.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

3 مشترك

    حقيقة المهدي

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    حقيقة المهدي Empty حقيقة المهدي

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة يناير 07, 2011 5:42 pm


    الوصابي
    من الأنصار السابقين الأخيار



    اخي ياسين ماهذا من اين جئت به وكان لكم علم الغيب استغفر الله

    اخي ياسين هذا كلام ما انزل الله به من سلطان وماهي الا امنيات غركم بها الشيطان
    وصار البعض يكذب حتى قام بتصديق كذبه
    خيرا لك ان تتمعن في كلام الامام ناصر وستعرف بان كلامك هرطقات ما انزل الله بها من سلطان
    وستجد الكلام البين والقول الفصل في كتاب الله المبين القران الكريم وتبيانه الواضح الذي وضحه الامام
    ناصر واقتبس لك بعض كلامه وعليك بالدخول للرابط لقراءة كامل بيانه وتصفح المنتدى ففيه الكثيير
    http://www.smartvisions.eu/vb/showthread.php?t=580


    اقتباس:
    يا امة الإسلام والله الذي لا إله غيره لا اعلمُ لكم بسبيل للنجاة إلا أن تعتصموا بحبل الله القُرآن العظيم فتعتصموا بمُحكم كتاب الله وتكفروا بما خالف لمُحكم كتاب الله سواء في التورات أو في الإنجيل أو في أحاديث وروايات السنة النبوية وذلك لأن الله لم يعدكم غلا بحفظ كتاب الله القرآن العظيم من التحريف والتزييف إلى يوم الدين ولذلك تجدوه نُسخة واحدة في العالمين لم تختلف فيه كلمة واحدة برغم انه عاصر أعمار أمم من البشر ولا يزال محفوظ من التحريف تصديقاً لقول الله تعالى)

    (((إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ)))صدق الله العظيم

    ويا عُلماء المُسلمين وأمتهم إن لكم الحق أن لا تصدقوا الإمام ناصر محمد اليماني حتى تجدوه هو حقاً أعلمكم بكتاب الله القُرآن العظيم ومن ثم لا تجدوا أحداً منكم يستطيع أن يأتي بتأويل القُرآن كمثل بيان الإمام ناصر محمد اليماني فإذا تبين لكم أن بياني للقُرآن هو حقاُ خيراً منكم وأحسن تفسيراً فقد تبين لكم أني حقاً أعلمكم بكتاب الله القُرآن العظيم ولربما يود أحد عُلماء الأمة أن يقول نعم إن لديك علم وافر من كتاب الله مما علمكم الله ولكن هذا لا يعني انك المهدي المنتظر ومن ثم يرد عليكم الإمام ناصر محمد اليماني واقول ويا سُبحان ربي فكيف يؤتيني الله الحُكم والكتاب ومن ثم افتري عليه ولم يصطفيني المهدي المنتظر مالم يكون حقاً اصطفاني عليكم وزادني عليكم بسطة في العلم أفلا تعقلون وإليكم سوآل المهدي المنتظر فهل لو أن الانبياء أفتروا على الله وأتبعهم الناس في دعوتهم إلى عبادة الله وهم ليس بأنبياء ولم يوحي الله إليهم شئ فهل ترون أن الله سوف يُحاسب اتباعهم على إتباعهم وهم استجابوا لدعوة الحق إلى عبادة الله وحده لا شريك له حتى ولو كان الأنبياء مُفترين في الكتب المنزل عليهم لما حاسب الله أتباعهم بل سوف يحاسب من افترى عليه وحده تصديقاً لقول الله تعالى))

    (أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ قُلْ إِنِ افْتَرَيْتُهُ فَعَلَيَّ إِجْرَامِي )صدق الله العظيم

    وكذلك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إن يكن مُفتري وليس الإمام المهدي المنتظر فعلي إجرامي واما انتم فكيف يحاسبكم الله لو استجبتم لدعوة الحق إلى عبادة الله وحده لا شريك له وأتبعتم آيات الكتاب البينات لا يكفر بها إلا الفاسقون وذلك لأني أرى الشياطين تخوفكم في انفسكم فتوسوس لكم بغير الحق فتقولوا ماذا لو أتبعنا الإمام ناصر محمد اليماني وهو ليس المهدي المنتظر إذا فقد اضلنا عن سواء السبيل ومن ثم يرد عليكم الإمام المهدي وعلى شياطينكم من الجن والإنس فهل من عبد الله وحده لا شريك له حتى جاء ربه بقلب سليم من الشرك فهل ترونه قد ضل عن سواء السبيل أفلا تتقون ويا عُلماء أمة الإسلام إنما اعظكم بواحدة هو ان تقولوا يا ناصر محمد اليماني نحن لن نُصدق أنك حقاً الإمام المهدي حتى نجدك تستطيع أن تحكم بيننا فيما كنا نختلف فيه من الدين فتأتينا بالحكم المُقنع لعقولنا من محكم كتاب الله القُرآن العظيم ومن ثم يرد عليكم ناصر محمد اليماني واقول فذلك بيني وبينكم وما ينبغي لي أن احكم بينكم إلا بما اراني الله في محكم كتابه تصديقاً لقول الله تعالى)

    ( إِنَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللّهُ )

    وقال الله تعالى(وَمَا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ إِلاَّ لِتُبَيِّنَ لَهُمُ الَّذِي اخْتَلَفُواْ فِيهِ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ (64)

    وقال الله تعالى(وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِناً عَلَيْهِ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ عَمَّا جَاءكَ مِنَ الْحَقِّ )صدق الله العظيم

    ولربما يود احد فطاحلة عُلماء الأمة أن يقاطعني فيقول مهلا مهلاً إنما ذلك القول من الله والأمر هو إلى رسوله وليس لك يا ناصر محمد اليماني ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي واقول ولكني مُتبع وليس مُبتدع وأعوذُ بالله أن اكون من الجاهلين فأتبع اهواءكم بل ادعوكم على بصيرة من الله وهي ذاتها بصيرة محمد رسول الله بالقرآن العظيم صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك أحاج الناس بما كان يُحاجهم به خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وآله وسلم القُرآن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى))

    ( { قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي }صدق الله العظيم

    إذا بصيرة القُرآن هي لمحمد رسول الله ولمن أتبعه فلماذا أتخذتم هذا القُرآن مهجوراً فمن يجيركم من الله ولربما يود عالم آخر ان يقول فهل أنت يامن تزعم أنك المهدي المنتظر اعلم من محمد رسول الله وصحابته الأخيار بهذا القرآن العظيم فقد بينه لنا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن طريق السنة فيكفينا إتباع السنة وذلك لأن القُرآن لا يعلمُ تاويله إلا الله تصديقاً لقول الله تعالى(وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ )صدق الله العظيم ومن ثم يرد عليكم الإمام المهدي واقول قال الله تعالى)(إِنْ عِنْدَكُمْ مِنْ سُلْطَانٍ بِهَذَا أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (68) قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ (69)صدق الله العظيم

    ولكني لم اجد في كتاب الله أن القُرآن لا يعلمُ تأويله إلا الله بل قال الله تعالى)

    ((وَلَقَدْ أَنزَلْنَآ إِلَيْكَ آياتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَآ إِلاَّ الْفَاسِقُونَ )

    وقال الله تعالى(((هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُوْلُوا الأَلْبَابِ )صدق الله العظيم

    إذا ياقوم إنما يقصد الله بقوله تعالى(وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ )))) ويقصد المُتشابه وليس آيات الكتاب المحكمات البينات هُن أم الكتاب لعالمكم وجاهلكم فلما تُحرفون كلام الله عن مواضعه حتى تتبعوا اهواءكم أفلا تتقون فمن يُجيركم من الله أفلا تعلمون إنما المُتشابه في القرآن قليلاً بنسبة عشرة في المئة تقريباً وتسعين في المئة من آيات الكتاب آيات محكمات هُن أم الكتاب جعلهن الله آيات بينات لعالمكم وجاهلكم حتى لا تكون لكم الحُجة على الله بل وتوجد سور جميعها محكم واضح بين للعالم والجاهل أم إنكم لا تعلمون ما يقصد الله بقوله في سورة الإخلاص )

    (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ *اللَّهُ الصَّمَدُ *لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ *وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ )صدق الله العظيم

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    حقيقة المهدي Empty رد: حقيقة المهدي

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة يناير 07, 2011 5:46 pm

    5-30-2010, 12:20 PM

    oceanmen اتبعوا المرسلين
    من الأنصار السابقين الأخيار

    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    المشاركات: 70

    السلام عليكم الاخ يس
    من الواضح انك لم تقرأ اى شئ من بيانات الامام
    الباحث عن الحق مثلة مثل النبى ابراهيم و موسى و محمد عليهم السلام


    من بيانات الامام للباحثين عن الحق

    كان مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم مُجتهدا يتمنى معرفة الحق وكان يخلوا بنفسه في غار حراء بحيث لا يشغل تفكيره أحد فيتفكر في خلق السماوات والأرض فعلم بأن الله لم يخلقها عبث وأن الامر عظيم ولاكنه في حيرة من الأمر أي الطُرق تؤدي إلى الحق فهل هي طريقة قومه بعبادة الأصنام أم أن الحق في طريق النصارى أم إن الحق في طريق اليهود أم إن الحق في طريق المجوس الذين يعبدوا النار فأصبح مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم مُحتار لا يدري أي الطرق تؤدي إلى الحق فيتبعها فأصبح ضال أمام أربع طرق طريق قومه وطريق المجوس وطريق النصارى وطريق اليهود فوجده الله ضال أمام مُفترق أربع طرق لا يعلم أيهم تؤدي إلى الحق فتألم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم تألم نفسي لأنه يريد الحق ولا يعلم طريق الحق مع من حتى يسلكها ومن ثم هداه الحق إليه تصديقاً للوعد الحق في اللحوح المحفوظ)

    (وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِين)صدق الله العظيم

    وذلك هو البيان الحق لقول الله تعالى(( وَوَجَدَكَ ضَالا فَهَدَى )صدق الله العظيم

    وحقق الله له أمنيته فأصطفاه وعلمه وأرشده إلى طراط العزيز الحميد إذا مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم كان مُجتهد ولاكن ليس بإجتهاد البحث بالقرأة لأنه أمي بل إجتهادا فكريا ولذك كان يخلوا بنفسه في غار حراء وكذلك خليل الله إبراهيم كان مُجتهدا باحث عن الحق وكان يتفكر في ملكوت السماء والأرض نظرا لأنه لم يقتنع بعبادة الأوثان وأرد أن يعبد ما هو أسماء من الأوثان فلما جن عليه الليل نظر إلى كوكب قال هذا ربي فلما أفل قال لا أحب الافلين ومن ثم رأى القمر بازغاً قال هذا ربي فلما أفل قال ( لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ )

    وذلك لأنه يُريد الحق ويتمنى معرفة الطريق التي تؤدي إليه ولاكنه ظال لا يعلم أي الطريق تؤدي إلى الحق ومن ثم تألم نفسياًُ فكيف يهتدي إلى الطريق الحق ولاكنه ضال عنها فتألم تألم نفسي وقال إني سقيم بعد نظرة التفكر في النجوم كواكب السماء المُضيئة والمُنيرة ولم يقتنع بعبادتها ولذلك تألم تألم نفسي مُنيباً إلى ربه وقال ( لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ ) ومن ثم جاء تصديق الوعد من رب العالين للباحثين عن الحق ( (وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِين)صدق الله العظيم

    فهداه الله إلى الحق وأصطفاه ومن ثم دعى قومه على بصيرة من ربه وهذا هو التعريف الحق للإجتهاد هو أن يجتهد الباحث عن الحق حتى يهديه الله إليه على بصيرة من ربه ومن ثم يدعوا إلى سبيل ربه على بصيرة ومن خلال ذلك نظهر بنتيجة حق وهي أن الأنبياء كانوا مُجتهدين يبحثون عن الحق بحث فكري فيتمنوا أن يعلمونه فيتبعونه تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رَسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّى أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنْسَخُ الله ما يلقي الشيطان ثم يحكم الله آياته والله عليم حكيم)صدق الله العظيم

    فماهو التمنى إنه البحث عن الحق حتى يهديه الله إليه فيصطفيه ويختاره ومن بعد الإصطفاء يحدث شئ أخر وهي العقيدة لدى الباحثين عن الحق فيما هداهم إليه وإيقنوا أن الحق بلا شك أو ريب فأعتقدوا أنهم لن يشكوا فيما علموا من الحق شيئا ولن يضلوا عنه أبدا ومن ثم يُريد الله أن يعلموا علم اليقين إن الله يحول بين المرئ وقلبه وأن عقيدتهم التي في أنفسهم أنهم لن يضلوا عن الحق أبدا بعد أن هداهم الله إليه وهذا يحدث بعد الوصول إلى الحقيقة لجميع الباحثين عن الحق كمثل الأنبياء لم يحدث لهم إلا من بعد إصطفاءهم وبعثهم لقومهم ومن ثم يحدث في النفس شك في شأنهم من بعد إصطفاءهم وإرسالهم ومن ثم يحكم الله لهم أياته لتطمئن قلوبهم أنهم على صراطا مُستقيم وقال الله تعالى)

    ( (وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِي الْمَوْتَى قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِنْ قَالَ بَلَى وَلَكِنْ لِيَطْمَئِنَّ قَلْبِي)

    ومن ثم حكم الله له أياته على الواقع الحقيقي وقال له( (قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِّنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَى كُلِّ جَبَلٍ مِّنْهُنَّ جُزْءاً ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا وَاعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ )صدق الله العظيم

    ومن ثم عاد اليقين إلى قلب إبراهيم عليه الصلاة والسلام بعد أن بين الله له أياته على الواقع الحقيقي

    وكذلك نبي الله موسى بعد أن بعثه الله إلى فرعون رسولا وبدئ دعوته موقن إنه على الحق وأنه لا يمكن أن يشك فيه شيئا ومن ثم أراد الله أن يعلمه درسا في العقيدة يثق وأراد الله أن يعلمه أن الله يحول بين المرئ وقلبه وكان واثق من نفسه بأنه لن يشك في أمره شيئا حتى إذا جاء يوم الزينة الوعد الذي أعطاه لفرعون بتحدي السحرة ليعلم فرعون أنه رسول من ربه وكان واثق موسى من نفسه كل الثقة أنه لن يشك في أمره شيئا وبعد أن ألقى السحرة حبالهم وعصيهم تزعزعت الثقة ومن ثم حكم الله له أياته على الواقع الحقيقي ليطمئن قلبه أنه على الحق وإنما يريد الله أن يُعلمه درساً كما علم الأنبيا من قبله بعدم الثقة في أنفسهم فيعلموا أن الله يحول بين المرئ وقلبه وقال الله تعالى(قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى ) وهنى تزعزعت ثقة موسى في نفسه وأراد الله أن يُعلمه درساً بأن الله يحول بين المرئ وقلبه ثم حكم الله له أياته على الواقع الحقيقي وقال تعالى)( قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعْلَى(68)وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ) صدق الله العظيم

    ثم أطمئن قلب موسى أنه على الحق بعد أن حكم الله له أياته على الواقع الحقيقي ومن ثم نأتي إلى خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم بعد أن تمنى الحق فهداه الله إليه وأبتعثه ليدعو إلى الحق فكان واثق من نفسه أنه لن يضل عنه بعد أن عرفه ولن يشك في أمره شيئا وأراد الله أن يعلمه درسا في العقيدة

    أن الله يحول بين المرئ وقلبه فشككه قومه في أمره بأنه أعتراه أحد ألتهم بسوء ثم جاء قول الله تعالى)

    ((فَإِنْ كُنْتَ فِي شَكٍّ مِمَّا أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ فَاسْأَلِ الَّذِينَ يَقْرَأُونَ الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكَ لَقَدْ جَاءَكَ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ فَلا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ )صدق الله العظيم

    ولاكن الله لم يترك رسوله أن يسئل الذين أتوا الكتاب لأن منهم من لو سأله لأفتاه بغير الحق وهو يعلم أنه الحق من رب العالمين ولذلك لم يتركه يسئل الذين أتوا الكتاب بل بعث الله إليه جبريل بدعوة من ذي العرش العظيم ليحكم الله له أياته بالحق على الواقع الحقيقي وأمر جبريل أن يمر به على النار التي وعد بها الكفار فيشهدهم يتعذبون فيها ومن ثم يعرج به إلى الجنة التي وعد بها المتقون ثم إلى سدرة المنتهى للمعراج وذلك في ليلة الإسراء والمعراج بقدرة الله تصديقاً لوعد الله لنبيه بالحق في قوله تعالى)

    (وَإِنَّا عَلَى أَن نُّرِيَكَ مَا نَعِدُهُمْ لَقَادِرُونَ)صدق الله العظيم

    أنتهت المُقدمة لأعلمكم ماهو الإجتهاد وأنه البحث عن الحق حتى يهديه الله إليه ومن ثم يدعوا إلى الحق على بصيرة من ربه بعلم وهداً من رب العالمين وليس بالضن الذي لا يُغني من الحق شيئا)

    وكذلك يعلم الأولياء الذين طال بحثهم في شأن المهدي المنتظر حتى عثروا عليه فقد يأتي في أنفسهم أنهم لن يشكوا في شأن ناصر محمد اليماني شيئا بعد أن تبين لهم أنه المهدي المنتظر الحق من ربهم ومن ثم يُعلمهم الله درساً في العقيدة ليعلموا أن الله يحول بين المرئ وقلبه ومن ثم يقولوا يا مُثبت القلوب ثبت قلوبنا على التصديق بالحق من عندك يامن تحول بين المرئ وقلبه ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين)

    الامام ناصر محمد
    avatar
    صلاح علي


    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 01/10/2011

    حقيقة المهدي Empty رد: حقيقة المهدي

    مُساهمة من طرف صلاح علي الإثنين أكتوبر 03, 2011 5:40 am

    نصاب
    avatar
    بسام


    عدد المساهمات : 52
    تاريخ التسجيل : 27/07/2011
    العمر : 58

    حقيقة المهدي Empty رد: حقيقة المهدي

    مُساهمة من طرف بسام الإثنين أكتوبر 03, 2011 6:58 am

    ( قالوا يا موسى إما أن تلقي وإما أن نكون أول من ألقى ( 65 ) قال بل ألقوا فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى ( 66 ) فأوجس في نفسه خيفة موسى ( 67 ) قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى ( 68 ) وألق ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى ( 69 ) فألقي السحرة سجدا قالوا آمنا برب هارون وموسى ( 70

    السلام عليكم
    ارجو الانتباه الى كتابه الايات

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 15, 2024 12:13 pm