.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الموضوع: الظهور على العالمين كافه في

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الموضوع: الظهور على العالمين كافه في  Empty الموضوع: الظهور على العالمين كافه في

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين أبريل 18, 2011 2:07 am

    #1 الوصابي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    460
    الظهور على العالمين كافه في
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين وعلى خليفة الله الناصر للرسول الأمين وعلى كافة المرسلين والأنصار السابقين وكافة المسلمين

    إن حجة الإمام هي بيان القرآن الكريم فما جادله أحد من القرآن إلا غلبه وهيمن عليه بسلطان العلم
    أما الرؤى وتفسيرها فليس لنا عليه حجة إن لم يقع تأويلها ولهذا كان لدي تأويل لرؤيته بأنه باقي ساعة قدرية للظهور على العالمين ولكني لم أدلو بها سابقاً ولكن قد حان الآن لتأويل هذه الرؤيا حتى لا يفتتن الأخوة الأنصار لماذا لم تتحقق الرؤيا التي تم تفسيرها بأن الظهور في عام 2011/4/12 وخصوصاً أن هنالك الكثير من الأخوان من كان ينتظر هذا التاريخ بفارغ الصبر ولكنه مر ولم يحدث شيء
    وأريد أن أنبه انه هنالك فرق بين ظهور الإمام على العالمين كافه وظهور الإمام على المسلمين أو في بلد معين أو منطقه وأن الرؤية التي تم تأويلها سابقاً خاصة بالظهور على العالمين كافة وليس على فئة محدده ولذلك سأقوم بتأويلها مما علمني الله سبحانه وتعالى وهذه الرؤيا كذلك لا تخص وصول كوكب العذاب الذي قد بين الإمام من قول الله تعالى فَسِيحُوا فِي الْأَرْضِ أَرْبَعَةَ أَشْهُرٍ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ وَأَنَّ اللَّهَ مُخْزِي الْكَافِرِينَ متى سيصل الكوكب ومتى سيحصل العذاب وانه تبقى قليل من زمنه وان الاشهر بحساب اشهر كوكب غير ارضنا

    ولتعلموا أن تسليم الرئيس علي صالح للراية للامام لا يعني الظهور على العالمين بل هو ظهور في بلد الايمان والحكمه ومن ثم ستتلوا باقي الدول ولكن لن يظهر الإمام على العالم كافة الا بعد انقضاء ساعه قدرية كامله منذ 8 ابريل عام 2005
    ولقد تم تفسير الساعه القدرية سابقاً بأنها = 1250 يوما وفي الحقيقة هنالك خطأ بسيط اضاع الوقت الحقيقي فالساعه القدرية تساوي 2500 يوماً فالله سبحانه يقول



    لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ


    وبما ان الليلة هي نصف اليوم فلنحسب هذا النصف كم يساوي
    ليلة = 1000 شهر
    1000 شهر = 30000 يوم
    فلو تم تفسير الساعه القدرية على أنها ساعة من 24 ساعة من ليلة القدر(التي هي نصف يوم) وهذا خاطئ فسوف تساوي الساعه
    30000يوم / 24ساعه = 1250 يوم = 1ساعه
    ولكن الله يقول ليلة القدر أي انها انها نصف يوم قدري أي 12 ساعه فقط أي يجب ان يكون الحساب اما بقسمة 30000 يوم على 12 ساعه عدد ساعات الليلة او ضرب ال 30000 يوم في 2 لتحويلها اليلة الى يوم كامل ويساوي 60000 ومن ثم القسمة على 24 ساعة لتظهر النتيجة للساعة القدرية أي كالتالي اما
    30000 يوم /قسمة 24 ساعه =1250 يوم ضرب 2 لانها(ليلة القدر) نصف يوم القدر = 2500يوم
    أو
    30000 / 12ساعه = 2500 يوم
    او
    30000ضرب 2 = 60000يوم قسمة 24 ساعه ويساوي 2500 يوم
    إذاً تبين لنا ان الساعه القدرية تساوي 2500 يوم ولو قمنا باضافة ال2500 يوم على تارخ 8 ابريل 2005 فسوف يكون الناتج تقريباً في شهر المحرم او صفر القادم فحساباتي للتقويم الميلادي تظهر تاريخ مختلف اذا حسبتها بالهجري وعلى العموم هذا يوافق الاحاديث النبوية التي تذكر بأن في المحرم او صفر صوت ينادي الا أن صفوة الله وخليفته فلان او خليفة يماني أو ليس من ذو ولا ذو ولكنه خليفة يماني وهذا الصوت اعتقد أنه سيكون صوت القنوات الفضائية التي تخبر العالم بظهور المنقذ لهم من فتنة المسيح الدجال بالدخول في دين الله كافه والاعتصام بحبل الله القرآن الكريم وسوف تستمرالقنوات بالنداء من محرم الى صفر(هذا اذا لم يكن صوت آخر فالله وحده العالم)وهذا ماينتظره الناس بعد أن يسمعوا الصيحة في رمضان ويشاهد العالم النجم الثاقب كوكب سقر الذي سيظهر كآية في السماء وسيقترب من الارض وسيهلك منهم الكثير ويعذبهم بقدر مقدور وتكون المعامع قي شوال وسيكون الفناء والموت في ذو القعده
    حدثنا الوليد بن مسلم عن جراح عن أرطاة قال أمير العصب ليس من ذي ولا (1) ذو ولكنهم يسمعون صوتا ما قاله إنس ولا جان بايعوا فلانا باسمه ليس من ذي ولا ذو ولكنه خليفة يماني.
    حدثنا الوليد عن عنبسة القرشي عن سلمة بن ابي سلمة عن شهر بن حوشب قال بلغني أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (يكون في رمضان صوت وفي شوال مهمهة وفي ذي القعدة تحازب القبائل وفي ذي الحجة ينتهب الحاج وفي المحرم ينادي منادى من السماء ألا إن صفوة الله من خلفه فلان فاسمعوا له وأطيعوا).

    قال الوليد فأخبرنا صفوان بن عمرو عن عبد الرحمن بن جبير بن نفير عن كثير بن مرة الحضرمي قال آية الحدثان في رمضان علامته في السماء بعدها اختلاف في الناس فإن أدركتها فأكثر من الطعام ما استطعت

    قال عبد الوهاب بن بخت وبلغني أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (في رمضان آية في السماء كعمود ساطع وفي شوال البلاء وفي ذي القعدة الفناء وفي ذي الحجة ينتهب الحاج المحرم وما المحرم ؟ !)

    عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (إذا كانت صيحة في رمضان فإنه يكون معمعة في شوال وتمييز القبائل في ذي القعدة وتسفك الدماء في ذي الحجة والمحرم وما المحرم يقولها ثلاثا هيهات هيهات يقتل الناس فيها هرجا هرجا قال قلنا وما الصيحة يا رسول الله ؟ قال هدة في النصف من رمضان ليلة جمعة فتكون هدة توقظ النائم وتقعد القائم وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة جمعة في سنة كثيرة الزلازل فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة فادخلوا بيوتكم وأغلقوا أبوابكم وسدوا كواكم ودثروا أنفسكم وسدوا آذانكم فإذا حسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا سبحان القدوس سبحان القدوس ربنا القدوس فإن من فعل ذلك نجا ومن لم يفعل ذلك هلك).


    اما للظهور على المسلمين وهو ليس الظهور على العالمين فأن ما أخبر به الامام من بيان للقرآن وعن كوكب العذاب هذا كافي لأن يظهره الله على من هم أولو الألباب والتدبر ولو ظهرت في رمضان هذا ايتي الخسوف والكسوف و ظهر النجم ذو الذنب كوكب سقر فهذا كافي لأن يعود الناس الى رشدهم ويعلموا ان كتاب الله لا ياتيه الباطل من اي مكان وسوف يصدقوا بأن الإمام ناصر هو المهدي الذي ينتظروه ولربما أن الرئيس علي عبدالله صالح قد يسلمه الراية قريباً عن اقتناع أو قد ينتظر إلى أن يرى كوكب العذاب النجم الثاقب سقر في السماء فيسارع في التسليم وهذا لا يعني أن بقية الدول سيصدقوا من أول مرة بعد تصديق الرئيس صالح بل أن هنالك من سيصدق ويسارع في بيعة إمامهم وهنالك من سينتظر إلى أن يرى آية الدخان المبين ثم سيدعوا الله أن يكشف العذاب ويصدق بآيات الكتاب المبين وبخليفة الله الإمام المهدي من رب العالمين وبعد ذلك الظهور على العالمين وسلام الله عليكم أجمعين والحمدلله رب العالمين
    وقل ربي زدني علما
    اطلبو العلم وتدبروا بيانات الامام
    وكونو من قوم يحبهم الله ويحبونه انشاء الله
    واعملو على تحقيق النعيم الأعظم بأبتغاء رضوان الله الذي هو نعيم أعظم من نعيم الجنة بلغنا الله نعيمه الأعظم وأياكم
    وتذكروا حديث النبي صلى الله عليه وسلم
    حب لأخيك كما تحب لنفسك وانشروا ماعلمتم وعلموه لغيركم وإن أبو أن يتعلموا ويعلموا فأضعف الأيمان الدعاء لهم
    http://www.almahdy.eu/
    موسوعة بيانات الحق والنور للإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    http://www.imam-almahdi.org/vb1/forum.php


    عدل سابقا من قبل ابرار في الإثنين أبريل 18, 2011 10:19 pm عدل 1 مرات
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الموضوع: الظهور على العالمين كافه في  Empty احاديث وآثار عن المهدي المنصور اليماني وما سيحدث

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين أبريل 18, 2011 2:10 am

    الوصابي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    460
    احاديث وآثار عن المهدي المنصور اليماني وما سيحدث
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاةوالسلام على كافة المرسلين وخاتم النبيين والمهدي الناصر للرسول الصادق الامين وعلى كافة الانصار السابقين وكل عباد الله الصالحين
    احاديث وآثار عن المهدي المنصور اليماني وما سيحدث من كتاب الفتن لأبن حماد ولا أجزم بصحة الاحاديث ولكن مازال فيها من الحق الكثير واترككم للقرآءة وتدبرها
    . حدثنا بقية وعبد القدوس عن صفوان بن عمرو عن شريح عن كعب قال ما المهدي إلا من قريش وما الخلافة إلا في قريش غير أن له أصلا ونسبا في اليمن.
    حدثنا الوليد عن جراح عن أرطاة قال على يدي ذلك الخليفة اليماني وفي ولايته تفتح رومية.
    حدثنا الوليد عن ابن لهيعة عن الحارث بن يزيد الحضرمي عن الفضل بن عفيف الدؤلي عن عبد الله بن عمرو أنه قال يا معشر اليمن تقولون إن المنصور منكم والذي نفسي بيده إنه لقرشي أبوه ولو أشاء أن أسميه إلى أقصى حد هو له لفعلت.
    حدثنا الوليد بن مسلم عن جراح عن أرطاة قال أمير العصب ليس من ذي ولا (1) ذو ولكنهم يسمعون صوتا ما قاله إنس ولا جان بايعوا فلانا باسمه ليس من ذي ولا ذو ولكنه خليفة يماني. قال الوليد وفي علم كعب أنه يماني قرشي وهو أمير العصب والعصب انفضاض أهل اليمن ومن تبعهم من سائر الذين أخرجوا من بيت المقدس.
    حدثنا رشدين عن ابن لهيعة عن أبي قبيل عن عبد الله بن عمرو قال بعد المهدي الذي يخرج أهل اليمن إلى بلادهم ثم المنصور ثم من بعده المهدي الذي تفتح على يديه مدينة الروم.
    حدثنا سعيد أبو عثمان عن جابر عن أبي جعفر قال إذا ظهر السفياني على الأبقع والمنصور اليماني خرج الترك والروم فظهر عليهم السفياني

    حدثنا سعيد أبو عثمان عن جابر عن أبي جعفر قال إذا ظهر الأبقع مع قوم ذوي أجسام فتكون بينهم ملحمة عظيمة ثم يظهر الأخوص السفياني الملعون فيقاتلها جميعا فيظهر عليهما جميعا ثم يسير إليهم منصور اليماني من صنعاء بجنوده وله فورة شديدة يستقتل الناس قتل الجاهلية فيلتقي هو والأخوص وراياتهم صفر وثيابهم ملونة فيكون بينهما قتال شديد ثم يظهر الأخوص السفياني عليه ثم يظهر الروم وخروج إلى الشام ثم يظهر الأخوص ثم يظهر الكندي في شارة حسنة فإذا بلغ تل سما (1) فأقبل ثم يسير إلى العراق وترفع قبل ذلك ثنتا عشرة راية بالكوفة معروفة منسوبة ويقتل بالكوفة رجل من ولد الحسن أو الحسين يدعو إلى أبيه ويظهر رجل من الموالي فإذا استبان أمره وأسرف في القتل قتله السفياني
    حدثنا الوليد عن يزيد بن سعيد عن يزيد بن أبي عطاء عن كعب قال فيظهر اليماني ويقتل قريش ببيت المقدس وعلى يديه تكون الملاحم.
    حدثنا ابن وهب عن ابن لهيعة عن الحارث بن يزيد سمع عقبة بن راشد الصدفي قال حدثنا عبد الله بن الحجاج قال سمعت عبد الله بن عمرو بن العاص قال بعد الجبابرة الجابر ثم المهدي ثم المنصور ثم السلام ثم أمير الغضب فمن قدر أن يموت بعد ذلك فليمت.

    حدثنا ابن لهيعة عن عبد الرحمن بن قيس بن جابر الصدفي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (سيكون من أهل بيتي رجل يملأ الأرض عدلا كما ملئت جورا ثم من بعده القحطاني والذي بعثني بالحق ما هو دونه).

    . حدثنا بقية وأبو المغيرة عن جرير عن راشد بن سعد عن أبي حي المؤذن عن ذي مخبر عن النبي صلى الله عليه وسلم قال كان هذا الأمر في حمير فنزعه الله تعالى منهم وصيره في قريش وسيعود إليهم
    حدثنا ضمرة عن أبي محمد القرشي عن أبي بكر الأزدي قال ينزل بيت المقدس ملك فيطأه حتى يلبس التاج وهو الذي يخرج أهل اليمن وكأني أنظر إلى الصخرة التي يجلس عليها صاحب اليمن فيبعثون إليه رجلا رسولا فيقتله ثم رجلا آخر فيقتله فإذا رأو ذلك عقدوا لرجل منهم ثم ساروا حتى ينتهوا إليه فيقتلونه. حدثنا الوليد بن مسلم عن جراح عن أرطاة قال ينزل المهدي بيت المقدس ثم يكون خلفاء من أهل بيته بعده تطول مدتهم ويتجبرون حتى يصلي الناس على بني العباس وبني أمية مما يلقون منهم قال جراح أجلهم نحو من مائتي سنة
    لا يزال الناس في رخاء ما لم ينتقض ملك بني العباس فإذا انتقض ملكهم لم يزالوا في فتن حتى يقوم المهدي
    قال الوليد وأخبرني جراح عن أرطاة قال يكون في زمانه رجف ومسخ وخسف أول زمانه لكم يا أهل اليمن وآخره عليكم حتى يأمر بإخراج أهل اليمن الشام والحمراء (2) حتى ينتهوا إلى أطراف الريف من حيث ما أخرجوا
    عن أبي الطفيل قال سمعت حذيفة بن اليمان رضى الله عنه يقول لعمرو بن صليع وعمرو بن صليع يقول له حدثنا فقال حذيفة إن قيسا لا تنفك تبغي دين الله شرا حتى يركبها الله بجنوده فلا يمنعون ذنب بطن تلعة ثم قال لعمرو يا أخا محارب إذا رأيت قيسا توالت بالشام فخذ حذرك. حدثنا الوليد عن يزيد بن سعيد عن يزيد بن أبي عطاء عن كعب قال إذا وضعت الحرب أوزارها قالت مضر للقرشي الذي ببيت المقدس إن الله أعطاك ما لم يعط أحدا فاقتصرته على بني أبيك فيقول من كان من أهل اليمن فليلحق بيمنه ومن كان من الأعاجم فليلحق بأنطاكية وقد أجلناكم ثلاثا فمن لم يفعل ذلك فقد حل بدمه قال فتلحق اليمن بزيزاء (1) والأعاجم بأنطاكية قال فبينما اليمانيون بزيزاء إذ سمعوا مناديا ينادي من الليل يا منصور يا منصور فيخرج الناس إلى الصوت فلا يجدون أحدا ثم ينادي الليلة الثانية ثم الثالثة قال فيجتمعون فيقولون يا أيها الناس أترجعون إلى الأعرابية بعد الهجرة وترجعون على أعقابكم وتدعون مجاهدكم وخططكم ودار هجرتكم ومقابر موتاكم قال فيولون عليهم رجلا. قال: قال الوليد فأخبرني جراح عن أرطاة قال فيجتمعون وينظرون لمن يبايعون فبيناهم كذلك إذ سمعوا صوتا ما قاله إنس ولا جان بايعوا فلانا باسمه ليس من ذي ولا ذو ولكنه خليفة يماني.
    قال الوليد قال كعب إنه يماني قرشي وهو أمير العصب والعصب فيه انتقاص أهل اليمن ومن تبعهم من سائر الذين خرجوا من بيت المقدس وذلك قول تبع: وبالشطر أحبه من قومنا * تقود بالملك بعد الكرب هذا الخلف العابر يف‍ * - ضي الجموع وجمع العصب
    حدثنا ابن وهب عن ابن لهيعة عن الحارث بن يزيد سمع عقبة بن راشد الصدفي عن عبد الله بن حجاج عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضى الله عنهما قال من استطاع أن يموت بعد أمير العصب فليمت.

    حدثنا بقية وعبد القدوس عن صفوان بن عمرو قال حدثني رجل من شعبان قال جلس عبد الله بن عمرو بن العاص رضى الله عنهما في مسجد دمشق ليس فيهم إلا أهل اليمن فقال يا أهل اليمن كيف أنتم إذا أخرجناكم من الشام واستأثرنا بها عليكم ؟ قالوا أو يكون ذلك ؟ قال نعم ورب الكعبة فقال مالكم لا تكلمون ؟ فقال بعض القوم أفنحن أظلم فيه أم أنتم قال بل نحن فقال اليماني الحمد لله (سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون) (1).
    قال قال الوليد يلي المهدي فيظهر عدله ثم يموت ثم يلي بعده من أهل بيته من يعدل ثم يلي منهم من يجور ويسئ (2) حتى ينتهي إلى رجل منهم فيجلي اليمن إلى اليمن ثم يسيرون إليه فيقتلونه ويولون عليهم رجلا من قريش يقال له محمد وقال بعض العلماء انه من اليمن على يد ذلك اليماني تكون الملاحم
    .

    حدثنا أبو المغيرة قال حدثني ابن عياش عن المشيخة عن كعب قال يكون بعد المهدي خليفة من أهل اليمن من قحطان أخو المهدي في دينه يعمل بعمله وهو الذي يفتح مدينة الروم ويصيب غنائمها قال كعب ويلي الناس رجل من بني هاشم ببيت المقدس يطفئ سننا كانت معروفة ويبتدع سننا لم تكن حتى لا يجد عالم يحدث بحديث واحد وفي زمانه الخسف والمسخ ويعود الإسلام غريبا كما بدأ غريبا فالمتمسك يومئذ بدينه كالقابض على الجمر وكخارط القتاد (1) في ليلة مظلمة ويرسل ابنته تخطر في الأسواق معها الشرط عليها بطيطان من ذهب لا توارى مقبلة ولا مدبرة فلو تكلم في ذلك رجل ضربت عنقه
    . حدثنا ابن وهب عن ابن لهيعة عن أبي قبيل عن رجل منهم سمع عبد الله بن عمرو رضى الله عنه يقول كيف أنتم يا معشر أهل اليمن إذا أخرجتكم مضر ؟ قلنا ويكون ذلك يا أبا محمد قال نعم والذي نفسي بيده وهم لكم ظالمون فقال رجل من اليمن (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون) قال عبد الله أما لو أدركت ذلك لكنت معكم.
    حدثنا ابن وهب عن موسى بن أيوب عن سليط بن شعبة الشيباني عن أبيه عن كريب بن أبرهة عن كعب قال إذا رأيت العرب تهاونت بأمر قريش ثم رأيت الموالي تهاونت بأمر العرب ثم رأيت مسلمة الأرضين تهاونت بأمر الموالي فقد غشيتك أشراط الساعة قال كريب فقلت له يا أبا إسحق إن حذيفة حدثنا حديثا بالأحمرين ؟ قال ذاك إذا منعت الأقلام والوسائد. قال أبو عبد الله الوسائد العمال والأقلام الكتاب. حدثنا الوليد بن أبي عبد الله مولى بني أمية عن محمد بن الحنفية قال ينزل خليفة من بني هاشم بيت المقدس يملأ الأرض عدلا يبني بيت المقدس بناءا لم يبن مثله يملك أربعين سنة تكون هدنة الروم على يديه في سبع سنين بقين في خلافته ثم يغدرون به ثم يجتمعون له بالعمق فيموت فيها غما ثم يلي بعده رجل من بني هاشم ثم تكون هزيمتهم وفتح القسطنطينية على يديه ثم يسير إلى رومية فيفتحها ويستخرج كنوزها ومائدة سليمان بن داود عليهما السلام ثم يرجع إلى بيت المقدس فينزلها ويخرج الدجال في زمانه وينزل عيسى بن مريم عليه السلام فيصلي خلفه. قال الوليد قال جراح عن أرطاة: على يدي ذلك الخليفة وهو يمان تكون غزوة الهند التي قال فيها أبو هريرة. حدثنا الوليد عن صفوان بن عمرو عمن حدثه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (يغزو قوم من امتي الهند فيفتح الله عليهم حتى يأتوا بملوك الهند مغلولين في السلاسل يغفر الله لهم ذنوبهم فينصرفون إلى الشام فيجدون عيسى بن مريم بالشام)
    . حدثنا الوليد عن ابن لهيعة عن يزيد بن قوذر عن تبيع عن كعب قال المنصور منصور بني هاشم. حدثنا الوليد عن جراح عن أرطاة قال أمير العصب يماني قال الوليد وفي علم كعب يماني قرشي وهو أمير العصب
    . حدثنا ابن وهب عن ابن لهيعة عن عياش بن عباس سمع يعفر بن حمرة قال أخبرني معدي كرب بن عبد كلال عن كعب قال المنصور حمير خامس خمسة عشر خليفة.
    حدثنا أبو معاوية عن الأعمش عن عطية عن أبي سعيد الخدري رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (يخرج رجل من أهل بيتي يقال له السفاح عند إنقطاع من الزمان وظهور من الفتن يكون عطاؤه حثيا). حدثنا الحكم بن نافع عن جراح عن أرطاة قال بلغني أن المهدي يعيش أربعين عاما ثم يموت على فراشه ثم يخرج رجل من قحطان مثقوب الأذنين على سيرة المهدي بقاؤه عشرين سنة ثم يموت قتلا بالسفاح ثم يخرج رجل من أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم مهدي حسن السيرة يفتح مدينة قيصر وهو آخر أمير من أمة محمد صلى الله عليه وسلم ثم يخرج في زمانه الدجال وينزل في زمانه عيسى بن مريم عليه السلام.

    . حدثنا أبو أيوب عن أرطاة عن عبد الرحمن بن جبير بن نفير قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ليدركن المسيح بن مريم رجال من أمتي هم مثلكم). أو خيرهم مثلكم أو أخير.

    حدثنا عبد الله بن مروان عن أرطاة عن تبيع عن كعب قال إذا كانت رجفتان في شهر رمضان انتدب لها ثلاثة نفر من أهل بيت واحد أحدهم يطلبها بالجبروت والآخر يطلبها بالنسك والسكينة والوقار والثالث يطلبها بالقتل واسمه عبد الله ويكون بناحية الفرات مجتمع عظيم يقتتلون على المال يقتل من كل تسعة سبعة.

    ===============================================

    وقل ربي زدني علما
    اطلبو العلم وتدبروا بيانات الامام
    وكونو من قوم يحبهم الله ويحبونه انشاء الله
    واعملو على تحقيق النعيم الأعظم بأبتغاء رضوان الله الذي هو نعيم أعظم من نعيم الجنة بلغنا الله نعيمه الأعظم وأياكم
    وتذكروا حديث النبي صلى الله عليه وسلم
    حب لأخيك كما تحب لنفسك وانشروا ماعلمتم وعلموه لغيركم وإن أبو أن يتعلموا ويعلموا فأضعف الأيمان الدعاء لهم
    http://www.almahdy.eu/
    موسوعة بيانات الحق والنور للإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    http:
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الموضوع: الظهور على العالمين كافه في  Empty رد: الموضوع: الظهور على العالمين كافه في

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين أبريل 18, 2011 2:11 am

    يوم أمس 06:38 PM #2 الوصابي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    460


    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (في رمضان في السماء آية لليلتين خلتا أو بقيتا وفي شوال المهمهة وفي ذي القعدة المعمعة وفي ذي الحجة النزائل وفي المحرم وما المحرم ؟ !).

    قال عبد الوهاب بن بخت وبلغني أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (في رمضان آية في السماء كعمود ساطع وفي شوال البلاء وفي ذي القعدة الفناء وفي ذي الحجة ينتهب الحاج المحرم وما المحرم ؟ !)
    حدثنا رشدين عن ابن لهيعة عن عبد الغفار عن سفيان الكلبي قال في سبع البلاء وفي ثمان الفناء وفي تسع الجوع. حدثنا ابن وهب عن مسلمة بن علي عن قتادة عن سعيد بن المسيب عن ابي هريرة رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال(تكون آية في شهر رمضان ثم تظهر عصابة في شوال ثم تكون معمعة في ذي القعدة ثم يسلب الحاج في ذي الحجة ثم تنتهك المحارم في المحرم ثم يكون صوت في صفر ثم تنازع القبائل في شهري ربيع ثم العجب كل العجب بين جمادي ورجب ثم ناقة مقتبة خير من دسكرة تغل مائة ألف)..

    حدثنا الوليد عن عنبسة القرشي عن سلمة بن ابي سلمة عن شهر بن حوشب قال بلغني أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (يكون في رمضان صوت وفي شوال مهمهة وفي ذي القعدة تحازب القبائل وفي ذي الحجة ينتهب الحاج وفي المحرم ينادي منادى من السماء ألا إن صفوة الله من خلفه فلان فاسمعوا له وأطيعوا).

    حدثنا أبو يوسف المقدسي عن عبد الملك بن أبي سليمان عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (يكون صوت في رمضان ومعمعة في شوال وفي ذي القعدة تحارب القبائل وعامئذ ينتهب الحاج وتكون ملحمة عظيمة بمنى يكثر فيها القتلى وتسيل فيها الدماء وهم على عقبة الجمرة).
    حدثنا أبو يوسف عن محمد بن عبد الله عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن عبد الله بن عمرو رضى الله عنهما قال يحج الناس معا ويعرفون معا على غير إمام فبيناهم نزول بمنى إذ أخذهم كالكلب فتنادت القبائل بعضها إلى بعض فاقتتلوا حتى تسيل العقبة دما.

    حدثنا عيسى بن يونس والوليد بن مسلم عن ثور بن يزيد عن خالد بن معدان قال إنه ستبدوا آية عمودا من نار يطلع من قبل المشرق يراه أهل الأرض كلهم فمن أدرك ذلك فليعد لأهله طعام سنة.
    قال الوليد فأخبرنا صفوان بن عمرو عن عبد الرحمن بن جبير بن نفير عن كثير بن مرة الحضرمي قال آية الحدثان في رمضان علامته في السماء بعدها اختلاف في الناس فإن أدركتها فأكثر من الطعام ما استطعت



    عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (إذا كانت صيحة في رمضان فإنه يكون معمعة في شوال وتمييز القبائل في ذي القعدة وتسفك الدماء في ذي الحجة والمحرم وما المحرم يقولها ثلاثا هيهات هيهات يقتل الناس فيها هرجا هرجا قال قلنا وما الصيحة يا رسول الله ؟ قال هدة في النصف من رمضان ليلة جمعة فتكون هدة توقظ النائم وتقعد القائم وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة جمعة في سنة كثيرة الزلازل فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة فادخلوا بيوتكم وأغلقوا أبوابكم وسدوا كواكم ودثروا أنفسكم وسدوا آذانكم فإذا حسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا سبحان القدوس سبحان القدوس ربنا القدوس فإن من فعل ذلك نجا ومن لم يفعل ذلك هلك).



    . قال وحدثت عن شريك أنه قال بلغني أنه قبل خروج المهدي تنكسف الشمس في شهر رمضان مرتين. حدثنا عبد الله بن مروان عن أرطاة بن المنذر عن تبيع عن كعب قال هلاك بني العباس عند نجم يظهر في الجوف وهدة وواهية يكون ذلك أجمع في شهر رمضان تكون الحمرة ما بين الخمس إلى العشرين من رمضان والهدة فيما بين النصف إلى العشرين والواهية ما بين العشرين إلى أربعة وعشرين ونجم يرى به يضئ كما يضئ القمر ثم يلتوي كما تلتوي الحية حتى يكاد رأساها يلتقيان والرجفتان: في ليلة الفسحين والنجم الذي يرمى به شهاب ينقض من السماء معها صوت شديد حتى يقع في المشرق ويصيب الناس منه بلاء شديد.

    حدثنا شيخ من الكوفيين عن ليث عن شهر بن حوشب عن أبي هريرة رضى الله عنه قال في رمضان هدة توقظ النائم وتخرج العواتق من خدورها وفي شوال مهمهة وفي ذي القعدة تمشي القبائل بعضها إلى بعض وفي ذي الحجة تهراق الدماء وفي المحرم وما المحرم يقولها ثلاثا قال وهو عند انقطاع ملك هؤلاء


    عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (إذا ظهر الشر بالأرض أنزل الله تعالى بأهل الأرض بأسه قلت وفيهم أهل طاعة الله ؟ قال نعم ثم يصيرون إلى رحمة الله).


    عن زينب بنت أبي سلمة عن أم حبيبة عن زينب بنت جحش رضى الله عنهما قالت قلت يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون ؟ قال (نعم إذا كثر الخبث).

    عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (إذا رأيت إعجاب كل ذي رأي برأيه فعليك نفسك ودع عنك أمر العوام) .
    ابن المبارك عن سيف سمع عدي بن عدي الكندي حدثه مولى لهم سمع جدي يقول سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (إن الله تعالى لا يعذب العامة بل الخاصة حتى يروا المنكر بين ظهرانيهم وهم قادرون على أن ينكروه فلا ينكروه فإذا فعلوا ذلك عذب الله العامة والخاصة).
    وقل ربي زدني علما
    اطلبو العلم وتدبروا بيانات الامام
    وكونو من قوم يحبهم الله ويحبونه انشاء الله
    واعملو على تحقيق النعيم الأعظم بأبتغاء رضوان الله الذي هو نعيم أعظم من نعيم الجنة بلغنا الله نعيمه الأعظم وأياكم
    وتذكروا حديث النبي صلى الله عليه وسلم
    حب لأخيك كما تحب لنفسك وانشروا ماعلمتم وعلموه لغيركم وإن أبو أن يتعلموا ويعلموا فأضعف الأيمان الدعاء لهم
    http://www.almahdy.eu/
    موسوعة بيانات الحق والنور للإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    http://www.imam-almahdi.org/vb1/forum.php
    إضافة رد رد مع اقتباس
    يوم أمس 07:14 PM #3 عبد النعيم الاعظم2
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    388

    بسم الله الرجمن الرحيم

    بارك الله فيك اخى احمد وجزاك الله خيراً

    ولاكن اخى احمد هذة احاديث عن رسول الله صلى الله علية وسلم وكذا احاديث من شخص الصحابة انفسهم وكذا احاديث بقول التابعين انفسهم وهيا كثيرة ولا نعلم صحتها وما دام الامام بين اضهرنا فهو ينسف اغلبها ولاكن من هذة الاحاديث ما يدلل ان الامام المهدى المنتظر من قريش اصلا ومن اليمن نسباً القول

    حدثنا بقية وعبد القدوس عن صفوان بن عمرو عن شريح عن كعب قال ما المهدي إلا من قريش وما الخلافة إلا في قريش غير أن له أصلا ونسبا في اليمن.

    وهل هذا حديث ام قول كعب رضى الله عنة

    وما يماثلة وهناك ذكر للسفيانى ومن هو الكندى فيا اخى الكريم اننا لا نعلم مدى صحة هذة الاقوال ولاكن هواطلاع واستفادة .

    بارك الله فى اخى احمد
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}

    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }
    إضافة رد رد مع اقتباس
    يوم أمس 07:22 PM #4 معتز جندالله من ارض اليمن
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    34

    السلام عليكم !
    اشكرك على الاحاديث.والله انها لتزيدنا يقينا بالنصور (ناصر) ولكن هناك بعض التضاربات ! مثل:
    (. حدثنا رشدين عن ابن لهيعة عن أبي قبيل عن عبد الله بن عمرو قال بعد المهدي الذي يخرج أهل اليمن إلى بلادهم ثم المنصور ثم من بعده المهدي الذي تفتح على يديه مدينة الروم.)
    كيف مهدي.ثم منصور ثم مهدي ؟!
    وشكرا
    ====
    والسلام على من اتبع الهدى
    إضافة رد رد مع اقتباس
    اليوم 04:52 PM #5 الوصابي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    460

    بسم الله الرجمن الرحيم

    بارك الله فيك اخى احمد وجزاك الله خيراً

    ولاكن اخى احمد هذة احاديث عن رسول الله صلى الله علية وسلم وكذا احاديث من شخص الصحابة انفسهم وكذا احاديث بقول التابعين انفسهم وهيا كثيرة ولا نعلم صحتها وما دام الامام بين اضهرنا فهو ينسف اغلبها ولاكن من هذة الاحاديث ما يدلل ان الامام المهدى المنتظر من قريش اصلا ومن اليمن نسباً القول

    حدثنا بقية وعبد القدوس عن صفوان بن عمرو عن شريح عن كعب قال ما المهدي إلا من قريش وما الخلافة إلا في قريش غير أن له أصلا ونسبا في اليمن.

    وهل هذا حديث ام قول كعب رضى الله عنة

    وما يماثلة وهناك ذكر للسفيانى ومن هو الكندى فيا اخى الكريم اننا لا نعلم مدى صحة هذة الاقوال ولاكن هواطلاع واستفادة .

    بارك الله فى اخى احمد
    ولذلك اخي انا قلت احاديث وآثار والاثر كل ماوجد عن الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته اجمعينوانا لا أجزم بصحتها كاملة بل قلت مازال فيها من الحق الكثير والباحث عن الحق يستطيع ان يعرف ماهو حق وما تم اضافته وادراجه فمثلاً لو تقرا الكتاب كامل ستجد احاديث تقول ان " المهدي المنصور" وتجد احاديث تقول المهدي والمنصور واليماني وهنا تم اضافة حرف الواو للعطف والفصل واظن ان الذي نقل المخطوطه هو السبب لانه يقول في المقدمه للكتاب بأنه ازال كل تصحيف واخطاء فهو اذا وجد احاديث تخالف معتقداته او لاحاديث يظنها صحيحه فسوف يقوم بتعديلها
    مثلا لو وجد حديث يقول ان المهدي المنصور اليماني سيظهر بين اختلاف وزلازل سيقول هناك خطأ في النسخ للمخطوطه حسب اعتقاده وسيصححها الى ان المهدي والمنصور واليماني سيظهروا في اختلاف وزلازل (وذلك لاعتقاده بأن المهدي اسمه محمد بن عبدالله لحديث المواطئة والفهم القاصروتفسير البعض بان التواطئ هو التطابق )وعلى هكذا فلتقيس اخي
    بل تجد احيانا انهم يظيفوا نصوصاً كامله لظنهم انها سقطت من المخطوطه او نسي مؤلفها وهكذا تم تحريف الاحاديث اما عن طريق العمد او عن طريق الظن ان هذا هو الاصح
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الموضوع: الظهور على العالمين كافه في  Empty رد: الموضوع: الظهور على العالمين كافه في

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين أبريل 18, 2011 10:15 pm

    يوم أمس 08:40 PM #2 ابو محمد الكعبي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    252

    بسم الله الرحمن الرحیم
    اقتباس من بیان الامام
    ------------------------------------------------
    ((( وَلَوْ يُؤَاخِذُ الله الناس بِمَا كَسَبُواْ مَا تَرَكَ على ظَهْرِهَا مِن دَآبَّةٍ ) صدق الله العظيم

    بمعنى أنه لا يوجد إنسان معصوم من الخطاء وخير الخطاؤن التوابون ومن يئس من رحمة الله فأولئك هم
    المجرمون الشياطين المُبلسون من رحمة ربهم ويريدون أن يكون الناس أجمعين مثلهم سواء في نار
    جهنم برغم أن الله قد وجه نداء في القرأن العظيم الذي أنزله الله رحمة للعالمين وجعل النداء شامل
    لجميع عباده من الجن والإنس أجمعين بما فيهم شياطين الإنس والجن بأنه سوف يغفر لهم جميع ذنوبهم
    مهما كانت ومهما تكون جميعاً لأنهُ هو الغفور الرحيم شرط أن ينيبوا إلى ربهم ويسلموا له من قبل أن
    يأتيهم العذاب ثم لاُينصرون ويتعبون أحسن ما أنزل إليهم من ربهم من قبل أن يأتيهم العذاب
    بغتة وهم لا يشعرون ثم يكونوا من النادمين فتقول نفس ياحسرت على مافرطت في جنب الله وإن كنت

    لمن الساخرين أو تقول لو أن الله هداني لكنت من المتقين برغم أن الهُدى هُدى الله فماهي حجة الله
    على الظالمين الذين لم يهديهم الله وذالك لأنهم لم ينيبوا إليه وذالك لأن الله يهدي إليه من يُريد الهُدى
    من عبادة تصديق لقول الله تعالى (ويهدي إليه من يُُنيب) وذالك لأن الله يهدي إليه من يشاء الهُدى من
    العباد وأما لويشاء الله لهدى الناس أجمعين ولاكن سُنة الهُدى في الكتاب أنه يهدي إليه من يشاء الهُدى
    من العباد تصديق لقول الله تعالى(ويهدي إليه من يريد ) وتصديق لقول الله تعالى(ويهدي إليه من يُنيب)

    أما لويشاء الله هو أن يهدي بقدرته العباد لما أعجزه ذالك شيئا تصديق لقول الله تعالى)

    ( أفلم ييأس الذين آمنوا أن لو يشاء الله لهدى الناس جميعا ) صدق الله العظيم

    ولاكن للأسف لم ييأس الذين أمنوا من ذالك ويظنون بأن الهدى هُدى أيات التصديق بالمعجزات وهذا خطاء
    المؤمنيين والناس أجمعين في كُل زمان ومكان بسبب القصور العلمي وجهلهم في علم الهُدى في الكتاب

    وكذالك عاتب ربي جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم حين ظن بأن الله لو يؤيده بأية المعجزة

    لصدقه الكافرون بأمره ولاكن الله لا يريد أن يكون محمد رسول الله من الجاهلين عن علم الهُدى ولذالك

    عاتبه الله لكي يعلم ذالك علم اليقين وقال الله تعالى)

    ((وَإِنْ كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَنْ تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الْأَرْضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاءِ فَتَأْتِيَهُمْ بِآَيَةٍ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَى فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِينَ (35)صدق الله العظيم

    ولاكن الله لم يبعث بالمعجزات للعالمين مع محمد رسول الله خاتم الأنبياء والمُرسلين رحمة منه تعالى
    وليس بُخل على رسوله بأيات المعجزات وذالك لأنه يزعم الكفار بأن لو يؤيده الله بمعجزة لصدقوه بلا شك
    أوريب في أنفسهم وإنهم لكاذبون في هذه العقيدة الباطل التي في أنفسهم بل الهدى هدي الله الذي
    يحول بين المرئ وقلبه وليس هُداهم ولو أنابوا إليه لهداهم إلى صراطه المُستقيم وليس الهُدى هداهم
    فلا ينقصهم إلا أيات التصديق فأنهم لخاطؤن ولو بعث الله بأيات التصديق لما زاد الذي يعتقدون بذالك إلا كفرا
    ولقالوا إنما هذا سحر مُبين ومن ثم يهلكهم الله من بعد التكذيب بأيات التصديق من رب العالمين بسبب
    عقيدتهم الباطل في أنفسهم بأنه لو يؤيد الله محمد رسول الله بأيات المعجزات للتصديق لصدقوه وكانوا
    من الموقنيين بل أقسموا بالله جهد أيمانهم لو يؤيده الله بأيات المعجزات لكانوا من المؤمنيين )

    وقال الله تعالى)

    ( وأقسموا بالله جهد أيمانهم لئن جاءتهم آية ليؤمنن بها قل إنما الآيات عند الله وما يشعركم أنها إذا جاءت لا يؤمنون ونقلب أفئدتهم وأبصارهم كما لم يؤمنوا به أول مرة ونذرهم في طغيانهم يعمهون )صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى(4﴾ بل قالوا أضغاث أحلام بل افتراه بل هو شاعر فليأتنا بآية كما أرسل الأولون ﴿5﴾ ما آمنت قبلهم من قرية أهلكناها أفهم يؤمنون ﴿6﴾)صدق الله العظيم

    وهذه العقيدة الباطل بالجهل عن علم الهُدى للأسف أنها لا توجد فقط في الكفار بل وكذالك المؤمنون

    لا يزالون على هذه العقيدة الباطل ويزعمون بأن الله لو يؤيد محمد رسول الله بأية التصديق تكون ظاهرة
    وباهرة للناس أجمعين لصدقه الناس أجمعين ولكانوا معهم من المؤمنيين ولأسف لا تزالون يامعشر
    المؤمنيين على هذه العيدة الباطل فلم تيأسوا منها بعد لجهلكم في علم الهُدى)

    وقال الله تعالى( ولو أن قرآنا سيرت به الجبال أو قطعت به الأرض أو كلم به الموتى بل لله الأمر جميعا أفلم ييأس الذين آمنوا أن لو يشاء الله لهدى الناس جميعا ولا يزال الذين كفروا تصيبهم بما صنعوا قارعة أو تحل قريبا من دارهم حتى يأتي وعد الله إن الله لا يخلف الميعاد )صدق الله العظيم-------------------------------------------------------
    إضافة رد رد مع اقتباس
    يوم أمس 08:57 PM #3 عبد النعيم الاعظم2
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    391


    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وسلم تسليماً كثيرا وعلى من اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى جميع انصارة الصادقين الذى عرفوا الحق فاتبعوة

    ان حسابك اخى الحبيب احمد فية نظر

    مقتبس من قول الامام
    وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْرًا حَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَِ) صدق الله العظيم
    __________________

    وذالك عُمر من يصلحه الله في ليلة ويظهره على العالمين وهم من الصاغرين فلا تأمنون مكر الله يامعشر
    المُكذبين بالحق عسى أن تكون الالف الساعة القمرية بدئ من يوم الجمعة ليلة السبت
    ثمانية إبريل 2005 وعسى أن تكون الرؤيا في يوم الجمعة ليلة السبت ليلة ميلاد هلال شوال 1428
    ليس إلا للتوضيح وما أريد قوله هو أن لا تأمنوا مكر الله يامعشر المعرضون عن الحق وما نُريد أن نأُُكد لكم

    الرؤيا الحق أنه بقي ألف ساعة قمرية بلا شك أو ريب بإذن الله رب العالمين إلا أني سوف أقول لكم

    بأن المهدي الحق ناصر محمد اليماني لا يعلمُ علم اليقين هل يحسبها من يوم الجمعة ليلة السبت تاريخ
    ثمانية إبريل 2005 أم أن حسابها من تاريخ الرؤيا يوم الجمعة ليلة السبت ليلة ميلاد هلال ذي القعدة
    1428 ولذالك أقول لكم لا تأمنوا مكر الله فترون العذاب بعيدا ويراه الله قريب في رمضان 1429

    إذا كانت الالف الساعة القمرية بدئ من يوم الجمعة ليلة السبت ثمانية إبريل 2005 فهذا يعني بأن نهايتها
    سوف تكون في شهر رمضان 1429 بحساب السنيين الهجرية وما أريد قوله بالضبط هو أني لا أريد أن
    أقول على الله مالا أعلم علم اليقين فإذا لم يكون بدايت الالف الساعة القمرية منذ تاريخ يوم الجمعة
    ليلة السبت ثمانية إبريل 2005 فهي حتما سوف تكون من تاريخ الرؤيا يوم الجمعة ليلة السبت ليلة ميلاد
    هلال ذي القعدة 1428 فهذا يعني بأن الظهور في عام 2011 وذالك لأن الألف الساعة القمرية تعدل
    ثلاثون ألف ساعة مما تعدون ولاكنها ليست غير ساعة قدرية واحدة فقط فلا يستقدمون ساعة
    ولا يستأخرون وهي تعدل بحساب أيامكم 1250 يوم _ ألف ومأتين وخمسون يوم فقط أي ثلاث سنوات وخمسة
    أشهر وعشرون يوم فقط فإذا كان بدئ هذه الالف الساعة القمرية منذ تاريخ يوم الجمعة ليلة السبت
    ثمانية إبريل 2005 فهذا يعني بأن موعد كوكب العذاب الاليم سوف يكون في خلال شهر رمضان 1429

    وأما إذا كان بداية الالف الساعة القمرية بداية من تاريخ الرؤيا يوم الجمعة ليلة السبت ليلة ميلاد هلال
    ذي القعدة 1428 فهذا يعني بأن كوكب العذاب الاليم سوف يكون بإذن الله في عام 2011 ميلادية

    وما أريد قوله هو أن لا تأمنوا مكر الله بالحق يامعشر الذين لا يعلمون وقد أفتاني ربي بالحق بأنه بقي
    لكوكب العذاب الاليم ألف ساعة قمرية بحساب ثواني ودقائق وساعات اليوم القمري في ذات القمر

    وذالك لأن موعد كوكب التطابق بالعذاب الأليم محسوب بدقة مُتناهية حسب حركة القمر ولذالك قال

    الله تعالى((فلا أقسم بالشفق واليل وما وسق والقمر إذا اتسق لتركبن طبقا عن طبق )صدق الله العظيم

    وذالك الطبق هو كوكب العذاب الاليم وهو أسفل الاراضين السبع الطباق من بعد أرضكم فيركب الطبق
    السفلي على الطبق العلوي الأم كما حدث لقوم لوط وإبراهيم كما أخبركم الله بذالك في القران العظيم

    في قوله تعالى( (فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِيْنَ * فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّنْ سِجِّيْلٍ * إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِيْنَ* وَإِنَّها لَبِسَبِيْلٍ مُّقِيْمٍ ) (الحجر: 73-76)صدق الله العظيم

    وذالك هو كوكب سجيل كوكب العذاب الأليم ولم يمطر فقط على قرية قوم لوط بل أمطر على الارض كلها
    إلا الارض التي بارك الله فيها للعالمين والتي أنجى الله إليها لوط وإبراهيم ولاكن الكوكب أمطر على الارض
    كلها وكان ذالك هو سبب هلال الديناصورات والتي ليس لها جحور تتخبئ فيها لضخامتها فهلكت بالحجارة
    من كوكب العذاب الذي أمطر على الارض كُلها وليس فقط على قوم لوط وحدهم


    ولذالك قال الله تعالى( (فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ * مُّسَوَّمَةً عِنْد رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِيْنَ بِبَعِيْدٍ ) (هود: 82-83)صدق الله العظيم

    ولربما أن الذين يهرفون بمالا يعرفون يظُن بأني أتيت بنفس الاية الأولى بل هُن من سورتين الاولى من
    سورة الحجر والاخرى من سورة الشعراء

    فأما الاولى((فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِيْنَ * فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّنْ سِجِّيْلٍ * إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِيْنَ* وَإِنَّها لَبِسَبِيْلٍ مُّقِيْمٍ ) (الحجر: 73-76) صدق الله العظيم

    والاخرى( (فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ * مُّسَوَّمَةً عِنْد رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِيْنَ بِبَعِيْدٍ ) (هود: 82-83) صدق الله العظيم

    فهذه الاية تفيد بمطر الشمول وانه ليس فقط على قرية قوم لوط بل جعل الله عالي الأرض الام الكوكب
    الذي كان بسافلها فأمطر عليها حجارة من سجيل منضود ويكمن في ذالك هلاك الديناصورات منذ أمدا بعيد

    وقد ترك كوكب العذاب سجيل حجارة من سجيل تدور حول أرضكم إلى يومنا هذا وهُن الخُنس الجوارى
    الكنس ولاكن أكثر الناس لا يعلمون ولربما الجاهلون يقولون إنما درس ناصر اليماني وعلم أن علماء
    الفلك والفضاء بوكالة ناسا الامريكية أكتشفوا الكوكب العاشر نيبيرو الذي يميل دورانه عن دوران الكواكب
    بخمسة وأربعون درجة لذالك يأتي للأرض من الاطراف من جهت الشمال إلى الجنوب ومن ثم يخوفنا
    بذالك ويستغله ويريد أن يقول أنه المهدي المنتظر ومن ثم نقول له خسئت ولاكن المهدي المنتظر الحق
    ناصر لا يأتيك بالخبر عن الكوكب العاشر من كتاب بوش الأصغر ولا معمر بل من كتاب الله الذكر المحفوظ
    من تحريف شياطين البشر فهل من مُدكر ومُبصر فكم أذكر وكم أكرر إني لا أتغنى لكم بالشعر ولست
    مُبالغُ بالنثر في شأن الكوكب العاشر بل هو كوكب النصر يامعشر الانصار وبئس الله الواحد القهار

    يمطر بالاحجار على جميع الاقطار ويسبق الليل النهار فتطلع الشمس من مغربها وإلى الله الفرار

    فلن يُغني عنكم جحوركم شيئا يابوش الأصغر وقد أدركت الشمس القمر كرار ومرار فيلد الهلال بالفجر
    والشمس إلى الشرق منه فتدرك الشمس القمر نذيرا للبشر لمن شاء منهم أن يتقدم

    فيصدق المهدي المنتظر ناصر أو يتأخر فيناله الله بعذاب الكوكب العاشر قد أعذر من أنذر اللهم قد بلغت
    اللهم فشهد وقد أنتهى الامد المُحدد وجاء القدر المقدور في الكتاب المسطور وفروا من الله إليه لترجون
    تجارة لن تبور فقد أفلح من زكاها وقد خاب من دساها وقد جاء مرساها لحركتها فتطلع الشمس من
    مغربها وقد أنتهت دُنياكم وجاءت أخرتكم وأقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون يامن تصفوني بالجنون
    أفلا تعقلون ولسوف يعلمون بأي منقلب ينقلبون وسلام على المٌرسلين والحمدُ لله رب العالمين )

    أمير المؤمنيين وخليفة الله رب العالمين المهدي إلى الصراط _______________________المُستقيم

    الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم والقران العظيم الإمام ناصر محمد اليماني
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}

    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }
    إضافة رد رد مع اقتباس
    اليوم 06:33 AM #4 سبحان الله
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    في رحاب الامام
    المشاركات
    313

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الانصار بعد ان فضلنا الله بمعرفة امام الامه المهدي المنتظر الامام ناصرمحمداليماني عليه السلام
    لاتجعلواهمكم معرفة الموعد المحدد لوقوع العذاب كلنا نعرف ان هذا الامر يكون بغته نجانا الله واياكم منه
    ثم اننا عرفنا امر كوكب العذاب سقر من بيانات الامام وتعلمنا منه امور كثيره تدل على انه حقاً امام هذه الامه المنتظر.
    فلانكون مثل غيرنا ننتظر وقوع العذاب او تسليم الرايه وغيرها من الامور التي جعلها الله اية لغير المصدقين بدعوة الامام ناصرمحمد اليماني
    فليكن همنا الوحيد ان ننصر الامام بكل مانستطيع وننشر خبر ظهوره وبيناته للناس كل واحد على قد مايقدر..اما الخوض في حسابات الساعات وكم بقي على الظهور او مرور الكوكب تحديداًمر لانفع منه
    وقد نضر انفسنا وغيرنا بخوضنا في هذا الامر الذي علمه عند الله وحده
    ثبتنا الله واياكم على الحق انه ولي ذالك والقادر عليه
    سبحان ربك رب العزة عمايصفون وسلاما على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    يالله يا من لا يرد دعوة عباده المضطرين
    أسألك بأنك الواحد الأحد الفرد الصمد
    أن تنصر عبدك وامام المتقين
    الامام ناصر محمد اليماني

    ۞ بدرالظلام ۞

    إضافة رد رد مع اقتباس
    اليوم 06:38 AM #5 oceanmen
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    147

    بارك اللة فيكم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وَجَاءَ مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ رَجُلٌ يَسْعَىٰ قَالَ يَا قَوْمِ اتَّبِعُوا الْمُرْسَلِينَ
    اتَّبِعُوا مَن لَّا يَسْأَلُكُمْ أَجْرًا وَهُم مُّهْتَدُونَ
    صدق الله العظيم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ
    صدق الله العظيم

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 1:21 pm