.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

4 مشترك

    أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار Empty أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار

    مُساهمة من طرف ابرار السبت يونيو 18, 2011 6:48 pm


    السلام عليكم ورحمة الله الاخوه والاخوات احببت ان انقل لكم اقتباس من بيان الامام ناصر محمد اليماني وساترككم مع السطور العجيبه التي رايت ان لها علاقه بذمار
    (بسم الله الرحمن الرحيم)

    والصلاة والسلام على جدي وحبيبي وإسوتي محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى جميع المسلمين
    الذين لا يشركون بالله رب العالمين وسلام على المرسلين ولا أفرق بين أحد من رُسله وأنا من المسلمين
    (وبعد)

    عجباً أمرك أيها الباحث عن الحقيقة فكيف تطلب المُباهلة وأنت لا تزال باحثا" عن الحق فقد وجدت المهدي المنتظر الحق إن كنت تريد الحق وتطلب المباهلة من الحق فبئس مايأمرك به إيمانك بالقرآن العظيم وذلك لأني المهدي المنتظر الحق أخاطبكم بالبيان الحق للقرآن العظيم ولا آتيكم بالبيان الحق بالرأي وقول الإجتهاد بل أنطق بالبيان الحق للقرآن من نفس القرآن ولا أتجرأ أن أقول مثلك على الله مالا أعلم فذلك من أمر الشيطان وليس من أمر الرحمن وقال الله تعالى((﴿ يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُواْ مِمَّا فِي الأَرْضِ حَلاَلاً طَيِّباً وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ 168 إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاء وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ) صدق الله العظيم

    وتجد أمر الله في القرآن العظيم بأنه حرم عليكم أن تقولوا على الله مالا تعلمون وقال الله تعالى(( { قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والبغي بغير الحق وأن تشركوا بالله ما لم ينزل به سلطانا وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون } صدق الله العظيم

    ويا أيها الباحث عن الحقيقة إنك لا تكذب ناصر اليماني بل تُكذب بآيات الله رب العالمين وذلك لأن الله هو من قال بأن أصحاب الكهف ثلاثة وإنما قال ذلك ناصر محمد اليماني بإذن الله وهذا القول هو القو ل الحق الذي قاله ناصر اليماني وأتباعه المُصدقون ولم يكن رُجماً بالغيب ولم يقل الله بأن قول ناصر اليماني وأتباعه كان رجماً بالغيب وقول ناصر اليماني وأتباعه لا يزال في علم الغيب ولذلك قال الله تعالى سيقولون ثلاثة رابعهم كلبهم ولم يقل الله بأن هذا القول كان رجماً بالغيب بل ماقيل في شأنهم من قبل كان رجماً بالغيب فتعال لأزيدك علماً من قبل المُباهلة لعلك تُبصر الحق فتتبعه إن كنت تريد الحق وقال الله تعالى(( سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ )صدق الله العظيم

    وإذا تدبرت الآية يا أيها الباحث عن الحقيقة فسوف تجد بأن القول الأول والذي لم يُقال ولا يزال في علم الغيب هو القول الحق وهو قول المهدي المنتظر الحق وحزبه ولم يقل الله بأنه رُجما" بالغيب أما الأقوال التي قيلت في ذلك الزمن من أقوال اليهود والنصارى فجميعها رُجما بالغيب وجميع الأقوال التي قيلت هي أقوال أهل الكتاب من اليهود والنصارى ولذلك تجد قول الله لرسوله ( وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَدًا )

    أي لا يستفتي في أصحاب الكهف (مِّنْهُمْ أَحَدًا )أي من أهل الكتاب وبقي لدينا قول وهو القول الذي لم يُقال ولا يزال في علم الغيب في زمن الأقوال التي قيلت في ذلك الزمن ولم يقل الله بأنه قد قيل بل قال الله تعالى(سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ) صدق الله العظيم

    وكذلك بين لكم ربي عددهم في القرآن وأنه لا يعلمهم سبحانه إلا قليل وليست الأرقام التي قد قيلت في شأن عددهم وأن القول الحق الذي لم يُقال بعد ولا يزال مبنيا" للمجهول وهو الأقل وهو القول الأول ((( سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ فَلَا تُمَارِ فِيهِمْ إِلَّا مِرَاء ظَاهِرًا وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَدًا 22) ) صدق الله العظيم

    فإذا تدبرت الآية تجد بأن الله قد أخبركم أي الأقوال حق والفتوى في قوله تعالى (قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ ) ولربما الجاهلون الذين يقولون على الله مالا يعلمون يقولون أن الله يقصد بقوله مايعلمهم إلا قليل أي قليل من الناس الذين يعلمونهم ولكن الله أمر رسوله أن يقول ( (قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ ) فهذا الأمر بالقول من الله لرسوله مع الفتوى ((قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ ) أي أن الله أعلم بعددهم مايعلمهم الله إلا قليل فهنا يتوقف المُتدبر فيقول إذا" عددهم قليل لأن الله قال أنهم أقل مما قالوا في شأن عددهم وأنه لا يعلمهم إلا قليل ومن خلال ذلك فلا بد أن يكون عددهم إما إثنين أقل من جميع الأرقام التي ذُكرت وإما أن يكون عددهم أقل الأرقام التي ذُكرت وهو ((سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ )) صدق الله العظيم

    ولكن هذا القول يحتاج إيضاً إلى مزيد من السلطان وعليك أن تذهب إلى قول المخاطب من أصحاب الكهف كم كان يخاطب حين قال ( ابعثوا أحدكم بورقكم هذه الى المدينة ) وهنا يتبين لك أنه كان يخاطب أكثر من واحد وهم إثنين فتأكد لك أنهم ثلاثة وأن القول الحق هو القول الذي لم يقولوه أهل الكتاب من اليهود والنصارى وهو القول الذي لا يزال مبنيا" للمجهول في علم الغيب وهاهو قد قيل على لسان المهدي المنتظر وحزبه وأنهم ثلاثة ورابعهم كلبهم والمهدي المنتظر وحزبه المصدقون هم الحزب الحق الذي أحصى عددهم بالحق وقصتهم وزمن لبثهم وسوف يُعثر عليهم فيتبين لكم أن المهدي المنتظر وحزبه هم الوحيدون الذين هم على الحق ولذلك قال الله تعالى ((ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا)) صدق الله العظيم

    والمهدي المنتظر وحزبه هو الوحيد الذي أحصى لبثهم وقصتهم وأسماءهم وشأنهم من البداية إلى النهاية وأما كلبهم فقد أراني الله بأن لونه أحمر وسوف ترى ذلك يوم العثور عليهم فكم أنت من الجاهلين من الذين لا يعلمون وإذا كنت من أولي الألباب الذين يتدبرون الكتاب سوف تجد الحكمة من بقاء أصحاب الكهف في قوله تعالى( ((ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا)) صدق الله العظيم

    وأما الذين عثروا عليهم من قبل لا يعلمون ماشأنهم وماهي قصتهم وكم لبثهم وما أسماؤهم فتنازعوا في قصتهم وكل يأتي له بخبر رجماً بالغيب ومن ثم ردوا علمهم لخالقهم ((فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِمْ بُنْيَانًا رَبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ )) وقد بين لكم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ماهي الحكمة من بقائهم وهو من أجل إتباع المهدي المنتظر الحق وحزبه الذي أحصى عددهم ولبثهم الأول والثاني وقصتهم وأسماءهم ومن ثم زادني الله علما"بلون كلبهم أنه أصفر يميل إلى الحمرة كمثل لون الكلاب المعروف لديكم ليس أسود ولا أبيض بل اللون الآخر ونحن نسمي هذا اللون أحمر وآخرين يسمونه أصفر والمهم قد علمتم أي لون أقصد بالضبط من ألوان الكلاب وكذلك بين المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني أن العثور عليهم هو حكمة إخفائهم من الأعين حتى يأتي زمن الحكمة من بقائهم وذلك لأنهم شرط من شروط الساعة الكبرى وقد بين الله لكم هذه الحكمة من العثور عليهم من أجل التمويه والإخفاء حتى يأتي زمن أشراط الساعة الكبرى وقال الله تعالى ((وكَذَلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا )) صدق الله العظيم

    ولربما الجاهلون يقولون إنما هذه الحكمة تخص الذين عثروا عليهم ومن ثم نرد بأن الذين عثروا عليهم لم يعلموا أي شيئ لا عن قصتهم ولا عن أسمائهم ولا عن الحكمة من بقائهم إلا أنهم علموا أنه لابد أن تكون لهم حكمة إلهية في الكتاب ((فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِمْ بُنْيَانًا رَبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ )) صدق الله العظيم

    ويا أيها الباحث عن الحقيقة إن أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار في قرية الأقمر في كهف بجانب بيت رجل يُدعى (محمد سعد) ويجعل فيه محمد سعد طعام الأنعام فهل بعد هذا البيان بيان وأقسم بالله رب العالمين أنهم لفي محافظة ذمار فلا تُمار فيهم أيها الباحث عن الحقيقة والكذب حباله قصيرة وكأنك من المرجفين المشككين من الذين يصدون عن الحق ليبعثوا الشك في قلوب المصدقين لعلهم يرجعون وتالله إن كنت كذلك فلا تضل إلا نفسك وتلك من آيات الله للموقنين تصديقا" لقول الله تعالى (( وَتَرَى الشَّمْسَ إِذَا طَلَعَتْ تَزَاوَرُ عَنْ كَهْفِهِمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَإِذَا غَرَبَتْ تَقْرِضُهُمْ ذَاتَ الشِّمَالِ وَهُمْ فِي فَجْوَةٍ مِنْهُ ذَلِكَ مِنْ آَيَاتِ اللَّهِ مَنْ يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِ وَمَنْ يُضْلِلْ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُرْشِدًا) صدق الله العظيم

    وإن كنت عثرت عليهم في مكان آخر فهيا بينهم للعالمين إن كنت من الصادقين ولعلك عثرت على جُثث موتى محنطين ولكن أصحاب الكهف ليسوا أموات بل رقود تصديقا" لقول الله تعالى (( وتحسبهم أيقاظا وهم رقود ونقلبهم ذات اليمين وذات الشمال وكلبهم باسط ذراعيه بالوصيد لو اطلعت عليهم لوليت منهم فرارا" ولملئت منهم رعبا") صدق الله العظيم

    وقد بين لكم المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني عن سبب الفرار لمن يعثر عليهم وهو لم يحيط بمدى طولهم وخلق أجسامهم وذلك لأنهم من آيات الله عجبا" وهم من الأمم الأولى ويلون قوم عاد فأنظر لأجساد قوم عاد لعلك تكون من الموقنين ..

    وأما وصف أجسام قوم عاد وثمود فضخامتها تشبه أجسام أصحاب الكهف وذلك لأن أصحاب الكهف على مقربة منهم في الزمن فهم من بعد عاد وثمود وكذلك أجساد عاد وثمود ضخمة فقد وصفها لكم القرآن في ضخامتها بأنهم عمالقة فيكون أطولكم إلى جانب أحدهم كمثل طفل يمشي إلى جانب أطول رجل فيكم وتستنبطون ذلك من خلال قول الله تعالى(كأنهم أعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم

    فهل تعلمون ماهو أعجاز النخل وهو ساق النخلة الطويل إذا انقعر من الأرض فخوى على الأرض ساقطا" وبين لكم التشبيه الحق كذلك في قول الله تعالى( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية) وإنما ياقوم يشرح لكم القرآن العظيم ضخامة هؤلاء القوم في قوله تعالى ( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية) وكذلك قوله تعالى(كأنهم أعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم


    وذلك لأن طولهم يشبه طول أعجاز النخل والقرآن دقيق في وصفه فلا بد أن طولهم كطول جذوع النخل فليستقم أحدكم إلى جانب جذع نخلة وسوف يجد الفرق بيننا وبينهم كالفرق بيننا وبين طول جذوع النخل العملاق فهل أنتم مُصدقون وتبحثون عن الحقائق على الواقع الحقيقي بكل حيلة ووسيلة كُل منكم على قدر جُهده وحيلته وإن أردتم الأحياء النائمين فاذهبوا إلى الأقمر بمحافظة ذمار شرقي حورور فتجدون أصحاب الكهف في قرية الأقمر لتعلموا حقيقة قول الله تعالى (({ لو اطلعت عليهم لوليت منهم فراراً ولملئت منهم رعباً } صدق الله العظيم

    فتعلمون إنما الفرار من التفاجؤ لأجساد بشر عمالقة لم يرى مثلهم قط ويرى أحدكم نفسه حقير صغير إليهم وأقسم بالله العلي العظيم لا أنطق لكم بغير الحق فهل تؤمنون بالقرآن العظيم فلا نزال ندخر آيات كثيرة للممترين فنلجمهم بالحق إلجاما"فلا ييأس من رحمة الله إلا القانطون ..



    ومن عصاني فإنك غفور رحيم وأنت أرحم بعبادك من عبدك ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين وسلام على المُرسلين والحمدُ لله
    رب العالمين)

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)


    ويا مُشبب إتقي الله أخي الكريم فإنك تحاجني قي شيئ هو موجود على الواقع الحقيقي فأصحاب الكهف من آيات التصديق وسوف تعلم يوم العثور عليهم أو يوم بعثهم من نومهم ليخرجوا من كهفهم أنهم حقاً ثلاثة ورابعهم كلبهم إذا" لماذا تحاج في عددهم ما داموا موجودين فإن شئت عنوانهم فإنهم في اليمن في محافظة ذمار في قرية الأقمر في الكهف الذي بجانب بيت رجل يُدعى مُحمد سعد والكهف يوجد فيه بناء من داخله ويجعل فيه مُحمد سعد قصب الذرة اليابس فقوموا بهد البناء من الجانب الأيسر وسوف تطلعوا عليهم في فجوة نائمون فكم بلغناكم و فصلنا عنوانهم تفصيلاً وقصتهم وأسماءهم والحكمة من بقائهم وكذلك شأن الرقيم المُضاف إليهم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..


    الإمام ناصر محمد اليماني

    (( أولا" قوم أصحاب الكهف))

    وهم أهل قرية من القرون الأولى من قبل إبراهيم ولوط وشُعيب ومن بعد نوح وثمود بعث الله رسوله إلياس عليه الصلاة والسلام لينذر أصحاب الرس ويقصد بالرس (( أي الجبل )) والرواسي أي الجبال ومفرد الرواسي ( الرس) أي الجبل وذلك جبل صغير يقطن عليه قوم أصحاب الكهف وهو بما يسموه حمة ذياب ابن غانم وموقعه في أعلى مكان في الجزيرة العربية وأرفع مكان في الجزيرة العربية هضبة صنعاء وأرفع من صنعاء ربوة ذمار وأرفع مكان في ربوة ذمار و أرفع مكان في محافظة ذمار منطقة حورور وأرفع من حورور منطقة الأقمر والتي توجد به حمة ذياب والبعض يسمونها حمة كلاب تعليقا" و استهزاءا" بأهالي القرية الجديدة والذين يقطنون فوق حمة ذياب ابن غانم كما يسميها بعض المؤرخين وأما اسمها الحقيقي المذكور في القرآن ( قرية الرس) أي قرية الجبل و هو بما يسميه أهل الجُغرافيا (التل ) وأما أهل ذمار فيسمونه(( الحمة )) واسمها الحالي حمة كلاب وتقع إلى الشرق من مدينة ذمار والتي يسميها القرآن قرية ( أصحاب الرس) أي أصحاب قرية الرس والرس كما ذكرنا مُفرد رواسي ونعود لمواصلة القصة فقد أن بعث الله عبدهُ ورسوله الياس عليه الصلاة والسلام إلى قرية أصحاب الرس وشدد الله أزره بفتى" شابا" فجعله الله نبيا" مع إلياس يدعو قومه إلى عبادة الله وحده وترك عبادة الأصنام ثم آمن لهم فتى" شابا" آخرا" ثم شدد الله أزرهما به وجعله نبيا" ثالثا" والفتية الاثنين جعلهم الله أنبياء مثلهم كمثل هارون أخو موسى ألقى الله الرسالة لموسى و أشدّ الله أزره بأخاه هارون نبيا" ووزيرا" وكذلك رسول الله إلياس عليه الصلاة والسلام هو من تلقى الرسالة من ربه أما الفتية الذين آمنوا بربهم مُصدقين دعوة رسول الله إلياس فقد زادهم الله هُدى" وعلما" وجعلهم أنبياء مع نبي الله إلياس ليدعوا أصحاب الرس إلى ترك عبادة الأصنام تلبية" لدعوة الحق وأن يعبدوا الله وحده لا شريك له ولكن أصحاب الرس هددوهم وتوعدوهم لإن لم ينتهوا من هذه الدعوة التي تسببت في غضب الآلهة وإمساك قطر السماء و أنهم لم يروا خيرا" منذ ظهور هذه الدعوة لذلك قالوا ((إنا تطيرنا بكم لإن لم تنتهوا لنرجمنكم وليمسنكم منا عذاب أليم )) ثم أرادوا المكر بهم فاختبأوا في كهفهم كما اختبأ محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبه في الغار من مكر الكُفار ، و بعد ذلك اختفى إلياس والفتية الأنبياء الاثنين و جاء رجل من أقصى المدينة يسعى و كان يكتم إيمانه بل هو الوحيد الذي آمن وكتم إيمانه بل لا يعلم به حتى إلياس ووزراؤه المُكرمين ولكن هذا الرُجل المؤمن سراً مثله كمثل مؤمن آل فرعون الذي كان يكتم إيمانه حتى إذا سمع بالمكر ضد موسى وقتله استشاط غضبا" فلم يستطع أن يكتم إيمانه ثم وعظ قومه وقال لهم قولا" بليغا" وكذلك هذا الرجل حين سمع بالمكر ضد أنبياء الله استشاط غضبًا وجاء يدعو قومه ويعلن إيمانه جهاراً ونهارا" بين يدي قومه وقال مُتحدياً (إني آمنت بربكم فاسمعون) ومن ثم قاموا بقتله ولكن حفاظا" على سرية أمر أصحاب الكهف لم يُنزل الله على قومه من بعد من جُند من السماء ( وما كُنا منُزلين إن كانت إلا صيحة واحدة فإذا هم خامدون ) فقد خسف الله بأصحاب الرس فابتلعهم وقصورهم جبل الحمة فغاصت قصورهم في بطن جبل الحمة (بكن فيكون)صيحة واحدة فإذا هم خامدون مُباشرة بعد قتلهم للداعية الذي أعلن إيمانه بين أيديهم وأما رسول الله إلياس والفتية الأنبياء المُكرمين فلا يزالوا مختبئين في كهفهم نظرا " للتهديد والوعيد (لإن لم تنتهوا لنرجمنكم و ليمسكم منا عذاب أليم)وبعد صحوهم لم يعلموا ماذا حدث لقومهم من بعدهم و أراد رسول الله إلياس أن يبعث أحد الفتية إلى المدينة ليأتي لهم بطعام ويلزم الحذر والمُراقبة وقال(إنهم إن يعثروا عليكم يرجموكم أو يعيدوكم في ملتهم ولن تفلحوا إذا" أبداً ) غير أن الرجل خرج إلى باب الكهف فلم يرى قرية قومه في أعلى الحمة وكأن الأرض ابتلعتهم فلم يرى لهم أنوار أو أي أثر أو ضجيج مع أن الوقت من الليل لا يزال مُبكرا" فأدهشهم ما هذا الصمت الرهيب فلم يسمعوا حتى نهيق حميرهم أو نٌباح كلابهم فأدهشهم الأمر و من ثم قرروا الانتظار إلى الصباح حتى يتبين لهم أمر قومهم أين ذهبوا وماذا حدث لهم من بعدهم ، فعادوا إلى كهفهم مرة أخرى فناموا نومة أخرى هي النومة الكُبرى من ذلك الزمن ولا يزالون في سُباتهم إلى هذه الساعة (لو اطلعت عليهم لوليت منهم فرارا" ولمُلئت منهم رُعبا" ) فهل تدرون لماذا الرُعب يصيب من اطلع عليهم إنه ليس كما تظنون بأنه من طول أشعارهم وأظافرهم نظرا" للمدة الطويلة فذلك تأويلٌ بالظن والظن لا يُغني من الحق شيئا" ولو كان هذا التفسير صحيح لما قالوا عند لبثهم الأول لبثنا يوما" أو بعض يوم لكان تبين لهم بأن لهم كثيرا ًنظراً لطول أشعارهم وأظافرهم ولكنهم لم يروا من تفسيركم شيء لذلك قالوا لبثنا يوما" أو بعض يوم و كذلك فلا صحة لتفسيركم والأسطورة بأنه ذهب بالعملة ومن خلالها اكتشف أمرهم ، بالله عليكم هل هذا تفسير منطقي ولو كان كذلك لنبأهم هذا الرُجل بشأنهم وقصتهم كما يقول المثل المصري من طاء طاء لسلام عليكم و لكنا نجد الذين عثروا عليهم لم يحيطوا بشأنهم شيئا" ،بل بالعكس تجادلوا في شأنهم واختلفت توقعاتهم في شأنهم ومن ثم ردوا علمهم لخالقهم فقالوا(ابنوا عليهم بُنيانا" الله أعلم بهم )فمن أين جئتم بعلمهم وأخبارهم فنحن نجد القوم الذين عثروا عليهم لم يحيطهم الله بشأنهم شيء غير أن أهل العلم رأوا بأن لا بُد أن لهم شأنا" في الكتاب إلى أجل مٌسمى" وأن الله لم يبقهم عبثا" فقرروا أن يبنوا عليهم مسجدا" وذلك حتى يأتي بيان شأنهم المُقدر في الكتاب وقد جاء الهدف من بقائهم وهو لتعلموا بأن وعد الله حق وأن الساعة آتية لاريب فيها فقد جعلهم الله من علامات الساعة الكبرى وكذلك الرقيم المُضاف إليهم من علامات الساعة إنه عبد الله ورسوله المسيح الحق عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام والذي ذكره الله في أول سورة الكهف(وينذر الذين قالوا اتخذ الله ولدا" ما لهم به من علم ولا آبائهم كُبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا" )وكذلك أنتم يامعشر المُسلمين ليس لكم علم بابن مريم وتظنون بأن الله رفعه إليه ، جسد و روح ، بل إن الله توفاه رافعا" روح إبن مريم إليه وأمر الملائكة بتطهير الجسد لذلك قال تعالى(ومُطهرك)فقد طهرته الملائكة وجعلته في تابوت السكينة ضمن آيات أخرى و يوجد التابوت في نفق أصحاب الكهف في قرية الأقمر التي بجانب حورور في محافظة ذمار .. وأحذر اليهود من الدخول تلك المنطقة تحذيرا" كبيرا" و أتحداهم أن يحاولوا مسهم بسوء إن كانوا صادقين ، فإن كان لهم كيدا" فليكيدوا ولا ينتظروا والله مُحيط بالكافرين .. أولئك قد جعلهم الله وزرائي ولكن أكثركم لا يعلمون فانظروا يا أهل اليمن أصدقت أم كنت من الكاذبين ولربما تستهزئون بأمري فلا تبحثوا عنهم شيء حتى يفجر الله فيكم بركانًا عظيما" تهتز منه أرضكم فأطيعوا أمري واستخرجوا آيات التصديق ليعلم الناس بأن وعد الله حق وأن الساعة آتية لاريب فيها و أحمل المسؤولية بالدرجة الأولى ( الرئيس اليمني علي عبد الله صالح ) .. فافعلوا ما تؤمرون وإن أردتم مزيداً من أخبارهم زدناكم ولكنكم سوف تُشاهدون الحق على الواقع الحقيقي فابدأوا بالتابوت (تابوت السكينة من آيات مُلكي عليكم)فليحمل أحد إلى أهل اليمن خطابنا هذا حتى يسلمه إلى قرية حمة ذياب والتي بين حورور والأقمر ذلك بأن القرية التي خسف الله بها(قرية أصحاب الرس توجد تحت أقدامهم) وأما الكهف فيوجد في قرية الأقمر التي بجانب حمة ذياب ولربما استخدمه أحد الرعية فجعل فيه القصب غير أنه لا يعلم ما وراء الجدار القديم وإنه لمن الغافلين فإن رأيتم أهل اليمن صامتون فاعلموا بأنهم لم يبحثوا عن هذه الحقيقة ولكن من فيه خير لنفسه فسوف يهتم بهذا الأمر حتى يُبين للعالم حقيقة المدعو ( ناصر محمد اليماني ) هل يقول الحق أم كان من اللاعبين المهديين الذين وسوست لهم الشياطين بغير الحق فضلوا وأضلوا

    أخوكم في الله الناصر لدين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    الإمام ناصر محمد اليماني
    المورد
    المورد


    عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 10/06/2011

    أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار Empty رد: أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار

    مُساهمة من طرف المورد الأحد يونيو 19, 2011 2:00 am

    يكفيني أنني ايقنت أن امامكم وانتم معه لاتعلمون شي في سورة الكهف
    وهاذا مماكتب في البيان السابق


    وقد بين لكم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ماهي الحكمة من بقائهم وهو من أجل إتباع المهدي المنتظر الحق وحزبه الذي أحصى عددهم ولبثهم الأول والثاني وقصتهم وأسماءهم ومن ثم زادني الله علما"بلون كلبهم أنه أصفر يميل إلى الحمرة كمثل لون الكلاب المعروف لديكم ليس أسود ولا أبيض بل اللون الآخر ونحن نسمي هذا اللون أحمر وآخرين يسمونه أصفر والمهم قد علمتم أي لون أقصد بالضبط من ألوان الكلاب وكذلك بين المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني أن العثور عليهم هو حكمة إخفائهم من الأعين حتى يأتي زمن الحكمة من بقائهم

    اولاً : يأاخت ابرار لاتكوني كل البغبغاء يردد مالايفهم Rolling Eyes .

    ثانياً: نقل ماكتب من الماضي وتنقيحه لن يأتي بثمر جديد .

    ثالثاً: القرآن وصل الينا مكتوب اكثر من محفوظ في الصدور وقالى تعالى( انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون) ولم يقل كاتبون فالحفظ افضل من الكتابه لان الكاتب للقرآن يكتبه على حسب فهمه.( scratch )

    رابعاً: سورة الكهف لم يذكر فيها وجود كلب اطلاقاً عوضاً ان يكون (اصفر او احمر) affraid . (
    :: وان تطع اكثر من في الارض يضلوك عن سبيل الله ان يتبعون الا الظن وان هم الا يخرصون
    )

    أن اردتم ان تحترموا الناس وعقولهم فلا تحتقروا علومهم عند ذلك سوف نعلمكم ونرشدكم .


    ( قال له موسى هل اتبعك على ان تعلمن مما علمت رشدا)
    avatar
    ابو الحسن
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 02/05/2011

    أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار Empty رد: أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار

    مُساهمة من طرف ابو الحسن الأحد يونيو 19, 2011 2:15 am

    اخي المورد ليام بيننا والله يكشف الحقايق وهنا يتبينا اينا في ضلاله نحن وامامنا المهدي الذي يحاجج بالقران ام انتم وشياطينكم الذين يصدون عن ذكر الله لماذا كل هذا السخرياء هل الامام ادعاء النبوه وحشاه من ذالك ام اتا بكتاب جديد وحشاه من ذالك ام اتا لنصرة دين محمد صلي الله عليه واله وسلم وسنتة الصحيحه فلما كل هذا فالله مع الامام مادام يدعي لوحدانيته والايمان بكتابه الذي انزل علي نبيه ونحن مع الله ومع من يدعي اليه والله يعلم خائنت الاعين وما تخفي الصدور عبدالنعيم الاعظم ومحب الرسول الامي عليه وعلي اله تسليما كثيرا ومحب امامنا المهدي ناصر محمد اليماني
    المورد
    المورد


    عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 10/06/2011

    أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار Empty رد: أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار

    مُساهمة من طرف المورد الأحد يونيو 19, 2011 2:32 am

    اخي (ابو الحسن ) احترامي وتقديري لك

    طيب من الأفضل ان تسأل فيما كتبت وتصحح لي معلوماتي كما فعلت انا من قبل في معلوماتكم
    وليس بيننا امر شخصي او عام مع اي احد في المنتدى

    فقط نبحث عن العلم ...... اماانتم فتخوضون انتخابات لامام ناصر ونسيتم من يسأل او يستغرب كثيراً مما تكتبون

    أخوك المورّد
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار Empty رد: أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الثلاثاء يونيو 21, 2011 8:54 pm

    عاجل خطاب المهدي المُنتظر إلى كافة البشر

    --------------------------------------------------------------------------------

    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    من الإمام الناصر لمُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ناصر محمد اليماني
    خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهر إلى بوش الأصغر
    وإلى جميع قادات البشر وإلى جميع البشر في البوادي والحضر والسلام على من اتبع
    الهُدى إلى الصراط _________________________________________المُستقيم

    يأ أيها الناس إنكم لتجهلون قدري ولا تحيطون بأمري مُذبذبين لا صدقتم ولاكذبتم
    وأقسم بالله العظيم النعيم الأعظم الذي جعل في رضوان نفسه حقيقة إسمه الأعظم
    النعيم الأعظم من جنة النعيم نعيم الروح والريحان في قلوب العابدين النعيم الذي
    عنهُ سوف تُسألون يوم لا يُسأل عن ذنبه إنس ولا جان يوم لا ينفع مال ولا بنون
    إلا من أتى الله بقلب سليم من الشرك فنال رضوان الله رب العالمين بأني أنا المهدي
    المُنتظر والذي أوتي الحكمة والإيمان العبد الخبير بالرحمن والمذكور في القُرأن في
    قول الله تعالى (الرحمن فاسأل به خبيرا )صدق الله العظيم
    والذي شرفه الله بأعلى درجة في الإيمان لتعلمون حقيقة حديث رسول الله: (الإيمان
    يمان والحكمة يمانية ) وإني أنا الإنسان الذي علمهُ الله البيان للقُرآن وأن الشمس
    والقمر بحُسبان
    وأن يوم الشمس كألف يوم مما تعدون بأيامكم 24 ساعة
    وأن شهر الشمس كألف شهر مما تعدون من شهوركم القمرية
    وأن سنة الشمس كألف سنة مما تعدون بسنينكم تصديق لقول الله تعالى:
    (ويستعجلونك بالعذاب ولن يخلف الله وعده وأن يوم عندربك كألف سنة مما تعدون)صدق الله العظيم
    وذلك بأن الشمس تُتم دورانها حول نفسها لقضاء اليوم فينقضي يومها بعدأن ينقضي
    ألف يوم أرضي من أيامكم والذي تحسبون بها شهوركم و أما الشهر الفلكي الشمسي
    فينقضي بعد أن ينقضي ألف شهر من أهلة شهوركم
    وأما السنة الفلكية الشمسية فتنقضي بعد أن تنقضي ألف سنة مما تعدون من
    سنينكم فإذا شئتم أن تعلموا اليوم الشمسي الذي في ذات الشمس نتيجة دورانها
    حول نفسها وليس له ليل بل نهار , فكما نبأناكم من قبل بأن اليوم الواحد يُساوي
    ألف يوم مما تعدون من أيامكم 24 ساعة,واذا حسبتم الألف اليوم من أيامكم
    كم يساوي في الحساب؟ فسوف تجدونه يساوي سنتين وتسعة أشهر وعشرة أيام
    بالدقة المُتناهية. فذلك هو طول اليوم الشمسي في ذات الشمس في الحساب
    في الكتاب) ينقضي يومها بعد سنتين وتسعة أشهر في مُنتهى الدقة
    وبما أن طول اليوم الشمسي سنتين وتسعة أشهر أذا الشهر الفلكي الشمسي
    سوف يُعادل ليلة القدر خيراً من ألف شهر. وذلك لأن الشهر الفلكي الشمسي
    في الحساب يساوي ثلاثة وثمانون عام وأربعة أشهر في مُنتهى الدقة
    بأيامكم )
    وبما أن الشهور في كتاب الله إثني عشر شهرا سواء في الحُسبان الشمسي
    لسنة الشمس الفلكية أو الحُسبان القمري لحساب الأهلة التي تحسبون بها السنين
    إذا السنة الفلكية الشمسية تتكون من إثني عشر شهر شمسي وكُل شهر
    بما يُعادل ليلة القدر ثلاثة وثمانون عام وأربعة أشهر فإذا شئتم الحصول على السنة
    الفلكية الشمسية فسوف تجدونها (ألف سنة مما تعدون )في مُنتهى الدقة
    والحساب قد فصلهُ الله لكم في القُرآن العظيم تفصيلا, وذلك بأن الشهر الفلكي
    الشمسي بما يُعادل ليلة القدر ثلاثة وثمانون عام وأربعة أشهر فإذا كررتم ذلك
    إثني عشر شهر تحصلون على الناتج لسنة الفلكية الشمسية (ألف سنة مما
    تعدون ) ونهايتها يوم عرفة ومزدلفة وأنا لا أفسر القران كتفسير كم بأرقام الآيات
    بل بأرقام ذكرها الله بنص القرآن فهل أنتم مؤمنون ؟

    يأ أيها الناس إني أعلمكم بكتاب الله بنعمة من الله وفضلا وزادني بسطة
    في العلم والجسم من المُكرمين
    فلا يكون جسمي من بعد الموت
    جيفة قذرة ولا عظام نخرة ولسوف أُنبئكم بيوم الوقوف بعرفة مما علمني
    ربي حتى يتطابق ليوم الحساب يوم عرفة ومُزدلفة وذلك مما علمني ربي
    ربي في سر الحساب في الكتاب ليوم العذاب بحساب السنة الفلكية الشمسية
    تصديق لقوله تعالى(ويستعجلونك بالعذاب ولن يخلف الله وعده وأن يوم عند ربك كألف سنة مما تعدون)صدق الله العظيم
    ولم أظهر لكم بين عالم الأنترنت للتبليغ إلا في آخر سنة الشمس الالفية بل في
    آخر شهر فيها بل في آخر يوم في شهر ها الثاني عشر بعد دخول اليوم الثلاثين
    في الشهر الثاني عشر, والذي حدث خلاله خسوف القمر النذير في رمضان
    1425 للهجرة بعد أن مضى من يوم الشمس الأخير ستة أشهر فدخل شهر
    رمضان 1425 للهجرة وذلك لأن اليوم الشمسي والشهر الشمسي والسنة
    الفلكية الشمسية تبدأ من واحد ربيع الأول في نهاية صفر الأصفار وينتهي
    اليوم الشمسي بعد مُضي سنتين وتسعة أشهر وعشرة أيام فيوافق يوم عرفة
    والعيد الكبير في اليوم الأخير عيد الأضحى المٌبارك وبما أن غُرة ربيع الأول 1425
    للهجرة كانت يوم الثلاثاء فلا ينبغي أن يكون يوم عرفة بغير يوم السبت وليس يوم
    الُجمعة كما تنتظرون الوقوف بعرفة هذا العام 1427 للهجرة وذالك لأن الشمس
    سوف تطلع من مغربها بإذن الله في عامكم هذا 1427 ويصدق
    الله شعائره بالحق فيرجم الشياطين بحجارة من سجيل منضود مسومة فجعلها الله
    مُجهزة لإختراق الدفاع الجوي والدفاع الجوي هو ذالك الغلاف الجوي الحافظ لكم
    من الحجارة الفضائية التي ترونها تحترق فور دخول غلاف الأرض الدفاع الجوي
    وما أخترقه أحترق فيحوله الدفاع الجوي إلى رماد رحمة من ربكم وذالك هو السقف
    المحفوظ نعمة من الله ليحميكم من الأفات الفضائية ولاكن أكثر الناس
    لا يشكرون (وإن شكرتم لأزيدنكم وإن كفرتم إن عذابي لشديد)صدق الله العظيم
    فأبيتم يامعش الكفار إلا الكفر بنعم ربكم وأعلنتم عليه الحرب ضد نوره وتريدون
    أن تطفؤا نور الله بأفواهكم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره المُجرمون )
    وأنذركم بئس شديداً من لدنه وأنذر الذين قالوا أتخذ الله ولدا مالهم به من علم
    ولا لأبائهم فقد نبأناهم بأنهُ الرقيم المُضاف إلى أصحاب الكهف ذالك هو المسيح
    عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام ويامعشر المسلمين والنصارى تيقضوا
    فإنهُم قادمون إثنين كُلن منهم يقول بأنهُ المسيح عيسى بن مريم فأما أحدهم
    فهو باطل وليس المسيح عيس بن مريم بل هو الشيطان بذاته إبليس الرجيم
    الذي يُريد أن يفتري على المسيح عيسى بن مريم فيقول انهُ المسيح عيسى
    بن مريم وانهُ الله رب العالمين وما كان لإبن مريم أن يقول ذالك بل هو كذاب
    لذالك إسمه المسيح الكذاب وأما المسيح عيسى بن مريم فسوف يُكلمكم
    كهلا كما كلم الذين من قبلكم وهو في المهد فيقول إني عبد الله ولاكن الله
    جعلني إمام له ويكون من الصالحين التابعين ويسمعُني فلا يعصي لي أمرى
    ومثلي ومثله كمثل كليم الله موسى والرجُل الصالح فقال له كليم الله موسى
    عليه الصلاة والسلام هل أتبعك على أن تُعلمني مما عُلمت رُشدى ولأن الرجل
    الصالح أعلم من موسى كليم الله لذالك قال إنك لا تستطيع معي صبرى وكيف
    تصبر على ما لم تحط به خُبر ا ولأن موسى يعلم القاعدة في الكتاب بأن فوق
    كُل ذي علم عليم وأن الله قد جعل الأمارة في رحلتهم لرجل الصالح وليس
    لموسى كليم الله عليه الصلاة والسلام وذالك لأنهُ أعلم من موسى
    ولذالك قال موسى ستجدني إنشاء الله صابرا ولا أعصي لك أمرى
    ولاكنهُ حدث الحكم الذي حكم به الرجُل الصالح قبل بدئ الرحلة

    (إنك لن تستطيع معي صبرى ) ولذالك لم نجد موسى يصبر حتى على واحدة
    فقط ويامعشر المسلمين إنما يريد الله أن يُعلمكم وموسى والناس أجمعين
    أن تحذروا التدخُل في شؤن الله وأنكم ليس من يُقسم رحمته فجعلتم علم
    الله حصرياً على المُرسلين من رب العالمين ويريد الله ان يُعلمكم بانه يوجد
    في الصالحين من هو أعلم من المُرسلين ولاكن أكثركم لا يعلمون
    تصديق لقول الله تعالى (أهم يُقسمون رحمة ربك)صدق الله العظيم
    وأحيطكم علماً بأن الله سوف يُعلن الحرب على الذين يريدون أن يطفؤا نور الله
    بدئ من ليلة الجُمعة غرة شهر ذي الحجة المُبارك 1427للهجرة
    وأنذركم يامعشر المسلمين أن تتوبوا إلى الله متابا لعلكم تُفلحون
    وأدعوا الناس اجمعين إلى الدخول في الإسلام كافة قبل مجئ الوعد الحق
    وعذاب يوم عقيم اللهم قد بلغت اللهم فشهد ويامعشر عالم الأنترنت
    لقد جعل الله الصالحين منكم نواب المهدي المنتظر فبلغوا عني فإن كنت
    كاذب فعلي كذبي وإن كنت صادق فالأمر عسر وخطر على من أبى
    وأستكبر (أليس الصُبح بقريب)؟ ولن يخلف الله وعده اللهم أغفر وأرحم
    وأحكم بيننا بالحق لا مُعقب لحكمك إنك سريع الحساب)
    (قُل كفى بالله شهيداً بيني وبينكم ومن عنده علم الكتاب)
    صدق الله العظيم
    ويامعشر المسلمين لا تفتنكم الأخطاء الإملائية إنما ذلك مُعجزة كيف
    إني أعلم البيان الحق لهذا القرآن خيراً منكم برغم تفوقكم علي في الغٌنة
    والغلغلة والنحو وذلك مبلغكم من العلم وكذلك محمد رسول الله لا
    يعرف يكتب إسمه فجعله أمي و ذلك معجزة له ولكن أكثركم يجهلون
    وسلام الله على عباد الله الذين لا يستكبرون وسلام على المُرسلين
    والحمدُ لله رب العالمين

    ((((((((((((((الإمام ناصر محمد اليماني)))))))))))

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 08, 2024 10:50 pm