.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    إلى حبيبي في الله خالد المصري: أنواع الرؤيا الحق.. 03-10-2010 - 11:40 PM

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11601
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    إلى حبيبي في الله خالد المصري: أنواع الرؤيا الحق..  03-10-2010 - 11:40 PM Empty إلى حبيبي في الله خالد المصري: أنواع الرؤيا الحق.. 03-10-2010 - 11:40 PM

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد مارس 31, 2019 11:46 am

    [size=24]1 -
    [/size]الإمام ناصر محمد اليماني
    04 - 10 - 2010 مـ
    03:40 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ



    إلى حبيبي في الله خالد المصري: أنواع الرؤيا الحقّ..


    بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسلام على محمد رسول الله صلّى الله عليه وعلى آله وآله الأطهار والسابقين الأنصارفي الأوّلين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين..

    ويا حبيبي في الله خالد المصري، إنّما الرؤيا تخصّ صاحبها، وجعلها الله لك بشرى أنّك لفي عصر بعث المهديّ المنتظر والمسيح عيسى ابن مريم عليهم الصلاة والسلام وعلى جميع المؤمنين، واقتراب القمر من الأرض هو [size=24]ا
    قتراب ظهور المهديّ المنتظر من بعد التصديق عند البيت العتيق كما كنت تنظر إليه وأنت بجانب الكعبة والقمر يقترب إلى الكعبة، وهذه بشرى بقرب ظهور المهديّ المنتظر من بعد التصديق عند البيت العتيق. وأرجو من الله أن لا يكون التصديق بعد حدث كوكب العذاب، وأُبشرك أنك إن شاء الله سوف تكون من الأنصار السابقين الأخيار، ونحيطكم علماً أن في رؤياك شيء من التحذير يخصّك بسبب التردد في اتّباع الإمام المهديّ بعد أن أعثرك الله على دعوة المهديّ المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور، فكن من الشاكرين حبيبي في الله، وما بعد الحقّ إلا الضلال، وصدِّق قلبك وعقلك بالحقِّ ولا تصدق التخاويف الشيطانيّة خشية أن لا يكون الإمام ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظر.

    ويا سُبحان الله العظيم! أفلا تعلمون أنّ الله لن يسألكم عن شخصِ وذاتِ الإمام ناصر محمد اليماني؟ فما عساه أن يكون إلا عبداً لله مثلكم؟ فإذا لم يكن المهديّ المنتظر فعليه كذبه، ولن يسألكم شيئاً عن شخص وذات المهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني؛ بل سوف يسألكم عن الحُجّة التي يحاجّكم بها الإمام ناصر محمد اليماني القرآن العظيم، وكذلك يسأل الله حتى رسوله عن الاعتصام بحُجّة الله على عباده القرآن العظيم، تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَىٰ صِرَ‌اطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٤٣﴾ وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ‌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [الزخرف].

    فتذكروا حكمة مؤمن آل فرعون حين وعظ آل فرعون الكافرين بنبيّ الله موسى عليه الصلاة والسلام، وقال الرجل المؤمن: 
    {وَقَالَ رَ‌جُلٌ مُّؤْمِنٌ مِّنْ آلِ فِرْ‌عَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَ‌جُلًا أَن يَقُولَ رَ‌بِّيَ اللَّـهُ وَقَدْ جَاءَكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّ‌بِّكُمْ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِ‌فٌ كَذَّابٌ ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [غافر].

    فانظروا لقوله: 
    {وَقَدْ جَاءَكُمْ بِالْبيّنات مِنْ ربّكم وَإِنْ يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ وَإِنْ يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُمْ بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ} صدق الله العظيم، وكذلك الإمام المهديّ إن يكُ كاذباً فعليه كذبه ولن يسألكم الله عن ذلك؛ بل عن الآيات البيّنات التي يحاجّكم بها الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني من كتاب الله فاتقوا اللهوكتاب الله هو الحُجّة عليكم لو لم تتبعوه والحُجّة ستكون لكم لو اتّبعتم الحقٌّ من ربّكم. قال الله تعالى: { وَهَـٰذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَ‌كٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُوا لَعَلَّكُمْ تُرْ‌حَمُونَ ﴿١٥٥﴾ أَن تَقُولُوا إِنَّمَا أُنزِلَ الْكِتَابُ عَلَىٰ طَائِفَتَيْنِ مِن قَبْلِنَا وَإِن كُنَّا عَن دِرَ‌اسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ ﴿١٥٦﴾ أَوْ تَقُولُوا لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَىٰ مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءَكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَهُدًى وَرَ‌حْمَةٌ ۚ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللَّـهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُوا يَصْدِفُونَ ﴿١٥٧﴾ } صدق الله العظيم [الأنعام].

    إذاً كتاب الله المحفوظ من التحريف القرآن العظيم هو الحُجّة لكم لو تتبعوه أو الحُجّة عليكم لو لم تتبعوه فيجعله الله الحُجّة عليكم يوم القيامة، ولذلك قال الله تعالى: 
    {أَن تَقُولُوا إِنَّمَا أُنزِلَ الْكِتَابُ عَلَىٰ طَائِفَتَيْنِ مِن قَبْلِنَا وَإِن كُنَّا عَن دِرَ‌اسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ ﴿١٥٦﴾ أَوْ تَقُولُوا لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَىٰ مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءَكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَهُدًى وَرَ‌حْمَةٌ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللَّـهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُوا يَصْدِفُونَ ﴿١٥٧﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].
    [/size]

    فاتقوا الله إخواني المُسلمين واعتصموا بحبل الله القرآن العظيم، وليس معنى الاعتصام بالقرآن أن تذروا سُنّة محمدٍ رسول الله الحقّ وراء ظهوركم؛ بل الاعتصام بالقرآن هو حين تجدون ما يخالف لآياته المحكمات البيِّنات فعليكم أن تعتصموا بحبل الله القرآن العظيم وتذروا ما يخالف لمحكمه سواء يكون في الأحاديث في السُّنة النّبويّة أو في التّوراة أو في الإنجيل[size=24]، 
    فاتقوا الله واتبعوا كتابه القرآن العظيم لعلكم تُرحمون.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    [/size]
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11601
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    إلى حبيبي في الله خالد المصري: أنواع الرؤيا الحق..  03-10-2010 - 11:40 PM Empty تنبيه إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار .. 05-10-2010 - 02:33 AM

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد مارس 31, 2019 12:14 pm

    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 - 10 - 2010 مـ
    تنبيه إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النّبي الأميّ وعلى آله الأطهار والسابقين الأنصار المكرمين في الأوّلين وفي الآخرين، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته، ونقول: نعم لقد وصلتنا شكوى من عدد من الأنصار بأنّهُ تمّ حظرهم من قبل إدارة المنتديات، ونحنُ نبرّئ الحسين بن عُمر أن يحظر أحداً من الأنصار أبداً؛ بل ذلك من مكر شياطين البشر يقومون بربط أرقام أجهزتهم بأجهزة الأنصار حتى إذا تمّ حظرهم فيتمّ الحظر آلياً للجهاز المربوط بأجهزتهم، أي لكي يعقدوكم من إدارة موقع الإمام ناصر محمد اليماني حتى تزعموا أن الإدارة شكّوا بكم وحظروكم ثم تتعقدوا في أنفسكم، فاحذروا فتنة شياطين البشر وراسلوا إدارة المنتديات عن طريق مراسلنا وسوف ينظر في أمركم بإذن الله الحُسين بن عُمر لكونه يحظر بعض الأجهزة لدى شياطين البشر، ومن ثم يتمّ حظركم بغير قصدٍ منه لكون أجهزتكم قد رُبطت بأجهزتهم حتى إذا تمّ حظرهم يتمّ حظركم آلياً، فمن تمّ حظر جهازه من الأنصار فلا يحمل في نفسه شيئاً بأنَّ الإدارة تشك في مصداقيته وحاشا لله؛ بل عليه أن يُراسل إدارة المنتديات عن طريق مراسلنا أو يراسلني على الخاص حتى ننظر في أمره بإذن الله، واحذروا فتنة الشياطين فإنّهم يريدون أن يطفِئوا نور الله.

    وأما بالنسبة للذين يُهدِّدونَ بتدمير موقعنا فلِلّه الأمر من قبل ومن بعد، فسوف نقول لهم ما أمرنا الله أن نقول لأمثالهم: 
    {قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [التوبة:51].

    فهل تأمنون مكر الله؟ فافعلوا ودمروا موقعنا إن كنتم صادقين! قال الله تعالى:
     {أَفَأَمِنَ الَّذِينَ مَكَرُوا السَّيِّئَاتِ أَن يَخْسِفَ اللهُ بِهِمُ الأَرْضَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ العَذَابُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَشْعُرُونَ (45) أَوْ يَأْخُذَهُمْ فِي تَقَلُّبِهِمْ فَمَا هُم بِمُعْجِزِينَ (46) أَوْ يَأْخُذَهُمْ عَلَى تَخَوُّفٍ فَإِنَّ ربّكم لَرَءُوفٌ رَّحِيمٌ (47)} صدق الله العظيم [النحل].

    ولا أظنّ أنّ محمود المصري من هدَّد بتدمير الموقع فلا تظلموه أحبتي الأنصار فإن الظنّ لا يغني من الحقٌّ شيئاً، وإن نجح من مكرهم شيءٌ فلا يثنيكم عن اتّباع الحقِّ من ربّكم فتذكروا قول الله تعالى:
     {وَلِيَبْتَلِيَ اللَّـهُ مَا فِي صُدُورِ‌كُمْ وَلِيُمَحِّصَ مَا فِي قُلُوبِكُمْ ۗ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ‌ ﴿١٥٤﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    فلا يزيدنّكم ذلك إلا إيماناً وتثبيتاً وكونوا من الرجال الذين قال الله عنهم في محكم كتابه:
     {مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً} صدق الله العظيم [الأحزاب:23].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 20, 2024 2:15 am