من طرف ابرار الأحد أبريل 24, 2011 1:26 am
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم ان صراط الله المستقيم هو عمل الانسان في الدنيا فتجدنا نقول في سورة الفاتحه في كل صلاة
بسم الله الرحمن الرحيم
(اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ [الفاتحة : 6]صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ [الفاتحة : 7]صدق الله العظيم
بيان الامام ناصر محمد اليماني في نفي عقيدة الباطل بأن الصراط المُستقيم يؤدي إلى نار جهنم
المصدر منقول
------------------------------------------------------------------------
المهدي المنتظر يُلجم بالبرهان أن القرأن المرجع لماأختلف فيه علماء الحديث
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
سادساً أنفي عقيدتكم الباطل بأن الصراط المُستقيم يؤدي إلى نار جهنم ولربما يود أحد علماء الأمته
أو عامة المسلمين أن يقول ومن ذى الذي يقول أن الصراط المُستقيم يؤدي إلى نار جهنم فنقول عقيدة
الباطل المدسوسة والتي جعلت صراط الحق وصراط الباطل طريق واحده تمر على نار جهنم فيسقط
أهل النار في النار ويمضي أصحاب الجنة على الصراط فوق جهنم ثم يدخلون إلى الجنة ولربما يود أحدكم
يامعشر عُلماء الأمة أن يقاطعني فيقول بل الصراط المستقيم أحد من السيف وأرهف من الشعرة قاله
الرسول عليه الصلاة والسلام وأنه يمر فوق النار فيسقُط أصحاب النار ومن ثم يأتيني بالأيات المُتشابهات
مع روايات الفتنة في ظاهرهن ولا يزالين بحاجة إلى التأويل فيقول أم لم تقراء ياناصر اليماني قول الله تعالى
(( (وإن الذين لا يؤمنون بالآخرة عن الصراط لناكبون)))
وكذلك ألم تقراء ياناصر اليماني قوله تعالى({ وَإِن مِّنكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَّقْضِيًّا (71) ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوا وَّنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا ) صدق الله العظيم
ومن ثم يُرد المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني فأقول لكم يامعشر عُلماء الأمة إني لا أدعوكم
إلى الإحتكام إلى الأيات المتشابة مع أحاديث الفتنة بل أدعوكم إلى الإحتكام إلى الأيات المُحكمات
الواضحات البينات واللاتي لم يجعلهن الله في أسف ناصر اليماني ولا جميع الراسخون في العلم لكي
يأتوكم بتأويلهن بل جعلهن الله واضحات بينات لأنهن أم الكتاب لذك جعلهن واضحات لعالمكم وجاهلكم
لا يزوغ عنهن إلا هالك و حتما الذينا في قلوبهم زيغ عن الحق الواضح والبين فيهن فسوف يتبع الأيات
المُتشابهات مع أحاديث وراويات الفتنة وينبذ الأيات المُحكمات الواضحات البينات وراء ظهرة ويستمسك
بالأيات المتشابهات مع الأحاديث الموضوعة وذلك لأنه يبتغي إثبات حديث الفتنة لأنه لا يريد إلا التمسك
بالسنة فقط وإنما أعجبته أيات متشابهات في القرأن مع تلك الأحاديث برغم أنه يعلم أن تلك الأيات لا
تزال بحاجة إلى التأويل فيزعم أن هذه الأحاديث جاءت تأويل لتلك الأيات فهو كذلك يريد تأويل المُتشابه
من القرأن ولذلك قال الله تعالى)
(((هُوَ الّذي أنْزل عليكَ الكِتاب مِنْهُ آيات مُحْكَمات هُنَّ أُمّ الكِتاب وَأُخر مَتَشابهات فَأَمّا الّذينَ في قُلُوبِهِمْ زَيغٌ فَيَتَّبِعُونَ ما تَشابَهَ مِنْهُ ابْتِغاءَ الفِتْنَة وَابْتِغاءَتَأْويلِهِ وَما يَعْلَمُ تَأْويلهُ إِلاّاللّه وَالرّاسِخُونَ فِي العِلْمِ يَقُولُونَ آمّنا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبّنا وَما يَذَّكّرُ إِلاّأُولوا الأَلباب) صدق الله العظيم
وإذا تدربتم هذه الأية التي تحذركم من إتباع الأيات المتشابهة مع أحاديث الفتنة برغم أن هذه الأحاديث
تُخالف الأيات المحكمات في القرأن في نفس الموضوع فسوف تجدون بأن الله يقول إن الذينا يتبعون
المتشابه إنما يبتغون الفتنة فهل تظنون بأن هذا العالم الذي أتبع المتشابه أنه يريد الفتنة للأمة كلا ثم كلا
ولو كان يريد الفتنة للأمة لما قال الله عنه بأنه يريد كذلك تأويل القرأن بالحق في قوله تعالى)
( ابْتِغاءَ الفِتْنَة وَابْتِغاءَتَأْويلِهِ ) إذا ماهو المقصود من هذه الأية التي تتكلم عن بعض العلماء)
بأنهم يبتغون الفتنة وكذلك يبتغون تأويل القرأن وسوف نفتيكم بالحق إن هاؤلاء من العلماء المجتهدين
يريدون تأويل القرأن المتشابه مع هذه الأحاديث الذينا هم متمسكون بها فيظنون بأنها جاءت لتأويل هذه
الأيات المتشابهات مع أحاديث الفتنة غير أنهم لا يعلمون أنها فتنة موضوعة من قبل شياطين البشر من اليهود بل يظنوها عن رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وما أريد قوله لكم يا إخواني عُلماء المُسلمين
هو لماذا لا تتركون تأويل المُتشابه والذي لا يعلم بتأويله إلا الله وحده ويُعلمه للراسخون في العلم ومن
ثم تتمسكون بالأيات المُحكمات الواضحات البينات والتي جعلهن الله أم الكتاب في تصحيح عقيدة المسلم
ولا يزيغ عنهن إلا هالك فإذا رجعتم إلى المحكمات في شأن الصراط المُستقيم فسوف تجدون في الكتاب
أن الصراط المستقيم هو صراط العزيز الحميد يؤدي بمن سلكه إلى النعيم وليس إلى الجحيم ولا خوف
عليهم ولا هم يحزنون ومن مات وهو سالك نجد الصراط المستقيم دخل الجنة لأن نجد الصراط المُستقيم
يؤدي إلى جنة النعيم وليس الناس يسلكون الصراط المستقيم في الأخرة كلا ثم كلا فلا يوجد هناك عمل
بل حساب بلا عمل بل السلوك في الصراط المُستقيم هو في الدُنيا حتى يأتيه الموت وهو على صراط العزيز
الحميد ومن ثم يدخله هذا الصراط الجنة وإنما الصراط المُستقيم معنوي عقائدي درب القلوب المُبصرة
فمن أراد صراط العزيز الحميد فل يعمل عملا صالح ولا يشرك في عبادة ربه أحدا وذلك نجد الصالحين
وأما النجد الأخر فهو سبيل الطاغوت ويؤدي إلى نار جهنم فإذا مات وهو في سبيل الغي والضلال دخل
النار ولم يجعل الله صراط الأخيار وصراط الكفار صراطا واحدة تؤدي إلى نار جهنم مالكم كيف تحكمون)
بل هي نجدين في إتجاهين متعاكسين فنجدا تجدون من سلكه فاز برضوان الله وأما النجد الأخر فمن سلكه
فقد نال غضب الله وأرضى عدوه الشيطان الرجيم وقال الله تعالى)
((*ألم نجعل لهُ عينيين*ولساناً وشَفتين *وهديناهُ النجدين))
فنجد الحق يؤدي إلى النعيم ونجد الطاغوت يدعو حزبه ليكونوا من أصحاب السعير)
وقال الله تعالى((انا هديناه السبيل اما شاكراً و اما كفوراً))
فإن سلك سبيل الحق فهو من الشاكرين لربهم وإن أنقلب على عاقبيه وسلك الطريق المخالف للسبيل
الحق فهو من الكافرين ويامعشر عُلماء الأمة لا أجد في الكتاب بأن السلوك في الصراط المستقيم
يوجد في الأخرة على نار جهنم بل هو في الدُنيا وعجبي من أمركم أفلا ترون أنكم تقولون في اليوم
عديد المرات في جميع الركعات )
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار