.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    المهدي المُنتظر يعلن برهان القرأن أن الشمس والقمر بحُسبان

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    المهدي المُنتظر يعلن برهان القرأن أن الشمس والقمر بحُسبان Empty المهدي المُنتظر يعلن برهان القرأن أن الشمس والقمر بحُسبان

    مُساهمة من طرف ابرار السبت يناير 29, 2011 7:47 pm

    [color=darkblue]
    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 1,379
    المهدي المُنتظر يعلن برهان القرأن أن الشمس والقمر بحُسبان
    [center]


    ( بسم الله الرحمن الرحيم )

    من اليماني المُنتظر خليفة الله على البشر الإمام ناصر محمد اليماني إلى الشيخ الكريم عبد المجيد الزنداني اليماني وإلى جميع عُلماء المُسلمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين وفي الأخرين وصلى الله على جميع الأنبياء والمرسلين من أولهم إلى خاتم مسكهم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
    (((((((ثم أما بعد)))))))
    يامعشر عُلماء الأمة لا ينبغي لكم السكوت إن كنتم تروني على ضلال والواجب عليكم أن تذودوا عن حياظ الدين الإسلامي الحنيف ولاينبغي لكم الصموت إذا كنتم تروني أنطق بالحق وأهدي إلى صراط_______________________________مُستقيم
    وأنا أُسمي نفسي اليماني المُنتظر إذا دعوتكم إلى الحوار فإن قدمت برهان بيان القرأن وتوضيح ماشاء الله من أسراره التي خُفيت عنكم فقد أثبت لكم بأني حق المهدي المُنتظر وأن الله قد زادني عليكم بسطة في العلم فإذا ألجمتكم بالبيان الحق فلا ينبغي لكم الصموت عن الإعتراف بشأني للمُسلمين وللعالمين وإن ألجمتموني بعلم وسُلطان فقد كفيتم الناس شري حتى لا أضل أحد إن كنت على ضلال وأنا أُشهد الله وجميع الصالحين من عباده بأني أتحداكم بالبيان الحق للقُرآن العظيم فألجمكم بالحق إلجاما حتى لا يكون أمامكم إلا الإعتراف بشأني وأن الله حقا قد زادني عليكم بسطة في العلم وجعلني إمام الامة وإذا أستمريتم في الصمت فقد برئت ذمتي وسوف تتحملون مسؤلية صمتكم بغير الحق بين يدي الله وسبق وإن بينت لكم كم عدد أصحاب الكهف وما هي قصتهم وأين قريتهم وما فعل الله بقومهم من بعدهم وأنا الأن أعلن كم لبثوا في كهفهم من البداية إلى يوم خروجهم القادم بإذن الله وأفصله من القرأن تفصيلا تصديق لقول الله تعالى ((الشمس والقمر بُحسبان))صدق الله العظيم والسائل آبن عُمر والمُجيب اليماني المُنتظر
    س/1 آبن عُمر
    يأ أيها الإمام الجليل أخبرنا عن التأويل الحق لقوله الله تعالى(الشمس والقمر بحُسبان) صدق الله العظيم
    ج/1 اليماني المُنتظر
    أخي الكريم وذالك لأن سر الزمن لدهر الحياة الدُنيا مربوط سر حسابه في جريان الشمس والقمر بدقة مُتناهية تصديق لقول الله تعالى(لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا اليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون ) صدق الله العظيم
    س/2 آبن عمر( وماذا يقصد بالإدراك وإن أدركته ماذا يعني ذالك ؟)
    ج/2 اليماني المُنتظر( الإدراك هو اللحاق بالقمر فتجتمع به من بعد ميلاده في الكسوف الشمسي فيكون الكسوف في أول الشهر وليس في المحاق كما يكون دائما وهو مُظلم ولا هلال فيه شيئا ومن ثم يميل الهلال عن الشمس ويبدئ بزوغ فجر القمر ذالك لأنه لا ينبغي للشمس أن تدرك القمر فتجتمع به وقد هو هلال من بعد ميلاده مادام في الدُنيا بقية وأما إذا أجتمعت به فهذا إعلان الإنتهاء للحياة الدُنيا الأولى وطلوع الشمس من مغربها تصديق لقول الله تعالى ((بَلْ يُرِيدُ الإِنسَانُ لِيَفْجُرَ أَمَامَهُ (5) يَسْأَلُ أَيَّانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ (6) فَإِذَا بَرِقَ الْبَصَرُ (7) وَخَسَفَ الْقَمَرُ (Cool وَجُمِعَ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ (9) يَقُولُ الإِنسَانُ يَوْمَئِذٍ أَيْنَ الْمَفَرُّ ) صدق الله العظيم
    س/3 آبن عُمر ( فهل الإدراك شرط من أشراط الساعة الكُبرى أم أنه يحدث يوم القيامة ؟)
    ج/3 اليماني المُنتظر إن يوم القيامة محسوب بحسب الأيام الشمسية والسنة الشمسية تصديق لقول الله تعالى(وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَنْ يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ )صدق الله العظيم ويأتي الإدراك في يوم القيامة بحسب التاريخ الشمسي في ذات الشمس ويعدل بحسب أيامنا 24 ساعة ألف يوم إذا الإدراك سوف يأتي قبل طلوع الشمس من مغربها ويصبح الإدراك نذيرا لأهل العلم وكذالك ذكر الله في القرأن بأن الإدراك يكون قبل طلوع الشمس من مغربها وذالك في قوله تعالى (لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا اليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون)صدق الله العظيم بمعنى أنه إذا أدركة الشمس القمر فحتماً سوف يسبق اليل النهار في نهاية اليوم الشمسي
    س/4 آبن عُمر (وهل أدركة الشمس القمر والناس في غفلة مُعرضون ؟؟)
    ج4/ اليماني المُنتظر( بلا والله على ما أقول شهيد ووكيل وكان ذالك في رمضان 1426 وكذالك في رمضان 1427 وكذالك في هلال ذي الحجة 1427 ولو يعود الباحثين عن الحقيقة إلى كُتيبات عُلماء الفلك والتي كتبوا فيها قوانيين فلكية تقول : بأن الهلال لا ينبغي أن يُرى إلا وعُمره من سبع إلى تسع ساعات وحتى وعُمره سبع ساعات فيه رؤيته صعوبة بالغة حتى بالمجهر ولاكن لماذا يا عُلماء الفلك تمت رؤيت الهلال لرمضان 1426 وعمر الهلال كما تضنون ثلاث ساعات وخمس وأربعون دقيقة وأعلم أنهُ أدهشكم ذالك ؟؟ إذا كيف تتم رؤيته وعُمره ليس إلا ثلاث ساعات وخمس وأربعون دقيقة فهذا مُستحيل
    فأقول لكم بلا مُستحيل لو لم تدرك الشمس القمر وتم ميلاد الهلال فجر الإثنيين نهاية شعبان فأجتمعت به الشمس في الظهيرة وعمره ست ساعات وخمس وأربعون دقيقة وكذالك غابت الشمس وعُمره إثني عشر ساعة ولذلك تمت رؤيته الهلال من قبل عُلماء الشريعة فكانت غُرة رمضان 1426 يوم الثلاثاء حق بلا شك أو ريب يا عُلماء الفلك وأكثركم لا يزال ينكر حتى تطلع الشمس من مغربها ثم يتبين له الحق ثم لا يُقبل منه
    س/5 آبن عُمر ( وهل لديك طريقة حق في رؤية الهلال بالعين المُجردة وليس بالمنظار حتى نُجربها لعلها تحل الإشكال في رؤية الهلال ؟)
    ج5/ اليماني المُنتظر ( بلا اعلم بطريقة فقد أراني ربي الطريقة الحق في رؤيا : وهو أن يجعل أحدكم الماء في إناء ومن ثم يجعل غروب الشمس وراء ظهره وإذا قد ولد الهلال وقابل للرؤية بالعين المُجرده فسوف يراه حتماً بلا شك أو ريب في الماء بالإناء إلا أن يُغم عليكم بسُحب فإن غُم عليكم فأكملوا العدة حتى ولو قد دخل رمضان فلا ينبغي لكم أن تصوموا رمضان حتى ترون الهلال ولم يأمركم الله أن تصوموا ر مضان في يوم واحد شرط يامعشر المُسلمين بل قال الله تعالى (( فمن شهد منكم الشهر فليصمه )) صدق الله العظيم ولاكن إذا أستخدمتم الطريقة التي علمتكم بها فسوف ترون الهلال بالعين المجردة خيراً من المجهر المُكبر بكثير وإذا لم يُرى الهلال في الماء بالإناء عُلماء الشريعة فلن يستطيعوا عُلماء الفلك أن يروه بالمجهر المُكبر حتى لوكانت مساحة عدسة المجهر كقطر القمر ومن كذب جرب)
    س/6 آبن عُمر مادام أثبت لنا أن زمن الدهر مربوط بحركة الشمس والقمر لقضاء الدهر والشهرفهل تعلمنا كم عدد الشهور القمرية حسب يوم القمر في ذات القمر وكم عدد الشهور الشمسية حسب يوم الشمس في ذات الشمس؟ )
    ج/6 اليماني المُنتظر ( إن عدة الشهور لسنة جميع الكواكب والنجوم لا ينبغي لها أن تزيد عن إثني عشر شهر ولا ينبغي لأيام شهورها أن تزيد عن ثلاثون يوم ولا ينبغي أن تزيد أيام سنتها عن 360 يوم فذالك نظام كوني وقانون لا ينبغي تجاوزه كما يفعل أهل النسئ زيادة في الكُفر مُحاربة لله ورُسله ومخالفة للقاعدة الكونية في الكتاب لجريان الكواكب.وقال الله تعالى
    (( إن عدة الشهور عند الله اثنا عشر شهرا في كتاب الله يوم خلق الله السموات والأرض منها أربعة حرم )صدق الله العظيم ومعنى قوله تعالى يوم خلق الله السماوات والأرض تبيان لناس بأن ذالك قاعدة كونية تنطبق على جميع الأجرام في الكون وخطاء عُلماء الفلك بأنهم يحسبون سنة كُل كوكب سيار بحسب يوم الأرض وهذا خطئ كبير أرتكبه علماءالفلك لأنه إذا حسبان سنيين الكواكب الأخرى بحسب يوم الأرض 24 فسوف تختل القاعدة الكونية الحسابية في الكتاب في عدد السنيين والحساب فإذا حسبنا السنة القمرية في ذات القمر بحساب يومنا الأرضي24 ساعة فسوف تكون السنة القمرية ليست إلا إثني عشر يوم قمري وهذا خطاء كبير بل لا ينبغي أن تُحسب سنة أي كوكب إلا بحسب يوم الكوب ذاته نتيجة دورانه حول نفسه فهل رأيتم بأنكم تحسبون سنتكم الأرضية بحساب يوم القمر بل بحساب يومكم أنتم فتجعلون الشهر ثلاثون يوم والسنة 360 يوم بحسب يومكم فلماذا يامعشر عُلماء الأمة الفلكيين ما تطبقون هذه القاعدة على الكواكب الأخرى فتحسبون سنة أي كوكب سيار بحسب يومه في ذاته فلا ينبغي لكم يامعشر عُلماء الفلك أن تحسبون السنة القمرية لذات القمر بحساب يومكم الأرضي وكيف تستطيعون أن تجعلون شهره ثلاثون يوم وسنته ثلاث مئة وستون يوم فهذا مُستحيل حتى تحسبون سنته بحسب يوم القمر في ذات القمر وإنما جعل الله لكم اليوم القمري حتى يضبط لكم الشهر ثلاثون يوم فتحسبون كُل إثني عشر يوم قمري إثني عشر شهرا بحسب أيامكم فتصبح السنة 360 يوم بحسب أيامكم لحساب سنيينكم مما تعدون وليس ذالك في السنة القمرية لذات القمر إلا إثني عشر يوم والعلم الصحيح إذا أردتم حساب السنة القمرية لذات القمر كم تساوي بحسب أيامكم هو أولا أن تحسبون السنة القمرية لذات القمر بحسب يوم القمرفي ذاته فتجعلوا الشهر القمري ثلاثون يوم بحسب يوم القمر ومن ثم تقومون بالتحويل إلى أيامكم لكي تعلمون كم الشهر القمري يساوي بحسب أيامكم فسوف تجدون الشهر القمر ي الواحد يعدل ثلاثون شهرا بحسب أيامكم ولا تنسوا بأن ذالك ليس إلا شهر واحد في السنة القمرية ومن ثم ننتقل إلى السنة القمرية كم تعدل بأيامنا فأولا علينا أن نحسب السنة القمرية لذات القمر بحسب أيام القمر وسوف تكون 360 يوم فقط بلا زيادة أو نُقصان بحسب أيام القمر ونهاره في ذاته ومن ثم نقوم بالتحويل لهذه السنة القمرية كم تساوي بحسب أيامنا 24 فسوف نجدها (ثلاث مئة وستون شهراً ) ومن ثم نقوم بتحويل هذه الشهور إلى سنين وسوف يطلع لنا الناتج لسنة القمرية ثلاثون عام في منتهى الدقة بحسب أيامنا 24 ساعة وليس ذلك الثلاثين العام إلا سنة قمرية واحدة من سنيين ذات القمر
    س/7آبن عمر: ( لقد علمنا السنة القمرية لذات القمر بحسب يومه كما علمتنا بأن السنة القمرية الواحدةسوف تعدل ثلاثون عام بالتمام والكمال بعد التحويل بحسب أيامنا 24 ساعة ومن خلال ذالك فقد علمنا بالمقصود.من قوله تعالى (وحمله وفصاله ثلاثون شهرا ) أي شهر قمري واحد وإنما بحساب أيامنا 24 ساعة حتما سيكون ثلاثون شهرا ولاكن أخبرنا ماهو الألف الشهر المذكور في القرأن العظيم وماهي الألف السنة
    المذكورة في القرأن العظيم .
    ج/7إن ليلة القدر بالقمر والتي نحسبها بأيامنا شهر خيرا من شهر شمسي والذي يُحسب بأيامنا 24 ألف شهر ولاكن ذالك ليس إلا شهر شمسي واحد حسب يوم الشمس في ذات الشمس و يقول الله في القُرأن العظيم بأن الشمس تتم دورانها حول نفسها بعد أن تتم الأرض دورانها حول نفسها ألف مره بمعنى أن اليوم الشمسي في ذات الشمس يعدل ألف يوم من أيامنا (24 ساعة) وأن الشهر الشمسي يعدل ألف شهر من شهورنا بحساب أيامنا 24 ساعة وأن السنة الشمسية الواحدة تعدل ألف سنة من سنيننا بحساب أيامنا 24 ساعة
    س/8مُقاطعة من آبن عُمر : ... مهلا مهلا ولاكني لم أجد بأن الله يقول ذالك في القرأن فأين هذه الأية التي فهمت من خلالها بأن الشمس تتم دورانها مره حول نفسها بعد ألف دوره لكوكبنا الأرضي وأن الشهر الشمسي يعدل ألف شهر وأن السنة الشمسية الواحدة تعدل ألف سنة مما نعده نحن ؟
    ج/8 اليماني المنتظر قال الله تعالى( ولبثوا في كهفهم ثلاث مائة سنين وازدادوا تسعا )صدق الله العظيم فأما النومة الأولى لأصحاب الكهف فكانت(ثلاث مائة سنين ) وجعل الله سر حسابها في جريان القمر لسنة القمرية في ذات القمر بمعنى أنهم لبثوا في نومتهم الأولى ثلاث مائة سنة قمرية لذات القمر وبما أنا قد علمنا بأن السنة القمرية الواحدة تساوي بحسب أيامنا 24 ساعة ثلاثون عام إذا نقوم بضرب 30 في 300 مائة سنة =9000 ألاف سنة بحسب أيامنا 24 ساعة وهذه هي المدة لزمن نومت أصحاب الكهف الأولى ولم يبعثهم الله ليأكلوا طعام بل ليكون فاصل بين النومتين فيجعل الأولى بحساب السنة القمرية ولم يبعثهم الله ليتكلمون مع أحد بل الهدف ليتسألوا فيما بينهم وقال الله تعالى ((وَكَذَلِكَ بَعَثْنَاهُمْ لِيَتَسَاءلُوا بَيْنَهُمْ قَالَ قَائِلٌ مِّنْهُمْ كَمْ لَبِثْتُمْ))صدق الله العظيم وقد عاد رسول الطعام من باب الكهف ولم يجعل الله الحكمة من بعثهم لكي يأكلوا بل ليتسألوا بينهم وليس ليتكلمون مع أحد فيتبين أمرهم ويريد الله أن تكون النومة الأولى بحساب السنة القمرية لذات القمر (ثلاث مائة سنين ) ومن ثم يناموا النومة الثانية والأخيرة فيجعلها بحساب السنة الشمسية وذالك قول الله تعالى ( وازدادو تسعا ) صدق الله العظيم وبما أنا قد علمنا بأن اليوم الشمسي لذات الشمس يعدل ألف يوم أرضي وأن الشهر الشمسي يعدل ألف شهر من شهورنا بحساب أيا منا 24 ساعة وأن السنة الشمسية الواحدة في ذات الشمس تعدل ألف سنة أرضية بحسب أيامنا 24 ساعة إذا (وازدادو تسعا) أي تسع سنوات شمسية وقد علمنا بأن كل سنة واحدة شمسية تعدل ألف سنة بحساب أيامنا 24 ساعة إذا التسع السنوات الشمسية سوف تكون بحسب أيامنا 24 = 9000 ألاف سنة مما نعده نحن بحسب أيامنا 24 ساعة إذا أصحاب الكهف ناموا نومتين مُتساويتين بالساعة والدقيقة والثانية فأما الأولى فكانت بحساب السنة القمرية في ذات القمر وهي ((ثلاث مائة سنين ) قمرية بحساب اليوم القمري والسنة القمرية لذات القمر وقد علمنا بأن السنة القمرية الواحدة تعدل ثلاثون سنة مما نعده نحن بحساب أيامنا 24 ساعة إذا الثلاث المائة السنيين القمرية حتما سوف تكون بحساب أيامنا تسعة ألاف سنة أرضية مما نعده نحن بحساب أيامنا 24 ساعة ( وأما قوله وازدادو تسعا ) وذالك الأمد لنومتهم الأخرى والتي لا تزال حتى الساعة لصدور خطابنا هذا وهي تسع سنوات شمسية وقد علمنا بأن السنة الشمسية الواحدة تعدل بحساب أيامنا24 ساعة ألف سنة مما تعدون إذاالتسع السنوات الشمسية سوف تكون تسعة ألاف سنة أي نفس المُدة لنومتهم الأولى ونومتهم الثانية مُتساويات في الزمن في مُنتهى الدقة بحسب أيامنا بالسنة واليوم والساعة والدقيقة والثانية فهل أنتم مؤمنون أم إنكم سوف تظلون صامتون حتى تطلع الشمس من مغربها ( فبأي حديث بعده تؤمنون ) يامعشر المُسلمون أم إنكم بهذا القُرأن العظيم كافرون ومن كان له أي إعتراض على البيان الحق لناصر محمد اليماني فأني أشهد الله وملائكة وجميع الصالحين من إنسه وجنه إني أتحداه بكُل ما أوتيت من علم وسُلطان لبيان القُرأن والله والله والله قسمُ ُ مُقدم لألجمهُ بالحق إلجاما حتى لا يكون أمامه إلا الإعتراف بإمامتي للأمة أو يكُفر بهذا القُرأن العظيم
    ولا أزال أدخر في جُعبتي الكثير والكثير والكثير من العلم والسُلطان فأما أن تعترفوا بإمامتي وأما أن تكفروا وأما أن تحاورني إذا لم تقتنعوا بعد فقد أصبحت حيران في شأنكم يامعشر عُلماء الأمة (بأي حديث بعده تؤمنون) فقد جعل الله القرأن حُجتي عليكم أو حُجتكم علي فل ننظُر أينا أتاه الله علم الكتاب وجعلهُ للمُسلمين إماما وقائدا حكيما وهادياً إلى صراط_______________مُستقيما يامعشر المُسلمين وتالله بأن عذاب الله قادم فيا ويل من كفر بأمري فقد كفر بهذا القُرأن العظيم فهل أُكلمكم إلا بحديث ربي وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وأشهد بأني المهدي المُنتظر خليفة الله على البشر ولم أقول ذلك إجتهادا بالضن والإجتهاد وإن لم أكن المهدي المُنتظر فإن علي لعنة الله والملائكة والناس أجمعون في كُل ثانية في السنيين إلى يوم يقوم الناس لرب العالمين فإن عصيتم يامعشر عُلماء الأمة فلا حاورتم ولا صدقتم ولا كفرتم مذبذبين فسوف أدعوكم إلى المُباهلة قبل أن أدعو عُلماء النصارى واليهود ذلك بأنكم تؤمنون بهذا القُرأن العظيم والذي لا أخاطبكم من سواه فلم يعنيكم شيئا أم إن النواب لم يُبلغوكم بشأني ويرسلون إليكم خطاباتي أم ماذا دهاكم يامن أطلعتم على شأني من عالم الأنترنت وبعزة ربي لتُسألون بين يدي الله وكُلا منكم على قدر جُهده تصديق لقول الله تعالى) (((((((( ‏وإنه لذكر لك ولقومك وسوف تسألون )))))))) صدق الله العظيم

    والسلام على من أتبع الهادي إلى الصراط_____________________________المُستقيم

    الإمام ناصر مُحمد اليماني
    ___________________
    __________________

    البيعة لله

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
    سَيَقُولُ لَكَ الْمُخَلَّفُونَ مِنَ الْأَعْرَابِ شَغَلَتْنَا أَمْوَالُنَا وَأَهْلُونَا فَاسْتَغْفِرْ لَنَا يَقُولُونَ بِأَلْسِنَتِهِم مَّا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ لَكُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ بِكُمْ ضَرًّا أَوْ أَرَادَ بِكُمْ نَفْعًا بَلْ كَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا (11)

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    #2
    07-03-2007, 01:03 AM

    رجل من أقصى المدينة
    من الأنصار وخادم رحاب الإمام

    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 534
    تعقيب آبن عمر على بيان الإمام المعتبر رضي الله عنه ...
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين ، سيدنا ومولانا محمد وآله وصحبه وسلم تسليما كثيرا ،

    الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه ،

    حضرة الإمام الموقر أدام الله كرامته وأعزه ونصره ،
    الإخوة الكرام أحبابي في الله رواد هذا المنتدى المبارك ،

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، السلام على عباد الله الصالحين في كل وقت وحين ،

    سيدي وأخي الإمام المبجل ، لقد كان لآبن عمر الشرف العظيم والفخر الجسيم أن تفضلتم بالرد على تساؤلاته خير رد ولكم جزيل الشكر وأجمل تحية ،

    وكتعقيب العبد الضعيف على ما تفضلتم بالتبيان ، فأقول وعلى الله التكلان وهو المستعان فإنه لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم ، وأن فوق كل ذي علم عليم ،

    وما علم العبد الضعيف في هذه المسألة إلا كعلم عامة إخواني من المسلمين ، ذلك أننا نعول على الله تعالى في فهم آي القرآن ونأخذ بأقوال الطائفة المتخصصة في علم التفسير ، وحسب علمي :

    فإن أصحاب الكهف هم فتية آمنوا بربهم وزادهم الله هدى سبحانه ، وأنهم لجئوا إلى كهف بعد أن قرروا أن يعتزلوا قومهم لأنهم رأوهم على ضلالة ... فناموا في كهفهم مثل ما أخبر به القرآن الحكيم ثلاثة مائة سنة ، وآزدادوا تسعة = أي علم العبد الضعيف أن هنالك نومة واحدة وطول مدة نومهم هي ثلاثة مائة وتسع سنوات ، ثم رد الله لهم الروح سبحانه وتعالى ... وبقية القصة كما تعاهد عليه جمهور المفسرون ...
    أنهم أرسلوا أحدهم بالورق ليأتي لهم بالطعام ، فأكتشف الناس أمرهم من النقود القديمة ....

    ثم بعد ذلك عاد لأصحابه في الكهف ، فدخلوا عليهم فوجودهم ماتوا ، وهنالك آنتهت قصتهم .... والحكمة بقيت في كونهم ناموا ثلاثة مائة وتسعة سنوات ثم أعاد الله لهم الروح فأستيقضوا ...

    ومعذرة إن قصرت الفهم ولكن هذه الحقيقة ، أعتبر أن أمر أصحاب الكهف أنتهى بعدما آطلع عليهم الناس وراوا معجزة إلاهية ، ليعلموا أن وعد الله حق وأن الساعة آتية لا ريب فيها ...وكان هذا آعتقاد العبد الضعيف وحد معرفتتي للوقت الذي دلني الله على بيانكم : اليماني المنتظر يعلن عن تابوت السكينة فيه آيات للعالمين....

    هنالك شاهدت أن أصحاب الكهف ، لا يزالون في سباتهم فتعجبت آستغربت لأنه أول مرة أسمع بحديث مثل ما تحدثتم أيها الإمام المبين ناصر محمد أيدك الله بالنصر والظهور ....

    أما عن عددهم كذلك ، كنت أجتنب الخوض فيه ، خوفا أن أقع في الرجم بالغيب كما قال الله تعالى في محكم تنزيله ، ولكن في قرارة نفسي كنت أرجح العدد الأخير : وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم ... صدق الله العظيم ، ولمذا ذهبت لهذا الرقم ، لأنه ليس متبوعا بكلمة رجما بالغيب ...
    الأعداد الأخر إما مسبوقة بكلمة رجما بالغيب أو تنتهي بها .... ثم الأمر فلا تماري فيهم إلا مراءا ظاهرا ، فهذا أمر لسيد الخلق صل الله عليه وسلم أن لا يجادل في امرهم ... فما بالكم بالعبد الضعيف ... إنه صل الله عليه وسلم قدوتي إذن لا أماري في أمر أصحاب الكهف

    ثم لم تمر مدة طويلة يا سيدي ، حتى رحتم تبينون في المدة الزمنية في مكوثهم نياما في الكهف ... الصراحة لست لأ عترض على كلامكم فكلامكم معقول ، وحساباتكم مضبوطة ، فلله دركم يا إمام الهدى وسبحان من ألهممكم هذا ، حقا آتاكم الله علم البيان من القرآن ، المهم من القرآن لا غير ، وهى تكمن نقطة القوة والتأييد الرباني

    وذلك الحق يا سيدي ، ثمك ما يتبع تلك الحقيقة ، أنه لكي أستسيغ كلامكم لا بد لي من وقت ، فكلامكم حقا غريب لم نسمع به في الملة الأولى ولا من حولنا ... كذلك بدى القرآن غريبا وعجيبا للعرب عند نزوله ، فها أنتم تكشفون أسرارا وأنوارا لا تهتدى لها عقول الرجال ، فسبحان الله وبحمده ولا إلاه إلا الله وحده لا شريك له ، يؤتي الحكمة من يشاء ، له الخلق والأمر ويصطفي من عباده من يشاء ...

    أما عن تساؤلكم عن هذا الصمت العميق الذي تلقونه من علماء الامة ... فالعبد الضعيف كذلك يتساؤل ، وقفت في الأحياء مناديا ... فلا حياة لمن تنادي ... وكأن ديار القوم ديارهم ... ونساء الحي ليست نساؤهم ... ولا كن صاحب الحق لا يخشى لومة لائم ، فما على الرسول إلا البلاغ

    قال الله تعالى مخاطبا للخليل آبراهيم على نبينا وعليه السلام : " وأذن في الناس بالحج " صدق الله العظيم

    ويا سيدي ، ليس لي آعتراض على ما قلتم ، وأني حقيقة أسأل الله تعالى أن تكونوا أنتم ذلك الرجل ، ولا أحسب الكلام الذي تكلمتم به يصدر من غير ذلك الرجل = المهدي من آل البيت المطهر ....

    أضف على ذلك فإنكم لا تدعون الناس أن يتركوا دينهم ، بالعكس فانتم تدعون الناس للتمسك والرجوع للعقيدة الصحيحة ، وأتيتم ناصرين لشرع المصطفى الهادي عليه صلوات ربي وسلامه ...
    ولستم تطلبون على دعوتكم أجرا وإنما أجركم على الله ....
    وتكلمت من القرآن وبه ....وآتخذتموا القرآن دليلكم وقائدكم في بياناتكم ، فمذا بعد القرآن أو مذا بعد الذكر الحكيم ؟؟؟ مذا بعد الهدى إلا الضلال ؟؟؟

    لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ... من آتخذه قائدا قاده للجنة .... فلما لا أصدقك يا إمام الهدى ؟؟؟ هل لأن نفسي الأمارة بالسوء تقول أني اعلم ؟؟؟ أو أن تأخذني العزة بالإثم لا قدر الله


    بلا بلا ، الحق والحق أقول : كلامك نور على نور ، لأنه من كلام الله تعالى ولمن لا يوافقني ، أو له آعتراض فالتيفضل للحوار ...لا يوجد في دعوتكم ضلالة ولا ما يحيد عن دعوة سيد الخلق صل الله عليه وسلم ، بل هي مواصلة ووتعزيز لها : فمن مذا الخوف إذن ؟؟؟

    اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها ، وتوفنا على الإسلام والإيمان التام ، والإحسان لا مغيرين ولا مبدلين ولا فاتنين ولا مفتونين ، بل حنفاء مسلمين موفين بعهدك وعهد حبيبك صل الله عليه وسلم ، أنصارا لعترته الطاهرة ، سلاما على أولياء الله وخداما لرحاب الصالحين ،

    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين ،

    أخوكم الضعيف الفقير : خادم رحاب الصالحين المسمى بآبن عمر
    __________________
    ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
    التعديل الأخير تم بواسطة : رجل من أقصى المدينة بتاريخ 07-03-2007 الساعة 01:12 AM.

    #3
    07-03-2007, 03:21 PM

    رجلٌ يسعى
    من الأنصار السابقين الأخيار

    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 11
    (( إن تُسمع إلا من يؤمن بآياتِنا فهم مُسلمون ))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على المُرسَلين والنبيين والصالحين إلى يوم الدين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بحق إنك لا تُسمع من كان في اذنه وقراً وعلى قلبه أكنة ... فهو كما حدث لك في رؤياك عندما رأيت الرسول صل الله عليه واله وسلم واقف على منبر والمسلمون مُعرضون متنازعين وكان حزيناً عليه الصلاة والسلام ... نعم يا إمام المسلمين هم كذلك مُعرضون يباتون مؤمنين ويصبحون معرضين يصلّون ولكنهم لا يعقلون يدعون بإسم الله ولكنهم لا يوقنون ... تمُرُّ عليهم آيات الله واضحاتٍ بيّنات وهم يلعبون ... لاهيةً قلوبهم ويظنون بالله الظنون ... يتبعون ما وجدو عليه من قبلهم ويقولون هذا هو الحق ويظنون بأن من قبلهم كانوا لا يُخطؤون ... يا إمام المسلمين هم يرمون القرءان وراء ظهورهم ويجعلونه مهجوراً ويتبعون ما ألفوا عليه آبائهم !!
    واعلم بأن ملايين البشر قد قرءوا ومع الأسف لم يكن لهم قلوبٌ يعقلون بها ولا آذانٌ يسمعون بها مُذبذبين مُشككين ... لا يتدبرون القرآن لأن على قلوبهم أكنةً أن يفقهوه وفي آذانهم وقراً فلو كانو موقنين لفتح الله قلوبهم وشرح صدورهم له وأدركوا بأن أول كلمةٌ نزلت على رسول الله صل الله عليه واله وسلم هي (( اقرأ )) هو القلم (( القلم الحر )) الذي سيُظهر لهذه الأمة صراطها القويم المُستقيم بإذن الله ... فلا تحزن ولا تبتئس فإنك على صراطٍ مُستقيم وذكر وعلم الناس قرءانهم المهجور وانفض عنه تبييت الأعداء الذين يشترون به ثمناً قليلاً فهم لا يؤمنون ويظنون بأن كل ايات الله كانت موجهة للكفار واهل الكتاب السابقين وكأنهم يقولون (( ماهذا إلا اساطير الأولين )) ونسوا بأن الله انزل لنا كتابٌ فيه ذكرنا إلى أن تقوم الساعة

    يقرءون ويقولون في انفسهم : هل هذا سِحرٌ أم انه من الصادقين ؟!
    هل يتعدى على الله أم كان من المهديين ؟!
    هل هو خليفة الله على أرضه بالكتاب المُنير أم من عنده علم الكتاب ؟!
    هو الله القائل لهم (( أفلا يتدبرون القرآن أم على قلوبٍ أقفالها ))

    وبعد هذه الأسئلة في أنفسهم يسرون النجوى ويولون مدبرين
    (( إنك لا تُسمع الموتى ولا تُسمع الصم الدُعاء إذا ولول مدبرين ))

    نعم هذا ما يحدث يا أيُها الإمام المُبين والله أعلم بما يقولون فذكر بالقرآن من يخاف وعيد .
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين .
    __________________
    السماء والأرض خلقهُما الله

    #4
    07-03-2007, 08:59 PM

    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر

    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 1,379
    بأي حديث بعده تؤمنون يامعشر المُسلمون)
    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين وعلى من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ( ثم أما بعد)

    يامعشر عُلماء الأمة أخبروني هل تنتظرون الإمام المُنتظر ليأتي بكتاب جديد يدعو إ الناس إلى الإيمان به
    أم إن الله يجعله رسولا بل إمام عدل وذو قول فصل يؤيده الله بالتأويل الحق لحقائق أيات الله بالقرأن
    في الأفاق وفي أنفسهم على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق حتى يتبين لهم أنهُ الحق وهذا الخطاب
    للذين لا يزالون كُفار بهذا القُرأن العظيم ولاكن إذا رؤا الكفار بأن عُلماء المُسلمين لم يُصدقوا بهذا التأويل
    الحق فسوف تتحملون المسؤلية بين يدي الله فإذا لم يُصدق عُلماء المُسلمين باالتأويل الحق للقرأن العظيم
    المقصود في نفس ربهم إذا سوف يتحملون وزرهم ووز الذين كفروا وكذالك وزر المُسلمين العامة وذالك لأنه
    لو صدقني عُلماء الأمة لصدقني المُسلمين ولاكنه إلى حد الأن وعلماء المسلمين من الذين أطلعوا على
    أمري لا يزالون في ريبهم يترددون هل هذا هو المهدي أم اليماني أم كذاب إشر مُذبذبين لا يميلون إلى التصديق ولا مالوا إلى التكذيب فل نفترض بأن ناصر اليماني على ضلال أليس بالأحرى أن يوقفهُ عُلماء الأمة
    عند حده حتى يتبين لناس بأني لست المهدي الذي تنتظره الأمم أم إنكم يامعشر عُلماء الأمة قد فُتنتم
    بتأويلات سابقة لا تلتزم بالبرهان بل بالضن والأجتهاد وقد نهاكم الله عن إتباع
    الظن وأنهُ لا يُغني من الحق شيئا ولا أجدُ في القُرأن بأن أصحاب الكهف قد خرجوا من كهفهم إلى حد
    الساعة لصدور هذا البيان والعجيب من أمركم بأنكم تؤمنون بأنهم لم يخرجوا من كهفهم وأنه تم العثور
    عليهم مُنذ زمن بعيد وأقاموا عليهم بُنيان ولم يخرجوهم من كهفهم ولاكن الله قد أنبأكم في القرأن
    بأنهم سوف يخرجون من كفهم وقال الله تعالى (ولبثوا في كهفهم ثلاث مائة سنين وازدادوا تسعاً)

    فبالله عليكم أليس الأية واضحة بأنهم سوف يخرجوا من كهفهم قبل مماتهم فكيف تقولون بل دعو الله
    فأماتهم في كهفهم وكذالك الأسطورة بأنه ذهب بالعملة ومن خلالها كُشف أمرهم وعثروا عليهم
    فإذا كان تأويلكم هذا حق فلماذا نجدالذينا عثروا عليهم تنازعوافي شأنهم كُلن يدلي بدلوه في توقع
    قصتهم وشأنهم فلماذا الرجل الذي ذهب لإحضار الطعام لم يُنبئ الناس الذي قابلهم بقصتهم مادام علم بأنها مضت عليهم سنيين كثيرة وأنه قد أنتهو الناس الذينا كانوا مُتخبئين خوفً منهم ثم دل الناس على مكان
    الكهف وأصحابه المُنتظرين له بالكهف ولاكني أجد في القُرأن بأن الذي عثروا عليهم لا يحيطون بعلمهم
    شيئا وتنازعون في أمرهم أم إنكم لا تعلمون ما هو التنازع في هذه الأية إنهُ الجدل وإختلاف التوقعات في شأنهم ولاكن بدون سُلطان وكل منهم يتوقع قصتهم بالضن ومن ثم قال من قال منهم )
    (إبنوا عليهم بُنيان الله أعلم بهم) ولاكني أراكم قصيتم على الناس علمهم غير أني أجد الذين عثروا عليهم
    قالوا غير قولكم (الله أعلم بهم) )

    بل العجيب من أمركم بأنكم تظنون بأن معنى قوله تعالى((( لو اطلعت عليهم لوليت منهم فرارا ولملئت منهم رعبا )
    إن ذالك بسبب طول شعرهم وأظافرهم فإن كان ذالك تأويل حق فلماذا نجد بأنهم قالوا بعد أن بعثهم الله
    من مناهم ليتساءلوا بينهم ( قال قائل منهم كم لبثتم قالوا لبثنا يوما او بعض )) فبالله عليكم
    كيف سوف يقولون يوم أو بعض يوم وهم سوف يرون بأن شعرهم قد صار طويلا وكذالك أظافرهم قد أصبحت
    مخالب من طولها إذا لم يرون من ذالك التأويل الباطل شيئا فياعجبي منكم يامعشر طلاب العلم كيف
    تتبعون تفاسير بدون تتدبر ها هل هي منطقية يقبلها العقل وتطمئن إليها قلوبكم أم إن ذالك المُفسرين في نظركم رُسل أو أنبياء لا ينطقون عن الهوى لذالك تتبعون تفاسيرهم بدون تدبر أو أدنى تفكير وصدق الله
    العظيم (إنما يتذكر أولي الألباب) واليماني المُنتظر يدعوكم لإستخدام ألبابكم يا أولى الألباب وسوف
    تجدون بين بياني للقرأن وبيان الذينا يوقولون على الله ملا يعلمون إختلافا كثيرا بل وتستطيعون أن تدخلون عليهم من مداخل كثيرة فتجادلوهم بها أما اليماني المُنتظر فلن تجدون خُرم أبره فمن ذا الذي يُجادلني
    في البيان الحق فينكره ويأتي بتفسير هو خير منه وأحسن تأويلا فل يتفضل للحوار مشكورا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 13, 2024 4:08 am