.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    حكم الاجهاض

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11377
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     حكم الاجهاض  Empty حكم الاجهاض

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد يونيو 19, 2011 11:20 am

    06-16-2011 10:19 PM #1 اللهم لك الحمد حتى ترضى
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    7
    حكم الاجهاض
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال مهم للامام أيده الله بنصره
    ما هو حكم الاجهاض( اي التخلص من الطفل الذي في رحم الام قبل اكتمال تكوينه ) اي في الاسبوع الاول من الحمل؟ لان كثيرا من الناس استهان بهذا الامر ويختلقون الاعذار لتبرير فعلهم هذا ارجو من الامام اطال الله في عمره ونصره على اعداءه بيان في هذا الموضوع
    وسلاما على الامام حفظه الله وعلى جميع الانصار
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11377
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     حكم الاجهاض  Empty رد: حكم الاجهاض

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد يونيو 19, 2011 11:26 am

    بلقران نحيا
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010

    بسم الله الرحمن الرحيم أختي السائلة سبق وقد سألت الامام عن هذه المساله ورد علينا برد صريح وهو حرمة الاجهاض أيا كانت اسبابة وهذه نص فتواه

    (إِنَّ قَتْلَهُمْ كَانَ خِطْئًا كَبِيرًا) .

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
    سلا م الله عليكم يا أمة الله ورحمته عليك وعلى آل بيتك وذريتك وجميع المسلمين)
    كلا يا أمة الله فهذا لا يجوز قتل النفس مطلقاً بعد حدوث الحمل وإنما يجوز تجنب الحمل لمن لا تشاء كون الحمل قد اصبح نفس وإنما ينمو الجنين فمن يحل قتله لتقليل الأولاد فقد قتل نفس وأرتكب خطاء كبيراً تصديقاً لقول الله تعالى(إِنَّ قَتْلَهُمْ كَانَ خِطْئًا كَبِيرًا )صدق الله العظيم
    وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين )
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


    أما بالنسبة لنفخ الروح فهذا الامر كان مصدر خلاف بين العلماء الا ان العلم أثبت بان الروح تنفخ في الجنين بعد اربعين يوما وهذا رابط بحوث باستدلال من احاديث عند ابن حبان طلعت علميا اصح من أحاديث البخاري ومسلم

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    فنصيحتي لاي سائلة عن أجهاض الجنين لاي سبب كان بان ترضي بما كتبه الله لها وسوف يرضيها الله بما تحب وترضي وهذه عن تجربة شخصية ؟؟؟؟
    غير أن الله لما كتب لاي واحده الحمل فهو قد خلق في رحمها خلقا وتكفل برزقة وخلقة وتسير أموره وهو أعلم بعباده ولو أجهضت وقتلت ما كتب الله لها في رحمها الذي من المفترض أن أسمه مشتق من الرحيم ليكون رحيم بهذا الخلق الذي كتبه الله فية فهي تعترض علي أمر الله بخلقة هذا الطفل وهو من قبل قد تكفل برعايتها ورزقها فلم تحرم غيرها وهو طفلها بان يكمل رحلته التي هي بمشيئة الله وقدرته فلا تقتلو وتعترضوا علي أمر الله الرحيم فقد يكون هذا الطفل هو أيضا رحمه بها ولها

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    {قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللّهِ كَذِباً إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }الأعراف89
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11377
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     حكم الاجهاض  Empty رد: حكم الاجهاض

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين يونيو 20, 2011 5:58 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا اقتباس من بيان الإمام ناصر محمد اليماني يبين فيه عقوبة الزنا

    وبما أن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني من الذين اتبعوا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك تجدوه يحاج الناس بذات البصيرة التي كان محمد رسول الله يُحاج الناس بها وكان يجاهدهم بالقرآن العظيم جهاداً كبيراً تنفيذاً لأمر الله إلى عبده في محكم كتابه:
    ((فَلا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُمْ بِهِ جِهَاداً كَبِيراً)) صدق الله العظيم

    فلماذا ياقوم تريدون أن يبعث الله الإمام المهدي ليجاهد الناس بكتاب البخاري ومُسلم أو كتاب بحار الأنوار أفلا تعقلون! برغم أن الإمام المهدي لا يكذب مافي كتاب البخاري ومُسلم الذي لدى أهل السنة ولا ما في كتاب بحار الأنوار الذي لدى الشيعة ولا بجميع الكتب التي دونت فيها من الأحاديث والروايات النبوية إلا ما جاء مخالف في تلك الكتب لآيات الكتاب المحكمات في القرآن العظيم, فأيهم أصدق بالله عليكم؟! هل من العقل والمنطق أن أصدق ما يخالف فيها لمحكم كتاب الله القرآن العظيم كلام الله المحفوظ من التحريف .أفلا تتقون!!!!, فإن وجدتم أن الإمام ناصر محمد اليماني ينفي حد الرجم للزاني المتزوج فليس لأن حد الرجم لا يوجد في القرآن العظيم بل لأني أجده جاء مخالف لحد الله في محكم القرآن العظيم على الزاني المتزوج أنه كذلك مئة جلدة, وبين الله لكم ذلك في حد الامة الزانية من بعد الزواج فلم تجدوا عليها في محكم كتاب الله إلا خمسين جلدة فكيف يكون لنظيرتها الحُرة المتزوجة رجم بالحجارة؟ أفلا تتقون! وقال الله تعالى:
    (فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ) صدق الله العظيم

    ومن ثم تعلمون أن العذاب الذي جاء في قول الله تعالى للحرة المتزوجة:
    ((وَيَدْرَؤُاْ عَنْهَا الْعَذَابَ أَن تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ))
    والعذاب هو مئة جلدة كما بين الله لكم في آيات بينات لعالمكم وجاهلكم عن حد الزنا. إنه كان فاحشة وساء سبيلا, وليس الزنا نوعين إثنين بل الزاني هو الذي يأتي إمراة ليست حليلة له سواء يكون أعزب أو متزوج تصديقاً لقول الله تعالى:
    (سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ) صدق الله العظيم

    فهذا هو حد الزنا في محكم كتاب الله آيات بينات لعالكم وجاهلكم لعلكم تذكرون, ومن ثم بين الله لكم أنه يخص الزناة بشكل عام سواء عزاب أم متزوجين وذلك في تفصيل حد الأمة المتزوجة فلم تجدوا أن عليها إلا خمسين جلدة في محكم كتاب الله تصديقاً لقول الله تعالى:
    ((فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ)) صدق الله العظيم

    ألا والله الذي لاإله غيره لو ترجعون إلى عقولكم للتفكر والتدبر لأجابتكم فتقول ليس من العدل أن يتم رجم الزانية الحرة رجماً بالحجار حتى الموت برغم أن نظيرتها الأمة المتزوجة ليس عليها إلا نصف حد الزنا خمسون جلدة, ومن ثم تعلمون أن الآيات في حد الزنا في سورة النور هُن حقاً آيات محكمات بينات للعالم والجاهل تصديقاً لقول الله تعالى:
    (سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ) صدق الله العظيم

    ألا والله لو يلقي إليكم الإمام المهدي بسؤال وأقول: أفلا تفتوني من هم الزاني والزانية؟؟ لقلتم جميعاً بلسان واحد موحد: إن الزاني هو الذي يأتي الفاحشة مع إمراة ليست زوجته, والزانية هي المراة التي تأتي الفاحشة مع رجل ليس بزوجها, ومن ثم يقول لكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني: فياعجبي الشديد فلماذا جعلتم الزنا نوعين إثنين فجعلتم لكل واحد منهم حد؟!! ألم يتنزل إليكم حد الزنا في محكم كتاب الله ((سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ)) صدق الله العظيم

    ولربما يود المحمودي الذي يجادل في آيات الله بغير علم ولا هدىً ولا كتاب منير أن يقاطعني فيقول: بل العجيب قولك يا ناصر محمد اليماني فكيف تجعل حد الزانية المتزوجة كحد العزباء التي ليست متزوجه؟ بل الحق هو أن نجلد العزباء بمئة جلدة والمتزوجة رجم بالحجارة حتى الموت. ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: فما ظنك بقول الله تعالى:
    ((فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ)) صدق الله العظيم؟

    ومن ثم يقول المحمودي هذا حد الأمة المتزوجة في محكم كتاب الله خمسون جلدة فقط. ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول: إذاً لماذا تجعل لنظيرتها الحرة المتزوجة رجم بالحجارة حتى الموت؟ برغم أنك لم تجد على نظيرتها الأمة المتزوجة حد الزنا الكامل مئة جلدة, بل لم تجدوا أن الله حكم عليها إلا بخمسين جلدة نصف حد الزنا. فكيف يكون لنظيرتها الزانية الحرة رجم بالحجارة حتى الموت؟؟ أفلا تتقون!! ولم أجد قتل النفس في كتاب الله إلا بنفس تصديقاً لقول الله تعالى:
    (((وَلاَ تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلاَّ بِالْحَقِّ)))

    وقال الله تعالى:
    (أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا) صدق الله العظيم

    وياقوم أفلا تعلمون أن حد الزنا بمئة جلدة جاء بدلاً لحدود الزنا في قول الله تعالى:
    ((وَاللاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ فَإِنْ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلا ( 15 ) وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآذُوهُمَا فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا)) صدق الله العظيم

    وهنا تكلم الله عن حد النساء الزانيات بشكل عام العزباء والمتزوجة وقال الله تعالى:
    (((وَاللاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ فَإِنْ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلا))) صدق الله العظيم

    والحبس في البيوت هو أن تُحبس المرأة في بيت أهلها وتمنع من الخروج منه على الإطلاق وكذلك المرأة المتزوجة لا يتم حبسها في بيت زوجها كون الله أذن له أن يطلقها ولذلك يتم إخراجها إلى بيت أهلها ويتم حبسها في بيت أهلها فتمنع من المغادرة منه تصديقاً لقول الله تعالى:
    (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاء فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ وَاتَّقُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ) صدق الله العظيم

    فإذا جاءت بفاحشة مبينة فيتم إخراجها إلى بيت أهلها فتمكث فيه وتمنع من الخروج منه حتى يجعل الله لهن سبيلاً بالحد البدل, ولذلك كان حد الزانيات بشكل عام النساء بشكل عام متزوجات أم حرات:
    (((فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلا))) صدق الله العظيم

    وأما العُزاب والمتزوجين من الرجال فحدهم كذلك واحد تصديقاً لقول الله تعالى:
    (وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآذُوهُمَا فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا) صدق الله العظيم

    فتجدوا أن حد الزاني الأعزب والمتزوج ليس إلا أذى بالكلام الجارح والإعراض عنه وعدم الأكل معه أو رد السلام عليه (فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا) صدق الله العظيم

    ومن ثم جاء الحد البدل للزناة بشكل عام سواء عُزاب أو متزوجين مئة جلدة تصديقاً لقول الله تعالى:
    (سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ) صدق الله العظيم

    ومن ثم أمركم الله أن تجلدوا الأمة العزباء أو المتزوجة بنصف حد الزنا خمسون جلدة تصديقاً لقول الله تعالى:
    (فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ) صدق الله العظيم

    ولكنكم قوم تجهلون, فكيف تظنوا أن ناصر محمد اليماني ينكر حد الرجم بسبب أنه غير موجود في الكتاب!! كلا وربي بل لأنه مخالف لحد الزنا في محكم الكتاب أفلا تتقون! وإنما يريدُ أعداء الله أن يشوهوا بدينكم فيقولون كم المُسلمين هؤلاء أجلاف فكيف أنهم يرجمون الزاني بالحجارة حتى الموت أليس كان من المفروض أن يكون هناك حد رادع ليمنع الزنا وليس رجماً بالحجارة حتى الموت بل الأعجب من ذلك هو حد التغريب المُفترى من عند غير الله الذي تتبعوه أن تُغرب المرأة عن الديار عام وجاء ذلك الإفتراء معاكس لقول الله تعالى:
    ((فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلا)) صدق الله العظيم

    وإنما يريدون أن تأخذ المرأة حريتها أفلا تعقلون! وتالله أنكم لتتبعوا ما يخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم وتحسبون أنكم على شيء وأنتم ليس على شيء حتى تتبعوا ما أنزل إليكم من ربكم في محكم كتابه إن كنتم مؤمنين.
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11377
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     حكم الاجهاض  Empty رد: حكم الاجهاض

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء يونيو 21, 2011 6:15 am


    بيان اخر من الإمام ناصر محمد اليماني

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله إلى يوم الدين:-

    ويا أبا حمزة المصري ليس الإمام المهدي يطعن في عروض الأنبياء كما تتهمني بالباطل أليس الله بأحكم الحاكمين يحكم بيني وبينك بالحق, ويارجل إنك لا تدافع عن نبي الله نوح ولوط عليهم الصلاة والسلام الذي رضي الله عنهم وأرضاهم, وإنما تدافع عن إمرأتين خانتا أزواجهم بكل المقاييس ولم تكونا من المتقين
    {وَقِيلَ ادْخُلا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ} صدق الله العظيم

    فأنت لا تدافع عن إمرأتين يتقين الله ربهن بل غضب الله عليهن وأدخلهن جهنم مع الكافرين, فماذا تريد أن توصل إليه ؟! فهل تريد أن تفتي أنه لا ينبغي لرسول أن يتزوج إلا طيبة كونه من الطيبين ؟! أفلا تعلم عن الحكمة من فتوى الإمام المهدي في تلك المسألة وذلك دفاعاً عن الصالحين الذين يبتليهم الله بنساء خبيثات زانيات ومن ثم يقول لهم الذين لا يعلمون أنكم كذلك مثل أزواجكم, ومن ثم يأتون بقول الله تعالى:
    ((الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ)) صدق الله العظيم

    ولكني ببيان هذه الآية عليم, وأحكم بالحق وأهدي إلى الصراط المستقيم, ولكنك بدفاعك عن تلك المرأتين تناقض آيات بينات في محكم القرآن العظيم كون نبي الله نوح ونبي الله لوط من الطيبين وابتلى نوح ولوط بامرأتين من الخبيثات , وأما حجتك بقول الله تعالى

    ((وَنَادَى نُوحٌ ابْنَهُ وَكَانَ فِي مَعْزِلٍ يَا بُنَيَّ ارْكَبْ مَعَنَا وَلا تَكُنْ مَعَ الْكَافِرِينَ)) صدق الله العظيم

    ومن ثم يقول أبو حمزة أفلا ترى أنه إبن نوح كون الله تعالى قال: (وَنَادَى نُوحٌ ابْنَهُ) صدق الله العظيم

    فبرغم أن الله أفتى نبيه أنه ليس إبنه ولكن سؤالي إلى أبي حمزة المصري هو ما يقصد نبي الله نوح بقوله:

    ((رَبّ إِنَّ ابْنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ)) صدق الله العظيم

    والجميع يعلمون أن نبي الله نوح يقصد: رب إن إبني من أهلي أي من أهلي أولياء دمي من ذريتي ومن ثم رد الله عليه بالحق وقال: ((يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ)) صدق الله العظيم

    فأنت لا تكذب بفتوى الإمام ناصر محمد اليماني بل تكذب بفتوى الله في محكم كتابه, (يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ) صدق الله العظيم

    وأما حجتك بقول الله تعالى: ((وَنَادَى نُوحٌ ابْنَهُ)) صدق الله العظيم

    فهو إبنه بالتبني كمثل إبن الأبوين الصالحين في قول الله تعالى:

    ((وَأَمَّا الْغُلَامُ فَكَانَ أَبَوَاهُ مُؤْمِنَيْنِ فَخَشِينَا أَن يُرْهِقَهُمَا طُغْيَاناً وَكُفْراً (80) فَأَرَدْنَا أَن يُبْدِلَهُمَا رَبُّهُمَا خَيْراً مِّنْهُ زَكَاةً وَأَقْرَبَ رُحْماً)) صدق الله العظيم

    ولكن الله أفتاكم أنه ليس إبنهم من ذريتهم وإنما أبواه بالتبني ولذلك قال الله تعالى:
    (فَأَرَدْنَا أَن يُبْدِلَهُمَا رَبُّهُمَا خَيْراً مِّنْهُ زَكَاةً وَأَقْرَبَ رُحْماً) صدق الله العظيم

    فانظر لقول الله تعالى: (وَأَقْرَبَ رُحْماً) بمعنى أنه ليس من ذرياتهم, وقد رزقهم الله بالإمام طالوت عليه الصلاة والسلام, ويارجل ليس معنى ذلك أن الإمام ناصر محمد اليماني يفتي أن الرجل الذي لا يعلم من أبوه ولا تعلمون من أبوه أنه حتماً يكون من الكافرين وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين, بل المؤمنون منهم إخوانكم في الدين ومواليكم فمن وجد طفلاً في كرتون بالطريق أو باب جامع فليربيه لوجه الله عسى أن يكون من الصالحين حتى ولو كان نتيجة غلطة إمرأة, فمن صلح منهم فقد جعلهم الله إخوانكم في الدين ومواليكم تصديقاً لقول الله تعالى:((فَإِن لَّمْ تَعْلَمُوا آبَاءَهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ وَمَوَالِيكُمْ)) صدق الله العظيم

    وأما الذي أنجبته إمرأة نوح بل هو من ذريات الشياطين الذي لا تحيط بهم علماً من الذين لا يلدون إلا فاجراً كفاراً وهم يختلفون عن أبناء الزنا من غير الشياطين, كون الرجال الذين تم إنجابهم بسبب الزنا لم يفتيكم الله أنهم لا بد أن يكونوا من الكافرين, بل أمركم الله أن المؤمنين منهم الذين لا نعرف آباءهم قد جعلهم الله إخواننا في الدين ومن رباه فهو مولاه وأخ له في الدين وقال الله تعالى:

    (فَإِنْ لَمْ تَعْلَمُوا آبَاءَهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ وَمَوَالِيكُمْ) صدق الله العظيم

    بل نحن نتكلم عن ذريات الشياطين الذي لا تحيط بهم علماً فأولئك لا يلدون إلا فاجراً كفاراً كونهم من ذريات الشياطين الذين يضلون العباد عن الصراط المستقيم ولذلك قال نبي الله نوح عليه الصلاة والسلام: ((وَقَالَ نُوحٌ رَبِّ لا تَذَرْ عَلَى الأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا (26) إِنَّكَ إِنْ تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلا يَلِدُوا إِلا فَاجِرًا كَفَّارًا)) صدق الله العظيم

    كون الله أفتى نبيه أنه لن يؤمن معه إلا من قد آمن وقال الله تعالى:

    ((وَأُوحِيَ إِلَى نُوحٍ أَنَّهُ لَنْ يُؤْمِنَ مِنْ قَوْمِكَ إِلَّا مَنْ قَدْ آمَنَ فَلَا تَبْتَئِسْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ))
    صدق الله العظيم

    وأفتى الله نبيه عن السبب أن جميعهم من ذريات الشياطين ولذلك قال نبي الله نوح:
    ((رَبِّ لا تَذَرْ عَلَى الأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا (26) إِنَّكَ إِنْ تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلا يَلِدُوا إِلا فَاجِرًا كَفَّارًا)) صدق الله العظيم

    ولكنه لم يكن يعلم أن إبنه منهم من الذين لا يلدون إلا فاجراً كفاراً برغم أنه كان يتظاهر لأبيه بالتصديق ولو كان يعلم نوح أن إبنه من الكافرين لما جادل ربه في إبنه كونه من ضمن من دعا عليه من الكافرين وإنما تفاجأ أنه من الكافرين حين رفض أن يركب معهم في السفينة ولذلك حاج نبي الله نوح ربه وقال: ((وَنَادَى نُوحٌ ابْنَهُ وَكَانَ فِي مَعْزِلٍ يَا بُنَيَّ ارْكَبْ مَعَنَا وَلا تَكُنْ مَعَ الْكَافِرِينَ)) صدق الله العظيم

    ومن ثم ناجى نوح ربه وقال: ((فَقَالَ رَبِّ إِنَّ ابْنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنْتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ)) صدق الله العظيم

    ألا وإن فهم السؤال نصف الإجابة فأنتم تعلمون أن نبي الله نوح يقصد بقوله: (( رَبّ إِنَّ ابْنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ)) صدق الله العظيم, ويقصد إبني من أهلي من ذريتي أولياء دمي فارحمني يارب وأنقذه من الغرق رحمة بأبيه... (( يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ)) صدق الله العظيم

    ويارجل ألا والله لو كان من أهل بيته لما أنكر الله نسبه إلى أبيه سبحانه حتى ولو كان من الكافرين, فليس شرطاً أن لا ينجب النبي إلا مؤمناً من الصالحين كلا وربي وقال الله تعالى:

    (وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ) صدق الله العظيم

    ولذلك قال الله تعالى:
    ((وَمَنْ صَلَحَ مِنْ آَبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وَذُرِّيَّاتِهِمْ)) صدق الله العظيم.

    ويا قوم إن الإمام المهدي لا يثبت عقيدة الشيعة أن الصالح لا ينجب إلا صالحاً فاتقوا الله فنحن نتكلم عن ذريات الشياطين الذين لا يلدون إلا فاجراً كفاراً وليس عن الذين ضل سعيهم وهم لا يعلمون فهناك فرق بين المغضوب عليهم وبين الضالين عن الحق وهم لا يعلمون ولكن أكثركم يجهلون, وما نريد أن نذكر به في هذا البيان لأبي حمزة هو قول الله تعالى:
    ((وَأَمَّا الْغُلَامُ فَكَانَ أَبَوَاهُ مُؤْمِنَيْنِ فَخَشِينَا أَن يُرْهِقَهُمَا طُغْيَاناً وَكُفْراً (80) فَأَرَدْنَا أَن يُبْدِلَهُمَا رَبُّهُمَا خَيْراً مِّنْهُ زَكَاةً وَأَقْرَبَ رُحْماً)) صدق الله العظيم

    فهل يقصد أنهم حقاً أبواه والغلام من ذريتهم؟ ولكن الله أفتاكم إنما هم أبواه بالتبني ولذلك قال الله تعالى:
    (فَأَرَدْنَا أَن يُبْدِلَهُمَا رَبُّهُمَا خَيْراً مِّنْهُ زَكَاةً وَأَقْرَبَ رُحْماً) صدق الله العظيم

    فانظر يا أبا حمزة لقول الله تعالى: (وَأَقْرَبَ رُحْماً) صدق الله العظيم

    بمعنى أنه ليس من أرحامهم! إذاً بيانك كان بالظن لقول الله تعالى: ((وَنَادَى نُوحٌ ابْنَهُ وَكَانَ فِي مَعْزِلٍ يَا بُنَيَّ ارْكَبْ مَعَنَا وَلا تَكُنْ مَعَ الْكَافِرِينَ)) صدق الله العظيم

    وتبين لكم إنما هو أبوه بالتبني ولا أظنك يا أبا حمزة سوف تهتدي إلى الحق مهما تبين لك أن ناصر محمد اليماني ينطق بالحق فلو تبين لك الحق لما اتبعته لأنها قد أخذتك العزة بالإثم وأيقض الله لك شيطاناً رجيماً استحوذ عليك ولذلك تصد عن بيان الإمام المهدي وتلبس الحق بالباطل, ألا والله الذي لا إله غيره أنك لا تبحث في بيانات الإمام المهدي عن الحق بل تبحث فيها علك تجد مدخلاً تشكك الأنصار في الحق وتصد عن دعوة الحق صدوداً كبيراً, من الذين لا يملون ولا يكلون الليل والنهار في السعي لإطفاء نور الله, ومهما تبين لهم الحق من ربهم فلن يتبعوه وإن كنت تريد المُباهلة فنحن مُستعدين لمباهلة شياطين الجن والإنس وإنما نعرض عن مُباهلة قوم لا يعلمون أني الإمام المهدي الحق من ربهم فنحنُ حريصين على إنقاذهم من ضلالهم ولن نباهلهم أبداً بل سوف نجعل المباهلة حصرياً على الإمام ناصر محمد اليماني إن لم يكن المهدي المنتظر المُصطفى من رب العالمين فإن لعنة الله على الظالمين الذين يفترون على الله بغير الحق وهم يعلمون, وأما حين تتعلق المباهلة بالشياطين فتالله لا أتأخر عن مباهلتهم ولسوف ألعنهم لعناً كبيراً حتى يذوقوا وبال أمرهم فلسنا حريصين على إنقاذ قوم إن يتبين لهم سبيل الحق لا يتخذونه سبيلاً وإن يتبين لهم سبيل الباطل يتخذونه سبيلاً ولكننا نعظهم ونقول لهم قولاً بليغاً: أن لا ييأسوا من رحمة الله بحجة أن الله لن يغفر لهم ونفتيهم أن الله يغفر الذنوب جميعاً لعلهم يتقون وقال الله تعالى:

    (((أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِنْ قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَنْ يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوا أَنْ يَكْفُرُوا بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُضِلَّهُمْ ضَلَالًا بَعِيدًا * وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَى مَا أَنزَلَ اللَّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنْكَ صُدُودًا * فَكَيْفَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ ثُمَّ جَاءُوكَ يَحْلِفُونَ بِاللَّهِ إِنْ أَرَدْنَا إِلَّا إِحْسَانًا وَتَوْفِيقًا * أُوْلَئِكَ الَّذِينَ يَعْلَمُ اللَّهُ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَعِظْهُمْ وَقُلْ لَهُمْ فِي أَنفُسِهِمْ قَوْلًا بَلِيغًا))) صدق الله العظيم

    ولا أظنك سوف تباهلني يا أبا حمزة أبداً بل سوف تتهرب منها فتقول:
    لا بد أن تكون مجاهرة أو صوتية

    ولكن الله يعلم السر وأخفى يا أبا حمزة ويعلم الذي اتخذ الشيطان ولياً ويصد عن إتباع كتاب الله والإحتكام إليه سواء يكون أبو حمزة أو ناصر محمد اليماني ولسوف يغضب الله على الذين يصدون عن إتباع آياته في محكم كتابه ويبغونها عوجاً ويلعنهم لعناً كبيراً, ولذلك فإني أشهدُ الله وكافة أعضاء هذا الموقع المبارك أني مستعد لمباهلة أبو حمزة المصري في هذا الموقع بعد أن تبين لنا أنه من الذين قال الله عنهم في محكم كتابه:

    ((وَإِنْ يَرَوْا كُلَّ آيَةٍ لا يُؤْمِنُوا بِهَا وَإِنْ يَرَوْا سَبِيلَ الرُّشْدِ لا يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِنْ يَرَوْا سَبِيلَ الغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً)) صدق الله العظيم

    وإن تبين لكم أن أحد عُلماء الأمة أقام الحجة بالحق على ناصر محمد اليماني في مسألة فأخذته العزة بالإثم فقد أصبح من شياطين البشر وليس المهدي المنتظر وإن وجدتم أن ناصر محمد اليماني أقام الحجة بالحق على أحد الذين يحاورونه في مسألة ولم يعترف بالحق من ربه ولو في تلك المسألة فقط فقد أصبح شيطاناً من شياطين البشر من الذين قال الله عنهم: (وَإِنْ يَرَوْا كُلَّ آيَةٍ لا يُؤْمِنُوا بِهَا وَإِنْ يَرَوْا سَبِيلَ الرُّشْدِ لا يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِنْ يَرَوْا سَبِيلَ الغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً) صدق الله العظيم

    وأعوذُ بالله أن أكون منهم وأعوذُ بالله أن تأخذني العزة بالإثم لو يغلبني أحد عُلماء الأمة في مسألة لأخضعت عنقي للحق من ربي وما استكبرت شيئاً ولقلت: إذاً ما دام غلبني أحد عُلماء الأمة في مسألة في القرآن العظيم فجاء ببيان لها من محكم القرآن هو أهدى من بيان الإمام ناصر محمد اليماني في تلك المسألة إذاً فقد أصبح الإمام ناصر محمد اليماني ليس المهدي المنتظر لو لم يصدقني الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي: (ولا يجادلك عالم من القرآن إلا غلبته ) وفي أخرى: (ولا يجادلك أحد من القرآن إلا غلبته) إذاً فلا ينبغي أن يجادل أحد الإمام ناصر محمد اليماني من القرآن إلا وأقام عليه الإمام ناصر محمد اليماني الحجة بالحق تكون بينة للعالم الجاهل وقد سهلنا عليكم الأمر وقلنا لئن غلبكم الإمام ناصر محمد اليماني في 99 مسألة في القرآن العظيم وغلبتموه في مسألة واحدة فقط فليس هو المهدي المنتظر بل مجرد عالم في الدين ليس إلا, فمن ذا الذي قال ذلك من جميع الذين ادعوا شخصية الإمام المهدي بغير الحق؟!! بل يقولون على الله بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً ويأخذ الآية ويأتي ببيانها وتفسيرها من عند نفسه بغير سلطان من الله, ألا والله الذي لا إله غيره لو اجتمع عُلماء الجن والإنس ليجادلوا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني من القرآن العظيم لما استطاعوا أن يقيموا الحجة على الإمام ناصر محمد اليماني ولو في مسألة واحدة فقط ولو كان بعضهم لبعضٍ ظهيراً ونصيراً, فإن كان هذا تحدي الغرور من ناصر محمد اليماني فسلطان العلم هو الحكم في طاولة الحوار لئن استجبتم للإحتكام إلى الذكر المحفوظ من التحريف كتاب الله القرآن الذي أمر الله عبده ونبيه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن يجاهد الكفار به جهاداً كبيراً تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((وَجَاهِدْهُمْ بِهِ جِهَادًا كَبِيرًا)) صدق الله العظيم

    وكذلك الإمام المهدي أمره الله ما أمر به رسوله أن يجاهدكم بالقرآن العظيم جهاداً كبيراً وما ينبغي للحق أن يتبع أهواءكم وقد آن الآوان لمُباهلة أبو حمزة محمود المصري كونه تبين لنا أنه من الذين لا يهتدون أبداً من شياطين البشر من الذين يصدون عن إتباع الذكر من ألد أعداء الله والمهدي المنتظر عسى الله أن يجعله عبرة لمن يعتبر ومن آيات التصديق للمهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور وإلى الله تُرجع الأمور يعلمُ خائنة الأعين وما تخفي الصدور, والعاقبة للمتقين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.


    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 35
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

     حكم الاجهاض  Empty رد: حكم الاجهاض

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة السبت نوفمبر 10, 2018 12:30 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    International Section -  all languages
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    سـرُّ: الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 27, 2022 3:02 am