درع الإمام المهدي
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
الدولة
الدولة الاسلامية العالمية الكبرى
الخبر المختصر عن حقيقة اسم المهدي المنتظر
( بسم الله الرحمن الرحيم)
والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين من أولهم إلى خاتم مسكهم إلى الناس كافة رحمة
للعالمين النبي الأمي الصادق الأمين محمد رسول الله عليه أفضل الصلاة والتسليم ولا أُفرق بين
أحد من رُسله وأنا من المُسلمين (((وبعد)))
يامعشر عُلماء الامة الإسلامية على مختلف فرقهم وطوائفهم أقسم باالله الذي لا إله إلا هو الذي خلق
كُل شىء فقدره تقديرا وهو بكل شىء خبير بصير وهو على كُل شىء قدير الذي خلق السبع الشداد
وثبت الأرض بالأوتاد وأهلك ثمود وعاد وأغرق الفراعنة الشداد الذي خلق الجان من مارج من نار
وخلق الإنسان من صلصال كالفخار الذي يولج النهار في الليل ويولج الليل في النهار الذي يُدرك
الإبصار ولا تُدركه الأبصار الله الواحد القهار إني أنا المهدي المنتظر خليفة الله على البشر من أهل
البيت المُطهر أدعو إلى سبيل ربي على بصيرة ولم يجعل الله حُجتي عليكم القسم ولا الإسم ولا الرؤيا
في المنام بل العلم والسلطان البين المُلجم من القُرآن مُستمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله
عليه وآله وسلم إلا ماخالف من السنة الآيات المُحكمات الواضحات البينات في القُرآن فقد علمت
إن ذلك الحديث أو الرواية إفتراء على الله ورسوله وما دام خالفت القُرآن إختلافا كثيرا تصديقا" لحديث
رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الحق (ماتشابه مع القُرآن فهو مني ) صدق رسول الله صلى
الله عليه وآله وسلم ولربما يود أحد علماء الأمة أن يُقاطعني فيقول إن ذلك حديث موضوع أو يطعن
في راوي هذا الحديث أو يُضعفه ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر فأقول إسمع يا أخي الكريم واعلم
علم اليقين بأن المهدي المنتظر قد أغناه الله عن البحث في الرواة للأحاديث فلا أنظر من الراوي
كما لا أعلم من راوي هذا الحديث والله على ما أقول شهيد ووكيل ولا حاجة لي أن أعلم إسم الراوي
وذلك لأن الله جعلني حكم بين عُلماء الامة فيما كانوا فيه يختلفون فأوحد صفهم وألم شملهم وأجبر
الكسر بعد أن خالفوا أمر ربهم وفرقوا دينهم شيعا وكُل حزب بمالديهم فرحون ومن ثم فشلوا وذهبت
ريحهم كما وعدهم الله بذلك إن خالفوا أمره وفرقوا دينهم شيعا بعد أن نهاهم عن ذلك وبسبب التفرق
إلى فرق وكُل منهم يكفر الآخر خالفتم أمر ربكم وشرحتم صدر عدوكم وتفرق شملكم وفشلتم فذهبت
ريحكم كما تعلمون وضعكم الآن ثم ابتعثني الله بقدر مقدور في الكتاب المسطور لكي ألم شملكم وأوحد
صفكم وأجبر كسركم ويتم الله نوره ولو كره المُشركون ولم يجعلني الله نبيا ولا رسولا بل جعل في
إسمي خبري وعنوان أمري (ناصر محمد)فواطئ إسم محمد في إسمي في إسم أبي لكي يحمل الإسم
الخبر وذلك هو إسم المهدي المنتظر ولم يجعل الله حُجتي عليكم في القسم ولا في الإسم بل في العلم
لعلكم تتقون ولوجعل الله الحجة في الإسم لكان للنصارى حجة على محمد رسول الله صلى الله عليه
وآله وسلم ولقالوا إن الرسول الذي يأتي من بعد عيسى إسمه (أحمد) وأنت إسمك( محمد)
ولكن محمد رسول الله ألجم من ألجم من النصارى بالعلم برغم أنه أمي فتبين لمن تبين له منهم الحق
أن محمد رسول الله هو ذاته أحمد في الكتاب وصدقه أولي الألباب من النصارى
ولا يزالون الذين من الله عليهم فأظهرهم بشأني في الأنترنت العالمية لا يزالون في ريبهم يترددون هل
أنا المهدي المنتظر أم ليس المهدي المنتظر فيقول أهل السنة ولكن هذا إسمه (ناصر محمد )
وليس (محمد بن عبدالله) وفتنوا بالإسم ونسوا حجة العلم والسلطان وكذلك الشيعة هل ناصر اليماني.
هو حقا" المهدي المنتظر ولكن إسم المهدي المنتظر(محمد الحسن العسكري) وفتنهم عن الحق الإسم
ونسوا حظا كبيرا من العلم ومن ثم نقول لهم يامعشر السنة والشيعة ألم يرد في الإنجيل إسم محمد
رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (إسمه أحمد)وقال الله تعالى
((ومبشراً برسول يأتي من بعدي اسمه أحمد )) صدق الله العظيم
وبرغم أنه جاء إسمه (محمد) ولكن من النصارى من صدق أنه هو نفسه النبي الأمي المكتوب عندهم لأنه حاجهم محمد رسول الله باالعلم وليس بالإسم ولم يجعل الله ذلك لهم سلطان بأن إسمه محمد
وليس أحمد ولكن محمد رسول الله ألجمهم بالعلم إلجاما مع أنه أمي لا يقرأ ولا يكتب فعلموا أولي
الألباب منهم أنه الحق إذا كيف يستطيع أن يأتي بهذا القران برغم أنه أمي ولا يتلو قبله من كتاب
وقال الله تعالى(الذين أتيناهم الكتاب من قبله هم به يؤمنون* وإذا يتلى عليهم قالوا آمنا به إنهُ الحقُ من ربنا إنا كنا من قبله مسلمين) صدق الله العظيم
وقال الله كذلك عنهم قال تعالى(وإذا سمعوا ما أنزل الله إلى الرسول ترى أعينهم تفيض من الدمع مما عرفوا من الحق يقولون ربنا آمنا فاكتبنا مع الشاهدين)صدق الله العظيم
وذلك حجتي عليكم لو أن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم قال أن إسم المهدي المنتظر
(محمد) برغم أنه لم يسميه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بغير إسم الصفة المهدي
المنتظر ولكن محمد رسول الله أخبركم أن إسم المهدي المنتظر يواطئ إسم محمد رسول الله صلى
عليه وآله وسلم ولكن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لم يقُل إسمه إسمي بل قال عليه
الصلاة والسلام (يواطئ إسمه إسمي ) فسمعه من سمعه فظنوا أنه يقصد أن إسم المهدي المنتظر
(محمد) ولأن إسم الصفة كانت هي الدارجة في الحوار إذا جاء حوار عن (المهدي المنتظر)
لم يتم الإستفتاء من النبي عليه الصلاة والسلام حول الإسم فأستمر الظن الذي ظنوه حين سمعوا
الحديث (يواطئ إسمه إسمه إسمي ) ومنهم من يروي الحديث على حسب فهمه أن محمد رسول
الله يقصد بقوله(يواطئ إسمه إسمه ) أي أن إسم المهدي المنتظر (محمد)
ومنهم من أدرج وزاد ومن ثم نقول يامعشر علماء الأمة من متى يأتي التواطؤ في الأول بل مابعد
الأول وقد يكون الاول بالتواطؤ هو الأخير وعلى سبيل المثال أليس شهر محرم هو الشهر الأول
للسنة الهجرية؟ ولكني أجده في القرآن هو الأخير في الأشهر الحرم وقال الله تعالى
(إنما النسيء زيادة في الكفر يضل به الذين كفروا يحلونه عاماً ويحرمونه عاماً ليوطئوا عدة ما حرم الله فيحلوا ما حرم الله زين لهم سوء أعمالهم والله لا يهدي القوم الكافرين)صدق الله العظيم
وليس ذلك قياس مني بل لكي أبين لكم معنى التواطؤ لعلكم تعقلون وتعلمون حقيقة التواطؤ في الكلمة
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++++++++
فلا ينبغي أن يكون إسم المهدي المنتظر (محمد) وهل تدرون لماذا وذلك لأن الحكمة من التواطؤ
لإسم محمد وذلك حتى يحمل الإسم الخبر فيكون ذلك حقيقة الأمر لشأن المهدي المنتظر فيكون في
إسمه خبره وعنوان أمره ولا ينبغي أن يكون إسم المهدي المنتظر بغير الإسم ناصر وذلك لأنه لن
يحمل الإسم الخبر حتى يكون إسم المهدي المنتظر(ناصر) وليس محمد ولا صالح ولا فيصل ولا عامر
ولا ينبغي أن يكون إسم أب المهدي المنتظر بغير محمد وذلك حتى يوافق إسم محمد في إسم المهدي
( ناصر محمد) وذلك يكون إسم المهدي المنتظر فواطئ إسم محمد في إسم المهدي في محمد
فيحمل الإسم الخبر فيكون عنوان الأمر والراية للمهدي المنتظر وتلك هي الحكمة من التواطؤ
ولكن أكثركم يمترون بغير الحق وحتى لو كان محمد رسول الله قال إسم المهدي المنتظر(محمد)
لما جعل الله ذلك حجة لكم علي إذا لكانت حجة على محمد رسول الله لدى النصارى
(ومبشراً برسول يأتي من بعدي اسمه أحمد ) صدق الله العظيم
وأشهد أن محمد رسول الله هو نفسه وذاته أحمد رسول الله جعل له الله إسمين في الكتاب لكي يتذكر
أولي الألباب فيعلمون بأن الله لم يجعل الحجة في الإسم بل في العلم لعلكم تعقلون
ويامعشر السنة والشيعة هل إذا قلت للشيعة إسمي (محمد الحسن العسكري) وكنت مُختبىء في
سرداب سامراء مُعشعش معى الخفافيش أكثر من ألف سنة فهل يرون بأنهم سوف يصدقوني حتى ولو
خرجت من السرداب ورأسي مليء بخيوط العنكبوت فقد أستعجلتم يامعشر الشيعة فجعلتم ميلاد المهدي
المنتظر قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور قُبيل سنة الظهور ببضع وثلاثون عام ولربما يود أن
يُقاطعني من الشيعة من الذين دخلوا سرداب مُظلم ولم يخرجوا منه بعد, فيقول ألم يؤخر الله إبن مريم
أو أصحاب الكهف ؟ ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر وأقول يامعشر الشيعة لقد ظهر البدر فاخرجوا
من السرداب المظُلم فلا أظن من كان في سرداب مُظلم يُشاهد البدر حين يظهر حتى ولو صار وسط
السماء فكيف يشاهد البدر من كان في سرداب مُظلم, بل إني أراكم تدعون المهدي المنتظر من دون
الله وأهل بيته فقد ضليتم عن الصراط المُستقيم إلا من رحم ربي منكم ولم يشرك بالله شيئا
بل وتفسرون القرآن على هواكم كما تحبون أن تشركون فأتبعتم أمر الشيطان الرجيم فقلتم على الله
مالا تعلمون ويظن كثير من الذين أطلعوا على أمري بأني من الشيعة وأعوذ بالله أن أكون
من المشركين من الذين يدعون أهل بيت رسول الله من دون الله إلا من رحم ربي منهم فلا أريد أن
أظلم الذين لا يشركون بالله شيئا ولم يجعلني الله من الشيعة فأنتمي إلى مذهبهم شيئا وأصدق بعض
عقائدهم وأنكر مالم يُنزل الله به من سُلطان جميع ماخالف القرآن في مذاهب الشيعة الإثني عشر
ولم يجعلني الله من أهل السنة من الذين يستمسكون بحديث روي أنه عن رسول الله صلى الله عليه
وآله وسلم فياخذون به قبل أن يتدبرون ماجاء في كتاب الله هل يخالف هذا الحديث لآية محكمة واضحة
بينة في القرآن العظيم أم لا يخالف القرآن في شىء وحتى لو لم يكون له برهان في القران فإن
المهدي المنتظر يأخذ بهذا الحديث ما دام لم يخالف القران في شىء أما إذا خالف القرأن ومن ثم
تأخذون به يامعشر السنة فمن ذا الذي يجيركم من رب العالمين إن فعلتم فأتبعتم ماخالف القرآن
وما تشابه معه فهو لديكم سواء! وكيف تجتمع النور والظلمات؟ فهل تأخذون بالحق والباطل؟! مالكم
كيف تحكمون؟! ومذهب المهدي المنتظر الذي وجدت عليه آبائي شافعي سُني فلا أفرط في سنة رسول
الله صلى الله عليه وآله وسلم كما لا أفرط في القرآن العظيم وانا من شيعة محمد رسول الله صلى الله
عليه وآله وسلم ومن شيعة أوليائه الذيناد لا يشركون بالله شيئا ومن شيعة الإمام علي إبن أبي طالب
ومن شيعة ألأئمةا لعشرة من بعده من آل بيت محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومن شيعة
الرجُلان الصالحان ذوي الأمر باالمعروف والنهي عن المُنكر اللذان أنقذا الأنصار والمهاجرين
من الفتنة بعد موت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حين سكت الإمام علي عن حقه بظنه
أن المُسلمون يعلمون بأن الخلفاء من بعد الأنبياء هو من زاده الله بسطة في العلم من صحابة النبي
ونظرا لسكوت الإمام علي عن حقه كادت أن تشب نار الفتنة بين اليهود والأنصار ثم لا تقوم لهذا
الدين السلامي الحنيف قائمه, فيقتتلون وتذهب شوكتهم من بادئ الأمر من بعد موت نبيهم ولكن
المهدي المنتظر يشكر أبا بكر وعمر لأنهم أنقذوا المسلمين من شر الفتنة الأولى والأخطر ويلوم
على الإمام علي بن أبي طالب ماكان له أن يسكت عن حقه, ولو قال يا معشر المسلمون لقد جعلني
الله خليفة عليكم من بعد رسوله عليه الصلاة والسلام فزادني عليكم بسطة في العلم لكان أول من
يبايع الإمام علي على الخلافة هو عمر وأبا بكر الله يرضى عنهم ويجعلهم من رفقاء الإمام علي
ومحمد رسول الله في جنة المأوى, وأما معاوية إبن أبي سفيان فقد حكم محمد رسول الله في هذا
الشأن وقال(تقتله الفئة الباغية ) فقد بين لكم بأن الفئة الباغية تكون تحت راية الباغي وإن كرمه
محمد رسول الله بكتابة الوحي فلم ينور الله قلبه ماخطه قلمه من كلمات الوحي الحق ولا ينبغي لي
أن أبحث عن رضوانكم يامعشر السنة والشيعة ولا حاجة لي برضوانكم شيئا ولا أقول لكم غير الحكم
الحق وإن جادلتموني فلن أجادلكم في هذا الشأن وإنما حكمت بينكم في هذا الشأن بما أراني الله
وتلك أمة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تُسئلون عما كانوا يفعلون فحسابهم على الله لو
كنتم تعقلون فذروا الماضي السحيق وخلافاتهم وحسابهم على ربهم ولا تُسئلون عما كانوا يفعلون
وسوف يحكم الله بينهم بالحق فيما كانوا فيه يختلفون واتبعوني أهدكم صراط سويا ولا أدري من يهلك
الله بعد ألف ساعة بدءا" من ليلة السبت غرة الميلاد الفلكي لشهر ذي القعدة 1428 وذلك ماتبقى من
يوم الجمعة ثمانية إبريل 2005 فهل تذكرون اليوم الشمسي القديم في ذات الشمس والذي أخبرتكم
من قبل بأن الله سوف يعذب المفسدين في الأرض خلاله وقد شُنت الحرب الالهية على من يشاء
منكم بالعذاب الأدنى لعلهم يرجعون فلو نظرتم لما تسمونه بالكوارث الطبيعية منذ دخول تاريخ
8إبريل 2005 لرأيتم أن الأمر قد تغير كثيرا وكان بما يسمونها بالكوارث الطبيعية لا تحدث إلا نادراً
ولكن بعد دخول ثمانية إبريل 2005 لا يكاد يمر شهر إلا وحدثت في خلاله كوراث طبيعة من غضب
الله على المفسدين في الأرض أم لا تعلمون يامعشر الملحدون أن السماء والأرض والجبال تغضب
من غضب الله فتعذبكم بإذنه عذاب نكرا وقال الله تعالى )
((وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَداً. لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً. تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدّاً. أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَداً. وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَداً)صدق الله العظيم
إذا" ميزان غضب الطبيعة يرتفع حسب إرتفاع ميزان الغضب في
نفس الرب الذي خلق السماء والأرض وقال(فقال لها و للارض ائتيا طوعا او كرها ... قالتا اتينا طائعين)
فانظروا للمؤشر يامعشر البشر هل حقا" ارتقع أضعافا" مضاعفة منذ دخول 8إبريل 2005 الموافق يوم الميلاد الفلكي لشهر
ربيع الاول 1426 ويوم ثمانية إبريل يضم عام 1426 وعام 1427 وعام 1428 وسوف ينقضي هذا اليوم الشمسي
في ذات الشمس في خلال شهر ذي الحجة القادم 1428 للهجرة ولا أعلم من سوف يعذب الله عذاب نكر بعد ألف ساعة
بدءا" من ليلة السبت ليلة الميلاد الفلكي لشهر ذي القعدة أو يؤخره الله فيستبدلكم بآية أخرى وإلى الله ترجع الأمور وكُل يوم
هو في شأن بسبب دعائكم وما كان الله يعذبكم وأنتم تستغفرون فاستغفروه وتوبوا إليه متابا يامعشر المسلمون لعلكم تفلحون
ويامعشر الأحبة في ملتقى الأحبة هل ترضون أن يُلعن المهدي المنتظر في منتداكم وأقول عفى الله عمن لعنني فقد ظلم
نفسه ظلما عظيما ولن ألعنة ولكني سوف أقول اللهم إنك علمت عبدك أنه المهدي المنتظر وإن كنت مفتري عليك بغير الحق
ولست المهدي المنتظر فإن علي لعنة الله والملائكة والناس أجمعين في كُل لحظة وحين وفي كُل ثانية في السنين إن لم
أكن المهدي المنتظر فاغفر وارحم واحكم بيننا بالحق وأنت خير الحاكمين ويامعشر الأحبة في ملتقى الأحبة تواضعوا لله
وزوروا موقعي موقع الإمام ناصر محمد اليماني فإن كنتم تروني على باطل فالجموني وإن كنتم تروني على الحق فقوموني
وسلام على المسلمين والحمدُ لله رب العالمين
أخوكم (الإمام ناصر محمد اليماني)
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
الدولة
الدولة الاسلامية العالمية الكبرى
الخبر المختصر عن حقيقة اسم المهدي المنتظر
( بسم الله الرحمن الرحيم)
والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين من أولهم إلى خاتم مسكهم إلى الناس كافة رحمة
للعالمين النبي الأمي الصادق الأمين محمد رسول الله عليه أفضل الصلاة والتسليم ولا أُفرق بين
أحد من رُسله وأنا من المُسلمين (((وبعد)))
يامعشر عُلماء الامة الإسلامية على مختلف فرقهم وطوائفهم أقسم باالله الذي لا إله إلا هو الذي خلق
كُل شىء فقدره تقديرا وهو بكل شىء خبير بصير وهو على كُل شىء قدير الذي خلق السبع الشداد
وثبت الأرض بالأوتاد وأهلك ثمود وعاد وأغرق الفراعنة الشداد الذي خلق الجان من مارج من نار
وخلق الإنسان من صلصال كالفخار الذي يولج النهار في الليل ويولج الليل في النهار الذي يُدرك
الإبصار ولا تُدركه الأبصار الله الواحد القهار إني أنا المهدي المنتظر خليفة الله على البشر من أهل
البيت المُطهر أدعو إلى سبيل ربي على بصيرة ولم يجعل الله حُجتي عليكم القسم ولا الإسم ولا الرؤيا
في المنام بل العلم والسلطان البين المُلجم من القُرآن مُستمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله
عليه وآله وسلم إلا ماخالف من السنة الآيات المُحكمات الواضحات البينات في القُرآن فقد علمت
إن ذلك الحديث أو الرواية إفتراء على الله ورسوله وما دام خالفت القُرآن إختلافا كثيرا تصديقا" لحديث
رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الحق (ماتشابه مع القُرآن فهو مني ) صدق رسول الله صلى
الله عليه وآله وسلم ولربما يود أحد علماء الأمة أن يُقاطعني فيقول إن ذلك حديث موضوع أو يطعن
في راوي هذا الحديث أو يُضعفه ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر فأقول إسمع يا أخي الكريم واعلم
علم اليقين بأن المهدي المنتظر قد أغناه الله عن البحث في الرواة للأحاديث فلا أنظر من الراوي
كما لا أعلم من راوي هذا الحديث والله على ما أقول شهيد ووكيل ولا حاجة لي أن أعلم إسم الراوي
وذلك لأن الله جعلني حكم بين عُلماء الامة فيما كانوا فيه يختلفون فأوحد صفهم وألم شملهم وأجبر
الكسر بعد أن خالفوا أمر ربهم وفرقوا دينهم شيعا وكُل حزب بمالديهم فرحون ومن ثم فشلوا وذهبت
ريحهم كما وعدهم الله بذلك إن خالفوا أمره وفرقوا دينهم شيعا بعد أن نهاهم عن ذلك وبسبب التفرق
إلى فرق وكُل منهم يكفر الآخر خالفتم أمر ربكم وشرحتم صدر عدوكم وتفرق شملكم وفشلتم فذهبت
ريحكم كما تعلمون وضعكم الآن ثم ابتعثني الله بقدر مقدور في الكتاب المسطور لكي ألم شملكم وأوحد
صفكم وأجبر كسركم ويتم الله نوره ولو كره المُشركون ولم يجعلني الله نبيا ولا رسولا بل جعل في
إسمي خبري وعنوان أمري (ناصر محمد)فواطئ إسم محمد في إسمي في إسم أبي لكي يحمل الإسم
الخبر وذلك هو إسم المهدي المنتظر ولم يجعل الله حُجتي عليكم في القسم ولا في الإسم بل في العلم
لعلكم تتقون ولوجعل الله الحجة في الإسم لكان للنصارى حجة على محمد رسول الله صلى الله عليه
وآله وسلم ولقالوا إن الرسول الذي يأتي من بعد عيسى إسمه (أحمد) وأنت إسمك( محمد)
ولكن محمد رسول الله ألجم من ألجم من النصارى بالعلم برغم أنه أمي فتبين لمن تبين له منهم الحق
أن محمد رسول الله هو ذاته أحمد في الكتاب وصدقه أولي الألباب من النصارى
ولا يزالون الذين من الله عليهم فأظهرهم بشأني في الأنترنت العالمية لا يزالون في ريبهم يترددون هل
أنا المهدي المنتظر أم ليس المهدي المنتظر فيقول أهل السنة ولكن هذا إسمه (ناصر محمد )
وليس (محمد بن عبدالله) وفتنوا بالإسم ونسوا حجة العلم والسلطان وكذلك الشيعة هل ناصر اليماني.
هو حقا" المهدي المنتظر ولكن إسم المهدي المنتظر(محمد الحسن العسكري) وفتنهم عن الحق الإسم
ونسوا حظا كبيرا من العلم ومن ثم نقول لهم يامعشر السنة والشيعة ألم يرد في الإنجيل إسم محمد
رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (إسمه أحمد)وقال الله تعالى
((ومبشراً برسول يأتي من بعدي اسمه أحمد )) صدق الله العظيم
وبرغم أنه جاء إسمه (محمد) ولكن من النصارى من صدق أنه هو نفسه النبي الأمي المكتوب عندهم لأنه حاجهم محمد رسول الله باالعلم وليس بالإسم ولم يجعل الله ذلك لهم سلطان بأن إسمه محمد
وليس أحمد ولكن محمد رسول الله ألجمهم بالعلم إلجاما مع أنه أمي لا يقرأ ولا يكتب فعلموا أولي
الألباب منهم أنه الحق إذا كيف يستطيع أن يأتي بهذا القران برغم أنه أمي ولا يتلو قبله من كتاب
وقال الله تعالى(الذين أتيناهم الكتاب من قبله هم به يؤمنون* وإذا يتلى عليهم قالوا آمنا به إنهُ الحقُ من ربنا إنا كنا من قبله مسلمين) صدق الله العظيم
وقال الله كذلك عنهم قال تعالى(وإذا سمعوا ما أنزل الله إلى الرسول ترى أعينهم تفيض من الدمع مما عرفوا من الحق يقولون ربنا آمنا فاكتبنا مع الشاهدين)صدق الله العظيم
وذلك حجتي عليكم لو أن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم قال أن إسم المهدي المنتظر
(محمد) برغم أنه لم يسميه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بغير إسم الصفة المهدي
المنتظر ولكن محمد رسول الله أخبركم أن إسم المهدي المنتظر يواطئ إسم محمد رسول الله صلى
عليه وآله وسلم ولكن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لم يقُل إسمه إسمي بل قال عليه
الصلاة والسلام (يواطئ إسمه إسمي ) فسمعه من سمعه فظنوا أنه يقصد أن إسم المهدي المنتظر
(محمد) ولأن إسم الصفة كانت هي الدارجة في الحوار إذا جاء حوار عن (المهدي المنتظر)
لم يتم الإستفتاء من النبي عليه الصلاة والسلام حول الإسم فأستمر الظن الذي ظنوه حين سمعوا
الحديث (يواطئ إسمه إسمه إسمي ) ومنهم من يروي الحديث على حسب فهمه أن محمد رسول
الله يقصد بقوله(يواطئ إسمه إسمه ) أي أن إسم المهدي المنتظر (محمد)
ومنهم من أدرج وزاد ومن ثم نقول يامعشر علماء الأمة من متى يأتي التواطؤ في الأول بل مابعد
الأول وقد يكون الاول بالتواطؤ هو الأخير وعلى سبيل المثال أليس شهر محرم هو الشهر الأول
للسنة الهجرية؟ ولكني أجده في القرآن هو الأخير في الأشهر الحرم وقال الله تعالى
(إنما النسيء زيادة في الكفر يضل به الذين كفروا يحلونه عاماً ويحرمونه عاماً ليوطئوا عدة ما حرم الله فيحلوا ما حرم الله زين لهم سوء أعمالهم والله لا يهدي القوم الكافرين)صدق الله العظيم
وليس ذلك قياس مني بل لكي أبين لكم معنى التواطؤ لعلكم تعقلون وتعلمون حقيقة التواطؤ في الكلمة
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++++++++
فلا ينبغي أن يكون إسم المهدي المنتظر (محمد) وهل تدرون لماذا وذلك لأن الحكمة من التواطؤ
لإسم محمد وذلك حتى يحمل الإسم الخبر فيكون ذلك حقيقة الأمر لشأن المهدي المنتظر فيكون في
إسمه خبره وعنوان أمره ولا ينبغي أن يكون إسم المهدي المنتظر بغير الإسم ناصر وذلك لأنه لن
يحمل الإسم الخبر حتى يكون إسم المهدي المنتظر(ناصر) وليس محمد ولا صالح ولا فيصل ولا عامر
ولا ينبغي أن يكون إسم أب المهدي المنتظر بغير محمد وذلك حتى يوافق إسم محمد في إسم المهدي
( ناصر محمد) وذلك يكون إسم المهدي المنتظر فواطئ إسم محمد في إسم المهدي في محمد
فيحمل الإسم الخبر فيكون عنوان الأمر والراية للمهدي المنتظر وتلك هي الحكمة من التواطؤ
ولكن أكثركم يمترون بغير الحق وحتى لو كان محمد رسول الله قال إسم المهدي المنتظر(محمد)
لما جعل الله ذلك حجة لكم علي إذا لكانت حجة على محمد رسول الله لدى النصارى
(ومبشراً برسول يأتي من بعدي اسمه أحمد ) صدق الله العظيم
وأشهد أن محمد رسول الله هو نفسه وذاته أحمد رسول الله جعل له الله إسمين في الكتاب لكي يتذكر
أولي الألباب فيعلمون بأن الله لم يجعل الحجة في الإسم بل في العلم لعلكم تعقلون
ويامعشر السنة والشيعة هل إذا قلت للشيعة إسمي (محمد الحسن العسكري) وكنت مُختبىء في
سرداب سامراء مُعشعش معى الخفافيش أكثر من ألف سنة فهل يرون بأنهم سوف يصدقوني حتى ولو
خرجت من السرداب ورأسي مليء بخيوط العنكبوت فقد أستعجلتم يامعشر الشيعة فجعلتم ميلاد المهدي
المنتظر قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور قُبيل سنة الظهور ببضع وثلاثون عام ولربما يود أن
يُقاطعني من الشيعة من الذين دخلوا سرداب مُظلم ولم يخرجوا منه بعد, فيقول ألم يؤخر الله إبن مريم
أو أصحاب الكهف ؟ ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر وأقول يامعشر الشيعة لقد ظهر البدر فاخرجوا
من السرداب المظُلم فلا أظن من كان في سرداب مُظلم يُشاهد البدر حين يظهر حتى ولو صار وسط
السماء فكيف يشاهد البدر من كان في سرداب مُظلم, بل إني أراكم تدعون المهدي المنتظر من دون
الله وأهل بيته فقد ضليتم عن الصراط المُستقيم إلا من رحم ربي منكم ولم يشرك بالله شيئا
بل وتفسرون القرآن على هواكم كما تحبون أن تشركون فأتبعتم أمر الشيطان الرجيم فقلتم على الله
مالا تعلمون ويظن كثير من الذين أطلعوا على أمري بأني من الشيعة وأعوذ بالله أن أكون
من المشركين من الذين يدعون أهل بيت رسول الله من دون الله إلا من رحم ربي منهم فلا أريد أن
أظلم الذين لا يشركون بالله شيئا ولم يجعلني الله من الشيعة فأنتمي إلى مذهبهم شيئا وأصدق بعض
عقائدهم وأنكر مالم يُنزل الله به من سُلطان جميع ماخالف القرآن في مذاهب الشيعة الإثني عشر
ولم يجعلني الله من أهل السنة من الذين يستمسكون بحديث روي أنه عن رسول الله صلى الله عليه
وآله وسلم فياخذون به قبل أن يتدبرون ماجاء في كتاب الله هل يخالف هذا الحديث لآية محكمة واضحة
بينة في القرآن العظيم أم لا يخالف القرآن في شىء وحتى لو لم يكون له برهان في القران فإن
المهدي المنتظر يأخذ بهذا الحديث ما دام لم يخالف القران في شىء أما إذا خالف القرأن ومن ثم
تأخذون به يامعشر السنة فمن ذا الذي يجيركم من رب العالمين إن فعلتم فأتبعتم ماخالف القرآن
وما تشابه معه فهو لديكم سواء! وكيف تجتمع النور والظلمات؟ فهل تأخذون بالحق والباطل؟! مالكم
كيف تحكمون؟! ومذهب المهدي المنتظر الذي وجدت عليه آبائي شافعي سُني فلا أفرط في سنة رسول
الله صلى الله عليه وآله وسلم كما لا أفرط في القرآن العظيم وانا من شيعة محمد رسول الله صلى الله
عليه وآله وسلم ومن شيعة أوليائه الذيناد لا يشركون بالله شيئا ومن شيعة الإمام علي إبن أبي طالب
ومن شيعة ألأئمةا لعشرة من بعده من آل بيت محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومن شيعة
الرجُلان الصالحان ذوي الأمر باالمعروف والنهي عن المُنكر اللذان أنقذا الأنصار والمهاجرين
من الفتنة بعد موت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حين سكت الإمام علي عن حقه بظنه
أن المُسلمون يعلمون بأن الخلفاء من بعد الأنبياء هو من زاده الله بسطة في العلم من صحابة النبي
ونظرا لسكوت الإمام علي عن حقه كادت أن تشب نار الفتنة بين اليهود والأنصار ثم لا تقوم لهذا
الدين السلامي الحنيف قائمه, فيقتتلون وتذهب شوكتهم من بادئ الأمر من بعد موت نبيهم ولكن
المهدي المنتظر يشكر أبا بكر وعمر لأنهم أنقذوا المسلمين من شر الفتنة الأولى والأخطر ويلوم
على الإمام علي بن أبي طالب ماكان له أن يسكت عن حقه, ولو قال يا معشر المسلمون لقد جعلني
الله خليفة عليكم من بعد رسوله عليه الصلاة والسلام فزادني عليكم بسطة في العلم لكان أول من
يبايع الإمام علي على الخلافة هو عمر وأبا بكر الله يرضى عنهم ويجعلهم من رفقاء الإمام علي
ومحمد رسول الله في جنة المأوى, وأما معاوية إبن أبي سفيان فقد حكم محمد رسول الله في هذا
الشأن وقال(تقتله الفئة الباغية ) فقد بين لكم بأن الفئة الباغية تكون تحت راية الباغي وإن كرمه
محمد رسول الله بكتابة الوحي فلم ينور الله قلبه ماخطه قلمه من كلمات الوحي الحق ولا ينبغي لي
أن أبحث عن رضوانكم يامعشر السنة والشيعة ولا حاجة لي برضوانكم شيئا ولا أقول لكم غير الحكم
الحق وإن جادلتموني فلن أجادلكم في هذا الشأن وإنما حكمت بينكم في هذا الشأن بما أراني الله
وتلك أمة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تُسئلون عما كانوا يفعلون فحسابهم على الله لو
كنتم تعقلون فذروا الماضي السحيق وخلافاتهم وحسابهم على ربهم ولا تُسئلون عما كانوا يفعلون
وسوف يحكم الله بينهم بالحق فيما كانوا فيه يختلفون واتبعوني أهدكم صراط سويا ولا أدري من يهلك
الله بعد ألف ساعة بدءا" من ليلة السبت غرة الميلاد الفلكي لشهر ذي القعدة 1428 وذلك ماتبقى من
يوم الجمعة ثمانية إبريل 2005 فهل تذكرون اليوم الشمسي القديم في ذات الشمس والذي أخبرتكم
من قبل بأن الله سوف يعذب المفسدين في الأرض خلاله وقد شُنت الحرب الالهية على من يشاء
منكم بالعذاب الأدنى لعلهم يرجعون فلو نظرتم لما تسمونه بالكوارث الطبيعية منذ دخول تاريخ
8إبريل 2005 لرأيتم أن الأمر قد تغير كثيرا وكان بما يسمونها بالكوارث الطبيعية لا تحدث إلا نادراً
ولكن بعد دخول ثمانية إبريل 2005 لا يكاد يمر شهر إلا وحدثت في خلاله كوراث طبيعة من غضب
الله على المفسدين في الأرض أم لا تعلمون يامعشر الملحدون أن السماء والأرض والجبال تغضب
من غضب الله فتعذبكم بإذنه عذاب نكرا وقال الله تعالى )
((وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَداً. لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً. تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدّاً. أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَداً. وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَداً)صدق الله العظيم
إذا" ميزان غضب الطبيعة يرتفع حسب إرتفاع ميزان الغضب في
نفس الرب الذي خلق السماء والأرض وقال(فقال لها و للارض ائتيا طوعا او كرها ... قالتا اتينا طائعين)
فانظروا للمؤشر يامعشر البشر هل حقا" ارتقع أضعافا" مضاعفة منذ دخول 8إبريل 2005 الموافق يوم الميلاد الفلكي لشهر
ربيع الاول 1426 ويوم ثمانية إبريل يضم عام 1426 وعام 1427 وعام 1428 وسوف ينقضي هذا اليوم الشمسي
في ذات الشمس في خلال شهر ذي الحجة القادم 1428 للهجرة ولا أعلم من سوف يعذب الله عذاب نكر بعد ألف ساعة
بدءا" من ليلة السبت ليلة الميلاد الفلكي لشهر ذي القعدة أو يؤخره الله فيستبدلكم بآية أخرى وإلى الله ترجع الأمور وكُل يوم
هو في شأن بسبب دعائكم وما كان الله يعذبكم وأنتم تستغفرون فاستغفروه وتوبوا إليه متابا يامعشر المسلمون لعلكم تفلحون
ويامعشر الأحبة في ملتقى الأحبة هل ترضون أن يُلعن المهدي المنتظر في منتداكم وأقول عفى الله عمن لعنني فقد ظلم
نفسه ظلما عظيما ولن ألعنة ولكني سوف أقول اللهم إنك علمت عبدك أنه المهدي المنتظر وإن كنت مفتري عليك بغير الحق
ولست المهدي المنتظر فإن علي لعنة الله والملائكة والناس أجمعين في كُل لحظة وحين وفي كُل ثانية في السنين إن لم
أكن المهدي المنتظر فاغفر وارحم واحكم بيننا بالحق وأنت خير الحاكمين ويامعشر الأحبة في ملتقى الأحبة تواضعوا لله
وزوروا موقعي موقع الإمام ناصر محمد اليماني فإن كنتم تروني على باطل فالجموني وإن كنتم تروني على الحق فقوموني
وسلام على المسلمين والحمدُ لله رب العالمين
أخوكم (الإمام ناصر محمد اليماني)
أمس في 10:10 am من طرف ابرار
» فليَشهَد الأعاجِم والعرَب أنّ وَعدَ الله اقترَبَ لإظهار خليفتِه في ليلةٍ واحِدةٍ على العالَم بأسرِه؛ إنّ الله بالغُ أمرِه ولكنّ أكثر الناس لا يَعلمُون ..
الأحد ديسمبر 01, 2024 11:54 pm من طرف ابرار
» هَمسَةٌ في آذانِ آل إبراهيم (وهُم بَنو إسماعيل وبَنو إسحاق) وكافَّة العالَمين ..
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار