ناصر اليماني خصمي المسيح الدجال
كتبهاناصر محمد اليماني : الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر والحجة المنتظر ، في 10 مايو 2007 الساعة: 15:25 م
بسم الله الرحمن الرحيم
من عبد الله وخليفته على البشر من أهل البيت المطهر ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر
الإمام الناصر لمحمد (ص) ناصرمحمد اليماني إلى كافة عُلماء السنة والشيعة وجميع عُلماء
المذاهب الإسلامية وأتباعهم اجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله
الصالحين في السماوات والارض في كُل زمان ومكان إلى يوم الدين ثم اما بعد
يامعشر عُلماء أمة الإسلام إني أدعوكم إلى الحوار الفصل وماهو بالهزل المثبت بالبرهان والسلطان
الواضح والبين من القران حتى يتبين لناس هل انا حقًا المهدي المنتظر أم إن مثلي كمثل المفترين المهديين من قبل؟! فإما أن تهزموني بالحجة والسلطان الواضح من القرآن ومن ثم يتبين للناس اني
على ضلال فلا يتبعني احد, وإما أن أثبت لكم حقيقة أمري فيتبين لكم وللعالمين بأني أدعو إلى الحق
وأهدي إلى صراط______________________________________مسقيم.
صراط الله العزيز الحميد, ولم يجعلني الله نبي ولم يجعلني رسولا ,بل إمام وحكم بينكم بالحق فيما كنتم فيه
تختلفون, ولا وحي جديد في كتاب جديد, بل العودة إلى كتاب الله أولاً وإلى سنة محمد رسول الله صلى الله
عليه وآله وسلم ثانيا, ولا نُفرق بين كتاب الله وسنة رسوله ذلك بان سنة رسول الله لا تزيد هذا
القران العظيم إلا بيان وتوضيح للعالمين ولا ينبغي لسنة رسول الله أن تُخالف لما أنزله الله في القرآن
العظيم. وسوف أدعو علماء الأُمة الإسلامية إلى الإحتكام إلى القران العظيم فيما كانوا فيه يختلفون
وسوف أحكم بينهم بالحق بإذن الله, ولا أحكم عن الهوى بالظن ذلك بأن الظن لا يُغني من الحق شيئا
بل أستخرج الحُكم الحق من القول الفصل وما هو بالهزل من القران العظيم (فبأي حديث بعده يؤمنون)؟؟
ثم أثبت لكم حقائق سنة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الحق فأتبعها ثم أثبت لكم أحاديث الباطل
التي ما أنزل الله بها من سُلطان إفتراء على الله ورسوله من مكر طائفة مع صحابة رسول الله, وهم
ليس منهم, بل من صحابة الشيطان الرجيم وأو ليائه المُخلصين له من عبدة الطاغوت من شياطين البشر
من اليهود الذ ين جاء ذكرهم في القرآن العظيم. فأنزل الله في شأنهم سورة في القرآن تُحذر رسول الله
منهم. وصحابته الذين معه قلبا" وقالبا" الطيبين الطاهرين من مكر طائفة من اليهود تظاهروا بالإسلام
والإيمان ليكونوا من صحابة رسول الله ظاهر الأمر ويبطنون غير ذلك مكرضد الله ورسوله والمؤمنين
فيكونوا من رواة الحديث, ليضلوا المسلمين عن سبيل الله بأحاديث تختلف عما جاء في القرآن العظيم
جُملة وتفصيلا, بل تختلف مع الآيات المُحكمات الواضحات إختلافا" كثيرا وقال تعالى في سورة المنافقون:
(إذا جاءك المُنافقون قالوا نشهدُ إنك رسول الله واللهُ يعلمُ إنك لرسوله واللهُ يشهدُ إن المُنفقين لكاذبون
أتخذوا أيمانهم —— جُنة فصدوا عن سبيل الله إنهم ساء ما كانوا يعملون وإذا رأيتهم تُعجبك أجسامهم
وإن يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خُشبُ ُ مُسندةُ ُ يحسبون كُل صيحة عليهم ——– هُم العدو فاحذرهم
قاتلهُم اللهُ أنى يُؤفكون)صدق الله العظيم
يامعشرعلماء الأمة الإسلامية ان الله لم يقل فكادوا ن يصدوا عن سبيل الله بل قال تعالى:
(فصدوا عن سبيل الله إنهم ساء ما كانوا يعملون)صدق الله العظيم
فقد بين الله لنا بأن المناققين من شياطين البشر من اليهود نجحوا في الاخير ان يكونوا من رواة الحديث
فصدوا عن سبيل الله فاستمع إليهم ...الذين في قلوبهم مرض من الصحابة, والذين لا يعلمون, فوردت
إلينا احاديث ما أنزل الله بها من سُلطان, وتختلف عما جاء في القران جُملة وتفصيلا فما هو الحل
يامعشر عُلماء الأمة الإسلامية؟؟ وأبشركم بان الله لم يجعل لكم الحجة, بل لله الحجة ورسوله, فقد أنزل
الحل في هذه المشكلة, وبين الحل والحكم في القرآن العظيم, ذلك بأنا إذا تدبرنا القرآن فسوف نجد بأن بينهُ
وبين تلك الاحاديث المُفتراه إختلافا" كثيرا ذلك بأن المنافقون من رواة الحديث إذا حضروا عند رسول
الله (ص)مع الصحابة الحق قلبا" وقالبا" يقولون أمام رسول الله لصحابته الحق أطيعوا الله ورسوله
فيستوصوهم أن يعوا مايقوله رسول الله (ص) وقال تعالى(ويقولون طاعةُ ُ فإذا برزوا من عندك
بيت طائفةُ ُ منهم غير الذي تقول واللهُ يكتب ما يُبيتُون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا
أفلا يتدبرون القرآن ولوكان من عند غير الله لوجدوا فيه إختلافاً كثيراً وإذا جاءهم أمرُ ُ من الأمن
أو من الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أُولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونهُ منهم
ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا )صدق الله العظيم
يامعشر عُلماء الامة ان الله يخاطبكم انتم يامعشر المسلمين بأنه إذا جاءكم امر من الامن أي: من الله
ورسوله ذلك لان من اطاع الله ورسوله فله الامن في الحياة الدنيا, وياتي يوم القيامة آمنا ,
أو من الخوف اي: من عند غير الله من أحاديث شياطين البشر من اليهود (أذاعوابه ) به وذلك: إختلاف
علماء المسلمين, فيذيع بينهم الجدل والخلاف في شأن هذا الحديث, فمنهم من يقول أنه: حق من عند الله
ورسوله ومنهم من يُشكك في أمر هذا الحديث ويطعن في حقيقته, (ولو ردوه إلى الرسول)وذلك إذا
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يزل موجود (وإلى أُولي الامر منهم) وهم الراسخون في العلم
الذين يلهمهم الله علم الكتاب القران العظيم المحكم والمتشابه منه فجعله برهان الخلافة في كُل زمان ومكان, وقال تعالى كذلك أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا (لعلمهُ الذين يستنبطونهُ منهم)
أي يجعلهم الله يستنبطون الحكم الحق من القران العظيم في شأن هذا الحديث الذي اختلف عليه عُلماء
المسلمين ذلك بان الله قد علمكم بانه إذا رجعتم إلى القران وقرأتوه قراءة المُتدبر فإنكم سوف تجدون
بين حقائقة وحقيقة هذا الحديث إختلافاً كثيرا إن كان مُفترى على الله ورسوله ذلك بان الله قد جعل هذا القران محفوظ من التحريف إلى يوم القيامة فجعله الله المرجع الأساسي فيما اختلف فيه علماء الحديث
وقد يقول قائل ياأخي إنما يخاطب الله في هذه الاية الكفار في قوله (أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافاً كثيرا ) فأقول بل يخاطب الله المؤمنين باالله ورسوله, لذلك قال ولو ردوه
إلى الرسول وإلى أولي الامر منهم, أي من المؤمنيين لا من الكافرين)*
فيامعشر عُلماء أمة الإسلام فهل تستجيبون إلى أمر الله فترجعون إلى مرجعية الكتاب الذي لا يأتيه
الباطل من بين يديه ولا من خلفه هُدى ورحمة للمؤمنين ...الذكر المحفوظ من التحريف إلى يوم الدين
فأيما حديث وجدناه قداختلف عما جاء في القران العظيم جملة وتفصيلا وإختلافاً كثيرا عن الايات
المُحكمات الواضحات البينات, فقد علمنا علم اليقين بان هذا الحديث ما انزل الله به من سُلطان وأنهُ مُفترى على الله ورسوله ذلك بان القرآن من عند الله والسنة من عند الله جاءت تُبين لما انزله الله في
القرآن العظيم جُزءان لا يتجزآن فلا يختلفان عن بعضهما في شئ أبداً, ومن طعن في القرآن أو في سنة
رسول الله التي لا تُخالف هذا القران في شئ فقدكفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وآله وسلم
يامعشر عُلماء امة الإسلام إن طوائفكم في ذمتكم إن اهديتم وصدقتم اهتدوا وصدقوا وإن كذبتم
كذبوا ولن تغنوا عنهم من الله شئ, وسوف تحملون أوزارهم وأزاركم ولا ينقص من أوزارهم شئ.
إن كذبتم بداعي الرجوع إلى كتاب الله.. ومن احسن من الله حُكما (فبأي حديث بعد الله واياته تؤمنون)؟
وأنا لا أصفكم بالكفر الآن ,بل بعد الان إن أبيتم, فقال اهل السنة حسبنا ما وجدنا عليه آثار آباءنا الاولين
فإنا على آثارهم مُقتدون سواء اختلف بعض اثارهم مع هدي القرآن أو اتفقت.. فنحن نعلم بأنهم أناس
ثقات تمت مراقبتهم, فإذا هم كانوا يخلعون الحذاء اليسرى قبل اليمنى وحسبنا ذلك@
يامعشر عُلماء السنة إنهُ لاينبغي لي أن أطعن في ثقة أي من رواة الحديث بل أرد علمهم لخالقهم الذي
يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور فلربما بأن هذا الحديث المُفترى قيل إنهُ عن فلان سمعته يقول عن
فلان عن فلان عن رسول الله وهم براء من روايته كبراءة الذئب من دم يوسف لذلك أحرم الطعن في
أحد من صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ,بل أطعن في هذا الحديث المُفترى الذي سوف
نجده اختلف عما جاء في الآيات المُحكمات من دون أي تعليق عن رواته, ربما قيل عن بعضهم,- والأثيم
ليس إلا واحد- وهو الذي افترى هذا الحديث وما يدريني أيهم وبيني وبينهم أكثر من الف سنة؟! بل ولو كنت
في عصرهم لما شتمت أحدهم حتى أسأله: هل هو الذي روى هذا الحديث عن رسول الله؟؟ إذا قال نعم
قطعت عُنقه, ولا ابالي وضربت منهُ كُل بنان حتى اشفي صدري ويذهب غيظي, فكيف لي ان أصدقهُ
وأكذب كتاب الله رب العالمين؟؟؟!!!! وماكان لرسول الله الذي لا ينطق عن الهوى أن ينطق بحديث يخالف
عن آيات الله المُحكمات الواضحات البينات كوضوح الشمس في كبد السماء ثم أعرض عنهن واخذ
بحديث اختلفت حقيقته مع حقائقهن؟؟!!! مالكم كيف تحكمون!!! بأن خصمي المسيح الدجال يؤيده الله بالمُعجزات؟؟
تصديقاً لحقيقة ما يدعوا إليه فيقول: ياسماء امطري فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت ثم يحيي الموتى
فيقطع رجل إلى نصفين فيمر بين الفلقتين ثم يعيده إلى الحياة من بعد الموت فهل يصدق هذا عاقل !!!!!
وتاالله لو اقول لحمار ياحمار هل تعلم بانه سوف يخرج اخر الزمان المسيح الدجال يدعي الربوبية
وإنهُ الذي خلق السماء والارض, ثم يبرهن حقيقة ما يقول على الواقع الحقيقي فيقول ياسماء امطري
فتمطر ويا أرض انبتي فتنبت لرفع الحمار رأسه وصفصف آذانهُ غاضب فقال تالله لا يستطيع ان يفعل
ذلك وهو يدعي الربوبية, ولا ينبغي لله أن يؤيده بالبرهان الحق على الواقع الحقيقي تصديقا" لدعوة
الباطل, سبحانه وتعالى علواً كبيرا, فما خطبكم يامعشر المسلمين قد أصبحتم كمثل الحمار يحمل أسفارا
ولكنه لا يفهم ما يحمل على ظهره, وأنتم تتلون هذا القران ولا تفهمون حقائق آياته المحكمات الواضحات البينات مع إحترامي لعلماء المسلمين وطوائفهم ,ولكن هذه هي الحقيقة والمثل الذي ضربه
الله في القران للذين يتلون كتاب الله ويمرون بلا تدبر مرور الكرام على اياته المُحكمات اللاتي جعلهن الله واضحات بينات لكل________________________________________
ذي لسان عربي مُبين, فتعالوا لأقدم لكم ألف برهان على حقيقة إنكار أحاديث الفتنة التي وردت تذكر بأن
الله يؤيد المسيح الدجال بالمعجزات فأثبت عكس ذلك تماما" بأكثر من ألف دليل من القرآن العظيم
ولن اعمد إلى المتشابه منه, بل من الايات المحكمات الواضحات البينات لعالمكم وجاهلكم وكُل ذي
لسان عربي. ذلك بأن الله قد جعلهن أم الكتاب ليلهن كنهارهن لا يزغ عنهن إلا من ظلم نفسه
من اجل ذلك أغناهن الله عن التأويل من محمد(ص) وناصر محمد فلم يجعلهن الله يحتجن إلى من يؤلهن
فيُفسرهن كيف ذلك وقد جعل الله باطنهن كظاهرهن قرآن عربي مُبين غير ذي عوج يعلم ظاهرهن
وباطنهن كُل من يقرأهن وهو ذو لسان عربي)
ولكن ياعيب الشوم عليكم يامعشر المسلمين فقد استطاع اليهود أن يضلوكم عن القرآن العظيم
ولا اقصد المتشابه فلا تثريب عليكم في المتشابه الذي لا يعلم بتأويله إلا الله, بل عن الآيات المُحكمات الواضحات البينات هن أم________________________________________
الكتاب في ترسيخ عقيدة المسلم لربه, انهُ: لا يستطيع أن ينزل الغيث غير فاطر السماوات والارض
الذي خلقهن فقال لهن اتيا طوعًا او كرهاً قالتا أتينا طائعين )هذا خلق الله فاروني ماذا خلق الذين من دونه؟ ثم يثبتون ذلك على الواقع الحقيقي ,وتلك هي حُجة المؤمن على من ادعى الربوبية وقال تعالى:
وتلك حُجتنا اتيناها إبراهيم فبالله عليكم إنظروا ماهي الحجة التي اتاها الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام
للذي حاج إبراهيم في ربه مُدعياً الربوبية؟ فقال له إبرهيم: إن الله يحيي ويميت, قال: انا احيي واميت
قال إبراهيم: أرني إن كنت من الصادقين! فأحضر إثنين من السُجناء وقال: هذا سوف أعدمه فاميته وهذا
سوف اطلقه في الحياه, وإبراهيم لا يقصد ذلك بل يقصد يُبدئ الخلق ثم يعيده إلى الحياة من بعد الموت
فظن مدعي الربوبية بأنه قد غلب إبراهيم في الجدل. قال إبراهيم: إن الله يأتي بالشمس من المشرق
فات بها من المغرب فبهت الذي كفر *
يامعشرالمسلمين لقد قلبت اليهود من الصحابة كذبًا- وليسوا منهم- هذا القران رأسا" على عقب بأحاديث
تكفر بما أنزل الله على محمدصلى الله عليه وآله وسلم. وسوف تجادلوني بها جدالاً كثيرا ولكن هيهات
اتحداكم ولسوف اُجاهدكم بالقران جهاداً كبيرا, وأسحق هذه الاحاديث المُفتراه سحقًا فأفركها بنعل
قدمي, فأضع كتاب الله وسنة رسوله فوق رأسي )
لقد وقعتم في أحاديث الفتنة اليهودية, فأصبحتم تعتقدون بأن الله يؤيد بمعجزاته تصديقًا للحق والباطل
ولكني لا اجد في القران هذه العقيدة المُنكر والباطل, بل أجد بأن الله يؤيد بمُعجزاته لأنبيائه ورسله
تصديقًا لحقيقة دعوتهم, فهل يفعل ذلك غير الله الذي يدعون الناس إلى عبادته وحده لا شريك له ؟؟
ولو كانوا يدعون إلى الباطل لما أيدهم الله بمُعجزاته ولعذبهم عذابا" نكرا, وتلك سنة الله في الكتاب
في أمر المُعجزات لا يُرسلها إلا تخويفا" لناس حتى لا يكذبون برسل ربهم فيهلكهم الله بعذاب من عنده
وقال تعالى (وإن من قرية إلا ونحن مهلكوها قبل يوم القيامة أو معذبوها عذابًا شديداً
كان ذلك في الكتاب مسطوراً وما منعنا أن نُرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون وءاتينا ثمود الناقة
مُبصرة فظلموا بها وما نُرسلُ بالآيات إلا تخويفاً))صدق الله العظيم
فهذا هو ناموس المُعجزات في كتاب الله كما أخبركم سياق الآية بأن الله لم يمتنع عن إرسال المُعجزات
مع محمد (ص) فيدخرها للمسيح الدجال بل بين الله لنا السبب فقال: (وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن
كذب بها الأولون وآتينا ثمود الناقة مُبصرة فظلموا بها وما نُرسل بالآيات إلا تخويفاً )صدق الله العظيم
فقد فتنكم اليهود يامعشر المسلمين عن ناموس المُعجزات في كتاب الله منذ الازل الأول.. لم يحدث قط
بأن الله أيد أهل دعوة الباطل بمُعجزة سبحانهُ وتعالى علواً كبيرا.. كيف يصدق دعوةأهل الباطل بمعجزة من
عنده؟؟؟؟ فأي إفتراء آمنتم به يامعشر المسلمين؟! ولكني أكفر بهذا الإفتراء اليهودي وأبطله بتحدي هذا
القرآن العظيم الذي لا يستطيع جميع شياطين الإ نس والجن أن يأتوا بحقيقة واحدة فقط من حقائق هذا
القرآن العظيم ولو كان بعضهم لبعض نصيرا وظهيرا. لا يستطيعون أن يخلقوا ذ ُباب ولو أجتمعوا له
ولكنكم يامعشر المسلمين آمنتم بإفك أكبر من الذباب بأن المسيح الدجال يحيي الموتى, وقد يقول رجل
مقاطعني مهلا مهلا, إنما يحيي المسيح الدجال رجُل واحد فقط . ثكلتكم أمهاتكم.. فما دام أحيا واحد
إذاً قدم البرهان بأنه قادر أن يحيي الموتى أجمعين كما أحيا هذا الرجل الذي شقه إلى فلقتين
فتعالوا لنحتكم إلى كتاب الله.. هل يستطيعون أهل الباطل أن يفعلوا ذلك؟؟ وسوف نجد بأن الله يقول: إن
إستطاعوا فقد صدقوا بدعوتهم الباطل من دون الله ,وقال تعالى: (فلاأُ قسمُ بمواقع النجوم وإنهُ لقسمُ ُ
لوتعلمون عظيم إنهُ لقرآنُ ُ كريمُ ُ في كتاب مكنون لايمسهُ إلا المُطهرون تنزيلُ ُ من رب العالمين
أفبهذا الحديث أنتم مُدهنون وتجعلون رزقكم أنكم تُكذبون فلولا إذا بلغت الحلقوم وأنتم حينئذ تنظرون
ونحنُ أ قرب إليه منكم ولكن لا تُبصرون فلولا إن كنتم غير مدينين ترجعونها إن كنتم صادقين)
صدق الله العظيم ..ولكنكم يامعشر المسلمين آمنتم بالعكس لهذه الآية تماما ذلك بأنا نجد رب العالمين
يتحدى الباطل وأهله بإحياء ميت فيعيدون إلى جسده الروح بعد خروجها فقال متحدياً :__________
((((((((((((((فلولا إن كنتم غير مدينين ترجعونها إن كنتم صادقين)))))))))))))))))
فبالله عليكم يا أمة الإسلام هل هذه الآية تحتاج إلى تأويل؟؟ بل تحدي رباني واضح للذين يدعون مع الله
إلاها آخر أن يُحيي ميت فيعيد إليه روحه بعد خروجها, وقد يقاطعني أحد النصارى قائلا" الله اكبر الله اكبر
قد تبين بأن الله هو المسيح عيسى بن مريم.. ذلك بأنه يحيي الموتى.. فنقول لهُ: خسئت ياعدو الله وعدو
المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام .فهل أيدهُ الله بمُعجزة إحياء الموتى إلا تصديقا" لحقيقة
ما يدعوا الناس إليه عبد الله ورسوله المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام؟ أن اعبدوا الله ربي
وربكم, وهل كانت مُعجزة إحياء الموتي محصورة لإبن مريم عليه الصلاة والسلام؟ بل أيد الله بها كذلك
موسى عليه الصلاة والسلام عندما قتل أحد بني إسرائيل نفسُ منهم فادارأتم فيها.. قلنا اضربوه ببعضها
فأخذ موسى عليه الصلاة و السلام قطعة من البقرة فضرب بها الميت فأحياه الله وقال تعالىكذلك يحيي الله الموتى ) وكذلك أيد الله بها إبراهيم عليه الصلاة والسلام إذ قال رب أرني كيف تحيي الموتى)؟
قال: أولم تؤمن قال بلى ولكن ليطمئن قلبي ,ومن ثم أمر الله إبراهيم أن يأخذ أربعة من الطير فيذ بحهن
ثم يقطعهن ثم يجعل على كُل جبل منهن جُزءا ثم أمر الله إبراهيم ان يُناديهن فإذا بهن أتين إلى إبراهيم
سعيا, ولم تكن هذه المُعجزة قصراً على رسول الله المسيح إبن مريم بل لا يستطيع المسيح عيسى
أن يخلق باعوضة إلا بإذن الله تصديقا" لحقيقة ما يدعوا إليه إبن مريم عليه الصلاة والسلام.
وقال تعالى وإذ قال الله ياعيسى ابن مريم ءأنت قُلت لناس اتخذوني وأمي إلا هين من دون الله قال
سُبحانك ما يكون لي أن أقول ماليس لي بحق إن كُنت قلتهُ فقد علمته تعلم ما في نفسي ولا أعلمُ
ما في نفسك إنك أنت علام الغيوب ما قلتُ لهم إلا ما أمرتني به أن اعبدوا الله ربي وربكم وكنت شهيداً
عليهم ما دمت فيهم فلما توفيتني كنت أنت الرقيب عليهم وأنت على كُل شئ شهيد إن تعذبهم فإنهم
عبادك وإن تغفر لهم فإنك أنت العزيزُ الحكيم)صدق الله العظيم
يامعشر النصارى إنما المُعجزات لله يؤيد بها من يشاءُ من عباده الصالحين تصديقًا لدعوتهم إلى
صراط العزيز الحميد وذلك هو سنة ناموس المُعجزات في الكتاب ولكن اليهود قلبوا هذا الناموس
رأسا" على عقب وفتنوا عقيدة المسلمين فأضلوهم عن ناموس المُعجزات في الكتاب كما أضلوكم من قبل, فقالوا( عُزير ابن الله) ,وذلك حتى تقولوا بل المسيح عيس بن مريم ابن الله @ وجعلوا أحاديث
الباطل حق, وحديث القرآن أصبح إذاً باطل عند من آمن بأحاديث اسطورة فتنة المسيح الدجال!*
وما جعل الله لرجل من قلبين في جوفه قكيف تؤمنون بالباطل وتؤمنون بالقرآن؟ فكيف تجتمع النور
والظلمات؟ مالكم كيف تحكمون!! *
يامعشر الأمة الإسلامية هل تعرفون لي, ماهو القران الذي بين أيديكم؟ هل هو مُجرد إعجاز لغوي
حبر على ورق؟ وتحد لغوي في نظركم فحسب ؟ أم انه تحد في خلق السماوات والأرض وخلقكم وبعثكم
وخلق وبعث كُل دابة في الارض أو طائراً يطير بجناحيه إلا أمم امثالكم وكذلك يتحدى القرآن فيقول:
بأن الله هو المبدئ والمُعيد, فكيف لدجال أن يعيد هذا الميت الذي قتله ولكن الله أنكر ذلك وقال تعالى:
(((((((((((((((((((((((( وما يُبدئ الباطل وما يُعيد ))))))))))))))))))))))))))))
أم ان الدجال في نظركم ليس الباطل بل هو الشيطان الرجيم بذاته وصفاته*
ويامعشر عُلماء الأمة أليس إنزال المطر من حقائق هذا القران العظيم على الواقع الحقيقي!
وقال تعالى (أفرءيتم الماء الذي تشربون ءأنتم أنزلتموه من المُزن أم نحن المُنزلون لو نشاء
((((((((((((((((((((((جعلنهُ أجاجاً فلولا تُشكرون))))))))))))))))))))))))))
فكيف يؤيد الله للمسيح الدجال بهذه الحقيقة القرآنية على الواقع الحقيقي في إنزال الغيث؟؟ ألم يقل الله
تعالى: (( قُل لئن أجتمعت الإنس والجن على أن يأتوا بمثل هذا القرآن لا يأتون بمثله ولو كان بعضهم
لبعض ظهيراً))؟صدق الله العظيم .فكيف يتحدى الله جميع شياطين الإنس والجن الذين يكفرون بهذا القرآن
أن يأتوا بمثله؟ أو بعشر سور من مثله؟ فهل تقصدون أنه يعني مثل كلام القرآن فحسب! بل قول وفعل
على الواقع الحقيقي, مالكم كيف تحكمون؟ ذلك بأن القرآن فيه ذكر فعله الله تصديق لما ترونه على الواقع____________________________________________ _____
الحقيقي وفيه ما سوف يفعله فلم يات تأويله بعد ذلك.. بان القرآن لهُ تأويل فعلي على الواقع الحقيقي
ما قد كان وما سوف يكون مالكم كيف تحكمون؟!*
يامعشر المسلمين لقد صدقتم بأن الدجال يقول: يأ أرض أنبتي فتنبت, أليس إنبات الشجر حقيقة من حقائق
هذا القرآن على الواقع الحقيقي ,وقال تعالى :
((((((((((((((((((((((((أفرءيتم ماتحرثون ءأنتم تزرعونهُ أم نحن الزارعون)))))))))))))))))))
مالكم كيف تحكمون؟ لقد أعطت اليهود المسيح الكذاب ملكوت السماء والأرض حتى أنه يقول: ياسماء
أمطري فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت! ولكن الله يتحدى جميع الذين يدعون الربوبية من شياطين
الإنس والجن أن يأمروا السماوات والارض إن كان لهم شُرك فيها, فلن تطيع أمرهم مثقال ذرة في
السماوات ولا في الارض ذلك لأنهم لم يخلقوا مثقال ذرة فيهم.. فتعالوا ننظرإلى هذا التحدي العظيم
والشامل وقال تعالى((((قُل أدعوا الذين زعمتُم من دون الله لا يملكون مثقال ذرة في السماوات ولا في
الارض وما لهم فيهما من شُرك ومالهُ منهُم من ظهير))))))صدق الله العظيم
وكذب أعداء الله من شياطين البشر الذين افتروا على رسول الله فإذا برزوا من عنده بيتوا قولاً غير الذي
يقول عليه الصلاة والسلام. من أجل ذلك وجدنا بين هذه الأحاديث والروايات المفتراه, بينها وبين
ماجاء في القران إختلا فاً كثيرا, كما نبأنا الله بهذه القاعده لاكتشاف أحاديث اليهود المدسوسة بين
الأحاديث الحق التي وردت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم, وذلك في أول هذا الخطاب في قوله
تعالى (((((((ويقولون طاعةُ فإذا برزوا من عندك بيت طائفةُ ُ منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون
فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا
فيه اختلافاً كثيرا)))))))صدق الله العظيم
فيامعشر عُلماء أمة الإسلام إني أشهد كم وأشهد جميع المسلمين والناس أجمعين وأ ُشهد كُل دابة في
الأرض أو طائراً يطير بجناحيه بأني أكفر بأن الدجال يقول ياسماء أمطري فتمطر
وأكفر بأن المسيح الدجال يقول يا أرض انبتي فتنبت *
وأكقر بأن المسيح الدجال يحيي ميت قط, بل لا يستطيع أن يحيي باعوضة, فمن كفر معي بالطاغوت
أن يفعل ذلك وآمن بما أنزله الله على محمد (ص)في القران فقد اعتصم بحبل الله واستمسك بالعروة
الوثقى لاانفصام لها ومن آمن بهذه الخُزعبلات التي ينفيها القرآن العظيم جملة وتفصيلا في آيات محكمات واضحات بينات ثم ينبذ كتاب الله وراء ظهره ويؤمن بهذه الخُزعبلات فقد كفر بالقرآن العظيم
حبل الله المتين و غوى وهوى وكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكان
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((سحيق) ))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))
وقد ذكرت لكم ليس إلا قليل من الآيات المُحكمات التي تختلف مع هذه الروايات الباطلة ,ولم يزل في القرآن مئات البراهين التي تنكر هذه الخزعبلات جُملة وتفصيلا.. وأتحدى جميع علماء المسلمين
على مختلف فرقهم وطوائفهم أن يأتوا ببرهان واحد فقط فقط فقط *******************************
من آيات القرآن تكون برهان لهذه الخز عبلات التي يهتز منها عرش الرحمن من شدة غضب ومقت
الرحمن الذي على العرش استوى, فهل يامعشر المسلمين همشتم القرآن إلى هذا الحد! فنبذ توه وراء
ظهوركم؟ بحجة أنه لا يعلم تأويله إلا الله؟! وإنما يقصد المتشابه ثكلتكم أمهاتكم لكن اليهود أخرجوكم
عن المحكم الواضح والبين. فيا علماء المسلمين من كان له اعتراض على خطابنا هذا فليتفضل للحوار
مشكورا ويبرهن للناس اني من الخاطئين, واني على ضلال مبين حتى لا أضل الناس*
وتباً لهُ ألف تبا" وتب فهو لن يستطيع إلا أن يكفر بما أ نزلهُ الله في هذا القرآن العظيم, فيعتنق الأحاديث
اليهودية التي تخالف حقائق آيات الله في القران العظيم ,ولا تنطبق مع كلمة واحدة من الآيات المحكمات
التي جعلهن الله أساس عقيدة المؤمن في معرفتهُ بالخالق, فهل من مبارز بالعلم والمنطق ؟؟ومن قام
بحذف خطابي هذا لأنهُ خالف هواه فقد حذف الحق من منتداه, وإن عليه لعنة الله والملائكة
والناس أجمعين,,, أو علي إن كنت من الضالين المُضلين,,, فما خطبكم يامعشر المشرفين ؟!هل إذا لم يجد
أحدكم مايقول يستشيظ غضباً فيقوم بحذف الخطاب بغير حق؟؟!! فما جريمتي التي لا تغتفر أليس الله
بأحكم الحاكمين؟! فهل نطقت بكلمة من رأسي بل من كلام ______________
الله ((((((((((((((((((((((((((((((((فبأي حديث بعده يؤمنون))))))))))))))))))))))صدق الله العظيم
الإمام
ناصر اليماني ينادي علماء الأمة للحوار عبر الأنترنت إلى يوم الظهور
كتبهاناصر محمد اليماني : الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر والحجة المنتظر ، في 10 مايو 2007 الساعة: 15:25 م
بسم الله الرحمن الرحيم
من عبد الله وخليفته على البشر من أهل البيت المطهر ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر
الإمام الناصر لمحمد (ص) ناصرمحمد اليماني إلى كافة عُلماء السنة والشيعة وجميع عُلماء
المذاهب الإسلامية وأتباعهم اجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله
الصالحين في السماوات والارض في كُل زمان ومكان إلى يوم الدين ثم اما بعد
يامعشر عُلماء أمة الإسلام إني أدعوكم إلى الحوار الفصل وماهو بالهزل المثبت بالبرهان والسلطان
الواضح والبين من القران حتى يتبين لناس هل انا حقًا المهدي المنتظر أم إن مثلي كمثل المفترين المهديين من قبل؟! فإما أن تهزموني بالحجة والسلطان الواضح من القرآن ومن ثم يتبين للناس اني
على ضلال فلا يتبعني احد, وإما أن أثبت لكم حقيقة أمري فيتبين لكم وللعالمين بأني أدعو إلى الحق
وأهدي إلى صراط______________________________________مسقيم.
صراط الله العزيز الحميد, ولم يجعلني الله نبي ولم يجعلني رسولا ,بل إمام وحكم بينكم بالحق فيما كنتم فيه
تختلفون, ولا وحي جديد في كتاب جديد, بل العودة إلى كتاب الله أولاً وإلى سنة محمد رسول الله صلى الله
عليه وآله وسلم ثانيا, ولا نُفرق بين كتاب الله وسنة رسوله ذلك بان سنة رسول الله لا تزيد هذا
القران العظيم إلا بيان وتوضيح للعالمين ولا ينبغي لسنة رسول الله أن تُخالف لما أنزله الله في القرآن
العظيم. وسوف أدعو علماء الأُمة الإسلامية إلى الإحتكام إلى القران العظيم فيما كانوا فيه يختلفون
وسوف أحكم بينهم بالحق بإذن الله, ولا أحكم عن الهوى بالظن ذلك بأن الظن لا يُغني من الحق شيئا
بل أستخرج الحُكم الحق من القول الفصل وما هو بالهزل من القران العظيم (فبأي حديث بعده يؤمنون)؟؟
ثم أثبت لكم حقائق سنة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الحق فأتبعها ثم أثبت لكم أحاديث الباطل
التي ما أنزل الله بها من سُلطان إفتراء على الله ورسوله من مكر طائفة مع صحابة رسول الله, وهم
ليس منهم, بل من صحابة الشيطان الرجيم وأو ليائه المُخلصين له من عبدة الطاغوت من شياطين البشر
من اليهود الذ ين جاء ذكرهم في القرآن العظيم. فأنزل الله في شأنهم سورة في القرآن تُحذر رسول الله
منهم. وصحابته الذين معه قلبا" وقالبا" الطيبين الطاهرين من مكر طائفة من اليهود تظاهروا بالإسلام
والإيمان ليكونوا من صحابة رسول الله ظاهر الأمر ويبطنون غير ذلك مكرضد الله ورسوله والمؤمنين
فيكونوا من رواة الحديث, ليضلوا المسلمين عن سبيل الله بأحاديث تختلف عما جاء في القرآن العظيم
جُملة وتفصيلا, بل تختلف مع الآيات المُحكمات الواضحات إختلافا" كثيرا وقال تعالى في سورة المنافقون:
(إذا جاءك المُنافقون قالوا نشهدُ إنك رسول الله واللهُ يعلمُ إنك لرسوله واللهُ يشهدُ إن المُنفقين لكاذبون
أتخذوا أيمانهم —— جُنة فصدوا عن سبيل الله إنهم ساء ما كانوا يعملون وإذا رأيتهم تُعجبك أجسامهم
وإن يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خُشبُ ُ مُسندةُ ُ يحسبون كُل صيحة عليهم ——– هُم العدو فاحذرهم
قاتلهُم اللهُ أنى يُؤفكون)صدق الله العظيم
يامعشرعلماء الأمة الإسلامية ان الله لم يقل فكادوا ن يصدوا عن سبيل الله بل قال تعالى:
(فصدوا عن سبيل الله إنهم ساء ما كانوا يعملون)صدق الله العظيم
فقد بين الله لنا بأن المناققين من شياطين البشر من اليهود نجحوا في الاخير ان يكونوا من رواة الحديث
فصدوا عن سبيل الله فاستمع إليهم ...الذين في قلوبهم مرض من الصحابة, والذين لا يعلمون, فوردت
إلينا احاديث ما أنزل الله بها من سُلطان, وتختلف عما جاء في القران جُملة وتفصيلا فما هو الحل
يامعشر عُلماء الأمة الإسلامية؟؟ وأبشركم بان الله لم يجعل لكم الحجة, بل لله الحجة ورسوله, فقد أنزل
الحل في هذه المشكلة, وبين الحل والحكم في القرآن العظيم, ذلك بأنا إذا تدبرنا القرآن فسوف نجد بأن بينهُ
وبين تلك الاحاديث المُفتراه إختلافا" كثيرا ذلك بأن المنافقون من رواة الحديث إذا حضروا عند رسول
الله (ص)مع الصحابة الحق قلبا" وقالبا" يقولون أمام رسول الله لصحابته الحق أطيعوا الله ورسوله
فيستوصوهم أن يعوا مايقوله رسول الله (ص) وقال تعالى(ويقولون طاعةُ ُ فإذا برزوا من عندك
بيت طائفةُ ُ منهم غير الذي تقول واللهُ يكتب ما يُبيتُون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا
أفلا يتدبرون القرآن ولوكان من عند غير الله لوجدوا فيه إختلافاً كثيراً وإذا جاءهم أمرُ ُ من الأمن
أو من الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أُولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونهُ منهم
ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا )صدق الله العظيم
يامعشر عُلماء الامة ان الله يخاطبكم انتم يامعشر المسلمين بأنه إذا جاءكم امر من الامن أي: من الله
ورسوله ذلك لان من اطاع الله ورسوله فله الامن في الحياة الدنيا, وياتي يوم القيامة آمنا ,
أو من الخوف اي: من عند غير الله من أحاديث شياطين البشر من اليهود (أذاعوابه ) به وذلك: إختلاف
علماء المسلمين, فيذيع بينهم الجدل والخلاف في شأن هذا الحديث, فمنهم من يقول أنه: حق من عند الله
ورسوله ومنهم من يُشكك في أمر هذا الحديث ويطعن في حقيقته, (ولو ردوه إلى الرسول)وذلك إذا
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يزل موجود (وإلى أُولي الامر منهم) وهم الراسخون في العلم
الذين يلهمهم الله علم الكتاب القران العظيم المحكم والمتشابه منه فجعله برهان الخلافة في كُل زمان ومكان, وقال تعالى كذلك أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا (لعلمهُ الذين يستنبطونهُ منهم)
أي يجعلهم الله يستنبطون الحكم الحق من القران العظيم في شأن هذا الحديث الذي اختلف عليه عُلماء
المسلمين ذلك بان الله قد علمكم بانه إذا رجعتم إلى القران وقرأتوه قراءة المُتدبر فإنكم سوف تجدون
بين حقائقة وحقيقة هذا الحديث إختلافاً كثيرا إن كان مُفترى على الله ورسوله ذلك بان الله قد جعل هذا القران محفوظ من التحريف إلى يوم القيامة فجعله الله المرجع الأساسي فيما اختلف فيه علماء الحديث
وقد يقول قائل ياأخي إنما يخاطب الله في هذه الاية الكفار في قوله (أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافاً كثيرا ) فأقول بل يخاطب الله المؤمنين باالله ورسوله, لذلك قال ولو ردوه
إلى الرسول وإلى أولي الامر منهم, أي من المؤمنيين لا من الكافرين)*
فيامعشر عُلماء أمة الإسلام فهل تستجيبون إلى أمر الله فترجعون إلى مرجعية الكتاب الذي لا يأتيه
الباطل من بين يديه ولا من خلفه هُدى ورحمة للمؤمنين ...الذكر المحفوظ من التحريف إلى يوم الدين
فأيما حديث وجدناه قداختلف عما جاء في القران العظيم جملة وتفصيلا وإختلافاً كثيرا عن الايات
المُحكمات الواضحات البينات, فقد علمنا علم اليقين بان هذا الحديث ما انزل الله به من سُلطان وأنهُ مُفترى على الله ورسوله ذلك بان القرآن من عند الله والسنة من عند الله جاءت تُبين لما انزله الله في
القرآن العظيم جُزءان لا يتجزآن فلا يختلفان عن بعضهما في شئ أبداً, ومن طعن في القرآن أو في سنة
رسول الله التي لا تُخالف هذا القران في شئ فقدكفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وآله وسلم
يامعشر عُلماء امة الإسلام إن طوائفكم في ذمتكم إن اهديتم وصدقتم اهتدوا وصدقوا وإن كذبتم
كذبوا ولن تغنوا عنهم من الله شئ, وسوف تحملون أوزارهم وأزاركم ولا ينقص من أوزارهم شئ.
إن كذبتم بداعي الرجوع إلى كتاب الله.. ومن احسن من الله حُكما (فبأي حديث بعد الله واياته تؤمنون)؟
وأنا لا أصفكم بالكفر الآن ,بل بعد الان إن أبيتم, فقال اهل السنة حسبنا ما وجدنا عليه آثار آباءنا الاولين
فإنا على آثارهم مُقتدون سواء اختلف بعض اثارهم مع هدي القرآن أو اتفقت.. فنحن نعلم بأنهم أناس
ثقات تمت مراقبتهم, فإذا هم كانوا يخلعون الحذاء اليسرى قبل اليمنى وحسبنا ذلك@
يامعشر عُلماء السنة إنهُ لاينبغي لي أن أطعن في ثقة أي من رواة الحديث بل أرد علمهم لخالقهم الذي
يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور فلربما بأن هذا الحديث المُفترى قيل إنهُ عن فلان سمعته يقول عن
فلان عن فلان عن رسول الله وهم براء من روايته كبراءة الذئب من دم يوسف لذلك أحرم الطعن في
أحد من صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ,بل أطعن في هذا الحديث المُفترى الذي سوف
نجده اختلف عما جاء في الآيات المُحكمات من دون أي تعليق عن رواته, ربما قيل عن بعضهم,- والأثيم
ليس إلا واحد- وهو الذي افترى هذا الحديث وما يدريني أيهم وبيني وبينهم أكثر من الف سنة؟! بل ولو كنت
في عصرهم لما شتمت أحدهم حتى أسأله: هل هو الذي روى هذا الحديث عن رسول الله؟؟ إذا قال نعم
قطعت عُنقه, ولا ابالي وضربت منهُ كُل بنان حتى اشفي صدري ويذهب غيظي, فكيف لي ان أصدقهُ
وأكذب كتاب الله رب العالمين؟؟؟!!!! وماكان لرسول الله الذي لا ينطق عن الهوى أن ينطق بحديث يخالف
عن آيات الله المُحكمات الواضحات البينات كوضوح الشمس في كبد السماء ثم أعرض عنهن واخذ
بحديث اختلفت حقيقته مع حقائقهن؟؟!!! مالكم كيف تحكمون!!! بأن خصمي المسيح الدجال يؤيده الله بالمُعجزات؟؟
تصديقاً لحقيقة ما يدعوا إليه فيقول: ياسماء امطري فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت ثم يحيي الموتى
فيقطع رجل إلى نصفين فيمر بين الفلقتين ثم يعيده إلى الحياة من بعد الموت فهل يصدق هذا عاقل !!!!!
وتاالله لو اقول لحمار ياحمار هل تعلم بانه سوف يخرج اخر الزمان المسيح الدجال يدعي الربوبية
وإنهُ الذي خلق السماء والارض, ثم يبرهن حقيقة ما يقول على الواقع الحقيقي فيقول ياسماء امطري
فتمطر ويا أرض انبتي فتنبت لرفع الحمار رأسه وصفصف آذانهُ غاضب فقال تالله لا يستطيع ان يفعل
ذلك وهو يدعي الربوبية, ولا ينبغي لله أن يؤيده بالبرهان الحق على الواقع الحقيقي تصديقا" لدعوة
الباطل, سبحانه وتعالى علواً كبيرا, فما خطبكم يامعشر المسلمين قد أصبحتم كمثل الحمار يحمل أسفارا
ولكنه لا يفهم ما يحمل على ظهره, وأنتم تتلون هذا القران ولا تفهمون حقائق آياته المحكمات الواضحات البينات مع إحترامي لعلماء المسلمين وطوائفهم ,ولكن هذه هي الحقيقة والمثل الذي ضربه
الله في القران للذين يتلون كتاب الله ويمرون بلا تدبر مرور الكرام على اياته المُحكمات اللاتي جعلهن الله واضحات بينات لكل________________________________________
ذي لسان عربي مُبين, فتعالوا لأقدم لكم ألف برهان على حقيقة إنكار أحاديث الفتنة التي وردت تذكر بأن
الله يؤيد المسيح الدجال بالمعجزات فأثبت عكس ذلك تماما" بأكثر من ألف دليل من القرآن العظيم
ولن اعمد إلى المتشابه منه, بل من الايات المحكمات الواضحات البينات لعالمكم وجاهلكم وكُل ذي
لسان عربي. ذلك بأن الله قد جعلهن أم الكتاب ليلهن كنهارهن لا يزغ عنهن إلا من ظلم نفسه
من اجل ذلك أغناهن الله عن التأويل من محمد(ص) وناصر محمد فلم يجعلهن الله يحتجن إلى من يؤلهن
فيُفسرهن كيف ذلك وقد جعل الله باطنهن كظاهرهن قرآن عربي مُبين غير ذي عوج يعلم ظاهرهن
وباطنهن كُل من يقرأهن وهو ذو لسان عربي)
ولكن ياعيب الشوم عليكم يامعشر المسلمين فقد استطاع اليهود أن يضلوكم عن القرآن العظيم
ولا اقصد المتشابه فلا تثريب عليكم في المتشابه الذي لا يعلم بتأويله إلا الله, بل عن الآيات المُحكمات الواضحات البينات هن أم________________________________________
الكتاب في ترسيخ عقيدة المسلم لربه, انهُ: لا يستطيع أن ينزل الغيث غير فاطر السماوات والارض
الذي خلقهن فقال لهن اتيا طوعًا او كرهاً قالتا أتينا طائعين )هذا خلق الله فاروني ماذا خلق الذين من دونه؟ ثم يثبتون ذلك على الواقع الحقيقي ,وتلك هي حُجة المؤمن على من ادعى الربوبية وقال تعالى:
وتلك حُجتنا اتيناها إبراهيم فبالله عليكم إنظروا ماهي الحجة التي اتاها الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام
للذي حاج إبراهيم في ربه مُدعياً الربوبية؟ فقال له إبرهيم: إن الله يحيي ويميت, قال: انا احيي واميت
قال إبراهيم: أرني إن كنت من الصادقين! فأحضر إثنين من السُجناء وقال: هذا سوف أعدمه فاميته وهذا
سوف اطلقه في الحياه, وإبراهيم لا يقصد ذلك بل يقصد يُبدئ الخلق ثم يعيده إلى الحياة من بعد الموت
فظن مدعي الربوبية بأنه قد غلب إبراهيم في الجدل. قال إبراهيم: إن الله يأتي بالشمس من المشرق
فات بها من المغرب فبهت الذي كفر *
يامعشرالمسلمين لقد قلبت اليهود من الصحابة كذبًا- وليسوا منهم- هذا القران رأسا" على عقب بأحاديث
تكفر بما أنزل الله على محمدصلى الله عليه وآله وسلم. وسوف تجادلوني بها جدالاً كثيرا ولكن هيهات
اتحداكم ولسوف اُجاهدكم بالقران جهاداً كبيرا, وأسحق هذه الاحاديث المُفتراه سحقًا فأفركها بنعل
قدمي, فأضع كتاب الله وسنة رسوله فوق رأسي )
لقد وقعتم في أحاديث الفتنة اليهودية, فأصبحتم تعتقدون بأن الله يؤيد بمعجزاته تصديقًا للحق والباطل
ولكني لا اجد في القران هذه العقيدة المُنكر والباطل, بل أجد بأن الله يؤيد بمُعجزاته لأنبيائه ورسله
تصديقًا لحقيقة دعوتهم, فهل يفعل ذلك غير الله الذي يدعون الناس إلى عبادته وحده لا شريك له ؟؟
ولو كانوا يدعون إلى الباطل لما أيدهم الله بمُعجزاته ولعذبهم عذابا" نكرا, وتلك سنة الله في الكتاب
في أمر المُعجزات لا يُرسلها إلا تخويفا" لناس حتى لا يكذبون برسل ربهم فيهلكهم الله بعذاب من عنده
وقال تعالى (وإن من قرية إلا ونحن مهلكوها قبل يوم القيامة أو معذبوها عذابًا شديداً
كان ذلك في الكتاب مسطوراً وما منعنا أن نُرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون وءاتينا ثمود الناقة
مُبصرة فظلموا بها وما نُرسلُ بالآيات إلا تخويفاً))صدق الله العظيم
فهذا هو ناموس المُعجزات في كتاب الله كما أخبركم سياق الآية بأن الله لم يمتنع عن إرسال المُعجزات
مع محمد (ص) فيدخرها للمسيح الدجال بل بين الله لنا السبب فقال: (وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن
كذب بها الأولون وآتينا ثمود الناقة مُبصرة فظلموا بها وما نُرسل بالآيات إلا تخويفاً )صدق الله العظيم
فقد فتنكم اليهود يامعشر المسلمين عن ناموس المُعجزات في كتاب الله منذ الازل الأول.. لم يحدث قط
بأن الله أيد أهل دعوة الباطل بمُعجزة سبحانهُ وتعالى علواً كبيرا.. كيف يصدق دعوةأهل الباطل بمعجزة من
عنده؟؟؟؟ فأي إفتراء آمنتم به يامعشر المسلمين؟! ولكني أكفر بهذا الإفتراء اليهودي وأبطله بتحدي هذا
القرآن العظيم الذي لا يستطيع جميع شياطين الإ نس والجن أن يأتوا بحقيقة واحدة فقط من حقائق هذا
القرآن العظيم ولو كان بعضهم لبعض نصيرا وظهيرا. لا يستطيعون أن يخلقوا ذ ُباب ولو أجتمعوا له
ولكنكم يامعشر المسلمين آمنتم بإفك أكبر من الذباب بأن المسيح الدجال يحيي الموتى, وقد يقول رجل
مقاطعني مهلا مهلا, إنما يحيي المسيح الدجال رجُل واحد فقط . ثكلتكم أمهاتكم.. فما دام أحيا واحد
إذاً قدم البرهان بأنه قادر أن يحيي الموتى أجمعين كما أحيا هذا الرجل الذي شقه إلى فلقتين
فتعالوا لنحتكم إلى كتاب الله.. هل يستطيعون أهل الباطل أن يفعلوا ذلك؟؟ وسوف نجد بأن الله يقول: إن
إستطاعوا فقد صدقوا بدعوتهم الباطل من دون الله ,وقال تعالى: (فلاأُ قسمُ بمواقع النجوم وإنهُ لقسمُ ُ
لوتعلمون عظيم إنهُ لقرآنُ ُ كريمُ ُ في كتاب مكنون لايمسهُ إلا المُطهرون تنزيلُ ُ من رب العالمين
أفبهذا الحديث أنتم مُدهنون وتجعلون رزقكم أنكم تُكذبون فلولا إذا بلغت الحلقوم وأنتم حينئذ تنظرون
ونحنُ أ قرب إليه منكم ولكن لا تُبصرون فلولا إن كنتم غير مدينين ترجعونها إن كنتم صادقين)
صدق الله العظيم ..ولكنكم يامعشر المسلمين آمنتم بالعكس لهذه الآية تماما ذلك بأنا نجد رب العالمين
يتحدى الباطل وأهله بإحياء ميت فيعيدون إلى جسده الروح بعد خروجها فقال متحدياً :__________
((((((((((((((فلولا إن كنتم غير مدينين ترجعونها إن كنتم صادقين)))))))))))))))))
فبالله عليكم يا أمة الإسلام هل هذه الآية تحتاج إلى تأويل؟؟ بل تحدي رباني واضح للذين يدعون مع الله
إلاها آخر أن يُحيي ميت فيعيد إليه روحه بعد خروجها, وقد يقاطعني أحد النصارى قائلا" الله اكبر الله اكبر
قد تبين بأن الله هو المسيح عيسى بن مريم.. ذلك بأنه يحيي الموتى.. فنقول لهُ: خسئت ياعدو الله وعدو
المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام .فهل أيدهُ الله بمُعجزة إحياء الموتى إلا تصديقا" لحقيقة
ما يدعوا الناس إليه عبد الله ورسوله المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام؟ أن اعبدوا الله ربي
وربكم, وهل كانت مُعجزة إحياء الموتي محصورة لإبن مريم عليه الصلاة والسلام؟ بل أيد الله بها كذلك
موسى عليه الصلاة والسلام عندما قتل أحد بني إسرائيل نفسُ منهم فادارأتم فيها.. قلنا اضربوه ببعضها
فأخذ موسى عليه الصلاة و السلام قطعة من البقرة فضرب بها الميت فأحياه الله وقال تعالىكذلك يحيي الله الموتى ) وكذلك أيد الله بها إبراهيم عليه الصلاة والسلام إذ قال رب أرني كيف تحيي الموتى)؟
قال: أولم تؤمن قال بلى ولكن ليطمئن قلبي ,ومن ثم أمر الله إبراهيم أن يأخذ أربعة من الطير فيذ بحهن
ثم يقطعهن ثم يجعل على كُل جبل منهن جُزءا ثم أمر الله إبراهيم ان يُناديهن فإذا بهن أتين إلى إبراهيم
سعيا, ولم تكن هذه المُعجزة قصراً على رسول الله المسيح إبن مريم بل لا يستطيع المسيح عيسى
أن يخلق باعوضة إلا بإذن الله تصديقا" لحقيقة ما يدعوا إليه إبن مريم عليه الصلاة والسلام.
وقال تعالى وإذ قال الله ياعيسى ابن مريم ءأنت قُلت لناس اتخذوني وأمي إلا هين من دون الله قال
سُبحانك ما يكون لي أن أقول ماليس لي بحق إن كُنت قلتهُ فقد علمته تعلم ما في نفسي ولا أعلمُ
ما في نفسك إنك أنت علام الغيوب ما قلتُ لهم إلا ما أمرتني به أن اعبدوا الله ربي وربكم وكنت شهيداً
عليهم ما دمت فيهم فلما توفيتني كنت أنت الرقيب عليهم وأنت على كُل شئ شهيد إن تعذبهم فإنهم
عبادك وإن تغفر لهم فإنك أنت العزيزُ الحكيم)صدق الله العظيم
يامعشر النصارى إنما المُعجزات لله يؤيد بها من يشاءُ من عباده الصالحين تصديقًا لدعوتهم إلى
صراط العزيز الحميد وذلك هو سنة ناموس المُعجزات في الكتاب ولكن اليهود قلبوا هذا الناموس
رأسا" على عقب وفتنوا عقيدة المسلمين فأضلوهم عن ناموس المُعجزات في الكتاب كما أضلوكم من قبل, فقالوا( عُزير ابن الله) ,وذلك حتى تقولوا بل المسيح عيس بن مريم ابن الله @ وجعلوا أحاديث
الباطل حق, وحديث القرآن أصبح إذاً باطل عند من آمن بأحاديث اسطورة فتنة المسيح الدجال!*
وما جعل الله لرجل من قلبين في جوفه قكيف تؤمنون بالباطل وتؤمنون بالقرآن؟ فكيف تجتمع النور
والظلمات؟ مالكم كيف تحكمون!! *
يامعشر الأمة الإسلامية هل تعرفون لي, ماهو القران الذي بين أيديكم؟ هل هو مُجرد إعجاز لغوي
حبر على ورق؟ وتحد لغوي في نظركم فحسب ؟ أم انه تحد في خلق السماوات والأرض وخلقكم وبعثكم
وخلق وبعث كُل دابة في الارض أو طائراً يطير بجناحيه إلا أمم امثالكم وكذلك يتحدى القرآن فيقول:
بأن الله هو المبدئ والمُعيد, فكيف لدجال أن يعيد هذا الميت الذي قتله ولكن الله أنكر ذلك وقال تعالى:
(((((((((((((((((((((((( وما يُبدئ الباطل وما يُعيد ))))))))))))))))))))))))))))
أم ان الدجال في نظركم ليس الباطل بل هو الشيطان الرجيم بذاته وصفاته*
ويامعشر عُلماء الأمة أليس إنزال المطر من حقائق هذا القران العظيم على الواقع الحقيقي!
وقال تعالى (أفرءيتم الماء الذي تشربون ءأنتم أنزلتموه من المُزن أم نحن المُنزلون لو نشاء
((((((((((((((((((((((جعلنهُ أجاجاً فلولا تُشكرون))))))))))))))))))))))))))
فكيف يؤيد الله للمسيح الدجال بهذه الحقيقة القرآنية على الواقع الحقيقي في إنزال الغيث؟؟ ألم يقل الله
تعالى: (( قُل لئن أجتمعت الإنس والجن على أن يأتوا بمثل هذا القرآن لا يأتون بمثله ولو كان بعضهم
لبعض ظهيراً))؟صدق الله العظيم .فكيف يتحدى الله جميع شياطين الإنس والجن الذين يكفرون بهذا القرآن
أن يأتوا بمثله؟ أو بعشر سور من مثله؟ فهل تقصدون أنه يعني مثل كلام القرآن فحسب! بل قول وفعل
على الواقع الحقيقي, مالكم كيف تحكمون؟ ذلك بأن القرآن فيه ذكر فعله الله تصديق لما ترونه على الواقع____________________________________________ _____
الحقيقي وفيه ما سوف يفعله فلم يات تأويله بعد ذلك.. بان القرآن لهُ تأويل فعلي على الواقع الحقيقي
ما قد كان وما سوف يكون مالكم كيف تحكمون؟!*
يامعشر المسلمين لقد صدقتم بأن الدجال يقول: يأ أرض أنبتي فتنبت, أليس إنبات الشجر حقيقة من حقائق
هذا القرآن على الواقع الحقيقي ,وقال تعالى :
((((((((((((((((((((((((أفرءيتم ماتحرثون ءأنتم تزرعونهُ أم نحن الزارعون)))))))))))))))))))
مالكم كيف تحكمون؟ لقد أعطت اليهود المسيح الكذاب ملكوت السماء والأرض حتى أنه يقول: ياسماء
أمطري فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت! ولكن الله يتحدى جميع الذين يدعون الربوبية من شياطين
الإنس والجن أن يأمروا السماوات والارض إن كان لهم شُرك فيها, فلن تطيع أمرهم مثقال ذرة في
السماوات ولا في الارض ذلك لأنهم لم يخلقوا مثقال ذرة فيهم.. فتعالوا ننظرإلى هذا التحدي العظيم
والشامل وقال تعالى((((قُل أدعوا الذين زعمتُم من دون الله لا يملكون مثقال ذرة في السماوات ولا في
الارض وما لهم فيهما من شُرك ومالهُ منهُم من ظهير))))))صدق الله العظيم
وكذب أعداء الله من شياطين البشر الذين افتروا على رسول الله فإذا برزوا من عنده بيتوا قولاً غير الذي
يقول عليه الصلاة والسلام. من أجل ذلك وجدنا بين هذه الأحاديث والروايات المفتراه, بينها وبين
ماجاء في القران إختلا فاً كثيرا, كما نبأنا الله بهذه القاعده لاكتشاف أحاديث اليهود المدسوسة بين
الأحاديث الحق التي وردت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم, وذلك في أول هذا الخطاب في قوله
تعالى (((((((ويقولون طاعةُ فإذا برزوا من عندك بيت طائفةُ ُ منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون
فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا
فيه اختلافاً كثيرا)))))))صدق الله العظيم
فيامعشر عُلماء أمة الإسلام إني أشهد كم وأشهد جميع المسلمين والناس أجمعين وأ ُشهد كُل دابة في
الأرض أو طائراً يطير بجناحيه بأني أكفر بأن الدجال يقول ياسماء أمطري فتمطر
وأكفر بأن المسيح الدجال يقول يا أرض انبتي فتنبت *
وأكقر بأن المسيح الدجال يحيي ميت قط, بل لا يستطيع أن يحيي باعوضة, فمن كفر معي بالطاغوت
أن يفعل ذلك وآمن بما أنزله الله على محمد (ص)في القران فقد اعتصم بحبل الله واستمسك بالعروة
الوثقى لاانفصام لها ومن آمن بهذه الخُزعبلات التي ينفيها القرآن العظيم جملة وتفصيلا في آيات محكمات واضحات بينات ثم ينبذ كتاب الله وراء ظهره ويؤمن بهذه الخُزعبلات فقد كفر بالقرآن العظيم
حبل الله المتين و غوى وهوى وكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكان
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((سحيق) ))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))
وقد ذكرت لكم ليس إلا قليل من الآيات المُحكمات التي تختلف مع هذه الروايات الباطلة ,ولم يزل في القرآن مئات البراهين التي تنكر هذه الخزعبلات جُملة وتفصيلا.. وأتحدى جميع علماء المسلمين
على مختلف فرقهم وطوائفهم أن يأتوا ببرهان واحد فقط فقط فقط *******************************
من آيات القرآن تكون برهان لهذه الخز عبلات التي يهتز منها عرش الرحمن من شدة غضب ومقت
الرحمن الذي على العرش استوى, فهل يامعشر المسلمين همشتم القرآن إلى هذا الحد! فنبذ توه وراء
ظهوركم؟ بحجة أنه لا يعلم تأويله إلا الله؟! وإنما يقصد المتشابه ثكلتكم أمهاتكم لكن اليهود أخرجوكم
عن المحكم الواضح والبين. فيا علماء المسلمين من كان له اعتراض على خطابنا هذا فليتفضل للحوار
مشكورا ويبرهن للناس اني من الخاطئين, واني على ضلال مبين حتى لا أضل الناس*
وتباً لهُ ألف تبا" وتب فهو لن يستطيع إلا أن يكفر بما أ نزلهُ الله في هذا القرآن العظيم, فيعتنق الأحاديث
اليهودية التي تخالف حقائق آيات الله في القران العظيم ,ولا تنطبق مع كلمة واحدة من الآيات المحكمات
التي جعلهن الله أساس عقيدة المؤمن في معرفتهُ بالخالق, فهل من مبارز بالعلم والمنطق ؟؟ومن قام
بحذف خطابي هذا لأنهُ خالف هواه فقد حذف الحق من منتداه, وإن عليه لعنة الله والملائكة
والناس أجمعين,,, أو علي إن كنت من الضالين المُضلين,,, فما خطبكم يامعشر المشرفين ؟!هل إذا لم يجد
أحدكم مايقول يستشيظ غضباً فيقوم بحذف الخطاب بغير حق؟؟!! فما جريمتي التي لا تغتفر أليس الله
بأحكم الحاكمين؟! فهل نطقت بكلمة من رأسي بل من كلام ______________
الله ((((((((((((((((((((((((((((((((فبأي حديث بعده يؤمنون))))))))))))))))))))))صدق الله العظيم
الإمام
ناصر اليماني ينادي علماء الأمة للحوار عبر الأنترنت إلى يوم الظهور
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار