بسام
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Oct 2011
المشاركات
110
طلب فتوه من الامام ناصر محمد اليماني عليه الصلاه والسلام
بسم الله الرحمن الرحيم>>بسم الله النعيم الاعظم الاجل الاعز الاكرم
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
والصلاة والسلام على صاحب علم الكتاب والقول الفصل في الخطاب إمامي وإمام الأئمة والأُمة المهدي إلى الصراط المُستقيم الناصر لمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار وسلّم والقُرآن المجيد وعلى إخوتي أحباب الرحمن الأنصار السابقين الأخيار أولوا الألباب.. أما بعد،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيدي الامام لقد قمت بعمل عمره نسال الله ان يتقبلها وسؤالي يقال ان يجب على من عمل العمره ان يقوم بطوف النساء بعد التحلل
ثانيا هل لنا ان نلقبكم برسول رب العالمين الى الناس اجمعين اسال الله ان يمن علينا بعمل عمره وحجه معكم ولله الحمد واسلام عليكم ورحمته وبركاته
اللهم صلي على محمد وال محمد وعلى الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
**********************************************
اليوم 06:24 AM #2 ابو محمد
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
1,068
بسم الله الرحمن الرحيم
(-(مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً) (الأحزاب )صدق الله العظيم
اخي بسام سبق ان بين الامام انه لارسول من بعد محمد عليه الصلاه والسلام واعرف انك لاتقصد برسول جديد ولكن لقب الامام هو المهدي المنتظر و ليس رسول رب العالمين حتي لايستغل الاعداء هذا الكلام لصد الناس عن دعوة الامام المهدي المنتظر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
********************************************
اليوم 06:30 AM #3 ابو محمد
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
1,068
الإمام ناصر محمد اليماني 03:11 am 11-26-2010
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
(إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا )صدق الله العظيم
اللهم صلي وسلم وبارك على محمد وآل محمد الطيبين في العالمين وعلى أنصار محمد رسول الله وأنصار المسيح عيسى إبن مريم وموسى وهارون وأنصار الرُسل من رب العالمين أجمعين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين لا نُفرق بين أحد من رُسله ونحنُ لهُ مُسلمين ..
(وَسَلاَمٌ عَلَىَ الْمُرْسَلِينَ* وَالْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ)
من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى أنصار محمد رسول الله من آل البيت الهاشمي القُرشي
وجميع المُسلمين في كافة قُرى العالمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وبعد :
أيا أمة الإسلام ياحُجاج بيت الله الحرام إني أنا الإمام المهدي ناصر محمد لم يبتعثني الله نبيا" جديدا" بكتاب جديد إلى العالمين بل جعل الله في إسمي خبري وراية أمري (ناصر محمد)تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن خبر إسم المهدي المنتظر فقال (يواطئ إسمه إسمي ) ثم زعم السُنة والجماعة والشيعة الإثني عشر أن إسم المهدي المنتظر (مُحمد ) ومن ثم يردُ عليهم المهدي المنتظر (ناصر محمد) وأقول إنما التواطؤ هو التوافق وليس التطابق كما تزعمون وقال الله تعالى({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} وأنا الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد أفتي عن المعنى الحق للتواطئ لُغة وشرعاً أن المعنى الحق للتواطئ هو التوافق وليس كما تزعمون أنه التطابق وسبق أن ضربنا لأهل اللغة العربية مثلاً فهل يصح أن نقول ( تطابق مُحمد رسول الله وأبو بكر الصديق على الهجرة إلى يثرب )أم الحق هو أن نقول :
(تواطأ محمد رسول الله وأبو بكر على الهجرة إلى يثرب) وهذا بيان التواطؤ لُغة وإن أبيتم فسوف نقيم عليكم الحجة بالبيان الحق للتواطؤ شرعاً ونقول أليس الشهر الأول لعام 1432 يواطئ الشهر الأخير من الأشهر الحرم لعام 1431 للهجرة وكذلك الإسم الأول لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يواطئ في الإسم الأخير ( للإمام المهدي ناصر محمد)
ألا وإن في التواطؤ حكمة بالغة كون الإمام المهدي لم يأمر الله الناس أن ينادوه كمثل مناداتهم للأنبياء كون الأنبياء قد استبدل الله في إسم المناداة لهم عن اسماء آباءهم بإسم الصفة رسول بدلاً عن مناداته بإسم أبيه فنقول محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولم أجدكم تقولوا محمد إبن عبد الله رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كون ليس لأبيه عبد الله صلة بالرسالة حتى تأتي الشهادة للرسول بالرسالة من بعد إسم أبيه عبد الله بل جميع أتباع الأنبياء يُنادون بالصفة التي جاؤوا بها من ربهم أنهم رُسله بالكتاب ولذلك يقول أتباع الرسل يا رسول الله إبراهيم عليك الصلاة والسلام أو يا رسول الله موسى عليك الصلاة والسلام أو يارسول الله عيسى عليك الصلاة والسلام أو يا رسول الله محمد عليك الصلاة والسلام إلا عندما تنطقوا لهم بالشهادة فعند ذلك تقدموا الإسم وتؤخروا صفة الرسالة أو النبوة فتقولوا :
أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن نوح رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم
أشهدُ أن لا إله إلا الله واشهدُ أن إلياس رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم
أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن هود رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم
أشهدُ أن لا إله إلا الله واشهدُ أن صالح رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار و سلم
أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن إبراهيم رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم تسليماً
وهكذا ينبغي أن تكون الشهادة بالحق لرسل الله من أولهم إلى خاتمهم وأشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم تسليماً
والسؤال الذي يطرح نفسه: فبما أن الإمام المهدي لن يبعثه الله نبيا" ولا رسولاً فكيف يكون المنطق الحق للشهادة بالحق للإمام المهدي لمن صدقه فاتبعه؟
ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي وأقول فبما أن الإمام المهدي لم يبعثه الله نبيا" ولا رسولاً بكتاب جديد بل يبعث الله الإمام المهدي ناصر محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك يقول من صدق الإمام المهدي واتبعه فيقول أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد عليه الصلاة والسلام
وتلك الشهادة الحق كون الإمام المهدي لم يبعثه الله نبيا" جديدا" بكتاب جديد بل يبعثه الله ناصراً لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك يحاج الناس بذات بصيرة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم القرآن العظيم ويبينه للناس كما كان يبينه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى يعيدهم بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد كما كانوا عليه في منهاج النبوة الأولى فيتبعوا قُرآنه وبيانه تصديقاً لقول الله تعالى ( فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)صدق الله العظيم
وبما أن الإمام المهدي ابتعثه الله ناصرا" لمحمد صلى الله عليه وآله وسلم فلا ينبغي أن تشهدوا له بالنبوة ولا بالرسالة كون الإمام المهدي لم يجعله الله نبيا" ولا رسولاً فيناقض الخبر في محكم الذكر سبحانه في قول الله تعالى ((مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً)) صدق الله العظيم
ولذلك واطأ الإسم مُحمد في إسم الإمام المهدي (ناصر محمد ) وجعل الله التواطؤ للإسم محمد في إسم المهدي المنتظر في إسم أبيه (ناصر محمد ) وفي ذلك حكمة بالغة حتى يكون في إسمه خبره وراية أمره وذلك حتى إذا جعل المهدي المنتظر بإذن الله أمة البشر أمة واحدة على صراط مستقيم جميعهم مُسلمين لله رب العالمين فيقولون نشهدُ أن لا إله إلا الله ونشهدُ أن محمد رسول الله ونشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد خليفة الله في الأرض سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير ..
ولكنكم يامعشر الشيعة الإثني عشر والسنة والجماعة قد غيرتم الحكمة البالغة من التواطؤ وأضلكم المُفترون حتى عن لغتكم وجميع عُلماء اللغة ليعلمون جميعاً أنه لا يصح مُطلقاً أن يقولوا (تطابق محمد رسول الله و أبو بكر الصديق على الهجرة إلى يثرب ( بل الحق هو أن يقولوا: (( تواطأ محمد رسول الله وأبو بكر الصديق على الهجرة إلى يثرب ))
إذاً التواطؤ هو التوافق فكيف تجعلون التواطؤ هو التطابق يامن تقولون على الله مالا تعلمون إذاً فكيف سوف تنطقوا بالشهادة الحق لخليفة الله الإمام المهدي فتعالوا لنجرب :
( نشهدُ أن الإمام المهدي مُحمد إبن عبد الله عليه الصلاة والسلام )
ثم نقول لمعشر المُفترين إنما ذلك هو إسم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
أفلا تعلمون أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إسمه الإمام المهدي مُحمد إبن عبد الله خليفة الله ورسوله )
كونه يهدي إلى صراط العزيز الحميد تصديقاً لقول الله تعالى ( وإِنَّك لَتَهْدِي إلى صِرَاطٍ مُستقيمٍ * صِرَاطِ الله الَّذي لَهُ ما في السَّمَوَاتِ ومَا في الأرضِ أَلا إلى الله تَصيرُ الأُمور) (42)صدق الله العظيم
وتطبق إسم الصفة للإمام المهدي على كافة أنبياء الله ورسله من أولهم إلى خاتمهم وكذلك صفة الإمامة فكل رسول جعله الله للناس إماما" تصديقاً لقول الله تعالى ( وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا )صدق الله العظيم
وأشهدُ أن الإمام المهدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .
وكذلك صفة الخلافة فكل رسول جعله الله خليفة لهُ في الأرض ليحكم بين الناس بالحق تصديقاً لقول الله تعالى ((يَا دَاوُودُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الْأَرْضِ فَاحْكُم بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ ))صدق الله العظيم
وكذلك أشهدُ أن جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم خليفة لله هادياً وإماما كريماً
أم تريدون ان تنقصوا من مكانته وتنفوا أن الله جعله كما جعل داوود خليفة الله في الأرض!
أم تنكرون أن الله جعله للناس إماما" كما جعل رسول الله إبراهيم إماما" للناس أفلا تتقون !!
وأما المهدي خاتم خُلفاء الله أجمعين فقد جعل الله في إسمه خبره وراية أمره (ناصر محمد )
وأشهدُ أني الإمام المهدي خليفة الله في الأرض ناصر محمد اليماني ..
ويامعشر آل البيت الهاشمي القُرشي في العالمين لا تكونوا أول المُكذبين بصاحبكم,
وإني أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أني الإمام المهدي المنتظر من ذرية الإمام الحُسين إبن علي إبن أبي طالب عليه الصلاة والسلام وقد جمعني الله في غُرفة واحدة بمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم و أحد عشر إماما" وصرت الثاني عشر وأفتاني في شأني محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وقال (( كان مني حرثك وعليٌ بذرك أهدى الرايات رايتك وأعظمُ الغايات غايتك وما جادلك أحد من القرآن إلا غلبته))
انتهت الفتوى الأولى ولكن بقي لدي:
هل أنا المهدي المنتظر في عقيدة المُسلمين؟
ومن ثم أفتاني في رؤيا أخرى مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وقال: (وإنك أنت المهدي المنتظر وما جادلك عالم من القُرآن إلا غلبته ) انتهت الرؤيا بالفتوى بالحق ولكني أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أن لو كنتم تبنون على الرؤيا أحكاما" شرعية في الدين لبدّل الشياطين من الجن والإنس دين الله تبديلاً عن طريق إفتراء الرؤيا بما لم يُنزل الله به من سُلطان وهيهات هيهات أن يفتيكم المهدي المنتظر أنه يجب عليكم أن تصدقوه كونه أفتاه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أنه المهدي المنتظر كون الرؤيا لا تزال فتوى لي وحدي حتى يَصدقني الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي فتجدوا أنه لا يجادل الإمام ناصر محمد اليماني من القرآن عالما" أو جاهلا" إلا غلبه بالحق من محكم كتاب الله القُرآن العظيم وذلك إذا لم يكن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مُفتريا" شخصية المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض فلا بد أن يصدقني ربي الرؤيا بالحق فيجعلني المهيمن على كافة علماء المُسلمين والنصارى واليهود فلا يحاجني أحدهم من القرآن إلا غلبته بعلم وسلطان منير من محكم كتاب الله القرآن العظيم, وإنا لصادقون
ولكن إسمحوا لي أن أعلن لكم بنتيجة الحوار مسبقاً وأقول اقسم بربي وربكم رب الأرض والسماوات لئن أجبتم دعوة الإمام ناصر محمد اليماني للإحتكام إلى كتاب الله فيما كنتم فيه تختلفون أنكم لا تستطيعوا أن تهيمنوا على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حتى في مسألة واحدة فقط, فإنكم لا تستطيعون ولو كان بعضكم لبعض نصيراً وظهيراً ..
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Oct 2011
المشاركات
110
طلب فتوه من الامام ناصر محمد اليماني عليه الصلاه والسلام
بسم الله الرحمن الرحيم>>بسم الله النعيم الاعظم الاجل الاعز الاكرم
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
والصلاة والسلام على صاحب علم الكتاب والقول الفصل في الخطاب إمامي وإمام الأئمة والأُمة المهدي إلى الصراط المُستقيم الناصر لمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار وسلّم والقُرآن المجيد وعلى إخوتي أحباب الرحمن الأنصار السابقين الأخيار أولوا الألباب.. أما بعد،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيدي الامام لقد قمت بعمل عمره نسال الله ان يتقبلها وسؤالي يقال ان يجب على من عمل العمره ان يقوم بطوف النساء بعد التحلل
ثانيا هل لنا ان نلقبكم برسول رب العالمين الى الناس اجمعين اسال الله ان يمن علينا بعمل عمره وحجه معكم ولله الحمد واسلام عليكم ورحمته وبركاته
اللهم صلي على محمد وال محمد وعلى الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
**********************************************
اليوم 06:24 AM #2 ابو محمد
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
1,068
بسم الله الرحمن الرحيم
(-(مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً) (الأحزاب )صدق الله العظيم
اخي بسام سبق ان بين الامام انه لارسول من بعد محمد عليه الصلاه والسلام واعرف انك لاتقصد برسول جديد ولكن لقب الامام هو المهدي المنتظر و ليس رسول رب العالمين حتي لايستغل الاعداء هذا الكلام لصد الناس عن دعوة الامام المهدي المنتظر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
********************************************
اليوم 06:30 AM #3 ابو محمد
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
1,068
الإمام ناصر محمد اليماني 03:11 am 11-26-2010
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
(إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا )صدق الله العظيم
اللهم صلي وسلم وبارك على محمد وآل محمد الطيبين في العالمين وعلى أنصار محمد رسول الله وأنصار المسيح عيسى إبن مريم وموسى وهارون وأنصار الرُسل من رب العالمين أجمعين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين لا نُفرق بين أحد من رُسله ونحنُ لهُ مُسلمين ..
(وَسَلاَمٌ عَلَىَ الْمُرْسَلِينَ* وَالْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ)
من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى أنصار محمد رسول الله من آل البيت الهاشمي القُرشي
وجميع المُسلمين في كافة قُرى العالمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وبعد :
أيا أمة الإسلام ياحُجاج بيت الله الحرام إني أنا الإمام المهدي ناصر محمد لم يبتعثني الله نبيا" جديدا" بكتاب جديد إلى العالمين بل جعل الله في إسمي خبري وراية أمري (ناصر محمد)تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن خبر إسم المهدي المنتظر فقال (يواطئ إسمه إسمي ) ثم زعم السُنة والجماعة والشيعة الإثني عشر أن إسم المهدي المنتظر (مُحمد ) ومن ثم يردُ عليهم المهدي المنتظر (ناصر محمد) وأقول إنما التواطؤ هو التوافق وليس التطابق كما تزعمون وقال الله تعالى({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} وأنا الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد أفتي عن المعنى الحق للتواطئ لُغة وشرعاً أن المعنى الحق للتواطئ هو التوافق وليس كما تزعمون أنه التطابق وسبق أن ضربنا لأهل اللغة العربية مثلاً فهل يصح أن نقول ( تطابق مُحمد رسول الله وأبو بكر الصديق على الهجرة إلى يثرب )أم الحق هو أن نقول :
(تواطأ محمد رسول الله وأبو بكر على الهجرة إلى يثرب) وهذا بيان التواطؤ لُغة وإن أبيتم فسوف نقيم عليكم الحجة بالبيان الحق للتواطؤ شرعاً ونقول أليس الشهر الأول لعام 1432 يواطئ الشهر الأخير من الأشهر الحرم لعام 1431 للهجرة وكذلك الإسم الأول لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يواطئ في الإسم الأخير ( للإمام المهدي ناصر محمد)
ألا وإن في التواطؤ حكمة بالغة كون الإمام المهدي لم يأمر الله الناس أن ينادوه كمثل مناداتهم للأنبياء كون الأنبياء قد استبدل الله في إسم المناداة لهم عن اسماء آباءهم بإسم الصفة رسول بدلاً عن مناداته بإسم أبيه فنقول محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولم أجدكم تقولوا محمد إبن عبد الله رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كون ليس لأبيه عبد الله صلة بالرسالة حتى تأتي الشهادة للرسول بالرسالة من بعد إسم أبيه عبد الله بل جميع أتباع الأنبياء يُنادون بالصفة التي جاؤوا بها من ربهم أنهم رُسله بالكتاب ولذلك يقول أتباع الرسل يا رسول الله إبراهيم عليك الصلاة والسلام أو يا رسول الله موسى عليك الصلاة والسلام أو يارسول الله عيسى عليك الصلاة والسلام أو يا رسول الله محمد عليك الصلاة والسلام إلا عندما تنطقوا لهم بالشهادة فعند ذلك تقدموا الإسم وتؤخروا صفة الرسالة أو النبوة فتقولوا :
أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن نوح رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم
أشهدُ أن لا إله إلا الله واشهدُ أن إلياس رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم
أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن هود رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم
أشهدُ أن لا إله إلا الله واشهدُ أن صالح رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار و سلم
أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن إبراهيم رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم تسليماً
وهكذا ينبغي أن تكون الشهادة بالحق لرسل الله من أولهم إلى خاتمهم وأشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم تسليماً
والسؤال الذي يطرح نفسه: فبما أن الإمام المهدي لن يبعثه الله نبيا" ولا رسولاً فكيف يكون المنطق الحق للشهادة بالحق للإمام المهدي لمن صدقه فاتبعه؟
ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي وأقول فبما أن الإمام المهدي لم يبعثه الله نبيا" ولا رسولاً بكتاب جديد بل يبعث الله الإمام المهدي ناصر محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك يقول من صدق الإمام المهدي واتبعه فيقول أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد عليه الصلاة والسلام
وتلك الشهادة الحق كون الإمام المهدي لم يبعثه الله نبيا" جديدا" بكتاب جديد بل يبعثه الله ناصراً لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك يحاج الناس بذات بصيرة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم القرآن العظيم ويبينه للناس كما كان يبينه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى يعيدهم بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد كما كانوا عليه في منهاج النبوة الأولى فيتبعوا قُرآنه وبيانه تصديقاً لقول الله تعالى ( فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)صدق الله العظيم
وبما أن الإمام المهدي ابتعثه الله ناصرا" لمحمد صلى الله عليه وآله وسلم فلا ينبغي أن تشهدوا له بالنبوة ولا بالرسالة كون الإمام المهدي لم يجعله الله نبيا" ولا رسولاً فيناقض الخبر في محكم الذكر سبحانه في قول الله تعالى ((مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً)) صدق الله العظيم
ولذلك واطأ الإسم مُحمد في إسم الإمام المهدي (ناصر محمد ) وجعل الله التواطؤ للإسم محمد في إسم المهدي المنتظر في إسم أبيه (ناصر محمد ) وفي ذلك حكمة بالغة حتى يكون في إسمه خبره وراية أمره وذلك حتى إذا جعل المهدي المنتظر بإذن الله أمة البشر أمة واحدة على صراط مستقيم جميعهم مُسلمين لله رب العالمين فيقولون نشهدُ أن لا إله إلا الله ونشهدُ أن محمد رسول الله ونشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد خليفة الله في الأرض سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير ..
ولكنكم يامعشر الشيعة الإثني عشر والسنة والجماعة قد غيرتم الحكمة البالغة من التواطؤ وأضلكم المُفترون حتى عن لغتكم وجميع عُلماء اللغة ليعلمون جميعاً أنه لا يصح مُطلقاً أن يقولوا (تطابق محمد رسول الله و أبو بكر الصديق على الهجرة إلى يثرب ( بل الحق هو أن يقولوا: (( تواطأ محمد رسول الله وأبو بكر الصديق على الهجرة إلى يثرب ))
إذاً التواطؤ هو التوافق فكيف تجعلون التواطؤ هو التطابق يامن تقولون على الله مالا تعلمون إذاً فكيف سوف تنطقوا بالشهادة الحق لخليفة الله الإمام المهدي فتعالوا لنجرب :
( نشهدُ أن الإمام المهدي مُحمد إبن عبد الله عليه الصلاة والسلام )
ثم نقول لمعشر المُفترين إنما ذلك هو إسم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
أفلا تعلمون أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إسمه الإمام المهدي مُحمد إبن عبد الله خليفة الله ورسوله )
كونه يهدي إلى صراط العزيز الحميد تصديقاً لقول الله تعالى ( وإِنَّك لَتَهْدِي إلى صِرَاطٍ مُستقيمٍ * صِرَاطِ الله الَّذي لَهُ ما في السَّمَوَاتِ ومَا في الأرضِ أَلا إلى الله تَصيرُ الأُمور) (42)صدق الله العظيم
وتطبق إسم الصفة للإمام المهدي على كافة أنبياء الله ورسله من أولهم إلى خاتمهم وكذلك صفة الإمامة فكل رسول جعله الله للناس إماما" تصديقاً لقول الله تعالى ( وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا )صدق الله العظيم
وأشهدُ أن الإمام المهدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .
وكذلك صفة الخلافة فكل رسول جعله الله خليفة لهُ في الأرض ليحكم بين الناس بالحق تصديقاً لقول الله تعالى ((يَا دَاوُودُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الْأَرْضِ فَاحْكُم بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ ))صدق الله العظيم
وكذلك أشهدُ أن جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم خليفة لله هادياً وإماما كريماً
أم تريدون ان تنقصوا من مكانته وتنفوا أن الله جعله كما جعل داوود خليفة الله في الأرض!
أم تنكرون أن الله جعله للناس إماما" كما جعل رسول الله إبراهيم إماما" للناس أفلا تتقون !!
وأما المهدي خاتم خُلفاء الله أجمعين فقد جعل الله في إسمه خبره وراية أمره (ناصر محمد )
وأشهدُ أني الإمام المهدي خليفة الله في الأرض ناصر محمد اليماني ..
ويامعشر آل البيت الهاشمي القُرشي في العالمين لا تكونوا أول المُكذبين بصاحبكم,
وإني أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أني الإمام المهدي المنتظر من ذرية الإمام الحُسين إبن علي إبن أبي طالب عليه الصلاة والسلام وقد جمعني الله في غُرفة واحدة بمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم و أحد عشر إماما" وصرت الثاني عشر وأفتاني في شأني محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وقال (( كان مني حرثك وعليٌ بذرك أهدى الرايات رايتك وأعظمُ الغايات غايتك وما جادلك أحد من القرآن إلا غلبته))
انتهت الفتوى الأولى ولكن بقي لدي:
هل أنا المهدي المنتظر في عقيدة المُسلمين؟
ومن ثم أفتاني في رؤيا أخرى مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وقال: (وإنك أنت المهدي المنتظر وما جادلك عالم من القُرآن إلا غلبته ) انتهت الرؤيا بالفتوى بالحق ولكني أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أن لو كنتم تبنون على الرؤيا أحكاما" شرعية في الدين لبدّل الشياطين من الجن والإنس دين الله تبديلاً عن طريق إفتراء الرؤيا بما لم يُنزل الله به من سُلطان وهيهات هيهات أن يفتيكم المهدي المنتظر أنه يجب عليكم أن تصدقوه كونه أفتاه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أنه المهدي المنتظر كون الرؤيا لا تزال فتوى لي وحدي حتى يَصدقني الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي فتجدوا أنه لا يجادل الإمام ناصر محمد اليماني من القرآن عالما" أو جاهلا" إلا غلبه بالحق من محكم كتاب الله القُرآن العظيم وذلك إذا لم يكن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مُفتريا" شخصية المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض فلا بد أن يصدقني ربي الرؤيا بالحق فيجعلني المهيمن على كافة علماء المُسلمين والنصارى واليهود فلا يحاجني أحدهم من القرآن إلا غلبته بعلم وسلطان منير من محكم كتاب الله القرآن العظيم, وإنا لصادقون
ولكن إسمحوا لي أن أعلن لكم بنتيجة الحوار مسبقاً وأقول اقسم بربي وربكم رب الأرض والسماوات لئن أجبتم دعوة الإمام ناصر محمد اليماني للإحتكام إلى كتاب الله فيما كنتم فيه تختلفون أنكم لا تستطيعوا أن تهيمنوا على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حتى في مسألة واحدة فقط, فإنكم لا تستطيعون ولو كان بعضكم لبعض نصيراً وظهيراً ..
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار