.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    أهلاً وسهلاً بالأواب التواب من النواب المُكرمين

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11574
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أهلاً وسهلاً بالأواب التواب من النواب المُكرمين Empty أهلاً وسهلاً بالأواب التواب من النواب المُكرمين

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس ديسمبر 10, 2015 5:24 pm

    أهلاً وسهلاً بالأوّاب التوّاب من النُّواب المُكرمين..


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على النبي الأمي الأمين وآل بيته الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين..

    حبيبي في الله الأوّاب، سلام الله عليكم ورحمته وبركاته وعلى جميع الأنصار السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وسلامٌ على المُر سلين والحمدُ لله رب العالمين..

    وأما بالنسبة لحجكم فلم يفرض الله على المقتدر منكم إلا حجة واحدة فقط لمن استطاع إليه سبيلاً ومن ثم تتركوا المجال لإخوانكم الذين لم يحجوا بعد. ولكن إياك من المزاحمة لتقبيل الحجر الأسود فتلك بدعة ما أنزل الله بها من سُلطان. بل التقبيل هو لبيت الله في أي مكان وليس حصرياً لتقبيل الحجر الأسود،فلا تكونوا من الجاهلين.

    وحج كما يحجّ إخوانك المُسلمين فلا تثريب عليك وكان أمر الله قدراً مقدوراً وقريباً بإذن الله يتنزل بياناً نزيدكم فيه عن الحج تفصيلاً. وأقل الأخطاء في أركان الدين هي في الحج والصوم والحمدُ لله. ونحن حريصون على وحدة صفكم ولم يبعث الله الإمام المهدي ليزيدكم تفرقاً إلى تفرقكم. أفلا تعلمون أن الإمام المهدي حين يصلي المغرب في صلاة الجماعة فإنه يُصلي ثلاث ركعات معهم برغم أني أعلم إنما صلاة المغرب المفروضة هي ركعتان. ولكني حين أصليها فردية في سفر أو في حضر فإني أصليها ركعتين إلا أن أصلي في الجماعة فإني لا أخرج عن صفهم حتى ولو كنت مُحقاً.

    فاهتموا بوحدة صفكم فذلك هو أعظم عند الله وأهم مما تتجادلون فيه في مسائل لا تضر دينكم إختلافكم فيها، بل يضركم ويضر دينكم هو تفرقكم إلى شيعٍ وأحزاب وكل حزب بما لديهم فرحون. فتفشلوا فتذهب ريحكم كما هو حالكم اليوم.

    فاتقوا الله أحبتي المُسلمين وهلّموا لجمع شملكم ولتوحيد صفكم أفلا ترون الأعداء قد شمروا لحربكم وحرب دينكم فاتقوا الله وتقبل الله صلواتكم وحجكم وكافة عبادتكم لربكم إن ربي غفور شكور.
    فأهم شيئ أن تجتنبوا كبائر ما تنهون عنه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِن تَجْتَنِبُواْ كَبَآئِرَ مَا تُنْهَوْنَ عَنْهُ نُكَفِّرْ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَنُدْخِلْكُم مُّدْخَلاً كَرِيماً(31)} صدق الله العظيم [النساء]

    وقال الله تعالى :
    {الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ إِنَّ رَبَّكَ وَاسِعُ الْمَغْفِرَةِ} صدق الله العظيم [النجم:32]

    فاتقوا الله عباد الله فكيف اني أدعوكم لوحدة صفكم ولجمع شملكم، كوني أستطيع أن أحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون ثم نجتث التعددية المذهبية في دينكم التي كانت سبب تفرقكم إلى شيع وأحزاب وكل حزب بما لديهم فرحون ففشلتم وذهبت ريحكم كما هو حالكم اليوم فإلى متى الإعراض يا معشر عُلماء الأمة؟
    فاستجيبوا لدعوة الإحتكام إلى كتاب الله القُرآن العظيم حتى لا نخفي مما علمنا الله شيئاً، كوني لا أريد أن أضيف فرقة جديدة إلى فرقكم بل أريد جمع صفكم ووحدة شملكم والعزة لله جميعاً فكونوا عباد الله إخواناً.
    إني لكم ناصح أمين وسلامٌ على المُرسلين والحمدُلله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?2463-%D8%A3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D9%88%D8%B3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8F%D9%83%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%86#ixzz3u0GlOoVZ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11574
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أهلاً وسهلاً بالأواب التواب من النواب المُكرمين Empty بارك الله فيك أيها الأواب وزادك بحبه وقُربه

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس ديسمبر 10, 2015 5:34 pm

    الإمام ناصر محمد اليماني
    06-26-2009, 02:04 am


    بارك الله فيك أيها الأواب وزادك بحبه وقُربه
    ----------------------------------------------

    قال الله تعالى:
    ((رَّبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَا فِي نُفُوسِكُمْ إِن تَكُونُوا صَالِحِينَ فَإِنَّهُ كَانَ لِلْأَوَّابِينَ غَفُورًا)) صدق الله العظيم, [الإسراء:25]

    وزادك الله أيها الأواب بحبه وقربه وعظيم نعيم ورضوان نفسه إن ربي غفوراً رحيم وشكر الله لك ولأولادك وأبيك وطهركم الله تطهيراً وأصلي وأسلم على محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وآله الطيبين الطاهرين وأصلي وأُسلمُ على الإمام علي وأبا بكر وعُمر وعثمان وعلي وكافة الصحابة الأبرار الذين نصروا محمد رسول الله وأشدوا أزره وأظهروا أمره وصبروا وصابروا ورابطوا وأصلي عليهم جميعاً وأسلمُ تسليما وتلك أمة قد خلت لهم ما كسبوا ولكم ما كسبتم ولن يسئلكم الله عم كانوا يعملون فاتقوا الله يا معشر الشيعة والسنة وذروا الماضي السحيق فلهم أعمالهم ولكم أعمالكم ولا تُسئلون عم كانوا يفعلون وأنظروا في مُستقبل أمتكم فوحدوا صفكم وأجمعوا شملكم فإن الإعداء يحيطوا بكم ويتربصون بكم الدوائر ويمكروا ضد الإسلام والمُسلمين ويريدون أن يطفؤا نور الله بإسم الإرهاب وأكثر الأعمال الإرهابية هم من وراءها ولا ذنب لمسلم فيها ولا نحل للمُسلمين أبداً قتل أين من الكفار الذين لم يعتدوا عليهم ومُحرم عليهم ذلك في كتاب الله فلا إكراه في الدين يامعشر الذين لا يعلمون واحرصوا على إنقاذ الناس وهداهم وعضوهم وارشدوهم وعاملوهم معاملة حسنة كما أمركم الله في محكم كتابة أن تبروا الكفار وتقسطوا إليهم وتعاملوهم معاملة حسنة طيبة إلا الذين يعتدوا عليكم بغير الحق فقاتلوهم تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ)) صدق الله العظيم, [البقرة:190]

    فهل تعلمون ماهو الإعتداء؟ وهو أن تعتدوا على كفار لم يقاتلوكم في دينكم ولم يظاهروا على إخراجكم أحداً.

    فمن قتل منهم كافراً فإثمه عند الله وكأنه قتل الناس جميعاً ذلك لأن الله أمركم أن تبروا الكفار الذين لم يقاتلونكم في دينكم وأن تقسطوا إليهم تصديقاً لقول الله الحق:

    (((لا يَنْهَاكُمُ اللهُ عَنِ الذِينَ لَمْ يُقاتِلوكُمْ فِي الدِّينِ ولَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيارِكمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللهَ يُحِبُّ المُقْسِطِينَ))) صدق الله العظيم, [الممتحنة:8]

    ويا أمة الإسلام إنما أبتعثكم الله رحمة للعالمين فارحموا الناس الذين لا يعلمون بالحق من ربهم وأهدوهم بالمُعاملة الحسنة وأصلحوا أنفسكم وأفشوا السلام بينكم والمحبة وذروا العدواة والبغضاء وإختلافكم في الدين ما دمتم تعبدوا رباً واحد فذلك هو الأساس فلا يغفر الله أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك فقد ارتكبتم يا علماء الأمة خطاء أعظم من خلافياتكم في المسائل الدينية وهو تفرقكم حتى فشلتم وذهبت ريحكم وريح أمتكم كما هو حالكم ونُريد ان نداوي جراحكم ببلسم القران شفاء لما في صدوركم فأتبعوني أهدكم صراطاً سوياً واحتكموا إلى كتاب الله وأنا بالبيان الحق به زعيم وهادياً به إلى صراطاً مُستقيم فأحكمُ بينكم فيما كنتم فيه تختلفون فنجمع شملكم وتُشفي جراحكم ثم يألف الله بين قلوبكم فتصبحوا بنعمة الله إخوانا من بعد العداوة والبغضاء منذ أمداً بعيد .. يا معشر السنة والشيعة إتقوا الله فأنتم تعلمون وتعقلون أن الإمام ناصر محمد اليماني يدعوكم إلى ما يحبه الله ويرضاه فلماذا ترفضوا ما يحبه الله ويرضاه إن كنتم مؤمنون وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?2463-%D8%A3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D9%88%D8%B3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8F%D9%83%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%86#ixzz3u0JD837v
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11574
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أهلاً وسهلاً بالأواب التواب من النواب المُكرمين Empty لقد أجبناك على الخاص أيها الأوّاب. فصبرٌ جميل..

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس ديسمبر 10, 2015 6:52 pm


    لقد أجبناك على الخاص أيها الأوّاب. فصبرٌ جميل..

    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته أخي الأواب لقد أجبناك على الخاص أيها الأواب فصبر جميل. ولم يعد هناك متسع لحوار علماء الأمة إذا تم تنزيل بيان الحج كوني أخالفهم في بعض وأصدق ما كان حق بين يديهم في الروايات. وإنما أذن الله لكم بالبدء في أول مناسك الحج خلال أشهر الحج وهو حج بيت الله المعظم وجعل الله ميقات حج بيت الله أشهر بدءً من ثبوت هلال شوال إلا رحمة بكم لتخفيف الإزدحام في بيت الله المُعظم ولا أقصد أنكم تحجون عرفة قبل مجيئ يوم عرفة وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين. وإنما أقصدُ حج البيت وهو أول مناسك الحج طواف القدوم بالبيت العتيق جعل الله لذلك المنسك وقت طويل. فمن وصل إليه طاف به وأحل إحرامه وتمتع إلى حج عرفة والحج والعمرة يجزي لهم طواف واحد.

    وأفضل الحج عند الله هو حج التمتع كون فيه تخفيف على المؤمنين من الزحام في بيت الله المعظم وعلى كُل حال فإن البيان جاهز لدينا مُفصل تفصيلاً معاً ركن الصوم والحج تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ (183)أَيَّامًا مَعْدُودَاتٍ فَمَنْ كَانَ مِنْكُمْ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ وَعَلَى الَّذِينَ يُطِيقُونَهُ فِدْيَةٌ طَعَامُ مِسْكِينٍ فَمَنْ تَطَوَّعَ خَيْرًا فَهُوَ خَيْرٌ لَهُ وَأَنْ تَصُومُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ (184)شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآَنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَنْ شَهِدَ مِنْكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَنْ كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلَا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (185) وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ (186)أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَائِكُمْ هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنْتُمْ تَخْتَانُونَ أَنْفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنْكُمْ فَالْآَنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ وَلَا تُبَاشِرُوهُنَّ وَأَنْتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ فَلَا تَقْرَبُوهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ آَيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ (187)وَلَا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ وَتُدْلُوا بِهَا إِلَى الْحُكَّامِ لِتَأْكُلُوا فَرِيقًا مِنْ أَمْوَالِ النَّاسِ بِالْإِثْمِ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ (188)يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْأَهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ ظُهُورِهَا وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (189)وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ (190)وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُمْ مِنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلَا تُقَاتِلُوهُمْ عِنْدَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِنْ قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاءُ الْكَافِرِينَ (191)فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ (192)وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَلَا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِينَ (193) الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ (194)وَأَنْفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (195)وَأَتِمُّوا الْحَجَّ وَالْعُمْرَةَ لِلَّهِ فَإِنْ أُحْصِرْتُمْ فَمَا اسْتَيْسَرَ مِنَ الْهَدْيِ وَلَا تَحْلِقُوا رُءُوسَكُمْ حَتَّى يَبْلُغَ الْهَدْيُ مَحِلَّهُ فَمَنْ كَانَ مِنْكُمْ مَرِيضًا أَوْ بِهِ أَذًى مِنْ رَأْسِهِ فَفِدْيَةٌ مِنْ صِيَامٍ أَوْ صَدَقَةٍ أَوْ نُسُكٍ فَإِذَا أَمِنْتُمْ فَمَنْ تَمَتَّعَ بِالْعُمْرَةِ إِلَى الْحَجِّ فَمَا اسْتَيْسَرَ مِنَ الْهَدْيِ فَمَنْ لَمْ يَجِدْ فَصِيَامُ ثَلَاثَةِ أَيَّامٍ فِي الْحَجِّ وَسَبْعَةٍ إِذَا رَجَعْتُمْ تِلْكَ عَشَرَةٌ كَامِلَةٌ ذَلِكَ لِمَنْ لَمْ يَكُنْ أَهْلُهُ حَاضِرِي الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (196)الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَعْلُومَاتٌ فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ فَلَا رَفَثَ وَلَا فُسُوقَ وَلَا جِدَالَ فِي الْحَجِّ وَمَا تَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ يَعْلَمْهُ اللَّهُ وَتَزَوَّدُوا فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى وَاتَّقُونِ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ (197)لَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَنْ تَبْتَغُوا فَضْلًا مِنْ رَبِّكُمْ فَإِذَا أَفَضْتُمْ مِنْ عَرَفَاتٍ فَاذْكُرُوا اللَّهَ عِنْدَ الْمَشْعَرِ الْحَرَامِ وَاذْكُرُوهُ كَمَا هَدَاكُمْ وَإِنْ كُنْتُمْ مِنْ قَبْلِهِ لَمِنَ الضَّالِّينَ (198)ثُمَّ أَفِيضُوا مِنْ حَيْثُ أَفَاضَ النَّاسُ وَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ (199)فَإِذَا قَضَيْتُمْ مَنَاسِكَكُمْ فَاذْكُرُوا اللَّهَ كَذِكْرِكُمْ آَبَاءَكُمْ أَوْ أَشَدَّ ذِكْرًا فَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ رَبَّنَا آَتِنَا فِي الدُّنْيَا وَمَا لَهُ فِي الْآَخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ (200)وَمِنْهُمْ مَنْ يَقُولُ رَبَّنَا آَتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآَخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ (201)أُولَئِكَ لَهُمْ نَصِيبٌ مِمَّا كَسَبُوا وَاللَّهُ سَرِيعُ الْحِسَابِ (202)وَاذْكُرُوا اللَّهَ فِي أَيَّامٍ مَعْدُودَاتٍ فَمَنْ تَعَجَّلَ فِي يَوْمَيْنِ فَلَا إِثْمَ عَلَيْهِ وَمَنْ تَأَخَّرَ فَلَا إِثْمَ عَلَيْهِ لِمَنِ اتَّقَى وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ (203)} صدق الله العظيم [البقرة]

    فصبرٌ جميل.. وسوف يتم تنزيل البيان الشامل للصوم والحج في قدره المقدور، حتى نعطي مجالاً طويلاً للحوار بين المهدي المنتظر وعلماء الأمة. كون في بيان حج المهدي المنتظر سوف يكون غريباً عليهم بعضاً منه وهو الحق، نأتيكم به من محكم كتاب الله بآيات بينات لعالمكم وجاهلكم، وليس معنى ذلك أن الله لن يتقبل حجتكم يا أيها الاواب بل يتقبله الله جميعاً وحجكم صحيح لولا أن علماءكم يشقوا على أمتكم ويتسببوا في هلاكهم بالبدع التي ما أنزل الله بها من سلطان. وحسبنا الله ونعم الوكيل..
    وعلى كُل حال لسوف نُعلن بالتحدي بالحق في بيان الحج ونُفصله تفصيلاً ثم يكون على الناس يسيراً.

    ولكن يا حبيبي في الله هذا حوار في رُكن من أركان الإسلام فهو كذلك كمثل ركن الصلاة ويحتاج إلى وقت طويل لكي نعطي المجال للحوار بين المهدي المنتظر وعُلماء الأمة. فصبرٌ جميل حبيبي في الله، وحج متمتع يا حبيبي في الله فذلك أحب عند الله هو حج التمتع. وهو أن تقدم بيت الله المعظم خلال أشهر الحج فتطوف فيه ومن ثم تحل إحرامك وتسأل الله من فضله حتى يأتي حج النفير إلى عرفة.
    وإنما أذن الله لحجاج بيت الله المعظم بالبدء بأول مناسك الحج خلال أشهر الحج إلا من أجل تخفيف الزحام في بيت الله المعظم وأما صعيد عرفات فلن تواجهوا أي مشكلة في صعيد عرفات الواسع ولذلك جمعكم فيه في يوم واحد ويسمى الحج الأكبر كونه يجتمع فيه الجمع الأكبر السابقون واللاحقون لحجاج بيت الله المُعظم في صعيد عرفات المُقدس.
    فما أشبهه بالوقوف بين يدي الله يوم يقوم الناس لرب العالمين في يوم يجتمع فيه الأولون والآخرون فيكم ويذكركم به يوم الوقوف بعرفة. كونه يجتمع فيه السابقون في الحجيج واللاحقون ولذلك يسمى الحج الأكبر كونه المنسك الوحيد الذي يجتمع فيه حجاج بيت الله جميعاً فكم عسر علماؤكم دينكم حتى صار شاقاً عليكم فتولى كثير منكم عن تنفيذه وما جعل الله عليكم في الدين من حرج. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ مِّلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ مِن قَبْلُ وَفِي هَذَا لِيَكُونَ الرَّسُولُ شَهِيدًا عَلَيْكُمْ وَتَكُونُوا شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ فَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَاعْتَصِمُوا بِاللَّهِ هُوَ مَوْلَاكُمْ فَنِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ} صدق الله العظيم [الحج:78]

    أخوكم المُسلم الذليل عليكم العزيز على عدوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?2463-%D8%A3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D9%88%D8%B3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8F%D9%83%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%86#ixzz3u0crcN2Q
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11574
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أهلاً وسهلاً بالأواب التواب من النواب المُكرمين Empty تقبل الله منك التواب أيها الأوّاب وحجاً مبرور وسعياً مشكوراً..

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس ديسمبر 10, 2015 7:08 pm


    تقبل الله منك التواب أيها الأوّاب وحجاً مبرور وسعياً مشكوراً..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    تقبل الله منك التواب أيها الأواب وحجاً مبرور وسعياً مشكوراً، غفر الله لك، وغفر للمهدي المنتظر معك وغفر للأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، صفوة البشرية وخير البرية الذين كلما تعرضوا للفتنة والتشكيك في شأن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فلم يزدهم ذلك إلا إيماناً وتثبيتاً، ونعم الرجال.

    ولكن المهدي المنتظر لا يزال يذكركم ويقول لكم إياكم ثم إياكم لو حضر أحد علماء الأمة فأقام الحجة على ناصر محمد اليماني ولو في نقطة واحدة في القرآن يجادل ناصر محمد اليماني فيها بالبرهان من محكم القرآن من غير تناقض ثم يغلب ناصر محمد اليماني، فإياكم أن تأخذكم العزة بالإثم، بل كونوا مع الحق أينما يكون، واعلموا أن الله مع الحق ولكن هذا لم يحدث أبداً ولا ينبغي له ان يحدث ابداً أن يغلب أحد علماء الأمة الإمام ناصر محمد اليماني فيقيم الحجة على ناصر محمد اليماني ولو في مسألة واحدة
    فلا ينبغي أن يحدث ذلك. وهل تدرون لماذا؟ لا ينبغي له أن يحدث وذلك لأنه سوف يكون مناقضاً لفتوى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنه لا يحاج أحد من علماء الأمة الإمام ناصر محمد ايماني من القرآن إلا غلبه الإمام ناصر محمد اليماني.

    فإذا كنت الإمام المهدي حقاً فلا ينبغي لأحد أن يغلب الإمام ناصر محمد اليماني من القرآن ويأتي بالبرهان المبين والأهدى من برهان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولو في مسألة واحدة فقط. فهذا يستحيل بإذن الله ما دمت لم أفتري على الله شخصية الإمام المهدي.
    وربي هو المُعلمُ لعبده فكيف يستطيع أن يغلبني الذين تعلموا بين يدي البشر علوم الدين؟ ولكني أقسمُ بالله العظيم ما قط تعلمت علوم الدين بين يدي علماء الأمة أبداً فمن ذا الذي يقول أنه شيخ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني والحمدُ لله رب العالمين.
    فاتقوا الله ولا تقولوا على الله إلا الحق فيعلمكم الله ونِعْمَ المُعلم. وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?2463-%D8%A3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D9%88%D8%B3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8F%D9%83%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%86#ixzz3u0gtsGsW
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11574
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أهلاً وسهلاً بالأواب التواب من النواب المُكرمين Empty تقبل الله منك التواب أيها الأواب وحجاً مبرور وسعياً مشكور

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس ديسمبر 10, 2015 7:10 pm



    الصور والناقور

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخي الأواب التواب إن البيان الحق في الكتاب للنفخ في الصور أي النفخ في الخلق وقال الله تعالى:
    { هُوَ الَّذِي يُصَوِّرُكُمْ فِي الأَرْحَامِ كَيْفَ يَشَاء لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ }
    صدق الله العظيم, [ال عمران: 6]

    إذاً النفخ في الصور أي النفخ في الخلق بكن فيكون فيبعثهم الله وليس النفخ كما يزعمون نفخ في بور مزمار أفلا يتقون بل النفخ هو قوله تعالى (كن فيكون) تصديقاً لقول الله تعالى:
    { ثُمَّ إِذَا دَعَاكُمْ دَعْوَةً مِّنَ الْأَرْضِ إِذَا أَنتُمْ تَخْرُجُونَ }
    صدق الله العظيم, [الروم: 25]

    وذلك هو النفخ المقصود في الكتاب أي النفخ في الجسد الرميم فيقول له كن فيكون حياً بإذن الله وليس كما يظنّوا أن النفخ في الصور هو البور أفلا يعقلون بل النفخ في صور الخلق والصور هو الخلق فإذا هم قيام ينظرون يتعارفون فيما بينهم وأما الناقور فهو ناقور محكمة العدل الإلهية وخشعت الأصوات للرحمان فلا تسمع إلا همساً

    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?2463-%D8%A3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D9%88%D8%B3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8F%D9%83%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%86#ixzz3u0hbOwOp
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11574
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أهلاً وسهلاً بالأواب التواب من النواب المُكرمين Empty 26-03-2013 - 04:04 PM

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس ديسمبر 10, 2015 7:11 pm


    سؤال للاواب
    هل يغلق باب التوبة حين طلوع الشمس من مغربها ولن يفتح ابدا ؟






    الإمام ناصر محمد اليماني
    __________

    بسم الله الرحمن الرحيم
    { هَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا أَن تَأْتِيَهُمُ الْمَلَائِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ رَبُّكَ أَوْ يَأْتِيَ بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ }
    صدق الله العظيم . [الأنعام: ١٥٨]

    فهل رأيت يا أيها الخليل الأواب أن العذاب في الكتاب حين يأتي أنهُ ينفع الذين كفروا إيمانهم حين يرون العذاب إذا لا ينفع نفس إيمانها حين وقوع العذاب ولذلك علمنا الناس أن إستمر إعراضهم حتى يرون العذاب الأليم أن يتضرعوا لربهم فيسئلوه بحق رحمته التي كتب على نفسه وبحق لا إله إلا هو وبحق عظيم نعيم رضوان نفسه أن يكشف عنهم العذاب ومن ثم يغيروا بهذا الدُعاء سُنة الله في الكتاب في الذين خلوا من قبلهم فيكشف الله عنهم العذاب أيها الخليل الأواب رفيق المهدي وإنما طلوع الشمس من مغربها هو شرط من أشراط الساعة الكُبرى يُرافقه عذاب عظيم يكفينا الله شره وينجينا برحمته إن الله لا يخلف الميعاد ورحمة ربي وسعت كُل شئ وكذلك أرجو منك أيها الاواب أن تُبلغ سلام المهدي المُنتظر لأخلائي من مصر وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوك الإمام ناصر محمد اليماني .


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?2463-%D8%A3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D9%88%D8%B3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8F%D9%83%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%86#ixzz3u0hrnMZJ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11574
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أهلاً وسهلاً بالأواب التواب من النواب المُكرمين Empty يا أيها الأواب التواب إليك الجواب ذكرى لأولي الألباب..

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس ديسمبر 10, 2015 7:13 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    ــــــــــــــــــــــ


    يا أيها الأواب التواب إليك الجواب ذكرى لأولي الألباب..

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبين وال البيت الطيب الطاهرين
    سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته أخي وحبيبي في الله وإمامنا الغالي الحبيب
    لقد علمتنا أن لا نتردد فى إلقاء أي سؤال يكون سبباً في زعزعة العقيدة، لذا فها أنا أسال ما ألقاه إلى بعض المعرضين وأريد أن أجيبه
    هل يحتاج الله لوقوع الحدث على الطبيعة كي يعلمه؟ ( سبحان الله عما يصفون ). ففى الآيات الآتية قال الله تعالى:
    { وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ حَتَّى نَعْلَمَ الْمُجَاهِدِينَ مِنكُمْ وَالصَّابِرِينَ وَنَبْلُوَ أَخْبَارَكُمْ } [محمد:31]
    { وَمَا كَانَ لَهُ عَلَيْهِم مِّن سُلْطَانٍ إِلَّا لِنَعْلَمَ مَن يُؤْمِنُ بِالْآخِرَةِ مِمَّنْ هُوَ مِنْهَا فِي شَكٍّ وَرَبُّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ } [سبأ:21]
    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لَيَبْلُوَنَّكُمُ اللّهُ بِشَيْءٍ مِّنَ الصَّيْدِ تَنَالُهُ أَيْدِيكُمْ وَرِمَاحُكُمْ لِيَعْلَمَ اللّهُ مَن يَخَافُهُ بِالْغَيْبِ فَمَنِ اعْتَدَى بَعْدَ ذَلِكَ فَلَهُ عَذَابٌ أَلِيمٌ } [المائدة:94]
    صدق الله العظيم
    فلنفرض بأننا اكتشفنا أحداً قبل الله سبحانه هو من خلق الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً فإنه سوف ينتقل إلى السؤال ذاته فيقول السائل كذلك من خلق خالق الله؟ وحتى لو وجدنا لخالق الله خالقاً فإذا السؤال في استمرار إلى ما لا نهاية، ثم يعود إلى الجواب الحق في محكم الكتاب أنه الأحد. فهل قبل الواحد إلا الصفر والعدم وليس قبله شيء؛ الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤاً أحد، وفكروا في قدراته بين أيديكم وفي أنفسكم أفلا تبصرون؟ ولا تتفكروا في ذات الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً ليس كمثل شيء من خلقه أجمعين.
    وأما بالنسبة لآيات الإعلام فهو لا يقصد ليعلم الله نفسه سبحانه بل ليُحيط الناس بما يعلمه هو سبحانه، مثال قول الله تعالى:
    { فَضَرَبْنَا عَلَىٰ آذَانِهِمْ فِي الْكَهْفِ سِنِينَ عَدَدًا ﴿١١﴾ ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَىٰ لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا ﴿١٢﴾ } صدق الله العظيم [الكهف]

    فهل يقصد الله أنه يريد أن يعلم هو أي الحزبين أحصى؟ بل يقصد ليُحيط الناس بما يعلم هو سبحانه علام الغيوب الذي يعلم عددهم وعدد لبثهم وأسماءهم وقصتهم، وإنما يقصد ليعلم الناس أي الحزبين أحصى لما لبثوا أمداً.
    ومعذرة يا قرة عيني على اختصار الجواب أيها الأواب فإذا لم تفهم بعد أرسل إلينا مرة أخرى عسى أن أكون غير مشغول فنأتيك بالجوالب المفصل ولكن مثلك من يفهم رؤوس الأقلام، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?2463-%D8%A3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D9%88%D8%B3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8F%D9%83%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%86#ixzz3u0iF1wGQ

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مارس 04, 2024 8:23 pm