.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    انظروا إلى قلة فقه المفتي ...!!!نقلا عن شبكة المشكاة الإسلاميه

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11599
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    انظروا إلى قلة فقه المفتي ...!!!نقلا عن شبكة المشكاة الإسلاميه Empty انظروا إلى قلة فقه المفتي ...!!!نقلا عن شبكة المشكاة الإسلاميه

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء مايو 17, 2011 4:41 am

    تحديث: 13.جمادي الثاني.1432 الموافق: 2011-05-16م




    الإستشارات الفتاوى الصفحة الرئيسية












    الرئيسية الفتاوى






    فضيلة الشيخ د. عبد الحي يوسف
    الأستاذ بقسم الثقافة الإسلامية بجامعة الخرطوم



    المهدي المنتظر!!




    وجدت موضوعاً في أحد المنتديات؛ لم أصدقه ولم أعرف كيف أرد عليه؛ ورأيت أنه من الأفضل اللجوء لأهل العلم والفضل حتى يبيِّنوا للناس الحق، والموضوع كما ورد بالنص: ”دعوة عاجلة لكل أبناء الأمة الإسلامية:

    ((للتدبر والنظر في هذا الأمر بتعقل وعدم التسرع والإعراض؛ قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (‏أُبَشِّرُكُمْ ‏ ‏بِالْمَهْدِيّ ‏ ‏يُبْعَثُ فِي أُمَّتِي عَلَى اخْتِلافٍ مِنْ النَّاسِ وَزَلازِلَ فَيَمْلأ الأرْضَ ‏‏ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ ‏جَوْرًا وَظُلْمًا ‏يَرْضَى عَنْهُ سَاكِنُ السَّمَاءِ وَسَاكِنُ الأرْضِ يَقْسِمُ الْمَالَ صِفاحًا) وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (‏لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنْ الدُّنْيَا إلا يَوْمٌ ‏ لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ ‏‏حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلا مِنْ أَهْلِ بَيْتِي ‏يُوَاطِئ ‏ ‏اسْمُهُ اسْمِي ‏يَمْلأ الأرْضَ ‏ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْرًا) ألا والله أنّا قد حملنا لكم البُشرى بظهور الإمام المهدي المنتظر وهو حي يرزق بيننا وفي هذه الأمة وليس هو من ينتظره أهل الشيعة والمسمى (محمد ابن حسن العسكري)، وليس هو من ينتظره أهل السنة والجماعة والمسمى (محمد ابن عبد الله)، بل هو الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني؛ وليس برسول وليس بنبي؛ بل خليفة الله في الأرض وآخرهم؛ وقد تبعه حشد كبير من جميع أقطار العالم وليس من مكان واحد. فوالله الذي لا إله إلا هو إننا لم نتبعه إتّباع الأعمى بل إننا وجدنا في علمه ما تندهش له العقول وأتانا بما لم يأت به أحد من العالمين فقد أتانا بعلوم لا ينبغي لها أن تكون من علوم البشر بل علوم لا يتعلمها أحد إلا من لدن الواحد القهار وما تعلمناه منه على سبيل الذكر وليس الحصر ما يلي : -

    * قد تعلمنا منه مكان أهل الكهف المذكورين في القرآن الكريم بالتحديد الدقيق حتى انه سمّى البيت الذي بجانب الكهف وله بيان يحير العقول في ذلك.

    * وعلمنا من هو المسيح الدجال ومتى يخرج على الناس وكيف خروجه علينا وأين يوجد حالياً بما لا يدعوا إلى الشك أبداً أبداً وله بيان عظيم في ذلك.

    * وعلمنا مكان يأجوج ومأجوج ومتى خروجهم على هذه الأمة وأصبح الأمر قريباً جداً جداً وكيف يتكاثرون وله بيان عظيم في ذلك.

    * وعلمنا أن الأرض لها نفق عظيم من تحتنا وله بوابتان بوابة شمالية وبوابة جنوبية وأيده الله بصورة كبيرة وعظيمة التقطتها ”وكالة ناسا” للأرض لإثبات صحة وجود البوابتين وهم لا يشعرون أنهم يسوقون دليل صدق كلام الإمام وله بيان عظيم في ذلك.

    * وعلمنا مكان سد ذي القرنين وكيف تم بناء هذا السد وأين يوجد بالتفصيل ومتى سيصبح هذا السد دكا وقد اقترب وقت هدمه وخروج يأجوج ومأجوج علينا وله بيان عظيم في ذلك.

    * وقد علمنا أيضاً ماهية هذا الكوكب الذي يتحدث عنه العالم والذي يسمى (كوكب نيبيروا-بلانت إكس) (Nibiru Planet X) ومتى اقترابه من الأرض وما الآثار الناجمة عن اقترابه من الأرض بالتفصيل وله بيان عظيم في ذلك.

    * وقد علمنا متى تطلع الشمس من مغربها وما هي أسباب طلوع الشمس من مغربها.

    * وقد علمنا أن الشمس أدركت القمر وما هي أسباب ذلك ومتى حدث ذلك وهو ما أدى إلى الاختلاف الكبير بين أهل الفلك وعنده بيان عظيم في ذلك.

    * وقد علمنا ما هي الدابة وأين وجودها ومتى خروجها على الناس وله بيان عظيم في ذلك. ولو ذكرت ما تعلمنا من الإمام المهدي المنتظر لما انتهيت ولكن أحببت أن أختصر عليكم لكي لا أطيل على ملول ولا أؤخر مستعجل. فأسألكم بالله الواحد القهار هل هذه علوم تنبغي لأحد من عامة الناس؟ وأسألكم بالله العظيم أن لا تأخذكم العزة بالإثم فتعرضوا وقد وصل الخبر إليكم فقط ما نريده أن تتأكدوا بأنفسكم من صحة كل ما ذكرت. أضع بين أيديكم الخيار أما تحذفوا ما أتيناكم به فتقفوا بين يدي الواحد القهار ويسألكم لما فعلتم ذلك فإن كان تم الحذف فجهزوا الجواب قبل يوم الحساب.! وإن كان الإبقاء على الموضوع لتستفيد منه الأمة فلكم الأجر الكبير عند الله فقد جئناكم من بين الناس فلا تبخلوا على الناس بالهدى. فإن كان الإمام المهدي المنتظر ليس هو المهدي الذي بشر به رسول الله فهبوا لإنقاذ الناس منه وإن كان هو فلما التأخير وهما احتمالان لا ثالث لهما ولا يوجد سوى احتمال ثالث هو الإعراض عن الحق واتباع هوى النفس والشيطان وأعيذكم برب العالمين أن تكونوا كذلك. الإمام المهدي المنتظر يدعو إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم المحفوظ من التحريف والتزييف، ونبذ كل ما يخالف كتاب الله والتمسك بصحيح ما ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا يظن البعض أنه قرآني أبدا بل حنيفاً على ملة إبراهيم وجده محمد رسول الله صلى الله علية وسلم. اللهم إنا بلغنا اللهم فاشهد اللهم إنا بلغنا اللهم فاشهد اللهم إنا بلغنا اللهم فاشهد)) انتهى.

    ثم بعد ذلك ذكر بعض المواقع الإلكترونية مدعياً أنها تخص المهدي. فما عليّ؟





    الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد.

    فمطلوب منك الإعراض عن هذا المنشور وعدم الالتفات إليه؛ ففي كل حين يظهر على الناس من يزعم أنه المهدي؛ وكما قال بعض الدعاة قديماً: ليست المشكلة في المهدي المنتظر، بل المشكلة في غير المنتظر الذي يظهر على الناس في كل مرة، وما ذكره كاتب هذه الورقات من أمور أخبر بها هذا الذي يزعم أنه المهدي لا فائدة فيها؛ فما الذي يعود علينا من فائدة إذا علمنا مكان أصحاب الكهف أو سد يأجوج ومأجوج؟ ولو كان في تعيين ذلك فائدة لما أهمله القرآن، وأما حديثه عن المسيح الدجال أو الدابة طلوع الشمس من مغربها فلسنا بحاجة إلى ذلك بعدما ثبتت عندنا الأخبار من كلام الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم، وما على طالب العلم والحق إلا أن يرجع إلى تلك الأخبار، وما عليها من شروح أهل العلم. وأما قوله: بأن اسمه ناصر محمد فهو دليل كذبه لأن المهدي من ولد الحسن بن علي يواطئ اسمه واسم أبيه اسم النبي صلى الله عليه وسلم واسم أبيه؛ فيا أخي عليك بما ينفعك ودع عنك بنيات الطريق؛ فما أكثر الدجاجلة في زماننا!! والله المستعان.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 28, 2024 3:20 am