.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

5 مشترك

    هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11392
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟ Empty هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس أبريل 14, 2011 7:11 pm



    الجواب المُختصر من المهدي المنتظر عن الكوثر

    --------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    وياأيها المُدكر السائل عن الكوثر فصدقوا الشيعة الإثني عشر في فتوى الكوثر فإن الكوثر ليس بنهر ولا بحر في يوم الحشر.
    وإليك بيان المهدي المنتظر بالبيان المُختصر لسورة الكوثر,
    فقد ذم أحد شياطين البشر- المُنافقون الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكُفر وهم للحق كارهون ُ-مُحمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم أنهُ أبتر الذُرية فلم يرزقه الله بولد ليحمل ذريته..
    فرد الله على شياطين البشر بقول الله الواحدُ القهار:

    ((إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ (1) فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ (2) إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الأَبْتَرُ (3))صدق الله العظيم

    فانظر لرد الله على عدوه وعدو محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الأَبْتَرُ) (3)صدق الله العظيم

    إذاً الكوثر هي حاملة ذرية الأئمة من آل البيت, ولكن الشيعة الإثني عشر قد بالغوا فيها وفي ذُريتها بغير الحق فتجدهم يدعون فاطمة الزهراء من دون الله, ويحسبون أنهم مُهتدون إلا من رحم ربي وبرغم ان الحق معهم في هذه المسألة, ولكنهم يردونها على عائشة, ولكن أهل السنة والجماعة اقل شركاً منهم, وبرغم أن الإمام المهدي هو الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهر, ولكن الشيعة الإثني عشر يريدون مهدي منتظر يأتي مُتبعاً لاهوائهم جميعاً ,فلا يقول أنهم على ضلال في شئ!
    بل يريدوه ان يقول أن الحق هو معهم, وأن على المهدي المنتظر الذي له ينتظرون ان يحفظهم ويمنعهم ويعلمُ ما تُخفيه صدورهم وكأنهُ رب العالمين يعلم السر وأخفى سُبحانه عما يشركون وتعالى علواً كبيراً, بل ويريدوا المهدي المنتظر إذا حضر أن يدعو الناس إلى طائفة الشيعة الإثني عشر,
    وقد سافر إلينا الشيخ علي الكوراني العاملي إلى اليمن مهاجراً لنصرة الإمام ناصر محمد اليماني على اساس أنهُ اليماني, وكانوا يريدون نُصرتي بملايين الدولارات من الحكومة الإيرانية, ولكن الله يعلم أني رفضتها برغم حاجتي إلى شئ منها ,وهم على ذلك لمن الشاهدين فقلت لهم: بل أنا المهدي المنتظر, وقد كانوا يستعجلوني للسفر إلى إيران, فتماديت وكان يتصل بي القنصل في اليوم عدة مرات فيقول: ياشيخ ناصر عجّل فالجماعة ينتظرونك في إيران, ولكني في تلك الأيام لستُ بعالم, ولكن قد تلقيت الفتوى أني المهدي المنتظر, وفكرت ليلة كاملة فهل أجيبهم؟ ولكن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أفتاني أني أنا المهدي المنتظر, وأفتاني ان ربي سوف يُعلمني البيان الحق للقرآن. وانهُ لن يجادلني أحداً إلا غلبته فكيف؟! ولكني كنت أفكر ..وكيف سوف يعلّمني ربي البيان الحق للقرآن؟؟!! فمكثتُ أسبوع كامل وهم يتصلون بي والقنصل يتصل بي يومياً يا شيخ ناصر عجل فالجماعة ينتظرونك في إيران, فأُحرُجت منهم, ومن ثم كتبت لهم الحقيقة في رسالة, وتم تسليمها إلى القنصل ليبلغها لآية الله العظمى مُفتي إيران برغم حاجتي الماسة لما كانوا يريدون أن ينصروني به من الدولارات, فهم يعلمون أني لم أفتري عليهم ,وأني رفضت نُصرتهم حتى يعترفوا أن اليماني هو المهدي المنتظر, ولكني كنت أحدث نفسي.. وأقول وكيف سوف يعلّمني الله علم البيان للقرآن كما وعدني؟! حتى أراني أن أكتب علمي في الأنترنت. وكل شئ يأتي من فوره كما يشاء الله, ومن ثم فتح الله عليّ من علمه ولا يزال فوعدني ربي انه لا يحاجني أحد من القرآن إلا غلبته بالحق إلا ان تجدوا ولو عالم واحد فقط هيمن بعلم وسُلطان على الإمام ناصر محمد اليماني فقد اصبح ناصر محمد اليماني كذّاب أشر, وليس المهدي المنتظر, وطاولة الحوار هي الحكم بسُلطان العلم ,وإنا لصادقون ..وكذلك لا ينبغي للمهدي المنتظر أن يتبع أهواء أهل السنة والجماعة أبداً, فأدعوا إليهم ولا لأي من الفرق الإسلامية, فهل تدرون لماذا ؟وذلك لأني لستُ منهم جميعاً في شئ,, لا أنا ولا جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تصديقاً لقول الله تعالى:

    ( إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعاً لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ )صدق الله العظيم

    فكيف أخالف امر الله؟؟!! فأدعوا الناس إلى الشيعة, أو إلى السنة؟ وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين! بل ادعوهم إلى لا إله إلا الله محمد رسول الله على بصيرة من ربي القرآن العظيم وسنة رسوله الحق فلا أكفر إلا بما خالف منها لمُحكم كتاب الله فاشهدوا بأني من أشدُ الناس كُفراً لما خالف لمحكم كتاب الله في السنة النبوية لأنه حديث مُفتري من عند غير الله ورسله, بل أدعو الناس إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق, ولا اقول وانا من الشيعة فكونوا منهم ولا أقول وأنا من السنة فكونوا منهم, بل حنيفاً مُسلماً وما أنا من المُشركين وأحسن القول قول المهدي المنتظر الحق من ربكم الذي يدعو إلى سبيل الله على بصيرة من ربه وهي ذاتها بصيرة جده مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم, ولا اقول وأنا من الشيعة ولا أقول وأنا من السنة ولا من اي المذاهب الإسلامية, بل وأنا من المُسلمين تصديقاً لقول الله تعالى (( وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ)) صدق الله العظيم
    وقد حمّلكم الله رسالة الإسلام إلى العالم بأسره, فكيف تريدون أن تهدوا العالم إلى الإسلام يامن فرقتم دينكم شيعاً؟؟!!
    فكيف تريدونهم أن يسلموا فيصدقوا بدينكم أنه الحق وهم يرونكم مُتناحرين فيما بينكم ويلعن بعضكم بعضا ويكفر بعضكم بعضا؟؟!!! أفلا ترون انكم قد أضريتم دينكم أكثر مما نفعتموه بتمسككم بالمسائل التي اختلفتم فيها.
    ألا والله الذي لا إله غيره أن لو أنكم تركتم سُنن مؤكدة في كتاب الله وسنة رسوله الحق في سبيل عدم إختلافكم لغفر الله لكم ولهداكم صراطاً مُستقيما تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((إِن تَجْتَنِبُواْ كَبَآئِرَ مَا تُنْهَوْنَ عَنْهُ نُكَفِّرْ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَنُدْخِلْكُم مُّدْخَلاً كَرِيماً)) صدق الله العظيم

    فأنتم مُتفقون في الكبائر ,ولكنكم اجتمعتم في أحد الكبائر, فاعتصم بها جميع عُلماء المُسلمين على مُختلف فرقهم ومذاهبهم وهي :أن يقولوا على الله مالا يعلمون, برغم أن الله أفتاهم أن ذلك من الكبائر التي يأمر بها الشيطان وهو أن تقول: على الله مالم تعلم أنهُ الحق من ربك بل بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئاً وقال الله تعالى:

    ((يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُوا مِمَّا فِي الْأَرْضِ حَلَالًا طَيِّبًا وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ (168) إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ(169))صدق الله العظيم

    ولكن الله حرّم عليكم ان تقولوا على الله مالا تعلمون, وجاء تحريم ذلك من ضمن الكبائر وقال الله تعالى:

    ( قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ .. .....وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ)
    . صدق الله العظيم

    ولكنهم أطاعوا أمر الشيطان وعصوا امر الرحمن. غير أنهم لا يعلمون أنهم اطاعوا امر الشيطان. ثم نفتيهم كيف أطاعوا أمر الشيطان ؟
    وقال الشيطان الرجيم: (المجتهدين مُصيب ومخطئ، وأن من أصاب فله أجران ومن أخطأ فله أجر) كذب عدو الله ولعنه الله بكُفره إلى يوم الدين ,ولربما يود أحد فطاحلة عُلماء الأمة أن يقاطعني فيقول: إتق الله من غضب الله يا ناصر محمد اليماني بل أنت كذاب أشر وليس المهدي المُنتظر, بل هذا حديث ورد عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم وليس من عند الشيطان بل ورد عن أناسُ ثقات. ثم يرد عليه المهدي المنتظر فأقول يامن كفر بآيات الله المحكمات البينات, فيستمسك بأحاديث الثقات ..
    إذاَ أجب دعوة المهدي المنتظر إلى الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم.. حتى ننظر هل القول في الدين قول نسبي يحتمل الصح والخطأ؟!
    إذاً لماذا أنزل الله إليكم كتابه القرآن العظيم إلا لتتبعوه فتكفروا بما خالفه, ثم حفظ الله لكم القرآن العظيم من التحريف وذلك حتى لا تكون لكم الحُجة على الله ..أنه لم يُنزل إليكم الكتاب, وقال الله تعالى: (( وَهَذَا كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (155) أَنْ تَقُولُوا إِنَّمَا أُنْزِلَ الْكِتَابُ عَلَى طَائِفَتَيْنِ مِنْ قَبْلِنَا وَإِنْ كُنَّا عَنْ دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ (156) أَوْ تَقُولُوا لَوْ أَنَّا أُنْزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَى مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءَكُمْ بَيِّنَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ كَذَّبَ بِآَيَاتِ اللَّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آَيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُوا يَصْدِفُونَ (157) هَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا أَنْ تَأْتِيَهُمُ الْمَلَائِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ رَبُّكَ أَوْ يَأْتِيَ بَعْضُ آَيَاتِ رَبِّكَ يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آَيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنْفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آَمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا قُلِ انْتَظِرُوا إِنَّا مُنْتَظِرُونَ (158) إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (159)) صدق الله العظيم.
    أو تقولوا لم يحفظه من التحريف, فتقولوا يا إله العالمين اعذرنا إن اتبعنا غير الحق, فقد تم تحريف كتاب الله, فلم تعلموا الصح من الخطأ فاضطررتم ان تقولوا في دين الله بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً. يحتمل الصح ويحتمل الخطأ!
    ولذلك حفظ الله لكم كتابه من التحريف حتى لا تكون لكم الحُجة تصديقاً لقول الله تعالى:(( إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ)) صدق الله العظيم.
    ولكني المهدي المنتظر أتحداكم عن بكرة أبيكم شيعة وسُنة وكافة المذاهب الإسلامية وكافة علماء اليهود والنصارى ان نحتكم إلى كتاب الله القرآن العظيم
    فإذا لم اخرس ألسنةجميع عُلماء المُسلمين واليهود والنصارى من مُحكم القرآن لئن أجابوا دعوة الحق ولم افعل, فقد حلت لكم لعنة ناصر محمد اليماني إلى يوم الدين. أفلا تُصدقون ان الذي يُعلّم المهدي المُنتظر البيان الحق للقرآن أنهُ الرحمن بوحي التفهيم وليس وسوسة شيطان رجيم بل مُعلم المهدي المنتظر هو الله رب العالمين. فمن ذا الذي هو اعلمُ من الله؟
    مُعلّم عبده سبحانه وتعالى علواً كبيراً, فكيف تستطيعوا أن تغلبوا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لئن أجبتم دعوة الإحتكام إلى القرآن العظيم؟؟!! هيهات هيهات ,ويا عُلماء المُسلمين واليهود والنصارى أجيبوا داعي الإحتكام إلى كتاب الله.. لنفصّل لكم كافة اركان دينكم جميعاً حصرياً من كتاب الله ,
    ألا والله الذي لا إله غيره لو أفصّل لكم جميع أركان الإسلام حصرياً من القرآن العظيم ثم لا تتبعوا الحق من ربكم.. أن الله سوف يهلككم يا عُلماء الأمة وأتباعهم مع المجرمين. فماهو الحل معكم؟
    وما هي حُجتكم من عدم الإجابة لدعوة ناصر محمد اليماني إلى كتاب الله؟؟ فما هي حُجتكم أفيدونا؟!
    ياقوم لماذا لم تعجبكم دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى الإحتكام إلى كتاب الله فيما كنتم فيه تختلفون؟؟؟!!!!
    وياقوم إني المهدي المنتظر لستُ غبي أو مجنون فأضع نفسي في موقف مُحرج لا أُحسد عليه بتحديكم, ثم لا أحكم بينكم هيهات هيهات ثم هيهات هيهات بل أقول لكم إذا لم أستطيع ان اخرس ألسنتكم بالحكم الحق بينكم فيما كنتم فيه تختلفون. وحصريا من كتاب الله, فلستُ المهدي المنتظر, وقد حكمتُ على نفسي بلعنتكم إلى يوم الدين إذا لم أكن قد التحدي بالحق.
    فلماذا لا تجيبوا دعوة الإحتكام إلى كتاب الله؟
    فتقولوا سننظر يا ناصر محمد اليماني أصدقت أم كُنت من الكاذبين؟ فتقولوا:
    (( وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ)) صدق الله العظيم

    ويا عُلماء المُسلمين واليهود والنصارى إن ناصر محمد اليماني لا يدعوكم إلى نفسه ليحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون كلا ثم كلا بل سُبحان ربي الذي لا يشرك في حُكمه أحداً, بل ادعوكم إلى الله وحده لا شريك له ليحكمُ بينكم, وإنما عبده الإمام المهدي مُكلف أن يستنبط لكم حُكم الله من مُحكم كتابه الذي أنزله إليكم مُفصلاً تصديقاً لقول الله تعالى:
    (( أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِنْ رَبِّكَ بِالْحَقِّ فَلا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِين)) صدق الله العظيم
    ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام والله الذي لا إله غيره ولا معبود سواه أن كوكب العذاب قد أصبح أقرب من ذي قبل واقترب من ارضكم ولن تجدوا لكم من دون الله ولياً ولا نصيراً. ألا والله أنهُ سوف يظهر لكم والمهدي المنتظر فيكم, ولكن سوف يُنجيني الله برحمته أنا وأحبابه من بقاع الأرض من مناطق شتى وقبائل شتى.. لن يجمعنا إلاّ حُب الله ..وندعوكم إلى التنافس في حُب الله وقربه, وكذلك نريد من الله أن ينجي جميع المُسلمين.
    فلماذا ترونا مُبطلون, ونحن نُحاجكم بآيات ربكم في محكم كتابه أفلا تتقون؟! وقال الله تعالى:

    (( وَلَقَدْ ضَرَبْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ وَلَئِنْ جِئْتَهُمْ بِآيَةٍ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ أَنْتُمْ إِلاَّ مُبْطِلُونَ (58)) صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى:(( وَمَا أَنْتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَنْ ضَلالَتِهِمْ إِنْ تُسْمِعُ إِلاَّ مَنْ يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُمْ مُسْلِمُونَ)) صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى:(( كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِ الَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ (59)) صدق الله العظيم


    وقال الله تعالى:(( فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَلا يَسْتَخِفَّنَّكَ الَّذِينَ لا يُوقِنُونَ(60) صدق الله العظيم




    عدل سابقا من قبل ابرار في السبت مارس 24, 2012 4:51 pm عدل 3 مرات
    avatar
    ????
    زائر


    هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟ Empty رد: هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟

    مُساهمة من طرف ???? الخميس نوفمبر 24, 2011 12:46 pm

    بالنسبة للكوثر نحن اهل السنة عندنا انه نهر اعطاه الله للنبي كما جاء في الاحاديث

    لكنك لا تؤمن بالاحاديث

    ثانيا تقول ((إذا الكوثر هي حاملة ذرية الأئمة من آل البيت ولكن الشيعة الإثني عشر قد بالغوا فيها وفي ذُريتها بغير الحق فتجدهم يدعوا فاطمة الزهراء من دون الله ويحسبون أنهم مُهتدون إلا من رحم ربي وبرغم ان الحق معهم في هذه المسألة, ولكنهم يردونها على عائشة ولكن أهل السنة والجماعة اقل شركاً منهم,))

    من اين لك هذا

    ثم اي شرك وقع فيه اهل السنة يا جاهل

    الا يكفيك كفرا ردك لاحاديث النبي صلى الله عليه وسلم


    ثم هذه الاكاذيب لا تمشي علينا انت ووجهك مستانس فيها

    هذي قص فيها على ربعك الجهال

    الذين لا يملكون ذرة عقل
    avatar
    عنتر


    عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 07/01/2011

    هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟ Empty رد: هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟

    مُساهمة من طرف عنتر الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:16 am

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    الاخ الافغاني لن نرد الشتم بالشتم ولن نعتبر الجهل شتم فلا يوجد من البشر الا من يمر عليه الجهل ولاباس من الجهل الذي يكون بعدم العلم ولكن الجهل المهلك هو الذي يكون بالاعراض وتجاهل الحق وعدم الاستجابة لصوت العقل

    وارى انك هنا ارتكبت ما هو اكبر من الجهل الا وهو البهتان ولا اعلم هل هو عن قصد او دون قصد وهو اتهامك للامام بالكفر بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم مالكم لاتعقلون الايوجد فرق بين الكفر بالاحاديث المفتراه وبين السنه الصحيحه
    الا يوجد توافق لدى جميع المسلمين ان هناك احاديث مفتراه بل ان الكفر هو أن ينسب الى الرسول الاعظم علية الصلاة والسلام مالم يقله
    avatar
    ????
    زائر


    هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟ Empty رد: هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟

    مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 1:29 am

    لقد وعدتم الناس سابقا بان الرئيس اليماني علي عبد الله صالح سوف يسلم الحكم لكم -
    ولقد طال الزمان - حتى رأيناه يوقع المبادره الخليجيه

    الا ترون ان ذلم هو اثبات انتهاء زمان الوعد الذ وعدتموه للناس من غير ان يتحقق اي شئ

    هل ترون ان هناك متسعا من الوقت لينقبل علي عبد الله على المبادره الخليجيه وينكث عهده وتوقيعه ويسلم الحكم لناصر محمد اليماني
    avatar
    البصيرة


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 26/07/2011

    هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟ Empty رد: هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟

    مُساهمة من طرف البصيرة الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 10:25 pm

    الاخ بشير الحسين اسئلك سؤال اخ مسلم لاخوه وكلانا نعلم فضل الدعاء بصدق
    ادع لي وادع لنفسك بمناجاة الشاكرين فى الصحيفىة السجادية واسالك ان تذكر فى دعائك امر الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ان يريك الله الحق حقا ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطل ويرزقك اجتنابه فان كان ماقلناه يهدي الله الييه من ينيب وان كان ماتقول جنبنا الله سوء الخاتمة . وهذا طلب ارجو ان تفعله فور قراءتك هذه الفقرة.

    وبالنسبة الى تسليم السلطةفاقول لك هو صادق فى قوله ان الشمس ادركت القمر وصدق فى تفسير ايات من القران كنفي الرجم ونفي عذاب القبر ونفي رؤية الله ونفي شفاعة الملائكة او البشر المقربين او نبي الله المسيح بن مريم وقوله بالقران من ذات القران وهذه الدعوة تصدق قوله انه لن يسلم السلطة الا الى ناصر محمد اليماني. والذي صدقته على انه المهدي المنتظر من ال البيت المطهر الذي يحاججكم بكتاب الله وهو وابائه اولى بكتاب الله
    هذا
    اليوتيوب من بيان له (فى اخره) ان الله سيذيق اهل اليمن بأس بعض ولاحظ تاريخ قبل احداث تعز
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    ????
    زائر


    هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟ Empty رد: هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟

    مُساهمة من طرف ???? الخميس ديسمبر 15, 2011 12:04 pm

    عن أنس رضي الله عنه قال : " بينما رسول الله صلى الله عليه وسلم بين أظهرنا في المسجد, إذ أغفى إغفاءة ثم رفع رأسه متبسماً, قلنا: ما أضحكك يا رسول الله ؟ قال:" نزلت عليّ آنفاً سورة " فقرأ( بسم الله الرحمن الرحيم * إنا أعطيناك الكوثر * فصل لربك وانحر * إن شانئك هو الأبتر) ثم قال: " أتدرون ما الكوثر"؟ قلنا: الله ورسوله أعلم . قال:" فإنه نهر وعدنيه ربي – عز وجل – عليه خير كثير , هو حوض ترد عليه أمتي يوم القيامة , آنيته عدد النجوم , فيختلج العبد منهم فأقول : رب ! إنه من أمتي . فيقول : إنك لا تدري ما أحدث بعدك" رواه مسلم.

    وعن أنس قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دخلت الجنة فإذا أنا بنهر , حافتاه خيام اللؤلؤ , فضربت بيدي إلى ما يجري فيه الماء, فإذا مسك أذفر, قلت: ما هذا يا جبريل ؟ قال : هذا الكوثر الذي أعطاك الله – عز وجل " رواه أحمد

    ورواه البخاري في صحيحه , ومسلم, من حديث شيبان بن عبدالرحمن , عن قتادة , عن أنس بن مالك , قال: لما عرج بالنبي صلى الله عليه وسلم إلى السماء قال:" أتيت على نهر حافتاه قباب اللؤلؤ المجوف , فقلت : ما هذا يا جبريل ؟ قال : هذا الكوثر " . وهذا لفظ البخاري , رحمه الله.

    وعن ابن عمر قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" الكوثر نهر في الجنة حافتاه من ذهب , والماء يجري على اللؤلؤ , وماؤه أشد بياضاً من اللبن , وأحلى من العسل". رواه الترمذي(6578) وقال : حسن صحيح.





    عن أبي بشر عن سعيد بن جبير, عن ابن عباس أنه قال في الكوثر: هو الخير الذي أعطاه الله إياه. قال أبو بشر : قلت لسعيد بن جبير: فإن ناساً يزعمون أنه نهر في الجنة ؟ فقال سعيد: النهر الذي في الجنة من الخير الذي أعطاه الله إياه. رواه البخاري.

    وعن ابن عباس أيضاً رضي الله عنهما قال: الكوثر: الخير الكثير . رواه البخاري.


    نتفق جميعا بان رد حديث النبي كفر

    فما ردكم على الاحاديث التي جئت بها وهي تخاف تفسيركم

    هل يقدم قول النبي في بيان الشي ام يقدم قول مهديكم

    أليس تفسيركم السابق رد لهذا الحديث


    ثن انتم رميتم اهل السنة بالشرك وتقولون نحن لا نشتم ؟؟؟ عجبا

    انا لست جاهلا . انما الجاهل انتم الذين تعرفون الحق ثم تتركونه

    هل تعرفون انكم من وراء اقولكم تريدون ان ترفعوا مكانة مهديكم على النبي


    من خلال تقديم قوله على قول نبينا


    الاخ بشير بشرك الله بالجنة هذه الاكاذيب دائما يتفوه بها من يدعي المهدوية اقرا في تاريخ من ادعوا ذلك يدعون علم الغيب

    قيل لابن عمر ان المختار يدعى انه يوحى اليه قال صدق ان الوحي وحيان وحي من الله ووحي من الشيطان ثم تلى قوله تعالى وان الشياطين ليوحون الى اوليائهم




    الى الاخ للبصيرة

    قولك (( وبالنسبة الى تسليم السلطةفاقول لك هو صادق فى قوله ان الشمس ادركت القمر وصدق فى تفسير ايات من القران كنفي الرجم ونفي عذاب القبر ونفي رؤية الله ونفي شفاعة الملائكة او البشر المقربين او نبي الله المسيح بن مريم وقوله بالقران من ذات القران وهذه الدعوة تصدق قوله انه لن يسلم السلطة الا الى ناصر محمد اليماني. والذي صدقته على انه المهدي المنتظر من ال البيت المطهر الذي يحاججكم بكتاب الله وهو وابائه اولى بكتاب الله ))

    من فعل ذلك او قال ذلك فليس بمسلم

    لانه رد للاحاديث
    avatar
    ????
    زائر


    هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟ Empty رد: هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟

    مُساهمة من طرف ???? الإثنين مارس 19, 2012 4:37 am

    الاخ العزيز البصيره
    اشكرك لحسن خلقك وادعو لك بالهدايه وان يرك الله الحق حقا ويرزقك اتباعه

    وبعد
    فان الصحيفة السجاديه هي دعاء الامام علي ابن الحسين السجاد ولذلك سميت بالسجاديه

    وبحمد الله انا ومنذ زمان قديم اعرف الان الائمه عددهم اثني عشر من قبل ان يخبرني ناصر اليماتي
    وامة الاسلام تغط في نوم عميق لايرون غير خلافة الخلفاء والامويين والعباسيين

    وان اولهم علي بن ابي طالب من غير ان يخبرني ناصر اليماني وامة الاسلام تغط في نوم عميق لايرون غير خلافة الخلفاء والامويين والعباسيين

    واعلم ان فاطمة هي الكوثر من غير ان يخبرني ناصر اليماني وامة الاسلام تغط في نوم عميق لايرون غير خلافة الخلفاء والامويين والعباسيين

    واعلم ان ابو طالب هو مؤمن قريش من غير ان يخبرني ناصر اليماني وامة الاسلام تغط في نوم عميق لايرون غير خلافة الخلفاء والامويين والعباسيين والمسلون كلهم يكفرونه

    واعلم ان معاويه رجل فاسد وامة الاسلام تمجده من قبل انا يخبرنا ناصر

    واعلم ان الرجعة في الدنيا حق من قبل ان يخبرنا ناصر انها كائنه
    واعلم واعلم واعلم

    ولتعلم ان اول الراجعين في الرجعه هو الحسين بني علي بن ابي طالب ذلك لتعلم اني اعلم ما لم يخبرك به ناصر
    واعلم انه الامام الاول في عصر دولة الحق بعد انتصار المهدي
    وهو الذي سيكفن المهدي ويصلي عليه
    وووو
    واعلم ان السيد الاكبر محمد بن عبد الله رسول الله هو اخر الراجعين والذي سيحكم امة الاسلام الكامله التي لا شرك فيها


    فهل من فضلك تراني اماما اخبرك بذلك
    كلا ولله ما انا الا رجل علمه الله علما من قبل ان يأتي ناصر ليخبركم بما لا تعلمونه من عقائد الشيعه ويستبدل الاسماء وينصب نفسه مهديا بدل المهدي الشيعي

    اخبرني بالله عليك
    كيف تفسر مرور 1432 عام على امة الاسلام واكثرهم لا يعلمون شيئا عن الاثني عشر - وقلة من المسلمين الذين يوصفون بانهم رافضه وكفار يعلمون ذلك ويعلمون كل ما يقوله ناصر من عقائد

    بالله عليك الا ترى ان ناصر يجب عليه ان يعترف ان الشيعه هم الفئه التي كانت تعلم الحق منذ وفاة الرسول واكثر المسلمين يتبعون اعداء الحق من خلفاء السوء

    ام ان ناصر لا يزال يخدع الناس بنفس كلمات الوهابيه - الشيعه مشركين يعبدون الائمه

    كلا ولله نحن شيعه نؤمن بالله ولا نعبد من دونه احدا - وعباده المكرمون هم خلفاء نبيه العظيم بشر محسنون ومتقون امرنا الله باتباعهم

    وان كنت ترى ان الرؤيا هي الحكم فاعلم اني رأي امامي حقا فهل ينفعك ذلك وكيف لك ان تعرف صدقي
    الحق ان يأتي ناصر بدليل للكل بدلا من الادله الفرديه - ما ادراي انه يثبت للناس صدقه باحلام
    ولماذا كل هذا العناء

    دليل واحد لهذه البشريه المتعبه
    التي تعبت من الحروب والويلات
    هل الدليل هو تسونامي يحصد ارواح 300 الف شخص
    لماذا
    رحمة الله واسعه كان يكفي ان يرسل دليلا للناس ليرحمهم فان عصوا يعذبهم

    من يجروء
    من يجروء


    عدد المساهمات : 20
    تاريخ التسجيل : 27/01/2012
    العمر : 52
    الموقع : بيت المقــــــــــــــــــــــــــــــــــــدس

    هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟ Empty رد: هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟

    مُساهمة من طرف من يجروء السبت مارس 24, 2012 6:01 am

    بسم الله الرحمان الرحيم =--((إِنَّكَ لا تُسْمِعُ الْمَوْتَى وَلا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاء إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرِينَ وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلالَتِهِمْ إِن تُسْمِعُ إِلاَّ مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لا يُوقِنُونَ)) صدق الله العظيم و قال تعالى=-((إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ)) صدق الله العظيم و من اقوى علامات الامام بعد علمه بالكتاب هو كفره بالاحزاب و تعددها و هو لا يتحيز لاحد و باسمه لدليل ادمغ و اسطع بانه الامام المهدى و ما زال يدعو الله لهداية الناس اجمعين دون كلل -- قال الخبير بالرحمان ويا أرحم الراحمين إن عبدك يسألك بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن تهدي أهل الأرض كُلهم جميعاً فتجعل عبادك أمةً واحدةً على صراط مُستقيم رحمة بعبدك الذي يعبد رضوان نفسك غاية وليس وسيلة ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين و سبحان الله ما زلتم تعرضون عن التصديق و تستنفرون و صدق احكم الحاكمين بمحكم كتابه ={فَمَا لَهُمْ عَنِ التَّذْكِرَ‌ةِ مُعْرِ‌ضِينَ 49 كَأَنَّهُمْ حُمُرٌ‌ مُّسْتَنفِرَ‌ةٌ 50 فَرَّ‌تْ مِن قَسْوَرَ‌ةٍ 51}صدق الله العظيم و قال تعالى =-وَلَقَدْ ضَرَبْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ وَلَئِن جِئْتَهُم بِآيَةٍ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ أَنتُمْ إِلَّا مُبْطِلُونَ (58) كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ (59) صدق الله العظيم
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11392
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟ Empty رد: هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟

    مُساهمة من طرف ابرار السبت مارس 24, 2012 5:08 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال الله تعالى:
    ((بَلْ كَذَّبُواْ بِمَا لَمْ يُحِيطُواْ بِعِلْمِهِ وَلَمَّا يَأْتِهِمْ تَأْوِيلُهُ كَذَلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ

    وَمِنْهُم مَّن يُؤْمِنُ بِهِ وَمِنْهُم مَّن لاَّ يُؤْمِنُ بِهِ وَرَبُّكَ أَعْلَمُ بِالْمُفْسِدِينَ

    وَإِن كَذَّبُوكَ فَقُل لِّي عَمَلِي وَلَكُمْ عَمَلُكُمْ أَنتُمْ بَرِيئُونَ مِمَّا أَعْمَلُ وَأَنَاْ بَرِيءٌ مِّمَّا تَعْمَلُونَ

    وَمِنْهُم مَّن يَسْتَمِعُونَ إِلَيْكَ أَفَأَنتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ وَلَوْ كَانُواْ لاَ يَعْقِلُونَ

    وَمِنْهُم مَّن يَنظُرُ إِلَيْكَ أَفَأَنتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُواْ لاَ يُبْصِرُونَ

    إِنَّ اللَّهَ لاَ يَظْلِمُ النَّاسَ شَيْئًا وَلَكِنَّ النَّاسَ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ)).
    avatar
    ????
    زائر


    هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟ Empty رد: هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟

    مُساهمة من طرف ???? السبت أغسطس 18, 2012 10:31 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد
    فقد تركت مراجعة موقعكم فترة طويله املا في العودة لاحقا لارى ردودكم على كلامي

    وكما توقعت لم اجد جوابا لسؤالي المكرر

    هل سلم علي عبد الله صالح الحكم الى ناصر كما وعدتمونا
    انا لا انسى هذا الوعد مطلقا
    واتمنى ان لا يرد علي بان ناصر محمد قد صدق في الكثير من الاشياء والتهرب من سؤالي
    انا لم ارى الشمس ادركت القمر
    وليس لي خبره في مواضيع الاجرام
    ولمني افهم دليلا بسيطا وعدنا به ناصر

    لقد قال ووعد واكد ان الرئيس اليمني سوف يسلم السلطه اليه رغم الاعيب المشعوذين

    والان اصبح علي صالح بلا سلطه ولا يمكنه تسليم سلطه
    فكيف تفسرون ذلك
    وهل لا زال الوعد قائما منكم

    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 35
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

    هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟ Empty رد: هل الكوثر هو الحوض أم بنت رسول الله صلوات ربى وسلامه عليه واله وسلم؟ بمعنى ماهو البيان الحق لسورة الكوثر؟

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة الجمعة نوفمبر 09, 2018 7:55 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني العقيد العسكري هو الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    سـرُّ: الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2022 1:44 pm