.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    ما هي الروح ؟ وهل تموت الروح عند موت الانسان ؟

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11608
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ما هي الروح ؟ وهل تموت الروح عند موت الانسان ؟ Empty ما هي الروح ؟ وهل تموت الروح عند موت الانسان ؟

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد أبريل 24, 2011 12:22 am

    ما هي الروح ؟ وهل تموت الروح عند موت الانسان ؟ وهل تتعذب الروح بنار جهنم ؟
    اليكم اقتباس من أحد ردود المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني عليه وآله الصلاة والسلام التي يبينها في بيان الذكر


    وأُقسم بمالك الملكوت أني لا أنطق لكم إلا بالبيان الحق وليس بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئا وأقسمُ بالله العلي العظيم لا تستطيع يا نسيم أن تُلجمني بعلم هو أهدى من علمي وأصدقُ قيلا وذلك لأني أتيك بالبيان من ذات القُرأن من آياته المُحكمات البينات وإني أراك باحث عن الحق فلو تُصدق بالإمام المهدي الحق من ربك لفزت فوزاً عظيما ولكان لك شأن عظيم وزادك الإمام المهدي نور إلى نورك فأتمم لك الله نورك ببعث الإمام المهدي الحق من ربك فتكون من الذين يدعون الناس إلى الحق فتُلجمهم بالحق إلجاما لأن الإمام المهدي سلحك بالعلم البتار لألسنة المُمترين وليس العيب أنك أخطأت أخي الكريم نسيم و لكن العيب أن تستمر على الخطأ وإني أظن فيك خيرا كثيرا وخياركم في الجاهلية خياركم في الإسلام لو فقهوا الحق وسألتك بالله العلي العظيم أن لا تأخذك العزة بالإثم إن تبين لك أن ناصر مُحمد اليماني ينطقُ بالحق ويهدي إلى صراطاً مُستقيم ويا أخي الكريم نسيم ما خطبك تحاجني وكأني من القرآنيين الذين لا يؤمنون إلا بالقرآن ونبذوا سنة مُحمد رسول الله وراء ظهورهم وأعوذُ بالله أن أكون من القرآنيين الذين أستمسكوا بالقرآن وحده و نبذوا سنة مُحمد رسول الله وراء ظهورهم وأعوذُ بالله أن أكون من أهل السنة من الذين أستمسكوا بالسنة وحدها ونبذوا القرآن وراء ظهورهم وأكثر الروايات المُفتراة لدي أهل السنة ولكنهم أخف شركاً من الشيعة, ولكنهم وقعوا في فتنة الشفاعة وينتظرون من مُحمد رسول الله أن يشفع لهم عند ربهم فدخلوا دائرة الإشراك برب العالمين, وأكثر شركاً من أهل السنة هم الشيعة الذين يدعون أئمة أل البيت من دون الله يا علي ويا حسين ويا فاطمة الزهراء وأعوذُ بالله أن أكون من الشيعة من الذين استمسكوا برويات أئمة آل البيت وحدها وفيها الحق والمُفترى ونبذوا كتاب الله وراء ظهورهم ويبحثون عن كتاب فاطمة الزهراء ألا وإن كتابها هو كتاب أبيها القرآن العظيم وأعوذُ بالله أن أكون من أي طائفة من الذين فرقوا دينهم شيعاً وكل حزب بما لديهم فرحون بل أنا الإمام المهدي الحكم العدل وذو القول الفصل وما هو بالهزل ولعنة الله علي إن كنت من الكاذبين وليس المهدي المنتظر الحق لعناً كبيرا عداد ثواني الدهر والشهر من أوله إلى اليوم الأخر يوم يقوم الناس لرب العالمين إن لم أكن الإمام المهدي الحق من رب العالمين وابتعثني الله للدفاع عن سنة مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فأطهرها تطهيرا من الأحاديث المُفتراه تطهيرا مُستمسك بكتاب الله وسنة رسوله الحق أنا ومن أتبعني وأدعوا إلى الله على بصيرة من ربي أنا ومن أتبعني ألا وإن بصيرتي هي ذاتها بصيرة جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم مُستمسك بكتاب الله وسنة رسوله الحق فلا أؤمن ببعض الكتاب وأكفر ببعض وما جزاء الذين يكفرون بسنة محمد رسول الله الحق إلا خزي في الحياة الدنيا وما جزاء الذين يستمسكوا بأحاديث في السنة النبوية جاءت مُخالفة لمحكم القرأن العظيم إلا خزي في الحياة الدُنيا ويوم البعث ويقول الأشهاد هؤلاء الذين كذبوا على ربهم أولئك فرقوا بين الله ورسوله وجعلوا قول رسول الله غير قول الله في مُحكم القرأن العظيم وجزاؤهم جهنم وساءت مصيرا ويا معشر عُلماء أمة الإسلام لقد جاء قدر الإمام المهدي المقدور في الكتاب المسطور وأنتم الآن في عصر الحوار من قبل الظهور وأدعوكم إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق كافراً بكافة مذاهبكم التي فرقتكم إلى شيعاً وأحزابا وكل حزب بما لديهم فرحون وإن أبيتم أن تتبعوا كتاب الله وسنة رسوله الحق فسوف يهلك الله عدوكم ويُعذبكم عذابا نُكرا فتقولوا والناس أجمعين ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون إنا كاشفوا العذاب قليلا إنكم عائدون يوم نبطش البطشة الكبرى إنا منتقمون ألا وإن البطشة الكبرى هي الساعة لا تقوم إلا على المجرمون الذين إن تبين لهم سبيل الحق لا يتبعونه سبيلا وإن يروا سبيل الغي يتبعونه سبيلا أولئك ملعونيين أينما ثُقفوا أخذوا فقتلوا تقتيلا سُنة الله في المجرمين ولن تجد لسنه الله تحويلا فاتبعوني أهدكم سواء السبيل أو أتوني ببيان هو أحسن من تفسيري وأحسنُ تأويلا فإن توليتم فتوكلت على الله نعم المولى ونعم الوكيل فاتبعني يا نسيم إن تبين لك إن ناصر مُحمد اليماني حقاً خليفة الله المبعوث من عند رب العالمين جعل الله في إسمه خبره وراية أمره حكمة بالغه(ناصر مُحمد) يُدركها أولوا الألباب وأرجو من الله أن يكون نسيم منهم اللهم اجعله منهم إن كنت تراه يبحثُ عن الحق ولا يُريد سوى الحق سبيلا إنك به عليم وله رباً غفور رحيم واجعل له مقام كريم بين الأنصار المُكرمين السابقين صفوة البشرية وخير البريه الذين صدقوا بالبيان الحق للقرأن العظيم ولم يروا الله ولا رسوله ولا المهدي المنتظر وكانوا من الموقنيين بالبيان الحق للذكر في عصر الحوار من قبل ظهور المهدي المُنتظر جهرة للبشر فلا يستوون هم والذين صدقوا من بعد أن أظهره الله في ليلة على كافة البشر وهم صاغرين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين السلام علينا وعلى جميعُ عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين وفي الملاء الأعلى إلى يوم الدين ) ويا ابن عُمر المُكرم إجعل هذا البيان هو آخر بيانات المهدي المنتظر لزوار الموقع برغم أنه ليس أخر البيانات ولكن لكي يكون فاتحة خيرا للزوار الجدد لعلهم يتقون وكذلك آمر كافة الأنصار بنشر هذا البيان في كثيرا من المواقع الإسلامية والعالمية لعلهم يُسلمون, فيعلمون انه الحق من ربهم وإن عقيدة العذاب في حُفرة السوأة ما أنزل الله بها من سُلطان بل العذاب من بعد الموت على الروح من دون الجسد فإما في نعيم و إما في جحيم في ذات نار جهنم محسوسة وملموسة )أخو المُسلمين

    الداعي إلى الصراط المُستقيم على نهج كتاب الله وسنة رسوله الحق الناصر لما ترك فيكم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الإمام ناصر مُحمد اليماني الذليل على المؤمنيين العزيز على الكافرين .


    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد) يا نسيم إني ظننتك من المُسلمين المؤمنيين بالقرآن العظيم, وإن قاطعتني وقلت أعوذُ بالله أن أكون من الكافرين , ومن ثم أردُ عليك وأعظك وأقول لك أفلا ترى إنك تُحاج بما خالف لمُحكم القرأن العظيم! فأين الإيمان يا نسيم؟ أم إنك من الذين يقولوا سمعنا وعصينا! أم ما خطبك وماذا دهاك يارجل؟ فاتقي الله إنك لا تُحاج في كلام ناصر مُحمد اليماني, ولا تُكذبه بل تُكذب كلام الله رب العالمين تصديقاً لقول الله تعالى( قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ فَإِنَّهُمْ لا يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ )صدق الله العظيم وإن قلت يا نسيم كلا لم ينزل الله الكتاب على مُحمد رسول الله لكي يحكم بين الناس به بل بالسنة وحدها, ومن ثم أرد عليك وأقول قال الله تعالى(إِنَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللَّهُ وَلَا تَكُنْ لِلْخَائِنِينَ خَصِيمًا)صدق الله العظيم

    إذا الحُكم يكون بكتاب الله وإن لم نجد فبسنة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولكنك تُجادل بما يُخالف لمحكم كتاب الله فهل ترى أنك تُدافع عن سنة مُحمد رسول الله الحق صلى الله عليه وآله وسلم؟؟ كلا ورب العالمين إنك تُدافع عن سنة الشيطان الرجيم التي تُخالفُ لكتاب الله وسنة رسوله الحق كما أخبرمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنهُ وجد الكفار بالحق الأولون يتعذبون في نار جهنم ليلة الإسراء والمعراج وسوف أنسخ لك هذا الحديث من السُنة :

    روى البخاري عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : قَالَ صلى الله عليه وسلم : «‏ إِنِّي رَأَيْتُ الْجَنَّةَ ،‏ فَتَنَاوَلْتُ عُنْقُوداً ،‏ وَ لَوْ أَصَبْتُهُ لأَكَلْتُمْ مِنْهُ مَا بَقِيَتِ الدُّنْيَا ،‏ وَ أُرِيتُ النَّارَ ،‏ فَلَمْ أَرَ مَنْظَراً كَالْيَوْمِ قَطُّ أَفْظَعَ ،‏ وَ رَأَيْتُ أَكْثَرَ أَهْلِهَا النِّسَاءَ »‏ .‏ قَالُوا بِمَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : «‏ بِكُفْرِهِنَّ »‏ ، قِيلَ : يَكْفُرْنَ بِاللَّهِ ؟ قَالَ : «‏ يَكْفُرْنَ الْعَشِيرَ ،‏ وَ يَكْفُرْنَ الإِحْسَانَ ،‏ لَوْ أَحْسَنْتَ إِلَى إِحْدَاهُنَّ الدَّهْرَ كُلَّهُ ،‏ ثُمَّ رَأَتْ مِنْكَ شَيْئاً قَالَتْ مَا رَأَيْتُ مِنْكَ خَيْراً قَطُّ »‏ . ويوجد في هذا الحديث حق وقليل من الإدراج ونأخذ منه الحق وهو إن مُحمد رسول الله أُسري به إلى نار جهنم حتى شاهد الكفار بالحق الأولون يتعذبون فيها ووجد أكثر أهل النار من النساء وذلك تصديقاً لوعد الله بالحق ( وَإِنَّا عَلَى أَنْ نُرِيَكَ مَا نَعِدُهُمْ لَقَادِرُونَ )صدق الله العظيم وهذا الحديث من أحاديث أهل السنة والجماعة فيا عجبي كيف تؤمنون بعقيديتين مختلفتين فأنتم تؤمنون إن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم مر بأهل النار فشهدهم يتعذبون في نار جهنم إذا جهنم في الفضاء الكوني ولذلك قال اللهم تعالى{ ما كانَ لِـيَ مِنْ عِلْـمٍ بـالـمَلإٍ الأَعْلَـى إذْ يَخْتَصِمُونَ }صدق الله العظيم فمنهم الذين يختصمون يا رجل فهل هم الملائكة أم أصحاب النار فيما بينهم وتعالوا يامعشر الأنصار لتشهدوا تحريف القرأن عن طريق السنة وعلماءكم يتبعون ما خالف حتى لمُحكم القرأن الواضح والبين وإليكم الدليل على عمى عُلماء هذه الأمة لتأويل هذه الأية
    (ما كانَ لِـيَ مِنْ عِلْـمٍ بـالـمَلإٍ الأَعْلَـى إذْ يَخْتَصِمُونَ } وافترى المفترون أولياء الشيطان حديث طويل وإنه جاء بيان لهذه الآية وإليكم فريتهم الطويله: وفيها حق يراد به باطل, وهو صرف التفكير عن عذاب القبر لأن الأية محكمة واضحة ومن تدبرها سوف يجد أن عذاب القبر ما أنزل الله به من سُلطان وأن العذاب البرزخي في النار, وهي بكوكب خارج الأرض بالفضاء الكوني, وحتى يصرفوا تفكيركم عن ذلك, وضعوا فرية طويلة وفيها حق يُراد به باطل وفيها إفتراء كبيرا لرؤية الله وإليكم هذه الأفتراء الطويل:
    _______________________________________________


    الْآيَةُ الْحَادِيَةَ عَشَرَةَ قَوْله تَعَالَى : { مَا كَانَ لِي مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَأِ الْأَعْلَى إذْ يَخْتَصِمُونَ } . فِيهَا ثَلَاثُ مَسَائِلَ : الْمَسْأَلَةُ الْأُولَى : فِي سَبَبِ نُزُولِهَا : وَذَلِكَ أَنَّ { قُرَيْشًا قَالَتْ لِلنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : فِيمَ يَخْتَصِمُ الْمَلَأُ الْأَعْلَى ؟ قَالَ : سَأَلَنِي رَبِّي عَزَّ وَجَلَّ فِيمَ يَخْتَصِمُ الْمَلَأُ الْأَعْلَى ؟ قُلْت : فِي الْكَفَّارَاتِ وَالدَّرَجَاتِ . قَالَ : وَمَا الْكَفَّارَاتُ ؟ قُلْت : الْمَشْيُ عَلَى الْأَقْدَامِ إلَى الْجَمَاعَاتِ ، وَإِسْبَاغُ الْوُضُوءِ فِي السَّبَرَاتِ ، وَالتَّعْقِيبُ فِي الْمَسَاجِدِ ، وَانْتِظَارُ الصَّلَاةِ بَعْدَ الصَّلَاةِ قَالَ : وَمَا الدَّرَجَاتُ ؟ قُلْت : إفْشَاءُ السَّلَامِ ، وَإِطْعَامُ الطَّعَامِ ، وَالصَّلَاةُ بِاللَّيْلِ وَالنَّاسُ نِيَامٌ وَقِيلَ : خُصُومَتُهُمْ قَوْلُهُمْ : { أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِك وَنُقَدِّسُ لَك قَالَ إنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ } } هَذَا حَدِيثُ الْحَسَنِ ؛ وَهُوَ حَسَنٌ . وَمِنْ طَرِيقِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ عَائِشَةَ أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : { رَأَيْت رَبِّي فِي أَحْسَنِ صُورَةٍ فَوَضَعَ يَدَهُ بَيْنَ كَتِفَيَّ ، فَوَجَدْت بَرْدَهَا بَيْنَ ثَدْيَيَّ ، فَعَلِمْت مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ، ثُمَّ تَلَا هَذِهِ الْآيَةَ : { وَكَذَلِكَ نُرِي إبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ } . فَقَالَ : يَا مُحَمَّدُ ، فَقُلْت : لَبَّيْكَ وَسَعْدَيْكَ ، قَالَ : فِيمَ يَخْتَصِمُ الْمَلَأُ الْأَعْلَى ؟ قُلْت : أَيْ رَبِّ فِي الْكَفَّارَاتِ . قَالَ : وَمَا الْكَفَّارَاتُ ؟ قُلْت : الْمَشْيُ عَلَى الْأَقْدَامِ إلَى الْجَمَاعَاتِ ، وَإِسْبَاغُ الْوُضُوءِ عَلَى الْمَكْرُوهَاتِ ، وَانْتِظَارُ الصَّلَاةِ إلَى الصَّلَاةِ ، فَمَنْ حَافَظَ عَلَيْهِنَّ عَاشَ بِخَيْرٍ وَمَاتَ بِخَيْرٍ ، وَكَانَ مِنْ ذُنُوبِهِ كَيَوْمِ وَلَدَتْهُ أُمُّهُ } . وَقَدْ رَوَى التِّرْمِذِيُّ صَحِيحًا عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ عَابِسٍ الْحَضْرَمِيِّ عَنْ مَالِكِ بْنِ يَخَامِرَ السَّكْسَكِيِّ عَنْ مُعَاذِ بْنِ جَبَلٍ ، قَالَ : { احْتَبَسَ عَنَّا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ذَاتَ غَدَاةٍ عَنْ صَلَاةِ الصُّبْحِ حَتَّى كِدْنَا نَتَرَاءَى عَيْنَ الشَّمْسِ ، فَخَرَجَ سَرِيعًا فَثَوَّبَ بِالصَّلَاةِ ، فَصَلَّى رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَتَجَوَّزَ فِي صَلَاتِهِ ، فَلَمَّا سَلَّمَ قَالَ لَنَا : عَلَى مَصَافِّكُمْ كَمَا أَنْتُمْ ، ثُمَّ انْتَقَلَ إلَيْنَا ثُمَّ قَالَ : أَمَا إنِّي سَأُحَدِّثُكُمْ مَا حَبَسَنِي عَنْكُمْ الْغَدَاةَ : إنِّي قُمْت فِي اللَّيْلِ فَتَوَضَّأْت وَصَلَّيْت مَا قُدِّرَ لِي ، فَنَعَسْت فِي صَلَاتِي حَتَّى اسْتَثْقَلْت ، فَإِذَا أَنَا بِرَبِّي تَبَارَكَ وَتَعَالَى فِي أَحْسَنِ صُورَةٍ فَقَالَ : يَا مُحَمَّدُ . قُلْت : لَبَّيْكَ . قَالَ : فِيمَ يَخْتَصِمُ الْمَلَأُ الْأَعْلَى ؟ قُلْت : مَا أَدْرِي ثَلَاثًا . قَالَ : فَرَأَيْته وَضَعَ كَفَّهُ بَيْنَ كَتِفَيَّ ، فَوَجَدْت بَرْدَ أَنَامِلِهِ بَيْنَ ثَدْيَيَّ ، فَتَجَلَّى لِي كُلُّ شَيْءٍ ، وَعَرَفْت . ثُمَّ قَالَ : يَا مُحَمَّدُ . قُلْت : لَبَّيْكَ ، قَالَ : فِيمَ يَخْتَصِمُ الْمَلَأُ الْأَعْلَى ؟ قُلْت : فِي الْكَفَّارَاتِ . قَالَ : مَا هُنَّ ؟ قُلْت مَشْيُ الْأَقْدَامِ إلَى الْحَسَنَاتِ ، وَالْجُلُوسُ فِي الْمَسَاجِدِ بَعْدَ الصَّلَوَاتِ ، وَإِسْبَاغُ الْوُضُوءِ عِنْدَ الْكَرِيهَاتِ . قَالَ : وَمَا الْحَسَنَاتُ ؟ قُلْت : إطْعَامُ الطَّعَامِ ، وَلِينُ الْكَلَامِ ، وَالصَّلَاةُ وَالنَّاسُ نِيَامٌ . قَالَ : سَلْ . قُلْت : اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُك فِعْلَ الْخَيْرَاتِ ، وَتَرْكَ الْمُنْكَرَاتِ ، وَحُبَّ الْمَسَاكِينِ . وَأَنْ تَغْفِرَ لِي وَتَرْحَمَنِي ، وَإِذَا أَرَدْت فِتْنَةً فِي قَوْمٍ فَتَوَفَّنِي غَيْرَ مَفْتُونٍ ، أَسْأَلُك حُبَّك وَحُبَّ مَنْ يُحِبُّك ، وَحُبَّ عَمَلٍ يُقَرِّبُ إلَى حُبِّك . قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : إنَّهَا حَقٌّ فَادْرُسُوهَا ثُمَّ تَعَلَّمُوهَا } .

    ويامعشر أولوا الألباب سألتكم بمن أنزل الكتاب أن تتدبروا من هم الملاء الأعلى الذين اختصموا في هذا الموضع؟؟؟
    وأقسم بالله أن هذه الآيات من الآيات المُحكمات البينات من أم الكتاب لا تحتاج إلى بيان بل جعلها الله بُرهان لآيات في القرآن عن موقع النار ومن فيها. وقال الله تعالى:

    ((هَذَا وَإِنَّ لِلطَّاغِينَ لَشَرَّ مَآبٍ جَهَنَّمَ يَصْلَوْنَهَا فَبِئْسَ الْمِهَادُ هَذَا فَلْيَذُوقُوهُ حَمِيمٌ وَغَسَّاقٌ وَآخَرُ مِنْ شَكْلِهِ أَزْوَاجٌ هَذَا فَوْجٌ مُقْتَحِمٌ مَعَكُمْ لا مَرْحَباً بِهِمْ إِنَّهُمْ صَالُوا النَّارِ قَالُوا بَلْ أَنْتُمْ لا مَرْحَباً بِكُمْ أَنْتُمْ قَدَّمْتُمُوهُ لَنَا فَبِئْسَ الْقَرَارُ قَالُوا رَبَّنَا مَنْ قَدَّمَ لَنَا هَذَا فَزِدْهُ عَذَاباً ضِعْفاً فِي النَّارِ وَقَالُوا مَا لَنَا لا نَرَى رِجَالاً كُنَّا نَعُدُّهُمْ مِنْ الأَشْرَارِ أَاتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِيّاً أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمْ الأَبْصَارُ إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنذِرٌ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلاَّ اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ أَنْتُمْ عَنْهُ مُعْرِضُونَ مَا كَانَ لِي مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلإٍ الأَعْلَى إِذْ يَخْتَصِمُونَ إِنْ يُوحَى إِلَيَّ إِلاَّ أَنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُبِينٌ )صدق الله العظيم

    فهل ترون يا معشر الأنصار كيف أنهم يحرفون عن طريق الروايات المفتراه حتى الآيات المُحكمات, والذي فصل الله لكم تفصيلا تخاصم أهل النار, ومن ثم تقول هذه الرواية كلام آخر لم يذكره الله في هذه الآيات المُحكمات شيئا وأقسم بربي إن الذين يُعارضون البيان الحق للإمام المهدي, فيستمسكون بما خالف لمُحكم القرآن العظيم إنهم لأشر عُلماء تحت سقف السماء وإنهم لأعظم خطرا على المُسلمين من فتنة المسيح الدجال بل صدوا عن الصراط المُستقيم بكُل ما خالف القرآن العظيم, ويتبعون روايات تُحرف حتى المُحكم الواضح والبين كما ترون فأين هذه الرواية وأين كلام الله؟ وبينهم إحتلافاً كثيرا! وهي وضعت لبيان قوله تعالى(مَا كَانَ لِي مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلإٍ الأَعْلَى إِذْ يَخْتَصِمُونَ ) ثم تحرف هذه الآية هذا الدليل الذي سوف يكشف فريتهم في عقيدة عذاب القبر فتم تحريفها عن طريق الروايات السنية التي جاءت من عند غير الله ما دامت تخالف لقول الله فهي من عند الشيطان الرجيم فما ترون يا أولوا الألباب يا من يتدبروا أيات الكتاب ويا نسيم أُقسم بالرحمن الرحيم إنك لا تُدافع عن سنة محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وإنك ضد كتاب الله وسنة رسوله من الذين ضل سعيهم في الحياة الدُنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صُنعا, فاتقي الله وأقسمُ بفاطر السماوات والأرض إنك تُحاج الإمام المهدي المنتظر الحق من رب العالمين, ولم يجعل الله حُجتي عليكم في القسم ولا في الإسم ولا في الرؤيا بالمنام, بل سُلطان البيان الحق للقرأن ولكم شرط على ناصر مُحمد اليماني أن لا يأتيكم بسُلطان البيان للقرأن إلا من مُحكم القرأن الذي لا يحتاج إلى تأويل كمثل هذه الآيات التي ذكرت لكم ما توعد الله به الكفار من العذاب بيوم الحساب ومن ثم أخبركم الله بعذاب آخر(وَآخَرُ مِنْ شَكْلِهِ أَزْوَاجٌ )وهو العذاب البرزخي وفصل لكم تخاصم أهل النار تفصيلا ومن ثم يقوموا أعداء الله بتحريف مُحكم القرأن العظيم عن طريق الروايات كما ترون تحريف هذه الايات بهذه الرواية وإن وجدتم في بعض كلمات الرواية حق فإنما هو حق يُراد به باطل, وهو تحريف الموضوع الذي كلمكم الله عنه في هذه الآيات وفصله تفصيلا أفلا تعقلون! فما ترون يا معشر الأنصار هل إمامكم ينطق بالحق ويهدي إلى صراطاً مُستقيم أم أنه ينطق بالحق نسيم؟ وقد أفتاكم إمامكم أنه لا يجوز لكم أن تتبعوني الإتباع الأعمى بغير تفكير ..هل ناصر محمد اليماني ينطق بالحق أم من الضالين المُضلين؟! ويا نسيم إني غلبتك بالحق من مُحكم القرآن العظيم فأعرضت عنه جميعاً وتأتي بما يُخالفه من الأحاديث والروايات التي جاءت من عند غير الله, ومن ثم تقول يا ناصر محمد اليماني :إنك تفسر القرأن على هواك .إذا يا رجل آتنا بتفسير هو خيرا من تفسير ناصر مُحمد اليماني وأحسن تأويلا إن كنت من الصادقين! بل أنت مُعرض عن القرأن العظيم’ وحاجني بأي آية تشاء, وسوف أتيك بالبيان الحق لها بإذن الله وأحسن تفسيرا منك ومن غيرك من كافة عُلماء أمة الإسلام وإن لم أفعل فلست الإمام المهدي, وهل جعل الله برهان الخلافة الحق إلا في بسطة العلم! أفلا تتقون؟؟! ويا نسيم إني أرى جدالك جدال عقيم.. بمعنى أني أحاجك بالقرأن العظيم, وليس بمُتشابهه الذي لا يزال بحاجة إلى تفسير.. بل بأيات مُحكمات من أم الكتاب.. ولكن في قلبك زيغ عن الآيات المُحكمات من أم الكتاب.. لأنك تبتغي الفتنة ,,وهي أحاديث الفتنة,, وتقول إنها جاءت مبينه للقران, وأقول لك يا رجل وكيف يأتي البيان مُخالف لمُحكم القرأن؟؟! أليس البيان بالسنة يزيد القرأن توضيح !!ولكن أحاديث الفتنة تخالف لمحكمه. إذا هي من عند غير الله ما دامت تُخالف لمحكم القرآن كما علمنا الله أن ما خالف لمحكم القرآن من أحاديث وروايات السنة, فإن ذلك الحديث جاء من عند غير الله ,,أفلا تخاف الله رب العالمين!! فاتبعني أهدك صراطا مُستقيم, وإن كُنت مُصرا على الإستمرار في جدلك العقيم فسوف أقول لك شيئا إذا أردتُ أن تُبين بالبرهان إن ناصر محمد اليماني يفسر القرآن على هواه كما تبهتنا بغير الحق, ومن ثم تأتي بتفسير هو خيرا من بيان ناصر محمد اليماني للقرآن وأحسن تأويلا,, فإن فعلت ولن تفعل,, فلن تأخذني العزة بالإثم كمثلك بل سوف تجدني أخضع وأسمع وأُسلم ُ للحق تسليما وذلك لأني لستُ من المُتكبرين من الذين يستيقنوا بالحق من ربهم ومن ثم تأخذهم العزة بالإثم فيعرضون عنه وحسبهم جهنم وساءت مصيرا وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين. وأما بالنسبة لرؤياك فإني ارى إنك قد تجرأت على الإفتراء على الله ورسوله نظرا لإنعدام حُجتك وسلطان إفكك وأمثالك وما كان لك إلا أن تفتري ونسيت أن الرؤيا تخص صاحبها ولا حجة لك علينا بالرؤيا كما لم نجعلها حجة عليك ولا على غيرك بل سلطان العلم المُقنع إذا لم تكسب من الرؤيا إلا الإثم والإفتراء على الله ورسوله بغير الحق وبدأت اشك في أمرك أنك من الذين يفترون على الله الكذب وهم يعلمون وحسبي الله على كُل مُتكبر, فمن المُتكبر عن الحق أنا أم أنت يا نسيم؟! وإنك لتُكذب بمُحكم القُرآن العظيم ( وما يكذبك بعد بالدين اليس الله بأحكم الحاكمين ) وانتهى جدلك العقيم فهل تستجيب إلى الصراط المُستقيم؟!
    إمام المُسلمين الداعي إلى الصراط المُستقيم ناصر مُحمد اليماني
    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 36
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

    ما هي الروح ؟ وهل تموت الروح عند موت الانسان ؟ Empty رد: ما هي الروح ؟ وهل تموت الروح عند موت الانسان ؟

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة السبت نوفمبر 10, 2018 7:13 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    International Section -  all languages
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    سـرُّ: الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 17, 2024 3:40 am