.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين .. 09-04-2010 - 12:06 AM

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين .. 09-04-2010 - 12:06 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:09 pm

    1 -

    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 09 - 1428 هـ
    10 - 10 - 2007 مـ
    08:58 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ



    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، قال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿٥٤﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

    يا معشر الأنصار قلباً وقالباً أولي الألباب الذين يبايعون مَنْ عنده علم الكتاب، نُجّيتم من العذاب ولكم في نفس الله الحُبّ ولكم منه الثواب، وألبسكم لباس التقوى نور الرضوان فأمدَّكم بروح منه رضوان نفسه النعيم الأعظم وريحان القلوب، وغفر لكم جميع ذنوبكم، وألقى في قلوب المسلمين حبّكم لأنّكم أحببتموني فاتّبعتموني فأحبَّكم وأصلح بالكم، فلا تهِنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن أصدقتم الله يصدقكم وينفعكم صدقكم يوم لقائه يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون إلا من أتى الله بقلبٍ سليمٍ، فلا تُبالغوا في إمامكم فتغالوا فيه بغير الحقّ فتدعونني من دون الله فتظلمون أنفسكم ثم لا أغني عنكم من الله شيئاً، فأتبرّأ منكم وأكفر بعبادتكم كما سوف يتبرّأ جميع الأنبياء والمرسَلين والمقرّبين ممن يُسألون الشفاعة من عذاب الله فلا يتجرّأون أن يُحاجّوا الله عنهم يوم القيامة ولا يغنوا عنهم من عذاب الله شيئاً ثم في النّار يُسجرون.

    واعلموا بأنّ الله يُجيب دعوة الداعي في الدنيا والآخرة، ولو أنّ الكافرين دعوا ربّهم لأجابهم ولكنّهم يتوسّلون إلى الملائكة من خزنة جهنّم لكي يدعون الله بظنّهم أنّ دعوتهم مجابة عند ربّهم، ولو استجاب الملائكةُ لطلب الكافرين فدعَوا ربّهم أن يُخفِّف عنهم يوماً من العذاب لكان الجواب أن يلقي الله المُتشفعين في النّار مع الكافرين، ولكنّ الملائكة يعلمون أنّه لا ينبغي لهم الشفاعة بين يدي الله لعباده من العذاب لذلك كان جواب الملائكة للكافرين؛ قالوا لهم: {فَادْعُوا ۗ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ}. ويقصد الملائكة بقولهم للكافرين: {فَادْعُوا} أي ادعوا ربّكم هو أرحم بعباده منّا لأنّه أرحم الراحمين. ويقصد الملائكة بقولهم: {وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ} أي الكافرين الذين يدعون من دون الله عبادَه أن يشفعوا لهم عند ربّهم وذلك هو الضلال، وقال الله تعالى: {وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَبَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ الْعَذَابِ ﴿٤٩﴾ قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُم بِالْبَيِّنَاتِ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۚ قَالُوا فَادْعُوا ۗ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [غافر].

    ولكنّ الكافرين مُبلسون من رحمة ربّهم يائسون أن يرحمهم لذلك يتوسّلون الرحمة من عباده، أفلا يعلمون بأنّ الرحمة من صفات ربّهم وهو أرحم الراحمين، فكيف يتوسّلون الرحمة من عباده وهو أرحم الراحمين؟ حتى إذا خرجوا من نار جهنّم ليشربوا من ماءٍ حميمٍ يشوي الوجوه وبئس الشراب، ومن ثم يدعوا الكفار عبادَ الله الصالحين في الجنان : {وَنَادَىٰ أَصْحَابُ النَّارِ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَنْ أَفِيضُوا عَلَيْنَا مِنَ الْمَاءِ أَوْ مِمَّا رَزَقَكُمُ اللَّـهُ ۚ قَالُوا إِنَّ اللَّـهَ حَرَّمَهُمَا عَلَى الْكَافِرِينَ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    فهل وجدتم يا من تريدون الشفاعة من عباد الله المُقرّبين بأنّهم أرحم بالكافرين من ربّهم؟ فهل تجرُؤون؟ فقد رأيتم جوابهم فقد جعل الله قلوبهم قاسية على أصحاب النّار لعل أصحاب النّار يلتمسون الرحمة من ربّهم فيسألونه بحقّ رحمته التي كتب على نفسه أن تشفع لهم من غضبه عليهم وهو أرحم الراحمين، وهنا الموطن الحقّ في الدعاء، ثم لا ينكر الله اسمه وصفته في نفسه بأنّه حقاً أرحم الراحمين، ثم يجيبهم إن سألوا ربّهم مخلصين له الدعاء من دون عباده، فقد رأيتم في القرآن بأنّ الله أجاب دعاء طائفةٍ من الكافرين من أصحاب الأعراف من الذين ماتوا من القرى قبل أن يبعث إليهم الرُّسل ومن معهم من الذين لم ييأسوا بعد من رحمة الله ولم يدعوا عباده من دونه، فانظروا هل أجاب الله دعاءهم؟ وقال الله تعالى: {وَبَيْنَهُمَا حِجَابٌ ۚ وَعَلَى الْأَعْرَافِ رِجَالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيمَاهُمْ ۚ وَنَادَوْا أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَن سَلَامٌ عَلَيْكُمْ ۚ لَمْ يَدْخُلُوهَا وَهُمْ يَطْمَعُونَ ﴿٤٦﴾ وَإِذَا صُرِفَتْ أَبْصَارُهُمْ تِلْقَاءَ أَصْحَابِ النَّارِ قَالُوا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ﴿٤٧﴾ وَنَادَىٰ أَصْحَابُ الْأَعْرَافِ رِجَالًا يَعْرِفُونَهُم بِسِيمَاهُمْ قَالُوا مَا أَغْنَىٰ عَنكُمْ جَمْعُكُمْ وَمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ ﴿٤٨﴾ أَهَـٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لَا يَنَالُهُمُ اللَّـهُ بِرَحْمَةٍ ۚ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ لَا خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلَا أَنتُمْ تَحْزَنُونَ ﴿٤٩﴾ وَنَادَىٰ أَصْحَابُ النَّارِ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَنْ أَفِيضُوا عَلَيْنَا مِنَ الْمَاءِ أَوْ مِمَّا رَزَقَكُمُ اللَّـهُ ۚ قَالُوا إِنَّ اللَّـهَ حَرَّمَهُمَا عَلَى الْكَافِرِينَ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    فانظروا إلى الذين دعوا ربّهم من أصحاب الأعراف مُلتمسين رحمته أن يقيهم عذاب ناره، وقالوا: {وَإِذَا صُرِفَتْ أَبْصَارُهُمْ تِلْقَاءَ أَصْحَابِ النَّارِقَالُوا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ﴿٤٧﴾} وذلك لأنّهم مُنكرون على الكافرين كفرَهم في الدنيا بأنّ الله لم ينل المؤمنين برحمته وأنّهم على ضلالٍ مبين، وقالوا مخاطبين الكفار: {أَهَـٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لَا يَنَالُهُمُ اللَّـهُ بِرَحْمَةٍ ۚ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ لَا خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلَا أَنتُمْ تَحْزَنُونَ ﴿٤٩﴾} وحتى إذا ذكروا رحمة ربّهم كلَّمهم الله من وراء حجابه تكليماً، وقال: {ادْخُلُوا الْجَنَّةَ لَا خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلَا أَنتُمْ تَحْزَنُونَ}، ثم انظروا إلى الكفار فحتى بعد أن رأوا أصحاب الأعراف قد أدخلهم الجنّة فلا يزالون عُمياناً عن الحقّ كما كانوا في الدنيا بل أضلّ سبيلاً! إذ كيف يرون أصحاب الأعراف قد أدخلهم الله برحمته الجنّة ومن ثم نجد الكافرين لا يزالون يلتمسون الرحمة من عباد الله الصالحين! وقالوا: {أَنْ أَفِيضُوا عَلَيْنَا مِنَ الْمَاءِ أَوْ مِمَّا رَزَقَكُمُ اللَّـهُ ۚ قَالُوا إِنَّ اللَّـهَ حَرَّمَهُمَا عَلَى الْكَافِرِينَ} فهل وجد الكفار الرحمة عند العباد الذين هم أدنى رحمةً من أرحم الراحمين؟ ويا عجبي ممن يلتمسون الرحمة من العباد؛ إنّهم يائسون من رحمة أرحم الراحمين!

    ويا معشر الأنصار لقد وعظتُكم وقلت لكم قولاً بليغاً يدركه أولو الألباب ويُصدِّقون من عنده علم الكتاب ويرجون الرحمة من الله والثواب ويرجون أن ينجّيهم برحمته من العذاب وأنّ لله الشفاعة جميعاً فيتشفّعون برحمته من غضبه وعذابه ثم تغلب رحمته غضبه في نفسه فيرضى ويغفر ويرحم إنّهُ عفُوٌّ يحب العفو والغفران، ولكنّ أكثر النّاس لا يعلمون وهم من عَفْوِهِ ورحمتِه يائسون كما يئِس الكفار من أصحاب القبور، أفلا يعلمون بأنّ الله كتب على نفسه الرحمة في الدنيا والآخرة عهداً لعباده الذين يؤمنون برحمة ربّهم؟ وقال أرحم الراحمين: {وَإِذَا جَاءَكَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِنَا فَقُلْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ ۖ كَتَبَ رَبُّكُمْ عَلَىٰ نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ ۖ أَنَّهُ مَنْ عَمِلَ مِنكُمْ سُوءًا بِجَهَالَةٍ ثُمَّ تَابَ مِن بَعْدِهِ وَأَصْلَحَ فَأَنَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٥٤﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

    وكذلك كتب الرحمة على نفسه يوم القيامة، وقال تعالى: {قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ قُل لِّلَّـهِ ۚ كَتَبَ عَلَىٰ نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ ۚ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ لَا رَيْبَ فِيهِ ۚ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

    ومن لا يؤمن برحمة الله ويئس منها ويدعو عباده الذين هم أدنى رحمةً من أرحم الراحمين فلن ينال عهد رحمته ولن يغني عنه عباده المقرّبون ولا يتجرّأون أن يسألوا رحمته للكافرين؛ بل يقولون كما قال المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام: {إِن تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ ۖ وَإِن تَغْفِرْ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿١١٨﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

    فلم يتجرّأ على الشفاعة؛ بل ردّ الشفاعة لمن هو أرحم من المسيح عيسى ابن مريم بعباده، وأرحم من محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - بعباده، وأرحم من المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني بعباده، ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين بل أرحم بعبده من الوالد بولده. وقال نوح عليه الصلاة والسلام مُناجٍ ربّه: {رَبِّ إِنَّ ابْنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ} صدق الله العظيم [هود:45].

    فهذا نوحٌ يقول يا ربّ إنّ ابني من أهلي وأنت أحكم الحاكمين ولكنّ الله بيّن له أنّه ليس ابنه بل ثمرة عملٍ غير صالحٍ بسبب خيانة زوجته مع أحد شياطين البشر من الذين لا يلدون إلا وهم فُجّاراً كُفاراً من الذين شملتهم دعوة نوح عليه الصلاة والسلام، ويريد الله أن يُطهِّر الأرض منهم تطهيراً كشجرة خبيثة اُجتثّت من فوق الأرض ما لها من قرار، ولكنّكم رأيتم ردّ الله على نوح وكأنّه صار في نفس الله شيء من نوح بسبب دعوته، وقال: {إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ ۖ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ ۖ فَلَا تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۖ إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ} صدق الله العظيم [هود:46].

    فأدرك نوحٌ بأنّه قد أصبح في نفس ربّه شيء بسبب سؤاله لربّه لشيء ليس له به علم. وقال: {قَالَ رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ ۖ وَإِلَّا تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم [هود].

    وأما سبب الرد الجلف من ربّ العالمين إلى رسوله نوح؟ وذلك لأنّ الله قد أفتاه من قبل أن يصنع السفينة وقال له بأنّه لن يؤمن له من قومه إلا من قد آمن وحتى لو لبث فيهم ألف سنةٍ أخرى وذلك لأنّهم قد صاروا جميعاً من ذُريّات الشياطين، ثم قال نوح: {رَّبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا ﴿٢٦﴾ إِنَّكَ إِن تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا ﴿٢٧﴾} صدق الله العظيم [نوح].

    ثم وعد الله نوح بالإجابة وأنّه سوف يغرقهم أجمعين وعليه أن يصنع السفينة، ثم أمره أن لا يخاطبه في الذين ظلموا وإنّهم مغرقون أجمعون، ولكن لماذا أوحى الله إلى رسوله بالأمر بأن لا يخاطبه في الذين ظلموا وأنّه سوف يغرقهم أجمعين فلا يذر على الأرض منهم ديّاراً واحداً إجابة لدعوة نوح؟ وقال: {رَّبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا ﴿٢٦﴾ إِنَّكَ إِن تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا ﴿٢٧﴾}؛ ولكنّي أُكرِّر وأقول: لماذا يأمر الله رسوله نوح بالأمر أن لا يُخاطبه في الذين ظلموا برغم أنّ الهلاك إجابة لدعوة نوح على الكافرين؟ فهل تعلمون لماذا؟ وذلك لأنّه يعلم بأنّ ولده سوف يكون من المغرقين معهم وأنّ نوحاً سوف تأخذه الشفقة والرحمة بولده وسوف يخاطب الله في شأن ولده مخالفاً أمر ربه الذي أوحى إليه من قبل في قوله تعالى: {وَأُوحِيَ إِلَىٰ نُوحٍ أَنَّهُ لَن يُؤْمِنَ مِن قَوْمِكَ إِلَّا مَن قَدْ آمَنَ فَلَا تَبْتَئِسْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ ﴿٣٦﴾ وَاصْنَعِ الْفُلْكَ بِأَعْيُنِنَا وَوَحْيِنَا وَلَا تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُوا ۚ إِنَّهُم مُّغْرَقُونَ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم [هود].

    ولكنّ الشفقة والرحمة بولده أجبرته على مخالفة الأمر: {وَلَا تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُوا ۚ إِنَّهُم مُّغْرَقُونَ}، ولكنّ نوح خاطب ربّه في شأن ولده وفتنته الرحمة والشفقة بولده فتناسى أمر ربه؛ ألا يعلم بأنّ الله هو أرحم الراحمين؟ لذلك وجدتم الردّ من الله على نوح كان قاسياً: {فَلَا تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۖ إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ}، ولكنّ نوحاً أدرك بأنّه تجاوز الحدود في شيء لا يحيط به علماً، وأنّ الله صار في نفسه شيء من عبده ورسوله نوح عليه الصلاة والسلام بسبب تجاوزه الحدود في مسألةٍ لا يحيط بها علماً، ولأنّ نوحاً أدرك ما في نفس ربّه عليه من خلال الرد القاسي لذلك قال: {قَالَ رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ ۖ وَإِلَّا تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ ﴿٤٧﴾}[هود].

    ويدرك مدى خطابي هذا الراسخون في العلم بمعرفة ربّهم، وإنّما يخشى اللهَ من عباده العلماءُ بمعرفة عظمة ربّهم فيقدِّرونه حقّ قدره فلا يدعون من دونه أحداً.

    والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
    أخوكم الإمام؛ ناصر محمد اليماني .
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty رحّب بك الله وخليفته يا صاحب السعادة، والسعادة هي في رضوان الله على عباده.. 09-04-2010 - 12:08 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:12 pm

    - 2 -

    رحّب بك الله وخليفته يا صاحب السعادة، والسعادة هي في رضوان الله على عباده..


    بسم الله الرحمن الرحيم، قال الله تعالى: {
    قُلْ إِنِّي أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ اللَّهَ مُخْلِصًا لَهُ الدِّينَ (١١) وَأُمِرْتُ لِأَنْ أَكُونَ أَوَّلَ الْمُسْلِمِينَ (١٢) قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ (١٣) قُلِ اللَّهَ أَعْبُدُ مُخْلِصًا لَهُ دِينِي (١٤) فَاعْبُدُوا مَا شِئْتُمْ مِنْ دُونِهِ قُلْ إِنَّ الْخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنْفُسَهُمْ وَأَهْلِيهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَلَا ذَلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ (١٥) لَهُمْ مِنْ فَوْقِهِمْ ظُلَلٌ مِنَ النَّارِ وَمِنْ تَحْتِهِمْ ظُلَلٌ ذَلِكَ يُخَوِّفُ اللَّهُ بِهِ عِبَادَهُ يَا عِبَادِ فَاتَّقُونِ (١٦) وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَنْ يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَى فَبَشِّرْ عِبَادِ (١٧) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ (١٨)} صدق الله العظيم [الزمر].

    وسلامُ الله على صاحب السعادة، ألا وإنّه لا يكون صاحب السعادة إلا السعيد بنعيم رضوان ربه، وجعلك الله من السُعداء وأولي الألباب وليس من الأشقياء أشرّ الدواب الذين لا يعقلون.

    ويا صاحب السعادة، فلولا أنك أنبت إلى ربّك وحكَّمت عقلك فتدبرت في منطق ناصر محمد اليماني وفي سُلطان علمه فإذا أنت تجد دعوة ناصر محمد اليماني مُركّزة على الدعوة إلى عبادة الله وحده لا شريك، ومن ثمّ تدبرت البصيرة التي يُحاج بها الإمام ناصر محمد اليماني فتبيَّن لك أنها ذات بصيرة جده محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم؛ القرآن العظيم، وهو ذات البصيرة التي كان يحاج الناس بها محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {إِنَّمَا أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ رَبَّ هَٰذِهِ الْبَلْدَةِ الَّذِي حَرَّمَهَا وَلَهُ كُلُّ شَيْءٍ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴿٩١﴾ وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنْذِرِينَ ﴿٩٢﴾} صدق الله العظيم [النمل].

    فقد عرفت الحقّ فالزم واستقم كما أُمرت ولا تكن من المُشركين، ثبتك الله وكافة الأنصار السابقين الأخيار الذين هداهم الله إلى تصديق المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، فهل يهتدي إلى الحقّ إلا أولو الألباب الذين لا يحكمون على الداعية من قبل التدبر في منطقه وفي سلطان علمه بل يستمعون القول بتدبرٍ وتفكرٍ ومن ثم يتبعون أحسنه إن تبيِّن لهم أنه يقبله العقل والمنطق ولا ينبغي للحقّ أن يخالف العقل والمنطق، ولذلك قال الله تعالى: 
    {فَبَشِّرْ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

    ألا والله لا يأتي أحدٌ إلى موقع الإمام ناصر محمد اليماني باحثاً عن الحقّ ولا يريد غير الحقّ ومن ثمّ يتدبّر ويتفكّر في بيان الإمام ناصر محمد اليماني للقرآن إلا وبصّر الله قلبه وجعل الله لهُ نوراً يفرّق به بين الحقّ والباطل. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ} صدق الله العظيم [العنكبوت:٦٩].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty البيعة لله. 09-04-2010 - 12:52 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:14 pm

     3 -
    الإمام ناصر محمد اليماني

    [size=24][ لمتابعة رابط مشاركة البيان ]
    [/size]
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?p=587
    ــــــــــــــ



    البيعة لله ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، قـــال الله تعالى: { إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ } صدق الله العظيم [الفتح:١٠].

    اللهم إنّك تشهد أنّهُ من بايعني فكأنّما بايع محمداً رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، ومن بايع محمداً رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم فكأنّما بايع الله ربّ العالمين، يدُ الله فوق أيديهم بالقدرة والنّصرة، إنّ الله لا يخلف الميعاد، ولينصرنَّ الله من ينصره.

    أخوكم الناصرُ لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty ربحتَ البيعة يا ابن عمر، ورضي الله عنك والمهديّ المنتظَر.. 09-04-2010 - 12:52 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:16 pm

    - 4 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    ـــــــــــــــــــ




    ربحتَ البيعة يا ابن عمر، ورضي الله عنك والمهديّ المنتظَر..


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين، ثم أمّا بعد..

    يا ابن عمر المُكرم نحيطكم علماً بأنه: 
    إذا كان ناصرُ محمدٍ اليماني كاذباً فعليه كذبه وليس عليك من الخزي شيءٌ، وإن كان صادقاً فقد فُزتَ فوزاً عظيماً وهداك الله صراطاً مُستقيماً.

    وقد وصل إلينا وتسلمنا النُصرة لله منك وسوف نصرفها كما يحبه الله ويرضاه، وتقبّل الله منك ومن جميع المُسلمين صالح أعمالهم وأصلح بالهم وهداهم صراطاً مُستقيماً وآتاهم من لدُنه أجراً عظيماً، والسلامُ عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..

    أخو المُسلمين الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty فأهلاً وسهلاً ومرحباً بك بين الأنصار السابقين الأخيار.. 09-04-2010 - 12:53 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:17 pm

    - 5 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    ـــــــــــــــــــ


    فأهلاً وسهلاً ومرحباً بك بين الأنصار السابقين الأخيار..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين..

    وذلك بيني وبينك يا أبا البراء جعلك الله للإمام المهديّ المنتظَر ذُخراً، فأهلاً وسهلاً ومرحباً بك بين الأنصار السابقين الأخيار، فإن رأيتم ناصر محمد اليماني على الحقّ فأعينوني، وإن رأيتم ناصر محمد اليماني اعوجَّ فقوِّموني وأطيعوا أمري وشدّوا أزري فقد أشرككم الله في أمري وجعلكم وُلاتي على العالمين لا تظلِمون الناس شيئاً فتكونون أذلةً على المؤمنين تواضعاً لله إنّ الله لا يحبّ من كان مُختالاً فخوراً على الآخرين بما مكَّنه الله، وتواضعوا لله يرفعكم الله وكونوا أذلةً على المؤمنين يُحببكم الله رحماء بينكم تبتغون فضلاً من الله ورضواناً، فلا تخافوا في الله لومة لائم إذا علمتم أنّكم على الحقّ فأنتم من الذين قال الله عنهم في مُحكم كتابه العزيز
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [المائدة:٥٤].

    وأكرر الترحيب بوليٍّ حميمٍ من أنصار الدعوة الحقّ إلى الصراط المُستقيم مع الأنصار السابقين الأخيار صفوة البشريّة وخير البريّة أحباب الرحمن من الذين لم ينقلبوا على أعقابهم وما بدّلوا تبديلاً؛ أولئك الرجال الراسخون على الحقّ رسوخ الجبال لا يضرهم من ضلّ وليسُوا بإمعاتٍ إن صدقّ الناس صدقوا وإن كذَّب الناس كذَّبوا، كلا بل جعلهم الله من أولي الألباب الذين تفكّروا وتفكّروا وتدبّروا؛ هل يدعو الإمام ناصر محمد اليماني إلى الحقّ أم إلى باطلٍ؟ حتى إذا تبيّنوا أنه يدعو إلى كتاب الله وسنة رسوله الحقّ إلى عبادة الله وحده لا شريك له ومن ثم قالوا: "وذلك ما نبغي ونُريد".
    ومن رغب عن كتاب الله وسنة رسوله الحقّ إلا من سفِهَ نفسه وخاض مع الخائضين بلا تدبّرٍ وبلا تفكّرٍ؛ أولئك قوم لا يعقلون، ولا يقول لكم الإمام ناصر محمد اليماني اِتّبعوني الاتِّباع الأعمى بل تدبّروا وتفكروا من قبل التصديق والاتباع حتى يتبين لكم أنّه الحقّ من ربّكم وما بعد الحقّ إلا الضلال، وعليكم صلواتٌ من ربّكم ورحمته لأنكم من أولي الألباب الذين تدبّروا وتفكّروا ثمّ قرروا اتّباع الحقّ من ربّهم؛ أولئك هم أولو الألباب أهل التفكر والتدبر من الذين قال الله عنهم: 
    {كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [ص:٢٩]. والصلاةُ والسلامُ على كافة الأنبياء والمُرسلين وآلهم الطيبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين..

    أخوكم خليفة الله عليكم الذليل بين يديكم الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني.
    ــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty وسلامٌ على الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار.. 09-04-2010 - 12:54 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:19 pm

    - 6 - 

    وسلامٌ على الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار..


    بسم الله الرحمن الرحيم 
    {إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَنْ نَكَثَ فَإِنَّمَا يَنْكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم [الفتح:١٠].

    يا معشر الأنصار السابقين الأخيار، لا ينبغي لكم النصرة ما لم تجدوا بأنّ ناصرَ مُحمدٍ اليماني هو حقاً ناصرٌ لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم ومُعتصمٌ بكتاب الله وسنة رسوله الحقّ التي لا تُخالف لمُحكم القرآن العظيم، فإن حكمتُ بما أنزل الله فأطيعوا أمري وإن حكمت بغير ما أنزل الله فلا طاعة لي عليكم. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:٤٤].
    {وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:٤٧].
    {وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:٤٥].

    وسلامٌ على الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور صفوة البشريّة وخير البريّة، وسوف يطهّرهم الله تطهيراً فيُذهب الرجس عنهم ويغفر لهم جميع ذنوبهم وينزلهم مُنزلاً كريماً ويهديهم صراطاً مُستقيماً إنّ ربّي غفورٌ رحيمٌ، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    وإنما المُبايعة الشاملة عند البيت العتيق ولكن قِسْم البيعة في موقعي جعلناه تكريماً للأنصار السابقين الأخيار من الذين صدَّقوا بالبيان الحقّ للقرآن العظيم من قبل أن يروا العذاب الأليم فلا يستوون مثلاً من الذين آمنوا وصدقوا ونصروا من قبل آية العذاب ومن الذين آمنوا وصدقوا من بعد ذلك، وربي وسع كُل شيءٍ رحمةً وعلماً؛ أرجو منه أن يُدخل المُسلمين في رحمته ويهدي الناس أجمعين إلى الصراط المُستقيم ولو يشاء الله لهدى الناس جميعاً، وسع ربي كُل شيءٍ رحمةً وعلماً.

    أخوكم في دين الله الذليل عليكم العزيز على الكافرين الإمام ناصر محمد مسعد ناصر اليماني.
    ــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty بارك الله فيكم وتقبل الله بيعتكم وإنما بايعتم الله.. 09-04-2010 - 12:55 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:20 pm

    - 7 -

    بارك الله فيكم وتقبَّل الله بيعتكم وإنما بايعتم الله..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..

    بارك الله فيكم وتقبل الله بَيعتكم وإنما بايعتم الله يا جُزيئات كَبِدِ الإمام المهدي أحبابي وأنصاري أحبّ الناس إلى نفسي وأحبّ الناس إلى الله ورسوله؛ الذين تدبَّروا دعوتي فوجدوا أنّ ناصر محمد اليماني يدعو الناس إلى عبادة الله وحده لا شريك له وأن لا يشركوا بالله شيئاً، وقالوا: "ماذا نبغي فهذا ما جاء به جميع الأنبياء والمُرسلون؟ وهذا هو الأهم أنه يدعو إلى عبادة الله وحده لا شريك له، وذلك ما نبغي. وإنما جاء ناصر محمد اليماني ناصراً لما يدعو إليه كافة المُرسلين وناصراً لدعوتهم بالحقِّ ويتمّ الله بعبده نوره ولو كره المُجرمون ظهوره فكيف نكذّب بدعوة الحقّ؟". أولئك هم أولو الألباب من هذه الأمّة ممن أظهرهم الله على هذا النبأ العظيم في الإنترنت العالميّة. شرح الله صدوركم، وغفر الله ذنوبكم، وطهّركم الله تطهيراً وتقبّل الله بيعتكم، وإنما بايعتم الله عن ظهر الغيب وهو معكم أينما كنتم بعلمه ويسمعكم ويراكم؛ نِعْمَ المولى ونعم النصير الرحمن على العرش استوى يعلمُ ما يلجُ في الأرض وما يخرج منها وما ينزل من السماء وما يعرج فيها، سُبحانه وتعالى علوَّاً كبيراً!

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty رحَّب بك الله وخليفته يا سند الإمام المهدي.. 09-04-2010 - 12:56 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:22 pm

    - 8 -

    رحَّب بك الله وخليفته يا سند الإمام المهدي..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء محمد رسول الله وآله الأطهار والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، تدبَّروا دعوة هذا الرجل الكريم إلى ربّه وقال:


    اللهم اشغلنا بما خلقتنا له ولا تشغلنا بما خلقته لنا
    اِنتهى الاقتباس

    ومن ثمّ تعلمون عقلية هذا الرجل ذو البصيرة والفُرقان، وهكذا نريد من كافة عباد الله أن ينيبوا إلى ربّهم بهذا الدعاء المبارك الذي دعا به هذا الرجل المُبصر:


    اللهم اشغلنا بما خلقتنا له ولا تشغلنا بما خلقته لنا
    اِنتهى اقتباس الدعاء، وأقول أي وربي ما خلقكم الله من أجل الحياة الدُنيا وزينتها ولا من أجل جنة النّعيم والحور العين، بل أفتاكم الله في محكم كتابه أنه لم يخلقكم إلا لتعبدوا نعيم رضوان نفس الله عليكم، ولذلك بيّن الله لكم الحكمة الحقّ من خلقكم وجعل هذه الفتوى في مُحكم كتابه يفقهها عالمكم وجاهلكم في قول الله تعالى: {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ} صدق الله العظيم [الذاريات:٥٦].

    ولذلك ابتعث الله إلى الناس أنبياءَه ورسلَه ليدعوهم إلى عبادة الله لتحقيق الحكمة من خلقهم، وقال الله تعالى: 
    {وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ} صدق الله العظيم [الأنبياء:٢٥]. وكذلك الإمام المهدي الحقّ من ربّكم يدعوكم لتحقيق الحكمة من خلقكم لعلكم تتقون، فرحبوا يا معشر الأنصار بهذا الرجل، وأقسمُ بالله العظيم أنه لمن أحباب ربّ العالمين.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ.. 09-04-2010 - 12:56 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:24 pm


    - 9 -


    بِسْـــــمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيـــــمِ
    قال الله تعالى: 
    {إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَنْ نَكَثَ فَإِنَّمَا يَنْكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم [الفتح:١٠].


    وقال الله تعالى: 
    {مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا} صدق الله العظيم[الأحزاب:٢٣].

    وقال الله تعالى:
     {يَا أَيُّهَا النبيّ إِذَا جَاءَكَ الْمُؤْمِنَاتُ يُبَايِعْنَكَ عَلَىٰ أَنْ لَا يُشْرِكْنَ بِاللَّهِ شَيْئًا وَلَا يَسْرِقْنَ وَلَا يَزْنِينَ وَلَا يَقْتُلْنَ أَوْلَادَهُنَّ وَلَا يَأْتِينَ بِبُهْتَانٍ يَفْتَرِينَهُ بَيْنَ أَيْدِيهِنَّ وَأَرْجُلِهِنَّ وَلَا يَعْصِينَكَ فِي مَعْرُوفٍ فَبَايِعْهُنَّ وَاسْتَغْفِرْ لَهُنَّ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ} صدق الله العظيم [الممتحنة:١٢].

    اللهم عبدك يدعوك بحقّ لا إله إلا أنت وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك أن تثبِّت كافة المُبايعين لعبدك من المُسلمين على أن لا يشركون بالله شيئاً ولا يسرقون ولا يزنون ولا يقتلون النفس التي حرّم الله إلا بالحقِّ ولا يعصون في معروفٍ ذكرهم والأنثى في عصر بعث المهديّ المنتظَر كما ثبَّتَّ المبايعين لنبيك في أول هذا الأمر برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم واهدِ جميع المسلمين إلى صراط نعيم رضوانك ربّي لتحقيق الهدف الذي خلقتهم من أجله، 
    اللهم فلا تشغلهم بما خلقته من أجلهم وأنت أرحم بعبادك من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty رحَّب بك الله وخليفته وكافة الأنصار يا ابن عبد الله القحطاني.. 09-04-2010 - 12:57 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:25 pm

    - 10 -

    رحَّب بك الله وخليفته وكافة الأنصار يا ابن عبد الله القحطاني..


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    قال الله تعالى:
     {فَبَشِّرْ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

    وسلامُ الله على ابن عبد الله القحطاني الذي أفتى أنّه لم يتبع الاتِّباع الأعمى ولم يحكم على ناصر محمد اليماني بغير علمٍ؛ بل تدَبَّرَ وتفَكّرَ في بيان ناصر محمد اليماني للقرآن فوجده يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ، ثم قال كمثل قول قومٍ مؤمنين من قبل؛ وقال الله تعالى: 
    {وَمَا لَنَا أَلَّا نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَىٰ مَا آذَيْتُمُونَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ} صدق الله العظيم [ابراهيم:١٢].

    واعلم أيها المُبايع الكريم ابن عبد الله القحطاني إنما يدك ويد الإمام المهدي في يد الله فنحن مبايعون لله على أن لا نشرك به شيئاً ولا نسرق ولا نزني ولا نقتل النفس التي حرَّم الله إلا بالحقِّ وكذلك المبايعة لإِماء الله، تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {يَا أَيُّهَا النبيّ إِذَا جَاءَكَ الْمُؤْمِنَاتُ يُبَايِعْنَكَ عَلَىٰ أَنْ لَا يُشْرِكْنَ بِاللَّهِ شَيْئًا وَلَا يَسْرِقْنَ وَلَا يَزْنِينَ وَلَا يَقْتُلْنَ أَوْلَادَهُنَّ وَلَا يَأْتِينَ بِبُهْتَانٍ يَفْتَرِينَهُ بَيْنَ أَيْدِيهِنَّ وَأَرْجُلِهِنَّ وَلَا يَعْصِينَكَ فِي مَعْرُوفٍ فَبَايِعْهُنَّ وَاسْتَغْفِرْ لَهُنَّ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ} صدق الله العظيم [الممتحنة:١٢].

    اللهم اغفر لأحباب قلبي في حبّك ربّي جميعاً ذكرهم والأنثى وثبِّتهم وعبدك على الصراط المستقيم، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمةً إنك أنت الوهاب، اللهم واكفِنا شرَّ العذاب الأليم في اليوم العقيم وثبتنا على الصراط المستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم واغفر لجميع المسلمين ولو لم يصدقوا بأمري فإنهم لا يعلمون أنّي الإمام المهدي الحقّ من ربّهم، اللهم فارفق بهم ربّي ولا تغضب عليهم ولا تُؤذِهم بسبب عبدك لأنّهم لم يتّبعوه وهو يدعو إلى سبيل نعيم رضوانك، اللهم إنّه بسبب مكر الشياطين في كل عصرٍ يبعث لهم مهديّاً منتظراً حتى غدا بعثُ الله الإمام المهدي الحقّ من ربّهم فلا يفرقون بين الحمير والبعير فيظنون أنّه ليس إلا كمثل الذين خلوا من قبله، اللهم اكفِهم شر ومكر شياطين الجنّ والإنس وبصِّرهم بالحقِّ من ربّهم واجعل البيان الحقّ للقرآن نوراً لقلوبهم وشفاءً لصدورهم وصلاحاً لبالهم فلا يتدبرونه إلا وسالت أعينهم مما عرفوا من الحقّ برحمتك يا أرحم الراحمين إنك أرحم بهم من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty 09-04-2010 - 12:58 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:27 pm

    - 11 -

    بسم الله الرحمن الرحيم


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashraftiger2 
    بسم الله الرحمن الرحيم 

    الحمد لله الذى هدانا لهذا وما كنا لنهتدى لولا ان هدانا الله والصلاة والسلام على خير المرسلين خاتم الانبياء اجمعين حبيبى وسيدى ونبيى وتاج راسى محمد
    الى الامام الهادى المهدى الناصر محمد اليمانى السلام على من اتبع الهدى وهدى وخشى الرحمن فى السر والعلانيه وله مغفره واجر كريم 
    سيدى وامامى الهادى المهدى باذن الله لقد كنت ابحث واقرا كثيرا منذ زمن عن المهدى المنتظر لاننى تمنيت كثيرا ان يظهر
    فى عصرى حتى انصره واناصره لكل ما اتيت من قوه واجاهد معهم فى سبيل الله حتى عصرت بفضل الله وهداه على عنوانكم ودخلت
    وقرات ما كتبتموه بايديكم وتفسيركم للايات القرءانيه وانه حقا لامر غريب وتفسير لم اقرا مثله من قبل وانه لاسلوب سهل ومقنع جدا ويدخل القلوب والعقول من اول وهله واكاد ان اقسم انه ليس بتفسير بشر عادى 
    وانه حقا تفسير يريح العقل والقلب والوجدان ولقد نشرت خبر ظهوركم فى المسجد المصرى فى المانيا وبين كل الاصدقاء والمعارف ومنهم من اقتنع كثيرا ومنهم من يفكر 
    من هنا ابايعكم امام الله على الخير والشر واتباع اوامركم والجهاد معكم فى سبيل الله 

    ارجو منكم اذا اظهركم الله او نويتم الجهاد فى سبيل الله ان ترسلو لى على وجهه السرعه حتى استطيع ان اكون 
    معكم من الاوائل باذن الله وانا من الان فى خدمتكم وانتظار اوامركم وحسبنا الله ونعم الوكيل 
    من التابع الى المهدى -اشرف ابو مهند



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته وقال الله تعالى: 
    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ} صدق الله العظيم [العنكبوت:٦٩].

    وقد تحققت أمنيتك فاثبت على الصراط المُستقيم وانضم إلى العبيد المُتنافسين إلى الربّ المعبود فلا تجعل أيَّ عبدٍ يكون حداً بينك وبين الله فترى أنّه لا ينبغي لك أن تتجاوزه وترى أنه أولى بالله منك فذلك هو الشرك الذي يقع فيه كثيرٌ من المؤمنين بربّ العالمين. تصديقاً لقول الله تعالى:
     {وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلَّا وَهُمْ مُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [يوسف: ١٠٦].

    بل تمنّى أن تكون أحبّ وأقرب من المهديّ المنتظَر إلى الله، ونافس المهديّ المنتظَر في حبّ الله وقربه حتى تنَل محبة الله. ولكنك لو تقول وكيف لي أن أنافس خليفة الله الإمام المهدي إلى الله بل خليفة الله هو أولى ومن ثم تذر الله للمهديّ المنتظَر فمن ثمّ لا تجد لك من دون الله وليّاً ولا نصيراً.

    ويا حبيبي في الله، أعلمُ أنّك لمن المُخلصين لربّ العالمين وإنما أردنا أن نعظكم ونقول لكم في أنفسكم قولاً بليغاً، وتقبل الله بيعتك أخي الكريم وثبَّتك الله على الصراط المستقيم.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty تقبَّل الله بيعتك حبيبي في الله أبو ناصر، فلتكن حياتك من أجل الله يا أبا ناصر.. 04-05-2010 - 10:09 PM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:29 pm

    - 12 -
    المشاركة الأصلية ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 04 - 1431 هـ
    05 - 04 - 2010 مـ
    10:09 مساءً
    ـــــــــــــــــــ



    تقبَّل الله بيعتك حبيبي في الله أبو ناصر، فلتكن حياتك من أجل الله يا أبا ناصر..



    [size=14]رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Quote_icon المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ناصر رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Viewpost-left

    بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وخاتمهم المبعوث رحمة للعالمين، أما بعد..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشهد أن لا اله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله، وأشهد أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر وخليفة الله في أرضه، وأنني أبايعك على السمع والطاعه والله على ما أقول شهيد.
    والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا نهتدي لولا أن هدانا الله. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    أخو الأنصار السابقين الأخيار: أبو ناصر.
    [/size]
    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    وتقبَّل الله بيعتك حبيبي في الله أبو ناصر وثبَّتك وجميع الأنصار السابقين الأخيار على صراط الله الواحد القهار إنّ ربي على صراطٍ مُستقيم، فلتكن حياتك من أجل الله يا أبا ناصر، وأما كيف تكون من أجل الله وهو أن تجعل هدفك هو الله ولأجله تعيش لتعلي كلمته وتدعو إليه العالمين حتى يكونوا مؤمنين ولا تتمنى الموت قبل أن تُحقِّق هدفك المنشود من أجل الله حتى يؤمن الناس كُلهم أجمعون، ولا تيأس من روح الله واعلم أنّ الله على هُداهم لقدير. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَنْ لَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا} صدق الله العظيم [الرعد:31]، ولكن أكثرهم يجهلون، وقال الله تعالى: {وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لآمَنَ مَن فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا} صدق الله العظيم [يونس:99].

    وأفتيكم بالحقِّ أنهم سوف يؤمنوا كلهم جميعاً ولكن بآية العذاب الأليم، تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِنْهُ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ} صدق الله العظيم [الحج:55]، فانظروا لقول الله تعالى: {وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِنْهُ}أي في شكٍ من القرآن العظيم، وسوف يستمر شكّهم فلا يؤمن كافة الكفار بالقرآن العظيم حتى تأتيهم الساعة أو يأتيهم عذاب يومٍ عقيمٍ.

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل سوف يستمر شكّهم إلى قيام الساعة أم سوف يزول شكّهم في القرآن فيؤمن به كافة أهل الأرض قبل قيام الساعة؟
    والجواب: بل سوف يزول شك كافة الكافرين في القرآن العظيم قبل قيام الساعة فيؤمنون جميعاً بهذا القرآن العظيم، وذلك يوم يُنزّل الله عليهم آيةً من السماء فتظلّ أعناقهم لها خاضعين. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّنَ السَّمَاءِ آيَة فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ} صدق الله العظيم [الشعراء:4]، فما هي هذه الآية التي ستجعل الناس كلهم مؤمنين فتذهب المِرية من قلوبهم في القرآن العظيم؟ والجواب سوف تجدونه في مُحكم الكتاب في قول الله تعالى: {‏فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)} صدق الله العظيم [الدخان]، ومن ثمّ يُجيبهم الله من بعد الإيمان فيسألوه رحمته فيجيب دعاءهم تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّا كَاشِفُوا الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنْتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم [الدخان].

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، إنّ وصية الإمام المهدي إليكم ونصيحته لكم وموعظة للمُتقين أن لا تقولوا على الله ما لا تعلمون كمثل قولكم بتفسير آية الدّخان أنّها براكين أوروبا التي حدثت هذا الأسبوع، ولكنّ للإمام المهدي سؤالٌ وهو: فهل آمن الناس بهذا القرآن العظيم من بعد تفجر بركانين اثنين في أوروبا هذا الأسبوع؟ ولكني لم أسمع أنّ الناس آمنوا بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني كُلّهم أجمعون بسبب تفجر بركانين في أوروبا! فإذاً، الذين فسروا براكين أوروبا بآية الدّخان المُبين لم تكن الآية المقصودة وذلك لأنّ آية الدّخان المبين إذا حدثت آمن من في الأرض كُلهم جميعاً، فلا تقولوا على الله ما لا تعلمون! بل آية الدّخان إنما تأتي من السماء من كوكب العذاب. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)} صدق الله العظيم [الدخان].

    فتلك آية التصديق لهذا القرآن العظيم فيُظهِر اللهُ بها المهديّ المنتظَر على العالمين فيخضعوا من هولها لخليفة ربّهم أجمعين، فكونوا من الشاكرين يا أحباب قلبي الأنصار السابقين الأخيار، ويا قُرة أعيني استمسكوا بما علَّمكم إمامُكم حتى لا تكون للناس حُجة عليكم، فإن قلتم إنّ براكين أوروبا هي بيان لقول الله تعالى: 
    {‏فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)} صدق الله العظيم [الدخان]، فقد أخطأتم المقصود الذي يقصده الله تعالى بآية الدّخان المبين الذي سيهدي به الناس جميعاً، وأما براكين أُوروبا فإنما هي من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الأَكْبَرِ لَعَلَّهُــمْ يَرْجِعُـــونَ} صدق الله العظيم [السجدة:21].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty 11-05-2010 - 12:49 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:31 pm

    - 13 - 

    بسم الله الرحمن الرحيم



    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Quote_icon المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Viewpost-left
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اني ابايع المهدي المنتظر الامام ناصر محمد اليماني على السمع والطاعة وان تكون كلمة الله هي العليا 
    والبيعة لله

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..

    سلامُ الله عليكم أيها المُنْضَمّ إلى ركب الإمام المهدي ورحمة الله وبركاته، فبلِّغ عني ما استطعت معذرةٍ إلى ربّكم ولعلهم يتقون.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty يا مرحباً يا مرحباً بأبي مهند المصري.. 13-05-2010 - 01:48 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:33 pm

    - 14 -
    رابط المشاركة الأصلية ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 05 - 1431 هـ
    13 - 05 - 2010 مـ
    01:48 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ



    يا مرحباً يا مرحباً بأبي مهند المصري..




    [size=14]رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Quote_icon المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهند المصري رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Viewpost-left

    بسم الله الرحمن الرحيم سيدي الإمام هذة هي المرة الثالثة التى أكتب فيها إليكم ولم أتلقي رداً إلى الآن وإني أعلم أنه لضيق وقتكم ولكن هناك بعض الاستفسارات المهمة منها ما أرسلته إليكم من قبل وهذا نقل مما أرسلته من قبل:
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إمامي الحبيب الإمام المهدي المنتطر المهدي الذي ظهر لقد أرسلت إليكم في رسالة سابقة استفسارين ولكن لضيق وقتكم و أنا أعلم هذا أتلقى الرد و هو أمر بالنسبة لي خطير، فكيف يهنأ لي العيش وآكل وأشرب وأذهب لأتنزه وأنا أعلم أن من كنت أبحث عنه منذ سنين قد ظهر حفيد رسول الله وأن القيامة قريبة جداً وأني كنت أتمنى أن أجاهد مع المهدي المنتظر في سبيل الله والله إني أريد الآن أن أحضنك وأقبلك يا حفيد رسول الله وأنا هنا في ألمانيا أنشر بياناتكم لكل من أعرف ولكن الأغلبيه يستهزؤن بي وأريد أن أسألكم أمرين:
    الأول إني أتمنى أن أكون بجانبك خادماً لك أو حارساً أو أي شيء تريده فإني أريد إن شاء الله أن آخذ زوجتي بعد أن تضع مولودنا الثاني وابني الأول إلى مصر عند أهلها حتى أستطيع أن آتي إليك وأكون بجانبك وأسرتي متفهمون ذلك وزوجتي والحمد لله من أنصارك وإذا كان هذا في الوقت الحاضر غير متاح فمتى إذاً وكيف سأعلم؟ فإن شاء الله أريد أن أكون من السابقين معكم.
    الأمر الثاني هل أطبع بعض بياناتكم وأوزعها على المسلمين؟ وإذا كانت الإجابة نعم فهي بيانات معينة أوعلي أن أختار؟ أيدكم الله إن شاء الله بالنصر والظهور العاجل وهذا محتوى رسالتي الأولى:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. حبيبي و قرة عيني و إمامي الحبيب حفيد رسول الله والله لا أصدق هذا من شدة الفرحة أخيراً وجدت ما كنت أبحث عنه منذ سنين فكم كنت أتمني أن يظهر المهدي في عصري والل لو يعلموا ماذا يعني هذا لآتوك زحفاً أنت أنت المهدي لا حول ولا قوة إلا بالله لا أعرف ماذا أكتب من شدة الفرحة أنت في عصرى الله أكبر كم أود الآن أن أقبلك يا حفيد رسول الله أريد أن آتي إليك لأبقى بجوارك لا أتركك لحظة وأخدمك بعيني كم أتمنى هذا لقد أجهز عائلتي لهذا زوجتي وابني الصغير وإن شاء الله ابني الذي سيأتي لنكون جميعاً بجانب المهدي وها أنت بعيدٌ عنا ولا نعرف ماذا نفعل كم أتمنى أن تظهر الآن فقد امتلأت الدنيا ظلماً و جوراً وأصبح المسلمون بفضل حكامهم أهون وأذل مخلوقات الله والله وأقسم بالله كم أتمنى أن أحارب معكم في سبيل الله كم تمنيت هذا وأتمنى أن يكون هذا اليوم ليس بعيداً
    سيدى وحبيبي لقد نشرت أمرك هنا في المدينة التي أسكن بها في ألمانيا وفي المركز الإسلامي بها و قد ضحك مني كثيرون منهم المسؤولون عن المركز وصدق منهم بعض الأشخاص وقرأوا لك وصدقوا بكم وهم فرحون جداً علماً أنني أعطيت عنوانكم في الإنترنت للجميع حتى يقأوا بأنفسهم وأريد الآن أن أطبع عدداً من بياناتكم وأوزعها على الجميع، هل في هذا شيء؟ وهل تقترح يا إمامي الحبيب شيئاً معيناً؟
    إمامي الحبيب كم أود الآن أن أكون بجانبك أخدمك أو أحرسك بروحي، وأتمنى من الله أن يكون هذا اليوم إن شاء الله قريباً وهو هذا ما أحسه
    لقد بايعت أنا و أسرتي إمامنا وحبيبنا المهدي الذي ظهر على السمع والطاعه في كل شيء و على الجهاد حتى الاستشهاد في سبيل الله والسلام والهدى عليك وعلى من اتبعك و على المؤمنين جميعاً
    [/size]

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    سلامُ الله عليكم حبيبي في الله وكافة الأنصار السابقين الأخيار، وبالنسبة للقاء المهديّ المنتظَر فمن بعد التصديق نلتقي عند البيت العتيق، وما أجمل لقاءنا في بيت الله المُعظم مكة المُكرمة. وبالنسبة لخدمة الإمام المهدي فأشكرك حبيبي في الله، 
    فبلّغ بيانات المهديّ المنتظَر للعالمين عربيّهم وأعجميّهم ما استطعت ودُلّهم على موقع الإمام ناصر محمد اليماني فلن تستطيع أن تقنع أولي الألباب منهم كما يقنعهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولذلك فدلّهم على موقعنا وانصحهم أن لا يحكموا إلاّ من بعد أن يتدبروا بيان الإمام ناصر محمد اليماني حتى يكونوا من أولي الألباب الذين يستمعون القول ويتبعون أحسنه ولم يحكموا من قبل الاستماع إلى سُلطان علم الداعية؛ أولئك الذين هداهم الله من الأمم في كل زمانٍ ومكانٍ الذين لا يحكمون من قبل أن يسمعوا ويتفكروا ويتدبروا ومن ثم يقرروا أولئك بشّرهم الله بالهُدى، وقال الله تعالى: {فَبَشِّرْ عِبَادِ (١٧) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ (١٨)} صدق الله العظيم [الزمر].

    ومنهم أبو مهند المصري من أولي الألباب الذين تفكروا في بيانات ناصر محمد اليماني وتبيَّن لهم أنه يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مُستقيمٍ فاتَّبعوه وبايعوه، فأهلاً وسهلاً بالذي انضمّ إلى ركب الإمام المهدي المُكرم وتقبّل الله بيعتكم جميعاً وبيعة زوجتك وآل بيتك وجميع أحباب قلبي الأنصار السابقين الأخيار، فلا تتنافسوا في القرب من الإمام المهدي بل تنافسوا إلى الله أيّكم أحبّ وأقرب وذلك هو الفوز الأعظم وربكم الأكرم، فاسجدوا لله واعبدوا وتنافسوا في حبِّه وقربه واعبدوه كما يعبده أنبياؤه ورُسله والمهديّ المنتظَر، لا إله إلا هو سُبحانه ونحنُ له عابدون وفي حبه وقربه مُتنافسون أيُّنا أحب وأقرب.

    وبالنسبة لنشر البيانات فما أقرَّه عقلك وأعجب قلبك فانشره وبلّغ به للعالمين فجميعها نور على نور، واهتموا بالتبليغ لبيان كوكب سقر نذيراً للبشر قبل أن يسبق الليل النهار.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty 14-05-2010 - 02:37 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:36 pm

    - 15 -




    [size=14]رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Quote_icon المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab91 رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Viewpost-left

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاه والسلام علي كافة الانبياء والمرسلين وخاتمهم المبعوث رحمة للعالمين ، أما بعد ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله ، وأشهد أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر وخليفة الله في أرضه ، وأنني أبايعك على السمع والطاعه والله على ما أقول شهيد .
    والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا نهتدي لولا أن هدانا الله .
    وسلامٌ على المرسلين ، والحمد لله رب العالمين .
    [/size]

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    تقبل الله بيعتكم حبيبي في الله وثبتني وإياكم وكافة التابعين للحقّ على الصراط المُستقيم وإعلاء كلمة لا إله إلا الله وحده لا شريك له في العالمين.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty 23-05-2010 - 05:45 PM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:41 pm

    - 16 -




    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Quote_icon المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الانسان الذي وجد الامان رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Viewpost-left
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا ورسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى كافة الانبياء والمرسلين اشهد بالله اني بعد قرائتي لاول خطاب لك في قصة اصحاب الكهف وان مثل هذه الخطابات لايستطيع اي انسان ان يأتي بها من وحي خياله وانما هي لانسان يعلمه الله عز وجل علم الكتاب ويزيده بسطة في العلم على غيره واقسم بالله لم ار في حياتي انسانا يفسر الامور الفلكيه والامور الدينيه و يفسر القران ويدعو الى الرجوع الى كتاب الله وتدبر اياته مثل الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني واني اشهد تعالى وكفى بالله شهيدا اني ابايع الامام المهدي ناصر محمد اليماني لاعلاء كلمة الله و نصرة دينه وسوف اقوم بنسخ خطاباتك وارسالها الى من استطيع ايصالها له واعتبروني اخواني الانصار جندي من جنود الله في الارض وان شاء الله ان اظفر برضا الله سبحانه وتعالى وبهذا اللقب والسلام عليكم ورحمة الله اخي في الله امامنا الغالي وكافة الاخوه الانصار



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..

    سلامُ الله عليكم كافة الأنصار المُبايعين على الحقّ، وإنما تبايعون الله الذي هو مع إمامِكم ومعكم أينما كنتم، تقبَّل الله بيعتكم وثبَّتكم على الصراط المستقيم، ولولا أنَّكم استخدمتم عقولَكم لما اهتديتم وإنما يتذكر أولو الألباب، تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {فَبَشِّرْ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty 23-05-2010 - 05:47 PM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:43 pm

    - 17 -



    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Quote_icon المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab91 رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Viewpost-left
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاه والسلام علي كافة الانبياء والمرسلين وخاتمهم المبعوث رحمة للعالمين ، أما بعد ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله ، وأشهد أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر وخليفة الله في أرضه ، وأنني أبايعك على السمع والطاعه والله على ما أقول شهيد .
    والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا نهتدي لولا أن هدانا الله .
    وسلام على المرسلين ، والحمد لله رب العالمين .

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    سلامُ الله عليكم كافة الأنصار المُبايعين على الحقّ، وإنما تبايعون الله الذي هو مع إمامكم ومعكم أينما كنتم، تقبل الله بيعتكم وثبَّتكم على الصراط المستقيم، ولولا أنَّكم استخدمتم عقولكم لما اهتديتم وإنما يتذكر أولو الألباب. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [الزمر:١٨].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty 05-06-2010 - 11:29 PM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:45 pm

    - 18 -



    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Quote_icon المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشرى محمد رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Viewpost-left
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد وآله وصحبه وسلم 
    الصلاة والسلام على خليفة الله الناصر لمحمد "ناصر محمد اليماني" والأنصار الأخيار ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
    بعد أن اطَّلعت على بعض بياناتك و ما جاء فيها من البيان الحق للقرآن الكريم معجزة الله الكبرى المحفوظ من التحريف والتبديل ووجدت أنك تتحدى به كافة العلماء وتهيمن عليهم وشعرت أن أرقى العبادات هي معرفة اسم الله الاعظم وعبادة نعيم رضوان الله وقد سرني ان الله بعث من أمة محمد إماما عليما خبيرا بالرحمن يوحّد الأمة ويرجعها إلى الدين الحنيف كما كان على عهد رسول الله ويقيم العدل والسلم بعد ان ملئت بالظلم والجور وعلى هذا قد صدقت وأعلنت بيعتي لله وخليفته على السمع والطاعة والعمل بما يرضي الله.
    أرجو من الله ان يتقبل منا البيعة وينصر أمة الاسلام والمسلمين ويعجل بالظهور لإمامنا ويمكّن له في الارض والسلام عليكم ورحمة الله.

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    سلامُ الله عليكم أيها (البشرى) ورحمة الله وبركاته وتقبل الله بيعتكم وثبتكم على الصراط المستقيم وإمامكم معكم وجميع الأنصار السابقين الأخيار وهداني الله وإياكم وجميع المُسلمين إلى صراط العزيز الحميد وثبَّتنا بالقُرآن المجيد وجمعنا على ما يحبّه ويرضاه.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty تقبَّل الله بيعتك أيها الزعيم فلا تبالغ فينا بغير الحق بارك الله فيك.. 07-06-2010 - 12:22 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:46 pm

    - 19 -
    رابط المشاركة الأصلية ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - 06 - 1431 هـ
    07 - 06 - 2010 مـ
    12:22 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    تقبَّل الله بيعتك أيها الزعيم، فلا تبالغ فينا بغير الحقّ بارك الله فيك..

    بسم الله الرحمن الرحمن، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته، ويا أخي الزعيم، تقبَّل الله بيعتكم وثبّتكم على الصراط المُستقيم، فلا تبالغ فينا بغير الحقّ فقد أخفتني من كثرة الثناء على الإمام المهدي، وإنّما هو عبدٌ لله مثلكم وله من الحقّ في الله ما لكم فلا تعظِّموني أحبتي في الله! فإن التعظيم يجلب المُبالغة والمُبالغة بغير الحقّ تجلب الشرك بالله والعياذ بالله، وأرجو من الله أن يثبِّتكم على الصراط المُستقيم ويطهّر الله قلوبكم من الشرك تطهيراً أحبتي الأنصار الربّانيين من العالمين.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم الذليل عليكم العزيز على عدوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty وإنما البيعة هي لله ويده فوق أيديكم أينما كنتم فهو معكم.. 30-06-2010 - 09:30 PM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:47 pm

    - 20 -
    [
     رابط المشاركة الأصلية ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - 07 - 1431 هـ
    30 - 06 - 2010 مـ
    09:30 مساءً
    ـــــــــــــــــــ


    وإنما البيعة هي لله ويده فوق أيديكم أينما كنتم فهو معكم..




    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Quote_icon المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل طيب رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Viewpost-left
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أود أولاً أن أُشهد الله وجميع المسلمين بأني أصدق بدعوة سيدنا الإمام منذ أزيد من سنتين ولم أبايعه لحد الآن لمشاكل زوجية، فقد ابتلاني الله بزوجة ناشزة عنيدة شلت قدرتي على اتخاد أي قرار ولم يعُد لي صفاء الذهن حتى تفارقنا. وأعلن اليوم أمام جميع المسلمين بأني أصدق الإمام ناصر محمد اليماني وأبايعه وأرجو من الله العلي القدير أن يغفر لي ويطهّر قلبي ويعينني على طاعته قبل الحدث العظيم

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    وإنما البيعة هي لله ويده فوق أيديكم أينما كنتم فهو معكم، وقال الله تعالى: 
    {إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم [الفتح:10].

    تقبَّل الله بيعتك أيّها الرجل الطيب وعوّضك الله بخير ممن فارقت من أجله ووهب لك ذريةً طيبةً إنَّ ربّي سميع الدُعاء.

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty من الإمام المهدي إلى كافة الانصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور.. 11-07-2010 - 03:52 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:49 pm

    - 21 -
    رابط البيان الأصلي ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 07 - 1431 هـ
    11 - 07 - 2010 مـ
    06:52 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    من الإمام المهديّ إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور..


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    سلامُ الله عليكم أحبتي في الله وتقبل الله بيعتكم جميعاً وثبتكم على الصراط المُستقيم وأحبكم وقربكم حتى تعلموا علم اليقين أنّ النعيم الأعظم هو حقاً في حبّ الله وقربه ونعيم رضوان نفسه فتتنافسون في حبّ الله وقُربه أيّكم أقرب وترجون رحمته وتخافون عذابه إنّ عذاب ربّك كان محذوراً.

    فكم يُحِبّكم الإمامُ المهديّ في الله، فلو تعلمون كم هو ذليل على المؤمنين لوجه الله لأنه ليس من الذين يريدون عُلوّاً في الأرض ولا فساداً والعاقبة للمُتقين.

    أحبتي في الله المُبايعين للإمام المهدي، فإنما تبايعون الله في كُل زمانٍ ومكانٍ فإذا مات محمدٌ رسولُ الله والإمامُ المهدي فإن اللهَ حيٌّ لا يموت وله البيعة، وإنما الإمام المهدي ومحمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم مُبايعون لله أمثالكم، ولذلك قال الله تعالى: 
    {إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَنْ نَكَثَ فَإِنَّمَا يَنْكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم [الفتح:١٠].

    وكذلك أحبتي الأنصار يجب أن تكون البيعة حقّاً بمعنى أنه لا يجوز لأحد الأنصار أن يُلقي مُبايَعتين بمُعرفين مُختلفين حتى يزعم الزوار أنه مبايعٌ جديدٌ فهذا مُحرَّم في ناموس دعوة الإمام المهدي، فإذا كذبنا على الناس فكيف يصدقوننا؟ بل اِتقوا الله وكونوا مع الصادقين. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ} صدق الله العظيم [التوبة:١١٩].

    ولسوف ينفعُ الصادقين صدقُهم بين يدي الله. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {قَالَ اللَّهُ هَٰذَا يَوْمُ يَنْفَعُ الصَّادِقِينَ صِدْقُهُمْ لَهُمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} صدق الله العظيم [المائدة:١١٩].

    والصِّدق هو أن تكون صادقاً مع ربّك فلا تعبد سواه لأنه يعلم ما في قلبك، وكذلك تكون صادقاً مع نفسك ومع الناس من حولك، ومن تحرّى الصدق كتبه الله صدّيقاً بالحقّ، ولا تُعوِّدوا أنفسكم على الكذب، فما يزال الرجل يكذب حتى يصرف الله قلبه فيكتب عند الله كذاباً لأنها تأتي نزغات يودُّ المرء أن يكذب؛ بل ذلك طائف من الشيطان يوسوس لكم أن تكذبوا، فاستعيذوا بالله إنه هو السميع العليم، وغفر الله لكم وللإمام المهدي معكم ولجميع المُسلمين إنّ ربي غفورٌ رحيم وزادكم الله بحُبِّه وقربه ونعيم رضوان نفسه، فلتكن حياتكم من أجل الله فترسمون الهدف الذي تعيشون من أجله فليكن لكم هدف من أموالكم لتُنافسوا بها في حبّ الله وقُربه، وكذلك فليكن لكم هدف من أولادكم ليكونوا للمُتقين إماماً، واعلموا أنّما أموالكم وأولادكم من الله فتنةٌ لكم. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَخُونُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُوا أَمَانَاتِكُمْ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ ﴿٢٧﴾ وَاعْلَمُوا أَنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَأَنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [الأنفال].

    وإنّما المال والبنون زينة الحياة الدُّنيا، فلا ترضوا بزينة الحياة الدُنيا بل تمنّوا المال والبنين من أجل الله، ألا إن ذلك قربة لكم عند ربّكم أن تربّوا أولادكم على الدين والعلم لتنفعوا بهم الإسلام والمُسلمين ليحملوا الرسالة إلى العالمين من بعدكم.

    ويا معشر الآباء والأمهات فلتنذروا بأولادكم لربّكم عسى أن يتقبّل منكم إنّه هو السميع العليم، فليكن هدفكم من الأولاد كما هدف أمّ مريم عليها الصلاة والسلام، وقال الله تعالى:
     {إِذْ قَالَتِ امْرَأَتُ عِمْرَانَ رَبِّ إِنِّي نَذَرْتُ لَكَ مَا فِي بَطْنِي مُحَرَّرًا فَتَقَبَّلْ مِنِّي إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ}صدق الله العظيم [آل‌عمران:٣٥].

    بمعنى أنها تريد من الله أن يرزقها طفلاً لتنفع به الدّين وليس حُباً في البنين فحسب بل لها هدفٌ عظيمٌ، وما كان سبب حزنها حين وضعتها أنثى كمثل حُزن الجاهلين الذين إذا بُشّر أحدهم بالأنثى ظلّ وجهه مُسودّاً وهو كظيم، كلا وربي بل سبب حزنها أنها كانت تريد صبياً ينفع به الدين، ولذلك قالت: 
    {فَلَمَّا وَضَعَتْهَا قَالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُهَا أُنْثَىٰ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالْأُنْثَىٰ} صدق الله العظيم [آل‌عمران:٣٦].

    فانظروا لإيمان هذه المرأة وعلمها 
    {وَاللّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ}؛ أي عسى وأنَّ الله استجاب لدعوتي وهي لا تزال في بطني فيجعل فيها خيراً للإسلام والمُسلمين، ولكنّه تبيّن لكم أنّ الله حقاً أجابَ دعوتها وجعل ابنتها آيةً للعالمين وخلق منها ذكراً كريماً عبداً لله وجعله نبياً من المُرسلين وآيةً للعالمين صلى الله عليه وملائكته وجميع المُسلمين ولا نُفرِّق بين أحدٍ من رسُلِ الله ونحنُ له مُسلِمون، فلا فرق لدينا بين محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ورسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه وآله وسلم، ولا فرق بين جميع المُرسلين صلى الله عليهم وآلهم ونسلمُ تسليماً. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُولُوا آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنْزِلَ إِلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِنْ ربّهم لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:١٣٦].

    {آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ} صدق الله العظيم [البقرة:٢٨٥].

    {قُلْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنْزِلَ عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَالنَّبِيُّونَ مِنْ ربّهم لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ} صدق الله العظيم [آل‌عمران:٨٤].

    وما الإمام المهدي إلا داعية إلى الله على نهجهم على بصيرةٍ من الله القرآن العظيم المحفوظ من التحريف والتزييف إلى يوم الدين، ولا أقول على الله ما لم أعلم؛ بل آخذُ العلم بحظٍ وافرٍ من القرآن العظيم بالتدبر والتفكر حتى لا أُضِلّ نفسي وأمّتي فأتحمل ضلالي مع ضلالهم وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين، وقال الله تعالى: 
    {لِيَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُمْ بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ}صدق الله العظيم [النحل:٢٥].

    وذلك لأن الفتوى من عالم للأمّة بغير علمٍ تكون سبباً في ضلال أمّةٍ بأسرها عن الحقّ، فما الذي أجبره على أن يغامر فيفتي بغير علمٍ وبصيرةٍ أكيدةٍ من ربّ العالمين؟ بل باتّباع الظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً ومن ثم يقول "والله أعلم فإن أخطأت فمن نفسي". هيهات هيهات؛ بل الحقّ أن يتّقي الله فيقول "لا أعلم" إذا لم يكن متأكداً من فتواه أنها الحقّ على بصيرةٍ من ربّه.

    ولربما يقول المؤمن: "فما دامت القضية خطيرة إلى هذا الحد فالأحسن لي أن لا أكون عالماً للأمّة حتى لا أُوَرِّط نفسي". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي وأقول هيهات هيهات؛ فإن الفرق لعظيم بين العالم الذي يُعلّم الأمّة أمُورَ الدين وبين المُسلم العادي الذي لا يهتم أن يكون سراجاً مُنيراً للأمّة، وأما تخوفك من مسؤولية العلم فالأمر بسيط، فتأكد من البصيرة التي أنت عليها فهل هي حقاً من الرحمن أم من عند الشيطان واستخدم العقل والمنطق ولا تقفُ ما ليس لك به علم فهل من الرحمن أم من الشيطان واستخدم عقلك. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:٣٦].

    ودائماً ما كان من الشيطان فهو يأتي مُخالفاً للعقل والمنطق، وما كان من الرحمن فهو يقبله العقل والمنطق، فكونوا من أولي الألباب أولئك هم خير الدواب، وأما شرّ الدواب هم الذين لا يعقلون فهم لا يتفكّرون هل هم على الحقّ أم على ضلالٍ مبينٍ، أولئك هم أصحاب الاتِّباع الأعمى في كل زمانٍ ومكانٍ، وأصحاب الاتِّباع الأعمى هم الذين يتَّبعون مَنْ قبلهم من غير تفكُّرٍ ولا تدبرٍ ويقولون أنّهم أعلم وأحكم، ولذلك لا يسمحون لأنفسهم أنْ يتفكروا فيما وجدوا عليه آباءهم؛ هل كانوا على الحقّ أم كانوا على ضلالٍ مُبينٍ؟ ويُدرَك ذلك بالعقل والمنطق الفكري لدى الإنسان، ولذلك تجدونني أنهى أنصاري من أن يتَّبعوا ناصر محمد اليماني بالاتِّباع الأعمى ويقولون هو أعلم وهو أحكم مني، بل يردوا فتواي إلى عقولهم فهل تتعارض مع العقل والمنطق؟ فهذه خطوة أولى، ومن ثم ينظرون فهل تتعارض مع محكم كتاب الله وهنا يتبيّن لهم الحقّ من الباطل. أما الذين لا يعرضون ما وجدوه في كتيباتهم على كتاب الله هل يخالف لمحكمه في شيء؟ فأولئك أضلّوا أنفسهم وأضلّوا أمّتهم، فما الفائدة إذاً من أن يحفظ الله هذا القرآن العظيم من التحريف والتزييف إلا ليكون المرجع للتوراة والإنجيل والسّنة النبوية، فما خالف لمحكمه فيهما جميعاً فلتعلموا علم اليقين أن ما خالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم فإن ذلك العلم جاءكم من عند الشيطان الرجيم على لسان أوليائه من شياطين البشر لا شك ولا ريب، وإني لكم ناصحٌ أمينٌ يا معشر المُسلمين فاتبعوني أهدكم صراطاً سوياً غير ذي عِوَجٍ لعلكم تهتدون.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين، وتقبَّل الله بيعتكم جميعاً يا أحباب قلب الإمام المهدي وقرة عينه، تقبَّل الله بيعتكم وزادكم بحُبه وقربه ونعيم رضوان نفسه إنَّ ربي لغفور رحيم.
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty تقبل الله بيعتك يا رشاد وهداك إلى سبيل الرشاد فالزم.. 22-07-2010 - 03:42 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 5:50 pm

    - 22 -
    رابط المشاركة الأصلية ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 07 - 1431 هـ
    22 - 06 - 2010 مـ
    03:42 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ



    تقبَّل الله بيعتك يا رشاد وهداك إلى سبيل الرشاد فالزم..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    سلامُ الله عليكم أخي رشاد ورحمة الله وبركاته، وثبَّتك الله على سبيل الرشاد المُطهرة إلى ربّ العباد وتقبَّل الله بيعتك فلا تأسَ على ما فاتك واحمد الله أن هداك إلى سبيل الرشاد كونك كنت باحثاً عن الحقّ حتى هداك الله إلى الحقّ. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ} صدق الله العظيم [العنكبوت:٦٩].


    فلتُعتمد صفتك تحت اسمك ( من الأنصار السابقين الأخيار ) وثبَّتك الله وكافة الأنصار على ما يحبه الله ويرضاه لكم نعم المولى ونعم النصير.

    أخوكم؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty تقبّل الله بيعة عبد النعيم وثبَّته على الصراط المستقيم 01-08-2010 - 01:47 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 6:24 pm

    - 23 -
    [ رابط المشاركة الأصلية ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 08 - 1431 هـ
    01 - 08 - 2010 مـ
    01:47 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ




    تقبَّل الله بيعة عبد النعيم وثبَّته على الصراط المستقيم..




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد النعيم الاعظم2  مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أشهد أن لا أله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    إمامى الحبيب، أشهد الله بأني بايعتك على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأن لا تقول على الله إلا الحق وأنا بريء أمام الله من كل عمل أصدقه أنا منكم والله لا يرضاه، وأبايعك على السمع والطاعة فى الميسر والمعسر وعلى الخوض معكم فى ما أمركم الله به، ونحن ورب السماوات والأرض ورب كل شيء لصادقون. ما وقر فى نفسي ليس البيان مع أنه وربي أراه الحق المبين ولكن ما وقر هو أني كنت أعمل عملاً وهذا العمل يجعلنى في حالة من الضيق والكرب بسبب مسؤولية وكبر هذا العمل ولا يمر علي وقت كساعة مثلاً إلا ويأتيني ضيق وكرب لا أعلم والله لماذا وأدعو الله دائماً بأن ينزل على قلبي الهدوء والسكينة، وآخر مرة زاد هذا الكرب والضيق وعند دخولي منتداكم المبارك عن طريق الصدفة وليست صدفة والله وإنما إذا أراد الله بالإنسان خيراً وفقه إلى إجابة دعائه.. وبعد..
    وعند قراءتي لبيان طيب من بياناتكم والله أحسست بسكينة وطمأنينة وهدوء لا أعلم من أين أتى وعند إكمالي بيانكم قلتم فى آخره والله لا يقرأ هذا البيان إنسان فيصدقه ويؤمن به إلا أنزل الله عليه السكينة والطمأنينة، وعند ذلك الوقت عرفت أنى أمام أمر عظيم أكثر الناس عنة غافلون، ومن ذلك الوقت والله لا يأتينى الكرب والضيق أبداً أبداً أبداً، والله لو يقايضوني بمال الدّنيا مقابل السكينة والطمأنينة التي أعطانى الله إياها ما قبلت ولا رضيت. ولم أتوقف من ذلك الوقت على الدعوة لمبايعة الإمام فمنهم مهتد وكثير منهم فاسقون. وسلام على المرسلين والحمد للة رب العالمين.
    أخوك والنبل فى كنانتك والرصاص فى بندقك طاهر أبو ابراهيم (عبدالنعيم الاعظم2)


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
    سلامُ الله عليكم أخي الكريم، أصْدِق الله يصدُقك واعبد نعيم رضوان ربّك وحبّه وقربه، ونافس الناس في حبه وقربه فتعلم حقيقة النعيم الأعظم، وعلى كل حالٍ ثبَّتنا الله وإياكم على الصراط المستقيم وكافة الأنصار السابقين الأخيار وجميع المُسلمين.


    ويا حبيبي في الله الحُسين بن عمر خذ بالك من كتابة صفات الأنصار الجدد تحت أسمائهم، فلا تتركهم من غير صفةٍ فيظنّوا أنّنا لم نصدِّقهم والله أعلم بإيمانهم، وتقبّل الله بيعتكم الذي هو معي ومعكم سبحانه وإلى الله تُرجع الأمور.


    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty تقبَّل الله بيعتك يا غياث.. 09-08-2010 - 04:35 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 6:25 pm

    - 24 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 08 - 1430 هـ
    12 - 08 - 2009 مـ
    11:26 مساءً
    ــــــــــــــــــ



    تقبَّل الله بيعتك يا غياث..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    تقبَّل الله بيعتك يا غياث فكُن من الموقنين وكُن مع الصادقين. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ}صدق الله العظيم [التوبة:١١٩].

    وكيف تعلم المهدي المنتظر هل كان صادقاً في دعوته أم من الكاذبين؟ إنّك تعرف ذلك من خلال بسطة العلم له من ربّه على كافة عُلماء الأمّة، فإن كان المهدي المنتظَر الحقّ فحتماً يزيده الله بسطةً في علم الكتاب ليكون بُرهاناً لصدق دعوته بالحقّ. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:١١١]، فإن تبيَّن لكم يا معشر المؤمنين أنَّ ناصر محمد اليماني قد جاء بالبرهان المُبين بعلمٍ وسُلطانٍ من مُحكم القرآن فاتّقوا الله وكونوا مع الصادقين. تصديقاً لأمر الله في محكم الكتاب: {هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:١١١].

    وهذا لكم علينا، وبعد إثبات الصدق استجيبوا لأمر الله 
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ} صدق الله العظيم [التوبة:١١٩].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty تقبَّل الله بيعتك يا عبد الكريم النهمي اليماني وثبَّتك على الصراط المُستقيم والبيعة لله معكم أينما كنتم.. 20-08-2010 - 07:19 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 6:26 pm

    - 25 -



    تقبَّل الله بيعتك يا عبد الكريم النهمي اليماني وثبَّتك على الصراط المُستقيم والبيعة لله معكم أينما كنتم..




    [size=14]رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Quote_icon المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العزيز زلعاط رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Viewpost-left

    السلام على الإمام الثاني عشر من البيت المطهر وعلى كل من أسلم وعلينا أجمعين، وبعد..
    فأنا عبد الكريم علي طشان النهمي أُشهد الله العلي القدير أني قد بايعت الإمام ناصر محمد اليماني على إعلاء كلمة الله و إظهار الحق وإزهاق الباطل وإظهار دين الله على الدين كله ولو كره الكافرون وتوحيد الكون على عبادة الله وحده ولا نشرك به شيئاً وإن شاء الله أن يوفقنا لنصرة دينه الحق الذي ارتضاه لنا ولعباده كافه. والسلام


    بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ {إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَنْ نَكَثَ فَإِنَّمَا يَنْكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم [الفتح:١٠].

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــ
    [/size]
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty مرحباً بزين الشباب الذي أقسم أنه البيان الحق للكتاب وإنه لمن أولي الألباب الذين يحكمون العقل والمنطق 25-08-2010 - 07:36 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 6:27 pm

    - 26 -



    مرحباً بزين الشباب الذي أقسم أنّه البيان الحقّ للكتاب، وإنّه لمن أولي الألباب الذين يحكّمون العقل والمنطق..



    زين الشباب، عضو جديد تاريخ التسجيل: Aug 2010
    السلام عليكم، والله العظيم أقسم بها أنك المهدي لِما قرأته من علمك الذي أعطاك إياه الله وإني أبايعك بروحي وولدي وما أوتيت من قوة. والله إني أحبك يا مهدي هذه الأمة وأدعو الله أن لا نموت إلا وقد شهدنا معك ومتنا تحت راية أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله وإنك المهدي خليفة الله. دعواتك لي بالهداية والصلاح يا شيخنا الجليل فوالله لم أرى في حياتي كلها أحداً يفسر القرآن بالمنطق مثلك أتاك الله بسطة في العلم تصعق كل جاهل بكتاب الله، الله يجزيك خيراً يا مهدي الأمة ويغفر لوالديك ويقويك على أعدائك ويمدك بالملائكة ويرحمنا ويرحمك برحمته ويهدي معشر الجن والإنس سواء.


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    سلامُ الله عليكم معشر أولي الألباب من الأنصار السابقين واللاحقين في عصر الحوار من قبل الظهور بالفتح المبين، وكذلك ا لإمام المهدي يقول:
    أُقسِمُ بالله العظيم من يُحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنه لن يهتدي إلى الحقّ إلا أولو الألباب. تصديقاً لقول الله تعالى:
     {الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ} [الزمر:١٨].

    {يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ} [البقرة:٢٦٩].

    {أَفَمَنْ يَعْلَمُ أَنَّمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ الْحَقُّ كَمَنْ هُوَ أَعْمَىٰ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ} [الرعد:١٩].

    {قُلْ لَا يَسْتَوِي الْخَبِيثُ وَالطَّيِّبُ وَلَوْ أَعْجَبَكَ كَثْرَةُ الْخَبِيثِ فَاتَّقُوا اللَّهَ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} [المائدة:١٠٠].

    {هَٰذَا بَلَاغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنْذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ} [ابراهيم:٥٢].

    {كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ} [ص:٢٩].

    {أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ}[الزمر:٩].

    {أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا فَاتَّقُوا اللَّهَ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ الَّذِينَ آمَنُوا قَدْ أَنْزَلَ اللَّهُ إِلَيْكُمْ ذِكْرًا} [الطلاق:١٠].
    صدق الله العظيــــــــم

    وتقبل الله بيعتكم يا زين الشباب، فكم يعجبني الشباب من أولي الألباب، ولكن لا تُبالغ بغير الحقّ في المهدي المنتظر يا حبيبي في الله، أستوصيك بذلك وجميعَ الأنصار السابقين الأخيار، وإنّما المهدي المنتظر بشرٌ مثلكم وله من الحقّ في ذات الله ما لكم، والله ربّي وربّكم وقال ربّكُّم ادعوني أستجِبْ لكم، فلا تتشفّع بالمهدي عند ربِّك أن يدعو لك! فلا يحبّ الله أن تجعل بينك وبينه وسيطاً أبداً فهو أقرب إليكم من حبل الوريد برحمته وعفوه وقدرته وعلمه وهو معكم أينما كنتم لا تغربون عن أعين الله شيئاً بل هو معكم يسمعُ ويرى سبحانه وتعالى علوَّاً كبيراً.

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty وما الإمام المهدي إلا من المُبايعين لله ويد الله في أيدينا جميعاً.. 30-08-2010 - 07:15 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 6:28 pm

    - 27 -


    وما الإمام المهدي إلا من المُبايعين لله ويد الله في أيدينا جميعاً..



    [size=14]رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Quote_icon المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملازم للامام المهدي رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Viewpost-left

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين والصحابه الصادقين والأنصار السابقين والإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى يوم الدين، أما بعد..
    إمامي العزيز تنضم اليوم إلى قائمة الأنصار أختي من أمي وأبي أم آدم وهي عضو عندكم بالموقع، ولكن أبايع عنها نظراً لأنها بالمملكة العربية السعودية وتم حظر موقعكم المبارك في المملكة، وأجدد بيعتي معها وبيعة جميع إخواني، ونشهد أنك الإمام المهدي المنتظر الحق الهادي إلى الحق وأيدك الله بالنصر وأيد جميع الأنصار السابقين الأخيار وثبتهم على طريق الحق، اللهم سخرنا فيما خلقتنا له ولا تسخرنا فيما خلقته لنا، اللهم ارضى في نفسك على عبيدك وارحمهم اللهم ليس رحمة مني بهم ولكن برحمتك التي كتبت على نفسك فانت أرحم الراحمين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النبي الأمّي الأمين وآله الطاهرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين..

    تقبَّل الله بيعتكم أخي (الملازم) وثبَّتكم على الصراط المُستقيم، وما الإمام المهدي إلا من المُبايعين لله ويد الله في أيدينا جميعاً هو مولانا نِعْمَ المولى ونِعْمَ النصير وإلى الله تُرجع الأمور.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمد ُلله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ
    [/size]
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty وإنما البيعة هي لله وما الإمام المهدي إلا من ضمن المُبايعين لله.. 27-09-2010 - 08:56 PM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 6:30 pm

    - 28 -

    وإنما البيعة هي لله، وما الإمام المهدي إلا من ضمن المُبايعين لله..




    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Quote_icon المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشك زايل رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Viewpost-left
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على سيد الأولين والآخرين نبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إلى إمامي وقرة عيني الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهر المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني صلى الله عليه وسلم تسليماً كثيراً. وبعد إنني أبايعك على أنك إمامنا الحق المهدي المنتظر من رب العالمين لتهدي المسلمين إلى طريق الحق بقدره الحق وأنك لمن الصادقين، وأسال الله أن يتقبل بيعتنا والحمد لله الذي هدانا إلى الطريق المستقيم بقدره النعيم الأعظم الله رب العرش العظيم وسلام على المرسلين وآله الطيبين الطاهرين إلى يوم الدين. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    محبكم -تم حذف الإسم برجاء إرساله على الخاص للإمام حسب توجيهاته- (الشك زايل)

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النبي الخاتم جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تسليماً، السلام علينا وعلى أحبتي في الله جميع المُسلمين في العالمين ورحمهم الله وأمواتهم أجمعين، إنَّ ربّي غفور رحيم..

    ورحّب الله وخليفته بالأنصار السابقين الأخيار صفوة البشريّة وخير البريّة أولي الألباب، ألا والله لولا أنّكم استخدمتم عقولكم لما اتّبعتم الحقّ من ربّكم، ونِعم الرجال أنتم، وثبّتني الله وإيّاكم على الصراط المستقيم، وإنّما البيعة هي لله وما الإمام المهديُّ إلا من ضمن المُبايعين لله، يدُ الله فوق أيدينا جميعاً يأخذ بها إلى الصراط المستقيم إنّ ربي غفور رحيم.

    ويا أحبتي الأنصار المُبايعين، لا يحزن من بايعنا في قسم البيعة ولم يجد ردّاً من الإمام ناصر محمد اليماني نظراً لكثرة انشغالي أو عدم اطّلاعي على بيعته فلا أردّ عليه فيظنّ فينا بغير الحقّ أنّني لم أتقبّل بيعته كوني لم أردّ عليه، ويا سُبحان ربّي يا أحبابي في الله فليس المهم أن يتقبّل البيعة الإمام المهديّ فما عساي أن أكون إلا عبداً لله مثلكم؛ بل المهم أن يتقبّل الله بيعتكم على الحقّ ويجعل يده في أيديكم، وإذا لم تجدوا لي ردّاً على أحد المبايعين فقد وكّلنا أحبّتي الأنصار بالردِّ العاجل والترحيب بالبيعة على الحقّ، وأصدِقوا الله يصدقكم ويثبِّتكم على الصراط المستقيم، فما أعظم ندم الذين منَّ الله عليهم بالظهور على دعوة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني في عصر الحوار من قبل الظهور ومن ثم يُعرِضون عن داعي الحقّ، ومن ثم أقول لهم: فمِن الآن استعدّوا بالجواب إلى الربّ حين يسألكم لماذا لم تستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فتَتّبعوه بغض النظر هل يكون الإمام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر أو مُجدّداً للدّين، فلن يسألكم الله عن ذات الإمام المهدي فما عساه أن يكون إلا عبداً لله مثلكم؛ بل سوف يسألكم عن الحُجّة التي يحاجّكم بها الإمام ناصر محمد اليماني القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَىٰ صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ ﴿٤٣﴾ وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [الزخرف].

    ألا والله إنّ من استمسك بكتاب الله القرآن العظيم وكفر بما خالف لمحكمه سواء يكون في التوراة أو في الإنجيل أو في السُّنة النبويّة فإنّه قد اعتصم بحبل الله وهُدي إلى صراطٍ مُستقيمٍ. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ ﴿٤١﴾ لَا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ ﴿٤٢﴾} صدق الله العظيم [فصلت].

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty 12-11-2010 - 05:07 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 6:31 pm

    - 29 -



    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Quote_icon المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Viewpost-left
    السلام عليكم
    سبحان الله والحمد لله:
    الإمام ناصر محمد اليماني ارجو ان تتقبلوا كلماتي, 
    انا شاب من الأردن واعمل في احدى الشركات, فتحت موقعكم الذي لن اصفه باقل من حقيقي,وبدأت القراءة ووجدت نفسي اقرأ رسالة نبيي محمد صلاة الله عليه وسلم من الله الكريم كما نقول في الاردن (بدون لف ولا دوران)
    ولأول مرة عقلي لم يجادل!
    ها انا المعروف في بيئتي بالمجادلة والكلام الكثير في كل كبيرة وصغيرة بمنطقي الخاص الذي فطرني سبحانه وتعالى عليه, اصدقك والله انك صادق امين كجدك و بيانك للقرآن الكريم لأوضح من الشمس بنظري 
    وجدت الحق, ربي لا تغنني عنه شيئا لايفلح الضالون... 
    لا تذهب عنا بما علمك الله نريد المزيد المزيد
    والبيعة لله 
    اخوتي في الله الانصار شئتم ام ابيتم سأنافسكم في رضوان الله قبلتموني انتم وامامكم ام لا هذا حاصل, 
    بايعته والبيعة لله العظيم مالك النعيم 
    تقبلوا مروري


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلمُ تسليماً السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وجميع المُسلمين..

    ويا مرحباً بحبيب الإمام المهدي في الله (محمود)؛ من يريدُ أن ينافس في حبّ وقرب ربِّ الوجود، وصدقت حبيبي في الله هو الأولى بحبِّكم الأعظم من عبيده فتنافسوا في حبّ الله وقربه أيُّكم أحبّ وأقرب.

    ويا مرحباً بحبيبي في الله (محمود)، فلكُم يا أهل الاردن حبَّين في قلب الإمام المهدي ونعم الرجال، وكم أضحكتني بالحق كلماتك بما يلي:


    ولأول مرة عقلي لم يجادل! ها انا المعروف في بيئتي بالمجادلة والكلام الكثير في كل كبيرة وصغيرة بمنطقي الخاص الذي فطرني سبحانه وتعالى عليه، اصدقك والله انك صادق امين كجدك و بيانك للقرآن الكريم لأوضح من الشمس بنظري

    وأقول: صدقت يا محمود كونك من أولي الألباب، وأهلا وسهلاً ومرحباً أحبّتي في الله المبايعين من كافة المُسلمين في العالمين.

    ويا أحبتي الأنصار الذين بايعوا الإمام المهدي أستحلفكم بالله من كان في نفسه شيئاً من الإمام المهدي كونه لم يخصّه بقبول البيعة فليكتب لي رسالة على الخاص حتى أكتب له بقبول بيعته على الخاص والعام، ولكن! يا أحبتي في الله لا تأخذوا على خواطركم شيئاً فإنّما البيعة هي لله وما الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلا من ضمن عبيد الله المبايعين لربّهم وإنّما البيعة هي لله أولاً وأخيراً، فليس المهم أن يتقبّل الإمام المهدي بيعتُكم؛ بل المهم أنّ الله يتقبّل بيعتُكم الذي يعلمُ بما في أنفسكم، ولكنه يعزّ على نفسي لو يكون شيءٌ في أنفسِكم من إمامِكم كما حبيبي في الله (الحسام اليماني) كتب لي رسالة على الخاص يطلب مني قبول بيعته، ولا أتذكر فهل رددت عليه أم لا وما المهدي المنتظر إلا بشر مثلكم ينسى ويذكُر.

    وأرجو من أحبتي الأنصار أن لا يحزنوا ويكتفوا بترحيب إخوتهم الذين بايعوا الله قبلهم، فقد أصبح الأنصار السابقين هم أصحاب الدار وكما يقول المثل اليماني الضيوف الأولون يرحبُون بالآخرين ولو لم يكونوا أصحاب الدار، وتقبّل الله بيعتَكم أحبتي الأنصار جميعاً، فلو تعلمون كم الإمام المهدي يحبّكم في الله، وسلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته، السلام علينا وعلى جميع عباد الله المسلمين.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty لا تحزنوا لو لم تجدوا ردّ الترحيب بالبيعة من الإمام المهدي.. 12-11-2010 - 05:07 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 6:35 pm

    - 30 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    07 - 04 - 1432 هـ
    13 - 03 - 2011 مـ
    ــــــــــــــــــــــــ



    لا تحزنوا لو لم تجدوا ردّ الترحيب بالبيعة من الإمام المهدي ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله في السماوات والأرض أجمعين..

    سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته يا أحبتي الأنصار السابقين ومن انْضمَّ إليهم في ركب الإمام المهدي الأذلّة على المؤمنين الأعزة على الكافرين الذين يحاربونهم في دينهم فقط ولا ينهاكم الله عن الذين لم يحاربونكم في دينكم؛ أَحبّكم الله وقرّبكم.

    ويا جميع الذين أعلنوا بيعتهم للإمام المهدي ناصر محمد اليماني عبر طاولة الحوار العالمية 
    موقع المهديّ المنتظَر منتديات البشرى الإسلاميّة، لا تحزنوا لو لم تجدوا ردّ الترحيب بالبيعة من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ويا سبحان الله! وما عسى الإمام المهدي أن يكون إلا مجرد عبدٍ مبايعٍ لله مثلكم، وإنما تبايعون الله الذي يعلم بما في أنفسكم مولى الإمام المهدي ومولاكم الله ربّ العالمين نِعم المولى ونِعم النصير، فلا يكن في أنفسكم شيئاً أحبتي في الله إذا كان الإمام مشغولاً بالحوارات مع الذين لم يتبعوا الحقّ بعد، فقد وكّلنا الأنصار أن يرحِّبوا بكم بالنيابة عن الإمام المهدي ترحيباً كبيراً، أفلا ترون فرحهم ببيعتكم وانضمامكم إلى ركب الإمام المهدي المبارك للعالمين؟ فنِعم الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه وما بدّلوا تبديلاً، فاثبتوا فإنّكم على الصراط المستقيم وتنافسوا مع الإمام المهدي في حبّ الله وقربه أيُّنا أحبّ وأقرب واعلموا لو أنّكم تفضّلون الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يكون هو أحبّ إلى الله منكم وأقرب فهذا يعني أنكم تحبّون الإمام المهدي أكثر من الله ثم لا تجدوا لكم من دون الله وليّاً ولا نصيراً؛ بل الذين آمنوا بالله ينبغي أن يكون أشدَّ الحُبّ في قلوبهم هو لربّهم فيتنافسوا في حبّ الله وقربه ويتخذوا رضوان نفسه غايةً حتى يرضى الودود ذو العرش المجيد فعّالٌ لما يريد، فمن ذا الذي هو أولى بحبِّكم الأعظم من الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً! وإنما حبّكم لرسله والمهديّ المنتظَر هو محبة في الله من شدّة حبّكم لله، وأما كيف تعلمون أنّ حبّكم لله هو الأعظم من حبّ أنبيائه والمهديّ المنتظَر فذلك حين تجدون أنفسكم أنّ كلَّ واحدٍ يريد أن يكون هو العبد الأحبّ إلى الله من بين عبيده أجمعين، وليس بالتمني بل ينافس إلى الله بالعمل الصالح، وإنما يضاعف الله لكم سعيكم إلى ربّكم أضعافاً مضاعفةً وليس له غير سعيه إلى ربه في هذه الحياة وليس أن أحدكم يتمنى أن يكون هو العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ ويكتفي بالتمني فذلك فلا تنفع الأماني كون ليس للإنسان إلا ما سعى. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَأَنْ لَيْسَ لِلْإِنْسَانِ إِلَّا مَا سَعَىٰ ﴿٣٩﴾ وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَىٰ ﴿٤٠﴾ ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاءَ الْأَوْفَىٰ ﴿٤١﴾ وَأَنَّ إِلَىٰ رَبِّكَ الْمُنْتَهَىٰ ﴿٤٢﴾} صدق الله العظيم [النجم].

    فكونوا من الشاكرين أن اصطفاكم من أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، فما أعظم ندم الذين أظهرهم الله على دعوة المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور ورفضوا أن يستجيبوا لداعي الحقّ من ربهم، وأرى كثيراً ممن اطَّلعوا على أمرنا لم يتبع الحقّ من ربّه برغم قناعته بالبيان الحقّ للقرآن العظيم الذي يحاجّ به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ولو سألتموه: "إذاً ما دمت مقتنعاً أنّ الإمام ناصر محمد اليماني ينطق بالحقّ، فلماذا لا تتبع الحقّ من ربّك وما بعد الحقّ إلا الضلال؟". لأجابوكم وقالوا: "إننا نخشى أن نتّبعه فنبايعه ومن ثم يتبيّن لنا مع الزمن أنّه ليس المهدي المنتظر"، ومن ثم يردّ عليهم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وأقول: فهل تنتظرون المهديّ المنتظَر يبعثه الله ليدعوكم إلى عبادة المهديّ المنتظَر ولذلك تخشون لو لم يكن المهديّ المنتظَر هو ناصر محمد اليماني؟ إنكم قد ضللتم عن الصراط المستقيم، أفلا تعقلون؟ بل أشهدُ لله شهادة الحقّ اليقين أنّ الله لن يحاسبكم على شخص الداعي بل على الحجّة التي يحاجكم بها الداعي إلى الله بآياتٍ بيِّناتٍ لعالمكم وجاهلكم وتلك هي حجّة الله عليكم وعلى ذلك سوف يحاسبكم لو لم تتبعوا الحقّ من ربّكم. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَىٰ عَلَيْكُمْ فَكُنْتُمْ بِهَا تُكَذِّبُونَ ﴿١٠٥﴾ قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ ﴿١٠٦﴾ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ﴿١٠٧﴾ قَالَ اخْسَئُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ ﴿١٠٨﴾ إِنَّهُ كَانَ فَرِيقٌ مِنْ عِبَادِي يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ ﴿١٠٩﴾ فَاتَّخَذْتُمُوهُمْ سِخْرِيًّا حَتَّىٰ أَنْسَوْكُمْ ذِكْرِي وَكُنْتُمْ مِنْهُمْ تَضْحَكُونَ ﴿١١٠﴾ إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ ﴿١١١﴾} صدق الله العظيم [المؤمنون].

    إذاً حُجة الله عليكم أقامها الإمام ناصر محمد اليماني سواء يكون المهديّ المنتظَر أم مُجدّداً للدين فلن يحاسبكم الله على شخص الإمام المهدي ناصر محمد اليماني؛ بل على آيات الكتاب التي يحاجكم بها الإمام ناصر محمد اليماني، وأما بالنسبة لذات ناصر محمد اليماني فإذا لم يكن هو المهديّ المنتظَر فلن يحاسبكم الله على ادِّعائه شيئاً؛ بل سوف يحاسب الإمام ناصر محمد اليماني لو يفتري على الله بأنّه هو المهديّ المنتظَر ولم يُفْتِه الله بذلك! وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين، فكيف أنّ ناصر محمد اليماني لمن أحرص علماء المُسلمين أن لا يقول على الله ما لم يعلم علم اليقين أنه الحقّ من ربه ويحذَّركم أن تقولوا على الله ما لا تعلمون ويفتيكم أنّ ذلك من أمر الشيطان أن تقولوا على الله ما لا تعلمون أنه الحقّ من ربّكم لا شك ولا ريب ومن ثم يفتري على الله أنّه اصطفاه المهدي المنتظر، أفلا تعقلون؟ فلنفرض أنّ ناصر محمد اليماني مفتريٌ لشخصية المهديّ المنتظَر فعليه كذبه ولا تزر وازرةٌ وزر أخرى، أفلا تتذكرون؟ فأينكم من حكمة مؤمن آل فرعون إذ قال لآل فرعون: 
    {وَقَالَ رَجُلٌ مُؤْمِنٌ مِنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَنْ يَقُولَ رَبِّيَ اللَّهُ وَقَدْ جَاءَكُمْ بِالْبَيِّنَاتِ مِنْ رَبِّكُمْ وَإِنْ يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ وَإِنْ يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُمْ بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ} صدق الله العظيم [غافر:٢٨].

    فانظروا للحجّة الحقّ: 
    {وَقَدْ جَاءَكُمْ بِالْبَيِّنَاتِ مِنْ رَبِّكُمْ وَإِنْ يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ وَإِنْ يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُمْ بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ} صدق الله العظيم، بل حتى ولو كان هذا القرآن العظيم مفترى على الله غير أننا اتَّبعناه لكون عقولنا تقبّلته أنه من عند الله، فهل يا ترى سوف يحاسب أتباع محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ أم سوف يحاسب عليه وحده الذي قال أنه تنزَّل عليه من ربّه لو لم يرسله الله بذلك؟ وتجدون الجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى: {أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ قُلْ إِنِ افْتَرَيْتُهُ فَعَلَيَّ إِجْرَامِي وَأَنَا بَرِيءٌ مِمَّا تُجْرِمُونَ} صدق الله العظيم [هود:٣٥].

    فاتقوا الله يا من أظهرهم الله على دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولم يتَّبعوا داعي الحقّ من ربّهم، فكيف لا يعذبكم الله وقد أبيتم أن يكون الله هو الحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون؟ ألم يقل الله لكم في محكم كتابه: 
    {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَٰلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ} صدق الله العظيم [الشورى:١٠]؟

    وأعوذُ بالله أن أبتغي غير الله حَكَماً بينكم بالحقّ الذي أنزل إليكم الكتاب مجملاً ومفصَّلاً وتفصيله فيه. تصديقاً لقول الله تعالى:
     {أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِنْ رَبِّكَ بِالْحَقِّ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ} صدق الله العظيم [الأنعام:١١٤].

    وهل على الإمام ناصر محمد اليماني إلا ما على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلا أن نستنبط لكم حكم الله بينكم من محكم كتابه فيما كنتم فيه تختلفون، غير أنّ الإمام المهدي ملزمٌ أن يأتيكم بالبرهان المبين من ذات القرآن العظيم لكونه لم يتنزل عليه، فكونوا من الشاكرين واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الله لنستنبط لكم حكم الله بالحقّ فيما كنتم فيه تختلفون في دينكم ذلك خيرٌ وأحسن تأويلاً لو كنتم تعقلون، ألا والله لا تعلمون أنّي أدعوكم إلى الحقّ من ربكم حتى تعقلوا وإذا لم تكونوا تعقلون فأنتم لا تستخدمون عقولكم شيئاً، فهل ترضون يا معشر البشر أن تكونوا كمثل فصيلة الأنعام التي لا تتفكر؟ فما خطبكم وماذا دهاكم وماذا غرَّكم في دعوة الإمام المهديّ المنتظَر الحق؟ فإنّي والله لفي عجبٍ شديد منكم! لماذا لم تستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الله فنأتيكم بحكمهِ الحقّ من محكم كتابه إن كنتم به مؤمنين، أم إنَّكم تنتظرون المهديّ المنتظَر يبعثه الله بكتابٍ جديدٍ فيدعوكم للاحتكام إليه؟ ولكنَّ الله أفتاكم في محكم كتابه أنّه لا كتاب جديد ولا نبيٌّ جديد يرسله من بعد محمد رسول الله خاتم الأنبياء والمُرسلين، وتجدون هذه الفتوى في محكم كتاب الله القرآن العظيم في قول الله تعالى:
     {مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَٰكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا} صدق الله العظيم [الأحزاب:٤٠].

    إذاً، يا قوم إنّما يبعث الله الإمام المهديّ المنتظَر ناصراً لمحمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم، أفلا تتفكرون؟ ألا والله لو تعلموا عظيم ندمكم يا معشر الذين منَّ الله عليكم فأظهركم على دعوة الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد ولم تنصروه فتعزروه فتشدوا أزره وتسندوا ظهره وتنشروا أمره وأنتم قادرون، فإن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم إنّ الله غني عن العالمين، اللهم قد بلغت.. اللهم فاشهد.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty إنمـــا البيعة للـــه.. 12-09-2011 - 05:35 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 6:37 pm

    - 31 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 10 - 1432 هـ
    12 - 09 - 2011 مـ
    05:11 صباحاً

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?p=21667
    ـــــــــــــــــــ


    إنمـــا البيعة للـــه..


    بسم الله الواحد القهار..

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، رحِّبوا بأبي روان ترحيباً كبيراً، فليعتمد صفته من تحت اسمه من الأنصار السابقين الأخيار وكذلك كافة المبايعين، ولا تهِنوا ولا تحزنوا وإنْ يهدِ بكم اللهُ رجلاً نفساً واحدةً خيرٌ لكم من ملكوت الدنيا أجمعين.

    فلا تهِنوا في الدعوة إلى الله على بصيرةٍ من ربِّكم، وجادِلوا النّاس بالبيان الحقّ للقرآن كما علَّمناكم وليس من عند أنفسِكم من غير سلطان من الرحمن، واعلموا أنَّ الأنصار المبايعين على اتّباع الحقّ في ازديادٍ مستمرٍ حتى يتمّ الله بعبده نوره ولو كره المجرمون ظهوره وإلى الله ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه النشور.

    ويا معشر المبايعين لا يكن في أنفسكم شيء فيقول أحدكم: "لماذا قدّمت البيعة ولم يرحب بي الإمام المهدي ناصر محمد اليماني؟". ومن ثم نقول: يا حبيبي في الله إنما البيعة هي لله. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم [الفتح:10].

    فالمهم إنّك صادق مع الله في بيعتك على اِّتباع الحقّ على بصيرةٍ من ربك، وقد كلّفنا الأنصار بالترحيب بالمبايعين، ورحبَّ الله بالذين يبايعون على الحقّ من فوق عرشه العظيم ترحيباً كبيرا، ونِعْمَ الرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وثبتكم الله على الصراط المستقيم.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty الإمام ناصر محمد اليماني يذكِّر الأنصار أنّ البيعة لله.. 16-10-2011 - 03:00 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 6:38 pm

    - 32 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - 11 - 1432 هــ
    16 - 10 - 2011 مــ
    03:49 صباحاً 
    ــــــــــــــــــ



    الإمام ناصر محمد اليماني يذكِّر الأنصار أنّ البيعة لله..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله من الملائكة والجنّ والإنس ومن كل جنسٍ، وأصلي وأسلم عليهم أجمعين الليل والنهار إلى اليوم الآخر، إن ربّي غفورٌ رحيمٌ..

    تقبَّل الله بيعتكم يا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور وثبتكم بنور البيان الحقّ للقرآن.

    ويا أحبتي في الله، لقد كان الإمام المهدي يكتب (تقبل البيعة) على المبايع الجديد ويكتبه بالاسم، ولكنّي واجهتُ مشكلةً لدى المبايعين الجدد، فإذا لم أكتب رداً على بيعتهم يظنون أنّ الإمام المهدي ناصر محمد لم يقبل بيعتهم فيحزنون في أنفسهم، ولكن الموقنين لن تنقص ثقتهم في أنفسهم وسوف يقولوا: "إنما بايعنا الله فإذا لم يقبل الإمام المهدي بيعتي فأهم شيء هو ربّي الذي يعلم أنّي بايعتُ الإمام المهدي قلباً وقالباً" ثم لا يزدادوا إلا إيماناً وتثبيتاً.

    ولكن للأسف إنّ بعض المبايعين إذا لم يجد رداً على بيعته من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ومن ثم يسخط فيولّي عن موقع الإمام المهدي غاضباً ويقول: "لماذا لم يقبل بيعتي له؟!" ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: يا حبيبي في الله، إنّما البيعة هي لله، فأهم شيء أن يتقبّل الله بيعتَك العليم بما في قلبك، وقال الله تعالى: 
    {إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَنْ نَكَثَ فَإِنَّمَا يَنْكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم [الفتح:10].

    ولذلك أحببتُ أن أكتبَ هذا الردّ للتنويه إنّما البيعة لله، وإنّما الإمام المهدي شاهدٌ بالحق على البيعة وهي لله ربّي وربكم ومن أجل الله، ونعم بالله.

    فقد وكلنا الأنصار بالترحيب بالمبايعين الجُدُد فهم يفرحون بإخوانهم فلا تستقلوا قدر أحبتي الأنصار وترحيبهم بكم يا أحبتي في الله، ألّف الله بين قلوبكم كما يُحب ويرضى وجعلكم بنعمته إخواناً متحابين في الله وعلى حُبِّ الله اجتمعتم، وإنما الإمام المهدي مبايعٌ لله وأرجو من ربّي أن يتقبل بيعتي كما يتقبل بيعتكم، هو مولانا نعم المولى ونعم النصير.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty الإمام المهدي يوصي بإضافة صفة "من الأنصار السابقين الأخيار" لكل من بايع.. 16-10-2011 - 07:29 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 6:39 pm

    - 33 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - 11 - 1432 هـ
    16 - 10 - 2011 مـ
    05:00 صباحاً 
    ـــــــــــــــــــــــــ



    الإمام المهدي يوصي بإضافة صفة "من الأنصار السابقين الأخيار" لكل من بايع..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله في الأولين والآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    ويا حبيبي في الله (بسام) عليك من الله السلام، وليس المهم أن يتقبّل بيعتك الإمام، بل المهم أن يتقبّل بيعتَك ربُّك وربُّ الإمام؛ الله السميع العليم، وإنما الإمام المهدي شاهدٌ علي بيعتكم، وإنما تبايعون الله يد الله فوق أيديكم.

    حبيبي في الله، فقد وصلت بيعتك قبل أشهر وصرت من أنصار المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور، ويا حبيبي في الله الحسين بن عمر اجعل الصلاحية لكافة أعضاء الإدارة إضافة لسليمان أن يكتبوا صفات الأنصار الجُدد من تحت أسمائهم، حتى لا يظنّوا أنّنا لم نقبل بيعتهم أو نشك في أمرهم، وأرجو الاهتمام بهذه النقطة لِما فيها من مردود نفسي على الأنصار الجُدد من شماتة الأعداء والحساد، فيقولون للمبايع الذي لم يتم اعتماد صفته من تحت اسمه: "وها أنت بايعت الإمام ناصر محمد ولم يقبل بيعتك ولم يعتمد صفتك تحت اسمك، فطالما جادلتنا في شأن الإمام ناصر محمد" ومن ثم يشمتون بحبيبكم الجديد بسبب عدم اعتماد صفته من تحت اسمه! غفر الله لكم وللإمام المهدي معكم وجميع المسلمين، وتقبل الله بيعتكم وبيعة الإمام المهدي لربّ العالمين، وإنما البيعة لله ومن نكث فإنما ينكث عن نفسه، وثبتني الله وإياكم على الصراط المستقيم.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..  09-04-2010 - 12:06 AM Empty الإمام المهدي يوصي بإضافة صفة "من الأنصار السابقين الأخيار" لكل من بايع.. 16-10-2011 - 07:29 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 17, 2019 6:40 pm

    - 34 -



    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :
    بواسطة علاءالدين 
    السلام على امام العالمين والانصار السابقين
    اجدد بيعتي للامام ناصرمحمد بنصرتي له ماحييت وانصاره الاخيار من الشاهدين واني له ولهم ولكل عباد الله لمن المتنافسين والمتسابقين في حب الله ونعيم رضا نفسه
    وهل يسمح لي الامام ان اطبع بياناته وخطاباته وواوزعها على الناس كمنشورات في المساجد والاسواق والتجمعات واي البيانات ابداء في توزيعها حتى يتقبلها الناس ويعلم الله انه ليسؤني ان الناس لا يعلمون بدعوتك
    وبظهورك وبالنور الذي معك لانه في السعودية موقعك محجووب حسبي الله ونعم الوكيل والكثير من الناس لايدخلون الانترنت فلعل منهم من يهتدي ويناصر الدعوة
    وصلى الله على الانبياء والمرسلين وامام العالمين وانصاره السابقين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين وسلم

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم..

    ويا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار فإن تغيَّبت عنكم بسبب انشغالي بالحوار في الرابطة العلمية العالمية للأنساب الهاشمية ولكني أقول لكم أحبتي الأنصار جميعاً: 
    (وعنكم طالت الغيبات لكن ما نسيناكم منازلكم سواد العين ووسط القلب ذكراكم)، ويصلي ويسلمُ عليكم المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد ما تعاقب الليل والنهار إلى اليوم الآخر..

    ويا أحبتي في الله، فلا تهِنوا في التبليغ الليل والنهار إلى البشر بالبيان الحق للذِّكر بكل حيلة ووسيلة، فكلٌّ حسب جهده بالطريقة التي لا يرى عليه فيها خطراً، فافعل ما تريد يا حبيبي في الله علاء الدين وبلّغ المُسلمين والعالمين بكل حيلة ووسيلةٍ وجميع الأنصار وانسخوا من بيانات الإمام المهدي ما خشعت له قلوبكم وذرفت منه أعينُكم مما عرفتم من البيان الحق للكتاب ليتذكر أولو الألباب، وحذِّروا الناسَ من كوكب العذاب بنشر بيان كوكب سقر؛ بيان المهدي المنتظر إلى البشر لعلهم يتقون قبل أن يسبق الليل النهار؛ ليلة يبلغ من هولها القلوب الحناجر، ونسأل الله السلامة للمؤمنين جميعاً، إنَّ ربي غفور رحيم.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 02, 2022 8:16 pm