.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    سؤال للسيد ناصر اليماني

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11601
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     سؤال للسيد ناصر اليماني Empty سؤال للسيد ناصر اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار السبت يناير 29, 2011 8:53 pm

    فهد22
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل: Nov 2009
    سؤال للسيد ناصر اليماني
    السلام عليكم وحمة الله وبركاته
    السؤال : ما معنى قول الله تعالى

    " الحج أشهرٌ معلوماتٌ فمن فرض فيهنَ الحج فلا رفث ولا فسوق ولا جدال فى الحج "
    ولماذا تم ذكر اشهر معلومات
    مع ان الحج يتم في 5 ايام حسب ما نعرف
    وجزاك الله خيرا
    ************************************************************
    منقول من بيان الذكر الحكيم
    يبيّنه صاحب علم الكتاب
    الإمام العليم ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    12-02-2009, 01:04 AM

    بيان قول الله تعالى


    " الحج أشهرٌ معلوماتٌ فمن فرض فيهنَ الحج فلا رفث ولا فسوق ولا جدال فى الحج "

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله التوابين المُتطهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    ويامعشر عُلماء الامة لقد سبقت فتوى المهدي المُنتظر بالحق أنهُ لقادر بإذن الله أن يبين جميع أركان الدين الإسلامي الحنيف من مُحكم القُرآن العظيم وأُفصلها تفصيلاً
    وقد بدأنا بالركن الأول بالبيان لكلمة التوحيد لكي نُطهر المُسلمين من الشرك تطهيراً ألا لله الدين الخالص ومن أشرك فقد حبط عمله ولن يقبل الله من عمله شيء ولا يغفر الله أن يُشرك به
    واستمرت دعوة المهدي المنتظر إلى تحقيق الركن الأول وهو أهم أركان الإسلام والأساس ومن ثم بدأنا بالركن الثاني وهو ركن الصلاة وكتبنا في ذلك بيانا" وتم إرساله إلى مُفتي الديار الإسلامية ولا يزال مستمرا" إرسال ذلك البيان من قِبل الأنصار ومُنتظرين لمفتي الديار الإسلامية للحضور إلى طاولة الحوار لكي يعلم كافة المُسلمين أن المهدي المنتظر هيمن عليهم بسلطان العلم من مُحكم القُرآن العظيم
    وللأسف لم يحضروا بعد, ولا مُفتي واحد من مفتيي الديار الإسلامية المشهورين وذلك حتى نفرغ إلى بيان ركن الزكاة ثم إلى بيان ركن الصيام ثم إلى
    بيان فريضة الحج لمن استطاع إليه سبيلاً فرض واحد في العُمر فيؤديه مرة في العُمر ثم يترك الفرصة لإخوانه المُسلمين الذين لم يحجوا بعد
    ونافلة الحج هي كسبعمائة حجة إن يُحجج على نفقته أحد إخوانه المُسلمين التواقين لزيارة بيت ربهم
    وحتماً سوف يجد المُسلمين في بيان فريضة الحج من الكتاب اختلافاً في بعض ما أنتم عليه وليس بيني وبينهم إلا كلام الله, فآتيهم بالبرهان من مُحكم القُرآن
    وعلى سبيل المثال فإني أرى الرجال يُقصرون شعر رؤوسهِم في الحج وإنما ذلك للمرأة أن تقصر من شعرها وأما الرجال فلم أجد في كتاب الله أنهم يقصرون بل أمرهم الله بالحلاقة فيحلقوا شعر رؤوسهِم بالموس وإنما التقصير للمرأة فقط وكان من المفروض ان يستنبطوا ذلك من خلال قول الله تعالى :
    ((وَلا تَحْلِقُوا رُءُوسَكُمْ حَتَّى يَبْلُغَ الْهَدْيُ مَحِلَّهُ فَمَنْ كَانَ مِنْكُمْ مَرِيضاً أَوْ بِهِ أَذًى مِنْ رَأْسِهِ ))صدق الله العظيم

    فهل ترون أن الذي به أذى في جلدة الرأس.. أنه لا يستطيع أن يقصر من شعره حتى ولو كان به أذى, ومن ثم تعلمون أن الحلاقة هي حلاقة شعر رأس الحاج بالموس.. لأن الذي به أذى في جلدة الرأس حتما لا يقدر أن يحلق راسه بالموس ولكنه يستطيع التقصير
    ولكن الله لم يأمره بالتقصير في الحج, فلم نجد ان الله أمره بالتقصير
    وإنما التقصير للمرأة من أطراف شعرها
    فأما الرجل فوجب عليه أن يحلق شعر رأسه بالموس
    ,وإذا كان به أذى من رأسه ففدية أو صدقة او نسك تصديقاً لقول الله تعالى :
    ((فَمَنْ كَانَ مِنْكُمْ مَرِيضاً أَوْ بِهِ أَذًى مِنْ رَأْسِهِ فَفِدْيَةٌ مِنْ صِيَامٍ أَوْ صَدَقَةٍ أَوْ نُسُكٍ فَإِذَا أَمِنتُمْ فَمَنْ تَمَتَّعَ بِالْعُمْرَةِ إِلَى الْحَجِّ فَمَا اسْتَيْسَرَ مِنْ الْهَدْيِ فَمَنْ لَمْ يَجِدْ فَصِيَامُ ثَلاثَةِ أَيَّامٍ فِي الْحَجِّ وَسَبْعَةٍ إِذَا رَجَعْتُمْ تِلْكَ عَشَرَةٌ كَامِلَةٌ ذَلِكَ لِمَنْ لَمْ يَكُنْ أَهْلُهُ حَاضِرِي الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (196))صدق الله العظيم

    وهذا برهان الحلاقة للرجال ,وأما النساء فأجده في كتاب الله التقصير فقط فتقصر شعرها من أطرافه وقال الله تعالى :
    ((لَقَدْ صَدَقَ اللَّهُ رَسُولَهُ الرُّؤْيَا بِالْحَقِّ لَتَدْخُلُنَّ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ مُحَلِّقِينَ رُءُوسَكُمْ وَمُقَصِّرِينَ))صدق الله العظيم

    وإنما الحلاقة لطائفة من المؤمنين وهم الرجال وأما التقصير فهو لطائفة النساء وأما الرجال فأجد أنهم يحلقون شعر رؤوسهم ولا يغني التقصير عن الحلاقة شيء, وإنما التقصير للمرأة, والحلاقة للرجل تصديقاً لقول الله تعالى :
    ((لَقَدْ صَدَقَ اللَّهُ رَسُولَهُ الرُّؤْيَا بِالْحَقِّ لَتَدْخُلُنَّ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ مُحَلِّقِينَ رُءُوسَكُمْ وَمُقَصِّرِينَ))صدق الله العظيم

    ومن ثم نأتي لكم بالبيان من ذات القُرآن أن التقصير هو للمرأة من خلال بيان الحلاقة أنها للرجال وتجدون ذلك في قول الله تعالى:
    ((فَمَنْ كَانَ مِنْكُمْ مَرِيضاً أَوْ بِهِ أَذًى مِنْ رَأْسِهِ فَفِدْيَةٌ مِنْ صِيَامٍ أَوْ صَدَقَةٍ أَوْ نُسُكٍ ))صدق الله العظيم

    فتبين لكم أن الحلاقة غير التقصير, ولذلك قال الله تعالى :
    ((مُحَلِّقِينَ رُءُوسَكُمْ وَمُقَصِّرِينَ))
    فمنهم المُحلقين ومنهم المُقصرين
    فإذا أرجعتم ذلك للعقل والمنطق فسوف يقول لا بد أن حلاقة شعر الرأس ليس للمرأة,
    ولكن الظن لا يغني من الحق شيئاً, ومن ثم تبحثون في كتاب الله لتجدوا الفتوى الحق أن الحلاقة للرجال في قول الله تعالى :
    ((فَمَنْ كَانَ مِنْكُمْ مَرِيضاً أَوْ بِهِ أَذًى مِنْ رَأْسِهِ فَفِدْيَةٌ مِنْ صِيَامٍ أَوْ صَدَقَةٍ أَوْ نُسُكٍ ))صدق الله العظيم

    فتبين لكم أن الحلاقة غير التقصير ,ولذلك قال الله تعالى :
    ((مُحَلِّقِينَ رُءُوسَكُمْ وَمُقَصِّرِينَ)) وتبين لكم أن الحلاقة هي للرجال و لله حكمة بالغة ومنها كسر الفتنة إذا كان الحاج جميل للناظرين فالصلعة تخفف من الفتنة من الجمال حتى لا يفتن المؤمنات بتكرار النظرة إليه, ومنها حتى لا يُصاب رأس الحاج بداية القشرة لصعوبة الإغتسال بسبب إزدحام الحجاج, فالقشرة هي عدو لشعر الرأس فتجعله يتساقط فيصبح الرجل أصلع من الشعر وذهب الشعر الذي جعله الله زينة لرأسه
    وكذلك القشرة من عوامل الشيب المُبكر وسببها تأخير الإغتسال ..

    وكذلك من البدع في الحج أنهم جعلوا التقبيل للحجر الأسود
    والسنة تقبيل بيت الله في أي موضع من غير تفريق بالباطل بسنة تقبيل الحجر الاسود
    فتلك بدعة ما أنزل الله بها من سُلطان ويرفضها العقل والمنطق إن كنتم تعقلون فإنكم حججتم إلى بيت الله المُكرم قبلة الأمم بيت الله المُعظم, ولكنكم حججتم إلى الحجر الأسود فبالغتم في حجر واحدة بغير الحق ولم تعظموا بيت الله بسبب تحريف السنة الحق وهو تقبيل بيت الله إلى السنة الباطل وهي تقبيل الحجر الأسود في بيت الله وبهذه السنة الباطل أضعتم تعظيم بيت الله وعظمتم الحجر الأسود بحجة أن محمد رسول الله قبلها, بل قبل بيت الله ليعلمكم أن تقبيل بيت الله من سُنن الحج, وسنة تقبيل بيت الله المُعظم هو من عظمة حُبهم لرب هذا البيت الذي يعبدوه تصديقاً لقول الله تعالى :(( فَلْيَعْبُدُوا رَبَّ هَذَا الْبَيْتِ ))صدق الله العظيم

    فأصبحت سنة التقبيل لبيت الله المُعظم هي من شدة حُب المؤمنين لرب هذا البيت
    وذلك لأن حُب المؤمنين لربهم الذين يعبدون رضوانه وقُربه هو أعظم من حُب عابدُ الأنثى من الذين قال أحدهم :
    (أَمُـرُّ عَلَـى الدِّيَـارِ دِيَـارِ لَيْلَــى أُقَبِّــلُ ذَا الجـِدَار وَذَا الجــِدَارَا *وَمَـا حُـبُّ الدِّيَـارِ شَغَفْـنَ قَلْبِـي ولَكِـنْ حُـبُّ مَنْ سَكَـنَ الدِّيَـارَا )

    فأولئك من الذين قال الله عنهم :
    ((وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَتَّخِذُ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَندَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِلَّهِ ))صدق الله العظيم

    فذلك هو الحُب الأعظم في قلب الإنسان فجعله لأمة من أمات الله والله أولى بحُبه الأعظ ومن حب شيء أكثر من الله فقد أصبحت هواه وهي إلاهه, فتجدوه يعبد رضوان من أحب ويذر التعبد لرضوان الله
    ولربما يود أن يُقاطعني أحد العاشقين فيقول ولكن قلبي مو بيدي ثم يردُ عليه المهدي المنتظر عبد النعيم الأعظم وأقول:
    نعم إن الله يحول بين المرء وقلبه, فعليك أن تُنيب إلى ربك فتقول :
    اللهم إنك أولى بالحُب الأعظم في قلب عبدك .اللهم فاجعله لك وحدك لا شريك لك في حبي حتى أعبد نعيم رضوان ربي وحُبك وقربك ولذلك خلقتني. فأجب دعوة عبدك برحمتك يا أرحم الراحمين فيجيبه الله كما أجاب المهدي المُنتظر وأصدق الله يُصدقك ..
    ولكنكم عظمتم الحجر الأسود فأنزلتموها من الجنة وحسبي الله ونعم الوكيل
    وإنما تقبيل بيت الله هو من شدة حُبكم لرب هذا البيت فيحببكم الله كما أحببتم بيته من شدة حُب رب هذا البيت في قلوبكم, ولكنكم تدهسون بعضكم بعضاً فتقتلون بعضكم بعض بالدهس والرفس وأنتم تزدحمون على تقبيل الحجر الأسود حصرياً يا عُباد الحجر
    فلو كنتم تحبون الله لقبلتم بيته في أي مكان تضعون شفاهكم فتقبلون بيت ربكم من شدة حُبكم لرب هذا البيت وما دمتم حصرتم التقبيل على الحجر الأسود فأنتم عُباد الحجر
    فنجح المنافقين بهذا المكر فأصبحتُم سُخرية لمن أبى واستكبر, فيسخرون منكم كيف ترفسون بعضكم بعضاً فتقتلون بعضكم بعضاً بالرفس لكي تقبلوا حجراً؟!
    فجعلتم لهم الحجة عليكم ثم لا يتبعوا دينكم, فيسخروا منكم!
    ولو شاهدوكم تزدحمون على حُب الله رب البيت المعظم لما كانت لهم الحجة عليكم
    فكم أحدث المنافقون الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر من البدع في دينكم؟؟!
    ويا عُلماء أمة الإسلام لقد تم إرسال سؤال إلى المهدي المنتظر من أحد الوافدين لطاولة الحوار للمهدي المنتظر فقال :

    (السلام عليكم وحمة الله وبركاته
    السؤال : ما معنى قول الله تعالى
    " الحج أشهرٌ معلوماتٌ فمن فرض فيهنَ الحج فلا رفث ولا فسوق ولا جدال فى الحج "
    ولماذا تم ذكر اشهر معلومات
    مع ان الحج يتم في 5 ايام حسب ما نعرف
    وجزاك الله خيرا )
    انتهى سؤاله
    ______________________

    فو الله أني أعلم بالإجابة الحق ثم أفصلها من كتاب الله تفصيلاً..
    وبرغم أن ذلك سوف يكون غريباً- لولا البُرهان المُبين من مُحكم كتاب الله- الذي يهيمن به المهدي المنتظر على كافة عُلماء المسلمين والنصارى واليهود,
    فما تريدوني أن أقول لهذا السائل فهل نُفصل له رُكن الحج وهو آخر أركان الإسلام؟
    فهل تريدون البر؟ فليس البر أن تأتوا البيوت من ظهورها, بل البر أن تدخلوا البيوت من أبوابها, فتهتدوا إلى الصراط المستقيم
    ألستم تقولون كتاب الله وسنة رسوله, فالبدء يكون بكتاب الله, فإذا لم تجدوا فيه ضالتكم فاذهبوا إلى السنة, ولكنكم نبذتم كتاب الله وراء ظهوركم, وبدأتم بالثانية دون أن تنظروا هل تُخالف لكتاب الله في شيء؟!
    فما يدريكم هل هي سنة حق أم باطل موضوعة؟؟؟!!
    , أم أن الله وعدكم بحفظ السنة النبوية من التحريف؟؟؟!!
    قل هاتوا برهانكم.. بل السنة النبوية فيها حق ,وأكثرها مُفترى باطل ما أنزل الله به من سُلطان, وقال الله تعالى :
    ((يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوْا الْبُيُوتَ مِن ظُهُورِهَا وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُواْ الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُواْ اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ))صدق الله العظيم

    فكيف ينحر مُعمر وشعب ليبيا في غير يوم نحر المُسلمين؟ أفلا تعلمون أن عيد الفطر المُبارك يختلف عن عيد الأضحى!
    وذلك لأن عيد الفطر هو حسب رؤية هلال شوال ولا ينبغي لجميع المُسلمين أن يشهدوا هلال شوال في ليلة واحدة ولا ينبغي لهم أن يشاهدوا هلال رمضان في ليلة واحدة ,
    ولذلك قال الله تعالى :
    { فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ }صدق الله العظيم

    وكذلك عيد الفطر المُبارك فمن شهد هلال شوال فليفطر
    و أما عيد الأضحى المُبارك فميقاته جعله الله يختلف عن ميقات عيد الفطر المبارك بل جعله الله حسب معايير أهلة ذي الحجة
    فينظر المُسلمون إلى هلال ذي الحجة ليلة تلو الأخرى حتى إذا شاهد المُسلمون على وجه الأرض أن أهلة التربيع الأول لشهر ذي الحجة قد اكتملت فصار نصف القمر مُضيء ونصفه مُظلم ,فعند ذلك يعلمون بأنها اكتملت أهلة التربيع الأول, و أنها انقضت سبعة أيام من شهر ذي الحجة لا شك ولا ريب, ثم يعلنون النفير للحج في اليوم الثامن من ذي الحجة, ثم الوقوف بعرفة يوم التاسع ,واليوم العاشر ينحر جميع المُسلمون أعيادهم في يوم واحد موحد معلوم وهو العيد الأكبر لأنه يعيّد فيه كافة المُسلمين في العالمين.
    فأصبح ميقات يوم النفير للحج معلوم للعالم بأسره وهو بعد اكتمال التربيع الأول لشهر ذي الحجة وذلك بيان قول الله تعالى :
    ((يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوْا الْبُيُوتَ مِن ظُهُورِهَا وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُواْ الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُواْ اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ))صدق الله العظيم

    فيشهد جميع المُسلمين اكتمال التربيع الأول لشهر ذي الحجة لا شك ولا ريب ومن ثم يعلمون الأيام المعدودات في الحج من خلال اكتمال أهلة التربيع الأول لشهر ذي الحجة فينظر إليه كافة المُسلمون, وذلك لكي يجعل الله يوم نحرهم يوم واحد موحد فيُكبروه تكبيرا
    فقد أخطأت يا مُعمر القذافي خطأً كبيرا
    وتذكر قول الله تعالى :
    ((يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوْا الْبُيُوتَ مِن ظُهُورِهَا وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُواْ الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُواْ اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ))صدق الله العظيم

    فإلى متى سوف تعرضون عن داعي الإحتكام إلى كتاب الله لنُفصل لكم أركان الإسلام الخمسة تفصيلاً؟؟؟!!! فنعيدكم إلى منهاج النبوة الاولى وأنا لا أستطيع أن أفصل الإجابة على سؤال السائل فلا بد أن أفصل قبله ركن الصلاة ثم ركن الزكاة ثم ركن الصيام ثم نأتي بعد ذلك إلى ركن الحج فنُكمل لكم بيان دينكم من كتاب ربكم ووعداً علينا غير مكذوب أن نفصل كافة أركان الإسلام حصرياً من كتاب الله بآيات محكمات بينات لعالمكم وجاهلكم..
    ولكن أجيبوا داعي الله إلى اتباع كتابه العزيز, فليس المهدي المنتظر يأمركم من ذات نفسه بإتباع كتاب الله وبالكفر لما خالف محكم كتاب الله, بل الله هو من أمركم باتباع ذكره القُرآن العظيم إن كنتم به مؤمنين تصديقاً لقول الله تعالى :
    (( إِنَّمَا تُنذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَن بِالْغَيْبِ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ ))صدق الله العظيم

    و إنما المهدي المنتظر ابتعثه الله ليبين لكم كتاب الله الذي بين أيديكم ولن آتيكم بحرف جديد بغير ما أنزل الله على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم, فاتبعوا ما أنزل الله
    فما يدريكم هل ما وجدتم عليه آباءكم هو الحق من ربكم أم أن المُضلين قد أضلوهم عن الصراط المُستقيم؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    وقال الله تعالى :
    ((كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلاَ يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ (2) اتَّبِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم ))صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى:
    ((وَالَّذِينَ كَفَرواْ وَكَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا أُولَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ)) صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى:
    ((يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اذْكُرُواْ نِعْمَتِيَ الَّتِي أَنْعَمْتُ عَلَيْكُمْ وَأَوْفُواْ بِعَهْدِي أُوفِ بِعَهْدِكُمْ وَإِيَّايَ فَارْهَبُونِ وَآمِنُواْ بِمَا أَنزَلْتُ مُصَدِّقاً لِّمَا مَعَكُمْ وَلاَ تَكُونُواْ أَوَّلَ كَافِرٍ بِهِ وَلاَ تَشْتَرُواْ بِآيَاتِي ثَمَناً قَلِيلاً وَإِيَّايَ فَاتَّقُونِ))صدق الله العظيم

    ولكن للأسف إن المهدي المنتظر قد وجد أن المُسلمين هم أول كافر بالبيان الحق للقرآن العظيم في عصر التأويل كما كفر اليهود بالقرآن العظيم في عصر التنزيل وهم يعلمون أنه الحق من ربهم
    وكذلك المُسلمون اليوم يعلمون أنه الحق من ربهم, ولكن مهما دعاهم المهدي المنتظر إلى اتباع كتاب الله القُرآن العظيم, فلن يتبعوه إلا المُسلمون حقا..
    تصديقاً لقول الله تعالى :
    ((وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ ))صدق الله العظيم

    وأما الكافرين, فقال الله تعالى :

    (( وَإِنَّهُ لَتَنزِيلُ رَبِّ الْعَالَمِينَ(192) نَزَلَ بِهِ الرُّوحُ الْأَمِينُ(193) عَلَى قَلْبِكَ لِتَكُونَ مِنَ الْمُنذِرِينَ(194) بِلِسَانٍ عَرَبِيٍّ مُّبِينٍ(195) وَإِنَّهُ لَفِي زُبُرِ الْأَوَّلِينَ(196) أَوَلَمْ يَكُن لَّهُمْ آيَةً أَن يَعْلَمَهُ عُلَمَاء بَنِي إِسْرَائِيلَ(197) وَلَوْ نَزَّلْنَاهُ عَلَى بَعْضِ الْأَعْجَمِينَ(198) فَقَرَأَهُ عَلَيْهِم مَّا كَانُوا بِهِ مُؤْمِنِينَ(199) كَذَلِكَ سَلَكْنَاهُ فِي قُلُوبِ الْمُجْرِمِينَ(200) لَا يُؤْمِنُونَ بِهِ حَتَّى يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ(201) فَيَأْتِيَهُم بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ(202) فَيَقُولُوا هَلْ نَحْنُ مُنظَرُونَ(203) ))صدق الله العظيم

    ((تلك آيات الكتاب المبين ( 2 ) لعلك باخع نفسك ألا يكونوا مؤمنين ( 3 ) إن نشأ ننزل عليهم من السماء آية فظلت أعناقهم لها خاضعين ( 4 )) صدق الله العظيم

    ((إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ (3) فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ (4) أَمْراً مِّنْ عِندِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ (5) رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (6) رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ (7) لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ (بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ ))(16)صدق الله العظيم

    أخو المُسلمين المؤمنين بالقُرآن العظيم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    __________________

    12-05-2009, 07:28 AM
    فهد22
    عضو جديد

    سيدي ناصر اليماني
    لم اجد جواب سؤالي بعد

    سؤالي يعني هل من الممكن ان يحج الشخص في غير شهر ذي الحجة
    بناءا على كلمة اشهر معلومات ام لا
    ارجو ان توضح لي
    وشكرا
    ********************************************
    12-05-2009, 11:55 AM
    الفقير الى الله
    Super Moderator
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي فهد الكريم تجد رد الامام عليك في البيان حيث انه بين ان الحج اخر اركان الاسلام الخمسه, فالامام ما زال ينتظر علماء الامه في بيان الركن الثاني الصلوات وعدد الركعات ولا حول ولا قوة الا بالله وهذا اقتباس رد الامام حفظك الله ورعاك
    اقتباس من بيان الامام

    فو الله أني أعلم بالإجابة الحق ثم أفصلها من كتاب الله تفصيلاً وبرغم أن ذلك سوف يكون غريباً- لولا البُرهان المُبين من مُحكم كتاب الله -الذي يهيمن به المهدي المنتظر على كافة عُلماء المسلمين والنصارى واليهود فما تريدوني أن أقول لهذا السائل فهل نُفصل له رُكن الحج وهو آخر أركان الإسلام
    فهل تريدون البر؟ فليس البر أن تأتوا البيوت من ظهورها, بل البر أن تدخلوا البيوت من أبوابها, فتهتدوا إلى الصراط المستقيم
    ألستم تقولون كتاب الله وسنة رسوله فالبدء يكون بكتاب الله فإذا لم تجدوا فيه ضالتكم فاذهبوا إلى السنة ولكنكم نبذتم كتاب الله وراء ظهوركم, وبدأتم بالثانية دون أن تنظروا هل تُخالف لكتاب الله في شيء فما يدريكم هل هي سنة حق أم باطل موضوعة أم أن الله وعدكم بحفظ السنة النبوية من التحريف قل هاتوا برهانكم؟
    بل السنة النبوية فيها حق وأكثرها مُفترى باطل ما أنزل الله به من سُلطان وقال الله تعالى((يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوْا الْبُيُوتَ مِن ظُهُورِهَا وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُواْ الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُواْ اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ))صدق الله العظيم



    عدل سابقا من قبل ابرار في الأحد أكتوبر 21, 2012 11:24 am عدل 4 مرات
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11601
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     سؤال للسيد ناصر اليماني Empty رد: سؤال للسيد ناصر اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار السبت سبتمبر 01, 2012 8:53 pm

    منقول من بيان صاحب علم الكتاب
    الإمام العليم ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    11-24-2009
    ===============
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورُسله وآله المُتطهرين
    والتابعين للحق إلى يوم الدين ولا أُفرق بين أحدً من رُسله وأنا من المُسلمين

    ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار وكافة الزوار الباحثين عن الحق ضيوف طاولة الحوار قال الله تعالى في مُحكم الذكر:
    (( وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَن يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْماً عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ ))
    صدق الله العظيم .
    ويامعشر المُسلمين والباحثين عن الحق من العالمين فهل في عصر تنزيل القُرآن العظيم قبل أكثر من(1400) سنة, فهل كان يوجد لدى البشر الوحدة الحسابية للزمن؟؟؟؟
    والجواب :
    فأنتم تعلمون أنهم لم يكونوا قد اكتشفوا الوحدة الحسابية, و إنما يحسبون المواقيت بالظل فيقوم أحدهم بنصب عصا في الأرض فينظر إلى ظِلها وذلك لأن البشر لم يكتشفوا الوحدة الحسابية الدقيقة وهي الثانية ,
    ولم يكتشف البشر الوحدة الزمنية لحساب الوقت إلا في الثورات العلمية للبشر لبدء التطور فاكتشفوا الوحدة الحسابية للزمن وهي الثانية ,ومنها يبدأ الحساب للزمن وجاء هذا الإكتشاف مُصدقاً للوحدة الحسابية في الكتاب تصديقاً لقول الله تعالى :
    (( وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَن يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْماً عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ ))صدق الله العظيم .

    وأثبتنا لكم في الكتاب البيان الحق للحساب بدءاً من الوحدة الحسابية وهي الثانية أن يوم الحساب لأسرار الكتاب يتكون من الثانية وهي الوحدة الحسابية المُعتمدة لحساب حركة الكواكب فيبدأ بالثانية حتى إذا انقضت ستون ثانية ، تتكون الدقيقة ، حتى إذا انقضت ستون دقيقة فتتكون الساعة ، ثم يبدأ تكوين اليوم حتى إذا مضت 24 ساعة يكون اليوم ، ليبدأ تكوين الشهر حتى إذا مضى ثلاثون يوما فيتكون الشهر ، فيبدأ لتكوين السنين ، حتى إذا مضى إثني عشر شهرا ، تم تكوين الحساب في الكتاب تصديقاً لقول الله تعالى :
    ((إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْراً فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ))
    صدق الله العظيم

    وهذا نظام كوني للأرض والشمس والقمر وكافة الكواكب المُتحركة في كتاب الله فلا يوجد شيء ثابت من الحركة إلا الشجرة وهي سدرة المُنتهى ذات الأصل الثابت من الحركة وتوجد بالأفق المُبين وليس في أفق السماوات بل في أفق الجنة
    وحجم الجنة هي بالضبط كحجم الكون الأدنى
    فماهو الكون الأدنى؟
    ألا وأنه الفضاء الكوني الذي يحتوي السماوات والأرض وتتجمع خطوط المسافات الكونية في نقطة مُحدده في الكتاب بدقة مُتناهية عن الخطأ وهي في مركز الكون والأرض وهو المكان ( الذي جعل الله فيه مكان بيته المُعظم الذي ( بِبَكَّةَ ) فأمر رسوله إبراهيم أن يبني فيه الكعبة وهو بيت الله المُعظم تصديقاً لقول الله تعالى:
    ((جَعَلَ اللَّهُ الْكَعْبَةَ الْبَيْتَ الْحَرَامَ قِيَامًا لِلنَّاسِ))صدق الله العظيم .

    وكان اختيار مكان بيت الله المُعظم في مركز الكون والأرض لم يتم عشوائياً بل بأمر من الله إلى رسوله إبراهيم عليه الصلاة والسلام تصديقاً لقول الله تعالى:
    (( وَإِذْ بَوَّأْنَا لإِبْرَاهِيمَ مَكَانَ الْبَيْتِ)) صدق الله العظيم

    وهو أول بيت وضع للناس تصديقاً لقول الله تعالى :
    ((أَوَّلَ بَيْتٍ وَضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكاً وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ﴾) صدق الله العظيم .
    وما يقصد الله بقوله تعالى (وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ﴾ صدق الله العظيم

    وذلك لأن فيه آيات بينات غير مقام إبراهيم.. تصديقاً لقول الله تعالى :
    ((فِيهِ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ))صدق الله العظيم .

    فحقاً على المهدي المُنتظر أن يبين لكم من آيات الله البينات لعُلمائكم في بيت الله المُعظم بمركز الأرض والكون تصديقاً لقول الله تعالى:
    (( فِيهِ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ )) صدق الله العظيم .

    أي من آيات التصديق لهذا القُرآن العظيم أنهُ من لدُن حكيم عليم أفلا يؤمنون؟!
    ، وإذا كان بيت الله المُعظم في مركز الدائرة الكونية وبما أن مركز تجمع الخطوط للدائرة هو علمياً ومنطقياً تكون بالضبط في نُقطة المركز للدائرة
    ثم تأتي الوحدة القياسية لخطوط الدائرة إلى مركز الدائرة فوجدنا في كتاب الله إن مركز الدائرة الكونية هي في المكان الذي أمر الله خليله إبراهيم عليه الصلاة والسلام أن يبني فيه بيت الله المُعظم الكعبة الذي ببكة بمكة المُكرمة
    وقد أثبتنا لكم من قبل من مُحكم كتاب الله أن الأرض هي مركز الكون وبيت الله المُعظم في مركز المركز ، في أم القُرى مكة المُكرمة ، التي بعث الله إليهم خاتم الأنبياء والمُرسلين النبي الأمي مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تصديقاً لقول الله تعالى:
    ((وَكَذَلِكَ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لِتُنْذِرَ أُمَّ الْقُرَى وَمَنْ حَوْلَهَا))صدق الله العظيم .

    فهي كذلك في مركز العالم ، و أجد في كتاب الله أن مركز الجاذبية الكونية يوجد بالضبط في مركز الكون لتكون من آيات التصديق في بيت الله العتيق تصديقاً لقول الله تعالى :
    {وَلَقَدكَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَكَيْفَ كَانَ نَكِيرِ (19) أَوَلَمْ يَرَوْا إِلَى الطَّيْرِ فَوْقَهُمْ صَافَّاتٍ وَيَقْبِضْنَ مَا يُمْسِكُهُنَّ إِلَّا الرَّحْمَنُ إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ بَصِيرٌ (20)}صدق الله العظيم .

    وهذه الآية لا يخاطب الله بها الذين لا يعلمون من كُفار قريش بل يخاطب بها قومُ يعلمون في عصر المهدي المنتظر المُكلف بالبيان الحق للذكر تصديقاً لقول الله تعالى :
    ((وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ ))صدق الله العظيم .

    أي الحمدُ لله ببعث المهدي المنتظر ، الإنسان الذي علمه الرحمن البيان الحق للقُرآن ليبينه لقومٍ يعلمُون تصديقاً لقول الله تعالى :
    ((وَكَذَلِكَ نُصَرِّفُ الْآَيَاتِ وَلِيَقُولُوا دَرَسْتَ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ ))صدق الله العظيم .

    لأن من آيات الكتاب مالن يفقهها على الواقع الحقيقي إلا القوم الذين آتاهم الله العلم في ذلك المجال فيجدون أن بيان الآيات في الكتاب بالعلم والمنطق هي الحق على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق بدقة مُتناهية عن الخطأ ويرونها بالرؤية العلمية اليقينية التي لا تحتمل الشك مثقال ذرة ثم يتبين لهم أنهُ الحق من ربهم تصديقاً لقول الله تعالى :
    {وَالَّذِينَ سَعَوْا فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ أُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ (5) وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ (6)}صدق الله العظيم .
    وقال الله تعالى :
    (( وَسَارِعُواْ إِلَى مَغْفِرَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالأَرْضُ ))
    صدق الله العظيم .
    و إنما يقول الذين لا يعلمون : كيف الجنة عرضها السماوات والأرض ؟ و إنما الأرض كحلقة في الصحراء الكبرى فلا يساوي حجمها إلى حجم السماوات شيء ؟! فما يقصد القُرآن من ذلك ؟!!
    ثم يرد عليهم المهدي المنتظر و أقول :
    إني أشهد لله أن الكون ليس متوازي أضلاع بل هو شبه دائري ومركز الدائرة للمسافات الكونية للسماوات تتجمع من كُل الجهات في مركز المركز أي في مركز الأرض والكون ، في نقطة بيت الله المُعظم ، و حين أقول الكون الأدنى وهي المسافة الكونية التي تحتوي على السماوات والأرض ، وتجمع الخطوط من الأعلى ومن الأدنى للكون قد جعل الله مركز تجمعها في مركز المركز ، و قد علمناكم ما نقصد بمركز المركز و أنه مركز الأرض و الكون ، وقد بينا لكم أنه مكان بيت الله المُعظم ، مركز تجمع خطوط المسافات الكونية فقد جعل الله في مقر بيته مُستقر تجمع الخطوط للمسافات الكونية من الأعلى ومن الأدنى ، وكذلك مركز الجاذبية الكونية ، و لذلك تجدون في مستقر بيت الله المُعظم مركز الأشعة الكونية ، و هذه الأيات من بيان قول الله تعالى :
    (( فِيهِ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ )) صدق الله العظيم .
    ومنها آيات علمية كُبرى لا يُدركها إلا أهل العلم منكُم تصديقاً لقول الله تعالى :
    (( وَكَذَلِكَ نُصَرِّفُ الْآَيَاتِ وَلِيَقُولُوا دَرَسْتَ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ )) صدق الله العظيم .

    وبما أني المهدي المنتظر قد أثبت من مُحكم الكتاب أن بيت الله المُعظم قد جعله الله هو في مركز الأرض والكون, ولذلك فأنا أتحدى ليس فقط في تجمع خطوط القوى المغناطيسية الأرضية ، بل الكونية من أُفق السماء السابعة جنوباً إلى أفق السماء السابعة شمالاً و إنا لصادقون :
    (( فِيهِ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ )) صدق الله العظيم .

    و يقصد الله تعالى بفتواه أن في مقر بيت الله العتيق آيات بينات للتصديق أي حقائق علمية ليعلموا أن هذا القُرآن حق من لدن حكيم عليم تصديقاً لقول الله تعالى:
    (( وَمَا كَانَ هَـذَا الْقُرْآنُ أَن يُفْتَرَى مِن دُونِ اللّهِ وَلَـكِن تَصْدِيقَ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَتَفْصِيلَ الْكِتَابِ لاَ رَيْبَ فِيهِ مِن رَّبِّ الْعَالَمِينَ )) صدق الله العظيم .

    ولا يزال لدينا الكثير من حقائق الكون العظيم في مُحكم الكتاب وأكثرها لم يحط الله البشر بها علماً سواء في الكون الأدنى أو الكون الأعلى أو في أنفسهم, فكذلك أجد في الكتاب أن الحيوان المنوي لهُ ذريته تصديقاً لقول الله تعالى :
    (( وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِنْ بَنِي آدَمَ مِنْ ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُوا بَلَى شَهِدْنَا أَنْ تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ )) صدق الله العظيم .

    ولا أظن العلم قد اكتشف بعد أن للحيوان المنوي ذُرية و لا يزال لدينا الكثير من عجائب هذا الكتاب ولكن نُخاطبكم على قدر عقولكم, وما قد أحاطكم الله من علمه علكم بكتاب الله توقنون ولهُ تتبعون يامن اتخذتموه مهجوراً ..
    وفي ختام بياني هذا فلو يقول لكم المهدي المنتظر يامعشر البشر إليكم من البيان الحق للذكر في أسرار الحساب وأقول لكم مايلي بالحق :

    1_ (( إن طول يوم الله في الكتاب كألف سنة ))

    2_ (( إن طول شهر الله في الكتاب كألف سنة ))

    3_ (( إن طول سنة الله في الكتاب كألف سنة ))


    ثم يكون مجموع الحساب (360000 ) سنة بدقة مُتناهية عن الخظأ
    حتى في ثانية واحدة من ثواني البشر وهذا من عجائب آيات الله في الكتاب ، في الحساب لحركة الكواكب فيتعجب أحدكم فيقول وكيف يكون طول يوم الله في الحساب في الكتاب كألف سنة؟ وكذلك شهره كألف سنة, وكذلك سنته كألف سنة
    ومن ثم يصبح الناتج ثلاث مئة وستون ألف سنة بحسب سنين البشر, فكيف يكون ذلك؟؟!!
    فيتعجب الباحث عن الحق وكافة الأنصار السابقين الأخيار ..ثم يرد عليهم المهدي المنتظر ونقول :

    فأما اليوم فهو كألف سنة مما تعدون .

    وأما الشهر فهو كألف سنة من سنين القمر .

    وأما السنة فهي كألف سنة من سنين الأرض ذات المشرقين .

    ومن ثم تجدوا ناتج ذلك هو ذات الناتج لسنة الله في الكتاب (360000) وهي ثلاث مائة وستون ألف سنة مما تعدون )وأكرر ..(360000) ألف سنة مما تعدون بحساب الوحدة الحسابية لثانية البشر برغم أن الحساب كان بحساب ثلاثة أيام مُختلفة في طولها
    فأما طول يومكم فهو 24 ساعة
    وأما طول يوم القمر فهو ثلاثون يوم
    وأما طول يوم الأرض ذات المشرقين فهو كسنة
    وجعل الله سر يومه ( كألف سنة مما تعدون ) ، وسر شهره كألف سنة من سنين القمر ، وسر سنته كألف سنة من سنين الجنة في الأرض ذات المشرقين, ثم نحصل على سنة الله في الحساب في الكتاب فنجدها (360000 )ألف سنة مما تعدون لم يختل الحساب حتى في ثانية واحده و إنا لصادقون ..
    يامعشر المؤمنين بالقُرآن العظيم ، لو تعلمون كم فصل الله في كتابه الحساب بدقة مُتناهية عن الخطأ فأنتم تعلمون أن لو يخطأ المهدي المنتظر في ثانية واحدة لاختل الحساب كما علمتكم من قبل ، لو تزيد أو تنقص ثانية فقط لاختلت الوحدة الحسابية من القمة للقاعدة و اعلموا أن
    السنة الشمسية هي (360) وليس (365 وست ساعات ) ثم تجعلون سنة كبيسة كُل أربع سنوات وسنة رز مضغوط أفلا تتقون !!
    فلم أجد سنة كبيسة في كتاب الله بل هي نسيء ،
    و اتبعتم النسيء ولكن المهدي المنتظر يكفُر بالنسيء الذي أضلكم عن الحساب الحق و أفركهُ بنعل قدمي..
    أفلا تعلمون أنه إذا اختلت الوحدة الحسابية فهذا يعني أنها اختلت حركة القمر و الأرض أفلا تعقلون !!
    بل سر الحساب في حركة الأرض والقمر تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ آَيَتَيْنِ فَمَحَوْنَا آَيَةَ اللَّيْلِ وَجَعَلْنَا آَيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِتَبْتَغُوا فَضْلًا مِنْ رَبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلًا } صدق الله العظيم .

    وهذه هي حركة الأرض اليومية ,و أما الشهر فسر حركته في القمر تصديقاً لقول الله تعالى:
    { هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ يُفَصِّلُ الْآَيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ }صدق الله العظيم .

    إذاً الحساب في الكتاب للبشر قد جعله الله في حركة الأرض والقمر ، و لكنكم لا تحسبون لا بحركة الأرض الحق ولا بحركة القمر, فاتبعتم النسيء زيادة في الكُفر بما نزل في الذكر أن عدد الشهور عند الله إثنا عشر شهر, و الشهر ثلاثون يوما ,واليوم 24 ساعة, والساعة ستون دقيقة, والدقيقة ستون ثانية في كتاب الله منذ بدء حركة الدهر و الشهر منذ أن خلق الله السماوات والآرض ولكنكم أعرضتم و اعتمدتم السنة الميلادية والعبرية التي تجعل الشهور أكثر من إثني عشر شهر فضلّلتم البشر عن الحساب الحق في مُحكم الكتاب أنه بحسب حركة القمر و الأرض بدقة مُتناهية عن الخطأ
    و لذلك قال الله تعالى:
    (( لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ ))
    وهذا في حركة القمر تصديقاً لقول الله تعالى:
    {هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ يُفَصِّلُ الْآَيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ }صدق الله العظيم .
    وفي حركة الأرض الذاتية لكي يتعاقب الليل والنهار .تصديقاً لقول الله تعالى :
    {وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ آَيَتَيْنِ فَمَحَوْنَا آَيَةَ اللَّيْلِ وَجَعَلْنَا آَيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِتَبْتَغُوا فَضْلًا مِنْ رَبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلًا }صدق الله العظيم .

    وحركة الليل والنهار هو بسبب حركة الأرض الذاتية الذي يُسبب تعاقب الليل والنهار بسبب ضياء الشمس وأما القمر فهو مُكلف بحركة الشهر لتعلموا عدد السنين والحساب تصديقاً لقول الله تعالى :
    { وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ يُفَصِّلُ الْآَيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ } صدق الله العظيم .

    وأما المهدي المنتظر فهو مُكلف بالبيان الحق للذكر و لكن أصحاب النسيء أعرضوا عن الحساب بحركة القمر لأنه سوف يفضحهم لا شك و لا ريب فكم ضلّلوكم في كُل شيء فاتبعتموهم في كُل شيء حتى ردوكم من بعد إيمانكم كافرين بهذا القُرآن العظيم ، و لذلك أدعوكم إلى اتباعه و الاعتصام به و أفتاكم الله ورسوله والمهدي المنتظر أن حبل الله الذي أمركم بالاعتصام به هو القُرآن العظيم فجعلتم جميع الفتاوي الحق وراء ظهوركم و اعتصمتم بكل ماخالف كتاب الله و تزعمون أنكم مهتدون !
    ألا والله لو كنتم لا تزالون على الصراط المستقيم لما جاء قدر بعث المهدي المنتظر ليُخرجكم بالذكر من الظُلمات إلى النور ..

    فاتبعوا الذكر يامعشر البشر خيراً لكم وإن أعرضتم فلكم دينكم ولي دين ومن تبعني.
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..

    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


    عدل سابقا من قبل ابرار في الأحد أكتوبر 21, 2012 11:30 am عدل 2 مرات
    boulaataress
    boulaataress


    عدد المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 15/06/2012
    العمر : 54
    الموقع : منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

     سؤال للسيد ناصر اليماني Empty فمالحرام ومالحلال في هذه الفتاوي المتعددة

    مُساهمة من طرف boulaataress الأحد سبتمبر 02, 2012 1:15 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد فلقد تجادل هؤلاء المشايخ في عدة أشيا حتى منها نكاح الزوجة فاختلفو في فتواهم فهناك من يقول إن الزوجة تنكح من القبل يعني مه الفرج وهناك من يقول من الذبر في الفرج وهناك من يقول حتى من الذبر وهناك من يقول تنكح من الذبر إذا كانت حاءض وهناك من يقول ليس من حديث أو آية تحرم نكاح المرأة من الذبر ويقول بعظهم اجتهد العلماء واستدلو بقول الله في القرآن ( وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوْا الْبُيُوتَ مِن ظُهُورِهَا وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُواْ الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُواْ اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ وهل هذه الآية هي البرهان القاطع لعدم نكاح الزوجة من الذبر فمالحرام ومالحلال في هذه الفتاوي المتعددة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 27, 2024 10:33 am