.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ويا سُبحان الله عجيب أمركم يا معشر الشيعة والسنة!

    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

     ويا سُبحان الله عجيب أمركم يا معشر الشيعة والسنة! Empty ويا سُبحان الله عجيب أمركم يا معشر الشيعة والسنة!

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي السبت مارس 09, 2013 4:17 pm

    1673-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    01 - 04 - 1431 هـ
    17 - 03 - 2010 مـ
    09:15 AM
    ـــــــــــــــــــــــــ



    شكراُ لمنتديات الصقر من الشيعة الإثني عشر لنشر البيان الحق للذكر



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ويا سُبحان الله عجيب أمركم يا معشر الشيعة والسنة! فكيف تنشرون بيانات المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ثم لا تعلنون بالإعتراف بالحق من ربكم؟ فماذا تنتظرون أفتوني بالله عليكم؟ فهل بعد الحق إلا الضلال؟، ولربما يود أن يقاطعني أحد علماء الشيعة أو السنة إن هذا أمر عظيم فلا يجب الإستعجال في الإعتراف به للبشر، فماذا لو لم تكُن المهدي المُنتظر الحق الذي لهُ ننتظر منذ زمن بعيد؟ ومن ثم يرد عليكم المهدي المُنتظر الحق من ربكم: إذاً أخبروني، كيف ستعلمون المهدي المُنتظر الحق من ربكم إذا حظر ليُنذر البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبر وأنها أدركت الشمس القمر فيولد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال، فيكون ذلك سبب في انتفاخ الأهلة في أول الشهر كما علمكم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إن من علامة الساعة الكُبرى انتفاخ الأهلة وكما قلت لكم ذلك من القرآن تفصيلاً .

    أم إنكم سوف تنتظرون حتى يسبق الليل النهار؟ أو يعذبكم الله قبل ذلك إن يشأ عذاباً نُكرا، أفلا تتقون؟ ويا قوم أقسم بالله أنكم إذا صدقتم ناصر محمد اليماني فاعترفتم أنهُ ًالمهدي المنتظر أنها لم تكن لله حُجة عليكم لأنكم إنما صدقتم بآيات الله وبكلام الله الذي أجادلكم به وأخرس ألسنتكم بالحكم الحق منه .
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

     ويا سُبحان الله عجيب أمركم يا معشر الشيعة والسنة! Empty ردود الامام على أبو جعفر من الشيعة الإثني عشر : وحدة صنعاء وحضرموت أشارة لوجود الإمام المهدي في الشعب اليماني

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي السبت مارس 09, 2013 4:34 pm


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    ردود الامام على أبو جعفر من الشيعة الإثني عشر : وحدة صنعاء وحضرموت أشارة لوجود الإمام المهدي في الشعب اليماني

    [ولكنكم تستعجلون]


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين:

    وسلام الله على أبو جعفر من الشيعة الإثني عشر فارحبُ بكم وبالسنة وكافة الطوائف الحزبية الذين فرقوا دينهم شيعاً وكُل حزب بما لديهم فرحون..
    ويا أخي الكريم إني أندهش من أمر الشيعة الإثني عشر فكيف أنهم يعتقدوا بإثني عشر إمام من أهل البيت المُطهر أولهم الإمام علي إبن أبي طالب وخاتمهم اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر ومن ثم تزيدوا على ذلك إمام بزعمكم (محمد إبن الحسن العسكري) ؟!!

    فاصبح ائمة آل البيت حسب عقيدتكم ثلاثة عشر إمام...! فتجاوزتم الرقم الحق بل هم إثني عشر إمام أولهم الإمام علي إبن ابي طالب وخاتمهم الإمام الثاني عشر اليماني المنتظر وهو ذاته المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني..
    ويا اخي الكريم ابو جعفر إنها لا تجتمع النور والظُلمات, وبما أن الله أتاني العلم وأعلم أنهُ قد خاب من افترى على الله كذباً فلا أنطق لكم إلا بالحق
    واقسمُ بالله العظيم البر الرحيم أن الله جمعني بمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والإمام علي إبن ابي طالب وعشرة من أئمة آل البيت كانوا من حولي بشكل دائري ونظرت إلى وجوههم المُنيرة فلم أعرف منهم أحد ..غير أني أرى النور يشرق من وجوههم المنيرة ,ثم سألتهم فقلت لهم:
    دلوني على الإمام علي ابن أبي طالب, ومن ثم استأخر رجل وهو الذي أمام وجهي تماماً, وأظنه ابتي الإمام الحُسين ابن علي كما كنت أشعر بذلك في نفسي.. ثم استأخر خطوة إلى الوراء وخطوة إلى الجنب فأشار إلى رجل واقف خارج دائرة العشرة من حولي وقال لي:
    ذلك الإمام على ابن ابي طالب ,ومن ثم انطلقت نحوه وأمسكته يده بيداي الإثنتين وقلت له دلني على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم, وهو بدوره أخذني إلى جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومن ثم جثمت بين يديه عليه الصلاة والسلام وجعل وجهي في عنقه فقبلته ما شاء الله, وهو من أفتاني في شأني وقال لي:
    كان مني حرثك وعلياً بذرك وأهدى الرايات رايتك وأعظمُ الغايات غايتك وما جادلك أحدً من القرآن إلا غلبته.

    وفي رؤيا أخرى زادني بشأني تعريفاً ولم يكن معه في الرؤيا الأخرى إلا الإمام علي إبن ابي طالب عليه الصلاة والسلام ولم يتكلم شيئاً الإمام علي إنما كان مرافق مع النبي صلى الله عليه وآله وسلم ثم أفتاني جدي بشأني أكثر فعلمني أني الإمام المهدي المنتظر ولو لم يقول لي المنتظر لما تجرأت أن أقول على الله ورسوله بغير الحق.. بل حتى أضاف إلى قوله الإمام المهدي المنتظر, وتوالت الرؤيا تلو الأخرى في فترات متفرقة و مواضيع شتى ولا ولن أحاجكم بالرؤيا فهي فتوى لي وتخصني ولم يجعلها الله حجتي عليكم حتى تجادلوني بالقرآن فأهيمن عليكم بسلطان العلم من القرآن العظيم على كافة علماء المُسلمون والنصارى واليهود ..فإذا صدقني الله الرؤيا بالحق فلا تجادلوني من القرآن إلا غلبتكم بسلطان العلم حتى يُسلم علماء الأمة للحق تسليما..
    وحين ذلك تعلمون أن الله أصدقني الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي, وتبين لكم الحق إن كنتم تريدون الحق ,واعترف أنه يوجد هُناك يماني غيري ولكنه ليس بإمام ولا عالم ,وإنما مهمته بقدر مقدور في الكتاب المسطور أن يقوم بحركة ثورية تمهيدية لوحدة اليمنين شمالاً وجنوباً فيجعله يمن واحد ,وذلك لأن اليمن سوف يكون بإذن الله عاصمة الخلافة الإسلامية العالمية, وقد أدى مهمته بنجاح ولا يزال إلى حد الساعة لصدور هذا البيان يُناضل للدفاع عن الوحدة اليمانية بين صنعاء وحضرموت وما جاور حضرموت ولكن اليماني المُمهد فاشل في سياسة الحكم ,ولم ينجح إلا في مهمته وهي الوحدة بين اليمنين تمهيدا من الله بقدر مقدور في الكتاب المسطور لظهور الإمام المهدي بغير قصد منه وهو ذاته اليماني علي عبد الله صالح هو من سوف يُسلمني راية اليمن, والتي سوف تكون عاصمة الخلافة الإسلامية والله على ما اقول وكيل وشهيد ولكنه للأسف لا يزال من الضالين من الذين لا يعلمون أني الإمام المهدي الحق من ربه وعما قريب سوف يتبين له أني الإمام المهدي الحق من ربه فيُسلم راية الخلافة الإسلامية اليمانية بكُل إقتناع من ذاته قلباً وقالباً كونه علم علم اليقين اني الإمام المهدي المنتظر الحق من ربه ,وليس له علينا فضلاً إلا بالوحدة اليمانية ..بل هو يعرفني ولم ينصرني شيئا, ولستُ بأسفه شيئاً ,ولكني سوف أحسن إليه فأكون له أحسن من ولده كما اُمرت بذلك حتى ولو أساء إلينا بالتقصير ولكنه كان يحسن إلى من أساء إليه ,ولكن عيبه أنه لا يحسن إلى من أحسن إليه ,ولستُ بأسفه ويصطفي طاقم دولته من الذين لا شعبية لهم ولا يحبونهم الناس ,وذلك الذي أردى سياسته وهي الآن مشلولة..

    وأما الحوثي وأنصاره فأقسم بالله العظيم انهم على ضلال مبين وأنهم لن ينتصروا على اليماني المُمهد علي عبد الله صالح لو حشدوا ضده قوات العالم باسره لنصره الله عليهم وأمد في عمره حتى يُسلم الراية للإمام المهدي ناصر محمد اليماني من غير حرب ولا انقلاب بل بكل إقتناع أني الإمام المهدي المنتظر الحق من ربه وذلك لأنه اليماني المُمهد ومهمته طرد عناصر الماركسية المُلحدة من جنوب اليمن فيجعل اليمنين يمن واحد وقد نجح في مهمته بقدر مقدور في الكتاب المسطور وإشارة ثورة الوحدة اليمانية تجدوها في قول محمد صلى الله عليه وآله وسلم:
    [والذي نفسي بيده! ليتمَّنَّ الله هذا الأمر حتى يسير الراكب من صنعاء إلى حضرموت لا يخاف إلا الله والذئب على غنمه، ولكنكم تستعجلون]
    صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم

    بل الأمر سوف يظهره الله على العالمين فيوحد العالم بأسره وإنما وحدة صنعاء وحضرموت إشارة لوجود الإمام المهدي في الشعب اليماني.. بل الإمام المهدي ضابط بجيش اليماني الممهد بكالوريوس في العلوم العسكرية ولكنكم اصطفيتم المهدي المنتظر قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور
    وصدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بقوله:
    [ولكنكم تستعجلون]
    صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 28, 2022 1:54 am