.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الحوار مع الفرق الاخرى > إلى أتباع ناصر اليماني (اسم المهدي)

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11607
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     الحوار مع الفرق الاخرى > إلى أتباع ناصر اليماني (اسم المهدي)  Empty الحوار مع الفرق الاخرى > إلى أتباع ناصر اليماني (اسم المهدي)

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين يونيو 13, 2011 10:49 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين(وبعد) ياناصر الحقيقة كيف تصف المهدي المنتظر الذي يُحاجكم بالسنة والذكر أنه كذابً أشر وليس المهدي المُنتظر وأما حديث التواطؤ فتعال لنحتكم إلى الذكر فيحكم الله بيننا بالحق أن التواطؤ يكون في الأخير, وليس في الأول فانظر لقول الله تعالى:

    (( إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَات وَالأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلاَ تَظْلِمُواْ فِيهِنَّ أَنفُسَكُمْ وَقَاتِلُواْ الْمُشْرِكِينَ كَآفَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَآفَّةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ 36 إِنَّمَا النَّسِيءُ زِيَادَةٌ فِي الْكُفْرِ يُضَلُّ بِهِ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُحِلِّونَهُ عَامًا وَيُحَرِّمُونَهُ عَامًا لِّيُوَاطِؤُواْ عِدَّةَ مَا حَرَّمَ اللّهُ فَيُحِلُّواْ مَا حَرَّمَ اللّهُ زُيِّنَ لَهُمْ سُوءُ أَعْمَالِهِمْ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ ))صدق الله العظيم

    وإلى البيان الحق لكي نستنبط لكم الفتوى الحق عن المقصود من كلمة التواطؤ فيفتينا الله أن التواطؤ ليس في الاول أبدا وبما انكم تعلمون أن السنة العبرية جعلها اليهود ثلاثة عشر شهرا وذلك ليواطؤا شهر محرم في السنة الهجرية فيجعلوه الأخير في السنة العبرية اليهودية لكي يحلوا فيه ما حرم الله. إذا شهر محرم الحرام سوف يكون الأخير في السنة العبرية وذلك بإضافة شهر فتصيح عدد الشهور للسنة العبرية هي ثلاثة عشر شهر والغرض من ذلك ليواطئوا شهر مُحرم فيكون بالتواطئ الشهر الأخير في السنة العبرية ولذلك نجد قول الله تعالى

    ((لِّيُوَاطِؤُواْ عِدَّةَ مَا حَرَّمَ اللّهُ فَيُحِلُّواْ مَا حَرَّمَ اللّهُ زُيِّنَ لَهُمْ سُوءُ أَعْمَالِهِمْ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ ))صدق الله العظيم

    ونفهم من خلال ذلك المعنى المقصود من كلمة التواطؤ أنه ليس في الأول بل يواطئ الإسم محمد في إسم المهدي ناصر محمد) والحكمة من التواطؤ لكي يحمل الإسم الخبر فيبتعث الله المهدي المُنتظر ناصراً لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم, وبهذا تنقضي الحكمة من التواطؤ وبيني وبينك كتاب الله وسنة رسوله الحق فادخل هذا الرابط ورد علينا بعلم أهدى من علمنا إن كنت من الصادقين.


    عدل سابقا من قبل ابرار في الجمعة ديسمبر 30, 2011 1:21 am عدل 1 مرات
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11607
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     الحوار مع الفرق الاخرى > إلى أتباع ناصر اليماني (اسم المهدي)  Empty رد: الحوار مع الفرق الاخرى > إلى أتباع ناصر اليماني (اسم المهدي)

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين يونيو 13, 2011 10:50 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    سلام الله عليكم أحبتي الانصار وكافة الوافدين لطلب الحوار بحثاً عن الحق والحق أحق أن يتبع وسلامُ الله على اخي الكريم الحُسين إبن عمر ورحمة الله وبركاته وإني الإمام المهدي المنتظر آمر الحُسين إبن عمر وكافة الأنصار بالتحلي بالصبر وآمر طاقم الإدارة جميعاً بعدم الحظر لمن يبدأ في الحوار مع الإمام ناصر محمد اليماني حتى يصدر من المهدي المنتظر القرار بحظره بعد أن نقيم عليه الحجة بالحق ونهيمن عليه بسلطان العلم المُلجم فإذا أستمر من بعد ذلك في إضاعة وقت المهدي المنتظر فيُحاجه في أمره فلا لوم علينا إن أمرنا بحظره بعد أن وجدوا جميع الأنصار والزوار أن الإمام ناصر محمد اليماني هو حقاً المهيمن في الحوار بالعلم والسُلطان كما سوف نفعل الآن بإذن اللهِ تعالى لمن أراد أن يتبع الحق والحق أحق أن يتبع ويا أبن العلاء أهلا وسهلا ومرحباً بكم في طاولة الحوار العالمية للمهدي المنتظر لكافة المُسلمين والكُفار وأراك تُجادلنا في كلمة التواطؤ التي أفتى الإمام المهدي أن المقصود بكلمة التواطؤ لغة وشرعاً هي التوافق وليس التطابق فوجدنا ابن العلاء لا يزال يجادل الأنصار جدالاً كبيراً ويفتي بالباطل أن المقصود من كلمة التواطؤ في الكتاب هي التطابق ولكن الإمام المهدي يفتي بالحق حقيق لا أقول على الله إلا الحق أن المقصود بكلمة التواطئ أنه التوافق وليس التطابق وحتى يعلم أبو العلاء بالمقصود ومن ثم يلقي إليه الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد بهذا الخبر بما يلي:

    (ان بوش الأصغر وقبيلة بلير قد تواطئوا على غزو العراق )

    فهل لديك أي إعتراض على هذه الفتوى أخي الكريم ابن العلاء فإن كان ردك بنعم إن بوش الأصغر وقبيلة بلير حقًا قد تواطئوا على غزو العراق بغير الحق ومن ثم يقول لك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أفلا ترى أن التواطؤ هو التوافق بمعنى أن بوش الاصغر وقبيلة بلير قد أتفقوا على غزو العراق إذاً إن البيان الحق لكلمة التواطؤ هو التوافق وليس التطابق فهل يصح ان تقول :

    ((ان بوش الأصغر وقبيلة بلير قد تطابقوا على غزو العراق )

    فكيف تفتي أن التواطؤ هو التطابق بل التواطؤ هو التوافق لغةً أخي الكريم فلم تجادل بغير علم ولا هُدى" ولا كتاب منير هداك الله وغفر لك فهل لا يزال لديك إعتراض على فتوى الإمام المهدي عن بيان كلمة التواطؤ أنها حقاً التوافق وليس التطابق وإن أبيت يا ابن العلاء إلا أن يكون المقصود لكلمة التواطؤ هو التطابق ومن ثم يكرر عليك الإمام المهدي بالسؤال مرةً أخرى فهل يصح أن نقول :

    (تطابق بوش الأصغر وقبيلة بلير على غزو العراق )

    أم نقول (تواطئ بوش الأصغر وقبيلة بلير على غزو العراق )

    وكذلك نقول (توافق بوش الأصغر وقبيلة بلير على غزو العراق )

    إذاً التواطئ ليس التطابق بل التواطئ هو التوافق فلم تجادلون في الحق بعدما تبين لكم أنه الحق من ربكم! وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.


    عدل سابقا من قبل ابرار في الجمعة ديسمبر 30, 2011 1:31 am عدل 1 مرات
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11607
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     الحوار مع الفرق الاخرى > إلى أتباع ناصر اليماني (اسم المهدي)  Empty رد: الحوار مع الفرق الاخرى > إلى أتباع ناصر اليماني (اسم المهدي)

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين يونيو 13, 2011 10:56 pm

    08-01-2010, 08:47 PM
    ====================
    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المُرسلين السلام علينا وعلى عباد الله والحمدُ لله رب العالمين.
    السلام عليكم أحبتي الانصار السابقين الأخيار وعلى كافة الزوار الباحثين عن الحق السلام عليكم أخي الكريم إبن العلاء ورحمة الله وبركاته وبارك الله فيك أخي الكريم وإنما الإمام المهدي أبتعثه الله حكم بالحق بين المُختلفين وعلى سبيل المثال فانظر إلى جدل الشيعة والسنة حول إسم الإمام المهدي المنتظر وهو كما يلي جعلوه بعنوان :

    هل المهدي عليه السّلام: محمّد بن عبدالله أم محمّد بن الحسن العسكري ؟

    سؤال: عيّنت بعض الروايات الواردة عن طريق أهل السنّة اسمَ والد الإمام المهدي المنتظر عليه السّلام بـ « عبدالله »، ممّا دفع البعض إلى الاعتقاد ـ خطأً ـ بأنّ اسم المهدي الموعود عليه السّلانم « محمّد بن عبدالله »، وقيل إنّه لم يولد بعد، وإنّه إنّما سيولد قُبيل ظهوره في آخر الزمان، فما صحّة هذه الروايات ؟
    جواب: لقد نقل بعض محدّثي أهل السنّة حديثاً عن ابن مسعود، عن النبيّ صلّى الله عليه وآله وسلّم أنّه قال « المهدي يواطئ اسمُه اسمي، واسمُ أبيه اسمَ أبي »، وفي رجلاً ـ وفي بعضها «لا تذهب الدنيا ـ أو: لا تقوم الساعة ـ حتّى يبعث الله رجلاً ـ وفي بعضها: حتّى يملك الناسَ رجل ـ من أهل بيتي يواطئ اسمُه اسمي، واسمُ أبيه اسمَ أبي» (1).
    ونلاحظ في هذا المجال عدّة أمور جديرة بالتأمّل:
    1 ـ روى هذا الحديثَ بعض محدّثي أهل السنّة عن ابن مسعود نفسه، كما في مسند أحمد وفي عدّة مواضع، وفيه: ( واسمه اسمي ) فقط (2).
    2 ـ روى البعض الآخر من محدّثي أهل السنّة ـ كالترمذي في سُننه ـ هذا الحديث عن ابن مسعود، وفيه ( واسمه اسمي ) فقط، ثمّ قال الترمذي: وفي الباب: عن عليّ، وأبي سعيد، وأم سلمة، وأبي هريرة، وهذا حديث حسن صحيح (3). فلهذا الحديث بهذا اللفظ أسانيد أخرى ترجع إلى كلّ هؤلاء الصحابة ـ غير ابن مسعود ـ تتفّق في خلوّها من زيادة ( واسم أبيه اسم أبي ).
    وقد حذا أكثر الحفّاظ حذو الترمذي، فقد أخرج الطَّبراني هذا الحديث في معجمه الكبير عن ابن مسعود من طرق كثيرة أخرى بلفظ « اسمه اسمي » (4). وأخرج الحاكم في «المستدرك على الصحيحين» الحديث المذكور عن ابن مسعود بلفظ « يواطى اسمه اسمي » فقط، ثمّ قال: هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ولم يُخرجاه (5)، وتابعه على ذلك الذهبي في تلخيص المستدرك، ورواه البَغَوي في « مصابيح السنّة » عن ابن مسعود دون هذه الزيادة، وصرّح بحُسن الحديث (6).
    وصرّح المقدسي الشافعي بأنّ أئمّة الحديث لم يرووا تلك الزيادة، فقال ـ بعد أن أورد الحديث عن ابن مسعود بدون الزيادة ـ: أخرجه جماعة من أئمّة الحديث في كتبهم، منهم: الإمام أبو عيسى الترمذي في جامعه، والإمام أبو داود في سننه، والحافظ أبو بكر البيهقي، والشيخ أبو عمرو الداني، كلّهم هكذا ». أي بدون زيادة ( واسم أبيه اسم أبي ) ثمّ أخرج المقدسي الشافعي جملة من الأحاديث المؤيّدة له، مُشيراً إلى من أخرجها من الأئمة الحفّاظ كالطبراني، وأحمد بن حنبل، والترمذي، وأبي داود، والبيهقي، عن عبدالله بن مسعود، وعبدالله بن عمر، وحذيفة (7).
    ولا يمكن تعقّل اتّفاق هؤلاء الأئمّة الحفّاظ على إسقاط هذه الزيادة (واسم أبيه اسم أبي) لو كانت مرويّة حقّاً عن ابن مسعود.
    3 ـ استقصى الحافظ أبو نعيم الاصفهاني ( ت 430 هـ ) في كتابه «مناقب المهدي» طرق هذا الحديث عن عاصم بن أبي النجود، عن ابن مسعود، حتّى أوصلها إلى 31 طريقاً، ولم يُرْوَ في واحد منها عبارة ( واسم أبيه اسم أبي )، بل اتفّقت كلّها على رواية ( اسمه اسمي ) فقط. وقد نقل نصّ كلامه الكنجي الشافعي ( ت 638 هـ ) في كتابه « البيان في أخبار صاحب الزمان عليه السّلام » ثمّ عقّب على ذلك بقوله:
    ورواه غير عاصم، عن زَرّ ـ وهو عمرو بن حرّة ـ عن ابن مسعود، كلّ هؤلاء روَوا ( اسمه اسمي )، إلاّ ما كان من عُبيد الله بن موسى، عن زائدة، عن عاصم عن ابن مسعود، فإنّه قال فيه « واسم أبيه اسم أبي » ولا يرتاب اللبيب بأنّ هذه الزيادة لا اعتبار لها مع اجتماع هؤلاء الأئمّة على خلافها (.

    ومن ثم يحكم بينهم المهدي المُنتظر بالحق واقول: إن الحديث الحق هو يواطئ إسمه إسمي ومن ثم أثبتنا من القرآن البيان الحق للتواطئ أنهُ التوافق وليس التطابق مُطلقاً ولو كان التواطئ هو التطابق إذاً لوجدنا السنة العبرية تُطابق السنة الهجرية القمرية تبدأ بمُحرم فتنتهي في ذي الحجة ولكن أول الأشهر الحُرم لحكمة إلاهية يكون أول الأشهر الحُرم هو رجب وبينه وبين الاشهُر الحُرم الآخرى شعبان ورمضان وشوال ومن ثم يأتي ثاني الأشهُر الحُرم وهو ذي القعدة ومن ثم ذي الحجة ومن ثم الشهر الأول للسنة الهجرية ليكون الأخير في الأشهر الحُرم فواجه الذين يريدون الفساد مُشكلة في عدة ماحرم الله وهو شهر مُحرم فإن جعلوا السنة الكفرية تُطابق السنة القمرية فحتماً ستنتهي في شهر ذي الحجة ثالث الأشهر الحُرم وبقي لديهم شهر مُحرم فهم لا يستطيعون أن يجعلوه أول الأشهر الحُرم لانهم يعلمون أنه الأخير مما أجبرهم ذلك أن يجعلوا سنتهم تزيد عن إثني عشر شهر لكي يواطئوا شهر مُحرم فيكون هو الشهر الاخير في سنتهم فتنتهي خلالة حتى يقيموا عيد راس السنة فيحلوا فيه ما حرم الله إذا المُشكلة لديهم ليس في شهر رجب ولا شهر ذي القعدة ولا ذي الحجة بل هي في شهر مُحرم كونه أول السنة الهجرية وآخر الأشهر الحُرم ولذلك أضطروا إلى الزيادة لينالوا شهر مُحرم الحرام كون الأشهر الثلاثة الأولى مضمونه لو يجعلوا سنتهم تطابق السنةا الهجرية فهم حتماً سيضمنوا شهر رجب وذي القعدة وذي الحجة ولكن بقي لديهم شهر مُحرم الحرام ولذلك أضطروا إلى الزيادة ليوطئوا عدة ماحرم الله وهو شهر مُحرم الحرام أي أنهم يريدون أن يوافق الشهر الأخير في السنة الكُفرية الشهر الأول للسنة الهجرية ليحلوا فيه مناسباتهم الشركية ما حرم الله كمثل عيد رأس السنة *
    ويا اخي الكريم سبقت فتوانا بالحق أن لو كان المقصود بالتواطئ هو التطابق لما كانت هُناك زيادة شهر بل سوف يجعلوا السنة الكًفرية تُطابق السنة القمرية ولحكمة إلاهية فرق الأشهر الحرم فجعل الشهر لكي يزيد الذين كفروا كفراً فيضطروا إلى الزيادة لأن ما دام شهر مُحرم الحرام هو الأخير في الأشهر الحُرم فلن يطالوه ولوجعلوا السنة الكُفرية تُطابق السنة القمرية كونها سوف تنتهي في شهر ذي الحجة ولذلك اضطروا للزيادة لكي يواطئ عدة الشهر الرابع وهو شهر محرم الحرام وعلى كُل حال تبين لكم أن التواطؤ ليس النطابق مُطلقاً, بل هو التوافق وأنتُم على ذلك لمن الشاهدين أنكم تقصدون بقولكم تواطئ فلان مع فلان أي أتفق فلان مع فلان ولم تقصدوا بقولكم تواطئ فلان مع فلان أنه تطابق فلان مع فلان فلِمَ تحريف لُغتكم ياقوم وأنتم تعلمون. وخلاصة الأمر أنكم تعلمون أن التواطئ هو التوافق وبما انك تؤمن أن التواطئ كذلك يعني التوافق وعليه يوجه المهدي المُنتظرناصر مُحمد إلى إبن العلاء هذا السؤال وهو: فهل وجدتم أن الإسم (مُحمد) يوافق في الإسم (ناصر مُحمد )؟ وجعل الله التوافق للإسم مُحمد في إسمي في إسم أبي. أم إنكم تُنكرون أن إسمي (ناصر مُحمد )؟! إذاً الإسم مُحمد يوافق في إسمي. وإنما جعل الله نُقطة التوافق في إسمي للإسم مُحمد هي في إسم ابي وفي ذلك حكمةٌ بالغة لكي يحمل الإسم الخبر وراية الأمر, وذلك لان الله لم يبتعث المهدي المُنتظر نبي ولا رسول بل يبعثه ناصر مُحمد صلى الله عليه وآله وسلم, وبذلك تنقضي الحكمة البالغة من التواطؤ ولكنكم جعلتُم التواطؤ هو التطابق برغم أنكم لتعلمون أن في اللغة العربية لا ينبغي أن يكون التواطؤ هو التطابق وذلك لأنه لا يصح أن تقول ( فلان تطابق مع فلان بقتل فلان ) بل تقولوا فلان تواطئ مع فلان لقتل فلان ) إذا التواطؤ هو التوافق وليس التطابق أخي الكريم وأما سؤالك الذي تقول فيه كما يلي :

    (هل قولي "يوافق اسمه اسمي" يعني أن اسم ابيه هو اسمي؟)

    ومن ثم يرد عليك الإمام ناصر محمد بما يلي :

    (بل البيان الحق للحديث الحق لمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( يواطئ إسمه إسمي )

    بمعنى أن الإسم مُحمد يوافق في الإسم ( ناصر مُحمد ) أم إنك لا ترى في إسمي اي توافق في الإسم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميل أنك سلمت أن التواطؤ هو التوافق وليس هو التطابق وهُنا تكمن المشكلة لدى الشيعة والسنة بسبب فهمهم الخاطئ لكلمة التواطؤ فظنوا أنها التطابق ولذلك اتفقوا على إن إسم المهدي المُنتظر هو ( مُحمد ) ولكنهم أختلفوا في أبيه إختلافاً كبيراً, ومن ثم يقيم المهدي المنتظر عليهم الحجة جميعاً وأفتي بالحق وأقول قال الله تعالى:

    ( إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ )صدق الله العظيم

    وعليه فإني أتحداكم فهل يصح لغوياً أن تقولوا ( تطابق فلان مع فلان لقتل فلان )

    أم إن الصح لغوياً هو ان تقولوا ((( تواطئ فلان مع فلان لقتل فلان )))

    وأعلم بجواب أهل الغة العربية جميعاً فسوف يقولوا بلسان واحد موحد بل الصح لغوياً هو نقول )

    ( تواطئ فلان مع فلان لقتل فلان ) وليس الصح أن نقول ((((تطابق فلان مع فلان لقتل فلان )))

    ومن ثم يقول لكم المهدي المُنتظر ناصر مُحمد أفلا ترون أن التواطئ هو حقاً التوافق وليس التطابق إذاً ليس إسم الإمام المهدي ( مُحمد إبن عبد الله ) وأخطئ السنة في الإسم ونسوا حظاً من العلم وكذلك ليس إسم الإمام المهدي مُحمد إبن الحسن العسكري ) وأخطئ الشيعة في الإسم ونسوا حظاً كبيراً من ا لعلم وضلوا عن سواء السبيل بسبب المُبالغة في آل بيت محمد صلى الله عليه وآله وسلم )

    ويا اخي الكريم إنه مهما اثبتنا لكم أن إسم الإمام المهدي المُنتظر الحق من ربكم هو ناصر مُحمد فكم وكم من البشر إسمه ناصر مُحمد فلن يسمن ذلك ولن يغني من جوع مالم يؤيد الله ناصر مُحمد بسُلطان العلم الحق فيزيده بسطة في علم البيان الحق للقرآن حتى لا يُحاجه عالم من القرآن إلا غلبه بسُلطان العلم المُلجم فإذا وجدتم أن ناصر محمد اليماني هو حقاً أعلمكم بالبيان الحق لكتاب الله القرآن العظيم فذلك هو آية الإصطفى للخلافة في كُل زمان ومكان منذ أن خلق الله خليفته آدم فبرغم ان الله سبق وأن علمهم انه سوف يخلق بشر من طين ليجعله خليفة له في الأرض فأمر الملائكة أن يقعوا له ساجدين وبرغم ذلك فلن تجد أن الله أمرهم بالسجود لآدم إلا بعد أن أثبت خليفة الله آدم أن الله زاده بسطة في العلم عليهم أجمعين حتى إذا قد آدم البُرهان في بسطة العلم على ملائكة الرحمن ومن ثم أمر الله ملائكته بالسجود لآدم بعد أن أقام آدم عليهم الحجة أن الله زاده بسطة في العلم عليهم وقال الله تعالى))

    (وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُواْ أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ وَعَلَّمَ آدَمَ الأَسْمَاء كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلائِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ
    قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ فَلَمَّا أَنبَأَهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ أَبَى وَاسْتَكْبَرَ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِينَ )صدق الله العظيم

    وتبين لكم ان الله لم يأمر ملائكته بتفيذ ما أمرهم به من قبل حتى قدم خليفة الله آدم البُرهان أن الله الذي اصطفاهُ عليبهم قد زاده بسطةً في العلم عليهم جميعاً, حتى إذا قدم آدم البرهان أنه أعلمهُم ومن ثم جاء أمر الله إلى ملائكته بتنفيذ أمر السجود وقال ( وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ )صدق الله العظيم

    وذلك هو الناموس في الكتاب أن الذي يصطفيه الله للناس إماماً كريم أنه يزيده الله بسطةً في العلم عليهم جميعاً ولذلك قال الله تعالى عن الإمام طالوت:

    (قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ) صدق الله العظيم

    وليس المقصود أنه زاده كذلك عليهم بسطة في الجسم انه جعله ثخين أو عملاق طويل, بل قد يوجد في القوم من هو أطول وأثخن فليس ذلك هو المقصود على الإطلاق بل البسطة في الجسم أن جسمه لا يكون كمثل اجسادهم من بعد موته جيفة قذره ولا عظام نخرة, بل يبقى كما هو يوم موته لم يتغير ولم يتأثر شيئاً, ومثل أجساد الأئمة كمثل اجساد الأنبياء لا يتورمون من بعد موتهم ولا يأكل الدود أجسادهم كمثل جسد نبي الله سليمان قال الله :

    {فَلَمَّا قَضَيْنَا عَلَيْهِ الْمَوْتَ مَا دَلَّهُمْ عَلَى مَوْتِهِ إِلَّا دَابَّةُ الْأَرْضِ تَأْكُلُ مِنسَأَتَهُ فَلَمَّا خَرَّ تَبَيَّنَتِ الْجِنُّ أَن لَّوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ الْغَيْبَ مَا لَبِثُوا فِي الْعَذَابِ الْمُهِينِ}صدق الله العظيم

    بمعنى أنه لم يدلهم على موته أن جسده تورم أو تغير أو أكله الدود لأنهم لم يروا أنه حدث لجسده من ذلك شئ. إذاً لعلموا أن نبي الله سُليمان عليه الصلاة والسلام قد مات بل قال الله تعالى :

    { مَا دَلَّهُمْ عَلَى مَوْتِهِ إِلَّا دَابَّةُ الْأَرْضِ تَأْكُلُ مِنسَأَتَهُ فَلَمَّا خَرَّ تَبَيَّنَتِ الْجِنُّ أَن لَّوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ الْغَيْبَ مَا لَبِثُوا فِي الْعَذَابِ الْمُهِينِ }صدق الله العظيم

    فذلك هو المقصود بالبسطة في الجسم عن الإمام طالوت عليه الصلاة والسلام في قول الله تعالى(وَالْجِسْمِ )بمعنى أنه زاده عليهم بسطةً في الجسم فلا يكون جسمه من بعد موته جيفةٍ قذره ولا عظامٍ نخرة .

    فما خطبكم تُجادلون في الإسم؟! ونسيتم أن الحُجة هي في العلم, أفلا تعلمون أن للأنبياء والأئمة المُصطفين من إسمين إثنين في الكتاب كمثل نبي الله إسرائيل وأنتم تعلمون أنه ذاته نبي الله يعقوب عليه الصلاة والسلام وكذلك نبي الله أحمد وأنتم تعلمون أنهُ ذاته نبي الله مُحمد صلى الله عليه وآله وسلم إذاً ياقوم ليس الحُجة هي في الإسم بل هي في العلم ولذلك جاءت الفتوى عن طريق الرؤيا الحق بما يلي:


    عدل سابقا من قبل ابرار في الجمعة ديسمبر 30, 2011 1:36 am عدل 1 مرات
    avatar
    ????
    زائر


     الحوار مع الفرق الاخرى > إلى أتباع ناصر اليماني (اسم المهدي)  Empty رد: الحوار مع الفرق الاخرى > إلى أتباع ناصر اليماني (اسم المهدي)

    مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء يونيو 14, 2011 6:11 am

    موضوع التواطئ واضح جدا جدا ولا حاجه الى شرحه وتقديم امثله عليه

    الحق ان التواطئ لم يذكر في القرآن يتحدث عن ناصر محمد اليماني -- وبقي فقط نقاشك لحديث واحد وهو حديث نبوي ينتمي الى كم هائل من الاحاديث التي تذكر المهدي وصفاته

    فهل اصبح اثبات صحة ما تقول هو حديث المواطأه -- وانكار كل شئ

    لماذا لا يكون امرك المهم واضحا من كتاب الله وحده -- تغيير كامل في تاريخ البشريه انت تدعيه وليس حسب المذهب السني او الشيعي حتى يقال ان ما وعد به هؤلاء على مذاهبهم قد تحقق

    انت لديك دعوه الى شئ جديد غير المذهب السني والمذهي الشيعي

    لا تعتمد على حديث مفترى
    اعتمد على كتاب الله فقط الذي تؤمن انت بأنه الكتاب الوحيد االمحفوظ
    وكل ما سواه محرف ولم نؤمر بالرجوع اليه

    الم تقل ان النبي نهى عن كتابة الحديث
    فكيف بك وانت تستند الى حديث كتبته ايدي المخالفين لأمر رسول الله

    واسمك اليماني او علي عبد الله اليماني الرئيس -- ورد في حديث الشيعه المشركين

    هل تستند الى مشركين

    اثبت انك المهدي بكتاب الله فقط - او قل انك مهدي على طريقة السنه او على طريقة الشيعه

    دع عنك الحديث المفترى

    ارجعنا فقط الى كتاب الله مللنا الكتب التي خطتها ايدي البشر

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11607
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     الحوار مع الفرق الاخرى > إلى أتباع ناصر اليماني (اسم المهدي)  Empty رد: الحوار مع الفرق الاخرى > إلى أتباع ناصر اليماني (اسم المهدي)

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء يونيو 14, 2011 10:41 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار جميع أنصار الله الواحد القهار على مر الأجيال والعصور إلى اليوم الآخر:-

    ويا بشير يامن يُحاج المهدي المنتظر الذي يدعوكم إلى الإحتكام إلى الذكر فإن المهدي المنتظر لا يكفر إلا بما يخالف لمحكم الذكر وذلك المعيار الحق لكشف التحريف والتزييف سواء في التوراة أو الإنجيل أو السنة النبوية وبالنسبة للحديث الحق (يواطئ إسمه إسمي) عن النبي أن الإسم محمد أنه يواطئ في إسم الإمام المهدي ناصر محمد فلو جاء هذا الحديث مخالف لآية محكمة في الكتاب لكان ناصر محمد اليماني من أشد الناس كفراً بهذا الحديث لو كان جاء مخالف لمحكم القرآن العظيم فاتقي الله يارجل فهل تريدني أن أكفر باحاديث الحق عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أفلا تعلم أن الأحاديث الحق عن النبي انه من عند الله كما هذا القرآن العظيم من عند الله وإنما نكفر بما جاء مخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم وأما الحديث الذي لا يخالف لمحكم الكتاب فحتماً لا تجده يختلف مع العقل والمنطق وأضرب لك على ذلك مثلاً قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    ((لولا أن أشق على أمتي لأمرتهم بالسواك عند كل صلاة)) صدق عليه الصلاة والسلام

    فهل تراني سوف أقول ان هذا الحديث ما أنزل الله به من سلطان كون ليس له برهان في القرآن وأعوذُ بالله من الشيطان ان أكون من الجاهلين بل أراه حديث حق عن النبي لا شك ولا ريب كونه يصدقه العقل والمنطق فاتقي الله يا بشير وإنما يكفر المهدي المنتظر بما يخالف لمحكم القرآن العظيم سواء يكون في التوراة أو الإنجيل أو السنة النبوية فما خطبكم لا تفقهون قولاًّ!
    وأما بالنسبة لأحمد الحسن اليماني فوالله أنه ليعلم نفسه أنه لمن الكاذبين ويعلم أنه ولي الشيطان الرجيم ويعلمُ أنه يريد ان يصد عن الصراط المستقيم ويعلم انه من الذين يريدون ان يضلوا المُسلمين ضلالاً بعيداً كونه من ذريات الذين قال الله عنهم:
    (وَدَّتْ طَائِفَةٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يُضِلُّونَكُمْ وَمَا يُضِلُّونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ) صدق الله العظيم

    ألا والله الذي لا إله غيره أن أحمد الحسن اليماني يدعوكم إلى الشرك بالله بسبب تعظيم الأنبياء والأئمة وأنتم لا تشعرون ألا والله انه من عُباد الطاغوت اللاهوت هاروت وقبيلة ماروت من الذين يحرفوا الكلم عن مواضعه من الذين قال الله عنهم: ((مِنَ الَّذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ))
    فهو يريد أن يلخبط القرآن حتى يوهم الذين لا يعلمون أن القرآن العظيم غير محفوظ من التحريف وأن الأئمة من يقومون بترتيبة فانظروا لتغيير الكلم ولخبطة القرآن وكأنه يعيد ترتيب لفظة قاتله الله بل هو محفوظ ومرتب وما زالت كلمة واحدة عن موضعها ولكن أنظروا إلى ترتيبة لسورة الكرسي فخلط من سورة بما يلي:

    س : ماهو سر آية الكرسي وهل لها علاقة وثيقة بالتوحيد والإمامة

    إبراهيم رغيل

    ج : بسم الله الرحمن الرحيم
    والحمد لله رب العالمين
    وصلى الله على محمد وال محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما.

    هذه هي آية الكرسي كما نزلت على محمد (ص) (اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأخذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَى عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّابِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ) (البقرة : 255).

    وسرها أن فيها ذكر الحقيقة (هو) واللاهوت (الله) وباب اللاهوت (الرحمن الرحيم) وفيها بيان

    أختلاف الحقيقة عن اللاهوت في مقام المعرفة واتحادهما في الحقيقة وبيان ان اللاهوت (الله) هو

    تجلي للحقيقة وصفة للحقيقة وبيان ان هذا التجلي هو لحاجة الخلق له (فالقيوم لا يكون حقيقة إلا بمن

    يقوم عليه).

    وفيها بيان ان الحي الحقيقي هو سبحانه ومن سواه حياتهم من حياته وقائمة بحياته.
    انتهى تفسير وترتيب ولي الشيطان احمد الحسن اليماني

    ومن ثم نقول له ياعدو الله احمد الحسن اليماني -وليس يماني من اليمن بل هو عراقي- لماذا تخلط في اللفظ القرآني بين آية الكرسي في سورة البقرة مع آية في سورة طه مع آية في سورة الحشر فهل تريد أن توهم المُسلمين أن القرآن غير مرتب وليس محفوظ من التحريف! وكذبت يا عدو الله بل آية الكرسي في سورة البقرة كماهي في كتاب الله القرآن العظيم بين يدي البشر نسخة واحدة في العالمين وقال الله تعالى:
    (اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ) صدق الله العظيم

    بل إن احمد الحسن اليماني من الذين يلحدون في أسماء الله الحُسنى فيدخل فيها إسم من اسماء الشيطان وهو الإسم اللاهوت فهو من أسماء الطاغوت فمثله كمثل الإسم هاروت وقبيلة ماروت وذرياتهم ياجوج وماجوج وقال الله تعالى:
    (يَا بَنِي آدَمَ لا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ) صدق الله العظيم

    ويا إخواني هل تعلمون الهدف الشيطاني للإمام الشيطاني احمد الحسن اليماني من أنه خلط من سورة طه وسورة الحشر فأضافه إلى آية الكرسي في سورة البقرة وذلك ليوهم أنصارة أن القرآن غير محفوظ من التحريف وأنه صار ملخبط وأن الأئمة يقومون بترتيبة حين يبعثهم الله وكأنه يوحي إليهم بالقرآن من جديد كما كان يوحيه على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فانظروا إلى قوله عن آية الكرسي فيقول انه سوف يأتي بها كما نزلت على محمد صلى الله عليه وآله وسلم فانظروا فتوى عدو الله بما يلي مرة أخرى إذ يقول:
    هذه هي آية الكرسي كما نزلت على محمد (ص) (اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأخذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَى عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ) (البقرة : 255).

    فياعجبي الشديد من قوم لا يفرقون بين الحمير والبعير كونهم لا يفرقون بين بيان المهدي المنتظر الحق من ربهم للقرآن بالقرآن وبين بيان المهديين الكاذبين المفترين الذين استحوذت عليهم مسوس الشياطين كمثل الإمام الشيطاني أحمد الحسن اليماني من الذين يحرفون الكلم عن مواضعه المقصودة حتى في اللفظ, ألا لعنة الله عليك يا أحمد الحسن اليماني أو لعنة الله على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إن لم يكن المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض فكيف آسى على قوم مجرمين.

    وإني أشهدُ الله أني أدعو الإمام الشيطاني احمد الحسن اليماني إلى الحوار في موقعي أو موقعه فلا أبالي وحين يراه أنصارة يقوم بحذف بياني بسبب عدم إقامة الحجة فسوف يعلموا أنه إمام شيطاني وأنه ليس اليماني فكيف يماني من العراق بل اليماني من اليمن ياعدو الله فأجب دعوة الحوار في موقعي العالمي (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية) أو اقبل الإمام المهدي ضيف للحوار في موقعك وإذا لم اخرس لسانك بسلطان العلم المحكم من القرآن العظيم فعلى انصاري أن يتبعوك وإن اخرست لسانك بالحق فسوف أنقذ أنصارك الذين تضلهم عن الصراط المستقيم وسلامُ على المُرسلين والحمد ُلله رب العالمين.


    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


    عدل سابقا من قبل ابرار في الجمعة ديسمبر 30, 2011 1:38 am عدل 1 مرات
    avatar
    ????
    زائر


     الحوار مع الفرق الاخرى > إلى أتباع ناصر اليماني (اسم المهدي)  Empty رد: الحوار مع الفرق الاخرى > إلى أتباع ناصر اليماني (اسم المهدي)

    مُساهمة من طرف ???? الجمعة يوليو 15, 2011 4:53 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعد ما يقارب الف سنه من رحل آخر أمام حسب قول ناصر محمد اليماني وما يقارب 1432 هجريه من رحيل نبي الاسلام محمد ص --

    جاء المنتظر الموعود - الذي يعلم بيان القرآن -- محمد رسول الله وردت صريحه في كتاب الله بلا نقاش --

    المهدي المنتظر أين هو في كتاب الله صراحة -
    أين هو ذكر ألأمامه بأكملها وبنظامها --

    أذا كان الشيعه يقولون ان القرآن محرف وان ذكر موضوع الامامه موجود في قرآن مع المهدي يذكر الامامه وعدد الائمه وتفصيلهم

    فما هو قول ناصر محمد اليماني في قرآن محفوظ لم يذكر شيئا عن أمر المهدي وخصوصا ان النبي محمد هو خاتم الانبياء ولا نبي بعده

    فالمهدي هو أهم شخصيه على الاطلاق بعد النبي محمد الان في عصرنا -- لاننا بكل بساطه مختلفون

    هذا الشخص العظيم المنتظر الموعود - أين هو ذكره في القرآن صراحه

    لم استطع ان افهم الحروف المقطعه وحرف النون -- وصراحة وجدتها عمليه مشفره لا يستقبلها العقل كما يصف الشيعه الحروف المقطعه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 08, 2024 10:35 am