.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    ماهي حقيقة قوله تعالى ((رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ))صدق الله العظيم ؟

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11377
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ماهي حقيقة قوله تعالى ((رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ))صدق الله العظيم ؟ Empty ماهي حقيقة قوله تعالى ((رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ))صدق الله العظيم ؟

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد يوليو 24, 2011 6:47 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    اقتباس من بيان الإمام ناصر محمد اليماني عليه وآله السلام
    ويا أيها الناس إني لا أقول لكم بأني سوف أبين جزء من حقائق القرآن العلمية بل حقائقه العلمية أجمعين, وأبين لكم جميع أسراره التي خُفيت على جميع عُلماء المُسلمين... كمثل حقيقة قوله تعالى((رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ))صدق الله العظيم.
    فأعلمكم أنها توجد أرض لا تحيطون بها علما, ولها مشرقين من جهتين مُتقابلتين.. بمعنى أنها تشرق عليها الشمس من جهة حتى إذا غربت تشرق عليها مرة أخرى من الجهة المُقابلة ...ألا وأن المشرقين هم أنفسهم المغربين ..ألا وأن أعظم بُعدا بين نقطتين في هذه الأرض التي تعيشون عليها هو البُعد بين نقطتي المشرقين تصديقا لقول الله تعالى(﴿حَتَّى إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ)﴾صدق الله العظيم.
    وذلك تمني الإنسان يوم القيامة فيقول لقرينه الشيطان الذي أضله عن الحق في هذه الحياة الدنيا فتمنى لو لم يتخذ الشيطان خليلا في الدُنيا وتمنى لو أنه كان بينه وبين هذا الشيطان الذي أضله عن الذكر بعد المشرقين, وذلك لأنها أعظم بعدا بين نقطين في هذه الأرض التي تعيشون عليها وإنا لصادقون.
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11377
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ماهي حقيقة قوله تعالى ((رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ))صدق الله العظيم ؟ Empty وما المقصود من قول الله تعالى (رَبُّ ر الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ ) صدق الله العظيم ؟

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد يوليو 24, 2011 7:02 pm

    بيم الله الرحمن الرحيم
    مقتبس من بيان الإمام
    (رَبُّ ر الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ ) صدق الله العظيم. إنها الأرض المفروشة بالخضرة ومهدها الله تمهيدا تصديقاً لقول الله تعالى((وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ ))صدق الله العظيم.
    وهذا وصف تضاريسها وهي جنة لله باطن أرضكم وليست جنة المأوى التي عند سدرة المنتهى, بل جنة من جنان الله في الأرض, ولها بوابتين من جهتين مُتقابلتين ويُسكن فيها المسيح الدجال وجيوشه من ياجوج وماجوج وقوم آخرين.. يفصل بينهم سُد ذي القرنيين العظيم, وربها الله وليس المسيح الدجال تصديقاً لقول الله تعالى(((رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ))صدق الله العظيم.
    بمعنى أن.. لها مشرقين ولها مغربين لأنها.. ذات بوابتين مُتقابلتين, وأعظم مسافة في الأرض هي بين البوابتين كما بينا لكم ذلك من حقائق القرآن العظيم ألا وأني لا أجادلكم بلفظ القرآن فحسب, بل تجدونه الحق على الواقع الحقيقي بمنتهى الدقة بالحق لعلكم توقنون,, وفيها ملك من ملكوت الله تسلط عليه المسيح الدجال ويريد أن يُفتنكم بهذه الجنة التي هي لله وليست له تصديقاً لقول الله تعالى((لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَ مَا فِي الأَرْضِ وَ مَا بَيْنَهُمَا وَ مَا تَحْتَ الثَّرَى))صدق الله العظيم.
    وهذه الآية جاءت لتزيدكم توضيح عن أرض المشرقين بأنها من تحت الثرى باطن أرضكم, وكذلك علمناكم بأن لها بوابتين وأعظم مسافة بينهما وما أرجوه منكم هو التطبيق للتصديق على الواقع الحقيقي, ومن ثم تجدونه الحق بمنتهى الدقة على الواقع الحقيقي, ولعنة الله علي إن كنت من الكاذبين أو اللعنة على الذين يعرضون عن الحق من بعد ما تبين لهم أنه الحق من ربهم والحمدُ لله الذي قدر صورة صورتها وكالة ناسا الأميركية بقدر من الله حتى يتسنى لي أن أبين الحق للناس على الواقع الحقيقي وهذه هي الصورة الحق والله على ما أقول شهيدا ووكيل بلا شك أو ريب )
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11377
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ماهي حقيقة قوله تعالى ((رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ))صدق الله العظيم ؟ Empty ماذا يوجد أيضا" داخل الارض المجوفه,وهل الأراضين منفصله عن بعضها؟

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد يوليو 24, 2011 7:16 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    مقتبس من بيان الإمام
    ويوجد في داخلها بالمنتصف سد ذو القرنيين يقسمها إلى أرضين بين ياجوج وماجوج وقوم آخرين, ولسد ذو القرنيين فتحة كُبرى من أعلى بمعنى أنه ليس مختوم من الأعلى, ولكنه مُرتفع جدا وأملس فلا يستطيسع ياجوج وماجوج أن يظهره ليقتحموا إلى قوم مُقابل السد في الجهة الأخرى وكذلك لم يستطيعوا له نقبا فيخرقوه , ومن ثم نأتي لبيان الأراضين السبع , وقال الله تعالى ((وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِنْ شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ)) صدق الله العظيم.
    وأنتم تعلمون بان هذه الأرض يُغطي البحر ثلاثة أرباعها وربع يابسة والآية تتكلم عن ما يشمل وجه الأرض بأن لو يجعل أشجارها أقلام لتُكتب بها كلمات قدرات الله, وكذلك يجعل البحر الذي يغطى ثلاثة ارباعها كما تعلمون فيجعله الله مداد للأقلام لتُكتب بها كلمات قدرته تعالى لنفد بحر الارض العظيم قبل أن تنفد كلمات قدرته تعالى المطلقة التي لا نهاية لها ولا حدود, ومن ثم لو يُمد من بعد أرضكم الأراضين السبعة بسبعة أبحر ما نفدت كلمات الله, وهنا بين الله لكم حقيقة الأراضين السبع بأنها توجد حقا" على الواقع الحقيقي من بعد أرضكم إلى الأسفل, ومن ثم نأتيكم باية أخرى لتبيان الأراضين السبع بأنها حقاً توجد من بعد ارضكم وقال الله تعالى ((اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنْ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا)) صدق الله العظيم"(الطلاق الأية /12)
    وفي هذه الآية يُخبركم الله بأنه خلق سبع سماوات طباقا ومن الأرض مثلهن أي سبعة مثلهن بالرقم وليس بالحجم, ومن ثم أخبركم بأن الأمر وهو القرآن العظيم يتنزل بينهن في هذه الأرض التي تعيشون عليها.. فبين لكم بأن الأراضين السبع من بعدها إلى الفضاء السفلي, ولأن هذه الآية مُعجزة علمية للتصديق بالحق على الواقع الحقيقي, ولذلك قال تعالى(( لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا()صدق الله العظيم.
    وذلك لأن أولي الالباب منكم من أهل العلم سوف يقولون وما يدريه محمد رسول الله بأن من بعد هذه الأرض التي نعيش عليها سبعة أراضين طباقا ونحن لم نكتشف آخر كوكب فيها فنعلمه علم اليقين إلا عام 2005 م برغم أن القران نزل من قبل أكثر من 1429 عام ومن ثم يتبين لهم أن هذا القرآن من عند الذي أحاط بكُل شيء علما ومن ثم يعلمون أنه الحق من ربهم تصديقاً لقول الله تعالى((وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ" )) صدق الله العظيم.
    وها هي الأراضين السبعة وجدتموها حق على الواقع الحقيقي وأن القران حق مثل ما أنكم تنطقون بمنطق العلم الحديث على الواقع الحقيقي فبأي حق تُكذبوني يامعشر المسلمون؟؟!! وما يلي حقيقة الأراضين السبع تجدوها من آيات التصديق على الواقع الحقيقي بدقة مُتناهية عن الخطأ في البيان الحق للقران من المهدي المنتظر الحق من ربكم ولعنت الله على الكاذبين وما يلي صور الأراضين السبع وأنها حقاً توجد من بعد أرضكم لعلكم توقنون بالبيان الحق للقرآن أفلا تعقلون! فأنظروا إلى الأراضين السبع لعلكم تُبصرون البيان الحق المُصدق بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي وما يلي صور الأرضين السبع الطباق من بعد أرضكم بالفضاء السفلي
    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 35
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

    ماهي حقيقة قوله تعالى ((رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ))صدق الله العظيم ؟ Empty رد: ماهي حقيقة قوله تعالى ((رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ))صدق الله العظيم ؟

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة الجمعة نوفمبر 09, 2018 11:54 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    International Section -  all languages
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    سـرُّ: الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 27, 2022 3:56 am