ادْعُواْ الله أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى الجمعة يوليو 30, 2010 11:20 pm الإمام ناصر محمد اليماني
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على النبي الأمي وأله التابعين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين قال الله تعالى({ادْعُواْ الله أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى})صدق الله العظيم
افلا تر أن الله ذكر ثلاثة من أسمائه في آية واحدة{إِنَّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ}
فجميعها اسماء الله فلا تفريق بين أسماءه تصديقاً لقول الله تعالى(({ادْعُواْ الله أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى}))صدق الله العظيم
وبالنسبة لقول الله تعالى(( في بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه ))
فاكثر ما يذكر فيها هو الإسم( الله) فتجده الله أكبر عند الأذان الله أكبر عن الإحرام للصلاة الله أكبر في جمع الاركان للصلاة إلى التسليم
وذلك ما يذكر جهرة دائماً (الله أكبر ) فيدوي بها الصوت في بيوت الله
وذلك من اكثر أسماء الله يُذكر في بيوته ومن ثم الرحمن ومن ثم الرحيم (بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ) وتلك من أكثر أسماء الله ذكرا في بيوته, ولو أني لم افهم سؤلك بالضبط فإذا لم أجيب عليك كما ينبغي فنرجو أن توضح لنا سؤالك أكثر,
ولم التفريق بين اسماء الله أخي الكريم؟
ولكن إذا حدد الله لكم إسم تذكره به في وقت مُعين فنفذوا أمر الله
وسلامُ على المر سلين والحمدُ لله رب العالمين
أخوك الإمام ناصر محمد اليماني
*****************************************************************
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد شعبان
تحية مباركة طيبة وبعد
لي سؤال ارجو الإجابة عليه وهو : توضيح العلاقة بين لفظ الجلالة " الله " والأسماء الحسنى
ولسيادتكم جزيل شكري .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
______________________________
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ النعيم الأعظم في رضاه وفي ذلك يوجد البيان الحق لإسم الله سُبحانه وتعالى علوا كبيراً
أفلا يعلمون أنهم عبيد ( للَّهِ الحق) لعبادته عما سواه والذين ألهاهم عن ( اللَّهِ الحق) التكاثر في الحياة الدُنيا أولئك ما قدروا الله حق قدره, لأنهم لم يعرفوا الله حق معرفته ولو عرفوا حقيقة (( اللَّهِ )) الحق عما سواه لما ألهاهم عنه أي شئ في الوجود كُله
ولكنهم ما عرفوا الحق حق معرفته ولذلك ألهاهم عنه سواه.. التكاثر في الحياة الدُنيا وزينتها.. ذلك خلاصة البيان لإسم الله تجدوه في قول اللهُ تعالى(بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ) أي اللَّهِ الحق لعبيده عما سواه الرحمن على العرش استوى أرحم الراحمين فلا يوجدُ شئ في الوجود كُله هو أرحم بعباده من ( اللَّهِ ) أرحم الرحمين
فلا يلهكم عن ذكره سواه, فإن الذين ألهاهم عن (( (( اللَّهِ الحق)) )) سواه
فلم يكن محياهم (( للَّهِ )) في هذه الحياة, ولذلك خلقهم, ولذلك يعذبهم عذاباً نُكرا ولكُل إسم من أسماء الله الحُسنى بيان تجدوه الحق على الواقع الحقيقي في أنفسكم
وفيما بين يديكم في سماوته وأرضه ,ولكن أكثر الناس لا يشكرون- فهم لله- فكيف يعبدون سواه؟! إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ وَسَلامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِين
أخوكم عبد النعيم الأعظم الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني
_____________________________________
]بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخي أحمد شعبان المعذرة أنا من قام بحذفه شخصياً لأني والله العظيم لا ارى فيه خيرا للأمة أخي الكريم فسوف يجبرهم بيانك للتفكير في شئ ليس كمثله شئ فلا يحيطون بذاته علماً والمسموح هو التفكر في آياته فإن تجاوزوا كفروا فكيف يتفكرون في شئ ليس كمثله شئ وهو السميع البصير ويكفينا على معرفة عظمة الله سُبحانه أن نتفكر في آياته وقال الله تعالى
((قُلْ أَئِنَّكُمْ لَتَكْفُرُونَ بِالَّذِي خَلَقَ الْأَرْضَ فِي يَوْمَيْنِ وَتَجْعَلُونَ لَهُ أَندَاداً ذَلِكَ رَبُّ الْعَالَمِينَ {9} وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ مِن فَوْقِهَا وَبَارَكَ فِيهَا وَقَدَّرَ فِيهَا أَقْوَاتَهَا فِي أَرْبَعَةِ أَيَّامٍ سَوَاء لِّلسَّائِلِينَ {10} ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاء وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ اِئْتِيَا طَوْعاً أَوْ كَرْهاً قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ {11} فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ وَأَوْحَى فِي كُلِّ سَمَاء أَمْرَهَا وَزَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظاً ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ)) {12}صدق الله العظيم
فكن من الذين قال الله عنهم (( الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَى جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذَا بَاطِلًا سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ))
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخوك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخي الكريم أحمد شعبان إن الإمام المهدي يحترمك كثيرا ولو لم تكن من الموقنين نظرا لأنك مُحترم في الحوار ويا اخي الكريم إني اراك تريد ان تثبت مثل نور الله
ولكن الله ليس كمثله شئ
وإنما مثل نوره الظاهر هو نور الهدى الباطن, وهو نور حقيقي يأتي من سدرة المُنتهى ليكون نور البصيرة
وأما النور الظاهر فهو نور القدرة, وعلى كُل حال فانظر لقول الله تعالى (نور على نور) فله نور ظاهر يشرق من وراء الحجاب يوم الحساب سُبحانه وتعالى علوا كبيرا تصديقاً لقول الله تعالى((وأشرقت الأرض بنور ربها))
ومثله النور الباطن, وهو نور الهُدى لتبصر به القلوب فتحيا, ومن لم يجعل الله لهُ نور فماله من نور تصديقاً لقول الله تعالى(({أَوَ مَن كَانَ مَيْتاً فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُوراً يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَن مَّثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِّنْهَا كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ }))الأنعام122
وأما المشكاة فهي عُلماء الأمة الصالحون الذين لا يقولوا على الله مالا يعلمون ورثة العلم في الغرف الصغرى بجانب القبلة يجعلهم الله سراجاً مُنيرا على منابر بيوت الله وبيت الله كذلك يقتبس منهُ المُصلين النور بذكر الله في بيوته فيمدهم بالنور الباطن تصديقاً لقول الله تعالى
(( الَّلهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (35) فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ (36) رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاء الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْماً تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ (37) لِيَجْزِيَهُمُ اللَّهُ أَحْسَنَ مَا عَمِلُوا وَيَزِيدَهُم مِّن فَضْلِهِ وَاللَّهُ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ ))(38) صدق الله العظيم
وتبين لك أن الله ليس كمثله شئ أخي الكريم وليس كمثل نوره ليزر سُبحانه ليس كمثله شئ وإنما مثل نوره الظاهر هو النور الباطن يٌقتبس منه نور البصيرة
أما ذات الله سُبحانه فهو مُستوي على العرش العظيم وإنما النورين الظاهر والباطن يشرقاً فيخترقا الحجاب فالنور الظاهر سبق بيانه والباطن نقتبس منه نور البصيره لقلوبنا بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخوك الإمام ناصر محمد اليماني
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على النبي الأمي وأله التابعين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين قال الله تعالى({ادْعُواْ الله أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى})صدق الله العظيم
افلا تر أن الله ذكر ثلاثة من أسمائه في آية واحدة{إِنَّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ}
فجميعها اسماء الله فلا تفريق بين أسماءه تصديقاً لقول الله تعالى(({ادْعُواْ الله أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى}))صدق الله العظيم
وبالنسبة لقول الله تعالى(( في بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه ))
فاكثر ما يذكر فيها هو الإسم( الله) فتجده الله أكبر عند الأذان الله أكبر عن الإحرام للصلاة الله أكبر في جمع الاركان للصلاة إلى التسليم
وذلك ما يذكر جهرة دائماً (الله أكبر ) فيدوي بها الصوت في بيوت الله
وذلك من اكثر أسماء الله يُذكر في بيوته ومن ثم الرحمن ومن ثم الرحيم (بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ) وتلك من أكثر أسماء الله ذكرا في بيوته, ولو أني لم افهم سؤلك بالضبط فإذا لم أجيب عليك كما ينبغي فنرجو أن توضح لنا سؤالك أكثر,
ولم التفريق بين اسماء الله أخي الكريم؟
ولكن إذا حدد الله لكم إسم تذكره به في وقت مُعين فنفذوا أمر الله
وسلامُ على المر سلين والحمدُ لله رب العالمين
أخوك الإمام ناصر محمد اليماني
*****************************************************************
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد شعبان
تحية مباركة طيبة وبعد
لي سؤال ارجو الإجابة عليه وهو : توضيح العلاقة بين لفظ الجلالة " الله " والأسماء الحسنى
ولسيادتكم جزيل شكري .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
______________________________
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ النعيم الأعظم في رضاه وفي ذلك يوجد البيان الحق لإسم الله سُبحانه وتعالى علوا كبيراً
أفلا يعلمون أنهم عبيد ( للَّهِ الحق) لعبادته عما سواه والذين ألهاهم عن ( اللَّهِ الحق) التكاثر في الحياة الدُنيا أولئك ما قدروا الله حق قدره, لأنهم لم يعرفوا الله حق معرفته ولو عرفوا حقيقة (( اللَّهِ )) الحق عما سواه لما ألهاهم عنه أي شئ في الوجود كُله
ولكنهم ما عرفوا الحق حق معرفته ولذلك ألهاهم عنه سواه.. التكاثر في الحياة الدُنيا وزينتها.. ذلك خلاصة البيان لإسم الله تجدوه في قول اللهُ تعالى(بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ) أي اللَّهِ الحق لعبيده عما سواه الرحمن على العرش استوى أرحم الراحمين فلا يوجدُ شئ في الوجود كُله هو أرحم بعباده من ( اللَّهِ ) أرحم الرحمين
فلا يلهكم عن ذكره سواه, فإن الذين ألهاهم عن (( (( اللَّهِ الحق)) )) سواه
فلم يكن محياهم (( للَّهِ )) في هذه الحياة, ولذلك خلقهم, ولذلك يعذبهم عذاباً نُكرا ولكُل إسم من أسماء الله الحُسنى بيان تجدوه الحق على الواقع الحقيقي في أنفسكم
وفيما بين يديكم في سماوته وأرضه ,ولكن أكثر الناس لا يشكرون- فهم لله- فكيف يعبدون سواه؟! إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ وَسَلامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِين
أخوكم عبد النعيم الأعظم الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني
_____________________________________
]بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخي أحمد شعبان المعذرة أنا من قام بحذفه شخصياً لأني والله العظيم لا ارى فيه خيرا للأمة أخي الكريم فسوف يجبرهم بيانك للتفكير في شئ ليس كمثله شئ فلا يحيطون بذاته علماً والمسموح هو التفكر في آياته فإن تجاوزوا كفروا فكيف يتفكرون في شئ ليس كمثله شئ وهو السميع البصير ويكفينا على معرفة عظمة الله سُبحانه أن نتفكر في آياته وقال الله تعالى
((قُلْ أَئِنَّكُمْ لَتَكْفُرُونَ بِالَّذِي خَلَقَ الْأَرْضَ فِي يَوْمَيْنِ وَتَجْعَلُونَ لَهُ أَندَاداً ذَلِكَ رَبُّ الْعَالَمِينَ {9} وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ مِن فَوْقِهَا وَبَارَكَ فِيهَا وَقَدَّرَ فِيهَا أَقْوَاتَهَا فِي أَرْبَعَةِ أَيَّامٍ سَوَاء لِّلسَّائِلِينَ {10} ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاء وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ اِئْتِيَا طَوْعاً أَوْ كَرْهاً قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ {11} فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ وَأَوْحَى فِي كُلِّ سَمَاء أَمْرَهَا وَزَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظاً ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ)) {12}صدق الله العظيم
فكن من الذين قال الله عنهم (( الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَى جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذَا بَاطِلًا سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ))
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخوك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخي الكريم أحمد شعبان إن الإمام المهدي يحترمك كثيرا ولو لم تكن من الموقنين نظرا لأنك مُحترم في الحوار ويا اخي الكريم إني اراك تريد ان تثبت مثل نور الله
ولكن الله ليس كمثله شئ
وإنما مثل نوره الظاهر هو نور الهدى الباطن, وهو نور حقيقي يأتي من سدرة المُنتهى ليكون نور البصيرة
وأما النور الظاهر فهو نور القدرة, وعلى كُل حال فانظر لقول الله تعالى (نور على نور) فله نور ظاهر يشرق من وراء الحجاب يوم الحساب سُبحانه وتعالى علوا كبيرا تصديقاً لقول الله تعالى((وأشرقت الأرض بنور ربها))
ومثله النور الباطن, وهو نور الهُدى لتبصر به القلوب فتحيا, ومن لم يجعل الله لهُ نور فماله من نور تصديقاً لقول الله تعالى(({أَوَ مَن كَانَ مَيْتاً فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُوراً يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَن مَّثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِّنْهَا كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ }))الأنعام122
وأما المشكاة فهي عُلماء الأمة الصالحون الذين لا يقولوا على الله مالا يعلمون ورثة العلم في الغرف الصغرى بجانب القبلة يجعلهم الله سراجاً مُنيرا على منابر بيوت الله وبيت الله كذلك يقتبس منهُ المُصلين النور بذكر الله في بيوته فيمدهم بالنور الباطن تصديقاً لقول الله تعالى
(( الَّلهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (35) فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ (36) رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاء الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْماً تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ (37) لِيَجْزِيَهُمُ اللَّهُ أَحْسَنَ مَا عَمِلُوا وَيَزِيدَهُم مِّن فَضْلِهِ وَاللَّهُ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ ))(38) صدق الله العظيم
وتبين لك أن الله ليس كمثله شئ أخي الكريم وليس كمثل نوره ليزر سُبحانه ليس كمثله شئ وإنما مثل نوره الظاهر هو النور الباطن يٌقتبس منه نور البصيرة
أما ذات الله سُبحانه فهو مُستوي على العرش العظيم وإنما النورين الظاهر والباطن يشرقاً فيخترقا الحجاب فالنور الظاهر سبق بيانه والباطن نقتبس منه نور البصيره لقلوبنا بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخوك الإمام ناصر محمد اليماني
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار
» دَردَشَةٌ لِأحِبَّتي في الله الأنصَار السَّابِقين الأخيَار وكَافَّة المُؤمنِين والباحِثين عَن الحَقِّ في العالَمين، وتَحذيرٌ كَبيرٌ مِن الله العَليِّ القَدير ..
الأربعاء أغسطس 28, 2024 10:24 am من طرف ابرار
» تَعْزيَةٌ لشعوبِ الأُمَّة العَرَبيَّة والإسلاميَّة في الشَّهيد الحَيِّ في جَنَّات النَّعيم (إسماعيل عبد السَّلام أحمد هَنيَّة) رئيس المَكتَب السياسيّ لحِرَكة حَماس
الخميس أغسطس 01, 2024 11:23 am من طرف ابرار
» يَجوزُ لِلمرأةِ الصَّلاةُ بِأي ثِيابٍ تشاء طَاهرةٍ وتَسترُ العَورة إلا (البنطلون)..
الأحد يوليو 28, 2024 10:57 pm من طرف ابرار
» إليكم التَّحدِّي مِنَ الله وخليفته الإمام المهديّ لأصحاب دراسة الرَّحِم الاصطِناعي لإنجابِ ذُرِّيّاتِ البشر فيَحملنَ بَدلًا عن النساء كَذِبًا لفِتنتِكم وهم يعلمون أنّهم لا يستطيعون فِعلَ ذلك ويعلمون أنّهم ليَكذِبون استِخفافًا بعُقول المسلمين لفِتنَتِهم
السبت يونيو 29, 2024 9:52 am من طرف ابرار
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
الثلاثاء يونيو 11, 2024 6:10 pm من طرف ابرار
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
الأربعاء مايو 22, 2024 9:21 pm من طرف ابرار
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
الأربعاء مايو 22, 2024 9:13 pm من طرف ابرار
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
الأحد مايو 19, 2024 1:12 am من طرف ابرار