.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    يتبع:جمع الأحاديث الشريفة من بيانات الإمام المهدى المنتظر ناصر محمد اليماني صلوات ربى وسلامه عليه وعلى جده خاتم الأنبياء وآل بيوتهم جميعاً. تم النشر فى الامام ناصر محمد اليماني

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يتبع:جمع الأحاديث الشريفة من بيانات الإمام المهدى المنتظر ناصر محمد اليماني صلوات ربى وسلامه عليه وعلى جده خاتم الأنبياء وآل بيوتهم جميعاً. تم النشر فى الامام ناصر محمد اليماني  Empty يتبع:جمع الأحاديث الشريفة من بيانات الإمام المهدى المنتظر ناصر محمد اليماني صلوات ربى وسلامه عليه وعلى جده خاتم الأنبياء وآل بيوتهم جميعاً. تم النشر فى الامام ناصر محمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس فبراير 07, 2013 12:28 pm

    قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وسلم : [لا تذهب الدنيا حتى يبعث الله تعالى رجلا من أهل بيتي يواطيء اسمه اسمي]. صدق عليه الصلاة والسلام.
    قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    [لتملأن الأرض جورا وظلما فإذا ملئت جورا وظلما يبعث الله عز وجل رجلاً من أهل بيتي يوطئ اسمه اسمي باسم أبيه فيملؤها عدلا كما ملئت جورا وظلما].
    ثم أكد لكم حقيقة بعث الإمام المهدي من ربه، وقال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [لو لم يبقى من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث فيه رجل من أفضل بيتى يواطئ اسمه اسمى باسم أبيه يملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا].
    ثم علمكم محمد رسول الله بشأن المهدي أنه عظيم عند ربه حتى لا تُحقروا من شأنه وأفتاكم أن الله جعله إماماً للمسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام.
    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [منا الذي يصلي عيسى ابن مريم خلفه]. صدق عليه الصلاة والسلام.
    ثم أفتاكم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إن الله جعل الإمام المهدي إماماً لكم وللمسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام وقال: [كَيْفَ أَنْتُمْ إِذَا نَزَلَ ‏ ‏ابْنُ مَرْيَمَ ‏ ‏فِيكُمْ وَإِمَامُكُمْ مِنْكُمْ]. صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    ثم أفتاكم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن المهدي ليس معصوماً فيصلحه الله في ليلة تصديقاً لحديث مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [المهدي من آل البيت يصلحه الله في ليلة] صدق رسول الله.
    قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [المهدي منا أهل البيت يصلحه الله في ليلة]. صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    ثم علمكم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن الإمام المهدي يظهره الله وعمره أربعون سنة تصديقاً لحديث مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [إن الإمام المهدي يظهر وعمره أربعون سنة]. صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    ولم يُحدد محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم زمن وعصر المهدي المنتظر بل قال عليه الصلاة والسلام إن الله سيبعثه قبيل قيام الساعة، وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [لتملأن الأرض جورا وظلما فإذا ملئت جورا وظلما يبعث الله عز وجل رجلا من آل بيتي يواطئ إسمه إسمي فيملؤها عدلا وقسطا كما ملئت جورا وظُلماً]. صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    وقال عليه الصلاة والسلام: [لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله تعالى رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا وظُلما]. صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    وبشر البشر صلى الله عليه وآله وسلم بالمهدي المنتظر خليفة الله على البشر وقال: [اُبشركم بالمهدي يبعث في أمتي على اختلاف من الناس وزلازل فيملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت جورا وظلما] صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [أبشّركم بالمهدي يُبعث في أمّتي على اختلاف من الناس، وزلازل، فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض، يقسم المال صفاحا]. وليس صحاحاً كما يزعمون بل صفاحاً أي يحثوا جُنيهات الذهب للناس حثواً بصفحتي يداه كما يحثوا أحدكم القمح حثواً بصفحتي يداه. وصدق عليه الصلاة والسلام ويحدث بعد أن يأتيني الله المُلك بإذن الله مالك الملك الذي يؤتي مُلكه من يشاء ويرزق من يشاء بغير حساب.
    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم:
    [لو لم يبق من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث رجلا من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي يملأ الأرض قسطا وعدلا ، كما ملئت جورا ظلما] صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجل من أهل بيتي يملؤها عدلا" کما ملئت جوراً]. صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: [ليبعثن الله من أهل بيتي رجلا ، يملأ الأرض عدلا كما مُلئت جورا وظُلماً]. صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: [منا الذي يصلي عيسى ابن مريم خلفه]. صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    وقال عليه الصلاة والسلام: [كيف بكم إذا نزل فيكم المسيح ابن مريم وإمامكم منكم]. صدق عليه الصلاة والسلام.
    قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [إن الإمام المهدي يظهر وعمره أربعون سنة]. صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [الإيمان يمان والحكمة يمانية]. صدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    في قوله عليه الصلاة والسلام: [إني أرى نفس الله يأتي من اليمن]. صدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ابشركم بالمهدي]. وذلك لأنه يهدي إلى حقيقة اسم الله الأعظم ((النعيم الأعظم)).
    قال عليه الصلاة والسلام: [ يواطئ إسمه إسمي]. صدق عليه الصلاة والسلام.
    وقال عليه الصلاة والسلام:
    [من سماه فقد كفر]. صدق عليه الصلاة والسلام.
    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم: [والله ليتمنّ الله هذا الأمر حتى يسير الراكب من صنعاء إلى حضرموت لا يخشى إلا الله والذئب على غنمه، ولكنكم تستعجلون]. صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [لا تنقضي الأيام ولا يذهب الدهر حتى يملك العرب رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي] صدق محمد رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم.
    وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [لا تذهب الدنيا حتى يبعث الله رجلاً من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي يملأ الأرض عدلاً كما ملئت جوراً وظُلماً]. صدق محمد رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم.
    وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [لَو لَم يَبقَ من الدنيا إلاّ يوم، لَبعثَ اللهُ فيه رجُلاً من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي] صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    مِن عَلَامَات الْظُّهُور لِلْمُهْدِي الْمُنْتَظَر تَصْدِيْقا لِحَدِيْث مُحَمَّد رَسُوْل الْلَّه صَلَّى الْلَّه عَلَيْه وَأَلِه وَسَلَّم قَال: [وَالْلَّه لَيُتِمَّن هَذَا الْأَمْر حَتَّى يَسِيْر الْرَّاكِب مِن صَنْعَاء إِلَى حَضْرَمَوْت لَا يَخَاف إِلَّا الْلَّه أَو الْذِّئْب عَلَى غَنَمِه وَلَكِنَّكُم تَسْتَعْجِلُوْن] صِدْق عَلَيْه الْصَّلاة وَالْسَّلام وَهَذِه هِي ثَوْرَة الْيَمَانِي فِي نَفْس جِيْل الْمَهْدِي الْمُنْتَظَر وَهِي مِن عَلَامَات الْظُّهُور.
    فقال: [لا تقوم الساعة حتى تظهر رايتان راية اليماني وراية الخراساني
    ومن ثم حكم بينهم محمد رسول الله بالحق فقال [وأهدى الرايات راية اليماني]
    وكذالك سماها محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم راية الهُدى وذالك لأنه
    سوف يُسلمها لليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر ناصر محمد اليماني وسوف تذكرون ما قلته لكم بعد قليل إن شاء الله رب العالمين..
    وأعلم من الله مالا تعلمون والسلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين والآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين.
    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم: [أبشّركم بالمهدي يُبعث في أمّتي على اختلاف من الناس، وزلازل، فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض، يقسم المال صفاحا] وليس صحاحاً كما يزعمون بل صفاحاً أي يحثوا جُنيهات الذهب للناس حثواً بصفحتي يداه كما يحثوا أحدكم القمح حثواً بصفحتي يداه وصدق عليه الصلاة والسلام ويحدث بعد أن يأتيني الله المُلك بإذن الله مالك الملك الذي يؤتي مُلكه من يشاء ويرزق من يشاء بغير حساب.
    قال عليه الصلاة والسلام: [ "إنها لن تقوم حتى ترون قبلها عشر آيات" . فذكر الدخان، والدجال، والدابة، وطلوع الشمس من مغربها، ونزول عيسى ابن مريم صلى الله عليه وسلم ، ويأجوج ومأجوج]. صدق محمد رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم.
    أصبح الحديث الحق الذي نطق به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو قوله عليه الصلاة والسلام: [إن من أشراط الساعة أن يقل العلم ويظهر الجهل والزنا وشرب الخمر وتقل الرجال وتكثر النساء]. صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    وكذلك قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن المُسلمين اليوم وعُلماءهم: [يأتي على الناس زمان بطونهم آلهتهم ونساؤهم قبلتهم ، ودنانيرهم دينهم، وشرفهم متاعهم، لا يبقى من الايمان إلا اسمه، ومن الاسلام إلا رسمه ، ولا من القرآن إلا درسه ، مساجدهم معمورة ، وقلوبهم خراب من الهدى، علماؤهم أشر خلق الله على وجه الأرض. حينئذ ابتلاهم الله بأربع خصال: جور من السلطان، وقحط من الزمان، وظلم من الولاة والحكام، فتعجب الصحابة وقالوا: يا رسول الله أيعبدون الأصنام؟ قال: نعم، كل درهم عندهم صنم] صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    وقال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن أمة اليوم وعُلماءهم: [يأتي على الناس زمان وجوههم وجوه الآدميين ، وقلوبهم قلوب الشياطين، كأمثال الذئاب الضواري، سفّاكون للدماء، لا يتناهون عن منكر فعلوه، إن تابعتهم إرتابوك، وإن حدثتهم كذّبوك، وإِن تواريت عنهم اغتابوك، السُّنة فيهم بدعة، والبدعة فيهم سُنة، والحليم بينهم غادر، والغادر بينهم حليم، والمؤمن فيما بينهم مستضعف، والفاسق فيما بينهم مشرّف، صبيانهم عارم، ونساؤهم شاطر، وشيخهم لا يأمربالمعروف ولا ينهى عن المنكر، الالتجاء إليهم خزي، والاعتزاز بهم ذل، وطلب ما في أيديهم فقر، فعند ذلك يحرمهم الله قطر السماء في أوانه، وينزّله في غير أوانه، يسلط عليهم شرارهم فيسومونهم سوء العذاب] صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    وقال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن فتنة الأحلاس فقال قائل: يا رسول الله وما فتنة الأحلاس؟ قال: هي هرب وحرب، ثم فتنة السراء، دخنها من تحت قدمي رجل من أهل بيتي يزعم أنه مني وليس مني وإنما أوليائي المتقون، ثم يصطلح الناس على رجل كورك على ضلع، ثم فتنة الدهيماء لا تدع أحدا من هذه الأمة إلا لطمته لطمة فإذا قيل انقضت تمادت يصبح الرجل فيها مؤمنا ويمسي كافرا حتى يصير الناس إلى فسطاطين فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا إيمان فيه فإذا كان ذاكم فانتظروا الدجال من يومه أو من غده] .
    وهذا حديث أكثره الحق وفيه قليل من الإدراج فتذكر قول محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [رجل من أهل بيتي يزعم أنه مني وليس مني وإنما أوليائي المتقون]. صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    وأما سؤالك عن الحديث الآخرقال عليه الصلاة والسلام: [لاتقوم الساعة حتى لايقال فى الأرض الله الله]. صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لأن الساعة تقوم على شرار الناس الذين استبدلوا الحق بالباطل.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 08, 2022 12:57 am