.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ادْعُواْ الله أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ادْعُواْ الله أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى  Empty ادْعُواْ الله أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:40 pm

    ادْعُواْ الله أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى الجمعة يوليو 30, 2010 11:20 pm الإمام ناصر محمد اليماني
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على النبي الأمي وأله التابعين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين قال الله تعالى({ادْعُواْ الله أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى})صدق الله العظيم

    افلا تر أن الله ذكر ثلاثة من أسمائه في آية واحدة{إِنَّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ}

    فجميعها اسماء الله فلا تفريق بين أسماءه تصديقاً لقول الله تعالى(({ادْعُواْ الله أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى}))صدق الله العظيم

    وبالنسبة لقول الله تعالى(( في بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه ))

    فاكثر ما يذكر فيها هو الإسم( الله) فتجده الله أكبر عند الأذان الله أكبر عن الإحرام للصلاة الله أكبر في جمع الاركان للصلاة إلى التسليم
    وذلك ما يذكر جهرة دائماً (الله أكبر ) فيدوي بها الصوت في بيوت الله
    وذلك من اكثر أسماء الله يُذكر في بيوته ومن ثم الرحمن ومن ثم الرحيم (بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ) وتلك من أكثر أسماء الله ذكرا في بيوته, ولو أني لم افهم سؤلك بالضبط فإذا لم أجيب عليك كما ينبغي فنرجو أن توضح لنا سؤالك أكثر,
    ولم التفريق بين اسماء الله أخي الكريم؟
    ولكن إذا حدد الله لكم إسم تذكره به في وقت مُعين فنفذوا أمر الله
    وسلامُ على المر سلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخوك الإمام ناصر محمد اليماني
    *****************************************************************

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد شعبان
    تحية مباركة طيبة وبعد
    لي سؤال ارجو الإجابة عليه وهو : توضيح العلاقة بين لفظ الجلالة " الله " والأسماء الحسنى
    ولسيادتكم جزيل شكري .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    ______________________________

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ النعيم الأعظم في رضاه وفي ذلك يوجد البيان الحق لإسم الله سُبحانه وتعالى علوا كبيراً
    أفلا يعلمون أنهم عبيد ( للَّهِ الحق) لعبادته عما سواه والذين ألهاهم عن ( اللَّهِ الحق) التكاثر في الحياة الدُنيا أولئك ما قدروا الله حق قدره, لأنهم لم يعرفوا الله حق معرفته ولو عرفوا حقيقة (( اللَّهِ )) الحق عما سواه لما ألهاهم عنه أي شئ في الوجود كُله
    ولكنهم ما عرفوا الحق حق معرفته ولذلك ألهاهم عنه سواه.. التكاثر في الحياة الدُنيا وزينتها.. ذلك خلاصة البيان لإسم الله تجدوه في قول اللهُ تعالى(بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ) أي اللَّهِ الحق لعبيده عما سواه الرحمن على العرش استوى أرحم الراحمين فلا يوجدُ شئ في الوجود كُله هو أرحم بعباده من ( اللَّهِ ) أرحم الرحمين
    فلا يلهكم عن ذكره سواه, فإن الذين ألهاهم عن (( (( اللَّهِ الحق)) )) سواه
    فلم يكن محياهم (( للَّهِ )) في هذه الحياة, ولذلك خلقهم, ولذلك يعذبهم عذاباً نُكرا ولكُل إسم من أسماء الله الحُسنى بيان تجدوه الحق على الواقع الحقيقي في أنفسكم
    وفيما بين يديكم في سماوته وأرضه ,ولكن أكثر الناس لا يشكرون- فهم لله- فكيف يعبدون سواه؟! إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
    سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ وَسَلامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِين

    أخوكم عبد النعيم الأعظم الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني
    _____________________________________
    ]بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخي أحمد شعبان المعذرة أنا من قام بحذفه شخصياً لأني والله العظيم لا ارى فيه خيرا للأمة أخي الكريم فسوف يجبرهم بيانك للتفكير في شئ ليس كمثله شئ فلا يحيطون بذاته علماً والمسموح هو التفكر في آياته فإن تجاوزوا كفروا فكيف يتفكرون في شئ ليس كمثله شئ وهو السميع البصير ويكفينا على معرفة عظمة الله سُبحانه أن نتفكر في آياته وقال الله تعالى

    ((قُلْ أَئِنَّكُمْ لَتَكْفُرُونَ بِالَّذِي خَلَقَ الْأَرْضَ فِي يَوْمَيْنِ وَتَجْعَلُونَ لَهُ أَندَاداً ذَلِكَ رَبُّ الْعَالَمِينَ {9} وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ مِن فَوْقِهَا وَبَارَكَ فِيهَا وَقَدَّرَ فِيهَا أَقْوَاتَهَا فِي أَرْبَعَةِ أَيَّامٍ سَوَاء لِّلسَّائِلِينَ {10} ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاء وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ اِئْتِيَا طَوْعاً أَوْ كَرْهاً قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ {11}‏ فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ وَأَوْحَى فِي كُلِّ سَمَاء أَمْرَهَا وَزَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظاً ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ)) {12}صدق الله العظيم

    فكن من الذين قال الله عنهم (( الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَى جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذَا بَاطِلًا سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ))
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخوك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخي الكريم أحمد شعبان إن الإمام المهدي يحترمك كثيرا ولو لم تكن من الموقنين نظرا لأنك مُحترم في الحوار ويا اخي الكريم إني اراك تريد ان تثبت مثل نور الله
    ولكن الله ليس كمثله شئ
    وإنما مثل نوره الظاهر هو نور الهدى الباطن, وهو نور حقيقي يأتي من سدرة المُنتهى ليكون نور البصيرة
    وأما النور الظاهر فهو نور القدرة, وعلى كُل حال فانظر لقول الله تعالى (نور على نور) فله نور ظاهر يشرق من وراء الحجاب يوم الحساب سُبحانه وتعالى علوا كبيرا تصديقاً لقول الله تعالى((وأشرقت الأرض بنور ربها))

    ومثله النور الباطن, وهو نور الهُدى لتبصر به القلوب فتحيا, ومن لم يجعل الله لهُ نور فماله من نور تصديقاً لقول الله تعالى(({أَوَ مَن كَانَ مَيْتاً فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُوراً يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَن مَّثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِّنْهَا كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ }))الأنعام122

    وأما المشكاة فهي عُلماء الأمة الصالحون الذين لا يقولوا على الله مالا يعلمون ورثة العلم في الغرف الصغرى بجانب القبلة يجعلهم الله سراجاً مُنيرا على منابر بيوت الله وبيت الله كذلك يقتبس منهُ المُصلين النور بذكر الله في بيوته فيمدهم بالنور الباطن تصديقاً لقول الله تعالى
    (( الَّلهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (35) فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ (36) رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاء الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْماً تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ (37) لِيَجْزِيَهُمُ اللَّهُ أَحْسَنَ مَا عَمِلُوا وَيَزِيدَهُم مِّن فَضْلِهِ وَاللَّهُ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ ))(38) صدق الله العظيم

    وتبين لك أن الله ليس كمثله شئ أخي الكريم وليس كمثل نوره ليزر سُبحانه ليس كمثله شئ وإنما مثل نوره الظاهر هو النور الباطن يٌقتبس منه نور البصيرة
    أما ذات الله سُبحانه فهو مُستوي على العرش العظيم وإنما النورين الظاهر والباطن يشرقاً فيخترقا الحجاب فالنور الظاهر سبق بيانه والباطن نقتبس منه نور البصيره لقلوبنا بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخوك الإمام ناصر محمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ادْعُواْ الله أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى  Empty رد: ادْعُواْ الله أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:52 pm

    سؤال-ماذا تعرف عن إسم الله العظم الذي ذا دعي به أجاب وإذا سئل به اعطى؟
    ************************************************************
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي بالله لا يوجد اسم اعظم من اسماء الله الحسنى وانما اسم الله الاعظم يسمى بالاعظم لانه صفة لرضوان الله في نفسه بمعنى ان نعيم رضوان الله سبحانه وتعالى اعظم من جنات النعيم والحور العين

    وقد اختص الله ببيان اسم الله المائه (النعيم الاعظم ) المهدي المنتظر الذي نحن له ننتظر ناصر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم


    هذا اقتباس لبيان من صاحب علم الكتاب الامام ناصر محمد اليماني يبين فيه اسم الله النعيم الاعظم
    مصدر البيان منقول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    -------------------------------------------------------------------------------

    الإمام ناصر محمد اليماني
    08-23-2009, 11:37 PM

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    وأنا المهدي المنتظر أشهدُ لله أن هذا الحديث (سمع النبي صلى الله عليه وسلم رجلا يدعو وهو يقول : اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد . قال فقال والذي نفسي بيده لقد سأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعى به أجاب وإذا سئل به أعطى ) أنهُ كذبا وإفتراء على نبيه الذي لا ينطق عن الهوى كونه مُناقض لمحكم الكتاب فكيق يفرق محمد رسول الله بين أسماء الله؟ فيقول ( والذي نفسي بيده لقد سأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعى به أجاب وإذا سئل به أعطى ")؟! سبُحان الله العظيم وتعالى علوا كبيراً
    فكيف لا يجيب إلا من سأله بإسمه الأعظم سُبحانه وتعالى علوا كبيرا ولكن الله قال أنه لا تفريق بين إسماء الله وبأي أسماء الله الحسنى تدعوه يجيبكم تصديقاً لقول الله تعالى

    (قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَيًّا مَا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى)صدق الله العظيم

    وعليه فإن هذه الآية المُحكمة أصبحت مُتناقضة مع الحديث المُفترى الذي يدعو إلى التفريق بين أسماء الله الحسنى وأنه لا يجيب إلا من سأل الله بإسمه العظم سُبحانه وتعالى علوا كبيرا فلم اجد في الكتاب أن له إسم أعظم من أسمائه الأخرى وإنما يُوصف بالأعظم ليس أنه أعظم من أسماء الله الحسنى, بل يوصف بإسم الله الأعظم أي أنه نعيم أعظم من جنات النعيم لأن الله جعله صفة لنعيم رضوان نفسه على عباده أنهم سيجدوا حقيته رضوان الله عليهم هو حقاً أكبر من نعيم الجنة تصديقاً لقول الله تعالى

    (( وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ)){72}صدق الله العظيم

    وفي هذه الآية المُحكمة قد أفتاكم الله أن صفة رضوانه على عباده نعيم أكبر من جنته ويشهد بذلك كافة الذين إذا ذُكر الله وجلت قلوبهم, وإذا تُليت عليهم أياته زادتهم إيماناً وعلى ربهم يتوكلون. أولئك كتب الله في قلوبهم الإيمان وأيدهم بروح منه وهي روح الصفة لنعيم رضوان نفسه عليهم فيعلموا الآن وهم لا يزالون في الدنيا أن حُب الله وقربه ونعيم رضوان نفسه لهو حقاً النعيم الأعظم والأكبر من نعيم جنته ذلك هو نعيم الروح والريحان يتنزل إلى أنفسهم آية لهم من ربهم أنه رضي عنهم وأحبهم وقربهم
    أفلا تعلم أخي الكريم أن سر إسم الله الأعظم الذي جعل سره في ذات نفسه صفة لنعيم رضوانه على عباده وفيه يوجد سر الحكمة من خلق الجن والإنس ليعبدوا نعيم رضوان ربهم عليهم تصديقاً لقول الله تعالى

    (((وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ)) (56)صدق الله العظيم

    بمعنى إن الله لم يخلقهم ليجعل الهدف من خلقهم أن يدخلهم جنته أو يدخلهم ناره بل ليعبدوا رضوان نفسه تعالى على عباده وليس الوسيلة الحق أن تتخذوا النعيم الأعظم رضوان الله عليكم وسيلة لتحقيق النعيم الأصغر الحور العين وجنات النعيم بل إبتغوا إليه ذاته الوسيلة أيكم أحب وأقرب إلى الله إن كنتم له عابدين فتنافسوا على حُب الله وقربه ونعيم رضوان نفسه وفي ذلك يكمن سر الدعوة للمهدي المنتظر لكافة البشر أن يحققوا الهدف من خلقهم ولم يخلقهم الله من أجل الإستمتاع بنعيم الدُنيا والاخرة بل ليستمتعوا بنعيم رضوان الله عليهم فيتنافسوا إلى ربهم أيهم أحب وأقرب
    وأنا المهدي المنتظر أعدك اخي الكريم لئن أجبت دعوة المهدي المنتظر إلى حقيقة إسم الله الأعظم وصدقت به بالعمل, فأعلنت أنك لمن المنافسون على حُب الله وقربه ونعيم رضوان نفسه فتُسابق المؤمنين بالخيرات أن الله سوف يمدك فو ر قرارك وتغيير ما في نفسك فيمدك (بروح وريحان ) تجده في نفسك لهو أعظم من جنات النعيم, ومن ثم تعلم أنك أصحبت من المقربين تصديقاً لقول الله تعالى

    (( فَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ * فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّتُ نَعِيمٍ ))صدق الله العظيم

    فذلك هو حقيقة رضوان الله على عباده المُقربين نعيم غير جنة النعيم ولذلك قال الله تعالى

    ( فَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ * فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّتُ نَعِيمٍ )صدق الله العظيم

    فتلك الروح هي حقيقة لنعيم رضوان الله على الذين كتب الله في قلوبهم الإيمان بالرحمن فأصبح الله هو أحب شئ إلى أنفسهم من ابائهم وأمهاتهم وأبنائهم تصديقاً لقول الله تعالى

    ({ لَا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ })صدق الله العظيم

    فتدبر قول الله تعالى تجده ذكر روح نعيم رضوانه ثم نعيم جنته (وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ )

    ومن ثم عرف هذا النعيم أنه نعيم رضوان الله عليهم فقال( رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }صدق الله العظيم


    أفلا تعلم اخي الكريم أن في ذلك النعيم سر الحكمة من خلقكم وإن ألهاكم عن التكاثر في الحياة الدنيا عن الحكمة من خلقكم فعن الحكمة من خلقكم سوف تُسئلون تصديقاً لقول الله تعالى


    ( أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ حَتَّى زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ثُمَّ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ ) صدق الله العظيم

    فما هو النعيم الذي ألهاكم عن تحقيقة التكاثر في الحياة الدُنيا وزينتها؟؟!
    إنه نعيم رضوان الله على عباده ولذلك خلق الجن والإنس ليعبدوا نعيم رضوان الله عليهم تصديقاً لقول الله تعالى

    (((وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ))) (56)صدق الله العظيم

    وأما بالنسبة لفتواي أنكم لن تجدوا قط أحداً من عباد الله إسمه (عبد النعيم الأعظم) وذلك لأنهم لا يعلمون إلا 99 إسم ولا ولن يعرف الناس بهذا إلا الخبير بإسم الله الأعظم في ذات الرحمن المهدي المنتظر عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني تصديقاً لقول الله تعالى)

    (({ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً}))صدق الله العظيم

    والخبير بالرحمن هو ذلك الإنسان الذي علمه الله البيان الشامل للقران ذلك هو الإمام المهدي الذي اتخذه الله على القران العظيم شهيداً من بعد الله سُبحانه وتعالى علوا كبيراً تصديقاً لقول الله تعالى

    ((( وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلًا قُلْ كَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِنْدَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ ( 43 )))
    صدق الله العظيم

    فلن يحاجني عالم أو جاهل من القران إلا هيمنت عليه بسلطان العلم المحكم من القرآن العظيم إن كان ناصر محمد اليماني هو حقاً المهدي المنتظر من الصادقين فلكل دعوى برهان تصديقاً لقول الله تعالى

    (({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ}))صدق الله العظيم

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 12:30 am