.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    هل الله يكلم البشر يا إمامنا الكريم

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     هل الله يكلم البشر يا إمامنا الكريم  Empty هل الله يكلم البشر يا إمامنا الكريم

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:10 pm

    وم أمس 05:23 PM #1 طالب العلم
    عضو جديد
    هل الله يكلم البشر يا إمامنا الكريم
    احد اصدقائي الموثوقين يقول لي بان الله يكلمه في منامه با الكتابه ويعلمه با الغيب وشك بانه مسحور سحر الجنون وقال بان الله اخبره بانه يكلمه بواسطه رسل من الملائكه . كذبته وقلت له انت مجنون او هاؤلا شياطين النجوم . قال لي . عندما شكيت بانهم جن الله حينها اخبرني باني مسحور وطلب مني ان اختم القران الكريم وختمته وذهب السحر وشفاني بائذنه ثم بعث لي رساله وقال لي (احبك) . والملائكه يتحدثون معي با الصوت وقت النوم ويسمعونني وانا اتحدث داخل قلبي ويردون عليا واسمع اصواتهم في اذني . قلت له هاؤلا شياطين . قال لي وهل الشيطان سيامرني بختم القران وينصحي با الصلاه ؟ قال لا ولاكني عندي دليل لصحه كلامي . قلت قول .
    قال لي الله كلمني بان علي عبد الله صالح سيتعرض للغتيال في جمعه رجب . فضحكت وحينها ادهشني الخبر وتحقق .
    فاقسمت له بالله بانهم شياطين والله لا يعلم غيبه احد فتحديته ان يقول لي هل سينجوا ام لا . قال لي بان الله اخبره بانه سيعرج . وبعد خروجه من المستشفى اعلنوا الاطباء بان هناك كسر في رجله الايمن . فقلت له انت لديك جن مسلمين . وقال لي وهل الجن تعلم الغيب ؟ قلت لا . قال عندي دليل آخر . قلت له قول . قال الله وعدني بانه سينصر علي عبد الله صالح في بدايه السنه القادمه ولن يسلم السلطه الى عبر الصندوق . والحقيقه لا ادري كيف علم الغيب ولايعلم غيب من في السماوات والارض الى الله حتى الجن والملائكه لا يعلمون ذالك واتمنا من امامنا المهدي ان يعلمني حقيقه امر صديقي الذي لا يكذب .

    اقسم بالله العظيم باني صادق في كلامي . وارجوا تفسير الحاله وانتظر جوابك بفارغ الصبر
    ***********************************************************************
    يوم أمس 06:09 PM #2 محب المهدي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    بسم الله النعيم الأعظم الأجل الأكرم الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جميع أنبياء الله والمرسلين وعلى الأمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر
    أهلاً وسهلاً بك أخي في الله طالب العلم في رحاب الأمام ناصر محمد اليماني أخاً مكرماً وأريد منك أن تفسر لي ماذا تقصد بكلمة (( هل الله يكلم البشر يا رسولنا الكريم )) ماذا تقصد يا رسولنا الكريم ؟ أرجو منك التوضح عاجلاً أثابنا الله وأياك وأرانا الحق حقاً ورزقنا أتباعه أما عن أسئلتك فأنتظر الاجابة من الأمام عليه السلام وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
    **************************************************************************************
    يوم أمس 07:39 PM #3 عبد النعيم الاعظم2
    من الأنصار السابقين الأخيار
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

    اخى الكريم طالب علم بارك الله فيك ونحن نصدقك فى ما قلت ونكذب صاحبك الممسوس بمس شيطانى يسترق السمع فاتبعة شهاب مبين وما كان وينبغي ان يعلم الغيب الا رب العزة والجلال ولو قال لك صاحبك بانة سيحدث غدا الف امر وحدث كلة بالدقة والوقت الذي حددة فهو ايضاء شيطان رجيم يوحى الي صاحبك زخرف القول غرورا .

    وقال تعالى

    ((( وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّـهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِن وَرَاءِ حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاءُ ۚ إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ ﴿٥١﴾ )))))))) صدق الله الله العظيم

    وطرق الله في مخاطبة رسلة اومن يشاء من عبادة ثلاث ::ـــ

    1- وحيا وهو وحي التفهيم كما يحدث مع امامنا الحبيب الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليمانى وكما حدث مع سليمان علية السلام وام موسى وكذالك النحل .

    2- من وراء حجاب وهو كلام الله المباشر كما كلم الله موسى وكلم محمد عند سدرة المنتهى عليهم جميعاً الصلاة والسلام وعلى امامنا الحبيب .

    3- او ان يرسل رسولا وهو جبريل علية السلام .

    ولم نجد ان الله يكلم عبادة فى المنام ابدا اذا من الذي يكلمة فى المنام ومن الذى سيدعي انة الله رب العالمين ولا نجد سوى انة الدجال الشيطان الرجيم عندما ينتحل شخصية عيسى ابن مريم علية وعلى امة السلام او احد اعوانة فلا يفرق عندنا سوى كان الدجال الشيطان الرجيم او احد اعوانة فالهدف والغاية واحدة عندهم وهو الكذب على الله .

    وكذالك صاحبك يقول يسمعونة وهو يتحدث فى قلبة يعنى يسمعون النجوى لا حول ولا قوة الا بالله وكانهم اقرب من حبل الوريد وياتي الرد مباشرة من الله رب العالمين على صاحبك فيقول الله تعالى

    (( وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لَا يَعْلَمُهَا إِلَّا هُوَ ۚ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ ۚ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلَّا يَعْلَمُهَا وَلَا حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الْأَرْضِ وَلَا رَطْبٍ وَلَا يَابِسٍ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ ﴿٥٩﴾ )) صدق الله العظيم

    فكيف يقول صاحبك مرة انهم يسمعون ما يقول في قلبة ومرة يقول بان الله يكلمة وهذا يدل على انة ممسوس ويتخبطة شيطان رجيم فلا يعلم من الذى يراة فى المنام وكيف يقول الله لة فى المنام انة مسحور ويامرة بان يختم القرآن اليس الله هو رب العالمين والقران الكريم كلامة فلما لا يشفية مباشرة من غير ختم القران وانما قراءة القرآن هي مكر شيطان رجيم حتى يتاكد في نفسة ان الذي يكلمة ليس شيطان فكيف يامر الشيطان بقراءة القرآن وهذامن احدى وسائل الدخول على العباد فالدخول على العباد لا يستوى فمنهم من يحتاج الى شيطان بسيط جدا ومنهم من لا ينفع معة ذالك بل يحتاج شيطان من الكبار او من المردة وهم على حسب الدرجات فياتون الناس بعدالياس منهم من باب الخير وابسطة الريا فيدخل العُجب فى نفسة من عبادتة فيحبط عملة ولا يدرك ذالك الا لعالمون بكيد الشيطان فكن في حذر من ان يحبط عملك بالعُجب فتتعجب من كثرة عبادتك وتقول في نفسك وليس لا لاحد بل في نفسك تحدثها وتقول ما احد عبد الله اليوم مثلي وتستكثر على ربك عملك وهو غني عنك وعن عملك وعملك فى الاصل لك فيحبط عملك .

    ويا اخى الكريم طالب العلم ارى انك قلت فى عنوان مشاركتك (( هل الله يكلم البشر يا رسولنا الكريم )) فان كنت قصدت بقولك يا رسولنا الكريم الامام المهدى ناصر محمد اليمانى فقد اخطاءت يا اخى الحبيب وما ناصر محمد اليمانى برسول اونبي بل خليفة الله فى الارض ويطلق علية الامام المهدى المنتظر كما يمكن ان تنادية باسمة الثاني عبد النعيم الاعظم فلا كتاب جديد بعد القرآن الكريم .

    كما احب ان ابين لك انة ليس هناك جن مسلم بل ان السحرة من يدعون ذالك ويقولون جن مسلم حتى يامن الناس مكرهم ولو قالوا لناس انهم شياطين لما ذهب احد اليهم .

    اخي الحبيب طالب العلم عليك بدراسة بيانات الامام المهدي المنتظر حيث انك طالب علم وجديد على الدعوة فلا يفوتك الوقت بل فابدا تجد والله ضالتك وتجد نفسك غير الذي كنت بارك الله فيك وثبتك على الحق المبين .

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    **********************************************************************
    يوم أمس 08:51 PM #4 طالب العلم
    عضو جديد
    نعم للمصداقيه والنوايا الطيبه
    اولا المهدي قد هداه الله واوحى اليه بانه الموعود وهو لم يدعونا للكفر والفسق بل دعانا ناصرا للنبي محمد وهو ينفذ اوامر الله وما يوحي اليه رب العالمين والنبي محمد ص خاتم النبيين ولا نبي بعده فلا داعي للحساسيه عند النقاش .
    صديقي قصته حقيقيه واقسم بعزه الله انها حقييقه فهل يعقل بان الشيطان سيأمره با الصلاه وقرائت القران لكي ينجيه من السحر ؟
    اذا من هذا الشيطان من المؤكد بانه ليس من السحر لانه حطم كل خدام السحر حين امره الله بقرائت القران ؟
    عموما قصته حقيقيه واريد الاستشاره من امامنا العزيز وكيفيه علاجه .
    معلومات عن الصديق
    قلبه طيب كا الذهب متسامح كريم جدا وفي شهم عقله متفتح لا يفعل المحرمات ويرتكبها قلبه متعلق بالله جدا لا يكذب ابدا والمنافق ينقص من نظره جميل الشكل وبرائته في وجهه واقسم بالله بان هذه من صفاته الحقيقيه .
    فهل سيسمح الله للشيطان ان يغوي هذا الطيب ويستجيب دعائه وقت صلاته ويعلمه با الغيب وينتحل اسم الله ؟ هل سيسمح الله بخداع هذا الرجل الطيب وظلمه ؟ هل سيستمر في سكوته ام سيوحي لخليفته طريقه انقاذ ه وعلاجه علما بان من ينتحل اسم الله لا يخاف من القران بل يامره ان يقراه ويرتله بصوته الجميل ؟
    والحقيقه الرجل لم يعلن ذالك لاهله خوفا من التكذيب وسؤء السمعه . لانه تفاجىء وخاف من هذا التناقض لان محمد خاتم النبيين .
    اتمنا ان تخرج من مأزقه على يد امامنا واكرر قسمي بالله العظيم باني صادق في هذه القصه واسال الله تعالى ان كنت انا صادق في ما اقول ان يحسس الامام با المصداقيه وان كنت كاذب فليحرقني ويعذبني دنيا وآخره والله على ما رويته شهيد
    *********************************************************************
    يوم أمس 09:30 PM #5 عبد النعيم الاعظم2
    من الأنصار السابقين الأخيار

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب العلم
    . لانه تفاجىء وخاف من هذا التناقض لان محمد خاتم النبيين .
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي الحبيب طالب العلم هدي من روعك فما اخطاءنا فى حقك ولا فى حق صديقك وما كذبناك حتى تدعوا على نفسك واصبر ان الله مع الصابرين .

    هل ما اقتبسناة من قولك اخى طالب علم يدل على ان صاحبك يقول انة يشك انة نبي ويقول كيف اكون نبي ومحمد علية الصلاة والسلام خاتم النبيين

    وما تقول انما يدل عل حبك الكبير لصديقك وهذا من شيم الاوفيا ولاكن قد وضحنا لك ان الله لا يكلم الناس وهم نيام فقط ونقول لك ايضاء يا اخى الحبيب ان الرؤيا تخص صاحبها فلا يبنى عليها حكم شرعي ولو كان يبنى على الرؤيا حكم شرعي لكانت رؤيا الامام اولى بذالك فلما كل هذا لانفعال يا اخى الحبيب فالرؤيا الخاصة بصاحبك خاصة بة ما لم يجعل الله هذة الرؤيا حقيق ملموس على الواقع كما حدث مع الامام فوجدنا سلطان العلم مصداقا لرؤيتة علية السلام .

    وهل تحب ان نقول صدق صاحبك وفعلا نقولها صدق صاحبك في قولة ولاكن كذب الشيطان الذي يوسوس لة فهل يحتاج الانسان الى ان يرى الله فى المنام حتى يقراء القرآن وما قول صاحبك باحداث على عبدالله صالح الا من لغيبيات التى لا يعلمها الا الله وهل يا اخى هناك من يعلم الغيب غير الله سبحانة وتعالى .

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    ********************************************************************
    يوم أمس 11:04 PM #6 طالب العلم
    عضو جديد
    لا غضب لا غضب ولاكني اخاف التكذيب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد النعيم الاعظم2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي الحبيب طالب العلم هدي من روعك فما اخطاءنا فى حقك ولا فى حق صديقك وما كذبناك حتى تدعوا على نفسك واصبر ان الله مع الصابرين .

    هل ما اقتبسناة من قولك اخى طالب علم يدل على ان صاحبك يقول انة يشك انة نبي ويقول كيف اكون نبي ومحمد علية الصلاة والسلام خاتم النبيين

    وما تقول انما يدل عل حبك الكبير لصديقك وهذا من شيم الاوفيا ولاكن قد وضحنا لك ان الله لا يكلم الناس وهم نيام فقط ونقول لك ايضاء يا اخى الحبيب ان الرؤيا تخص صاحبها فلا يبنى عليها حكم شرعي ولو كان يبنى على الرؤيا حكم شرعي لكانت رؤيا الامام اولى بذالك فلما كل هذا لانفعال يا اخى الحبيب فالرؤيا الخاصة بصاحبك خاصة بة ما لم يجعل الله هذة الرؤيا حقيق ملموس على الواقع كما حدث مع الامام فوجدنا سلطان العلم مصداقا لرؤيتة علية السلام .

    وهل تحب ان نقول صدق صاحبك وفعلا نقولها صدق صاحبك في قولة ولاكن كذب الشيطان الذي يوسوس لة فهل يحتاج الانسان الى ان يرى الله فى المنام حتى يقراء القرآن وما قول صاحبك باحداث على عبدالله صالح الا من لغيبيات التى لا يعلمها الا الله وهل يا اخى هناك من يعلم الغيب غير الله سبحانة وتعالى .

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    عزيزي انا لم انفعل بسبب غضب لا مبرر له ولاكن القصه كانها خياليه ولايصدقها من كان محصور فكريا يقول بانه عندما يكلمه الله يكون عن طريق الكتابه مثلما اكلمك انا الان من خلف حجاب اما الملائكه يكلموه با الصوت ويسمع في اذنه ويرى الانبياء في منامه ورأء حتى صوره النبي محمد وقد اخفيت عليك بعض الاشياء بان الله يعلمه من العلوم المعترف بها ومن العلوم التي حرموها في بعض الاحاديث الغير حقيقيه والمحرفه ومنها تفسير القران فقلت له لماذا لا تسئل الله لماذا يكلمك ؟ قال سالته وقال اني نبي الله ورسول هذه الامه . فقلت له الله ختم النبوه قال هذا ما اخاف منه . وقال لي الله يستجيب كل دعائاتي الى دعاء واحد فقط لم يستجيبه لي .فقلت له ماهو . قال ان يبعد مني نبوتي المشكوكه التي عمري ما حلمت بها ولن اعلنها ابدا الى اذا انزل الله عليا بقيه القران . قلت له القران محفوظ ولم يمسه تحريف اونقصان . قال لي
    اني اعلم من الله ما لا تعلم
    فعذرني لاني لم افصح بهذا من قبل بسبب خوفي من الابهار المؤدي الى التكذيب والشك بنيتي الخ وهناك ماهو ادهش ولا استطيع الافصاح عنه امام كل الاعضاء
    والله على ما اقول شهيد
    ********************************************************************
    يوم أمس 11:36 PM #7 ابراهيم
    من الأنصار السابقين الأخيار

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب العلم
    عزيزي انا لم انفعل بسبب غضب لا مبرر له ولاكن القصه كانها خياليه ولايصدقها من كان محصور فكريا يقول بانه عندما يكلمه الله يكون عن طريق الكتابه مثلما اكلمك انا الان من خلف حجاب اما الملائكه يكلموه با الصوت ويسمع في اذنه ويرى الانبياء في منامه ورأء حتى صوره النبي محمد وقد اخفيت عليك بعض الاشياء بان الله يعلمه من العلوم المعترف بها ومن العلوم التي حرموها في بعض الاحاديث الغير حقيقيه والمحرفه ومنها تفسير القران فقلت له لماذا لا تسئل الله لماذا يكلمك ؟ قال سالته وقال اني نبي الله ورسول هذه الامه . فقلت له الله ختم النبوه قال هذا ما اخاف منه . وقال لي الله يستجيب كل دعائاتي الى دعاء واحد فقط لم يستجيبه لي .فقلت له ماهو . قال ان يبعد مني نبوتي المشكوكه التي عمري ما حلمت بها ولن اعلنها ابدا الى اذا انزل الله عليا بقيه القران . قلت له القران محفوظ ولم يمسه تحريف اونقصان . قال لي
    اني اعلم من الله ما لا تعلم
    فعذرني لاني لم افصح بهذا من قبل بسبب خوفي من الابهار المؤدي الى التكذيب والشك بنيتي الخ وهناك ماهو ادهش ولا استطيع الافصاح عنه امام كل الاعضاء
    والله على ما اقول شهيد
    يا أخي إن كنت مؤمناً بالله و ملائكته و رسله و قدره خيره و شره و هدأت من روعك و علمت أن محمداً صلى الله عليه و آله و سلم آخر الأنبياء و المُرسلين سوف تضحك على ما يقول صاحبك لأنه كذب في كذب من عند الشيطان لا بل سوف تتأسف على حاله و سوف تجد له شفاء بالرقية لأنك سوف تعرف من تلقاء نفسك أنها وسوسة الشيطان، و اعلم أن الشياطين يا أخي يُتقنون الكذب على الله فهل تنتظر من شيطان أن يقول لك أنه كذلك لا و الله يبقى عقلك هو من سوف يحكم حين تكون مُتشبثاً بدينك و مُتيقناً منه فالشياطين يمكرون لكن هيهات هيهات أن يكذبوا على من كان إيمانه قوياً و جعل يقينه كله في الله... هذا باختصار و بدون إطالة أدعو الله أن يُشفي صديقك إنه على كل شيء قدير و لا تعُد إلى الافتتان به فذلك ما جعل للشيطان مدخلاً إليكما... هو مغضوب عليه يعلم ما يفعل و يدعي أنه ظريف و وديع و أنت ضللت بتصديق مسرحيته و لا تعلم بسبب أن فتنك في دينك... و ها أنت في منتدى البُشرى يريد بك الله خيراً عن طريق تقوية إيمانك بالبيان الحق للقرآن... فالتدبر التدبر لأن مسألة حفظ و ختم القرآن بدون تدبر هي الوتر الذي لعب عليه الشيطان لفتنتك ...
    و سلام على المُرسلين
    ***********************************************************************8
    يوم أمس 11:53 PM #8 غريب
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم . الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله , وعلى حفيده ولى الله , الامام الثانى عشر , وعلى آل البيت المطهر , وعلى من بايع ثم نصر . حياك الله وبياك أخى الحبيب طالب العلم , أتمنى أن يجد الامام الفرصة ليفتيك فى أمر صاحبك . و مثل هذه الأمور أنا شخصيا أتحرج من القول فيها , وأترك ذلك لمن يفتح الله عليه بعلمها , وأتذكر دائما قصة سيدنا موسى مع العبد الصالح وأقول : فوق كل ذى علم عليم . ولكنى أهدى اليك هذه القصة : عندنا فى السودان شخص اسمه الشيخ حامد . هذا الرجل تدرج فى طريقة صوفية معينة حتى أصبح من كبار الأقطاب , وأصبح لديه بعض الكرامات العجيبة – اكتشف فيما بعد أنها من الشيطان – وأصبحت تأتيه الأنوار , وتارة يأتيه من يقول أنه جبريل , ثم أتاه من قال له : أنا ربك , وهو لا يشك فى شىء من ذلك , لماذا ؟ لأنه يصلى ويصوم , وبالليل يقوم , وله تسابيح وأوراد كثيرة , وكلها من أمر أولئك النورانيين , حتى جاء الوقت فاكتشف أنهم مجموعة من الشياطين , وذلك عندما أمره من أدعى أنه ربه بترك الصلاة لأنه وصل درجة عالية من العبادة . فشك فى أمرهم , ثم قيض له الله من بصره بألاعيبهم . ولكنهم لم يتركوه فصاروا يهددونه مرة , ويغرونه مرة , ولكنه تمكن من الصمود فتحصن منهم , وهو الآن من كبار الدعاة الى الله . وهناك الكثيرين حصل لهم مثلما حصل لهذا الرجل وقصصهم مشهورة فى كثير من الدول . ولكنى أرجو منك أن تنقذ صاحبك هذا فى أسرع فرصة ممكنة اذا تبين لك أن ما به هو مس من الشيطان . ولا تغتر بتلاوتهم للقرآن , لأن هناك من الجن من يقرأ الكثير من الآيات , وهذا يعرفه المعالجون بالقرآن , حينما يقوم الجنى المتلبس مع الانسان بالقراءة حتى يشوش على المعالج . وقلت لك هذا لأنى سمعت أحد الشيوخ المعالجين يحكى أنه جاءت اليه امرأة وقالت له ان ابنها الشاب أصبح يرى الله , وأن الله أمره أن يذهب فيجادل الشيخ المعالج , فبشرها الشيخ بأن ابنها سوف يجن , وفعلا حصل ما توقعه الشيخ , فما أن جاء الشاب الى الشيخ وقرأ الشيخ بعض الآيات , حتى تجنن الشاب وأراد أن يضرب الشيخ بحديدة فقاومه الشيخ ففر الشاب ومن يومها أصبح هائما فى الطرقات والأماكن المهجورة .
    ************************************************************************************
    اليوم 12:00 AM #9 الانصاري احمد الرياشي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاه والسلام علي جميع الأنبياء والمرسلين وعلي الامام المهدي ناصر محمد اليماني خليفه رب العالمين
    بما أن صديقك اخي طالب العلم انسان متدين ياليت يا اخوتي الانصار أن تضعو بيان الامام ناصر عن نبي الله أيوب وما أصابه من مس واتذكر أن البيان كان في الشهور القليله الماضية فهو يجيب علي بعض الاسئله التي تدور في ذهن اخي طالب العالم فأتوا له بهذا البيان ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه
    https://www.youtube.com/watch?v=5vi5Q1-v2fA
    ***************************************************************************************88
    اليوم 12:54 AM #10 الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أما بعد..

    ياحبيبي في الله إني الإمام المهدي أقسم لك بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم رب السماوات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم إن كان صاحبك كما تقول فإنه يتخبطه مسّ شيطان رجيم، فاذهب به إلى معالج بالقرآن العظيم ولا غير القرآن لكي يُقرأ عليه من آيات الذكر الحكيم قدر ساعة كاملة، ولسوف ترى بأم عينك صراخ مس الشيطان فيه يحرقه نور القرآن العظيم.

    وياحبيبي في الله إنما الشيطان يريد أن يخدعه وبقول له أنه ملك كريم، ومن ثم يدعوه إلى عبادته من دون الله من بعد حين، وهاهو يجعله يعتقد أنه نبي جديد من رب العالمين لكي يجعله يكفر بفتوى الله في محكم كتابه في قول الله تعالى:
    {مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَآ أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ ٱللَّهِ وَخَاتَمَ ٱلنَّبِيِّينَ وَكَانَ ٱللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً} صدق الله العظيم [الأحزاب:40]

    وأما بالنسبة لرؤيا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فقد تكون كمثل رؤيا صاحبك إذا لم يصدقني الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي، ومن ثم لا تجدوا عالم ولا من عامة المسلمين يجادل ناصر محمد اليماني من القرآن العظيم إلا وهيمن عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم، كون الرؤيا لا ينبغي أن تؤسس عليها أحكام شرعية في دين الله وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 06, 2022 6:53 am