عيسى عمران
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
730
التورق
السلام عليكم
امام ما حكم التورق الذي تجريه البنوك
رد مع اقتباس
اليوم 06:35 AM #2 حبيبة الرحمن
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2011
المشاركات
55
وعليكم السلام ..
ماذا يعني التورق ؟
... أنا بحبري ، لا أريد أن أصنعَ حروفاً وكلماتٍ لتُقْرأَ ...
... إِنَما رَجائيَ أنْ أصنعَ رِجالَ أُمَّةٍ تَنْهَض ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رد مع اقتباس
اليوم 06:52 AM #3 عيسى عمران
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
730
المعنى الاصطلاحي للتورق
هو أن يشتري سلعة نسيئة، ثم يبيعها نقداً -لغير البائع- بأقل مما اشتراها به.
رد مع اقتباس
اليوم 07:38 AM #4 ابو محمد الكعبي
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
418
اقتباس من بيان الامام
فهل علمتم الأن لماذا أمركم الله أن تستخدموا عقولكم وذلك لأن أحكام الله تأتي مُصدقة للعقل والمنطق الذي ميز الله به الإنسان عن الحيوان ولذلك تجدوا أنه لن يُكذب بأيات الله أولوا الألباب منكم تصديقاً لقول الله تعالى)
(((كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آَيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ (29))صدق الله العظيم
ويا أمة الإسلام لقد جعل الله للإمام المهدي شُهداء في ذات أنفسكم وأقسمُ بالله العظيم أنها سوف تكون معي رغم إنوفكم فهل تعلموا ماهي إنها أبصاركم فاعتبروا يا أولوا الأبصار وذلك لأن الأبصار عن الحق إذا حكمتموها فإنها لا تعمى أبداً وإنما تعمى القلوب التي في الصدور ولاكن حُجة الله عليكم بصر العقل وإذا ذهبت عقولكم أمر الله الملائكة برفع القلم عن الذي ذهب عقله حتى يعود إليه ولاكني سوف أفتيكم بالحق إنكم إذا أغتر كُل حزب من أحزاب الدين فيكم بأنفسهم فيزعمون أن الحق معهم وأنهم هم الطائفة الناجية لدرجة أنهم لا يتفكروا فيما هم به مُستمسكون هل هو الحق من ربهم لا شك ولا ريب أم إنهم أتبعوا الضن الذي لا يُغني من الحق شيئاً ويا عُلماء أمة الإسلام أني أعلمُ جزاء من أفتراء على الله كذباً بغير الحق وأقسمُ بالله العلي العظيم البر الرحيم المُستوي على العرش العظيم من يحيي العظام وهي رميم أنهُ أفتاني الله العزيز الحكيم أني الإمام المهدي إلى الصراط المُستقيم المهدي المُنتظر من أل البيت المُطهر خليفة الله على البشر فلا أتغنى لكم بالشعر بل أُحاجكم بالبيان الحق للذكر وأتيكم بالسُلطان من مُحكمُ القرأن رسالة الله إلى كافة الإنس والجان قُرأن الله العجب الجامع لكافة الكُتب ذكركم وذكر من كان قبلكم كتاب الله المحفوظ فلا تقولوا مرفوظ فيهلككم الله بكُفركم لأن ذكر القرأن العظيم المحفوظ هو حُجة الله على نبيكم وحُجة الله عليكم من بعد التبليغ فيه ذكركم وذكر من قبلكم وعن ذكركم سوف تُسئلون أنتم ونبيكم ونبي المهدي المنتظر جدي وقدوتي وإسوتي وحبيبي وقرة عيني مُحمد رسول الله صلى لله عليه وأله وسلم الذي أمره الله أن يستمسك بمُحكم ما جاء في هذا القرأن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى)
((فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ))صدق الله العظيم
وأمره أن لا يُخالفه ثم زادكم الله بما جاء في السنة النبوية الحق التي إما أن تتفق مع ما جاء في هذا القرأن العظيم أو لا تُخالفه شيئا وكذلك الاحاديث التي لا توجد لها يوجد لها برهان في مُحكم القرأن فتحروا في رواتها وإن صحت رواتها ومن ثم تُردوها إلى عقولكم فتنظروا هل تقبلها عقولكم فتطمئن إليها قلوبكم فخذو ابها ولن أمركم بالإعراض عن سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وأعوذوا بالله أن أكون من القُرأنيين الذين أعرضوا عن سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فأضاعوا فرضين من الصلوات المفروضات عمود الدين من تركها فقد كفر ولذلك أدخل الله الكُفار في سقر وقال لهم المُصلون ماسلككم في سقر وكان أول ردا من الكُفار على السائلين عن سبب دخولهم النار ((( مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ * قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ )صدق الله العظيم تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم)
((العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر ))صدق رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
ذلك لأن الصلوات عمود الدين فمن أقامها خالصة لعبادة الله وحده من غير رياء فلا يدعو مع الله أحداً فقد اقام الدين ومن هدمها فقد هدم الدين فويل له من عذاب يوم عظيم تصديقاً لقول الله تعالى)
(({فَوَيْلٌ لِلْمُصَلِّينَ * الَّذِينَ هُمْ عَنْ صَلاتِهِمْ سَاهُونَ * الَّذِينَ هُمْ يُرَاءُونَ * وَيَمْنَعُونَ ألماعون )))صدق الله العظيم
أولئك المُشعوذون الكفرة الفجرة الذين يراءون في صلواتهم ليحسب الناس أنهم مُصلحون فيعجبهم قولهم وإذا تولوا فيهلكون الماعون وهو الحرث والنسل فيفرقون ما بين المرئ وزوجه ويزعمون إنما أمدهم الله بجن صالحون أولئك ألد الخصام لدين وللمُسلمين ولله رب العالمين كأمثال المُشعوذُ( مُحمد العوبلي) الذي في اليمن في مدينة رداع ويقصدة كثراً من الذين كفروا بما أُنزل على مُحمد من اليمن والسعودية ومُختلف دول الخليج ليرجو منه الشفاء لأمراضهم فكيف ترجون الشفاء من شيطان رجيم أتخذ الشياطين أولياء من دون الله وهو من ألد الخصام وإن اعجبكم قوله وكذبه فإنه لمن الكاذبين ما دام يتعامل مع الجن الشياطين وجميع الذين يزعمون أنهم يملكون الجن إنهم كاذبون وإنما أمتلكتهم الشياطين فتبعوا الشياطين وتعلموا منهم السحر لأهلاك الحرث ماعون النسل فيفرقون بين المرئ وزجه ولاكن الشياطين لم تأمر مُحمد العوبلي بالكُفر ظاهر الامر بل قالوا له ولأمثالة إنما نحن فتنة للمُسلمين فلا تكفر ظاهر الأمر وكن من المُصلون واذهب للمساجد وكأنك من المُسبحون أولئك ما كان لهم أن يدخلوا مساجد الله إلا خائفون لأنهم يعلمون أنهم من ((الَّذِينَ هُمْ يُرَاءُونَ * وَيَمْنَعُونَ )) ألا لعنة الله على مُحمد العوبلي لعناً كبيراً وأقسمُ بالله العظيم يا معشر المُشعوذون إن أظهرني الله عليكم لأجتثكم من الارض أجمعون كشجرة خبيثة أُجتثت من فوق الأرض ما لها من قرار إلا أن تتوبوا من قبل أن يقدر المهدي المنتظر عليكم فاعلموا إن الله غفورا رحيم وإن أظهرني الله عليكم وأنتم لا تزالون توالون الشياطين فتُساعدوهم على إهلاك حرث المُسلمين بواسطة مسوس الشياطين مسوس السحر للمُشاركة في الحرث والنسل حتى لا يلدوا إلا فاجرا كفارا ولاكن الله علم المؤمنين في السنة النبوية الحق أن يقولوا عند لقاء نساءهم اللاتي جعلهن الله حرثهم لذُرياتهم)
((اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا)) ثم لا يستطيع المس الشيطاني أن يُشاركهم شيئاً في أولادهم وإنما المسوس من الجن الذين هم من ذُريات الشيطان إبليس ولا يدخلوا الجان في الإنسان أبداً وإنما يكذبون على الذين لا يعلمون أنهم من الجن ولم يعترفوا أنهم من ذُريات إبليس إلا قليلا من الشياطين ولاكن الله علمكم يا معشر الذين يُعالجون بالقرأن العظيم وبالرقية الشرعية أن الذي يتخبط الممسوس أنهُ جان من ذُريات الشيطان إبليس تصديقاً لقول الله تعالى)
(((الّذِينَ يَأْكُلُونَ الرّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاّ كَمَا يَقُومُ الّذِي يَتَخَبّطُهُ الشّيْطَانُ مِنَ الْمَسّ ذَلِكَ بِأَنّهُمْ قَالُوَاْ إِنّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرّبَا وَأَحَلّ اللّهُ الْبَيْعَ وَحَرّمَ الرّبَا فَمَن جَآءَهُ مَوْعِظَةٌ مّنْ رّبّهِ فَانْتَهَىَ فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُوْلَـَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ)صدق الله العظيم [سورة: البقرة - الأية: 275]
والمس إذا كان برأسه فيشعر بصداع شديد قد يستمر ساعات وإذا كان بصدره فيشعر بضبقاً شديد وإذا كان في ظهره فيشعر المريض بألم في مكان ما في ظهرة وإذا كان بيده فيشعر أن يده خاذلة لا تكاد أن تحمل ثقلاً وإذا بركبته فيشعر بألم في ركبته وهاكذا أينما يكون المس في جسم الإنسان فيؤذي الإنسان في المكان الذي هو فيه في جسمه حتى إذا ذهب إلى مكان أخر في جسمه فيشعر أن العضو الذي كان يؤلمه قبل لحظات قد شُفي ولاكنه أصبح يتألم من عضو أخر في جسمة وهو المكان الذي أنتقل مس الشيطان إليه فهو يتخبطه من عضواً إلى عضوا أخر فإذا كان بصدره فإنه يشعر بضيق وكأنه سوف يختنق المريض من قل التنفس فيشعر بصدره ضنك مضغوط إلى الداخل حتى إذا أنتقل المس من صدره إلى عضو اخر فإن صدر المريض سوف يشعر أنه أفتك وذهب من صدره الضيق والضنك ولاكنهُا قد يؤلمه المكان الذي أنقل فيه فيمرضه في عضوا أخر أينما يتخبطه فيمرضه فالممسوس من مرض إلى أخر ولذلك ضرب الله به مثل لأصحاب الربا أنه سوف يمحق الله ماله من مشكلة إلى أخرى فإذا أنقلبت مثلا سيارته فاصلحها فتمرض زوجته فإذا خسر وداواها مرضت إبنته فإذا عالجها أخذ السيل مزرعته فإذا ارجعها مرض هو وإنما ذلك ضرب مثل أنه سوف يصير من مشكلة إلى أخرى حتى يمحق الله مالة من الربا ولذلك ضرب به المثل كالممسوس الذي يتخبطه الشيطان من المس وذلك مريض أبتلاه الله بمس شيطان رجيم فيتخبطه وكل شوية يمرض عضواً في جسمه فيتنقل من مكان إلى أخر وقريبا وكذلك المُربي من مشكلة إلى أخرى وإنما ذلك من العذاب الأدنى لعله يرجع المربي إلى ربه ولاكن الكارثة إذا كان مربي ولم يصبه الله بسوء فلا يأمن مكر الله فل يعلمُ هو وكافة الأغنياء بشكل عام الذين أتاهم الله من فضله فبخلوا به عن ربهم أنهُم من الذين قال الله عنهم في مُحكم كتابه (({مَن كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الْآخِرَةِ نَزِدْ لَهُ فِي حَرْثِهِ وَمَن كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الدُّنْيَا نُؤتِهِ مِنْهَا وَمَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِن نَّصِيبٍ فلا يحسبن الله يحبه وهو يعلم أنه مربي وأمواله حرام وإنما يزيده الله مالاً ليزداد إثماً وبُعداً عن الله وكذلك كافة الذين أتاهم الله من فضله وبخلوا به عن ربهم فل يعلموا إن الله يمكر بهم فيزيدهم من فضله وذلك مكرا من الله ليزدادوا إثماً تصديقاً لقول الله تعالى (فَذَرْهُمْ فِي غَمْرَتِهِمْ حَتَّى حِينٍ أَيَحْسَبُونَ أَنَّمَا نُمِدُّهُم بِهِ مِن مَّالٍ وَبَنِينَ نُسَارِعُ لَهُمْ فِي الْخَيْرَاتِ بَل لَّا يَشْعُرُونَ )صدق الله العظيم
وكذلك جميع أهل رؤس الاموال الزائدة عن حاجاتهم وليس فيهم خيراً لأنفسهم فيقرضوا الله قرضاً حسناً ولاكن الله حرم الربا فيما بين الناس وأحله عليه وحده لمن يقرض الله قرضاً حسناً فينفق في سبيل الله فيربيه الله إلى سبعمائة ضعف وأكثر تصديقاً لقول الله تعالى(يَمْحَقُ اللَّهُ الرِّبَا وَيُرْبِي الصَّدَقَاتِ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ (276)صدق الله العظيم فل يعلموا الذين يربون في أموال الناس أنهُ سوف يصدر فيهم بيان نُفصله من مُحكم القرأن تفصيلا وأعلمهم كيف سوف يكون نظام البنوك الإسلامية والتي سوف تكسب ارباحاً طائلة أكثر مما يربحون بالربا المُحرم وقريباً بإذن الله سوف يصدر بيان مُفصل في شأن الربا المُحرم وتفصيل البيع وكيف نظام البنوك الإسلامية في دولة المهدي المنتظر والحُكم بما أنزل الله حتى تستقيموا على الطريقة الحق ثم يفتح الله عليكم بركات من السماء والارض فتأكلوا من فوقكم ومن تحت أرجلكم وقد أوشكت بنوك الربا أن تسحق بسبب إعلان الحرب العالمية من رب العالمين على بنوك الربا
ثم لا تجدوا سبيلاً ولا مخرجاً إلا الحُكمُ بما أنزل الله تصديقاً لقول الله تعالى)
((لَيْسَ عَلَيْكَ هُدَاهُمْ و لَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ و مَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَلِأَنفُسِكُمْ و مَا تُنفِقُونَ إِلَّا ابْتِغَاءَ و جْهِ اللَّهِ و مَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ و أَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ (272) لِلفُقَرَاءِ الَّذِينَ أُحْصِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ لَا يَسْتَطِيعُونَ ضَرْبًا فِي الْأَرْضِ يَحْسَبُهُمْ الْجَاهِلُ أَغْنِيَاءَ مِنْ التَّعَفُّفِ تَعْرِفُهُمْ بِسِيمَاهُمْ لَا يَسْأَلُونَ النَّاسَ إِلْحَافًا و مَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ (273) الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ بِاللَّيْلِ و النَّهَارِ سِرًّا و عَلَانِيَةً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ و لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ و لَا هُمْ يَحْزَنُونَ (274) الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنْ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا و أَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ و حَرَّمَ الرِّبَا فَمَنْ جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَانتَهَى فَلَهُ مَا سَلَفَ و أَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ و مَنْ عَادَ فَأُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (275) يَمْحَقُ اللَّهُ الرِّبَا و يُرْبِي الصَّدَقَاتِ و اللَّهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ (276) إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا و عَمِلُوا الصَّالِحَاتِ و أَقَامُوا الصَّلَاةَ و آتَوْا الزَّكَاةَ لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ و لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ و لَا هُمْ يَحْزَنُونَ (277) يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ و ذَرُوا مَا بَقِيَ مِنْ الرِّبَا إِنْ كُنتُمْ مُؤْمِنِينَ (278) فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْبٍ مِنْ اللَّهِ و رَسُولِهِ و إِنْ تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُءُوسُ أَمْوَالِكُمْ لَا تَظْلِمُونَ و لَا تُظْلَمُونَ (279) و إِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ و أَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (280) و اتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ و هُمْ لَا يُظْلَمُونَ (281)صدق الله العظيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
مُفتي العالم كافة بالحق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
730
التورق
السلام عليكم
امام ما حكم التورق الذي تجريه البنوك
رد مع اقتباس
اليوم 06:35 AM #2 حبيبة الرحمن
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2011
المشاركات
55
وعليكم السلام ..
ماذا يعني التورق ؟
... أنا بحبري ، لا أريد أن أصنعَ حروفاً وكلماتٍ لتُقْرأَ ...
... إِنَما رَجائيَ أنْ أصنعَ رِجالَ أُمَّةٍ تَنْهَض ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رد مع اقتباس
اليوم 06:52 AM #3 عيسى عمران
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
730
المعنى الاصطلاحي للتورق
هو أن يشتري سلعة نسيئة، ثم يبيعها نقداً -لغير البائع- بأقل مما اشتراها به.
رد مع اقتباس
اليوم 07:38 AM #4 ابو محمد الكعبي
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
418
اقتباس من بيان الامام
فهل علمتم الأن لماذا أمركم الله أن تستخدموا عقولكم وذلك لأن أحكام الله تأتي مُصدقة للعقل والمنطق الذي ميز الله به الإنسان عن الحيوان ولذلك تجدوا أنه لن يُكذب بأيات الله أولوا الألباب منكم تصديقاً لقول الله تعالى)
(((كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آَيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ (29))صدق الله العظيم
ويا أمة الإسلام لقد جعل الله للإمام المهدي شُهداء في ذات أنفسكم وأقسمُ بالله العظيم أنها سوف تكون معي رغم إنوفكم فهل تعلموا ماهي إنها أبصاركم فاعتبروا يا أولوا الأبصار وذلك لأن الأبصار عن الحق إذا حكمتموها فإنها لا تعمى أبداً وإنما تعمى القلوب التي في الصدور ولاكن حُجة الله عليكم بصر العقل وإذا ذهبت عقولكم أمر الله الملائكة برفع القلم عن الذي ذهب عقله حتى يعود إليه ولاكني سوف أفتيكم بالحق إنكم إذا أغتر كُل حزب من أحزاب الدين فيكم بأنفسهم فيزعمون أن الحق معهم وأنهم هم الطائفة الناجية لدرجة أنهم لا يتفكروا فيما هم به مُستمسكون هل هو الحق من ربهم لا شك ولا ريب أم إنهم أتبعوا الضن الذي لا يُغني من الحق شيئاً ويا عُلماء أمة الإسلام أني أعلمُ جزاء من أفتراء على الله كذباً بغير الحق وأقسمُ بالله العلي العظيم البر الرحيم المُستوي على العرش العظيم من يحيي العظام وهي رميم أنهُ أفتاني الله العزيز الحكيم أني الإمام المهدي إلى الصراط المُستقيم المهدي المُنتظر من أل البيت المُطهر خليفة الله على البشر فلا أتغنى لكم بالشعر بل أُحاجكم بالبيان الحق للذكر وأتيكم بالسُلطان من مُحكمُ القرأن رسالة الله إلى كافة الإنس والجان قُرأن الله العجب الجامع لكافة الكُتب ذكركم وذكر من كان قبلكم كتاب الله المحفوظ فلا تقولوا مرفوظ فيهلككم الله بكُفركم لأن ذكر القرأن العظيم المحفوظ هو حُجة الله على نبيكم وحُجة الله عليكم من بعد التبليغ فيه ذكركم وذكر من قبلكم وعن ذكركم سوف تُسئلون أنتم ونبيكم ونبي المهدي المنتظر جدي وقدوتي وإسوتي وحبيبي وقرة عيني مُحمد رسول الله صلى لله عليه وأله وسلم الذي أمره الله أن يستمسك بمُحكم ما جاء في هذا القرأن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى)
((فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ))صدق الله العظيم
وأمره أن لا يُخالفه ثم زادكم الله بما جاء في السنة النبوية الحق التي إما أن تتفق مع ما جاء في هذا القرأن العظيم أو لا تُخالفه شيئا وكذلك الاحاديث التي لا توجد لها يوجد لها برهان في مُحكم القرأن فتحروا في رواتها وإن صحت رواتها ومن ثم تُردوها إلى عقولكم فتنظروا هل تقبلها عقولكم فتطمئن إليها قلوبكم فخذو ابها ولن أمركم بالإعراض عن سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وأعوذوا بالله أن أكون من القُرأنيين الذين أعرضوا عن سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فأضاعوا فرضين من الصلوات المفروضات عمود الدين من تركها فقد كفر ولذلك أدخل الله الكُفار في سقر وقال لهم المُصلون ماسلككم في سقر وكان أول ردا من الكُفار على السائلين عن سبب دخولهم النار ((( مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ * قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ )صدق الله العظيم تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم)
((العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر ))صدق رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
ذلك لأن الصلوات عمود الدين فمن أقامها خالصة لعبادة الله وحده من غير رياء فلا يدعو مع الله أحداً فقد اقام الدين ومن هدمها فقد هدم الدين فويل له من عذاب يوم عظيم تصديقاً لقول الله تعالى)
(({فَوَيْلٌ لِلْمُصَلِّينَ * الَّذِينَ هُمْ عَنْ صَلاتِهِمْ سَاهُونَ * الَّذِينَ هُمْ يُرَاءُونَ * وَيَمْنَعُونَ ألماعون )))صدق الله العظيم
أولئك المُشعوذون الكفرة الفجرة الذين يراءون في صلواتهم ليحسب الناس أنهم مُصلحون فيعجبهم قولهم وإذا تولوا فيهلكون الماعون وهو الحرث والنسل فيفرقون ما بين المرئ وزوجه ويزعمون إنما أمدهم الله بجن صالحون أولئك ألد الخصام لدين وللمُسلمين ولله رب العالمين كأمثال المُشعوذُ( مُحمد العوبلي) الذي في اليمن في مدينة رداع ويقصدة كثراً من الذين كفروا بما أُنزل على مُحمد من اليمن والسعودية ومُختلف دول الخليج ليرجو منه الشفاء لأمراضهم فكيف ترجون الشفاء من شيطان رجيم أتخذ الشياطين أولياء من دون الله وهو من ألد الخصام وإن اعجبكم قوله وكذبه فإنه لمن الكاذبين ما دام يتعامل مع الجن الشياطين وجميع الذين يزعمون أنهم يملكون الجن إنهم كاذبون وإنما أمتلكتهم الشياطين فتبعوا الشياطين وتعلموا منهم السحر لأهلاك الحرث ماعون النسل فيفرقون بين المرئ وزجه ولاكن الشياطين لم تأمر مُحمد العوبلي بالكُفر ظاهر الامر بل قالوا له ولأمثالة إنما نحن فتنة للمُسلمين فلا تكفر ظاهر الأمر وكن من المُصلون واذهب للمساجد وكأنك من المُسبحون أولئك ما كان لهم أن يدخلوا مساجد الله إلا خائفون لأنهم يعلمون أنهم من ((الَّذِينَ هُمْ يُرَاءُونَ * وَيَمْنَعُونَ )) ألا لعنة الله على مُحمد العوبلي لعناً كبيراً وأقسمُ بالله العظيم يا معشر المُشعوذون إن أظهرني الله عليكم لأجتثكم من الارض أجمعون كشجرة خبيثة أُجتثت من فوق الأرض ما لها من قرار إلا أن تتوبوا من قبل أن يقدر المهدي المنتظر عليكم فاعلموا إن الله غفورا رحيم وإن أظهرني الله عليكم وأنتم لا تزالون توالون الشياطين فتُساعدوهم على إهلاك حرث المُسلمين بواسطة مسوس الشياطين مسوس السحر للمُشاركة في الحرث والنسل حتى لا يلدوا إلا فاجرا كفارا ولاكن الله علم المؤمنين في السنة النبوية الحق أن يقولوا عند لقاء نساءهم اللاتي جعلهن الله حرثهم لذُرياتهم)
((اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا)) ثم لا يستطيع المس الشيطاني أن يُشاركهم شيئاً في أولادهم وإنما المسوس من الجن الذين هم من ذُريات الشيطان إبليس ولا يدخلوا الجان في الإنسان أبداً وإنما يكذبون على الذين لا يعلمون أنهم من الجن ولم يعترفوا أنهم من ذُريات إبليس إلا قليلا من الشياطين ولاكن الله علمكم يا معشر الذين يُعالجون بالقرأن العظيم وبالرقية الشرعية أن الذي يتخبط الممسوس أنهُ جان من ذُريات الشيطان إبليس تصديقاً لقول الله تعالى)
(((الّذِينَ يَأْكُلُونَ الرّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاّ كَمَا يَقُومُ الّذِي يَتَخَبّطُهُ الشّيْطَانُ مِنَ الْمَسّ ذَلِكَ بِأَنّهُمْ قَالُوَاْ إِنّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرّبَا وَأَحَلّ اللّهُ الْبَيْعَ وَحَرّمَ الرّبَا فَمَن جَآءَهُ مَوْعِظَةٌ مّنْ رّبّهِ فَانْتَهَىَ فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُوْلَـَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ)صدق الله العظيم [سورة: البقرة - الأية: 275]
والمس إذا كان برأسه فيشعر بصداع شديد قد يستمر ساعات وإذا كان بصدره فيشعر بضبقاً شديد وإذا كان في ظهره فيشعر المريض بألم في مكان ما في ظهرة وإذا كان بيده فيشعر أن يده خاذلة لا تكاد أن تحمل ثقلاً وإذا بركبته فيشعر بألم في ركبته وهاكذا أينما يكون المس في جسم الإنسان فيؤذي الإنسان في المكان الذي هو فيه في جسمه حتى إذا ذهب إلى مكان أخر في جسمه فيشعر أن العضو الذي كان يؤلمه قبل لحظات قد شُفي ولاكنه أصبح يتألم من عضو أخر في جسمة وهو المكان الذي أنتقل مس الشيطان إليه فهو يتخبطه من عضواً إلى عضوا أخر فإذا كان بصدره فإنه يشعر بضيق وكأنه سوف يختنق المريض من قل التنفس فيشعر بصدره ضنك مضغوط إلى الداخل حتى إذا أنتقل المس من صدره إلى عضو اخر فإن صدر المريض سوف يشعر أنه أفتك وذهب من صدره الضيق والضنك ولاكنهُا قد يؤلمه المكان الذي أنقل فيه فيمرضه في عضوا أخر أينما يتخبطه فيمرضه فالممسوس من مرض إلى أخر ولذلك ضرب الله به مثل لأصحاب الربا أنه سوف يمحق الله ماله من مشكلة إلى أخرى فإذا أنقلبت مثلا سيارته فاصلحها فتمرض زوجته فإذا خسر وداواها مرضت إبنته فإذا عالجها أخذ السيل مزرعته فإذا ارجعها مرض هو وإنما ذلك ضرب مثل أنه سوف يصير من مشكلة إلى أخرى حتى يمحق الله مالة من الربا ولذلك ضرب به المثل كالممسوس الذي يتخبطه الشيطان من المس وذلك مريض أبتلاه الله بمس شيطان رجيم فيتخبطه وكل شوية يمرض عضواً في جسمه فيتنقل من مكان إلى أخر وقريبا وكذلك المُربي من مشكلة إلى أخرى وإنما ذلك من العذاب الأدنى لعله يرجع المربي إلى ربه ولاكن الكارثة إذا كان مربي ولم يصبه الله بسوء فلا يأمن مكر الله فل يعلمُ هو وكافة الأغنياء بشكل عام الذين أتاهم الله من فضله فبخلوا به عن ربهم أنهُم من الذين قال الله عنهم في مُحكم كتابه (({مَن كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الْآخِرَةِ نَزِدْ لَهُ فِي حَرْثِهِ وَمَن كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الدُّنْيَا نُؤتِهِ مِنْهَا وَمَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِن نَّصِيبٍ فلا يحسبن الله يحبه وهو يعلم أنه مربي وأمواله حرام وإنما يزيده الله مالاً ليزداد إثماً وبُعداً عن الله وكذلك كافة الذين أتاهم الله من فضله وبخلوا به عن ربهم فل يعلموا إن الله يمكر بهم فيزيدهم من فضله وذلك مكرا من الله ليزدادوا إثماً تصديقاً لقول الله تعالى (فَذَرْهُمْ فِي غَمْرَتِهِمْ حَتَّى حِينٍ أَيَحْسَبُونَ أَنَّمَا نُمِدُّهُم بِهِ مِن مَّالٍ وَبَنِينَ نُسَارِعُ لَهُمْ فِي الْخَيْرَاتِ بَل لَّا يَشْعُرُونَ )صدق الله العظيم
وكذلك جميع أهل رؤس الاموال الزائدة عن حاجاتهم وليس فيهم خيراً لأنفسهم فيقرضوا الله قرضاً حسناً ولاكن الله حرم الربا فيما بين الناس وأحله عليه وحده لمن يقرض الله قرضاً حسناً فينفق في سبيل الله فيربيه الله إلى سبعمائة ضعف وأكثر تصديقاً لقول الله تعالى(يَمْحَقُ اللَّهُ الرِّبَا وَيُرْبِي الصَّدَقَاتِ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ (276)صدق الله العظيم فل يعلموا الذين يربون في أموال الناس أنهُ سوف يصدر فيهم بيان نُفصله من مُحكم القرأن تفصيلا وأعلمهم كيف سوف يكون نظام البنوك الإسلامية والتي سوف تكسب ارباحاً طائلة أكثر مما يربحون بالربا المُحرم وقريباً بإذن الله سوف يصدر بيان مُفصل في شأن الربا المُحرم وتفصيل البيع وكيف نظام البنوك الإسلامية في دولة المهدي المنتظر والحُكم بما أنزل الله حتى تستقيموا على الطريقة الحق ثم يفتح الله عليكم بركات من السماء والارض فتأكلوا من فوقكم ومن تحت أرجلكم وقد أوشكت بنوك الربا أن تسحق بسبب إعلان الحرب العالمية من رب العالمين على بنوك الربا
ثم لا تجدوا سبيلاً ولا مخرجاً إلا الحُكمُ بما أنزل الله تصديقاً لقول الله تعالى)
((لَيْسَ عَلَيْكَ هُدَاهُمْ و لَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ و مَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَلِأَنفُسِكُمْ و مَا تُنفِقُونَ إِلَّا ابْتِغَاءَ و جْهِ اللَّهِ و مَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ و أَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ (272) لِلفُقَرَاءِ الَّذِينَ أُحْصِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ لَا يَسْتَطِيعُونَ ضَرْبًا فِي الْأَرْضِ يَحْسَبُهُمْ الْجَاهِلُ أَغْنِيَاءَ مِنْ التَّعَفُّفِ تَعْرِفُهُمْ بِسِيمَاهُمْ لَا يَسْأَلُونَ النَّاسَ إِلْحَافًا و مَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ (273) الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ بِاللَّيْلِ و النَّهَارِ سِرًّا و عَلَانِيَةً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ و لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ و لَا هُمْ يَحْزَنُونَ (274) الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنْ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا و أَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ و حَرَّمَ الرِّبَا فَمَنْ جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَانتَهَى فَلَهُ مَا سَلَفَ و أَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ و مَنْ عَادَ فَأُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (275) يَمْحَقُ اللَّهُ الرِّبَا و يُرْبِي الصَّدَقَاتِ و اللَّهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ (276) إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا و عَمِلُوا الصَّالِحَاتِ و أَقَامُوا الصَّلَاةَ و آتَوْا الزَّكَاةَ لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ و لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ و لَا هُمْ يَحْزَنُونَ (277) يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ و ذَرُوا مَا بَقِيَ مِنْ الرِّبَا إِنْ كُنتُمْ مُؤْمِنِينَ (278) فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْبٍ مِنْ اللَّهِ و رَسُولِهِ و إِنْ تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُءُوسُ أَمْوَالِكُمْ لَا تَظْلِمُونَ و لَا تُظْلَمُونَ (279) و إِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ و أَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (280) و اتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ و هُمْ لَا يُظْلَمُونَ (281)صدق الله العظيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
مُفتي العالم كافة بالحق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار
» دَردَشَةٌ لِأحِبَّتي في الله الأنصَار السَّابِقين الأخيَار وكَافَّة المُؤمنِين والباحِثين عَن الحَقِّ في العالَمين، وتَحذيرٌ كَبيرٌ مِن الله العَليِّ القَدير ..
الأربعاء أغسطس 28, 2024 10:24 am من طرف ابرار
» تَعْزيَةٌ لشعوبِ الأُمَّة العَرَبيَّة والإسلاميَّة في الشَّهيد الحَيِّ في جَنَّات النَّعيم (إسماعيل عبد السَّلام أحمد هَنيَّة) رئيس المَكتَب السياسيّ لحِرَكة حَماس
الخميس أغسطس 01, 2024 11:23 am من طرف ابرار
» يَجوزُ لِلمرأةِ الصَّلاةُ بِأي ثِيابٍ تشاء طَاهرةٍ وتَسترُ العَورة إلا (البنطلون)..
الأحد يوليو 28, 2024 10:57 pm من طرف ابرار
» إليكم التَّحدِّي مِنَ الله وخليفته الإمام المهديّ لأصحاب دراسة الرَّحِم الاصطِناعي لإنجابِ ذُرِّيّاتِ البشر فيَحملنَ بَدلًا عن النساء كَذِبًا لفِتنتِكم وهم يعلمون أنّهم لا يستطيعون فِعلَ ذلك ويعلمون أنّهم ليَكذِبون استِخفافًا بعُقول المسلمين لفِتنَتِهم
السبت يونيو 29, 2024 9:52 am من طرف ابرار
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
الثلاثاء يونيو 11, 2024 6:10 pm من طرف ابرار
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
الأربعاء مايو 22, 2024 9:21 pm من طرف ابرار
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
الأربعاء مايو 22, 2024 9:13 pm من طرف ابرار
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
الأحد مايو 19, 2024 1:12 am من طرف ابرار