.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الرد على المراقب في أحد المواقع الإسلامية

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11594
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الرد على المراقب في أحد المواقع الإسلامية Empty الرد على المراقب في أحد المواقع الإسلامية

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين سبتمبر 12, 2011 5:35 pm


    الرد على المراقب في أحد المواقع الإسلامية الأحد أبريل 11, 2010 12:28 am
    (بيان منقول)عن
    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر

    اتق الله أيها المراقب ولاتُكذب أو ارتقب إني معكم رقيب
    ------------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين الطاهرين وعلى التابعين للحق
    إلى يوم الدين (وبعد)

    أخي الكريم المُراقب في موقع القُرآن العظيم لقد قُلت قولا تحسبه هين وهو عند الله عظيم
    بأن قولي ليس إلا قول شيطان رجيم يُعلمني وأفتيت بأنه يتخبطني شيطان من المس وإليك الرد
    بالحق قال الله تعالى

    ((وماهو بقول شيطان رجيم, فأين تذهبون, إن هو إلا ذكر للعالمين لمن شاء منكم أن يستقيم))
    صدق الله العظيم
    أخي في الله فكيف تقول على البيان الحق للقرآن بأنه قول شيطان رجيم؟ ولماذا قلت ذلك؟
    وهل تظن بأني آتي بالبيان لآية ما بوسوسة شيطان رجيم فهذه صفة المهديين الكاذبين الذي اعترتهم
    مسوس الشياطين كما أفتيناكم في أمرهم من قبل
    أما الإمام ناصر محمد اليماني فهو ليس كمثل هؤلاء
    الذين يقولون على الله مالا يعلمون بغير الحق
    بل آتيكم بالبيان للقرآن من نفس القرآن فأجعل
    البيان آية محكمة واضحة بينه من الآيات التي هُن أم الكتاب ولا تحتاج إلى تأويل
    أما إذا البيان لا يزال بحاجة للتأويل فتلك الآية ليست من سلطان البيان للقرآن
    بل ناصر محمد اليماني يأتيكم
    بالبيان لآيات من القرآن من نفس القرآن مُتحديا" بالبيان الحق جميع عُلماء المُسلمين
    وكلا ولا ولن يستطيعوا جميع عُلماء المُسلمين ان ينكروا البيان الحق للقرآن العظيم
    حتى لا يكون لهم خيار إلا التصديق أو الكفر بالقرآن إذا لم يكونوا مؤمنيين بالقرآن العظيم
    ومن كفر بالقرآن فهو ليس من المُسلمين وسوف يحكم الله بيني وبينه بالحق وهو أسرع الحاسبين
    وأزيدكم علما بالبيان لذات الأسرار والأخبار في القرآن العظيم

    ويامعشر عُلماء الأمة الإسلامية على مختلف فرقهم ومذاهبهم أجمعين أُقسم برب العالمين
    بأني لم أقول بأني المهدي المنتظر من ذات نفسي بل تلقيت ذلك بالرؤيا الحق في المنام عديد
    المرات ومنهن كان عدة فتاوى من جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يفتيني بأني
    المهدي المنتظر من ذُرية الإمام الحسين عليه الصلاة والسلام
    ولكن محمد رسول الله يعلم إنماالرؤيا تخص صاحبها ولا يُبنى عليها حُكم شرعي للأمة ولذلك جعل الله آية للرؤيا الحق وهي
    قول محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لي في الرؤيا بأنه ما جادلني أحد من القرآن إلا غلبته بالحق
    إذا" يامعشر عُلماء الأمة إذا كان ناصر محمد اليماني ليس بالمهدي المنتظر الحق
    فلن يُصدقه الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي وإن كان ناصر محمد اليماني هو حقًا المهدي
    المنتظر الحق فحق على الله أن يؤيدني بالبيان الحق للقرآن حتى ألجم بالحق المُمترين بغير
    الحق وأخرس ألسنتهم بالحق إلا إذا كانوا كافرين بأن القرآن من لدُن حكيمُ عليم
    فالحكم لله وهو أسرع الحاسبين .

    ويامعشر عُلماء المُسلمين جميع الذين يؤمنون بالقرآن العظيم إني أدعوكم للحوار حتى يتبين
    لكم شأن المدعو ناصر محمد اليماني هل حقا"هو المهدي المنتظر أم كان من الذين اعترتهم مسوس الشياطين؟؟
    فإن كان الإمام ناصر محمد اليماني هو حقًا المهدي المنتظر فسوف يصدقه الله الرؤيا
    بالحق على الواقع الحقيقي, فلا تُجادلوني من القرآن إلا غلبتكم بالحق ,وأخرست لسان المجادل
    فُيسلم للحق تسليما... وعند ذلك يتبين لكم بأن الله أصدقني الرؤيا بالحق وإن أخرستم لسان ناصر
    اليماني بمنطق القرآن العظيم فقد تبين للمراقب وجميع عُلماء المسلمين بأن فتوى المراقب
    في شأن ناصر محمد اليماني حق وأنه يتخبطني مس شيطان رجيم ولسوف أحكم على نفسي
    في موقع القرآن العظيم حُكما" مُقدما" يستمر إعلانه إلى يوم الدين
    وهو إذا أجابني علماء الأمة للحوار ثم أخرسوا لساني بمنطق السلطان من القرآن العظيم فإن علي لعنة الله عداد ذرات ملكوت خلق الله أضعافا مُضاعفة إلى يوم الدين غير أن لي شرط واحد عظيم ولا غيره
    وهل تدرون ما هو يامعشر عُلماء المُسلمين وأتباعهم هو

    ((((أن تؤمنوا بهذا القرآن العظيم الذي بين أيديكم الذكر المحفوظ من التحريف إلى يوم الدين
    ليكون المرجع العظيم لما اختلفتم فيه من السنة المُحمدية وليس لي شرط غير ذلك شيئا))))

    وأعلم بجوابكم يامعشر عُلماء المُسلمين وأتباعهم وسوف تقولوا جميعاً وبلسان واحد سُبحان
    الله رب العالمين ومن ذا الذي يُكذب بالقرأن العظيم كتاب الله رب العالمين ؟


    ومن ثم يُرد عليكم الإمام ناصر محمد اليماني فأقول إذا" أتفقنا يامعشر المُسلمين جميعاً
    وبما أن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني قد أعلن الفتوى بأن القرآن هو المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث في السنة المُحمدية فقد أصبح علينا شرط إلزامي عقائدي أساسي
    وهو ان آتي بالبرهان من القرآن بأن السنة المحمدية مثلها كمثل القرآن تلقاها محمد رسول الله
    صلى الله عليه وآله وسلم من لدُن حكيم عليم كما تلقى القرآن من لدن حكيم عليم


    وثانياً أن آتيكم بالبرهان من القرآن بأن السنة المحمدية ليست محفوظة من التحريف فلا يُضاف
    إليها أحاديث شيطانية تخالف لكتاب الله وسنة رسوله الحق ثم آتيكم بالبرهان بأن القرآن المحفوظ
    من التحريف قد جعله الله هو المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث في السنة المحمدية
    وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    وبسم الله الرحمن الرحيم
    نبدأ الحوار بالحكم الفصل وما هو بالهزل بآية الحكم الحق من رب العالمين من اللاتي هُن أم الكتاب واضحة جلية ظاهرها كباطنها لا يُكذب بها إلا من يُكذب بهذا القرآن العظيم وهو قول الله تعالى

    (((.ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طائفة منهم غير الذي تقول.والله يكتب ما يبيتون.فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا.أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا.وإذا جاءهم أمر من الامن أو الخوف أذاعوا به.ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الامر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم.ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا )))صدق الله العظيم

    ويامعشر عُلماء الامة فكيف تضلون عن الحق وهو واضح وجلي بين أيديكم؟؟!!
    فبالله عليكم يامعشر المُسلمون كُل من قد بلغ رشده.. كُل ذو لسان عربي مُبين
    هل تجدون بأن الله يخاطب في هذه الآية الكافرون بالقرآن العظيم؟؟!!
    وذلك لأنه بسبب فهمكم الخاطئ لهذه الآية أضليتم عن الصراط المُستقيم
    فلم تعلموا بأن الله جعل القرآن هو المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث في السنة المحمدية!
    ولكنه بسبب عدم التدبر لما نزله الله إليكم أضلكم أعداء الدين والمسلمين عن الصراط المستقيم

    ولو تدبر هذه الآية أولوا الألباب منكم لاعترف بالبيان الحق للإمام ناصر محمد اليماني
    ذلك لأن هذه الآية تتكلم عن المُسلمين بشكل عام الذين قالوا نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أن محمد
    رسول الله, وتعلمون ذلك من خلال قول الله تعالى(ويقولون طاعة )

    ومن ثم بين الله لكم بأن هُناك مكر خطير ضد الحق نظرا لأنهم اتخذوا إيمانهم جُنة خداع للمُسلمين
    ليكونوا من روات الأحاديث النبوية فيضلون المسلمين عن طريق السنة خصوصا بعد موت محمد
    رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وتجدون هذا المكر الخبيث قد بينه الله في قوله تعالى

    ((فإذا برزوا من عندك بيت طائفة منهم غير الذي تقول.والله يكتب ما يبيتون))


    ومن ثم تجدوا بأن الله لم يأمر رسوله بطرد هؤلاء المنافقين الذين اتخذوا إيمانهم جُنة فصدوا
    عن سبيل الله بأحاديث غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام
    ألا ساء ما يفعلون ولكن الله أمر رسوله أن لا يطردهم وأن يعرض عنهم وتجدوا ذلك واضح وجلي في قول الله تعالى

    ((فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا))

    ومن ثم تجدون الحكمة من عدم طردهم وذلك لأن الله كان لهم لبلمرصاد فجعل القرآن المحفوظ
    من التحريف هو المرجع الحق لما أختلف فيه علماء الحديث ويريد الله أن يعلم من الذي سوف يجيب داعي الحق ممن سوف يعرض عن القرآن العظيم فيتبع ما خالفه ويزعم أنه مستمسك بكتاب
    الله وسنة رسوله وهو ليس على كتاب الله ولا سنة رسوله بل مُستمسك بما خالف كتاب الله وسنة
    رسوله الحق
    التي تختلف مع حديث الباطل وتتفق مع ما جاء في القرآن ذلك لان الحديث الباطل
    الذي لم يقوله عليه الصلاة والسلام يأتي مخالفا" للحديث الحق في السنة المهداة وكذالك مخالف
    لحديث الله المحفوظ في القرآن العظيم
    وتجدون ذلك الحكم من رب العالمين في شطر الآية في قوله تعالى

    ((أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا))

    ومن خلال هذا الحكم الحق تعلمون إنما السنة من عند الله كما القران من عند الله وكذلك علمكم
    الله بالحكم الفصل في هذه القضية الخطيرة
    بأن يرجع عُلماء المسلمين إلى القرآن العظيم
    يتدبرون في آياته المُحكمات
    هل أمر هذا الحديث الذي ذاع فيه التنازع بين علماء المسلمين جاء مخالفا" لأحد الآيات المحكمات الواضحات البينات في القرآن العظيم؟!
    وإذا كان من عند غير الله فحتماً سوف
    يجد بينه وبين القرآن إختلافا كثيرا جملة وتفصيلا
    ومن ثم يستنبط المتدبر للكتاب حكم الإختلاف بينهما
    وتجدون ذلك في قول الله تعالى(أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا.وإذا جاءهم أمر من الامن أو الخوف أذاعوا به.ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الامر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم.ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا )صدق الله العظيم

    فكم أكرر هذه الآية على المتابعين للحق في العالمين من المسلمين لعلهم يوقنون بأن القرآن هو المرجع لما أختلف فيه علماء الحديث في السنة النبيوية
    وكيف يستطيع المهدي المنتظر الحق من
    ربكم أن يحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون لجمع شملكم ولتوحيد صفكم مالم تكونوا مؤمنيين بأن
    القرآن العظيم الذكر المحفوظ من التحريف هو المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث في السنةالنبوية,
    فمالكم لا تستجيبوا لدعوة الحق لما يحييكم يامعشر المؤمنيين؟؟؟!!!
    أم تريدون أن يهلككم الله مع أعدائكم الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد؟؟؟!!
    ويا أخي الكريم المراقب ليس بناصر محمداليماني جُنة ولا يتخبطه مس شيطان رجيم
    وقد أقسم الله بنون (ن) ناصر محمد اليماني ما أنت بنعمة ربك بمجنون ومن ثم جاء وعد الله لنبيه بالحق بان يظهردينه على الدين كله ولو كره المجرمون وذلك على يد الإمام (ن) وذلك رمز لإسم المهدي المنتظر لو كنتم تعلمون بأن الأحرف التي في أوائل السور إنما هي رموز الأسماء من الأنبياء والخلفاء في الأرض
    من الأسماء التي علمها الله لآدم عليه الصلاة والسلام
    ولا يقسم الله بالحرف فهو حرف, وإنما يُقسم بإسم أحد الانبياء أو الخلفاء ويرمز للقسم به بحرف من إسم المقسوم به ,ولاكنه شرط أن يكون الحرف من الإسم الأول للنبي أو الإمام الخليفة فلا يتجاوز إلى إسم الأب فيقسم بحرف من إسم أبيه غير أنه ليس شرط أن يكون الحرف من أول الحروف في الإسم الاول بل قد يكون من أول حروف
    الإسم الاول أو الحرف الثاني من حروف الإسم الاول أو الثالث أو الأخير من أحرف الإسم الاول
    إلا نه لا يتجاوز إلقسم إلى إسم الأب بل من أحد حروف الإسم الأول سواء من أوله أو آخره
    فتعالوا للنظر إلى أنبياء آل يعقوب في سورة مريم إبنة عمران
    وقال تعالى
    (((كهيعص)) وذلك قسم خفي من رب العالمين, فأما (ك) فهو رمز إسم نبي الله(زكريا)
    وأما(ه) فرمز لإسم نبي الله هارون بن عمران أخو مريم وأما (ي) فيرمز ليحي عليه السلام وأما حرف (ع) فهو رمز إسم نبي الله عيسى إبن مريم عليه الصلاة والسلام, وأما (ص) فقد أُخذ من إسم الصفة لمريم عليها الصلاة والسلام
    ذلك لأنها ليست نبية ولا رسولة ولا خليفة بل كما سماها الله صديقة فأخذ القسم من إسم الصفة
    لمريم عليها الصلاة والسلام
    وأما إذا جاء القسم بحرف وذكر الله معه القرآن العظيم فذلك الحرف الذي رافقه القسم بالقرآن غالبا ما يكون من أحرف إسم المهدي المنتظر مثال قوله تعالى
    (ن والقلم وما يسطرون) وكذلك (ص والقرأن ذى الذكر) وفي هذا القسم وعد الله بالعز الأكبر
    للإسلام والمُسلمين على يد المهدي المنتظر
    فيأتي في عصر الذُل للإسلام والمسلمين والذين كفروا في عزة وشقاق في ذلك العصر
    كما ترون ذلك في هذا العصر عصر زمن الحوار من قبل النصر والظهور في ليلة واحدة على العالمين وأعداء الله يكونوا من الصاغرين وقد كانوا في عزة
    وشقاق لدين الله بحجة الإرهاب ولذلك تجدون القسم بإحد حروف الإسم الأول للمهدي المنتظر
    الذي سوف يظهره في ليلة واحدة بالبأس الشديد من كوكب العذاب الأليم فتدبروا القسم بحرف
    من حروف الإسم ناصر وهو (ص) ومن ثم إن الله يبعثه لنصرتكم في عصر أنتم فيه أذلة والعزة
    لأعداءكم الذين يشاقون الله ويحاربون المسلمين ودينهم ولكن الله أقسم بأحد حروف إسم (ناصر)
    وهو الحرف (ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ. بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ. كَمْ أَهْلَكْنَا مِنْ قَبْلِهِمْ مِنْ قَرْنٍ فَنَادَوْا وَلاتَ حِينَ مَنَاصٍ} صدق الله العظيم

    فإذا تدبرتم الحق تجدوه واضح وبين لأولوا الألباب
    فأما (ن) فهو حرف من حروف الإسم ناصر
    وتجدون في القسم بنون وعدا من الله بالنصر الكبير وذلك الوعد لنبيه عليه الصلاة والسلام ردا
    على الذين وصفوه بالجنون فوعده الله بأنه سوف يظهره على الدين كله ولو كره المشركون
    ولكن القرآن يأتي مرافقا" للإسم نظرا لأن القرآن جعله الله حجةالمهدي فيدعو ا الناس إليه ليهديهم بالقرآن العظيم إلى صراط العزيز الحميد ولذلك أقسم رب العزة والجلال بحرف آخر من حروف الإسم ناصر وكذلك القرآن ذي الذكر وقال الله تعالى

    ((ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ. بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ. كَمْ أَهْلَكْنَا مِنْ قَبْلِهِمْ مِنْ قَرْنٍ فَنَادَوْا وَلاتَ حِينَ مَنَاصٍ))صدق الله العظيم

    وهذه الآية القصيرة تحمل في طياتها أسرار وأخبار لو كنتم تتدبرون القرآن لعلمتم مالم تكونوا
    تعلمون, ولكن أكثركم يهرفون بما لا يعرفون من غير تدبر ولا تفكر, فماذا يفهم أولوا الألباب
    من هذه الآية التي جعل الله فيها القسم خفي بوعده بأن ينصر عبده والقرآن العظيم والمؤمنيين
    بالقرآن العظيم وتجدون ذلك في قسم الله بالنصر في قوله تعالى

    ((ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ)) ومن ثم يخبركم بوضعكم يامعشر المسلمين في عصر الدعوة للحوار
    بأنكم أذلة يامعشر المسلمين والعزة والشقاق لأعدائكم بسبب تفرقكم وعدم إعتصامكم بحبل الله
    القرأن العظيم الذي أدعوكم إليه وترك ما خالفة وآلتمسك به وبالسنة المُهداة التي لا تخالفه
    ولا تزيده إلا بيان وتوضيح للمسلمين ولربما يود أحدكم ان يُقاطعني فيقول وكيف علمت أن الله
    يقول في هذه الآية بأن الحرف المقسم به (ص) أنه مثله كمل الحرف ((ن والقلم وما يسطرون))
    وإنه يقصد بذلك المهدي والقرآن العظيم ووعد الله المحقق بعزته للمهدي والقرآن العظيم
    وكذلك توصف وضع المسلمين بأن الله يبعث إليهم بالمهدي المنتظر في عصر الذلة والهوان
    ومن ثم تخبرنا بأن نصرك سوف يكون من الله وحده بكوكب العذاب والهلاك لمن يشاء من العالمين
    فيظهر بعذابه المهدي المنتظر في ليلة واحدة وهم من الصاغرين وأنهم لن يجدوا مكان للهرب
    من بأس الله الشديد
    ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر وأقول هذا هو الحق وإذا لم تُصدق فعليك بالتطبيق لبيان هذه
    الآية على الواقع فتجد أنه الحق في جميع النقاط فأما المُقسم به من باب التكريم
    فهو ناصر والقرآن العظيم وذلك في قول الله تعالى(ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ)
    وأما وصف أخباركم في عصر المجئ بأنكم أذلة فيُعرف ذلك من خبر عدوكم بأنه في عزة وشقاق
    لكم ولدينكم وذلك في قول الله تعالى(ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ. بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ)
    وأنتم تعلمون ذلك الآن وفي هذا العصر والزمان بأنكم أذلة وعدوكم في عزة وشقاق يشاقون الله
    ورسوله بحرب على الإسلام والمُسلمين بحجة الإرهاب وذلك هو البيان الحق لقوله تعالى
    (ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ. بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ) ومن ثم يأتي الخبر عن نوعية سبب
    النصر للمهدي المنتظر فيظهره الله في ليلة بعذاب أليم فيهلك الله المفسدين في الأرض الذين يشاقون الله ورسوله ودينه والمسلمين فيعد أعدائه بالهلاك المُبين وذلك البيان لقول الله تعالى
    ( ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ. بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ. كَمْ أَهْلَكْنَا مِنْ قَبْلِهِمْ مِنْ قَرْنٍ فَنَادَوْا وَلاتَ حِينَ مَنَاصٍ)
    ومن كان لديه تفسير لهذه الآية هو خير من تفسيري وأحسن تأويلا فليتفضل بتفسيره الحق إن
    كان من الصادقين
    وأقسم برب العالمين أنه البيان الحق المُبين يصدقه الواقع الحق الذي أنتم فيه
    لو كنتم تعلمون
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    الإمام الناصر للإسلام والمسلمين الذي يعزه الله والقرأن العظيم فيظهره في ليلة على العالمين
    بكوكب العذاب والهلاك لمن أبى وأستكبر عن الحق الإمام المهدي المنتظر من أل البيت المُطهر
    ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 5:07 pm