.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    فتوى الإمام المهدي في يوم الحج والحج عرفة

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    فتوى الإمام المهدي في يوم الحج والحج عرفة Empty فتوى الإمام المهدي في يوم الحج والحج عرفة

    مُساهمة من طرف ابرار السبت نوفمبر 09, 2013 11:49 am



    الإمام ناصر محمد اليماني
    11-30-2008, 12:17 am


    فتوى الإمام المهدي في يوم الحج والحج عرفة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    من الإمام المهدي إلى أصحاب الفضيلة هيئة كُبار العُلماء بالمملكة العربية السعودية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى جميع عباد الله المُسلميين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)

    يامعشر هيئة كُبار العُلماء إني أنا الإمام المهدي الحق من ربكم فإن رأيتموني على الحق فقوموني وإن رأيتموني على الباطل فذوذوا عن حياض الدين وألجموني بعلم هو أهدى من علمي وأحسن تأويلا

    إخواني هيئة كُبار العُلماء بالمملكة العربية السعودية وكافة عُلماء المُسلمين في كافة أنحاء العالمين إني لم أتيكم بدين جديد بل أدعوكم إلى الرجوع إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق وإنهم لا يفترقان بمعنى أنهم لا يختلفان في أي أمر من أمور الدين وليس شرط أن تُطابق الأحاديث السُنية جميعاً للقرأن بل الشرط أن لا يخالف حديث سُني لأحد الأيات المُحكمات في القران العظيم وموضوع الحوار في هذا البيان يتركز على رُكن من أركان الإسلام وهو الحج ألا وإن الحج هو عرفة ومن أدرك عرفة فقد أدرك الحج ومن فات عليه يوم عرفة فقد فاته الحج وكُتبت له عُمرة

    وما أرُيد تبيانه هو أن أُعلّمكم بالحق وأفتيكم بالحق أنه لا جدل في حج يوم عرفة نظرا لأن الله قد جعل ميقاته معلوم لدى حُجاج بيت الله الحرام والناس جميعاً حتى لا تتجادلوا فيه شيئا جعله ُ الله محكوم بمنازل الأهلة لشهر ذي الحجة فتشهدوا رؤية الهلال ليلة تلو الأخرى حتى إذا رأيتم القمر أكتمل نصف وجهه ومن ثم يشهد حُجاج بيت الله الحرام بأن التقوس ذهب وأصبح مُستقيما خط الضوء على وجه القمر فتشهدوا وجه القمر نصفة تماماً مُضيئ والنصف الأخر مُظلم فيذهب التقوس تماماً بعد غروب شمس الخميس لإنقضاء سبعة أيام من عُمر هلال ذي الحجة حسب الغُرة الشرعية فتعلموا ليلة الثامن أنها حقاً ليلة ثمانية ذي الحجة لأن الهلال خالي من التقوس ليلة الجُمعة المُباركة بعد مُضي سبعة أيام إلى غروب شمس الخميس فيدرك كافة حُجاج بيت الله الحرام بأن ليلة الجمعة المُباركة هي ليلة الثامن من ذي الحجة وفي صباح يوم الجمعة المبُاركة ذلك يوم التروية والإنطلاق إلى مُنى وأما عرفات فهو يوم السبت تسعة ذي الحجة والعيد الأحد وأما الإبدار أي ليلة البدر لإكتمال وجه القمر لشهر ذي الحجة فهي ليلة الجمعة المُباركة ليلة الخامس عشر من شهر ذي الحجة المُبارك لعام 1429 وإن خالفتم فقد حج المسلمون في غير يوم الحج والحج عرفة اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

    وقد جعل الله الحكم بالحق هي منازل الأهلة لشهر ذي الحجة والحمدُ لله أنكم سوف تدركوا ذلك من قبل ان يأتي يوم عرفة والرجوع إلى الحق فضيلة وأرى أن عُلماء الفلك أو شكّوا أن يفتنوا مجلس القضاء الأعلى ويألبون عليه عُلماء الفلك من مختلف البلاد العربية والإسلامية بقيادة المشروع الإسلامي لرصد الأهلة وبرغم أني لا أنكر علمهم من قبل أن تدرك الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وكم حذرتهم أن يعترفوا بالحق قبل أن يفقدوا مصداقيتهم العلمية فأبوا أكثرهم إلا غُروراً وسوف يُحصحص الحق فيظهر البدر ليلة الجمعة المباركة ليلة الخامس عشر والذي هو حسب تاريخ عُلماء الفلك ليلة الرابع عشر ولكن الإبدار الحق هو ليلة النصف ليلة الخامس عشر وبما أن الأبدار لإكتمال وجه القمر سوف تشهدوه بعد مغيب شمس الخميس لدخول ليلة الجمعة المُباركة إذا قد حصحص الحق يامن تسئل عن الحق وتريد أن يطمئن قلبك للحق المُبين قد جعل الله منازل أهلة شهر ذي الحجة قبل يوم عرفة ليلة الثامن تشهدوا وجه القمر بعد إنقضاء التربيع الأول لمُضي سبعة أيام وعند غروب شمس الخميس تُشاهدوا وجه القمر خالي من التقوس كما في الصورة أدناه

    وتلك الليلة هي الحكم بإذن الله أمام الأعين بالعين المُجردة للناس أجمعين


    أخوكم في دين الله الذليل على المؤمنيين والعزيز على الكافرين الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    فتوى الإمام المهدي في يوم الحج والحج عرفة Empty وهل يختفي القمر في ليلة البدر ليلة النصف من الشهر

    مُساهمة من طرف ابرار السبت نوفمبر 09, 2013 12:13 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    11-30-2008, 11:42 pm



    وهل يختفي القمر في ليلة البدر ليلة النصف من الشهر ...

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)

    إلى محمد العربي وكافة الأنصار الأخيار أشهد لله شهادة الحق اليقين ان غُرة ذي الحجة لعام 1429 هي ليلة الجمعة المباركة وليس ليلة السبت وجعل الله الحكم ليلة الإبدار ليلة النصف من الشهر ليلة الجمعة المباركة وعند المغرب ليلة الجمعة المُباركة يرى أهل البدر جلياً كامل مُسدير بإذن الله العلي القدير ومن ثم يعلمون بأنها حقاً ليلة الغرة كانت ليلة الجمعة المُباركة وأما بالنسبة لسؤالك عن قوله تعالى:
    { كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ }
    صدق الله العظيم, [الرحمن: 26]

    فهذه من المُحكمات:
    { كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ (26)وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلاَلِ وَالإِكْرَامِ (27) }
    صدق الله العظيم, [الرحمن]

    بمعنى أن كُل شئ هالك ويموت سواء كان فوق الأرض أو باطن الأرض أو في السماء أو أينما كان في الحياة الأولى في الكون فهو هالك وميت سواء كان إنسان أو جان أو من الملائكة تصديقاً لقول الله تعالى:
    { كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلاَّ وَجْهَهُ }
    صدق الله العظيم, [القصص: 88]

    وأما بالنسبة لسؤلك عن قول الله تعالى:
    { كَذَّبَتْ ثَمُودُ بِالنُّذُرِ (23) فَقَالُوا أَبَشَراً مِّنَّا وَاحِداً نَّتَّبِعُهُ إِنَّا إِذاً لَّفِي ضَلَالٍ وَسُعُرٍ (24) أَأُلْقِيَ الذِّكْرُ عَلَيْهِ مِن بَيْنِنَا بَلْ هُوَ كَذَّابٌ أَشِرٌ (25) سَيَعْلَمُونَ غَداً مَّنِ الْكَذَّابُ الْأَشِرُ (26) إِنَّا مُرْسِلُو النَّاقَةِ فِتْنَةً لَّهُمْ فَارْتَقِبْهُمْ وَاصْطَبِرْ (27) وَنَبِّئْهُمْ أَنَّ الْمَاء قِسْمَةٌ بَيْنَهُمْ كُلُّ شِرْبٍ مُّحْتَضَرٌ (28)فَنَادَوْا صَاحِبَهُمْ فَتَعَاطَى فَعَقَرَ (29)فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ (30)إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَكَانُوا كَهَشِيمِ الْمُحْتَظِرِ (31)وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ (32)}
    صدق الله العظيم, [القمر]

    وإذا تدبرت الأيات تفتيك أخي محمد والمسيح الكذاب نعم كذاب إشر ولكنه ليس المقصود في هذه الأية بل الكُفار من ثمود بنبي الله صالح الذين قالوا أن صالح كذاب إشر فجاء الرد عليهم وتدبّر الأيات جليّة أخي الكريم لا تحتاج لتأويل حتى تفهم المقصود فتدبّر بارك الله فيك
    { كَذَّبَتْ ثَمُودُ بِالنُّذُرِ (23) فَقَالُوا أَبَشَراً مِّنَّا وَاحِداً نَّتَّبِعُهُ إِنَّا إِذاً لَّفِي ضَلَالٍ وَسُعُرٍ (24) أَأُلْقِيَ الذِّكْرُ عَلَيْهِ مِن بَيْنِنَا بَلْ هُوَ كَذَّابٌ أَشِرٌ (25) سَيَعْلَمُونَ غَداً مَّنِ الْكَذَّابُ الْأَشِرُ (26) إِنَّا مُرْسِلُو النَّاقَةِ فِتْنَةً لَّهُمْ فَارْتَقِبْهُمْ وَاصْطَبِرْ (27) وَنَبِّئْهُمْ أَنَّ الْمَاء قِسْمَةٌ بَيْنَهُمْ كُلُّ شِرْبٍ مُّحْتَضَرٌ (28)فَنَادَوْا صَاحِبَهُمْ فَتَعَاطَى فَعَقَرَ (29)فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ (30)إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَكَانُوا كَهَشِيمِ الْمُحْتَظِرِ }
    صدق الله العظيم, [القمر]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 10:05 pm