.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..(2)

    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..(2) Empty إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..(2)

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الأربعاء نوفمبر 07, 2012 4:05 pm

    إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..(2)
    الإمام ناصر محمد اليماني
    21 - 12 - 1433 هـ
    06 - 11 - 2012 مـ
    02:12 AM
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب لله ورسوله
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله الذي هدانا إلى الحق وأصبحنا بفضله من الأنصار.. اللهم صلي
    وسلم وبارك على رسول الله وكافة الأنبياء والمرسلين وعلى إمامنا المهدي عجل
    الله ظهوره،وبعد ..
    أمامنا الحبيب اختلاط علينا أمر هام فلجأنا أليك نحتاج علماك فنبئنا به فآنت ملجئنا فى العلم وقد فضلك الله علينا بالعلم
    نبئنا يا أمامنا عن صحة هذا الحديث وعن معناه
    عن عبد الله قال في طلاق السنة :
    (يطلقها عند كل طهر تطليقة، فإذا طهرت الثالثة طلقها وعليها بعد ذلك حيضة)


    بسم الله الرحمن الرحيم
    ويا أمّة الرحمن، هذا حديثٌ مفترى من أولياء الشيطان وما أنزل الله به من سلطان في محكم القرآن، بل هو مخالفٌ لجميع أحكام الله في الفرقان.
    فاعتصموا بالله هو مولاكم نعم المولى ونعم النّصير، واتّبعوا البيان الحقّ للقرآن العظيم، واعتصموا بنور البيان الحقّ للقرآن العظيم الذي تنزَّل على رسوله ليهدي الله من اعتصم به إلى الصراط المستقيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾}
    صدق الله العظيم [النساء]
    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..(2) Empty رد: إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..(2)

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الأربعاء نوفمبر 07, 2012 4:15 pm

    إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 08 - 1433 هـ
    04 - 07 - 2012 مـ
    07:25 AM
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الطيبين والتابعين للحق
    إلى يوم الدين، أما بعد..
    قال الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاء فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ }
    صدق الله العظيم [الطلاق:1]
    ومن ثم علمتم أن الطلاق لا يتم تطبيقه شرعاً حين لفظه على الإطلاق بل يتم تطبيقه شرعاً بعد انقضاء العدّة.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    { فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ }
    صدق الله العظيم.


    *فإذا طلقها للمرة الأولى ولم يتراجع عن قراره إلابعد انقضاء العدّة فهنا يتم
    إرجاعها بعقدٍ جديدٍ من ولي أمرها، وتحسب طلقة واحدة.
    *فإذا طلقها للمرة الثانية ولم يتراجع عن قرار الطلاق إلا بعد انقضاء
    العدّة فهنا تحسب الطلقة الثانية،
    *فإذا طلقها الطلاق النهائي فكذلك لايتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء العدّة كونه
    لم يعتبرأنه طلقها إلا مرتين برغم أنه طلقها للمرة الثالثة ولكنه لا يحسب شرعاً
    إلا مرتين حتى تنقضي عدّة الطلاق النهائي،
    فإذا مضت عدتها وزوجها لم يتراجع من قبل انقضاء العدّة
    فهنا يتم تطبيق طلاق الخلعان، فلا تحل له حتى تنكح زوجاً آخر.
    وأراك يا أمي تقولين:
    أنه لا فائدة ترتجى من بقائها في بيت زوجها كونه طلاق الخلعان الأخير.
    ومن ثم نرد عليك يا أمي ونقول:
    إن طلاق الخلعان كذلك لا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء العدّة كونها لا تزال
    في عقدة من بعد إرجاعها بعد عدّة الطلاق الثاني.
    فهل فهمتم الخبر والبيان الحق للذكر؟
    فلا تتعدوا حدود الله ولا تخرجوهن من بيوتهن إلا بعد انقضاء عدتهن كونها
    لا تزال في عقد زوجها شرعاً لا شك ولا ريب.
    حتى لو قال أحدكم لزوجته أنتِ طالق مليون مرة فهي كذلك لا تزال في عقد زوجها حتى تنقضي العدّة.
    وأحصوا العدّة حتى لا تأتون الفاحشة كونها لو انقضت عدتها أصبح الطلاق نافذاً، فمن مسّها من بعد انقضاء عدتها وهو لم يعقد له ولي أمرها فقد أتى فاحشةً وساء سبيلاً، كون العقد مرتان والطلاق مرتان ولا طلاق إلا بعدّة،
    ولا يتم تطبيق الطلاق شرعاً إلا بعد انقضاء العدّة.
    فتذكروا:
    إن الطلاق لا يتم تطبيقه شرعاً مباشرةً من بعد لفظه بل من بعد انقضاء العدّة.
    ولذلك قال الله تعالى:
    { فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ }
    صدق الله العظيم [الطلاق:1]
    وكذلك طلاق الخلعان فله عدّة كما للطلاق الأوّل والثاني غير أنه يختلف فيما لو انقضت عدّة طلاق الخلعان وأراد أن يرجع عن قراره بعدما مضت وانقضت عدّة طلاق الخلعان فلا تحلّ له حتى تنكح زوجاً آخر، ولكنّه يستطيع أن يمسكها قبل نهاية العدّة ولو بيوم واحد كون طلاق الخلعان لا يعتبر طلاقاً إلا إذا بلغ عدته للمطلقات،
    وأما إذا كان طلاقُ الخلعان لم يبلغ عدته فلا يعتبر أنه طلقها غير مرتين،
    ويستطيع أن يمسكها بمعروف أو تسريح بإحسان.
    وقال الله تعالى:
    { الطَّلاَقُ مَرَّتَانِ فَإِمْسَاكٌ بِمَعْرُوفٍ أَوْ تَسْرِيحٌ بِإِحْسَانٍ وَلاَ يَحِلُّ لَكُمْ أَن تَأْخُذُواْ مِمَّا آتَيْتُمُوهُنَّ شَيْئاً }
    صدق الله العظيم [البقرة:229]
    كون الطلاق له عدّة ويبقى لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء العدّة، حتى طلاق الخلعان له عدّة ولا يجوز لها الزواج إلا بعد انقضاء العدّة، ولا يجوز لأهلها أن يخرجونها من بيت زوجها من قبل انقضاء عدتها كونها لا تزال في عقده، ولا يجوز لزوجها أن يخرجها من بيته وبيتها من قبل انقضاء عدتها، ولا يجوز لها هي أن تخرج من بيت زوجها من قبل انقضاء عدتها عسى الله أن يحدث بعد ذلك أمراً
    فيتراجع زوجها عن الطلاق من قبل انقضاء عدتها.
    فالتزموا يا معشر المؤمنين بناموس الطلاق.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاءَ فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ ۖ وَاتَّقُوا اللَّـهَ رَ‌بَّكُمْ ۖ لَا تُخْرِ‌جُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُ‌جْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ ۚ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّـهِ ۚ وَمَن يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّـهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ ۚ لَا تَدْرِ‌ي لَعَلَّ اللَّـهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرً‌ا ﴿1﴾ }
    صدق الله العظيم [الطلاق]
    اللهم قد بلغت بالبيان الحق للكتاب، اللهم فاشهد.
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.


    ثم أردف الإمام المهدي ناصر محمد اليماني موضحاً معنى كلمة الخلعان فقال:

    ((( طلاق الخلعان هو الذي ما له رجعان حتى تنكح زوجاً آخر. )))

    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..(2) Empty فأي نعمة غير هذه يريدون سهلها الله تسهيلا

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الأربعاء نوفمبر 07, 2012 4:24 pm

    فأي نعمة غير هذه يريدون سهلها الله تسهيلا
    الإمام ناصر محمد اليماني
    05-04-2009, 01:25 AM
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    فأي نعمة غير هذه يريدون سهلها الله تسهيلا
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
    أخي الكريم بالنسبة للأحاديث والروايات فأنت تعلم عددها لا يكاد أن يحصى
    ومنها ما هو حق من عند الله
    وكثيراً منها جاء من عند غيرالله من عند الشيطان الرجيم وحين يجيب
    علماء الأمة الدعوة للحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون فكلن سوف يأتي
    بما لديه من الأحاديث والروايات
    ومن ثم تجد الإمام المهدي الحق من ربهم يحكم بينهم في جميع ما كانوا فيه
    يختلفون بأحكام الحق المُقنع حتى لا يجدوا في أنفسهم حرجٌ مما قضيت
    بينهم بالحق ويُسلموا تسليماً ذلك وعداً غيرمكذوب ولكنهم إلى حد الآن لم يجيبوا دعوة الحوار برغم أن كافة مُفتين الديار الإسلامية لديهم مواقع بالأنترنت العالمية ولم يعود حتى مُفتي واحد ليس له موقع
    فلماذا لا يجيبوا دعوة الحوار إلى طالوة الحوار العالمية
    (موقع الإمام ناصر محمد اليماني)
    فيحاوروني وهم في بيوتهم وبين أهليهم من غير سفر ولاترحال
    فأي نعمة غيرهذه يريدون سهلها الله تسهيلاً؟!
    وذلك حتى يحاوركم المهدي المنتظرعبرها في عصر الحوار من قبل الظهور
    ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق.

    وأما بالنسبة هل حفظ الله القرأن والسنة جميعاً فسبق وأن أتيناك بالجواب من كتاب الله وسنة رسوله وفصلناه تفصيلاً على الرابط التالي :
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..(2) Empty رد: إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..(2)

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الأربعاء نوفمبر 07, 2012 4:31 pm

    المهدي المنتظرهو أول اشراط الساعة الكبرى في عصر الحوار


    الإمام ناصر محمد اليماني
    08-02-2008, 12:24 AM
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    المهدي المنتظرهو أول اشراط الساعة الكبرى
    في عصر الحوار
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)
    المرجعية للأحكام الحق لدينا هي من كتاب الله أولاً وسنة رسوله صلى الله عليه وأله وسلم ثانياً.
    تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم:
    [إني تارك فيكم ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله
    وسُنتي إنهما لا يفترقان]
    صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم.
    بمعنى: أنهما لا يختلفان في موضوع أبداً بل مكملات لبعضهن نور على نور وما خالفهم فهو باطل موضوع..


    الأحاديث الحق في شأن المهدي المُنتظر الحق منها:
    1_ في شأن الإسم
    قال رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم:
    [لاتقوم الساعة حتى تمتليء الأرض ظلما وعدوانا,قال ثم يخرج رجل من أهل
    بيتي يوطئ إسمه إسمي فيملأها عدلا كما مُلئت جورا وظُلما]
    صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم.
    وذلك لأن المهدي يجعل الله في إسمه خبره وعنوان أمره
    فيواطئ إسمه لإسم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فيكون
    موضع التواطئ في إسمي في إسم أبي
    (ناصر محمد)
    وذلك لكي يحمل الإسم الخبر..


    والمهدي المنتظرمن أشراط الساعة الكُبر
    وهوأول أشراط الساعة الكبرى في عصرالحوار
    * ثم يُنادي في الناس عبروسيلة الحوار بأنهم دخلوا في عصر
    أشراط الساعة الكُبرى.
    *ومن ثم يؤيده الله من بعد الإعلان بالتصديق فتدرك الشمس القمر
    فيلد الهلال من قبل الإقتران ..
    بمعنى: أنهم يشاهدون الهلال من قبل الإقتران ..
    بمعنى: أن الهلال للشهر الجديد يلد بادئ الأمر والشمس إلى الشرق منه وأكبر الإدراكات حدثت في هلال شهر ذي الحجة 1428 للهجرة ولربما تدركه في هلال رمضان الأتي 1429 في يوم السبت ليلة الأحد فتكون غرة رمضان الأحد وهذا لن يحدث إلا إذا حدث الميلاد من قبل الإقتران إن حدث ذلك فذلك ما أقصده من قولي أدركت الشمس القمر يامعشر البشر نذيراً للبشر لمن كان يخشى عذاب الله واليوم الآخر فيلد الهلال من قبل الإقتران لعلكم تؤمنون بالحق الذي أنتم عنه معرضون.
    *وأما التاريخ المُعتمد في القرأن العظيم لتصديق أشراط الساعة الكبرى
    فهو بتاريخ وتوقيت ساعة بيت الله المُعظم المسجد الحرام الذي ببكة بمكة
    نقطة مركز الأرض والكون بالمملكة العربية السعودية..
    *وكذلك في عصري وعهدي من الأشراط الكبرى للساعة مرور كوكب العذاب
    أسفل الأراضين السبع من أرضكم فيمرعلى ارضكم فيظهر للناس من ناحية القطب الشمالي حتى إذا أقترب أكثر فيمطرعلى الأرض كسف الحجارة في الدخان المُبين
    *ثم يصدقوا الناس بشأني بعد أن يهلك الله قُرى ويعذب أخرى ثم تطلع الشمس
    من مغربها من جراء مرور كوكب العذاب
    *ثم ظهور المهدي المنتظر من بعد التصديق بشأنه في ليلة العذاب العقيم أية
    تشمل جميع قُرى الكُفار والمُسلمين لأنهم جميعاً معرضين عن الحق
    تصديق لقول الله تعالى:
    {وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ
    كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا }
    صدق الله العظيم, [الإسراء:58]
    ويحدث بعضهن تترى واحدة تلو الأخر فيوم يأتي كوكب العذاب تحدث عدة أيات مع بعض تترى كوكب العذاب بالدخان المُبين وطلوع الشمس من مغربها وظهور المهدي المنتظر من بعد الحوار والتصديق بأية العذاب العقيم فيظهره الله بها في ليلة على العالمين وقد أمنوا أجمعين..
    *ومن ثم يأتي المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام وأصحاب الكهف
    *ثم تأتي فتنة المسيح الدجال الشيطان الرجيم بذاته هو وقبيله من يأجوج ومأجوج.
    *وأما بالنسبة لخلفاء الله في الكتاب فالمهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني
    هو خاتم خُلفاء الله أجمعين ومعيد الخلافة الراشدة
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
    المُفتي بالحق المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..(2) Empty رد: إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..(2)

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الأربعاء نوفمبر 07, 2012 4:36 pm

    {وَإِن جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ} صدق الله العظيم
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    {وَإِن جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ}
    صدق الله العظيم , [الأنفال:61]
    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين الطاهرين
    والتابعين للحق إلى يوم الدين..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار السلام
    علينا وعلى عباد الله الصالحين وسلامٌ على المُرسلين
    والحمدُ لله رب العالمين
    والحمدُ لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم نعيم رضوان نفسه وسُلطانه
    فبفضل الإتباع لأمر الحكيم إلى المؤمنين
    في قول الله تعالى:
    {فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَىٰ فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّىٰ تَفِيءَ إِلَىٰ أَمْرِ اللَّهِ}
    الله العظيم , [الحجرات:9]
    فتبين لنا الحكمة البالغة في هذا الأمر فبمجرد أن أعلنا الوقوف إلى جانب الحق ضد الطائفة التي بغت على الأُخرى فعلمت الطائفة الباغية أننا قد جئنا بأسلحتنا وعتادنا وجندنا للوقوف إلى جانب خصمهم وقوفاً مع الحق ومن ثم أنزل الله في قلوب الطائفة الباغية الرُعب فإذا الطائفة التي بغت قد خضعوا لأمر الله وجنحوا للسلم ومن ثم قمنا بتطبيق أمر الله الآخر في محكم كتابه في قوله تعالى:
    {وَإِن جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ}
    صدق الله العظيم , [الأنفال: ٦١]
    ومن ثم قمنا بتنفيذ الأمر الأخر في محكم كتاب الله:
    {فَإِن فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ}
    صدق الله العظيم , [الحجرات: ٩]
    وإن الإمام المهدي ليشكر الوساطة ثلاثة مشائخ من كبار مشائخ القبائل اليمنية
    ومن معهم من قومهم الذين سعوا للإصلاح وشكر الله لهم وغفر لهم
    فلا نُنكر دورهم المقدس في السعي للإصلاح وإنما قمنا بمساعدتهم بالوقوف
    إلى جانب الربيع المظلوم لنصرته بالحق ومن ثم جعلنا الله السبب الرئيسي
    لنجاح سفارة الوساطة بين الطائفتين حتى جنح الظالم للسلم وقبل تحكيم الوساطة ونجح الإصلاح بين الطائفتين بفضلٌ من الله دون أن تُراق قطرة دمٍ..
    والسؤآل الذي يطرح نفسه
    هل لو لم يعلن الإمام ناصر محمد وقومه الوقوف إلى جانب المظلومين
    فهل كان سوف تنجح الوساطة في السعي بالإصلاح ؟
    والجواب: كلا وذلك لأن الطائفة الباغية كانوا متكبرين على الطائفة الضعيفة
    وكانوا لا يعملون لهم أي حساب ويرون أنهم فوقهم قاهرون وعليهم منتصرون كونهم يرون أنهم أشدُ منهم قوةٍ
    ولذلك كانوا يرفضون سعي الإصلاح من قِبل الوساطة ولم يقبلوا حتى الصلح لبضعة آيام برغم أن الدم عليهم وليس لهم ولكن بعد إعلان الإستعداد والنفير لقبيلتي بالوقوف إلى جانب المظلومين بالحق لنُصرة الحق على من بغى عليهم
    فإذا الطائفة الأخرى تجنح للسلم وقالوا لا قبل لنا بقتال هذه القبيلة الكُبرى
    فأدركوا أن ليس لهم إلا أن يجنحوا للسلم وقبلوا بالإصلاح وتمت الأمور بنجاح
    ولم تحدث الحرب ولم تراق قطرة دمٍ بفضل من الله
    بسبب إتباع أمر الله في محكم كتابه ولكن أكثر الناس لا يعلمون
    والله أُكبر ولله الحمدُ والشكر فما أمتع نصرة المظلوم ورفع الظُلم عنه فذلك جهادٌ
    في سبيل الله لإعلاء كلمة الله الحق فكونوا مع الحق واعلموا أن من كان مع الحق
    فقد كان مع الله وبايع الله على نصرة الحق واعلموا أن الله مع المُتقين ولو كانوا المُسلمين يتبعون أمر الله في الإصلاح بينهم فيقفوا إلى جانب الطائفة التي تفيء
    لما تجرؤا الذين يظلمون الناس على ظلم من هم أضعف منهم قوة وأقل مالاً وعدداً ولكن كثيراً من المومنين لا يهمهم إلا رفع الظلم عن أنفسهم ولا يهمهم رفع الظلم
    عن الضعفاء والمساكين وأولئك لا خير فيهم للعالمين فاتقوا الله
    وكونوا مع الحق يا معشر المؤمنون
    ولا تخشون في الله لومة لائم تفوزوا فوزاً عظيم واعلموا أن الله مع المُتقين
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..(2) Empty رد: إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..(2)

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الأربعاء نوفمبر 07, 2012 4:43 pm

    الرد إلى كُل مُلحد عن أجساد قوم عاد وإنا لصادقون
    الإمام ناصر محمد اليماني
    01-15-2009, 10:27 PM
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرد إلى كُل مُلحد عن أجساد قوم عاد وإنا لصادقون
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين والتابعين للحق
    إلى يوم الدين (وبعد)
    أيها الباحث عن الحق إن كنت تريد الحق فحقيق لا أنطق بالبيان للقرأن
    إلا بالحق ومن ثم تجد أيات التصديق حق على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق
    وأقسمُ بالله العلي العظيم أن هذه الصور لأجساد بشر من الأمم الأولى حقيقة
    وليست مُفبركة لأنها جاءت تصديق للبيان الحق في القرأن العظيم عن ضخامة
    أجساد الأمم الأولى من البشر كمثل قوم نوح وعاد وثمود ذلك لإن الله زادهم
    بسطة في الخلق على الأُمم من بعدهم وقال نبي الله هود لقومه عاد
    وقال الله تعالى:
    {وَاذْكُرُوا إِذْ جَعَلَكُمْ خُلَفَاءَ مِن بَعْدِ قَوْمِ نُوحٍ وَزَادَكُمْ فِي الْخَلْقِ بَسْطَةً }
    صدق الله العظيم, [الأعراف:69]
    ومن خلال ذلك نعلمُ علم اليقين بأن الله زاد الأمم الأولى بسطة في الخلق علينا بفارق كبير كما الفرق بين أعمار هذه الأمة وأعمار الأمم الأولى ومن ثم نأتيك بالسُلطان الأخر من مُحكم القرأن عن الفرق الشاسع بين أعمارنا وأعمارهم
    وقال الله تعالى:
    {وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا نُوحًا إِلَىٰ قَوْمِهِ فَلَبِثَ فِيهِمْ أَلْفَ سَنَةٍ إِلَّا خَمْسِينَ عَامًا }
    صدق الله العظيم, [العنكبوت:14]
    وهذا العمر ليس إلا عُمر دعوة رسول الله نوح عليه الصلاة والسلام للكفار من قومه من بداية الدعوة إلى يوم هلاكهم تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا نُوحًا إِلَىٰ قَوْمِهِ فَلَبِثَ فِيهِمْ أَلْفَ سَنَةٍ إِلَّا خَمْسِينَ عَامًا
    فَأَخَذَهُمُ الطُّوفَانُ وَهُمْ ظَالِمُونَ }
    صدق الله العظيم, [العنكبوت:14]
    بمعنى: أن أعمارهم هي أكبر من ذلك ومن خلال طول أعمارهم يتبين لك
    بلا شك أوريب إن أجسادهم لا بُد أن تكون هي أطول من أجسادنا بفارق كبير
    وإن الله كما زادهم بسطة في العُمر علينا كذلك زادهم بسطة في الخلق علينا
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَاذْكُرُوا إِذْ جَعَلَكُمْ خُلَفَاءَ مِن بَعْدِ قَوْمِ نُوحٍ وَزَادَكُمْ فِي الْخَلْقِ بَسْطَةً }

    صدق الله العظيم, [الأعراف:69]
    وهذا بيان حقيقة طول أجساد الأمم الأولى لا يستطيع أن يُنكره كُل مؤمن بالقرأن العظيم ولذلك وجدوا حقيقة ذلك على الواقع الحقيقي بلا شك أو ريب كما ترى في هذه الصور الحق عن ضخامة أجساد الأمم الأولى في هذه الصور:
    إن الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..(2) ATT00280
    ***
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    وأما الصور الأخرى فلا تعليق من لدينا عليها إلا عن الجُثة المُحترقة التي يقولوا إنها لصاحب قبر مُعذب فهذا شيء غير صحيح لأني أعلم أن العذاب البرزخي ليس في قبر السوئة بل في نار جهنم كما فصلنا حقيقة العذاب من بعد الموت للمجرمين في نار جهنم تفصيلاً في شأن نفي العذاب البرزخي في حُفرة السوئة وفصلنا الحق من مُحكم القُرأن تفصيلاً في شأن نفي إسطورة عذاب القبر التي تُخالف لمُحكم القرأن العظيم في شأن العذاب البرزخي من بعد الموت وأنه على النفس في النار من دون الجسد
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {‏وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ
    أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ ۖ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ غَيْرَ
    الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ }
    صدق الله العظيم, [الأنعام:93]
    ومن خلال هذه الآية المُحكمة نعلم أن العذاب البرزخي على النفس من دون الجسد الذي في حُفرة السوئة والذي يرجع إلى أصله تُراب إلى يوم بعثه وهو عودة النفس إلى الجسد فيصير حياً وذلك لإن الروح من قدرة الله وهي التي تجعل الجسد حي يرى ويسمع ويتكلم ويحس ويتألم وإذا فارقته فارق الحياة لإن الحياة هي الروح وهي لا تموت وإنما يموت الجسد بفراقها وأنت بالروح لا بالجسم إنسانا..
    وأما الصور الأخرى فلا تعليق لدينا عليها ولا أقرها ولا أنكرها لأني أعلمُ إن الله على كُل شيء قدير وإنما أُحاج عن حقائق أيات القرأن العظيم على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق المُقنع والمُلجم للجدل وأما بالنسبة لوضعها بين قائمة المُفبركات فذلك مكر من شياطين البشر الذين يريدون أن يطفؤا نور الله ليشككوا في البيان الحق وأُقسم بالله العلي العظيم إني وجدت رجل شايب يسكن في محافظة الجوب باليمن لا يعرف أنترنت ولا يعلم عن هذه الصور شيئاً وقال إنه وجد أجساد لقوم من البشر يختلفون عن أجسادنا وقلت له وفيما الإختلاف ومن ثم قام إلى سيارته كانت واقفة بجانبنا ووضع يدة من حد الزجاج الأمامي من الأسفل وقال:
    إن رأس الواحد منهم كمُقدمة هذه السيارة إن لم تكون رؤسهم أكبر من ذلك
    وإنما ذلك التقدير الأدنى لأنك سألتني بالله أن أوصفهم لك الوصف الذي
    لا مُبالغة فيه هذا والله على ما أقول شهيداً ووكيل
    فقلت له:
    دونما تحلف وأقسم بالله رب العالمين إني أشهد إنك حقاً من الصادقين
    لأني أعلم عن ضخامة أجساد الأمم الأولى من قبل أن تخبرني أو يخبرني أي إنسان ولكن أخبرني أين وجدتهم
    وقال لي:
    وجدتهم في الربع الخالي بمنطقة الجوف فقلت له بلا صدقت وكانت تسكنه قوم عاد إرم ذات العماد التي لم يُخلق مثلها في البلاد
    فاتقي الله أخي الكريم فإن هذا صد بغيرالحق عن حقائق أيات الله في القرأن العظيم ولذلك تم وضع الصورالحق بين الصورالمُفبركة كما تقول لكي يختلط الحابل بالنابل فلا يعلم الناس أيهم الحق وأيهم الباطل
    ولكني أثبت الحق من مُحكم القرأن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى:
    {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ }
    صدق الله العظيم, [فصلت:53]
    وكذلك حين يشاء الله سوف تشهدوا قوم من الأمم الأولى أيات لكم من أنفسكم عجباً ولكنهم ليس هياكل عظمية بل بعضامهم ولحومهم وهم رقود جعلهم الله أيات لكم من أنفسكم عجباً
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَتَحْسَبُهُمْ أَيْقَاظًا وَهُمْ رُقُودٌ ۚ وَنُقَلِّبُهُمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَذَاتَ الشِّمَالِ ۖ وَكَلْبُهُم
    بَاسِطٌ ذِرَاعَيْهِ بِالْوَصِيدِ ۚ لَوِ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَارًا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْبًا }
    صدق الله العظيم, [الكهف:18]
    وهنا يتبين لك سر الفرار لمن أطلع عليهم وذلك لإنه سوف يرى بشر عجب العجاب
    لم يرى قط مثلهم ولا مقارنة بين أجسادنا وأجسادهم ولذلك حتماً سوف يولي منهم فراراً ويُملئ منهم رعباً شديداً وهم من أيات الله عجباً لنا من أنفسنا بشر مثلنا
    وإنما الفرق في الأحجام بين أجسادنا وأجسادهم
    وفي ذلك سر وصف الله لأجسادهم
    بقوله تعالى:
    {كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا }
    صدق الله العظيم, [الكهف:9]
    وهياكلهم العظمية كما هياكل البشر التي في هذه الصور ولكنهم أشد عجباً ممن في هذه الصور وذلك لإنهم سوف يكونوا أعظم لإنهم بشحومهم ولحومهم فتخيل العجب لو أطلعتُ عليهم ولكن الذين أطلعوا على بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لو أطلعوا عليهم فلن يُمتلؤا منهم رُعباً من بعد البيان الحق ولذلك لن يولوا منهم فراراً ولكنهم سوف يقفون ناظرين إلى أيات ربهم لهم من أنفسهم عجباً كما يتعجب من شاهد هذه الصور:
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ***
    وإسمح لي ياهذا أن أقول لك إني أرى وكأنك لا تريد الحق وإنما تمكر للتشكيك في الحق وتُخادعنا وكأنك لا تعلم أن من هذه الصور جاءت تصديق البيان الحق في شأن أجساد قوم عاد وكأنك لا تعلم أن ناصر محمد اليماني يحاج بهذه الصور الحق على الواقع الحقيقي تصديق البيان الحق لأجساد قوم عاد ولذلك وضعتها بين الصور التي ربما كثيراً منها مُفبرك كما تقول لكي يختلط الحابل بالنابل ولذلك إني أشك في أمرك أنك من الذين يريدوا أن يطفئوا نور الله وأُحذرك أن يمسخك الله ليجعلك أية أخرى
    إن كنت من الذين هم للحق كارهون والله هو الذي يعلم بنيتك ولذلك أُحذرك
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ مَا فِي أَنفُسِكُمْ فَاحْذَرُوهُ }
    صدق الله العظيم, [البقرة:235]
    وأُقسمُ بالله لن تستطيع فتنة الذين هم بأيات ربهم موقنين وذلك لإنهم لم يُصدقوا بمُجرد رؤيتهم للصوروإنما هي صوربل صدقوا البيان الحق للقرأن ولذلك أيقنوا بأن هذه الصور للبشرالعمالقة هي حقاً مُطابقة للبيان الحق الذي يُحاج به الإمام المهدي من مُحكم الكتاب بسلطان لا يحتاج إلى تأويل وكلا ولا ولن تُشكك في الحق إلّا الذين في قلوبهم مرض فلم يوقنوا بالحق بعد أولئك قد جعل الله لك عليهم سُلطان ولاخير فيهم إن أنقلبوا على أعقابهم ولكني أوجه إليك سؤال يدركه أصحاب العقول:
    هل ممكن أن تكون أجساد أمة تتعمر أكثر من ألفين سنة كمثل أجساد أمة
    لا تتعمر حتى مئة وخمسون سنة؟!
    وإن قُلت:
    ومن قال لك أن الأمم الاولى كانوا يتعمرون ألاف السنيين؟
    ومن ثم نرد عليك بقول الله وليس بقولي بل سُلطان مُحكم للعالم والجاهل
    وقال الله تعالى:
    {وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا نُوحًا إِلَىٰ قَوْمِهِ فَلَبِثَ فِيهِمْ أَلْفَ سَنَةٍ إِلَّا خَمْسِينَ عَامًا
    فَأَخَذَهُمُ الطُّوفَانُ وَهُمْ ظَالِمُونَ }
    صدق الله العظيم, [العنكبوت:14]
    وهذا العمر ليس طول أعمارهم منذ أن ولدتهم أمهاتهم بل ليس إلا طول الفترة
    الزمنية لعمر دعوة نوح في قومه حتى أخذهم الطوفان وإن قلت لي:
    لربما أنهم كانوا يتعمروا ولكن أجسادهم كأجسادنا
    ومن ثم نقول لك:
    هــــل عندك سُلطان علمي بهذا؟
    ولكني أجد السُلطان العلمي الحق في الكتاب إن الله زادهم علينا بسطة
    في الخلق ولذلك زادهم علينا بسطة في العمر معاً
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِلَىٰ عَادٍ أَخَاهُمْ هُودًا ۗ قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَٰهٍ غَيْرُهُ ۚ أَفَلَا تَتَّقُونَ ﴿٦٥﴾ قَالَ الْمَلَأُ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن قَوْمِهِ إِنَّا لَنَرَاكَ فِي سَفَاهَةٍ وَإِنَّا لَنَظُنُّكَ مِنَ الْكَاذِبِينَ ﴿٦٦﴾ قَالَ يَا قَوْمِ لَيْسَ بِي سَفَاهَةٌ وَلَٰكِنِّي رَسُولٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٦٧﴾ أُبَلِّغُكُمْ رِسَالَاتِ رَبِّي وَأَنَا لَكُمْ نَاصِحٌ أَمِينٌ ﴿٦٨﴾ أَوَعَجِبْتُمْ أَن جَاءَكُمْ ذِكْرٌ مِّن رَّبِّكُمْ عَلَىٰ رَجُلٍ مِّنكُمْ لِيُنذِرَكُمْ ۚ وَاذْكُرُوا إِذْ جَعَلَكُمْ خُلَفَاءَ مِن بَعْدِ قَوْمِ نُوحٍ وَزَادَكُمْ فِي الْخَلْقِ بَسْطَةً ۖ فَاذْكُرُوا آلَاءَ اللَّهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴿٦٩﴾ قَالُوا أَجِئْتَنَا لِنَعْبُدَ اللَّهَ وَحْدَهُ وَنَذَرَ مَا كَانَ يَعْبُدُ آبَاؤُنَا ۖ فَأْتِنَا بِمَا تَعِدُنَا إِن كُنتَ مِنَ الصَّادِقِينَ ﴿٧٠﴾ قَالَ قَدْ وَقَعَ عَلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ رِجْسٌ وَغَضَبٌ ۖ أَتُجَادِلُونَنِي فِي أَسْمَاءٍ سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَاؤُكُم مَّا نَزَّلَ اللَّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ ۚ فَانتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُنتَظِرِينَ ﴿٧١﴾ فَأَنجَيْنَاهُ وَالَّذِينَ مَعَهُ بِرَحْمَةٍ مِّنَّا وَقَطَعْنَا دَابِرَ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا ۖ وَمَا كَانُوا مُؤْمِنِينَ }
    صدق الله العظيم, [الأعراف]
    فاتقي الله ياهذا فإذا لم تكون من اليهود من الذين يريدون أن يطفئوا نور الله من بعد ما تبين لهم أنه الحق فإذا لم تكن منهم وترى إنك من المُسلمين فعلم إنك تجحد بأيات الله وإنك لا تُكذب مُحمد صلى الله عليه وأله وسلم الذي أنزل الله عليه القُرأن
    ولا تُكذب ناصر محمد الذي علمه الله البيان بل تُكذب بأيات الله
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ ۖ فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَٰكِنَّ الظَّالِمِينَ
    بِآيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ }
    صدق الله العظيم, [الأنعام:33]
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
    الإمام المهدي إلى الصراط المُستقيم ناصر مُحمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 3:04 am