[][/QUOTE]
[/size]
[SIZE="5"]بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع المُسلمين:-
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته معشر الباحثين عن الحق ويا طالب الحق إن كنت تريد الحق فأقول لك كما نبي الله موسى وجميع المرسلين من ربهم صلى الله عليهم وسلم تسليماً {حَقِيقٌ عَلَى أَنْ لَا أَقُولَ عَلَى اللَّهِ إِلَّا الْحَقَّ} ويا رجل ليس ناصر محمد من أفتى بغضب نبي الله يونس من ربه بل الله من أفتى بذلك في قول الله تعالى:
((وَذَا النُّونِ إِذْ [SIZE="6"]ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ)) صدق الله العظيم
فانظر لفتوى الله تعالى (فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ) بمعنى أنه ظن أن الله لن يجازية عن التولي عن إستمرار الدعوة كونه يرى أن الله لن يعذب قومه برغم كفرهم فقال وانا لن يفعل الله بي شيئاً وليس ذلك من باب التحدي منه وإنما بالمقارنة بينه وبين قومة الذين لم يعذبهم الله فهو لا يعلم إنما صرف الله عنهم العذاب بسبب دعاء العبد الصالح الذي علم قوم يونس أن لا يستيئسوا من رحمة الله فجأروا إلى الله معه بالدعاء فاستجاب لهم إنه هو السميع العليم, ويا رجل أفلا تتفكر في الحكم الذي كان قد حكم الله به على نبيه يونس عليه الصلاة والسلام في الكتاب في علم الغيب! أفلا ترى أنه كان حكم عظيم كون الله حكم على نبيه يونس بسبب غضبه من ربه بغير الحق وترك الدعوة والتولي عن المهمة المكلف بها من ربه ومن ثم حكم الله عليه في علم الغيب بالسجن المؤبد ليس طيلة حياته بل طيلة الحياة الدنيا وكذلك يطيل الله عمره بعمر الحياة الدنيا فتستمر حياته وحياة السجن الذي سجنه الله فيه (الحوت) بسبب غضبه من ربه بغير الحق والتولي عن الإستمرار في مهمة النبوة بسبب أن الله لم يعذب قومه وقال الله تعالى:
(وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ) صدق الله العظيم
ولكن بالدعاء تستطيعوا أن تغيروا حكم القدر المقدور في الكتاب المسطور كما غير الحكم على يونس عليه الصلاة والسلام بسبب دعائه وتضرعه إلى ربه مسبحاً ومنيباً إليه ولولا غيّر الله الحكم عليه بسبب تضرعه إلى ربه لكان قضى حكم السجن المؤبد طيلة الحياة الدنيا إلى يوم البعث تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَلَوْلَا أَنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُسَبِّحِينَ * لَلَبِثَ فِي بَطْنِهِ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ} صدق الله العظيم
ولكني أراك حبيبي في الله تبرئ نبي الله يونس وتصف الله بالظالم! ولربما يود أن يقاطعني طالب الحق ويقول إتقي يا ناصر محمد اليماني فلم أصف الله سبحانه بالظلم تصديقاً لقول الله تعالى ((وَوَجَدُوا مَاعَمِلُوا حَاضِرًا وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا)) صدق الله العظيم
ومن يرد عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول إذاً فالسؤال الذي يطرح نفسه للعقل والمنطق هو فهل ظلم الله نبيه يونس عليه الصلاة والسلام؟ وبما أنك أتيت لنا بالجواب الحق من محكم الكتاب بقول الله تعالى (وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا) صدق الله العظيم, ومن ثم اقيم عليك الحجة بالحق واقول إذاً فلماذا حكم الله على نبيه يونس عليه الصلاة والسلام بالسجن المؤبد طيلة الحياة الدنيا إلى يوم البعث وهو في بطن الحوت كون الله سوف يعمره ويعمر الحوت إلى يوم البعث حتى يقضي الله حكمه بالحق على نبي الله يونس بالسجن المؤبد طيلة الحياة الدنيا تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَلَوْلَا أَنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُسَبِّحِينَ * لَلَبِثَ فِي بَطْنِهِ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ} صدق الله العظيم
ولكن الدعاء يغير الحكم في الكتاب فيبرئ الله ما يريد ويثبت تصديقاً لقول الله تعالى:
(يَمْحُو اللّهُ مَا يَشَاء وَيُثْبِتُ وَعِندَهُ أُمُّ الْكِتَابِ) صدق الله العظيم
وقال الله تعالى:
((مَا أَصَابَ مِنْ مُصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنْفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ)) صدق الله العظيم
ونعم ((إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ)) كون الله على كل شيء قدير وبما أن الله أمركم بالدعاء فوعدكم بالإجابة دونما قيد أو شرط غير شرط الإخلاص في الدعاء لله وحده وجبت الإجابة من الرب حتى ولو كان دعاء كافر أو مشرك أجابه الله إذا جاء في لحظة دعائه وقلبه خالي من الشرك ونسي ما كان يشرك به الله تصديقاً لقول الله تعالى:
((قُلْ أَرَأَيْتُكُم إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللّهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (40) بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاء وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ (41) وَلَقَدْ أَرْسَلنَآ إِلَى أُمَمٍ مِّن قَبْلِكَ فَأَخَذْنَاهُمْ بِالْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء لَعَلَّهُمْ يَتَضَرَّعُونَ (42) فَلَوْلا إِذْ جَاءهُمْ بَأْسُنَا تَضَرَّعُواْ وَلَكِن قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ)) صدق الله العظيم
ولكن للأسف فحين تأتي الإجابة بسبب دعائهم الخالص لربهم ومن ثم يوسوس لهم الشيطان أن نجاتهم ليس بسبب دعاء الله بل أسباب طبيعية كما أنها هدأت الرياح بالصدفة حسب ظنهم فهدأت الأمواج فيردوها لأسباب طبيعية وليست اجابة دعائهم من ربهم ومن ثم يعودوا إلى بغيهم وقال الله تعالى:
((هُوَ الَّذِي يُسَيِّرُكُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ حَتَّى إِذَا كُنتُمْ فِي الْفُلْكِ وَجَرَيْنَ بِهِم بِرِيحٍ طَيِّبَةٍ وَفَرِحُواْ بِهَا جَاءتْهَا رِيحٌ عَاصِفٌ وَجَاءهُمُ الْمَوْجُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ أُحِيطَ بِهِمْ دَعَوُاْ اللّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ لَئِنْ أَنجَيْتَنَا مِنْ هَـذِهِ لَنَكُونَنِّ مِنَ الشَّاكِرِينَ فَلَمَّا أَنجَاهُمْ إِذَا هُمْ يَبْغُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّمَا بَغْيُكُمْ عَلَى أَنفُسِكُم مَّتَاعَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ثُمَّ إِلَيْنَا مَرْجِعُكُمْ فَنُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ)) صدق الله العظيم
وكذلك كفار اليوم يذيقهم الله بالعذاب الأدنى ومن ثم يكشف الله عنهم ما اصابهم ومن ثم يرجعوا ذلك إلى أسباب طبيعية ذلك لأنهم قوم لا يعقلون, ويا احبتي في الله إستغفروا الله ولا تستيئسوا من روح الله ولن يعذبكم أبداً تصديقاً لقول الله تعالى:
(وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ) صدق الله العظيم
فاستغفروه إنه هو الغفور الرحيم وسلام على المرسلين والحمد ُلله رب العالمين.
وأما برهان المؤمن الزائد على قوم يونس وليس من قومه بل رجل مغترب يسكن لديهم فأولاً نجد تعداد قوم يونس في الكتاب هم مئة ألف بالضبط تصديقاً لقول الله تعالى: ((وَأَرْسَلْنَاهُ إِلَى مِئَةِ أَلْفٍ)) صدق الله العظيم
ومن ثم نأتي لقول الله تعالى: (أَوْ يَزِيدُونَ) صدق الله العظيم
[SIZE="6"]فلا يوجد في الكتاب قول لله سبحانه بالظن[/SIZE] الذي لا يغني من الحق شيء حتى يقصد بقوله (أَوْ يَزِيدُونَ) فلا يقصد أن قوم يونس قد يكونوا مئة ألف [SIZE="6"]أو[/SIZE] يزيدون على ذلك كلا وربي الله بل يقصد رجل زائد في القوم وليس من قوم يونس الأصليين بل ذلك الزائد رجل غريب ولكن كذلك رسالة الله ليونس تشملة مادام في قومة ويسكن لديهم بل ذلك الرجل الزائد على مئة ألف هو من كان السبب في نجاة قوم نبي الله يونس من العذاب صلى الله عليه وعليهم جميعاً وأصلي واسلم على جميع المسلمين وانبياء الله وآلهم إلى يوم الدين.
اخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
[/SIZE]
والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع المُسلمين:-
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته معشر الباحثين عن الحق ويا طالب الحق إن كنت تريد الحق فأقول لك كما نبي الله موسى وجميع المرسلين من ربهم صلى الله عليهم وسلم تسليماً {حَقِيقٌ عَلَى أَنْ لَا أَقُولَ عَلَى اللَّهِ إِلَّا الْحَقَّ} ويا رجل ليس ناصر محمد من أفتى بغضب نبي الله يونس من ربه بل الله من أفتى بذلك في قول الله تعالى:
((وَذَا النُّونِ إِذْ [SIZE="6"]ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ)) صدق الله العظيم
فانظر لفتوى الله تعالى (فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ) بمعنى أنه ظن أن الله لن يجازية عن التولي عن إستمرار الدعوة كونه يرى أن الله لن يعذب قومه برغم كفرهم فقال وانا لن يفعل الله بي شيئاً وليس ذلك من باب التحدي منه وإنما بالمقارنة بينه وبين قومة الذين لم يعذبهم الله فهو لا يعلم إنما صرف الله عنهم العذاب بسبب دعاء العبد الصالح الذي علم قوم يونس أن لا يستيئسوا من رحمة الله فجأروا إلى الله معه بالدعاء فاستجاب لهم إنه هو السميع العليم, ويا رجل أفلا تتفكر في الحكم الذي كان قد حكم الله به على نبيه يونس عليه الصلاة والسلام في الكتاب في علم الغيب! أفلا ترى أنه كان حكم عظيم كون الله حكم على نبيه يونس بسبب غضبه من ربه بغير الحق وترك الدعوة والتولي عن المهمة المكلف بها من ربه ومن ثم حكم الله عليه في علم الغيب بالسجن المؤبد ليس طيلة حياته بل طيلة الحياة الدنيا وكذلك يطيل الله عمره بعمر الحياة الدنيا فتستمر حياته وحياة السجن الذي سجنه الله فيه (الحوت) بسبب غضبه من ربه بغير الحق والتولي عن الإستمرار في مهمة النبوة بسبب أن الله لم يعذب قومه وقال الله تعالى:
(وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ) صدق الله العظيم
ولكن بالدعاء تستطيعوا أن تغيروا حكم القدر المقدور في الكتاب المسطور كما غير الحكم على يونس عليه الصلاة والسلام بسبب دعائه وتضرعه إلى ربه مسبحاً ومنيباً إليه ولولا غيّر الله الحكم عليه بسبب تضرعه إلى ربه لكان قضى حكم السجن المؤبد طيلة الحياة الدنيا إلى يوم البعث تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَلَوْلَا أَنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُسَبِّحِينَ * لَلَبِثَ فِي بَطْنِهِ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ} صدق الله العظيم
ولكني أراك حبيبي في الله تبرئ نبي الله يونس وتصف الله بالظالم! ولربما يود أن يقاطعني طالب الحق ويقول إتقي يا ناصر محمد اليماني فلم أصف الله سبحانه بالظلم تصديقاً لقول الله تعالى ((وَوَجَدُوا مَاعَمِلُوا حَاضِرًا وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا)) صدق الله العظيم
ومن يرد عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول إذاً فالسؤال الذي يطرح نفسه للعقل والمنطق هو فهل ظلم الله نبيه يونس عليه الصلاة والسلام؟ وبما أنك أتيت لنا بالجواب الحق من محكم الكتاب بقول الله تعالى (وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا) صدق الله العظيم, ومن ثم اقيم عليك الحجة بالحق واقول إذاً فلماذا حكم الله على نبيه يونس عليه الصلاة والسلام بالسجن المؤبد طيلة الحياة الدنيا إلى يوم البعث وهو في بطن الحوت كون الله سوف يعمره ويعمر الحوت إلى يوم البعث حتى يقضي الله حكمه بالحق على نبي الله يونس بالسجن المؤبد طيلة الحياة الدنيا تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَلَوْلَا أَنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُسَبِّحِينَ * لَلَبِثَ فِي بَطْنِهِ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ} صدق الله العظيم
ولكن الدعاء يغير الحكم في الكتاب فيبرئ الله ما يريد ويثبت تصديقاً لقول الله تعالى:
(يَمْحُو اللّهُ مَا يَشَاء وَيُثْبِتُ وَعِندَهُ أُمُّ الْكِتَابِ) صدق الله العظيم
وقال الله تعالى:
((مَا أَصَابَ مِنْ مُصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنْفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ)) صدق الله العظيم
ونعم ((إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ)) كون الله على كل شيء قدير وبما أن الله أمركم بالدعاء فوعدكم بالإجابة دونما قيد أو شرط غير شرط الإخلاص في الدعاء لله وحده وجبت الإجابة من الرب حتى ولو كان دعاء كافر أو مشرك أجابه الله إذا جاء في لحظة دعائه وقلبه خالي من الشرك ونسي ما كان يشرك به الله تصديقاً لقول الله تعالى:
((قُلْ أَرَأَيْتُكُم إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللّهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (40) بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاء وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ (41) وَلَقَدْ أَرْسَلنَآ إِلَى أُمَمٍ مِّن قَبْلِكَ فَأَخَذْنَاهُمْ بِالْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء لَعَلَّهُمْ يَتَضَرَّعُونَ (42) فَلَوْلا إِذْ جَاءهُمْ بَأْسُنَا تَضَرَّعُواْ وَلَكِن قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ)) صدق الله العظيم
ولكن للأسف فحين تأتي الإجابة بسبب دعائهم الخالص لربهم ومن ثم يوسوس لهم الشيطان أن نجاتهم ليس بسبب دعاء الله بل أسباب طبيعية كما أنها هدأت الرياح بالصدفة حسب ظنهم فهدأت الأمواج فيردوها لأسباب طبيعية وليست اجابة دعائهم من ربهم ومن ثم يعودوا إلى بغيهم وقال الله تعالى:
((هُوَ الَّذِي يُسَيِّرُكُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ حَتَّى إِذَا كُنتُمْ فِي الْفُلْكِ وَجَرَيْنَ بِهِم بِرِيحٍ طَيِّبَةٍ وَفَرِحُواْ بِهَا جَاءتْهَا رِيحٌ عَاصِفٌ وَجَاءهُمُ الْمَوْجُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ أُحِيطَ بِهِمْ دَعَوُاْ اللّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ لَئِنْ أَنجَيْتَنَا مِنْ هَـذِهِ لَنَكُونَنِّ مِنَ الشَّاكِرِينَ فَلَمَّا أَنجَاهُمْ إِذَا هُمْ يَبْغُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّمَا بَغْيُكُمْ عَلَى أَنفُسِكُم مَّتَاعَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ثُمَّ إِلَيْنَا مَرْجِعُكُمْ فَنُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ)) صدق الله العظيم
وكذلك كفار اليوم يذيقهم الله بالعذاب الأدنى ومن ثم يكشف الله عنهم ما اصابهم ومن ثم يرجعوا ذلك إلى أسباب طبيعية ذلك لأنهم قوم لا يعقلون, ويا احبتي في الله إستغفروا الله ولا تستيئسوا من روح الله ولن يعذبكم أبداً تصديقاً لقول الله تعالى:
(وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ) صدق الله العظيم
فاستغفروه إنه هو الغفور الرحيم وسلام على المرسلين والحمد ُلله رب العالمين.
وأما برهان المؤمن الزائد على قوم يونس وليس من قومه بل رجل مغترب يسكن لديهم فأولاً نجد تعداد قوم يونس في الكتاب هم مئة ألف بالضبط تصديقاً لقول الله تعالى: ((وَأَرْسَلْنَاهُ إِلَى مِئَةِ أَلْفٍ)) صدق الله العظيم
ومن ثم نأتي لقول الله تعالى: (أَوْ يَزِيدُونَ) صدق الله العظيم
[SIZE="6"]فلا يوجد في الكتاب قول لله سبحانه بالظن[/SIZE] الذي لا يغني من الحق شيء حتى يقصد بقوله (أَوْ يَزِيدُونَ) فلا يقصد أن قوم يونس قد يكونوا مئة ألف [SIZE="6"]أو[/SIZE] يزيدون على ذلك كلا وربي الله بل يقصد رجل زائد في القوم وليس من قوم يونس الأصليين بل ذلك الزائد رجل غريب ولكن كذلك رسالة الله ليونس تشملة مادام في قومة ويسكن لديهم بل ذلك الرجل الزائد على مئة ألف هو من كان السبب في نجاة قوم نبي الله يونس من العذاب صلى الله عليه وعليهم جميعاً وأصلي واسلم على جميع المسلمين وانبياء الله وآلهم إلى يوم الدين.
اخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
[/SIZE]
[/size]
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار