رد الإمام المهدي إلى ( أبو هادي)
==================
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
(إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما)
والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع رسُل الله من قبله إلى البشر وآلهم الأطهار وعلى جميع المُسلمين الذين استجابوا لدعوة الحق من ربهم وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير وأنا المهدي المنتظر المؤمن بالله وملائكته وكتبه ورُسله ولا أُفرق بين أحد من رسله الذين يدعون البشر إلى عبادة الله الذي خلقهم وربهم الأولى بهم أن يتبعوا رضوان ربهم ولذلك خلقهم ليتبعوا الداعي نعيم رضوان الله على عباده وأن يجتنبوا ما يسخطه فالذين استجابوا وأنابوا إلى ربهم ليهدي قلوبهم بشرهم الله في محكم كتابه أنه سيهدي قلوبهم فيُبصرهم بالحق بسبب أنهم لم يحكموا على الداعية من قبل أن يستمعوا إلى قوله ومنطق دعوته ثم يحكّموا عقولهم ثم يُبصرّهم الله أنهُ الحق من ربهم أولئك الذين هدى الله من عباده في كل زمان ومكان كونهم أنابوا إلى ربهم ليهدي قلوبهم إلى الحق من عنده تصديقاً لقول الله تعالى((وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ يُنِيبُ)) ثم هدى الله قلوب الذين أنابوا إلى الله تصديقاً لقول الله تعالى:
)(وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَنْ يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَى فَبَشِّرْ عِبَادِ (17) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ (((18)صدق الله العظيم
ومنهم أبو هادي تصديقاً لقول الله تعالى(فَبَشِّرْ عِبَادِ (17) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ (18)صدق الله العظيم
كونه لم يتسرع في الحكم على المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ويفتي أنه كذاب أشر قبل أن يستمع قوله فيتدبر ويتفكر فيستخدم عقله الذي تميز به الإنسان عن الحيوان ليتفكر به هل هو الحق من ربه وكذلك لم يتبع المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني قبل أن يستمع إلى قوله ويتفكر في سلطان علمه هل يقبله العقل والمنطق أم من الذين يدعون إلى الله بغير بصيرة من ربهم وهكذا ينبغي أن يكون عباد الله إذا سمعوا منادياً ينادي إلى ربهم فلا يحكموا عليه أنهُ على ضلال ولا يحكموا أنهُ على الحق فيتبعوه الإتباع الأعمى ولم أفتيكم عن ناموس الهدى بل تجدوا تلك الفتوى في محكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب كما يلي )
1_ أن لا يتبعوا الداعي إلى الله إتباع الأعمى من قبل التدبر والتفكر في سلطان علمه تصديقاً لقول الله تعالى ( وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولا }صدق الله العظيم
2_كذلك وعظ الله عباده بعدم الحكم على الداعي إلى الله قبل أن يستمعوا قوله ويتفكروا فيه تصديقاً لقول الله تعالى(قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُمْ بِوَاحِدَةٍ أَنْ تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا )صدق الله العظيم
وإنما التفكر هو في القول تصديقاً لقول الله تعالى (أَفَلَمْ يَدَّبَّرُوا الْقَوْلَ أَمْ جَاءَهُمْ مَا لَمْ يَأْتِ آبَاءَهُمُ الأَوَّلِينَ (68)صدق الله العظيم
ومن ثم يتبعون أحسنه إن تبين لهم أنه الحق من ربهم كونه لا يتخالف مع العقل والمنطق تصديقاً لقول الله تعالى (فَبَشِّرْ عِبَادِ (17) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ (18)صدق الله العظيم
وهذه الفتوى إليكم من ربكم كيف أنه هدى الذين اتبعوا الأنبياء فليس لأنهم كانوا علماء في الدين فتبين لهم من خلال علومهم بالدين أنه رسول من ربهم فاتبعوه بل الذين اتبعوا الأنبياء كانوا من قبل أن يبعث الله رُسوله إليهم كانوا يعبدون الأوثان وليسوا عُلماء وإنما هدى الله منهم الذين استخدموا عقولهم بغض النظر عم وجدوا عليه آباءهم وبما أن الأنبياء دعوهم إلى إستخدام العقل والمنطق وقالوا لهم (مَا هَـَذِهِ التّمَاثِيلُ الّتِيَ أَنتُمْ لَهَا عَاكِفُونَ * قَالُواْ وَجَدْنَآ آبَآءَنَا لَهَا عَابِدِينَ) وقال لهم أنبياءهم (قَالَ لَقَدْ كُنتُمْ أَنتُمْ وَآبَآؤُكُمْ فِي ضَلاَلٍ مّبِينٍ * قَالُوَاْ أَجِئْتَنَا بِالْحَقّ أَمْ أَنتَ مِنَ اللاّعِبِينَ * قَالَ بَل رّبّكُمْ رَبّ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ الّذِي فطَرَهُنّ وَأَنَاْ عَلَىَ ذَلِكُمْ مّنَ الشّاهِدِينَ) ثم رد على رسل ربهم المُستكبرون من أقوامهم الذين لا يتفكرون وقالوا (( أَءُلْقِيَ الذِّكْرُ عَلَيْهِ مِن بَيْنِنَا بَلْ هُوَ كَذَّابٌ أَشِرٌ))
ومن ثم ردوا عليهم رسل ربهم ((قَالُوا رَبُّنَا يَعْلَمُ إِنَّا إِلَيْكُمْ لَمُرْسَلُونَ (16)وَمَا عَلَيْنَا إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ (17))
قالوا الذين لا يعقلون {فَقَالَ الْمَلأُ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن قِوْمِهِ مَا نَرَاكَ إِلاَّ بَشَرًا مِّثْلَنَا وَمَا نَرَاكَ اتَّبَعَكَ إِلاَّ الَّذِينَ هُمْ أَرَاذِلُنَا بَادِيَ الرَّأْيِ وَمَا نَرَى لَكُمْ عَلَيْنَا مِن فَضْلٍ بَلْ نَظُنُّكُمْ كَاذِبِينَ }(27)
{قَالَتْ لَهُمْ رُسُلُهُمْ إِن نَّحْنُ إِلاَّ بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ وَلَكِنَّ اللّهَ يَمُنُّ عَلَى مَن يَشَاء مِنْ عِبَادِهِ وَمَا كَانَ لَنَا أَن نَّأْتِيَكُم بِسُلْطَانٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَعلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ} (11) {وَمَا لَنَا أَلاَّ نَتَوَكَّلَ عَلَى اللّهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَى مَا آذَيْتُمُونَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ }
وقال المُستكبرون لرسول ربهم أنتبعك وقد اتبعك الأرذلون البسطاء فلن نؤمن لك حتى تطردهم ومن ثم نتبعك ونغنيك بالمال ومن ثم قال لهم رسول ربهم (( لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مَالًا إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى اللَّهِ وَمَا أَنَا بِطَارِدِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّهُمْ مُلاقُوا رَبِّهِمْ وَلَكِنِّي أَرَاكُمْ قَوْمًا تَجْهَلُونَ ))صدق الله العظيم
فأما الذين استخدموا عقولهم من أقوامهم فهداهم الله تصديقاً لقول الله تعالى (أَفَمَن يَعْلَمُ أَنَّمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَبِّكَ الْحَقُّ كَمَنْ هُوَ أَعْمَى إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ)صدق الله العظيم
وأما الذين لم يستخدموا عقولهم فلم يهتدوا إلى الحق وتبين لهم من بعد موتهم أنهم قد حطوا أنفسهم منازل الأنعام التي لا تتفكر بالعقل ولذلك فأدركوا أن سبب ضلالهم هو الإتباع الأعمى للذين من قبلهم من غير أن يستخدموا عقولهم ,وقال لهم ملائكة الرحمن المُقربون من خزنة جهنم :
((أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ (8) قَالُوا بَلَى قَدْ جَاءنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا فِي ضَلَالٍ كَبِيرٍ (9) وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10) فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقاً لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ (11)صدق الله العظيم
ويا أبا هادي المُحترم وجميع الباحثين عن الحق لقد تبين لكم في قصص الأمم الذين لم يتبعوا أنبياء الله أن سبب ضلالهم هو الإتباع الأعمى للذين من قبلهم وعدم إستخدام العقل وتالله لا ولن تهتدوا فتتبعوا المهدي المنتظر الحق من ربكم ناصر محمد اليماني حتى تستخدموا عقولكم فإذا استخدمتم عقولكم ولم تقل لكم عقولكم إنكم أنتم الظالمون فلستُ المهدي المنتظر ولكن لا تستكبروا بغير الحق فتنكروا الرد عليكم من عقولكم كما استكبر قوم إبراهيم من بعد أن رجعوا إلى أنفسهم للتفكر ، لرد عقولهم على نبي الله إبراهيم {فَرَجَعُوَاْ إِلَىَ أَنفُسِهِمْ فَقَالُوَاْ إِنّكُمْ أَنتُمُ الظّالِمُونَ }
ومن ثم عجز قوم إبراهيم أن يردوا على نبيه برد العقل والمنطق فوقفوا عاجزين عن الرد العقلي وقالوا (({لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَؤُلاءِ يَنطِقُونَ})) ومن ثم أقام نبي الله إبراهيم عليهم بحُجة العقل والمنطق (قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ الله مَا لَا يَنْفَعُكُمْ شَيْئًا وَلَا يَضُرُّكُمْ (66) أُفٍّ لَكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ الله أَفَلَا تَعْقِلُونَ (67)صدق الله العظيم
وتلك حُجة العقل والمنطق التي جادلهم بها نبي الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام تصديقاً لقول الله تعالى ( وَتِلْكَ حُجَّتُنَا آتَيْنَاهَا إِبْرَاهِيمَ عَلَى قَوْمِهِ نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مَنْ نَشَاءُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ)صدق الله العظيم
ولكن قوم نبي الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام قد أخذتهم العزة بالإثم بعدما تبين لهم بحجة العقل والمنطق أنهم الظالمون ولكنها أخذتهم العزة بالإثم ولم يبالوا بفتوى العقل والمنطق إلى أنفسهم وقالوا (قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لا يَنفَعُكُمْ شَيْئًا وَلا يَضُرُّكُمْ (66) أُفٍّ لَّكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَفَلا تَعْقِلُونَ (67) قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِن كُنتُمْ فَاعِلِينَ (68) قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ (69) وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الأَخْسَرِينَ (70) صدق الله العظيم
وانتهت مُقدمة البيان من الإمام المهدي إلى أبي هادي ونأتي الآن برد الجواب بالعقل والمنطق على أسئلة أبي هادي المُحترم ضيف طاولة الحوار الذي يشك أن يكون ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر ونعم الشك لو يتلوه اليقين ونأتي الآن إلى رد العقل والمنطق على أسئلة أبي هادي .
أول سؤال : هل نسب إمامكم مثبت ويصل إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وهل ذكره في أي موضوع في هذا المنتدى؟
والجواب ذكرى لأولي الألباب نقول فهل لو شهدوا البشر جميعاً على شخص يُسمى السباعي أنهُ من آل البيت المطهر لو كانوا يعلمون أن ذلك الشخص من آل البيت الهاشمي القُرشي لا شك ولا ريب في نظرهم كون نسب أُسرة ذلك الشخص مشهور أنه من آل إلبيت ، إلا والدة ذلك الشخص لم تشهد أن السباعي من آل البيت .. ثم يقول أبو هادي يا أمة الله فما يدريك أن إبنك ليس من آل البيت وقد شهد له البشر جميعاً أنه من آل البيت فلعلكي تجهلين نسب أسرة أبيه أنهم من آل البيت فلو قالت يا أبا هادي ولكني أشهدُ أن إبني فلان ليس من آل البيت كوني التي حملت به أثناء غياب أبيه في السفر وعاد أبوه بعد شهرين ولم يكتشف الأمر كونه لم يتبين له الحمل في بطني واستمر الحمل فولدته من بعد أن لامسني أبيه بسبعة أشهر ومن ثم سماه أبوه السباعي فهل يا أبا هادي سوف تعتمد شهادة البشر جميعاً أن فلان من آل البيت المطهر وبالعقل والمنطق قد أصبحت شهادات البشر جميعاً ظنية ولا يُلامون على ذلك وإنما شهادتهم حسب علمهم أن فلان إبن فلان ولد في اسرة آل بيت فلان ونحنُ نسمع أنهم من آل البيت فاصبحت شهادتهم ظنية فقط ولكن الظن لا يغني من الحق شيئاً وسوف نجد أبا هادي يقول بل شهادة أم السباعي هي الأحق ما دام أنها اعترفت أن فلان ليس على أبيه كونها تعلم أن أباه سافر وهي حائض ثم تطهرت وأرادها الشيطان مع رجل آخر وعاد أبوه من بعد الحمل بشهرين ولذلك سماه أبوه السباعي وكان يظن أنه عليه ، كون من النساء من يلدن لسبعة أشهر ومنهن لتسعة أشهر ولكن أم السباعي تعلم أنها حملت به لتسعة أشهر غير أنها اُوهمت زوجها أنها حملت به يوم عاد زوجها من السفر فولدته لسبعة أشهر ولم يشك زوجها في الأمر فأصبحت حتى شهادة زوجها ظنية كشهادة جميع البشر بل أم السباعي هي التي شهادتها على بينة من نفسها وبالعقل والمنطق ما كان لها أن تكذب على نفسها وولدها فتظلم نفسها وولدها إلا وهي تعلم أنها أخطأت وتابت وأنابت وأرادت أن تشهد بالحق ولكن النساء لن يفضحن أنفسهم وإنما أم السباعي شيئ إفتراضي ثم نقول إذاً يا أبا هادي فليس ذلك هو البرهان المبين فما يدريكم أن فلان حقاً من آل البيت حتى ولو كان نسبه مشهور أنه من آل البيت أفلا تعلم أن من الأمم من يخرجون عن نسب أبيهم الحق نتيجة غلطة إمرأة في الجيل القديم !! فتجدهم ينسبون فلان إبن فلان إبن فلان إبن فلان ولكنهم لا يعلمون بغلطة فلانة السرية مع فلان وليس هذا طعن في أعراض الناس ولا تتبع عيوب الناس وإنما أريد أن أثبت أن ذلك ليس البرهان لتتعرف على المهدي المنتظر الحق حتى و إن يُخرج لكم مجلد أبيه القديم أنه فلان إبن فلان إبن فلان حتى يوصل نسبه للإمام علي إبن أبي طالب وفاطمة بنت محمد صلى الله عليه وآله وسلم ومن ثم تصدقوه فتتبعوه وتوقنوا أنه المهدي المنتظر .. هيهات هيهات يا أبا هادي وما كان للحق أن يتبع أهواءكم أما بالنسبة لنسب ناصر محمد اليماني فهو ينتسب إلى ذرية الإمام الحُسين إبن علي عليه الصلاة والسلام ألا والله لو شهدُ البشر جميعاً وقالوا يا ناصر محمد اليماني إنك من آل البيت المطهر لما استطاع ناصر محمد اليماني أن يقسمُ للعالمين أنهُ من ذرية الإمام علي إبن أبي طالب عليه الصلاة والسلام وفاطمة بنت محمد صلى الله عليه وعلى آل بيته وسلمُ تسليماً وهل تدري لماذا يا أبا هادي ، فليس شك في عفة أمي ولا أشك في نسب أبي ولكن ما يدريني عم يحدث في الأجيال القدامى ولذلك لا ينبغي لي أن أقسمُ بالله العظيم أني من آل البيت إلا وأنا اعلمُ علم اليقين أني من آل البيت من ذرية الإمام علي إبن أبي طالب عليه الصلاة والسلام ولربما يود أن يقاطعني فضيلة الشيخ أبو هادي فيقول ولكن ياناصر محمد اليماني لماذا أنت سوف تقسمُ على نسبك برغم أن جوابك كان منطقي وحق فما يدريني ويدريك بما حدث في آبائنا الأولين فلا يستطيع أن يجزم أي شخص في البشر أنه ينتمي إلى شجرة آل فلان بن فلان بن فلان والله يستر على عباده وإنما نصدق ظاهر الأمور والسرائر علمها عند العليم الخبير ولكني أراك تُقسمُ يا ناصر محمد اليماني إنك من آل البيت من ذرية الإمام علي وفاطمة بنت محمد صلى الله عليهم وآلهم وسلمُ تسليماً وبيننا وبينهم أكثر من ألف عام فلماذا أنت من الموقنين ومن ثم يردُ عليك الإمام ناصر محمد اليماني ويقول وذلك لأن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال لي في الرؤيا الحق كان مني حرثك وعليٌ بذرك أهدى الرايات رايتُك وأعظمُ الغايات غايتك وما جادلك أحد من القُرآن إلا غلبته .. وفي رؤيا أخرى أضاف وإنك أنت المهدي المنتظر سيؤتيك الله علم الكتاب فلا يُحاجك عالم إلا غلبته بالحق .. انتهى
ولربما أبو هادي يود أن يقاطعني فيقول ولكن الرؤيا لا يبنى عليها حكم شرعي للأمة يا ناصر محمد ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول اللهم نعم ولو كانت الأحكام الشرعية للأمة تُبنى على رؤيا المنام إذاً لبدل الشياطين دين الله تبديلاً لكثرة تجرئهم على الإفتراء في الرؤيا ولكن إذا كان ناصر محمد اليماني لم يفتري بوحي الرؤيا الحق فلا بُد أن يصدقه الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي فتجدوا أنهُ حقاً لا يُجادل الإمام ناصر محمد اليماني أحد من القُرآن كان عالم أم جاهل إلا أقام عليه الإمام ناصر محمد اليماني الحُجة بسُلطان العلم يستنبطه من محكم القُرآن فإن حدث هذا على الواقع الحقيقي فقد أصبحت الرؤيا حُجة عليكم ما دام تبين لكم تأويلها على الواقع الحقيقي وهذا هو حكم العقل والمنطق ويا حبيبي في الله أبو هادي فالحق اقول أن نسب آبائي كان مجهولا" لديهم كونهم يعلمون أن أباهم وخادمه قد أتيا من أرض مجهولة وجعل لهُ إسما" مُستعارا" شندق وإسم خادمه شدلق ولكن ليست هذه هي أسماءهم الحقيقية وكان ذلك في العصر القديم وليس أن خادمه ينتمي لأهل البيت وإنما جعل له ولخادمه أسماء مُستعارة ، وجدُّنا جعل له الإسم (شندق) وأما خادمه (شدلق) وأما سبب أن جدُّنا جعل له إسم مستعار يوم قدم إلى القبيلة التي ننتمي إليها اليوم وذلك لكي يحافظ على نفسه وذريته من بطش الجبارين في عصر كانوا يلعنون الإمام علي إبن أبي طالب على المنابر وكانت الحرب على ذرية الإمام الحسين إبن علي عليه الصلاة والسلام حتى لا يأخذوا بثأر أبيهم في عصر قوم مُسرفين ضرب الله عنهم البيان الحق للذكر صفحاً كونهم كانوا يقتلون أئمتهم بغير الحق وخالفوا أمر الله إليهم في قول الله تعالى ﴿ قُلْ لَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا المَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى﴾ صدق الله العظيم
وما كان من القوم المُسرفين إلا أن اضطهدونا بعد موت جدِّنا مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بزمن ونُبرئ أبا بكر وعمر وعُثمان ونُصلي عليهم ونُسلمُ تسليماً بل اضطهدونا وظلمونا وقتلونا من بعد ذلك حتى ضرب الله عن ذلك القوم المسرفين البيان الحق للذكر صفحاً من الدهر كونهم لم يحتكموا إلى كتاب الذكر فينظروا الأعلم به فيهم فيتبين لهم أنهُ من أولي الأمر منهم قد جعله الله لهم إماما" كريما" يهديهم بالقُرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد وأما كيف يعلمون أن الله جعله للناس إماما" وذلك لأنهم سيجدون أن الله زاده بسطة في علم البيان الحق للقرآن فيستنبط لهم حكم الله بينهم من محكم كتاب الله فيما كانوا فيه يختلفون فإن تبين لهم ذلك فقد علموا أنه من أولي الأمر منهم من الذين أمرهم الله بطاعته من بعد طاعة الله ورسوله كونهم سيبينوا لهم الحق من الباطل في السنة النبوية فيستنبطون لهم الحكم الحق من محكم كتاب الله ويحكمون بكتاب الله وسنة رسوله الحق بين المختلفين كونهم يعلمون بالتأويل الحق لكتاب الله فيعلمونهم بيانه كما كان يفعل محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي كان يعلّم الناس بيانه في السنة النبوية وكذلك يعلّم الله من اصطفاه للناس إماما التأويل للقرآن حتى يجدوا أولى الأمر منهم هم أحسنُ تأويلاً لكتاب الله تصديقاً لقول الله تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا )صدق الله العظيم
ولكن القوم المختلفين أعرضوا عن هذا الناموس في إصطفاء الأئمة للناس وقد بيّن الله لهم برهان الذي اصطفاه الله للناس إماماً انه يزيده بسطة في العلم عليهم حتى يكون هو أعلمهم بكتاب الله كمثل الإمام طالوت عليه الصلاة والسلام وقال الله تعالى { وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكاً قَالُوا أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ }صدق الله العظيم
وبرغم أن الشيعة ليعلمون أن الإمامة هي إصطفاء وليس إختيار من قبل البشر ولكنهم اصطفوا المهدي المنتظر وآتوه الحكمُ صبياً ولم نجدُ لهُ أي أثر من العلم ولا كلمة واحدة فكيف إذاً علموا أن المهدي المنتظر هو محمد إبن الحسن العسكري مالم يقيم عليهم الحُجة بسلطان العلم وما كانت حُجتهم إلا أن قالوا فبما أن أبوه كان إماما" ولذلك علمنا أن إبنه إمام وإذا قلت لهم فهل تعتقدون بعصمة الأئمة فسوف يقولون قال الله تعالى((وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ))صدق الله العظيم
ومن ثم تقول لهم ولكنكم تعتقدون أن الإمام محمد إبن الحسن العسكري إماما" كون أبوه إماما" فما يدريكم وهو لا يزال صبياً فهل آتاه الله الحكمُ صبياً قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ولكننا لم نجد لمهديكم المنتظر أي أثر من سلطان العلم ومثله كمثل مهدي السنة والجماعة ما أنزل الله بهم من سلطان برغم أني أخالفهم في عصمة الأئمة والأنبياء من الخطيئة وأقيم عليهم الحجة بسُلطان العلم من محكم كتاب الله في قول الله تعالى ( إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ ﴿١٠﴾ إِلَّا مَنْ ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴿١١﴾ ))صدق الله العظيم
ولربما يود أحد الشيعة أن يقاطعني فيقول قال الله تعالى (( كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السُّوءَ وَالْفَحْشَاءَ إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِينَ ))صدق الله العظيم
ثم يرد عليه المهدي المنتظر وأقول إنما أناب إلى الرب نبي الله يوسف ثم صرف قلبه عن السوء والفحشاء فهو يعلمُ أنه ليس بمعصوم من إرتكاب الخطيئة ولذلك قال { وَإِلا تَصْرِفْ عَنِّي كَيْدَهُنَّ أَصْبُ إِلَيْهِنَّ وَأَكُنْ مِنَ الْجَاهِلِينَ }صدق الله العظيم
ولا أريدُ أن أخرج عن الموضوع يا أبا هادي فصبراً جميلاً وإنما أردنا تثبيت قوما" آخرين ليواصلوا التدبر والتفكر في البيان الحق للذكر كونه قد يصل إلى فتوى المهدي المنتظر أن الإمام إصطفاء وليس إختيار ثم يستشيط غضباً فيقول هذا المهدي المنتظر من الشيعة الإثني عشر فكذلك عقيدتهم أن الإمامة إصطفاء من الله وليس إختيار بل هم الذين يسبون أبا بكر وعُمر ثم يتولى عن مواصلة التدبر للبيان الحق للذكر ولذلك أضطررنا أن نزجر الشيطان عنه ليواصل التدبر في البيان الحق للذكر وإني المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أصلي على أبي بكر وعمر كونهم أنقذوا المؤمنين من الفتنة الأخطر كادت تعصف بهم من بادئ الأمر ولو قال أبتي الإمام علي يا أبا بكر وعمر إني الإمام المصطفى من الله عليكم فأنتم تعلمون أني أعلمكم بكتاب الله ثم يقيم عليهم الحجة بالعلم لكان أول من يبايع أبتي الإمام علي على الخلافة هو أبو بكر وعمر ولذلك لا يقول فيه المهدي المنتظر إلا خيراً كون الإمام علي عليه الصلاة والسلام ظن أنهم يعلمون أنه الإمام المصطفى عليهم فسكت بادئ الأمر ولا نلوم على أبي بكر وعمر ونصلي عليهم والإمام علي ونسلمُ تسليماً ألا وإن الإمامة هي بالإصطفاء من الله ألا وان الخليفة قد جعله الله للناس إماماً كما جعل الأنبياء ، ألا وإن الإمام قد جعله الله خليفة له عليهم وما كان لهم الحق من أن يصطفوا خليفة الله من دونه تصديقاً لقول الله تعالى({وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ }) صدق الله العظيم
وقال الله تعالى({يَا دَاوُودُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الْأَرْضِ فَاحْكُم بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ })
وقال الله تعالى لنبيه إبراهيم(( إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا ))
وكذلك الإمام المهدي المنتظر خليفة الله ما كان لكم أن تصطفوا خليفة الله من دونه تصديقاً لقول الله تعالى ( وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ } صدق الله العظيم
ألا وإن الإمام يلزمه تقديم البرهان أن الله اصطفاه للناس إماما" بأن الله اصطفاه عليهم وزاده بسطة في العلم فيعلمهم علم البيان يستنبطه من محكم القرآن حتى يتبين لعلماء الأمة أن الله اصطفاه عليهم وزاده بسطة في العلم عليهم أجمعين فإذا تبين لهم أنهُ أعلمهم بكتاب الله فلا ينبغي لهم أن يتخذوا غيره قائداً عليهم حتى ولو كان بينهم نبياً فهو يعلم أن القيادة للأعلم ولذلك تجدوا نبي الله داوود عليه الصلاة والسلام جندي تحت إمرة وقيادة الإمام طالوت عليه الصلاة والسلام ولكنكم تجهلون أن درجات القيادة في الكتاب على المؤمنين هي حسب زيادة سلطان العلم تصديقاً لقول الله تعالى (يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ )صدق الله العظيم
إذاً يا حبيبي في الله أبو هادي ليس البرهان على صدق المهدي المنتظر حتى يثبت لكم نسبه أنه فلان إبن فلان إبن فلان إبن فلان إبن فلان إبن الحسين إبن علي عليه الصلاة والسلام هيهات هيهات بل بتقديم البرهان بالبيان الحق للقرآن ولن يجادله عالم من الإنس والجان من القُرآن إلا أقام عليه الحجة والسُلطان من محكم القرآن شرط أن يدرك البرهان عالمكم وجاهلكم كونه سيأتيكم به من الآيات البينات المحكمات هُن أم الكتاب فذلك بيني وبينكم أن ابين لكم الحق في كتاب ربي وليس إثبات حسبي ونسبي برغم أني ذي نسب عريق ومن أشراف قومي ولكننا لا نتعالى على الناس بنسبنا .
ونأتي الآن للجواب للسؤال الثاني من أبي هادي يقول فيه بما يلي
(السؤال الثاني : إن لم أؤمن بإمامكم هل أكفر بهذا العمل أم أني أعتبر عاصي هل سأدخل النار بذلك أم ما حكمي أيها الأحباء ؟
ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول كلا وربي فلا أصفكم بالكفر كونكم تكفرون أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر كوني أعلمُ أن المهدي المنتظر ليس من الأنبياء والمُرسلين بل رجل من الصالحين يؤتيه الله علم الكتاب فيدعو البشر إلى إتباع الذكر والإحتكام إليه فيما كانوا فيه يختلفون في الدين المُسلمين والنصارى واليهود فمن أعرض عن الدعوة إلى الإحتكام إلى كتاب الله القرآن وإتباعة والكفر بما يخالفه لمحكمه سواء يكون في التوراة أو في الإنجيل أو في السنة النبوية فمن أعرض عن الدعوة إلى الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فإنه لم يكفر بالمهدي المنتظر ناصر محمد بل كفر بما اُنزل على محمد صلى الله عليه وآله وسلم ولن يجدُ له من دون الله ولياً ولا نصيراً بل حتى الذين كذبوا بمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هم اصلاً لم يكذبوا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بل جحدوا بآيات ربهم البينات في محكم كتابه تصديقاً لفتوى الله تعالى إلى نبيه (((فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ ))) وهنا يتساءل السائل إذاً فما كذبوا به الكافرون بمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ثم يجد الجواب (((وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآَيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ))) ولذلك قال الله تعالى (( فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآَيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ ))صدق الله العظيم
وكذلك المهدي المنتظر فمن كذب به من العالمين فإنه لم يكفر بالمهدي المنتظر وما عساه أن يكون إلا عبداً لله من البشر ولكنكم كذبتم بكتاب الله القُرآن العظيم الذي أدعوكم إلى الإحتكام إليه وإتباعه وأُحاجكم بآيات الكتاب المُحكمات البينات هُن أم الكتاب البينات لعالمكم وجاهلكم لكل ذي لسان عربي منكم فأبى أبو حمزة المصري ومن اتبع ملته وأفتى عن منهج ناصر محمد اليماني أنه منهج باطل وقال أن ناصر محمد اليماني لا يتبع سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلا ما اتفق منها مع منهجه الباطل ثم نقول له ولأمثاله فهل تريدني أن اتبع في السنة ما يخالف لمحكم كتاب الله إذاً فلو أتبعك لكفرت بكتاب الله واستمسكت بما يخالف لمحكم كتاب الله من الروايات التي تخالف لآيات الكتاب المحكمات من أحاديث السنة التي لم يعدكم الله بحفظها من التحريف والتزييف من إفتراء الطاغوت فيها بغير الحق تصديقاً لقول الله تعالى
(وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلا)صدق الله العظيم
وبما أن أحاديث سنة البيان هي كذلك من عند الرحمن تصديقاً لقول الله تعالى (إِنَّ عَلَيْنَا جَمْعَهُ وَقُرْآنَهُ (17) فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19))صدق الله العظيم
وبما أن قُرآنه محفوظ من التحريف فقد جعله الله المرجع لبيانه فما وجدتم من بيانه في أحاديث السنة جاء مخالفا" لمحكم قرآنه فاعلموا أن ذلك الحديث النبوي ليس من عند الرحمن بل من عند الشيطان نظراً لوجود إختلاف كثير جملةً وتفصيلاً كون الحق والباطل نقيضان لا يتفقان ولذلك أمر الله عُلماء المُسلمين أن ما اختلفوا فيه من أحاديث البيان فعليهم أن يحتكموا إلى القُرآن فما كان من أحاديث البيان بينه وبين محكم القرآن إختلافاً كثيراً فإن ذلك حديث مُفترى من عند الشيطان في سنة البيان وما كان من عند الرحمن وما كان لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن ينطق بالبيان المُخالف لمحكم كتاب ربه والله المستعان بل الحديث المخالف لمحكم قرآنه في سنة البيان حديث جاءكم من عند غير الله أي من عند الشيطان على لسان أوليائه من شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر ليصدوا عن إتباع الذكر عن طريق سنة البيان ولذلك علّمكم الله بطريقة كشف الأحاديث المكذوبة عن النبي عليه الصلاة والسلام وقال الله تعالى (وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلافًا كَثِيرًا)صدق الله العظيم
ولذلك أفتاكم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في سنة البيان ونطق بالحديث الحق الذي يزيد هذه الآية بيان وتوضيح للمُسلمين فقال عليه الصلاة والسلام ((«أيّها الناس ، ما جاءكم عنّي يوافق كتاب الله فأنا قلته ، وما جاءكم يخالف كتاب الله ، فلم أقله »)) صدق عليه الصلاة والسلام
وذلك لأن أحاديث سنة البيان إنما تزيد القرآن بيانا" للناس وليس إنها تأتي تخالف لمحكم القرآن كون الله أمركم ورسوله أن تتبعوا مُحكم قرآنه وبيانه الحق في السنة النبوية ولم ننهاكم إلا عن إتباع ما يخالف قرآنه في سنة بيانه كون ما خالف القرآن في سنة البيان فإنه من عند الشيطان أما أحاديث الحكمة التي لا تخالف لمحكم قرآنه فردوها للعقل كون العقل لا يعمى عن الحق كمثل حديث السواك فإذا أرجعتم حديث السواك للعقل فسوف تجدوا ذلك حديث منطقي يقبله العقل والمنطق ويُسلم له تسليماً فلم نأمركم بالكفر بأحاديث الحكمة في سنة البيان وإنما نأمركم بالكفر بما يخالف منها لمحكم القرآن أفلا تعقلون ! أم تريدون أن تتبعوا فتوى أبي حمزة محمود المصري الذي يفتي أن منهج الإمام ناصر محمد اليماني نتن وباطل فكيف يقول على القرآن نتن وباطل حسبي الله عليه وعلى من اتبع منهجه غير أني لا أكفر بأحاديث سنة البيان ولذلك يجدني أبو حمزه مصدقاً بالحق في السنة النبوية ولا أكذب إلا بما يخالف منها لمحكم قرآنه ولكنه أغضبه ذلك وقال إن الإمام ناصر محمد اليماني ينكر السنة النبوية ولا يصدق منها إلا ما يتفق مع منهجه الباطل ويا سبحان الله كيف يقول أن القرآن منهج باطل بطريقة غير مباشرة ولكن فتواه جليه واضحة ويدرك أولوا الألباب أن هذا الرجل لا ينتمي أصلاً إلى مذهب أهل السنة والجماعة وإنما يتصيد في الماء العكر كونه سيجد في السنة أحاديث الباطل التي تخالف للقرآن ولذلك تجدوه يتظاهر أنه سني هيهات هيهات أفلا تعلم يا محمود أن أغلب أنصار المهدي المنتظر إلى حد الآن هم من أهل السنة والجماعة وقليل من الشيعة بل إن أنصار المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور يكونون من مختلف الفرق والمذاهب الإسلامية كونهم وجدوا ناصر محمد اليماني لا يدعو إلى التعددية المذهبية في الدين فليس ذلك من صالح وحدة المُسلمين فهل فرقهم إلى شيع وأحزاب إلا إتباع مذهب الإمام الفلاني وأخرى تتبع مذهب الإمام الفلاني وكل حزب بما لديهم فرحون ولكني المهدي المنتظر لم أجعل لي مذهباً فأزيد المؤمنين فرقة جديدة بل أدعوهم إلى إتباع كتاب الله وسنة رسوله الحق والكفر بما خالف لمحكم كتاب الله سواء يكون في التوراة أو الإنجيل أو في السنة النبوية فأشهدُ الله وكافة خلق الله وكفى بالله شهيداً أني المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أعلن بالكفر المطلق لجميع ما يخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم سواء يكون في التوراة أو في الإنجيل أو في السنة النبوية برغم أني مؤمن بكتاب الله التوراة والإنجيل ومؤمن بالسنة النبوية أنهم جميعاً من عند الله كما القرآن من عند الله وإنما أكفر بما يخالف فيهم لمحكم القرآن كون القرآن هو الوحيد المحفوظ من التحريف والتزييف بين يدي البشر ولذلك يجدوه نسخة واحدة في العالمين لا تختلف فيه كلمة واحدة فذلك تصديق على الواقع الحقيقي لقول الله تعالى ((إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ))صدق الله العظيم
وأما التوراة والإنجيل فلم أجدها محفوظة من التحريف وقال الله تعالى
(فَوَيْلٌ لِلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَذَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا فَوَيْلٌ لَهُمْ مِمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَهُمْ مِمَّا يَكْسِبُونَ )صدق الله العظيم
وقال الله تعالى(﴿وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ﴾ )
وقال الله تعالى(وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( 78 )صدق الله العظيم
ولذلك تجدوا المهدي المنتظر لا يتبع ما يخالف لكتاب الله في القرآن العظيم في كتاب الله التوراة والإنجيل
وكذلك لم يعد الله المُسلمين بحفظ أحاديث السنة النبوية من التحريف والتزييف وقال الله تعالى
(وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلافًا كَثِيرًا)صدق الله العظيم)
إذا" يا حبيبي في الله أبو هادي ما كان للحق أن يتبع أهواءكم جميعاً ولا يهمني رضوان الشيعة ولا السنة ولا اليهود ولا النصارى ولا القرآنيين الذين يفسرون القرآن على هواهم من عند أنفسهم ولا يهمني رضوان جميع الذين اختلفوا وتفرقوا بعدما جاءتهم البينات من ربهم أولئك لهم عذاب عظيم وقال الله تعالى (((وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ)))صدق الله العظيم
ولذلك أكفر بعقيدة الشيعة التي تقول من مات وليس له إمام مات ميتة الجاهلية وما عساه الإمام إلا عبد من الصالحين يبين لهم كتاب الله وسنة رسوله الحق وسبيل الحق هي واحدة وليست ثلاثة وسبعين طريقاً يامن اتبعتم السبل فتفرق بكم عن سبيله الحق فاتبعوا ما أنزل إليكم من ربكم من قبل أن يأتيكم العذاب ثم لا تنصرون وقد ألقي إلي أحد الإخوان من الشيعة قال يا ناصر محمد اليماني لماذا لا تخاطب في بياناتك إلا أهل السنة والجماعة ولا تكاد تذكر الشيعة إلا قليلاً ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول وهل وجدتني أدعو إلى إتباع الشيعة أو السنة والجماعة أو إلى إتباع أيّن من المذاهب الأخر من الذين فرقوا دينهم شيعاً وكل حزب بما لديهم فرحون ؟ هيهات هيهات فلا مفاضلة لدينا بين السنة والشيعة وأشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أني أعلن الكفر المُطلق بالتعددية المذهبية في دين الله وأُبشّر الذين فرقوا دينهم شيعاً وأحزاباً بعدما جاءتهم البينات في محكم كتاب الله القرآن العظيم ألم ينهاكم الله يامعشر المُسلمين أن لا تكونوا كمثل الذين تفرقوا واختلفوا من بعد ما جاءتهم البينات في محكم كتاب الله ولكنكم أعرضتم عن أمر الله يامعشر عُلماء المسلمين أم إن ناصر محمد اليماني مفتري عليكم ولكن حكم الله عليكم لبلمرصاد في محكم الكتاب يفتي أن الذين اختلفوا من بعد ما جاءتهم البينات في محكم كتاب الله لهم عذاب عظيم تصديقاً لقول الله تعالى ((وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ))صدق الله العظيم
فكيف إنكم تريدون مهدي منتظر يأتي متشيعا" إلى أحد مذاهبكم وفرقكم وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين .
و نأتي الآن إلى إجابة السؤال الثالث لحبيب قلبي أبو هادي يستفتي ناصر محمد اليماني كيف آتاه الله العلم والسؤال كما يلي :
(الثالث : هو يقول بأنه أوتي العلم أنا أريد أن أعرف كيف طريقة هذا العلم هل هو من كتب دنيوية أم من الله , هل هو وحي أم كيف , أريد أن أفهم ؟
والجواب ذكرى لأولي الألباب ياحبيب قلبي أبو هادي فبالعقل والمنطق لو كان للإمام المهدي المنتظر مشائخ من البشر يعلموه البيان الحق للذكر فكيف يستطيع أن يحكم بينهم جميعاً فيما كانوا فيه يختلفون بل لا بد أنه سوف يتبع مشائخه الذين علموه أفلا تعقلون بل المهدي المنتظر مُعلمه هو الله الواحد القهار بوحي التفهيم وليس وسوسة شيطان رجيم فهل وجدتني أُحاجكم بالبرهان المبين من غير محكم كتاب الله وإنما يلهمني الله بسلطان العلم من الرب إلى القلب فأتذكر البرهان في كتاب الله فيستنبط لكم المهدي المنتظر حكم الله بينكم من محكم الذكر وليس أنه وحي جديد بل أُحاجكم بالبيان الحق للقرآن المجيد فاهديكم به إلى صراط العزيز الحميد بوحي التفهيم أستنبطه لكم من محكم القرآن العظيم وليس وسوسة شيطان رجيم بغير سلطان العلم من الله فلن أقول لكم حدثني قلبي بل أُحاجكم بالبرهان الحق من كتاب ربي فإن كان لديكم بيان للقرآن هو أحسنُ تفسيراً من بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فلستُ المهدي المنتظر كوني لا أفسر القرآن كمثل تفاسيركم الظنية التي تُحتمل الصح وتُحتمل الخطأ ثم أقول فإن أخطأت فمن نفسي والشيطان وإن أصبت فمن ربي وأعوذُ بالله أن أقول كمثل قول علماء المسلمين هذا كما تسمعونهم من على منابر بيوت الله يكمل فتواه ثم يقول فإن أصبت فمن ربي وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان ويا سُبحان الله إذا هو لا يعلم علم اليقين هل ينطق بالحق أم بالباطل وذلك بسبب إتباع الظن الذي لا يغني من الحق شيئاً وإذا كانت طائفة هي الأكثر شيوعاً وإتباعا ثم تجدهم يقولون نحن الطائفة الناجية كوننا نحن الأكثر ألم يقل محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لا تجتمع أمتي على ضلالة ثم أقيم عليهم الحجة بالحق وأقول ومن قال لكم أن الإتباع حسب الأغلبية بالعدد أفلا تعقلون بل الإتباع هو حسب قوة الحُجة وسلطان العلم المبين من رب العالمين وأكثركم يتبعون العلوم الظنية التي تحتمل الصح وتحتمل الخطأ ولن يتبع الحق أهواءكم ولا أهواء طائفة منكم ولو كثرة وليس برهان الحق حسب الأكثرية بل حسب سلطان العلم تصديقاً لقول الله تعالى((قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ))
{وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلاَّ يَخْرُصُونَ}صدق الله العظيم
ويا حبيبي في الله أبو هادي سبقت فتوانا كيف أتلقى البيان الحق للقرآن أنه بوحي التفهيم المباشر من الرب إلى القلب ولكن وحي التفهيم من الرب إلى القلب اتخذه الشيطان مصيدة فتصيّد به كثيراً من الذين يقولون على الله مالا يعلمون هيهات هيهات بل وحي التفهيم إما أن يكون من الرحمن وإما أن يكون وسوسة من الشيطان ما أنزل الله بها من سُلطان ويتبين لكم بين وسوسة الشيطان ووحي التفهيم من الرحمن من خلال سلطان العلم الذي ألهمه به الله وأما إذا لم يملك المدعي سلطان العلم من الرحمن فهو من الشيطان ما دام متعلق بالدين فلا ينبغي أن تتبعوا وسوسة الشيطان بغير برهان من الله ويقول الجاهلون هذا هو وحي التفهيم من الرب إلى القلب ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر واقول قال الله تعالى تصديقاً لقول الله تعالى((قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ))
{وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلاَّ يَخْرُصُونَ}صدق الله العظيم
فاتقوا الله يا أولي الألباب وأصدقوا الله يصدقكم فيجعل لكم فرقان في قلوبكم لتميزوا به بين الحق والباطل فإني أراكم لم تفرقوا بين المهدي المنتظر الحق من ربكم الذي يحاجكم بسلطان العلم من الرحمن يأتيكم من محكم القرآن وبين المهديين الذين تتخبطهم مسوس الشياطين فيزعمون أنه وحي التفهيم من الرب إلى القلب وهو يوحي إليه شيطان في الصدر وليس المهدي المنتظر وإن أصر وقال بل أنا المهدي المنتظر ثم يرد عليه الإمام ناصر محمد اليماني وأقول تصديقاً لقول الله تعالى((قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ))
{وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلاَّ يَخْرُصُونَ}صدق الله العظيم
ونأتي الآن لسؤال حبيبي في الله أبو هادي إذ يقول فيه ما يلي :
رابعا : رأيت أن لديكم قسم حوار اليهود والنصارى فأريد أن أعرف هل أوتي أيضا إمامكم علم التوراة والإنجيل وكيف تعلمها ؟
ثم يرد عليه المهدي المنتظر وأقول لليهود والنصارى ((قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ هَذَا ذِكْرُ مَنْ مَعِي وَذِكْرُ مَنْ قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ فَهُم مُّعْرِضُونَ ))صدق الله العظيم
بل أنا الإمام المهدي المنتظر المُعتصم بحبل الله القرآن العظيم وأفتي أنه البرهان من رب العالمين المحفوظ من التحريف حُجة الله على الناس أجمعين تصديقاً لقول الله تعالى (يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُواْ بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا )صدق الله العظيم
ذلكم هو حبل الله الذي أمر الله الناس جميعاً أن يعتصموا به تصديقاً لقول الله تعالى (يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُواْ بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا)صدق الله العظيم
ولذلك تجدوا المهدي المنتظر يدعو البشر إلى إتباع كتاب الله ويدعو المُسلمين والنصارى واليهود إلى الإعتصام بكتاب الله و الكفر لما يخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم سواء يكون في التوراة أو الإنجيل أو في السنة النبوية فإذا كنت لا أعلم بكثير من أحاديث السنة النبوية فكذلك لا أعلمُ بكثير ما في التوراة والإنجيل وقد أغناني ربي بالقرآن العظيم المحفوظ من التحريف ولن تجدوني أكذب إلا بما يخالف لمحكم القرآن العظيم سواء يكون في التوراة والإنجيل أو في السنة النبوية ولذلك لا تجدوني أحاج الناس من التوراة والإنجيل بل من القرآن العظيم وقليل من أحاديث السنة النبوية ليس إلا ليعلموا أني لا أنكر سنة محمد رسول الله الحق برغم أن لا حاجة لي بأحاديث السنة بل أنا المهدي المنتظر أبيّن لكم كتاب الله القرآن العظيم كما كان يبينه للناس محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى نعيدكم إلى منهاج النبوة الأولى وأعلمُ من الله مالا تعلمون وبالنسبة لرؤيا جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فهي كثيرة ولكن منها ما هو خاص وكثيرها عام ولكني أواجه مشكلة فيها وهو تشابه النثر بشكل عجيب وأخشى أن يستغل ذلك الشيطان فيقول أفلا ترون أن منطق الرؤيا عن رسول الله هو ذات منطق كلمات النثر في حوار المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فهذا يدل على أنه مفتر كونه نفس كلام ناصر محمد اليماني في كلمات النثر ثم ينقلبوا على أعق
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار