.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    تلين جلودهم وقلوبهم إلى ذكر الله

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     تلين جلودهم وقلوبهم إلى ذكر الله Empty تلين جلودهم وقلوبهم إلى ذكر الله

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء أكتوبر 12, 2011 12:25 am

    قلب سليم
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    May 2011

    تلين جلودهم وقلوبهم إلى ذكر الله
    قال الله تعالى
    (( اللَّهُ نَزَّلَ أَحْسَنَ الْحَدِيثِ كِتَاباً مُّتَشَابِهاً مَّثَانِيَ تَقْشَعِرُّ مِنْهُ جُلُودُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ ذَلِكَ هُدَى اللَّهِ يَهْدِي بِهِ مَنْ يَشَاءُ وَمَن يُضْلِلْ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ﴿23﴾) صدق الله العظيم

    امامنا الغالى الحبيب افتنا فى بيان هذه الاية الكريمة
    وهل الذكر هنا هو الصلاة لقول الله تعالى ((تلين جلودهم وقلوبهم))) تصديقا لقول الله تعالى ((ركعا سجدا))
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    *****************************************************************
    06-12-2011 07:51 AM #2 ابو محمد
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010

    بيان منقول من الامام ناصر محمد اليماني

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    ويا مُشبب إني أعلمُ أنك من العُلماء ولست من عامة المُسلمين ولكن للأسف أنك من الذين يقولون على الله مالا يعلمون, والذي زعّلني منك ليس جدالك و ذلك لأني على أن آتيك بالبُرهان من مُحكم القرآن لقدير وعلى إلجامك بالحق لجدير ، ولكني قد أفتيت مُسبقاً" أن الحوار في بيان الصلاة لا ينبغي أن يكون مع شخصيات مجهولة, بل عُلماء من خُطباء المنابر ، فأضعف الإيمان أنهم يعرفهم أهل قريتهم ، أو مُفتي الديار حتماً" يكون مشهور بين مواطني دولته نظرا"ً لأن بيان الصلاة ليس كمثل البيانات الأخرى بل هو الركن الثاني من بعد شهادة التوحيد, وهو الركن الذي لن يُرفع آبدا" عن المؤمنين حتى تبلغ الروح الحلقوم, وذلك لأن رُكن الصيام يرفع إلى أيام أخر في المرض والسفر
    وكذلك رُكن الزكاة تُرفع عن الفقراء والمساكين فتكون فرضاً" على الأغنياء
    وكذلك ركن الحج يُرفع عن الذي لا يستطيع إليه سبيلاً" ،
    و أما رُكن الصلاة فلا تُرفع لا في حضر ولا في سفر ولا في مرض ولكنها تختلف فتُخفف فقط ولكنها لا تُرفع أبداً" ما دُمت حياً" .
    أما بالنسبة لبيان كلمة مثاني في قول الله تعالى

    ({ اللَّهُ نَزَّلَ أَحْسَنَ الْحَدِيثِ كِتَابًا مُتَشَابِهًا مَثَانِيَ تَقْشَعِرُّ مِنْهُ جُلُودُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ ذَلِكَ هُدَى اللَّهِ يَهْدِي بِهِ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ })صدق الله العظيم

    وأفتاكم الله تعالى أن الكتاب تتكون آياته من صنفين اثنين ، مُحكم ومُتشابه ، تصديقاً" لقول الله تعالى

    ((هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ ))صدق الله العظيم

    إذا" الكتاب يتكون من قسمين قسم مُحكم وقسم مُتشابه وذلك لأنه يتشابه مع المحكم في اللفظ ويختلف في البيان وآتيك على ذلك مثلا"

    فما يلي من القسم المُحكم-

    قال الله تعالى(وَلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا (29) وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا (30))صدق الله العظيم

    وما يلي من القسم المُتشابه-

    وقال الله تعالى( فَاقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ عِنْدَ بَارِئِكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ )صدق الله العظيم

    والقرآن مثاني مُحكم ومُتشابه فإن تركتم المُحكم واتبعتم المُتشابه ضللتم ضلالا" بعيداً" لأن المُتشابه يختلف مع المحكم في ظاهره برغم التشابه اللفظي ويختلف في تأويله عن ظاهره ولكنكم إذا اتبعتم ظاهر المُتشابه ضللتم عن سواء السبيل وذلك لأن تأويله يختلف عن ظاهره وأحاط الله المهدي المنتظر بيان محكمه وبيان مُتشابهه ولا أزال أحاجكم بمحكمه حتى أقيم الحجة عليكم بالحق
    ويا أخي الكريم إنما المثاني هو المُثنى ، قُرآن عربي مُبين كمثال قول الله تعالى

    ((قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُمْ بِوَاحِدَةٍ أَنْ تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُمْ مِنْ جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلا نَذِيرٌ لَكُمْ بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ ))صدق الله العظيم

    فالمثنى اثنين والفرادى واحد وقال الله تعالى

    ((فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً ))صدق الله العظيم

    (مَثْنَى) اثنتين
    (وَثُلَاثَ ) ثلاث
    ( وَرُبَاعَ ) أربع

    ولكن المكارمة الذين يتبعون الظن قالوا أن المثنى يقصد بها أربع والثلاث يقصد بها ست و الرباع يقصد بها ثمان ، فيتزوجون ثمان من الحُرات ، قاتلهم الله أنى يؤفكون؟!! الذين يقولون على الله مالا يعلمون باتباع الظن الذي لا يُغني من الحق شيئاً "فضلوا أنفسهم وأضلوا أمتهم فيحملون وزر أنفسهم و وزر أمتهم تصديقاً" لقول الله تعالى

    ({لِيَحْمِلُواْ أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلاَ سَاء مَا يَزِرُونَ })صدق الله العظيم

    فالحذر الحذر من بيان الذكر بغير علم من الله, وهل سبب أن أمة الإسلام قد ضلوا عن سواء السبيل إلا بسبب اتباع الظن الذي يحتمل الصح ويحتمل الخطأ . ولكن معجزة في الكتاب ، أن أي عالم يقول على الله بالظن لا ينبغي له أن ينطق بالحق حتى لا يقول على الله إلا ما يعلم أنه الحق من عند الله

    وأما سؤالك الذي قلت لي فيه ما يلي- وهنا أوجه سؤالا" ً- وأقول لك يا فضيلة الإمام هل تقول على الله بغير علم؟؟؟
    كيف تقول الله أكبر عند الإحرام والله أكبر عند الركوع وفي جميع حركات الصلاة فما هو دليلك على قول الله أكبر ؟؟؟
    لماذا لا أقول الله عند الإحرام والله عند الركوع وفي جميع حركات الصلاة بدون أي إضافة؟؟؟
    أو أقول الله أكبر عند الإحرام وسبحان الله عند الركوع وهكذا أغير في اللفظ
    فما هو الدليل من القرآن على صفة الصلاة وكيفيتها؟

    ومن ثم أرد عليك بالدليل القاطع المُقنع قال الله تعالى

    (({وَلاَ تَجْهَرْ بِصَلاتِكَ وَلاَ تُخَافِتْ بِهَا وَٱبْتَغِ بَيْنَ ذٰلِكَ سَبِيلاً وَقُلِ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَداً وَلَم يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلَّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيراً }))
    صدق الله العظيم

    وتصديقاً" لقول الله تعالى({اتْلُ مَا أُوحِيَ إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ وَأَقِمِ الصَّلاَةَ إِنَّ الصَّلاَةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَذِكْرُ اللهِ أَكْبَرُ وَاللهُ يَعْلَمُ مَا تَصْنَعُونَ})صدق الله العظيم

    ولم نفصل بعد كيفية الصلاة وسوف يكون التفصيل في صلاة الحضر يا مُشبب من مُحكم الكتاب وأفتيكم بالقول الصواب وليس القول بالظن بل القول الفصل وما هو بالهزل وإنا لصادقون)

    فكيف تفتي يا مُشبب أني أقول على الله ما لا أعلم من قبل أن تسأل عن التكبير؟ فآتيك بالبرهان من مُحكم الذكر ! ويا أخي الكريم ما كان للحق أن يتبع أهواءكم فإن كنت أحد علماء الأمة, فأظهر اسمك الحق وصورتك وإني على إلجامك بالحق لقدير وسبقت فتوانا لا أريد الحوار في هذا البيان مع شخصيات مجهولة, و لك الحق أن تحاورنا وأنت مجهول الهوية ولكن في بيان غير بيان الصلاة
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    مُفتي البشر المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني

    ************************************************************
    06-14-2011 05:45 AM #3 ابو محمد
    من الأنصار السابقين الأخيار

    اقتباس منقول من الامام ناصر محمد اليماني

    فلماذا تعرضون عن فضل الله عليكم ورحمته ببعث الإمام المهدي لينقذكم فتنة المسيح الكذاب الشيطان الرجيم؟؟
    فكيف السبيل لإنقاذكم يامعشر السنة والشيعة؟!
    فأنتم بتمسككم لما خالف لمحكم كتاب الله في الروايات والأحاديث قد صديتم المُسلمين والعالمين أن يصدقوا المهدي المنتظر الحق من ربكم حتى ترون العذاب الأليم إلا من رحم ربي منكم, وتبين له أن ناصر محمد اليماني ينطق بالحق ويهدي إلى صراط مُستقيم لا شك ولا ريب, وأولئك هم أولوا الألباب وذلك لأنهم تفكروا وتتدبروا في حُجة ناصر محمد اليماني وسلطان علمه الذي يحاج به علماء الأمة فإذا سُلطان علم ناصر محمد اليماني هو كلام الله لأنهم وجدوا ناصر محمد اليماني يحاج عُلماء المُسلمين بآيات مُحكمات بينات لا يكفر بها إلا الفاسقون تصديقاً لقول الله تعالى((وَلَقَدْ أَنزَلْنَآ إِلَيْكَ آياتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَآ إِلاَّ الْفَاسِقُونَ ))صدق الله العظيم

    ولذلك صدقوا المهدي المنتظر لأنهم علموا أنهم لو كذبوا بحجة ناصر محمد اليماني أنهم كذبوا الله ورسوله وقالوا نعوذُ بالله أن نكون من الفاسقين المكذبين بآيات الكتاب البينات تصديقاً لقول الله ( ((وَلَقَدْ أَنزَلْنَآ إِلَيْكَ آياتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَآ إِلاَّ الْفَاسِقُونَ )صدق الله العظيم
    ومن ثم قرروا الإتباع للإمام الحق من ربهم ومن ثم زادهم الله هُدى" إلى هداهم فوالله لو تطلعون على بعض منهم وهو يتدبر بيان ناصر محمد اليماني حتى إذا جاء سلطان علم البيان من محكم القرآن تقشعر جلودهم فتلين قلوبهم بذكر ربهم ومن ثم تفيض اعينهم من الدمع مما عرفوا من الحق, أولئك لم يجعل الله القرآن عليهم عمى وأما الذين فرحوا بما عندهم من العلم في الروايات ولم يتدبروا في سلطان علم ناصر محمد اليماني من محكم القرآن العظيم فأولئك هو عليهم عمى ولن يبصروا الحق من ربهم لانهم اصلاً معتصمون بالروايات عن آل البيت كما يفعل الشيعة أو عن الصحابة كما يفعل السنة
    واتخذوا محكم هذا القرآن مهجوراً وما كان قولهم إلا ان قالوا ان هذه الأحاديث والروايات وردت عن اناس ثقات ومن ثم يقول لهم الإمام المهدي هيهات هيهات يامعشر المعتصمون بالروايات المُخالفة لآيات الكتاب المحكمات بحجة انها وردت عن اناس ثقات فهل هي اصدق في نظركم من كلام الله في آيات الكتاب المحكمات؟ وذلك لأنهن يخالفن آيات الكتاب المحكمات وذلك هو سبب إعراضكم عن دعوة الإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم وذلك لانكم تعلمون أنكم إذا استجبتم للإحتكام إلى كلام الله في القرآن العظيم المحفوظ من التحريف أنكم سوف يخالفكم لكثيراً من رواياتكم وأحاديث الوادرة من عند الشيطان كُل ما خالف منها لمحكم القران العظيم فذلك حديث شيطان رجيم يريد ان يصدكم عن إتباع قول الله تعالى في محكم آياته البينات هُن ام الكتاب لعالمكم وجاهلكم أفلا تتقون؟؟؟!!

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 11:04 am