.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    (( خسوف كلي نادر للقمر 13 رجب ))

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11600
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    (( خسوف كلي نادر للقمر 13 رجب ))  Empty (( خسوف كلي نادر للقمر 13 رجب ))

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء مايو 31, 2011 12:13 am

    اليوم 10:37 AM #1 محب المهدي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011


    (( خسوف كلي نادر للقمر 13 رجب ))
    بسم الله الرحمن الرحيم .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الانصار .هذا موضوع نقلته من أحد المنتديات لنبتهل إلى الله أن يرحمنا ويرحم الامه وهذا هو الموضوع ... نقلـت لكم خسوف كلي نادر للقمر 13 رجب 1432 بالسعودية رصــد قــبل 4 عــقـود ويتكـرر بعد 65 عاماً : تشهد سماء المملكة والوطن العربي في الـ 13 من رجب المقبل خسوفا كليا نادرا للقمر لم يرصد مثله في سماء المملكة منذ 40 عاما ويستمر 100 دقيقة وتتكرر مشاهدته بعد 65 عاما، ويشكل أحد الخسوفات القمرية الأسطورية الأكثر ظلمة وندرة في التاريخ.وأوضح رئيس جمعية الفلك في جدة المهندس ماجد أبو زاهرة أن الخسوف الكلي الأسطوري سيعبر من أمام مركز ظل الأرض، وهو ما يجعل القمر في غاية الظلمة على عكس الخسوفات القمرية الكلية الأخرى التي تزدهر بلون أحمر زاه أو قاتم نوعا ما.وبين أن مثل هذا الخسوف النادر حدث في سماء المملكة في 14 جمادى الآخرة 1391هـ، في حين كان آخر خسوف مثله شهدته الكرة الأرضية ولم يكن مشاهدا في المملكة حدث في العام 1421هـ.ولفت أبو زاهرة إلى أن :دخول القمر لمنطقة شبة ظل الأرض سيكون في 8:24 مساء بتوقيت مكة المكرمة وهذه المرحلة لا يمكن ملاحظتها بالعين المجردة، لأن القمر لم يبدأ في الخسوف لوصول أشعة الشمس إليه، يعقب ذلك بداية الخسوف الجزئي عند 9:23 مساء ويستمر جزئيا، فيما يبدأ الخسوف الكلي في 10:22 مساء، حيث يكون كامل القمر داخلا في ظل الأرض، ويصل الكسوف ذروته عند 11:13 مساء.وأفاد أن مقدار ما سوف يغطيه ظل الأرض القمر سيبلغ (170.5 في المائة)، وهذه القيمة تشير إلى المقدار الذي وصل فيه القمر داخل ظل الأرض، مما يعني أن القمر سيكون في عمق ظل الأرض، وهو ما يجعل المشاهد للقمر في ذلك التوقيت يلاحظ أنه أكثر ظلمة من الخسوفات القمرية الأخرى.... نسأل الله برحمته التي كتبها على نفسه وبنعيم رضوانه في نفسه أن يرحم الامه ويكشف الغمة ويهدي أمتنا أجمعين آمين يا رب العالمين ,,,,,,,,,,
    **********************************
    اليوم 01:08 PM #2 ابو محمد الكعبي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    341

    اقتباس من بيان الامام ناصر محمد اليماني
    http://www.smartvisions.eu/showthrea...C7%D8%ED%D1%E6
    ومن ثم يرد عليكم المهدي المُنتظر وأقول يامعشر البشر الفرار الفرار إلى الله الواحدُ القهار إني لكم منهُ نذيرا مُبين بالبيان الحق للقران العظيم فاعبدوا الله وحده لا شريك له واستغفروا الله إنه كان غفارا فقد دخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر ولا يزال البشر مُعرضين عن القرآن ذي الذكر رسالة الله إلى كافة البشر فلا أتغني لكم بالشعر ولستُ مُبالغ بغير الحق بالنثر, فكم أقسمُ لكم بالله الواحدُ القهار, فإذا أنتم تقولون إتق الله! فكم نقسمُ بالله ومن ثم ارد عليكم وأقول: إنما يُقال للفاجر في القسم أن يتقي الله, ولكني المهدي المُنتظر وما كُنت فاجرا" أفلا تعقلون!! وها أناذا أكرر لكم القسم بالحق وأقول يامعشر البشر أقسمُ بالله الرحمن الرحيم الذي الذي اصطفى خليفته الإنسان من طين وأسجدُ له ملائكته المُقربين ,الذي أنزل القُرآن على مُحمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ,وخلق الإنسان الإمام المهدي وعلمهُ البيان ,وجعل فيه سر الحكمة والإيمان, الخبير بالرحمن في مُحكمُ القرآن ,الذي أحاطه الله بسر إسمه الأعظم النعيم الأعظم من نعيم الجنان, تجدوه في حقيقة رضوان الرحمن على الإنس والجان ,أني المهدي المُنتظر وأن الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر, وآية التصديق للمهدي المُنتظر وأن البدر لا يخسف إلا في ليلة النصف من الشهر والحكمة من ذلك لكي يتبين للبشر إذا دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبر فأدركت الشمس القمر فاجتمعت به وقد هلال بالفجر في اليوم الفلاني ثم تتفاجأووا أن تمام الخسوف الكُلي يأتي في ذات نُقطة الكسوف باليوم والساعة في نفس وذات الميقات المعلوم وبما أن الخسوف هو يأتي حسب تاريخ أول رؤية لهلال الشهر من قبل البشر ولكن إذا أدركته فأجتمعت به وقد هو هلال في يوم غرته فيستحيل أن يُشاهدوا البشر هلال الشهر إن أدركته في غرته الشرعية ثم ينتظروا الخسوف المُعتاد منذ أن خلق الله السماوات لن يجدوه يحدث إلا في ليلة النصف من الشهر, وبما ان الشمس أدركت القمر في غرة الشهر فحتماً سوف يتفاجأووا بأن الخسوف يحدث قبل ليلة النصف من الشهر أي يتفاجؤا حدوثه في ليلة الرابع عشر في نفس ميقات الكسوف باليوم والساعة حسب توقيت مركز الارض والكون مكة المُكرمة نقطة التاريخ لحساب أسرار الكتاب يا أولوا الألباب فتعالوا لأعلمكم بحقائق القرأن العظيم تجدوه قُرآنا" عجباً يهدي إلى الرُشد إن كنتم به مؤمنين, فلا تتخذوه مهجورا وما حفظه الله لكم من التحريف عبثاً أفلا تعقلون! ويا معشر عُلماء الفلك وعلى رأسهم الدكتور زكي إبن عبد الرحمن الذي أعلن بادئ الأمر أن الخسوف في رمضان لعام 1425 سوف يحدث فجر الجُمعة, وذلك على الحساب المُعتاد في القانون الفلكي لن يجدوه يخسف إلا ليل النصف من الشهر. وبما أن غرة رمضان حسب علمهم هي الجمعة لإستحالة رؤية هلال رمضان بعد غروب شمس الاربعاء 29 شعبان, ومن ثم علموا بالإتمام لشهر شعبان ثلاثون يوم, وبما أنهم وجدوا ذروة الخسوف التمام تكون بالفجر بتوقيت مكة المُكرمة, وبما أنهم يعلمون أن الخسوف من المُعتاد أنه لا يحدث إلا في ليلة النصف من الشهر العربي ,ولذلك تجدوا الدكتور زكي عبدالرحمن المصطفى مساعد المشرف على معهد بحوث الفلك والجيوفيزياء, رئيس قسم الفلك في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية أعلن للبشر أن: خسوف القمر سوف يكون ليلة الجمعة, وتم الخسوف فجر ليلة الجُمعة ليلة النصف من شهر رمضان, ولذلك أعلن الدكتور زكي عبد الرحمن للبشر فقال:

    --------------------------------------------------------------------------------


    والخبر من جريدة الرياض :

    د. المصطفى: كسوف للشمس فجر غد .. وخسوف للقمر منتصف رمضان

    كتب - محمد الحيدر:

    يحدث بمشيئة الله تعالى فجر يوم غد الخميس 30شعبان 1425ه ، الموافق 14أكتوبر 2004م كسوف جزئي للشمس، لا يمكن مشاهدته في المملكة، حيث يشاهد في أجزاء من الصين واليابان والكوريتين والاسكا.
    وأوضح د. زكي بن عبد الرحمن المصطفى مساعد المشرف على معهد بحوث الفلك والجيوفيزياء، رئيس قسم الفلك بمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، أنه وفقا لذلك فإن شهر شعبان لهذا العام سيتم بإذن الله ثلاثين يوماً، وذلك كون الكسوف يحدث بعد مغيب الشمس من يوم 29شعبان وبالتالي تستحيل رؤية الهلال ذلك اليوم ومن المعروف أن كسوف الشمس يعتبر اقتراناً مشاهداً للقمر.
    واستند د. زكي في حديثه إلى فتوى سماحة الشيخ ابن عثيمين رحمه الله تعالى حيث قال : "إذا وقع كسوف الشمس بعد غروبها في أي مكان من الأرض فإنه يتعذر أن يكون في اليوم التالي أول شهر جديد, وذلك لأنه من المعلوم عند المحققين من أهل العلم شرعاً وأهل الخبرة حسا أن سبب كسوف الشمس الحسي حيلولة القمر بينها وبين الأرض, ومن المعلوم عند العامة والخاصة أن دخول الشهر لا يكون إلا حيث يرى الهلال بعد غروب الشمس متأخراً عنها, فإذا كان كذلك فإنه لا يمكن أن يحكم بدخول الشهر في الليلة التي يقع فيها كسوف الشمس والقمر.
    وأضاف الدكتور زكي أنه سيعقب كسوف الشمس، خسوف كلي للقمر يحدث بإذن الله فجر يوم الجمعة 15رمضان 1425ه ، الموافق 28أكتوبر 2004م ، ويشاهد في السعودية قبل شروق الشمس.

    http://www.alriyadh.com.sa/Contents/...CAL1_23099.php

    ومن ثم تبين لهم فيما بعد حسب منازل الأهلة أنهُ سيحدث فجر الخميس 14 رمضان 1425, وللاسف لم يحدث لهم ذكراً أو لم يفهموا سبب الاختلاف لخسوف البدر! والذي كان من المفروض أن يحدث فجر الجمعة ليلة النصف من شهر رمضان لعام 1425, ولكنهم وجدوه حدث فجر الرابع عشر وليس فجر ليلة الخامس عشر برغم ان كافة عُلماء الفلك عربيهم وعجميهم مُسلمهم وكافرهم يعلمون جميعاً أن القمر لا يخسف إلا في ليلة النصف من الشهر أي ليلة تمام البدر معروف لدى البشر جميعاً أنها ليلة الخامس عشر ليلة تمام البدر ستكون حسب علمهم ليلة الجمعة وذلك لأن غرة رمضان لعام 1425 هي الجمعة ولو تبحثوا عن كافة تقارير عُلماء الفلك في العالم تجدوهم مُتفقبن على أنه لا خسوف إلا في ليلة النصف للشهر العربي, ولذلك كانوا ينتظرونه ليلة الجمعة وأعلمُ انهم اعلنوا فيما بعد أنه سيحدث فجر الخميس نظرا لأنهم شاهدوا المنازل ولن يجدوا غير سبب منطقي علمي واحد لا ثاني له وهو فبما أنه لا خسوف إلا في إبدار ليلة النصف من الشهر, وبما أن خسوف شهر رمضان حدث ليلة الخميس الرابع عشر من الشهر, وليس ليلة الخامس عشر إذا" السب العلمي والمنطقي الذي لا ثاني له فلا بد أن: الغرة الحقيقة الشرعية هي حقاً الخميس ,ولكنهم يعلمون أنه حدث كسوف شمسي صباح الخميس إذا" الغرة هي الخميس ولكنها أدركت الشمس القمر, فغرب قبل غروب شمس 29 شعبان 1425 ليلة الخميس, ثم أجتمعت به وقد هو هلال فجر الخميس, وتبين للبشر جميعاً أن: خسوف القمر حدث ليلة الخميس .إذا الخميس هي الغرة, إذا الشمس أدركت القمر وكانت الغرة الحقيقبة هي الخميس .وما أشبه اليلة بالبارحة يازكي إبن عبد الرحمن’ وأشهدُ لله شهادة الحق اليقين أن الشمس ادركت القمر يوم الثُلاثاء فغرب هلال شعبان 1430 وهو في حالة إدراك ليلة الاربعاء ليلة الغرة الشرعية للشهر, ولكنه لم يُشاهد هلال شعبان لعام 1430 اي بشر بعد غروب شمس الثلاثاء ليلة الاربعاء لأن الشمس أدركت القمر, وعليه فإني اشهدُ لله شهادة الحق اليقين أن ليلة البدر هي ليلة الأربعاء فتشهدوا تمام البدر ليلة الأربعاء ليلة النصف لشهر شعبان. فتأكدوا بالنظر إليه قبل غروبه في ميقات صلاة الفجر1430 فترون وجه القمر قد أكتمل,( دائري مُكتمل) لا شك ولا ريب فهل يُخفى على الناظر إلى وجه القمر البدر يامعشر البشر؟ , ولا اريد أن أكتب في بياني بما يُسميه عُلماء الفلك بالخسوف الكاذب. أو بالخسوف شبه الظل. كلا وأترك الامر لله, بل أحاجكم بليلة البدر أنها: ليلة الأربعاء, ولا أغالط مثلكم يامعشر عُلماء الفلك فاقول: يوم الأربعاء فجر الخميس فكيف هذا يا عباد الله؟ فهل تريدوا أن تجعلوا لكم خط رجعه؟ فأين فجر الخميس من يوم الأربعاء؟ فكيف تدخلوا ميقات يوم في يوم؟ أفلا تتقون!! بل قولوا ليلة اليوم الفلاني, وكأنكم لستم بموقنين هل هو فجر الخميس أم فجر الربوع؟ برغم انكم تعلمون أنه فجر الأربعاء, ولكنكم تخافون أن تفقدوا مصداقيتكم.. يا معشر عُلماء الفلك, فتقولوا ولكن الناس يعلمون أن.. الخسوف لا يكون إلا في ليلة النصف للشهر العربي, أي ليلة الخامس عشر, فكيف نقول لهم ليلة الرابع عشر؟! فنجعل لمجلس القضاء الأعلى حُجة علينا؟! أفلا تتقون!! فإنكم تُغالطون في حقيقة آية كونية, وشرطاً من اشراط الساعة الكُبر, وآية التصديق للمهدي المُنتظر أن تدرك الشمس القمر قبل أن يسبق اليل النهار. افلا تعترفون بالبيان الفلكي الحق في القرآن العظيم! أن: الشمس أدركت القمر, فقد وكلكم الله بالإعتراف بهذه الآية لأنه أحاطكم بعلم جريان الشمس والقمر والأرض. أفلا تتقون!! وذلك لأن عُلماء الدين لن يفقهوا الخبر, ولا كيف تدرك الشمس القمر؟ ولا كيف يسبق الليل النهار؟ أفجعلتموها حياة لا نهاية لها! أم كفرتم باشراط الساعة الكُبرى ؟ومنها بعث المهدي المُنتظر وتدرك الشمس القمر إلى ما يشاء الله, ثم يسبق الليل النهار, فيظهر الله المهدي المنتظر على كافة البشر في ليلة وهم صاغرون, أن يكون بآية قبل ذلك إن الله على كُل شىء قدير, فلا تأمنوا مكر الله الواحدُ القهار فترونه بعيداً, فاتقوا الله وأنقذوا البشر بالتصديق لكي نظهر للمُبايعة على الحق عند البيت العتيق خيراً لكم قبل أن يأتي كوكب سقر فيسبق الليل النهار, فاعلنوا للبشر بحضور المهدي المنتظر بقدر مقدور في الكتاب المسطور في عصر الحوار من قبل الظهور في زمن أشراط الساعة الكُبر, وأنها حقًا أدركت الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف, فاجتمعت به وقد هو هلال تصديقاً لأحد اشراط الساعة الكُبر, وآية التصديق للمهدي المُنتظر فهل من مُدكر مُصدق بالبيان الحق للذكر ؟؟اللهم قد بلغت اللهم فاشهد, ولسوف تفقهوا الخبر الان إن كنتم تعقلون يا معشر المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية فإن توليتم أنتم والناس أجمعين فاقول لكم ما أمرنا الله ان نقولهSadقُلْ فَلِلَّهِ الْحُجَّةُ الْبَالِغَةُ فَلَوْ شَاءَ لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ )صدق الله العظيم

    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني


    عدل سابقا من قبل ابرار في الخميس يونيو 16, 2011 10:43 pm عدل 1 مرات

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 19, 2024 4:27 pm