بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله الطيبين وسلمُ تسليماً وسلامُ الله على أخي الكريم فضيلة الدكتور.احمد الهواري امام وخطيب مسجد البر والاحسان – طارق- عمان وأهلاً وسهلاً ومرحباً بكم فضيلة الشيخ الكريم في طاولة المهدي المنتظر لكافة خُطباء المنابر ومُفتين الديار وبما أني أعلمُ علم اليقين أني لم افتري على الله كذباً وأني الإمام المهدي المنتظر الحق المُصطفى من رب العالمين فاسمح لي يافضيلة الشيخ الدكتور احمد الهواري أن اعلن النتيجة بيني وبينك بالحق مُقدماً من قبل الحوار أني سوف أُهيمن على إمام وخطيب مسجد البر والإحسان بسُلطان العلم المُحكم من القرآن العظيم حتى أجعله بين خيارين إثنين لا ثالث لهما فإما أن يتبع المهدي المنتظر وإما أن يعرض عن كتاب الله القُرآن العظيم ومن ثم يحكمُ الله بيني وبينه بالحق وهو خير الفاصلين )
ويأيها الشيخ الكريم كُن شاهداً على نفسك وعلى الإمام ناصر محمد اليماني بالحق ولا تخاف في الله لومة لائم ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار كونوا شُهداء بالحق بيني وبين فضيلة الشيخ الدكتور أحمد الهواري فإن وجدتم الحق معه فلا تاخذكم العزة بالإثم ولا تتعصبوا مع الإمام ناصر محمد اليماني التعصب الأعمى إن تبين لكم أن الإمام ناصر محمد اليماني على ضلال مُبين فحذروا التعصب الأعمى بغير الحق فذلك من اساب ضلال امة الإسلام التعصب الأعمى فكل طائفة تتعصب مع عُلماء مذهبهم ويتبعونه الإتباع الاعمى دونما يستخدموا عقولهم فلا تكونوا مثلهم فتجنحوا مع الإمام ناصر محمد اليماني إن تبين لكم أن الحق مع فضيلة الشيخ الدكتور أحمد الهواري فلا تاخذكم العزة بالإثم وما ينبغي لكم ولا تكونوا ممن قال الله عنهم )
(سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَكَانُواْ عَنْهَا غَافِلِينَ )صدق الله العظيم
ومن يفعل ذلك فإنه من شياطين البشر وليس من انصار المهدي المنتظر ولكن هيهات هيهات وأقسمُ بالله الواحدُ القهار قسمُ المهدي المنتظر الحق من ربكم لا يستطيع كافة عُلماء الجن والإنس أن يهيمنوا على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حتى في مسئلة واحدة وإنا لصادقون بإذن الله رب العالمين ولكن بشرط رئيسي وأساسي وهو أن نحتكم إلى كتاب الله القُرآن العظيم ولا اقول مُتشابهه بل إلى آيات الكتاب المُحكمات هُن أم الكتاب لا يزيغُ عم جاء فيهن إلا من كان في قلبه زيغُ عن الحق فما وجدناه جاء مُخالف لمحكم كتاب الله في السنة النبوية فقد علمنا ان ذلك حديث مُفترى من عند غير الله أي من عند الشيطان الرجيم تصديقاً لقول الله تعالى))
(وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81)أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82)صدق الله العظيم
ومن خلال هذه الآيات تعلموا علم اليقين إنما السنة النبوية هي من عند الله كما القرآن من عند الله وبما أن الله لم يعدكم بحفظ السنة من التحريف ولذلك علمكم بالناموس لكشف الأحاديث المكذوبة أن تعرضوها على كتاب الله فما وجدتم منها بينه وبين مُحكم القرآن إختلافاً كثيراً جُملة وتفصيلاً فاعلموا أن ذلك الحديث مُفترى في السنة النبوية قد جاءكم من عند غير الله أي من عند الشيطان الرجيم على لسان أولياء من شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنوا الكُفر والمكر فصدوكم عن الصراط المُستقيم يافضيلة الشيخ حتى أنكم ترون الحق باطل والباطل حق بل جعلوكم تصدقوا بما خالف لمُحكم كتاب الله وأضرب لكم على ذلك مثلاً في عقيدتكم أن المسيح الكذاب يقطع رجل إلى نصفين ومن ثم يمر بين الفلقتين ومن ثم يعيد إليه روحه مع أنه يدعي الربوبية وهذه من ضمن عقائدكم يافضيلة الشيخ الكريم احمد الهراوي وبما اني الإمام المهدي مُتبع وليس مُبتدع فسوف ألتزوم بتطبيق الناموس لكشف الأحاديث المدسوسة ومن ثم أقوم بعرض هذه الرواية على مُحكم كتاب الله فإذا كانت من عند غير الله فحتماً سوف نجد بينها وبين مُحكم القرآن إختلافاً كثيراً جُملة وتفصيلاً بل تضاد بينهم تماماً وذلك لأن الحق والباطل نقيضان مُختلفان وإلى التطبيق للتصديق )
الأول: عن أبي سعيد الخدري قال: حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثاً طويلاً عن الدجال، فقال فيما يحدثا:
((يأتي الدجال، وهو محرّم عليه أن يدخل نقاب المدينة، فيخرج إليه رجل [يمتلئ شباباً] يومئذٍ [من المؤمنين]، هو خير الناس أو من خيرهم؛
[78]
فيقول: أشهد أنك الدجال الذي حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثه. فيقول الدجال: أرأيتم إن قتلت هذا ثم أحييته؛ أتشكون في الأمر؟ فيقولون: لا. فيقتله ثم يحييه، يقول حين يحيى: والله؛ ما كنت قط أشد بصيرة فيك مني الآن! قال: فيريد قتله الثانية، فلا يسلط عليه)). أنتهى
ويا فضيلة الشيخ إني الإمام المهدي لا اطعن في إبن مسعود ولا في أحد من صحابة رسول الله صلى الله عليه وعليهم واسلمُ تسليماً بل اقول قد اُفتري عليهم وعلى نبيهم من قبل شياطين البشر وياحبيبي في الله فضيلة الشيخ أحمد إني أجد في مُحكم كتاب الله القرآن العظيم أن الله يتحدى الباطل وأولياءه أن يعيدوا روح ميت واحد إلى الجسد مع أنهم يدعون الباطل من دون الله ويقول الله تعالى لإن فعلوا فقد صدقوا في دعواهم الباطل من دون الله سُبحانه وتعالى علواً كبيراً وما يلي تحدي الله بالحق للباطل وأولياءه أن يعيدوا الروح إلى الجسد من بعد الموت ولو لميت واحد فقط وقال الله تعالى))
(فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ (76)وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ (77)إِنَّهُ لَقُرْآنٌ كَرِيمٌ (78)فِى كِتَابٍ مَّكْنُونٍ (79)لَّا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُونَ (80)تَنزِيلٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ (81)أَفَبِهَذَا الْحَدِيثِ أَنتُم مُّدْهِنُونَ (82)وَتَجْعَلُونَ رِزْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ (83)فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ (84)وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُونَ (85)وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَكِن لَّا تُبْصِرُونَ (86)فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (87)تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88)فَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ (89)فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّةُ نَعِيمٍ (90)وَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ أَصْحَابِ الْيَمِينِ (91)فَسَلَامٌ لَّكَ مِنْ أَصْحَابِ الْيَمِينِ (92)وَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُكَذِّبِينَ الضَّالِّينَ (93)فَنُزُلٌ مِّنْ حَمِيمٍ (94)وَتَصْلِيَةُ جَحِيمٍ (95)إِنَّ هَذَا لَهُوَ حَقُّ الْيَقِينِ (96)فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ (97) صدق الله العظيم
فانظر لقول الله تعالى(فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (87)تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88)صدق الله العظيم
ومن ثم انظر إلى الرواية تجد عكس التحدي من الله تماماً (أرأيتم إن قتلت هذا ثم أحييته؛ أتشكون في الأمر؟ فيقولون: لا. فيقتله ثم يحييه، ) أنتهى الإقتباس من الرواية المُفتراة
ويا فضيلة الشيخ المُحترم بارك لله فيك فانظر حبيبي في الله إلى قول الله تعالى)
((فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (87)تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88)صدق الله العظيم
فتبين التحدي من رب العالمين ((تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88)صدق الله العظيم
فتبين قول الله تعالى(إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88)صدق الله العظيم
فكيف يُصدق الله عدوة بمُعجزة إحياء الموتى مع أنه يدعي الربوبية فيفسد تحديه للباطل في محكم كتابه أفلا تعقلون فهل يقبل هذا العقل والمنطق يا فضيلة الشيخ وقال الله تعالى)
((قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾صدق الله العظيم
وإنما أضرب لكم على ذلك مثلاً فكثيرا من عُلماء الأمة يتبعون الروايات والأحاديث الإتباع الأعمى دونما يستخدموا عقولهم شيئاً فلا تكن منهم حبيبي في الله ولكني أفتيك بالحق أن الله قد جعل مُحكم القُرآن العظيم هو المرجع لأحاديث السنة فما خالف لمحكمه كفرنا بما خالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم سواء يكون في التورات او في الإنجيل او في السنة النبوية لأن ما خالف لمُحكم كتاب الله فهو من عند الشيطان الرجيم سواء يكون في السنة النبوية أو في التورات أو في الإنجيل فجميعهم ليسُ بمحفوظة من التحريف والتزييف ولم يعدكم الله إلا بحفظ القرآن لعظيم ولذلك تجده نُسخة واحدة في العالمين برغم أن الذكر المحفوظ من التحريف القُرآن العظيم أنه عاصر قُرون وأمم من البشر فلا يزال محفوظاً من التحريف ليجعله الله الحجة عليكم بالحق إن اضلوكم شياطين الجن والإنس عن الصراط المُستقيم ويا حبيبي في الله فضيلة الشيخ الدكتور احمد الهواري إني الإمام المهدي لا اكفر بسنة محمد رسول الله الحق وأعوذُ بالله أن اكون من الجاهلين وحتى ولو لم يوجد للحديث النبوي بُرهان في القُرآن فإني لا انكره بل ارد ذلك إلى عقلي الذي انعم به الله علي فإن قبله العقل والمنطق اتبعته حتى ولو لم يكون لهُ برهان واحداً في القرآن العظيم فلن تجد المهدي المنتظر يكفر بسنة محمد رسول الله الحق صلى الله عليه وآله وسلم تسليماً بل درجة إيماني بها كدرجة إيماني بهذا القرآن العظيم وإنما أكفر بما خالف لمُحكم كتاب الله في السنة النبوية حتى ولو أجتمع على روايته كافة عُلماء الجن والإنس لما اتبعته ما دام مُخالف لمحكم كتاب الله بل أنا الإمام المهدي مُعتصم بحبل الله القرآن لعظيم فما خالف لمحكمه فهو مُفترى من عند الشيطان الرجيم سواء يكون في التورات أو في الإنجيل أو في السنة النبوية فإذا أتفقنا على هذا الناموس أن يكون الله هو الحكم بين ناصر محمد اليماني وبين الدكتور فضيلة الشيخ أحمد الهرواي فسوف إلبكم بالحق لا شك ولا ريب بإذن الله العزيز العليم وأما إذا رفض الدكتور أن يكون الله هو الحكم فما بعد الحق إلا الضلال تصديقاً لقول الله تعالى))
(أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا )صدق الله العظيم
وإنما نستنبط لكم حُكم الله من محكم كتابه القرآن العظيم مؤمن بكتاب الله وسنة رسوله الحق وأنا من المُسلمين وعلى هذا الأساس نبدئ الحوار بتطبيق الناموس لكشف الأحاديث المكذوبة عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم حتى نعيدكم إلى منهاج النبوة الآولى بإذن الله وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )
ويأيها الشيخ الكريم كُن شاهداً على نفسك وعلى الإمام ناصر محمد اليماني بالحق ولا تخاف في الله لومة لائم ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار كونوا شُهداء بالحق بيني وبين فضيلة الشيخ الدكتور أحمد الهواري فإن وجدتم الحق معه فلا تاخذكم العزة بالإثم ولا تتعصبوا مع الإمام ناصر محمد اليماني التعصب الأعمى إن تبين لكم أن الإمام ناصر محمد اليماني على ضلال مُبين فحذروا التعصب الأعمى بغير الحق فذلك من اساب ضلال امة الإسلام التعصب الأعمى فكل طائفة تتعصب مع عُلماء مذهبهم ويتبعونه الإتباع الاعمى دونما يستخدموا عقولهم فلا تكونوا مثلهم فتجنحوا مع الإمام ناصر محمد اليماني إن تبين لكم أن الحق مع فضيلة الشيخ الدكتور أحمد الهواري فلا تاخذكم العزة بالإثم وما ينبغي لكم ولا تكونوا ممن قال الله عنهم )
(سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَكَانُواْ عَنْهَا غَافِلِينَ )صدق الله العظيم
ومن يفعل ذلك فإنه من شياطين البشر وليس من انصار المهدي المنتظر ولكن هيهات هيهات وأقسمُ بالله الواحدُ القهار قسمُ المهدي المنتظر الحق من ربكم لا يستطيع كافة عُلماء الجن والإنس أن يهيمنوا على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حتى في مسئلة واحدة وإنا لصادقون بإذن الله رب العالمين ولكن بشرط رئيسي وأساسي وهو أن نحتكم إلى كتاب الله القُرآن العظيم ولا اقول مُتشابهه بل إلى آيات الكتاب المُحكمات هُن أم الكتاب لا يزيغُ عم جاء فيهن إلا من كان في قلبه زيغُ عن الحق فما وجدناه جاء مُخالف لمحكم كتاب الله في السنة النبوية فقد علمنا ان ذلك حديث مُفترى من عند غير الله أي من عند الشيطان الرجيم تصديقاً لقول الله تعالى))
(وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81)أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82)صدق الله العظيم
ومن خلال هذه الآيات تعلموا علم اليقين إنما السنة النبوية هي من عند الله كما القرآن من عند الله وبما أن الله لم يعدكم بحفظ السنة من التحريف ولذلك علمكم بالناموس لكشف الأحاديث المكذوبة أن تعرضوها على كتاب الله فما وجدتم منها بينه وبين مُحكم القرآن إختلافاً كثيراً جُملة وتفصيلاً فاعلموا أن ذلك الحديث مُفترى في السنة النبوية قد جاءكم من عند غير الله أي من عند الشيطان الرجيم على لسان أولياء من شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنوا الكُفر والمكر فصدوكم عن الصراط المُستقيم يافضيلة الشيخ حتى أنكم ترون الحق باطل والباطل حق بل جعلوكم تصدقوا بما خالف لمُحكم كتاب الله وأضرب لكم على ذلك مثلاً في عقيدتكم أن المسيح الكذاب يقطع رجل إلى نصفين ومن ثم يمر بين الفلقتين ومن ثم يعيد إليه روحه مع أنه يدعي الربوبية وهذه من ضمن عقائدكم يافضيلة الشيخ الكريم احمد الهراوي وبما اني الإمام المهدي مُتبع وليس مُبتدع فسوف ألتزوم بتطبيق الناموس لكشف الأحاديث المدسوسة ومن ثم أقوم بعرض هذه الرواية على مُحكم كتاب الله فإذا كانت من عند غير الله فحتماً سوف نجد بينها وبين مُحكم القرآن إختلافاً كثيراً جُملة وتفصيلاً بل تضاد بينهم تماماً وذلك لأن الحق والباطل نقيضان مُختلفان وإلى التطبيق للتصديق )
الأول: عن أبي سعيد الخدري قال: حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثاً طويلاً عن الدجال، فقال فيما يحدثا:
((يأتي الدجال، وهو محرّم عليه أن يدخل نقاب المدينة، فيخرج إليه رجل [يمتلئ شباباً] يومئذٍ [من المؤمنين]، هو خير الناس أو من خيرهم؛
[78]
فيقول: أشهد أنك الدجال الذي حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثه. فيقول الدجال: أرأيتم إن قتلت هذا ثم أحييته؛ أتشكون في الأمر؟ فيقولون: لا. فيقتله ثم يحييه، يقول حين يحيى: والله؛ ما كنت قط أشد بصيرة فيك مني الآن! قال: فيريد قتله الثانية، فلا يسلط عليه)). أنتهى
ويا فضيلة الشيخ إني الإمام المهدي لا اطعن في إبن مسعود ولا في أحد من صحابة رسول الله صلى الله عليه وعليهم واسلمُ تسليماً بل اقول قد اُفتري عليهم وعلى نبيهم من قبل شياطين البشر وياحبيبي في الله فضيلة الشيخ أحمد إني أجد في مُحكم كتاب الله القرآن العظيم أن الله يتحدى الباطل وأولياءه أن يعيدوا روح ميت واحد إلى الجسد مع أنهم يدعون الباطل من دون الله ويقول الله تعالى لإن فعلوا فقد صدقوا في دعواهم الباطل من دون الله سُبحانه وتعالى علواً كبيراً وما يلي تحدي الله بالحق للباطل وأولياءه أن يعيدوا الروح إلى الجسد من بعد الموت ولو لميت واحد فقط وقال الله تعالى))
(فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ (76)وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ (77)إِنَّهُ لَقُرْآنٌ كَرِيمٌ (78)فِى كِتَابٍ مَّكْنُونٍ (79)لَّا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُونَ (80)تَنزِيلٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ (81)أَفَبِهَذَا الْحَدِيثِ أَنتُم مُّدْهِنُونَ (82)وَتَجْعَلُونَ رِزْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ (83)فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ (84)وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُونَ (85)وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَكِن لَّا تُبْصِرُونَ (86)فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (87)تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88)فَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ (89)فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّةُ نَعِيمٍ (90)وَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ أَصْحَابِ الْيَمِينِ (91)فَسَلَامٌ لَّكَ مِنْ أَصْحَابِ الْيَمِينِ (92)وَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُكَذِّبِينَ الضَّالِّينَ (93)فَنُزُلٌ مِّنْ حَمِيمٍ (94)وَتَصْلِيَةُ جَحِيمٍ (95)إِنَّ هَذَا لَهُوَ حَقُّ الْيَقِينِ (96)فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ (97) صدق الله العظيم
فانظر لقول الله تعالى(فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (87)تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88)صدق الله العظيم
ومن ثم انظر إلى الرواية تجد عكس التحدي من الله تماماً (أرأيتم إن قتلت هذا ثم أحييته؛ أتشكون في الأمر؟ فيقولون: لا. فيقتله ثم يحييه، ) أنتهى الإقتباس من الرواية المُفتراة
ويا فضيلة الشيخ المُحترم بارك لله فيك فانظر حبيبي في الله إلى قول الله تعالى)
((فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (87)تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88)صدق الله العظيم
فتبين التحدي من رب العالمين ((تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88)صدق الله العظيم
فتبين قول الله تعالى(إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88)صدق الله العظيم
فكيف يُصدق الله عدوة بمُعجزة إحياء الموتى مع أنه يدعي الربوبية فيفسد تحديه للباطل في محكم كتابه أفلا تعقلون فهل يقبل هذا العقل والمنطق يا فضيلة الشيخ وقال الله تعالى)
((قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾صدق الله العظيم
وإنما أضرب لكم على ذلك مثلاً فكثيرا من عُلماء الأمة يتبعون الروايات والأحاديث الإتباع الأعمى دونما يستخدموا عقولهم شيئاً فلا تكن منهم حبيبي في الله ولكني أفتيك بالحق أن الله قد جعل مُحكم القُرآن العظيم هو المرجع لأحاديث السنة فما خالف لمحكمه كفرنا بما خالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم سواء يكون في التورات او في الإنجيل او في السنة النبوية لأن ما خالف لمُحكم كتاب الله فهو من عند الشيطان الرجيم سواء يكون في السنة النبوية أو في التورات أو في الإنجيل فجميعهم ليسُ بمحفوظة من التحريف والتزييف ولم يعدكم الله إلا بحفظ القرآن لعظيم ولذلك تجده نُسخة واحدة في العالمين برغم أن الذكر المحفوظ من التحريف القُرآن العظيم أنه عاصر قُرون وأمم من البشر فلا يزال محفوظاً من التحريف ليجعله الله الحجة عليكم بالحق إن اضلوكم شياطين الجن والإنس عن الصراط المُستقيم ويا حبيبي في الله فضيلة الشيخ الدكتور احمد الهواري إني الإمام المهدي لا اكفر بسنة محمد رسول الله الحق وأعوذُ بالله أن اكون من الجاهلين وحتى ولو لم يوجد للحديث النبوي بُرهان في القُرآن فإني لا انكره بل ارد ذلك إلى عقلي الذي انعم به الله علي فإن قبله العقل والمنطق اتبعته حتى ولو لم يكون لهُ برهان واحداً في القرآن العظيم فلن تجد المهدي المنتظر يكفر بسنة محمد رسول الله الحق صلى الله عليه وآله وسلم تسليماً بل درجة إيماني بها كدرجة إيماني بهذا القرآن العظيم وإنما أكفر بما خالف لمُحكم كتاب الله في السنة النبوية حتى ولو أجتمع على روايته كافة عُلماء الجن والإنس لما اتبعته ما دام مُخالف لمحكم كتاب الله بل أنا الإمام المهدي مُعتصم بحبل الله القرآن لعظيم فما خالف لمحكمه فهو مُفترى من عند الشيطان الرجيم سواء يكون في التورات أو في الإنجيل أو في السنة النبوية فإذا أتفقنا على هذا الناموس أن يكون الله هو الحكم بين ناصر محمد اليماني وبين الدكتور فضيلة الشيخ أحمد الهرواي فسوف إلبكم بالحق لا شك ولا ريب بإذن الله العزيز العليم وأما إذا رفض الدكتور أن يكون الله هو الحكم فما بعد الحق إلا الضلال تصديقاً لقول الله تعالى))
(أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا )صدق الله العظيم
وإنما نستنبط لكم حُكم الله من محكم كتابه القرآن العظيم مؤمن بكتاب الله وسنة رسوله الحق وأنا من المُسلمين وعلى هذا الأساس نبدئ الحوار بتطبيق الناموس لكشف الأحاديث المكذوبة عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم حتى نعيدكم إلى منهاج النبوة الآولى بإذن الله وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار