.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الرئيس علئ عبدالله صالح سأترك السلطة لـ(رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه)

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     الرئيس علئ عبدالله صالح سأترك السلطة لـ(رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه)  Empty الرئيس علئ عبدالله صالح سأترك السلطة لـ(رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه)

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد أكتوبر 09, 2011 9:01 pm

    يوم أمس 06:52 PM #1 عبدالله العزاني
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الرئيس علئ عبدالله صالح سأترك السلطة لـ(رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه)
    صالح: سأترك السلطة لـ(رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه)
    السبت, 08-أكتوبر-2011
    أعلن الرئيس اليمني علي عبدالله صالح السبت 8-10-2011 أنه سيترك السلطة خلال الأيام القادمة،

    جاء ذلك خلال استقباله صباح اليوم ومعه الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ، عددا من أعضاء مجلسي النواب والشورى الذين قدموا لفخامته التهاني الحارة بمناسبة أعياد الثورة اليمنية الخالدة العيد الـ49 لثورة 26سبتمبر والعيد الـ48 لثورة الـ14 من أكتوبر والعيد الـ44 للاستقلال الـ30 من نوفمبر وكذلك بسلامة فخامته وشفائه وعودته إلى أرض الوطن سليما معافا بعد رحلته العلاجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة والتي استمرت أكثر من ثلاثة أشهر.


    وفي اللقاء تحدث رئيس الجمهورية قائلا : الإخوة الأعزاء أعضاء مجلسي النواب والشورى أسعد الله صباحكم وكل عام وانتم بخير وتهانينا بعيد الفطر والعيد التاسع والأربعين لثورة سبتمبر الخالدة ."

    وقال فخامته " في حقيقة الأمر أنا أولا احيي صمود مؤسساتنا الرسمية والمؤسسات المدنية ومنظمات المجتمع المدني إزاء المؤامرة الكبيرة التي يمر بها الوطن، وخلال تسعة أشهر وشعبنا اليمني صامد قوي مناضل لم تصمد لا تونس ولا مصر ولا ليبيا ولا غيرها من الأقطار العربية مثل صمود شعبنا اليمني ممثلاً بمؤسساته الرسمية ومنظمات المجتمع المدني.

    وأضاف رئيس الجمهورية " المؤامرة كبيرة وحجمها كبير على هذا الوطن الكبير وطن سبتمبر وأكتوبر ، نحن عملنا لأنفسنا مشكلة في الـ22من مايو عندما أخذنا بالتعددية السياسية والحزبية هذه مشكلة داخلياً وأيضا خارجياً لا يوجد احد يقبل بها حتى في الداخل .. التعددية شور وقول إن كانت في مصلحتي فهي تعددية سياسية وحزبية ويجب الأخذ بها وإن كانت لا تعطيني ما أهدف إليه فهي زور وبهتان هذا هو الوضع الذي نعانيه من 22مايو والتآمر ليس جديد".
    وبين فخامته قائلا " اشتد التآمر خلال تسعة أشهر و التآمر هو كبير طبعا عندما يقولوا الرئيس والنظام العائلي وما النظام العائلي هو استهداف لنظام سياسي.. كم أولاد الرئيس كم عائلة الرئيس كم إخوان الرئيس كم أحفاد الرئيس كم هم في السلطة و22مليون أين ذهبوا هذه عبارة يخدعون الناس بها، ولا يعرفوا أن الناس قد تطوروا وتعلموا وعارفين أهدافهم".

    وأكد فخامة رئيس الجمهورية بالقول" استهداف الرئيس في جامع النهدين ليس استهداف له شخصياً هو استهداف للوطن وللمبادئ وللقيم ماذا حصل خلال تسعة أشهر لا أمن مستتب ولا تنمية قائمة ولا خدمات مستمرة ولكن البطالة ازدادت وأشتلت الحركة التنموية والسياسية والثقافية داخل الوطن بسبب افتعالهم لهذه الأزمة.

    وتابع فخامته " بسبب افتعالهم للازمة أشتلت الحركة التنموية الخدمية والسياسية والاجتماعية السياسية واقصد بالسياسية داخلياً وخارجياً .. الآن تنظر إلينا الدول الكبرى وغير الكبرى من منظار مصالحها صحيح نحن بلد ديمقراطي تعددي لكن هم ينظرون إلى مصلحتهم لا ينظرون إلى التعددية ولا لحرية الصحافة ولا لإنشاء منظمات المجتمع المدني ولا الآراء الحرة في مجلس النواب الغير مكممه أفواههم أو مجلس الشورى".

    ولفت رئيس الجمهورية بالقول " من ضمن المقولات قبل عودتي وصلتني رسالة من دولة كبيرة تقول ننصح بعدم عودتك إلى الوطن لمصلحتك أولا ولمصلحة اليمن ثانياً ولمصلحتنا ثالثاً .. طيب أنت تروح فين أنا رئيس مش ترنزيت وحامل شنطة .. أنا لست عميل، ولا كنت عميل ولا استلم مرتب ولا ميزانية من قطر عربي أو من بلد صديق هذا غير وارد.. فأنا احمل مبادئ وقيم الثورة سبتمبر وأكتوبر والـ22 من مايو ، و احمل مبادئ وقيم الشعب اليمني وطموحاته.. طموحات الشعب اليمني منذ تفجير ثورته أو من قبل قيام الثورة .. يناضل الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه من أجل إعادة وحدته وهو هدف رئيسي بحمد الله تم تحقيقه.

    وأكد فخامة الرئيس بالقول " هذه الوحدة انجاز عظيم إذا في حسد والحسد الداخلي أكثر من الحسد الخارجي، وكثير منهم كانوا ممن ساهموا في إعادة تحقيق الوحدة لكن ما تحققت الوحدة على أيديهم عادوا يتآمروا على الوحدة لأنهم فشلوا.. فشلوا تماماً سواء كانوا في الشمال او في الجنوب كلهم من جلد واحد ومن طينه واحدة فشلوا فعادوا يتآمروا مع المتآمرين على إفشال هذا المشروع ".

    واستدرك قائلا " صراحة منذ انتخابات 93م والتآمر يتزايد، يتزايد حتى وصل إلى ذروته في التسعة الأشهر الأخيرة تآمر ليس ضدي انا وانما ضد الوطن, وبالنسبة فقد كنت بمثابة الميت على مدى 15يوما عقب الحادث الإجرامي في جامع دار الرئاسة، ونحمد الله تعالى ان من علينا بالصحة والعافية وحياتي أصبحت ربح ربح الربح منذ قيام الثورة أنا لا أخاف من الموت وخاطرت بحياتي منذ فجر الثورة والحياة والموت بيد الخالق عز وجل ليست بأيدينا هذا بيد ارحم الراحمين ونحن لا نخاف من الموت نخاف على الوطن، نخاف ما يجري في الوطن" .

    وقال رئيس الجمهورية " طيب فجرتم جامع دار الرئاسة وقتل من قتل وجرح من جرح طيب لماذا تقطعوا التيار الكهربائي على المواطنين؟! لماذا تفجروا أنبوب النفط؟! لماذا تضربوا المعسكرات في العر في يافع؟! لماذا تضربوا معسكر الحرس الجمهوري في نهم في الفرضة؟! لماذا تضربوا معسكر الحرس الجمهوري في الصمع؟ لماذا تقطعوا الطرق؟ لماذا تنهبوا القاطرات؟ لماذا تحتلوا الجامعات.

    وتسأل رئيس الجمهورية بالقول " هذا شارع الستين يصير فيه عدد من القتلى من حاشد ومن تعز ومن كل المحافظات خاطيين طريق .. لماذا تضربون المواطنين وتقلقوهم في الحصبة؟! لماذا تخرجوهم من مساكنهم؟ هذا هو المشروع، هذا هو رحيل النظام السابق الرجعي وانتم أصحاب النظام الجديد، هذا هو النظام أو المشروع الجديد.. نخرجكم من مساكنكم ونقفل مدارسكم ونحرمكم العلاج في مستشفياتكم هذا مشروع لهذه القوى الظلامية .. انا اتكلم بوضوح جامعات صنعاء وغير جامعات صنعاء والمعاهد مقفلة هذا هو المشروع ".

    واستدرك فخامته بالقول " انا لا أتكلم متحاملاً نتيجة للإصابة انا ورفاقي من السياسيين في المقدمة المناضل عبدالعزيز عبدالغني وكثير من الشباب انا قلت لكم عندما عدت من الرياض لن أعود منتقماً ولا حاقداً ولكن احمل غصن الزيتون وحمامة السلام للشعب اليمني لمن يفهم هذه الرسالة ، كان من المفترض ان يلتقطوا هذه الرسالة وهي رسالة موجهة إلى الشعب هم جزء من الشعب.. ليسوا هم الشعب ولا نحن الشعب، لسنا الشعب كله ولا هم الشعب كله نحن كلنا جزء من هذا الوطن مفروض هذه الرسالة تلتقط".

    ولفت فخامته " من يتحدث عن اجتثاث المؤتمر الشعبي العام وقياداته كما اجتث حزب البعث في العراق وسيبدأ ذلك تدريجيا بالرئيس وعائلته .. لا نريد ان نصل إلى هذه اللغة نريد ان نصل إلى حمامة السلام وغصن الزيتون.. تقطعون الطريق ما ذنب الناس؟ ما ذنب الكهرباء؟! ماهو ذنب المواطنين في الأحياء؟! حي الجامعة كامل وحي الحصبة مشلول لا يقدرون يذهبون إلى المدارس ولا المستشفيات ولا الجامعات ولا هم قادرين يتحركوا .. إرهاب.. إرهاب.. كيف اللي كانوا يسمعون الإرهاب ويريدوا يستفسروا عن تنظيم القاعدة.. كيف شكل تنظيم القاعدةّ!! مدقن حالق ببنطلون بعسيب كيف هذا التنظيم؟ تعال مر على شارع الزبيري على جولة كنتاكي.. تعال مر على الحصبة لتشاهد الإرهاب كيف هو، مر على حي الجامعة تشاهد الإرهاب".

    وخاطب فخامة رئيس الجمهورية الحاضرين " انا أريد ان أقول للإخوان الأعزاء في مجلسي النواب والشورى انا لست من دعاة سلطة ولم اعد ارغب بالسلطة لي أكثر من ثلاث سنوات وكنت أريد أتخلص منها في عام 2006 م وأنا أجبرت عليها وليس معنى ذلك انه لا يوجد في الشعب اليمني رجال أكفاء وأكفى مني لكن لم تكن الظروف مهيأة لأنه عالم لا يصدق ان الرئيس يريد يتخلص من الرئاسة يقول لك هذا خبر من سير الأخبار حتى ان الناس هيئوا انفسهم لانتخاب رئيساً للدولة".

    وتابع " منذ ذلك اليوم و الأمور تتصاعد في اتجاه إقلاق السكينة العامة وإقلاق الأمن ليس في العاصمة صنعاء في كل المحافظات في تعز في عدن في ابين.. طيب واحد من الخارجين عن النظام والقانون وأحد العناصر الانقلابية الذي جنن ولم يعد يمتلك حسه يتصل بالقائد العسكري في أبين ويقول له سلموا أبين للثوار ونحن سنسحب انفسنا كتنظيم قاعدة .. طيب أين المخابرات الأمريكية التي تشغلنا ليل ونهار وانه مع متابعة تنظيم القاعدة تابعوا خلاياها وين داعمين لها منهم ومن ورائها .. فهذا هو الوضع".

    وأشار فخامته بالقول " أحسن ما في هذه الأزمة أنها صفت وبينت لنا المعادن الذهب على الفضة على الزنك على كل الألوان صفت لنا تصفية كاملة والله ما دفعنا لكم إضافي ولا أرشيناكم ولا دفعنا لأحد فلوس ولا عملنا له ترقية انا افهم خلال 112يوم وأنا في الرياض ورئيس الجمهورية القائد الفعلي عبدربه منصور هادي لا رقى ولا صرف ولا أرشا احد ولا عمل لأحد يطبق نظام وقانون."

    وتساءل فخامته قائلا " طيب لماذا لا تتعاونوا إذا كان رأسكم في رأس علي عبدالله صالح؟ طيب لماذا تقطعوا الكهرباء على عبدربه منصور؟! لماذا تختطفوا المواطنين؟! لماذا تفجروا الموقف في أبين؟! لماذا تعتدوا على أقسام الشرطة في عدن؟! لماذا تعتدوا على الشرطة والامن في تعز؟! لماذا تتقطعوا لسيارات النجدة الذاهبة إلى أبين في نقيل سماره؟! لماذا ! هذا السؤال.. طيب خليكم في رأس الديكتاتور الظالم واللي مش عارف.. كل الصفات الذي تريدون وصفنا بها ووصفتمونا بها أنا أتقبلها.. طيب 112يوم هذا رئيس جمهورية احترموه اكسبوه طمئنوا الشعب اليمني ان هذا الرجل أذا مسك زمام الأمور سنكون عوناً له ".

    مؤكدا بالقول " إن الزعامة وفن القيادة ليس في قطع الطريق وقتل النفس المحرمة" .. مخاطبا من يسعون وراء السلطة " لماذا تختطف ابن محافظ تعز؟ لماذا تختطف ابن المترب؟ لماذا تختطف فلان وفلان ماذا تريد منهم؟ لماذا تنهب مقر النيابة العامة وفيها ألفين قطعت سلاح مضبوطة؟ لماذا تنهب محلات الذهب في شارع هائل؟ هذا مشروعكم المستقبلي لهذا الوطن، هذا شعاركم الهدم ."

    وتابع فخامته" هذا الكلام ليس لأني أريد السلطة أنا ارفض السلطة وسأرفضها في الأيام القادمة وسأتخلى عنها ولكن هناك رجال من يمسكون السلطة، رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه سواء كانوا مدنيين أو عسكريين سيمسكوا الوطن ومستحيل أن هؤلاء يخربوا الوطن.

    وأضاف" أنا امشي وراسي في يدي عندما امشي في الحصبة ما فيش طريق هذا هو المشروع الحضاري التمترس وقطع الطرق والخندقة طيب قدموا أنفسكم للشعب اليمني بصورة لطيفة، قدموا أنفسكم بشكل جيد.. تفتعلوا الفتنة في حجة في الجميمة وتقتلوا ناس أبرياء تعتدوا على عضو مجلس النواب في مسكنه وتضربوه وتقتلوا رجاله لماذا ! هذا مشروع انا ما أخاطب البرلمان أخاطبكم كممثلين للأمة ومجلس الشورى لان انتم تمثلوا الأمة والأمة من ورائكم نتخاطب مع شعبنا نتخاطب مع الملايين التي تحتشد في الميادين العامة في ميدان السبعين كل جمعة من دفع لها فلوس؟ من دفع لها فلوس؟ من نقلهم؟ كم هي الموازنة؟ كم الاحتياطي العام للدولة من ذلك ليوم وحتى اليوم قد استنفذنا كل شيء؟ولكن هؤلاء يحضروا طوعاً من أنفسهم حباً في الثورة حباً في الأمن حباً في الاستقرار.. هذا هو وطن سبتمبر وأكتوبر والـ22 من مايو.

    وقال " نحن نتكلم عن أرقام وعن حقائق لا زيف ولا كذب ولا دعاية انا متأكد أن الشعب اليمني وأنا أقول لهم عبر القنوات الفضائية قولوا كلمة قلتها اليوم أنها زيف ودجل للشعب اليمني وردوا عليا.. ردوا عليا.. هذا مشروع لا هو قبلي ولا هو حضاري ولا قومي ولا اشتراكي ولا.. ولا هو شيء عبارة عن انتقام من الوطن فأنا أتحدث معكم كممثلين للأمة وأشكركم.

    وأردف قائلا " الحديث طويل ويمكن نتحدث ساعات لكن سأختصر المسافة وإنشاء الله لنا لقاء خلال الأيام القليلة القادمة لان نضع الشعب في حقيقة الأمر وكل التطورات على الساحة وبشفافية وعلى المكشوف.. ندعو مجلس النواب ومجلس الشورى إلى اجتماع.. اكرر شكري للمؤسستين الوطنيتين.. واكرر شكري لصمودهم واشكر الذي خرجوا من داخل المؤسسات وأصبحت مؤسساتنا نظيفة.. نظيفة من أولئك الذي كانوا مدسوسين.. كانوا مدسوسين على المؤسسات .. أشكر أولئك الرجال الأوفياء الذي صمدوا سواء كانوا في الجيش أو في الأمن أو في مؤسسات الدولة التشريعية والشوروية والسلطات التنفيذية واشكر الذي خرجوا وتركوا مؤسساتنا نظيفة .

    واختتم قائلا " مرة أخرى أحييكم واحيي زميلي وأخي ورفيق دربي الأخ النائب عبدربه منصور هادي على ثباته رغم ما واجه من مصاعب ، واعرف المخادعين والكذابين وما كانوا يقولونه له ، أنت بتحكم وإلا هم بيحكموا من ورائك، وغيرها من الغمزات ولكنه محصن وهو قائد عسكري مجرب يعرف هذا الكلام، وكل قائد يأتي إلى السلطة أياً كان مدني أو عسكري يأتي بطاقمه يأتي برجاله المهم تمشي السفينة وتقاد السفينة إلى بر الأمان.. فمزيد من الصمود والثبات والمواجهة الحجة بالحجة.. الحجة بالحجة.. الحجة بالحجة في القرية في المديرية في العزلة في الناحية في العاصمة في كل مكان لا تكون حجتنا في مكان واحد ولكن في كل المرافق في كل مؤسسات الدولة.. مرة أخرى أحييكم وأشكركم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    * المصدر : سبا
    *************************************************************************
    يوم أمس 09:11 PM #2 الانصاري احمد الرياشي
    من الأنصار السابقين الأخيار

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والحمدلله رب العالمين
    والصلاه والسلام علي الانبياء والمرسلين وعلي الامام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر باذن رب العالمين

    وتابع فخامته" هذا الكلام ليس لأني أريد السلطة أنا ارفض السلطة وسأرفضها في الأيام القادمة وسأتخلى عنها ولكن هناك رجال من يمسكون السلطة، رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه سواء كانوا مدنيين أو عسكريين سيمسكوا الوطن ومستحيل أن هؤلاء يخربوا الوطن.
    وهؤلاء هم حزب الله بقياده الامام المهدي ناصر محمد اليماني وانصاره هؤلاء رجال قدره الله حق قدره هم من سيقيمون العدل في انحاء الارض وليس اليمن فقط اللهم عجل بتولي الامام ناصر محمد اليماني الخلافه فان اشتياقنا في ازدياد الي هذه الايام العظيمه
    https://www.youtube.com/watch?v=5vi5Q1-v2fA
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     الرئيس علئ عبدالله صالح سأترك السلطة لـ(رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه)  Empty رسالة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى الرئيس علي عبد الله صالح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد أكتوبر 09, 2011 10:32 pm

    الامام ناصر محمداليماني بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جدي النبي الأمي خاتم الانبياء والمُرسلين محمد رسول الله وآله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين:-
    يا أيها الأخ الرئيس نحن لا نظن في شخصكم الكريم إلا خيراً ونراك بريء من مذبحة يوم الجمعة المنقضي بحي الجامعة كون الذين فعلوها لم يختاروا يوم الجمعة بالذات إلا وهم يريدون أن يفجروا الوضع بين الحكومة والمعارضة حتى يدخلوا اليمن في حرب أهليه لا يحمدُ عقباها ))

    سلام الله عليكم أحبتي الأنصار, لقد سبقت فتوانا بالحق على الذين يعلم الله انهم القتلة عن قدر الإثم عليهم من ربهم بفتوى الله في جريمتهم:
    ((أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً)) صدق الله العظيم

    سواء تكون نفس مؤمن أو نفس كافر لم يقاتلكم في الدين فجريمة ذلك في محكم الكتاب:
    ((أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً)) صدق الله العظيم

    فما بالكم بقتل المؤمنين وقال الله تعالى: {وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم

    وما ينبغي للأنصار أن يحكموا على أحدٍ بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً فلم يثبت إلى حد الآن من المسؤول عن جريمة يوم الجمعة المنقضية في حي الجامعة بسفك دماء المعتصمين وهدف أصحاب الفعل انهم يريدون أن يفجروا الوضع تفجيراً وبما أنهم يعلمون أن يوم الجمعة بالذات يكون المعتصمون في هيجان ولذلك اختاروا عملية الجريمة المنكرة يوم الجمعة حتى يفجروا الوضع تفجيراً فيدخلوا البلاد في حرب أهليه لا يُحمد عقباها, والسؤال الذي يطرح نفسه إلى أولي الألباب فهل من صالح الرئيس على عبد الله صالح أن يفجر الوضع في اليمن ؟؟ وجواب العقل والمنطق كلا, كون ذلك ليس من صالحه إذاً يا إخواني لا تحكموا على أحد بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً ولذلك قمنا بحذف بيانات الإتهام التي يرفضها العقل والمنطق ولكني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لا ينبغي لي مجاملة احد على الإطلاق, واقول يا فخامة الرئيس علي عبد الله صالح إني اظنك بريء من جريمة يوم الجمعة وإثبات براءتك هو البحث عن الجُناة المعتدين ومن ثم تقيم عليهم حكم الله بالحق كونك مسؤول عن رعيتك بين يدي الله ولكن يا سيادة الرئيس فهل لأنك ترى انك بريء ولا ذنب لك بما حدث يوم الجمعة ولا راضي , فهل ترى انك غير مسؤول عن مطاردة الجناة بين يدي الله؟ بل مسؤول عن أمن البلاد ومطاردة المُفسدين كون الله مكنك في أرض اليمن ولذلك فأنت مسؤول بين يدي الله عن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تصديقاً لقول الله تعالى:(الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ) صدق الله العظيم

    ومن ثم تحكم بالحق فإن ثبت أن الجناة كانوا مدافعين عن ديارهم وعرضهم فتحكم بينهم بما انزل الله وإن ثبت ان الجناة معتدين فتحكم بينهم بما أنزل الله ولا ينبغي لك يا فخامة الرئيس أن تترك أمر تلك الجريمة يذهب سداً كونهم من المعارضة, وبما أنك ترى أنك بريء من دمهم فلا ينبغي لك أن تنصت فتعرض عن مطاردة الفاعل كلا وربي بل انك مسؤول أن تحكم بينهم بالعدل حتى ولو كانوا المعارضة من الكافرين والجناة من المُسلمين فقد أمرك الله أن تحكم بالعدل بينهم وبين المُسلمين وأن لا تجامل المُسلمين كونهم على دينك بل تنصف المظلوم من الظالم وبذلك امركم الله بالعدل بين المُسلمين والكافرين من غير مجاملة ولا تحيز إلى جانب المسلم, ألا والله الذي لا إله غيره لو أن أخي إبن أمي وأبي قام بقتل كافر بحجة كفره وهو لم يعتدي عليه إلا بحجة كفره إذاً لأقمت على أخي حد الله بالصلب ولا أبالي تنفيذاً لأمر الله في محكم كتابه إلى الذين مكنهم الله في الأرض من المسلمين فقد أمرهم الله بما امر به رسوله بالعدل بين المُسلم والكافر تصديقاً لقول الله:
    (فَلِذَلِكَ فَادْعُ وَاسْتَقِمْ كَمَآ أُمِرْتَ وَلاَ تَتّبِعْ أَهْوَآءَهُمْ وَقُلْ آمَنتُ بِمَآ أَنزَلَ اللّهُ مِن كِتَابٍ وَأُمِرْتُ لأعْدِلَ بَيْنَكُمُ اللّهُ رَبّنَا وَرَبّكُمْ لَنَآ أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ لاَ حُجّةَ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ اللّهُ يَجْمَعُ بَيْنَنَا وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ) صدق الله العظيم

    فما بالك بمن هم إخوانك من المسلمين ولو كانوا من المعارضة فما ينبغي لك ان تترك دماءهم تذهب هدراً كونهم من المعارضة ومن ثم لا تهتم بمطاردة الجناة بل وجب عليك أمام ربك إن كنت تعلم بالجناة أن تقيم حد الله عليهم إن كانوا معتدين ولم يعتدوا المتظاهرون عليهم فيلزمك مطاردة القتلة حتى تحكم فيهم بما أنزل الله, وهذه فتوى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بالحق ويا معشر هيئة علماء اليمن ويا أيها الرئيس علي عبد الله صالح ويا معشر قادة المُعارضة إستجيبوا لداعي الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إن كنتم به مؤمنين واعلموا أن اليمن هي عاصمة الخلافة الإسلامية العالمية والله على ما اقول شهيد ووكيل وإني اشهدُ الله أن السفياني هو صدام حسين ويسمى السفياني كونه من ذرية معاوية بن أبي سفيان وقد مضى وانقضى وقد وقف اليماني إلى جانب السفياني بادئ الأمر ولكنه تبين لي أنه كان من الظالمين ثم ولّى الله عليه أظلم منه وعسى أنه تاب إلى الله متابا ونرجو من الله أن يتغمده برحمته وإني اشهدُ الله أن المؤسس لحركة الخراساني انه حسين بدر الدين الحوثي ويسمى بالخراساني نسبة إلى أوليائه خراسان إيران وقد مضى وانقضى ونرجو من الله كذلك أن يرحمه ولا تزال حركته حية وعسى أن يهديهم الله إلى الحق بعدما يتبين لهم الحق من ربهم إن كانوا يريدون الحق فإن اتبعوا الحق فعفى الله عمّا سلف كونهم لم يكونوا يعلمون أنهم على ضلال, وإني أشهدُ الله أن اليماني صاحب الثورة الوحدوية التمهيدية لتحقيق وحدة اليمنين إلى يمن واحد تمهيداً لظهور الإمام المهدي بقدر مقدور في الكتاب المسطور وليس بقصد من صاحب الثورة بل بمكر مقدر من رب العالمين كون اليمن سوف يكون عاصمة الخلافة الإسلامية العالمية كون حركته الثورية من أجل ترسيخ وحدة اليمنين إلى يمن واحد كون ذلك من علامات قرب بعث الإمام المهدي في عاصمة الخلافة الإسلامية العالمية فأصبحت حركة اليماني صاحب الثورة إنما هي حركة تمهيدية لوحدة عاصمة الخلافة قبيل بعث الإمام المهدي, فتبين لكم أن اليماني صاحب ثورة ترسيخ وحدة اليمنين إلى يمن واحد أنه الرئيس علي عبد الله صالح اليماني وحركته الثورية في عام 1994 م هي حركة ثورية من أجل ترسيخ وحدة اليمنيين إلى يمن واحد وتلك الحركة من علامات عصر بعث الإمام المهدي وإنما حركه اليماني الأول ليست حركة دعوية كونه ليس بعالم ولم يجعله الله للناس إماماً وإنما تعتبر حركة ثورية تمهيدية لترسيخ وحدة اليمنيين إلى يمن واحد ولذلك قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    (وَاللهِ لَيُتِمَّنَّ هَذَا الْأَمْرَ حَتَّى يَسِيرَ الرَّاكِبُ مِنْ صَنْعَاءَ إِلَى حَضْرَمَوْتَ لا يَخَافُ إِلاَّ اللَّهَ أَوْ الذِّئْبَ عَلَى غَنَمِهِ. وَ لَكِنَّكُمْ تَسْتَعْجِلُونَ) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    ومعنى قوله عليه الصلاة والسلام (وَ لَكِنَّكُمْ تَسْتَعْجِلُونَ) أي يتعجلوا ببعث الإمام المهدي قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور فأخبركم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بعلامة تحدث في العصر الذي يتم بعث فيه الإمام المهدي وهي حركة اليماني الثورية لترسيخ الوحدة اليمانية بعد أن كاد يعود إلى شطرين كما كان وهاهو أوشك أن يعود إلى شطرين ومن ثم يظهر الإمام المهدي لتحقيق السلام والعدل والإيمان والأمان بين اليمانيين بادئ أمر الظهور ومن ثم يصبح اليمن بلد الأمن والإيمان والسلام في عصر اشتداد الفتن ولذلك قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    ((إذا هاجت الفتن فعليكم باليمن)) صدق عليه الصلاة والسلام

    ولذلك سوف نأذن للأنصار من مختلف الأقطار وجميع المُسلمين المصدقين بالإمام المهدي بالهجرة إلى اليمن في عصر اشتداد الفتن والمحن, ولكن مهلاً مهلاً فالهجرة سوف تكون من بعد إستلام قيادة عاصمة الخلافة الإسلامية طوعاً وليس كرهاً كون اليماني صاحب ثورة الوحدة التمهيدية لوحدة اليمن عاصمة الخلافة الإسلامية سوف يسلم القيادة إلى الإمام المهدي عن طيب نفس ورضى طوعاً حسب علمي فليكن من الشاكرين, وقد علمتم أن اليماني صاحب الثورة التمهيدية لتحقيق وحدة اليمنين أنه الرئيس علي عبد الله صالح وأما نَسَبُه فحقيق لا أقول إلا الحق أن نسبه ونسب الإمام المهدي من ذرية الإمام الحُسين بن علي عليه الصلاة والسلام ولكنه لا يعلم كون السبب في إختفاء ذريات الإمام الحسين عن نسبهم الحق كان في الزمن القديم كونهم أجبروا آباؤهم على أن يخفوا على ذرياتهم نسبهم خشية عليهم من مكر قوم قطعوا رأس الحسين وقد تشردوا في العالمين, ولكن الذين أخفوا نسبهم من آل البيت بالضبط هم من كانوا من ذريات أبتي الإمام الحسين عليه الصلاة والسلام كون الطغاة كانوا يريدون أن يقضوا على من كان من ذريات الإمام الحسين جيل بعد جيل حتى لا يثأروا لأبيهم يوما ما فقد مرّ آل البيت في ظلم عظيم في عهد الخلافة الأموية والعباسية لا يعلمه إلا الله ولكن أكثركم يجهلون, أفلا يعلمون أنهم كانوا يلعنون الإمام علي عليه الصلاة والسلام في كل يوم جمعة على منابرهم زمناً طويلا, ولكن تلك أمة قد خلت ولا يحاسب الله ذرياتهم بذنب آبائهم تصديقاً لقول الله تعالى:
    (تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يعملون) صدق الله العظيم.

    فاستجيبوا لدعوة الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وإن أبيتم فلا تظنوا ان الله مخلف وعده فأقسمُ بالله العظيم ليظهرني عليكم وعلى الناس كافة بكوكب العذاب وهو بما تسمونه بالكوكب العاشر ليلة يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها تصديقاً لأحد اشراط الساعة الكبر أفلا تعلمون أن الله كل يوم هو في شأن بسبب دعاء الصالحين منكم وما يفعل الله بعذابكم ولكن أكثر الناس لا يشكرون فإن شكرتم واستغفرتم وأنبتم واهتديتم فعذاب الله على قوم آخرين لم يتبعوا داعي الحق من ربهم فيظهره الله عليهم في ليلة وهم صاغرون, أفلا تعلمون أن الإمام المهدي هو فرج الله على المُسلمين والعالمين يأتي من اليمن تصديقاً لحديث محمد رسول الله الحق صلى الله عليه وآله وسلم:
    ((إني أرى نفس الله يأتي من اليمن)) صدق عليه الصلاة والسلام

    والنّفس اي الفرج فلمَ تعرضون يامعشر المُسلمين عن فرج الله الإمام المهدي رحمة لكم من ربكم؟!! وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.


    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 26, 2022 8:01 am