.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    المهدي المُنتظر يُعلن بنتيجة النصر من قبل الحوار لأن معلمي الواحد القهار

    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    المهدي المُنتظر يُعلن بنتيجة النصر من قبل الحوار لأن معلمي الواحد القهار  Empty المهدي المُنتظر يُعلن بنتيجة النصر من قبل الحوار لأن معلمي الواحد القهار

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الأربعاء أبريل 13, 2011 9:35 pm

    المهدي المُنتظر يُعلن بنتيجة النصر من قبل الحوار لأن معلمي الواحد القهار

    --------------------------------------------------------------------------------

    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    من المهدي المُنتظر من أهل البيت المُطهر خليفة الله في الأرض الإمام ناصر محمد اليماني
    إلى جميع عُلماء المُسلمين على مُختلف مذاهبهم وفرقهم وطوائفهم أجميعين السلام عليكم
    ورحمة الله تعالى وبركاته ثم أما ((بعد))

    يامعشر عُلماء الأمة إني أُشهد الله وملائكته وجميع الصالحين من جنه وإنسه وكُل ما يدئب في الأرض
    أو يطير بجناحيه من أمم أمثالكم ثم إلى ربهم يحشرون بأني أتحداكم أجمعين بالحق وليس تحدي الغرور
    للنزول إلى ميدان المُبارزة بالحوار بالعلم والمنطق والقُران العظيم في يميني وسنة محمد رسول الله
    الحق في يساري بالرجوع إلى الحق إن كنتم تؤمنون بالله ورسوله واليوم الأخر ولربما يلوم على أحدكم
    فيقول كيف تُعلن بنتيجة النصر مُقدما من قبل الحوار ولا يزال ذلك في علم الغيب ولربما يُلجمك عُلماء
    الأمة ويخرسوا لسانك بالحق فما يُدريك بأنك من سوف تُلجمهم وتنتصر عليهم فتكون حُجتك هي الداحضة
    ومن ثم نُرد عليه ونقول إن الرُجل الصالح حين جاء إليه كليم الله موسى عليه الصلاة والسلام وقال لهُ
    هل أتبعك على أن تُعلمني مما عُلمت رُشدا وقال له الرُجل الصالح (انك لن تستطيع معي صبراً)

    ومن ثم رد عليه رسول الله وكليمه موسى وقال ( ستجدني إن شاء الله صابرا ولا أعصي لك امرا )

    ومن ثم أنظروا إلى النتيجة الحق التي أعلنها الرُجل الصالح قبل بدءالرحله هل تحققت ؟ ونقول بلى
    كان قوله حق تحقق ولم نجد رسول الله وكليمه موسى عليه الصلاة والسلام صبر حتى على واحدة
    وكلماأخل الشرط المتفق عليه موسى قال له الرُجل الصالح ألم أقل إنك لن تستطيع معي صبرا
    ومن ثم حكم مو سى على نفسه بعد قتل الغلام وقال (‏إن سألتك عن شيء بعدها فلا تصاحبني قد بلغت من لدني عذرا‏) ولكن موسى سأله عن فعل أدنى من ذلك بكثير ليس إلا مُجرد بناء
    ولم يستطيع الصبر ثم قال
    الرجُل الصالح (قال هذا فراق بيني وبينك سأنبئك بتأويل ما لم تسطع عليه صبرا)

    وبعد ان أخبره بالتأويل للأفعال التي لم يستطع عليها صبرا والحكمة من ذلك

    قال الرُجل الصالح (وما فعلتة عن امرى . ذلك تاويل ما لم تسطع علية صبرا)

    وكذلك المهدي المُنتظر لم يقل هذه النتيجة عن أمره من ذات نفسه بل بإلهام من مُعلمي الله الواحد
    القهار فإن تبين للمسلمين بأني ألجمت عُلمائهم بالحق إلجاما وأنتصرت عليهم بالحوار بالمنطق الحق
    واخرست ألسنتهم فلم يجد الذين لا تأخذهم العزة بالإثم في أنفسهم حرج مما قضيت بالحكم الحق
    ويُسلموا تسليما فقد تبين لجميع المُسلمين بأني حق المهدي المُنتظر خليفة الله على البشر وأن
    مُعلمي حقاً الحق الله الواحد القهار وإن ألجمني عُلماء الامة فقد أصبحت من المهديين الضالين بوسوست
    الشيطان الرجيم وما كان وحي تفهيم من الحي القيوم فل تكونوا يامعشر المُسلمين على ذلك من
    الشاهدين فل نبدأ الحوار بإذن الله الواحد القهار وتوكلت على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه
    إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شىء قدرا رب زدني علما إنك أنت السميع العليم إنك قُلت وقولك
    الحق (‏ولا يأتونك بمثل إلا جئناك بالحق وأحسن تفسيرا‏) صدق الله العظيم

    (وإلى طاولة الحوار وقد أفلح اليوم من استعلى بالحق بالقول الحق والسُلطان المُبين من القرأن


    يامعشر عُلماء الأمة إني أنا المهدي المُنتظر الحق حقيق لا أقول على الله إلا الحق من الذكر الحق
    لمن شاء منكم أن يستقيم فأهديه إلى الصراط_______________________المُستقيم بالقرأن
    العظيم والذي أمرني ربي أن أستمسك به كما أمر الله جدي محمد رسول الله ومن معه بالإستمساك
    بالقُرأن العظيم وأنه حُجة الله على رسوله وعلى المؤمنيين وسوف يُسألون وقال الله تعالى)

    ((فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ ، وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلون )
    صدق الله العظيم
    ويامعشر عُلماء الأمة لقد أتبعتم احاديث فريق من الذين أوتوا الكتاب من الصحابة ظاهر الأمر فردوكم
    بعد إيمانكم كافرين وأخرجوكم عن الصراط ______________________المُستقيم

    وانتم لا تعلمون بأن عقيدتكم قد أصبحت عقيدة في الباطل وأنكم قد كفرتم بعقائد أم الكتاب في القُرأن
    العظيم ولو لم تزالوا على الهُدى لما جاء قدر عصري وظهوري لأهديكم والمُسلمين والناس أجمعين
    إلى صراط العزيز الحميد ولم يبقى من القُرأن إلا رسمه بين أيديكم ومن الإسلام إلا إسمه ليس إلا
    كجنسية تنتمون إليها إلا من رحم ربي وركنتم إلى الدُنيا وأصابكم الوهن فأحببتم القصور ونسيتم القبور
    وألهتكم الدُنيا عن الاخرة فأحببتم الحياة وكرهتم الموت وليس ذلك فحسب بل لاتأمرون بمعروف ولا
    تنهون عن المُنكر وليس ذلك فحسب بل ترون الحق باطل والباطل حق وذلك حال الأمة فأصبحتم أذلة
    في الأرض وتداعت عليكم أمم الكُفر كافة فلم تُقاتلوهم كافة كما أمركم ربكم إن قاتلوكم وقال الله
    تعالى(وقاتلوا المشركين كافة كما يقاتلونكم كافة واعلموا ان الله مع المتقين )صدق الله العظيم

    وأنا المهدي المُنتظر أفتي وأحرم على المُسلمين أن يقتلون كافر لم يُقاتلهم ولم يُصد دعوتهم ولو لم
    يؤمن بها فلا إكراه في الدين أءنتم تكرهوا الناس حتى يكونوا مؤمنين
    ا ومن قتل كافر بحجة أنه كافر فكأنما قتل الناس جميعا سيئة ذلك في الكتاب عند رب العالمين

    ومن قتل كفار لم يُقاتلوه فقد أعتدى على حدود الله وقال الله تعالى )

    (((وقاتلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين))) صدق الله العظيم

    ويامعشر المجاهدين إنما أبتعث الله محمدرسول الله صلى الله عليه وأله وسلم رحمة للعالمين فكونوا
    دُعاة على بصيرة من ربكم في العالمين ومن تصدى لدعوتكم ومنعكم فهنا وجب عليكم قتاله بكل ما
    أو تيتم من قوة ولا تقاتلوا من لم يُقاتلونكم في الدين من الكافرين وأقسطوا إليهم وعاملوهم معاملة حسنة
    وإبتسموا لهم وقولو ا لهم قولا كريما وجادلوهم بالتي هي أحسن وأعفوا عنهم وأصفحوا ولا تحقدوا عليهم
    لأنهم كافرين كلا ثم كلا إن الله لم ينهاكم عنهم في القرأن العظيم ما داموا لم يقاتلونكم في الدين ولم
    يخرجوكم من دياركم بل أمركم الله أن تبروهم وتقسطوا إليهم وإن كانوا كافرين وقال الله تعالى)

    ((لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين )) صدق الله العظيم

    ولكن المهدي المنتظر يُحذر قادة المُسلمين وجميع المُسلمين عن الموالاة للذين يقاتلونكم في الدين
    بحجة الإرهاب ويخرجونكم من دياركم او يُظاهرون فيعاونون على إخراجكم فإنه مُحرم عليكم موالاتهم
    ودعم إقتصادهم بالشراء منهم أو البيع لهم فإنه محرم عليكم إن كنتم مؤمنيين وإن خفتم عيلة يغنيكم
    الله من فضله إن الله لا يخلف الميعاد فلا تقبلوا لهم سفارات ولا علاقات ما داموا يُقاتلون إخوانكم المُسلمين
    ويخرجوهم من ديارهم أو يُظاهرون فيناصرون على إخراجهم بالسلاح أو بالمال وغيره نصرة للمُعتدين
    فإنه محرم عليكم التعامل معهم حتى يكفون عن الإعتداء على المُسلمين ومن يتولهم منكم فإنه منهم
    تصديق لقول الله تعالى ((إنما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين وأخرجوكم من دياركم وظاهروا على إخراجكم أن تولهم ومن يتولهم فألئك هم الظالمون) صدق الله العظيم

    ويامعشر المُسلمين إنما جعلني الله لكم إماما لأهديكم صراط مُستقيما وقائدا حكيما ولتصحيح عقائدكم
    التي أفسدها المُفترون على الله ورسوله وأنا المهدي المُنتظر أكفر بأنه يوجد هناك عذاب في القبر
    لحفرة السوأة لستر جثمان الميت ليس إلا سنة غراب بأمر من الله ليري القاتل من أبناء أدم كيف يواري
    سوأة أخيه فيسترها في حفرة في التراب حتى لا تنهشها الكلاب والذياب ولاكن الأحاديث المُفتراة جعلت من ذلك إسطورة لا لها أول ولا أخر وأن القبر يحترق ويضيق حتى يُحطم إضلاع المُسئ وذلك حتى يشككون
    الباحثين عن الحقيقة في صدق عقيدة المُسلمين في شأن عذاب القبر ثم لا يجدون ما يعتقده المُسلمون
    ثم يقولون أن المسلمون على ضلال فلم نجد في قبور كفار نعلم بأنهم غير مسلمون فبحثنا عنهم بعد
    حين ثم وجدنا الجثة لم تتحرك عن الوضع الذي تركناها عليه شيئا ولو عادت الروح إليه ولو برهة لغير الميت
    وضعه من شدة العذاب وكذلك لم نجد النار قد أشتعلت في قبورهم وكذلك لم نجد القبر ضاق عليهم
    حتى حطم أضلاعهم بل وجدنا الجثة تحللت فأكلها الدود وعادت تراب والهيكل العظمي كالوضع الذي
    تركنا الجثة عليه ولم نجد أضلاعه قد تحطمت شيئا بل قائمة عارية من اللحم ثم يزداد الباحثون كفرا
    بالإسلام وبما جاء به محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وذلك هو ما يريده المفترون
    على الله ورسوله في شأن عذاب القبر وأنا المهدي المنتظر أفتي من القرأن العظيم فأنكر بأن العذاب
    البرزخي في حفرة السوئة بل العذاب البرزخي على الروح التي لا تحيطون بعلمها ولا تستطيعون إرجاعها
    إلى جسدها (والروح من أمر ربي ) أي قدرة ربي كن فيكون فهل تظنون الروح التي هي من قدرة ربي
    لا تستطيع أن تحيا إلا بجسدها كلا ثم كلا فإن الروح لا تموت بفراق الجسد بل يموت الجسد بفراقها
    بل هي التي تجعل الجسد حيا وهي من قدرة الله كن فيكون فكيف لقدرة الله أن لا تستطيع الحياة
    إلا بالجسد بل لا تحتاج للجسد بل الجسد هو المُحتاج إليها فلا يكون حيا إلا بوجودها فيه وإذا غادرته
    فارق الحياة والحياة هي الروح وأنت بالروح لا بالجسم إنسانا بل هي المالكة لجميع الحواس الخمس فتجعله
    يرى ويتكلم ويتحرك ويتألم ويشم ويطعم ويفرح ويبكي ويحب ويكره فإذا غادرت الجسد يموت الجسد
    بفراقها وهي لا تموت فإما في الجنة والنعيم واما في العذاب والجحيم وأما أن تكون من الأرواح المُنظرة
    عند بارئها من الكفار الذين ماتوا من القرى قبل مبعث الرُسل إليها فلا يكونوا في نعيم ولا يكونوا في جحيم
    تصديق لقوله تعالى(وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا) أو لئك لا يعلمون بأن الله يبعث الموتى
    حتى إذا بعثهم الله من مراقد سوأتهم فيقولون يا ويلنا من بعثنا من مرقدنا ثم يفتوهم المُنذرين من
    قبل (هذا ما وعد الرحمان وصدق المُرسلون ) وقال تعالى (ولقد جئناهم بكتاب فصلناه على علم هدى ورحمة لقوم يؤمنون. هل ينظرون إلا تأويله يوم يأتي تأويله يقول الذين نسوه من قبل قد جاءت رسل ربنا بالحق فهل لنا من شفعاء فيشفعوا لنا أو نرد فنعمل غير الذي كنا نعمل قد خسروا أنفسهم وضل عنهم ما كانوا يفترون")صدق الله العظيم

    وأولئك الكفار الذين ماتوا من القرى قبل مبعث الرُسل إليهم هم أصحاب الأعراف ولهم حُجة على ربهم
    لأنهم ماتوا قبل مبعث الرُسل إليهم وقال الله تعالى (رسلاً مبشرين و منذرين لئلا يكون للناس علي الله حجه بعد الرسل و كان الله عزيزاً حكيماً) صدق الله العظيم

    فهم ليس في عذاب في الحياة البرزخية ولا في نعيم وكذلك يوم القيامة ليس في الجنة وليس في النار

    بل على الأعراف منتظرين لرحمة ربهم ويطمعون أن يدخلهم جنته برحمته ولا يجعلهم مع أصحاب الجحيم
    وكلمهم الله بوحي التفهيم أن يسألوه برحمته أن يدخلهم جنته وأن لا يجعلهم مع أصحاب الجحيم
    وقال الله تعالى

    (وَبَيْنَهُمَا حِجَابٌ وَعَلَى الأَعْرَافِ رِجَالٌ يَعْرِفُونَ كُلاًّ بِسِيمَاهُمْ وَنَادَوْاْ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَن سَلاَمٌ عَلَيْكُمْ لَمْ يَدْخُلُوهَا وَهُمْ يَطْمَعُونَ 46 وَإِذَا صُرِفَتْ أَبْصَارُهُمْ تِلْقَاء أَصْحَابِ النَّارِ قَالُواْ رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ 47 وَنَادَى أَصْحَابُ الأَعْرَافِ رِجَالاً يَعْرِفُونَهُمْ بِسِيمَاهُمْ قَالُواْ مَا أَغْنَى عَنكُمْ جَمْعُكُمْ وَمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ 48 أَهَـؤُلاء الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لاَ يَنَالُهُمُ اللّهُ بِرَحْمَةٍ ) ويقصدون أهل الجنة بقولهم أَهَـؤُلاء يامعشر الكفار الذين أقسمتم
    لم ينالهم الله برحمته)

    ثم يستجيب ربهم لدعوتهم برحمته فيناديهم من وراء الحجاب فيكلمهم تكليما
    فيقول لأهل الأعراف أرحم الراحمين )

    (ادْخُلُواْ الْجَنَّةَ لاَ خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلاَ أَنتُمْ تَحْزَنُونَ ) صدق الله العظيم

    وبالنسبة للأرواح فمنها ماهو معذب ومنها ماهو منعم ومكرم وأولئك هم المُقربون الذين يدخلون الجنة
    بغير حساب قبل يوم الحساب وأما الأرواح الخبيثة فتلك عالم شياطين الجن والإنس يدخلون النار بغير
    حساب من قبل يوم الحساب وبالنسبة للمقربين فهم قد أصبحوا ملائكةمن البشر أحياء عند ربهم
    يُرزقون واما أصحاب اليمين فسلام لك من أصحاب اليمين ولكنهم لا يدخلون الجنة قبل يوم الحساب
    ويسمون اصحاب اليمين وذلك لانها سوف تُعطى لهم كتب بأيمانهم ويوجد هُناك كفار كذلك لا يدخلون
    النار قبل يوم الحساب بل يؤخر دخولهم حتى يتسلمون كتبهم بشمائلهم ولذك يُسموا أصحاب الشمال
    وهاؤلاء كانوا ضالين أي ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم مُهتدون ولم يكونوا يعلمون
    أنهم على ضلال مُبين فهؤلاء لم يكن الله غاضب عليهم إلا أنه ليس راضي عليهم لانهم ضلوا عن الصراط
    المُستقيم وأما غضب الله وسخطه فهو على طائفة لم يكونوا من الضالين الذين ضل سعيهم في الحياة
    وهم يحسبون أنهم مهتدون بل إذا رأو سبيل الحق لا يتخذونه سبيلا لأنهم يعلمون أنه سبيل الحق
    وهم للحق كارهون وإذا رأو سبيل الباطل يتخذونه سبيلا لأنهم يعلمون أنه سبيل الضلال فيضلون وهم
    يعلمون انهم في طريق الضلال المُبين وينقمون ممن آمن بالله وأتبع رُسله ولم يشرك بالله شيئا فيتخذونه
    لهم عدوا مُبين لأنه وحد الله رب العالمين ولم يشرك به شيئا فهذا لا يحبونه ويكيدون له لو استطاعوا
    وعليه ينقمون وعليه يألمون ومن رأوه أشرك بالله فهو ينال رضاهم ويحكم الله بيننا وبينهم وقال الله تعالى
    ( ذلكم بأنه إذا دعي الله وحده كفرتم وإن يشرك به تؤمنوا فالحكم لله العلي الكبير ) صدق الله العظيم
    وألئك هم المغضوب عليهم يعبدون الشيطان الرجيم لأنهم يعلمون أنهُ عدو لله رب العالمين وانه الطاغوت
    فيتخذون هاروت وقبيله ماروت أولياء من دون الله)
    (مثلهم كمثل العنكبوت اتخذت بيتا وان اوهن البيوت لبيت العنكبوت لو كانوا يعلمون ) ولن يغنوا عنهم
    من الله شيئا كما لم يغني بيت العنكبوت من البرد ولا من الحر فهو أوهن البيوت وإنما شبكة لصيد
    لرزق العنكبوت ولكن لو كان أحدهم تشبث ببيت العنكبوت فهل يُغنيه عن البرد أو يقيه من الحر أو يمسكه
    من الوقوع وذلك نييجة الذين أتخذوا من دون الله أولياء فلن يغنوا عنهم من الله شيئا أولئك من أشد الكفار
    على الرحمن عتيا, ونعلم أنهم أولى بنار جهنم صليا وذلك لأنهم مؤمنيين بالله رب العالمين ثم يكفرون
    به لأنهم يعلمون أنه الحق وهم للحق كارهون فلا يتخذون إليه سبيلا ويتخذون من أفترى على الله خليلا
    أولئك ملعونيين أينما ثُقفوا أخذوا وقُتلوا تقتيلا سنة الله في الذين خلوا أمثالهم ولن تجد لسنة الله تبديلا

    أولئك جاءت طائفة منهم إلى محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وقالوا نشهد إن لا إله إلا الله ونشهد
    أن محمد رسول الله كذبا ليس إلا ظاهر الأمر وهم يبطنون الكُفر وهم يعلمون بأن الله حق ورسوله حق
    فأتخذوا أيمانهم جُنة ليكونوا من رواة الحديث فصدوكم عن سبيل الله يامعشر المُسلمون وافتروا على الله
    ورسوله بأحاديث تخالف هذا القرأن جملة وتفصيلا ومن الأحاديث المُفتراة أحاديث عذاب القبر أجمعين
    فأوهموكم بأن عذاب البرزخ هو في قبر السوئة فجعلوا ذلك عقيدة لدى المسلمين وذلك حتى يظل
    الناس أجمعين في شك من العذاب بعد الموت لأنهم لا يجدون ما يعتقد به المُسلمون من عذاب القبر

    ولولا هذه العقيدة التي ما أنزل الله بها من سُلطان لأعتنق كثيرا من الناس الإسلام لأنهم وجدوا كثيرا
    من العلوم الحديثة مُطابقة لما جاء في القران العظيم ولكن عقيدة عذاب القبر تصدهم عن الإيمان لانهم
    لم يجدوا الكفار من أمواتهم يتعذبون في قبورهم كما يعتقد المسلمون ونجح الصحابة المنافقون من اليهود
    فصدوا عن سبيل الله ألا ساء ما يفعلون )

    ويامعشر عُلماء الأمة لقد أخبركم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم بالقاعدة التي تستطيعون
    من خلالها أن تُميزون الأحاديث الحق من الأحاديث المُفتراه فقال لكم رسول الله صلى الله عليه وأله
    وسلم قال (ما تشابه مع القُرأن فهو مني ) صدق رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم

    بمعنى أنه ما وجدتم من أحاديثه مُخالف لحديث ربه في القُرأن المحفوظ فهو ليس مني بل من عند غير
    الله ورسوله وكذلك يامعشر عُلماء الامة علمكم الله بنفس هذه القاعدة بنص القرأن العظيم وأنه ما وجدتم
    من الاحاديث لرسوله بأن بينها وبين القرأن إختلافا كثيرا فإن ذلك من عند غير الله ورسوله)

    وقال الله تعالى
    وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً افلا يتدبرون القران ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا ))

    صدق الله العظيم
    فكيف يامعشر عُلماء السنة تنكرون هذا الحديث الحق في سنة رسول الله والذي يتطابق مع حديث الله
    في القرأن العظيم وينطقان بالقاعدة والناموس والقانون الواحد في طريقة إكتشاف الاحاديث المدسوسة
    عن رسول الله كذبا في سنته ولم ينطق بها محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم فهل ترون يامعشر
    أهل السنة بأنكم ضللتم عن السنة وعن القران ؟ فاتبعوني أهدكم صراطا مُستقيما وكذلك كثيرا من الشيعة
    ضلوا ضلالا بعيدا وكذلك جميع المذاهب الإسلامية إلا من استمسك بما استمسك به محمد رسول الله
    وقومه من الذين معه قلبا وقالبا فتعالوا لننظر ماذا أستمسكوا به إنه القرأن العظيم

    ((فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ (43) وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ))

    إذا القران حجة الله على رسوله وعلى المؤمنيين وإنما محمد رسول الله يهدي الناس بالقرأن ويُبينه لهم
    والأحاديث الحق جاءت بيان لبعض أيات القُرأن العظيم تصديق لقول الله تعالى)

    (( وأنزلنا إليك الذكر لتبين لناس ما نزل اليهم ولعلهم يتفكرون) صدق الله العظيم

    وذلك بأن القُران نورا بيد محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ليخرج الناس من الظلمات إلى النور

    وقال الله تعالى ﴿ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمْ بُرْهَانٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُبِينًا ﴿174﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آَمَنُوا بِالله وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا ﴾ صدق الله العظيم

    ويامعشر عُلماء الأمة سبق وأن أنكرت عذاب القبر في خطاب قبل هذا بأكثر من سنتين ولم يتجرأ أحد
    من عُلماء الامة ان يفتي بأن ناصر اليماني على باطل وسوف ننسخ لكم نفس الخطاب القديم في شان
    عذاب القبر الذي ما انزل الله به من سلطان في القرآن .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 14, 2024 11:18 am