.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    لموضوع: أيها الإمام المهدي أفتي محب المهدي بالحق في ما أشكل عليه جازاكم الله عنا وعنه خيرا

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    لموضوع: أيها الإمام المهدي أفتي محب المهدي بالحق في ما أشكل عليه جازاكم الله عنا وعنه خيرا  Empty لموضوع: أيها الإمام المهدي أفتي محب المهدي بالحق في ما أشكل عليه جازاكم الله عنا وعنه خيرا

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين مايو 09, 2011 12:35 pm

    درع الإمام المهدي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    الدوله الاسلاميه العالميه الكبرى

    أيها الإمام المهدي أفتي محب المهدي بالحق في ما أشكل عليه جزاكم الله عنا وعنه خيرا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد ربه
    بســم الله الرحمــن الرحيــم
    صلاة الله وسلامه على جمع الأنبياء والمرسلين من أولهم إلى مسك ختامهم سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين والصحب الغرالمحجلين وعلى كل تابع لهم ومقتف لأثرهم بإحسان ليوم الدين
    الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ،

    السلام عليك يا سيدي وحبيبي إمام الهدي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ورحمة من الله وبركاته في كل وقت وحين ، السلام على جميع الأحبة انصار الإمام المهدي والمحبين ...

    لقد وضع العضو محب المهدي سؤالا واضحا جاء فيه :

    الرجاء الاجابة هل يكفر ويخرج من الملة من امن بالمهدي وصدق به ولكنه محتار في امر المهدي من يكون هل يخرج من الملة ولو عذب الله الناس الذين يؤمن بالمهدي ولكنهم لم يؤمنوا بامر ناصر اليماني انه المهدي وهم مسلمون ويؤدون الصلاة ويؤتون الزكاة وكل شعائر الاسلام ويؤمنون باركان الايمان وشروطها ارجوا الاجابة وشكرا

    وإذا سمحتم لي اطرح السؤال بصغة أخرى :

    هل المسلم المؤمن ، المصدق بشأن المهدي المنتظر كما اخبر به رسول الله صل الله عليه وآله وسلم ( أعتقاد عامة المسلمين ) ، ولكنه لم يتيقن بعد ( لم يكذب ولم يصدق بشأنه أي محتار )بأن الإمام ناصر محمد اليماني هو ذاته المهدي المنتظر الذي أخبرنا وبشرنا به رسول الله محمد صل الله عليه وسلم ، هل هذا التردد وعدم آتخاذ قرار بالتصديق بشأن الإمام ناصر محمد اليماني كونه الإمام الحجة المنتظر ، هل يكون ذلك سببا في تكفير أو وقوع العذاب على ذلك المسلم المؤمن برغم إيمانه وآعتقاده فيما اخبر نا به رسول الله محمد صل الله عليه وآله وسلم ( ولكن بدون تخصيص إمام بعينه ) ؟

    فبعد الإذن وفي انتظار فتوى الإمام بالحق ، اسمح لي أن أذكرك يا اخي محب المهدي وكافة الإخوان المكرمين :
    إن الإمام لا يطلب من المسلمين التصديق الأعمى دون ان تقتنع بالعلم والمنطق والحق أن الله زاده بسطة في العلم على جميع المسلمين علمائهم وعامتهم ، بل الاحرى أن تقتنع بالعقل والمنطق أولا ثم بعدها ان تصدق بأمر الإمام ناصر محمد اليماني وكونه هو الإمام الحجة المهدي المنتظر الذي بشرنا واخبرنا به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    فطالما أنت بصدد العلم وطرح الأسئلة متحريا أمر الرجل بصدق فلا حرج عليك, وهذا هو الطريق الصحيح كي لا يكون المسلم المؤمن لاعبا بدينه ، بل يجب التأكد والتثبت حتى لا يبقى أدنى شك ,والأهم من كل ذلك أن يتوكل على الله تعالى ويسأله أن يأخذ بيده ويهديه ويفتيه بشان هذا الرجل الذي يقول أنه الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر وأنه هو المهدي المنتظر

    ولكن الخطر يكمن في حال تبين لك صدق وصحة ما خاطب به الإمام ناصر محمد اليماني, وكون العلامات والآيات الكبرى التي اخبر بها ولا تحق لغير صاحب هذا الأمر أي المهدي المنتظر ، إذن لا سمح الله إذا استيقنت نفسك كونه يقول الحق ,وأمره صدق ثم تكذبه وتكفر بما يدعوك إليه أي انك تلتوي وتعصي له أمرا ... فذلك يكون سببا في خروجك عن الملة لا قدر الله, لانك كفرت وكذبت خليفة الله على البشر الذي المفروض ان تؤمن بما أخبرك به والمفروض أن تكون وكذلك كل المسلمين انصارا له وأتباعا بالحق لإعلاء كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله ، وأن تعزروه وتوقروه وتطيعوه لأنه الهادي بحق إلى صراط العزيز الحميد ومجدد الدين ، رحمة الله المهداة ليخرج الناس من الظلمات إلى النور ، إمام عدل ذو قول فصل ليحكم بين المسلمين من جميع الملل والفرق والشيع فيما كانوا فيه يختلفون, فيوحدهم امة مسلمة واحدة تعبد الله وحده ولا تشرك به أحدا ، وليس شيعا وفرقا كما هو الحال الان هذا شيعي وهذا سني والآخر سلفي والآخر قرآني إلى آخره من المذاهب والفرق ، وكونه هو الذي سيملأها قسطا وعدلا بعدما ملئت ظلما وجورا

    والله سبحانه وتعالى ولي الهداية والتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    03-17-2010 12:10 AM #2 درع الإمام المهدي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    الدوله الاسلاميه العالميه الكبرى
    فتوى المهدي المنتظر إلى محب المهدي وجميع المُسلمين
    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ولا أفرق بين أحد
    من رُسله وأنا من المُسلمين ثم أما ((بعد))

    إلى مُحب المهدي الباحث عن الحقيقة وإلى جميع المُسلمين هل تعلمون بأن الله وعدكم بالبيان الحق للقرآن ونزل القُرآن على خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم وقال الله تعالى:
    (( فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ)) صدق الله العظيم
    والقارئ هو جبريل عليه الصلاة والسلام إلى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    وقال الله تعالى :
    ((والنجم إذا هوى (1) ما ضل صاحبكم وما غوى (2) وما ينطق عن الهوى (3) إن هو إلا وحى يوحى (4) علمه شديد القوى (5) ذو مرة فاستوى (6) وهو بالأفق الأعلى (7) ثم دنا فتدلى (8) فكان قاب قوسين أو أدنى (9) فأاوحى إلى عبده ما أوحى )) صدق الله العظيم
    ومعنى قوله (وما ينطق عن الهوى ) أي وما يتكلم إلا بما كلمه به معلمه جبريل عليه الصلاة والسلام
    لذلك قال (إن هو إلا وحى يوحى (4) علمه شديد القوى ) وشديد القوى هو جبريل وهو من أعظم الملائكة
    في الحجم وبسطة في العلم, وذلك لأن الملائكة ليسُ بسواء في الأحجام وذلك لأنهم ليس بالتناسل
    فيأتي الإبن مثل أباه بل يخلقهم الله بكن فيكون كيف يشاء وقال الله تعالى:

    ((جاعل الملائكة رسلاً أولي أجنحة مثنى وثلاث ورباع يزيد في الخلق ما يشاء ))
    صدق الله العظيم

    وإن جبريل عليه الصلاة والسلام من الملائكة العظام في الخليقة حتى إذا تنزل إلى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يستوي بإذن الله إلى بشر كما استوى حين ابتعثه الله إلى مريم ليُبشرها بأنها سوف تلد غلام بكن فيكون, فصدقت بكلمات ربها وكذلك تمثل لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بشرا سويا, ثم دنى من محمد رسول الله صلى عليه وآله وسلم فكان قاب قوسين وهي المسافة
    لحبل القوس الرابط بين القوسين المُتقابلين والمُنحنيين وذلك لأنه يشد محمد رسول الله إليه أثناء الوحي بادئ الرأي, ولكن المسافة غير ثابته بينهما أثناء الوحي كما يبدو لي في القرآن العظيم في دقة الخطاب لذلك قال الله تعالى :
    ((فكان قاب قوسين أو أدنى ))
    وليس ذلك قول باالظن منه تعالى بقوله:
    (أو أدنى ) بل من دقة القول الصدق منه تعالى..
    يقول بأن المسافة لم تكن ثابته, وذلك لأن جبريل كان يشدّه إليه ثم يلين له ,وذلك لكي يركز محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لما سوف يقوله لهُ
    المرسل إليه ويعلم عظمة الأمر, وأنه القول الفصل وما هو بالهزل من رب العالمين, لذلك قال تعالى:
    ( فأوحى إلى عبده ما أوحى ) أي أوحى الله سبحانه إلى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ما أوحاه جبريل إلى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم, ولكن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم رأى جبريل نزلة أخرى ولكن على هيئته ملك عظيم وذلك عند سدرة المُنتهى ليلة الإسراءوالمعراج ورأى في تلك الليلة من آيات ربه الكُبرى

    إذاً المُعلم شديد القوى هو جبريل عليه الصلاة والسلام الذي كان يُعلم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم القرآن,
    ولكن المهدي المنتظر يُعلمه البيان الله الذي خلقه مُباشرة بوحي التفهيم لذلك قال الله تعالى:

    (فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ) صدق الله العظيم

    فأما القرآن فعلمه الله لجبريل ليُعلمه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأما البيان فكان الله هو
    المُعلم به مُباشرة إلى المهدي المنتظر وذلك هو التأويل الحق لقوله تعالى (ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ )


    وقال الله تعالى (الرحمن علم القرآن . خلق الإنسان . علمه البيان) صدق الله العظيم

    والرحمن علم القرآن لجبريل ليُعلمه لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وذلك هو التأويل لقوله:( الرحمان علم القرآن )
    وأما المهدي المنتظر صاحب علم الكتاب فهو الإنسان الذي علمهُ الله البيان الشامل
    للقرآن, وأن الشمس والقمر بحسبان, فقد علمناكم بالسنة الشمسية في ذات الشمس, وكذلك السنةالقمرية لذات القمر ,وفصلنا ذلك من القُرآن تفصيلا, ومعنى قوله خلق الإنسان فذلك هو المهدي المنتظر
    حتى إذا جاء العمر المناسب له علمه البيان الحق للقرآن,
    ولم يخبئه في سرداب سامرى ثم أخرجه وعلمه
    وربما يقول الجاهلون إنه يقصد بقوله (خلق الإنسان علمه البيان ) أي آدم عليه السلام, ونسي قوله تعالى :
    (يا ايها الإنسان ما غرك بربك الكريم الذي خلقك فسواك فعدلك في أي صورة ماشاء ركبك)

    ومن ثم نقول له إن الإنسان الذي خلقه الله وعلمه البيان لم يكن قبل نزول القرآن بل بعد تنزيل القرآن

    و القرآن لم يتنزل على آدم بل على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ويخصه قوله تعالى :((الرحمن علم القرآن ))
    أي علمه لجبريل ليُعلمه لمحمد رسول الله عليهما الصلاة والسلام
    ثم من بعد ذلك وفي الوقت المناسب خلق الإنسان الذي يُعلمه الله البيان الحق للقرآن وذلك هو المقصود في قوله تعالى : (ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ) صدق الله العظيم
    وذلك بعد أن يحيطكم الله ما شاء من علمه لترون آيات ربكم على الواقع الحقيقي تصديقاً لقوله تعالى :(ولنبيّنه لقوم يعلمون ) صدق الله العظيم
    إذاً يامحب المهدي من كفر بالمهدي المنتظر الحق الذي يدعو الناس لاتباع الحق فقد كفر بالبيان الحق للقرآن العظيم
    , وهل تراني أخاطبكم بغير حديث الله في القرآن العظيم؟
    إذاً من كفر بما أقول فقد كفر بالبيان الحق, والذي لا آتيكم به بقول الظن والإجتهاد, بل أستنبط البيان الحق للقرآن من نفس القرآن فمن كذبني
    كذب بالقرآن
    , ومن صدقني صدق القرآن وليس أنت وحدك لا تكذب ولا تُصدق بل كثير من الذين اطلعوا على أمري في أنفسهم مافي نفسك لست مُكذب بشأني ولست مُصدق لأنك لا توقن بآيات الله في أن الشمس أدركت القمر, وكذلك بالكوكب السابع من بعد الأرض والذي هو نفسه الكوكب العاشر بالنسبة للمجموعة الشمسية والذي هو نفسه الثاني عشر بإضافة الشمس والقمر من الكواكب ذات الأهمية,,
    وكذلك لا توقن بالأرض المفروشة باطن الأرض الأمية جنة الفتنة برغم أنكم رأيتم بوابات الأرض بالصورة
    تصديقاً للبيان الحق ثم لا توقنون, وبأي حديث بعده توقنون يامحب المهدي؟! وكذلك لا تصدقون بجسد المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام أنه في الأرض. حتى إذا وقع القول أخرجه لكم حي يمشي ويدعو الناس لاتباع الحق المهدي المنتظر. ويكون من التابعين.
    وأما وقوع القول فهو بسبب عدم اليقين في قلوب الناس بحقيقة مانبيّن لهم من حقائق آيات ربهم على الواقع الحقيقي,
    ولربما يريد أن يُجادلني الذين لا يعلمون فيقولون :كيف تزعم بأن الدابه الذي يخرجها الله من الأرض أنه المسيح عيسى بن مريم؟
    والقول الواضح (دابة من الأرض تكلمهم )
    ومن ثم نرد عليه ونقول له: ألست أنت دابه تمشي على الأرض؟ وقال الله تعالى :
    ((وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّهُ النَّاسَ بِمَا كَسَبُواْ مَا تَرَكَ عَلَى ظَهْرِهَا مِن دَآبَّةٍ )) صدق الله العظيم
    أي ماترك عليها من إنسان إذا الإنسان دابه إذا معنى قوله :
    ((أخرجنا لهم دابه من الأرض تكلمهم ))
    أي يخرج لهم إنسان يكُلمهم كهلا بالحق كما كلم الناس بالحق من قبل وهو في المهد صبيا وسوف تعودالروح لابن مريم المرفوعة إليه إلى جسدها لتكلم الناس. هذه النفس المباركة, وهو كهلا لذلك قال الله تعالى :
    (ويكلم الناس في المهد وكهلا ) صدق الله العظيم
    والآية تتكلم عن مُعجزتين في التكليم,
    فأما الأولى: فيكلمهم بالحق ,وهو في المهد صبيا .
    وأما الآية الأخرى:فهي رجوع روح ابن مريم إلى الجسد, فيحييه الله فيكلمهم وهو كهلا وهل كلام الكهل للناس معجزة؟
    بل المعجزة في رجوح روح إبن مريم إلى جسدها آية من الله. ولكنكم بآيات ربكم لا توقنون ,ومن أجل ذلك..
    سوف يُعذب الله الذين لم يوقنون بالتأويل الحق على الواقع الحقيقي, ويحق القول على الكافرين.

    والسلام على من اتبع الهادي إلى الصراط ________________________-المُستقيم

    الإمام ناصر محمد اليماني


    عدل سابقا من قبل ابرار في السبت مايو 26, 2012 5:28 pm عدل 1 مرات
    avatar
    طارق


    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 29/11/2011

    لموضوع: أيها الإمام المهدي أفتي محب المهدي بالحق في ما أشكل عليه جازاكم الله عنا وعنه خيرا  Empty رد: لموضوع: أيها الإمام المهدي أفتي محب المهدي بالحق في ما أشكل عليه جازاكم الله عنا وعنه خيرا

    مُساهمة من طرف طارق الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:44 pm

    انا يا شباب شيعي ولا كن لا اعتقد بمعتقدات الشيعه ك الصلات الضهر و العصر جمعا
    و السجود على ما يسمس التربه و الضرب ب السلاسل وهكذا واريد ان اتعلم منكم
    اريد ادله على من القران على ان الصلاوات لا تجمع واريد ان تعلموني كيف صلات السنه والجماعه
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    لموضوع: أيها الإمام المهدي أفتي محب المهدي بالحق في ما أشكل عليه جازاكم الله عنا وعنه خيرا  Empty رد: لموضوع: أيها الإمام المهدي أفتي محب المهدي بالحق في ما أشكل عليه جازاكم الله عنا وعنه خيرا

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 6:36 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    أخي الكريم طارق الباحث عن الحق هداك الله إليه وثبتنا وإياك عليه,لايخفى على كل ذو علم وبصيره ماالحاله التي أصبحت عليها الأمه الإسلاميه ومقدار الانحراف عن مسارهم الدينيالحنيف الذي كان على عهد رسول الله عليه وآله الطيبيين الصلاة والسلام
    ومن رحمة الله بعباده بعث لهم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني حفيد جده محمد وناصره عليهم وآلهم الطاهرين الصلاة والسلام ليعيدنا لما كان عليه جده من الحنيفية السمحه ونبذ الفرقة والاختلاف الذي ماأنزل الله به نم سلطان ,لذلك أمرنا بالاعتصام بكتاب الله وحبله المتين ,من تمسك به نجا ومن أعرض عنه هلك,ولذلك تكفل الله بحفظ كتابه ولم يتكفل بحفظ غيره ليكون لنا المرجع الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه,فإذا اختلطت عليك الأمور فعليك بكتاب الله وسنة رسوله الحق وببيان القرآن للإمام ناصر محمد اليماني نور على نور لمن هداه الله رب العالمين
    يقول الله تعالى في القرآن المجيد :

    ( وَإِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاتَّقُونِ{52} فَتَقَطَّعُوا أَمْرَهُم بَيْنَهُمْ زُبُراً كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ{53}) .... المؤمنون

    ويقول أيضاً :

    ( فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفاً فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ{30} مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ{31} مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعاً كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ{32})
    قال الله جل وعلا
    (مَا كَانَ إِبْرَاهِيمُ يَهُودِيًّا وَلَا نَصْرَانِيًّا وَلَكِنْ كَانَ حَنِيفًا مُسْلِمًا وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ . إِنَّ أَوْلَى النَّاسِ بِإِبْرَاهِيمَ لَلَّذِينَ اتَّبَعُوهُ وَهَذَا النَّبِيُّ وَالَّذِينَ آَمَنُوا وَاللَّهُ وَلِيُّ الْمُؤْمِنِينَ ) آل عمران/65-68.
    { قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَى كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ
    أَلا نَعْبُدَ إِلا اللَّهَ وَلا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا
    أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ (64) }
    سورة آل عمران .
    وبالنسبة للصلاة وعدد الركعات انظر إلى الرابط التالي
    https://smartvisions.yoo7.com/t1440-topic
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    لموضوع: أيها الإمام المهدي أفتي محب المهدي بالحق في ما أشكل عليه جازاكم الله عنا وعنه خيرا  Empty قصة رسول الله( عيسى بن مريم ) عليه وعلى أمه الصديقة الصلاة والسلام

    مُساهمة من طرف ابرار السبت مايو 26, 2012 6:53 pm

    مزيد من بيان صاحب علم الكتاب ناصر محمد اليماني من محكم القرآن عن
    قصة رسول الله(عيسى بن مريم)عليه وعلى أمه الصديقة الصلاة والسلام
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    ويا عبد الله ناصر المهدي فهل أنت حقاً من الأنصار السابقين الأخيار فاتبع الحق الذي لا شك ولا ريب كما يبين لكم الإمام المهدي الحق من ربكم وأما أقوال العلماء وتفسيرهم للقرآن فهي تحمل في طياتها الباطل وقليلاً من الحق ولكنهم يقولون على الله مالا يعلمون ونقتبس من بيانك ما يلي بالخط الأحمر (والراجح من أقوال المفسرين أن الحمل بعيسى كان حملا عاديا تسعة أشهر وأنه لا ريب أن اللـه جل وعلا كان قادراً ولا زال سبحانه على أن تحمل مريم بعيسى وتضعه في لحظة واحدة، ولكن أراد اللـه بها أن يختبر مدى صبرها ومدى تحملها على هذا الابتلاء العظيم التي لا تستطيع أن تقدر عليه إلا مريم ابنة عمران العذراء البتول، فهذا من تمام الابتلاء)أنتهى الإقتباس
    ويا عبد الله ناصر المهدي لما تتبع الذين يقولون على الله مالا يعلمون وتذر الحق أفلا تخاف الله رب العالمين فهل بعد الحق إلا الضلال المبين ويارجل سبقت فتوانا عن حمل مريم وفصلناه تفصيلاً بأنها حملت عليها السلام وولدت في يوم واحد بل انتفخ بطنها بالجنين فور البشرى ومن ثم شعرت بأنها سوف تولد ومن ثم انتبذت به من المكان الشرقي الذي تم الحمل فيه إلى مكان قصياً حتى لا يرى الحمل أهلها وقومها لأن بطنها صار منتفخاً ولذلك انتبذت به مكان قصياً عن قومها ومن ثم جاءها مخاض الولادة فأسندت ظهرها إلى جدع النخله فولدت بعبد الله ورسوله المسيح عيسى إبن مريم صلى الله عليه وعلى أمه وسلم تسليماً ومن ثم تفكرت في نفس اللحظة فما تقول لقومها فإن قالت حملت به بقدرة الله كن فيكون فسوف يقولون لها وهل تستخفي بعقولنا يامريم بل جئتي شيئاً فرياً ومن ثم استيأست من براءتها ولذلك قالت( يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنْتُ نَسْيًا مَنْسِيًّا ) لأن الناس لن يصدقوها فإذا بالطفل يناديها من تحتها ليطمئنها ويعدها أنه من سوف يثبت براءتها بإذن الله وقال الله تعالى(فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيّاً {24} وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَباً جَنِيّاً{25} فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْناً فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَداً فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِ صَوْماً فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيّاً{26})صدق الله العظيم
    والبيان الحق لقول الطفل (فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَداً فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِ صَوْماً فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيّاً{26}) بمعنى أنها لا تكلم الناس فتقول لهم عن قصة الطفل الذي تحمله لأنهم لن يصدقوها بل تصمت وتؤشر عليه هو أن يكلموه ومن ثم علمت مريم أن طفلها سوف يبرئها عند قومها لا شك ولا ريب وذلك لأنه كلمها من تحتها وطمأنها وقال الله تعالى (فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئاً فَرِيّاً {27} يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيّاً {28} فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيّاً {29} قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيّاً {30} وَجَعَلَنِي مُبَارَكاً أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيّاً {31} وَبَرّاً بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّاراً شَقِيّاً {32}وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيّاً {33}) صدق الله العظيم
    فلما ياعبد الله ناصر المهدي تتبع أقوال المفسرين الذين يقولون على الله مالا يعلمون ويحسبونه هين وهو من عمل الشيطان الرجيم أن تقول على الله مالا تعلم علم اليقين ألم تقتنع ببيانات ناصر محمد اليماني؟
    إذا"لماذا تجعل إسمك عبد الله ناصر المهدي فهل ترى مهدي سوانا؟
    إذا" لما تحت إسمك من الانصار السابقين الأخيار, أم إنك نسخت إلى موقعنا هذا البيان وأنت لا تعلم ما يحتويه من القول ؟
    ولماذا تفعل ذلك حبيبي في الله ألم يغنيك بيان ناصر محمد اليماني عن بيان الذين يخلطون حق وباطل؟!
    ولكن بيان المهدي المنتظر تطهر من الباطل تطهيراً ولن تجد فيه كلمة على الله بما لا أعلم ولا بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً ويا أخي الكريم عليك أن تستخدم عقلك
    فهل من المعقول أن يخفى حمل مريم عن أهلها طيلة تسعة أشهر وهم لم يشاهدوا بطنها حاملاً منتفخاً بالجنين !!
    وسوف تجد العقل يفتيك ويقول يستحيل أن يستمر حملها تسعة أشهر من غير من يعلم بذلك أهلها وقومها وكل من شاهد مريم عليه الصلاة والسلام وعلى طفلها الذي حملت به بكلمة من الله كن فيكون فإذا بطنها منتفخاً بل وشعرت في نفس اللحظة أنها سوف تولد ولذلك انتبذت به مكانا" قصياً أبعد من المكان الشرقي الذي كانت فيه ومن ثم وضعت به فلما تتبع الذين يقولون على الله مالا يعلمون أخي الكريم وأنت من الأنصار السابقين الأخيار واعذرني على بياني هذا فقد سبق وأن قمنا بحذف بيان هو لك شبيه له من بيانات الذين يقولون على الله مالا يعلمون ولكنك عدت اليوم إلينا ببيان آخر مما أجبرنا أن نكتب لك هذا الرد على مشهد من الأنصار حتى يعلموا جميعاً أنه لا ينبغي لهم نسخ مالم نقوله للعالمين وذلك لأن أخطاء الانصار حتماً سوف يحملوها للإمام ناصر محمد اليماني ويقولون أننا من علمكم بذلك ولا ذنب لي فأنا لم أقل أن المسيح عيسى إبن مريم صلى الله عليه وآله وسلم حملته به أمه حملاً طبيعياً في تسعة أشهر بل سبقت فتوانا من قبل هذا أنها حملت به بكن فيكون فلما تتبعون الذين يقولون على الله مالا يعلمون فتوبوا جميعاً أيها الانصار وما بعد الحق إلا الضلال المبين واحمدوا ربكم أن ابتعث الإمام المهدي في أمتكم ليبين لكم البيان الحق للقرآن العظيم واحمدوا ربكم أن جعلكم من الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور إن فضل الله كان عليكم عظيما وثبتكم الله على الصراط المُستقيم.
    وسلام على المُرسلين والحمد ُلله رب العالمين
    **********************************************
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    ويا ولد علي إنما تقول أنت على الله بالظن توقعاً منك فذلك هو الظن ألا وأن القول على الله بالظن مُحرم في مُحكم كتاب الله وقال الله تعالى :
    (وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَمَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّالظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلاَّيَخْرُصُونَ)
    صدق الله العظيم
    وما دمت تفتي أن رسول الله المسيح عيسى إبن مريم عليه وعلى أمة الصلاة والسلام وعلى آل يعقوب المُكرمين وتفتي أن حملها بالطفل كان حملاً طبيعاً في تسعة أشهر فذلك تيسير منك للمنافقين أن يقذفوا مريم عليها الصلاة والسلام وقال الله تعالى( وَبِكُفْرِهِمْ وَقَوْلِهِمْ عَلَى مَرْيَمَ بُهْتَانًا عَظِيمًا (156) صدق الله العظيم
    فهل تدري ماهو البُهتان على مريم؟؟
    بل هو قولهم أنها حملت حملاً طبيعياً بمعنى أنها أرتكبت الفاحشة حسب فتواهم بقولهم أن حملها كان حملاً طبيعياً ويارجل إن فتواك أن حمل مريم كان حملاً طبيعياً وكأنها آتت الفاحشة مع رجل ولذلك كان الحمل طبيعياً حسب فتواك فاتقي الله شديد العقاب فهل كان خلق آدم طبيعياً وقال الله تعالى :
    (إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ)صدق الله العظيم
    ويارجل إن الإمام ناصر محمد اليماني لا يقول على الله مالم يعلم بل أنطق بالحق وأهدي إلى صراطاًمُستقيم فتعال لنحتكم إلى كتاب الله للبحث سوياً بالتدبر والتفكر تنفيذاً لأمر الله في مُحكم كتابه(كتاب أنزلناه إليك مبارك ليدبرواآياته وليتذكرأولوالألباب)صدق الله العظيم
    فتعال لننظر سوياً في مُحكم كتاب الله
    فهل مريم من بعد البشرى عادت إلى أهلها أم إنها أبتعدت عنهم من بعد البشرى إلى مكان ابعد؟
    وسوف تجد أنها من بعد البشرى مُباشرةً حملت به وقال الله تعالى :
    (وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مَرْيَمَ إِذِ انتَبَذَتْ مِنْ أَهْلِهَا مَكَاناً شَرْقِيّاً{16} فَاتَّخَذَتْ مِن دُونِهِمْ حِجَاباً فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَراً سَوِيّاً{17} قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَن مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيّاً{18} قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلَاماً زَكِيّاً{19} قَالَتْ أَنَّى يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ وَلَمْ أَكُ بَغِيّاً{20} قَالَ كَذَلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا وَكَانَ أَمْراً مَّقْضِيّاً{21} فَحَمَلَتْهُ فَانتَبَذَتْ بِهِ مَكَاناً قَصِيّاً{22} فَأَجَاءهَا الْمَخَاضُ إِلَى جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنتُ نَسْياً مَّنسِيّاً{23})صدق الله العظيم
    والسؤال الذي يطرح نفسه هو: مادام الحمل كان في زمن تسعة اشهر
    فلماذا لم تعود مريم إلى قومها من بعد البشر ى؟
    لأن الحمل لن يتبين لهم إلا بعد مضي أربعة أشهر يبدأ بطنها بالتورم فلما أبتعدت عنهم أكثر من بعد البشرى مُباشرة إلى مكان قصياً؟
    وذلك لأنها حملته بكن فيكون من بعد البشرى مُباشرة فنظرت إلى بطنها قد أصبح كبطن الحامل في آخر يوم من حملها ولذلك لم ترجع إلى أهلها برغم ان اهلها كان سوف يصدقوها لأنهم يعلمون أنها ذهبت إلى المكان الشرقي وهي ليست حامل ولكني اقول لك ان مُشكلتها هي ليس في اهلها بل المُشكلة هي لدى قومها ومريم غير متبرجة حتى يشهد لها الناس أنها حملت بقدرة الله كن فيكون ثم يبرؤوها من قبل ولادتها بل سوف يطعن الناس في عرضها وعرض أهلها فيؤذوهم بالإفك العظيم ولذلك تجد مريم حين ولدت بالطفل تذكرت ما تقول للناس لأنهم لن يصدقوها هي وأهلها حتى ولو شهدوا بعدم حملها من قبل فلن يصدقوهم جميع الناس فيطعنوا في عرضهم طيلة التسعة الأشهر لو كان كلامك صحيح ولكن الله رحمهم وإبنتهم الطاهرة مريم عليهم الصلاة والسلام فلم يجعل الحمل في تسعة أشهر لأن حملها أصلاً لم يكون طبيعاً فلم يلقى ذكراً في رحمها حيوان منوي ومن ثم ينموا شيئا فشئ حتى تضعه في تسعة أشهر فلم يمسسها بشر بالزواج ولم تكُ بغياً بل حملت بطفل مُباشرة بكلمة من الله كُن فيكون فحملته وولدته في يوم واحد ويا ولد علي ألم اقول لك أن الله لن يهدي قلبك وذلك لأن قلبي لم يطمئن إليك وعلمت من خلال بيانك أنك أنما تريد التشكيك في بيان ناصر محمد اليماني لأنك ليس من الباحثين عن الحق فيارجل إن كنت تريد الحق فحقيق لا اقول على الله إلا الحق والحق احق أن يُتبع ولم افتيكم بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً من راسي من ذات نفسي وأعوذُ بالله أن اكون من الذين يقولون على الله مالا يعلمون بل آتيكم بسُلطان العلم من محكم كتاب الله فاتقي الله يارجل وحاور الإمام المهدي بسُلطان العلم فذلك هو بُرهان صدق الداعية ولذلك قال الله تعالى(قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ )صدق الله العظيم
    وعليك أن تعلم يا سلمان أن أكبر معركة في تاريخ خلق الله جميعاً هي بقيادة المهدي المنتظر قائد جُند الله وخصمي المسيح الكذاب إبليس قائد جنود الطاغوت جميعاً بل هي المعركة الفاصلة بين الحق والباطل في الكتاب وإنا فوقهم قاهرون وعليهم مُنتصرون بإذن الله الواحدُ القهار ألا إن حزب الله لهم الغالبون
    وأما وزراء المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فهم اربعة من الطاقم الأول فهم أصجاب الكهف والرقيم المضاف إلى أصحاب الكهف وجميعهم من الأنبياء وهم
    1_رسول الله المسيح عيسى إبن مريم عليه الصلاة والسلام
    2_رسول الله إلياس عليه الصلاة والسلام
    3_نبى الله إدريس عليه الصلاة والسلام
    4_نبى الله إليسع عليه الصلاة والسلام
    ودابة الأرض أول من يبعثه الله ويكلم الناس كهلاً بالحق هو المسيح عيسى إبن مريم فعلمته بعد أن علمني الله بذلك وفصل لي شأنه في الكتاب تفصيلاً
    والمعركة الكُبرى في تاريخ الكون كُله ليست كما تزعم بين الإمام المهدي والسفياني كلا وربي بل هي بين الإمام المهدي والمسيح الكذاب الذي يريد ان يقول أنه المسيح عيسى إبن مريم ويقول أنه الله رب العالمين وما كان لإبن مريم ان يقول ذلك بل هو كذاب ولذلك يُسمى المسيح الكذاب ولذلك قدر الله بالعودة للمسيح الحق إبن مريم صلى الله عليه وعلى أمه و أل عمران وسلم تسليما ولن يأمره الله أن يدعوا الناس إلى إتباعة بل يدعو الناس وهو كهلاً إلى إتباع المهدي المنتظر ويكون من الصالحين التابعين تصديقاً لقول الله تعالى (وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ) صدق الله العظيم
    فأما التكليم وهو في المهد صبيا فهذه معجزة مضت وأنقضت وبقيت معجزة بعثه ليكلمكم كهلاً ويكون من الصالحين التابعين للمهدي المنتظر ووزيرا كريما وشاهدا بالحق على المُسلمين والنصارى واليهود إن لم يتبعوا الحق من ربهم الإمام المُبين الداعي إلى الصراط المُستقيم وإنما الدابة إنسان وقال الله تعالى :
    (وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّهُ النَّاسَ بِمَا كَسَبُوا مَا تَرَكَ عَلَى ظَهْرِهَا مِن دَابَّةٍ )صدق الله العظيم
    أي ما ترك على ظهرها من إنسان وخروج الدابة هو إنسان يُكلمهم وليس حيوان بل حكم بالحق في شان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فيزيدكم عنه علماً ويفتي المُسلمين والنصارى واليهود في شأني ويكون من الصالحين التابعين ووزيرا كريما
    قال الله تعالى :
    (وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لا يُوقِنُونَ) صدق الله العظيم ــ سورة النمل
    فما هي الدابة إنهُا إنسان وقال الله تعالى (ولو يؤاخذ الله الناس بظلمهم ماترك عليها من دابة ولكن يؤخرهم إلى أجل مسمى فإذا جاء أجلهم لا يستئخرون ساعة ولا يستقدمون) صدق الله العظيم ـ سورة النحل آية 61
    إذاً الدابة هو إنسان حكم بالحق بين المسلمين والنصارى هل يتخذ الله ولدا فكيف تكون حيوان بل الدابة التي تكلمكم هي الكلمة التي ألقاها إلى مريم البتول كُن فيكون إنه الإنسان مثلا لقدرة الرحمن أن يخلق إنسان بغير أب بكن فيكون كما ضرب في ذلك مثل من قبل وخلق أدم بغير أب ولا أم ومن ثم خلق حواء بغير أم ثم زادكم مثل لقدرته وخلق المسيح عيسى بن مريم بغير أب لعلكم توقنون أن الله على كُل شيىء
    قدير وقال الله تعالى :
    (إن مثل عيسى عند الله كمثل آدم . خلقه من تراب ثم قال له كن فيكون )صدق الله العظيم
    فاعلموا أن الدابة التي سوف تكلمكم بالحق إنها كلمة الله التي ألقاها إلى مريم كن فيكون وقال الله تعالى :
    ( ويكلم الناس في المهد وكهلا ومن الصالحين) صدق الله العظيم
    فأما المعجزة الأولى فهي أن يكلمكم إبن مريم وهو في المهد صبيا وقد مضت وانقضت يوم ميلاده عليه الصلاة والسلام ولكنها جاءت معجزة البعث والتكليم بإذن الله فيعيد الله نفس إبن مريم إلى جسدها ليكلمكم المسيح عيسى بن مريم وهو كهل فإذا لم تُصدقون...
    إذاً فما هي المعجزة أن يكلمكم المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام وسنه كهل, فهل إذا كلمكم أحدكم وهو كهل ترون في ذلك معجزة!
    كلا بل المعجزة أن تكلمكم نفسُ ُ قد توفاها الله كيف يشاء ثم يعيدها إلى الجسد فتكلمكم فتلك من معجزات قدرته تعالى
    ولربما يود أحدكم أن يُقاطعني فيقول ولكن الله قال في القرأن تكلمهم وليس يُكلمهم ومن ثم نرد عليه فنقول إنما جاء التأنيث نظرا لأنه يتكلم عن عودة الروح والنفس لإبن مريم إلى جسدها لذلك جاءت كلمة التأنيث برغم أن الذي سوف يكلمكم هو ذكر ويأتي التأنيث حين يتكلم القرآن عن النفس كمثال قول الله تعالى عن النفس التي قُتلت في بني إسرائيل وتجادلوا فيها وقال الله تعالى :
    (وَإِذْ قَتَلْتُمْ نَفْساً فَادَّارَأْتُمْ فِيهَا وَاللّهُ مُخْرِجٌ مَّا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ)صدق الله العظيم
    ولم يقل القرآن( فَادَّارَأْتُمْ فِيهَ) بل قال تعالى( فَادَّارَأْتُمْ فِيهَا ) برغم أن المقتول مذكر وليس مؤنث ولكن سبب التأنيث بادئ القول لأنه يتكلم عن النفس وكذك قول الله تعالى :
    ( وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لا يُوقِنُونَ) صدق الله العظيم
    بمعنى أنه يتكلم عن نفس إبن مريم التي أرسلها الله من عنده إلى الجسد لإبن مريم فيقوم حي يمشي لذلك يُسمى دابه وهو إنسان مثله مثلكم فيكلمكم وهو كهلا ذو لحية مشموطة بالشعر الأبيض والاسود والكهل هو ضُعف قوة الشباب ودون الشيبة
    وقال الله تعالى :
    ( أللَّهُ الَّذِى خَلَقَكُمْ مِّن ضَعْفٍ ثُمَّ جَعَلَ مِن بَعْدِ ضَعْفٍ قُوَّةٍ ثُمَّ جَعَلَ مِن بَعْدِ قُوَّةٍ ضَعْفاً وَشَيْبَةً يَخْلُقُ مَا يَشَآءُ وَهُوَ ألْعَلِيمُ ألْقَدِيرُ) صدق الله العظيم
    بمعنى أن سن الكهل هو :بداية التحول لقوة الشباب إلى الضعف وهو منتصف عمر الإنسان
    ويامعشر عُلماء الفلك والشريعة إني أنا المهدي خليفة الله على البشر من آل البيت المُطهر لم يجعلني الله نبياً ولا رسولا فلا وحي جديد أكلمكم به بل الإمام الناصر للوحي الذي نزل على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم القرآن العظيم الذي جعله الله حجته المحفوظة من التحريف لأحاجكم بالحجة الحق فيجعلني الله المُهيمن عليكم بالعلم والسلطان من القرآن, فألجمكم بالحق إلجاما تصديقًا للرؤيا الحق لمحمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم إذ قال لناصر محمد اليماني في رؤيا
    ( وما جادلك أحد من القرآن إلا غلبته )
    وإني اعلم بمكانه وسبق وأن فصلنا بيانه تفصيلاً وإنما روحه في السماء وجسده لديكم في الارض تصديقاًلقول الله تعالى :
    (وَرَافِعُكَ إِلَيَّ وَمُطَهِّرُكَ مِنْ الَّذِينَ كَفَرُوا)صدق الله العظيم
    وهل المسيح عليه السلام رفع جسدا وروحا أم أنه رفع روحا فقط وحفظ جسدا ؟؟
    فأما الرفع فيقصد به رفع الروح إليه سبحانه..
    وأما التطهير فيقصد تطهير جسده فلن يلمسه الذين كفروا بسوء بل كف الله ايدهم عنه وأيده بالروح القدس جبريل عليه الصلاة والسلام ومن معه من الملائكة تصديقاً لقول الله تعالى :
    (إِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَى وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْراً بِإِذْنِي وَتُبْرِىءُ الأَكْمَهَ وَالأَبْرَصَ بِإِذْنِي وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوتَى بِإِذْنِي وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ إِنْ هَـذَا إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌ)صدق الله العظيم
    وقام الروح القدس ومن معه من الملائكة بحمل جسد المسيح عيسى ابن مريم فوضعوه في تابوت السكينة فأضافوه إلى أصحاب الكهف, وذلك هو الرقيم المُضاف إلى عدد اصحاب الكهف الثلاثة ..غير انه في تابوت السكينة ويوجد في التابوت النسخ الاصلية للتوراة والإنجيل وعصاة موسى وبقية مما ترك آل موسى وآل هارون..
    وإذا أردتم أن تعلموا أين المسيح الحق لتعصموا من المسيح الباطل فإن المسيح الحق يوجد حقيقة سر موقعه في العشر الآيات الأولى من سورة الكهف ولا يحيط به المسلمين علماً ظناً منهم ان الله رفع جسده وروحه
    ويا عجبي !..فلماذا ذكر الله أنه توفى المسيح عيسى ابن مريم؟ ولماذا يتوفاه وهو سوف يرفعه إليه جسدا وروحاً كما يزعمون؟!
    (بل التوفي والرفع للروح واما التطهير فهو يختص بالجسد)

    الذي كف عنه شر أيادي الذي كفروا وما صلبوه وما قتلوه ولكن شُبه لهم جسداً آخر بإذن الله, وكذلك ليس للنصارى ولا آبائهم علم بالمسيح عيسى إبن مريم عليه الصلاة والسلام.. فهم يعتقدوا أن اليهود قتلوه وما قتلوه ومالهم به من علم
    بل ظنوا اليهود قتلوه.. بل جسده موجود سليماً مُعافى طاهرا مُطهرا في تابوت السكينة وهو الرقيم المضاف إلى اصحاب الكهف.. فصدقوا بالحق المسيح عيسى إبن مريم الرقيم المُضاف حتى تُعصموا من إتباع المسيح الكذاب الذي يدعي الربوبية..وتجدوا حقيقة المسيح الحق في العشر الأيات الاولى من سورة الكهف تصديقاً للحديث الحق لمحمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم :
    ( من حفظ عشر آياتٍ من أول سورة الكهف عصم من الدجال )
    وذلك لأن جسد المسيح عيسى إبن مريم عليه الصلاة والسلام هو الرقيم المُضاف إلى اصحاب الكهف ليكون من آيات الله عجباً وقال الله تعالى :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ((1) الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجَا (2) قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (3) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا (4) وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا (5) مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا (6) فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا (7) إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا (8) وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا (9) أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا (10) صدق الله العظيم
    وفي هذه الأيات ينذر الله النصارى الذين قالوا أن الله اتخذ المسيح عيسى إبن مريم ولدا سُبحانه وتعالى علوا كبيراً وكذلك يفتي أن ليس لهم به من علم ولا لاباءهم في عصره لأنهم يضنوا انهم قتلوه اليهود وما قتلوه وما صلبوه وما قربوا جسده الطاهر بسوء بل هو الرقيم المُضاف إلى اصحاب الكهف ليكونوا من آيات الله عجاباً تصديقاً لقول الله تعالى(بسم الله الرحمن الرحيم (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجَا (2) قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (3) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا (4) وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا (5) مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا (6) فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا (7) إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا (8) وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا (9) أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا (10)) صدق الله العظيم
    وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 12:31 pm