12:33 AM #42 الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,217
الرد بالحق والحق أحق أن يتبع
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الاطهار وجميع أنصار الله الواحد القهار في كل عصر إلى اليوم الآخر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الانصار السابقين الأخيار وسلام الله على كافة المسلمين والباحثين عن الحق أجمعين.
وسلام الله على حبيبي في الله أبو يوسف رحب بك الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ونأمر كافة الأنصار بالإحترام الكبير للباحثين عن الحق من الناس أجمعين أمثال أبو يوسف المحترم, ويا أبا يوسف الله يرضى عنك ويرضيك فكن شاهدا على قسمي هذا بالحق وإني أقسم برب العالمين الذي خلق الإنسان من طين وأمر ملائكته المقربين بالسجود له
أن ربي لا يستطيع ان يرضيني بملكوته جميعا في الدنيا والآخرة عن النعيم الأعظم وحتى وإن ضاعفه لعبده بعدد ملكوت الكون كلة إلى مالا نهاية لما زادني إلا إيمانا وتثبيتا من ربي على الإصرار على تحقيق النعيم الاعظم من نعيم ملكوت ربي مهما كان ومهما يكون وحتى وإن زاد عبده فتنة بأمر الكاف والنون ، فأقول للشيء كن فيكون بإذن الله ،
وذلك حتى أستغني عن تحقيق النعيم الأعظم ، لما زادني بإذن الله فتنة ملك النعيم المادي إلا إيمانا وتثبيتا على الإصرار على تحقيق النعيم الأعظم من ملكوت ربي جميعا .. ويا حبيبي في الله أبو يوسف رضي الله عنك وأرضاك إنك تريدني أن أقول أني أخطأت بقولي أن الله لا يستطيع أن يفتن عبده بالملكوت المادي ومن ثم يرد عليك الإمام المهدي وأقول يارجل فهل لو يتبع الإمام المهدي رضاك اذاً لأصبح النعيم المادي هو أعظم من النعيم الأعظم رضوان الله في نفسه ولربما أبو يوسف يود أن يقاطعني فيقول وإنما أقصد يا ناصر محمد اليماني أن الله على كل شيء قدير, فكيف تقول لا يستطيع ربي سبحانه وتعالى علوا كبيرا؟
ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول يا حبيبي في الله لقد سبقت الفتوى من الإمام المهدي إلى الأنصار والباحثين عن الحق أن الإمام المهدي يجعل في بعض البيانات كلمات فخ حتى يجدها أحد علماء الأمة ويقول هاهو قد وقع ناصر محمد اليماني في هذه المسألة وسوف أقيم على ناصر محمد اليماني الحجة فيها ومن ثم يتجرؤوا للحوار كمثل فضيلة الشيخ أبو يوسف المحترم ,ومن ثم نترك له الحوار قليلا مع الأنصار من باب الحكمة البالغة وذلك كون الأنصار سوف يهبوا للدفاع عن الإمام المهدي أنه على الحق ومن ثم يبحروا في تدبر بيانات الإمام ناصر محمد اليماني باحثين فيها عن الإجابة على أحد السائلين أو الباحثين أو الممترين ومن ثم يأتوا بالإجابة إن وجدوها وإن لم يجدوها فقد استفادوا أنصاري بمراجعة البيانات فائدة كبرى, وأصبحوا ملمين أكثر فأكثر بسلطان العلم في البيان الحق للقرآن العظيم.. وكل ذلك بسبب كثرة السائلين سواء كانوا من الباحثين عن الحق أو من الذين يحاولون الصد عن البيان الحق للقرآن العظيم فأنصاري قد استفادوا علما واسعا من خلال مراجعتهم وبحثهم في بيانات الإمام المهدي ليأتوا بالجواب للسائلين
وهاهم قد أصبحوا طائفة منهم فطاحلة في العلم رضي الله عنهم وأرضاهم فنحن نراقبهم ونشاهد ما يفعلون ونعم الرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه
وأقسم برب العالمين أنهم رحمة للعالمين وهدفهم إنقاذك يا أبا يوسف وجميع المسلمين ومن كان يريد الحق من الناس أجمعين .. ويا أبا يوسف ياحبيبي في الله وهل عندك شك أن ناصر محمد اليماني من الجاهلين أن يقول لن تستطيع ربي أن تفتنني بملكوت الدنيا والآخرة فظن أبو يوسف أن ناصر محمد اليماني يتحدى قدرة ربه
يا سبحان الله وتعالى علوا كبيرا عما ظننت يا أبا يوسف
ألم نقل حتى ولو ضاعف الله لعبده جنات النعيم بعداد ذرات ملكوت الكون فهذا يعني أن قدرة الله مطلقة بلا حدود أو قيود, ولكن إصراري على تحقيق النعيم الأعظم هو كذلك بلا حدود والله على ما أقول وكيل وشهيد
وأما قدرة ربي على أن يزيغ قلبي عن الحق فلا جدال في ذلك بين إثنين من المؤمنين
أن الله يحول بين المرء وقلبه سبحانه عما يشركون وتعالى علوا كبيرا
فكم بينت للانصار في بيانات علم الهدى في الكتاب ذكرى لأولي الالباب
ألا والله لا أثق في نفسي شيء وأعلم علم اليقين أن الله يحول بين المرء وقلبه وأنه يصرف قلوب عباده كيف يشاء بغير ظلم, ولذلك لم أظن في ربي أنه سوف يزيغ قلبي عن الهدى بسبب أن عبده مصر على تحقيق النعيم الأعظم سبحانه وتعالى علوا كبيرا, ولا يظلم ربك أحدا يا أبو يوسف فكن من الشاكرين أن جعلك في عصر بعث الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وكن من الشاكرين أن أعثرك الله على دعوة الإمام المهدي في عصر الحوار من قبل الظهور ثم.. إتبع الحق من ربك وما بعد الحق إلا الضلال!
ويا حبيبي في الله نحن قوم يحبهم الله ويحبونه نسعى إلى تحقيق الهدى للعالمين لمن شاء منهم أن يستقيم ولا نكره الناس حتى يكونوا مؤمنين فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر ونسعى إلى تحقيق السلام العالمي بين شعوب البشر وإلى التعايش السلمي بين المسلم والكافر ..
ويا أخي الكريم إن كنت تحب الله فاتبعني بالمنافسة في حب الله وقربه يحببك الله ويقربك ويا حبيبي في الله ليس الإتباع للأنبياء أن تعظمونهم فتجعلوا التنافس في أقرب درجات حب الله وقربه للأنبياء من دون الصالحين بل إتباع الانبياء هو أن تقتفي أثرهم وتنافسهم في أقرب درجة في حب الله وقربه عسى أن تكون ذلك العبد المجهول الذي ينال بأقرب درجة في حب الله وقربه
ويا أبا يوسف حتى إذا فزت بالدرحة العالية الرفيعة في جنة النعيم التي لا تنبغي إلا أن تكون لعبد واحد من عبيد الله ومن ثم لا ترضى بها وأنفقها لمن تشاء كوسيلة إلى ربك لتحقيق النعيم الاعظم منها ليرضى الله في نفسه فيدخل عباده في رحمته كون الله أرحم منك بعباده فهو متحسر في نفسه وحزين عليهم أعظم من حزن الأم على ولدها لو شاهدته يصطرخ في نار جهنم وسبب تحسر الله في نفسه على عباده الضالين وذلك بسبب صفة الرحمة في نفس الله أشد وأعظم مما في قلوب عباده أجمعين فلن تستطيع أن تجادلني أن الله هو حقا" أرحم الراحمين فلا ينبغي أن يكون هناك عبد هو أرحم من الله حتى يتقدم للشفاعة بين يدي من هو أرحم بعباده
وإنما الذين أذن الله لهم بالخطاب كونه يعلم أن قولهم هو الصواب فلن يجادلوا الله في عباده ولا يتجرؤون تصديقا لقول الله تعالى
(وَلَا تُجَادِلْ عَنِ الَّذِينَ يَخْتَانُونَ أَنْفُسَهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ مَنْ كَانَ خَوَّانًا أَثِيمًا (107) يَسْتَخْفُونَ مِنَ النَّاسِ وَلَا يَسْتَخْفُونَ مِنَ اللَّهِ وَهُوَ مَعَهُمْ إِذْ يُبَيِّتُونَ مَا لَا يَرْضَى مِنَ الْقَوْلِ وَكَانَ اللَّهُ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطًا (10 هَا أَنْتُمْ هَؤُلَاءِ جَادَلْتُمْ عَنْهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَمَنْ يُجَادِلُ اللَّهَ عَنْهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَمْ مَنْ يَكُونُ عَلَيْهِمْ وَكِيلًا (109) وَمَنْ يَعْمَلْ سُوءًا أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللَّهَ يَجِدِ اللَّهَ غَفُورًا رَحِيمًا )صدق الله العظيم
فلن يتجرأ بين يدي الله أحد للشفاعة لعبيده بين يدي من هو أرحم منه بعبيده الله أرحم الراحمين, وإنما الذين أذن الله لهم بالخطاب للرب إنهم ليسوا من المتقين من أصحاب الجنان الذين يسعون إلى تحقيق النعيم المادي في جنة النعيم أولئك لا يملكون من الرحمن خطابا يوم يقوم الناس لرب العالمين تصديقا لقول الله تعالى
(إِنَّ لِلْمُتَّقِينَ مَفَازًا ( 31 ) حَدَائِقَ وَأَعْنَابًا ( 32 ) وَكَوَاعِبَ أَتْرَابًا ( 33 ) وَكَأْسًا دِهَاقًا ( 34 ) لا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا وَلا كِذَّابًا ( 35 ) جَزَاءً مِنْ رَبِّكَ عَطَاءً حِسَابًا ( 36 ) رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الرَّحْمَنِ لا يَمْلِكُونَ مِنْهُ خِطَابًا ( 37 ) يَوْمَ يَقُومُ الرُّوحُ وَالْمَلائِكَةُ صَفًّا لا يَتَكَلَّمُونَ إِلا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَقَالَ صَوَابًا ( 38 ) ذَلِكَ الْيَوْمُ الْحَقُّ فَمَنْ شَاءَ اتَّخَذَ إِلَى رَبِّهِ مَآبًا ( 39 ) إِنَّا أَنْذَرْنَاكُمْ عَذَابًا قَرِيبًا يَوْمَ يَنْظُرُ الْمَرْءُ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ وَيَقُولُ الْكَافِرُ يَا لَيْتَنِي كُنْتُ تُرَابًا ( 40 )صدق الله العظيم
ويا أخي الكريم ثبتك الله على الصراط المستقيم وسألتك بالله العظيم هل تحب الله أشد من حبك لكل شيء في الدنيا والآخرة؟
فإن قال حبيبي في الله أبو يوسف اللهم نعم, والله العليم بما في قلب عبده يا ناصر محمد فلا داعي للقسم من أبي يوسف أن الله أحب إلى قلبه من كل شيء في الدنيا والآخرة
والله يعلم بما في نفس عبده, ومن ثم يرد عليك الإمام ناصر محمد وأقول:
فهل ترى أنك سوف تكون سعيداً في جنة النعيم وأحب شيء إلى نفسك لا يزال متحسر وحزين على عباده الضالين الذين أهلكهم الله وهم لا يزالون على ضلالهم ؟!
ولربما يود أبو يوسف أن يقول ومن قال لك أن الله متحسر وحزين على عباده الضالين؟
ومن ثم يرد عليك ناصر محمد وأقول يا أبا يوسف لو أن إبنك عصاك ألف عام لم يطع لك أمرا ومن ثم أمر الله به أن يقذف في نار الجحيم, ومن ثم اطلع أبو يوسف على أهل النار فشاهد ولده يصطرخ في نار الجحيم, وهو يقول يا ليتني لم أعصي ربي وأبي فتصور كم مدى الحسرة والحزن في نفسك على ولدك يا أبا يوسف ولا قدر الله ذلك.
إذاً فتصور عظيم حسرة الله أرحم الراحمين في نفسه وحزنه!
ويا حبيبي في الله أبو يوسف إن التحسر في نفس الله على عبادة لا يحدث في نفسه وهم لا يزالون على إصرارهم على ضلالهم ويأبوا أن يتبعوا رسل ربهم كلا
وإنما يحدث التحسر في نفس الرب من بعد التحسر في أنفس عباده على ما فرطوا في جنب ربهم حتى إذا جاءهم العذاب فيندموا ويقول كلٌ منهم ياحسرة على مافرطت في جنب الله
وقال الله تعالى
(((قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ * وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنصَرُونَ * وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لا تَشْعُرُونَ * أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَي علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ))صدق الله العظيم
وهنا حين وقوع العذاب من الرب ومن ثم يحدث الندم في أنفس العبيد ومن ثم يأتي التحسر في نفس الله على عباده الذين ظلموا أنفسهم وقال الله تعالى
((إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ. يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ. أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ ))صدق الله العظيم
وسبب تحسر الله عليهم كونهم قد أصبجوا نادمين ويقول أحدهم ({ وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَىٰ يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا ﴿27﴾ يَا وَيْلَتَىٰ لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا ﴿28﴾ لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلإِنْسَانِ خَذُولا﴿29﴾}صدق الله العظيم
((إذاً يا حبيبي في الله أبو يوسف فنحن قوم يحبهم الله ويحبونه نسعى لهدى العالمين بكل حيلة ووسيلة حتى يهدهم الله بسببنا فنحقق الفرحة في نفس الله كون الله يفرح بتوبة عباده فرحاً عظيماً ويسر في نفسه ونحن قوم يحبهم الله ويحبونه نسعى إلى تحقيق رضوان الله في نفسه ونجد في الكتاب أن الله لا يرضى لعباده الكفر بل يرضى لهم الشكر لربهم تصديقا لقول الله تعالى
(( إِن تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنكُمْ وَلا يَرْضَى لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ وَإِن تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ ))صدق الله العظيم
ويا رجل فهل ترى أن الإمام المهدي ناصر محمد وأتباعه قد ضلوا عن الصراط المستقيم كونهم يتخذون تحقيق رضوان الله غاية وليس وسيلة لتحقيق الجنة مهما عرضت فلن تفتنا بإذن الله عن تحقيق النعيم الأعظم منها فيرضى الله في نفسه ويذهب تحسره وحزنه بعد أن يدخل عباده في رحمته إلا شياطين الجن والإنس الذين يئسوا من رحمة الله كما يئس الكفار من أصحاب القبور, ومن ثم يحاربون الله وأولياءه وهم يعلمون أنه الحق ولكنهم للحق كارهون إن يروا سبيل الرشد لا يتخذونه سبيلا وإن يروا سبيل الغي يتخذونه سبيلا ويريدون ان يطفئوا نور الله من بعد ما تبين لهم أنه الحق من ربهم, ولو أنهم يتوبوا إلى الله متابا لتاب الله وغفر لهم ولكنهم ظلموا أنفسهم باليأس من رحمة الله أرحم الراحمين وما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون
وعلى كل حال فإن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يرحب بفضيلة الشيخ أبو يوسف وأهلا وسهلا ومرحبا بشخصكم الكريم في طاولة الحوار العالمية للمهدي المنتظر من قبل الظهور موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية ويا أحبتي الانصار لا نزال نتوصاكم بما توصاكم الله به في محكم كتابه
(((ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ. )))صدق الله العظيم
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,217
الرد بالحق والحق أحق أن يتبع
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الاطهار وجميع أنصار الله الواحد القهار في كل عصر إلى اليوم الآخر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الانصار السابقين الأخيار وسلام الله على كافة المسلمين والباحثين عن الحق أجمعين.
وسلام الله على حبيبي في الله أبو يوسف رحب بك الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ونأمر كافة الأنصار بالإحترام الكبير للباحثين عن الحق من الناس أجمعين أمثال أبو يوسف المحترم, ويا أبا يوسف الله يرضى عنك ويرضيك فكن شاهدا على قسمي هذا بالحق وإني أقسم برب العالمين الذي خلق الإنسان من طين وأمر ملائكته المقربين بالسجود له
أن ربي لا يستطيع ان يرضيني بملكوته جميعا في الدنيا والآخرة عن النعيم الأعظم وحتى وإن ضاعفه لعبده بعدد ملكوت الكون كلة إلى مالا نهاية لما زادني إلا إيمانا وتثبيتا من ربي على الإصرار على تحقيق النعيم الاعظم من نعيم ملكوت ربي مهما كان ومهما يكون وحتى وإن زاد عبده فتنة بأمر الكاف والنون ، فأقول للشيء كن فيكون بإذن الله ،
وذلك حتى أستغني عن تحقيق النعيم الأعظم ، لما زادني بإذن الله فتنة ملك النعيم المادي إلا إيمانا وتثبيتا على الإصرار على تحقيق النعيم الأعظم من ملكوت ربي جميعا .. ويا حبيبي في الله أبو يوسف رضي الله عنك وأرضاك إنك تريدني أن أقول أني أخطأت بقولي أن الله لا يستطيع أن يفتن عبده بالملكوت المادي ومن ثم يرد عليك الإمام المهدي وأقول يارجل فهل لو يتبع الإمام المهدي رضاك اذاً لأصبح النعيم المادي هو أعظم من النعيم الأعظم رضوان الله في نفسه ولربما أبو يوسف يود أن يقاطعني فيقول وإنما أقصد يا ناصر محمد اليماني أن الله على كل شيء قدير, فكيف تقول لا يستطيع ربي سبحانه وتعالى علوا كبيرا؟
ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول يا حبيبي في الله لقد سبقت الفتوى من الإمام المهدي إلى الأنصار والباحثين عن الحق أن الإمام المهدي يجعل في بعض البيانات كلمات فخ حتى يجدها أحد علماء الأمة ويقول هاهو قد وقع ناصر محمد اليماني في هذه المسألة وسوف أقيم على ناصر محمد اليماني الحجة فيها ومن ثم يتجرؤوا للحوار كمثل فضيلة الشيخ أبو يوسف المحترم ,ومن ثم نترك له الحوار قليلا مع الأنصار من باب الحكمة البالغة وذلك كون الأنصار سوف يهبوا للدفاع عن الإمام المهدي أنه على الحق ومن ثم يبحروا في تدبر بيانات الإمام ناصر محمد اليماني باحثين فيها عن الإجابة على أحد السائلين أو الباحثين أو الممترين ومن ثم يأتوا بالإجابة إن وجدوها وإن لم يجدوها فقد استفادوا أنصاري بمراجعة البيانات فائدة كبرى, وأصبحوا ملمين أكثر فأكثر بسلطان العلم في البيان الحق للقرآن العظيم.. وكل ذلك بسبب كثرة السائلين سواء كانوا من الباحثين عن الحق أو من الذين يحاولون الصد عن البيان الحق للقرآن العظيم فأنصاري قد استفادوا علما واسعا من خلال مراجعتهم وبحثهم في بيانات الإمام المهدي ليأتوا بالجواب للسائلين
وهاهم قد أصبحوا طائفة منهم فطاحلة في العلم رضي الله عنهم وأرضاهم فنحن نراقبهم ونشاهد ما يفعلون ونعم الرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه
وأقسم برب العالمين أنهم رحمة للعالمين وهدفهم إنقاذك يا أبا يوسف وجميع المسلمين ومن كان يريد الحق من الناس أجمعين .. ويا أبا يوسف ياحبيبي في الله وهل عندك شك أن ناصر محمد اليماني من الجاهلين أن يقول لن تستطيع ربي أن تفتنني بملكوت الدنيا والآخرة فظن أبو يوسف أن ناصر محمد اليماني يتحدى قدرة ربه
يا سبحان الله وتعالى علوا كبيرا عما ظننت يا أبا يوسف
ألم نقل حتى ولو ضاعف الله لعبده جنات النعيم بعداد ذرات ملكوت الكون فهذا يعني أن قدرة الله مطلقة بلا حدود أو قيود, ولكن إصراري على تحقيق النعيم الأعظم هو كذلك بلا حدود والله على ما أقول وكيل وشهيد
وأما قدرة ربي على أن يزيغ قلبي عن الحق فلا جدال في ذلك بين إثنين من المؤمنين
أن الله يحول بين المرء وقلبه سبحانه عما يشركون وتعالى علوا كبيرا
فكم بينت للانصار في بيانات علم الهدى في الكتاب ذكرى لأولي الالباب
ألا والله لا أثق في نفسي شيء وأعلم علم اليقين أن الله يحول بين المرء وقلبه وأنه يصرف قلوب عباده كيف يشاء بغير ظلم, ولذلك لم أظن في ربي أنه سوف يزيغ قلبي عن الهدى بسبب أن عبده مصر على تحقيق النعيم الأعظم سبحانه وتعالى علوا كبيرا, ولا يظلم ربك أحدا يا أبو يوسف فكن من الشاكرين أن جعلك في عصر بعث الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وكن من الشاكرين أن أعثرك الله على دعوة الإمام المهدي في عصر الحوار من قبل الظهور ثم.. إتبع الحق من ربك وما بعد الحق إلا الضلال!
ويا حبيبي في الله نحن قوم يحبهم الله ويحبونه نسعى إلى تحقيق الهدى للعالمين لمن شاء منهم أن يستقيم ولا نكره الناس حتى يكونوا مؤمنين فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر ونسعى إلى تحقيق السلام العالمي بين شعوب البشر وإلى التعايش السلمي بين المسلم والكافر ..
ويا أخي الكريم إن كنت تحب الله فاتبعني بالمنافسة في حب الله وقربه يحببك الله ويقربك ويا حبيبي في الله ليس الإتباع للأنبياء أن تعظمونهم فتجعلوا التنافس في أقرب درجات حب الله وقربه للأنبياء من دون الصالحين بل إتباع الانبياء هو أن تقتفي أثرهم وتنافسهم في أقرب درجة في حب الله وقربه عسى أن تكون ذلك العبد المجهول الذي ينال بأقرب درجة في حب الله وقربه
ويا أبا يوسف حتى إذا فزت بالدرحة العالية الرفيعة في جنة النعيم التي لا تنبغي إلا أن تكون لعبد واحد من عبيد الله ومن ثم لا ترضى بها وأنفقها لمن تشاء كوسيلة إلى ربك لتحقيق النعيم الاعظم منها ليرضى الله في نفسه فيدخل عباده في رحمته كون الله أرحم منك بعباده فهو متحسر في نفسه وحزين عليهم أعظم من حزن الأم على ولدها لو شاهدته يصطرخ في نار جهنم وسبب تحسر الله في نفسه على عباده الضالين وذلك بسبب صفة الرحمة في نفس الله أشد وأعظم مما في قلوب عباده أجمعين فلن تستطيع أن تجادلني أن الله هو حقا" أرحم الراحمين فلا ينبغي أن يكون هناك عبد هو أرحم من الله حتى يتقدم للشفاعة بين يدي من هو أرحم بعباده
وإنما الذين أذن الله لهم بالخطاب كونه يعلم أن قولهم هو الصواب فلن يجادلوا الله في عباده ولا يتجرؤون تصديقا لقول الله تعالى
(وَلَا تُجَادِلْ عَنِ الَّذِينَ يَخْتَانُونَ أَنْفُسَهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ مَنْ كَانَ خَوَّانًا أَثِيمًا (107) يَسْتَخْفُونَ مِنَ النَّاسِ وَلَا يَسْتَخْفُونَ مِنَ اللَّهِ وَهُوَ مَعَهُمْ إِذْ يُبَيِّتُونَ مَا لَا يَرْضَى مِنَ الْقَوْلِ وَكَانَ اللَّهُ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطًا (10 هَا أَنْتُمْ هَؤُلَاءِ جَادَلْتُمْ عَنْهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَمَنْ يُجَادِلُ اللَّهَ عَنْهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَمْ مَنْ يَكُونُ عَلَيْهِمْ وَكِيلًا (109) وَمَنْ يَعْمَلْ سُوءًا أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللَّهَ يَجِدِ اللَّهَ غَفُورًا رَحِيمًا )صدق الله العظيم
فلن يتجرأ بين يدي الله أحد للشفاعة لعبيده بين يدي من هو أرحم منه بعبيده الله أرحم الراحمين, وإنما الذين أذن الله لهم بالخطاب للرب إنهم ليسوا من المتقين من أصحاب الجنان الذين يسعون إلى تحقيق النعيم المادي في جنة النعيم أولئك لا يملكون من الرحمن خطابا يوم يقوم الناس لرب العالمين تصديقا لقول الله تعالى
(إِنَّ لِلْمُتَّقِينَ مَفَازًا ( 31 ) حَدَائِقَ وَأَعْنَابًا ( 32 ) وَكَوَاعِبَ أَتْرَابًا ( 33 ) وَكَأْسًا دِهَاقًا ( 34 ) لا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا وَلا كِذَّابًا ( 35 ) جَزَاءً مِنْ رَبِّكَ عَطَاءً حِسَابًا ( 36 ) رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الرَّحْمَنِ لا يَمْلِكُونَ مِنْهُ خِطَابًا ( 37 ) يَوْمَ يَقُومُ الرُّوحُ وَالْمَلائِكَةُ صَفًّا لا يَتَكَلَّمُونَ إِلا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَقَالَ صَوَابًا ( 38 ) ذَلِكَ الْيَوْمُ الْحَقُّ فَمَنْ شَاءَ اتَّخَذَ إِلَى رَبِّهِ مَآبًا ( 39 ) إِنَّا أَنْذَرْنَاكُمْ عَذَابًا قَرِيبًا يَوْمَ يَنْظُرُ الْمَرْءُ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ وَيَقُولُ الْكَافِرُ يَا لَيْتَنِي كُنْتُ تُرَابًا ( 40 )صدق الله العظيم
ويا أخي الكريم ثبتك الله على الصراط المستقيم وسألتك بالله العظيم هل تحب الله أشد من حبك لكل شيء في الدنيا والآخرة؟
فإن قال حبيبي في الله أبو يوسف اللهم نعم, والله العليم بما في قلب عبده يا ناصر محمد فلا داعي للقسم من أبي يوسف أن الله أحب إلى قلبه من كل شيء في الدنيا والآخرة
والله يعلم بما في نفس عبده, ومن ثم يرد عليك الإمام ناصر محمد وأقول:
فهل ترى أنك سوف تكون سعيداً في جنة النعيم وأحب شيء إلى نفسك لا يزال متحسر وحزين على عباده الضالين الذين أهلكهم الله وهم لا يزالون على ضلالهم ؟!
ولربما يود أبو يوسف أن يقول ومن قال لك أن الله متحسر وحزين على عباده الضالين؟
ومن ثم يرد عليك ناصر محمد وأقول يا أبا يوسف لو أن إبنك عصاك ألف عام لم يطع لك أمرا ومن ثم أمر الله به أن يقذف في نار الجحيم, ومن ثم اطلع أبو يوسف على أهل النار فشاهد ولده يصطرخ في نار الجحيم, وهو يقول يا ليتني لم أعصي ربي وأبي فتصور كم مدى الحسرة والحزن في نفسك على ولدك يا أبا يوسف ولا قدر الله ذلك.
إذاً فتصور عظيم حسرة الله أرحم الراحمين في نفسه وحزنه!
ويا حبيبي في الله أبو يوسف إن التحسر في نفس الله على عبادة لا يحدث في نفسه وهم لا يزالون على إصرارهم على ضلالهم ويأبوا أن يتبعوا رسل ربهم كلا
وإنما يحدث التحسر في نفس الرب من بعد التحسر في أنفس عباده على ما فرطوا في جنب ربهم حتى إذا جاءهم العذاب فيندموا ويقول كلٌ منهم ياحسرة على مافرطت في جنب الله
وقال الله تعالى
(((قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ * وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنصَرُونَ * وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لا تَشْعُرُونَ * أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَي علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ))صدق الله العظيم
وهنا حين وقوع العذاب من الرب ومن ثم يحدث الندم في أنفس العبيد ومن ثم يأتي التحسر في نفس الله على عباده الذين ظلموا أنفسهم وقال الله تعالى
((إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ. يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ. أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ ))صدق الله العظيم
وسبب تحسر الله عليهم كونهم قد أصبجوا نادمين ويقول أحدهم ({ وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَىٰ يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا ﴿27﴾ يَا وَيْلَتَىٰ لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا ﴿28﴾ لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلإِنْسَانِ خَذُولا﴿29﴾}صدق الله العظيم
((إذاً يا حبيبي في الله أبو يوسف فنحن قوم يحبهم الله ويحبونه نسعى لهدى العالمين بكل حيلة ووسيلة حتى يهدهم الله بسببنا فنحقق الفرحة في نفس الله كون الله يفرح بتوبة عباده فرحاً عظيماً ويسر في نفسه ونحن قوم يحبهم الله ويحبونه نسعى إلى تحقيق رضوان الله في نفسه ونجد في الكتاب أن الله لا يرضى لعباده الكفر بل يرضى لهم الشكر لربهم تصديقا لقول الله تعالى
(( إِن تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنكُمْ وَلا يَرْضَى لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ وَإِن تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ ))صدق الله العظيم
ويا رجل فهل ترى أن الإمام المهدي ناصر محمد وأتباعه قد ضلوا عن الصراط المستقيم كونهم يتخذون تحقيق رضوان الله غاية وليس وسيلة لتحقيق الجنة مهما عرضت فلن تفتنا بإذن الله عن تحقيق النعيم الأعظم منها فيرضى الله في نفسه ويذهب تحسره وحزنه بعد أن يدخل عباده في رحمته إلا شياطين الجن والإنس الذين يئسوا من رحمة الله كما يئس الكفار من أصحاب القبور, ومن ثم يحاربون الله وأولياءه وهم يعلمون أنه الحق ولكنهم للحق كارهون إن يروا سبيل الرشد لا يتخذونه سبيلا وإن يروا سبيل الغي يتخذونه سبيلا ويريدون ان يطفئوا نور الله من بعد ما تبين لهم أنه الحق من ربهم, ولو أنهم يتوبوا إلى الله متابا لتاب الله وغفر لهم ولكنهم ظلموا أنفسهم باليأس من رحمة الله أرحم الراحمين وما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون
وعلى كل حال فإن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يرحب بفضيلة الشيخ أبو يوسف وأهلا وسهلا ومرحبا بشخصكم الكريم في طاولة الحوار العالمية للمهدي المنتظر من قبل الظهور موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية ويا أحبتي الانصار لا نزال نتوصاكم بما توصاكم الله به في محكم كتابه
(((ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ. )))صدق الله العظيم
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار