.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    المجموعة ( 48 ) رد المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ فهل بعد الحقّ إلا الضلال .. 18-03-2010 - 11:53 PM

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11392
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    المجموعة ( 48 ) رد المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ فهل بعد الحقّ إلا الضلال ..  18-03-2010 - 11:53 PM Empty المجموعة ( 48 ) رد المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ فهل بعد الحقّ إلا الضلال .. 18-03-2010 - 11:53 PM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 18, 2018 12:06 pm


    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    30 - 07 -1430 هـ
    23 - 07- 2009 مـ
    12:49 صباحاً
    _________


    رد المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ فهل بعد الحقّ إلا الضلال ..

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ {سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ ﴿١٨٠﴾ وسلامٌ على المُرسَلينَ ﴿١٨١﴾ والحَمدُ لِله ربّ العالمين ﴿١٨٢﴾} سلام الله عليك أخي حيدر، وأبشر بالهُدى والثبات على الصراط المستقيم، ويا أخي حيدر إنّي أنا المهديّ المنتظَر خليفة الله الواحد القهّار في أرضه، وأقسمُ بالله العليّ العظيم لو يقول أخي حيدر أنّه قد استغاث بالمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني فحضر فرآه بين يديه قائماً بالعلم أو بالحلم ومن ثمّ يشهد أخي حيدر أنّ ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر فإنّي سوف أقول لك يا أخي حيدر إني أقسمُ بالله العظيم أنّ ذلك هو الشرك العظيم في الإثم وأنّ الذي يحضر لدى المستغيثين بغير الله فإنّه الشيطان الرجيم ألدّ أعداء الله ورُسله والمهديّ المنتظَر. وأقتبس من بيانك ما يلي:
    (من ناحية أخرى العبد الضعيف عندي عقيدة في شخص ما أنه المهدي و أراني الله دلائل ذلك في بعض الرؤى و حتى في اليقظة و عندي ارتباط روحي بهذا الشخص و أشعر به متى يحضر بروحه و ينظر إلى الشخص الذي ذكر اسمه فيقشعر لها بدنه .. و هو دليل روحي ذاتي لا يقاوم...هذا إلى جانب الحجج العقلية و النقلية على وجوده و الأولياء العدة الذين تشرفوا بمقابلته و معرفته شخصيا قديما و حديثا و إلى يومنا هذا و المعتقدين فيه مرتبطين به على جميع المستويات مناما و يقظة و يستغيثون به فيغيثهم في الحال و يحضر عندهم بجسده و روحه فيقضي لهم حوائجهم ثمّ يختفي عن الأنظار و كأن الأرض ابتلعته)
    ومن ثمّ أردّ عليك بالحقّ و القول المُختصر: أقسمُ بالله الواحد القهّار الذي خلق الجانّ من مارجٍ من نارٍ وخلق الإنسان من صلصالٍ كالفخار الذي يُدرك الأبصار ولا تُدركه الأبصار أنّ الذي تستغيثون به من دون الله فيحضر لديكم أنهُ ألدُّ أعداء الله ورُسله والمهديّ المنتظَر، وما كان هو المهديّ المنتظَر بل شيطان أشِر يدعوكم لتشركوا بالله فتكونوا من أصحاب السعير وهم رجالٌ من الجنّ. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الجنّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا} صدق الله العظيم [الجن:٦].

    وهم ليسوا من عباد الرحمن المُقربين الذين لا يدعون الناس إلى دعوة أحد من دونه فيشرك بالله، وتعال لأعلمك بحقيقة أمركم في الكتاب ومنهم من يقول أنه من الملائكة المقربين وهو رجل حضر من الجنّ. وقال الله تعالى: {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثمّ يَقُولُ لِلْمَلَائِكَةِ أَهَٰؤُلَاءِ إِيَّاكُمْ كَانُوا يَعْبُدُونَ ﴿٤٠﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ أَنتَ وَلِيُّنَا مِن دُونِهِم ۖ بَلْ كَانُوا يَعْبُدُونَ الجنّ ۖ أَكْثَرُهُم بِهِم مُّؤْمِنُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

    أولئك من أصحاب الجحيم إلا من تاب واتّبع المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّه الذي يدعو الناس إلى عبادة الله وحده لا شريك له ولا يقول للناس اتّخذوني إلهاً من دون الله ولكن كونوا ربانيين فاعبدوا نعيم رضوان الله النَّعيم الأعظم من نعيم جنته فيجد ذلك من عرف ربّه فيشهدُ لله شهادة الحقّ اليقين أنّ حُبّ الله وقربه ونعيم رضوان نفسه لهو النَّعيم الأعظم والأكبر من نعيم جنته. تصديقاً لقول الله تعالى في سورة التوبة: {وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} صدق الله العظيم [التوبة:٧٢].

    وما كان للمهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم ولا جميع أنبياء الله أن يقولوا للناس كونوا عباداً لي وادعوني من دون الله. تصديقاً لقول الله تعالى: {مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثمّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللَّهِ وَلَٰكِن كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ} صدق الله العظيم [آل‌عمران:٧٩].

    فإني المهديّ المنتظَر أحذّرك يا حيدر أن تكون من الذين يعبدون أولياء الله من دونه فتكون من المُعذبين. تصديقاً لقول الله تعالى: {أَلَا لِلَّهِ الدِّينُ الْخَالِصُ وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلَّا لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَىٰ إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ فِي مَا هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَاذِبٌ كَفَّارٌ} صدق الله العظيم [الزمر:٣].

    برغم أنّ أولئك الرجال الذين يحضرون إليكم من الجنّ منهم من يقول إنهُ المهديّ المنتظَر أو أيّ من عباد الله المُقربين فتزعمون أنهُ هو، ويا سبحان الله! فإنّ المهديّ المنتظَر وجميع الأنبياء والمُرسَلين وأولياء الله المُقربين لن يغنوا عنكم من الله شيئاً؛ بل نحن عبادٌ أمثالكم نتنافس في حُبّ الله وقُربه أيهم أحبّ وأقرب ويرجون رحمته ويخافون عذابه. وقال الله تعالى:

    {قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿٥٦﴾ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ ربّهم الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ} صدق الله العظيم [الإسراء:56-57].

    {وَلَا تَدْعُ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنفَعُكَ وَلَا يَضُرُّكَ ۖ فَإِن فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذًا مِّنَ الظَّالِمِينَ ﴿١٠٦﴾ وَإِن يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ له إِلَّا هُوَ ۖ وَإِن يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلَا رَادَّ لِفَضْلِهِ ۚ يُصِيبُ بِهِ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۚ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿١٠٧﴾} صدق الله العظيم [يونس].

    ويا أخي حيدر، آتني بعلمٍ للذين تدعون من دون الله إن كنتم صادقين! تصديقاً لقول الله تعالى: {حم (1) تَنْزِيلُ الْكِتَابِ مِنَ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ (2) مَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا إِلَّا بِالحقّ وَأَجَلٍ مسمًّى وَالَّذِينَ كَفَرُوا عَمَّا أُنذِرُوا مُعْرِضُونَ (3) قُلْ أَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَرُونِي مَاذَا خَلَقُوا مِنَ الْأَرْضِ أَمْ لَهُمْ شِرْكٌ فِي السَّمَاوَاتِ اِئْتُونِي بِكِتَابٍ مِّن قَبْلِ هَذَا أَوْ أَثَارَةٍ مِّنْ عِلْمٍ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (4) وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَن لَّا يَسْتَجِيبُ له إِلَى يَومِ الْقِيَامَة وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ (5)} صدق الله العظيم [الأحقاف].

    فاتّقوا الله فلا تعبدوا الشياطين من دون الله فيُعذبكم الله عذاباً نُكراً، إنّي لكم نذير مُبين، وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربِّ العالمين..

    وأما بالنسبة لقول الله تعالى: {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ} صدق الله العظيم [فصلت:٥٣]، فظنّ الذين يدعون عباده من دونه فيستغيثون بعبده المهديّ المنتظَر من دون ربه، ومن ثمّ يحضر إليهم شخصٌ بين أيديهم، شُبيك لُبيك فإذا هو يحضر بين أيديهم كالدُّخان فيكون رُجلاً أو يتمثل رجلاً مُباشرةً ويقول إنّهُ المهديّ المنتظَر أو يزعمون إنّه المهديّ المنتظَر فيَعدُهم بغير الحقّ وما يَعِدُهم الشيطان إلا غروراً فذلك هو شيطانٌ رجيمٌ، ولو كانوا يدعون الله وحده لما حضر إليهم ولما استطاع وإنّما سُلطانه على الذين يتّبعونه فيدعون غير الله من الغاوين الذين يستغيثون بعباده الصالحين من دونه. وقال الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُوا لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:١٩٤].

    ولكن الذي حضر لديكم ليس أحدهم؛ بل شيطانٌ رجيمٌ. أمّا عباد الله الصالحين فلا يعلمون بما حدث وهم عن دُعائكم غافلون. وقال الله تعالى: {وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ له الدِّينَ حُنَفَاءَ وَيُقِيمُوا الصَّلَاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ وَذَٰلِكَ دِينُ الْقَيِّمَةِ} صدق الله العظيم [البينة:٥].

    وقال عزّ وجل: {ذَٰلِكُمُ اللَّهُ ربّكم له الْمُلْكُ ۚ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ ﴿١٣﴾ إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَة يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ ۚ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ ﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [فاطر].

    {وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَن لَّا يَسْتَجِيبُ له إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَة وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ ﴿٥﴾ وَإِذَا حُشِرَ النَّاسُ كَانُوا لَهُمْ أَعْدَاءً وَكَانُوا بِعِبَادَتِهِمْ كَافِرِينَ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [الأحقاف].

    وقال تعالى: {وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا} صدق الله العظيم [الجن:١٨].

    أفلا ترون أنهم سوف يكفرون بشرككم بالله ويقولون لكم لسنا من حضر لديكم فكنتم لهم تعبدون وكفى بالله شهيداً بيننا وبينكم إنْ كنّا عن دُعائكم لغافلون. وقال الله تعالى: {وَيَوْمَ نَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثمّ نَقُولُ لِلَّذِينَ أَشْرَكُوا مَكَانَكُمْ أَنتُمْ وَشُرَكَاؤُكُمْ ۚ فَزَيَّلْنَا بَيْنَهُمْ ۖ وَقَالَ شُرَكَاؤُهُم مَّا كُنتُمْ إِيَّانَا تَعْبُدُونَ ﴿٢٨﴾ فَكَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ إِن كُنَّا عَنْ عِبَادَتِكُمْ لَغَافِلِينَ ﴿٢٩﴾ هُنَالِكَ تَبْلُو كُلُّ نَفْسٍ مَّا أَسْلَفَتْ ۚ وَرُدُّوا إِلَى اللَّهِ مَوْلَاهُمُ الحقّ ۖ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُوا يَفْتَرُونَ ﴿٣٠﴾} صدق الله العظيم [يونس].

    ويا حيدر وكأنّي أراك قد هُديت إلى صراطٍ مستقيمٍ، وإنّما تُريد أن يأتي من المهديّ المنتظَر ناصر محمد رداً عليك لتهدي به قوماً آخرين كانوا على شاكلتك، وأتمنى من الله أن يكون إحساسي نحوك هو الحقّ من ربّ العالمين أنهُ قد هداك إلى الصراط المستقيم، ولكنه يعتبر ظنّاً والظنّ لا يُغني من الحقّ شيئاً حتى يتلوه اليقين باعترافك بالحقّ، أو يأتيك ردٌّ نُفصِّله فنقيم عليك الحجّة بالحقّ، أو تهتدي إلى صراط مستقيم.

    فلا تُشركوا بالله إنّي لكم منه نذير مبين، وما المهديّ المنتظَر إلا بشرٌ مثلكم لا يغني عنكم من الله شيئاً فلا تشركوا بالله، إنّ الشرك لظلم عظيم الإثم في الكتاب.

    اللهم قد أفتيت بالحقّ، اللهم فاشهد، فإنّي بريءٌ مما تشركون، فلا تكونوا من الذين قال الله عنهم في مُحكم كتابه: {ذَٰلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ} صدق الله العظيم [غافر:١٢].

    أما بالنسبة لظنّهم أنّ حضور المهديّ المنتظَر بين أيديهم هو تصديقاً لقول الله تعالى: {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ} صدق الله العظيم [فصلت:٥٣] فإنّهم لخاطئون، فهو يتكلم عن آياتٍ سيشهدها البشر جميعاً ومنها كوكب سقر اللواحة للبشر في الآفاق عمّا قريبٍ تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر فيّظهره الله به في ليلةٍ وهم صاغرون.

    وأما قوله: { وَفِي أَنفُسِهِمْ } فأولئك أصحاب الكهف والرقيم؛ آيات لهم من أنفسهم عجباً كما سبق تفصيلهم من الكتاب، فكن من الشاكرين وصدِّق بالحقّ من ربك ولا تتّبع الذين يقولون على الله ما لا يعلمون فيهدونك إلى صراط الجحيم.

    وأما أكبر آيات التصديق في الكتاب للمهديّ المنتظَر:
    إنّه حقيقة اسم الله الأعظم يجده الذين عرفوا حُبّ الله وقُربه ونعيم رضوان نفسه حقيقة في أنفسهم وإنّا لصادقون.

    وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربِّ العالمين..
    أخوك الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11392
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    المجموعة ( 48 ) رد المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ فهل بعد الحقّ إلا الضلال ..  18-03-2010 - 11:53 PM Empty ردّ المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ، فهل بعد الحقّ إلا الضلال؟..

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 18, 2018 12:07 pm

    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 05 - 1431 هـ
    04 - 05 - 2010 هـ
    04:17 صباحـاً
    __________


    ردّ المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ، فهل بعد الحقّ إلا الضلال؟..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أرفع درجةٍ في الأنبياء آخرهم وخاتم مسكهم النّبيّ الأميّ الأمين محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - والتابعين للحقّ من السُّنة والشيعة وكافة الفرق الإسلاميّة إلى يوم الدين..

    ويا حيدر، أقسمُ بالله الواحد القهّار الذي خلق الجانّ من مارجٍ من نارٍ وخلق الإنسان من صَلصالٍ كالفخار الذي يُدرك الأبصار ولا تُدركه الأبصار الذي خلق كُلّ شيءٍ بمقدارٍ أنّ هذا هو عصر المهديّ المنتظَر بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور، وجاءكم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني على قدرٍ في الكتاب المسطر لينذر البشر أنّهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبر فيُنبّئ البشر أنّها أدركت الشمس القمر فيقول لهم: {فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ} [الذاريات:50] قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب النار بما يسمونه الكوكب العاشر، قد أعذر من أنذر.

    ويا حيدر، إنّي أراك تصف المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّك أنّهُ ليس إلا عالمٌ فلكيٌّ وإنّك لمن الخاطئين، فليست تقارير المهديّ المنتظَر النذير للبشر أنّها أدركت الشمس القمر كتقارير علماء الفلك، فلا تكن من الجاهلين! بل أعلمُ من الله ما لا يعلمه جميع علماء الفلك والفضاء من البشر، لذلك تجد تقارير المهديّ المنتظَر تختلف عن تقارير علماء الفلك، ومن ثمّ أُنبئُهم أنّ الشمس سوف تدرك القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق الكونيّة للمهديّ المنتظَر الحقّ من ربك، فلكُلِّ دعوى بُرهانٌ يا حيدر.

    وأقسمُ بالله العظيم من يُحيي العظام وهي رميمٌ من يهدي من أراد الهُدى إلى صراطٍ مستقيمٍ أنّ الشمس أدركت القمر وأنّي المهديّ المُنتظَر تلقّيت ذلك الخبر من الله الواحد القهّار، أفلا تكفيكم آيةٌ واحدةٌ من آيات الإدراك إن كنتم تعقلون؟

    وبما أنّ حيدر يظنّ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني مُجرد عالِمٌ فلكيٌّ فانظر لتقارير المهديّ المنتظَر في هلال عيد الفطر لرمضان 1429 وإلى تقارير علماء الفلك من البشر وسوف تعلم أنّ ناصر محمد اليماني ليس عالِماً فلكيّاً؛ بل المهديّ المنتظَر الحقّ من ربك، فكُن من الشاكرين ولا تكن من الكافرين بالبيان الحقّ للذكر حُجّة الله ورسوله والمهديّ المنتظَر (البيان الحقّ للقرآن العظيم) في مُختلف المجالات العلميّة حتى يتبيّن لهم أنّهُ الحقّ. وما يلي تقارير علماء الفلك في هلال عيد الفطر في آخر رمضان 1429 من مُختلف الدول العربيّة، ومنها ما يلي:

    تحري رؤية هلال شهر شوال العام 1429 هجرية
    13-09-2008
    10:54 pm #1
    طاليس
    المشرف العام

    تحري رؤية هلال شهر شوال العام 1429 هجرية
    موقع التحري : مدينة مكة المكرمة
    جهه التحري : الجمعية الفلكية بجدة

    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 11:12 ظهرا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:05 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:11 مساء ( عقب غروب القمر )
    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لللاثثين من شهر رمضان المبارك .

    * يوم الثلاثاء 30 رمضان 1429 – الموافق 30 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )
    1 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:10 مساء
    2 – عند الغروب يكون الهلال مرتفعا فوق الافق بمقدار 5 درجات وزاوية سمت 252 درجة
    3 – يكون مقدار البعد الزاوي بين الشمس والقمر " الاستطالة " 15 درجة
    4 – يكون مقدار اضاءة السطح 1.8 % من اضاءة البدر المكتمل
    5 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:30 مساء

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : يمكن رؤية الهلال بسهولة
    13-09-2008, 11:06 pm #2
    طاليس
    المشرف العام

    العاصمة ابو ظبي – الامارات العربية المتحدة

    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 (حسب تقويم ام القرى )
    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 12:12 ظهرا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:03 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:12 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لللاثثين من شهر رمضان المبارك .

    * يوم الثلاثاء 30 رمضان 1429 – الموافق 30 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:11 مساء
    2 – عند الغروب يكون الهلال مرتفعا فوق الافق بمقدار 4 درجات وزاوية سمت 252 درجة
    3 – يكون مقدار البعد الزاوي بين الشمس والقمر " الاستطالة " 15 درجة
    4 – يكون مقدار اضاءة السطح 1.7 % من اضاءة البدر المكتمل
    5 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:36 مساء

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : يمكن رؤية الهلال بسهولة .
    13-09-2008, 11:09 pm #3
    طاليس
    المشرف العام

    العاصمة الدوحة – دولة قطر

    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 11:12 ظهرا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 05:14 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:23 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لللاثثين من شهر رمضان المبارك .

    * يوم الثلاثاء 30 رمضان 1429 – الموافق 30 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:22 مساء
    2 – عند الغروب يكون الهلال مرتفعا فوق الافق بمقدار 4 درجات وزاوية سمت 252 درجة
    3 – يكون مقدار البعد الزاوي بين الشمس والقمر " الاستطالة " 15 درجة
    4 – يكون مقدار اضاءة السطح 1.8 % من اضاءة البدر المكتمل
    5 – يغرب الهلال في تمام الساعه 05:47 مساء

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : يمكن رؤية الهلال بسهولة .
    13-09-2008, 11:12 pm #4
    طاليس
    المشرف العام

    العاصمة الخرطوم – السودان

    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 10:12 صباحا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 05:38 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:41 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم للثلاثين من شهر رمضان المبارك .

    * يوم الثلاثاء 30 رمضان 1429 – الموافق 30 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:40 مساء
    2 – عند الغروب يكون الهلال مرتفعا فوق الافق بمقدار 7 درجات وزاوية سمت 253 درجة
    3 – يكون مقدار البعد الزاوي بين الشمس والقمر " الاستطالة " 15 درجة
    4 – يكون مقدار اضاءة السطح 1.9 % من اضاءة البدر المكتمل
    5 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:16 مساء

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : يمكن رؤية الهلال بسهولة .
    17-09-2008, 02:33 pm #5
    طاليس
    المشرف العام

    الكويت – الكويت ( حسب التوقيت المحلي )

    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 11:12 صباحا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 05:26 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:36 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لللاثثين من شهر رمضان المبارك .

    * يوم الثلاثاء 30 رمضان 1429 – الموافق 30 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )
    1 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:35 مساء
    2 – عند الغروب يكون الهلال مرتفعا فوق الافق بمقدار 3 درجات وزاوية سمت 253 درجة
    3 – يكون مقدار البعد الزاوي بين الشمس والقمر " الاستطالة " 15 درجة
    4 – يكون مقدار اضاءة السطح 1.8 % من اضاءة البدر المكتمل
    5 – يغرب الهلال في تمام الساعه 05:57 مساء

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : يمكن رؤية الهلال بسهولة .
    17-09-2008, 02:36 pm #6
    طاليس
    المشرف العام

    المنامة - البحرين ( حسب التوقيت المحلي )

    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقيوم ام القرى)

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 11:12 صباحا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 05:26 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:36 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم للثلاثين من شهر رمضان المبارك .

    * يوم الثلاثاء 30 رمضان 1429 – الموافق 30 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )
    1 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:35 مساء
    2 – عند الغروب يكون الهلال مرتفعا فوق الافق بمقدار 3 درجات وزاوية سمت 253 درجة
    3 – يكون مقدار البعد الزاوي بين الشمس والقمر " الاستطالة " 15 درجة
    4 – يكون مقدار اضاءة السطح 1.8 % من اضاءة البدر المكتمل
    5 – يغرب الهلال في تمام الساعه 05:57 مساء

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : يمكن رؤية الهلال بسهولة
    17-09-2008, 02:39 pm #7
    طاليس
    المشرف العام

    القاهرة - مصر ( حسب التوقيت المحلي )

    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 10:12 صباحا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 05:34 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:43 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم للثلاثين من شهر رمضان المبارك .

    * يوم الثلاثاء 30 رمضان 1429 – 30 الموافق سبتمبر 2008 ( حسب توقيم ام القرى )
    1 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:42 مساء
    2 – عند الغروب يكون الهلال مرتفعا فوق الافق بمقدار 3 درجات وزاوية سمت 251 درجة
    3 – يكون مقدار البعد الزاوي بين الشمس والقمر " الاستطالة " 15 درجة
    4 – يكون مقدار اضاءة السطح 1.9 % من اضاءة البدر المكتمل
    5 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:04 مساء

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : يمكن رؤية الهلال بسهولة .
    17-09-2008, 02:43 pm #8
    طاليس
    المشرف العام
    بغداد - العراق ( حسب التوقيت المحلي )

    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 12:12 ظهرا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:37 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:50 مساء ( عقب غروب القمر )
    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لللاثثين من شهر رمضان المبارك .

    * يوم الثلاثاء 30 رمضان 1429 – الموافق 30 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:48 مساء
    2 – عند الغروب يكون الهلال مرتفعا فوق الافق بمقدار 2 درجة وزاوية سمت 251 درجة
    3 – يكون مقدار البعد الزاوي بين الشمس والقمر " الاستطالة " 15 درجة
    4 – يكون مقدار اضاءة السطح 1.8 % من اضاءة البدر المكتمل
    5 – يغرب الهلال في تمام الساعه 07:06 مساء

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : يمكن رؤية الهلال بسهولة .
    17-09-2008, 02:46 pm #9
    طاليس
    المشرف العام

    بيروت - لبنان ( حسب التوقيت المحلي )

    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 11:12 ظهرا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:13 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:26 مساء ( عقب غروب القمر )
    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لللاثثين من شهر رمضان المبارك .

    * يوم الثلاثاء 30 رمضان 1429 – الموافق 30 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:25 مساء
    2 – عند الغروب يكون الهلال مرتفعا فوق الافق بمقدار 2 درجة وزاوية سمت 251 درجة
    3 – يكون مقدار البعد الزاوي بين الشمس والقمر " الاستطالة " 15 درجة
    4 – يكون مقدار اضاءة السطح 1.9 % من اضاءة البدر المكتمل
    5 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:41 مساء

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : يمكن رؤية الهلال بسهولة .
    17-09-2008, 02:49 pm #10
    طاليس
    المشرف العام

    دمشق - سوريا ( حسب التوقيت المحلي )

    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى)

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 11:12 ظهرا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:10 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:22 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لللاثثين من شهر رمضان المبارك .

    * يوم الثلاثاء 30 رمضان 1429 – الموافق 30 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:21 مساء
    2 – عند الغروب يكون الهلال مرتفعا فوق الافق بمقدار 2 درجة وزاوية سمت 251 درجة
    3 – يكون مقدار البعد الزاوي بين الشمس والقمر " الاستطالة " 15 درجة
    4 – يكون مقدار اضاءة السطح 1.9 % من اضاءة البدر المكتمل
    5 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:39 مساء

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : يمكن رؤية الهلال بسهولة .
    17-09-2008, 02:52 pm #11
    طاليس
    المشرف العام

    مسقط – سلطنة عمان ( حسب التوقيت المحلي )

    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 12:12 ظهرا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:46 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:56 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لللاثثين من شهر رمضان المبارك .

    * يوم الثلاثاء 30 رمضان 1429 – الموافق 30 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:54 مساء
    2 – عند الغروب يكون الهلال مرتفعا فوق الافق بمقدار 4 درجات وزاوية سمت 253 درجة
    3 – يكون مقدار البعد الزاوي بين الشمس والقمر " الاستطالة " 14 درجة
    4 – يكون مقدار اضاءة السطح 1.7 % من اضاءة البدر المكتمل
    5 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:20 مساء

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : يمكن رؤية الهلال بسهولة
    19-09-2008, 02:39 pm #12
    طاليس
    المشرف العام

    القدس الشريف – فلسطين المحتلة ( حسب التوقيت المحلي )

    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هجرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعة 11:12 صباحا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعة 06:16 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعة 06:27 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لللاثثين من شهر رمضان المبارك .

    * يوم الثلاثاء 30 رمضان 1429 – الموافق 30 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:26 مساء
    2 – عند الغروب يكون الهلال مرتفعا فوق الافق بمقدار 3 درجات وزاوية سمت 251 درجة
    3 – يكون مقدار البعد الزاوي بين الشمس والقمر " الاستطالة " 15 درجة
    4 – يكون مقدار اضاءة السطح 1.9 % من اضاءة البدر المكتمل
    5 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:46 مساء

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : يمكن رؤية الهلال بسهولة
    19-09-2008, 02:42 pm #13
    طاليس
    المشرف العام

    طرابلس - الجماهيرية الليبية ( حسب التوقيت المحلي )

    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعة 10:12 صباحا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعة 06:45 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعة 06:55 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لللاثثين من شهر رمضان المبارك .

    * يوم الثلاثاء 30 رمضان 1429 – الموافق 30 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:53 مساء
    2 – عند الغروب يكون الهلال مرتفعا فوق الافق بمقدار 3 درجات وزاوية سمت 250 درجة
    3 – يكون مقدار البعد الزاوي بين الشمس والقمر " الاستطالة " 16 درجة
    4 – يكون مقدار اضاءة السطح 2.1 % من اضاءة البدر المكتمل
    5 – يغرب الهلال في تمام الساعه 07:14 مساء

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : يمكن رؤية الهلال بسهولة
    19-09-2008, 02:44 pm #14
    طاليس
    المشرف العام

    صنعاء - اليمن ( حسب التوقيت المحلي )

    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعة 11:12 صباحا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعة 05:50 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعة 05:55 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لللاثثين من شهر رمضان المبارك .

    * يوم الثلاثاء 30 رمضان 1429 – الموافق 30 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:54 مساء
    2 – عند الغروب يكون الهلال مرتفعا فوق الافق بمقدار 6 درجات وزاوية سمت 253 درجة
    3 – يكون مقدار البعد الزاوي بين الشمس والقمر " الاستطالة " 16 درجة
    4 – يكون مقدار اضاءة السطح 1.8 % من اضاءة البدر المكتمل
    5 – يغرب الهلال في تمام الساعه 08:29 مساء

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : يمكن رؤية الهلال بسهولة

    انتهت تقارير علماء الفلك بشأن هلال عيد الفطر .

    فإن وجدت تقارير المهديّ المنتظَر هي ذاتها كمثل تقارير علماء الفلك فأصبح ناصر محمد اليماني عالِماً فلكيّاً وليس المهديّ المنتظَر، وإن وجدت تقارير هلال عيد الفطر 1429 تختلف عن تقارير علماء الفلك فقد تبيّن لكم الحقّ من ربّكم أنّي أعلمُ من الله ما لم يعلمه علماء الفلك منكم بأنّ الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر.

    وما يلي تقارير المهديّ المنتظَر بإعلان رؤية هلال المستحيل علميّاً فيجعل الله المستحيل حقّاً على الواقع الحقيقي آيةً كونيّةً لعلمائكم لعلهم يعلمون أنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربكم. وما يلي تقارير المهديّ المنتظَر بإعلان حدوث شرط من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر:

    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 09 -1429 هـ
    26 - 09 - 2008 مـ
    12:44 صباحاً
    _________


    بيان المهديّ المنتظَر في شأن هلال عيد الفطر ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، من المهديّ المنتظَر الإمام الناصر لمحمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - الإمام ناصر محمد اليماني إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة وإلى كافة علماء المسلمين والناس أجمعين، أقسم بالله الواحد القهّار بأنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم ومن آيات التصديق أن تدرك الشمس القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران فتجتمع الشمس به وقد هو هلالاً كما سوف يحدث في آخر شهر رمضان 1429 فتشهدون الهلال يا أهل مكة حتماً بلا شك أو ريب بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429 برغم أنّه يستحيل ذلك من قبل جميع علماء الفلك في العالمين، وسبب رؤيته يا معشر علماء الفلك ذلك لأنّ الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر، وسوف تكون لحظة ميلاد هلال شوال فجر ليلة القدر الأحد 28 من رمضان 1429 من قبل الاقتران ولذلك سوف تكون رؤية هلال شوال مضمونة بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429 بإذن الله.

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، فكم أذكّر وكم أكرّر وأنادي يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر الحاضر، فلا أتغنّى لكم بالشعر ولا أساجعكم بالنثر. فهل من مُدّكر؟

    وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو المسلمين في دين الله المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني .
    ________________________


    ومـــــــــا يلي تقريـــــرٌ آخر..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 09 - 1429 هـ
    20 - 09 - 2008 مـ
    10:18 مساءً
    _________


    سوف تدرك الشمس القمر في آخر رمضان 1429 بإذن الله الواحد القهّار ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين وآلهم الطيّبين وجميع المسلمين التابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..
    يا معشر علماء الفلك، إنّي أنا المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ ولا أنكر علمكم يا معشر علماء الفلك؛ بل أصدّقهُ بالحقّ بأنّ الهلال لا يمكن أن يُرى من قبل مجيئ موعد الاقتران منذ أن خلق الله السماوات والأرض. تصديقاً لقول الله تعالى: {لا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم [يس:40].

    ولن تختل هذه القاعدة أبداً حتى يأتي أحد الشروط الكُبرى للساعة فيولد الهلال من قبل الاقتران، ومن ثمّ يتفاجأ علماء الفلك فيقولون كيف تتم مُشاهدة الهلال من قبل أن يأتي موعد الاقتران؟ ولن تتبيّن لكم هذه الآية يا معشر هيئة كُبار العلماء إذا نفيتم شهادة شهداء الرؤية في 29 من الشهر بعد غروب شمسه نظراً لأنّ علماء الفلك يقولون بأنّها سوف تغيب شمس 29 من قبل الاقتران.

    إذاً كيف تعلمون بأنّها حقاً أدركت الشمس القمر أحد شروط الساعة الكُبر آية التصديق للمهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم بالآفاق؟ وها أنتم تعلمون يا معشر علماء الفلك بأنّه يستحيل رؤية هلال شوال بعد غروب شمس تسعة وعشرون رمضان 1429؟ ولكنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين أعلن للبشر بأنّ شُهداء الرؤية بالمملكة العربيّة السعوديّة سوف يشهدون هلال شوال من قبل موعده المعلوم فلكيّاً إذا ثبتوا على كتاب الله وسنّة رسوله، فراقبوا الهلال بعد غروب 29 من الشهر حتى ولو علماء الفلك ينفون رؤيته علميّاً في ذلك اليوم، ولكنّهم لا يعلمون بأنّها أدركت الشمس القمر والناس في غفلةٍ معرضون، ولذلك أمركم الله ورسوله أن تراقبوا الهلال في 29 من الشهر وذلك لأنّه يعلم سبحانه بأنّه سوف يحيط علماء الفلك علم جريان الشمس والقمر حتى إذا تمت رؤيته من قبل الاقتران بتوقيت مكة ومن ثمّ يعلموا بأنّها حقاً أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الاقتران أحد شروط الساعة الكُبر كما سوف يحدث في آخر رمضان 1429 في هلال شوال 1429، وإنّي لا أتوقع حدوث ذلك مجرد توقّع؛ بل أؤكّده للبشر تأكيداً بلا شكّ أو ريب بإذن الله الواحد القهّار، وسوف نجعل القمر بإذن الله هو الحكم بيننا بالحقّ، غير أنّي أخشى أن لا تراقبوا هلال شوال1429 بعد مغيب 29 نظراً لأنّكم تعلمون حسب علم الفلك أنّه لا ينبغي رؤيته في ذلك اليوم فأستحلفكم بالله أن تراقبوا ليتبيّن لكم الحقّ وقد اجتمعت به في أوّله وقد هو هلالاً وسوف يتبيّن لكم ذلك آخر الشهر وإلى الله تُرجع الأمور.

    وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو المسلمين في دين الله المهديّ المنتظَر الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني
    ________________
    انتهى الخبر..

    فانظر يا حيدر هل أصدقَ الله إعلان المهديّ المنتظَر بالحقّ؟ وما يلي بيان مجلس القضاء الأعلى بالمملكة العربيّة السعوديّة:

    شبرقة - بَــــدل الزهراني:
    نظراً لأن إعلان رؤية هلال شهر شوال من كل عام تستدعي شرعاً أن يتمّ التأكد ممن رأى الهلال وكذلك تزكية الشهود الثقاة لمن رآه . فقد تمّ التريث في إعلان رؤية هلال شهر شوال لهذا العام 1429هـ حتى ورود بيان مجلس القضاء الأعلى الذي أثبت رؤية هلال شهر شوال من عدة بلدان . وفق بيان مجلس القضاء الأعلى الآتي:
    جاءنا من مجلس القضاء الأعلى ما يلي:
    الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد:
    فقد ثبت شرعا لدى مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة رؤية هلال شهر شوال لعام 1429هـ، مساء هذا اليوم الاثنين الموافق 29/9/1429هـ حسب تقويم أم القرى بشهادة عدد من الشهود الثقاة في عدد من البلدان، وبهذا يكون يوم غد الثلاثاء الموافق 30 سبتمبر – أيلول - عام 2008م هو يوم عيد الفطر المبارك.
    ومجلس القضاء الأعلى بهذه المناسبة يسأل الله عز وجل أن يوفق المسلمين للعمل بما يرضيه سبحانه، وأن يتقبل منهم صيامهم وقيامهم، وأن يجمع شملهم، ويؤلف ذات بينهم، وأن ينصر الإسلام والمسلمين، وأن يدفع عنهم كل شر وبلاء، إنه سميع مجيب، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
    مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة:
    عضو / ناصر بن إبراهيم الحبيب
    عضو / غيهب بن محمد الغيهب
    عضو / محمد بن عبدالله بن الأمير
    عضو / محمد بن سليمان البدر
    رئيس المجلس / صالح بن محمد اللحيدان
    وبهذه المناسبة يسر وزارة الثقافة والإعلام أن ترفع إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صأحبّ السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وإلى الأسرة المالكة الكريمة وإلى المواطنين وإلى أبناء الأمة الإسلاميّة في كل مكان خالص التهاني بهذه المناسبة الكريمة.
    وتسأل الله عز وجل أن يمن على الجميع بوافر الصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة أعواما عديدة على بلادنا وقيادتها ومواطنيها والأمتين الإسلاميّة والعربيّة وقد تحقق للجميع كل ما يتطلعون إليه من آمال وأمنيات في المزيد من الرخاء والأمن والاستقرار

    فيا حيدر اتّقِ الله، وأقسمُ بالله العظيم ما كان إعلان ناصر محمد اليماني بأنّ الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر من رأسي من تلقاء نفسي؛ بل بأمرٍ من الله الواحد القهّار، وما كان يُدري المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أنّ الشمس أدركت القمر يا حيدر لولا أنّي تلقّيتُ الخبر من الله الواحدُ القهّار! فاتّقِ الله يا حيدر فإنّي أظنّ فيك خيراً كثيراً فلا تكن من الجاهلين من الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان أتاهم من ربّهم فتكن من المُعذّبين إنّي لك ناصح أمين.

    وأما بالنسبة لفتواك أنّ المهديّ المنتظَر هو محمد بن الحسن العسكري، فإنّي لا أعلم بعدد أئمة آل البيت إلا اثني عشرَ إماماً أوّلهم الإمام علي بن أبي طالب وخاتمهم اليمانيّ المنتظَر الذي هو ذاته المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.

    ويا حيدر، إن كنت تعلم أنّ المهديّ المنتظَر هو الطفل محمد بن الحسن العسكري فأقول لك ما أمرنا الله أن نقوله لمن يحاجِجنا فيما آتانا الله من العلم أن نقول لهم: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كنتمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

    ألا وإنّ البرهان هو من الله، ألا وإنّه سلطان العلم من كتاب الله ربّ العالمين. تصديقاً لقول الله تعالى: {اِئْتُونِي بِكِتَابٍ مِّن قَبْلِ هَذَا أَوْ أَثَارَةٍ مِّنْ عِلْمٍ إِن كنتمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [الأحقاف:4].

    ويا حيدر، لا تقولوا على الله ما لا تعلمون فتتّبعون الظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً، فما يدريكم أنّ الله اصطفى المهديّ المنتظَر محمد بن الحسن العسكري؟ فإن كان لديكم علم الاصطفاء من ربّكم فأقول لكم ما أمرنا الله أن نقوله للذين يتّبعون الظنّ: {قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظنّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:148].

    فاتّقِ الله يا حيدر فلا تتبع الظنّ فتقول على الله ما لا تعلم فيجعل الله لك فُرقاناً فتُبصر به الحقّ فتُميّز به بين الحقّ والباطل.

    ويا حيدر، إنّي المهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض ولا ينبغي أن يصطفي خليفة الله في الأرض كافة الإنس وكافة الجنّ، ولا ينبغي أن يصطفي خليفة الله في الأرض ملائكة الرحمن المقربين. ويا حيدر هل وجدت لملائكة الرحمن في الكتاب من الأمر شيئاً في شأن اصطفاء خليفة الربّ؟ ألم تجد أنّ الله قال لملائكته في مُحكم كتابه: {أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كنتمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:31]؟

    فلماذا يا حيدر هذا القول الصارم من الله إلى ملائكته المقربين {أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كنتمْ صَادِقِينَ}؟ وذلك بسبب قولهم، وقال الله تعالى: {وَإِذْ قَالَ ربّك لِلْمَلائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:30].

    فما يقصد الله يا حيدر بقوله: {إِنِّي أَعْلَمُ مَا لا تَعْلَمُونَ}؟ صدق الله العظيم، فهل الشيعة الاثني عشر أعلمُ من الله فيصطفون المهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض؟ فسوف يردّ عليكم المهديّ المنتظَر فأقول: أنبئوني باسم المهديّ المنتظَر إن كنتم صادقين، فإن قلتم اسمه محمد بن الحسن العسكري أو محمد بن عبد الله أو أحمد ابن عبد الله فمن ثمّ يردّ المهديّ المنتظَر الحقّ على الشيعة والسنة: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كنتمْ صَادِقِينَ}، فإنّكم لا تعلمون ما هو اسم المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم. وإن قُلتم: "لستَ وحدك في آل البيت اسمه ناصر محمد اليماني فيوجد غيرك كثير" ومن ثمّ أقول لكم: صدقتم فلم يجعل الله البرهان وحده في الاسم ما لم يزِدني الله عليكم بسطةً في العلم والجسم فلا يكون جسمي من بعد موتي جيفةً قذرةَ ولا عظاماً نخرةً وجعل الله بُرهان علمي في حياتي وجسمي من بعد موتي لو كنتم تعلمون.

    ويا حيدر إنّه لا يحقّ أن يصطفي إمام المسلمين وقائداً لهم من بعد أنبياء الله كافة الأنبياء والمُرسَلين؛ بل الله هو من يصطفي خليفته من بعد رُسله. وأما آية الاصطفاء من الله هو أن يزيد الله من اصطفاه عليكم بسطةً في العلم يا حيدر، فلا يحاجِجه أحدٌ من العالمين من الكتاب إلا هيمن عليه بعلم وسلطان مُنير. وقال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الْمَلَإِ مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ مِنْ بَعْدِ مُوسَى إِذْ قَالُوا لِنَبِيٍّ لَهُمُ ابْعَثْ لَنَا مَلِكًا نُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ قَالَ هَلْ عَسَيْتُمْ إِنْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ أَلَّا تُقَاتِلُوا قَالُوا وَمَا لَنَا أَلَّا نُقَاتِلَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَقَدْ أُخْرِجْنَا مِنْ دِيَارِنَا وَأَبْنَائِنَا فَلَمَّا كُتِبَ عَلَيْهِمُ الْقِتَالُ تَوَلَّوْا إِلَّا قَلِيلًا مِنْهُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ (246) وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّى يَكُونُ له الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (247) وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ آَيَةَ مُلْكِهِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ التَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِنْ ربّكم وَبَقِيَّةٌ مِمَّا تَرَكَ آَلُ مُوسَى وَآَلُ هَارُونَ تَحْمِلُهُ الْمَلَائِكَةُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لَكُمْ إِنْ كنتمْ مُؤْمِنِينَ (248) فَلَمَّا فَصَلَ طَالُوتُ بِالْجُنُودِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ مُبْتَلِيكُمْ بِنَهَرٍ فَمَنْ شَرِبَ مِنْهُ فَلَيْسَ مِنِّي وَمَنْ لَمْ يَطْعَمْهُ فَإِنَّهُ مِنِّي إِلَّا مَنِ اغْتَرَفَ غُرْفَةً بِيَدِهِ فَشَرِبُوا مِنْهُ إِلَّا قَلِيلًا مِنْهُمْ فَلَمَّا جَاوَزَهُ هُوَ وَالَّذِينَ آَمَنُوا مَعَهُ قَالُوا لَا طَاقَةَ لَنَا الْيَوْمَ بِجَالُوتَ وَجُنُودِهِ قَالَ الَّذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُمْ مُلَاقُو اللَّهِ كَمْ مِنْ فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ (249) وَلَمَّا بَرَزُوا لِجَالُوتَ وَجُنُودِهِ قَالُوا رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (250) فَهَزَمُوهُمْ بِإِذْنِ اللَّهِ وَقَتَلَ دَاوُودُ جَالُوتَ وَآَتَاهُ اللَّهُ الْمُلْكَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَهُ مِمَّا يَشَاءُ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتِ الْأَرْضُ وَلَكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ (251)} صدق الله العظيم [البقرة].

    فإذا كان لا يحقّ للمسلمين من بني إسرائيل أن يصطفوا خليفة الله عليهم طالوت والذي جعله الله إمامَ نبيّ الله داوود من بعد هارون، فكيف يحقّ لكم أن تصطفوا الإمام المهديّ المنتظَر الذي جعله الله إمام المسيح عيسى ابن مريم عليهم الصلاة والسلام؟ أفلا تعقلون! إن تتّبعوا إلا الظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً فتقولون على الله ما لا تعلمون يا معشر الشيعة الاثني عشر الذين اصطفوا المهديّ المنتظَر من دون الله بغير علمٍ منه تعالى، أفلا تتّقون؟ فكيف يحقّ لكم أن تصطفوا خليفة الله في الأرض وهو لا يحقّ لمحمدٍ رسول الله ولا كافة الأنبياء والمُرسَلين أن يصطفوا خليفة ربّهم من بعد موتهم! أم لم تجدوا قول نبيّ الله هارون خليفة الله من بعد موسى على بني إسرائيل: {وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّى يَكُونُ له الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (247)} صدق الله العظيم [البقرة].

    فمن خوّلكم يا معشر الشيعة الاثني عشر أن تصطفوا المهديّ المنتظَر من دون الله؟ وقال الله تعالى: {قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظنّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ} [الأنعام:148].

    وقال الله تعالى: {اِئْتُونِي بِكِتَابٍ مِّن قَبْلِ هَذَا أَوْ أَثَارَةٍ مِّنْ عِلْمٍ إِن كنتمْ صَادِقِينَ} [الأحقاف:4].

    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كنتمْ صَادِقِينَ} [البقرة:111] صـــدق الله العظيم.

    وإن لم تفعلوا ولن تفعلوا فاتّقوا الله فقد آتيناكم بالبرهان المبين أنّه لا يحقّ لملائكة الرحمن ولا كافة الأنبياء والمرسَلين أن يصطفوا خليفة ربّهم من دونه فكيف يحقّ لكم يا معشر الشيعة الاثني عشر أن تصطفوا الخليفة الأكبر؟ ذلكم المهديّ المنتظَر الحقّ الذي اصطفاه الله إماماً لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم، أفلا تعقلون؟

    وأما أهل السُّنة وما أدراك ما أهل السُنة! فقالوا للمهديّ المنتظَر: "اخرس فلا ينبغي لك أن تقول أنّك المهديّ المنتظَر خليفة الله الواحد القهّار؛ بل نحن أهل السُّنة والجماعة من يصطفي المهديّ المنتظَر وليس الشيعة الاثني عشر"، ومن ثمّ نقول: حسبي الله ونعم الوكيل، وسوف نقول ما أمرنا الله أن نقوله لأمثالكم: {قُلِ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ} صدق الله العظيم [الزمر:46].

    وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربِّ العالمين..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11392
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    المجموعة ( 48 ) رد المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ فهل بعد الحقّ إلا الضلال ..  18-03-2010 - 11:53 PM Empty الردّ من خليفة الله عبد النَّعيم الأعظم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني على أخي حيدر..

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أغسطس 18, 2018 12:09 pm

    - 3 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 05 - 1430 هـ
    22 - 05 - 2009 مـ
    12:56 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ



    الردّ من خليفة الله عبد النَّعيم الأعظم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني على أخي حيدر..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين وآلهم الطيبين والتابعين للحقّ في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، وأدعو إلى الله على بصيرةٍ من ربّي كتاب الله وسنة رسوله الحقّ، وأنا من المسلمين..

    الردّ من خليفة الله عبد النَّعيم الأعظم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني على أخي حيدر سلام الله عليه ورحمة من لدنه وبركاته، ويا أخي الكريم حيدر، أقسمُ لك بالله الواحد القهّار الذي خلق الجانّ من مارجٍ من نارٍ وخلق الإنسان من صلصالٍ كالفخار إنّني خليفة الله المهديّ المنتظَر الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهر ولا ينبغي لأُمّي أن تلدني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور. تصديقاً لقول الله تعالى: {أَلَمْ نَخْلُقْكُمْ مِنْ مَاءٍ مَهِينٍ (20) فَجَعَلْنَاهُ فِي قَرَارٍ مَكِينٍ (21) إِلَى قَدَرٍ مَعْلُومٍ (22) فَقَدَرْنَا فَنِعْمَ الْقَادِرُونَ(23)} صدق الله العظيم [المرسلات].

    ولا ينبغي للإنسان أن يخرج من صلب أبيه بقطرة من ماء مهينٍ إلى حرث أمِّه قبل مجيء قدره المقدور في الكتاب المسطور، فانظر لنبي الله وخليفته موسى عليه الصلاة والسلام. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِذْ أَوْحَيْنَا إِلَى أُمِّكَ مَا يُوحَى (38) أَنْ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِي وَعَدُوٌّ له وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَى عَيْنِي (39) إِذْ تَمْشِي أُخْتُكَ فَتَقُولُ هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى مَنْ يَكْفُلُهُ فَرَجَعْنَاكَ إِلَى أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلا تَحْزَنَ وَقَتَلْتَ نَفْساً فَنَجَّيْنَاكَ مِنْ الْغَمِّ وَفَتَنَّاكَ فُتُوناً فَلَبِثْتَ سِنِينَ فِي أَهْلِ مَدْيَنَ ثمّ جِئْتَ عَلَى قَدَرٍ يَا مُوسَى (40)} صدق الله العظيم [طه].

    أمّا أن يأتي قدر خليفة الله قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور ومن ثمّ يُؤخر إلى عصر الظهور، فأقول سبحان الله العظيم! تصديقاً لقول الله تعالى: {وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ قَدَرًا مَقْدُورًا} صدق الله العظيم [الأحزاب:38].

    ويا حيدر، إني الإمام المهديّ المنتظَر جئتكم على قدرٍ أنا وكوكب سقر اللواحة للبشر من عصرٍ إلى آخر لأنذر البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبر وأن الشمس أدركت القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران والشمس إلى الشرق منه فيتلوها القمر من بعد ميلاده في أول الشهر، ولذلك يجد علماء الفلك أنّ القمر سوف يغرب قبل غروب الشمس برغم أنه قد ولد. ولو تسأل أحد علماء الفلك فتقول دلوني متى لحظة ميلاد الهلال فلكيّاً؟ لقالوا جميعاً لك يا حيدر: "إنّ القمر يجتمع بالشمس في المحاق في لحظة انعدام الأهلّة على وجهه فيكون وجه القمر مُظلماً كُلياً ووجه القمر المُظلم يكون مواجه للأرض". كما في هذه الصور أدناه تجدها على الرابط التالي:
    http://www.el-wasat.com/details.php?id=55527290

    وها أنت رأيت وجه القمر المواجه للأرض مُظلماً كُلياً فتراه أسودَ ولا هلال فيه شيئاً، ولا يستغرق هذا الكسوف الكلي إلا دقيقةً بالكثير لأنّ القمر سوف يميل عن وجه الشمس ليبدأ الانفصال عن الشمس شرقاً، ومن بعد أن يميل عن وجهها مباشرةً تبدأ منزلة القمر فلكيّاً أي: تبدأ لحظة عمر هلال الشهر الجديد فلكيّاً ولكنه لا يُرى حتى يبتعد بما لا يقل عن اثني عشر ساعة من عمر الهلال، ولكن لحظة ميلاده يقول الله تعالى أنها من بعد الميل عن الشمس مباشرةً، ويُسمى ذلك الوضع للقمر بالمحاق المُظلم بالاقتران لدى علماء الفلك.

    وأما القرآن فيُسميه بالعرجون القديم، فما هو العرجون القديم؟ وهو :
    وضع القمر بالفضاء قبل منازل أهلّة النور على وجه القمر ليلةً تلو الأخرى حتى يعود إلى وجه القمر كالعرجون القديم من قبل منازل الأهلّة فيجتمع بالشمس في المحاق المُظلم وينعدم النور بوجه القمر ثمّ ينفصل عن الشمس شرقاً فتبدأ منازل الأهلّة وهكذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض.

    تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ( 39 ) لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ(40)} صدق الله العظيم [يس].

    فقد علمت أخي حيدر البيان الحقّ، كيف تبدأ منازل الأهلّة وأنها تبدأ من بعد أن يميل القمر عن الشمس شرقاً، وبالعلم والمنطق أنه دائماً منذ أن خلق الله السماوات والأرض فإنّ القمر من بعد الاقتران كما شاهدت في الصورة يميل عنها شرقاً والشمس تتلوه من ناحية الغرب، وحتماً لا شك ولا ريب سوف تغرب الشمس ثمّ يغرب الهلال، وذلك لأنّ القمر انفصل عن الشمس إلى جهة الشرق فترونه يبتعد إلى جهة الشرق ليلة تلو الأخرى يبتعد شرقاً حتى ترونه يظهر لكم بدراً بوقت المغرب من ناحية الشرق ثمّ يتناقص حتى يعود إلى (العرجون القديم)، وهو وضع القمر قبل منازل الأهلّة، ويسميه علماء الفلك (بالمحاق) وهي نقطة انعدام الأهلّة في اجتماع الشمس بالقمر بالمحاق المُظلم، ومن ثمّ ينفصل عن الشمس شرقاً لتبدأ منازل الشهر الجديد ليلةً تلو الأخرى حتى يعود إلى العرجون القديم، والعرجون القديم هو وضع القمر القديم من قبل منازل الأهلّة. فأظنّ الآن تبيّن لك البيان الحقّ على الواقع الحقيقي لقول الله تعالى: {وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ} صدق الله العظيم [يس:39].

    ونأتي لبيان قول الله تعالى: {لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم [يس:40].

    وذلك لأنّ الشمس والقمر جميعهم يجرون من ناحية الغرب إلى ناحية الشرق، ولو لم يكون كذلك يا حيدر لما رأيتم القمر ليلةً تلو الأخرى يبتعد إلى ناحية الشرق حتى يكتمل بدره فيظهر لكم من الشرق بدراً كاملاً ليلة الخامس عشر من الشهر، ونفهم من ذلك أنّ القمر ينفصل عن الشمس شرقاً من لحظة ميلاده، وبالعقل والمنطق ما دام ينفصل عن الشمس شرقاً فلا ينبغي للشمس أن تدرك القمر من بعد ميلاده فتتقدمه إلى ناحية الشرق والقمر يتلوها من ناحية الغرب أبداً منذ أن خلق الله السماوات والأرض. تصديقاً لقول الله تعالى: {لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم.

    وذلك لأنّ البيان الحقّ لقول الله تعالى: {لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ} أي لا ينبغي لها أن تتقدمه فيتلوها.

    والبيان الحقّ لقول الله تعالى: {وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ} فلا ينبغي لليلٍ أن يسبق النهار فيتقدمه وذلك لأن النهار في الشرق والليل يطلبه من ناحية الغرب، فأنتم تعلمون أنّ النهار يأتيكم من الشرق والليل والنهار يتطاردان إلى جهة الشرق. تصديقاً لقول الله تعالى: {يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً} صدق الله العظيم [الأعراف:54].

    أي يولج الليل في النهار من طرف الفجر، وترى الخيط الأبيض من الخيط الأسود، والخيط الأبيض ذلك طرف النهار. وأما الخيط الأسود فذلك طرف الليل، وذلك ميقات الصلاة الوسطى وهي (الفجر)، وتُسمى وسطى من ناحية وقتيةٍ لأنّ ميقاتها في الوسط بميقات الخيط الأبيض الشرق طرف النهار وذلك ميقاتُ وسطٍ بين الليل والنهار ولذلك تُسمى في الكتاب بالصلاة الوسطى وهي في ميقات صعب، ولذلك جاء التنويه عليها.

    ولا نخرج عن الموضوع: {لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم، وقد علمناكم البيان الحقّ لقوله تعالى: {لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ} أي لا ينبغي لها أن تتقدمه شرقاً والقمر يجري وراءها غرباً من بعد ميلاده في أول الشهر لأنكم علمتم أنّ القمر من اللحظة الأولى ينفصل عن الشمس شرقاً فيتقدمها.

    وأما قول الله تعالى: {وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ} أي ولا الليل ينبغي له أن يسبق النهار فيتقدمه {وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40)} صدق الله العظيم، نظامٌ كونيٌّ دقيقٌ لا يختل شيئاً منذ أن خلق الله السماوات والأرض: {لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم. وذلك حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبرى في عصر الحوار من قبل الظهور للمهديّ المنتظَر في قدره المقدور الذي يأتي بقدَرٍ لهذه الأحداث الكونيّة حتى يُحاجِج البشر فينذرهم بها في عصر الحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق نظهر لهم عند البيت العتيق، ولا تزالون في عصر الحوار من قبل الظهور.

    وأشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أنّ الشمس سوف تدرك القمر في هلال شعبان فيولد الهلال من قبل الاقتران فتكون الشمس إلى الشرق منه وهو يتلوها من ناحية الغرب ثمّ يغرب قبل غروب شمس الثُلاثاء وهو في حالة إدراكٍ برغم أنه قد تمّ ميلاده هلال شعبان من قبل الكسوف الشمسي المعلوم والذي لن يُرى في الجزيرة العربيّة، ثمّ يجتمع بالشمس وقد هو هلال فجر الأربعاء، ثمّ يتجاوزها شرقاً، ثمّ يُشاهد هلال شعبان بعد غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس.

    ولكن علماء الفلك سوف يستحيلون رؤية هلال رمضان لعام 1430 بعد غروب شمس الخميس فيستحيلونه بكل المقاييس العلميّة، وعلى حسب علمهم بحركة القمر وسرعته فإنه سوف يغرب قبل غروب شمس الخميس ليلة الجمعة المُباركة، ولذلك سوف يقولون: "فكيف يُرى هلال رمضان لعام 1430 بعد غروب شمس الخميس 29 شعبان فتكون الجمعة غرَّة الصيام؟". فهذا يستحيل لدى علماء الفلك في البشر أجمعين حسب الرؤية الشرعيّة لأنّه على حسب علمهم الذي لا يختلف عليه اثنين من علماء الفلك في العالم أنّ القمر سيغرب قبل غروب شمس الخميس 29 شعبان، فيقولون: "وكيف يُرى هلال رمضان ليلة الجمعة والقمر قد غرب قبل غروب شمس الخميس ليلة الجمعة بست دقائق؟". فهذا يستحيل بكُلّ المقاييس العلميّة المُتعارف عليها فلكيّاً في العالم بأسره ولا يختلف عليه اثنان في العالم في نهاية شعبان 1430.

    ولكن المهديّ المنتظَر برغم أنه يؤمن بعلوم الفلك الفيزيائيّة لدى علماء الفلك ولكني أعلمُ من الله ما لا يعلمون أنّ الشمس أدركت القمر في أول شهر شعبان فاجتمعت به وقد هو هلال، ولكن مجلس القضاء الأعلى لن يشاهد هلال شعبان 1430 إلا بعد غروب شمس نهار الأربعاء ليلة الخميس برغم أنّ غرَّة شعبان الشرعيّة وعلى حسب رؤية الأهلّة هي يوم الأربعاء، ولكن الشمس أدركت القمر في أول الشهر فاجتمعت به وقد هو هلال ولذلك لن يروه ليلة الاربعاء برغم أنّ الأربعاء هو الغرَّة الشرعيّة حسب رؤية الأهلّة، ولكنهم لن يروه بسبب إدراك التقدم برغم أنهم سوف يرون هلال شعبان مُنتفخاً ليلة الخميس، وكذلك ليلة الجمعة فيتبيّن لهم ليلة الجمعة أنّ هلال شعبان لا شكّ ولا ريب ابن ثلاثة منازل، يدرك ذلك حتى راعي الغنم الذي لا يقرأ ولا يكتب إذا نظر إلى هلال شعبان بعد غروب شمس نهار الخميس ليلة الجمعة فينظر إلى هلال شعبان فيقول: "هذا هلال الليلة الثالثة يا مسلمين". فيدرك ذلك أولو الألباب منكم أنّ غرَّة شعبان الشرعيّة حقاً كانت في يوم الأربعاء فيقولون: "عجيب! ولكنه لم يشاهد هلال شعبان ليلة الاربعاء أي بشر في العالم، فماذا حدث لك أيّها القمر المنير؟ فهل أدركتك الشمس حقاً كما يقول ناصر محمد اليماني؟ ولكننا سننظر آخر شعبان في هلال رمضان 1430، هل يُرى هلال رمضان بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة كما يعلن بذلك ناصر محمد اليماني ويخالف لكافة علماء الفلك في البشرية جميعاً؟".

    وربّما يودّ حبيبي في الله حيدر أن يقاطعني فيقول: "وكيف علمت أنّ هلال رمضان لا شكّ ولا ريب سوف يُرى بعد غروب شمس نهار الخميس ليلة الجمعة المُباركة برغم أن كافة علماء الفلك سوف يستحيلون ذلك؟". ومن ثمّ أردّ على أخي حيدر: وذلك لأنّ الشمس سوف تدرك القمر في هلال رمضان 1430 فيولد هلال رمضان يوم الأربعاء حسب أسرار أشراط الساعة الكُبرى في الكتاب من قبل الاقتران، ثمّ يغرب قبلها وهي تتقدمه هلال رمضان أي تكون إلى الشرق منه وهو يتلوها لأنّ الشمس والقمر جميعهم يجريان من الغرب إلى الشرق ولكنهما عند غروب شمس نهار الأربعاء ليلة الخميس سوف يغرب القمر قبل غروب الشمس ثمّ تغرب الشمس من بعده، وذلك هو الإدراك المعلوم في الكتاب وشرط من أشراط الساعة الكُبرى أن يغرب الهلال قبل غروب الشمس برغم ميلاده ثمّ يجتمع بالشمس وقد هو هلال في ظهيرة يوم الخميس ثمّ يتجاوزها شرقاً حتى إذا غربت شمس الخميس ليلة الجمعة فإذا بهلال رمضان أمام أعين المرتقبين من أهل مكة وما جاورها، ثمّ يعلن مجلس القضاء الأعلى بالمملكة العربيّة السعوديّة واليمن أنها ثبتت رؤية هلال رمضان بعد غروب شمس نهار الخميس ليلة الجمعة وعليه فإنّ غرَّة الصيام هي يوم الجمعة المُباركة، وتقبل الله صيام المسلمين وقيامهم.

    ولكن علماء الفلك إذا لم يُراقبوا هلال رمضان بعد غروب شمس نهار الخميس ليلة الجمعة فسوف تحدث ضجةٌ عالميّةٌ من لدى علماء الفلك في العالم العربيّ والإسلاميّ، كمثل كلّ مرة فيقولون: "كيف يُشاهد هلال المستحيل علميّاً؟ ألسنا نعلمكم بالكسوف والخسوف بالسنة والشهر واليوم والساعة وبالدقيقة؛ بل بالثانية، ولذلك نعلم أنّ القمر غرب قبل غروب شمس نهار الخميس 29 شعبان، فكيف يُرى هلال رمضان بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة والقمر قد غرب من قبل غروب الشمس؟ فهذا يستحيل ولا ولن يقبله عقل أي عالم فلكيّ في العالم حسب الرؤية الشرعيّة". ويقولون: "ونحن نعلم أن هلال رمضان لعام 1430 نعم سوف يلد في ظهيرة يوم الخميس ولكننا نعلم حسب حركة القمر أنه سوف يغرب قبل غروب شمس الخميس فكيف يُرى هلال غرب قبل غروب الشمس؟ أفلا تعقلون يا معشر مجلس القضاء الأعلى فكيف تقبلوا شهادة زور وبُهتان على القمر فلم يرى شهداء الزور شيئاً". وحتماً سوف يقول ذلك كافة علماء الفلك في العالم العربيّ والإسلاميّ إلا أن تجبر المملكة العربيّة السعوديّة كافة علماء الفلك في المملكة العربيّة السعوديّة وخصوصاً جمعية الفلك بالقطيف وكذلك الجمعية الفلكيّة بجدة فيقولون: "حتى لا تطعنوا في شُهداء الهلال تعالوا يا علماء الفلك إلى جانب مجلس القضاء الأعلى لننظر هل يُشاهد هلال المستحيل علمياً لديكم، فإن شهدنا به جميعاً وتيقنا من رؤيته مجلس القضاء الأعلى وعلماء الفلك بالمملكة العربيّة السعوديّة ومن بعد الشهادة لهلال المستحيل سوياً نُريد منكم يا معشر علماء الفلك تفسيراً علمياً، لماذا تمت رؤية هلال شعبان بعد غروب شمس نهار الخميس ليلة الجمعة المباركة؟". وعند ذلك لا ولن يجد علماء الفلك لذلك الحدث أي تفسير علميّ إلا أن يؤمنوا بالحقّ من ربهم أنها حقاً أدركت الشمس القمر في غرَّة شعبان الشرعيّة فولد الهلال من الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال. فما تريدون بعد أن يؤيدني الله بآية كونيّة، أفلا تتقون؟ أم إنكم لا تريدون أن تُصدقوا بالحقّ من ربّكم حتى تروا العذاب الأليم. أفلا تتقون؟

    فكن يا حيدر شاهداً بالحقّ على آية التصديق للمهديّ المنتظَر فإني أراك سوف تكون من المُصدقين بالحقّ من ربّك بإذن الله فكن من الشاكرين.

    ويا حيدر، لا يجتمع النور والظُلمات، والعلم نور يجعل القلب بصيراً، فهل تجتمع النور والظُلمات؟ فلا ينبغي لناصر محمد اليماني أن يقول أنه المهديّ المنتظَر الإمام الثاني عشر ما لم يُعلمه الله بذلك وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين ومن أظلم ممن افترى على الله كذباً يا حيدر.

    أقسمُ بالله العليّ العظيم الرحمن على العرش استوى الذي علمني البيان الحقّ للقرآن وأنّ الشمس والقمر بحسبان، أنّ الله جمعني في غُرفةٍ واحدةٍ أنا وأحد عشر إماماً ومحمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- ولو لم يكن محمد رسول الله معهم لما صدقتهم يا حيدر، وذلك لأني أعرف جدي محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- من قبل تلك الرؤيا التي جمعني الله بها أنا و أحد عشر إماماً عشرة من حولي والإمام علي بن أبي طالب كان واقفاً خارج الدائرة في نفس الغرفة، وأما محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- فكان في نفس الغرفة متكئاً بظهره إلى عمودٍ متوسطَ الغرفة، ونظرت إلى وجوه العشرة الذين كانوا مشكلين دائرة من حولي ولم أعرف أي منهم إلا أني رأيت النور في وجوههم، ومن ثمّ سألتهم وقلت لهم دلوني على الإمام علي بن أبي طالب، فتأخّر رجلٌ أمام وجهي خطوة إلى الوراء ومن ثمّ استدار خطوةً إلى الجنب فأشار إلى رجلٍ أسمرَ طويلٍ واقفاً خارج الدائرة على مقربة منها وفي نفس الغرفة، وقال لي ذلك الإمام علي بن أبي طالب. ومن ثمّ انطلقت نحوه وأمسكت يده بيداي الاثنتين وقلت له دُلني على محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- فأخذني عدة خطوات إلى عمودٍ متوسطَ الغرفة فإذا أنا أرى محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- متكئاً بظهره على العمود ومن ثمّ جلست بين يديه وجعلت وجهي في عنقه عليه الصلاة والسلام وآله وقبلته ما شاء الله، ومن ثمّ أفتاني في شأني، وقال:
    [كان مني حرثك وعلي بذرك أهدى الرايات رايتك وأعظمُ الغايات غايتك وسوف يؤتيك الله علم الكتاب فلا يُجادلك أحد من القرآن إلا غلبته].

    وانتهت الرؤيا يا حيدر، وكان هذا عام 2003 ولا أكاد أن أعلم شيئاً من العلم إلا قليلاً، غير أنه أدهشني الأمر كثيراً، كيف سيعلمني الله علم الكتاب القرآن العظيم حتى لا يجادلني عالم من القرآن إلا غلبته؟ كيف.. كيف! وكذلك أريد أن أعلمُ لماذا سيعلمني الله علم الكتاب، فهل أنا المهديّ المنتظَر كما كنت أنتظر من قبل؟ ثمّ أدهشني، وما كان يدريني من قبل أني المهديّ المنتظَر إن هذا لشيء عُجاب! وذلك لأني كنت أعلمُ من قبل أن الله سيصطفيني المهديّ المنتظَر غير أني كنت أستغرب من ذلك الإحساس في نفسي وأقول: أليس من المفروض أن يكون المهديّ المنتظَر عالماً، وأنا لستُ عالماً، وكيف سأكون المهديّ المنتظَر كيف؟ وهذا الإحساس في نفسي، وأنا لم أبلغ الحُلم بعد ولا أزال صغيراً! وكان تقريباً عام 1983 ولكني تركت الأمر لله، وأول ما أتاني هذا الإحساس هو بعد رؤيا رأيتها لأول مرة لجدي محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- تقريباً عام 1982، فأتيت إلى فيلّا وكان في بابها اثنان يلبسون لباساً أبيض مدني وعليهم سيوفهم فسلّمت عليهم وقلت لهم أريد أن أقابل محمداً رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، فقال لي أحدهم انتظر، فدخل إلى الفيلا ولم يتأخر؛ بل دقائق معدودة فعاد، وقال لي تفضل، ومن ثمّ دخلت الفيلا فوجدت بها محمداً رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وتقدمت منه حتى لم يبقَ بيني وبينه سوى ثلاث خطوات تقريباً ومن ثمّ قلت له: السلام عليكم، قال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وماذا تأكلون فقلت له نأكل من هذا الدجاج الذي عند البكري فقال لي هذا حرام.
    ....................................
    انتهت الرؤيا..

    فأمّا البكري كان تاجراً في قريتنا وكان يبيع دجاجاً فرنسياً بالمرق في علب طويلة، ومن بعد الرؤيا تقريباً عام نزل تحريم هذا الدجاج من قِبَلِ حكومتنا وأظنها علمت من سواها، وقالوا أنّه محرمٌ لأنه ثبت أنه غير مذبوح حسب الشريعة الإسلاميّة، ومن ثمّ تذكرت الرؤيا الحقّ لمحمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- فعلمت أني حقاً رأيت محمداً رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولكني حزنت كثيراً لأني لم أصافحه ولم أقبله، وقلت لماذا وقفت من دونه بثلاث خطوات لماذا لم أتقدم إليه فأصافحه وأقبله، لماذا؟ وتمنيت أن أراه، ولكن للأسف مكثت كثيراً وأنا أتمنى رؤيته فلم أرَه منذ أن علمت أنه محمدٌ رسول الله من بعد تحريم الدجاج الغير مذبوح حسب الشريعة الإسلاميّة إلى عام 2003 م عند بداية الغيبة الكُبرى عن أهلي وأصحابي لسبب لا أستطيع أن أكرره نظراً لأني ذكرته من قبل، وعلى كلّ حالٍ نمت تلك الليلة حزيناً بسبب أني قررت أن أختفي حتى ينظر الله في الأمر، وتنفلت ما شاء الله تلك الليلة ونمت فإذا أنا بغرفةٍ أنا ومحمدٌ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- وأحد عشر إماماً من آل بيت محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- حفظت صورهم في ذاكرتي ولكني لا أعلمُ أسماءهم وليس بالضروري أن أعلم أسماءهم فلو وجدوا بينكم لما وسعهم إلا أن يتبعوني، وأنا أعلمهم بإذن الله وسبق وأن شرحت لك ولغيرك تلك الرؤيا، ومن ثمّ أفتاني محمد رسول الله في رؤيا أخرى وكرر أنّ الله سوف يؤتيني علم القرآن العظيم، وعرّفني بنفسي أني المهديّ المنتظَر، ولو لم يقل المنتظَر وقال المهديّ لما قلت لكم غير الإمام المهديّ وبما أنه زادني فتوى بقوله المهديّ المنتظَر فقد علمت أني المهديّ المنتظَر الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهر.

    وأقسمُ بالله العليّ العظيم أن يقيني بهذه الرؤيا كمثل يقيني بالقرآن العظيم، ولكني أشهدُ لله أنها تخصّني ولا ينبغي لكم أن تُصدقوني بسبب الرؤيا لأنها تخصّ صاحبها ولا يُبنى عليها أحكامٌ شرعيّةٌ للأمّة أبداً. اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد..

    ولكن يا قوم إذا كان حقاً تلقيت الفتوى من ربّي أني المهديّ المنتظَر وأنّ الله سيؤتيني علم الكتاب القرآن العظيم فحقٌ على الله أن يُصدقني الرؤيا بالحقّ فيزيدني بعلم البيان الحقّ للقرآن العظيم على كافة علماء الأمّة جميعاً حتى لا يُحاجني عالِم من القرآن إلا غلبته بالحقّ حتى لا يجدوا في أنفسهم حرجاً من الحقّ فيُسلموا تسليماً، وذلك لأنّ الفتوى جاءت تُبشّرني أنّ الله سيؤتيني علم القرآن.

    إذاً لا بدّ من البرهان لهذه الرؤيا أن تجدوه على الواقع الحقيقي، وأقسم بربي ثقةً بالحقّ لو اجتمع علماء المسلمين الأولين والآخرين الأحياء منهم والأموات أجمعين ويحاورونني من القرآن العظيم إلا هيمنت عليهم بسلطان العلم وألجمتهم بالحقّ إلجاماً حتى لا يجدوا في صدورهم حرجاً منه فيسلموا تسليماً إلا من أخذته العزّة بالإثم بعدما تبيّن له الحقّ من ربّه فيضمه الله إلى شياطين البشر وحسبه جهنم وساءت مصيراً.

    ويا حيدر معذرةً لإطالة ردّي عليك، ولكني يشهد الله أني فرحت بك وأشهدُ الله أني أراك من أولي الألباب، ولم أقصد بذلك أن أحرجك أن تُصدقني، كلا ثمّ كلا يا حيدر، فهذا أمر لا يجوز الحياء فيه والمجاملة بغير الحقّ فتدبر بياني للقرآن تجده الحقّ خيراً وأحسن تأويلاً من كافة المفسرين أجمعين، ولكل دعوى برهان ولا ينبغي لكم يا حيدر أن تصطفوا الإمام المهديّ خليفة الله من دونه أبداً إلا أن تكونوا أعلم من الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً، وسبقت فتوانا من قبل للسائلة عن اصطفاء المهديّ المنتظَر فسألتني: كيف علمتُ أني الإمام المهديّ؟ ولكن هذا يخصّني كيف علمت أني الإمام المهديّ لأنّ الرؤيا تخص صاحبها ولكني أخبرتها كيف تعلم هي وجميع الباحثين عن الحقّ أني الإمام المهدي، وكان هذا البيان التالي رداً عليها بالحقّ:
    سؤال للمهديّ من المسلمة / ما الذي يؤكد لنا انك الامام المهدى الحقّ؟

    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - 05 - 1430 هـ
    19 - 05 - 2009 مـ
    09:54 مساءً
    ــــــــــــــــــــ


    سؤال للمهديّ من المُسلمة :
    ما الذي يؤكد لنا أنك الإمام المهديّ الحقّ ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمُرسلين وآله الطيبين الطاهرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين..
    وسؤالك أختي الكريمة المُسلمة هو:
    ما الذي يؤكد لنا أنك الإمام المهديّ الحقّ؟
    والإجابة بالحقّ على هذا السؤال والذي يأتي في فكر كُلّ باحثٍ عن الحقّ ويُريد أن يطمئن قلبه أنهُ الحقّ فيتبعه بإذن الله.

    أختي الكريمة والمُكرمة وكافة الباحثين عن الحقّ المُكرمين من أصحاب الفكر والعقل والمنطق، عليكم أولاً أن تبحثوا في الكتاب عن ناموس خليفة الله المُصطفى فهل يختصّ باصطفائه الملائكة المُقربون فيصطفونه من دون الله؟ ولكن لا بدّ أن يتوفر فيهم شرط وهو علم الغيب حتى يصطفوا خليفة الله الذي لن يفسد في الأرض ولن يسفك الدماء، فانظر للأمر والحوار بين الله وملائكته. وقال الله تعالى: {وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلاَئِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي اْلأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا ‏ مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ} صدق الله العظيم [البقرة:30].

    ويا سُبحان الله! فإني أرى الملائكة قد تجاوزوا في الردّ بغير الحقّ مع ربهم وكأنّهم أعلمُ من الله! ولكنّ الله ردّ عليهم بالحقّ. وقال الله تعالى: {وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم، إذاً شأن اصطفاء خليفة الله يختصّ باختياره من يعلمُ غيب السماوات والأرض ويعلم ما تبدون وما كنتم تكتمون.

    ومن ثم أراد الله أن يقيم الحجّة بالحقّ على ملائكته فزاد خليفته آدم عليه الصلاة والسلام الذي اصطفاه بسطةً في العلم على ملائكته فعلّمه بأسماء جميع خُلفاء الله في الكتاب من أولهم إلى خاتمهم، وكذلك أراد الله أن يقيم الحجّة على ملائكته بأنهم ليسوا بأعلم من ربهم ليعلموا أنهم تجاوزوا في ردهم على ربّهم بغير الحقّ ولم تعلم الملائكة أنّهم تجاوزوا الحد في الردّ على ربهم إلا حين أقام عليهم الحجّة وقال لهم: {وَعَلَّمَ آدَمَ الأَسْمَاء كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلاَئِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:31].

    وعلموا أنهم تجاوزوا الحد في الردّ على ربهم من خلال قول الله تعالى: {إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم، فإذا لم يعلمُوا حتى بأسماء خلفاء الله فكيف يعلمون بما سوف يفعلون وأنّهم سيفسدون في الأرض ويسفكون الدماء؟ فعجزت الملائكة أن يردّوا الجواب إلى ربِّهم عن أسماء خلفاء الله في الكتاب، وكذلك علموا أنّهم قد تجاوزوا حدودهم مع ربّهم بالردّ على ربهم، وعلموا أنّه صار في نفس الله شيئاً منهم من خلال قول الله تعالى لملائكته: {أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم.

    ثم أدركت الملائكة أنّ ربهم في نفسه شيء منهم بسبب تجاوزهم في الردّ بغير الحقّ وعلى الفور أنابوا لربهم مُسبّحين ومُقدّسين وتائبين، وقالوا: {قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ} صدق الله العظيم [البقرة:32].

    وبعد أن علّمهم الله أن شأن اصطفاء خليفة الله من بين عباده أمرٌ يختصّ به الله علاَّم الغيوب، وكذلك أراد الله أن يعلمهم ببرهان خليفة الله المُصطفى أنهُ يزيده بسطةً في العلم عليهم، ولذلك قال الله تعالى: {قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَآئِهِمْ فَلَمَّا أَنبَأَهُمْ بِأَسْمَآئِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:33].

    ومن خلال هذه الآيات المُحكمات تعلمون إنّ اصطفاء خليفة الله في الأرض شأنه يختصّ به الله وحده علام الغيوب ويعلمُ من يصطفي ويختار من عباده على علمٍ منه في علم الغيب إنّه لن يفسد في الارض فيظلم ويسفك الدماء ما دام مُختاراً من قبل الله علام الغيوب، ولم يفسد في الأرض آدم فيظلِم ولم يسفك الدماء بل ظلم نفسه أن أكل من الشجرة التي نهاه الله عنها، وكذلك تعلّمون كيف تعلَمون خليفة الله المُصطفى فيكم وهو أن يزيده الله بسطةً في العلم على كافة من استخلفه عليهم، فانظروا إلى الإمام طالوت الذي اصطفاه الله خليفةً من الصالحين على بني إسرائيل، وقال لهم نبيهم: {وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا} صدق الله العظيم [البقرة:247].

    فأدهش بني إسرائيل كذلك هذا الاختيار من الله لخليفته طالوت عليهم وهو لم يؤتَ سعةً من المال ويرى الأغنياء أنّ أحدهم أحقّ بالملك منه على بني إسرائيل وذلك لأنهم لا يعلمون (كمثل المُسلمين اليوم) ما هو بُرهان خليفة الله المُصطفى أنّهُ يزيده بسطةً في العلم عليهم وكذلك لا يعلمون أنّ شأن الاصطفاء يختصّ به الله وحده مالك الملك الذي يؤتيه من يشاء ولذلك ردّ عليهم نبيهم ممّا علمه الله وقال لهم: لم أصطفِه أنا عليكم! فلا يحقّ لي بل الله هو من اصطفاه عليكم وزاده بسطةً في العلم والجسم. وقال الله تعالى: {وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكاً قَالُوا أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [البقرة:247].

    ومن خلال ذلك يتبيّن للمؤمنين بالقُرآن العظيم ناموس اصطفاء خليفة الله في الأرض المهديّ المنتظَر إنّ شأنهُ يختصّ به الله تعالى من دون عباده من الملائكة والجنّ والإنس فيبعثه الله إليهم في قدره المقدور في الكتاب المسطور في عصر اقتراب كوكب النار قُبيل أنْ يسبق الليل النهار ليُحاجّ الناس بالبيان الحقّ للقُرآن العظيم فيزيده بسطةً في العلم على كافة علماء المُسلمين والنصارى واليهود فيعلمُكم ما لم تكونوا تعلمون ويبيِّن لكم أسرار الكتاب بالقرآن العظيم ولم تحيطوا بها علماً ويحكمُ بينكم فيما كنتم فيه تختلفون، غير إنّني لا أستطيع إقناع من كانوا يكفرون بالقرآن العظيم وذلك لأني أستنبط الحكم الحقّ بينهم من مُحكم كتاب الله القرآن العظيم الذي جعله الله المرجع الحقّ لكافة الذين فرّقوا دينهم شِيعاً من المُسلمين كما جعل الله القرآن العظيم هو المرجع الحق لكافة الذين فرّقوا دينهم شيعاً من أهل الكتاب من قبلهم تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ} صدق الله العظيم [النمل:76].

    ولذلك أمر الله نبيّه محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- أن يدعو الذين فرّقوا دينهم شيعاً من أهل الكتاب أن يدعوهم إلى كتاب الله القرآن العظيم ليحكمُ بينهم فيما كانوا فيه يختلفون من مُحكم القرآن العظيم فيكون ذلك برهانَ نبوّته بالحقّ وحقيقة هذا القرآن العظيم أنهُ حقاً تلقّاه من لدُن حكيمٍ عليمٍ ولكن فرق أهل النار المُعرضون عن الحقّ من ربهم أعرضوا عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم. وقال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ} صدق الله العظيم [آل عمرآن:23].

    وها هم المُسلمون فرَّقوا دينهم شيعاً كما فعل أهل الكتاب من قبلهم، وها هو المهديّ المنتظَر قد ابتعثه الله ليدعوهم إلى كتاب الله ليحكمُ بينهم فيما كانوا فيه يختلفون فيجعل الله ذلك بُرهان الخلافة بالحقّ من ربه وآية الاصطفاء عليهم فيجدون أنّهُ حقاً زاد الله خليفته المُصطفى عليهم بسطةً في العلم والجسم، فلا يكون جسمي من بعد موتي جيفةً قذرةً ولا عظاماً نخرةً ولكن أكثركم لا يعلمون كيف يعلمون المهديّ المنتظَر الحقّ من ربِّهم إذا حضر في عصره المُقدر، وتجاوزوا الحدود في حقّ ربهم وقالوا إنّ الإمام المهديّ لا يقول إنّه الإمام المهديّ المنتظَر؛ بل البشر هم الذين يعلمون أيّهم المهديّ المنتظَر من بينهم فيصطفوه في وقته المُقدر ويقولون له أنت المهديّ المنتظَر شرط أن ينكر إنّه المهديّ المنتظَر ثم يُصرّون إنّه هو المهديّ المنتظَر! فأصبحوا حسب فتواهم الباطل إنّهم أعلمُ من المهديّ المنتظَر ومن ربّ المهديّ المنتظَر، سُبحان الله ربّ المهديّ المنتظَر وتعالى علواً كبيراً! وكأنّهم هم من يٌقسِمون رحمة ربِّهم سُبحانه وتعالى علواً كبيراً! برغم إنّ محمداً رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- أفتاهم بالحق إنّ الله هو من يبعث المهديّ المنتظَر على اختلافٍ في أمته ليحكم بينهم بالحقّ، وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    [أبشركم بالمهديّ يبعث في أمتي على اختلاف من الناس، فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً، كما ملئت ظلماً وجوراً، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض، يقسم المال صفاحاً]. صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    ولكن تقسيم المال صِفاحاً بصفحتي اليدين يكون من بعد التمكين في الأرض فيحثوا لكم جُنيهات الذهب حثواً بصفحتي اليدين ومكتوب على الجُنيهات لا إله إلا الله محمد رسول الله، ومن بعد التصديق بالحقّ واستقامتكم على الطريقة الحقّ يفتح الله عليكم بركاتٍ من السماء والأرض. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَرَكَاتٍ مِنْ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ وَلَكِنْ كَذَّبُوا فَأَخَذْنَاهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:96].

    ولكن المُسلمين يريدون أن يفتح الله عليهم بركاتٍ من السماء والأرض وهم لا يزالون على ضلالهم وإعراضهم عن دعوة الحقّ من ربِّهم! وأرى بعضهم يحاجّني ويقول إنّك لست الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ ذلك لأنّ الله يفتح علينا بركاتٍ من السماء والأرض في عصر المهديّ المنتظَر، وها أنت تقول إنّك المهديّ المنتظَر فلماذا لم يفتح الله علينا بركاتٍ من السماء والأرض؟ ومن ثم أردّ عليهم بما ردّ نبيّ الله نوحٍ بالحقّ: {فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا (12) مَا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا (13)} صدق الله العظيم [نوح].

    ويا أمّة الإسلام إنّي الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ أحاجكم بكتاب الله وليس بمُتشابهه الذي لا يعلمُ بتأويله إلا الله، تالله إنّي أحاجُّكم بآيات أمّ الكتاب المُحكمات يعلمهنّ ويبصر ما جاء فيهن عالِمكم وجاهلكم وكُلّ ذو لسانٍ عربيٍّ من الناس أجمعين، ولا ولن يصدق ويتبع الحقّ كُلّ من كان كافراً بالقرآن العظيم الذي أنزله الله على خاتم الأنبياء والمُرسلين، ولذلك لن يؤمن الكفار بآيات ربهم التي أحاجهم بها من مُحكم القرآن العظيم ولكن المُسلم المؤمن بالقرآن العظيم لا يجد في نفسه حرجاً من التصديق بالحقّ من ربِّهم فيُسلم للحقّ تسليماً إن كان من المُسلمين المؤمنين بالقرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّكَ عَلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ (79) إِنَّكَ لَا تُسْمِعُ الْمَوْتَى وَلَا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاءَ إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرِينَ (80) وَمَا أَنْتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَنْ ضَلَالَتِهِمْ إِنْ تُسْمِعُ إِلَّا مَنْ يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُمْ مُسْلِمُونَ (81)} صدق الله العظيم [النمل].

    وأما اليوم الذي يحدث خلاله العذاب فقد دخل يوم الجمعة ثمانية إبريل 2005 الموافق لحظة ميلاد هلال ربيع الأول نهاية صفر الأصفار 1426 للهجرة وبقي من تلك اللحظة تسع ساعات بالضبط والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، وأقسمُ بالله العظيم أني كنت أنوي أن أظهر صباح يوم الجمعة ثمانية إبريل في جامع الإيمان ونمت ليلة الجمعة وأنا أنوي الظهور ومن ثم أتاني الخبر من ربّي نفس ليلة الجمعة أن لا أفعل ذلك وأنّه بقي تسع ساعات وكم أدهشني تلك التسع الساعات حتى زادني ربي علماً فعلمتها بأي ساعات (أي كوكب) وأعلمُ من الله ما لا يعلمون.

    فلا تهتموا بموعد العذاب يا معشر الباحثين عن الحقّ، ومثل الذين ينتظرون لموعد العذاب كمثل الذين يقولون: "اللهم إن كان هذا هو الحق من عندك فأمطر علينا حجارة من السماء"؛ بل قولوا: "اللهم إن كان هذا هو الحقّ من عندك فاجعلنا من السابقين إلى الحقّ ومن أول التابعين إنك سميع الدعاء برحمتك يا أرحم الراحمين، ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم". واصدقوا الله يصدقكم.

    وحقيقةً والله أنّي كنت أظنّ العذاب هو يوم الجمعة ثمانية إبريل 2005 لأنّي رأيت أن أقول هذا في المنام ولكني ظننته حسب يومنا حتى زادني الله علماً فأوقفني من الظهور عن طريق الرؤيا الحق ليلة الجمعة ثمانية إبريل والله على ما أقول شهيد ووكيل.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو المُسلمين المؤمنين بما أُنزل على محمد صلى الله عليه وآله وسلم؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــ
    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 35
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

    المجموعة ( 48 ) رد المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ فهل بعد الحقّ إلا الضلال ..  18-03-2010 - 11:53 PM Empty رد: المجموعة ( 48 ) رد المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ فهل بعد الحقّ إلا الضلال .. 18-03-2010 - 11:53 PM

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة الأربعاء نوفمبر 14, 2018 2:55 am

    المجموعة ( 48 ) رد المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ فهل بعد الحقّ إلا الضلال ..  18-03-2010 - 11:53 PM Assafe10


    المجموعة ( 48 ) رد المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ فهل بعد الحقّ إلا الضلال ..  18-03-2010 - 11:53 PM Logo

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    https://www.nasser-yamani.com
    http://www.awaited-mahdi.com
    https://www.the-greatnews.com
    http://www.mahdi-alumma.com



    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415

    نحن رهن إشارتكم للمساعدة للتسجيل في الموقع الرسمي أو لأي سؤال أو إستفسار فقط راسلونا على الفايسبوك برسالة خاصة عن طريق هذه الصفحةhttps://www.facebook.com/assafeena2


    المجموعة ( 48 ) رد المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ فهل بعد الحقّ إلا الضلال ..  18-03-2010 - 11:53 PM 0_fj_t10

    International Section -  all languages
    http://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19-


    المجموعة ( 48 ) رد المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ فهل بعد الحقّ إلا الضلال ..  18-03-2010 - 11:53 PM 0110

    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?306

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?2144

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?22175-

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?4526


    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?1438-


    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?14585

    سـرُّ الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?20333-


    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    https://www.youtube.com/user/religiondepaix/channels

    https://www.youtube.com/channel/UC8rLbJINXTetsA69pprffHA/videos


    المجموعة ( 48 ) رد المهديّ المنتظَر على حيدر بالحقّ فهل بعد الحقّ إلا الضلال ..  18-03-2010 - 11:53 PM 15219310


    خلاصة بعث وظهور المهدي المنتظر: https://goo.gl/SAHQsn 
    ونرجو ونطلب من كل من يصِلُه هذا الخبر والنبأ العظيم أن لا يتسرع في الحكم قبل التبين والتدبر والقراءة والبحث بعد الإنابة إلى الله وصدق التوكل عليه وإستخارته في هذا الأمر العظيم وإليكم الخبر بشكل مختصر: إخوتي وأحبابي في الله نُبشركم جميعا ببعث المهدي المنتظر الحق الذي بشركم النبي عليه الصلاة والسلام ببعثه في أمة آخر الزمان عندما تمتلئ الأرض ظلما وجورًا.. من الطبيعي أن هذا قد لا تستوعبه عقولكم ولكن بالله عليكم لا تكذبوا ولا تعرضوا عن الأمر قبل التبين والقراءة والتعمق والبحث بهذا الخصوص، فوالله رب العرش العظيم إن هذا خبر يقين ونبأ عظيم، فالمهدي المنتظر الحق الآن بينكم حيّ يرزق يعيش في (اليمن) عاصمة الخلافة الاسلامية العالمية القادمة، وهو الآن في عصر الحوار من قبل الظهور والتمكين، أي أنه يدعو أولا علماء وشيوخ الأمة الإسلامية بكافة طوائفهم وفرقهم وأحزابهم إلى الحوار والاحتكام إلى كتاب الله ليحكم بينهم بحكم الله الحق في كل المسائل وجميع الأمور التي اختلفوا فيها، فيوحد صفوف الأمة الإسلامية ويُجبر كسرها ويَلُمّ تفرقها ويقيم خلافة إسلامية على منهاج النبوة الأولى، فينصُر الله ويظهر به دينه ويتم نوره ولو كره الكافرون، فالمهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني زاده الله بسطة في العلم على كافة علماء الأمة وأتاه الله علم الكتاب الشامل وعلّمه بيانه الحق وأحاطه الله بكافة أسراره وأيده الله ببرهان الخلافة والإمامة، وقد كشف في كثير من بياناته عن أسرار عظيمة وخطيرة ولأول مرة وبالدلائل والبراهين حصريا من القرآن العظيم: مثل حقيقة وسِرّ إسم الله الأعظم وسرّ الأحرف المقطّعة في أوائل السّور وحقيقة كوكب العذاب من مُحكم الكتاب الطارق النجم الثاقب ذو الذّنب أو ما يسميه الغرب بالكوكب العاشر 
    (نيبيرو nibiru planet x) وفصل عن أصحاب الكهف والرقيم المضاف إليهم الذي يوجد داخل تابوت السكينة فبيّن قصتهم وعددهم وأسمائهم ومكانهم والحكمة من بعثهم في عصر المهدي المنتظر وفصّل أيضا عن أسرار المسيح الدجال ويأجوج وماجوج ومن هُم وأين يوجدون وموعد ومكان خروجهم وكذلك حقيقة جنة بابل بالأرض المجوفة وسِر الأطباق الطائرة وما يسمى بالمخلوقات الفضائية وعلاقتهم بالماسونية والمسيح الدجال.. وكثيرا من أسرار وعلوم القرآن لكن للآسف أعرض كثير من علماء الأمة وخطباء المنابر ومفتي الديار عن الدعوة للاحتكام الى كتاب الله والمناظرة بسلطان وبرهان العلم، وان إستمر الإعراض والتكذيب فإن الله تعالى سيُظهره وينصُره بعذاب وبأس شديد بآية من السماء تظل أعناق المكذبين من هَولها خاضعين لخليفة الله وعبده المهدي المنتظر الحق إنها نار الله الموقدة التي سَيعرضها الله للكافرين عَرضا أحد أشراط الساعة الكبرى النجم ذو الذنب الطارق النجم الثاقب كوكب العذاب سقر اللواحة للبشر والتي ستمُرّ قريبا من أرضكم ويمطر الله بها حجارة من سِجّيل، وتتسبب في طلوع الشمس من مغربها بسبب تأثيرها وجاذبيتها القوية، أما الآن وقبل وصولها فيزداد التناوش مع الأرض وينتج عن ذلك كثيرا من الزلازل والعواصف والبراكين والفيضانات والحرائق والعواصف الشمسية وكثيرا من التقلبات المناخية العظيمة وما يسميه الغرب والملحدين بالكوارث الطبيعية، وما ذلك إلا من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون ويصدقون بالحق من ربهم ... هذه مُجرد خلاصة وموجز قصير و روؤس أقلام لا تغنيكم عن التدبر والبحث أكثر بهذا الخصوص والتعمق في البيانات وما يقوله الإمام ناصر محمد اليماني، فنستحلفكم بالله يا إخوتي الأحبة أن تتدبروا وتتبينوا ولا تتسرعوا في الحكم قبل أن تطلعوا على بياناته وحوراته ومناظراته مع بعض علماء الأمة ممن حاوروه باسماء مستعارة في موقعه وأقام عليهمن الحجة بالحق في مسائل كثيرة مثل (عقيدة عذاب القبر ونعيمه وعقيدة رؤية الله جهرة وحد الرجم للزاني والناسخ والمنسوخ والشفاعة والوسيلة وقتل المرتد واسم الله الأعظم والمسيح الدجال وياجوج وماجوج واصحاب الكهف والرقيم وعودة المسيح عيسى وكثير من المسائل والعقائد الإسلامية.....) جعلنا الله وإياكم من عباده أولي الالباب الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.... وإليكم رابط الفهرسة الموضوعية للبيانات حسب الأبواب والأقسام لتسهيل البحث عليكم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415


    God sent to us the last king on earth, he is His servant and His khalifa Nasser Mohammad Al-Yemeni, he is God’s mercy for all creatures also he is an enemy of antichrist satan and sign of his Leadership is the authority of knowledge and his explanatory-statement for the grand Quran that been taught to him by the Lord of the worlds to teach the secret of all secrets which is the purpose of creating us.. please read, ponder and circulate far and wide, Please join us to follow the chosen by Allah the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and visit his website to discover the Truth from Allah the Al-Mighty.. we urge you to read ponder and circulate far and wide : 


    https://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19


    Here is the detailed explanatory statement about the secret of hollow earth, the deceptive (antichrist), the masonic, gog and magog, and about the barrier of Dhul Qarnain and its place, also the planet of chastisement and the secret of haroot and maroot also what is called the space creatures (Aliens) and the fact of Al-Dabba with companions of the cave and Al-Raqeem, and the secret of Allah’s name the Greatest, also the alphabetical letters at the beginning of some chapters in addition to many secrets of the holy Quran – a detailed comprehensive explanatory-statements for these grand secrets in the link bellow (We hope to ponder and reflect for the importance and not rush in judgement). 

    https://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?24

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2022 2:44 pm