.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    أفتنا يا إمام في كيفية خروج سيدنا عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام يوم الآزفــة

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أفتنا يا إمام في كيفية خروج سيدنا عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام يوم الآزفــة  Empty أفتنا يا إمام في كيفية خروج سيدنا عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام يوم الآزفــة

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين نوفمبر 19, 2012 1:31 am

    11-09-2012 10:42 PM #1 المنصف
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    212
    أفتنا يا إمام في كيفية خروج سيدنا عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام يوم الآزفــة
    بسم الله الرحمان الرحيــم
    الصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله رسول الله خاتم النبيين وآله الأطهار وصحبه أجمعين والصلاة والسلام على خاتم الخلفاء إمام الأمة / ناصر محمد اليماني وآله الكرام إلى يوم الدين
    الصلاة والسلام على كافة الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخــــر
    السلام على من اتبع الهدى إلى الصراط ـــــــــــــــــــــ المستقيم
    إمام الأمة
    لطالما تساءلت في نفسي عن كيفية خروج عبد الله الصالح : سيدنا عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام وعلى آل عمـــران
    وذلك يوم الآزفة يوم البعث الأول يوم الفتح والنصــر والظهور يوم تخضع الرقاب إلى آية العذاب آية التصديق للدعوة الحق سقر لواحة البشر
    فإليكم جواب إمام من السنة والجماعة حول عقيدة رجوع المسيح عيسى ابن مريم بما يدعمها من أحاديث نبوية فيها الصحيح وفيه المفترى :

    فإن على المسلم أن يستيقن بصدق جميع ما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم بدون شرط ولا قيد، وقد صح عنه صلى الله عليه وسلم كما في حديث البخاري أنه قال: لا تقوم الساعة حتى ينزل فيكم ابن مريم حكما مقسطا فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع الجزية ويفيض المال حتى لا يقبله أحد.

    وأما وجود المعجزات فليست شرطا في تصديق ما ثبت في الوحي، بل الواجب أن يصدق المسلم جميع ما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم ولو لم يقبله عقله.

    ثم إن عيسى صلى الله عليه وسلم ثبتت عنه عدة معجزات منها أنه لا يحل لكافر يجد ريح نفسه إلا مات، ونفسه ينتهي حيث ينتهي طرفه، ومنها إهلاك الله يأجوج ومأجوج وتطهير الأرض من آثارهم بسبب دعائه صلى الله عليه وسلم ومنها نزول البركات في حياته حتى إن الرمانة لتكفي جماعة وحتى إن لبن شاة ليكفي جماعة، كما في حديث مسلم: عن النواس بن سمعان: قال ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الدجال ذات غداة فخفض فيه ورفع حتى ظنناه في طائفة النخل فلما رحنا إليه عرف ذلك فينا، فقال: ما شأنكم؟ قلنا: يا رسول الله ذكرت الدجال غداة فخفضت فيه ورفعت حتى ظنناه في طائفة النخل، فقال: غير الدجال أخوفني عليكم إن يخرج وأنا فيكم فأنا حجيجه دونكم وإن يخرج ولست فيكم فامرؤ حجيج نفسه والله خليفتي على كل مسلم إنه شاب قطط عينه طافئة كأني أشبهه بعبد العزي بن قطن فمن أدركه منكم فليقرأ عليه فواتح سورة الكهف إنه خارج خلة بين الشام والعراق فعاث يمينا وعاث شمالاً يا عباد الله فأثبتوا، قلنا: يا رسول الله وما لبثه في الأرض؟ قال: أربعون يوماً، يوم كسنة، ويوم كشهر، ويوم كجمعة، وسائر أيامه كأيامكم، قلنا: يا رسول الله فذلك اليوم الذي كسنة أتكفينا فيه صلاة يوم؟ قال: لا أقدروا له قدره، قلنا: يا رسول الله وما إسراعه في الأرض؟ قال: كالغيث استدبرته الريح فيأتي على القوم فيدعوهم فيؤمنون به ويستجيبون له فيأمر السماء فتمطر والأرض فتنبت فتروح عليهم سارحتهم أطول ما كانت ذرا وأسبغه ضروعا وأمده خواصر ممحلين ليس بأيديهم شيء من أموالهم ويمر بالخربة فيقول لها أخرجي كنوزك فتتبعه كنوزها كيعاسب النحل، ثم يدعو رجلا ممتلئاً شبابا فيضربه بالسيف فيقطعه جزلتين رمية الغرض ثم يدعوه فيقبل ويتهلل وجهه يضحك فبينما هو كذلك إذ بعث الله المسيح بن مريم فينزل عند المنارة البيضاء شرقي دمشق بين مهرودتين واضعا كفيه على أجنحة ملكين إذا طأطأ رأسه قطر وإذا رفعه تحدر منه جمان كاللؤلؤ فلا يحل لكافر يجد ريح نفسه إلا مات ونفسه ينتهي حيث ينتهي طرفه فيطلبه حتى يدركه بباب لد فيقتله ثم يأتي عيسى ابن مريم قوم قد عصمهم الله منه فيمسح عن وجوههم ويحدثهم بدرجاتهم في الجنة فبينما هو كذلك إذ أوحى الله إلى عيسى إني قد أخرجت عباداً لي لا يدان لأحد بقتالهم فحرز عبادي إلى الطور ويبعث الله يأجوج ومأجوج وهم من كل حدب ينسلون فيمر أوائلهم على بحيرة طبرية فيشربون ما فيها ويمر آخرهم فيقولون لقد كان بهذه مرة ماء ويحصر نبي الله عيسى وأصحابه حتى يكون رأس الثور لأحدهم خيرا من مائة دينار لأحدكم اليوم فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه فيرسل الله عليهم النغف في رقابهم فيصبحون فرسي كموت نفس واحدة ثم يهبط نبي الله عيسى وأصحابه إلى الأرض فلا يجدون في الأرض موضع شبر إلا ملأه زهمهم ونتنهم فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه إلى الله فيرسل الله طيراً كأعناق البخت فتحملهم فتطرحهم حيث شاء الله ثم يرسل الله مطراً لا يكن منه بيت مدر ولا وبر فيغسل الأرض حتى يتركها كالزلفة ثم يقال للأرض أنبتي ثمرتك وردي بركتك فيومئذ تأكل العصابة من الرمانة ويستظلون بقحفها ويبارك في الرسل حتى أن اللقحة من الإبل لتكفي الفئام من الناس واللقحة من البقر لتكفي القبيلة من الناس واللقحة من الغنم لتكفي الفخذ من الناس فبينما هم كذلك إذ بعث الله ريحا طيبة فتأخذهم تحت آباطهم فتقبض روح كل مؤمن وكل مسلم ويبقى شرار الناس يتهارجون فيها تهارج الحمر فعليهم تقوم الساعة.

    الله أعلم.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
    وسؤالي :
    ليس تحديد إن كان الحديث الأول أو الثاني مفترى على الرسول صلى الله عليه وسلم
    بل سؤالي هو :
    هل أنه بالفعــــل ظهور المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام سيكون بالشام كما هو مذكور بالحديث المعروض
    وهل ظهوره كما تم وصف صورته بنفس الحديث
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    أفتنا يا إمام فإني على حد علمي ببيانات النور وماحتوتها حول المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام
    لم تحدد ضمنها صورة رجوعه وأيـــــــن وكيف فذكرتم أن جسده موجود بتابوت السكينة مع أهل الكهف بذمار باليمن وصدقت إنشاء الله
    لكن إني لطالما أردت مزيد التوضيح لتلكم البيانات ليطمأن قلبي ؟؟؟
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ********************************************

    ((( le telechargement libre des annonces- bayanet- de l'imam est sur le cite suivant )))
    http://m.bayan-noon.com/?lang=ar&page=download
    وعلى هذا الرابط : آخر ما صدر : موسوعة البيانات بتاريخ : 20-07-2012
    http://www.m.bayan-noon.com/img/files/chm.png

    المنصف



    إلهـــــــــــــــــــــــــــي
    " " " ألا بعزتك وجلالك ربـــي ، ماكنت ألقـــي بنفسي في نار جهنم فداء لولدي فلذة كبدي ولكنك أحب إلى نفســـــي ومن ولدي ومن كافة الأنبيـــاء والمرسلين ومن الحـــور الطين والحــــور العيــن فإذا لن يتحقق نعيمي الأعظم من جنتك حتـــى ألقي بنفسي في نــار جهنم ..... فإني أشهد ربــي وأشهد كل عبــد خلقته لعبادتك في السماوات والأرض وكفى بالله شهيدا أني لن أمشــي إلى نار جهنم مشيــا بل سوف انطلق إليها مسرعا مادام في ذلك تحقيق نعيمي الأعظم ، فتكون أنت ربي راضــي في نفسك لا متحسر ولا غضبــان وذلك لأني أحببتك ربي ومتعتي وكل أمنيتي وكل نعيمي هو أن يكون حبيبي ربي قد رضي في نفسه ولم يعد حزين ولامتحسر ولا غضبــان ولذلك لن يكون عبدك راضــي في نفسه أبدا حتــى تكون أنت ربــي راضي في نفسك لا متحسرولا حزين ولا غضبــــان
    وذلك لأنـــي أعبــد نعيــم رضوانك ربــي ، فإذا لم تحقق لعبدك ذلك ....... فلم خلقتني يا إلهــــــــــــــــــــي ؟؟
    فإذا لم تحقق لعبدك النعيم الأعظم فقد ظلمت عبدك يا إلهـــــــــــــي
    ولكنك قلت ربــي وقولك الحــق.....
    (((((((((((((((((((((((((وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً }الكهف49
    وذلك لأن عبدك لا يستطيع ولايريد أن يستطيع أن يقتنع بجنة النعيم والحور العين
    فأف لجنة النعيم إذا لم يتحقق لعبدك النعيم الأعــظم
    فلاحــاجة لي بها شيئــا يا أرحم الراحميــــــن
    فكيف يكون على ضـــلال من اتخذ رضوان الله هو النعيم الأعظم من ملكوت الدنيا والآخرة ؟
    وأعلم أن في ذلك الحكمة من خلق عبدك وكافة عبيدك ولن أقبل بغير ذلك بديــلا
    واتخذت ذلك إليك ربــــــــــــــــــــــي سبيـــــــــــــلا " " "
    عبدك عبد النعيم الأعظم
    تعديل المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس
    11-09-2012 11:44 PM #2 nour65
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    SYRIA
    المشاركات
    882



    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على رسل الله وعباده الصالحين وعلى صاحب علم الكتاب المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأنصاره الاخيار
    نور الله بصيرتك أخي في دين الله أضع لك إجابة الامام على أحد السائلين
    ===========

    بيان منقول عن الامام المهدي المنتظر
    ناصر محمد اليماني

    =================

    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ثم الصلاة والسلام على جميع
    الأنبياء والمرسلين وجميع المؤمنين التابعين للحق في كُل زمان ومكان ولا أفرق بين أحد من رُسله
    وأنا من المُسلمين (وبعد)

    أخي الكريم إني أعلم علم اليقين بأن لو كان مكتوب في القرآن العظيم بأن إسم المهدي المُنتظر ناصر محمد
    اليماني لما جعل الله ذلك حُجتي عليكم وذلك لأن الله لم يجعل الحُجة في الإسم بل في العلم

    وحتى يعلم جميع عُلماء النصارى وجميع عُلماء المُسلمين بأن الله لم يجعل الحُجة في الإسم بل في العلم
    ولذلك قال الله تعالى على لسان المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام قال )

    ((وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ)) صدق الله العظيم

    فلم يجعل الله إختلاف الإسم حُجة للنصارى على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعُلماء النصارى أنا رسول الله محمد وأنا أحمد في الكتاب
    وحاجهم بالعلم فألجم من يريد الحق من عُلماء النصارى ببرهان العلم ولم يجعل الله إختلاف الإسم
    حجة للنصارى ولذلك نجد محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بأنه ألجم علماء النصارى بالعلم
    مع أنه أمي لا يقرأ ولا يكتب فتبين للنصارى بأنه رسول الله أحمد في الكتاب هو نفسه رسول الله محمد
    صلى الله عليه وآله وسلم ومن ثم علموا بأن الله لم يجعل الحجة في الإسم بل جعلها في العلم فكيف
    يستطيع أن يلجمهم بالعلم رجُل أمي لا يقرأ ولا يكتب مالم يتلقى القرآن من لدُن حكيم عليم ولذلك
    ومن ثم علم أولوا الألباب من عُلماء النصارى بأن الله لم يجعل الحجة في الإسم وأن محمد رسول الله
    صلى الله عليه وآله وسلم هو نفسه أحمد رسول الله الذي بشر به المسيح عيسى بن مريم أنه يأتي
    من بعده ( ((وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ)) صدق الله العظيم

    ومن ثم صدق بمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أولوا الألباب من عُلماء النصارى

    وقال الله تعالى((الذين آتيناهم الكتاب من قبله هم به يؤمنون* وإذا يتلى عليهم قالوا آمنا به إنهُ الحقُ من ربنا إنا كنا من قبله مسلمين) صدق الله العظيم

    ومن خلال ذلك يعلم أولوا الألباب من عُلماء المسلمين بأن الله لم يجعل الحجة في الإسم بل جعلها
    في العلم وتلك حُجتي عليكم لو أن إسم المهدي المنتظر جاء في كتاب الله وسنة رسوله بأن إسمه
    (محمد بن عبدالله ) أو (محمد إبن الحسن العسكري) أو (أحمد إبن عبد الله ) برغم أن هذه الأسماء
    للمهدي المنتظر إفتراء على الله ورسوله ولم يُنزل الله بها من سُلطان ولم يقل محمد رسول الله صلى
    الله عليه وآله وسلم إسم المهدي المنتظر كإسمي (محمد إبن عبد الله ) ولا محمد الحسن العسكري
    ولا أحمد إبن عبد الله بل قال عليه الصلاة والسلام ( يواطئ إسمه إسمي ) وقال (من سماه فقد كفر)
    بمعنى أن محمد رسول الله لم يُسمي المهدي المنتظر لا محمد ولا أحمد ولا غير ذلك ولم يُسميه بغير
    إسم الصفة الحق (المهدي المنتظر ) ولكن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال

    ((يواطئ إسمه إسمي )) صدق عليه الصلاة والسلام

    ولم يقل هذا الحديث عبثا" بل وحي من رب العالمين لأن في التواطؤ حكمة بالغة لو كنتم تعلمون
    بمعنى أن المهدي المُنتظر لم يجعله الله نبيا" ولا رسولا" بل الإمام الناصر لما جاء به محمد رسول الله
    صلى الله عليه وآله وسلم وحتى يحمل الإسم الخبر وبما أن التواطؤ هو التوافق فلا بد أن يوافق
    أن يأتي التوافق في إسم المهدي لإسم محمد صلى الله عليه وآله وسلم فيكون إسمه (ناصر محمد) فترون الحكمة في التواطؤ واضحة وجليه لأولي الألباب من المُسلمين ولكن التواطؤ لا ينبغي له أن يكون في الإسم
    الأول للمهدي بل في الإسم الثاني ومن ذا الذي يستطيع أن يُنكر بأن الإسم محمد لم يوافق في
    الإسم (ناصر محمد ) والتوافق حدث في إسم الأب وذلك حتى يحمل الإسم الخبر وراية الأمر يامُتبعي
    الذكر فهل من مُدكر ذو عقل مُفكر فهل يتذكر إلا أولوا الألباب ومهما سميتم من جميع الأسماء للمهدي
    المنتظر سواء محمد ‘إبن عبد الله أو أحمد إبن عبدالله أو محمد إبن الحسن العسكري فلن يحمل الإسم
    الخبر حتى يكون إسم المهدي المنتظر (ناصر محمد ) أفلا تعقلون وكلا ولا ولن يقول محمد رسول الله
    إسمي (محمد) يامعشر السنة والشيعة إذا لما قال آخرون بأن إسمه (أحمد) ومن خلال ذلك تعلمون
    بأن محمد رسول الله لم يقل إسمه محمد بل قال (يواطئ إسمه إسمي ) فظنوا بأن إسم المهدي
    المنتظر (محمد) وآخرين قالوا أحمد وذلك لأنهم لا يعلمون بأن في هذا الحديث حكمة بالغة في التواطؤ
    فلا ينبغي أن يكون إسم المهدي المنتظر محمد إبن عبد الله ولا أحمد إبن عبد الله ولا محمد ابن الحسن
    العسكري لأنه لن يحمل الإسم الخبر حتى يكون إسم المهدي المنتظر (ناصر محمد) وذلك لأن المهدي
    المنتظر (ن) الذي أقسم بالله به في القرآن العظيم لنبيه بأنه سوف ينصره به ((فستبصروا ويبصرون بأيكم المفتون) ولكن أكثركم يجهلون وكما بينا لكم من قبل بأن الله لم يجعل الحجة في الإسم بل في العلم
    وآتيناكم بالسلطان من القرآن العظيم لعلكم تتقون وتحاجوني بالعلم وليس بالإسم لعلكم تهتدون للحق
    وهذا هو الجواب للسؤال الأول بالحق لمن أراد الحق والحق أحق أن يُتبع )

    وأما بالنسبة لجواب سؤالك الثاني في نسبي فأنا من آل بيت محمد رسول الله صلى الله عليه وآله
    وسلم من ذُرية الإمام الحُسين إبن علي عليه الصلاة والسلام وعلى آل بيت رسول الله الطيبين الطاهرين
    وعلى التابعين للحق إلى يوم الدين)

    وأما بالنسبة لجواب سؤالك الثالث)

    الذي تقول فيه كما هو معلوم من الحديث الصحيح الصريح أن المهدي يخرج في دمشق ، وهي عاصمة بلاد الشام قديماً و سوريا حديثاً..) فسوف يجيبك عليه الحديث الحق لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله
    وسلم في قوله عليه الصلاة والسلام (إني أرى نفس الله يأتي من اليمن ) والنفس هو فرج الله على
    المُسلمين والمظلومين في العالمين وهو المهدي المنتظر يأتي إلى الركن اليماني من اليمن وليس يذهب
    إلى سوريا أو يخرج من سوريا بل هو يماني ويأتي من اليمن وذلك بعد ثورة اليماني المُمهد للظهور
    لدولة المهدي فيقوم بثورة الوحدة اليمنية حتى يسير الراكب من صنعاء إلى حضرموت لا يخاف إلا الله
    والذئب على شاته ولكن هذا اليماني المُمهد ليس بعالم ولا يعلم بأنه المُمهد وذلك هو الرئيس علي
    عبد الله صالح اليماني و أما الحوثي فهو الخُراساني وكلا ولن ولا ينبغي أن يُسلم الراية اليمانية علي عبد الله
    صالح اليماني إلى الحوثي الخراساني ويسمى الخراساني نسبة لأوليائه خراسان إيران بل سوف يُسلم الراية اليمانية علي عبد الله صالح اليماني إلى ناصر محمد اليماني فيقول (سلمتك القيادة ) والله على ما أقول شهيد ووكيل

    ولكن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ليس راضي الآن على الرئيس علي عبد الله صالح اليماني وذلك لأنه صدق العرافين المشعوذين كُل أفاك أثيم من الذين تتنزل عليهم الشياطين فيلقون إليهم السمع وأكثرهم كاذبون فيحذرون علي عبد الله صالح من أسرة عريقة في اليمن بأن لا يؤتيهم حقوقهم شيئا ويحارب مصالحهم حتى لا يستقوون وإن لم يفعل فإنهم سوف يزيحونه من مكانه من على العرش اليماني وللأسف الشديد بأن الريئس اليماني علي عبد الله صالح صدقهم فحرم هذه الأسرة العريقة اليمانية من جميع حقوقها المادية حتى لا يزيحونه من على عرشه كما خوفه بذلك العرافون كمثل محمد العوبلي بمدينة رداع وأمثاله من الأفاكين أولياء الشياطين )

    ولكني المهدي المنتظر الحق الرجُل الصالح ناصر محمد اليماني أفتي الريئس علي عبد الله صالح فأقول
    يافخامة الرئيس علي عبد الله صالح اليماني إنما العرافون الأفاكون يحذرونك من الصالحين ألم يحذروا
    فرعون من موسى وهو رجُل صالح ، ولا تجدنهم يحذرون من الكافرين وذلك لأنهم أولياءهم ، وقد جربت ،
    فهاهم لم يحذرونك مما أنت فيه الآن من حركة الحوثي الخراساني ويُسمى الخراساني نسبة لأوليائه
    خراسان إيران والحوثي على ضلال مُبين ويسفك دماء المسلمين اليمانيين بغير الحق ولن يرث الجنة هو
    وأولياؤه بسفك دماء المسلمين حاشا لله رب العالمين ولم يعدكم بأن من سفك دماء مسلم بالجنة فكيف
    تقتلون العسكر اليمانيين الضعفاء المساكين الذين أجبرتهم قسوة الحياة المعيشية والبطالة على العسكرة
    بالراتب الزهيد ومن ثم تقتلونهم يامعشر آل الحوثي وأوليائهم و أقسم بالله العلي العظيم إنكم لعلى ضلال
    مُبين .. والراية اليمانية أقسم بالله العلي العظيم أنها لن ولن ولن يُسلمها اليماني علي عبد الله صالح إليكم
    أبداً حتى ولو استمرت حركة فسادكم في البلاد وسفك دماء العباد مائة عام لما سلم إليكم الرئيس
    علي عبدالله صالح اليماني راية القيادة أبدا وإنه لن ولن ولن يُسلمها إلا للمهدي المنتظر الحق الإمام
    ناصر محمد اليماني والله على ما أقول شهيد ووكيل والأيام بيننا ولسوف تذكرون بأني لا أنطق إلا بالحق
    ولسوف يذكر العرافون بأن مكرهم كان ضدهم وما مكروا إلا بأنفسهم ويمكرون وما يمكرون إلا بأنفسهم
    وما يشعرون وذلك لأن الرئيس اليماني علي عبد الله صالح سوف يتبين له الحق أنكم لا تحذرون إلا من
    الصالحين ألم تحذروا فرعون من موسى وهو رجُل صالح وكذلك يتبين له أنكم لا تحذرون من الكافرين
    والمُضلين لأنكم أولياؤهم و سوف يتبين لعلي عبد الله صالح بأن مايقوله ناصر محمد اليماني في شأن
    العرافين هو الحق بأنهم لا يحذرون إلا من الصالحين فيتذكر بأنهم حذروا فرعون من موسى وهو رجل صالح
    وكذلك يتذكر بأنه لم يجدهم قط حذروه من الكافرين ولا الضالين المضلين لأنهم أولياؤهم فيهديه الله إلى الصراط ___________المُستقيم إن شاء الله رب العالمين فلا يزيده التصديق لأمر المهدي المنتظر إلا عزاً إلى عزه وملك أكبر وإن أبى واستكبر فسوف يظهرني الله عليه وعلى قادة العالمين أجمعين بالكوكب العاشر في ليلة واحدة وهم من الصاغرين وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين وأرجو من الله أن تكون ياعلي عبد الله صالح من السابقين فتشفع لك عند ربك صفة العفو والحُلم إن ربي غفور رحيم

    وأما بالنسبة لسؤالك الرابع أيها السائل بقولك الرابع:
    أن المهدي سيلتقي مع عيسى عليه الصلاة والسلام. أيلتقيان في دمشق ؟؟
    فهل نفهم من هذا أن الامام أول مايظهر بصنعاء اليمن , ثم ينتقل الى دمشق للقاء عيسى عليه السلام؟؟

    ومن ثم نرد عليك فأقول أنا والمسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام الآن في اليمن وإن يشاء علي
    عبد الله صالح أن يتبين له الحق من الباطل فإن المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام
    قد رفعته الملائكة بتابوت السكينة فوضعوه بجانب أصحاب الكهف في اليمن في محافظة ذمار في قرية
    الأقمر في الكهف الذي بجانب بيت رجل يُدعى محمد سعد في الكهف الذي كانوا يسكنون فيه من قبل
    فقد بينا لكم بالكيلو والباع والذراع بالمتر وبالشبر لتعلموا أني المهدي المنتظر الحق الحقيق لا أقول غير
    الحق وإذا لم يأتيكم الخبر عن شأن آيات التصديق للمهدي المنتظر في شأن أصحاب الكهف والرقيم المضاف
    المسيح عيسى بن مريم فلا صدق اليمانيون ولا كذبوا فإذا هم لم يبحثوا عن الحقيقة في قرية الأقمر
    ولذلك لم يكذبوا ولم يصدقوا وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    وجميع الأجوبة على أسئلتك قد كتبنا في شأنها بيانات من قبل لو تدبرت البيانات ولكنك أجبرتني على أن أكتب لك بيان جديد وإذا أردت المزيد فابحث في البيانات في الموقع تجد كثيرا من المزيد والتفصيل وقد
    أجبناك بالحق والحق أحق أن يُتبع إن كنت تريد الحق وأرجو من الله أن يُريك الحق حقا" ويرزقك إتباعه ويريك
    الباطل باطل ويرزقك إجتنابه هو أرحم بك من أمك وأبيك ومن المهدي المنتظر ومن الناس أجمعين ووعده
    الحق وهو أرحم الراحمين ويامعشر المشرفين على المنتديات إني آمركم بالأمر أن لا تحجبوا أحدا" عن
    الإشتراك والرد في موقعي الرئيسي هذا طاولة الحوار العالمية مالم يسبنا أو يشتمنا فنحن لا نحذف
    أي بيان لأنه خالف مانحن عليه بل نرد عليه بعلم وسلطان منير فقد رأيت هذا الرجل السائل يشكو
    بأنه تم حجبه وهو لم يسيئ إلى المهدي المنتظر فتحمل عتابي ياحبيبي إبن عمر وكن من الصابرين
    ونعلم غيرتك علينا بالحق أنها لشديدة ولكن الصبر قد أوصانا فيه خير الصابرين على عباده اصبروا وصابروا
    والله مع الصابرين )

    و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    التعديل الأخير تم بواسطة nour65 ; 11-10-2012 الساعة 01:24 AM
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أفتنا يا إمام في كيفية خروج سيدنا عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام يوم الآزفــة  Empty رد: أفتنا يا إمام في كيفية خروج سيدنا عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام يوم الآزفــة

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين نوفمبر 19, 2012 1:32 am

    11-10-2012 12:32 AM #3 المنصف
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    212

    بسم الله الرحمان الرحيــم
    الصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله رسول الله خاتم النبيين وآله الأطهار وصحبه أجمعين والصلاة والسلام على خاتم الخلفاء إمام الأمة / ناصر محمد اليماني وآله الكرام إلى يوم الدين
    الصلاة والسلام على كافة الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخــــر
    السلام على من اتبع الهدى إلى الصراط ـــــــــــــــــــــ المستقيم
    السلام عليك ورحمة الله وبركاته أخي في الله نور
    ليس ذاك ما أقصــــــــــــــــــــد
    بل أقصــــــــــــــــــــــد
    مزيد التوضيح حول كيفية الخروج وأين في أي بلد من بلدان العالم الآن أو بصورة أخرى في أي أرض أرض اليمن أرض الشام .......؟؟؟؟
    فالجواب الذي أتيتني به أعرفه وسبق لي أن قرأته
    أنا أقصد بالتحديد
    هل للإمــام من مزيد توضيح عودة المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام ؟؟؟؟
    ففي الحديث الثاني المفترى على رسول الله صلى عليه وسلم
    هناك ذكر لنزول المسيح عيسى من السماء على أجنحة الملائكة
    ولم يتم دس هذا الخبــر هكذا بهكذا حديث نبوي
    فالأمر يظهر أن له دوافع ونتائج يتوقع حصولهــا
    فلربما يكون نزول المسيح الدجــال بهذه الطريقة بسوريا
    بالمنارة البيضاء ( مستعملا سحر التخييل والتكنولوجيا المتوفرة لديه )
    هل فهمت الآن مقصدي أخي من التوضيــح
    لا غاية لي سوى فضح سياسة وخطط الشيطان لعنة الله عليه ليوم الدين هو ومن والاه واتبعه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ********************************************

    ((( le telechargement libre des annonces- bayanet- de l'imam est sur le cite suivant )))
    http://m.bayan-noon.com/?lang=ar&page=download
    وعلى هذا الرابط : آخر ما صدر : موسوعة البيانات بتاريخ : 20-07-2012
    http://www.m.bayan-noon.com/img/files/chm.png

    المنصف



    إلهـــــــــــــــــــــــــــي
    " " " ألا بعزتك وجلالك ربـــي ، ماكنت ألقـــي بنفسي في نار جهنم فداء لولدي فلذة كبدي ولكنك أحب إلى نفســـــي ومن ولدي ومن كافة الأنبيـــاء والمرسلين ومن الحـــور الطين والحــــور العيــن فإذا لن يتحقق نعيمي الأعظم من جنتك حتـــى ألقي بنفسي في نــار جهنم ..... فإني أشهد ربــي وأشهد كل عبــد خلقته لعبادتك في السماوات والأرض وكفى بالله شهيدا أني لن أمشــي إلى نار جهنم مشيــا بل سوف انطلق إليها مسرعا مادام في ذلك تحقيق نعيمي الأعظم ، فتكون أنت ربي راضــي في نفسك لا متحسر ولا غضبــان وذلك لأني أحببتك ربي ومتعتي وكل أمنيتي وكل نعيمي هو أن يكون حبيبي ربي قد رضي في نفسه ولم يعد حزين ولامتحسر ولا غضبــان ولذلك لن يكون عبدك راضــي في نفسه أبدا حتــى تكون أنت ربــي راضي في نفسك لا متحسرولا حزين ولا غضبــــان
    وذلك لأنـــي أعبــد نعيــم رضوانك ربــي ، فإذا لم تحقق لعبدك ذلك ....... فلم خلقتني يا إلهــــــــــــــــــــي ؟؟
    فإذا لم تحقق لعبدك النعيم الأعظم فقد ظلمت عبدك يا إلهـــــــــــــي
    ولكنك قلت ربــي وقولك الحــق.....
    (((((((((((((((((((((((((وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً }الكهف49
    وذلك لأن عبدك لا يستطيع ولايريد أن يستطيع أن يقتنع بجنة النعيم والحور العين
    فأف لجنة النعيم إذا لم يتحقق لعبدك النعيم الأعــظم
    فلاحــاجة لي بها شيئــا يا أرحم الراحميــــــن
    فكيف يكون على ضـــلال من اتخذ رضوان الله هو النعيم الأعظم من ملكوت الدنيا والآخرة ؟
    وأعلم أن في ذلك الحكمة من خلق عبدك وكافة عبيدك ولن أقبل بغير ذلك بديــلا
    واتخذت ذلك إليك ربــــــــــــــــــــــي سبيـــــــــــــلا " " "
    عبدك عبد النعيم الأعظم
    تعديل المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس
    11-10-2012 12:42 AM #4 nour65
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    SYRIA
    المشاركات
    882

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنصف
    بسم الله الرحمان الرحيــم
    الصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله رسول الله خاتم النبيين وآله الأطهار وصحبه أجمعين والصلاة والسلام على خاتم الخلفاء إمام الأمة / ناصر محمد اليماني وآله الكرام إلى يوم الدين
    الصلاة والسلام على كافة الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخــــر
    السلام على من اتبع الهدى إلى الصراط ـــــــــــــــــــــ المستقيم
    السلام عليك ورحمة الله وبركاته أخي في الله نور
    ليس ذاك ما أقصــــــــــــــــــــد
    بل أقصــــــــــــــــــــــد
    مزيد التوضيح حول كيفية الخروج وأين في أي بلد من بلدان العالم الآن أو بصورة أخرى في أي أرض أرض اليمن أرض الشام .......؟؟؟؟
    فالجواب الذي أتيتني به أعرفه وسبق لي أن قرأته
    أنا أقصد بالتحديد
    هل للإمــام من مزيد توضيح عودة المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام ؟؟؟؟
    ففي الحديث الثاني المفترى على رسول الله صلى عليه وسلم
    هناك ذكر لنزول المسيح عيسى من السماء على أجنحة الملائكة
    ولم يتم دس هذا الخبــر هكذا بهكذا حديث نبوي
    فالأمر يظهر أن له دوافع ونتائج يتوقع حصولهــا
    فلربما يكون نزول المسيح الدجــال بهذه الطريقة بسوريا
    بالمنارة البيضاء ( مستعملا سحر التخييل والتكنولوجيا المتوفرة لديه )
    هل فهمت الآن مقصدي أخي من التوضيــح
    لا غاية لي سوى فضح سياسة وخطط الشيطان لعنة الله عليه ليوم الدين هو ومن والاه واتبعه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    و الصلاة و السلام على جميع المرسلين

    اخي في دين الله المنصف بارك الله فيك أقتبس اليك مرة اخرى جزءا من بيان الرد للإمام على احد السائلين نفس سؤالك تقريبا فماذا قال :


    وأما بالنسبة لسؤالك الرابع أيها السائل بقولك الرابع:
    أن المهدي سيلتقي مع عيسى عليه الصلاة والسلام. أيلتقيان في دمشق ؟؟
    فهل نفهم من هذا أن الامام أول مايظهر بصنعاء اليمن , ثم ينتقل الى دمشق للقاء عيسى عليه السلام؟؟

    ومن ثم نرد عليك فأقول أنا والمسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام الآن في اليمن وإن يشاء علي
    عبد الله صالح أن يتبين له الحق من الباطل فإن المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام
    قد رفعته الملائكة بتابوت السكينة فوضعوه بجانب أصحاب الكهف في اليمن في محافظة ذمار في قرية
    الأقمر في الكهف الذي بجانب بيت رجل يُدعى محمد سعد في الكهف الذي كانوا يسكنون فيه من قبل
    فقد بينا لكم بالكيلو والباع والذراع بالمتر وبالشبر لتعلموا أني المهدي المنتظر الحق الحقيق لا أقول غير
    الحق وإذا لم يأتيكم الخبر عن شأن آيات التصديق للمهدي المنتظر في شأن أصحاب الكهف والرقيم المضاف
    المسيح عيسى بن مريم فلا صدق اليمانيون ولا كذبوا فإذا هم لم يبحثوا عن الحقيقة في قرية الأقمر
    ولذلك لم يكذبوا ولم يصدقوا وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
    تعديل المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس
    11-10-2012 01:39 AM #5 nour65
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    SYRIA
    المشاركات
    882

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنصف

    ففي الحديث الثاني المفترى على رسول الله صلى عليه وسلم
    هناك ذكر لنزول المسيح عيسى من السماء على أجنحة الملائكة
    ولم يتم دس هذا الخبــر هكذا بهكذا حديث نبوي
    فالأمر يظهر أن له دوافع ونتائج يتوقع حصولهــا
    فلربما يكون نزول المسيح الدجــال بهذه الطريقة بسوريا
    بالمنارة البيضاء ( مستعملا سحر التخييل والتكنولوجيا المتوفرة لديه )
    هل فهمت الآن مقصدي أخي من التوضيــح
    لا غاية لي سوى فضح سياسة وخطط الشيطان لعنة الله عليه ليوم الدين هو ومن والاه واتبعه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احتمال وارد جدا أخي الكريم بأن يظهر المسيح الدجال في دمشق كما ورد في الحديث المفنرى باعتبار الشيطان الرجيم هو من يأمر أولياءه من شياطين البشر للإفتراء على الله و رسوله في صياغة الاحاديث النبوية المفتراة بما يخدم أهداف الشيطان الرجيم

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 28, 2024 3:14 pm