ورد فى سوره البقره 136 وال عمران 84
ايه مكرره وهذا التكرار يعتبر نوع من التاكيد واحد الادله على الصحه والصدق ايا كان المتكلم
اى حتى ان لم يكن وحيا الهيا عن طريق جبريل حسب المفهوم الاسلامى يمكن اعتباره صحيحا بشاده شخصين احدهم فى البقره والاخر فى ال عمران ..
وهذه الايه هى
قُلْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَالنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (84) ...
ومن هنا نتساءل ::
1 - هل اسماعيل نبيا للرب كما يدعى الاسلام فى هذه الايه المكرره بالحرف الواحد ؟؟؟
اذا كانت الاجابه نعم فاين ما ورد فى الايه على انه نزل على اسماعيل ؟؟؟
اى اين قران اسماعيل السابق لقران محمد ؟؟
او قل اين صحف اسماعيل او اين ايات نزلت على اسماعيل مسبقا لمحمد ؟؟؟
2 - وايضا من هم الاسباط ؟؟
هل هم كل ابناء يعقوب الاثنى عشر ؟؟؟
هل هم كل ابناء واحفاد يعقوب ؟؟
وكم عددهم وهل جميعهم انبياء ؟؟؟
واين ما نزل عليهم ولماذا لم يضيفه القران الى الوحى الذى يعترف به الاسلام ؟؟؟
ان هذه الاسئله اجاباتها بدقه ليس فقط تهم كل مسلم ولكنها تتحكم فى نتائج سلوكه ؟؟
فان كانت الاجابه انه لايوجد وحى نزل على اسماعيل ولا كتاب سالق يخصه ..
فان القران واله القران كذبه وكل المسلمون مضللون ؟؟؟
وان كان ثمه وحى فعلى نزل على اسماعيل وفقد اى ضاع واندثر فالمصيبه اكبر لانه بذلك يكون اله اسماعيل ومحمد بالتبعيه عجز ان يحفط وحيه وذكره قول القران انا نزلنا الذكر وانا له لحافظون قولا غير مؤكد وغير دقيق ؟؟؟
الموضوع منقول من منتديات المسيحي الجريء
ولايمكننا ان نثق فى اله عجز ان يحفظ كلمته ووحيه ..
واترك لكم حريه الاختيار او تقديم ما نزل على اسماعيل والاسباط ..
او انصحكم الا تتركوا انفسكم العوبه او اضحوكه فى يد اله كذاب او عاجز عن حفظ وحيه او كليهما معا ..
يوسف فارس
خدام عهد السيد رب الجنود
ملاخى 3 - 1 : 3
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
» سَبَبُ الانفجاراتِ الشَّمسيَّةِ التَّاريخيَّةِ الكُبرَى التترَى والشَّفَق الكَوكَبيّ العالَميّ؛ نذيرًا لِلبَشَر مِن الشَّرِّ المُستَطير قُبَيْل أن يَركَب كَوكَبُ سَقَر طَبَقًا عَن طَبَقٍ في سَماء كَوكَب الأرض فيحدث الكُسوف السَّماويّ العَظيم المُنتَظَر، ف
» اقتَرَبَ انتهاءُ التّمحيصِ لِما في الصُّدورِ وجاء وَعْدُ الله بالنَّصرِ والظُّهورِ بأمرٍ مِن عِنْد الله وكان أمْرُ الله قَدَرًا مَقدورًا
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون ..
» البَيَانُ المُختَصَرُ عَن آيةِ الرِّيحِ المُصفَرِّ مِن آياتِ اقتِرابِ كَوكَبِ العَذابِ سَقَر فِي مُحكَمِ الذِّكرِ (القُرآنِ العََظِيمِ) ..