بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ(إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا )صدق الله العظيم اللهم صلى وسلم وبارك على محمد وآل محمد الطيبين في العالمين وعلى أنصار محمد رسول الله وأنصار المسيح عيسى إبن مريم وموسى وهارون وأنصار الرُسل من رب العالمين أجمعين في الأولين وفي الآخرين وفي الملاء الأعلى إلى يوم الدين لا نُفرق بين احدا من رُسله ونحنُ لهُ مُسلمين ) (وَسَلاَمٌ عَلَىَ الْمُرْسَلِينَ* وَالْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ) من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى أنصار محمد رسول الله من آل البيت الهاشمي القُرشي وجميع المُسلمين في كافة قُرى العالمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وبعد) أيا أمة الإسلام ياحُجاج بيت الله الحرام إني أنا الإمام المهدي ناصر محمد لم يبتعثني الله نبي جديد بكتاب جديد إلى العالمين بل جعل الله في إسمي خبري وراية أمري) (ناصر محمد)تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن خبر إسم المهدي المنتظر فقال (يواطئ إسمه إسمي ) ثم زعم السُنة والجماعة والشيعة الإثني عشر أن إسم المهدي المنتظر (مُحمد ) ومن ثم يردُ عليهم المهدي المنتظر (ناصر محمد) وأقول إنما التواطئ هو التوافق وليس التطابق كما تزعمون وقال الله تعالى({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} وأنا الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد أفتي عن المعنى الحق لتواطئ لُغة وشرعاً أن المعنى الحق لتواطئ هو التوافق وليس كما تزعمون أنه التطابق وسق أن ظربنا لاهل الغة العربية مثلاً فهل يصح أن نقول ( تطابق مُحمد رسول الله وأبا بكر الصديق على الهجرة إلى يثرب )أم الحق هو أن نقول )
(تواطئ محمد رسول الله وأبا بكر على الهجرة إلى يثرب)وهذا بيان التواطئ لُغة وإن أبيتم فسوف نقيم عليكم الحجة بالبيان الحق لتواطئ شرعاً ونقول أليس الشهر الأول لعام 1432 يواطئ الشهر الأخير من الأشهر الحرم لعام 1431 للهجرة وكذلك الإسم الأول لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يواطئ في الإسم الأخير( للإمام المهدي ناصر محمد) ألا وإن في التواطئ حكمة بالغة كون الإمام المهدي لم يامر الله الناس أن ينادوه كمثل مناداتهم للأنبياء كون الأنبياء قد أستبدل الله في إسم المناداة لهم عن اسماء آباءهم بإسم الصفة رسول بدلاً عن مناداته بإسم أبيه فنقول محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولم أجدكم تقولوا محمد إبن عبدا لله رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كون ليس لأبيه عبد الله صلة بالرسالة حتى تأتي الشهادة لرسول بالرسالة من بعد إسم أبيه عبد الله بل جميع أتباع الأنبياء يُنادون بصفة التي جاؤا بها من ربهم أنهم رُسله بالكتاب ولذلك يقول أتباع الرسل يا رسول الله إبراهيم عليك الصلاة والسلام أو يا رسول الله موسى عليك الصلاة والسلام أو يارسول الله عيسى عليك الصلاة والسلام أويارسول الله محمد عليك الصلاة والسلام إلا عندما تنطقوا لهم بالشهادة فعند ذلك تقدموا الإسم وتأخروا صفة الرسالة أو النبوة فتقولوا ))
أشهدُ أن لا إله إلا الله واشهدُ أن نوح رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم أشهدُ أن لا إله إلا الله واشهدُ أن إلياس رسول الله صلى الله عليه وآله الأخياروسلم أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن هود رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم أشهدُ أن لا إله إلا الله واشهدُ أن صالح رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن إبراهيم رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم تسليماً )
وهاكذا ينبغي أن تكون الشهادة بالحق لرسل الله من أولهم إلى خاتمهمواشهدُ أن لا إله إلا الله واشهدُ أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم تسليماً ) والسوآل الذي يطرح نفسه فبما أن الإمام المهدي لن يبعثه الله نبي ولا رسولاًفكيف يكون المنطق الحق لشهادة بالحق للإمام المهدي لمن صدقه فأتبعه ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي وأقول فبما أن الإمام المهدي لم يبعثه الله نبي ولا رسولاً بكتاب جديد بل يبعث الله الإمام المهدي ناصر محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك يقول من صدق الإمام المهدي وأتبعه فيقول اشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد عليه الصلاة والسلام وتلك الشهادة الحق كون الإمام المهدي لم يبعثه الله نبي جديد بكتاب جديد بل يبعثه الله ناصراً لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك يحاج الناس بذات بصيرة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم القرآن العظيم ويبينه للناس كما كان يبينه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى يعيدهم بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد كما كانوا عليه في منهاج النبوة الأولى فيتبعوا قُرآنه وبيانه تصديقاً لقول الله تعالى))
( فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)صدق الله العظيم وبما أن الإمام المهدي أبتعثه الله ناصر محمد صلى الله عليه وآله وسلم فلا ينبغي أن تشهدوا لهً بالنبوة ولا بالرسالة كون الإمام المهدي لم يجعله الله نبي ولا رسولاً فيناقض الخبر في محكم الذكر سبحانه في قول الله تعالى)
((مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً) صدق الله العظيم ولذلك واطئ الإسم مُحمد في إسم الإمام المهدي (ناصر محمد ) وجعل الله التواطئ للإسم محمد في إسم المهدي المنتظر في إسم أبيه (ناصر محمد ) وفي ذلك حكمة بالغة حتى يكون في إسمه خبره وراية أمره وذلك حتى إذا جعل المهدي المنتظر بإذن الله أمة البشر أمة واحدة على صراطاً مستقيم جميعهم مُسلمين لله رب العالمين فيقولون نشهدُ أن لا إله إلا الله ونشهدُ أن محمد رسول الله ونشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد خليفة الله في الأرض سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير ) ولكنكم يامعشر الشيعة الإثني عشر والسنة والجماعة قد غيرتم الحكمة البالغة من التواطئ وأضلكم المُفترون حتى عن لغتكم وجميع عُلماء اللغة ليعلموا جميعاً أنه لا يصح مُطلقاً أن يقولوا )
(تطابق محمد رسول الله وابا بكر الصديق على الهجرة إلى يثرب )
( بل الحق هو أن يقولوا)
(( تواطئ محمد رسول الله وابا بكر الصديق على الهجرة إلى يثرب )) إذاً التواطئ هو التوافق فكيف تجعلون التواطئ هو التطابق يامن تقولون على الله مالا تعلمون إذاً فكيف سوف تنطقوا بالشهادة الحق لخليفة الله الإمام المهدي فتعالوا لنجرب )
( نشهدُ أن الإمام المهدي مُحمد إبن عبد الله عليه الصلاة والسلام )
ثم نقول لمعشر المُفترون إنما ذلك هو إسم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أفلا تعلمون أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إسمه الإمام المهدي مُحمد إبن عبد الله خليفة الله ورسوله ) كونه يهدي إلى صراط العزيز الحميد تصديقاً لقول الله تعالى)
( وإِنَّك لَتَهْدِي إلى صِرَاطٍ مُستقيمٍ * صِرَاطِ الله الَّذي لَهُ ما في السَّمَوَاتِ ومَا في الأرضِ أَلا إلى الله تَصيرُ الأُمور} (42)صدق الله العظيم
وتطبق إسم الصفة للإمام المهدي على كافة أنبياء الله ورسله من أولهم إلى خاتمهم )
وكذلك صفة الإمامة فكل رسول جعله الله لناس إمام تصديقاً لقول الله تعالى)
( وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا )صدق الله العظيم
وأشهدُ أن الإمام المهدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم )
وكذلك صفة الخلافة فكل رسول جعله الله خليفة لهُ في الأرض ليحكم بين الناس بالحق تصديقاً لقول الله تعالى)
({يَا دَاوُودُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الْأَرْضِ فَاحْكُم بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ ))صدق الله العظيم وكذلك اشهدُ ان جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم خليفة لله هادياً وإماما كريماً أم تريدون ان تنقصوا من مكانته وتنفو ان الله جعله كما جعل داوود خليفة الله في الأرض أم تنكروا أن الله جعله للناس إماما كما جعل رسول الله إبراهيم إماما للناس أفلا تتقون )
وأما المهدي خاتم خُلفاء الله أجمعين فقد جعل الله في إسمه خبره وراية امره (ناصر محمد )
وأشهدُ أني الإمام المهدي خليفة الله في الأرض ناصر محمد اليماني )
ويامعشر آل البيت الهاشمي القُرشي في العالمين لا تكونوا أول المُكذبين بصاحبكم وإني أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أني الإمام المهدي المنتظر من ذرية الإمام الحُسين إبن علي إبن أبي طالب عليه الصلاة والسلام ) وقد جمعني الله في غُرفة واحدة بمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأحدي عشر إمام وصرت الثاني عشر وأفتناي في شاني محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وقال) (( كان مني حرثك وعلي بذرك أهدى الرايات رايتك وأعظمُ الغايات غايتك وما جادلك أحدا من القرآن إلا غلبته) أنتهت الفتوى الأولى ولكن بقي لدي هل أنا المهدي المنتظر في عقيدة المُسلمين ومن ثم أفتاني في رؤيا أخرى مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وقال وإنك أنت المهدي المنتظر وما جادلك عالم من القُرآن إلا غلبته )أنتهت الرؤيا بالفتوى بالحق ولكني أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أن لو كنتم تبنوا على الرؤيا أحكام شرعية في الدين لبدل الشياطين من الجن والإنس دين الله تبديلاً عن طريق إفتراء الرؤيا بما لم يُنزل الله به من سُلطان وهيهات هيهات أن يفتيكم المهدي المنتظر أنه يجب عليكم أن تصدقوه كونه أفتاه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أنه المهدي المنتظر كون الرؤيا لا تزال فتوى لي وحدي حتى يُصدقني الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي فتجدوا انه لا يجادل الإمام ناصر محمد اليماني من القرآن عالم أو جاهل إلا غلبه بالحق من محكم كتاب الله القُرآن ا لعظيم وذلك إذا لم يكن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مُفتري شخصية المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض فلا بد ان يصدقني ربي الرؤيا بالحق فيجعلني المهيمن على كافة علماء المُسلمين والنصارى واليهود فلا يحاجني أحدهم من القرآن إلا غلبته بعلم وسلطان منير من محكم كتاب الله القرآن العظيم وإنا لصادقون ولكن إسمحوا لي أن أعلن لكم بنتيجة الحوار مسبقاً وأقول اقسم بربي وربكم رب الأرض والسماوات لئن أجبتم دعوة الإمام ناصر محمد اليماني للإحتكام إلى كتاب الله فيما كنتم فيه تختلفون أنكم لا تستطيعون ان تهيمنوا على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حتى في مسئلة واحده فقط انكم فلا تسطيعون ولو كان بعضكم لبعض نصيراً وظهيراً وإنا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أدعو كافة مُفتين الديار الإسلامية والعُلماء والمُثقفين والداراسين والباحثين عن الحق من الناس جميعاً و آل البيت الهاشمي القرشي إلى الحوار في طاولة الحوار العالمية للمهدي المتظر ) (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني )
وأشهدُ الله أن الحقوق محفوظة لدينا واشهدُ الله لئن هيمن على الإمام المهدي أحداً من المُسلمين في موقعه ولو في نقطة واحده بعلم أهدى من علم الإمام ناصر محمد اليماني سبيلاً واصدق قيلاً ثم يقوم بحظره الإمام ناصر محمد اليماني بعد أن أقام على ناصر محمد اليماني الحجة فعلى جميع أنصاري ؟ان يتراجعوا عن إتباعي لو هزمني أحد عُلماء الأمة في عقر داري بموقعي العالمي الذي جعلناه مفتوحاً لكافة البشر مُسلمهم والكافر للحوار في عصر الحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق يخرج المهدي المنتظر من اليمن من صنعاء للمُبايعة عند البيت العتيق وليس المنطق أن يظهر لكم المهدي المنتظر للمُبايعة من قبل التصديق كما فعل جهيمان الذي اضلته الروايات المكذوبة التي ما انزل الله بها من سُلطان ودفعتم ذلك ثمناً غالياً يامن تتبعون الروايات المفتراة عن النبي ولكني أشهد الله والملك عبد الله وكافة الشعب السعودي الأبي العربي وكفى بالله شهيداً أني لن أظهر لكم عند البيت العتيق للمُبايعة إلا من بعد التصديق عهداً علينا كان مسؤلاً فكونوا عليه من الشاهدين فاطمئنوا يا اولياء المسجد الحرام فلم يجعلني الله من المهديين المفترين الذين تتخبطهم مسوس الشياطين فتوسوس لهم أن يقولوا على الله مالا يعلمون ولكني المهدي المنتظر الحق من رب العالمين أعلمُ أن الحوار يكون في عصر الحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق يظهر الإمام المهدي للبيعة عند البيت العتيق وذلك هو الحق الذي يقبله العقل والمنطق ألا والله الذي لا إله غيره أني مأمور من رب العالمين أن أحاوركم عن طريق الأنترنت العالمية لحكمة بالغة ومنها كما يلي )
1_ لن تستطيعوا ان تقاطعوا لبيان الإمام المهدي بالكلام وليس لكم إلا التدبر والتفكر في قوله ومنقطق علمه ومن ثم يرد عليه عُلماء الأمة وكل إنا ينضح بما فيه ومن ثم يرد عليكم المهدي المنتظر بعلم هو أهدى ما وجدتم عليه آباءكم وأصدق قيلاً وأهدى سبيلاً آتيكم به من محكم القرآن العظيم وهاكذا حتى يجدُ كافة مُفتين الديار الإسلامية وخُطباء منابر الأمة المُثقفين والباحثين عن الحق ان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حقً لا يجادله أحداً من القرآن العظيم إلا هيمن عليه بعلم وسلطان منير من محكم كتاب الله القرآن العظيم ويامعشر عُلماء الأمة ومفتين ديارهم وخطباء منابرهم وأتباعهم لا تلوموا عى الإمام ناصر محمد اليماني كونه يعلن لكم بالنتيجة للحوار انه سوف يهيمن عليكم بسلطان العلم من القرآ ن العظيم فهل تدرون لماذا ياقوم وذلك لأني أعلمُ علم اليقين اني الإمام المهدي المنتظر المبعوث من رب العالمين لم أفتري على الله شخصية المهدي المنتظر والذي يُعلمني البيان الحق للقرآن ا لعظيم هو الله رب العالمين بوحي التفهيم وليس وسوست شيطان رجيم كون ربي يلهمني بالبرهان من ذات القرآن برغم اني لا احفظ القرآن إلا قليلاً ولم يجعلني الله تلميذاً بين يدي احداً من عُلماء الأمة أبداً يامن يقولون لسائلين من شيوخ الإمام المزعوم ناصر محمد اليماني ثم يرد عليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول ويا سُبحان ربي فكيف تريدون أن تكونوا المُدرسين للإمام المهدي فيتلقى دروس العلم بين ايدكم حسب معتقداتكم إذاً فكيف يستطيع أن يحكم بين كافة عُلماء المذاهب والفرق فيما كانوا فيه يختلفون إذا كان الإمام المهدي تلميذكم فكيف يستطيع أن يقنع عُلماء المُسلمين المختلفين في الدين حتى يوحد صفهم فيجمع كلمتهم من بعد أن فرقوا دينهم شيعاً وأحزاباً وكل حزب بما لديهم فرحون أفلا تتقون ألا والله الذي لا إله غيره ما عمري درست علوم الدين عند اين من علماء المُسلمين ولا النصارى ولا اليهود فمن ذي الذي يسطيع أن يقول أن الإمام ناصر محمد اليماني كان طالب علم لديهم ثكلتكم أمهاتكم في تسعة اشهر بل أنا المهدي المنتظر الإمام الحكم بين كافة عُلماء المُسلمين المُختلفين في دينهم وكذلك الحكم بين علماء النصارى واليهود شرط أن يجيبوا داعي الإحتكام إلى كتاب الله القُرآن ا لعظيم ولا ينبغي لي أن ادعو اليهود إلى الإحتكام إلى التورات المُحرفة التي كتبوا معظمها من عند أنفسهم ولم يبقى من التورات غير إسمها وكذلك تم تحريف كثيراً في الكتاب المقدس الإنجيل من قبل اليهود وكذلك تم تحريف السنة النبوية المحمدية وتزييف كثيراً من الأحاديث التي تخالف لمحكم كتاب الله القرآن ا لعظيم والحمدُ لله حمداُ يليق بعظيم نعيم رضوان نفس ربي الذي حفظ الذكر القرآن العظيم فلا ياتيه الباطل لتحريفه من بين يديه في عصر تنزيله ولا من خلفه من بعد موت النبي عليه الصلاة والسلام لتزييفه ولذلك تجدوه نسخة واحدة موحدة في العالمين لم تختلف فيه كلمة واحدة عم ا أنزل الله تصديقاً لقول الله تعالى)
((إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ))صدق الله العظيم
ولذلك ادعوكم إلى الإحتكام إلى القرآن العظيم يامعشر عُلماء المُسلمين والنصارى واليهود إن كنتم به مؤمنين ولكن للأسف أن أول من اعرض عن الدعوة للإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وإتباعه من الناس أجمعين هم من علماء المُسلمين وأمتهم ممن أظهرهم الله على دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور و كانوا أول كافراً بدعوة الإحتكام إلى كتاب الله القرآن ا لعظيم وخصوصاً الشيعة والسنة إلا من رحم ربي فأما السنة فهم مُعتصمين بكتاب البخاري ومُسلم حتى ولو آتيت لاحد عُلماءهم بألف دليل من محكم كتاب الله ينفي رواية أو حديث في كتاب البخاري ومُسلم لما اتبع كتاب الله وأبا إلا أن يعتصم بكتاب البخاري ومُسلم فكيف يحسبون انهم مهتدون فمن اصدق من الله حديثاً ومن اصدق من الله قيلاً ومن أحن منا لله حكماً أفلا تعقلون يا معشر السنة والجماعة)
وأما الشيعة وما أدراك ما الشيعة فهم يريدون المهدي المنتظر يبعثه الله لينبش قبر أبا بكر وعمر وكذلك يسفك دماء المُسلمين فيثأر للإمام الحُسين فينتقم من قوم لا صلة لهم بما فعله آباءهم الأولون ولا ذنب لهم أفلا تتقون يامعشر الشيعة ألا والله لو يتبع المهدي المنتظر اهواءكم لأفسد في الأرض وسفك الدماء بغير الحق فأين أنتم من قول الله تعالى في محكم كتابه)
({تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ }. صدق الله العظيم فاتقوا الله يامعشر الشيعة والسنة وكافة المذاهب الإسلامية وما كان للإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم أن ياتي متبع لأهواءكم ما دمت حياً فكونوا على ذلك لمن الشاهدين بل أنطق بالحق وأهدي إلى صراطاً مستقيم فمن أهتدى فلأنفسهم يمهدون ومن اضل فعليها وما علينا إلا البلاغ المبين ولربما يود أن يقاطعني طائفة الشيعة أو السنة فيقولوا إسمع أيها الإمام المزعوم ناصر محمد اليماني أفلا تعلم اننا نحن السنة أو الشيعة أكثر طائفة في العالمين عدداً إذاً فنحنُ السنة والجامعة على الحق تصديقاً للحديث النبوي )
(عن العبّاس بن عثمان الدمشقي ، حدّثنا الوليد بن مسلم ، حدّثنا معان بن رفاعة السلاميّ ، حدّثني أبوخلف الأعمي ، قال : سمعت أنس بن مالك ، يقول : سمعت رسول الله صلّي الله عليه و آله و سلّم ، يقول : «إنّ أمّتي لا تجتمع علي الضلالة ، فإذا رأيتم اختلافاً فعليكم بالسواد الأعظم»
ومن ثم يردُ عليهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول أجعلتم الإتباع في الدين هو حسب الأكثرية فهل جعلتموها ديمقراطية بوش الأصغر فكذبتم بمُحكم حكم الله في الذكر فما كان الإتياع هو حسب الأكثرية والسواد الأعظم هيهات هيهات بل هو حسب سُلطان العلم المُلجم وليس حسب الاكثرية والسواد الأعظم قاتلكم الله أنا تأفكون يامن جعلتم الإتباع في الدين حسب الأكثرية وليس حسب سلطان العلم فتعالوا لنحتكم إلى كتاب الله للفتوى من رب العالمين) وقال الله تعالى)
(وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّوَإِنْ هُمْ إِلاَّ يَخْرُصُونَ (117)إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَن يَضِلُّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (118)صدق الله العظيم هيهات هيهات بل الإتباع هو حسب الحجة بالبرهان المبين من رب العالمين تصديقاً لقول الله تعالى)
( (قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ)صدق الله العظيم وما يبنغي للإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم أن يأتي متبع لاحد طوائفكم مهما كثرت وما كان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني سُنياً ولا شيعياً ولا صوفياً ولا أنتمي لاين من فرقكم ولا مذاهبكم أجمعين بل حنيفاً مُسلماً وما أنا من المُشركين أدعو إلى الله على بصيرة من ربي القرآن ا لعظيم بل أعلن الكفر بالتعددية المذهبية في الدين الإسلامي الحنيف وأنفيها جميعاً وأفتي الذي فرقوا دينهم شيعاً وكل حزب بما لديهم فرحون بعذاب عظيم إلا من تاب واناب ألم ينهاكم الله في محكم كتابه من ان تفرقوا دينكم شيعاً وأحزاباً وقال الله تعالى)
( { وَلا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ)) صدق الله العظيم وذلك كون ضرر الإختلاف في الدين ولو في مسائل بسيطة عاقبة ذلك وخيمة على الإسلام والمُسلمين كونهم سوف يفشلو وتذهب ريحهم بل حتى ولو تركتم سُنن مؤكدة في الدين في سبيل عدم إختلافكم حتى ولو أعتصمتم بالعشر وتركتم تسعين في المئة حتى لا تختلفون لتقبل الله منكم ما دمتم لا تشركون به شيئاً لو أطعتم امر الله ولم تختلفوا في دينكم كون الإختلاف عاقبته وخيمة على الإسلام والمُسلمين فتذهب ريحكم كما هو حالكم اليوم يامعشر المُسلمين يامن يقتلوا بعضهم بعضاً ويحسبون أنهم مهتدون فإذا لم يحل الله لكم أن تسفكوا دماء الكفار الذين لا يحاركم في دينكم فكيف يحل لكم أن تسفكوا دماء المُسلمين بحجة إختلافكم في الدين فمن يجركم من عذاب أليم ويامعشر الشيعة والسنة في العراق إتقوا الله رب العالمين وأجيبوا داعي الإحتكام إلى كتاب الله القرآن ا لعظيم إن كنتم به مؤمنين وإذا لم أخرس ألسنتكم بالحق منه فلستُ الإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم فكونوا على ذلك لمن الشاهدين علينا وعلى انفسكم) ويامعشر آل البيت الهاشمي القرشي في العالمين اجيبوا داعي الحوار من قبل الظهور فهلموا للحوار في طاولة الحوار العالمية (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ) ولربما يودوا أن يقولوا أصحاب موقع الرابطة العلمية العالمية للأنساب الهاشمية بل يا ناصر محمد اليماني سوف يكون الحوار في موقعنا ثم يرد عليهم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول لا يُلدغ مؤمن من جحرين فقد أشتركنا في موقع الدراسات التخصصية في المهدي المنتظر وسجلنا لديهم ضيف في موقعهم للحوار وما كان منهم إلا أن يستغلوا عظويتي فيفتروا علينا مالم نقله وغضب الله علي من أفترى على الإمام المهدي ولعنه وأعدُ له عذاباً أليما فانظروا لما كتبوه علينا مستغلين عضويتي لديهم وبريدي الكتروني وما يلي إفتراءهم علينا بغير الحق قاتلهم الله إنا يأفكون وما يلي إفتراءهم علينا بعير الحق كما يلي
__________________
(تواطئ محمد رسول الله وأبا بكر على الهجرة إلى يثرب)وهذا بيان التواطئ لُغة وإن أبيتم فسوف نقيم عليكم الحجة بالبيان الحق لتواطئ شرعاً ونقول أليس الشهر الأول لعام 1432 يواطئ الشهر الأخير من الأشهر الحرم لعام 1431 للهجرة وكذلك الإسم الأول لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يواطئ في الإسم الأخير( للإمام المهدي ناصر محمد) ألا وإن في التواطئ حكمة بالغة كون الإمام المهدي لم يامر الله الناس أن ينادوه كمثل مناداتهم للأنبياء كون الأنبياء قد أستبدل الله في إسم المناداة لهم عن اسماء آباءهم بإسم الصفة رسول بدلاً عن مناداته بإسم أبيه فنقول محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولم أجدكم تقولوا محمد إبن عبدا لله رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كون ليس لأبيه عبد الله صلة بالرسالة حتى تأتي الشهادة لرسول بالرسالة من بعد إسم أبيه عبد الله بل جميع أتباع الأنبياء يُنادون بصفة التي جاؤا بها من ربهم أنهم رُسله بالكتاب ولذلك يقول أتباع الرسل يا رسول الله إبراهيم عليك الصلاة والسلام أو يا رسول الله موسى عليك الصلاة والسلام أو يارسول الله عيسى عليك الصلاة والسلام أويارسول الله محمد عليك الصلاة والسلام إلا عندما تنطقوا لهم بالشهادة فعند ذلك تقدموا الإسم وتأخروا صفة الرسالة أو النبوة فتقولوا ))
أشهدُ أن لا إله إلا الله واشهدُ أن نوح رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم أشهدُ أن لا إله إلا الله واشهدُ أن إلياس رسول الله صلى الله عليه وآله الأخياروسلم أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن هود رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم أشهدُ أن لا إله إلا الله واشهدُ أن صالح رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن إبراهيم رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم تسليماً )
وهاكذا ينبغي أن تكون الشهادة بالحق لرسل الله من أولهم إلى خاتمهمواشهدُ أن لا إله إلا الله واشهدُ أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأخيار وسلم تسليماً ) والسوآل الذي يطرح نفسه فبما أن الإمام المهدي لن يبعثه الله نبي ولا رسولاًفكيف يكون المنطق الحق لشهادة بالحق للإمام المهدي لمن صدقه فأتبعه ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي وأقول فبما أن الإمام المهدي لم يبعثه الله نبي ولا رسولاً بكتاب جديد بل يبعث الله الإمام المهدي ناصر محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك يقول من صدق الإمام المهدي وأتبعه فيقول اشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد عليه الصلاة والسلام وتلك الشهادة الحق كون الإمام المهدي لم يبعثه الله نبي جديد بكتاب جديد بل يبعثه الله ناصراً لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك يحاج الناس بذات بصيرة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم القرآن العظيم ويبينه للناس كما كان يبينه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى يعيدهم بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد كما كانوا عليه في منهاج النبوة الأولى فيتبعوا قُرآنه وبيانه تصديقاً لقول الله تعالى))
( فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)صدق الله العظيم وبما أن الإمام المهدي أبتعثه الله ناصر محمد صلى الله عليه وآله وسلم فلا ينبغي أن تشهدوا لهً بالنبوة ولا بالرسالة كون الإمام المهدي لم يجعله الله نبي ولا رسولاً فيناقض الخبر في محكم الذكر سبحانه في قول الله تعالى)
((مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً) صدق الله العظيم ولذلك واطئ الإسم مُحمد في إسم الإمام المهدي (ناصر محمد ) وجعل الله التواطئ للإسم محمد في إسم المهدي المنتظر في إسم أبيه (ناصر محمد ) وفي ذلك حكمة بالغة حتى يكون في إسمه خبره وراية أمره وذلك حتى إذا جعل المهدي المنتظر بإذن الله أمة البشر أمة واحدة على صراطاً مستقيم جميعهم مُسلمين لله رب العالمين فيقولون نشهدُ أن لا إله إلا الله ونشهدُ أن محمد رسول الله ونشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد خليفة الله في الأرض سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير ) ولكنكم يامعشر الشيعة الإثني عشر والسنة والجماعة قد غيرتم الحكمة البالغة من التواطئ وأضلكم المُفترون حتى عن لغتكم وجميع عُلماء اللغة ليعلموا جميعاً أنه لا يصح مُطلقاً أن يقولوا )
(تطابق محمد رسول الله وابا بكر الصديق على الهجرة إلى يثرب )
( بل الحق هو أن يقولوا)
(( تواطئ محمد رسول الله وابا بكر الصديق على الهجرة إلى يثرب )) إذاً التواطئ هو التوافق فكيف تجعلون التواطئ هو التطابق يامن تقولون على الله مالا تعلمون إذاً فكيف سوف تنطقوا بالشهادة الحق لخليفة الله الإمام المهدي فتعالوا لنجرب )
( نشهدُ أن الإمام المهدي مُحمد إبن عبد الله عليه الصلاة والسلام )
ثم نقول لمعشر المُفترون إنما ذلك هو إسم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أفلا تعلمون أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إسمه الإمام المهدي مُحمد إبن عبد الله خليفة الله ورسوله ) كونه يهدي إلى صراط العزيز الحميد تصديقاً لقول الله تعالى)
( وإِنَّك لَتَهْدِي إلى صِرَاطٍ مُستقيمٍ * صِرَاطِ الله الَّذي لَهُ ما في السَّمَوَاتِ ومَا في الأرضِ أَلا إلى الله تَصيرُ الأُمور} (42)صدق الله العظيم
وتطبق إسم الصفة للإمام المهدي على كافة أنبياء الله ورسله من أولهم إلى خاتمهم )
وكذلك صفة الإمامة فكل رسول جعله الله لناس إمام تصديقاً لقول الله تعالى)
( وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا )صدق الله العظيم
وأشهدُ أن الإمام المهدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم )
وكذلك صفة الخلافة فكل رسول جعله الله خليفة لهُ في الأرض ليحكم بين الناس بالحق تصديقاً لقول الله تعالى)
({يَا دَاوُودُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الْأَرْضِ فَاحْكُم بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ ))صدق الله العظيم وكذلك اشهدُ ان جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم خليفة لله هادياً وإماما كريماً أم تريدون ان تنقصوا من مكانته وتنفو ان الله جعله كما جعل داوود خليفة الله في الأرض أم تنكروا أن الله جعله للناس إماما كما جعل رسول الله إبراهيم إماما للناس أفلا تتقون )
وأما المهدي خاتم خُلفاء الله أجمعين فقد جعل الله في إسمه خبره وراية امره (ناصر محمد )
وأشهدُ أني الإمام المهدي خليفة الله في الأرض ناصر محمد اليماني )
ويامعشر آل البيت الهاشمي القُرشي في العالمين لا تكونوا أول المُكذبين بصاحبكم وإني أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أني الإمام المهدي المنتظر من ذرية الإمام الحُسين إبن علي إبن أبي طالب عليه الصلاة والسلام ) وقد جمعني الله في غُرفة واحدة بمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأحدي عشر إمام وصرت الثاني عشر وأفتناي في شاني محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وقال) (( كان مني حرثك وعلي بذرك أهدى الرايات رايتك وأعظمُ الغايات غايتك وما جادلك أحدا من القرآن إلا غلبته) أنتهت الفتوى الأولى ولكن بقي لدي هل أنا المهدي المنتظر في عقيدة المُسلمين ومن ثم أفتاني في رؤيا أخرى مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وقال وإنك أنت المهدي المنتظر وما جادلك عالم من القُرآن إلا غلبته )أنتهت الرؤيا بالفتوى بالحق ولكني أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أن لو كنتم تبنوا على الرؤيا أحكام شرعية في الدين لبدل الشياطين من الجن والإنس دين الله تبديلاً عن طريق إفتراء الرؤيا بما لم يُنزل الله به من سُلطان وهيهات هيهات أن يفتيكم المهدي المنتظر أنه يجب عليكم أن تصدقوه كونه أفتاه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أنه المهدي المنتظر كون الرؤيا لا تزال فتوى لي وحدي حتى يُصدقني الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي فتجدوا انه لا يجادل الإمام ناصر محمد اليماني من القرآن عالم أو جاهل إلا غلبه بالحق من محكم كتاب الله القُرآن ا لعظيم وذلك إذا لم يكن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مُفتري شخصية المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض فلا بد ان يصدقني ربي الرؤيا بالحق فيجعلني المهيمن على كافة علماء المُسلمين والنصارى واليهود فلا يحاجني أحدهم من القرآن إلا غلبته بعلم وسلطان منير من محكم كتاب الله القرآن العظيم وإنا لصادقون ولكن إسمحوا لي أن أعلن لكم بنتيجة الحوار مسبقاً وأقول اقسم بربي وربكم رب الأرض والسماوات لئن أجبتم دعوة الإمام ناصر محمد اليماني للإحتكام إلى كتاب الله فيما كنتم فيه تختلفون أنكم لا تستطيعون ان تهيمنوا على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حتى في مسئلة واحده فقط انكم فلا تسطيعون ولو كان بعضكم لبعض نصيراً وظهيراً وإنا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أدعو كافة مُفتين الديار الإسلامية والعُلماء والمُثقفين والداراسين والباحثين عن الحق من الناس جميعاً و آل البيت الهاشمي القرشي إلى الحوار في طاولة الحوار العالمية للمهدي المتظر ) (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني )
وأشهدُ الله أن الحقوق محفوظة لدينا واشهدُ الله لئن هيمن على الإمام المهدي أحداً من المُسلمين في موقعه ولو في نقطة واحده بعلم أهدى من علم الإمام ناصر محمد اليماني سبيلاً واصدق قيلاً ثم يقوم بحظره الإمام ناصر محمد اليماني بعد أن أقام على ناصر محمد اليماني الحجة فعلى جميع أنصاري ؟ان يتراجعوا عن إتباعي لو هزمني أحد عُلماء الأمة في عقر داري بموقعي العالمي الذي جعلناه مفتوحاً لكافة البشر مُسلمهم والكافر للحوار في عصر الحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق يخرج المهدي المنتظر من اليمن من صنعاء للمُبايعة عند البيت العتيق وليس المنطق أن يظهر لكم المهدي المنتظر للمُبايعة من قبل التصديق كما فعل جهيمان الذي اضلته الروايات المكذوبة التي ما انزل الله بها من سُلطان ودفعتم ذلك ثمناً غالياً يامن تتبعون الروايات المفتراة عن النبي ولكني أشهد الله والملك عبد الله وكافة الشعب السعودي الأبي العربي وكفى بالله شهيداً أني لن أظهر لكم عند البيت العتيق للمُبايعة إلا من بعد التصديق عهداً علينا كان مسؤلاً فكونوا عليه من الشاهدين فاطمئنوا يا اولياء المسجد الحرام فلم يجعلني الله من المهديين المفترين الذين تتخبطهم مسوس الشياطين فتوسوس لهم أن يقولوا على الله مالا يعلمون ولكني المهدي المنتظر الحق من رب العالمين أعلمُ أن الحوار يكون في عصر الحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق يظهر الإمام المهدي للبيعة عند البيت العتيق وذلك هو الحق الذي يقبله العقل والمنطق ألا والله الذي لا إله غيره أني مأمور من رب العالمين أن أحاوركم عن طريق الأنترنت العالمية لحكمة بالغة ومنها كما يلي )
1_ لن تستطيعوا ان تقاطعوا لبيان الإمام المهدي بالكلام وليس لكم إلا التدبر والتفكر في قوله ومنقطق علمه ومن ثم يرد عليه عُلماء الأمة وكل إنا ينضح بما فيه ومن ثم يرد عليكم المهدي المنتظر بعلم هو أهدى ما وجدتم عليه آباءكم وأصدق قيلاً وأهدى سبيلاً آتيكم به من محكم القرآن العظيم وهاكذا حتى يجدُ كافة مُفتين الديار الإسلامية وخُطباء منابر الأمة المُثقفين والباحثين عن الحق ان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حقً لا يجادله أحداً من القرآن العظيم إلا هيمن عليه بعلم وسلطان منير من محكم كتاب الله القرآن العظيم ويامعشر عُلماء الأمة ومفتين ديارهم وخطباء منابرهم وأتباعهم لا تلوموا عى الإمام ناصر محمد اليماني كونه يعلن لكم بالنتيجة للحوار انه سوف يهيمن عليكم بسلطان العلم من القرآ ن العظيم فهل تدرون لماذا ياقوم وذلك لأني أعلمُ علم اليقين اني الإمام المهدي المنتظر المبعوث من رب العالمين لم أفتري على الله شخصية المهدي المنتظر والذي يُعلمني البيان الحق للقرآن ا لعظيم هو الله رب العالمين بوحي التفهيم وليس وسوست شيطان رجيم كون ربي يلهمني بالبرهان من ذات القرآن برغم اني لا احفظ القرآن إلا قليلاً ولم يجعلني الله تلميذاً بين يدي احداً من عُلماء الأمة أبداً يامن يقولون لسائلين من شيوخ الإمام المزعوم ناصر محمد اليماني ثم يرد عليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول ويا سُبحان ربي فكيف تريدون أن تكونوا المُدرسين للإمام المهدي فيتلقى دروس العلم بين ايدكم حسب معتقداتكم إذاً فكيف يستطيع أن يحكم بين كافة عُلماء المذاهب والفرق فيما كانوا فيه يختلفون إذا كان الإمام المهدي تلميذكم فكيف يستطيع أن يقنع عُلماء المُسلمين المختلفين في الدين حتى يوحد صفهم فيجمع كلمتهم من بعد أن فرقوا دينهم شيعاً وأحزاباً وكل حزب بما لديهم فرحون أفلا تتقون ألا والله الذي لا إله غيره ما عمري درست علوم الدين عند اين من علماء المُسلمين ولا النصارى ولا اليهود فمن ذي الذي يسطيع أن يقول أن الإمام ناصر محمد اليماني كان طالب علم لديهم ثكلتكم أمهاتكم في تسعة اشهر بل أنا المهدي المنتظر الإمام الحكم بين كافة عُلماء المُسلمين المُختلفين في دينهم وكذلك الحكم بين علماء النصارى واليهود شرط أن يجيبوا داعي الإحتكام إلى كتاب الله القُرآن ا لعظيم ولا ينبغي لي أن ادعو اليهود إلى الإحتكام إلى التورات المُحرفة التي كتبوا معظمها من عند أنفسهم ولم يبقى من التورات غير إسمها وكذلك تم تحريف كثيراً في الكتاب المقدس الإنجيل من قبل اليهود وكذلك تم تحريف السنة النبوية المحمدية وتزييف كثيراً من الأحاديث التي تخالف لمحكم كتاب الله القرآن ا لعظيم والحمدُ لله حمداُ يليق بعظيم نعيم رضوان نفس ربي الذي حفظ الذكر القرآن العظيم فلا ياتيه الباطل لتحريفه من بين يديه في عصر تنزيله ولا من خلفه من بعد موت النبي عليه الصلاة والسلام لتزييفه ولذلك تجدوه نسخة واحدة موحدة في العالمين لم تختلف فيه كلمة واحدة عم ا أنزل الله تصديقاً لقول الله تعالى)
((إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ))صدق الله العظيم
ولذلك ادعوكم إلى الإحتكام إلى القرآن العظيم يامعشر عُلماء المُسلمين والنصارى واليهود إن كنتم به مؤمنين ولكن للأسف أن أول من اعرض عن الدعوة للإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وإتباعه من الناس أجمعين هم من علماء المُسلمين وأمتهم ممن أظهرهم الله على دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور و كانوا أول كافراً بدعوة الإحتكام إلى كتاب الله القرآن ا لعظيم وخصوصاً الشيعة والسنة إلا من رحم ربي فأما السنة فهم مُعتصمين بكتاب البخاري ومُسلم حتى ولو آتيت لاحد عُلماءهم بألف دليل من محكم كتاب الله ينفي رواية أو حديث في كتاب البخاري ومُسلم لما اتبع كتاب الله وأبا إلا أن يعتصم بكتاب البخاري ومُسلم فكيف يحسبون انهم مهتدون فمن اصدق من الله حديثاً ومن اصدق من الله قيلاً ومن أحن منا لله حكماً أفلا تعقلون يا معشر السنة والجماعة)
وأما الشيعة وما أدراك ما الشيعة فهم يريدون المهدي المنتظر يبعثه الله لينبش قبر أبا بكر وعمر وكذلك يسفك دماء المُسلمين فيثأر للإمام الحُسين فينتقم من قوم لا صلة لهم بما فعله آباءهم الأولون ولا ذنب لهم أفلا تتقون يامعشر الشيعة ألا والله لو يتبع المهدي المنتظر اهواءكم لأفسد في الأرض وسفك الدماء بغير الحق فأين أنتم من قول الله تعالى في محكم كتابه)
({تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ }. صدق الله العظيم فاتقوا الله يامعشر الشيعة والسنة وكافة المذاهب الإسلامية وما كان للإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم أن ياتي متبع لأهواءكم ما دمت حياً فكونوا على ذلك لمن الشاهدين بل أنطق بالحق وأهدي إلى صراطاً مستقيم فمن أهتدى فلأنفسهم يمهدون ومن اضل فعليها وما علينا إلا البلاغ المبين ولربما يود أن يقاطعني طائفة الشيعة أو السنة فيقولوا إسمع أيها الإمام المزعوم ناصر محمد اليماني أفلا تعلم اننا نحن السنة أو الشيعة أكثر طائفة في العالمين عدداً إذاً فنحنُ السنة والجامعة على الحق تصديقاً للحديث النبوي )
(عن العبّاس بن عثمان الدمشقي ، حدّثنا الوليد بن مسلم ، حدّثنا معان بن رفاعة السلاميّ ، حدّثني أبوخلف الأعمي ، قال : سمعت أنس بن مالك ، يقول : سمعت رسول الله صلّي الله عليه و آله و سلّم ، يقول : «إنّ أمّتي لا تجتمع علي الضلالة ، فإذا رأيتم اختلافاً فعليكم بالسواد الأعظم»
ومن ثم يردُ عليهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول أجعلتم الإتباع في الدين هو حسب الأكثرية فهل جعلتموها ديمقراطية بوش الأصغر فكذبتم بمُحكم حكم الله في الذكر فما كان الإتياع هو حسب الأكثرية والسواد الأعظم هيهات هيهات بل هو حسب سُلطان العلم المُلجم وليس حسب الاكثرية والسواد الأعظم قاتلكم الله أنا تأفكون يامن جعلتم الإتباع في الدين حسب الأكثرية وليس حسب سلطان العلم فتعالوا لنحتكم إلى كتاب الله للفتوى من رب العالمين) وقال الله تعالى)
(وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّوَإِنْ هُمْ إِلاَّ يَخْرُصُونَ (117)إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَن يَضِلُّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (118)صدق الله العظيم هيهات هيهات بل الإتباع هو حسب الحجة بالبرهان المبين من رب العالمين تصديقاً لقول الله تعالى)
( (قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ)صدق الله العظيم وما يبنغي للإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم أن يأتي متبع لاحد طوائفكم مهما كثرت وما كان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني سُنياً ولا شيعياً ولا صوفياً ولا أنتمي لاين من فرقكم ولا مذاهبكم أجمعين بل حنيفاً مُسلماً وما أنا من المُشركين أدعو إلى الله على بصيرة من ربي القرآن ا لعظيم بل أعلن الكفر بالتعددية المذهبية في الدين الإسلامي الحنيف وأنفيها جميعاً وأفتي الذي فرقوا دينهم شيعاً وكل حزب بما لديهم فرحون بعذاب عظيم إلا من تاب واناب ألم ينهاكم الله في محكم كتابه من ان تفرقوا دينكم شيعاً وأحزاباً وقال الله تعالى)
( { وَلا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ)) صدق الله العظيم وذلك كون ضرر الإختلاف في الدين ولو في مسائل بسيطة عاقبة ذلك وخيمة على الإسلام والمُسلمين كونهم سوف يفشلو وتذهب ريحهم بل حتى ولو تركتم سُنن مؤكدة في الدين في سبيل عدم إختلافكم حتى ولو أعتصمتم بالعشر وتركتم تسعين في المئة حتى لا تختلفون لتقبل الله منكم ما دمتم لا تشركون به شيئاً لو أطعتم امر الله ولم تختلفوا في دينكم كون الإختلاف عاقبته وخيمة على الإسلام والمُسلمين فتذهب ريحكم كما هو حالكم اليوم يامعشر المُسلمين يامن يقتلوا بعضهم بعضاً ويحسبون أنهم مهتدون فإذا لم يحل الله لكم أن تسفكوا دماء الكفار الذين لا يحاركم في دينكم فكيف يحل لكم أن تسفكوا دماء المُسلمين بحجة إختلافكم في الدين فمن يجركم من عذاب أليم ويامعشر الشيعة والسنة في العراق إتقوا الله رب العالمين وأجيبوا داعي الإحتكام إلى كتاب الله القرآن ا لعظيم إن كنتم به مؤمنين وإذا لم أخرس ألسنتكم بالحق منه فلستُ الإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم فكونوا على ذلك لمن الشاهدين علينا وعلى انفسكم) ويامعشر آل البيت الهاشمي القرشي في العالمين اجيبوا داعي الحوار من قبل الظهور فهلموا للحوار في طاولة الحوار العالمية (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ) ولربما يودوا أن يقولوا أصحاب موقع الرابطة العلمية العالمية للأنساب الهاشمية بل يا ناصر محمد اليماني سوف يكون الحوار في موقعنا ثم يرد عليهم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول لا يُلدغ مؤمن من جحرين فقد أشتركنا في موقع الدراسات التخصصية في المهدي المنتظر وسجلنا لديهم ضيف في موقعهم للحوار وما كان منهم إلا أن يستغلوا عظويتي فيفتروا علينا مالم نقله وغضب الله علي من أفترى على الإمام المهدي ولعنه وأعدُ له عذاباً أليما فانظروا لما كتبوه علينا مستغلين عضويتي لديهم وبريدي الكتروني وما يلي إفتراءهم علينا بغير الحق قاتلهم الله إنا يأفكون وما يلي إفتراءهم علينا بعير الحق كما يلي
__________________
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار