.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     أدركت الشمس القمر يامعشر البشر Empty أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    مُساهمة من طرف ابرار السبت سبتمبر 10, 2011 8:18 pm


    منقول من بيان الذكر الحكيم يبيّنه
    الخبير بالرحمن صاحب علم الكتاب
    الإمام العليم ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر


    أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    ----------------------------------------------
    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    من الناصر لمحمد وآل محمد (ناصر محمد اليماني) إلى جميع علماء الفلك وعلى رأسهم الشيخ عبد المجيد الزنداني اليماني وإلى هيئة كبار علماء المسلمين في العالمين وإلى الناس أجمعين..
    والسلام على من أتبع الهدى إلى الصراط______________________________المستقيم
    ( أما بعد )
    يأيهاالناس لقد انتهت دنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون ومثلي فيكم كمثل طالوت في بني إسرائيل فقد اصطفاني الله عليكم وزادني بسطة في العلم في القرآن العظيم وجعله برهان الخلافة عليكم فلا ينبغي لكم أن تصدقوني ما لم آتيكم بسلطان مبين وبرهان عظيم من القرآن العظيم
    على الواقع الحقيقي فقد جعل الله القرآن حجته عليكم لمن شاء منكم ان يستقيم
    وجعلني الله أحد شروط الساعة الكبرى وأعلمكم بشرطين من شروط الساعة الكبرى أحدهم في خسوف القمر
    والآخر في إجتماع الشمس والقمر وقد هو هلال بعد أن مضى من عمر شهر هلال رمضان ست ساعات من عمر الهلال

    ثم تجتمع به الشمس وقد هو هلال بعد أن مضى من شهر رمضان ست ساعات وهذا لم يحدث منذ أن خلقكم الله
    واستخلفكم في الارض ....أن تجتمع الشمس بالقمر بعد ولادة الهلال فهنا اختلت القاعدة الفلكية في القرآن العظيم

    في قوله تعالى:
    ((وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ * وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ * لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ))
    صدق الله العظيم
    وإليكم التأويل:
    (( والشمس تجرى لمستقر لها )) وذلك مجراها الفلكي ,والطواف في فلكها إلى قدرها المعلوم ومستقرها المحتوم
    ((والقمر قدرناه منازل حتى عاد كالعرجون القديم )) وذلك من المحاق المظلم القمري يبدأ تقدير منازل الأهله حتى يعود إلى وضعة القديم قبل ميلاد الهلال فيدخل في المحاق مرة أخرى بعد انقضاء منازل الأهلة ..يعود مظلما ليل دامس ,ومن ثم يبزغ فجر الشهر الجديد في القمر
    ((لاالشمس ينبغي لها أن تدرك القمر))
    وتلك هي القاعدة الفلكية في القرآن العظيم لا ينبغي للشمس أن تدرك القمر فتجتمع به وقدهو هلال بل تجتمع به وهو في المحاق ولا هلال فيه شئ ومن بعد الإجتماع للشمس والقمر في زاوية مستقيمة أو موازية للشمس يلد الهلال
    أما أن تجتمع الشمس بالقمر وقدهو هلال فهذا شئ لم يحدث منذ أن خلق الله السماوات والارض حتى يأتي الشرط الثاني من شروط الساعة الكبرى مؤذناً بقرب إنتهاء الحياة الدنيا للعالمين لمن شاء منكم أن يستقيم قبل فوات الاوان ويتبعني فأهديه إلى صراط العزيز الحميد..
    يأيها الناس لقد ابتعث الله إليكم القمر في رمضان 1425 فأنذركم بأول الشروط الكبرى للساعة فجعله الله نذيرا للبشر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر وذلك الخسوف القمري في رمضان 1425 شرط من شروط إجتماع الشمس والقمر في أول شهر رمضان 1426 بعد دخول شهر رمضان في القمر بست ساعات فهلموا إلي لأعلمكم ما هي الشروط التي أنزلها الله في القرآن لخسوف القمر النذير للبشر في القران العظيم ثم على جميع علماء الفلك والشريعة
    أن يطبقوا تأويلي على الواقع الحقيقي فلا يجدونهُ حاد عنهُ قيد شعرة وإنا لصادقون.
    يامعشر علماء الفلك والشريعة إن شروط الخسوف القمري النذير قد أنزلها الله في القرآن وفصلها تفصيلا وهي

    1_ أن يخسف القمر في شهر رمضان المبارك
    2_ أن تكون غرة شهر رمضان المبارك في الأرض هي يوم الجمعة المباركة
    3_ أن يكون بزوغ شهر رمضان في القمر هو فجر الخميس بتوقيت مكة المكرمة توقيت الله المعتمد في الأرض
    4_ أن يخسف القمر في غير موعده المقرر والمعتاد في ليلة الخامس عشر بل في ليلة الرابع عشر ونحن لم نصم من رمضان غير ثلاثة عشر يوم
    5_ أن يكون وقت تمام خسوف القمر الكلي واليل إذ أدبر عن مكة المكرمة والصبح إذا أسفر على مكة المكرمة
    ثم يغيب القمر في أفق مكة بكسوفة
    وقال تعالى:
    (( كلا والقمر)) وذلك قسم من الله بخسوف القمر النذير للبشر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر
    ((واليل إذ أدبر والصبح إذا أسفر)) وذلك وقت التمام لخسوف القمر النذير بتوقيت مكة المكرمة
    ((انها لاحدى الكبر)) أي أحد الشروط الكبرى للساعة
    (( نذيرا للبشر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر)) صدق الله العظيم

    يامعشر علماء الامة قد أنزل الله في شأن ذلك الخسوف القمري النذير سورة في القرآن العظيم تفصله تفصيلا
    وتحسب عدد منازله مع أيامه من لحظة ميلاده إلى لحظة التمام لخسوفه الكامل*
    وقال تعالى:
    (( والفجر)) وذلك الوقت الدقيق لميلاد هلال شهر رمضان 1425 الساعة السادسة فجر الخميس بتوقيت مكة
    ((وليال عشر)) وتلك هي العشر الأولى من شهر رمضان من ليلة الصيام غرة شهر رمضان 1425
    ((والشفع))وانما الشفع ركعتين رمز ليلة الحادي عشر والثاني عشر من شهر رمضان المبارك
    (( والوتر)) وهي ركعه رمز ليلة الثالث عشر من شهر رمضان المبارك
    ((واليل إذا يسر)) وتلك هي ليلة الرابع عشر من شهر رمضان ومعنى قوله
    ((إذا يسر)) أي إذا أدبر عن مكة المكرمة وقت تمام خسوف القمر النذير للبشر فجر الرابع عشر نذيرا للذين بغوا وطغوا
    في البلاد فأكثروا فيها الفساد وقالوا من أشد منا قوة:
    ((أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ*إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ*الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلادِ*وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ*وَفِرْعَوْنَ ذِي الأَوْتَادِ*الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلادِ*فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ*فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ*إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ)) صدق الله العظيم
    ولكنهُ مر عليكم الخسوف القمري النذير في رمضان 1425 وكأن شئ لم يحدث, وكذب كثير منكم بأمري
    ومن ثم بعث الله الله إليكم الشرط الثاني من شروط الساعة الكبرى فادركت الشمس القمر وهوهلال في أول شهر رمضان 1426 في الكسوف الشمسي يوم الاثنين أول أيام شهر رمضان المبارك في القمر أي بعد بزوغ شهر رمضان في القمر فتم دخول الشهر في القمر فلكيا ومن ثم تمت رؤية الشهر القمري بعد مغيب شمس يوم الإثنين وعمر القمر
    إثني عشر ساعة ذلك بأن ميلاد هلال شهر رمضان المبارك لعام 1426 هو فجر الإثنين في وقت ما بعد الفجر وقبل طلوع شمس الإثنين تم ميلاد هلال شهر رمضان المبارك لعام 1426 ومن ثم اجتمعت الشمس بالقمر بالظهيرة وقد هو هلال
    وهذا لم يحدث منذ أن خلق الله السماوات والارض بمعنى أنهُ أدركت الشمس القمر يامعشر البشر وأنتم في غفلة معرضون من ذا الذي يكذبني في هذه الاية ثكلتهُ أمه فليجادلني بالعلم والمنطق الذي يصدقهُ هذا القران العظيم
    ويعلم حقيقة ما أقول هم علماء الفلك وأنادي علماء الفلك شهدائي على هذه الاية فأقول لهم يامعشر علماء الفلك
    سألتكم بالله العظيم من متى تمت رؤية الهلال ولم يزل عمره ثلاث ساعات وعدد من الدقائق فهذا لا يقبله القران العظيم
    بل قال الله في القران:
    ((والفجر وليال عشر)) فلو نظرتم ميلاد هلال رمضان 1425 لوجدتموه قد ولد فجر الخميس
    بتوقيت مكة المكرمة إذا عمر الهلال لا يرى لأقل من عشر إلى إثني عشر ساعة حتى تستطيعون رؤيته إن امكن
    ولا ينبغي أن ترون الهلال وعمرهُ ثلاث ساعات حتى لو كان بصركم حديد فكيف تزعمون ياعلماء الفلك بأن الهلال
    عند مغيب شمس يوم الإثنين كانت ثلاث ساعات وخمس واربعون دقيقة بل عمرهُ إثني عشر ساعة وخمس واربعون
    دقيقة وإنا لصادقون فقد أظهرني الله على ميلاد هلال رمضان 1426 قبل مجئ رمضان بعدة أيام فإذا هو قد ولد فجر الإثنين وإذا أنا اخاطبكم فاقول أنظروا إلى الهلال كيف أنهُ قد ولد قبل الكسوف بالفجر ليوم الكسوف الشمي
    فاجتمعت الشمس بالقمر وقد هو هلال تلك اية لكم لعلكم تعقلون )
    ياأيها الناس لقد ادركت الشمس القمر في أول شهر رمضان المبارك 1426 بعد بزوغ فجر شهره بالقمر فاجتمعت به وقد هو هلال وإنا لصادقون
    فهل أنتم مسلمون ولربكم تائبون؟ أم انكم سوف تنتظرون حتى يسبق اليل النهار؟!
    فتطلع الشمس من مغربها,ثم لا يقبل الله توبتكم فقد جعلني الله إماما" لكم لأهديكم إلى صراط مسقيم فمن أنصاري إلى الله يامعشر المسلمين والناس أجمعين؟
    ومن ذا الذي يكذبني ثكلتهُ أمهُ, فعليه أن يجادلني من هذا القران العظيم
    وأنا به زعيم إلا غلبته من القران العظيم وأقنعتهُ من القران بالعلم والمنطق إن كان من اهل العلم والمنطق, ومن جادلني بغير علم ولا هدى" ولا كتاب منير فلا حاجة لنا بجداله فيضيع وقتي سدى"
    ولا فائدة من جداله خصوصا الذين يتمسكون
    باحاديث مخالفة لهذا القران العظيم ليس في متشابهه بل مخالفة لآيات في القران واضحات بينات كوضوح الشمس
    في كبد السماء وقت الظهيرة لا يزوغ عنهن إلا هالك فهلموا يامعشر علماء أمة المسلمين لاعلمكم من الذي وضع كثيرا من الاحاديث المفتراه على الله ورسوله فانهم قوم ليس من مشركين الاعراب ولا من النصارى بل فريق من الذين أوتوا الكتاب من اليهود
    جاءوا الى رسول الله صلى الله عليه وسلم وقالوانشهد انك لرسول الله فتظاهروا بالإيمان وهم قد
    جاؤوا وخرجوا به وإنما اتخذوا ذلك جنة ليكونوا من صحابة رسول الله ظاهر الامر وذلك حتى ينال ثقتهم المسلمين
    فيكونوا من رواة الحديث فيضلوا الناس عن طريق الاحاديث رغم أنهم يستوصون المسلمين بطاعة رسول الله وقال تعالى
    ( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طائفة منهم غير الذي تقول) وذلك تغيير حديث رسول الله( والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا) ثم أنذر الله المسلمين أن يتبعوهم فيقولون بأحاديثهم
    وإذا شك المسلمين في الحديث فعليهم أن يتدبرون القرآن وإذا كان من عند غير الله فسوف يجدون بينهُ وبين القرآن
    إختلافا" كثيرا وذلك هو معنى قوله تعالى( وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به) أي حديث عن رسول الله
    وهو الأمن لمن اتبعة, أو من الخوف وهو من عند غير الله من بعض اليهود المنافقين ( أذاعوا به وهم علماء
    المسلمين يذيع الخلاف بينهم فمنهم من يقول هذا من عند الله ورسوله, ومنهم من يضعف أو ينفي هذا الحديث
    ( ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم( وهم الذين يورثهم الله علم القرآن لعلمهُ الذين يستنبطونهُ منهم (ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا) صدق الله العظيم
    فقد جاءكم الحق من ربكم وإنا لصادقون
    ولا أنكر سنة رسول الله إلا ماخالف هذا القران العظيم من السنة فهو ليس من عند الله ورسولة فاتبعوني أهدكم صراط____________________________مسقيم
    ومن أنكر أمري فليناظرني في هذا المنتدى المبارك إنشاء الله
    ياأيها الناس اني أناديكم وأحذركم عذاب الله منذ شهر محرم 1426 وأخبرتكم بأن عذاب الله سوف يكون بإذن الله في يوم الجمعة الذي دخل بتاريخ 8_إبريل 2005 وثمانية إبريل لم ينقضي بعد ذلك بان أيام الله الحسابية في الكتاب
    ليست كأيامنا 24 ساعة بل إثني عشر شهر ليلة ستة اشهر ونهاره ستةأشهر وقد ابتدأت ليلة الجمعة في تاريخ 8 إبريل
    واستمرت ليلتها ستة أشهر ومن ثم أشرقت شمس يوم الجمعة موافقة أول شهر رمضان المبارك في القمر 1426 فاجتمعت الشمس والقمر في الكسوف الشمسي رمضان 1426 ولم يزل نهار يوم الجمعة ثمانية إبريل ساري المفعول وينتهي في يوم
    الكسوف الشمسي القادم نهاية صفر 1427 فمن أنصاري إلى الله ولا حاجة لي بقتالكم معي بل الله من سيظهرني عليكم
    في ليلة واحدة وإنا لصادقون وإنما أريد نصرتكم بشد الأزر والنشر لهذا الخطاب للعالمين ومن كذبني فليحاورني عبر هذا المنتدى حتى يتبين له وللناس الحق من الباطل ولا أقبل المجادلون بغير علم ولا هُدى"ولا كتاب منير
    والسلام على من اتبع الهُدى إلى الصراط_____________________________المستقيم

    أخوكم في الله ويحب الصالحين في الله _ناصر محمد اليماني


    عدل سابقا من قبل ابرار في السبت أكتوبر 20, 2012 12:25 pm عدل 3 مرات
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     أدركت الشمس القمر يامعشر البشر Empty رد: أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    مُساهمة من طرف ابرار السبت سبتمبر 10, 2011 8:20 pm

    من كفر بالسنة فقد كفر بالقران
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين على امور الدنيا والدين والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين وعلى اله والذين
    معة قلباً وقالب في كل زمان ومكان إلى يوم الدين ثم اما بعد
    يامعشر القراء ماخطبكم عندما رأيتوني لا اكلكم إلا من القران تضنون بي ظن السؤ بأني لا اعترف
    بسنة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وعفى الله عنكم واعوذ بالله ان أكون من الذين يفرقون بين
    الله ورسوله بل أؤمن بكتاب الله وسنة رسوله وجميع الاحاديث الواردة اؤمن بها حتى ولو لم اجد
    لبعض منها برهان في القران فلا اكفر به وأخذ به ولاكني شديد الكفر بأي حديث ورد مخالف للايات
    المحكمات البينات الوضحات كوضوح الشمس في كبد السماء لا يزوغ عنهن إلا هالك كمثل الروايات في
    الإسطورة الكبرى والإفك العظيم عن الله ورسوله بان المسح الدجال يقول ياسماء امطري فتمطر
    ويا ارض إنبتي فتنبت ومن ثم يقطع رجل إلى نصفين ومن ثم يمر بين الفلقتين ومن ثم يعيده إلى
    الحياة تالله لا يُصدق هذه الخزعبلات كُل من يؤمن بكتاب الله وسنة رسوله ولا ينبغيلل للسنة ان تخالف
    كتاب الله في شئ بل تزيدهُ تبيان وتوضيح تصديق لقوله تعالى (وأنزلنا إليك الذكر لتبين للناس مانُزل
    إليهم ولعلهم يتفكرون)صدق الله العظيم
    إذا تصديق لهذه الاية لا ينبغي لسنة أن تخالف القران في شئ على الإطلاق فتعالوا لاعلمكم كيف تعلمون الأحاديث الحق من الموضوعة المفتراه على الله ورسوله عليكم أن ترجعوا إلى القران
    لتبحثوا هل هذا الحديث يتشابه مع القران في شئ وإياكم ان تبحثون عن البرهان في الايات المتشابهة
    فسوف تضلون ضلال بعيد ذالك بأن الايات المتشابهة ظاهرهن غير باطنهن وتاتي بعض الاحاديث
    موضعة بحكمة شيطانية فيجعلوها تتشابه مع بعض ايات في القران وذالك حتى تصبح برهان له
    للذين في قلوبهم زيغ يتبعون ما تشابه منه مع الحديث المفترى إبتغاء الفتنة وهي الإثبات لهذا الحديث
    ويضن بانه عن رسول الله وكذالك إبتغاء تاويل هذه الأيات المتشابهة مع حديث الفتنة ثكلته امه
    ألا ينظر بانه قد كفر بلأيات المحكمات الواضحات البينات ظاهرهن كباطنهن لا يزيغ عنهن إلا هالك
    يامعشر علماء المسلمين في جميع الاقطار إعلموا بأني لا اجادلكم من القران إلا بايات محكمات
    واضحات بينات جعلهن الله غنيات كُل الغنى عن التأويل فلن يجعلهن الله بأسفي ولا بأسف غيري من
    علماء امة الإسلام بل يفهمهن كل ذي لسان عربي مبين ظاهرهن كباطنهن لعالمكم وجاهلكم ذالك
    لأن الايات المحكمات هن أم الكتاب ذالك بان الله قد جعل فيهن اساس عقيدة المسلم المؤمن بربه
    وأُشهد الله وملائكته وإنسه وجنه وكل ما يدءب على الارض أو يطير بجناحيه بأن الله لا يكلمكم جهرة
    لا في الدنيا ولا في الاخرة إلا من وراء حجاب تسمعون صوته ولا تدركون صورته سبحانه وتعالى
    علوا كبيرا ثكلتكم امهاتكم هل تريدون ان يفتنكم الدجال الذي يدعي الربوبية ويكلمكم جهرة وأنتم
    تروه والله لا يكلمكم إلا من وراء حجاب تصديق لقوله تعالى(وما كان لبشر أن يُكلمهُ الله إلا وحياً
    أو من وراء حجاب أو يُرسل رسولاً فيوحي بإذنه ما يشاءُ إنهُ علي حكيم)صدق الله العظيم
    ولا أظن هذه الأية تحتاج إلى تأويل ذالك لأنها ذكرت ثلاث طرق من الوحي أم الأولى فهي وحي التفهيم
    (أو من وراء حجاب) وذالك وحي التكليم (أو يرسل رولاً فيوحي بإذنه ما يشاء)وذالك هي الطريقه الثالثة
    وهي إرسال جبريل(فيوحي بإذنه ما يشاء إنهُ علي حكيم)صدق الله العظيم ام ان الله ليس علي حكيم
    إلا في الدنيا سبحانه وتعالى علوا كبيرا يتغير الزمان والمكان ولا تتغير صفاته وذاته في الدنيا والاخرة
    ذالك بان من صفات الله عز وجل أن يدرك الأبصار ولا تُدركه الابصار وذالك لاننا ضُعفاء لانستطيع
    تحمل رؤية عظمة فاطر السماوات والارض ذالك بانه لا حدود لعظمة الله سبحانه ألم يضرب الله لكم
    ذالك مثلا عندما طلب منه موسى ان يراه قال تعالى(ولما جاء موسى لميقاتنا وكلمهُ ربهُ قال رب أرني
    أنظر إليك قال لن تراني ولكن أنظر إلى الجبل فإن أستقر مكانهُ فسوف تراني فلما تجلى ربهُ للجبل
    جعله دكا وخر موسى صعقاً فلما أفاق قال سُبحانك تُبت إليك وأنا أول المؤمنين)صدق الله العظيم
    أم ان الله عظيم في نظركم في الدنيا دون الاخرة سبحانه وتعالى علوا كبيراً وهل ضرب الله لكم
    ولموسى هذا المثل إلا ليبين لكم كم هو عظيم لدرجة بان الجبل وهو الجبل وما ادراك ما الجبل لم
    يتحمل رؤية عظمة الله سبحانه فقال ياموسى ان رأيت الجبل استقر مكانه وتحمل رؤية عظمة الله في
    ذاته فسوف تراني وقد رأينا النتيجة في الجبل فيا عجبي الشديد هل الأوتاد اعظم ام قلوب العبيد
    يأيها المسلمون لا يفتنكم المسيح الدجال عدو الله الذي يكلمكم جهرة وتلك اعظم حجة على الدجال
    في هذا القران العظيم من أعتصم به فقد نجى ومن غوى فقد هوى وكانما خر من السماء فتخطفه
    الطير او تهوي به الريح إلى مكان سحيق يامعشر أمة الإسلام إعلموا بان الله لا يُكلمكم يوم القيامة
    إلا وهو في ظٌلل من الغمام فلا تدركهُ ابصاركم ولاكنكم ترون نور وجه تعالى يُنير هذا الغمام وذالك
    الغمام يُرى كالسحاب الابيض وقال تعالى (هل ينظرون إلا أن يأتيهم الله في ظُلل من الغمام والملائكة
    وقُضي الأمرُ وإلى الله تُرجع الأمورُ)صدق الله العظيم
    وقد يأتي أحد الذين يتبعون الفتنة وهي الاحاديث المفتراه المتشابهه مع بعض أيات القران غير انها
    تختلف مع المحكم كثير من الاحاديث الموضوعة ولاكن بعض منها يتشابه مع ايات اخرى كمثل
    قوله تعالى (وجوها يومئذ ناظرة إلى ربها ناظرة ووجوها يومئذ باسرة تظن أن يُفعل بها فاقرة)
    فهذه الاية من المتشابهات مع حديث الفتنة الذي جعله اعداء الله يتشابه مع هذه الأية ومن ثم تصبح
    برهان له وهو باطل والأية تتكلم عن وجوه القلوب التي هي الاساس لحقائق الوجوه الظاهرة (وجهت وجهي
    للذي فطر السماوات والأرض حنيف مسلما وما أنا من المشركين) فهنى يقصدإخلاص قلبه في عبادته
    لربه وحده لا شريك له وأما الوجوه الظاهرة فأينما تولوا وجوهكم فثم وجه الله ولاكن الأية تقصد
    بالوجوه الحقيقي للإنسان وقال تعالى(يأيها الذين أوتوا الكتاب ءامنوا بما أنزلنا مُصدقاً لما معكم من
    قب أن نطمس وجوهاً فنردها على أدبارها أو نلعنهم كما لعنا أصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا)
    صدق الله العظيم وهذه الاية جاءت تهديد لنصارى أن يومنوا بالقران المصدق بلإنجيل قبل ان نطمس
    وجوهاُ أي قلوب فنردها على ادبارها أي يجعلهم الله يكفروا بالمسيح عيسى بن مريم بذاته يدعوهم
    إلى الإيمان فلا يصدقوه ثم يتبعون المسيح الدجال الذي يريد ان يقول انه ُ المسيح عيسى بن مريم
    وانهُ الله رب العالمين وماكان لإبن مريم ان يقول ذالك بل هو كذاب قد انتحل شخصية المسيح
    عيس بن مريم وهو ليس إبن مريم بل هو كذاب لذالك يُسمى المسيح الكذاب فأحذروا يامعشر المسلمين
    ويامعشر النصارى ان يفتنكم المسيح الكذاب وأبشركم بالمسيح عيسى بن مريم الحق عبد الله
    ورسوله عليه الصلاة والسلام وعلى الحواريون الذين قالوا نحن انصار الله ءا منا بالله واشهد بانا ملسلمون )
    وقد يصرخ في وجهي احد الجاهلين فيقول انت شيعي رافضي واعوذُ بالله ان اكون من الشيعة الذين
    يكفرون بهذا القران العظيم إلا من رحم ربي منهم فهم ليس سواء ولا أستهين ببعض علمهم الذي
    ورثوه عن اهل البيت ولاكن مثل بعض منهم كمثل النصارى الذين بالغوا في إبن مريم بغير الحق حتى
    قالوا ولد الله ولم تقول الشيعة ذالك ولاكن بعض منهم يدعون اهل البيت كمثل قول بعض منهم أن قام
    من مجلسه يقول ياعلي أو يا أبا الحسن وهذا كفر لن اجاملهم عليه حتى لا يدعون مع الله احدا
    وكذالك لا اقبل سبهم لأبى بكر أو عمرا ذالك بأنهم من الصحابة الصالحين غير أني اشهد بأن الخلافة
    من بعد رسول الله كان من المفروض ان يتسلمها الإمام علي ولاكن الإمام علي سكت عن حقه
    وأوشكة الفتنة أن تحدث بين المسلمين فأنقذهم منها عمر بمبايعته لأبو بكر ولو لم يكن هو الخليفة
    المصطفى من بعد رسول الله ولاكن الفتنة كادت تعم بين المهاجرين والانصار لولا الفاروق وتلك
    امة قد خلت من قبلكم لها كسبت ولكم ما كسبتم فلا تُسئلون عما كانوا يعملون أما معاوية بن أبي سفيان فلا خير فيه ولا في ذريته ألا وإن من ذريته السفياني ولا خير في السفياني وهو من ذرية معاوية
    إبن أبي سفيان فكم ظلم وأعدم وسفك الدم ولاكن الله قد بعث له من هو اظلم منهُ واطغى والعاقبة لتقوى يامعشر المسلمين لا اريد ان ادخل في خلافياتكم الحقيرة والصغيرة فتوبوا إلى الله جميع أيه
    المؤمنون لعلكم تُفلحون)
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     أدركت الشمس القمر يامعشر البشر Empty حوار الإمام لأعضاء في منتدى المجلس اليمني(2005)

    مُساهمة من طرف ابرار السبت سبتمبر 10, 2011 8:32 pm

    مشاركة رقم : 12
    الإمام ناصر اليماني

    تاريخ التسجيل: 20-03-2005
    المشاركات: 38

    وكان الإنسان اكثر شئ جدلا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (ولقد صرفنا للناس في عذا القرأن من كل مثل فأبى أكثر الناس إلا كفورا)

    (فبأي حديث بعده يؤمنون)صدق الله العظيم
    (ومن الناس من يجادل في الله بغير علم ولا هُداً ولا كتاب منير)صدق الله العظيم
    فقد كذبت ياهذا بالبيان الحق من القرأن فما هو سلطان التكذيب لديك فحاورني بعلم وإن كنت
    لا تعلم فلا تكذب ورد العلم لله وقُل الله أعلم وما يدريك لعلي اكن من الصادقين (أليس الصبح
    بقريب)
    ******************************************************************

    11-12-2005, 07:05 AM مشاركة رقم : 13
    ابــو الـخيــر
    قلم فضي

    تاريخ التسجيل: 21-10-2005
    المشاركات: 3,553


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر اليماني
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (ولقد صرفنا للناس في عذا القرأن من كل مثل فأبى أكثر الناس إلا كفورا)

    (فبأي حديث بعده يؤمنون)صدق الله العظيم
    (ومن الناس من يجادل في الله بغير علم ولا هُداً ولا كتاب منير)صدق الله العظيم
    فقد كذبت ياهذا بالبيان الحق من القرأن فما هو سلطان التكذيب لديك فحاورني بعلم وإن كنت
    لا تعلم فلا تكذب ورد العلم لله وقُل الله أعلم وما يدريك لعلي اكن من الصادقين (أليس الصبح
    بقريب)



    انا مستعد اناظرك و ابين لك ان كل ما تتوهمه باطـل
    و بالدليل و الحجة و البرهان
    وانا في انتظارك اذا كنت صادق
    ***********************************************************

    12-12-2005, 04:04 AM مشاركة رقم : 14
    ناصر اليماني
    عضو
    تاريخ التسجيل: 20-03-2005
    المشاركات: 38

    لعنت الله عليك او علي إن كنت من الكاذبين
    بل أنت الهالك ايها الجاهل إما أن تجادلني وتلجمني بالعلم والمنطق او تخرص فلا حاجة لي بنصيحتك
    وتالله لو جا دلتني بعلم لوجدتني ذليل لين بين يديك أما أن تُكذب أنت وشيخ الجاهية قبله بلا علم
    اوسلطان وبرهان تستند إليه من القرأن فخلي ماك في سماك خيرا لك مهلا مهلا (أليس الصبح بقريب)

    ***************************************************************
    12-12-2005, 04:22 AM مشاركة رقم : 15
    ناصر اليماني
    عضو




    تاريخ التسجيل: 20-03-2005
    المشاركات: 38

    لم ادعي الرسالة أيها المفتري
    ماخطبك ياهذا تجادل من غير سلطان واقسم بالله يامن كذبني بكلمتين او ثلاث من دون علم ولا سلطان
    ثم قفل خطابه وولى مدبرا بأنه من الذين يصدون عن سبيل الله ويبغونها عوجا وأنا لم ادعي الرسالة
    بل إمام شامل رغم إنفك شئت أم أبيت (ونهاية صفر موعدنا )
    وأرجوا ان لا يضن القارئ باني عصبي بل صدري واسع إلا الذي على الذي ياتي وكذب بكلمتين والبرهان صفر ويفكر أنه فلجني بالحق فذالك يغضبني غضب شديد ولو جادلني بعلم حتى ولو كان علمه
    خاطئ لأحترمته وتأدبت معه في الحوار حتى اقنعه بالعلم
    *********************************************************

    12-12-2005, 06:54 AM مشاركة رقم : 16
    مشتاق
    عضو

    تاريخ التسجيل: 27-05-2002
    المشاركات: 163


    اولا الموضوع كبير و جلل وأظنك لا تخالفني القول ان من الواجب الاستيثاق من كل كلمة فيه

    و لذلك نبدأ بهذا السؤال
    هل يمكنك ان تحيلنا الى اي مصدر محايد يثبت حصول " اجتماع الشمس والقمر وقد هو هلال بعد أن مضى من عمر شهر هلال رمضان ست ساعات من عمر الهلال
    ثم تجتمع به الشمس وقد هو هلال بعد أن مضى من شهر رمضان ست ساعت "
    **************************************************

    12-12-2005, 07:40 AM مشاركة رقم : 17
    ابــو الـخيــر
    قلم فضي

    تاريخ التسجيل: 21-10-2005
    المشاركات: 3,553

    فرق كبير يا اخ ناصر بين المناظرة و المهاترة
    من شان كذه تركت لك بريدي علشان نحدد كيف ستكون المناظرة و عن اي موضوع سنتحدث و ما هي الادلة المعتمدة من الطرفين و ما هو المقبول منها و الغير مقبول
    اذا كنت جاد كما انا جاد هذا بريدي و قول ما عندك وسارد عليك ولكن بطريقة اكثر عقلا و بدون انفعالية .. وحتى لا تتهمني بالجهل و التعصب انا ادخل اي نقاش وعندي احتمالين .. اما ان اقنع الطرف الآخر او اقتنع بما يقول هو ... وليس لدي اي مسلمات مطلقة
    بل الحجة و الدليل ..
    قد تكون صادق ... الله اعلم
    ولكن ادلتك ضعيفة
    هذا بريدي
    banas-b.maktoob.com
    وانا الآن اشد حماس لمناظرتك من قبل

    *********************************************************
    12-12-2005, 08:07 PM مشاركة رقم : 18
    ناصر اليماني
    عضو
    تاريخ التسجيل: 20-03-2005
    المشاركات: 38

    أين انتم ياعلماء الفلك إشهدوا بالحق
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة على محمد رسول الله وأله وجميع رسل رب العالمين وأولياءهم أجمعين في كل زما ومكان
    إلى يوم الدين ثم اما بعد )
    ارجو المعذرة يا ابى الخير وارجو من الله ان يجعل فيك خيراً كثيراً للإسلام والمسلمين وفي ذريتك
    اجمعين إن كان الله من عليك بشئ من العلم وتريد ان تردني عن موضوع تراني أخطاءت فيه
    وتريد مناظرتي فتفضل عبر شاشة هذا المنتدى المبارك اما المناظرة عبر إميل خاص مستور فهذا
    غير وارد بل ناظرني امام عالم الانترنت ليكونوا من الشاهدين ومن أراد ان يتحقق من اية أول رمضان
    1426 التي جعلها الله أول شروط الساعة الكبرى فعليه أن يبحث عن الحقيقة عند علماء الفلك
    الحقيقين وليس الذين يذيعون فقط بمعلومات وكاله ناسا الامريكية التي اغلبها مغلوطه لتشكيك
    المسلمين في امر دينهم بل يوجد هناك علماء فلك عرب يؤمنون بما توصلت إليه أبحاثهم بعلم ومنطق
    ولا يشكون فيما احاطوا به من العلوم الفلكية الفيزيائية وها انا ذا اتحدى جميع علماء الفلك الذين
    بين السماوات والارض في الاقمار الصناعية وكذالك من في الارض من اهل المجاهر المكبرة
    في الحوار حول الاية التي حدثت في اول رمضان 1426 بالعلم والمنطق هل حق ادركت الشمس القمر
    في اول رمضان 1426 أم أني من اللاعبين فل نفترض مناظرة بيني وبين أحدهم كالتالي
    س1_ ناصر اليماني) أيها العالم الفلكي متى تكون لحظة ميلاد الهلال القمري دائما وأبدا منذ أن خلق
    الله السماوات والارض ومنذ احاطكم الله بعلم الفلك

    ج2 العالم الفلكي _الذي وجدناه ونبأنا به العالمين وكتبناه في مكتباتنا وأجهزت الانترنت كحقيقة
    متعارف عليها لا يختلف عليها إثنين من علماء الفلك هو إن الهلال لا يلد إلا بعد الكسوف الشمسي
    وليس قبله ولا حتى بدقيقة واحدة وذالك إذا كان هناك كسوف شمسي فهذ يُعتبر حالة مشاهدة بالعيان
    ميلاد هلال الشهر الجديد أما م الذين يشاهدون الكسوف الشمسي يرون الهلال قد مر اما م وجه الشمس
    وهذا يعني بان الهلال تم اللحضة الاولى من عمرة بعد الكسوف الشمسي مباشرة غير انه لا يستطيع
    اهل الارض مشاهدة الهلال الجديد ما لم يمر من عمره من تسع إلى إثني عشر ساعة وهذا هو العمر
    المحدد علميا ومنطقيا لأسباب رؤية الهلال الجديد كما تنتظر المولود إذا حملت به امه ان تراه بعد
    تسعة اشهر وربما ترى المولود بعد سبعة اشهر فقط كحالة نادرة وكذالك الهلال المولود الجديد ربما
    تراه في بعض الحالات النادرة وعمره ليس إلا سبعة أشهر فقط وهذه حالة نادرة جداً جداً قل ما تحدث
    أما ان ترى الهلال المولود الجديد لشهر الجديد وعمرهُ وعمره ثلاث ساعات خمس وأربعون دقيقة
    فهذا مستحيل علميا ومنطقيا كما هو المستحيل ان ترى مولود حي وعمرة ثلاثة اشهر ونصف الشهر

    س2 ناصر اليماني ) ولاكن هلال رمضان تمت مشاهدة الهلال من قبل علماء الشريعة بعد غروب
    شمس الإثنين وعمره ليس إلا كما تقولون ثلاث ساعات وخمس واربعون دقيقة عند غروب شمس
    الإثنين

    ج2 العالم الفلكي ) والله يا اخي هذا شئ عجيب ومحير هل علماء الفلك تخايل لهم ذالك أم إنها الحقيقة

    ناصر اليماني ) بل هي الحقيقة والله على ما اقل شهيد ووكيل بان علماء الشريعة شاهدوا ميلاد هلال رمضان وعمره إثني عشر ساعة وخمس واربعون دقيقة ذالك بأن هلال رمضان 1426 قد ولد فجر
    الإثنين قُبيل طلوع شمس الإثنيين ومن ثم اجتمعت الشمس بالقمر بالظهيرة وقد مضى من عمره
    ست ساعات تقريب ثم غابت الشمس وعمر الهلال إثني عشر ساعة وخمس واربعون دقيقة من أجل
    ذالك تمت مشاهدة هلا ل رمضان 1426 من قبل أصحاب الرؤية من علماء الشريعة وإذا عُرف السبب
    بطل العجب ومن كان له أي إعتراض من علماء الفلك في العالمين على هذه المناظرة القصيرة
    والمفترضة فل يتفضل للحوار مشكورا وذالك حتى يتبين لناس امري هل أنا على الحق أم اني من
    اللاعبين وقثضي الامر الذي فيه تستفتيان
    ******************************************************************************

    13-12-2005, 03:01 AM مشاركة رقم : 19
    مشتاق
    عضو
    تاريخ التسجيل: 27-05-2002
    المشاركات: 163
    ما قلته لا يخرج عندي عن كونه افتراض عليك اثباته
    فان لم تثبته فلسنا ملزمين بتصديقك

    انت تسأل و انت تجيب ... فكيف تطالبنا بان نأخذ اجابتك بانها الحق طالما لم تحلنا الى مصدر محدد

    الخلاصة : اذا اردت اقناعنا بما تقول فاتنا بمصادر محددة محايدة نستطيع بعد ذلك الدخول في حوار على اساس حقائق و ليس على اساس افتراضات
    ***********************************************************************

    13-12-2005, 07:43 PM مشاركة رقم : 20
    الإمام ناصر محمد اليماني
    تاريخ التسجيل: 20-03-2005
    المشاركات: 38
    جادل بعلم أو أصمت
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (ومن الناس من يجادل في الله بغير علم ولا هُداً ولا كتاب منير) صدق الله العظيم
    فما خطبك يارجل تصد عن الحق من غير دليل فحجتك داحضة(والعلم نور فأين نورك)
    أت به إن كنت من الصادقين
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     أدركت الشمس القمر يامعشر البشر Empty الطارق وماأدراك ما الطارق

    مُساهمة من طرف ابرار السبت سبتمبر 10, 2011 8:34 pm

    تاريخ التسجيل: 1-April 05



    ( بسم الله الرحمن الرحيم)
    من ناصر محمد مسعد اليماني إلى جميع علماء الفلك في الآفاق وجميع علماء
    الأُمة الإسلامية والنصرانية في العالمين والناس أجمعين والسلام على من
    اتبع الهُدى إلى الصراط_________________________المسقيم
    (أما بعد )قال تعالى ((والسماء والطارق وما أدراك ما الطارق النجم الثاقب))
    لقد ازفت الآزفة وتغيظ النجم الطارق في الآفاق فسطع بضوئة الثاقب لمن
    يراه من عالم الشمال
    ومن ثم قال علمائكم الفلكين لا خوف ولا قلق من الطارق النجم الثاقب إذا طرق متفجراً
    ومن ثم أرسل الله له برهان فناوشهم بالراجفة من مكان بعيد ثم آمنوا إنهُ لا مفر من الرادفة التي جعلها الله في مكان قريب فلا فوات يامعشر من أبى واستكبر
    لقد انتهت دُ نياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم( وانتم في غفلة مُعرضون)
    يامعشر علماء الفلك ان كثيرا من الناس لا يفقه الحقائق العلمية للقران
    العظيم في خطابي هذا
    ذلك باني لا اخاطب الناس إلا بالحقائق العلمية التي جاءت تصديقا" للقرآن العظيم
    فقد أنذرتهم بخسوف القمر النذير للبشر الذي حدث في رمضان 1425
    فلم يصدقوني ثم انذرتهم بأن يوم العذاب سوف يكون في يوم الجمعة تاريخ8_ إبريل 2005
    فقالوا إن هي إلا كذ بة نيسان وذلك من مكر الشياطين
    الذين أحلوا ما حرم الله حتى لا تصدقون بهذا النبأ العظيم
    ومن ثم أنذرت الناس بأن الشمس سوف تدرك القمر في رمضان 1426
    الشرط الثاني من الشروط الكبرى للساعة ان تدرك الشمس القمر
    وهو هلال
    في اول الشهر, وهذا الحدث لا ينبغي له ان يكون إلا في رمضان 1426
    بل قد انبأت جمعية الفلك بالقطيف هذا النبأ العظيم قبل ان يأتي رمضان
    1426 فأخبرتهم بان الهلال سوف يلد قبل الكسوف ومن ثم تدرك الشمس
    القمر في أول الشهر القمري وقد هو هلال ومن ثم حدث الحق كما أخبرتهم فكتموا خطابي
    بعد ان حصحص الحق في الآفاق تصديقا" لحديث رسول الله من سمى المهدي
    المنتظر بغير صفته فقد كفر به وقت الظهور
    ذلك لأن الإسم سوف يأتي
    مخالف للإسم العقائدي الذي ما انزل الله به من سلطان
    فلم يجعل الله إسم المهدي المنتظر (محمد الحسن العسكري) الإسم الذي خرقهُ له بعض علماءالشيعة
    ولم يجعل الله إسم المهدي المنتظر (محمد بن عبد الله)الإسم الذي خرقهُ له بعض علماء السنة
    يامعشر الشيعة والسنة ألا ترون بان رضاكم غاية لا أستطيع ان أدركها
    فإن قلت انا محمد بن عبد الله فسوف أنال سخط
    وغضب الشيعة وإن قلت انا محمد الحسن العسكري فسوف انال سخط وغضب اهل السنة
    وإن قلت أنا المهدي المنتظر فسوف يقولون أهل السنة لست المهدي المنتظر
    ذلك بأن المهدي المنتظر لا يقول انهُ المهدي المنتظر بل الناس يقولون أنت المهدي المنتظر
    ثكلتكم أمهاتكم جعلتوها ديمقراطية بوش الأصغر حتى في أمر المهدي المنتظر
    فها أنتم كذبتم بالآيات التي علمكم بها رسول الله
    بأن للمهدي آيتان لم تحدثان منذ ان خلق الله السماوات والارض في شهر رمضان وبتوقيت مكة المكرمة وقد حد ثت الأولى في شهر رمضان 1425
    فأنبأتكم بها,, واستخرجت برهانها من القرآن العظيم في شأن خسوف القمر النذير للبشر في رمضان 1425
    وإن ذلك هو اول شروط الساعة الكبرى
    ومن ثم اخبرتكم بأن عذاب الله نازل في يوم الجمعة 8 إبريل 2005
    بحسب أيام الحساب في الكتاب ذالك بان اليوم عند الله في الكتاب إثني عشر
    شهر ليله ستة اشهر ونهاره ستة اشهر وقد بدأت يوم الجمعة نهاية
    صفر 1425 الموافق 8_إبريل 2005 م ثم أنقضت ليلة الجمعة بعد ستة
    اشهر موافق ميلاد شهر رمضان 1426
    فأدركت الشمس القمرفي نهار الجمعة ولم يزل نهار الجمعة ساري المفعول ينتهي في اخر صفر 1427 موافقا" إنفجار((النجم الطارق وما ادراك ما الطارق النجم الثاقب )) الذي يوشك أن ينفجر شمال الكرة الارضية
    وأُقسم بالله العظيم ما اخترعت ذلك النجم من رأسي
    وإن ذلك تصديقا" لقوله تعالى((والسماء والطارق وما أدراك ما الطارق النجم الثاقب)) صدق الله العظيم
    غير إني أجد في القرآن بأن الكفار من علماء الفلك كذبوا به وقالوا لا خطر
    إذا انفجر ومن ثم كذبهم رب العالمين وناوشهم بآية من مكان بعيد على
    مسافة خمسين ألف سنة يدركها علماء الفلك وقد شعروا بها والتمسوها
    وقلبت لهم الأمور الراجفة رأسا" على عقب وألحقت الضررالبسيط رغم بعدهاالعظيم
    ومن ثم علموا الكفار من علماء الفلك بأنه لا مفر من الرادفة التي
    لا تبعد من الارض سوى عشره الاف سنة ضوئية
    وأما الراجفة الاولى فقد كان بعدها خمسين الف سنة ضوئية والتي جعلها الله البرهان العلمي والمنطقي بأن الرادفة القريبة لا مفر لهم منها
    ولاكنهم كتموا هذا الخبر عن البشر إلا قليلا
    وذلك لأنهم يظنون بأن هذا النجم ربما لم يزال من عمره مئات السنيين فلا داعي لتخويف الناس
    خصوصاً أهل الشمال من الكرة الارضية
    ولكنه سوف ينفجر في اخر صفر قد أعذر من أنذر
    وذلك تصديقا" لقوله تعالى ((ولوترى إذ فزعوا فلا فوت وأخذوا من مكان قريب
    وقالوا أمنا به وأنى لهم التناوشُ من مكان بعيد وقد كفروا به من قبل ويقذفون
    بالغيب من مكان بعيد وحيل بينهم وبين ما يشتهون كما فُعل بأشياعهم من قبل
    إنهم كانوا في شك مريب))صدق الله العظيم
    وإلى التأويل (( ولو ترى)) يامحمد الذين يكذبون بالعذاب الأليم
    ((إذ فزعوا فلا فوت وأخذوا من مكان قريب))وذلك يوم إنفجار الطارق وما
    ادراك ما الطارق النجم الثاقب ))
    ((وأنى لهم التناوش من مكان بعيد )) وذلك بعد أن شاهدوا الطارق النجم
    الثاقب أوشك على الإنفجار... قالوا.... لا ضرر ولا خطر يامعشر البشر
    ذلك لأنه يبعد عنا عشره الف سنة ضوئية
    ومن ثم ناوشهم الله بإنفجار نجمي يبعد عن الارض خمسين ألف سنة ضوئية
    من ثم شعروا بالضرر البسيط قد وصل إلى الارض مُحدثا" إضطرابات بسيطة في الغلاف الجوي الأرضي
    وكذلك الأجهزة الإكترونية والاقمار الصناعية فأدهشهم ذلك
    وذلك لأنهم لا يُشاهدون هذا النجم لبعده السحيق خمسين ألف سنة ضؤئية
    وتكلموا عنهُ رجما" بالغيب دون أن يروه
    ولكنهم شعروا به وذلك التأويل لقوله ((ويرجمون بالغيب من مكان بعيد )) أي من الارض التي تبعد عن مركز الإنفجار خمسين ألف سنة ضوئية
    وتلك هي الراجفة التي جعلها الله برهان علمي لعذاب الرادفة التي تتبعها
    في الإنفجار بإذن الله في اخر صفر 1427 في يوم الكسوف الشمسي
    في آخر اليوم
    وسوف يرون العذاب ليلة السبت بالنسبة لأيام الحساب في الكتاب والذي يوافق بالنسبة لايامنا يوم الإربعاء الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة مساء يتوقيت إغرنتش لندن
    والهلاك من لندن غرباً,, والعذاب منها شرقاً زلزال عقيم ترى الناس سكارى وماهم بسكارى
    ولكن عذاب الله شديد إلا من خرج من داره من إقرنتش شرقا في ذلك اليوم فسوف ينجو من تدمير الزلزال العقيم في ذلك اليوم العظيم
    والذين سوف يكذبون ويبقون داخل ديارهم في ذلك اليوم فلا يلوم إلا نفسه
    واما من إقرنتش غرباً فحتى وإن خرجوا من ديارهم فلا نجاة لهم من الحجارةالنجمية فمن صدق منهم فعليه بالرحيل شرقاً قبل مجئ العذاب وقد يُكذبني كثير من الناس
    ولكن ((سيعلمون غدا من الكذاب الأشر))صدق الله العظيم
    وياعجبي من بعض المسلمين الذين يعارضوني بحجة أنهُ لا يعلم الغيب إلا الله
    أليس القران كلام الله فيه خبركم وخبر ما قبلكم ونبأ ما بعدكم فهل تؤمنون بذلك ؟
    ومنهم من يقول أنا اذود عن حياض الدين
    بئس الدفاع دفاع الذين ينكرون هذا القران العظيم
    تالله لا يزيدون الدين إلا عمى ويخرجون الناس من النور إلى الظلمات
    ومن كذبني..فليجادلني من القرآن حجة الله لكم علي أو حجة الله لي عليكم
    واما الذين يحذفون خطاباتي فإن عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين إن كنت من الصادقين وهم يحذفنونها فما يضيرهم إن تركوا الناس يطلعون عليها وإن كنت كاذب فإن علي لعنت الله والملائكة والناس أجمعين
    إلا أن يستبدلكم الله بآية خيراً منها كما استبدلكم في رمضان 1426 فأخر العذاب
    واكتفى بان تدرك الشمس القمر ذلك بان الله لا يرضى لعباده الكفر ولا يحب ان يعذبهم ويود ان يرحمهم
    وإن كفرتم فسوف يكون لزاما ذلك وعداً غير مكذوب ((وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم تُفلحون))


    عدل سابقا من قبل ابرار في السبت سبتمبر 10, 2011 9:22 pm عدل 1 مرات
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     أدركت الشمس القمر يامعشر البشر Empty عجباً امركم ياقوم

    مُساهمة من طرف ابرار السبت سبتمبر 10, 2011 8:36 pm


    بسم الله الرحمن الرحيم
    عجباً أمركم ياقوم أليس فيكم رجل رشيد هل تجيدون غير التكذ يب والإنكار بأني حقً مهديكم
    إلى صراط مستقيم فل ننظر أي الفريقين أعمى وأيهم البصير فأما الأعمى فسوف نجده يُجادل
    بغير علم ولا هُداً ولا كتاب منير فهو لن يستطيع أن يُقدم العلم والبرهان انهُ ينكر شأن ناصر محمد
    بغير ظُلم فهل تروني على ضلال لأني أخاطبكم من نور القران فهل أنتم به مؤمنون فل نحتكم إلى
    كتاب الله سيفي المسلول أم إنها تأخذكم العزة بالإثم نظراً لأن خطابي صارم بعض الشئ شديد اللهجة
    ذالك بأني أخاطب قوم مسلمون مؤمنون بكتاب الله فلا يحتاجون إلى إسلوب الدعوة بالموعضة
    الحسنة فأجادلهم بالتي هي أحسن لعلهم يستمعون إلى هذا القرأن ولو كنت أخاطب كفار بهذا القرأن
    لأستخدمت معهم الحكمة والموعضة الحسنة ولاكني أخاطب قوم أتخذوا هذا القرأن مهجورا وهم
    به مؤمنون فأناديهم بالرجوع إليه لأحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون *
    فيامعشر المسلمين أني لا أخاطبكم بالأحاديث والروايات إذا لما أستطعت أن أقنعكم ذالك بأن كثيرا
    منكم سوف يطعن في الحديث فيقول انه موضع او مُدرج أو ضعيف لذالك أناديكم بالعودة إلى كتاب
    الله أولاً وأحيطكم علما بأنكم لن تستطيعوا دحض حجتي ذالك بأني اعلم مُحكمه ثم زادني الله عليكم
    بعلم المتشابه ولو إن احدا منكم يأتي يُجادلني بأية مُتشابهةً مع حديث مُفترى لبينت له تاويل هذه
    الأية المُتشابهه فأسلبهُ سلطان حجته ثم لا يسعه ُ إلا ان يتبعني أو يكفر بالقرأن وأرى كثيرا منكم
    قد عجز عن مُخاطبتي من كتاب الله ولأن الناس سوف ينظرون بأنه عاجز عن الرد المدعوم بالسلطان
    والبرهان ثم تأخذهُ العزة بالإثم فيقوم بحذف خطابي أو يخبيه فلا يجده إلا من بحث فإذا كنتم تروني
    على ضلال مُبين فعليكم أن تقنعوني من كتاب الله إن كنتم من الصادقين وأما بعضً منكم فرغم
    إقتناعة بخطابي بعض الشئ يقوم بحذفه خوفاً من الناس الذين لم يوافق خطابي أهوئهم ولوأتبع الحق
    أهوائهم لفسدة السماوات والأرض فيأ ايها المشرف إتقى الله ولا تحذف الحق أو تخبئه فمن أظلم ممن
    فعل ذالك إن كنت أدعوا الناس إلى صراط مستقيم ويستمر الحوار حتى يتبين للناس الحق من الباطل
    إن كنتم لا تريدون أن تطفؤا نور الله ولا تريدون غير الحق)
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     أدركت الشمس القمر يامعشر البشر Empty رد: أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد سبتمبر 11, 2011 11:34 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله
    أخي الكريم نسيم أرجو أن تكتب رؤيتك في المنتدى الرئيسي في القسم المخصص لذلك وجزاك الله خيرا
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     أدركت الشمس القمر يامعشر البشر Empty رد: أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد سبتمبر 11, 2011 9:31 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ماشاء الله (إن شاء الله)زادك الله هدى" وتقى
    وهدى لك جميع أسرتك
    avatar
    Ablah Alaschrafi


    عدد المساهمات : 21
    تاريخ التسجيل : 08/01/2012
    العمر : 61

     أدركت الشمس القمر يامعشر البشر Empty رد: أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    مُساهمة من طرف Ablah Alaschrafi الجمعة يناير 13, 2012 4:09 am

    sunny
    ابرار كتب: أدركت الشمس القمر يامعشر البشر
    أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    ----------------------------------------------
    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    من الناصر لمحمد وآل محمد _ناصر محمد اليماني إلى جميع علماء الفلك وعلى رأسهم الشيخ عبد المجيد الزنداني
    اليماني وإلى هيئة كبار علماء المسلمين في العالمين وإلى الناس أجمعين والسلام على من أتبع الهدى إلى
    الصراط __________________________________________________ ________المستقيم
    ( أما بعد )
    يأيهاالناس لقد انتهت دنياكم وجاءت آخرتكم وأقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون ومثلي فيكم كمثل
    طالوت في بني إسرائيل فقد اصطفاني الله عليكم وزادني بسطة في العلم في القرآن العظيم وجعله برهان
    الخلافة عليكم فلا ينبغي لكم أن تصدقوني ما لم آتيكم بسلطان مبين وبرهان عظيم من القرآن العظيم
    على الواقع الحقيقي فقد جعل الله القران حجته عليكم لمن شاء منكم ان يستقيم
    وجعلني الله أحد شروط الساعة الكبرى وأعلمكم بشرطين من شروط الساعة الكبرى أحدهم في خسوف القمر
    والآخر في إجتماع الشمس والقمر وقد هو هلال بعد أن مضى من عمر شهر هلال رمضان ست ساعات من عمر الهلال
    ثم تجتمع به الشمس وقد هو هلال بعد أن مضى من شهر رمضان ست ساعات وهذا لم يحدث منذ أن خلقكم الله
    واستخلفكم في الارض ....أن تجتمع الشمس بالقمر بعد ولادة الهلال فهنا اختلت القاعدة الفلكية في القرآن العظيم
    في قوله تعالى((وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ * وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ * لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ)))صدق الله العظيم
    وإليكم التأويل(( والشمس تجرى لمستقر لها )) وذلك مجراها الفلكي والطواف في فلكها إلى قدرها المعلوم ومستقرها المحتوم ((والقمر قدرناه منازل حتى عاد كالعرجون القديم )) وذلك من المحاق المظلم القمري يبدأ تقدير منازل الأهله حتى يعود إلى وضعة القديم قبل ميلاد الهلال فيدخل في المحاق مرة أخرى بعد انقضاء منازل الأهلة ..يعود مظلما ليل دامس ,ومن ثم يبزغ فجر الشهر الجديد في القمر ((لاالشمس ينبغي لها أن تدرك القمر)) وتلك هي القاعدة الفلكية في القران العظيم لا ينبغي للشمس أن تدرك القمر فتجتمع به وقدهو هلال بل تجتمع به وهو في المحاق ولا هلال فيه شئ ومن بعد الإجتماع للشمس والقمر في زاوية مستقيمة أو موازية للشمس يلد الهلال
    أما أن تجتمع الشمس بالقمر وقدهو هلال فهذا شئ لم يحدث منذ أن خلق الله السماوات والارض حتى يأتي الشرط الثاني من شروط الساعة الكبرى مؤذنا" بقرب إنتهاء الحياة الدنيا للعالمين لمن شاء منكم أن يستقيم قبل فوات الاوان ويتبعني فأهديه إلى صراط العزيز الحميد)
    يأيها الناس لقد ابتعث الله إليكم القمر في رمضان 1425 فأنذركم بأول الشروط الكبرى للساعة فجعله الله نذيرا للبشر
    لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر وذلك الخسوف القمري في رمضان 1425 شرط من شروط إجتماع الشمس والقمر
    في أول شهر رمضان 1426 بعد دخول شهر رمضان في القمر بست ساعات فهلموا إلي لأعلمكم ما هي الشروط
    التي أنزلها الله في القرآن لخسوف القمر النذير للبشر في القران العظيم ثم على جميع علماء الفلك والشريعة
    أن يطبقوا تأويلي على الواقع الحقيقي فلا يجدونهُ حاد عنهُ قيد شعرة وإنا لصادقون.
    يامعشر علماء الفلك والشريعة إن شروط الخسوف القمري النذير قد أنزلها الله في القران وفصلها تفصيلا وهي

    1_ أن يخسف القمر في شهر رمضان المبارك
    2_ أن تكون غرة شهر رمضان المبارك في الأرض هي يوم الجمعة المباركة
    3_ أن يكون بزوغ شهر رمضان في القمر هو فجر الخميس بتوقيت مكة المكرمة توقيت الله المعتمد في الأرض
    4_ أن يخسف القمر في غير موعده المقرر والمعتاد في ليلة الخامس عشر بل في ليلة الرابع عشر ونحن لم نصم من رمضان غير ثلاثة عشر يوم
    5_ أن يكون وقت تمام خسوف القمر الكلي واليل إذ أدبر عن مكة المكرمة والصبح إذا أسفر على مكة المكرمة
    ثم يغيب القمر في أفق مكة بكسوفة

    وقال تعالى( كلا والقمر) وذلك قسم من الله بخسوف القمر النذير للبشر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر
    (واليل إذ أدبر والصبح إذا أسفر) وذلك وقت التمام لخسوف القمر النذير بتوقيت مكة المكرمة
    ((انها لاحدى الكبر)) أي أحد الشروط الكبرى للساعة (( نذيرا للبشر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر)) صدق الله العظيم

    يامعشر علماء الامة قد أنزل الله في شأن ذلك الخسوف القمري النذير سورة في القرآن العظيم تفصله تفصيلا
    وتحسب عدد منازله مع أيامه من لحظة ميلاده إلى لحظة التمام لخسوفه الكامل*
    وقال تعالى( والفجر) وذلك الوقت الدقيق لميلاد هلال شهر رمضان 1425 الساعة السادسة فجر الخميس بتوقيت مكة
    (وليال عشر) وتلك هي العشر الأولى من شهر رمضان من ليلة الصيام غرة شهر رمضان 1425 (والشفع)
    وانما الشفع ركعتين رمز ليلة الحادي عشر والثاني عشر من شهر رمضان المبارك( والوتر) وهي ركعه رمز
    ليلة الثالث عشر من شهر رمضان المبارك (واليل إذا يسر) وتلك هي ليلة الرابع عشر من شهر رمضان ومعنى قوله
    (إذا يسر) أي إذا أدبر عن مكة المكرمة وقت تمام خسوف القمر النذير للبشر فجر الرابع عشر نذيرا للذين بغوا وطغوا
    في البلاد فأكثروا فيها الفساد وقالوا من أشد منا قوة (أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ*إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ*
    الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلادِ*وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ*وَفِرْعَوْنَ ذِي الأَوْتَادِ*الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلادِ*فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ*فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ*إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ) صدق الله العظيم
    ولكنهُ مر عليكم الخسوف القمري النذير في رمضان 1425 وكأن شئ لم يحدث, وكذب كثير منكم بأمري
    ومن ثم بعث الله الله إليكم الشرط الثاني من شروط الساعة الكبرى فادركت الشمس القمر وهوهلال في أول شهر رمضان 1426 في الكسوف الشمسي يوم الاثنين أول أيام شهر رمضان المبارك في القمر أي بعد بزوغ شهر رمضان في القمر فتم دخول الشهر في القمر فلكيا ومن ثم تمت رؤية الشهر القمري بعد مغيب شمس يوم الإثنين وعمر القمر
    إثني عشر ساعة ذلك بأن ميلاد هلال شهر رمضان المبارك لعام 1426 هو فجر الإثنين في وقت ما بعد الفجر وقبل طلوع شمس الإثنين تم ميلاد هلال شهر رمضان المبارك لعام 1426 ومن ثم اجتمعت الشمس بالقمر بالظهيرة وقد هو هلال
    وهذا لم يحدث منذ أن خلق الله السماوات والارض بمعنى أنهُ أدركت الشمس القمر يامعشر البشر وأنتم في غفلة معرضون من ذا الذي يكذبني في هذه الاية ثكلتهُ أمه فليجادلني بالعلم والمنطق الذي يصدقهُ هذا القران العظيم
    ويعلم حقيقة ما أقول هم علماء الفلك وأنادي علماء الفلك شهدائي على هذه الاية فأقول لهم يامعشر علماء الفلك
    سألتكم بالله العظيم من متى تمت رؤية الهلال ولم يزل عمره ثلاث ساعات وعدد من الدقائق فهذا لا يقبله القران العظيم
    بل قال الله في القران (والفجر وليال عشر) فلو نظرتم ميلاد هلال رمضان 1425 لوجدتموه قد ولد فجر الخميس
    بتوقيت مكة المكرمة إذا عمر الهلال لا يرى لأقل من عشر إلى إثني عشر ساعة حتى تستطيعون رؤيته إن امكن
    ولا ينبغي أن ترون الهلال وعمرهُ ثلاث ساعات حتى لو كان بصركم حديد فكيف تزعمون ياعلماء الفلك بأن الهلال
    عند مغيب شمس يوم الإثنين كانت ثلاث ساعات وخمس واربعون دقيقة بل عمرهُ إثني عشر ساعة وخمس واربعون
    دقيقة وإنا لصادقون فقد أظهرني الله على ميلاد هلال رمضان 1426 قبل مجئ رمضان بعدة أيام فإذا هو قد ولد فجر الإثنين وإذا أنا اخاطبكم فاقول أنظروا إلى الهلال كيف أنهُ قد ولد قبل الكسوف بالفجر ليوم الكسوف الشمي
    فاجتمعت الشمس بالقمر وقد هو هلال تلك اية لكم لعلكم تعقلون )
    ياأيها الناس لقد ادركت الشمس القمر في أول شهر رمضان المبارك 1426 بعد بزوغ فجر شهره بالقمر فاجتمعت به وقد هو هلال وإنا لصادقون
    فهل أنتم مسلمون ولربكم تائبون؟ أم انكم سوف تنتظرون حتى يسبق اليل النهار؟!
    فتطلع الشمس من مغربها,ثم لا يقبل الله توبتكم فقد جعلني الله إماما" لكم لأهديكم إلى صراط مسقيم فمن أنصاري إلى الله يامعشر المسلمين والناس أجمعين؟
    ومن ذا الذي يكذبني ثكلتهُ أمهُ, فعليه أن يجادلني من هذا القران العظيم
    وأنا به زعيم إلا غلبته من القران العظيم وأقنعتهُ من القران بالعلم والمنطق إن كان من اهل العلم والمنطق, ومن جادلني بغير علم ولا هدى" ولا كتاب منير فلا حاجة لنا بجداله فيضيع وقتي سدى"
    ولا فائدة من جداله خصوصا الذين يتمسكون
    باحاديث مخالفة لهذا القران العظيم ليس في متشابهه بل مخالفة لآيات في القران واضحات بينات كوضوح الشمس
    في كبد السماء وقت الظهيرة لا يزوغ عنهن إلا هالك فهلموا يامعشر علماء أمة المسلمين لاعلمكم من الذي وضع كثيرا من الاحاديث المفتراه على الله ورسوله فانهم قوم ليس من مشركين الاعراب ولا من النصارى بل فريق من الذين أوتوا الكتاب من اليهود
    جاءوا الى رسول الله صلى الله عليه وسلم وقالوانشهد انك لرسول الله فتظاهروا بالإيمان وهم قد
    جاؤوا وخرجوا به وإنما اتخذوا ذلك جنة ليكونوا من صحابة رسول الله ظاهر الامر وذلك حتى ينال ثقتهم المسلمين
    فيكونوا من رواة الحديث فيضلوا الناس عن طريق الاحاديث رغم أنهم يستوصون المسلمين بطاعة رسول الله وقال تعالى
    ( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طائفة منهم غير الذي تقول) وذلك تغيير حديث رسول الله( والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا) ثم أنذر الله المسلمين أن يتبعوهم فيقولون بأحاديثهم
    وإذا شك المسلمين في الحديث فعليهم أن يتدبرون القرآن وإذا كان من عند غير الله فسوف يجدون بينهُ وبين القرآن
    إختلافا" كثيرا وذلك هو معنى قوله تعالى( وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به) أي حديث عن رسول الله
    وهو الأمن لمن اتبعة, أو من الخوف وهو من عند غير الله من بعض اليهود المنافقين ( أذاعوا به وهم علماء
    المسلمين يذيع الخلاف بينهم فمنهم من يقول هذا من عند الله ورسوله, ومنهم من يضعف أو ينفي هذا الحديث
    ( ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم( وهم الذين يورثهم الله علم القرآن لعلمهُ الذين يستنبطونهُ منهم (ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا) صدق الله العظيم
    فقد جاءكم الحق من ربكم وإنا لصادقون
    ولا أنكر سنة رسول الله إلا ماخالف هذا القران العظيم من السنة فهو ليس من عند الله ورسولة فاتبعوني أهدكم صراط____________________________مسقيم
    ومن أنكر أمري فليناظرني في هذا المنتدى المبارك إنشاء الله
    ياأيها الناس اني أناديكم وأحذركم عذاب الله منذ شهر محرم 1426 وأخبرتكم بأن عذاب الله سوف يكون بإذن الله في يوم الجمعة الذي دخل بتاريخ 8_إبريل 2005 وثمانية إبريل لم ينقضي بعد ذلك بان أيام الله الحسابية في الكتاب
    ليست كأيامنا 24 ساعة بل إثني عشر شهر ليلة ستة اشهر ونهاره ستةأشهر وقد ابتدأت ليلة الجمعة في تاريخ 8 إبريل
    واستمرت ليلتها ستة أشهر ومن ثم أشرقت شمس يوم الجمعة موافقة أول شهر رمضان المبارك في القمر 1426 فاجتمعت الشمس والقمر في الكسوف الشمسي رمضان 1426 ولم يزل نهار يوم الجمعة ثمانية إبريل ساري المفعول وينتهي في يوم
    الكسوف الشمسي القادم نهاية صفر 1427 فمن أنصاري إلى الله ولا حاجة لي بقتالكم معي بل الله من سيظهرني عليكم
    في ليلة واحدة وإنا لصادقون وإنما أريد نصرتكم بشد الأزر والنشر لهذا الخطاب للعالمين ومن كذبني فليحاورني عبر هذا المنتدى حتى يتبين له وللناس الحق من الباطل ولا أقبل المجادلون بغير علم ولا هُدى"ولا كتاب منير
    والسلام على من اتبع الهُدى إلى الصراط_____________________________المستقيم

    أخوكم في الله ويحب الصالحين في الله _ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22, 2024 12:34 pm