.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أدركت الشمس القمر يامعشر البشر Empty أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس يناير 13, 2011 1:30 am


    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    الدولة: الإيمان يمان والحكمة يمانية
    المشاركات: 777
    أدركت الشمس القمر يامعشر البشر
    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    من الناصر لمحمد رسول الله صل الله عليه وآله وسلم والناصر للقرأن العظيم ناصر محمد اليماني إلى علماء الفلك خاصة وعلماء الشريعة
    وعلى رأسهم (هيئة كبار العلماء بمكة المكرمة) وإلى قادة البشر وعلى رأسهم سمو الملك
    عبدالله بن عبد العزيز أل سعود وإلى الناس أجمعين )
    والسلام على من أتبع الهدى إلى الصراط____المسقيم
    ( أما بعد )
    يأيها الناس لقد أنتهت دنياكم وجاءت أخرتكم وأقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون)
    يأيها الناس لا أقول لكم بأني نبي ولا رسولا بل مثلي فيكم كمثل طالوت في بني إسرائيل
    زادني الله عليكم بسطة في العلم لأهديكم إلى صراط مسقيم وأحاوركم بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي وذالك لأريكم حقائق هذا القرأن العظيم بالعلم والمنطق الفيزيائي بلا شك أو ريب رياضيات
    1+1=2 بإشراف علماء الفلك الذين سيعلمون بحقيقة لا شك فيها بان الشمس حقا قد أدركت القمر
    والناس في غفلة معرضون فقد جعل الله علماء الفلك حكم بالحق بيني وبينكم يامعشر البشر
    يأيها الناس تعالوا لأعلمكم القاعدة الفلكية في القرأن العظيم في جريان الشمس والقمر
    قال تعالى( وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ * وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ * لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ )صدق الله العظيم
    وإلى التأويل بإذن الله ( وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ) وذالك في فلكها المعلوم إلى قدرها المحتوم
    (وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ ) وذالك منازل الأهلة مبتدئه من المحاق بعد توازي الشمس والقمر
    ( حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ) ومعنى العودة هي الرجوع إلى المحاق مرة أخرى
    ( لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ ) أي تجتمع به في الكسوف الشمسي بعد ميلاد الهلال بل تجتمع
    به وهو محاق مظلم ولا هلال فيه شئ وفور ذالك يلد هلال الشهر الجديد ثم تتم رؤيته من بعد ذالك
    من تسع إلى إثني عشر ساعة من زمن ميلاده وهكذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض لا ينبغي للشمس
    أن تدرك القمر هلال بعد مولده بل تجتمع به في المحاق ومن ثم يلد هلال الشهر الجديد وتلك قاعدة
    فلكية كونية لا يختلف عليها اثنين من علماء الفلك في العالمين وتصديق لهذا القران العظيم
    على الواقع الحقيقي ولاكن يا علماء الفلك لقد أيدني الله بأية كونية ظاهرة وباهرة للعالمين
    وجعلكم شهداء بالحق أية في القمر وأية في الشمس وجعلهم الله شرطين من الشروط الكبرى
    للساعة وسوف أقدم البرهان البين من القران العظيم وامر علماء الفلك أن يطبقوه تطبيق فيزيائي
    علمي وسوف يجدونه لايحيد عن الحق قيد شعرة وإنا لصادقون )
    يا علماء الفلك انكم القوم الذي قال الله عنهم( ولنبينهُ لقوم يعلمون) صدق الله العظيم
    وقد جعل الله شرطين من الشروط الكبرى لساعة أحدهم في القمر وثانيهم أن تدرك الشمس القمر
    في أول الشهر القمري فتجتمع به من بعد ميلاده هلال وذالك حتى يتحقق الشرط الثاني من شروط
    الساعة الكبرى فهلموا إليا ، لأبين لكم هذه الحقائق من القرأن العظيم
    مبتدئين بخسوف القمر النذير للبشر ولذالك الخسوف القمري النذير شروط قد أنزلها الله في القران
    العظيم في منتهى الدقة والتفصيل لقوم يعلمون)
    أولا خسوف القمر النذير وشروطه في القرأن العظيم وهي_
    1_ أن يخسف القمر في شهر رمضان المبارك
    2_ أن يخسف ونحن لم نصم من شهر رمضان غير ثلاثة عشر يوم
    3_ أن تكون لحظة ميلاد هلال رمضان فجر الخميس بتوقيت مكة المكرمة
    4_أن تكون غرة صيام رمضان هي الجمعة المباركة
    5_ أن تكون لحظة الخسوف القمري الكامل النذير للبشرحين يدبر اليل عن مكة المكرمة ويسفر الصباح عليها
    وقال تعالى( كَلَّا وَالْقَمَرِ) وذالك قسم من الله بخسوف القمر النذير للبشر
    ( وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ) وذالك وقت تمام الخسوف القمري النذير الكامل حين يدبر اليل عن مكة المكرمة
    ( وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَر) وذالك وقت إسفار الصباح على مكة المكرمة يكون تمام الخسوف الكامل
    ثم يغيب القمر وهو بخسوفه عن أفق مكة المكرمة ( إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ ) وهو ذالك الخسوف القمري
    النذير هو أول الشروط الكبرى لساعة ( نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ * لِمَن شَاء مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ )صدق الله العظيم
    يامعشر علماء المسلمين والفلكيين لقد أنزل الله في شأن ذالك الخسوف القمري النذير سورة
    في القرأن تفصله تفصيلا من لحظة ميلاده فجر الخميس بتوقيت مهبط الوحي مكة المكرمة إلى
    لحظة تمام خسوفه الكلي بالساعة والدقيقة وكم عدد ليالي منازله )
    وقال تعالى ( وَالْفَجْرِ ) وذلك وقت التمام لميلاد هلال رمضان 1425الساعة السادسة فجر الخميس
    بتوقيت مكة المكرمة ولاكن الله لم يحسب ذالك من يوم الصيام ولاكنه حسبه من عمر الهلال
    ( وَلَيَالٍ عَشْرٍ ) وتلك هي العشر الأولى من ليالي صيام شهر رمضان المبارك 1425 بدئ من
    الجمعة غرة شهر رمضان المبارك ( وَالشَّفْعِ ) وهي ركعتين رمزاً للحادي عشر والثاني عشر
    من شهر رمضان المبارك ( وَالْوَتْرِ ) وهي ركعة رمز الثالث عشر من شهر رمضان المبارك
    ( وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ) وتلك ليلة الرابع عشر ميقات خسوف القمر ومعنى قوله إذا يسر أي إذا
    أدبر عن مكة المكرمة وقت خسوف القمر النذير للبشر ( هَلْ فِي ذَلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ ) لذي عقل
    وفكر متدبر هذا القرأن العظيم فيصدق بخسوف القمر النذير للبشر( أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ * إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ * الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ * وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ * وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ * الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ * فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ * فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ * إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ ) صدق الله العظيم
    فطبقوا ياعلماء الفلك شروط خسوف القمر النذير على شهر رمضان 1425
    فلن تجدوها قد حادة عنه قيد شعرة ومن ثم ننتقل إلى الشرط الثاني من شروط الساعة الكبرى
    وهي ان تدرك الشمس القمر في رمضان 1426 مباشرة بعد خسوف القمر النذير في رمضان 1425
    وأريد أن أوجه سؤال إلى علماء الفلك سائلهم بالله العظيم هل ينبغي لعلماء الشريعة رؤية
    هلال رمضان 1426 وعمره 3 ساعات وخمس وأربعون دقيقة وإن ذالك لمن المستحيل بالعلم
    والمنطق الذي يصدقه هذا القران العظيم غير اني اشهد بأن علماء الشريعة حق قد رؤا الهلال
    بعد غروب شمس يوم الإثنين وذالك لأن الهلال غاب وعمره إثني عشر ساعة وخمسة وأربعون
    دقيقة ذالك بان الهلال قد ولد فجر الإثنين قبل طلوع شمس يوم الإثنين وقد علمني الله أن أجادلكم
    بذالك فأنذركم بأن الشمس قد أدركت القمر فاجتمعت به وهو هلال والله على ما اقول شهيد ووكيل
    ( ولعنة الله علي إن كنت من الكاذبين) وقد نبأت قبل مجئ شهر رمضان 1426
    بأن كسوف الشمس القادم سوف يوكون مختلف عن جميع الكسوفات منذ أن خلق الله السماوات
    والأرض ذالك بان الهلال سوف يلد قبل الكسوف فتجتمع الشمس بالقمر وقد هو هلال ثم وضعت
    هذا الإعلان أما نة في أعناق جمعية الفلك بالقطيف وتوقعت الدخان المبين غير اني نبأتهم بانه قد
    يحقق الله أيات ويؤخر أخرى رحمة بالناس فأرجو أن لا تزيدكم رحمة الله كفرى فحقق الله أية
    الكسوف الغير معتاد أن تجتمع الشمس بالقمر وقد هو هلال وذالك تعريف من الله بشخصيتي
    فيكم وما هو شاني فيكم كما علمكم بذالك محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    وإني لا أطلب الشهادة من علماء الفلك بالطلب بل أمرهم بالأمر ان يشهدوا بالحق بأنه لاينبغي
    لعلماء الشريعة أن يروا الهلال وعمره ثلاث ساعات وعدد من الدقائق إلا أن يكون الهلال قد ولد
    حق قبل إجتماع الشمس بالقمر في المحاق وذالك فتوى لا يفتي بها غير أهل العلم الفلكي
    الفيزيائي والمنطقي وأحيط المسلمين علما انه لا حاجة لي بنصرهم القتالي ذالك بان الله سوف يظهرني
    في يوم الكسوف القادم بإذن الله في ليلة واحدة على العالمين وهم من الصاغرين الكافرين من العالمين
    ولاكني أريد أن أتعرف على أسماء أنصارى بالعقيدة والتصديق على المستوي القيادي والشعبي
    والفردي أو على بعض منهم لحكمة في نفسي ولا يعلم بأ يمانهم غير خالقهم وأريد أن أتعرف
    على السابقين لهذا الأمر قبل الظهور لنجعلهم من المقربين من بعد الظهور إنشاء الله رب العالمين
    ويمكن إرسال المبايعة على الإيميل تبعي لمن شاء منهم مع ذكر أسمائهم مقسمين بالله العظيم
    بانهم مصدقين بأمري بعد قرائة خطابي وتدبره بالعقل والفكر وسوف أصدقهم وسوف نجعلهم
    من المقربين إن كانوا من الصادقين فسوف يتبين لي أمرهم بإذن الله وشرط أن يكتب لي إسمه
    الرباعي وكذالك أدعوا لمن أنكر امري بالمناظرة عبر هذا المنتدى العلمي المبارك الحر
    ومن ذا الذي ينكر أمري ثكلته امه فل يتقدم للحوار وسوف أجادلكم بالقرأن العظيم
    واجاهدكم به جهادا كبيرا بالعلم والمنطق حتى يتبين للعالمين بأنه الحق من ربهم )
    فمن كذب بأمري فليتقدم للحوار وبيني وبينه القران (فبأي حديث بعده يؤمنون)صدق الله العظيم
    وكذالك أريد أن احيطكم علما بإن أيام الله في الكتاب ليست كطول ايامكم بل (إثني عشر شهر
    في كتاب الله يوم خلق الله السماوات والارض ) وسنتنا عند الله ليست إلا يوم واحد ليله ستة
    أشهر ونهاره ستة أشهر أيام سواء لسائلين والسنة بأيامنا 360 يوم ولاكنها يوم واحد فقط في الحساب
    في الكتاب إذا السنة في كتاب الله 360 سنة وأما الشهر في كتاب الله فهو ثلاثون سنة إذا الشهر
    في كتاب الله 360 شهر قمري تملما وأما السنة الشمسية فهي ليست إلا يوم في كتاب الله وأول
    يوم في السنة الشمسية هو اليوم الذي كان فيه كسوف الشمس يوم الجمعة 8 إبريل 2005 ذالك اليوم هو أول أيام
    السنة الشمسية وأول شهورها الثابتة غير أن أهل الحساب بالتاريخ الميلادي يحسبون ذالك الشهر
    بالشهر الرابع وإنهم لخاطؤن بل هو أول الشهور الشمسية واليوم الشمسي عند الله نهارة ستة
    أشهر وليله ستة اشهر والشهر في كتاب الله 360 شهر قمريا أي ما يعادل ثلاثون سنة
    أما السنة فتعادل 360 سنة من سنيننا التي نعدها 360 يوم
    فقد ادركت الشمس القمر صباح يوم الجمعة في بداية شهر رمضان فلكيا الذي وافق بأيلمنا يوم
    الإثنين ولاكن ليلة الجمعة قد أبتدئت قبل هلال شهر رمضان 1426 بستة أشهر تماما حتى إذا
    انقضت ليلة الجمعة التي دخلت يوم ثمانية إبريل ودام ليلها ستة أشهر فأشرقت شمسها مع بزوغ شهر
    رمضان المبارك في القمر فمن شهد منكم الشهر فل يصمه وقد شهدتموه يوم الإثنين بأيامنا
    وحين طلوع الشمس من مشرقها ليوم الجمعة الذي كان فيه إجتماع الشمس والقمرفي رمضان الفلكي
    1426 والذي كان يوم الإثنين يأيامنا وقد أنقضى نهار يوم الإثنين ولاكن نهار يوم الجمعة لم يزل
    ساري المفعول وطوله ستة اشهر ينقضي في تاريخ الكسوف الشمسي القادم بعد ستة اشهر من يوم
    الاثنين غرة شهر رمضان الفلكية في القمر وليس غرة الصيام وموعد العذاب لمن أبى وأستكبر
    هو يوم إنتهاء نهار الجمعة والذي يدوم ستة اشهر فينتهي في يوم الكسوف الشمسي القادم نهاية
    صفر 1427 ذَلِكَ وَعْدٌ غَيْرُ مَكْذُوبٍ يامعشر الكفار ) وتوبوا إلى الله جميعا أيه المؤمنون لعلكم
    تفلحون) وتدبروا هذا الخطاب ومن شاء فل يؤمن ومن شاء فل يكفر (أليس الصبح بقريب)

    أخوكم في الله ويحب الصالحين في الله وقد جعل الله في إسمي خبري وعنوان أمري
    ناصر محمد اليماني ( فهل من مجيب؟)
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أدركت الشمس القمر يامعشر البشر Empty رد: أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس يناير 13, 2011 1:32 am


    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    الدولة: الإيمان يمان والحكمة يمانية
    المشاركات: 777
    رد الإمام المهدي على ناصر السراب في السرداب الذي يُكذب بعلم الكتاب


    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال الله تعالى(كَذَلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ مُرْتَابٌ(34)الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي ءاياتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ وَعِنْدَ الَّذِينَ آمَنُوا كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ(35) صدق الله العظيم

    ويا ناصر السرداب كمن يجري وراء السراب في الربُع الخراب يحسبه الظمآن ماء حتى إذا جاءه لم يجده شيء إني أنا الإمام المهدي صاحب علم الكتاب القُرآن العظيم أدعو إلى الحق وأهدي إلى صراط مُستقيم وأُجاهدكم بالقُرآن العظيم جهاداً كبيراً كما فعل جدي من قبلي وإنا على أن نخرس ألسنة المُمترين بالحق لقادرون بإذن الله رب العالمين لا علم لي إلا ما علمني ربي إن ربي عليم حكيم فإن حاجيت ناصر مُحمد اليماني من القرآن العظيم وهيمنت عليه بالسُلطان المُبين المُقنع والمُلجم فقد صدقت يا ناصر السراب في السرداب وأصبح ناصر محمد اليماني هو الكذاب وإن أخرس لسانك بالحق وهيمنت عليك بسُلطان العلم المُلجم والداحض للجدل فلكُل دعوى بُرهان فلنحتكم إلى كتاب الله القُرآن إن كنت به من المؤمنين ولكني أراك تُحاجني فتقول (فكيف يدعي الامامه خويه اقول زين الامام عندما يخرج تخرج معه الخيرات زين وين الخيرات )) ومن ثم نرد عليك بالحق من مُحكم الكتاب يا ناصر السراب في السرداب في الرُبع الخراب وأقول لك إنكم لم تستقيموا بعد على الطريقة الحق فتجيبوا الداعي إلى الصراط المُستقيم حتى يفتح الله عليكم بركات من السماء والأرض فتأكلوا من بين أيديكم ومن تحت أرجلكم تصديقاً لقول الله تعالى ﴿وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَرَكَاتٍ مِنْ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ وَلَكِنْ كَذَّبُوا فَأَخَذْنَاهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ﴾صدق الله العظيم

    فكيف تُريد أن يفتح الله عليكم بالخيرات والبركات من السماء والأرض وأنتم لا تزالون مُعرضين عن الداعي إلى الصراط المُستقيم ويا معشر الشيعة الإثني عشر إني أشهدُ الله الواحدُ القهار الذي يُدرك الابصار ولا تدركهُ الأبصار أني أحذركم من الصد عن الإمام المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهر فأجيبوا دعوة المهدي المُنتظر بالإحتكام إلى الذكر قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب النار سقر آية التصديق للمهدي المُنتظر فيظهرني الله على كافة البشر في ليلة وهم صاغرون ، المُعرضين عن دعوة الحق فهل بعد الحق إلا الضلال ويامعشر الشيعة الإثني عشر أقسمُ بالله الواحدُ القهار أنكم لا تبصرون البيان الحق للذكر فتعلمون أني المهدي المُنتظر وأنتم لا تزالون مُستمسكين بالإصرار بمن يختبئ في السرداب بادئ الأمر حسب زعمكم حتى تخرجوا من السرداب المُظلم فقد ظهر البدر فاخرجوا من السرداب لتُشاهدوا القمر وسط السماء فكيف يشاهدُ البدر وسط السماء من كان في سرداب مُظلم أفلا تعقلون !

    وأما قولك ((الامام يقول العلماء حجتي عليكم وانا حجت الله فكيف يدعي الامامه خويه )) ومن ثم يرد عليك المهدي المُنتظر ونقول إنك لمن الكاذبين أنت ومن أفتاك من كافة عُلماء الشيعة والسنة الذين يقولون على الله مالا يعلمون وحججكم هي الأحاديث والروايات اليهودية وحُجة المهدي المُنتظر البيان الحق للذكر فإن حضر عُلماء الشيعة والسنة وألجموا ناصر محمد اليماني بسُلطان العلم من مُحكم القرآن العظيم فقد أصيح ناصر محمد اليماني كذاب أشر وليس المهدي المُنتظر وإن هيمن عليهم الإمام المهدي بسُلطان العلم من مُحكم القرآن العظيم فلكُل دعوى بُرهان فأجيبوا داعي الإحتكام إلى كتاب الله يا معشر الشيعة والسنة إن كنتم به مؤمنون ولكني أراكم كمثل اليهود والنصارى الذين دعاهم جدي من قبلي إلى الإحتكام إلى كتاب الله ليحكُم بينهم فأعرضوا عن الحق من ربهم وقال الله تعالى { أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوْتُواْ نَصِيباً مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وهم معرضون}صدق الله العظيم

    وها أنا ذا المهدي المُنتظر الموعود أدعوكم يا ناصر الموعود إلى كتاب الله ليحكمُ بينكم فأعرضتم .. إذا" يا ناصر الموعود فما الفرق بينكم وبين اليهود يامعشر الشيعة والسنة والجماعة المُعرضين عن دعوة الإحتكام إلى كتاب الله برغم إنكم تزعمون كما يزعم اليهود أنكم بالقرآن العظيم مؤمنون حتى إذا دعوا للإحتكام إلى القرآن العظيم فيصدون عنه صدودا" وقال الله تعالى (( إِنَّا أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللَّهُ وَلا تَكُنْ لِلْخَائِنِينَ خَصِيمًا (١٠٥)وَاسْتَغْفِرِ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا (١٠٦)وَلا تُجَادِلْ عَنِ الَّذِينَ يَخْتَانُونَ أَنْفُسَهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ مَنْ كَانَ خَوَّانًا أَثِيمًا (١٠٧)يَسْتَخْفُونَ مِنَ النَّاسِ وَلا يَسْتَخْفُونَ مِنَ اللَّهِ وَهُوَ مَعَهُمْ إِذْ يُبَيِّتُونَ مَا لا يَرْضَى مِنَ الْقَوْلِ وَكَانَ اللَّهُ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطًا (١٠٨)هَا أَنْتُمْ هَؤُلاءِ جَادَلْتُمْ عَنْهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَمَنْ يُجَادِلُ اللَّهَ عَنْهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَمْ مَنْ يَكُونُ عَلَيْهِمْ وَكِيلا (١٠٩)وَمَنْ يَعْمَلْ سُوءًا أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللَّهَ يَجِدِ اللَّهَ غَفُورًا رَحِيمًا (١١٠)وَمَنْ يَكْسِبْ إِثْمًا فَإِنَّمَا يَكْسِبُهُ عَلَى نَفْسِهِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا (١١١)وَمَنْ يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا (١١٢)وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكَ وَرَحْمَتُهُ لَهَمَّتْ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ أَنْ يُضِلُّوكَ وَمَا يُضِلُّونَ إِلا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَضُرُّونَكَ مِنْ شَيْءٍ وَأَنْزَلَ اللَّهُ عَلَيْكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَكَ مَا لَمْ تَكُنْ تَعْلَمُ وَكَانَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكَ عَظِيمًا (١١٣)لا خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِنْ نَجْوَاهُمْ إِلا مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلاحٍ بَيْنَ النَّاسِ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ ابْتِغَاءَ مَرْضَاةِ اللَّهِ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (١١٤)وَمَنْ يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءَتْ مَصِيرًا (١١٥)إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلالا بَعِيدًا (١١٦)إِنْ يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ إِلا إِنَاثًا وَإِنْ يَدْعُونَ إِلا شَيْطَانًا مَرِيدًا (١١٧)لَعَنَهُ اللَّهُ وَقَالَ لأتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَفْرُوضًا (١١٨)وَلأضِلَّنَّهُمْ وَلأمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَنْ يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُبِينًا (١١٩)يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلا غُرُورًا (١٢٠)أُولَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلا يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا (١٢١)صدق الله العظيم

    فكيف إني أدعوكم إلى كتاب الله ليحكمُ بينكم الله وإنما خليفة الله و عبده يتلو حكمُ الله بينكم بالحق فيما كنتم فيه تختلفون فأبيتم إلا إتباع روايات اليهود يا ناصر الموعود فإذاً أنتم معرضون وتفعلون كما يفعل اليهود بادئ الأمر يا ناصر الموعود إذا" فما الفرق بينكم وبين اليهود وقال الله تعالى (( أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَنْ يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوا أَنْ يَكْفُرُوا بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُضِلَّهُمْ ضَلَالًا بَعِيدًا وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَى مَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنْكَ صُدُودًا ))صدق الله العظيم

    (( أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ ))صدق الله العظيم

    وأُحذركم صاعقة مثل صاعقة عاد وثمود ألا و إنها صاعقة ثمود و أوشكت الرجفة بالحق وأوشك المهدي المُنتظر أن يقول كما قال أحد المُرسلين (فَأَخَذَتْهُمُ الرَّجْفَةُ فَأَصْبَحُواْ فِي دَارِهِمْ جَاثِمِينَ* فَتَوَلَّى عَنْهُمْ وَقَالَ يَا قَوْمِ لَقَدْ أَبْلَغْتُكُمْ رِسَالَةَ رَبِّي وَنَصَحْتُ لَكُمْ وَلَكِن لاَّ تُحِبُّونَ النَّاصِحِينَ } صدق الله العظيم

    {فتولى عنْهُمْ وَقَالَ يَا قَوْمِ لَقَدْ أَبْلَغْتُكُمْ رِسَالاتِ رَبِّي وَنَصَحْتُ لَكُمْ فَكَيْفَ آسَى عَلَى قَوْمٍ كَافِرِينَ }صدق الله العظيم

    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أدركت الشمس القمر يامعشر البشر Empty رد: أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس يناير 13, 2011 1:33 am


    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    الدولة: الإيمان يمان والحكمة يمانية
    المشاركات: 777
    إلى ناصر الموعود أبشر بأية التصديق للمهدي المنتظر كوكب سقر يوم يبيض من هولها الشعر


    ويا ناصر الموعود لماذا لا تذهب لنصرة إمامك فتخرجه لنا من السرداب من بين الخفافيش إن كنت من الصادقين واعلمُ أنك لا ترى الحق لأنك في ظُلمات أرأيت لو كنت في ظُلمات فأخرجت يدك أمام وجهك فهل ستراها حتماً لن تراها لأنك في ظُلمات كضلمات في بحرا لُجي يغشاه موج من فوقه موج من فوقه سحاب ولذلك لن ترى البيان الحق للكتاب وسوف يكون ردك ما كوا دليل يا ناصر الموعود شكوا ماكوا فأي دليل تُريد بعد البيان الحق للقران العظيم فإذا لم تصدق بالحق من ربك فأبشر بأية التصديق للمهدي المنتظر إنهُ كوكب سقر فمن يُنجيك يا ناصر الموعود الذي سوف ينال برضوان اليهود لأنه كذب بالقران العظيم ويا رجل جنب نفسك فأنت لا تعلم شئ فإن كنت عالم لماذا لا تجادل بعلم وسلطان منير ولكنك تجرأت على الكُفر بالحق وأقيمت عليك الحُجة بالحق فتب إلى الله إني لك ناصح أمين فلا تكن من أهل السنة ولا تكن من الشيعة ولكن كُن من المسلمين واسعى للم شمل الأمة وحسبك ذلك وأتبع المنهاج النبوي الحق كتاب الله وسنة رسوله الحق فإنكم ياقوم لم تعودوا على كتاب الله وسنة رسوله الحق بل على أحادجيث وروايات اليهود يا ناصر الموعود فستمسك بها كما تحب وعض عليبها بالنواجذ وحتماُ لن تتسمكوا بكتاب الله ذو العروة الوثقى بل أبيتم إلا ان يتبع الحق أهواءكم ولا ولن يتبع الحق أهواءكم ومثل المُعرضون عن كتاب الله وسنة رسوله الحق ثم يتبعوا الروايات اليهودية كمثل العنكبوت أتخذت بيتاً وأن أوهن البيوت لبيت العنكبوت ولسوف تعلمون من يأتيه عذاب يخزية وإنا لله وإنا إليه لراجعون فكيف أسى على قوم مُجرمون وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أدركت الشمس القمر يامعشر البشر Empty رد: أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس يناير 13, 2011 1:34 am


    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    الدولة: الإيمان يمان والحكمة يمانية
    المشاركات: 777
    فمن احسن من الله حكماً لقوم يؤمنون
    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    مكانك يا ناصر الموعود إن علم الاصول هذا الذي تتكلم عنه لا علاقة لي به يا هذا ومؤكد فيه من الإفتراء للطاغوت مالا يُعد ولا يحصى ولو أتيتنا بمسئلة منه لأفتيناك فيها بعلم الأصل الحق مُباشرة من القرأن العظيم بإذن الله إذا كانت مُتعلقه بالدين وما ينفع المُسلمين فما أكثر خزعبلاتكم وإتباعكم للضن الذي لا يغني من الحق شيئاً ولو كنتم تريدوا الحق لاجبتم الدعوة إلى الإحتكام إلى العلم الأصل القرأن العظيم فيما كنتم فيه تختلفون فمن احسن من الله حكماً لقوم يؤمنون وأما علم الاصول فلا أعترف به مالم تأتوا بالبرهان من مُحكم القران العظيم تصديقاً لقول الله تعالى)

    (((أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ))صدق الله العظيم

    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22, 2024 1:34 pm