.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    أرجو من ناصر محمد اليماني أن يرد على هدا الكلام

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11607
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أرجو من ناصر محمد اليماني أن يرد على هدا الكلام  Empty أرجو من ناصر محمد اليماني أن يرد على هدا الكلام

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد سبتمبر 16, 2012 11:34 am


    09-14-2012 11:14 AM #1
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8645-%C3%D1%CC%E6-%E3%E4-%E4%C7%D5%D1-%E3%CD%E3%CF-%C7%E1%ED%E3%C7%E4%ED-%C3%E4-%ED%D1%CF
    ابن أبي القاسم
    عضو جديد
    أرجو من ناصر محمد اليماني أن يرد على هدا الكلام
    من قال أنه لا يجب ترقب الامام المهدي و لا تتبع أخباره بل بالعكس علينا أن نقرأ عنه و نعلم عنه حتى اذا ظهر ذهبنا لنصرته وذلك بالتحري عن أخباره في الحديث الصحيح فرسول الله هو من علمنا فكرة المهدي أصلا لذا يجب أن نعلم ماذا قال عنه و كيف وصفه و لا يستخفنك ناصر اليمني الذي يطعن في سنة رسول الله و كأن الرسول لم يقل شيئا و يطعن في الصحابة و الأئمة الذين نقلوا الحديث اذهب و اقرأ كيف جمع البخاري الحديث مثلا و اقرأ علم الجرح و التعديل الذي لم يترك للأحاديث الموضوعة مكانا ثم يأتي ناصر في آخر الزمان و يقول أن الأحاديث من وضع اليهود و المنافقين و كلما لم يعجبه شيء قال فيه ادراج من أين عرف أن فيه ادراج؟؟ ويقول يخالف القرآن فيم يخالف مثلا حديث أن (المهدي أجلى أقنى) القرآن؟؟ و يثير الشبهات بفهمه المغلوط للقرآن فمثلا ينكر حديث أن الدجال يقتل رجلا ثم يحييه بحجة أن الله قال و ما (يبدئ الباطل و ما يعيد) أهذا ما فهمته من الآية؟؟أولا هو لم يبتدئه و لم يخلقه ثم ان الله هو من أحياه فلا شيء يتم الا بمشيئته ثم نحن نعلم أنها فتنة الله يضل بها من يشاء و يهدي بها من يشاء و لذلك كان الدجال أعظم فتنة على الأرض ليختبر بهاالله من يؤمن و من هو في شك ثم اعلم أخي أن ليس لك في الأمر الا أن تنصره و تذهب اليه أذا ظهر و اجتمع عليه الناس و اذا ظهرت علامات ذلك كالخسف و قدوم الرايات السود من المشرق و ليس لك أن تبحث عنه و تستخرجه قبل ذلك و اعلم أن مبايعة العلماء له انما هو تحصيل حاصل فاختيار الله له و التمكين له في الأرض قد سبق مبايعة العلماء له ألا تقرأ القرآن و قصة يوسف الم يقل الله في بداية القصة (وكذلك يجتبيك ربك و يعلمك من تأويل الأحاديث )ثم قال بعد أن اشتراه العزيز و دخل بيته و هو طفل(وكذلك مكنا ليوسف في الأرض و لنعلمه من تأويل الأحاديث)ثم لم يأت الملك الا بعد سنين و سجن و اختاره الملك و هو على دين الكفر اذا فهذه الشبهة التي يثيرها ناصر لفهمه المغلوط للقرآن في قوله تعالى(و ربك يخلق ما يشاء و يختار) ليس لها قرار اذ أن اختيار الناس للمهدي هو اختيار من الله فهو الذي ألهمهم مبايعته و هو الذي دبر الأشياء و كون الأكوان و الأمور حتى يتم له ما يشاء و كل خلفاء الاسلام اختارهم الناس باختيار الله لهم و الا سنقول أن خلافة هؤلاء الذين اختارهم الناس كأبو بكر و عمر و عثمان تمت ضدا على مشيئة الله و هل يقوم شيء ضد مشيئة الله و اختياره أفلا تعقلون؟؟أم أنك تظن ان الله موظف في الوزارة كلما أراد أن يعين شخصا أرسل له مناما أو حديث نفس و قال له اذهب الى الناس ليبايعوك ليس كمثله شيء و هو السميع البصير و لم يسبق أن قال أحد من الخلفاء ان الله أرسلني اليكم لآخذ البيعة منكم الا ناصر و رسول الله توفي و لم يعهد لأحد بالخلافة و لم يقل أن الله سيبعث الله اليكم المهدي أو أي خليفة ليأخذ منكم البيعة فأجيبوه ثم ان الله لو اختاره على هذا الشكل سيجعل آية بينة لذلك كطالوت الذي جاءت توليته على لسان نبي و جاءت معه آية التابوت و زكى الله ذلك بالبسطة في العلم و الجسم و ان لم تكن الآية والحجة القاطعة لصارت الفوضى كل من هب و دب سيقول أرسلنى الله لمبايعتي و ناصر انما اختار نفسه واختاره الشيطان ليفتن الناس في دينهم و يصد عن المهدي الحق لأنه أظل زمانه و يدعي البسطة في العلم و لا نلمحها في كل كلامه و أول البسطة في الجسم على أنها بقاء جثمانه على حاله ادا مات ما حجتك ؟؟ما دليلك؟؟هل معك آية على هذا الأمر؟؟أم انك اطلعت الغيب و اتخذت عند الرحمان عهدا؟؟ اذا فالمهدي المنتظر قد مكن له الله قبل المبايعة لذلك فالناس يتشبتون به رغم اعراضه عنهم لأنه يعيش كالملوك قد أغناه الله عن الناس فالناس يحتاجونه و لا يحتاج هو لأحد كما جاء في الأثر وهذا دأب الصالحين لا يسعون للامارة يعلمون أنها أمانة و مسؤولية يودون لو يكفيهم الله ذلك و قد ورد أحاديث كثيرة في ذم الامارة و خطورتها قال رسول الله (من سعى الى الامارة وكل اليها و من أعطيها من غير أن يسألها أعين عليها)وقال(انكم ستحرصون على الامارة و ستكون حسرة و ندامة)وقال (انا لا نستعمل على هذا الأمر من يسأله)حينما سأله رجل الأمارة و قال(ويل للأمراء) اشارة الى ما ينتظر الأمراء من شدة الحساب و غيرها من الأحاديث أما ناصر المسكين فلو عرضت عليه الامارة اليوم قبل غد لوثب عليها وثبا و هو كل كلامه بايعوني و يدعي بعد هذا أنه يدعو الى الله ما هكذا شأن الصالحين نحن نعلم كيف يكون الدعاة الى الله أما المهدي فيدعو الى الله و لا يدعو لنفسه و يعرفه العلماء لصلاحه و لمناداة جبريل باسمه و وصفه فيقول الحقوا به بمكة فلذلك يتحراه العلماء قادمين من آفاق شتى و لا شيء أحسن من هذه الكيفية التي دبر الله بها ملكه و يبايعه العلماء أهل الحل و العقد و ليس رعاع الناس اعذروني على الكلمة لكنها الحق و يؤيده الله بمن يوطئ له سلطانه و ذلك حين موت خليفة و اختلاف الناس و خلو أعناقهم من بيعة فهو ليس امام فتنة قال رسول الله(من دعى الى نفسه أو الى أحد و على الناس امام فعليه لعنة الله فاقتلوه) ووالله اني لأعلم عظم قدر هذا الرجل من كثر من ادعى شخصه ليأخذ منه هذا الفضل عبر كل العصور فهو خير أمة محمد لذلك أقول لكم كونوا من المهتدين و انصروا المهدي الحق لأنكم ان نصرتم غيره سيخدلكم الله و السلام على من اتبع الهدى.
    ****************************************************************
    09-14-2012 12:34 PM #2 ابى همام
    من الأنصار السابقين الأخيار
    اقول اترك عن الخرافات ..ان تؤمن انت ان الله عز وجل يتخذ المضلين عضدا فيؤيد المسيح الكذاب مدعي الألوهية بمعجزة المسيح الحق كدليل على صدقه .هذا شأنك ولكن عندما تريد ان تلزمنا الايمان بها اقولك عفوا . ابحث عن من عطلوا عقولهم عن تدبر كتاب الله ومرهم ان يؤمن بهذه العقيدة المختلفة اختلافا كثير عن كتاب الله
    فأولي الالباب المتدبرين للكتاب ليسوا بمثل الذي شبههم الله كالحمار يحمل اسفارا

    أما قولك ان علم الجرح والتعديل لم يترك احاديث موضوعه ..فهذه خرافة ايضا .. لأن الرسول عليه الصلاة والسلام لم يعرف المنافقين الذين مردوا على النفاق من نفسه .
    مالدليل ؟
    (( وَمِمَّنْ حَوْلَكُم مِّنَ الْأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ مَرَدُوا عَلَى النِّفَاقِ لَا تَعْلَمُهُمْ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ ))صدق الله العظيم
    فهل تريد ان تقول ان اصحاب علم الحديث اعلم بالناس من رسول الله .
    وعلم مافي انفس الرجال لايدركه رجال امثالهم كون علمهم بالرجال سيكون محدود بحدود ماشهدته حواسهم .
    ومافي الانفس لايعلم به إلا الله وحده .

    قال عز وجل :
    (( ۚ هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ ۖ فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ ۖ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَىٰ ﴿32﴾ )) صدق الله العظيم
    ومع الاسف علم الجرح والطعن في الرجال قائم مخالفتهم لامر الله عز وجل الذي ولام النفي لم تردعهم عن هذا الفعل وكان تزكية انفسهم اجرها عند الله بمثل السلام على انفسهم .

    وملخص قولك ان تريد ان تقنع الناس بان لا ماورثوه عن الاباء والاجداد الاولين لا يعرض على كتاب رب القران العظيم ,,,
    اللهم أعنا على شكرك وذكرك وحسن عبادتك
    **************************************************************
    09-14-2012 12:45 PM #3 وجادلهم بالتي هي احسن
    من الأنصار السابقين الأخيار
    ومن قال لك ان ناصر محمد اليماني يدعو الى نفسه ولا يدعو الى الله ؟؟
    هل دعاكم الى دينكم ام الى الى دنياكم ؟؟؟
    هل جادلكم بكتيباتكم التي خطيتموها بأيديكم ام يحاجكم ويجاهدكم بكتاب الله ؟؟
    اما عن مناداة جبريل من السماء فهذه خرافات وخزعبلات كذبتموها وصدقتموها
    فانا الان اطالبك بالدليل :
    قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ
    فأين ذكر ان جبريل صاح باسم شخص من قبل حتى يصيح الان كما تزعمون ؟؟
    ام انك ستقول لي في صحيح الفلاني وصحيح فلان
    طيب سؤال يطرح نفسه ويفرض نفسه بقوة الان
    بأي لغة سيصرخ جبرئيل .. هل يتكلم جبريل العربية ام الانكليزية ام انه سيصرخ باللغة الهندية ام انه سيصرخ باللغة الفارسية ليفهمه العجم ؟؟
    ام انه سيصرخ باللغة الفرنسية ؟؟ ام باللغة الاسبانية ؟؟
    ام انه سيصرخ باللغة العربية وتظهر ترجمة بكل لغات العالم في السماء ليفهمها الناس !!!!
    والله ان هذا القول مضحك وانتم تضلون انفسكم وما تشعرون
    وبالله عليك اي اهل عقد وحل تتكلم عنهم ؟؟ سمي لنا بالاسماء لنرى تقصد من مما يسمون **بالعلمــاء **؟؟
    واتهمت الانصار ومن تبع الامام ناصر محمد برعاع الناس رغم انهم خيرة الناس وحكموا عقولهم واغلبهم متعلم ومثقف وواعي وحاصلين على شهادات مرموقة وهم اولو الالباب
    ولكن ما اشبه قولكم بقول الاقوام التي سبقتكم :
    فَقَالَ الْمَلَأُ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ قَوْمِهِ مَا نَرَاكَ إِلَّا بَشَرًا مِثْلَنَا وَمَا نَرَاكَ اتَّبَعَكَ إِلَّا الَّذِينَ هُمْ أَرَاذِلُنَا بَادِيَ الرَّأْيِ وَمَا نَرَى لَكُمْ عَلَيْنَا مِنْ فَضْلٍ بَلْ نَظُنُّكُمْ كَاذِبِينَ (27) قَالَ يَا قَوْمِ أَرَأَيْتُمْ إِنْ كُنْتُ عَلَى بَيِّنَةٍ مِنْ رَبِّي وَآتَانِي رَحْمَةً مِنْ عِنْدِهِ فَعُمِّيَتْ عَلَيْكُمْ أَنُلْزِمُكُمُوهَا وَأَنْتُمْ لَهَا كَارِهُونَ (28) وَيَا قَوْمِ لَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مَالًا إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى اللَّهِ وَمَا أَنَا بِطَارِدِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّهُمْ مُلَاقُو رَبِّهِمْ وَلَكِنِّي أَرَاكُمْ قَوْمًا تَجْهَلُونَ
    اما انتم فأسمح لي ان اقول لك انكم انتم شر الدواب الذي قال الله عنهم :
    إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِنْدَ اللَّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ (22) وَلَوْ عَلِمَ اللَّهُ فِيهِمْ خَيْرًا لَأَسْمَعَهُمْ وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّوْا وَهُمْ مُعْرِضُونَ
    فأذهب وضع يدك على خدك وانتظر مهديك الذي لا يعرف نفسه ويبايعه الناس ويجبروه وهو صاغر
    ونصيحة لك اخي واني لك ناصح امين .. ان مهديكم الذي لا يعرف نفسه هو كهواء في شبك ولا وجود له اصلا
    وابلغ اخواننا الشيعة ان مهديهم المسردب الذي اصبح على حد قولهم عمره يزيد على الالف سنة ايضا ابلغهم ان مهديهم كهواء في شبك ولن يظهر ابدا كمهديكم الذي لا يعرف نفسه انه امام
    -----------------------------
    مَثَلُ الْفَرِيقَيْنِ كَالْأَعْمَى وَالْأَصَمِّ وَالْبَصِيرِ وَالسَّمِيعِ هَلْ يَسْتَوِيَانِ مَثَلًا أَفَلَا تَذَكَّرُونَ
    ***********************************************************
    09-14-2012 12:52 PM #4 آمنت بنعيم رضوان الله
    من الأنصار السابقين الأخيار
    آيات التصديق الأولية الملموسة لحواس الإنسان
    من موقع نون - آيات التصديق الأولية الملموسة لحواس الإنسان...
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الأطهار الطيبين وصحبه الغر الميامين..
    آيات التصديق الأولية الملموسة لحواس الإنسان وإدراكاته وبصيرته ومنها أشراط الساعة الكبرى...
    1- إدراك الشمس للقمر وحصول مايسمى على ظاهرة إنتفاخ الأهلة تشاهد كل عام بعد أول رمضان وفي آخره.
    2- اسم الله الأعظم . (النعيم الأعظم) ودلائله وبراهينه في القرآن العظيم إذ لم يكتشف أحد من الخلق أجمعين منذ 1400 عام عن كنهه وفحواه ومعناه كما بينه الإمام فظل مخبأً صفحاً من السنين وزيادة وهو دليل إيماني يجده المسلم المؤمن في قلبه أعظم من سابقه.
    3- إعجازات علمية رقمية ورياضية فلكية كالسنة الأرضية والسنة القمرية والسنة الشمسية والسنة القدرية والسنة للأرض ذات المشرقين والعلاقة فيما بين كل منهم وكذلك المعنى الحقيقي للثانية إذ هي البدء بالعد للزمن منذ خلقه تعالى للكون وللآن وكذلك شرح مستفيض للنسئ الزيادة في الأعداد والأشهر.
    4- تفسيرات علمية كانت مبهمة لدى كثير من علماء الأرض والجيولوجيا كحركة الجبال والأرض والسحاب وطبقات الأرض الحقيقية وصولاً للأرض ذات المشرقين وكيفيةتأثير طبقة البراكين على طبقة القشرة الأرضية إذ هي قريب منها بعيدة عن الأرض ذات المشرقين.
    5- معلومات في غاية الدقة عن حركة الأرض والقمر والشمس وسائر الكواكب الأخرى وخصوصاً كوكب نيبيرو المنير وأي من الكواكب يتبع في ملكوت السموات وكذلك في ملكوت الأراضين بحيث لايخرج عن منهاج القرآن قيد أنملة و يزيد القارئ إلى إيمانه إيماناً يرى حلاوة حب الله في قلبه عظيماً.
    6- معلومات وتفسيرات ومنها غيبية مصطنعة من الشيطان وأعوانه من حكام العالم الغربي الحاقد على الإسلام ظلت مخبأه طوال ألاف من السنين عن كثير من البشر بحيث طويت عن العلم الحديث في مفهومها وكنهها وتم تفسيرها مع ماوافقت في القرآن الكريم كأسرار الأرض ذات المشرقين وسكانها بأنواعهم المختلفة وطبيعة مساكنهم وزراعاتهم وكيفية حياتهم ومن يتزعمهم .

    7- وكذلك أسرار تم فكها من بعض آيات من القرآن الكريم ولم يلحظها أعظم مفسروا القرآن الكريم وفطاحلتهم ومنها أصحاب الكهف الثلاثة وأسماءهم وكلهم أنبياء وكيفية عظم أجسادهم فهم الذين بسط الله أجسادهم في الخلق ومدة رقودهم نائمين ألافاً من السنين ومن هو الرقيم المضاف إليهم إذ هو جسد سيدنا عيسى علية الصلاة والسلام وذلك ببيان إعجازي لمفاهيم القرآن الحقيقية التي تقشعر لها الأبدان
    8- كما تم تفسير كثير عما ورد في القرآن الكريم من أسرار علمية ودينية وتشريعية كأحكام الزواج والطلاق الصحيحين وأحكام الصلاة الحقة كما كان يقيمها رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه وكذلك كثير من الفتاوي في أساس العقيدة وأهمها كيفية عبادة العبيد لله الحقة وأهمها عدم الإشراك مع الله في عبادته شيئاً كتعظيم الأنبياء والرسل والصالحين دون تعظيم الله وحده لاشريك له وكذلك عقيدة خلوصية الشفاعة لله وحده إذ هو يختص بالشفاعة لكافة خلقه دون خلقه إذ هو جل جلاله أرحم بعباده من عباده جميعهم وكذلك عدم رؤية الله في الدارين عدا عن سماع صوته فقط في الآخرة وهو يحادث عباده من وراء حجاب الغمام للحساب لآن ليس كمثله شئ ولايشابهه شئ في خلقه وأسرار خلق الكون بمجراته الكبيرة وكواكبه بأنواعها المضئ منها والمنير فكل له وظيفة يؤديها بإتقان دون خلل سواءً في الحياة الدنيا أو عند اجتماع الخلق لربهم يوم الدين وكذلك أنواع جنانه إذ خلق جنتين الأولى في الأرض من تحت الثرى وهي نفسها الأرض ذات المشرقين والجنة الكبيرة وهي الكرة الثامنة سقف السماء السابعة التي من فوقها شجرة المنتهى المحيطة بالجنة الكبرى وهي الكرة التاسعة المحيطة بالملكوت ومابعدها أنوار الله جل جلاله إذ يتخلل من بين أوراقها النور الإلهي الذي يتجلى على عباده في الجنان
    9- كيفية حبكه عليه السلام بإخراجه للبيانات وهو ليس إلا خريج من كلية العلوم العسكرية يعجز عنه أكثر فصحاء اللغة العربية في أن يرتبوا كلاماً ككلامه الموزون المنقى بعناية تأخذ بالألباب..

    وهذا غيض من فيض للبيانات التي أخرجها للعالمين الإمام الناصر لدين جده لكل من الإنس والجن المؤمن والكافر ذكرهم والأنثى
    ألانستحي من أنفسنا بعد أن رأت عقولنا وبصائرنا أنوراً كالأنوار المحمدية التي أحاطت بأصحاب المصطفى صلى الله عليه وسلم عند النزول فالقرآن نزل في عهدهم أما في عهدنا فقد تم بيانه وتأويل أغلبه أليس هذا إعجاز وتبيان للقرآن العظيم
    يحق لنا أن نجادل الإمام إذا شككنا في أمرما لم نفهمه أو لم تستوعبه إدراكاتنا فلكل منا حدوده للفهم جعلها الله تمييزاًفيما بيننا ولما كانت سورة في القرآن نزلت على حبيبنا رسول الله وهي بسم الله الرحمن الرحيم ( هل يستوي الذين يعلمون والذين لايعلمون ) والله كلا ثم كلا ثم كلا لايستوون لاعند الله ولاعند الخلق أجمعين ولكن بالحق وبأسلوب دعوي هادف بعيد عن التوتر والعصبية العمياء نصل إلى ما نصبوا إليه من أهداف جليله..
    { وَإِذَا سَمِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُواْ مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ (83) } سورة المائدة
    ------------------------------
    وماقدروك [عبادك] حق قدرك يا{ياحبيبي ياألله}
    ونعيمي الأكبر ليس في جنتك فما لهذا عبدتُك.وإنَّك لَتعلمُ ماأريدُ ياغفورُ ياودود،فنعيمي الأكبر برضوانك في ذاتك،ولن أرضى مالم يتحقق رضوانك في ذاتك،وهل يرضى الحبيب مالم يعلم إن من أحبَّ راضٍ في نفسه وسعيد،وليس متحسر ولاحزين،وعهداً عليَّ وأنت على ذلك من الشاهدين،لا،ولن أدخل الجنة،حتى بعد أن يساق عبادك المكرمون،إليها زمرا،فأنت تعلم أين مُنيتي في الخلود
    ******************************************************************
    09-14-2012 12:53 PM #5 أبو تراب
    من الأنصار السابقين الأخيار
    (وإذا قيل لهم اتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما ألفينا عليه آباءنا أولو كان آباؤهم لا يعقلون شيئا ولا يهتدون)
    ( ربنا إننا سمعنا مناديا ينادي للإيمان أن آمنوا بربكم فآمنا ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الأبرار ) (ربنا وآتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد )
    ********************************************************************
    09-14-2012 01:00 PM #6 طارق
    من الأنصار السابقين الأخيار
    رد الإمام المهدي إلى "الزُمرد" ولكل قوم هاد لقد بلغت المُراد وآل بيتك فاثبتوا ثبوت الأوتاد..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وكافة المُرسلين إلى البشر من قبله وآلهم الأطهار والسابقين الأنصار لرسل ربهم والمهدي المنتظر وجميع المُسلمين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، ولا نُفرق بين أحد من رُسله ونحن لهُ مُسلمون، ولهُ أسلم من في السماوات والأرض ومن يبتغي غير الإسلام ديناً فلن يُقبل منه، وسلامٌ على المُرسلين بدين الإسلام من الجن والإنس، والحمدُ لله رب العالمين..
    سلام الله عليكم أيها "الزُمرد" وآل بيته، فقد بلغت المُراد ولكل قوم هاد فاثبتْ على الحق ثبوت الأوتاد، واصبر على أذى العباد ولا تدعو عليهم وما صبرك عليهم إلا بالله ومن أجل الله يحبك الله ويقربك الله، وسلام الله عليكم أحبتي في الله الباحثين عن الحق المُحترمين، وكذلك الذين انضموا إلى ركب الأنصار السابقين الأخيار أولي الأبصار في عصر الحوار من قبل الظهور ويصلي عليهم الله وملائكته والمهدي المنتظر وأُسلمُ تسليماً على المؤمنين الذين أخرجهم الله من الظُلمات إلى النور وكان بالمؤمنين رحيماً..
    ولربما يود أحد المؤمنين أن يقاطعني فيقول: "يا أيها الإمام ناصر محمد اليماني إني أراك تُصلي وتُسلم على المُسلمين وتسلمُ عليهم تسليماً فأخذتني الدهشة كوني لا أعلمُ أن الصلاة والسلام إلا على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم."
    ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: ولكن الله وملائكته لا يصلون فقط على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. وقال الله تعالى:
    {هُوَ الَّذِي يُصَلِّي عَلَيْكُمْ وَمَلَائِكَتُهُ لِيُخْرِجَكُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَكَانَ بِالْمُؤْمِنِينَ رَحِيمًا} صدق الله العظيم [الأحزاب:43]

    ولربما يود أحد المؤمنين أن يقاطعني فيقول: "يا أيها الإمام ناصر محمد اليماني أفلا تفتينا عن المقصود بصلاة الله وملائكته على المؤمنين؟" ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: أما صلاة الملائكة على المؤمنين فهو التضرع بالدُعاء إلى ربهم ليغفر للمُسلمين في الأرض ويرحمهم. وقال الله تعالى:
    {الَّذِينَ يَحْمِلُونَ الْعَرْشَ وَمَنْ حَوْلَهُ يُسَبِّحُونَ بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَيُؤْمِنُونَ بِهِ وَيَسْتَغْفِرُونَ لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَّحْمَةً وَعِلْماً فَاغْفِرْ لِلَّذِينَ تَابُوا وَاتَّبَعُوا سَبِيلَكَ وَقِهِمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ} [غافر:7]

    وقال الله تعالى: {تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِن فَوْقِهِنَّ وَالْمَلَائِكَةُ يُسَبِّحُونَ بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَيَسْتَغْفِرُونَ لِمَن فِي الْأَرْضِ أَلَا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ} صدق الله العظيم [الشورى:5]

    وأما صلاة الله على المؤمنين فهو إجابة الدُعاء من ملائكته ليغفر للمؤمنين ويرحمهم، فيستجيب الله فيغفر لهم ويرحمهم فهو أرحم بعباده من عبيده. تصديقاً لقول الله تعالى: {أَلَا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ} صدق الله العظيم، فهو سُبحانه من يلهم ملائكته أن يتضرعوا إلى ربهم ليغفر للمؤمنين الذين اتبعوا الحق من ربهم. وقال الله تعالى: {هُوَ الَّذِي يُصَلِّي عَلَيْكُمْ وَمَلَائِكَتُهُ لِيُخْرِجَكُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَكَانَ بِالْمُؤْمِنِينَ رَحِيمًا} صدق الله العظيم

    ويا أيها الضيف الزُمرد، لقد بلغت المُراد ولكل قوم هاد فارسخ على الحق رسوخ الأوتاد ونادِ عُلماء الأمة وكُبار البشر وقلْ:
    يا معشر عُلماء الأمة وخُطباء المنابر ومُفتيي الديار وكُبار البشر الذين مكنكم الله في الأرض لتأمرّن بالمُعروف وتنهون عن المُنكر فإني أُبشركم ببعث المهدي المنتظر خليفة الله الواحد القهار جاءكم بقدر مقدور في الكتاب المسطور من قبل مرور ما تسمونه بالكوكب العاشر، وهو يدعو المُسلمين وكافة العالمين إلى اتباع الذكر المحفوظ من التحريف القرآن العظيم والاحتكام إليه، ويدعو كافة عُلماء الدين من المُسلمين والنصارى واليهود إلى الاحتكام إلى كتاب الله القُرآن ليحكم بينهم من محكم القرآن العظيم فيما كانوا فيه يختلفون، وما عليه إلا أن يستنبط لهم حكم الله بينهم من محكم كتابه القرآن العظيم شرط على الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أن يستنبط لكم حكم الله بينكم فيما اختلفتم فيه في الدين من آيات الكتاب المُحكمات البينات هُنّ أم الكتاب، ياقومنا أجيبوا داعي الله للاحتكام إلى كتابه القُرآن العظيم المحفوظ من التحريف، ولا تكونوا أول كافر بدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فتكونوا من المُعذبين لئن أعرضتم عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القُرآن العظيم، فسوف يغضب الله عليكم كما غضب على فريق من الذين أوتوا الكتاب إذ دعاهم محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فأعرضوا عن دعوة الحق من ربهم. وقال الله تعالى:
    {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:23]

    وإنما دعاهم محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - إلى الاحتكام إلى القرآن العظيم ليحكم بينهم منه فيما كانوا فيه يختلفون. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ} صدق الله العظيم [النمل:76]

    ياقومنا أجيبوا داعي الله ولا تتبعوا ملة فريق من أهل الكتاب المُعرضين عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فيسحتكم بعذاب يوم عقيم، ومالكم ألا يعذبكم الله لئن أعرضتم عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم؟ فلا تكونوا أول كافر بدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القُرآن وأنتم به مؤمنون، وكذلك الفريق من أهل الكتاب الذين أعرضوا عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القُرآن العظيم كذلك كانوا به مؤمنين ولكنهم أعرضوا عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فرد الله عليهم، وقال الله تعالى:
    {قُلْ بِئْسَمَا يَأْمُرُكُمْ بِهِ إِيمَانُكُمْ إِن كُنتُمْ مُّؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:93]

    وقال الله تعالى: {وَدَّت طَّائِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يُضِلُّونَكُمْ وَمَا يُضِلُّونَ إِلاَّ أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَأَنتُمْ تَشْهَدُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:69]

    فلا تتبعوا ملتهم ياعُلماء المُسلمين وأمتهم، ولا تكونوا مثلهم إذ أعرضوا عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القُرآن العظيم برغم أنهم ليعلمون أنه الحق من ربهم، فلا تكونوا مثلهم كون سبب اعراضهم عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القُرآن العظيم أنهم يريدون من محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - أن يتبع أهواءهم وسوف يصدّقوه في بعض آيات الكتاب في القرآن العظيم إلا ما خالف لما لديهم في التوراة، فهم يريدون من النبي أن يتبع أهواءهم وافتراءهم المكذوب على الله في التوراة، وأما ما وافق لما لديهم في القُرآن فوعدوه أنهم سوف يؤمنون به إلا ما خالف في القرآن لما لديهم، ومن ثم رد الله عليهم وقال الله تعالى:
    {أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلاَّ خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:85]

    كونهم يريدون أن يُحلّوا ما حرّم الله في محكم كتابه القرآن العظيم ويحرموا بعض ما حرّم الله في محكم كتابه، وإنما تلك كانت سياسة خبيثة علّهم يفتنون محمد رسول الله عن بعض ما أُنزل إليه في القرآن العظيم، ومن ثم جاء الأمر من الله والتحذير إلى رسوله وقال الله تعالى:
    {وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَآ أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللّهُ إِلَيْكَ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللّهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:49]

    وكاد جدي محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - أن يركن إليهم شيئاً قليلاً فيوافقهم على طلبهم أن يؤمنوا فيتبعوا لما أنزل في القرآن العظيم إلا ما جاء مخالفاً لما لديهم في التوراة، ولكن ما خالف لمحكم القُرآن العظيم في التوراة أو في الإنجيل فهو مفترًى من عند غير الله، بل يريدون أن يجعلوا التوراة غير المحفوظة من التحريف الذي كتبوه فيها افتراءً من عند أنفسهم ويقولون هو من عند الله وماهو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون. ومن ثم جاء الرد من الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ لاَ يَحْزُنكَ الَّذِينَ يُسَارِعُونَ فِي الْكُفْرِ مِنَ الَّذِينَ قَالُواْ آمَنَّا بِأَفْوَاهِهِمْ وَلَمْ تُؤْمِن قُلُوبُهُمْ وَمِنَ الَّذِينَ هِادُواْ سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ سَمَّاعُونَ لِقَوْمٍ آخَرِينَ لَمْ يَأْتُوكَ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ مِن بَعْدِ مَوَاضِعِهِ يَقُولُونَ إِنْ أُوتِيتُمْ هَـذَا فَخُذُوهُ وَإِن لَّمْ تُؤْتَوْهُ فَاحْذَرُواْ وَمَن يُرِدِ اللّهُ فِتْنَتَهُ فَلَن تَمْلِكَ لَهُ مِنَ اللّهِ شَيْئاً أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِدِ اللّهُ أَن يُطَهِّرَ قُلُوبَهُمْ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ} [المائدة:41]

    وقال الله تعالى: {وَإِن كَادُوا لَيَفْتِنُونَكَ عَنِ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ لِتَفْتَرِ‌يَ عَلَيْنَا غَيْرَ‌هُ ۖ وَإِذًا لَّاتَّخَذُوكَ خَلِيلًا ﴿73﴾ وَلَوْلَا أَن ثَبَّتْنَاكَ لَقَدْ كِدتَّ تَرْ‌كَنُ إِلَيْهِمْ شَيْئًا قَلِيلًا ﴿74﴾ إِذًا لَّأَذَقْنَاكَ ضِعْفَ الْحَيَاةِ وَضِعْفَ الْمَمَاتِ ثُمَّ لَا تَجِدُ لَكَ عَلَيْنَا نَصِيرً‌ا ﴿75﴾} صدق الله العظيم [الإسراء]

    فهم يريدون أن يجعلوا التوراة هي المرجع للقرآن وما خالف في التوراة لمحكم القرآن فيقولون لا يعلمُ تأويله إلا الله، فهم لا يكفرون بتنزيله فيقولون أن محمد رسول الله افتراه وإنما يقولون لا يعلم بتأويل تلك الآية المخالفة إلا الله مهما كانت محكمة، فلن يتبعوها فهم يريدون أن يتبعوا المُفترى المخالف المزيف في التوراة من عند أنفسهم، وهو حُكم الطاغوت المُفترى في التوراة بأمر من الطاغوت الشيطان الرجيم، فهم يعلمون أن ذلك الحكم المُفترى في التوراة المخالف لما في القرآن هو من عند غير الله مُفترًى في التوراة وكتبوه بأيديهم بأمر من الشيطان الأكبر الطاغوت فهو يريد أن يضل المُسلمين عن طريق شياطين البشر عن الحق من ربهم في محكم القُرآن العظيم. ولذلك قال الله تعالى:
    {أَلَمْ تَرَ‌ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ يُرِ‌يدُونَ أَن يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُ‌وا أَن يَكْفُرُ‌وا بِهِ وَيُرِ‌يدُ الشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلَالًا بَعِيدًا ﴿60﴾ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَىٰ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ وَإِلَى الرَّ‌سُولِ رَ‌أَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنكَ صُدُودًا ﴿61﴾} صدق الله العظيم [النساء]

    فهم لا يريدون الاحتكام إلى القرآن العظيم كونه سوف يفضح إفتراءهم في التوراة من عند أنفسهم برغم أنهم يزعمون أنهم مؤمنون بالقرآن العظيم ولكن لهم شرط أن تكون التوراة هي المرجع، ولذلك جاء التحذير الشديد من رب العالمين إلى جدي محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - ومن اتبعه. وقال الله تعالى:
    {وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَفْرَ‌حُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ ۖ وَمِنَ الْأَحْزَابِ مَن يُنكِرُ‌ بَعْضَهُ ۚ قُلْ إِنَّمَا أُمِرْ‌تُ أَنْ أَعْبُدَ اللَّـهَ وَلَا أُشْرِ‌كَ بِهِ ۚ إِلَيْهِ أَدْعُو وَإِلَيْهِ مَآبِ ﴿36﴾ وَكَذَٰلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَ‌بِيًّا ۚ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّـهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا وَاقٍ ﴿37﴾} صدق الله العظيم [الرعد]

    ويا أيها الزُمرد لكل قوم هاد، وأنا الإمام المهدي بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد فما أشبه الليلة بالبارحة يامعشر عُلماء الأمة ومُفتيي الديار، فكذلك أنتم لم تجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم كون بعضه مُخالفاً لما لديكم في الأحاديث والروايات، فهذا يعني أنكم اتبعتم ملة فريق من أهل الكتاب حتى ردوكم من بعد إيمانكم كافرين. وقال الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِن تُطِيعُواْ فَرِيقًا مِّنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ يَرُدُّوكُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ كَافِرِينَ} صدق الله العظيم [آل عمران:100]

    بل حذر الله نبيه أن يجيب طلبهم كونهم يريدون أن تكون التوراة هي المرجع فما وافق فيها القرآن آمنوا بما وافق من القرآن في التوراة، وأما ما خالف للقرآن فهم لا يكذبون النبي وإنما يقولون لا يعلمُ بتأويله إلا الله، فيريدون من النبي عليه الصلاة والسلام أن يتبع لما في التوراة بمعنى أنهم يريدون أن يجعلوا التوراة هي المرجع للقرآن برغم أنهم ليعلمون أن القرآن جعله الله هو المرجع للتوراة والإنجيل والمهيمن عليهم بالحق فما خالف فيهما لمحكم القرآن فهو باطل، ولكنهم يريدون أن يضلوا النبي الأمي وأمته، ولذلك جاء التحذير من الله إلى نبيه عليه الصلاة والسلام بالفتوى أن القُرآن هو المرجع والمُهيمن على التوراة والإنجيل، ويحذره الله أن يتبع المُفترى من عند غير الله في التوراة والإنجيل أو في عُرف الجاهلية المُخالف لما أنزل الله فهو كذلك من عند الطاغوت. وقال الله تعالى:
    {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ ۖ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۖ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقِّ ۚ لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنكُمْ شِرْ‌عَةً وَمِنْهَاجًا ۚ وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَـٰكِن لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آتَاكُمْ ۖ فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَ‌اتِ ۚ إِلَى اللَّـهِ مَرْ‌جِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ ﴿48﴾ وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ وَاحْذَرْ‌هُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ إِلَيْكَ ۖ فَإِن تَوَلَّوْا فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِ‌يدُ اللَّـهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ ۗ وَإِنَّ كَثِيرً‌ا مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ ﴿49﴾ أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ ۚ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّـهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ ﴿50﴾}
    صدق الله العظيم [المائدة]

    فانظروا لقول الله تعالى {وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّـهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ ﴿50﴾} صدق الله العظيم، كون الله هو الحَكَمُ وإنما يأمر الله نبيه أن يستنبط لهم حكم الله من محكم كتابه المُفصل من الآيات المُبينات لآيات أخرى في الكتاب. وقال الله تعالى:
    {أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَماً وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ} صدق الله العظيم [الأنعام:114]

    وبرغم أن عُلماء أهل الكتاب ليعلمون علم اليقين أن القرآن كتاب منزل من رب العالمين ولكن فريقاً منهم للحق كارهون مهما كانت الآية محكمة في محكم كتاب الله القرآن العظيم. وقال الله تعالى:
    {وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:99]

    فلا تتبعوا ملة الفاسقين الذين أعرضوا عن دعوة الاحتكام إلى القرآن العظيم بسبب أن القُرآن تُخالف آياته البينات عن حكم الطاغوت المُفترى، ولذلك فهم عنها مُعرضون.

    ويا عُلماء المُسلمين وأمتهم ما كان للإمام المهدي الحق من ربكم أن يتبع أهواءكم يامن اتبعتم لكثيرٍ مما يخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم بحجة أنه لا يعلم تأويله إلا الله، فلا تفتروا على الله فيسحتكم بعذاب من عنده كون الله لم يقل أن القُرآن لا يعلمُ بتأويله إلا الله بل يقصد آيات الكتاب المتشابهات هُنَّ فقط لا يعلمُ بتأويلهن إلا الله والراسخون في علم الكتاب يُعَلِّمهم الله بتأويل المُتشابه من القرآن، ولكن آيات الكتاب المتشابهات ليس إلا بنسبة 10% من آيات الكتاب، ولم يأمركم ألله أن تتبعوا ظاهر المُتشابه من القرآن فتضلوا ضلالاً بعيداً كون لهُ تأويل غير ظاهره فلا يعلمُ بتأويله إلا الله والراسخون في العلم يعلمهم الله بتأويله الذين يتقون الله فلا يقولون على الله مالا يعلمون. ولكن ياقوم وتالله ما أمركم الله بالاحتكام إلى آيات الكتاب المتشابهات كونهن لسن آيات بينات فلم يجعلهن الله الحُجة عليكم بل أمركم الله بالاحتكام إلى آيات الكتاب البينات لعالمكم وجاهلكم وكل ذي لسان عربي منكم. وقال الله تعالى:
    {وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:99]

    وتلك هُن آيات الكتاب المُحكمات هُن أم الكتاب آيات بينات لعالمكم وجاهلكم لكل ذي لسان عربي منكم، فأمركم الله أن تتبعوهن وأن لا تتبعوا ظاهر الآيات المتشابهه التي لا يعلم بتأويلهن إلا الله، فاتقوا الله فلا يكن في قلوبكم زيغٌ عن الحق البين في محكم آيات الكتاب البينات فتذروهن وراء ظهوركم وتتبعوا ظاهر آيات الكتاب المُتشابهات، إذاً في قلوبكم زيغ عن الحق يامن اتبعتم متشابهه وتركتم محكمه. وقال الله تعالى:
    {هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُوْلُوا الأَلْبَابِ}
    صدق الله العظيم [آل عمران:7]

    وأما كيف تستطيعون التمييز بين آيات الكتاب المحكمات وآيات الكتاب المتشابهات فالأمر يسير لأولي الألباب منكم الذين يتدبرون آيات الكتاب فسوف يجدون أن آيات الكتاب المحكمات تأتي في قلب وذات الموضوع آية بينة لعالمكم وجاهلكم، وأما آيات الكتاب المتشابهات فهي تحتاج إلى تأويل، ولكنكم ضللتم عن آيات الكتاب البينات فحكمتم بغير ما أنزل الله في مُحكم كتابه واتبعتم الذين افتروا على الله أنه لم يبين حُكم الزاني والزانية في القرآن العظيم برغم أن حُكم الله على الزاني والزانية في محكم الكتاب لهو من أشدُ آيات الكتاب بياناً وتوضيحاً لعالمكم وجاهلكم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {سُورَ‌ةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَ‌ضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُ‌ونَ ﴿1﴾ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَ‌أْفَةٌ فِي دِينِ اللَّـهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ‌ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿2﴾ الزَّانِي لَا يَنكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِ‌كَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِ‌كٌ ۚ وَحُرِّ‌مَ ذَٰلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ ﴿3﴾} صدق الله العظيم [النور]

    فمن هم الزاني والزانية؟ فأنتم تعلمون أن الزاني هو الذي يرفثُ إلى امرأة لم تكن حليلةً له، فهذا هو تعريف الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلاً، ولكنكم جعلتم الزنا ينقسم إلى جزئين اثنين الزاني المتزوج والزاني الأعزب، وكأن المتزوج يحمل زوجته على ظهره أينما ذهب في بلاد العالمين كونكم ترجمون الزاني المتزوج لأنه زنى وهو متزوج فحكمتم عليه رجماً بالحجارة حتى الموت، وأمّا الأعزب فهو معذور في نظركم لأنه ليس متزوجاً!!
    ومن ثم يقيم الإمام المهدي عليكم حُجة العقل والمنطق فإذا كان رجل من المُسلمين مُغترب في أي دولة أخرى عدد سنين فأتى فاحشة الزنا فماذا سوف تحكمون عليه كون زوجته ليست بجانبه؟ أم إنكم سوف تأتون بحد له من عند أنفسكم؟ أفلا تتقون الله رب العالمين؟ ألم يبين الله لكم حد الزنا في محكم كتابه القرآن العظيم؟ فلماذا جعلتم الزنا نوعين اثنين افتراءً على الله؟
    فلم يقل الله تعالى أن الزنا نوعين اثنين، بل الزنا هو أن يأتي الزاني الفاحشة مع امرأة ليست حليلةً له أي ليست زوجته، فلماذا جعلتم الزنا نوعين اثنين وجعلتم لهُ حدين اثنين؟ ولكني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أشهدُ الله شهادة الحق اليقين أن الزنا هو أن يأتي أحدكم الفاحشة مع امرأة ليست زوجته شرعاً سواء يكون الزاني متزوجاً أم عازباً فلا فرق في إرتكاب الفاحشة شيئاً، ولم يجعل الله العزاب معذورين ليعتدوا على أعراض الناس كونهم ليسوا متزوجين، أفلا تتقون؟؟

    ويا أمة الإسلام كونوا شهداء على عُلمائكم إن استطاعوا أن يدحضوا حُجة ناصر محمد اليماني عليهم بالحق فيثبتون أنهم لم يضلوا عن الصراط المستقيم، ويثبتون أن ناصر محمد اليماني هو من ضل عن الصراط المستقيم فقد أصبح الإمام ناصر محمد اليماني كذاباً أشراً وليس المهدي المنتظر لئن استطاعوا أن يقيموا الحجة على الإمام ناصر محمد اليماني حصرياً من القُرآن العظيم كون الذين يتبعون إفتراء الشياطين سوف يقول إنما تُنكر الرجم وعذاب القبر أيها المهدي المنتظر المزعوم بحجة أن الرجم وعذاب القبر ليسا موجودين في محكم الذكر.
    ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي المنتظر وأقول: ألا والله لو لم يكن حد الزنا في محكم الكتاب قد فصله الله تفصيلاً وكذلك العذاب البرزخي من بعد الموت قد فصله الله في محكم الكتاب تفصيلاً لما أنكرته شيئاً لو كان في السنة النبوية ولم يأتي مخالفاً للحدود التي أنزلها الله في محكم كتابه، وإنما يريد المفترون أن يصدوكم عن اتباع حكم الله في محكم كتابه وإليكم فتوى المهدي المنتظر بالبيان المختصر من محكم الذكر عن حد الزنا في محكم الكتاب وأقول: قال الله تعالى:
    {سُورَ‌ةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَ‌ضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُ‌ونَ ﴿1﴾ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَ‌أْفَةٌ فِي دِينِ اللَّـهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ‌ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿2﴾ الزَّانِي لَا يَنكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِ‌كَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِ‌كٌ ۚ وَحُرِّ‌مَ ذَٰلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ ﴿3﴾} صدق الله العظيم [النور]

    فهذا هو حد الزُناة من الأحرار الذكر والأنثى حداً سواءً لكل منهما مائة جلدة سواء يكون الزاني متزوجاً أم عازباً، وأما حد العبد أو الأمة فحدهم سواء خمسين جلدة لكل منهما سواء تكون الأمة متزوجة أم غير متزوجة فحدها في محكم الكتاب خمسين، وحتى تعلمون علم اليقين أن حد الزُناة من الأحرار هو مائة جلدة سواء تكون محصنة بالزواج أو عزباء فحدها كذلك مائة جلدة، وحتى يبين الله لكم ذلك حكم الله أن على الأمة المحصنة بالزواج إذا زنت فعليها نصف حد الحرّة المتزوجة لكي تعلموا أن حد الزنا هو واحد للأحرار مائة جلدة سواء يكونون عزاباً أم متزوجين. ولذلك قال الله تعالى:
    {فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:24]

    وهُنا بيّن الله لكم أن حد الزنا هو حقاً مائة جلدة للأحرار سواء يكونون عزاباً أم متزوجين، وأما العبد والأمة هو النصف من ذلك خمسين جلدة سواء يكونون عُزاباً أم متزوجين، ولربما يود أن يقاطعني أحد عُلماء الأمة ويقول: مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني لقد ثبت عن الثقات رواية ماعز والغامدية فيقول:
    [عن بريدة رضي الله عنه أن ماعز بن مالك الاسلمي أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله إني ظلمت نفسي وزنيت، وإني أريد ان تطهرني فرده، فلما كان من الغد أتاه، فقال: يا رسول الله إني زنيت فرده الثانية، فأرسل رسول الله صلى الله عليه وسلم الى قومه، فقال: أتعلمون بعقله بأسا؟ أتنكرون منه شيئا؟ قالوا: ما نعلمه الا وفيّ العقل، من صالحينا في ما نرى، فأتاه الثالثة، فأرسل اليهم أيضا، فسأل عنه فأخبره أنه لا بأس به ولا بعقله، فلما كان الرابع حفر له حفرة، ثم أمر به فرجم. قال: فجاءت الغامدية، فقالت: يا رسول الله اني زنيت فطهرني، وأنه ردها، فلما كان الغد، قالت: يا رسول الله لم تردني؟ لعلك أن تردني كما رددت ماعزاً، فوالله اني لحبلى، قال: «أما لا، فاذهبي حتى تلدي”، قال: فلما ولدت أتته بالصبي في يده كسرة خبز، فقالت: هذا يا رسول الله قد فطمته، وقد أكل الطعام، فدفع الصبي الى رجل من المسلمين، ثم أمر بها فحفر لها الى صدرها، وأمر الناس فرجموها، فيقبل خالد بن الوليد بحجر فرمى رأسها فتنضخ الدم على وجه خالد فسبها، فسمع نبي الله سبه إياها، فقال:”مهلاً يا خالد! فوالذي نفسي بيده لقد تابت توبة لو تابها صاحب مكس (وهو الذي يأخذ الضرائب) لغفر له” رواه مسلم. ثم أمر بها فصلى عليها، ودفنت. وفي رواية فقال عمر يا رسول الله رجمتها ثم تصلي عليها! فقال: (لقد تابت توبة لو قسمت بين سبعين من أهل المدينة وسعتهم، وهل وجدت شيئاً أفضل من أن جادت بنفسها لله عز وجل]. انتهى

    ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: فهل يقبل الله التوبة عن عبادة فيغفر لهم؟ ومعلوم جوابكم سوف تقولون: قال الله تعالى:
    {وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِمَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى} صدق الله العظيم [طه:82]

    ومن ثم يقيم الإمام المهدي عليكم بالحُجة وأقول فهل تم القبض على ماعز والغامدية وهم متلبسون يرتكبون الفاحشة؟ ومعلوم جوابكم سوف تقولون لم يكن عليهم شهداء بالزنا ولم يعلم بزناهم أحد بل تابوا إلى الله متاباً وجاؤوا إلى رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - ليخبروه بتوبتهم إلى ربهم وليحكم فيهم بما أنزل الله.
    ومن ثم يردُ عليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: وكيف يقيم عليهم حد الله من بعد توبتهم؟ فكيف يخالف محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - حكم الله على التائبين؟ حتى لو كانوا مفسدين في الأرض قتلة مُجرمين فتابوا إلى ربهم من قب

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 08, 2024 9:00 am