.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    بيان جديد في منتديات العلمية في قسم حوار السنة والشيعة ولم يجعلني الله من الشيعة ولا من اهل السنة ولا من غيرهم من الذين فرقوا دينهم شيعاً بل حنيفاً مُسلماً وما انا من المُشركين

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     بيان جديد في منتديات العلمية في قسم حوار السنة والشيعة ولم يجعلني الله من الشيعة ولا من اهل السنة ولا من غيرهم من الذين فرقوا دينهم شيعاً بل حنيفاً مُسلماً وما انا من المُشركين Empty بيان جديد في منتديات العلمية في قسم حوار السنة والشيعة ولم يجعلني الله من الشيعة ولا من اهل السنة ولا من غيرهم من الذين فرقوا دينهم شيعاً بل حنيفاً مُسلماً وما انا من المُشركين

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء فبراير 22, 2011 12:57 am

    بيان جديد في منتديات العلمية في قسم حوار السنة والشيعة ولم يجعلني الله من الشيعة ولا من اهل السنة ولا من غيرهم من الذين فرقوا دينهم شيعاً بل حنيفاً مُسلماً وما انا من المُشركين
    --------------------------------
    بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
    ((إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً ))صدق الله العظيم

    والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع المُسلمين إلى يوم الدين.

    سلام الله عليكم أحبتي في الله كافة المُسلمين الذين يريدون الحق ولا غير الحق والحق أحق أن يُتبع ومن كان يريد أن يتبع ويبحث عن الحق فحقًا على الحق أن يهديه إلى الحق كونه هو الحق تصديقاً لقول الله تعالى:((وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ))
    صدق الله العظيم

    ويا أحبتي في الله عُلماء المُسلمين وأمتهم إني اشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أنكم لو تتبعون الإمام ناصر محمد اليماني إتباع أعمى كونه يقسمُ بالله العظيم أن الذي أفتاه أنه المهدي المنتظر ثم تصدقوا قسمه فتتبعوه إنكم إذاً لمن الجاهلين, ولو أنكم تُعرضون عن الإمام ناصر محمد اليماني فلم تصدقوا قسمه بالرؤيا بالمنام فاشهدُ لله شهادة الحق اليقين أن الله لن يحاسبكم شيئاً على عدم إتباع ناصر محمد اليماني وحتى لو كان هو حقًا المهدي المنتظر خليفة الله رب العالمين إلا إذا أقام الإمام المهدي ناصر محمد اليماني عليكم الحُجة بسلطان العلم من رب العالمين لا شك ولا ريب فإذا أعرضتم عن دعوة الإمام ناصر محمد اليماني وإتباعه بعدما أقام عليكم حُجة سلطان العلم من آيات الكتاب المحكمات البينات لعالمكم وجاهلكم من مُحكم القرآن العظيم فإن أعرضتم عن إتباع آيات الكتاب فإني أُبشركم بعذاب أليم من رب العالمين كون الله لن يحاسبكم لماذا لم تصدقوا ناصر محمد اليماني كون ناصر محمد لن يبعثه الله بكتاب جديد حتى تكذبوه أو تصدقوه, ولكنكم إذا كذبتم سُلطان العلم الذي يُحاجكم به الإمام ناصر محمد اليماني فإنكم لم تكذبوا بكلام ناصر محمد اليماني بل كذبتم بكلام الله رب العالمين وجحدتم بآياته البينات المحكمات في محكم كتابه لعالمكم وجاهلكم حُجة الله عليكم, وما يكفر أو يعرض عما جاء فيها إلا الفاسقون تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((وَلَقَدْ أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ آَيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ (99))صدق الله العظيم

    ولربما يود أحد السائلين أن يقاطع الإمام ناصر محمد اليماني ويقول يا ناصر محمد اليماني إني من الجاهلين من العلم و ليس من عُلماء الأمة, ولكنك تقول إنك تُجادل بآيات الكتاب البينات لعالمكم لعالمكم وجاهلكم وبما أنك أنكرت عذاب القبر ونفيت أنه يكون في حُفرة السوأة في المقابر بأرض البشر وتقول أن العذاب على النفس من دون الجسد, وأن الكفار يتعذبون في النار في الفضاء الكوني بين السماء والأرض في كوكب النار ,وبما اني من الجاهلين فأنا أريدُ من ناصر محمد اليماني أن يثبت أولاً حقيقة الإسراء بمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهل اطّلع حقًا على أهل النار وهل أطّلع حقاً على أهل الجنة ليلة الإسراء والمعراج, ومن ثم يردُ عليه الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:(( اطلعت في الجنة فرأيت أكثر أهلها الفقراء، واطلعت في النار فرأيت أكثر أهلها النساء)) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    فهذا يعني أن الله قد أطلعَ رسوله ليلة الإسراء والمعراج فاطّلع على من في النار من الأمم المُعرضين عن دعوة الحق من ربهم, وأطلع على أهل الجنة من الأمم الذين اتبعوا الحق من ربهم ,وذلك الحديث هو الحق تصديقاً لوعد الله لرسوله بالحق على أن يريه النار ومن فيها من الأمم الذين كذبوا بالحق من ربهم كمثل قوم نوح عليه الصلاة والسلام ومن بعدهم وقال الله تعالى:

    ({مِمَّا خَطِيئَاتِهِمْ أُغْرِقُوا فَأُدْخِلُوا نَارًا فَلَمْ يَجِدُوا لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ أَنصَارًا})صدق الله العظيم

    فذلك هو العذاب البرزخي للكُفار من بعد هلاكهم من قبل قيام الساعة تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوَءُ الْعَذَابِ * النّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً وَيَوْمَ تَقُومُ السّاعَةُ أَدْخِلُوَاْ آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدّ الْعَذَابِ)) صدق الله العظيم

    فقد رآهم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يتعذبون في نار جهنم رأي العين في ليلة أُسري به بقدرة الله ليرية من آيات ربه الكُبرى ومنها النار الكُبرى التي وعد بها الكافرين ومنها الجنة التي وعد بها الشاكرين تصديقاً لقول الله تعالى:
    (﴿ وَإِنَّا عَلَى أَنْ نُرِيَكَ مَا نَعِدُهُمْ لَقَادِرُونَ )﴾صدق الله العظيم

    فقد شاهد النار وما قد أُدخل فيها من الكفار,
    وشاهد الجنة وما قد أُدخل فيها من الأبرار,
    وشاهد في الجنة جميع الأنبياء والمُرسلين من أولهم إلى رسول الله المسيح عيسى إبن مريم كون أنفسهم في الجنة عند مليك مُقتدر وقابلهم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وعانقهم جميعاً وكان الذي يُعرّف بهم النبي هو رسول الله جبريل عليهم الصلاة والسلام
    ومن ثم خاطب الله سُبحانه رسوله عليه الصلاة والسلام من وراء الحجاب وقال له ذات قول قاله له من قبل رسوله جبريل عليه الصلاة والسلام وقال الله تعالى لنبيه من وراء الحجاب يامُحمد رسول الله:
    ((لَقَدْ جَاءكَ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ (94) وَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِ اللّهِ فَتَكُونَ مِنَ الْخَاسِرِينَ (95) إِنَّ الَّذِينَ حَقَّتْ عَلَيْهِمْ كَلِمَتُ رَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ (96) وَلَوْ جَاءتْهُمْ كُلُّ آيَةٍ حَتَّى يَرَوُاْ الْعَذَابَ الأَلِيمَ (97))

    ((وَاسْأَلْ مَنْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رُّسُلِنَا أَجَعَلْنَا مِن دُونِ الرَّحْمَنِ آلِهَةً يُعْبَدُونَ ))

    صدق الله العظيم

    كون محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قابل رسُل الله جميعاً ليلة المعراج إلى جنة المأوى عند مليك مقتدر ومن ثم جاء التصديق على الواقع الحقيقي لقول الله تعالى:
    (((وَاسْأَلْ مَنْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رُّسُلِنَا أَجَعَلْنَا مِن دُونِ الرَّحْمَنِ آلِهَةً يُعْبَدُونَ )))
    صدق الله العظيم

    ومن ثم استحي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من ربه من شكّه في الحق فقد أراه الله من ربه الكُبرى وخر ساجاً لله أمام عرشه العظيم وخروا وراءه كافة الأنبياء والمُرسلين ساجدين لرب العالمين وخروا وراءهم جميع أتباعهم من المقربين عند رب العالمين ,وخروا ورائهم جميع المُقربين من ملائكة الرحمن بالملأ الأعلى ومن ثم خروا وراءهم ثمانية هم من أضخم خلق الله من العبيد وهم حملة العرش العظيم فسبحوا لربهم ما شاء الله ومن ثم رفع رأسه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فاستدار نحو الساجدين بعد ان رفعوا رؤوسهم فألقى إليهم بالسؤال ليس إلا تنفيذاً لأمر ربه وقال :
    أجعل الرحمن من دونه ألهة يعبدون؟
    فردوا عليه كافة الرُسل من رب العالمين وقالوا:
    سُبحان الله العظيم وكفى بالله شهيداً بيننا وبين المُشركين فلم نقول لهم إلا ما امرنا الله ان نقول لهم :

    (((أَنِ اُعْبُدُوا اللَّهَ وَاجْتَنِبُوا الطَّاغُوتَ )))

    (((اعْبُدُواْ اللّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَـهٍ غَيْرُهُ )))

    فقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وآله وسلم:(( وَأَنَاْ مَعَكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ ))

    ويامعشر المُسلمين حقيق لا أقول على الله إلا الحق, وما كان للحق أن يتبع أهواءكم كونكم لا تتبعون البيّنة الحق من ربكم واقول لكم ما قيل لأمثالكم :

    ((قُل لاَّ أَتَّبِعُ أَهْوَاءكُمْ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُهْتَدِينَ {56}قُلْ إِنِّي عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّي وَكَذَّبْتُم بِهِ مَا عِندِي مَاتَسْتَعْجِلُونَ بِهِ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ يَقُصُّ الْحَقَّ وَهُوَ خَيْرُالْفَاصِلِينَ {57))}صدق الله العظيم

    فهل تعلمون البيان الحق لقول الله تعالى:
    (((قُلْ إِنِّي عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّي وَكَذَّبْتُم بِهِ)))؟

    ويقصد القُرآن البيّنة الحق لكم من ربكم, ولكن أكثركم للحق كارهون!
    وما يريدون إلا أن يتبعوا أهواءهم مهما كانت مُخالفة لمحكم آيات الكتاب البينات لعالمكم وجاهلكم فلن يتبعها, بل سوف يتبع ما خالفها من إفتراء الطاغوت ,وأولئك هم الخاسرون المُكذبون بآيات ربهم وقال الله تعالى:
    ((وَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِ اللّهِ فَتَكُونَ مِنَ الْخَاسِرِينَ (95)) صدق الله العظيم

    وعلى سبيل المثال فتوى الله تعالى عن العذاب الآخر في النار قبل عذاب يوم الحساب في محكم كتاب في قول الله تعالى:

    ((هَذَا وَإِنَّ لِلطَّاغِينَ لَشَرَّ مَآبٍ (56) جَهَنَّمَ يَصْلَوْنَهَا فَبِئْسَ الْمِهَادُ (57) هَذَا فَلْيَذُوقُوهُ حَمِيمٌ وَغَسَّاقٌ (58) وَآخَرُ مِن شَكْلِهِ أَزْوَاجٌ (59) هَذَا فَوْجٌ مُّقْتَحِمٌ مَّعَكُمْ لَا مَرْحَبًا بِهِمْ إِنَّهُمْ صَالُوا النَّارِ (60) قَالُوا بَلْ أَنتُمْ لَا مَرْحَبًا بِكُمْ أَنتُمْ قَدَّمْتُمُوهُ لَنَا فَبِئْسَ الْقَرَارُ (61) قَالُوا رَبَّنَا مَن قَدَّمَ لَنَا هَذَا فَزِدْهُ عَذَابًا ضِعْفًا فِى النَّارِ (62) وَقَالُوا مَا لَنَا لَا نَرَى رِجَالًا كُنَّا نَعُدُّهُم مِّنَ الْأَشْرَارِ (63) أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِيًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الْأَبْصَارُ (64) إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ (65) قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنذِرٌ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ (66) رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ (67) قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ (68) أَنتُمْ عَنْهُ مُعْرِضُونَ (69) مَا كَانَ لِى مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَى إِذْ يَخْتَصِمُونَ (70))
    صدق الله العظيم

    ولكن المُفسرين أصحاب عقيدة العذاب البرزخي انه في القبر.. لقد وجدوا مُعضلة كُبرى في قول الله تعالى:
    (( مَا كَانَ لِى مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَى إِذْ يَخْتَصِمُونَ (70))صدق الله العظيم كونها من آيات الكتاب المحكمات.ز كونه يتكلم عن تخاصم أهل النار في العذاب الآخر غير عذابهم في يوم الحساب فإن قالوا للمُسلمين :((إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ (65))صدق الله العظيم

    فسوف يقولوا لهم عامة المُسلمين ألستم تعلموننا أن العذاب البرزخي في القبر؟! فكيف يكون القبر الملأ الأعلى؟؟؟
    إذاً فالعذاب الآخر غير عذاب يوم الحساب هو في النار ,وليس في القبر كما جعلتمونا نعتقد, ومن ثم ما كان من المُفسرين الذين لا يريدون إلا أن يتبعوا أحاديث السنة فقط ..حتى ولو كانت مخالفة لمحكم القرآن العظيم, فما كا ن منهم إلا ان يحرفوا كلام الله عن مواضعه المقصودة إذا واجهتهم آية محكمة في الكتاب, فانظروا لتحريفهم لهذه الآية المحكمة, فحرفوها عن طريق التفسير الباطل التفسير لقول الله تعالى :

    ((إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ (65))

    تفسير آية 38:69

    الآية التالية

    الآية السابقة

    قوله تعالى : (( ما كان لي من علم بالملإ الأعلى إذ يختصمون))
    الملأ الأعلى هم الملائكة في قول ابن عباس و السدي اختصموا في أمر آدم حين خلق فـ " قالوا أتجعل فيها من يفسد فيها " [ البقرة : 30 ] وقال إبليس : " أنا خير منه " وفي هذا بيان محمد صلى الله عليه وسلم ..أخبر عن قصة آدم وغيره ، وذلك لا يتصور إلا بتأييد إلهي ، فقد قامت المعجزة على صدقة ، فما بالهم أعرضوا عن تدبر القرآن ليعرفوا صدقه ، ولهذا وصل قوله بقوله : " قل هو نبأ عظيم * أنتم عنه معرضون " . " وقول ثان رواه أبو الأشهب عن الحسن قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :( سألني ربي فقال:
    يا محمد فيم اختصم الملأ الأعلى؟ قلت في الكفارات والدرجات قال وما الكفارات؟ قلت المشي على الأقدام إلى الجماعات وإسباغ الوضوء في السبرات والتعقيب في المساجد بانتظار الصلاة بعد الصلاة قال وما الدرجات: قلت : إفشاء الكلام واطعام الطعام والصلاة بالليل والناس نيام " خرجه الترمذي بمعناه عن ابن عباس ، وقال فيه حديث غريب .
    وعن معاذ بن جبل أيضاً وقال حديث حسن صحيح . وقد كتبناه بكماله في كتاب الأسنى في شرح أسماء الله الحسنى ، وأوضحنا إشكاله والحمد لله . وقد مضى في < يس > القول في المشي إلى المساجد ، وأن الخطا تكفر السيئات ، وترفع الدرجات . وقيل : الملأ الأعلى الملائكة والضمير في < يختصمون > لفرقتين . يعني قول من قال منهم الملائكة بنات الله ، ومن قال آلهة تعبد . وقيل : الملأ الأعلى ها هنا قريش ، يعني اختصامهم فيما بينهم سراً ، فأطلع الله نبيه على ذلك . )
    انتهى التفسير الباطل الذي ارادوا به تحريف هذه الآي المحكمة التي تكشف حقيقة إفتراء عذاب القبر فتبين أن العذاب الآخر البرزخي من قبل يوم الحساب هو في النار, وليس في القبر وقال الله تعالى:

    (((هَذَا وَإِنَّ لِلطَّاغِينَ لَشَرَّ مَآبٍ (56) جَهَنَّمَ يَصْلَوْنَهَا فَبِئْسَ الْمِهَادُ (57) هَذَا فَلْيَذُوقُوهُ حَمِيمٌ وَغَسَّاقٌ (58) وَآخَرُ مِن شَكْلِهِ أَزْوَاجٌ (59) هَذَا فَوْجٌ مُّقْتَحِمٌ مَّعَكُمْ لَا مَرْحَبًا بِهِمْ إِنَّهُمْ صَالُوا النَّارِ (60) قَالُوا بَلْ أَنتُمْ لَا مَرْحَبًا بِكُمْ أَنتُمْ قَدَّمْتُمُوهُ لَنَا فَبِئْسَ الْقَرَارُ (61) قَالُوا رَبَّنَا مَن قَدَّمَ لَنَا هَذَا فَزِدْهُ عَذَابًا ضِعْفًا فِى النَّارِ (62) وَقَالُوا مَا لَنَا لَا نَرَى رِجَالًا كُنَّا نَعُدُّهُم مِّنَ الْأَشْرَارِ (63) أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِيًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الْأَبْصَارُ (64) إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ (65) قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنذِرٌ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ (66) رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ (67) قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ (68) أَنتُمْ عَنْهُ مُعْرِضُونَ (69) مَا كَانَ لِى مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَى إِذْ يَخْتَصِمُونَ))) (70)صدق الله العظيم

    فيا سُبحان ربي أفلا يعلمون انهم ولو فلتوا من فرية عذاب القبر المُفترى التي تنفيه هذه الآيات كونها تؤكد أن العذاب الآخر هو في النار, وليس في القبر فإن أفلتوا من هذه الآيات المحكمات فسوف تواجههم آيات أخرى تُؤكد بيان العذاب الآخر من بعد الموت أنه في النار, وذلك في موضع آخر في الفتوى عن قوم نوح بعد أن أغرقهم الله مُباشرة: فأين ذهبوا؟
    وتجدوا الجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى:

    (({مِمَّا خَطِيئَاتِهِمْ أُغْرِقُوا فَأُدْخِلُوا نَارًا فَلَمْ يَجِدُوا لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ أَنصَارًا}))صدق الله العظيم

    وكذلك الفتوى عن قوم فرعون من بعد ان أغرقهم الله فأين ذهبوا ؟وتجدوا الجواب في مُحكم الكتاب في قول الله تعالى :

    ((وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوَءُ الْعَذَابِ * النّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً وَيَوْمَ تَقُومُ السّاعَةُ أَدْخِلُوَاْ آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدّ الْعَذَابِ)) صدق الله العظيم

    ولم نجدُ في كتاب الله من بعد الموت دار إلا الجنة أو النار..
    ونعوذُ بالله من عذاب النار, ولم نجد الإعاذة من عذاب القبر في مُحكم الذكر وقال الله تعالى:

    ((رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ))صدق الله العظيم

    ويامعشر عُلماء المُسلمين وأمتهم بالله عليكم إن كنتم تعقلون
    فهل ترون الحق والباطل المُفترى, أم إنكم لا تستطيعون التمييز بين الظُلمات والنور؟
    ألا والله الذي لا إله غيره أن الفرق بين بيان الإمام المهدي المنتظر لذكر الله المحفوظ من التحريف وبين ما يخالفه من التفاسير الباطل للذين يقولون على الله مالا يعلمون هو: كالفرق بين الظُلمات والنور.. ألا والله الذي لا إله غيره لن يجعل الله لكم نوراً لتبصروا به الحق فتميزوا به بين الحق والباطل حتى تتقوا الله يامعشر عُلماء الامة فتعصوا أمر الشيطان وتطيعوا أمر الرحمن ,ثم يجعل الله لكم نوراً لتفرقوا به بين الحق والباطل, ومن لم يجعل الله لهُ نوراً فماله من نور .
    ولربما يود أحد عُلماء الأمة ان يقاطع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ويقول إحترم نفسك يا ناصر محمد اليماني, فكيف تصف عُلماء الأمة أنهم أطاعوا أمر الشيطان وعصوا أمر الرحمن؟؟
    ثم يرد عليهم ناصر محمد اليماني وأقول:
    فأما كيف أنكم أطعتم أمر الشيطان, فذلك كونكم قلتم على الله مالا تعلمون علم اليقين أنه الحق من ربكم, ومن ثم يقول أحدكم:
    فإن أصبت فمن فمن الله, وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان, ثم يقول لكم ناصر محمد اليماني: ولكن ذلك أمر الشيطان أن تقولوا على الله مالا تعلمون أنه الحق من ربكم’ وقال الله تعالى:
    ((إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاء وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ (169))صدق الله العظيم

    ولكن أمر الشيطان دائماً يأتي مُناقضاً لأمر الرحمن في محكم كتابه وقال الله تعالى:

    ((الشَّيْطَانُ يَعِدُكُمْ الْفَقْرَ وَيَأْمُرُكُمْ بِالْفَحْشَاءِ وَاللَّهُ يَعِدُكُمْ مَغْفِرَةً مِنْهُ وَفَضْلاً وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ(268))

    وقال الله تعالى:(( قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّي الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَنْ تُشْرِكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ(33))صدق الله العظيم

    إذاً ياقوم إن القول على الله في دينه مالا تعلمون علم اليقين انه الحق من ربكم فذلك مُحرم عليكم يا معشر عُلماء الدين حتى لا تضلوا أنفسكم وتضلوا أمتكم كون سلطان العلم الذي يفتقد سُلطان العلم البيّن من الله فهو يحتمل الصح ويحتمل الخطأ, فذلك هو الظن الذي لا يغني من الحق شيئاً تصديقاً لقول الله تعالى:

    ({وَمَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئاً})

    وقال الله تعالى:((وَ إِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّ وَ إِنْ هُمْ إِلاَّ يَخْرُصُونَ ))صدق الله العظيم

    وبما أن الإمام ناصر محمد اليماني لا يتبع الظن الذي لا يغني من الحق شيئاً.. بل تجدوني واثقاً ثقة مُطلقة أن لا انطق لكم بسلطان العلم إلا بالحق لا شك ولا ريب ولذلك تجدوني دائماً أعلن لكم بالنصر في الحوار من قبل الحوار كوني أعلمُ علم اليقين ان الحق هو معي كوني أجادلكم بسلطان العلم البين من محكم كتاب الله لعالمكم وجاهلكم لا يزيغ عن سلطان العلم الذي يحاج به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فيأبى إتباعه إلا من كان في قلبه زيغ عن الحق كون الإمام المهدي يجادلكم بآيات الكتاب المحكمات هُن أم الكتاب لا يزغ عما جاء فيهن إلا من كان في قلبه زيغ عن الحق فكونوا على ذلك من الشاهدين.. كون الإمام المهدي المنتظر سوف ينسف عقائد الباطل المُخالفة لمحكم الذكر نسفاً فأطهّر السنة النبوية تطهيراً من الأحاديث والروايات المُفتراة حتى نعيدكم إلى منهاج النبوة الأولى كتاب الله وسنة رسوله الحق( نور على نور وشفاء لما في الصدور) فهلموا لحوار المهدي المنتظر من قبل الظهور
    أم تريدون المهدي المنتظر يظهر لكم في المسجد الحرام للبيعة من قبل الحوار؟!
    وأعوذُ بالله أن اكون كمثل جهيمان من الجاهلين المفترين بل الحوار يكون من قبل الظهور عبر هذه الوسيلة العالمية ,ومن بعد الإعتراف والتصديق يظهر لكم المهدي المنتظر عند البيت العتيق
    فلنفرض أن الإمام المهدي يتبع أهواءكم في معتقداتكم الباطلة فيظهرلكم في المسجد الحرام للبيعة من قبل الحوار فجأة هو وأنصاره على ميعاد في المسجد الحرام,

    فماذا سوف يحدث فمؤكد تثير الفتنة مُباشرة بين المهدي المنتظر والحرس المكي فتسفك الدماء في بيت الله, ونعوذُ بالله أن اتبع اهواءكم يامن يتبعون أحاديث وروايات ماليس لهم به علم أنه الحق من ربهم, وهي تخالف لمحكم كتاب الله وتخالف للعقل والمنطق وكانت سبب ضلال جهيمان وأنصاره ,
    أفلا تعلمون أن الله سوف يسألكم عن عقولكم.. يامن تقتفون الأثر في الاحاديث بما ليس لكم به علم أنه الحق من ربكم في محكم الذكر أنه سوف يسألكم عن عقولكم يامن لا تتفكرون وتتبعون ما وجدتم عليه آباءكم إتباع الأعمى وقال الله تعالى:

    ((وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً))صدق الله العظيم

    وماجئت إلى الرابطة العلمية العلمية الهاشمية لحوار أبو حمزة المصري بل لحوار عُلماء المُسلمين المُتقون الذين لا يخافون في الحق لومة لائم الذين إن تبين لهم الحق من ربهم لم تأخذهم العزة بالإثم.
    وأما الذين تأخذهم العزة بالإثم فحسبهم جهنم وبئس المهاد وليس ذلك إستكباراً عن حوار أبو حمزه المصري ,ولكن يا احبتي في الله إن هذا الرجل قد آذى المهدي المنتظر أذىً كبيراً ويفتري عليه زوراً وبهاناً عظيماً ويطعن في عرضه ويصفه أنهُ ساحر يتبول على كتاب القرآن العظيم ,وتجدون تلك الفتوى في موقعه ومن ويتظاهر أنه من اهل السنة والجماعة, وهو ليس منهم في شئ, ولو كان منهم لما آذى المهدي المنتظر, ولما حاول ان يدمر موقع المهدي المنتظر الملئ بالقرآن العظيم ,فلم يحترم كلام الله الذي يملأ موقع الإمام ناصر محمد اليماني بغض النظر عن ناصر محمد اليماني أصدق أم كان من الكاذبين.. كون ناصر محمد اليماني إن يكُ كاذباً فعليه كذبه,
    ولكن أبو حمزة المصري يُحارب الله ورسوله كونه يصد عن إتباع آيات الكتاب صدوداً كبيراً.. أفلا يتذكر قول الله تعالى:

    (((لَقَدْ جَاءكَ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ (94) وَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِ اللّهِ فَتَكُونَ مِنَ الْخَاسِرِينَ (95) إِنَّ الَّذِينَ حَقَّتْ عَلَيْهِمْ كَلِمَتُ رَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ (96) وَلَوْ جَاءتْهُمْ كُلُّ آيَةٍ حَتَّى يَرَوُاْ الْعَذَابَ الأَلِيمَ (97)))صدق الله العظيم

    وأما كيف يتبين لكم إعراضه عن إتباع آيات الكتاب المحكمات فسوف تجدوه لن يأخذ سُلطان علم الإمام ناصر محمد اليماني الذي يحاج به من القرآن ثم يأتي له بالبيان الأحسن تفسيراً.. كونه يعلم انهُ لا يستطيع, كون سلطان علم الإمام ناصر محمد اليماني هو من آيات الكتاب المحكمات البينات لعالمكم وجاهلكم, بل سوف تجدوه يعرض عنها وكأنه لم يسمعها ولم يقرأها في بيان ناصر محمد اليماني
    ثم يجادلني بحديث آخر ليس في قلب وذات الموضوع أو بآيات
    الكتاب المتشابهات اللاتي لا يزلن بحاجة للتأويل, ويذر آيات الكتاب المحكمات البينات هُن أم الكتاب فيزيغ عما جاء فيهم ويتبع المُتشابه كون في قلبه زيغ عن الحق المحكم في البيّن في كتاب الله.. ثم نقول يا ابو حمزه المصري لقد أضعت وقتنا كثيراً
    فإن لا تزال تصد عن إتباع الذكر فتعال لكي أعلمكم كيف تستطيع أن تغلب الإمام ناصر محمد اليماني فتثبت عذاب القبر فعليك ان تأتي لنا بتأويل آيات الكتاب المحكمات في قلب وذات الموضوع التي تفتي أن عذاب الكفار البرزخي هم في النار جميعاً وليس أشتاتاً في القبر تصديقاً لقول الله تعالى:

    ({مِمَّا خَطِيئَاتِهِمْ أُغْرِقُوا فَأُدْخِلُوا نَارًا فَلَمْ يَجِدُوا لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ أَنصَارًا})

    وقال الله تعالى:
    ((وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوَءُ الْعَذَابِ * النّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً وَيَوْمَ تَقُومُ السّاعَةُ أَدْخِلُوَاْ آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدّ الْعَذَابِ ))

    ((هَذَا وَإِنَّ لِلطَّاغِينَ لَشَرَّ مَآبٍ (56) جَهَنَّمَ يَصْلَوْنَهَا فَبِئْسَ الْمِهَادُ (57) هَذَا فَلْيَذُوقُوهُ حَمِيمٌ وَغَسَّاقٌ (58) وَآخَرُ مِن شَكْلِهِ أَزْوَاجٌ (59) هَذَا فَوْجٌ مُّقْتَحِمٌ مَّعَكُمْ لَا مَرْحَبًا بِهِمْ إِنَّهُمْ صَالُوا النَّارِ (60) قَالُوا بَلْ أَنتُمْ لَا مَرْحَبًا بِكُمْ أَنتُمْ قَدَّمْتُمُوهُ لَنَا فَبِئْسَ الْقَرَارُ (61) قَالُوا رَبَّنَا مَن قَدَّمَ لَنَا هَذَا فَزِدْهُ عَذَابًا ضِعْفًا فِى النَّارِ (62) وَقَالُوا مَا لَنَا لَا نَرَى رِجَالًا كُنَّا نَعُدُّهُم مِّنَ الْأَشْرَارِ (63) أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِيًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الْأَبْصَارُ (64) إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ (65) قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنذِرٌ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ (66) رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ (67) قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ (68) أَنتُمْ عَنْهُ مُعْرِضُونَ (69) مَا كَانَ لِى مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَى إِذْ يَخْتَصِمُونَ (70))
    صدق الله العظيم

    وأما الذين كانوا في نظرهم أشرار قاموا بقتلهم بسبب أنهم اتبعوا الحق من ربهم وصبأوا عن آلهتهم, ولكنهم لم يجدوهم أمامهم في النار مع الكفار وقالوا :

    (( وَقَالُوا مَا لَنَا لَا نَرَى رِجَالًا كُنَّا نَعُدُّهُم مِّنَ الْأَشْرَارِ (63) أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِيًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الْأَبْصَارُ (64))صدق الله العظيم

    والجواب عليهم تجدوه في محكم الكتاب في قول الله تعالى:

    ((وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (170)فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُواْبِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ (171) يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ (172)

    الَّذِينَ اسْتَجَابُواْ لِلّهِ وَالرَّسُولِ مِن بَعْدِ مَآ أَصَابَهُمُ الْقَرْحُ لِلَّذِينَ أَحْسَنُواْ مِنْهُمْ وَاتَّقَواْ أَجْرٌ عَظِيمٌ (173)الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ(174)

    فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ (175))صدق الله العظيم

    فأولئك من الذي لم يجدوهم الكفار في النار أمامهم كونهم قد قتلوهم من قبل أن يهلكهم الله ,ولكنهم لم يجدوهم أمامهم في نار جهنم ولذلك قالوا:

    (( وَقَالُوا مَا لَنَا لَا نَرَى رِجَالًا كُنَّا نَعُدُّهُم مِّنَ الْأَشْرَارِ (63) أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِيًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الْأَبْصَارُ (64))صدق الله العظيم

    كمثل رجل من اقصى المدينة يسعى

    ((وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلاً أَصْحَابَ الْقَرْيَةِ إِذْ جَآءَهَا الْمُرْسَلُونَ {13} إِذْ أَرْسَلْنَآ إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ فَقَالُوا إِنَّآ إِلَيْكُم مُّرْسَلُونَ {14} قَالُوا مَآأَنتُمْ إِلاَّ بَشَرٌ مِّثْلُنَا وَمَآأَنزَلَ الرَّحْمَنُ مِن شَىْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلاَّ تَكْذِبُونَ {15} قَالُوا رَبُّنَا يَعْلَمُ إِنَّآ إِلَيْكُمْ لَمُرْسَلُونَ {16} وَمَاعَلَيْنَآ إِلاَّ الْبَلاَغُ الْمُبِينُ {17} قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُمْ مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ {18} قَالُوا طَآئِرُكُم مَّعَكُمْ أَئِن ذُكِّرْتُم بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ {19} وَجَآءَ مِنْ أَقْصَا الْمَدِينَةِ رَجُلٌ يَسْعَى قَالَ يَاقَوْمِ اتَّبِعُوا الْمُرْسَلِينَ {20} اتَّبِعُوا مَن لاَّيَسْئَلُكُمْ أَجْرًا وَهُم مُّهْتَدُونَ {21} وَمَالِيَ لآأَعْبُدُ الَّذِي فَطَرَنِي وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ {22} ءَأَتَّخِذُ مِن دُونِهِ ءَالِهَةً إِن يُرِدْنِ الرَّحْمَـنُ بِضُرٍّ لاَّتُغْنِ عَنِّي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا وَلاَيُنقِذُونَ {23} إِنِّي إِذًا لَّفِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ {24} إِنِّي ءَامَنتُ بِرَبِّكُمْ فَاسْمَعُونِ {25} قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ قَالَ يَالَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ {26} بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ {27} * وَمَآأَنزَلْنَا عَلَى قَوْمِهِ مِن بَعْدِهِ مِن جُندٍ مِّنَ السَّمَآءِ وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ {28} إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ {29}))صدق الله العظيم

    ولكن قومه لن يجدوه أمامهم في نار جهنم كونه بعد ان قتلوه قومه قيل له مُباشرة :

    ((قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ قَالَ يَالَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ {26} بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ {27} * وَمَآأَنزَلْنَا عَلَى قَوْمِهِ مِن بَعْدِهِ مِن جُندٍ مِّنَ السَّمَآءِ وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ {28} إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ {29}))صدق الله العظيم

    ولذلك لن يجدوه قومه في النار بعد ان أهلكهم الله من بعده, فذلك ما يقصده الكفار بقولهم :
    ((مَا لَنَا لَا نَرَى رِجَالًا كُنَّا نَعُدُّهُم مِّنَ الْأَشْرَارِ (63) أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِيًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الْأَبْصَارُ (64) إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ (65) قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنذِرٌ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ (66) رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ (67) قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ (68) أَنتُمْ عَنْهُ مُعْرِضُونَ (69) مَا كَانَ لِى مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَى إِذْ يَخْتَصِمُونَ (70))صدق الله العظيم

    ألا والله لا تستطيع ان تغلب الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حتى تأتي بتأويل لقول الله تعالى:

    ((إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ (65) قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنذِرٌ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ (66) رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ (67) قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ (68) أَنتُمْ عَنْهُ مُعْرِضُونَ (69) مَا كَانَ لِى مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَى إِذْ يَخْتَصِمُونَ (70))صدق الله العظيم

    وسؤال المهدي المنتظر إلى أبو حمزة من مصر: فمن هم المُختصمون في هذه الآيات, فهل هم ملائكة الرحمن المُقربون؟ كما تزعمون أم إنهم أصحاب النار؟
    ثم نكتفي بالرد المحكم من الله الواحدُ القهار بالحكم الحق بين المُختلفين, وقال الله تعالى:

    (((إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ (65)))صدق الله العظيم

    فلم تُحرفون كلام الله عن مواضعه المقصوده يا ابو حمزة ألدُ أعداء المهدي المنتظر؟؟َ!
    ألا والله لا يزيدك البيان الحق للذكر إلا رجس إلى رجسك حتى تذر الكبر وتستغفر فتتبع المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني وأما شروطك التي تمليها على الإدارة الهاشمية فلا دخل لنا بها حتى أقنعهم وليس لنا شرطاً عليهم إلا أن يتيحوا المجال لحوار أحد عُلماء الأمة المشهوين واحداً تلو الآخر مع الإمام ناصر محمد اليماني حتى يهدوا ناصر محمد اليماني أو يهديهم إلى الحق فلن تأخذني ولن تأخذهم العزة بالإثم ولكنه يظهر لنا وليّ الشيطان الرجيم لكي يحول بين المهدي المنتظر وبين الحوار مع عُلماء المُسلمين, ولكن لا مُشكلة يا محمود أبو حمزه فلن يستكبر المهدي المهدي المنتظر عن حوارك لعلك تتذكر أو تخشى برغم أني أرى البيان الحق للذكر لا يزيدك إلا رجس إلى رجسك كونك لتصد عن إتباع الذكر صدوداً كبيراً.
    وأما الذين تفتنهم من المُشرفين في المواقع الإسلامية للحوار فتفتري علينا زوراً وبهتاناً لم نقله حتى تجبرهم لحذف بيان المهدي المنتظر للحوار ,ومن ثم يقول لهم المهدي المنتظر تذكروا قول الله تعالى في محكم الذكر:

    ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6))
    صدق الله العظيم

    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 6:45 pm