من طرف ابرار الإثنين يونيو 20, 2011 10:17 am
ابو محمد الكعبي
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
414
الإمام ناصر محمد اليماني
09-25-2009, 02:31 am
بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
وقال الله تعالى(( وَلِسُلَيْمَانَ الرِّيحَ غُدُوُّهَا شَهْرٌ وَرَوَاحُهَا شَهْرٌ وَأَسَلْنَا لَهُ عَيْنَ القِطْرِ وَمِنَ الجِنِّ مَن يَعْمَلُ بَيْنَ يَدَيْهِ بِإذْنِ رَبِّهِ وَمَن يَزِغْ مِنْهُمْ عَنْ أَمْرِنَا نُذِقْهُ مِنْ عَذَابِ السَّعِيرِ (12) يَعْمَلُونَ لَهُ مَا يَشَاءُ مِن مَّحَارِيبَ وَتَمَاثِيلَ وَجِفَانٍ كَالْجَوابِ وَقُدُورٍ رَّاسِيَاتٍ(13) اعْمَلُوا آلَ دَاوُودَ شُكْرًا وَقَلِيلٌ مِّنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ )صدق الله العظيم
ويا حارثة إنما أنت تُجادل في الحق الظاهر والبين وجدلك عقيم فانظر لسلطان العلم المُحكم
((يَعْمَلُونَ لَهُ مَا يَشَاءُ مِن مَّحَارِيبَ وَتَمَاثِيلَ وَجِفَانٍ كَالْجَوابِ وَقُدُورٍ رَّاسِيَاتٍ(13) اعْمَلُوا آلَ دَاوُودَ شُكْرًا وَقَلِيلٌ مِّنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ )صدق الله العظيم
ثم يأتي ردك علينا فتقول:
((بل ان الله اختصه بشىء كما سخر الله له الجن و الشياطين - اذ لا يحق لاى مسلم ان يستعين بالشياطين فى أمتنا كذلك ))
ثم نُرد عليك بالحق: إنه لم يستعين بالشياطين كمثل المشعوذين, بل كانوا الشياطين مسخرين بالعمل وهم صاغرون, وذلك من المعجزة أن يسخر الله له الشياطين قهراً وهم صاغرون ومن يزيغ منهم عن أمر الله يعذبه الله فورا عذابا نكرا, ومثلهم كمثل الرياح, وأما التماثيل فهي ليست معجزة بل مثلها كمثل الذي من قبلها من المحاريب وما بعدها من الجفان والقدرور الراسيات, وليست التماثيل محصورة في تمثال الإنسان بل تماثيل أنعام وحيوان وطيور وسبقت فتوانا بالحق أنها إذا أستخدمت للزينة فلن نجد في الكتاب لها اي تحريم, وانها لمن ضمن الزينة وسبق وأن فصلنا لك الحق من الكتاب تفصيلاً, ولكنك تصر لى أن تقول برأيك فقط من غير علم ولا سلطان محكم في ذات المسألة وأبيت إلا إن زينة التماثيل لا تحل إلا لسليمان من دون المُسلمين !ولم تأت على ذلك بسلطان بل فتوى بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً! فما هي قصتك يا هذا؟ فهل تريد ان تضيع وقتنا ليس إلا؟! وأرى جدالك عقيم ,ولا يهمني امر التماثيل في شئ, ولكني لا اقول على الله مالم أعلم برأيي مثلك, وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين وإنما حرمت أن تصنعوها للعبادة وأحلت للزينة, وأنت تريد أن تخلط بين المسألتين وتجادلني بجدال عقيم وأنا ليس فاضي لك وحدك وأترك الباحثين عن الحق, وأرى والله أني أعطيتك من وقتي باكثر مما تستحق بكثير, ولكنك من النوع الذي لا ولن يعترف بالحق ابدا لأنك هاوي جدل وتفتي برايك ثم تنكر أنك لن تفتي بالحلال والحرام, بل افتيت وتقول على الله مالم تعلم يا حارثة, ولكن الإمام المهدي يأتيك بسلطان العلم من القرآن المحكم الواضح والبين مثال قول الله تعالى:
( يَعْمَلُونَ لَهُ مَا يَشَاءُ مِن مَّحَارِيبَ وَتَمَاثِيلَ وَجِفَانٍ كَالْجَوابِ وَقُدُورٍ رَّاسِيَاتٍ(13) اعْمَلُوا آلَ دَاوُودَ شُكْرًا وَقَلِيلٌ مِّنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ )صدق الله العظيم
ثم تقول إنما تلك حلال لسليمان أن يتخذها زينة, ثم نرد عليك وماذا ترى في القدور والجفان الراسيات والمحاريب؟ وجميعهم يصنعوا من المعدن مع إختلاف التشكيل والتماثيل منها: لطيور وأنعام وإنسان وحيوان مجرد زينة وانتهى الجدل فيها ولا يهمني أمرها, فكم أنا نادم على وقتي الثمين الذي أضعته مع ذي جدل عقيم ويفتي برأيه وشغلتنا في موضوع ليس بمهم ولا ينفع الدين ولا يعلي كلمة لا إله إلا الله في العالمين.
فلماذا لم تجال في المسائل التي يستفيد منها المسلمين؟ فهي مليئة بالموقع ,ولكن لا خير فيك لا لنفسك ولا لمجتمعك ولا للناس اجمعين ولا تملك العلم المُقنع, وجدلك جدل عقيم وليس مُثمر, ولكن عله يستفيد الآخرين بالفتاوى الحق وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
عدل سابقا من قبل ابرار في الإثنين يونيو 20, 2011 10:20 am عدل 1 مرات
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
» سَبَبُ الانفجاراتِ الشَّمسيَّةِ التَّاريخيَّةِ الكُبرَى التترَى والشَّفَق الكَوكَبيّ العالَميّ؛ نذيرًا لِلبَشَر مِن الشَّرِّ المُستَطير قُبَيْل أن يَركَب كَوكَبُ سَقَر طَبَقًا عَن طَبَقٍ في سَماء كَوكَب الأرض فيحدث الكُسوف السَّماويّ العَظيم المُنتَظَر، ف
» اقتَرَبَ انتهاءُ التّمحيصِ لِما في الصُّدورِ وجاء وَعْدُ الله بالنَّصرِ والظُّهورِ بأمرٍ مِن عِنْد الله وكان أمْرُ الله قَدَرًا مَقدورًا
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون ..
» البَيَانُ المُختَصَرُ عَن آيةِ الرِّيحِ المُصفَرِّ مِن آياتِ اقتِرابِ كَوكَبِ العَذابِ سَقَر فِي مُحكَمِ الذِّكرِ (القُرآنِ العََظِيمِ) ..