الإمام ناصر محمد اليماني
30 - 01 - 1429 هـ
08 - 02 - 2008 مـ
11:23 مساءً
___________
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين وبعد:
وياطالب العلم ويامعشر جميع عُلماء الأمة الإسلامية على مختلف فرقهم ومذاهبهم إنه لن يكون الحوار
مُجدياً معكم إذا لم تؤمنوا بأن القرآن هو المرجع فيما اختلفتم فيه في السنة المحمدية, وأنا المهدي المنتظر
أعلن بالفتوى الحق لجميع عُلماء الأمة الإسلامية بأن الله قد جعل القرآن هو المرجع فيما اختلف فيه عُلماء
الحديث في السنة المحمدية وسوف نجعل الحوار حصريا في هذه الفتوى فإن آمنتم بأن القرآن هو المرجع
الحق فيما اختلفتم فيه من أحاديث السنة فما بعد ذلك علينا يسير وسوف أحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون فأجمع شملكم وأوحد صفكم وأجبر كسركم بإذن الله رب العالمين,
وإن لم تؤمنوا بهذه الفتوى من بعد تقديم السلطان والبرهان فسوف أشكيكم إلى الله كما شكى إليه جدي من قبل.
{وقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا هذا القرآن مهجورا} صدق الله العظيم
ومن ثم أحكم عليكم بالكفر بالقرآن العظيم وأنكم قلتم سمعنا وعصينا بمعنى أنكم تؤمنون به ولكن لا تتبعونه فلبئس ما يأمركم به إيمانكم لو كنتم تعقلون وأنا لم أحكم عليكم يامعشر عُلماء الأمة بالكفر بالقرأن العظيم إلا إذا ألجمتكم بالحق أن القرآن هو المرجع للسنة المحمدية ومن ثم تصمتون من بعد أن تبين لكم الحق والسلطان المبين من القرآن العظيم ثم لا تعترفون أو تصمتون لأنكم تعلمون لئن اعترفتم بحق هذه الفتوى الحق بأن الإمام ناصر اليماني سوف يغلبكم بالقرآن العظيم تصديقاً للرؤيا الحق عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بعد أن عرفني بشأني وآية التصديق أنه ما جادلني أحد من القرأن إلا غلبته بالحق ولم يجعل الله الرؤيا برهاني عليكم ولا يُبنى عليها حكم شرعي بل هي لصاحبها.
ولكن محمداً رسول الله قد جعل آية لتصديق الرؤيا وهي أنه ما جادلني أحد من علماء الأمة يريد الحق إلا غلبته بالقرآن العظيم فإن صدق الله الرؤيا بالحق فتجدون بأنه ما جادلني أحد من القرآن إلا غلبته فقد صدق الله الرؤيا بالحق وإن غلبتموني يامعشر عُلماء الأمة فقد تبين للناس بأني مفتري على الله ورسوله لئن فعلتم ولن تفعلوا وأقسم بالله العلي العظيم قسماً مُقدماً أنكم لن تستطيعوا أن تغلبوني إذا احتكمنا إلى القرآن العظيم .
أما إذا أبيتم الاحتكام إلى القرآن فيما اختلفتم فيه من السنة ,فلا داعي للحوار معكم وسوف يحكم الله بيني وبينكم بالحق وهو أسرع الحاسبين.
وسبق وأن كتبنا هذه الفتوى من قبل وهذا رابطها
http://www.smartvisions.eu/oldvb/showthread.php?t=335
--------------------------------------------------------------------------------
30 - 01 - 1429 هـ
08 - 02 - 2008 مـ
11:23 مساءً
___________
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين وبعد:
وياطالب العلم ويامعشر جميع عُلماء الأمة الإسلامية على مختلف فرقهم ومذاهبهم إنه لن يكون الحوار
مُجدياً معكم إذا لم تؤمنوا بأن القرآن هو المرجع فيما اختلفتم فيه في السنة المحمدية, وأنا المهدي المنتظر
أعلن بالفتوى الحق لجميع عُلماء الأمة الإسلامية بأن الله قد جعل القرآن هو المرجع فيما اختلف فيه عُلماء
الحديث في السنة المحمدية وسوف نجعل الحوار حصريا في هذه الفتوى فإن آمنتم بأن القرآن هو المرجع
الحق فيما اختلفتم فيه من أحاديث السنة فما بعد ذلك علينا يسير وسوف أحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون فأجمع شملكم وأوحد صفكم وأجبر كسركم بإذن الله رب العالمين,
وإن لم تؤمنوا بهذه الفتوى من بعد تقديم السلطان والبرهان فسوف أشكيكم إلى الله كما شكى إليه جدي من قبل.
{وقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا هذا القرآن مهجورا} صدق الله العظيم
ومن ثم أحكم عليكم بالكفر بالقرآن العظيم وأنكم قلتم سمعنا وعصينا بمعنى أنكم تؤمنون به ولكن لا تتبعونه فلبئس ما يأمركم به إيمانكم لو كنتم تعقلون وأنا لم أحكم عليكم يامعشر عُلماء الأمة بالكفر بالقرأن العظيم إلا إذا ألجمتكم بالحق أن القرآن هو المرجع للسنة المحمدية ومن ثم تصمتون من بعد أن تبين لكم الحق والسلطان المبين من القرآن العظيم ثم لا تعترفون أو تصمتون لأنكم تعلمون لئن اعترفتم بحق هذه الفتوى الحق بأن الإمام ناصر اليماني سوف يغلبكم بالقرآن العظيم تصديقاً للرؤيا الحق عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بعد أن عرفني بشأني وآية التصديق أنه ما جادلني أحد من القرأن إلا غلبته بالحق ولم يجعل الله الرؤيا برهاني عليكم ولا يُبنى عليها حكم شرعي بل هي لصاحبها.
ولكن محمداً رسول الله قد جعل آية لتصديق الرؤيا وهي أنه ما جادلني أحد من علماء الأمة يريد الحق إلا غلبته بالقرآن العظيم فإن صدق الله الرؤيا بالحق فتجدون بأنه ما جادلني أحد من القرآن إلا غلبته فقد صدق الله الرؤيا بالحق وإن غلبتموني يامعشر عُلماء الأمة فقد تبين للناس بأني مفتري على الله ورسوله لئن فعلتم ولن تفعلوا وأقسم بالله العلي العظيم قسماً مُقدماً أنكم لن تستطيعوا أن تغلبوني إذا احتكمنا إلى القرآن العظيم .
أما إذا أبيتم الاحتكام إلى القرآن فيما اختلفتم فيه من السنة ,فلا داعي للحوار معكم وسوف يحكم الله بيني وبينكم بالحق وهو أسرع الحاسبين.
وسبق وأن كتبنا هذه الفتوى من قبل وهذا رابطها
http://www.smartvisions.eu/oldvb/showthread.php?t=335
--------------------------------------------------------------------------------
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
» سَبَبُ الانفجاراتِ الشَّمسيَّةِ التَّاريخيَّةِ الكُبرَى التترَى والشَّفَق الكَوكَبيّ العالَميّ؛ نذيرًا لِلبَشَر مِن الشَّرِّ المُستَطير قُبَيْل أن يَركَب كَوكَبُ سَقَر طَبَقًا عَن طَبَقٍ في سَماء كَوكَب الأرض فيحدث الكُسوف السَّماويّ العَظيم المُنتَظَر، ف
» اقتَرَبَ انتهاءُ التّمحيصِ لِما في الصُّدورِ وجاء وَعْدُ الله بالنَّصرِ والظُّهورِ بأمرٍ مِن عِنْد الله وكان أمْرُ الله قَدَرًا مَقدورًا
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون ..
» البَيَانُ المُختَصَرُ عَن آيةِ الرِّيحِ المُصفَرِّ مِن آياتِ اقتِرابِ كَوكَبِ العَذابِ سَقَر فِي مُحكَمِ الذِّكرِ (القُرآنِ العََظِيمِ) ..