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض لا ينبغي للشمس
أن تدرك القمر هلال بعد مولده بل تجتمع به في المحاق ومن ثم يلد هلال الشهر الجديد وتلك قاعدة
فلكية كونية لا يختلف عليها اثنين من علماء الفلك في العالمين وتصديق لهذا القران العظيم
على الواقع الحقيقي ولكن يا علماء الفلك لقد أيدني الله بآية كونية ظاهرة وباهرة للعالمين
وجعلكم شهداء بالحق آية في القمر وآية في الشمس وجعلهم الله شرطين من الشروط الكبرى
للساعة وسوف أقدم البرهان البين من القران العظيم وامر علماء الفلك أن يطبقوه تطبيق فيزيائي
علمي وسوف يجدونه لايحيد عن الحق قيد شعرة وإنا لصادقون )
يا علماء الفلك انكم القوم الذي قال الله عنهم( ولنبينهُ لقوم يعلمون) صدق الله العظيم
وقد جعل الله شرطين من الشروط الكبرى للساعة أحدهم.. في القمر وثانيهم.. أن تدرك الشمس القمر
في أول الشهر القمري فتجتمع به من بعد ميلاده هلال وذلك حتى يتحقق الشرط الثاني من شروط
الساعة الكبرى فهلموا إلي ، لأبين لكم هذه الحقائق من القرآن العظيم
مبتدئين بخسوف القمر النذير للبشر ولذلك الخسوف القمري النذير شروط قد أنزلها الله في القران
العظيم في منتهى الدقة والتفصيل لقوم يعلمون)
أولا خسوف القمر النذير وشروطه في القرآن العظيم وهي_
1_ أن يخسف القمر في شهر رمضان المبارك
2_ أن يخسف ونحن لم نصم من شهر رمضان غير ثلاثة عشر يوم
3_ أن تكون لحظة ميلاد هلال رمضان فجر الخميس بتوقيت مكة المكرمة
4_أن تكون غرة صيام رمضان هي الجمعة المباركة
5_ أن تكون لحظة الخسوف القمري الكامل النذير للبشرحين يدبر اليل عن مكة المكرمة ويسفر الصباح عليها
وقال تعالى( كَلَّا وَالْقَمَرِ) وذلك قسم من الله بخسوف القمر النذير للبشر
( وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ) وذلك وقت تمام الخسوف القمري النذير الكامل حين يدبر اليل عن مكة المكرمة
( وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَر) وذلك وقت إسفار الصباح على مكة المكرمة يكون تمام الخسوف الكامل
ثم يغيب القمر وهو بخسوفه عن أفق مكة المكرمة ( إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ ) وهو ذلك الخسوف القمري
النذير هو أول الشروط الكبرى للساعة ( نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ * لِمَن شَاء مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ )صدق الله العظيم
يامعشر علماء المسلمين والفلكيين لقد أنزل الله في شأن ذلك الخسوف القمري النذير سورة
في القرأن تفصله تفصيلا من لحظة ميلاده فجر الخميس بتوقيت مهبط الوحي مكة المكرمة إلى
لحظة تمام خسوفه الكلي بالساعة والدقيقة وكم عدد ليالي منازله )
وقال تعالى ( وَالْفَجْرِ ) وذلك وقت التمام لميلاد هلال رمضان 1425الساعة السادسة فجر الخميس
بتوقيت مكة المكرمة ولكن الله لم يحسب ذلك من يوم الصيام ولكنه حسبه من عمر الهلال
( وَلَيَالٍ عَشْرٍ ) وتلك هي العشر الأولى من ليالي صيام شهر رمضان المبارك 1425 بدءا" من
الجمعة غرة شهر رمضان المبارك ( وَالشَّفْعِ ) وهي ركعتين رمزاً للحادي عشر والثاني عشر
من شهر رمضان المبارك ( وَالْوَتْرِ ) وهي ركعة رمز الثالث عشر من شهر رمضان المبارك
( وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ) وتلك ليلة الرابع عشر ميقات خسوف القمر ومعنى قوله إذا يسر أي إذا
أدبر عن مكة المكرمة وقت خسوف القمر النذير للبشر ( هَلْ فِي ذَلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ ) لذي عقل
وفكر متدبر هذا القرآن العظيم فيصدق بخسوف القمر النذير للبشر( أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ * إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ * الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ * وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ * وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ * الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ * فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ * فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ * إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ ) صدق الله العظيم
فطبقوا ياعلماء الفلك شروط خسوف القمر النذير على شهر رمضان 1425
فلن تجدوها قد حادت عنه قيد شعرة ومن ثم ننتقل إلى الشرط الثاني من شروط الساعة الكبرى
وهي ان تدرك الشمس القمر في رمضان 1426 مباشرة بعد خسوف القمر النذير في رمضان 1425
وأريد أن أوجه سؤال إلى علماء الفلك سائلهم بالله العظيم هل ينبغي لعلماء الشريعة رؤية
هلال رمضان 1426 وعمره 3 ساعات وخمس وأربعون دقيقة؟ وإن ذلك لمن المستحيل بالعلم
والمنطق الذي يصدقه هذا القران العظيم غير اني اشهد بأن علماء الشريعة حق قد رؤا الهلال
بعد غروب شمس يوم الإثنين وذلك لأن الهلال غاب وعمره إثني عشر ساعة وخمسة وأربعون
دقيقة ذالك بان الهلال قد ولد فجر الإثنين قبل طلوع شمس يوم الإثنين وقد علمني الله أن أجادلكم
بذلك فأنذركم بأن الشمس قد أدركت القمر فاجتمعت به وهو هلال والله على ما اقول شهيد ووكيل
( ولعنة الله علي إن كنت من الكاذبين) وقد نبأت قبل مجئ شهر رمضان 1426
بأن كسوف الشمس القادم سوف يكون مختلف عن جميع الكسوفات منذ أن خلق الله السماوات
والأرض ذلك بان الهلال سوف يلد قبل الكسوف فتجتمع الشمس بالقمر وقد هو هلال ثم وضعت
هذا الإعلان أمانة في أعناق جمعية الفلك بالقطيف وتوقعت الدخان المبين غير اني نبأتهم بانه قد
يحقق الله آيات ويؤخر أخرى رحمة بالناس فأرجو أن لا تزيدكم رحمة الله كفرا فحقق الله آية
الكسوف الغير معتاد أن تجتمع الشمس بالقمر وقد هو هلال وذلك تعريف من الله بشخصيتي
فيكم وما هو شاني فيكم كما علمكم بذلك محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
وإني لا أطلب الشهادة من علماء الفلك بالطلب بل آمرهم بالأمر ان يشهدوا بالحق بأنه لاينبغي
لعلماء الشريعة أن يروا الهلال وعمره ثلاث ساعات وعدد من الدقائق إلا أن يكون الهلال قد ولد
حقا" قبل إجتماع الشمس بالقمر في المحاق وذلك فتوى لا يفتي بها غير أهل العلم الفلكي
الفيزيائي والمنطقي وأحيط المسلمين علما انه لا حاجة لي بنصرهم القتالي ذلك بان الله سوف يظهرني
في يوم الكسوف القادم بإذن الله في ليلة واحدة على العالمين وهم من الصاغرين الكافرين من العالمين
ولكني أريد أن أتعرف على أسماء أنصارى بالعقيدة والتصديق على المستوي القيادي والشعبي
والفردي أو على بعض منهم لحكمة في نفسي ولا يعلم بإ يمانهم غير خالقهم وأريد أن أتعرف
على السابقين لهذا الأمر قبل الظهور لنجعلهم من المقربين من بعد الظهور إنشاء الله رب العالمين
ويمكن إرسال المبايعة على الإيميل تبعي لمن شاء منهم مع ذكر أسمائهم مقسمين بالله العظيم
بانهم مصدقين بأمري بعد قرائة خطابي وتدبره بالعقل والفكر وسوف أصدقهم وسوف نجعلهم
من المقربين إن كانوا من الصادقين فسوف يتبين لي أمرهم بإذن الله وشرط أن يكتب لي إسمه
الرباعي وكذلك أدعوا لمن أنكر امري بالمناظرة عبر هذا المنتدى العلمي المبارك الحر
ومن ذا الذي ينكر أمري ثكلته امه فليتقدم للحوار وسوف أجادلكم بالقرآن العظيم
واجاهدكم به جهادا كبيرا بالعلم والمنطق حتى يتبين للعالمين بأنه الحق من ربهم )
فمن كذب بأمري فليتقدم للحوار وبيني وبينه القران (فبأي حديث بعده يؤمنون)صدق الله العظيم
وكذلك أريد أن احيطكم علما بأن أيام الله في الكتاب ليست كطول ايامكم بل (إثني عشر شهر
في كتاب الله يوم خلق الله السماوات والارض ) وسنتنا عند الله ليست إلا يوم واحد ليله ستة
أشهر ونهاره ستة أشهر أيام سواء لسائلين والسنة بأيامنا 360 يوم ولكنها يوم واحد فقط في الحساب
في الكتاب إذا السنة في كتاب الله 360 سنة وأما الشهر في كتاب الله فهو ثلاثون سنة إذا الشهر
في كتاب الله 360 شهر قمري تماما وأما السنة الشمسية فهي ليست إلا يوم في كتاب الله وأول
يوم في السنة الشمسية هو اليوم الذي كان فيه كسوف الشمس يوم الجمعة 8 إبريل 2005 ذلك اليوم هو أول أيام
السنة الشمسية وأول شهورها الثابتة غير أن أهل الحساب بالتاريخ الميلادي يحسبون ذلك الشهر
بالشهر الرابع وإنهم لخاطئون بل هو أول الشهور الشمسية واليوم الشمسي عند الله نهارة ستة
أشهر وليله ستة اشهر والشهر في كتاب الله 360 شهر قمريا أي ما يعادل ثلاثون سنة
أما السنة فتعادل 360 سنة من سنيننا التي نعدها 360 يوم
فقد ادركت الشمس القمر صباح يوم الجمعة في بداية شهر رمضان فلكيا الذي وافق بأيامنا يوم
الإثنين ولكن ليلة الجمعة قد أبتدأت قبل هلال شهر رمضان 1426 بستة أشهر تماما حتى إذا
انقضت ليلة الجمعة التي دخلت يوم ثمانية إبريل ودام ليلها ستة أشهر فأشرقت شمسها مع بزوغ شهر
رمضان المبارك في القمر فمن شهد منكم الشهر فليصمه وقد شهدتموه يوم الإثنين بأيامنا
وحين طلوع الشمس من مشرقها ليوم الجمعة الذي كان فيه إجتماع الشمس والقمرفي رمضان الفلكي
1426 والذي كان يوم الإثنين يأيامنا وقد انقضى نهار يوم الإثنين ولكن نهار يوم الجمعة لم يزل
ساري المفعول وطوله ستة اشهر ينقضي في تاريخ الكسوف الشمسي القادم بعد ستة اشهر من يوم
الاثنين غرة شهر رمضان الفلكية في القمر وليس غرة الصيام وموعد العذاب لمن أبى وأستكبر
هو يوم إنتهاء نهار الجمعة والذي يدوم ستة اشهر فينتهي في يوم الكسوف الشمسي القادم نهاية
صفر 1427 ذَلِكَ وَعْدٌ غَيْرُ مَكْذُوبٍ يامعشر الكفار ) وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم
تفلحون) وتدبروا هذا الخطاب ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر (أليس الصبح بقريب)!
أخوكم في الله ويحب الصالحين في الله وقد جعل الله في إسمي خبري وعنوان أمري
ناصر محمد اليماني ( فهل من مجيب؟)
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
هذا جواب الامام ناصر محمد اليماني لاحد الاخوان السائلين عن اشراط الساعة الكبر
المصدر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )
أخي الكريم المُسلم الصالح الفطن عليك ان تعلم إنما طلوع الشمس من مغربها ليس إلا شرط من اشراط الساعة الكُبرى بسبب مرور كوكب العذاب ليلة ظهور المهدي المنتظر على كافة البشر في ليلة وهم صاغرون
ومن ثم تطول الايام حتى يبتعد كوكب سقر ويتجاوز ويخرج خلالها المسيح الكذاب خلال تلك الايام ثم تعود الأمور إلى طبيعتها وتستمر الحياة إلى ما يشاء الله ولا تزال الساعة بعيداً وبمجيئها ينتهي الكون فيعود إلى ما كان عليها رتقاً قبل أن يكون يوم يطوي الله السماوات والارض كطي السجل لكتب والبشر دخلوا الآن في عصر أشراط الساعة الكُبر ومنها أن تدرك الشمس القمر ثم يسبق اليل النهار وهدم سد ذي القرنين ثم ظهور المهدي المنتظروخروج ياجوج وماجوج بعد تهدم سد ذي القرنين بقيادة المسيح الكذاب ويبعث الله اصحاب الكهف والرقيم المسيح عيسى إبن مريم ثم البعث الاول ثم هدى الناس جميعاً فيكونوا أمة واحدة على صراط مُستقيم في خلافة الإمام المهدي الكُبرى فيتم الله بعبده نوره ولو كره المُجرمون ظهوره ثم يموت المسيح عيسى إبن مريم ثم يموت المهدي المنتظر وتستمر البشر إلى ما شاء الله ثم تقوم الساعة على الذين عادوا للكفر من بعد الهدى إلا أن يشاء الله شيئاً وسع ربي كُل شىء رحمة وعلما وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
نعم يا اخي الكريم ان الخسوف الذي حصل بتاريخ 13 رجب 1432 هو شرط متكرر لاحد اشراط الساعه الكبر
وهو ان يخسف القمر قبل موعده الافتراضي والذي يكون في منتصف الشهر ليلة الخامس عشر
وقد بدأت هذه الظاهره في رمضان 1425هـ ومازالت تتكرر نذيرا للبشر من قبل ان يسبق الليل النهار فتخرج الشمس من مغربها
هذا بيان للامام ناصر محمد اليماني عن خسوف القمر الذي حصل ليله الخميس الرابع عشر من رجب 1432هـ
**منقول **
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
أدركت الشمس القمر الإدراك الأكبر يامعشر المعرضين عن الذكر.. عنِ اتِّباع المهدي المنتظر الناصر لمحمد صلي الله عليه وآله وسلم
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسم الله الواحد القهار الذي خلق الجان من مارج من نار، وخلق الإنسان من صلصال كالفخار، ليعبدوا الله العزيز الغفار وحده لا شريك له، الذي يُدرك الأبصار ولا تدركه الأبصار.. والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله إلى البشر بالقرآن ذي الذكر، وآله الأطهار وجميع أنصار الله في كُل زمانٍ ومكانٍ إلى اليوم الآخر.. وأنا المهدي المنتظر، جئتكم أنا وكوكب سقر على قدر، فاتقوا الله يامعشر البشر واعلموا أن الشمس أدركت القمر بسبب دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكُبَر.
فالفرار الفرار إلى الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليلُ النهار، بسبب ما تسمونه بالكوكب العاشر، وهو كوكب سقر، كوكب النار التي وعد الله بها المُعرضين عن الذكر. واعلموا أن مرورها الأقرب هو شرطٌ من أشراط الساعة الكُبرى، وقد أتاكم الله من لدُنه ذكرى، فهل من مدكر؟
وأنا المهدي المنتظر، ناصر محمد آتاني الله البيان الحق للذكر، لنحذر البشر أنهم في عصر أشراط الساعة الكُبَر، ونُعلِّمهم أنَّ الشمس أدركتِ القمر في أول الشهر فَولِدَ الهلال من قبل الكسوف، فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال.
فلا أتغنى لكم بالشعر، ولا مُبالغ بغير الحق بالنثر، وأقسمُ بالله العظيم رب السموات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم من يحيي العظام وهي رميم بالحق، قسمَ المهدي المنتظر، وما كان قسم كافرٍ ولا فاجر، أن الشمس أدركتِ القمر فولد الهلال من قبل الكسوف، فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال في غرة رجب ليلة الخميس، وتبين لكم الحق ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من شهر رجب..
فاتقوا الله يا أولي الألباب وصدقوا بالبيان الحق للكتاب من قبل مجيئ كوكب العذاب وتوبوا إلى الله العزيز التواب جميعاً أيها المؤمنون لعلكم تُفلحون.. إنا لله وإنا إليه لراجعون.. فكم أنذرتكم مراراً وتكراراً، وناديت يامعشر البشر لقد أدركت الشمس القمر في غرة الشهر القمري. وتالله لا أدري ما خطبكم لا تصدقوا بأمري! فما خطبكم وماذا دهاكم؟
ولربما يود عُلماء المُسلمين وعامتهم أن يقاطعوني جميعاً بلسان واحدٍ فيقولون:
يامن يزعم أنه المهدي المنتظر لقد علمنا أنك في كثير من الشهور تُعلن للبشر أنها أدركت الشمس القمر، وتقول فروا إلى الله الواحد القهار، واتبعوا الذكر من قبل أن يسبق الليل النهار، ولسوف نفتيك لماذا لم يصدقك إلا قليلاً وهم الذين لا يعقلون في نظرنا، وأما نحن العقلاء فلن نصدقك يامن يزعم أنه المهدي المنتظر. فكيف نصدقك ونكذب بفتوى الله الواحد القهار في محكم الذكر في قول الله تعالى:
{لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
صدق الله العظيم
ومن ثم يردُّ عليكم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول:
بل أنتم الذين لا تعقلون.. فهل كذبتم باليوم الآخر؟ وهل كذبتم بأشراط الساعة الكبرى؟ وإلى متى تعتقدون أن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فتتقدمه في أول الشهر؟ وإلى متى تعتقدون أن الليل لا ينبغي له أن يسبق النهار فيتقدمه بسبب طلوع الشمس من مغربها؟ فهل جعلتم الحياة الدُنيا لا نهاية لها أبداً؟ وهل كفرتم بأشراط الساعة الكبرى؟ أفلا تعقلون؟
ويا أُولوا الألباب الذين يزعمون أنهم هم أولوا الألباب ،وهم كادوا أن يكونون من أشر الدواب الذين لا يعقلون.. وإنما الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر منذ أن خلق الله السموات والأرض، ولا ينبغي لليل أن يتقدم النهار منذ أن خلق الله السموات والأرض، وذلك حتى يعلم البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبر.
إذاً أدركت الشمس القمر في أول الشهر حتى يفروا إلى الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، بسبب طلوع الشمس من مغربها، فيصير الشرق غرباً والغرب شرقاً. أفلا تتقون؟
وإنكم لتعلمون أن طلوع الشمس من مغربها هو أحد أشراط الساعة الكبرى قبل يوم القيامة أفلا تعقلون؟ فما خطبكم لا تفقهون قولاً ولا تهتدون سبيلاً؟ ومن أصدق من الله قيلاً الذي أقسم لكم بآية الإدراك للشمس إذا تلاها القمر وهي تتقدمه في أول الشهر تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا (2)وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا(3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا}
صدق الله العظيم
فأما قول الله تعالى {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا} صدق الله العظيم: فذلك قسمٌ بأحد أشراط الساعة الكُبرى، وهو أن تدرك الشمس القمر فيتلوها في أول الشهر. وأما قوله تعالى {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا}: ويقصد ميقات الإدراك إذا حدث في ميقات الفجر، فتشهدوا هلال الشهر الجديد في جهة الشرق ثم يغيب شرقاً. بمعنى أن الشمس إلى الشرق منه في تلك اللحظات، وذلك حين يكون ميقات الإدراك عند الفجر. وأما قول الله تعالى {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} صدق الله العظيم: وذلك حين يكون حدث الإدراك في جهة الغرب، فيغرب القمر قبل غروب الشمس والشمس لم تغرب بعد، كونها إلى الشرق منه، برغم أن القمر قد أكمل دورته حول نفسه، ودخل هلال الشهر الجديد، ولكنه في حالةِ إدراكٍ في غُرة الشهر الذي تُدرك فيه الشمس القمر.
ولربما يود أن يقاطعني أحد أنصارُ المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور فيقول: يا إمام ناصر محمد.. إني أحد أنصارك والحمدُ لله فهمت وعلمت كافة البيانات الحق للذكر التي كتبها المهدي المنتظر إلا بيان الإدراك فلم أعلم كيف تدرك الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ، وأراك أحياناً تعلن برؤية أهلة المُستحيل وأحياناً أخرى تعلن بالإدراك الأكبر، ولربما آية الإدراك الأكبر أسهل فهماً على عقولنا أفلا تبين لنا عن كيفية الإدراك الأكبر، علنا نعلم ذلك علم اليقين لا شك ولا ريب كيف أدركت الشمس القمر؟ ويا حبذا لو تركز على تفصيل آية الإدراك التي جاءت على لسان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الرؤيا الحق فقال لك ما يلي: [ ياأيها المهدي المنتظر ناصر محمد رسول الله بالقرآن العظيم أنذر البشر أنهم في عصر أشراط الساعة الكُبرى، فأنذرهم أن الشمس أدركت القمر، فَولِدَ الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلال كما حدث في غرة شهر رجب لعامكم هذا في شهركُم هذا] انتهت الرؤيا بالحق. وقد علمنا أن الرؤيا تتكلم عن آية الإدراك التي حدثت في غرة رجب لعام 1432 في عامنا هذا في شهرنا هذا شهر رجب، فزدنا على ذلك تفصيلاً. فهل يوجد توضيح أكبر وضوحاً وبينةً لكافة البشر، كونها شرط من أشراط الساعة الكُبر؟ فلا بد أن تكون واضحة للبشر جميعاً.
ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر.. وأقول:
يامعشر الأنصار وياكافة الضيوف الوافدين في طاولة الحوار.. عليكم أن تعلموا علم اليقين أن ليلة اكتمال البدر هي ليلة الخامس عشر من الشهر ليلة اكتمال البدر، ويعلمُ بذلك كافة البشر عربيهم وعجميهم أن ليلة اكتمال البدر هي ليلة النصف من الشهر ليلة الخامس عشر من الشهر، وأن في تلك اليلة يكتمل بدر التمام في كافة الأشهر ولا يختلف على ذلك إثنين لا عربي ولا عجمي.
وبما أنكم لم تفقهوا بيان إنتفاخ الأهلة في أول الشهور ذات الإدراك فسوف نبسط عليكم الأمر ونقول يامعشر البشر جميعاً:
أقسمُ بالله الواحد القهار أنكم إذا وجدتم أن البدر اكتمل بعد مضي ثلاثة عشر ليلة من الشهر حسب أول مشاهدة لهلال الشهر من قبل طائفة من البشر، ومن ثم تجدون أن القمر صار بدراً في ليلة الرابع عشر قبل ليلة الخامس عشر، أنها حقاً قد أدركت الشمس القمر في أول الشهر والناس في غفلة مُعرضون.. كما حدث في شهر جمادى الآخر لعام 1432 فشاهدتم أن البدر اكتمل ليلة النصف لجمادى الآخر ليلة الثلاثاء، فهذا يعني أن غرة شهر جمادى الآخر الأولى لعام 1432هي أصلاً ليلة الثلاثاء، ولكن هلال جمادى الآخر كان في حالة الإدراك، والشمس تتقدمة شرقاً برغم ميلاده. وتبين لكم ذلك ليلة اكتمال البدر لشهر جمادى الآخر أن ليلة النصف هي ليلة الثلاثاء وهذا يعني أن غرة جمادى الآخر هي الثلاثاء، وأن 29 من شهر جمادى الآخر هو الثلاثاء، وأن الأربعاء ثلاثون جمادى الآخر، وأن الخميس لا شك ولا ريب هو غرة رجب لعام 1432.
ومن ثم تبين لكم ليلة اكتمال البدر لشهر رجب، وأن القمر البدر اكتمل ليلة الخميس ليلة النصف من شهر رجب، والدليل الأكبر على أن الخميس هو ليلة النصف لشهر رجب هو أنهُ حدث الخسوف للقمر ليلة الخميس، وهذا يعني قطعاً أن ليلة غرة رجب قد حدثت فعلاً ليلة الخميس، ولذلك اكتمل البدر ليلة الخميس.
وعُلماء الفلك يعلمون علم اليقين أنه لا خسوف للقمر إلا في ليلة النصف من الشهر إلا الذين تأخذهم العزة بالإثم من بعدما تبين لهم الحق من ربهم أن الشمس حقاً أدركت القمر فأعرضوا وقالوا بل القمر يخسف في ليالي الإبدار ليلة الرابع عشر أو ليلة الخامس عشر.
ومن ثم يردُ عليهم المهدي المنتظر وأقول اتقوا الله الواحدُ القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، فيعذبكم الله عذاباً نكراً، بل الخسوف منذ أن خلق السموات والأرض لا ينبغي له أن يحدث إلا ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر، فلماذا المغالطة؟ فهل أنتم من شياطين البشر الذين إن يرون سبيل الحق لا يتخذونه سبيلاً من الذين تأخذهم العزة بالإثم؟ ولكن كتيباتكم من قبل دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكبر تقول لا خسوف للقمر إلا في ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر ليلة الخامس عشر فمن يُجركم من عذاب الله الواحد القهار؟
وأشهدُ الله الواحد القهار شهادة الحق اليقين.. شهادة أحاسب بها بين يدي الله رب العالمين.. أن ليلة اكتمال البدر لشهر رمضان لعامكم هذا عام 1432 سوف تكون ليلة الأحد برغم أنكم سوف تصوموا الإثنين، ولكن الشمس كذلك سوف تدرك القمر في هلال رمضان لعام 1432 وسوف يتبين حقيقة الإدراك ليلة النصف من شهر رمضان ليلة اكتمال البدر، ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت يظهر لكم القمرُ البدرُ ليلة الأحد وتصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ يوم صومكم يوم نحركم ]
صدق عليه الصلاة والسلام.
وعليه فلا بد أن يكون يوم النحر لعامكم هذا في يوم الأحد العاشر من ذي الحجة لعام 1432، كون غرة رمضان الحقيقية هي الأحد لا شك ولا ريب ليلةٌ تدرك الشمس القمر.
وها نحن نخاطبكم بليلة البدر كونها آية ظاهرة وباهرة لكل البشر تفتيهم عن ليلة غرة الشهر، كون ليلة اكتمال البدر هي ذاتها توافق ليلة غرة الشهر، وبما أن غرة رمضان لعام 1432 سوف تكون ليلة الأحد ولذلك سوف تكون ليلة اكتمال البدر، كذلك سوف يوافق ليلة الأحد برغم أن صيامكم الإثنين والأدلة القطعية على هذا البيان الحق كما يلي:
الأول.. قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله: [من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة وأن يرى الهلال لليلة فيقال لليلتين] صدق عليه الصلاة والسلام. وذلك كون الشمس أدركت القمر في منزلته الأولى.
والدليل القطعي الآخر ليلة إكتمال البدر سوف تجدونها ليلة الأحد، ليلة النصف من شهر رمضان لعامكم هذا، ولن أجادلكم برؤية أهلة المستحيل بل بليلة النصف من الشهر كون ليلة النصف آيةٌ ظاهرةٌ وباهرةٌ لكل البشر سينظرون للقمر البدر يكتمل ليلة الأحد مما يدل قطعاً أن ليلة غرة صيام رمضان كانت الأحد لا شك ولا ريب..
والبرهان الثالث يوم النحر لا ينبغي له أن يكون إلا بيوم الأحد اليوم العاشر من ذي الحجة لعام 1432 تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم [يوم صومكم يوم نحركم].
بمعنى أن يوم النحر يوافق ذات اليوم الذي كانت فيه غرة رمضان الأولى في كل عام. ولا أدري ما يحدث لكم في رمضان 1432 !! وأقول ما أمر الله رسوله أن يقول:
{قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا}
صدق الله العظيم
وإني أرى آيات الإدراك الكُبرى تترى الواحدة تلو الأُخرى... لعلها تُحدِثُ لكم ذكراً.....
اللهم قد بلغت.. اللهم فاشهد.. اللهم اغفر لإخواني المُسلمين فإنهم لا يعلمون أني المهدي المنتظر الحق من ربهم..
إنا لله وإنا إليه لراجعون.. وسلامٌ على المُرسلين.. والحمدُ لله رب العالمين.
أخو المُسلمين الذليل على المؤمنين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
----------------------------------
المصدر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم السلام عليكم وحمة الله وبركاته
علامات الساعه الصغرى جميعها مضت و انقضت ودخلنا اشراط الساعه الكبر والناس في غفله معرضون وقد حدث اثنان منها نذير للبشر من قبل ان يسبق الليل النهار فتخرج الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب سقر
واول اشراط الساعه الكبر هي خسوف القمر النذير والذي اقسم الله به في القران العظيم وحصل في رمضان 1425هـ
والشرط الثاني هو ان تدرك الشمس القمر فيلد الهلال من قبل الاقتران الشمسي مما يتسبب في انتفاخ الاهله
وهذا بيان من الامام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر ينذر البشر ان الشمس ادركت القمر احد اشراط الساعه الكبر بسبب اقتراب مرور كوكب سقر اللواحه للبشر اعاذنا الله واياك منها وكافة المسلمين
بيان ان الشمس ادركت القمر من المهدي المنتظر الامام ناصر محمد اليماني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أدركت الشمس القمر يامعشر البشر
--------------------------------------------------------------------------------
( بسم الله الرحمن الرحيم)
من الناصر لمحمد رسول الله صل الله عليه وآله وسلم والناصر للقرأن العظيم ناصر محمد اليماني إلى علماء الفلك خاصة وعلماء الشريعة
وعلى رأسهم (هيئة كبار العلماء بمكة المكرمة) وإلى قادة البشر وعلى رأسهم سمو الملك
عبدالله بن عبد العزيز أل سعود وإلى الناس أجمعين )
والسلام على من أتبع الهدى إلى الصراط____المسقيم
( أما بعد )
يأيها الناس لقد أنتهت دنياكم وجاءت أخرتكم وأقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون)
يأيها الناس لا أقول لكم بأني نبي ولا رسول بل مثلي فيكم كمثل طالوت في بني إسرائيل
زادني الله عليكم بسطة في العلم لأهديكم إلى صراط مسقيم وأحاوركم بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي وذلك لأريكم حقائق هذا القرآن العظيم بالعلم والمنطق الفيزيائي بلا شك أو ريب رياضيات
1+1=2 بإشراف علماء الفلك الذين سيعلمون بحقيقة لا شك فيها بان الشمس حقا قد أدركت القمر
والناس في غفلة معرضون فقد جعل الله علماء الفلك حكم بالحق بيني وبينكم يامعشر البشر
يأيها الناس تعالوا لأعلمكم القاعدة الفلكية في القرآن العظيم في جريان الشمس والقمر
قال تعالى وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ * وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ * لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ )صدق الله العظيم
وإلى التأويل بإذن الله ( وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ) وذلك في فلكها المعلوم إلى قدرها المحتوم
(وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ ) وذلك منازل الأهلة مبتدئه من المحاق بعد توازي الشمس والقمر
( حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ) ومعنى العودة هي الرجوع إلى المحاق مرة أخرى
( لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ ) أي تجتمع به في الكسوف الشمسي بعد ميلاد الهلال بل تجتمع
به وهو محاق مظلم ولا هلال فيه شئ, وفور ذلك يلد هلال الشهر الجديد ثم تتم رؤيته من بعد ذلك
من تسع إلى إثني عشر ساعة من زمن ميلاده وهكذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض لا ينبغي للشمس
أن تدرك القمر هلال بعد مولده بل تجتمع به في المحاق ومن ثم يلد هلال الشهر الجديد وتلك قاعدة
فلكية كونية لا يختلف عليها اثنين من علماء الفلك في العالمين وتصديق لهذا القران العظيم
على الواقع الحقيقي ولكن يا علماء الفلك لقد أيدني الله بآية كونية ظاهرة وباهرة للعالمين
وجعلكم شهداء بالحق آية في القمر وآية في الشمس وجعلهم الله شرطين من الشروط الكبرى
للساعة وسوف أقدم البرهان البين من القران العظيم وامر علماء الفلك أن يطبقوه تطبيق فيزيائي
علمي وسوف يجدونه لايحيد عن الحق قيد شعرة وإنا لصادقون )
يا علماء الفلك انكم القوم الذي قال الله عنهم( ولنبينهُ لقوم يعلمون) صدق الله العظيم
وقد جعل الله شرطين من الشروط الكبرى للساعة أحدهم.. في القمر وثانيهم.. أن تدرك الشمس القمر
في أول الشهر القمري فتجتمع به من بعد ميلاده هلال وذلك حتى يتحقق الشرط الثاني من شروط
الساعة الكبرى فهلموا إلي ، لأبين لكم هذه الحقائق من القرآن العظيم
مبتدئين بخسوف القمر النذير للبشر ولذلك الخسوف القمري النذير شروط قد أنزلها الله في القران
العظيم في منتهى الدقة والتفصيل لقوم يعلمون)
أولا خسوف القمر النذير وشروطه في القرآن العظيم وهي_
1_ أن يخسف القمر في شهر رمضان المبارك
2_ أن يخسف ونحن لم نصم من شهر رمضان غير ثلاثة عشر يوم
3_ أن تكون لحظة ميلاد هلال رمضان فجر الخميس بتوقيت مكة المكرمة
4_أن تكون غرة صيام رمضان هي الجمعة المباركة
5_ أن تكون لحظة الخسوف القمري الكامل النذير للبشرحين يدبر اليل عن مكة المكرمة ويسفر الصباح عليها
وقال تعالى( كَلَّا وَالْقَمَرِ) وذلك قسم من الله بخسوف القمر النذير للبشر
( وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ) وذلك وقت تمام الخسوف القمري النذير الكامل حين يدبر اليل عن مكة المكرمة
( وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَر) وذلك وقت إسفار الصباح على مكة المكرمة يكون تمام الخسوف الكامل
ثم يغيب القمر وهو بخسوفه عن أفق مكة المكرمة ( إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ ) وهو ذلك الخسوف القمري
النذير هو أول الشروط الكبرى للساعة ( نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ * لِمَن شَاء مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ )صدق الله العظيم
يامعشر علماء المسلمين والفلكيين لقد أنزل الله في شأن ذلك الخسوف القمري النذير سورة
في القرأن تفصله تفصيلا من لحظة ميلاده فجر الخميس بتوقيت مهبط الوحي مكة المكرمة إلى
لحظة تمام خسوفه الكلي بالساعة والدقيقة وكم عدد ليالي منازله )
وقال تعالى ( وَالْفَجْرِ ) وذلك وقت التمام لميلاد هلال رمضان 1425الساعة السادسة فجر الخميس
بتوقيت مكة المكرمة ولكن الله لم يحسب ذلك من يوم الصيام ولكنه حسبه من عمر الهلال
( وَلَيَالٍ عَشْرٍ ) وتلك هي العشر الأولى من ليالي صيام شهر رمضان المبارك 1425 بدءا" من
الجمعة غرة شهر رمضان المبارك ( وَالشَّفْعِ ) وهي ركعتين رمزاً للحادي عشر والثاني عشر
من شهر رمضان المبارك ( وَالْوَتْرِ ) وهي ركعة رمز الثالث عشر من شهر رمضان المبارك
( وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ) وتلك ليلة الرابع عشر ميقات خسوف القمر ومعنى قوله إذا يسر أي إذا
أدبر عن مكة المكرمة وقت خسوف القمر النذير للبشر ( هَلْ فِي ذَلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ ) لذي عقل
وفكر متدبر هذا القرآن العظيم فيصدق بخسوف القمر النذير للبشر( أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ * إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ * الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ * وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ * وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ * الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ * فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ * فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ * إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ ) صدق الله العظيم
فطبقوا ياعلماء الفلك شروط خسوف القمر النذير على شهر رمضان 1425
فلن تجدوها قد حادت عنه قيد شعرة ومن ثم ننتقل إلى الشرط الثاني من شروط الساعة الكبرى
وهي ان تدرك الشمس القمر في رمضان 1426 مباشرة بعد خسوف القمر النذير في رمضان 1425
وأريد أن أوجه سؤال إلى علماء الفلك سائلهم بالله العظيم هل ينبغي لعلماء الشريعة رؤية
هلال رمضان 1426 وعمره 3 ساعات وخمس وأربعون دقيقة؟ وإن ذلك لمن المستحيل بالعلم
والمنطق الذي يصدقه هذا القران العظيم غير اني اشهد بأن علماء الشريعة حق قد رؤا الهلال
بعد غروب شمس يوم الإثنين وذلك لأن الهلال غاب وعمره إثني عشر ساعة وخمسة وأربعون
دقيقة ذالك بان الهلال قد ولد فجر الإثنين قبل طلوع شمس يوم الإثنين وقد علمني الله أن أجادلكم
بذلك فأنذركم بأن الشمس قد أدركت القمر فاجتمعت به وهو هلال والله على ما اقول شهيد ووكيل
( ولعنة الله علي إن كنت من الكاذبين) وقد نبأت قبل مجئ شهر رمضان 1426
بأن كسوف الشمس القادم سوف يكون مختلف عن جميع الكسوفات منذ أن خلق الله السماوات
والأرض ذلك بان الهلال سوف يلد قبل الكسوف فتجتمع الشمس بالقمر وقد هو هلال ثم وضعت
هذا الإعلان أمانة في أعناق جمعية الفلك بالقطيف وتوقعت الدخان المبين غير اني نبأتهم بانه قد
يحقق الله آيات ويؤخر أخرى رحمة بالناس فأرجو أن لا تزيدكم رحمة الله كفرا فحقق الله آية
الكسوف الغير معتاد أن تجتمع الشمس بالقمر وقد هو هلال وذلك تعريف من الله بشخصيتي
فيكم وما هو شاني فيكم كما علمكم بذلك محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
وإني لا أطلب الشهادة من علماء الفلك بالطلب بل آمرهم بالأمر ان يشهدوا بالحق بأنه لاينبغي
لعلماء الشريعة أن يروا الهلال وعمره ثلاث ساعات وعدد من الدقائق إلا أن يكون الهلال قد ولد
حقا" قبل إجتماع الشمس بالقمر في المحاق وذلك فتوى لا يفتي بها غير أهل العلم الفلكي
الفيزيائي والمنطقي وأحيط المسلمين علما انه لا حاجة لي بنصرهم القتالي ذلك بان الله سوف يظهرني
في يوم الكسوف القادم بإذن الله في ليلة واحدة على العالمين وهم من الصاغرين الكافرين من العالمين
ولكني أريد أن أتعرف على أسماء أنصارى بالعقيدة والتصديق على المستوي القيادي والشعبي
والفردي أو على بعض منهم لحكمة في نفسي ولا يعلم بإ يمانهم غير خالقهم وأريد أن أتعرف
على السابقين لهذا الأمر قبل الظهور لنجعلهم من المقربين من بعد الظهور إنشاء الله رب العالمين
ويمكن إرسال المبايعة على الإيميل تبعي لمن شاء منهم مع ذكر أسمائهم مقسمين بالله العظيم
بانهم مصدقين بأمري بعد قرائة خطابي وتدبره بالعقل والفكر وسوف أصدقهم وسوف نجعلهم
من المقربين إن كانوا من الصادقين فسوف يتبين لي أمرهم بإذن الله وشرط أن يكتب لي إسمه
الرباعي وكذلك أدعوا لمن أنكر امري بالمناظرة عبر هذا المنتدى العلمي المبارك الحر
ومن ذا الذي ينكر أمري ثكلته امه فليتقدم للحوار وسوف أجادلكم بالقرآن العظيم
واجاهدكم به جهادا كبيرا بالعلم والمنطق حتى يتبين للعالمين بأنه الحق من ربهم )
فمن كذب بأمري فليتقدم للحوار وبيني وبينه القران (فبأي حديث بعده يؤمنون)صدق الله العظيم
وكذلك أريد أن احيطكم علما بأن أيام الله في الكتاب ليست كطول ايامكم بل (إثني عشر شهر
في كتاب الله يوم خلق الله السماوات والارض ) وسنتنا عند الله ليست إلا يوم واحد ليله ستة
أشهر ونهاره ستة أشهر أيام سواء لسائلين والسنة بأيامنا 360 يوم ولكنها يوم واحد فقط في الحساب
في الكتاب إذا السنة في كتاب الله 360 سنة وأما الشهر في كتاب الله فهو ثلاثون سنة إذا الشهر
في كتاب الله 360 شهر قمري تماما وأما السنة الشمسية فهي ليست إلا يوم في كتاب الله وأول
يوم في السنة الشمسية هو اليوم الذي كان فيه كسوف الشمس يوم الجمعة 8 إبريل 2005 ذلك اليوم هو أول أيام
السنة الشمسية وأول شهورها الثابتة غير أن أهل الحساب بالتاريخ الميلادي يحسبون ذلك الشهر
بالشهر الرابع وإنهم لخاطئون بل هو أول الشهور الشمسية واليوم الشمسي عند الله نهارة ستة
أشهر وليله ستة اشهر والشهر في كتاب الله 360 شهر قمريا أي ما يعادل ثلاثون سنة
أما السنة فتعادل 360 سنة من سنيننا التي نعدها 360 يوم
فقد ادركت الشمس القمر صباح يوم الجمعة في بداية شهر رمضان فلكيا الذي وافق بأيامنا يوم
الإثنين ولكن ليلة الجمعة قد أبتدأت قبل هلال شهر رمضان 1426 بستة أشهر تماما حتى إذا
انقضت ليلة الجمعة التي دخلت يوم ثمانية إبريل ودام ليلها ستة أشهر فأشرقت شمسها مع بزوغ شهر
رمضان المبارك في القمر فمن شهد منكم الشهر فليصمه وقد شهدتموه يوم الإثنين بأيامنا
وحين طلوع الشمس من مشرقها ليوم الجمعة الذي كان فيه إجتماع الشمس والقمرفي رمضان الفلكي
1426 والذي كان يوم الإثنين يأيامنا وقد انقضى نهار يوم الإثنين ولكن نهار يوم الجمعة لم يزل
ساري المفعول وطوله ستة اشهر ينقضي في تاريخ الكسوف الشمسي القادم بعد ستة اشهر من يوم
الاثنين غرة شهر رمضان الفلكية في القمر وليس غرة الصيام وموعد العذاب لمن أبى وأستكبر
هو يوم إنتهاء نهار الجمعة والذي يدوم ستة اشهر فينتهي في يوم الكسوف الشمسي القادم نهاية
صفر 1427 ذَلِكَ وَعْدٌ غَيْرُ مَكْذُوبٍ يامعشر الكفار ) وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم
تفلحون) وتدبروا هذا الخطاب ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر (أليس الصبح بقريب)!
أخوكم في الله ويحب الصالحين في الله وقد جعل الله في إسمي خبري وعنوان أمري
ناصر محمد اليماني ( فهل من مجيب؟)
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
هذا جواب الامام ناصر محمد اليماني لاحد الاخوان السائلين عن اشراط الساعة الكبر
المصدر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )
أخي الكريم المُسلم الصالح الفطن عليك ان تعلم إنما طلوع الشمس من مغربها ليس إلا شرط من اشراط الساعة الكُبرى بسبب مرور كوكب العذاب ليلة ظهور المهدي المنتظر على كافة البشر في ليلة وهم صاغرون
ومن ثم تطول الايام حتى يبتعد كوكب سقر ويتجاوز ويخرج خلالها المسيح الكذاب خلال تلك الايام ثم تعود الأمور إلى طبيعتها وتستمر الحياة إلى ما يشاء الله ولا تزال الساعة بعيداً وبمجيئها ينتهي الكون فيعود إلى ما كان عليها رتقاً قبل أن يكون يوم يطوي الله السماوات والارض كطي السجل لكتب والبشر دخلوا الآن في عصر أشراط الساعة الكُبر ومنها أن تدرك الشمس القمر ثم يسبق اليل النهار وهدم سد ذي القرنين ثم ظهور المهدي المنتظروخروج ياجوج وماجوج بعد تهدم سد ذي القرنين بقيادة المسيح الكذاب ويبعث الله اصحاب الكهف والرقيم المسيح عيسى إبن مريم ثم البعث الاول ثم هدى الناس جميعاً فيكونوا أمة واحدة على صراط مُستقيم في خلافة الإمام المهدي الكُبرى فيتم الله بعبده نوره ولو كره المُجرمون ظهوره ثم يموت المسيح عيسى إبن مريم ثم يموت المهدي المنتظر وتستمر البشر إلى ما شاء الله ثم تقوم الساعة على الذين عادوا للكفر من بعد الهدى إلا أن يشاء الله شيئاً وسع ربي كُل شىء رحمة وعلما وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار