.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    بيانٌ هامٌّ مُضحكٌ ..

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11600
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    بيانٌ هامٌّ مُضحكٌ .. Empty بيانٌ هامٌّ مُضحكٌ ..

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد يونيو 04, 2023 3:29 pm

    - 1 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    29 - شوال - 1444 هـ
    19 - 05 - 2023 مـ
    04:46 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=416557
    ____________


    بَيانٌ هامٌّ مُضحِكٌ ..


    ولَرُبما يَودّ أحِبَّتي الأنصار أن يقولوا: "أضحكَكَ اللهُ يا إمامنا فأضحِكنا معك"، فَمِن ثَمّ نَرُدّ على أحِبَّتي الأنصار السَّابقين الأخيار وأقول: قال الله تعالى: {وَأَنَّ إِلَىٰ رَبِّكَ الْمُنتَهَىٰ ‎﴿٤٢﴾‏ وَأَنَّهُ هُوَ أَضْحَكَ وَأَبْكَىٰ ‎﴿٤٣﴾} صدق الله العظيم [سورة النجم].

    فانظُروا للإشاعاتِ المُفتَعَلة عَمدًا مِن أصحابِ المُسلسلاتِ مَلأت المواقع الإخباريّة، وكَذَلِك مِن القنوات الإخباريَّة مَن تكلَّمَت عن دعوةِ الأميرِ محمد بن سلمان للرئيس الأوكرانيّ لحضورِ القمَّةِ العَربيَّة التي يريدون عَقدها غَدًا (يومنا هذا الجمعة) كَما في رابط هذه القناة:
    https://youtu.be/rACs8YKyXwU


    فكيف لا تُضحِكني الدَّعوة السَّلمانيّة إلى الرَّئيس الأوكرانيّ لِحضورِ القِمَّة العَرَبيَّة في المَملكةِ العربيَّة السُّعودية رغم أنَّه لم يَكُن التَّحدي إلَّا أن يَنطقَ محمد بن سلمان عن حربِ روسيا وأوكرانيا؟ فإذا نحن نَتَفاجأ بوسائلَ إعلاميّةٍ وقنواتٍ تتكلّمُ عن دعوةِ محمد بن سلمان الرَّئيسِ الأوكرانيّ لحضورِ قِمَّة جامعة الدول العربيَّة في المملكة العربيَّة السعوديَّة! وأعلم أنّها مجرّدُ إشاعاتٍ مُتَعمَّدةٍ كونها صارت مُشكِلة: أنّه مِن غَير المنطقيّ أنّه في كلّ قِمَّةٍ جديدةٍ يظهرُ فيها الأميرُ محمد بن سلمان فَمِن ثم لا يتطرَّقُ فيها إلى موضوع حربَ روسيا وأوكرانيا؛ فكيف في كُلِّ مَرَّة تكون حَرْبُ روسيا وأوكرانيا غائبةً في خطابه المُتلفزِ الحَيّ؟!

    بل أنَّ الأمير محمد بن سلمان هو الغائبُ عَن حَدَثِ حَرْبِ روسيا وأوكرانيا رغم أنَّ قَلَمه يكتب عنها بأنه يُبادِل بالأسرَى ويَسعى لتوقيف حَرْب روسيا وأوكرانيا، فيا للعَجَب! فكيف يَخُطَّها قَلَمه في الأخبار مِن (واس المَلَكيّة) للعالَمين بَينما يختَفي ذِكْر حَرْب روسيا وأوكرانيا مِن على لسان الأمير محمد بن سلمان في خطاباته المُتَلفَزة - التي أصبحَت لا تظهر إلَّا في قِمَمٍ لتتويه أنظار الناس عَن غياب محمد بن سلمان عَن الساحة السياسيّة في الممَلكة العَرَبيَّة السعُوديَّة - كعادته مِن قبل عام 2022 مـ؟! ولَكِن الحقيقة المُرَّة أن الأمير محمد بن سلمان غائِبٌ عَن المشهد السياسيّ مُنذ: (ثلاثة فبراير لعام 2022 مـ) فأصبَح لا يظهر ليُلقي خِطابًا إلَّا في قِمَّةٍ مُتَفَق عليها لِلتَمثيل والفبرَكة، ولَكِن عدم ظهور خطابات محمد بن سلمان صوتًا وصورةً (أصبحَت لا تظهر إلَّا فِي قِمَّةٍ اضطراريَّة) فهذا بُرهان للباحثين أن ظهورَ الأميرِ محمد بن سلمان في قِمَم القمقمة المُتَفِق عليها الضَّيف والمُسَتضِيف يُبَيِّن للعالَمين أنَّها حقًّا مفبركةٌ للمَيِّت سريريًّا - الأمير محمد بن سلمان - بصوتِه وصورتِه الحقّ كونها مُفبرَكة مِن مُقتَطفَاتٌ مِن صورٍ حيَّةٍ سابِقةٍ فَمِن ثمّ لا يذكرُ حَرْبَ روسيا وأوكرانيا، كونهم لا يجِدون ولا ولن يستطيعوا كَسرَ التّحدي وهم صاغرون، وإنَّما أرادوا أن تضُجّ المواقعُ الإخباريّة أنَّ الأميرَ محمد بن سلمان أرسل دعوةً إلى الرَّئيس الأوكرانيّ لحضوره القِمَّةَ العَرَبيّةَ في السعوديّة فَمِن ثم تعُجّ الأخبارُ بدعوة رئيس أوكرانيا مع أخبارِ القِمّةِ لتتويهِ الذين لا يَتَبيَّنون مِن الحقيقة فيظنّون أنَّ محمد بن سلمان تكلَّمَ أو يسعى لتوقيفِ حربِ روسيا وأوكرانيا ولو لم يحضر الرَّئيسُ الأوكرانيّ، وإنما ذلك ليُحِدثوا تَتويهًا فيظُنّ الأغبياءُ أنَّه حَتمًا على الأقلّ ذَكَرَ محمد بن سلمان بلسانه صوتًا وصورةً حيّةً فتطرَّقَ لِذِكْرِ حَرْبِ روسيا وأوكرانيا، ولكنّهم لا ولن يجدوا فيديو واحدًا أنَّ الأميرَ محمد بن سلمان قَطّ ذَكَرَ موضوعَ حربَ روسيا وأوكرانيا في حياته وذلك كون الله صرعهُ قُبيل حربِ روسيا وأوكرانيا، فيا للعجَبِ مِن قِمّةِ الأموات! فإلى متى هذا التّمثيلُ والتّضليلُ والتَّعنُّتُ والكِبْرُ؟! فكيف يأمنونَ مَكْرَ اللهِ الواحدِ القهّارِ أصحابُ المسلسلات وهم يعلمون أنّها لن تتحقّقَ حتى يَلِجَ الجَمَلُ في سَمِّ الخِياط؟! كونه لا يوجد فيديو سابِقٌ لمحمد بن سلمان قبل مَصرعه بالموتِ السَّريريّ ذَكَرَ فيه حَرْبَ روسيا على أوكرانيا كونها في عِلْمِ الغَيبِ ولا يحيط بِها عِلمًا قَبْلَ أن يصرعَه اللهُ بالمَوتِ السَّريريّ.

    وقُضيَ التَّحدي بالحَقِّ لِكُلِّ مَن كان مِن أولي الألباب.

    ولَكَم حَذَّرنا أصحاب مُسلسَل التَّمثيل؛ كَمَثَل الأمير عبد العزيز بِن سلمان، والأمير خالد الفيصل الذي كان يُرافِق مُنتَحِل شخصية محمد بن سلمان جَنبًا إلى جَنب وهو يعلم أنَّه ليس محمد بن سلمان؛ بل الأمير خالد الفيصل يُرافِق المُمَثِّلَ لنجاح المُسلسل آمِنًا مَكْر الله حتى وقعت الفأس في الرأس فَصَرَع الله بكوفيد كيده المَتين الأمير خالد الفيصل كما تَمّ إعلان الخَبَر مِن تركي الفيصل على الرابط التالي:
    https://www.youtube.com/shorts/SLP5_NT4SOc?feature=share3


    فأصابه ما أصاب أبناء سَلمان - المُتَكِبِّرين مِنهم - بل نحن مُنتَظِرون مِن اللهِ أكبرَ مِن ذلك التَّحدي وإلى اللهِ تُرجَعُ الأمورُ نِعمَ المولى ونِعمَ النّصير؛ يُحقّ الحقّ بكلماته بأمرٍ مِن عنده هو الحقّ ووعدُه الحقّ ولَكِنّ أكثرَ النَّاس لا يعلمون، أليسَ الصُّبحُ بِقَريبٍ؟!

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربّ العالَمين..
    أخوكم خليفةُ اللهِ على مَلَكوت العالَم بأسرِه؛ الإمامُ المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.
    _______________


    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11600
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    بيانٌ هامٌّ مُضحكٌ .. Empty سُؤالٌ لِكُلِّ إنسانٍ عاقِل: فهل ذَكَر محمد بن سلمان حَرْب روسيا وأوكرانيا؟

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد يونيو 04, 2023 3:38 pm

    - 2 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    29 - شوال - 1444 هـ
    19 - 05 - 2023 مـ
    03:53 مساءً
    (بحسب التقويم الرسميّ لأُمِّ القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=416692
    _____________


    سُؤالٌ لِكُلِّ إنسانٍ عاقِل: فهل ذَكَر محمد بن سلمان حَرْب روسيا وأوكرانيا؟


    سَلام الله عَليكُم ورحمة الله وبركاته..
    فهل وجدتم سمو الأمير محمد بن سلمان ذَكَر حَرْب روسيا وأوكرانيا وَدعوَتَهُم لِوَقْف حَرْب روسيا وأوكرانيا للحِفاظ على السّلم للدولتين والسَّعي لِنجاح الوسَاطة لتَوقيف الحَرْب بين روسيا وأوكرانيا؟ بل لم يَذكُر حَرْب روسيا وأوكرانيا فافتضحَت الفبرَكة رغم أنَّه ما جمعهم في هذه القِمّة إلَّا لِكَسْر التحدّي لذِكر حَرْب روسيا وأوكرانيا، ولَكِن خِطاب محمد بن سلمان خالي عن ذِكْر حرب روسيا وأوكرانيا.

    وحَصحَص الحَقّ؛ فهذا ما استطاعوا على جَمعِه مِن الكَلِمات خاليةً عن ذِكْر حَرْب روسيا وأوكرانيا، ولن يستطيعوا كَسْر التحدّي حتى يذكُر محمد بن سلمان حرب روسيا وأوكرانيا أو الظهور في مؤتمرٍ صحفيٍّ، كون الصحفيين سوف يسألونه عن السَّعي لتوقيف حَرْب روسيا وأوكرانيا فيتكلََّم كَما يخُطّه قَلَم الأخبار بأنه يَسعى لِنجاح الوساطة لتوقيف حَرْب روسيا وأوكرانيا، فهل ننتظر إلى قِمَّةٍ أُخرى؟! فهل صار محمد سلمان لا ينطق إلَّا في قِمَةٍ مُفبرَكةٍ ولم يَعُد يستطيع الظهور كعادته في لقاءٍ تلفزيونيٍّ جديدٍ على قناة السعوديَّة كعادته ويدعو روسيا وأوكرانيا إلى توقيف حَرْب روسيا وأوكرانيا لِحَقْن دمائهم والحِفاظ على السّلم للدولتين والسَّعي كما يقول في الأخبار المَكتوبة أنه يسعى إلى نجاح الوساطة لتوقيف حَرْب روسيا وأوكرانيا؟ فهل وجدتم يا أولي الألباب أنَّه ذَكَر هذا؟! ومِن المفروض أن يتكَلَّم بِكلامٍ مُستَفيضٍ في قَضية حَرْب روسيا وأوكرانيا ولِوجوب توقيف هذه الحرب الطاحِنة للبلدين، ولَكِن مشكلتهم أنهم لم يجدوا إلا اسم (فولوديمير زيلينسكي) وسلامة أراضيه، فهذا يعني أنَّهم لَم يجدوا غير هاتين الكلمتين في فيديو ما ولكنها مَنقوصة للغاية عن ذِكر حَرْب روسيا وأوكرانيا والسَّعي لنَجاح الوساطة لتوقيف حرب روسيا وأوكرانيا كَما ذكرها الآخرون في القِمَّة، ومِسكينًا زيلينسكي أنه يدعو إلى توقيف حَرْب روسيا على أوكرانيا ولَكِن كلمة محمد بن سلمان خاليةٌ عن ذِكْر حَرْب روسيا وأوكرانيا وتَوقيف الحرب.

    وفَشلت الفَبرَكة في المَملكة العَرَبيَّة السُّعوديَّة، وافتضحَت الفَبركة لِأُولي الألباب لا شَكّ ولا رَيب.

    وهل تَعلَمون أنَّه أصلًا ما جمعهم في القِمَّة العربية وقام بدعوة زيلينسكي إلَّا ليزعموا - الآخرون - أنَّ محمد بن سلمان حَتمًا ذَكَر حَرْب روسيا وأوكرانيا وأعلن سعيه لتوقيف حرب روسيا وأوكرانيا لِحَقْن دمائهم وسلم الدولتين؟ ونُؤكِّد أنَّها فَشلت الفبركة في المَملكة ومُنتَظرين لِحُكْم الله خير الفاصلين.

    ألا والله لو لم يصرع الله محمد بن سلمان لوجدتموه يظهَر في كُلِّ أسبوعٍ في قناة السعوديّة في لقاءٍ تلفزيونيٍّ جَديدٍ وليس أنَّنا ننتظره حتى يأتي مَوعِد قِمَّةٍ! فليس هذا من عادة محمد الذي يحب الظهور. فيا للعجَب يا أولي الألباب! بل هذا بُرهانٌ قَطعيّ الدَّلالة على تأكيد مَصرع الأمير محمد بن سلمان يُدرِكه أولو الألباب، والحُكم لله خَير الماكرين، وما مَكَروا إلَّا بأنفسهم وفَضَحوا الفَبرَكة المُتَكرِّرة في المَملَكة.

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبِّ العالَمين..
    خليفةُ الله على مَلَكوت العالَم بأسرِه؛ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.
    ___________

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11600
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    بيانٌ هامٌّ مُضحكٌ .. Empty فَضِيحَةُ الفَبرَكَةِ في المَمْلَكة..

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد يونيو 04, 2023 3:43 pm

    - 3 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    30 - شوال - 1444 هـ
    20 - 05 - 2023 مـ
    10:42 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=416923
    _________


    فَضِيحَةُ الفَبرَكَةِ في المَمْلَكة..


    لا إلَه إلَّا الله وَحده لا شَريك لَه؛ يَمكرون ويَمكُر الله والله خَيرُ الماكِرين..

    وأقول: فانظروا لِفَضيحة الفَبركة في المَملَكة العَرَبيَّة السُّعوديَّة لِقِمَّةِ جامعة الدُّول العربيَّة الأعجميَّة كونهم كانوا على عَجَلٍ في تنزيل الفَبرَكة حتى لا يَشُكّ العالَمين في تأخير البَثِّ المُباشِر للِقِمَّة، ثُمَّ حدثت الطَّامَّة الكُبرى على أنفسهم بدءًا مِن نهاية خِطاب الرَّئيس الأوكراني إلى بدء خِطاب مَلِك المَملكة الأردنيَّة الهاشميَّة، فسوف ترون عَجَب العُجاب! فاتَّقوا الله يا أُولي الألباب، فوالله ما بعد هذه الفضيحة إلَّا الصَّيحة.

    وبِما أنَّ فيديو القِمَّة ساعاتٌ فسوف نقتص منه فقط المَقطع؛ برهانٌ قَطعيّ الدَّلالة على إدخال الفَبرَكة في قِمَّة جامِعة الدُّول العربيَّة على الهواء مُباشَرةً، وهيهات هيهات، فَكُلّ إنسانٍ عاقِلٍ وفاهمٍ سوف يَعلَم عِلم اليَقين أنَّه مِن المُستَحيل أن تحدث هذه الأخطاء في القِمَّة العَربيَّة الشَّاملة على مستوى القادة العَرَب والضَّيف الرَّئيس الأوكرانيّ (فولوديمير زيلينسكي)، وكما يقول الشَّاعر العَرَبيّ: "هذا الذي يا صحابي ذي ما حسبنا حسابه"، فتجدونها قُنبلةً مِن العِيار الثَّقيل!

    وسَوف نَقوم بتنزيل المَقطع الذي لم ينتبهوا فيه بأنَّهم افتضحوا إلَّا مِن بَعد أن تَمَّ البَثّ المُباشِر، فوقعت الفأس في الرأس، فانفضحت الفَبرَكة فوقعت الأخطاء في نهاية خِطاب رئيس أوكرانيا، فاختلَط خِطاب الأوكرانيّ مع مَقطعٍ صَغيرٍ لِمحمد بن سلمان (في آنٍ واحدٍ يَخطب الرَّئيس الأوكرانيّ ومحمد بن سلمان وعلى الهواء مُباشرةً!) وكذلك يأذن محمد بن سلمان بالكلمة لرئيس الإتحاد الإفريقيّ رغم أن خطاب الأوكرانيّ لا يزال مُستَمِرًّا! ثم يتكلم الأخ (التشادي) باللغة العربيَّة وهو رئيس الاتحاد الإفريقيّ رغم أنَّ خِطاب الرَّئيس الأوكرانيّ لا يزال مُستَمِرًّا مع الذي يُتَرجِم! فاختلطت الأصوات المُفبرَكة والمُدبلَجة وصوت محمد بن سلمان يأذَن بالكلِمة لِفُلان رغم أنَّ فُلان قد بدء في خطابه، ثم يأتي الإذن من محمد بن سلمان أثناء خطاب مَن سوف يأذن له بالكَلِمة!

    فَوالله وتَالله وبِالله العَظيم أنَّه لا يمكن أن تحدث هذه الأخطاء على الواقع الحَقيقيّ لو كانت على الهواء مُباشَرَةً أو غَير مُباشرة، فهذا يستحيل بالعَقل والمَنطِق أن تحدث مثل هذه الأخطاء الكُبرى؛ بل الخَطأ في مُقتَطفات الفَبرَكة؛ فانفضحَت الفَبركَة في المَملكة العَربيَّة السُّعوديَّة وعلى مستوى قِمَّة الجامِعة العَربيَّة للقادةِ العَرَب هداهم الله أو قَصَم الله ظهورهم هو أعلَم بِما في نَفْسِ كُلّ واحِدٍ مِنهُم، فلا يأمَن مَكْر الله إلَّا القَوم الخاسِرون.

    أفلا تخافون مَكْر الله الواحِد القَهَّار؟! فقد أمنتم مَكرَه وأحضرتُم الرَّئيس الأوكرانيّ ليس حُبًّا فيه؛ بل كل هدفكم أن لا تُصَدِّق شعوبكم خليفة الله المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ، ثم اختار الله فَضْح الفَبرَكة على صاحِب المَوت السريريّ محمد بن سلمان بدءًا مِن نهاية خِطاب الرَّئيس الأوكرانيّ (وجبتم الفضيحة لأنفسكم بأنفسكم) كونه لا يَحيق المَكْر السيئ إلَّا بأهله، كَون كُلّ خطابات القِمَّة كانت مَضبوطة أجمعين مع فبرَكة صوت وصورة محمد بن سلمان إلَّا فقط في قُرب نهاية خِطاب الرَّئيس الأوكرانيّ رغم أنَّه أنهَى خِطابه ثُمَّ استمر صوته وصوت المُتَرجِم! ثُم ظَهَر محمد بن سلمان في مُقتَطَف خِطابٍ قَصيرٍ صامِتٍ ثُمَّ فجأة ظهر محمد بن سلمان يأذَن بالكلِمة لرئيس الاتحاد الإفريقيّ رغم أن خطاب رئيس الاتحاد الإفريقيّ تَقَدَّم في الفَبركة قبل أن يأذن له محمد بن سلمان! وجاء الإذن أثناء خِطاب رئيس الاتحاد الإفريقي؛ فاستمرت المُشكِلة في الفَبرَكة حتى تَقَدَّم مَلِك الأردن بإلقاء كلمته، ثم جاءت الفَبرَكة للأمير محمد بن سلمان مُتأخِّرة في الفبرَكة بَعد أن بَدَأ المَلِك الأُردنيّ بإلقاء كَلمته، فكيف يَتَقَدَّم الخِطاب قَبْل الإذن بالخِطاب؟! فهذا لا يقبله عَقلٌ ولا مَنطِقٌ أن يحدث على الواقِع الحقيقيّ؛ كونه مِن غير المَنطِقيّ أن يُلقِي المَلِك الأُردنيّ بالبدء في خطابه ثم يأتي الإذن له بالخطاب رَغم أنه قد بدأ يُلقِي خِطابه! فجاءت فبرَكة الإذن مِن محمد بن سلمان مُتَأخِّرة في الفَبركة (نفس ما حدث مع رئيس الاتحاد الإفريقيّ).

    وكذلك ما بينهم مقاطِع ليست فبركتها في مَحلها؛ بل وضعت في الفبرَكة قبل أوانها فتراكبت الأصوات بسبب خَلَلٍ في الفبركة استمر ما يقرب مِن عشرين دقيقة من حَيث لا يشعرون إلَّا بعد أن تَمَّ نَشر خِطابات قِمَّة القادة العَرَب على مستوى الجامعة العربيَّة على أساس أنها على الهواء مُباشَرةً، فسقطت الأقنِعة، وفَشلت الفَبرَكة في المَملكة بِسَبب خللٍ في الفَبرَكة استَمَرَّ ما يُقارب عشرين دقيقة.

    فَلِماذا أوقعتم أنفسكم في هذا الحَرَج الكَبير؟! وأعلم أنه لا يُمكِن أن يَحدُث هذا الخَطَأ على الواقِع الحَقيقي؛ بل الخَلَل حَدَث في وضعيّة فَبركة المَيِّت سَريرًا (الأمير محمد بن سلمان) فلخبطت خِطابات القِمَّة عَمَّا يُقارب عِشرين دقيقة، ولكنها صارت قُنبلة عالميَّة مِن العِيار الثَّقيل فاضحة للفبرَكة، فماذا بَعْد هذه الفَضيحة فَضيحة إلَّا الصَّيحة مِن الله رَبِّ العالَمين؟ أفلا تَتَّقون مَكْر الله أسرع الحاسِبين؟! فَلَكَم نَصَحت لَكُم ولكن لا تُحِبُّون النَّاصحين.

    وعلى كُلِّ حالٍ، فقد تَمّ تخزين فيديو القِمَّة كاملًا ولَن تستطيعوا حَذفه؛ فقد اطَّلَع عَليه كَثيرٌ مِن النَّاس ولَئِن قُمتم بِحَذفه فزاد البُرهان برهانًا، وكَما قال الرَّجُل الحَكيم الرَّشيد: "هي كذا خربانة وكذا خربانة".

    وإنَّما فَقَط سوف نَقوم بتنزيل بُرهان الضَّربة القاضية (فقط الأخطاء الفاضِحة والبُرهان قَطعيّ الدَّلالة على وجود الفَبرَكة في قِمَّةِ جامِعة الدُّول العَربيَّة) ولكن اسمحوا لي أن أقول أنَّها حَقًّا قُنبلة مِن العِيار الثَّقيل.

    وما يَلي مَقطع مِن فيديو قِمَّة جامِعة الدُّول العَربيَّة تَمّ أخذه مِن القناة السُّعوديَّة الرسميَّة؛ فَجميع القنوات لَم تُصَوِّر إلَّا مِن القناة السُّعوديَّة برغم أنهم أحضروا مُراسلي أربعمائة قناة لتغطية فعاليَّة قِمَّة الجامِعة العَرَبيَّة، ولكن حتى تَتمّ الفَبرَكة لم يتركوا أن تُصَوِّر خِطابات القِمَّة إلَّا قناة السيف والنخلة السعوديَّة الرسميَّة، وأما قناة العربية وغيرها فصوروا مِن القَناة السعودية.

    وعلى كُلِّ حالٍ، لَسوف نترك الباحثين عَن سبيل الله الحَقّ يتفَرَّجون على مَقطع الفيديو الذي حَدَث فيه الخَلَل في القِمَّة المُفَبرَكة، وما بعد هذه الفَضيحة إلَّا الصَّيحة؛ فاحذَروا مَكْر الله الواحِد القَهَّار الذي تأمنون مَكرَه فلَستُم كُفُوًا لله رَبّ العالَمين، وإنَّما يُريد الله أن يُقيم الحُجَّة على الذين استخفيتم بعقولهم حتى لا يكون لهم عُذرٌ إن أهلكَهم الله مِن بعد ما تبيَّن لهم أنَّ الحَقّ هو مع الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.

    وآسِف للإطالة علي الباحثين عَن الحَقِّ كونهم مُتَشَوِّقين أن يُشاهِدوا المَقطع المُفبرَك، فأبشِروا بِه كما يلي:

    https://youtu.be/Gphd_N7mgY4


    وسَلامٌ على المُرسَلين والحَمدُ لله رَبِّ العالَمين..
    أخوكم خَليفة الله على مَلَكوت العالَمين الإمام المهديّ؛ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.



    ________________
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11600
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    بيانٌ هامٌّ مُضحكٌ .. Empty فَضيحَةٌ مُدويةٌ عالَميَّةٌ ..

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد يونيو 04, 2023 3:56 pm

    - 4 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    02 - ذو القعدة - 1444 هـ
    22 - 05 - 2023 مـ
    08:03 مساءً
    (بحسب التقويم الرسميّ لأمّ القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=417346
    ________


    فَضيحَةٌ مُدويةٌ عالَميَّةٌ ..


    وإنِّي الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ أُعلِن التحدّي لِكُلِّ إنسانٍ فاهِمٍ مِن بني آدم أن يُنكِر مَقطَع الفَبرَكة في قِمَّة جدَّة سواء كانت مُباشرة أو غير مُباشرة، فلا ينبغي أن يُلقي في القمة اثنان خِطابين في آنٍ واحدٍ سواء كان التَّصوير مُباشِر أو غير مُباشِر. فهل مَعقول أن يُلقي قائدان عربيَّان أو أعجميَّان خِطابين في آنٍ واحدٍ؟! وأعلَم أن زيلينسكي كان يُتَرجَم خِطابُه مُباشرةً بالعربيّ، وهذا شَيءٌ عاديٌّ أن يتكلَّم الأعجميّ ويُرافِق كلامه مُتَرجِم بالعَرَبيّ فلا أقصِد هذا؛ بل أقصِد أنَّكم سوف تَسمعون خطاباتٍ عربيةٍ كِلتَيهما في قِمَّة الجامعة العربيَّة يَتِم إلقائهم في وقتٍ واحدٍ مع بعضٍ، فكيف يقبل هذا عَقلُ أو مَنطِقُ أي إنسانٍ عاقِلٍ؟! كون العقل يقول أنَّه إذا كان أحد القادة العرَب يُلقي خِطابًا في قِمَّة القادة العَرَب فحتمًا سوف يَصمُت الآخرون حتى يُكمِل خِطابه، وأما أنه يُلقِي اثنان خِطابين في القِمَّة العَرَبيَّة في آنٍ واحدٍ فوالله ثم والله ثم والله أنَّه لو نُلقِي بِهذا السُّؤال إلى حِمارٍ لأجابني بالحَقّ وقال أنَّه مِن المُستَحيل أن يُلقِي اثنان خِطابين في آنٍ واحدٍ في القِمَّة العَرَبيَّة للقادةِ العَرَب أو العَجَم، وما جعل الله لرَجُلٍ مِن قَلبين في جَوفِه؛ فهل يستمعون لخِطابِ فُلان أم إلى خِطاب فُلان؟! كونهما في آنٍ واحد؛ فلن يستطيعوا أن يستَمِعوا إلى خِطابين يُلقَيان في آنٍ واحدٍ؛ سواء الحاضرين في القِمَّة أو المشاهِدين مِن العالَمين، أليس هذا برهانٌ قطعيٌّ الدَّلالة على الفَبركة التي حدثت في قِمَّة الجامِعة العربيّة للقادةِ العَرَب وزيلينسكي في قِمَّة جدَّة؟

    كونه كان قد وقع خطأ في الفبركة أثناء جَمْع الخِطابات في (سي دي) واحدٍ ليتِم إلقائها لتكون كأنَّها قِمَّةٌ على الهواء مُباشرةً بقيادة ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولكنه مَيِّتٌ سريريًّا مُنذ بداية فبراير قُبيل سفره إلى بكين في عام 2022 مـ، فماذا بَعْد بُرهان الفبرَكة التي حدثت في قِمَّة الجامِعة العربيَّة في المَمْلكة العربيَّة السعوديَّة؟

    ولربما يَود أحدُ السَّائلين أن يقول: "ولماذا لا يُعَلِّقون على هذا الإعلاميّون العَرَب؟ فَمِن ثمَّ نَرُد على السَّائلين ونقول: إنَّ الإعلاميِّين العَرَب لا يَجرؤون على التَّعليق أو أي قناة فضائيَّة كون هذه فَضيحة على مُستوى القِمَّة العَربيَّة، ولَكِنَّهم لا ولن يَستطيعوا أن يُنكِروا أنَّها حَقًّا فَبركة لا شَكّ ولا رَيب؛ فَلَن يستطيع أحدٌ مِن إعلام العَرَب أن يُجادِل فيما حَدَث في فبركة جدَّة لأنَّها فبركةٌ واضحةٌ يَفهمها الحِمار والبَغل والضأن والماعِز والبَقَر، فاحتَرِموا عُقولكم بعد هذه الفضيحة المُدوية. ألا إنَّ عَقْل أي إنسانٍ عاقِلٍ دائمًا فِطرته تَقِف إلى جانِب العَقْل والمَنطِق، كون عَقله حَتمًا سوف يُنكِر أن يُلقي اثنان خِطابين في آنٍ واحدٍ في قِمَّة القادة العَرَب أو العَجَم، فليست غَوغاء أن يُلقِيا خِطابين في آنٍ واحدٍ! وإنَّما فَضَح الله فبركتهم في لَحظة تجميع المقاطِع في (سي دي) واحدٍ فتراكبَت الخِطابات في (السي دي) وليس على الواقِع؛ بل فقط فيما يُقارِب عشرين دقيقة مِن جَلسة القِمَّة، فنحن لا نتكلَّم عَن الذَّكاء الاصطناعيّ الذي يتوّهكم به الصادّون سواء بقَصْدٍ أو بغير قَصْدٍ، ولماذا الذَّكاء الاصطناعي في فَبرَكة القِمَّة؟ أفلا تعقِلون؟! بل هي مَقاطِع حَقيقيَّة لِكُلِّ شَخصٍ مِنهم؛ فَمِنها ما هو حديث كَمثل خِطابات القادة العَرَب، وأمَّا خِطابات محمد بن سلمان فمُجَمَّعة كَلِمة كَلِمة؛ مَقاطِع قَديمة مِمَّا حَدَث في السودان مِن إطلاقِ نارٍ في أيَّامِ المُظاهرات أو أزمة روسيا وأوكرانيا على جزيرة القرم وغيرها قبل أن تَندَلِع الحَرْب العالَميَّة بين روسيا وأوكرانيا، ولذلك اختفَت كَلِمَة حَرْب روسيا وأوكرانيا مِن على لِسان محمد بن سلمان كونه لَم يَنطق بها في أي فيديو مِن قَبْل، كون حَرْب روسيا وأوكرانيا حدثَت بَعْد مصرع محمد بن سلمان بالمَوت السَّريريّ في نَفْس الشَّهر (فبراير لعام 2022 مـ).

    وعلى كُل حالٍ لقد أغنانا الله عَن برهان عَدَم ذِكر حَرب روسيا وأوكرانيا على لِسان محمد بن سلمان؛ فأغنانا الله بِمقطَع الفيديو الفاضِح الواضِح وضوح الشمس في وَقْت الظَّهيرة، فلتعتصموا بالبُرهان قَطعيّ الدَّلالة بِنَشْر مَقطع الفيديو المُفَبرك في قِمَّة جدَّة الذي استمر ما يُقارِب عشرين دقيقة، فقد أعطاكم الله البُرهان الفاضِح الواضِح، فوالله وتالله وبالله العظيم لا يَستطيع أن يُقيم عليكم الحُجَّة في الفَبركَة الواضِحة في المَقطَع أحَدٌ؛ لا مِن ذُريَّة الجان ولا مِن ذُريَّة بني الإنسان كونه مُستحيلًا أن يُلقي اثنان خطابين في آنٍ واحدٍ وفي قِمَّة عُظمى وعلى مستوى الجامِعة العربيَّة للقادةِ العَرَب؛ فلا يُمكِن أن تكون غَوغاءً كُلٌّ يُلقي خطابًا في آنٍ واحدٍ! أفلا تَعقِلون؟! بل الخَلل في الفَبركَة أنَّه قد تراكبت بعض المقاطع في (السي دي) لتكون قطعيَّة الدَّلالة على الفَبركَة.

    فوالله وتالله وبالله العظيم ما بَعْد فَضيحة الفَبركَة في المَمْلكة إلَّا كوفيد قارعة حَرْب الله الكونيَّة والكورونية. فاستمِرُّوا الليل والنهار في نَشر الفيديو المُفَبرَك الذي أحضروه بأنفسهم في قنواتهم، فإن حَذَفوه زاد البُرهان برهانًا وإن أبقوه في قنواتهم فهو برهانٌ مُبينٌ للعالَمين.

    وأُحَذِّر القنوات العربيَّة بالذات من الاستمرار في تطنيش الفيديو المُفبرَك وكأنَّهم به لا يعلمون؛ وكأنهم لم يسمعوا به أو لم يشاهدوه في يوم انعِقاد قِمَّة الجامِعة العربيَّة في المملكة العربية السعودية، فلا تخشوا إلَّا الله يا بَش مهندس فيصل القاسم، ألَم تقل يا (زلمه) أنَّ (قناة الجزيرة مِنبر مَن لا منبر له)؟ فهل تَقول ذَلِك بالحَقِّ أم مُجَرَّد نِفاق؟! فسوف ننظُر ونَرى أصدَقَت قناة الجزيرة العربيَّة أم كانَت مِن الكاذِبين. فوالله وتالله وبالله العَظيم أنَّك وأمثالك مِن الإعلاميّين العَرَب لتعلَمون بمِقطَع (فضيحة الفبرَكة في المَمْلكة)، وأمَّا إعلاميّو العجَم فقد يظنون أنَّ الصوتين معًا ترجمةٌ لِلُغةٍ ما، وأمَّا أصحاب اللسان العَرَبيّ المُبين فسوف يُدرِكون أنَّ لُغة الخطابين معًا بلسانٍ عَرَبيٍّ مُبيْنٍ في آنٍ واحدٍ؛ فهُنا مَربط الفَرَس و نُقطة فَضيحة الفَبركَة.

    ونأمُر الأنصار أن يستَمِروا في نَشْر المَقطع المُفبرَك الليل والنَّهار كُلّ يَومٍ إلى ما يشاء الله حتى يَتِم الرَّد عليه بالإقرار أو بالنَّفي. وهيهات هيهات أن يَستطيع أن يَنفي ذلك أحدٌ من إعلاميّي العَرَب. فأُقسِم بالله العَظيم أن أي إعلاميّ عَرَبيّ (بالذات صاحِب لِسانٍ عَربيٍّ) لو يَطَّلِع على المَقطَع المُفبرَك في قِمَّة جدَّة بالمَمْلكة العربيَّة السعوديَّة لَعلم أنَّه حقًّا بُرهانٌ قَطعيّ الدَّلالة فيتبيَّن له أنَّها حدثت في القِمَّة العربيَّة فبركةٌ.

    والسُّؤال الذي يطرَح نفسه: فما هو الدَّاعي لتَجميع المقاطِع في (سي دي) حتى حدثت فَضيحة الفَبرَكة في المَمْلكة العربيَّة السعوديَّة؟ وذلك ليفضَح الله المُفَبرِكين مِن آل سلمان الذين يَشترون ضمائر القادة العَرَب بفلوسهم لمساعدتهم على إخفاء آية العِظة والعِبرة (موت محمد بن سلمان سريريًّا)، وذلك بهدفٍ: حتى يَعود ترامب إلى العَرْش الأمريكيّ ليُنَصِّب مَلكًا من آل سلمان ووليَّ عهدٍ من آل سلمان كونه الذي ضَمَن لآل سلمان مُلكهم فشجعهم على الإنقلاب على نظام تناقُل المُلْك بين آل سعود في المَمْلكة العربيَّة السعوديَّة بشرط أن يكونوا - آل سلمان - داعمين للحزب الجمهوريّ في الولايات المتحدة الأمريكيّة.

    اللهم قَد بَلَّغت اللهم فاشهَد.

    ولن تفهموا الخَبَر حتى تتطَّلعوا على مُسلسل (قِصة وفاة المَلِك سلمان ومصرع ولي عهده محمد بن سلمان بالموت السريري ..) فهذا عنوان سِلسلة القِصَّة كامِلة تجدونه في واجهة مَوقع الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ (منتديات البشرى الإسلامية والنبأ العظيم)
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=44282

    فانتَظِروا يا معشَر المُستَكبِرين عن الاعتراف بِخليفة الله على مَلَكوت العالَمين (الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ) تكبُّرًا مِن عِند أنفسكم حتى يقتلكم الله بكوفيد صيحة الموت؛ فيقتلكم بالسكتة القلبيَّة بِقَطْع الوَتين فتخِرّون أمواتًا (قيامًا وقعودًا أو على جنوبكم)، وسوف يتغيَّب عن الشاشات كثيرٌ مِن قادات العَرَب وكبارات العالَمين الذين يكتمون الحَقّ وهم يَعلمون خشيةً على مُلكهم، وأوليائهم من شياطين العالَمين، ولسوف يتغيَّب كذلك عن الشاشات كثيرٌ من الإعلاميِّين العَرَب بالذَّات لأنَّهم يعلمون أنَّها حَقًّا تبيَّنت:
    (فَضِيحَةُ الفَبرَكَةِ في المَمْلَكة ..)
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=417003

    فكذلك يشملهم قول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَىٰ مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ ۙ أُولَٰئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ ‎﴿١٥٩﴾‏ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَٰئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ ۚ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ ‎﴿١٦٠﴾‏ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ ‎﴿١٦١﴾‏ خَالِدِينَ فِيهَا ۖ لَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ‎﴿١٦٢﴾‏ وَإِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ لَّا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الرَّحْمَٰنُ الرَّحِيمُ ‎﴿١٦٣﴾} صدق الله العظيم [سورة البقرة].

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبِّ العالَمين..
    خليفةُ الله على مَلَكوت العالَمين الإمام المهديّ؛ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.
    ______________


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 18, 2024 5:16 pm